PDA

View Full Version : الأحد القادم .. "إيكون" تعقد مزاد علني لبيع الأراضي غير المستغلة لديها

darsh
11-22-2014, 21:03
قررت شركة الصناعات الهندسية المعمارية للانشاء والتعمير "ايكون" عمل مزاد علنى ليع الراضي غير المستغلة لدى الشركة وتحديد يوم الاحد القادم الموافق 23 نوفمبر الجاري لجلسة المزاد العليني.

كان مجلس ادارة الشركة قد وافق بجلسته المنعقدة بتاريخ 29 اكتوبر الماضي، علي اعتماد عقد تسويق قطع اراضى مملوكة للشركه وغير مستغله ترخيص (صناعى ومخازن) وكذلك خطة التسويق المقترحه .

وأقر المجلس الموافقة علي استبعادات الاصول الثابته خلال الفتره الماليه المنتهيه فى 30 سبتمبر الماضي.

يشار الي أن مجلس ادارة الشركة، يدرس مقترح زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 71.280 مليون جنيه إلى 106.920 مليون جنيه بزيادة قدرها 35.640 مليون جنيه عن طريق اصدار اسهم مجانية بواقع سهم مجاني لكل سهمين اصليين تمول عن طريق الارباح المرحلة للشركة والبالغة 31.1 مليون جنيه والباقي وقدره 4.450 مليون جنيه يتم تمويله من خلال ارباح عام 2013 البالغة 23.199 مليون جنيه.

Doodysamsom
11-22-2014, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله...
والله موضوع جميل ومفيد وخاصة لرجال الاعمال اللى ممكن يشتروا الاراضى دى لاستثمارها فى المشاريع الكبيرة؟...
والله الموفق والمستعاااااااااااااان

darsh
11-23-2014, 06:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووو
انا فقط احاول ان اقدم ما يفيد الشباب فى المنتدى حتى تعم الفائدة

a7med84
11-23-2014, 06:53
شكرا لك اخى الكرمي على الموضوعات وعلى تركيزك عل الاخبار بشكل عام والله يوفقك واللها لمستعا ن
وبالتوفيق فى القسم هنا

darsh
11-23-2014, 07:39
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووو

---------- Post added at 04:39 AM ---------- Previous post was at 04:38 AM ----------

ForexLaw
11-23-2014, 08:16
السلام عليكم جزاك الله خيرا اخي العزيز موضوع مهم ويؤثر ع حركة العملات اتمنى ان يستفاد جميع الاعضاء من المعلومات القيمة . التوفيق للجميع

darsh
11-24-2014, 16:39
السلام عليم وحمة الله وبركاته
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووو
اخى انا فقط احاول ان اساعد اخوانى فى المنتدى حتى يستفيدوا كما استفدت من الشابا فى المنتدى

---------- Post added at 01:39 PM ---------- Previous post was at 01:36 PM ----------

السلام عليم وحمة الله وبركاته
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووو
اخى انا فقط احاول ان اساعد اخوانى فى المنتدى حتى يستفيدوا كما استفدت من الشابا فى المنتدى