PDA

View Full Version : الاتجاه Trend

مجنون الفوركس
11-22-2014, 18:25
الاتجاه العام للسوق أو سعر أحد الأصول. وعليك ان تتذكر قاعدة التحليل الفني التي تنص على ان الاتجاه العام هو صديقك.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

xdorex
02-17-2015, 15:15
صحيح الاتجاه هو صديق المتاجر ولا يجب مخالفته حتى لا تحدث تحركات معاكسه لصفقتك لان الاتجاه دائما يكمل طريقه
حتى يصل الى نقطه معينه فينعكس مجددا

متوكلة
02-17-2015, 16:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه كثيرا و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

a7med84
02-17-2015, 19:35
شكرا لع الشرح وعلى الموضع وبالفعل مهم جا ان يكون اداه من خلال التعامل فى لسوق الترند

وهو ممكن نقول انه اهم اداه فى التعامل فى هذا سوق والله يوفقكم والله المستعان

ibrahim forex
02-17-2015, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا ان تصاحب الاتجاه هو شئ جميل جدا لانك لو خالفته كل هذا يرجع عليك
جزاك الله خيرا اخى على هذا النصيحة اتمنالك التوفيق

enganas
02-17-2015, 23:46
فعلا الفوركس عالم جميل جداا وشيق ومن اتقن هذه الفن سوف يصبح سعيدا بهذه الانجاز...لذلك انا انصح باعطاء هذه الشغل حقه والجهد والتعب من اجله

Firas Si
03-13-2015, 14:27
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
_______________#

YMTMAX
03-14-2015, 15:02
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..

اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا

المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

*

moutanabbih mohammed
05-23-2015, 22:43
بارك الله فيك اخي العزيز على الموضوع القيم والمميز عن الاتجاه ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر وكل التوفيق لك يا رب

الصعلوك
05-23-2015, 22:57
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

abdouwade
05-23-2015, 22:58
بارك الله فيك اخي العزيز على الموضوع القيم والمميز عن الاتجاه ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر وكل التوفيق لك يا رب
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

madmax07
05-26-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الاتجاه Trend واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

antonioforex
05-26-2015, 18:44
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للترند و طريقة العمل به في سوق العملات لانه
من الجيد لكل متاجر تعلم طريقة رسمه كي نستطيع الاستفادة منه و بالتوفيق لك اخي الغالي

madmax07
06-10-2015, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الاتجاه Trend واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

wac05
07-18-2015, 03:38
احيك استاذ على موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

yyoussef
07-18-2015, 04:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

محمد السيد
07-19-2015, 16:34
ارشاد غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

abdougagi
07-26-2015, 23:36
يتم في تحليل الاتجاه مقارنة البيانات المالية التى تم تحليلها خلال فترة زمنية. وهذا يعرف أيضاً بالتحليل الأفقي وهو يساعد المحلل على تصور أي تحسن أو تدهور في الأحوال المالية للشركة وأدائها خلال فترة زمنية. وبعبارة أخرى إن هذا التحليل يحدد اتجاه المتغيرات المالية خلال الفترة قيد التحليل. وتستخدم النسب المالية في تحليل الاتجاه لأنها مؤشرات واضحة. والنسب المالية الرئيسية لشركة ab أدناه توضح تحليل الاتجاه:

Wassa04
07-27-2015, 01:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

csebai11
07-27-2015, 02:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
هذه القاعدةة هي جزء من ادارة راس المال و تطبيقها واجب

a7med sniper
07-27-2015, 02:54
الترند من اهم الاداوت فى لتعامل فى السوق ولا غنى عنها على اى فريم فى التعامل مع السعر اكيد والله المستعان

وبالتوفيق لكم

kouka
09-27-2015, 18:54

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

aymansaleh
09-27-2015, 20:19
الاخ الكريم, مشاركه ضعيفه جدا ولكن بالفعل ان الترند او الاتجاه العام هو صديقي ويجب ان اسير في طريقه ولا اسبح ضد التيار حتى لا افاجئ بانعكاس السعر والخساره
تقبل مروري

snnaky
03-16-2016, 17:34
وضح كلامك بشارت يا اخى الكلام الأنشائى لايعطى انطباع عن الشكل ولا يمكن ان يكون بديل عن الشكل اللى اتنت بتتكلم عنة الكلام بيتنقل بسهولة طب حاول تنقل شارت كمان يوضح الموضوع بتاعك عشان التاجر المبتدا يفهم ولا حضرتك مش عارف انت بتتكلم عن اية مش معقول تكون بتكتب موضوع فنى وتتكلم عن اداة فنية بغض النظر عن اتفاقى او اختلافى فيها بس ومتعملش شروحات فنية وتنزل شارت توضح علية المحتوى

mouad bassim
03-16-2016, 18:25
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات ..
مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين .

karim ben el maati
03-16-2016, 18:43
الترند من اهم الاداوت فى لتعامل فى السوق ولا غنى عنها على اى فريم فى التعامل مع السعر اكيد والله المستعان

وبالتوفيق لكم

الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته
جهد طيب وشرح رائع أخي الكريم
شكرا علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله
تقبل مروري وبالتوفيق يارب

gara77
03-26-2016, 13:17
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
الاتجاه Trend
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

xmenflis1
07-06-2016, 09:53
مرحباً شكراً على إضافة
صحيح الاتجاه هو صديق المتاجر ولا يجب مخالفته حتى لا تحدث تحركات معاكسه لصفقتك لان الاتجاه دائما يكمل طريقه
بتوفيق للجميع

bebars zolfakar
07-07-2016, 11:17
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم
وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك المتميزة

alasfarahmad
07-07-2016, 11:22
بالفعل صديقنا العزيز لابد من معرفة ان الصفقلا التجارية التي يمكن تسير بعكس الاتجاه يمكن ان تكون مصدر لخسارة تتزايد باستمرار. فاذا لم يكن المتداول قادرا على التحكم بها فمن المتوقع ان تظهر مشكلات عديدة امام المتداولين تصعب معالجتها فيما بعد. مشكور على مساهمتك. ونتمنى لك التوفيق.

imamix
07-07-2016, 17:17
مرحبا بسم الله الرحمن الرحيم اشكرك جزيل الشكر اخي الكريم على هدا الموضوع القيم حول الاتجاه العام للسوق لاكن للاسف موضوع في سكرين كنت اتمنى لو اجدك تشرحه بتعمق اتمنى ان ارى مواضيع مشابهة لاكن تكون شاملة كما اتمنى لك كل التوفيق و النجاح تقبل مروري