PDA

View Full Version : "جنوب الوادي للأسمنت" توافق على توقيع قرض بـ 1.3 مليار جنيه مع 5 بنوك

darsh
11-22-2014, 20:54
قرر مجلس ادارة شركة جنوب الوادى للاسمنت بجلسته المنعقدة أمس الأربعاء، الموافقة على توقيع عقد التمويل المشترك طويل الأجل بمبلغ 1.243 مليار جنيه مع البنك التجاري الدولي -مصر، والبنك العربي الافريقي وبنك قطر الوطني الأهلي وبنك مصر والبنك الاهلي المتحد.

وأعلنت الشركة أن ذلك القرض طويل الأجل سيكون بغرض تمويل التوسع في طاقة الطحن والتخزين وإستخدام بدائل الطاقة.

يتمثل النشاط الرئيسي للشركة في إنتاج الأسمنت بمختلف أنواعه وغيره من المنتجات المتفرعة من صناعة الاسمنت أو المرتبطة بها وإنتاج مواد البناء الأخرى ومستلزمات التشييد.

يذكر أن القوائم المالية للشركة، خلال فترة الستة اشهر المنتهية في 30 يونيو 2014، أظهرت تحقيق صافي ربح بـ 64.9 مليون جنيه مقابل 57.8 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من عام 2013. بنسبة زيادة في الارباح بلغت 12 %.

a7med84
11-23-2014, 07:03
شكرا لك اخى الكريم على الخبر وعموما الاستفاده ممكن تكون عامه

يعنى معلومه عامه ومتابعه للاخبار الاقتصاديه المحليه

darsh
11-23-2014, 07:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووو
انا فقط احاول ان اقدم ما يفيد الشباب فى المنتدى حتى تعم الفائدة

ForexLaw
11-23-2014, 08:17
السلام عليكم جزاك الله خيرا اخي العزيز موضوع مهم ويؤثر ع حركة العملات اتمنى ان يستفاد جميع الاعضاء من المعلومات القيمة . التوفيق للجميع

darsh
11-24-2014, 16:35
السلام عليم وحمة الله وبركاته
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووو
اخى انا فقط احاول ان اساعد اخوانى فى المنتدى حتى يستفيدوا كما استفدت من الشابا فى المنتدى