PDA

View Full Version : ماذا يشكل لك بونص المنتدى

Pages : [1] 2 3 4 5

nrgslawi
06-25-2012, 06:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اخواني الاعضاء اردت ان اسالكم عن اهمية البونص ومساهمته في زيادة استثماركم

انا اعتير البونص فرصة لزيادة حجم راس المال بدون دفع مال خاص بي وحتى لو قدر الله الخسارة اخسر القليل فقط

ما هو رايكم انتم بخصوص البونص

2x1
06-25-2012, 06:52
يسعدني ان اكون اول من يرد علي موضوعك عن نفسي راس مالي افضلة
ان يكون من بونص2 المنتدي حتي لا اخاطر بمالي الخاص

nickynilson
06-25-2012, 06:59
والله انا حبيت البونص لانو انا في الاصل ما عندي راس مال جيد ولاني مببتدأ في الفوركس لذلك اذا خسرت لا قدر الله ممكن اني اخسر ولكن بشكل بسيط وهذا شيء جيد

nrgslawi
06-25-2012, 15:43
هذا هو الكلام صحيح
اليونص صراحة اعطاني فرصة اخرى لزيادة دخلي الشهري
ومن هذا المنبر اريد ان احيي مدير المنتدى على الشراكة التي قام بها مع شركة انستا فوركس

sami
06-25-2012, 15:49
البونص أخي الكريم فرصة لإكتساب حساب إضافي و بالتالي تحقيق أرباح إضافية و المنتدى أقدم على هذه البادرة الطيبة لمساعدة الأعضاء على تحقيق الأرباح دون الحاجة أو العناء لتوفير مال للإيداع و المتاجرة في الفوركس

2x1
06-25-2012, 15:55
اعتقد كمان البونص شجع ناس كتير فدخول المجال دة عن طريقة يعني
هو لية الفضل فتعلمهم الفوركس والتداول بعد ذلك بة

sheko
06-25-2012, 15:57
انا عن نفسي اعتبره دخل ثابت و راس مال بدون اي مجهود و كمان يمكنك من المتاجره و انتا شبه مطمئن لانه حتي لو خسرته كله فانتا مطمئن لانه ليس راس مالك الفعلي و دي وجهات نظر برده

okash
06-25-2012, 15:58
ألبونص هو عبارة عن دعم لرأس المال ولكي احافظ عليه ونبتعد الخطورة
وايضا تستطيع ان تولد ارباح منه

devloppman
06-25-2012, 16:01
البونص سيعطي فرصة حقيقية لدوي الخبرة في مجال الفوركس ومحدودي الدخل أي من لديهم رأس مال صغير
+
يمكن أن يكون فرصة لإنقاد خسارة في أحد الصفقات

Mohamed90
06-25-2012, 16:02
السلام عليكم طبعا اخي العزيز البونص المهم جدا و هو فرصة للمتاجرة الحقيقية بدون خسارة من اموالك الخاصة
و ايضا هو فرصة للناس التي ليس لها مدخول او التي ليس لها من اي تحصل على مال للايداعه للمتاجرة به

elazez
06-25-2012, 16:04
البونص هو وسيلة قوية للاشخاص الذين لايملكون راس مال للبدء في هذا الم=جال
واعتبرها فرصة عظيمة وكبيرة لاي مضارب جديد

abokhaledelmasry
06-25-2012, 16:05

انا اعتير البونص فرصة لزيادة حجم راس المال بدون دفع مال خاص بي وحتى لو قدر الله الخسارة اخسر القليل فقط

بالفعل البونص شىء مهم جدا لمعظم الناس وخاصة المبتدئين

لان معظمهم يخافون ان يخاطروا باموالهم الخاصه اما البونص اذا خسروه فلن يشكل عليهم عبء غير تعبهم فى المشاركات

انا ارى انها فرصه جيده للمبتدئين فى الفوركس

aminos
06-25-2012, 16:06
السلام عليكم
أنا يا أخي أحببت طريقة هذا النتتدى في التعامل و هي البونص لأني من زمان و أنا أريد فتح حساب حقيقي
لكن رأس المال غير موجود و لا أعرف طريقة إخراج المال من المغرب

M Sabry M Elbakrawy
06-25-2012, 16:12
والله انا من راي حاجة مميزة جدااا للمبتدأين عشان بيكون راس المال صغير واافيش حاجة يبكي عليها لو خسروو
بس اساسي لازم تتاجر بمال خاص بيك عشان ما تجازفش وتحترم راس المال كويس

safiforex
06-25-2012, 16:16
البونص الذ1ي يقدمه المنتدى ما هو الا قنطرة يمكن الواحد يعتمد عليها من اجل تكوين راس مال كبير و به يمكنه ربح منه اكيد
و لكن هذا طكبعا بعدما يعمل دراسة جيدة لهذا و ان يكون العمل به وفق استراتيجية معينة و جيدة
بالتوفيق للجميع

Mtec
06-25-2012, 18:08
انا ايضا اعتبر ان البونص زيادة في راس المال ، حيث كلما كبر راس المال ازدادت الارباح
لذا اولا يجب الاهتمام براس المال

remas
06-25-2012, 18:20
والله بونص المنتدى دا يعتبر فرصه حقيقيه رائعه لتجميع بونص ممتاز جدا تقدر تبدا تتاجر بيه من غير ما تحط فلوس من جيبك وهو فرصه جيده جدا لمن لا يملك راس مال المهم تكون عندك طريقة عمل حلوه

eg100
06-25-2012, 18:25
انا البونص يشكل لى الكثير الاوال اننى اتعلم على مال حقيقى اعلم اننا لا اسطيع الا الارباح وهذة نقطة جيدة

ان اكون مبلغ من البونص ان شاء الله استطيع فتح حساب حقيقى بة واتاجر البونص هى بدية رائعة لكل مبتداء او اى شخص يريد المتاجرة بدون دفع اى شى

ashraf el-araby
06-25-2012, 19:31
البونص مهم لعمل راس مال للمتاجرة دون ان ادفع من راس مالى الخاص وكمان فرصة لزيادة راس المال

a5rzamn
06-25-2012, 19:33
انا جربت شركات وساطه كتير وما لقيد افضل من انستا فوركس

لذلك بحاول استفيد من البونص في المنتدى وابدأ بدايه صحيحه

aboualy
06-25-2012, 19:36
البونص يمثل بالنسبة لى فرصة لتكون راس مال جيد اتاجر به بدون ان اكون محتاج ان استخدم مالى الخاص واغامر به وبالذات فى الفترة الاول من عملى

safiforex
06-25-2012, 19:47
انا جربت شركات وساطه كتير وما لقيد افضل من انستا فوركس

لذلك بحاول استفيد من البونص في المنتدى وابدأ بدايه صحيحه

فعلا اخي الكريم ، فشركة انستافوركس شركة كبيرة سواء في التعامل معها او من خلال ما توفره لعملاءها من امتيازات عدة
و من بينها البونص هذا الذي تقدمه من خلال المنتديات فهذا جيد بالنسبة للمتداولين المبتدئين لكي يكونوا راس مال كبير

sa sa
06-25-2012, 19:51
البونص الي بنحصل عليها ليها فائدتين الاولي انك بتنمي المعلومات وتزداد خبره في الفوركس ومن ناحيه تانيه تزيد من البونص للمتجاره بيها في كلتا الحالاتين امر جيد.

realyone
06-25-2012, 19:52
بالنسبة لي البونص عطاني فرصه لدخول الفوركس مرة اخرى بعد ماخسرت حسابي الذي دفعته من مالي الخاص,فالتداول بالبونص افضل من التداول بالمال الخاص لأن التداول بالمال الخاص يسبب ضغطا نفسيا

KOGI
06-25-2012, 20:54
انا عن نفسي اعتبره دخل ثابت و راس مال بدون اي مجهود و كمان يمكنك من المتاجره و انتا مطمئن

deadlyfox
06-25-2012, 21:11
انا بصراحه شايف ان البونص فرصة كويسه جدا لزياده راس المال والتقليل من المخاطرة بالمال الخاص
انا بفضله عن المال الخاص وبعتبرة زياده كويسه لراس المال

AhmedMagnifico
06-25-2012, 21:55
البونص يشكل الكثير
فهو مفيد جدا لتكبير راس المال ولكن مشكلته انه لا يمكنك سحبه !

okash
06-25-2012, 22:00
اولا يجب شكر شركة انستا على البونص الرائع وهذا قد اعطى المبتدئين معنى التدوال الحقيقي دون المخاطرة بمالهم الحقيقي
البونص يجب ان يكون دعم لرأس المال وفي نفس الوقت لا تهمله

---------- Post added at 07:00 PM ---------- Previous post was at 06:59 PM ----------

البونص يجب على كل متدوال هنى او عضوا ان لا يخاطر فيه على انه مال ليس له فعلى ماظن انه الكل هنا قد تعب لكي يجمع هذا المبلغ ولا تضيع تعبك بمخاطر كبيرة
نصيحة يا اصدقائي

كريم
06-25-2012, 22:04
البونص مجال متميز للربح بدون راس مال

و فعلا فرصة متميزة لمعرفة اسرار الفوركس

و التدرب على التحليل و الله يوفق الجميع

talal
06-25-2012, 22:16
هي فرصه جيدة للحصول على راس مال والمتاجره به
ولكن تحقيق الارباح ليس سهل او ربما يكون الربح قليل
ويجب على المتداول ان يحافظ على هذا البونص ويقوم بالربح حتى يكبر ويزيد راس المال بعد ذلك يمكنه سحب الارباح

assidi saber
06-25-2012, 22:41
البونص اعطيني فرضة جديدة لاستثمار مرة اخرى في الفوركس لكي اجني المال

jans
06-25-2012, 22:47
ارى فكرت البونص جميله جداً و رائعه و مفيد للأعضاء الجدد
الذين داخلين لسوق الفوركس لأنه معرضين للخسارة بشكل اكبر و خسارة البونص بالنسبة لهم افضل من خسارة رأس المال و فكرة بونص المنتدى جداً رائعه من انستا .

Mr.GooDMaN
06-25-2012, 22:56
البوونص افضل بكثير من المال الخاص الذي يسبب الكثير من التوتر اثناء المتاجرة
ولكن البونص يسمح لك بالعمل بعيدا عن الضغط وفي نفس الوقت تعمل عليه بحرص

Mostafa Mando
06-25-2012, 23:13
اكيد يا اخي البونص ساعدنا كثيرا في سوق الفوركس حيث يمكنك ان تتدرب فيه ويمكن ايضاً

ان تربح منه وتكون مال حقيقي فشكرا لشركة انستا فوركس لما تقدمه للمبتدئين

i5land_man
06-25-2012, 23:19
اكيد يا اخي البونص ساعدنا كثيرا في سوق الفوركس حيث يمكنك ان تتدرب فيه ويمكن ايضاً

ان تربح منه وتكون مال حقيقي فشكرا لشركة انستا فوركس لما تقدمه للمبتدئين
البونص بيساعد المبتدئين اللي زهقانين من الديمو
بدل ما يتاجروا بحسابات وفلوسهم يتاجروا بالبونص وعلي حسب شطارتهم حياخدوا ارباح

jihadazzam
06-25-2012, 23:21

البونص + مبلغ من مالي الخاص
يعني هذا البونص وانت عم تتعب ليصير بحسابك راح تشوفوا مال خاص وتحافض عليه وهو يساعد بتكبير الحساب دون مخاطرة
بتعمل فلوس بالفوركس

hesham itch
06-25-2012, 23:37
البونص بالنسبة لى هيبقى هو راس المال اللى هبتدى اشتغل بيه وانشالله اتمنى تحقيق ارباح منه وتعلم
المزيد لكى احصل على الثقة ومن ثم البدء فى وضع مال حقيقى واستخدمه فى الفوركس

sho
06-25-2012, 23:39
اعتقد ان البونص هو الفرصة الحقيقية لدخول كثير من المتداولين للسوق الحقيقى بدون دفع اى اموال من حسابهم الخاص .. لذلك ارى ان البونص هو بطاقة لدخولى لعالم التداول الحقيقى واكتساب المهارة بعيد عن الحساب الديمو

gemmy
06-25-2012, 23:47
البونص بالنسبة لاى مبتدىء هو فرصة جيدة لبداية تجارته الحقيقية فى عالم الفوركس لمواصلة تعليمه
اما بالنسبة لى فاعتمد على البونص بشكل كبير فى زيادة راس مالى مما يساهم بشكل كبير فى ارباح اكتر من راس المال الصغير

forexBOSS
06-25-2012, 23:59
بونص المنتدى فتح الطريق امام المحترفين و المبتدئين و من ليس لهم راس مال للمتاجره بالفوركس اعتقد انه افضل شىء فى الفوركس فقبل ان اعرف هذا البونص كنت اتاجر براس مالى بطريقه محدوده و كنت اخاف جدا من الخساره و كنت اصاب بالتوتر الشديد اما الان استطيع التجربه و المخاطره وهذا البونص مهم جدا بالنسبه لى و لكثرين و اتبع اداره راس مال جيده لكى احافظ عليه اطول فتره ممكنه

mony
06-26-2012, 02:01
البونص جيد وتعتبر فرصه رائعه لفتح حساب دون الحاجه الى ان ابدا باموال من جيبى ويمكن ان اتدرب عليه

nrgslawi
06-26-2012, 03:40
تصورو اخواني لولا لم يكن هذا البونص
فالعديد من الاشخاص نجحوا بفضل البونص
يربحون فوق 5000 دولار بونص شهري mt5 هناك اشخاص في

younesjoe
06-26-2012, 03:47
البونص مهم للغاية و هي مناسبة لجمعه و البدء في التداول من جهة بدون ان تحتاج لدفع المال و من جهة اخرى مبادرة لتجمع ما يكفي من الرصيد الدي تحتاجه و تعتقد انه كاف لبدء التداول

safiforex
06-26-2012, 03:50

نعم اخي هناك من يربح مثل هذا البونص من المنتدى و لكن انا لا اعتقد انه يكون من الردود فقط
بل هناك ما يسمى بالريفرال و هذا ما يعتمدون عليه اكيد

sky44
06-26-2012, 03:53
كلنا في هدا الموضوع نتفق على راي واحد وهو ان المتاجرة ببونص المنتدى افضل من المتاجرة بالاموال الخاصة لان الخسارة ممكنة في هدا المجال و حتى لو وقعة الخسارة لقدر الله لن تكون مؤثرة

tariktanjaoui
06-26-2012, 03:53
اظن ان البونص ذه لقي استحسان كبير من كل الاعضاء لانه يساعدنا على كسب راس مال او الزيادة فيه وكذا كسب التجربة و اغناء رصيدنا بكم هائل من المعلومات كل يوم والتحدث مع باقي الاعضاء لالستفسار عن مشكل ما

Desperate
06-26-2012, 04:06
انا اعتبره فرصتى فى النجاح فى الفوركس
وتحقيق راس مال قوى يساعدنى على افتتح عدة حسابات اخرى مع الشركة من الارباح التى ساحققها بإذن الله
وممكن كمان اضيف انه بيشحعنى على التعلم لانى مش هيبقى عندى ادنى اهتمام بكيفية الحصول على راس مال
لانه بقى سهل بالخدمة دى اللى بتقدمها انستا
فهفكر فى التعلم وبس

fx-man
06-26-2012, 04:06
بالنسبة لى انا عندى حساب عادى استثمر جزء من مالى الخاص وحساب اخر استلم فيه بونص المنتدى وبالتالى الربح من بونص المنتدى بيزيد الربح الكلى فى كل حساباتى
طبعا المتاجرة فى بونص المنتدى اكثر راحة واقل فى شدة الاعصاب والتوتر عن المتاجرة بمال حقيقى لذلك ربحى من بونص المنتدى اكبر نسبيا من ربحى من مالى الحقيقى .

dodovedo
06-26-2012, 15:43
البونص ده حاجه رائعه بتضارب بمال لو خسرته مش هياثر على حياتك وفوق كده
بتاخد خبره من قراءه كل موضوع

konine
06-26-2012, 16:21

هو شيء جميل جدا لزيادة رأس مال و نا أفضله
و لكن هذ لا يعني أني إن خسرته لن أحزن لمذا؟ لأني أضعت وقتي و هو أكب من مال

assidi saber
06-26-2012, 18:09
انا اعتبر بونص المنتدى هو فرصتي الوحيدة لكي اعود الى مجال الفوركس و اتاجر به و اجني المال

kingman
06-26-2012, 18:22

اعتقد ان منتدى ام تى فيف لايضع حد ادنى للرح من البونص اما هنا فى المنتدى فأقصى ربح شهرى هو 500 دولار واكيد اللى عنده رفيرال باذن الله هيقدر يحققهم بسهولة جد وربنا يوفقك الجميع

AhmedMagnifico
06-26-2012, 19:46
!!
مبلغ مهول فعلاً اخى لكن هل البونص هناك مفتوح بمعنى انك ممكن تربح حتى 5000 دولار ؟!

safiforex
06-26-2012, 20:32
اعتقد ان منتدى ام تى فيف لايضع حد ادنى للرح من البونص اما هنا فى المنتدى فأقصى ربح شهرى هو 500 دولار واكيد اللى عنده رفيرال باذن الله هيقدر يحققهم بسهولة جد وربنا يوفقك الجميع

و ربح 500 دولار شهريا فهذا جميل اخي الكريم ، المهم ان يعرف الواحد كيف يربح منهم
و شهر ورا شهر ورا شهر اكيد ان الواحد سيوصل الى ما يطمح اليه فقط من المنتدى هذا

saad
06-27-2012, 03:33
البونص الي بنحصل عليها ليها فائدتين الاولي انك بتنمي المعلومات وتزداد خبره في الفوركس ومن ناحيه تانيه تزيد من البونص للمتجاره بيها في كلتا الحالاتين امر جيد.

KOGI
06-27-2012, 04:33

فعلا اخى البونص ليه الفايدتين دول والفايدة الاكبر هى زياددة المعلومات مع كل موضوع بتخشه وتقراه وترد فيه

ahmed saleh
06-27-2012, 04:53
فعلا ان البونص ميزة كبيرة جدا من الشركة انها تعمل كدة
لانها تساعدنا على التجارة بدون خسارة اموال من اموالك الشخصية لذلك ارى انة يوجد عدد كبير من الناس يعملون فى الفوركس بسبب هذا

xtomorrow
06-27-2012, 06:30
نورت اخي بسؤالك
البونص لو كان من دون ايداع يبقى فرصة جيدة يجب استغلالها
انا بعتبر البونص بمثابة ديمو حي يعني هو حساب حقيقي وديمو في نفس الوقت
لو كسبت اعتبرو حقيقي واسحب ولو خسرت اعتبرو ديمو

saad
06-27-2012, 18:34
البونص يمثل بالنسبة لى فرصة لتكون راس مال جيد اتاجر به بدون ان اكون محتاج ان استخدم مالى الخاص واغامر به وبالذات فى الفترة الاول من عملى

khaled zizo
06-30-2012, 03:55
فشركة انستافوركس شركة كبيرة سواء في التعامل معها او من خلال ما توفره لعملاءها من امتيازات عدة
و من بينها البونص هذا الذي تقدمه من خلال المنتديات فهذا جيد بالنسبة للمتداولين المبتدئين لكي يكونوا راس مال
ولكن تحقيق الارباح ليس سهل او ربما يكون الربح قليل
ويجب على المتداول ان يحافظ على هذا البونص ويقوم بالربح حتى يكبر ويزيد راس المال بعد ذلك يمكنه سحب

xtomorrow
06-30-2012, 04:14
والله انا مر على دخولي المنتدى 4 ايام
واتمنى ان يحول لي المنتدى البونس الى انييستا فوركس
ولهم مني جزيل الشكر والتقدير على مجهودهم هذا

waleed adel
06-30-2012, 04:24
تحقيق الأرباح دون الحاجة أو العناء لتوفير مال للإيداع و المتاجرة في الفوركس دابالنسبه لمن لم يدخلوا على الحسابات
الخقيقه ومساعده لمن خسروا حسابتهم

nrgslawi
06-30-2012, 13:45
والله انا مر على دخولي المنتدى 4 ايام
واتمنى ان يحول لي المنتدى البونس الى انييستا فوركس
ولهم مني جزيل الشكر والتقدير على مجهودهم هذا

مرحبا بك اخي الغالي وان شاء الله سيم تحويل البونص اول هذا الشهر والكل سيستفيد

elssayed
06-30-2012, 14:38
انا بعتبر بونص المنتدي فرصة لتجميع راس مال يمكنني التجارة به
وتعويض ماخسرتة لان بسبب الخسارة اللي الواحد خسرها
بقا بيخاف انه يضع فلوس ويخسرها تاني
وربنا يوفقنا ان شاء الله

A7mad_Aziz
06-30-2012, 14:54
البونص بالنسبالي فرصة للدخول في السوق من جديد في ظل عدم وجود رأس مال لأتاجر به وهحاول ان شاء الله اني استفيد من الفرصة دي افضل استفادة

mohamed eldamnhorey
06-30-2012, 15:07
البونص بالنسبالي فرصة للدخول في السوق من جديد في ظل عدم وجود رأس مال لأتاجر به وهحاول ان شاء الله اني استفيد من الفرصة دي افضل استفادة

فرصه والله ممتازه تتوقف على مجهودك اخى

ولكن افضل شئ انك تستغل بقا رأس المال ده صح فى المتاجره علشان تتشجع اكتر واكتر

ma90do
06-30-2012, 15:09
فعلا بونص المنتدي هوا رائس مالي الوحيد وان شاء الله اسعي علي تطويره وزيادته علشان انا خسرت ودفعت كتير وان شاء الله المنتدي يساعدنا كلنا ونبقي محترفين في هذا المجال

magic777
06-30-2012, 16:12
اعتقد ان البونص فعلا فرصه جيده لمن لا يملك راس مال وكمان دعايه اكتر للشركه
وزياده لعدد العملاء هنا باستمرار
وهيسهل كتير علينا بأذن الله الواحد يقدر يعمل منه ارباح جيده

Mostafa Mando
06-30-2012, 16:21
هو البونص مفيد ليا لإني مبتدأ في الفوركس ويعتبر راس مال جيد

لاتدرب عليه بدون ان استثمر من جيبي الخاص لكي اتدرب وانا عارف مصير الفلوس كدا كدا الخسارة

safiforex
06-30-2012, 16:24
البونص من المنتدى ما هو الا اول قدم للواحد لكي يدخل به الى عالم الثروة من الفوركس
و هذا طبعا من اجل تكوين راس مال جيد و مناسب للواحد
و لكن كل هذا يتطلب تجارة محترفة

ma90do
06-30-2012, 16:28
هو البونص مفيد ليا لإني مبتدأ في الفوركس ويعتبر راس مال جيد

لاتدرب عليه بدون ان استثمر من جيبي الخاص لكي اتدرب وانا عارف مصير الفلوس كدا كدا الخسارة

لا لزم تضع امامك اهداف انك تكسب وليس تخسر حتي لو خسرت متقولش انك هتخسر وان شاء الله يعود عليك وعلينا بالخير والمنفعه

Mostafa Mando
06-30-2012, 17:22
لا لزم تضع امامك اهداف انك تكسب وليس تخسر حتي لو خسرت متقولش انك هتخسر وان شاء الله يعود عليك وعلينا بالخير والمنفعه

الحقيقة يا اخي ان مش هكدب على نفسي ان حاطط مثلاً فلوس عشان اتدرب فيها وانا

عارف نفسي اني مبتدأ يبقى اكيد مصير الفلوس دي هي الخسارة والله اعلم يمكن تكون رابحة لكن النسبة الاعلى الخسارة

HUSSENEY
06-30-2012, 19:59
البونص الي بنحصل عليها ليها فائدتين الاولي انك بتنمي المعلومات وتزداد خبره في الفوركس
ومن ناحيه تانيه تزيد من البونص للمتجاره بيها في كلتا الحالاتين امر جيد

Amgad91
06-30-2012, 20:06
بونص المنتدى من وجهة نظري بجانب انه اضافة لراس مالك هو ايضا فرصة للمبتدئين انهم يتعلموا التعامل مع السوق الحقيقي بما فيه من خوف و طمع و حذر
و اكتساب تلك الخبرة بدون ان يخسروا شيء من مالهم الخاص
هو ايضا فرصة لتحقيق الارباح بالنسبة للمحترفين ده شيء لا يختلف عليه اثنان

elzeel
06-30-2012, 20:09
هو بدايه طريقى فى الفوركس الحقيقه والبونص دا هو اللى شجعنى على دخول الفوركس
الحقيقه بدونه مكنتش هدخل الفوركس ولا كنت هفكر فيه

Bs Joker
06-30-2012, 20:14
ان بونص المنتدى هو بمثابة ذلك الراس المالي الذي ستبدأ به مشوارك في الفوركس و لكي تعيش السوق هذه المرة بفلوس تعبت عليها و ليست مجرد بونص فقط و مهما كان ستحس انها اموالك نضرا لانك تعبت من أجلها هذا رأيي يا اخي

foouaad
07-01-2012, 03:01

نعم انا اتفق معك هوا يزد الستثمار وايضأ من يحتوى علا بونص كتير ايضاً يملك علم كتير فى عالم الفوركس
فن كتر الردود وقراءة المواضيع بتستفاد حداً مبذداد علمك فى عالم الفوركس وبرضه بتتلع بيبونص يذداد من استثمارك فى الفوركس

xtomorrow
07-01-2012, 04:21
اتمنى ان يصلني البونص الى شركة انيستا
ساعتها ممكن اشتغل عليه بجدية كبيرة
فهو سيمثل لي فرصة لاتباث ذاتي في هذا المجال

Texxon
07-01-2012, 12:41
البونص ممتاز جدا لتجربة الحسابات الحقيقية
ولكن المشكلة انه لا يصلح للمتاجرة بشكل جدي
لكي تتاجر وتربح بشكل ملحوظ لا بد من العمل براس مال 10000 دولار على الاقل

jihadazzam
07-01-2012, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي يشكل دعم مادي من الشركة وان شاء الله منكبر الحساب
لبعطي ارباح اكتر لان الحسابات الصغيرة بتخسرها فورا

Mohamed90
07-01-2012, 13:14
البونص ممتاز جدا لتجربة الحسابات الحقيقية
ولكن المشكلة انه لا يصلح للمتاجرة بشكل جدي
لكي تتاجر وتربح بشكل ملحوظ لا بد من العمل براس مال 10000 دولار على الاقل

السلام عليكم طبعا اخي العزيز البونص راس مال مهم جدا و تشارك من اجله
يعني كالعمل ان تكتب اراء مفيدة للاعضاء تساعدهم في مسيرتهم
و تتقضى من اجل ذلك راس مال للتداول بخصوص 10.000 دولار
تبقى ممتازة جدا و اكيد مردوديتها تبقى كبيرة وبمخاطرة معقولة

forex man
07-01-2012, 14:01
انا عن نفسى البونص ده مهم جدا جدا لذيادة راس المال واتاجر بامان دون الخوف على المال الخاص
ولو ما كنش فيه بونص مكنتس هدخل العالم ده اصلا
تحياتى

DZforex
07-01-2012, 14:05
بونص المنتدى ياخبيبي هو السبيل لتحقيق راس مال حقيقي من العدم

لن تخسر شيئا من جيبك الخاص

ahmed
07-01-2012, 14:09
يشكل بالنسبالى بونص للتداول بشكل مريح لانى مفيش خوف
من خسارته ودى ميزة كبيرة فى البونص

safiforex
07-01-2012, 15:45
يشكل بالنسبالى بونص للتداول بشكل مريح لانى مفيش خوف
من خسارته ودى ميزة كبيرة فى البونص
بالفعل اخي الكريم فاحسن ميزة بتكون على بونص المنتدى انه يمكننا المتاجرة به بعيدا عن ضغط فقدانه
لانه مجرد فقط بونص و انه لو خسرناه فانه لن يحصل اي شيئ ، و هذا ما يجعلنا في موقف احسن بكثير للتداول

waleed adel
07-02-2012, 23:20
بالفعل اخي الكريم فاحسن ميزة بتكون على بونص المنتدى انه يمكننا المتاجرة به بعيدا عن ضغط فقدانه
لانه مجرد فقط بونص و انه لو خسرناه فانه لن يحصل اي شيئ ، و هذا ما يجعلنا في موقف احسن بكثير للتداول
اكيد كلامك مظبوط دى ميزة جميله طبعا بس متنساش التعب اللى بنتعبه كمان
عشان نحصل على هذا البونص بجد والله بنتعب

zaki_ziad
07-02-2012, 23:24
يعتبر راتب عند كل رأي اقولك او استفتاء اقوم به على منتدانا الغالي كما انه راس مالي الخاص الذي راح اتاجر به في الفوركس و ان شاء الله راح احاول كل جهدي حتى اربح بونص اكثر فاكثر

aboualy
07-02-2012, 23:24

ربما اخى العزيز يكون كلامك صحيح ولكن يجب ايضا ان لا نتهاون فى البونص فنحن نحصل على البونص نتيجة مجهود نقوم به وهو ليس مجرد رقم مثل الرقم الموجود فى الحساب التجريبى

kingman
07-03-2012, 01:10

والواحد ايضا يجب الا يتعامل معها بتهور او عدم لا مبالاة واستخدام مخاطرة عالية بل يجب ان يستفيد منه مثله مثل الأموال الذى يودعه من امواله الخاصة لأن كثيرين بيستهتروا بالبونصات وبيكون سبب فى خسارتها سريعا

sami
07-03-2012, 01:23
انا عن نفسى البونص ده مهم جدا جدا لذيادة راس المال واتاجر بامان دون الخوف على المال الخاص
ولو ما كنش فيه بونص مكنتس هدخل العالم ده اصلا
تحياتى

أخي الكريم إذا أردت أن تصبح تاجرا محترفا يجب أن تتعامل مع حساب البونص بنفس الطريقة التي
تتداول بها مالك الخاص،فالمتاجر الناجح ينصب تفكيره فقط على الربح،و كل دولار يسبب له الربح
يتعامل معاه بالجدية و الحزم و الإلتزام،سواء كان هذا الدولار من بونص أو من إيداعه الخاص،و بالتوفيق
بإذن الله

yassinoh
07-03-2012, 14:55
ومن هذا المنبر اريد ان احيي مدير المنتدى على الشراكة
التي قام بها مع شركة انستا فوركس

ymn30
07-03-2012, 14:59
اكيد بونص المنتدا بتعطى حافز انى اعيد دخول السوق مرة ومرة بعد ما انتظر البونص من الشركات كدة بعمل وبحصل على البونص وفى نفس الوقت بزود دخلى كمان اكيد لازم يكون فى شكر للقائمين على المنتدا

slafe
07-04-2012, 10:26
بونص المنتدى نعمة من الله لان اغلب المبتدئين يعانون مشكل في راس المال والحل الدي قدمه المنتدى فضل من الله ومن ثم ادارة المنتدى فقد اتاحو لنا ان نتاجر برئوس اموال هي كلمات نكتبها فالكتابة والنقاشات في المنتدى هي رؤوس اموالنا للمتاجرة
وهده نعمة من الله ان صار عند العرب مثل هده التقنيات الالكترونية للمتاجرة والحصول على رؤوس اموال

mohamed hamdy
07-04-2012, 10:34
انا البونص بتاع المنتدي يمثل الكثير لي فهو الذى يعطيني بداية مكسبي
او خسارتي لذلك هو مهم بنسبه كبيرة لي حتي استطيع ان اتاجر

derfcase
07-04-2012, 10:50
اعتقد ان البونص فرصة جيدة و خاصة للمبتدئين و حديثي العهد بسوق الفوركس و الذين لا يمتلكون رؤوس اموال جيدة للاستثمار
ان يبداو التداول من خلاله

magic777
07-04-2012, 16:20
ومن هذا المنبر اريد ان احيي مدير المنتدى على الشراكة
التي قام بها مع شركة انستا فوركس

معاك اخي والحمد لله ان بقى عندنا منتدى عربي لانستا رحمنا من الترجمه وتعب الردود باللغه الاجنبيه
اللي كانت حاجز صعب قدامنا لعمل بونص جيد برده
وكمان كانت حاجز صعب لمن لا يملك العمل باللغه الانجليزيه فشكرا هنا لمن سهل لنا
وجود هذا المنتدى

memostar3
07-04-2012, 16:30

كلامك صحيح يالغالى فان المنتدى هنا بمثابه كنز لنا
ولا بد من الاستفاده منه فى تصحيح اوضاعنا التى ق\ ت\هورت فى هذا السوق

remo
07-04-2012, 17:20

انا شايف ان البونص هو افضل طريقة لزيادة راس المال واعتقد ان البونص لية فوائد كتيرة غير زيادة راس المال زى انك على القل بتتجنب الضغط النفسى فى المتاجرة بالبونص

ma90do
07-04-2012, 17:24
بونص المنتدى نعمة من الله لان اغلب المبتدئين يعانون مشكل في راس المال والحل الدي قدمه المنتدى فضل من الله ومن ثم ادارة المنتدى فقد اتاحو لنا ان نتاجر برئوس اموال هي كلمات نكتبها فالكتابة والنقاشات في المنتدى هي رؤوس اموالنا للمتاجرة
وهده نعمة من الله ان صار عند العرب مثل هده التقنيات الالكترونية للمتاجرة والحصول على رؤوس اموال

فعلا اخي نشكر ادراه المنتدي علي هذا لان البونص ده رائس مال من غيره فيه ناس كتير كانت تركت مجال الفوريكس بسبب الخسائر التي حققتها ولكن هذا المنتدي اعطاهم امل جديد

ابو محمد
07-04-2012, 17:28
بونص المنتدى يجعلني اكبر حسابي
حتى اتداول بنسبة تتناسب مع راس مالي

ZOUHAIR_ZIZO28
07-04-2012, 17:40
البونص يمثل بالنسبة لى فرصة لتكون راس مال جيد اتاجر به بدون ان اكون محتاج ان استخدم مالى الخاص

okash
07-04-2012, 17:55
البونص هو هدية من شركة انستا افتخر فيها وهي شيء رائع سبقت فيه كل الشركات ، واجب علينا شكر انستا عليه فهو دعم حقيقي لنا

yassinoh
07-04-2012, 18:36
انا حبيت البونص لانو انا في الاصل
ما عندي راس مال جيد ولاني مببتدأ في الفوركس لذلك اذا
خسرت لا قدر الله ممكن اني اخسر ولكن بشكل بسيط وهذا شيء جيد

okash
07-04-2012, 21:53
البونص دعم حقيقي لرأس المال ويمكنك ان تخاطر بهذا البونص دون المساس برأس المال انا هكذا فعلت وشيء رائع جدا

waleed adel
07-05-2012, 01:20
بالنسبة لى فرصة لتكون راس مال جيد اتاجر به بدون ان اكون محتاج ان استخدم مالى
الخاص واغامر به

compaq0
07-05-2012, 01:30
فرصه جيده للتداول بدون ضغوط كبيره و اجراء بعض الاستراتيجيات التى تود فى تطبيقها فى المستقبل و قد تنجح هذه الطرق و تحقق ارباح و ان لم يحدث فقد استفدت و تعلمت

Rami
07-05-2012, 01:32
يمثل لى انعطافا هاما فى تاريخى الفوركسى
وفرصة ذهبية لا ثبات ذاتى فى عالم الفوركس
تحياتى لك

eng2012
07-05-2012, 01:33
انا اوفقك الراى واعتقد ان البونص امر جيد جدا ومهم حتى نستطيع ان ندخل الى سوق تداول العملات الاجنبيه ونحقق منه الربح

theboy2226
07-05-2012, 19:10
المتاجرة بالبونص راحة نفسية اكتر من المتاجرة بمالك الخاص لكن بردو بعد الكتابة و المجهود في الكتابة بيصعب عليك الفلوس تروح و موضوع البونص ده انا شايف انه منجم ذهب للعاطلين لان لو واحد مش لاقي شغل اكيد معهوش 50او 100دولار يبدا بيها و احتمال يخسرهم كمان. فالبونص ده فعلا فرصة كبيرة لناس كتير و للمبتدئين بردو اللي معندهمش الجراءة انهم يتاجروا و يجربوا بفلوسهم الخاصة

Amany Mohamed
07-05-2012, 19:12
السلام عليكم
انا ارى ان البونص فرصة لتكوين رأس المال و يجب ان اغتنمها
و اتمنى ان اكون رأس مال وفير في اقصر وقت

roka
07-05-2012, 20:55

اعتقد ان هذا مجهود مشكور من الشركة على ان تعطينا البونص فهذا يساعد الكثير الذين لا يمتلكون المال لكى يتعلموا ويتاجروا فى الفوركس

Titanom
07-05-2012, 20:56
البونص يلعب دور هام في بداية كل مبتدئ
و الأكيد أنه يساهم برأسمال يستطيع التداول به
مع إمكانية الربح و الخسارة

magic777
07-05-2012, 22:47
يمثل لى انعطافا هاما فى تاريخى الفوركسى
وفرصة ذهبية لا ثبات ذاتى فى عالم الفوركس
تحياتى لك
بالضبط اخي هو يمثل لنا ازاله عقبه كبيره قدام تقدمنا في مجال الفوركس وتعبنا مع الحسابات الصغيره اللي آخرها بيكون مرجنه في الغالب
لكن هنا فرصه جيده لينا لعمل رأس مال جيد نقدر نشتغل فيه بدون مخاطره وفي نفس الوقت نحقق منه ارباح جيده

ahmadsalaymeh
07-05-2012, 22:52
كل الشكر لمدير المنتدى وكل القائمين عليه
لان والله البونص هو الي اعطاني دافع لتعلم التداول

kingman
07-05-2012, 23:08
بالضبط اخي هو يمثل لنا ازاله عقبه كبيره قدام تقدمنا في مجال الفوركس وتعبنا مع الحسابات الصغيره اللي آخرها بيكون مرجنه في الغالب
لكن هنا فرصه جيده لينا لعمل رأس مال جيد نقدر نشتغل فيه بدون مخاطره وفي نفس الوقت نحقق منه ارباح جيده

واهم شئ كى يستطيع ان يستفيد من بونص المنتدى خير استفادة ان يبعد نهائيا عن المخاطرة ويعتمد على ادارة راسل مال جيدة تحفظ له الحساب ويكون سبب فى تقدمه فى الفوركس وان شاء الله يكون البونص خير على الجميع

waleed adel
07-08-2012, 04:40
اغلب المبتدئين يعانون مشكلة في راس المال والحل الدي قدمه المنتدى
خير بدايه لكل مبتدىء

ehab
07-08-2012, 20:24
البونص يمثل بالنسبة لى فرصة لتكون راس مال جيد اتاجر به بدون ان اكون محتاج ان استخدم
مالى الخاص واغامر به وبالذات فى الفترة الاول من عملى خصوصا انى لسة جديد فى الفوركس

zahran
07-08-2012, 20:29
هو يشكل لى فرصه .. ان كنت قادرا على اجتيازها والتعامل معها التعامل الصحيح سوف انجح واحولها الى شيئ اكبر فاكبر
والالتزام الذى اتكلم عليه و. هو من جيث الدخول الصحيح والخروج الصحيح
وعدم الطمع
والداره الماليه الصحيحه

sami
07-08-2012, 20:35
اغلب المبتدئين يعانون مشكلة في راس المال والحل الدي قدمه المنتدى
خير بدايه لكل مبتدىء

تمام و هذه بادرة طيبة من منتدى فوركس مصر و كذا من شركة إنستا،فالعديد من المتاجرين الشباب ما
شاء الله،لديهم عزيمة في تعلم الفوركس و في إكتساب الخبرة لكن كان ينقصهم رأس المال،و الحمد لله
تم تجاوز هذه العقبة بفضل الله و بفضل القائمين على هذا المنتدى

dodovedo
07-08-2012, 21:12
اخى الكريم
والله بونص المنتدى بيجمد قلبك
انك تدخل بس ناخده الاول وبعد كده ربنا يكرمنا بيه
تقبل مرورى

sabre
07-08-2012, 21:17

البونص عبارة عن تقدير من شركه اونستا لمجهود الاعضاء وايضا دعايا كويسه للشركه
وتبادل انتفاع فأنت تفيد الشركه بأرائك ومجهودك فى المواضيع وهم ايضا يشتهرون اكثر واكيد بيكسبوا من كدا وايلا ماكنوش عملوا نظام البونص

fouedganb
07-08-2012, 21:40

salah.bmw
07-08-2012, 22:02
يا سيدي الكريم
انا شايف انو البونص يلي بيقدمو منتدانا الغالي
انو هو طبق من ذهب فعلا
وهو عبارة عن دفعة جيدة جدا لكل المتاجرين وخصوصا الشباب
وبث روح الامل فينا
بارك الله بهم وجعله في ميزان حسناتهم ان شاء الله

waleed adel
07-10-2012, 03:17
البونص ده فعلا فرصة كبيرة لتعويض حسابى القديم و لناس كتير
ليس لديهم مال لفتح حساب

mrxr00t3d
07-10-2012, 04:41
انا اعتبر البونص راس مالي بدون ضياع اموال شخصية
و كدلك فرصة للفوركس عن طريق البونص

nrgslawi
07-10-2012, 14:06
السلام عليكم البونص هو فعلا فرصة للعديدن للدخول في تجارة الفوركس
واكتملت الفرحة عندما استقيلنا البونص الذي طال انتظاره هذا اليوم
حظ سعيد

okash
07-11-2012, 00:20
نعم البونص هو افضل شيء وجدته في عالم الفوركس افضل من بونص الايداع يستطيع كل مبتدى ء ان يبدأ فيه دون ان يخاطر في ماله

HUSSENEY
07-11-2012, 00:25
البونص الذى حصلت علية
هو بالنسبة لى افضل فرصة للعمل بمخاطرة عالية

okash
07-11-2012, 11:25
البونص مدعم لصفقات الكبيرة استطيع الالمام في جميع الفرص التي تمر في الفوركس دون خوف لأنه لا يوجد خطر على رأس المال

Mohamed90
07-11-2012, 11:53
السلام عليكم البونص هو فعلا فرصة للعديدن للدخول في تجارة الفوركس
واكتملت الفرحة عندما استقيلنا البونص الذي طال انتظاره هذا اليوم
حظ سعيد

السلام عليكم اخي البونص يمثل لي راس مال للبدا في مسيرة ربح اموال و البونص فرصة جيدة من الشركة
يجب استغلالها على نحو الجيد و طبعا اخي فرحنا بعد استلام الاموال و بحول الله تجارة مربحة

العوامى
07-11-2012, 14:17
اراها فرصة طيبة لمن لا يملك مال للتداول ويريد ان يتداول ويتعلم ويربح ان شاء الله
وفى نفس الوقت لو حدثت خسارة لا قدر الله لا تكون من جيبة الخاص ولن يكون بخاسر وقتها لانه استفاد علم من ردوده ومتابعتة للمنتدى

mando
07-11-2012, 14:20
يشكل فرصة جيدة للتداول وكمان المنتدى مشاء الله كل يوم الواحد بيعرف معلومة جديدة وان شاء الله الواحد يكون ماشى فى الطريق الصحيح الواحد تعلم واستفد فى نفس الوقت وان شاء الله تكون تجارة رابحة للجميع

willy
07-11-2012, 14:26
اراه امل وخير جديد بالنسبة لي خاصة بعد الخسارةالمتكررة لي لكن مش عارف اي استراتيجية ساستخدم والله المستعان

sara123
07-11-2012, 14:27
فكرة ربح البونص هي فكرة رائعة جدا جدا وأنا منذ أن علمت بها وأنا أعشق هذه الطريقة في الربح والمتاجرة بالبونص حتى إن حدثت بعض الخسائر فإنها لا تكون من مالي الخاص ..
ومنذ أن عرفت هذه الطريقة فتقريبا معظم وقتي على الانترنت على منتديات الفوركس لكسب المزيد من الخبرة والمعلومات حول الفوركس + كسب البونص الوفير للمتاجرة به.

rose90
07-11-2012, 14:27
البونص فرصة من المنتدي لكل متاجر وبالخصوص المبتدئين ورأس مال للمتاجرة لكل منهم يستطيع ان يتاجر دون استخدام ماله الخاص وهذا يعطي راحة نفسية ايضا عند المتاجرة لانه ليس من رأس مالك الحقيقي ويخفف اثر الخسارة علي المتاجر

sunlight
07-11-2012, 14:33
اعتقد ان البونص فرصه جيدا للتدرب على المتاجره فبدونه سوف نلغى فكره الفوركس من ادمغتنا لانى عمرى ماهاتاجر بفلوسى الشخصيه ابدا ولكن الفوركس بيعطيك فرصه لو زودت على البونص هاتاخد فلوس وانت وشطارتك

magic777
07-11-2012, 14:44
اعتقد ان البونص فرصه جيدا للتدرب على المتاجره فبدونه سوف نلغى فكره الفوركس من ادمغتنا لانى عمرى ماهاتاجر بفلوسى الشخصيه ابدا ولكن الفوركس بيعطيك فرصه لو زودت على البونص هاتاخد فلوس وانت وشطارتك

هو فعلا البونص هنا فرصه رائعه لمن يملك راس مال انه يدخل المجال ده ويكون راس مال من عمله
ويتاجر بيه ويربح
فهو مشروع غير مكلف ماديا لكنه طبعا يحتاج الى جهد ووقت علشان تحقق منه ارباح جيده

m_fekry
07-11-2012, 16:08
البونص مهم جدا فى الفوركس علشان المتداول حتى يصل الى الخبره الكافيه من التداول على الحساب الحقيقى محتاج
وقت وراس مال كبير وبالتأكيد ليس منا من سيضحى بمبلغ كبير من رأس المال للتعلم وبالتالى فا البونص يحقق لنا هذه
المعادله

safiforex
07-11-2012, 16:13
هو فعلا البونص هنا فرصه رائعه لمن يملك راس مال انه يدخل المجال ده ويكون راس مال من عمله
ويتاجر بيه ويربح
فهو مشروع غير مكلف ماديا لكنه طبعا يحتاج الى جهد ووقت علشان تحقق منه ارباح جيده
و هذا اجمل ما في امر البونص اخي الكريم ان يعمل به المتداول لكي يحقق منه راس مال طكبير له بدون اي شيئ من ماله
و هذا طبعا مناسب للكل فحتى الذي لا يتوفر على مال بامكانه ان يوفره فقط بتعب يومي لا يتجاوز الساعتين في اليوم
و انا اعتبر هذا بادرة جيدة من الشركة لاعطاء الفرصة للجميع

dent
07-11-2012, 16:22
بصراحه انا مكنتش بانظر لبونص المنتددى على ان له اهميه ولو معى راس مال كبير لما نظرت للبونص بنفس الاهميه

فالمنتدى اهميته الكبرى فى الاستفاده منه ومن خبرات الاعضاء الاخرين

okash
07-11-2012, 20:07
البونص تستطيع ان تكون منه ربح ممتاز وتبدأ الفوركس فيه دون أي خوف ، البونص سيترك طابع جميل في قلوبنا عن شركة انستا

Mr.GooDMaN
07-13-2012, 23:32
والله انا حبيت البونص لانو انا في الاصل ما عندي راس مال جيد ولاني مببتدأ في الفوركس لذلك اذا خسرت لا قدر الله ممكن اني اخسر ولكن بشكل بسيط وهذا شيء جيد

بالتوفيق اخى
وانا طبعا شايف انه حاجة مهمة ف البونص انه لو لقدر الله
خسرته دي حاجة مش هتزعلك بقدر زعلك على راس مالك الحقيقي

pimo
07-14-2012, 00:32
اخي البونيص المقدم لك يتيح لك الفورصة لدخول السوق بصفة حقيقية وان تتداول فيه وتحقق الربح لذلك انصحك ان تستعمله بتاني ولا تتسرع في عقد صفقات تؤدي بك الي خسارته كليا

kero
07-14-2012, 00:45
بالنسبة ليا انا البونص بيمثل ليا راس مالى فى سوق الفوركس الا بقدر اشتغل بيه
وبيتجدد شهريا لاقدر الله فى حالو الخسارة وبيزيد فى حالى الحفاظ عليه والربح منه .

عزبز 18
07-14-2012, 01:12
البونص تستطيع ان تكون منه ربح ممتاز وتبدأ الفوركس فيه دون أي خوف ، البونص سيترك طابع جميل في قلوبنا عن شركة انستا

نعم الشكر اولا واخر ا الي شركة انستا فوركس التي اعطتنا
هدا البونص كما قات انت
ممكن تحقق به ارباح كبيرة

tarek22
07-14-2012, 02:02
بالنسبة لي البونص هو كل شيء
لو لم يكن هناك بونص لما استطعت التداول
حيث اني لا يمكنني ارسال اموال خارج الجزائر وذلك لسياسة البلاد

waleed adel
07-15-2012, 18:12
يمثل بالنسبة لى فرصة لتكون راس مال جيد اتاجر به بدون ان اكون محتاج
ان استخدم مالى الخاص واغامر به

forex4ever
07-15-2012, 18:16
بصراحة لا استطيع ان انكر اني بعد خسارتي الاخيرة وكانت مبلغ كبير بالنسبة لي كان تقريبا 1600 دولار بسبب اكسبرت سكالبينج جربته بكل استخفاف على حسابي الحقيقي وخسرت المهم اللي خلاني اعوض جزء كبير من خسارتي القاتلة هو البونص وفعلا استطعت ان اسحب الحمد لله ارباح 825دولار من البونص وفي وقت قصير والحمد لله وبدات احلامي تعود لهذا اتوجه بعميق الشكر لادارة المنتدى على شراكتها مع انستا فوركس والى المزيد من التقدم والازدهار ان شاء الله

king
07-15-2012, 18:18
البونص بالنسبه لى هوا استثمارى وراس مالى الذى استثمره فى السوق معا شركة انستا فوركس لهذا اكون حريص دائما على العمل بشكل متقن فى منتدانا الغالى من اجل ان تعم المعرفه على الجميع ويكون طريق جيد للنجاح فى السوق

dz-yac
07-15-2012, 18:26
السلام عليكم
الراحة انا لم احل على اي بونص لحد لن لكن اعتبره راس المال لوحيد حليا حيث ساجربه وادا نجحت سابدا في الايداعات الصغيرة
ادن هو بالنبة لي نقطة الارتكاز على لفوركس والمصدر الاولي

osama00971
07-15-2012, 18:44
اكيد كل حاجة هو انا لي ايه في
الفوركس غيره
هو الي مظبطنا

HOUSAMMI
07-15-2012, 18:55
البونص هى الاصل للاسف للمشاركة الفعالة فى المنتدى
ومنها يتكون راس مال لا يستطيع جمعه معظمنا
ولما تتاجر مع الشركة وتلاقى الشركة كويسة
من هنا ممكن تضخ استثمارات تانية

Noah
07-15-2012, 20:55
بونص المنتدى هو فرة كبيرة جدا لاى متاجر فى الفوركس واعتقد ان هذا البونص بسببه الكثير منا لاشخاص تمكنوا من العمل فى الفوركس بدون ان يكون لديهم راس مال كافى للعمل فى سوق الفوركس ويحققون نتائج جيدة

nrgslawi
07-15-2012, 23:09
الحمد لله بعد استقيال اول 100 دولار من المنتدى تم تحصيل بعض الربح وتم سحبهم
شكرا للمنتدى ولانستا فوركس

hunlion
07-15-2012, 23:21

لقد سئمت من المتاجرة برأس مال صغير فبعد جهد جهيد تحصل على بعض الدولارات أنا أنوي أن أجمع بونص جيد 800 أو 1000 دولار
للبدأ في التجارة الحقيقية التي تمكنك من تحصيل مبالغ محترمة من المال
تحياتي

vamoscapitos
07-16-2012, 00:11
بالنسبة لي فالبونص هو راس مالي

اعتمد عليه بنسبة كبيرة وعندما اربح اسحب الارباح

وفي الخسارة لا اتقلق لانه ليس من جيبي فهو بونص ويبقى دائما بونص

okash
07-16-2012, 00:21
البونص يمكن ان يكون رأس المال نفسه ، ولكن البونص هو فرضة لكل مبتدأ في الفوركس يريد الدخول ، ولكن لا يريد الماخطرة في ماله الخاص ، ويمكن ان يجني ارباح منه ارباح جيدة

bullot
07-16-2012, 00:25
انا كمبتدا اعتبر البونص مهما بما انني لا اتوفر على راس مال واعتقد انه ضرروري لكل مبتدا

Mostafa Mando
07-16-2012, 00:45
بالنسبة لي فالبونص هو راس مالي

اعتمد عليه بنسبة كبيرة وعندما اربح اسحب الارباح

وفي الخسارة لا اتقلق لانه ليس من جيبي فهو بونص ويبقى دائما بونص

الحقيقة كل الشكر والاحترام لشركة انستا فوركس لكل ما تفعله من اجل الفوركسويين العرب والاجانب

فهي تبذل كل ما بوسعها لمساعدتنا فالبونص لو انت اتقنت الفوركس وتعلمت يمكنك ان تكون منه ثروة بمعنى الكلمة

والبونص بالنسبة لي هو راس مال جيد جدا حيث يمكنك ان تربح منه كثيرا لو تعلمت وحتى لا قدر الله لو خسرت يبقى بونس مش فلوس خاصة

okash
07-16-2012, 17:33
نستطيع القول ان البونص هو عبارة عن مال حقيقي تتداول فيه بكل راحة ودون خوف دون العاطفة التي نعرفها البونص مثل الراتب الشهري

mohamed yossef
07-17-2012, 09:52
بونص المنتدى يعد فرصة عظيمة من اجل المضاربة بروح اكثر ثبات
وكذلك الاستفادة من المميزات التى تقدمها شركة انستا والمسايقات

resala11111
07-17-2012, 10:05
انا من راى البونص ده كويس جدا
لسبب وانت بتعامل مع السوق بتكون مش خايف
وفى نفس الوقت لو خسرت كان فى النهاية بونص

omanfx
07-17-2012, 10:28
البونص فرصه للدخول السوق باريحيه
ذلك يعطيك مجال لترى الشاارت بدون توتر او اقل توتر عندما تتاجر بالمال الذي اودعته
شكرا فوركس مصر

okash
07-17-2012, 14:48
لا يوجد شيء في الفوركس وبين شركات الوساطة اروع من هذا البونص تتعلمو تستديد من خبرات الاعضاء هنا وفي النهاية تحصل على رأس مال فعلا شيء رائع

eng2012
07-18-2012, 01:05
اعتقد انها فكره جيده جدا وتجعل التجار يتبادلون الخبرات وتحفز الجميع على الدخول الى المنتدى واعطاء خبراتهم

zahran
07-18-2012, 01:07

والله موضوع البونص دا يا جماعه موضوع جميل جدا ومفيد جدا جدا جدا
انا دخلت الفوركس دا قبل سنتين من دلوقتى وكان نفسى الاقى حاجه زى كدا اول ما ددخلت الفوركس فى الاول
لانى اول ما دخلت الفوركس خسرت خساير كتير من راس مالى . على الاقل كنت وفرت الفلوس دى

safiforex
07-18-2012, 01:42
والله موضوع البونص دا يا جماعه موضوع جميل جدا ومفيد جدا جدا جدا
انا دخلت الفوركس دا قبل سنتين من دلوقتى وكان نفسى الاقى حاجه زى كدا اول ما ددخلت الفوركس فى الاول
لانى اول ما دخلت الفوركس خسرت خساير كتير من راس مالى . على الاقل كنت وفرت الفلوس دى
نعم صحيح هذا اخي الكريم فالبونص من المنتدى فهو اجمل ما في الفوركس انه بيوفر بونص و لو انه في شغل جامد للتواجد بكثرة في المنتدى و عمل ردود و لكن هذا انا في رايي هو العمل الحقيقي
لاننا بنتعب لما نحصل على البونص ، و لكن يجب ان نفكر في ان لا نفقده بسهولة او تهور منا

mage
07-18-2012, 02:40
بونص المنتدى يمثل بالنسبة لى الكثير فى الفوركس واعتقد ان هناك الكثير من الاشخاص يمكنهم العمل فى سوق الفوركس بدون ان يكون لديهم راس مال ولكن عن طريق البونص فقط يحققوا النتائج الرائعة فى هذا السوق

mido
07-18-2012, 02:42
خي الكريم
انا حبيت البونص لانو انا في الاصل ما عندي راس مال جيد ولاني مببتدأ في الفوركس
تقبل مروري ولك فائق احترامي

asmoshaa2012
07-18-2012, 02:42
صحيح نظام البونص ده نظام جميل جدا من ناحية ان الواحد بيشارك غيره وبيستفاد من خبرة الناس التانية فى المنتديات ومن ناحية البونص نفسه وانا اعتقد ان مع البونص حجم الفلوس الى الواحد ممكن يخسرها بيقل وده شئ جميل جدا فاكيد نظام البونص هيفيد ناس كتير

osama shaban
07-18-2012, 02:44
البونص يشكل لي راس المال الذي اضارب به
بصراحه لم استطيع الايداع حتي لو امكانيه البونص افضل الطرق للمتاجره بخطوره اقل من الايداع بكثير

Noah
07-18-2012, 03:23
بونص المنتدى مهم للجميع حيث انه حتى من يمتلك حسابات فىا لفوركس ان تمكن من الحصول على حساب هنا هذا شئ رائع جدا ان يتمكن من الحصول على حساب فى الفوركس الان وهذا اكثر شئ يعجبنى فىا لفوركس

hussaina2008
07-18-2012, 06:14
اخي الكريم انا ارى بونص المنتدى فطرة جيدة جدا خاص لصغار المضاربيين تى لا يخسرو اموالهم واولهم انا لا اريد انا اخسر مالي الخاص لاني احتاجه جدا فرايت افضل وسيلة هي بونص المنتدى دا الجميل وايضا مو بس البونص تكسب الخبرة والمعرفه بالفوريكس ايضا من المنتدى تقبل مروري الخي الكريم ... وشكرا

top2milan
07-18-2012, 06:18
بفضل اتاجر بيه خصوصا اني لسه في البداية ومش عايز اخسر فلوسي لحد ما اتمكن ولو شويه في المجال دا
وطبعا البونص احسن فرصه للتدريب

okash
07-18-2012, 13:09
البونص هو اكبر واعظم هدية من شركة انستا الرائعة وانا افتخر فيها وهي سبقت فيه كل الشركات الفوركس، واجب على كل متداول ان يشكر انستا

mohamed adel
07-18-2012, 14:26
على فكرة البونص ده حاجة عظيمة جدا لزيادة راس مالى ويمكنى من التاجرة براس مال اعلى وكذلك التعويض فى الخسارة
فانا انتظره من الشهر للشهر

Aker001
07-18-2012, 14:30
انا حبيت البونص لانو انا في الاصل ما عندي راس مال جيد ولاني مببتدأ في الفوركس لذلك اذا خسرت لا قدر الله ممكن اني اخسر ولكن بشكل بسيط وهذا شيء جيد

و ايضا هو فرصة للناس التي ليس لها مدخول او التي ليس لها من اي تحصل على مال للايداعه للمتاجرة به

safiforex
07-18-2012, 14:40
انا حبيت البونص لانو انا في الاصل ما عندي راس مال جيد ولاني مببتدأ في الفوركس لذلك اذا خسرت لا قدر الله ممكن اني اخسر ولكن بشكل بسيط وهذا شيء جيد

نعم اخب الكريم فالكل سعيد انه بيوجد مثل هذا النوع من البونص من المنتدى
و بمجهود بسيط كل يوم يمكن للواحد ان يجمع بونص مهم له و بل انه ممكن ان يكون راس مال كبير منه و يتاجر به على كيفه

okash
07-18-2012, 18:35
البونص دعم كبير لرأس المال ويمكنك ان تخاطر دون أي خوف بهذا البونص دون ان تلمس رأس المال انا هكذا فعلت وشيء رائع جدا

nrgslawi
07-19-2012, 02:55
السلام عليكم ورحمة االه تعالى وبركاته
ان شاء الله مع البونص القادم الذي اهدف ان اجمع 400 دولار بونص
وستكون هذه هي بداية التحارة لي

midoali
07-19-2012, 03:21
اكيد طبعا البونص مش عيبقه ذي لما تتاجر بي مالك الخاص حتي لو خسرته لقدر الله
عيبقه مدفعتش حاجه من جيبك وانت الكسبان

زيزو
07-19-2012, 03:28
البونص فرصة رائعة من الشركة للمبتدئين والمحترفين للدخول الي الفوركس
فاعتقد انها فرصة رائعة بمعني الكلمة ولابد من استغلالها كويس وبطريقة صحيحة

waleed adel
07-19-2012, 23:21
نظام جميل جدا من ناحية ان الواحد بيشارك غيره وبيستفاد من خبرة الناس
التانية فى المنتديات ومن ناحية البونص نفسه

MrSniper
07-20-2012, 00:10
اولا البونص كان يشكل لي رأس المال و الحمد لله
نحن نستفيد منه بصفة كبيره و هو ما يجعلنا نقوم بإيداع أموالنا

jihadazzam
07-20-2012, 00:15
اولا البونص كان يشكل لي رأس المال و الحمد لله
نحن نستفيد منه بصفة كبيره و هو ما يجعلنا نقوم بإيداع أموالنا

السلام عليكم
بسبب البونص ان شاء الله ساعمل برنامج لي واعمل كل يوم ردود
ليكبر رصيد الحساب واني اشتغل بصفقات صغيرة جدا بسنت 1 لكل نقطة
واعمل بهذا البرنامح ببنائه سنت فوق سنت ليصبح الحساب كبيرا وهذا فرصة لنا يجب المحافضة عليه
تجربة حلوة ان شاء الله

siafarii
07-20-2012, 00:16
السلام عليكم
البونص له فائدتين الفائدة الاولى

انك عنما تخسر لا تخسر من مالك

الفائدة التانية انه يمكنك سحب الارباح
بتوفيق

abdallah elbaz
07-20-2012, 01:07
فرصه ممتازه جدا فى ان الواحد يحقق ارباح
وبيه ابتديت اني افهم الفوركس كويس

youmuststop
07-20-2012, 01:11
البونص جيد جدا واسلوب لجذب المتداولين للشركات فهو يفيدنا كثير في ربح الاموال منه انا شخصيا من المؤيدين له

Rami
07-20-2012, 01:13
بالتاكيد يشكل بداية هامة لى ولكل متاجر ان
ياخذ هذا الموضوع بجدية ولا يستهين به
بارك الله فى جهودكم الكريمة

tarek22
07-20-2012, 01:22
البونص فيه عدت اجابيات اولها يخص المبتدئين فبه يكتسب المتداول الثقة و يكتشف مشاعر التداول على الحقيقي
اما بالنسبة للمتقدمين في هذا المجال فيساعدهم على تطوير افكارهم واستراتيجياتهم

kingman
07-20-2012, 01:59
اكيد طبعا البونص مش عيبقه ذي لما تتاجر بي مالك الخاص حتي لو خسرته لقدر الله
عيبقه مدفعتش حاجه من جيبك وانت الكسبان

هو بيقلل امخاطرة اكيد فالواحد يخسر بونص ولا انه يخسر مال من جيبه الخاص لكن فى النهاية هى اموال ولازم المتاجر يكون واعى وحذر والا يخاطر باى حساب له سواء ايداع او بونص

mage
07-20-2012, 02:38
بونص المنتدى الان بالسنبة لى يمثل اشياء كثيرة جدا وانا شخصيا اعتمد على هذا البونص كثيرا جدا وارى انه من افضل الوسائل التى يتم الاعتماد عليها فى سوق الفوركس ان يكون لك مصدر لحساب حقيقي بدون ان تفعل ايداع

ahmed
07-20-2012, 02:41
بونص المنتدى الان بالسنبة لى يمثل اشياء كثيرة جدا وانا شخصيا اعتمد على هذا البونص كثيرا جدا وارى انه من افضل الوسائل التى يتم الاعتماد عليها فى سوق الفوركس ان يكون لك مصدر لحساب حقيقي بدون ان تفعل ايداع

فعلا يا اخى وهو بيعتبر ايداع فى حسابك الحقيقى فقط بقليل من التعب
وليس التعب بل بالاستفادة من اافكار الاخرين وتجاربهم وافادتهم ايضا البونص اضاء لنا شمعه فى الطريق

al7oot
07-20-2012, 05:23

اها طبعا اخي الكريم يعتبر البونص فرصة كبيرة للجميع لزيادة حجم رأس المال
وأيضا عدم المخاطرة بمالك الخاص خوفا من الخسارة

archiwork
07-20-2012, 06:13
انا لسة اول مرة اشترك فى المنتديات دى ولكنى نشيط جدا من زمان فى منتديات عادية ولى الاف المشاركات فيا حبذا لو كنت اقيم على هذه المشاركات لكنت وفرت الاف الدولارات كرأس مال ولكن لما لا اشارك فى هذا المنتدى ويكون لدى رأس مال اضافى غير حساباتى الأساسية الكبيرة التى اعمل عليها واقوم بعمل اضافى على حسابات البونص وبالتوفيق للجميع

السيد الجبالي
07-20-2012, 06:38
البونص بالنسبه لي فهو فرصه طيبه جدا ... لمتابعه السوق .. بفكر جديد .. وطريق جديد ... وهو بالطبع اضافه جيده لي ..
كما انه .. محز جيد لمتابعه الموضوعالت المختلفه الموجوده في المنتدي

apolo
07-20-2012, 06:41
البونص هو دعم وزيادة لرأس المال يمكننا من مضاعفة ارباحنا بارك الله في من سهله لنا

YesIcan
07-20-2012, 06:54
البونص حسب رأي هو وسيلة رائعة جدا للتدرب و معرفة السوق لانه على الديمو ليست هناك اي مشاعر سواء للربح او الخسارة
على عكس المتاجرة بالبونص فانك تتحسر على الخسارة و تتعلم منها و في نفس الوقت لست خاسر شيء من جيبك

Mahmoudnashaat
07-20-2012, 07:13
غالبا مايكون المانع فى دخول الكثير مجال الفوركس هو رأس المال ولكن وجود بونص بهذا الشكل شجع الكثير على الدخول فى هذا المجال

أنا اخترت اتعلم فوركس وادقنه بدون وجود رأس مال خاص بى وذلك بحثا عن فرصه ذى البونص المقدم من انستا

اتمنى ان يوفقنى الله واياكم فى استغلاله

y4x
07-20-2012, 09:15
بونص المنتدى بيشكل لى دخل اضافى

وكمان بحول اعمل مبلغ كويس اتاجر بية

وربنا يسهل

السيد الجبالي
07-20-2012, 09:52
غالبا مايكون المانع فى دخول الكثير مجال الفوركس هو رأس المال ولكن وجود بونص بهذا الشكل شجع الكثير على الدخول فى هذا المجال

أنا اخترت اتعلم فوركس وادقنه بدون وجود رأس مال خاص بى وذلك بحثا عن فرصه ذى البونص المقدم من انستا

اتمنى ان يوفقنى الله واياكم فى استغلاله

ربنا يوفقك ويوفقنا جميعا .. يا غالي .. وفعلا مثل هذا البونض هو فرصه طيبه .. للمبتدئين للبدايه بالتداوي الحقيقي في هذا السوق ...
وفرصه طيبه للمحترفين لتطبيق استراتجيات جديده .. واستخدام طرق اداره جديده مع الحساب البونص

imadm201
07-20-2012, 13:02
البونص يعتبر راس مال الكثيرين و انا اعتمد عليه و لا اعتمد علي مالي الخاص

egypt2012
07-20-2012, 13:41
طبعا هو فرصة للى معندهوش اى فرصة للايداع فى حسابه الشخصى و كمان فكرة الحساب الذى به بونص تقريبا قريبة من الحساب الديمو بمعنى انى لو بتداول على حساب بونص مش هكون متوتر زى ما بتاجر على حسابى الشخصى اللى فىيه ايداع من حر مالى

hunlion
07-20-2012, 13:47

فرصة جيدة للحصول على رأس مال حترم يمكنك المتاجرة به و الحصول على عائدات جيدة
بالإضافة إلى الإطلاع الدائم من خلال متابعة مواضيع المنتدى

ARAB_PIGEON
07-20-2012, 13:52
البونص راس مال احتياطى فى حال خسرت راس مالى الاصلى
ساجد ما اتاجر به من جديد

realyone
07-20-2012, 13:54

بالنسبة لي اعتبر البونص مالا خاصا دفعته من جيبي اضع هذا التصور في بالي لكي اكون حريص عليه لكي اتداول بحرص وحذر وبدون استهتار مثل مافعله غيري الأعضاء استهتروا وخسروا البونص من اول تداول

ahmedalex
07-20-2012, 14:07
انا البونص بالنسبه لى هو رأس مال حتى ان كان قليل فهذا يرجع لعدم توفرى راس مالى حقيقى خاص بى للمتاجره لذلك انا اعتبر البونص هذه فرصه ذهبيه لى لاجنى رأس مال لابدء بيه المتاجره الفعليه وتحقيق ما انوى تحقيقه من اهداف وكل ذلك بعد توفيق الله لنا

Forex Eyes
07-20-2012, 14:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
البونص بالنسبة لي الدخل الرئيسي لراس المال لابدأ تجارة ناجحة ان شاء الله
اتمنى ان احصل على مبلغ محترم هدا الشهر حسب مجهودي طبعا

mazouna991
07-20-2012, 14:27
البونص لست مهتما به كثيرا قدر بما انا مهتم بالاستفادة من خبراء المنتدى
ولكن ارى انه وسيلة لتخطي عقبة عدم وجود راس مال

assidi saber
07-20-2012, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بونص المنتدى هو لزيادة رأس المال و زيادة عائداتك بالطبع و أيضا تكسب خبرة أكثر من فوائد هذا المنتدى

ymn30
07-20-2012, 14:46
السلام عليكم ورحمة االه تعالى وبركاته
ان شاء الله مع البونص القادم الذي اهدف ان اجمع 400 دولار بونص
وستكون هذه هي بداية التحارة لي

اكيد فرصة جيدة انك تحقق ارباح جيدة من خلال هذا المبلغ بس برجاء المحافظة عليه جيدا علشان هذا الحساب بياتى بعد تعب كتير وجهد بارك الله لك فى مالك وتجارتك

ma90do
07-20-2012, 15:01
انا البونص بالنسبه لى هو رأس مال حتى ان كان قليل فهذا يرجع لعدم توفرى راس مالى حقيقى خاص بى للمتاجره لذلك انا اعتبر البونص هذه فرصه ذهبيه لى لاجنى رأس مال لابدء بيه المتاجره الفعليه وتحقيق ما انوى تحقيقه من اهداف وكل ذلك بعد توفيق الله لنا

فعلا اخي بونص المنتدي اصبح الان دعم كبير جدا لنا ولجميع الاعضاء واعطائهم فرصه كبيره للدخول في هذا السوق بقوه وهذا مايعمل علي تحفيز الاعضاء بالاجتهاد والنشاط في المنتدي

msh4egy
07-20-2012, 15:06
بالنسبة لي البونص عطاني فرصه لدخول الفوركس مرة اخرى بعد ماخسرت حسابي الذي دفعته من مالي الخاص,فالتداول بالبونص افضل من التداول بالمال الخاص لأن التداول بالمال الخاص يسبب ضغطا نفسيا

ahmed
07-20-2012, 15:07

صح يا اخى بيدلك فرصه للتداول والافضل من ذلك ان الفرصة دى
بتبقى براحه نفسيه وبدون الخوف من الخسارة

aboualy
07-20-2012, 15:11
فعلا اخي بونص المنتدي اصبح الان دعم كبير جدا لنا ولجميع الاعضاء واعطائهم فرصه كبيره للدخول في هذا السوق بقوه وهذا مايعمل علي تحفيز الاعضاء بالاجتهاد والنشاط في المنتدي

فعلا اخى العزيز المنتدى الان اصبح يمكن الاعتماد عليه فى تكوين راس مال جيدة يمكن تحقيق ارباح كبيرة من خلاله ولذلك يجب الحفاظ على هذا البونص وعدم والتعامل معه بتهور

ma90do
07-20-2012, 15:14
فرصة لإكتساب حساب إضافي و بالتالي تحقيق أرباح إضافية و المنتدى أقدم على هذه البادرة الطيبة لمساعدة الأعضاء على تحقيق الأرباح دون الحاجة أو العناء لتوفير مال للإيداع و المتاجرة في الفوركس

فعلا اخي هذه بادره جيده من المنتدي لاعطاء فرصه للمبتدئين الجدد في الدخول في مجال الفوريكس وتحفيزهم وتعليمهم من تبادل المناقشات بينهم وبين الاعضاء

DZforex
07-20-2012, 15:27
البونص في راي و كما اشرت سابقا هو الطريق الممهد للحصول

على راس مال ثابت باذن الله من العدم

فهو يساعد المبتدا و المحترف على تحقيق ارباح هائلة ان احسنو ا استخدامه

dodovedo
07-20-2012, 15:53
اخى الكريم
البونص بدايه لكل متضارب انه يتاجر بمال جقيقى ويخاف عليه
تقبل مرورى وتحياتى

BiG MoNeY
07-20-2012, 15:56
اخي بونص المنتدى في نظري هو مساعدة من الشركة للعرب الدين تعبو مع المنتديات الاجنبية والدي تواجههم فيها العديد من المشاكل وقدرة العرب على منافسة الاجانب في كل المجالات تم فتح هدا المنتدى كتجربت واظن راح تنجح الشركة في هدا فهي فكرة رائعة ان يتم فتح متل هدا المنتدى العربي الدي يقدم نفس البونص التي تقدمه المننتديات الاجنبية

midoali
07-20-2012, 16:01
البونص انا اعتبره هو المال الاساسي وليس الاضافي لاني لا اضع اموال بي الفوركس غير بي البونص الي المنتدي
بيعطي لي وان شاء الله يكون الشهر ده مبلغ محترم اقدر احقق بي ارباح وابتعد عن الخسائر

khashaba
07-20-2012, 16:01
احسن حااجه اتعملت ومبادره ممتازه لتشجيع المبتددئين اللى زيى
انا لما عرفت عن الفوركس كنت هفتح حساب واودع فيه فلوس
ولما لقيت البونص بتاع المنتدى دا فرحت اوى ووفر لى البدايه
اللى طبعا مش مضمونه بالنسبه لى انى اكسب فيها
بس مش عارف ابدأ لما يوصل البونص بتاعى لكام؟؟؟؟؟

mrhoda
07-20-2012, 16:03
بونص المنتدى يشكل اعانة لى على المصاريف ومتاعب الحياة حيث ان ارباح الفوركس قد ساعدتنى على تحمل بعض مصاريف رمضان

Mohamed90
07-20-2012, 17:06
السلام عليكم اخي البونص يشكل لي راس مال للتداول به و اتعب من اجل جمعه
و يجب المحافظة عليه و تعامل معه باحترافية لكي لا يضيع علي مجهود جمعه

Sobhy
07-20-2012, 17:10
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بونص المنتدى هو امر مساهم فى تطوير و زيادة راس المال و هو مساعدة للتعلم و تطوير الذات و ذلك لن من خلال مشاركاتك فى المنتدى تتعرف على معلومات جديدة وعلى مشكلات جديدة و حلولها و تكسب خبرات جيدة مع الوقت

aminos
07-20-2012, 17:12
السلام عليكم
بونص المنتدى يمتل لي رأس المال و أتمنى أن يكون خيرا علينا جميعا
و نطلب الله التوفيق في هذا الشهر الكريم

soufianeinou
07-20-2012, 17:13
البونص سوف أعتمد عليه بشكل أساسي ليشكل رأس مالي الذي سأتاجر بهذ
هذا لأني لا أنوي أن أضيف مالا من جيبي الخاص لكي أتاجر به لذا فالبونص هو الحل الأمثل لتكوين رس مال محترم للمتاجرة به دون أن يتأثر جيبي بشيء

badri
07-20-2012, 17:21
إخواني أنا جديد بالمنتدى ومن يعلمني كيفية الحصول على البونوس جازاه الله خيرا وكيفية إستثماره
:pleeease: :pleeease: :pleeease:

magic777
07-20-2012, 22:23
اكيد فرصة جيدة انك تحقق ارباح جيدة من خلال هذا المبلغ بس برجاء المحافظة عليه جيدا علشان هذا الحساب بياتى بعد تعب كتير وجهد بارك الله لك فى مالك وتجارتك

فعلا اخي ياريت كلنا نحاول نحافظ على كل سنت بناخده من المنتدى ومنتهورش ونطمع
وانا اخدت الدرس ده لسه امبارح وخسرت حساب البونص بسبب تهوري في فتح صفقات كتير
متحملهاش الحساب وطار للأسف

safiforex
07-20-2012, 22:53
فعلا اخي ياريت كلنا نحاول نحافظ على كل سنت بناخده من المنتدى ومنتهورش ونطمع
وانا اخدت الدرس ده لسه امبارح وخسرت حساب البونص بسبب تهوري في فتح صفقات كتير
متحملهاش الحساب وطار للأسف
نعم صحيح و هذا ما يجب ان يفعله الواحد انه يحافكظ على بونصه اكثر مما يفكر في الربح منه
و بهذا فانه سيوفر له قاعدة لكي يعمل بادارة رمال صارمة و ناجحة

twaslpro
07-20-2012, 23:30
فكرة البونص جيدة وممتازة تجعلك تداول ارتياح طالما ان المال الذي تتداول به حصلت عليه بسهولة وعند فقدك له يكون الامر بسيط طالما انك لن تتعب كثيرا في تحصيله وبامكانك ان تعوض خسارتك بالعمل مرة اخرى بخلاف لو كان عن طريق الايداع لن يفعل ذلك الا واحد يحب المغامرات

hossam eldeen mohamed
07-20-2012, 23:36
السلام عليكم
بونص المنتدى انا بجمعها وان شاء الله اعمل مبلغ كويس
وابدا بالتداول

Mahmoudnashaat
07-20-2012, 23:38
لبونص سوف أعتمد عليه بشكل أساسي ليشكل رأس مالي الذي سأتاجر بهذ
هذا لأني لا أنوي أن أضيف مالا من جيبي الخاص لكي أتاجر به لذا فالبونص هو الحل الأمثل لتكوين رس مال محترم للمتاجرة به دون أن يتأثر جيبي بشي

ashraf el-araby
07-20-2012, 23:43
هو تقريبا راس المال لناس كتير انا منهم لان طريقة لزيادة راس المال من غير ما ادفع اى مال وبكده اقدر انى اتاجر

mido95
07-21-2012, 00:48
البونص بالنسبة لى هو رس الى الوحيد ان شاء الله و اتمنى ان اربح منه ما يكفى لكى استطيع ان اشترى تابليت لكى استطيع المتاجرة من خلاله ان شاء الله
لكن اكيد كل هذا سيحتاج الى مجهود كبير و ربنا يعيننا ان شاء الله

HUSSENEY
07-21-2012, 08:02
بونص المنتدى يمثل لى تكوين حساب رائع
للمتاجرة ذات مخاطرة اكبر من مخاطرة حسابى الحقيقى
لا نى حساب الحقيقى بيشتغل بمخاطرة قليلة

elkorashe
07-21-2012, 09:08
مما لا شك فيه ان البونص فرصة كويسة جدا لاى متداول وبالزات المتداولين المبتداين الى معندهمش راس مال
حتى لو خسره هيقدر يجيب بونص تانى ويتاجر تانى
وفى ميزة جميلة جداانه بيحطك فى نفس الضغط النفسى للحساب الحقيقى لانك تعبت فيه وانت بتجيبه بردو

derfcase
07-21-2012, 09:40
وفى ميزة جميلة جداانه بيحطك فى نفس الضغط النفسى للحساب الحقيقى لانك تعبت فيه وانت بتجيبه بردو

بالضبط اخي الكريم
elkorashe
كما انه يضعك في ضغط اكبر خاصة في حالة رغبتك بتعويض الخسائر و عدم الانسحاب
لان الكثيرين عند الخسارة يفضلون الانسحاب من السوق بما تبقي من راس المال - بينا في البونص ستكون رغبتك اعلي بالتعويض
لانه لن يمكنك سحب ما خسرته

ahmed rabee
07-21-2012, 09:59
البونص فرصه جيده لزياده راس المال

او فرصه رائعه لان يكون هو راس المال منذ البدايه لمن لا يملك اموال للايداع

او لمن خسر امواله في المتاجرة ( مثلي ) ا

وقد شجع البونص الكثيرين علي الدخول في الفوركس وتعلمه

لكن الاكيد ان فكرة المنتدي رائعه طبعا وكان العديد منا يحتاجها

alkatom
07-21-2012, 10:51
أفضل الطرق لتجارة بتحرر أكثر و من غير قلقلق كبير هو عن طريق بونوص المنتديات أو عن طريق أي شكل أخر يذكر لأنه يخفف عنك ضغوطات السوق المتعددة بشكل أو بأخر
لذا يعتبره البعض صمام الأمان وهو بالفعل كذلك

jihadazzam
07-21-2012, 11:18
السلام عليكم
ان بونص المنتدى يسلعدك بان لاتخسر من مالك الخاص
وهنا اشكر الادارة الكريمة للمنتدى التي اوصلتنا الى برنامج انستى بلغتنا العربية
نحن نفتخر بكم

madman
07-21-2012, 12:19
بونص المنتدى من اساسيات شغلى بعتمد عليه عشان اشتغل مش بشتغل على حاجه تانيه او بحط فلوس لا انا باخد البونص واشتغل بيه ودا افضل بكتير بحت خسرت مش فارقه

waleed adel
07-22-2012, 03:11
البونص بيمثل ليا راس مالى فى سوق الفوركس الا بقدر اشتغل بيه
وبيتجدد شهريا لاقدر الله فى حالة الخسارة وبيزيد فى حالى الحفاظ عليه والربح منه

safiforex
07-22-2012, 03:18
فعلا اخي الكريم فالبونص من المنتدى فهو فرصة عظيمة للناس لكي تكون راس مال كبير موافق لتداولاتهم
و الاهم هو ان يحافظ عليه الواحد من المارجن فهذا مهم للغاية

amrmorasamir
07-22-2012, 03:29

انا البونص بالنسبه ليا حساب اضافى غير حسابى الحقيقى عشان كده بتداول عليه بمخاطره عاليه شويه عشان احاول اسحب منه حاجه كويسه

HUSSENEY
07-22-2012, 08:53
السلام عليكم
ان بونص المنتدى يسلعدك بان لاتخسر من مالك الخاص
وهنا اشكر الادارة الكريمة للمنتدى التي اوصلتنا الى برنامج انستى بلغتنا العربية
نحن نفتخر بكم

فعلا بنشكر جهد ادارة المنتدى على هذا السبق
لانى فعلا المنتدى الوحيد اللى قدر يعمل منتدى لانستا باللغة العربية

nrgslawi
07-22-2012, 21:54