PDA

View Full Version : الاكسبرت Expert

مجنون الفوركس
11-22-2014, 17:39
الاكسبرت أو الخبير هو برنامج آلي يتبع استراتيجية خاصة بالتداول حيث يقوم هذا النظام بالمتاجرة بالنيابة عنك وذلك حسب معادلات وقواعد خاصة ويتم دمج النظام مع منصة التداول وتشغيله أوتوماتيكياً.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

ahmedibrahim258259
11-22-2014, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على تعريف الاكسبرت جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

madmax07
06-30-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الاكسبرت Expert واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

YMTMAX2
02-28-2016, 17:56
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل ..
أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في
المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما ..
مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة ..

snnaky
05-24-2016, 23:36
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف او بدون قيمة او افادة حتى يحصلوا على البونص فيفتعلوا موضوعات ربما مجرد معلومات عامة يعرفها اغلب الناس .. وبالجملة هي موضوعات لا تحرك ثمة قضية للمناقشة الفعالة فيفتعلوا موضوعات ربما مجرد معلومات عامة يعرفها اغلب الناس

bassem star
05-24-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلمة اكسبرت تعني خبير اما نظام الاكسبرت في الفوركس هو برنامج آلي للتداول يتبع استراتيجية معينة، ويقوم بالمتاجرة بالنيابة عنك حيث يتم برمجته حسب معادلات وشروط وقواعد خاصة لتنفيذ عمليات البيع والشراء، وهو برنامج يكتب بلغة الميتاتريدر(منصة التداول) حسب شروط وبرمجة خاصة. وقد نشأت هذه الفكرة بسبب الحاجة إلى برمجة نظام ناجح إلى حد ما للتداول أوتوماتيكياً بعيداً عن التردد في تنفيذ الأوامر واتخاذ القرارات في غير وقتها ونظراً إلى أن السوق يعمل على مدار 24 ساعة فإنه يصعب على المتداول مراقبته وتتبع الأخبار المؤثرة على حركته طيلة الوقت

AHMED NOLE
05-24-2016, 23:49
ليس لى تعامل فى هذا السوق مع الاكسبيرتات وعموما بالوفيق فى التعامل فى هذا السوق معها

انان ليس لى اى خبره او تعامل معها فى هذا السوق والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى السوق

SPRING55
05-25-2016, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور أخي الكريم
ليس لى تعامل فى هذا السوق مع الاكسبيرتات وعموما بالوفيق
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
تقبلو مروري ودمتم برعاية الله
بالتوفيق للجميع