PDA

View Full Version : ل يوجد بالمنتدى اقسام لا يتم احتساب البونص فيها ارجو التنوية لها لو سمحتم

Pages : [1] 2

biotech228
11-23-2014, 00:43
ل يوجد بالمنتدى اقسام لا يتم احتساب البونص فيها مهما كانت المشاركات ارجو التنوية لها لو سمحتم

adil17
12-22-2014, 10:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على تذكيرك لاخوانك هنا في المنتدى الكريم و لن نجد افضل من هذا المنتدى و هذه الشركة مهما كان و بالتوفيق

ynwa1892
12-25-2014, 16:04
السلام اخي يوجد اقسام لا يحتسب البونص فيها مثل اقسام التعارف وما شابه وافضل قسم يتم احتساب فيه البونص هو هذا القسم
وفقك الله

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 03:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم
تقبل مروري ♪♣1♣☼

snnaky
01-06-2015, 20:08
الأقسام الخاصة بالدعاية والمعلومات العامة والعروض الشخصية وكل ما ليس لة علاقة بالفوركس لا يضاف الى البونص وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس والتعلم والخبرات يتم اضافة بونص عليها وارجوا ان تقرأ تعليمات وقوانين المنتدى حتى تتجنب اضاعة البونص

hananll
01-07-2015, 17:27
كل ما ليس لة علاقة بالفوركس لا يضاف الى البونص وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس والتعلم والخبرات يتم اضافة بونص عليها
وارجوا ان تقرأ تعليمات وقوانين المنتدى حتى تتجنب اضاعة البونص

محمد عز الدين عيد خضري
01-07-2015, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
شكرا لتنويهك علي هذا الموضوع فاعتقد ان قسم الرياضة والدعاية لا يحتسب فيها البونص واي مشاركة تقل عن سطرين
تحياتي

ibrahim forex
01-08-2015, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا اخى يوجد اقسام لا يحسب فيها البونص وهى اقسام التعارف اما الاقسام الاخرى بيتحسب
عليها البونص عادى اتمنى ان الجميع ياخذ باله من هذه الملاحظات

nagwann
01-10-2015, 10:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لكن حسب معلوماتى
ان فى اقسام لا يتم حساب البونص فيها يا ريت نتأكد من المعلومة
وبالتوفيق للجميع

lyes1977
01-10-2015, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتذانا الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي هذا صحيح فهناك اقسام لا يحتسب بها البونص واخرى يحتسب ب0.05 دولار وانا انصع بالعمل والنشاط ضمن قسم general-forex ، على العموم شكرا جزيلا على مساهمتك المفيدة وبالتوفيق للجميع.

nassarmarwan585
01-10-2015, 19:48
يوجد اقسام لا يمكن اضافة الردود فيها لانها تعتبر من الاقسام التعليميه واظن ان الافضل هو ان تقوم بالعمل على انشاء المواضيع افضل حتى لا تتشتت بين الاقسام التى يحتسب بها البونص وبين الاقسام التعليميه والله الموفق

sarryMorsey582
01-10-2015, 20:24
لا اعرف اى كان من هذه الاقسام لابد انك تقوم بالرد على الاسئله مرة اخرى فلا يحتسبو لك البونص وليس كما تظن او انك دخلت الى القسم التعليمى حيث لا يحتسب اى بونص

omarMorsey675
01-10-2015, 21:07
ان افضل قسم يتم فىه احتساب البونص هو هذا القسم وبعض الاقسام الاخرى ليست لكسب البونص انما للتعارف وللتعليم من اجل المبتدئين

naeldawood218
01-12-2015, 08:12
لم ادخل هذه لاالاقسام من قبل لابد انك لم تعرف انه يوجد اقسام من اجل الردود واقسام من اجل التعليم والله الموفق تقبل مرورى

thegh0st
01-15-2015, 12:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
اخي الكريم هناك القسم الخاص بالمشرفين وهو القسم الوحيد اللذي لا يتم احتساب البونص فيه لانه خاص بمشاكل الاعضاء

hicham1991
01-26-2015, 23:33
فعلا اخى يوجد اقسام لا يحسب فيها البونص وهى اقسام التعارف اما الاقسام الاخرى بيتحسب
عليها البونص عادى اتمنى ان الجميع ياخذ باله من هذه الملاحظات

myada
01-26-2015, 23:50
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على المعلومات الهامه والمفيده والمنتدى الرائع الملم بكل المواضيع التى نحتاجها

nnrtnn
01-27-2015, 01:58
كل المواضيع التي توجد في الجزء الأعلى من المنتدى الكتابة فيها تكون مجانية أخي الكريم
بالتوفيق لكل متداول

imadint
01-27-2015, 02:04
السلام عليكم شكرا ايه الاخ على هذا التنبيه ولكن اي شخص مسجل في هذا المنتدى يجب عليه قراءة التعليمات وفهمها جيدا وبالتالي معرفته بجميع قواعد المنتدى وشكرا

sabrey14
01-27-2015, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الفاضل شكرا لك على الموضوع البونص مش بيتحسب عشان الرد مش كامل شكرا لك

nosaesla12
01-27-2015, 14:10
اخي الكريم في المنتدي يمكنك ان تحقق البونص من اي موضوعات المنتدي ماعدا المنقاشات الحرة وااعلانات وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع

yasme
01-27-2015, 14:12
الأقسام الخاصة بالدعاية والمعلومات العامة والعروض الشخصية وكل ما ليس لة علاقة بالفوركس لا يضاف الى البونص
وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس والتعلم والخبرات يتم اضافة بونص عليها وارجوا ان تقرأ تعليمات وقوانين المنتدى حتى تتجنب اضاعة البونص

mesteraden
01-30-2015, 15:53
اخي الكريم الأقسام التي تحسب البونص هذا القسم العام وقسم الأستراتيجيات وقسم وسائل الدفع اما الأقسام الأخرى لاتحسب عليها بونص على المشاركات ارجو ان اكون افدتك في الأجابه على سؤالك واتمنى لك التوفيق

swhaa9d
01-30-2015, 16:45
الأقسام الخاصة بالدعاية والمعلومات العامة والعروض الشخصية وكل ما ليس لة علاقة بالفوركس
لا يضاف الى البونص وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس والتعلم والخبرات يتم اضافة بونص عليها وارجوا
ان تقرأ تعليمات وقوانين المنتدى حتى تتجنب اضاعة البونص
موفق :)

ssnsafi
01-31-2015, 00:08
نعم اخي الكريم يوجد اقسام في المنتدى لا يحتسب فيها البونص على الردود وهي الاقسام العامة الترفيهية وتوجد في اخر اقسام المنتدى أي الاقسام العامة وايضا الاقسام الاولى في المنتدى يتم احتساب فق0.05 على الرد أي فقط 5 سنت لكل رد او موضوع فيها اما الاقسام الاخرى الرئيسية فالرد فيها يحتسب له 0.1 أي عشرة سنت وكل عشرة ردود ب 1 دولار وطبعا الردود لها شروطها فلو خالفت الشروط لن تنال البونص

kimoaaq
01-31-2015, 03:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركتة اخى الكريم شكرا على الموضوع يا اخى تقبل مرورى مشكور بالتوفيق فى عالم الفوركس

a7med84
01-31-2015, 05:29
بالفعل فى الاقسام اللى فى اعلى المنتدى او الصفحه الرئيسيه للمنتدى هى دى اللى بدون بونص

وفى اخر المنتدى من تحت بيكون هناك اقسام ب 5 سنت الرد

retared10
01-31-2015, 05:31
ل يوجد بالمنتدى اقسام لا يتم احتساب البونص فيها مهما كانت المشاركات ارجو التنوية لها لو سمحتم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اظن ان هناك مشكلة من عندك انت عشان عندي تمام و شغال تمام
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

azerty
01-31-2015, 05:53
السلام عليكم
اخي بالمنتدى هناك العديد من الاقسام
هناك اقسام تحسب المشاركة فيها ب 10 سنت
وهناك اقسام تحسب المشاركة فيها ب 0.05 سنت
واقسام ادارية تحسب المشاركة فيها بالمجان
بالتوفيق

moheb12
01-31-2015, 06:34
اخي الكريم انا العتقد انه يتماحتساب البونص في اغلب الاقسام في المنتدي ما عدي الاعلانات والنقاشات الحرة وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع

mons
02-01-2015, 19:08
اللي اعرفه يااخي الكريم ان الأقسام التي تحسب البونص هي القسم العام وقسم الأستراتجيات وقسم وسائل الدفع اما باقي باقي الأقسام الأخرى اعتقد لاتحسب فيها البونص اذا كتبت مشاركات فيها وتقبل مروري

emona
02-01-2015, 19:22
تحية طيبة وبعد
مشكوووووووور اخي الكريم على مشاركتك المفيدة واتمنى لك الربح المستمر
والله الموفق والمستعان
تقبل تحياتي

yasme
02-01-2015, 19:55
يوجد اقسام لا يحتسب البونص فيها مثل اقسام التعارف وما شابه وافضل قسم يتم احتساب فيه البونص هو هذا القسم
وفقك الله

mons
02-02-2015, 14:27
اللي اعرفه يااخي الكريم ان الأقسام التي تحسب البونص هي القسم العام وقسم الأستراتجيات وقسم وسائل الدفع اما باقي باقي الأقسام الأخرى اعتقد لاتحسب فيها البونص اذا كتبت مشاركات فيها وتقبل مروري

against
02-04-2015, 04:37
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري $☺♥♠♠♠

ahmed7afifi
02-12-2015, 10:03
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
☻☻☻☻☺☻☺2☺2♀1☻☺2☺2☺

boubakri85
02-12-2015, 11:12
كل الأقسام المتعلقة بالفوركسو كيفية تعلمه يقع احتساب بونص فيها علما و أن هذا واقع توضيحه في تعليمات وقوانين المنتدى

لذلك وجب الإنتباه لكي لا تضيع مشاركتك أحباء الرياح

ahmedibrahim258259
03-01-2015, 23:08
بسم الله الرحمن الرحيم الاقسام التي لايحتسب فيها البونص على الردود هو اخر قسم اللي للتكلم عن مواضيع خارج الفوركس
تقبل مروري

user_13
03-02-2015, 10:51
وأنا أيضا أرجو ذالكككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككك

ismaiel
03-05-2015, 17:01
يوجد اقسام في المنتدى لا يحتسب فيها البونص على الردود وهي الاقسام العامة الترفيهية وتوجد في اخر اقسام المنتدى أي الاقسام العامة
وايضا الاقسام الاولى في المنتدى يتم احتساب فق0.05 على الرد أي فقط 5 سنت لكل رد او موضوع فيها اما الاقسام الاخرى الرئيسية
فالرد فيها يحتسب له 0.1 أي عشرة سنت وكل عشرة ردود ب 1 دولار وطبعا الردود لها شروطها فلو خالفت الشروط لن تنال البونص

Yara1
03-06-2015, 18:07
لأقسام الخاصة بالدعاية والمعلومات العامة والعروض الشخصية وكل ما ليس لة علاقة بالفوركس لا يضاف الى البونص وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس والتعلم والخبرات يتم اضافة بونص عليها وارجوا ان تقرأ تعليمات وقوانين المنتدى حتى تتجنب اضاعة البونص

monitox
03-06-2015, 18:08
ل يوجد بالمنتدى اقسام لا يتم احتساب البونص wa chokran

ahmed112
03-13-2015, 00:55
اخي الفاضل مشكور على تذكيرك لاخوانك هنا في المنتدى الكريم و لن نجد افضل من هذا المنتدى و هذه الشركة مهما كان و بالتوفيق

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 01:33
بعد التحيه أخي الفاااضل
تقبل مروري ♪♣1♣☼

asxqw
03-13-2015, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةطرح هذا الموضوع الرائع لكن حسب معلوماتى يوجد اقسام لا يحسب علاقة بالفوركس لا يضاف الى البونص وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس والتعلم والخبرات يتم اضافة بونص عليها وارجوا ان تقرأ تعليمات وقوانين المنتدى حتى تتجنب فيها البونص وهى اقسام التعارف اما الاقسام الاخرى بيتحسب عليها البونص ان فى اقسام لا يتم حساب البونص فيها يا ريت نتأكد من المعلومة

---------- Post added at 11:39 PM ---------- Previous post was at 11:38 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و حسب معلوماتى يوجد اقسام لا يحسب علاقة بالفوركس لا يضاف الى البونص وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس والتعلم والخبرات يتم اضافة بونص عليها وارجوا ان تقرأ لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

cian s
03-13-2015, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
هذا صحيح فهناك اقسام لا يحتسب بها البونص واخرى يحتسب ب0.05 دولار وانا انصع بالعمل والنشاط ضمن قسم general-forex
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

1 million
03-19-2015, 23:21
نعم يوجد هنا في المنتدى أقسام لا يتم احتساب البونص عليها
بصراحة لا اعلم ما هي هذه الاقسام لكن يمكنك ان تلاحظ عدم احتساب البونص على ردودك

مامون سباعنة
03-20-2015, 04:26
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبو معطرة بالورد وبعد ::::
أشكرك اخي العزيز على مروورك.. بالتاكيد اخي يوجد بعض الاقساام لا يحتسب البوونص فيهاا
اتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك انت وجميع أعضاء المنتدى
تحياتي للجميع ...........

salem max
03-21-2015, 04:42
جزاك الله خيراً عالموضوع اتمنى من الاعضاء انهم يستفادو زي ما استفدت انا من الموضوع ومن الردود
واتمنى المكسب للجميع
...................................

mohamed alikouki
03-21-2015, 05:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المتميز
و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد من مواضيعك الممتازة بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

RomanyMoreed
03-22-2015, 14:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ايوة حضرتك في بعض الاقسام ليس لها اي بونص زي قسم الدررشة وفي بعض الاقسام الاخري التي لا يتم احتساب اي بونص لها

m.gama17l
04-05-2015, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد اقسام لا يحتسب البونص فيها مثل اقسام التعارف وما شابه وافضل قسم يتم احتساب فيه البونص هو هذا القسم .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

roty
04-05-2015, 15:46
ما ليس لة علاقة بالفوركس لا يضاف الى البونص وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس والتعلم والخبرات يتم اضافة بونص عليها

نورين
04-07-2015, 13:25
السلام عليكم كل ما ليس لة علاقة بالفوركس لا يضاف الى البونص وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس والتعلم والخبرات يتم اضافة بونص عليها
وارجوا ان تقرأ تعليمات وقوانين المنتدى حتى تتجنب اضاعة البونص وبلتوفيق ان شاء الله

chennana
04-09-2015, 15:51
نعم اخي الكريم يوجد قسم لا يحتسب به بونص وهو القسم الاخير من المنتدى
وذالك لان هذا القسم ليس لتعلم الفوركس

waelmma
04-09-2015, 18:06
;):)):)) اخى الكريم اعتقد ان الاقسام التى ليس لها علاقة بالبونص
يتم فقط احتساب 5 سنت لكل رد وليس عشرة كباقى الاقسام

Nabil Wagdy
04-10-2015, 20:16
السلام عليكم
لأقسام الخاصة بالدعاية والمعلومات العامة والعروض الشخصية وكل ما ليس لة علاقة بالفوركس لا يضاف الى البونص
وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس بيكون التعلم والخبرات يتم اضافة بونص على عليها وارجوا ان تقرأ تعليمات
وقوانين المنتدى حتى تتجنب اضاعة البونص

مصراوى
04-10-2015, 20:22
اخى الفاضل اعتقد انة يجب علينا احترام تلك البنود والشروط الموجود فى المنتدى كما يمكن جمع الخبرة بالاضافة الى البونص وبالتوفيق

Eslam1
04-12-2015, 04:26
أحباب رسول الله صلوا على النبي
"إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا" .

---------- Post added at 08:17 PM ---------- Previous post was at 05:40 PM ----------

فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

---------- Post added 04-12-2015 at 01:26 AM ---------- Previous post was 04-11-2015 at 08:17 PM ----------

فظنى فيك ياسندى جميل

taget
04-12-2015, 18:08
من خلال طرحك يتضح ان التحليل الاساسي ليس بالهين ولازمه نوع من الخبرة في التعامل مع اخبار السوق
بالتالي ممكن خبر تظن انه سلبي بالنسبة للعملة وفي الاخير لما يصدر تلاقي العملة منتعشة في الزوج

---------- Post added at 05:08 PM ---------- Previous post was at 12:30 PM ----------

هى موجودة بالفعل بعد العملات في الميتاتريدر و لا تحتاج منك إضافة
لكن التداول على الذهب تتطلب رأس مال كبير و حذر شديد لمخاطره الكثيرة كما أن التداول عليه محرم

basim
04-12-2015, 18:21
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة اما بخصوص سؤالك فسأل الادارة عن ذلك
عموما مشاركة جيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء
نتمنى منك المزيد من المساهمات الفاعلة خدمة لاعضاء المنتدى الكرام
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

taget
04-12-2015, 22:01
لم اكن اعتقد دالك ولم يسبق لي ان فكرة بهده الطريقه التقليل من قيمة عملة دولة ما يكون دالك على حسب الضروف
عمةما موضوع مفيد للاغلبيه شكرا لك على طرح والافاده

04-12-2015, 23:58
بسم الله الرحمن الرحيم
من المتعارف علية فى سوق الفوركس للعملات ان التعامل على الازواج ل
كما انا نعرف ان التعامل على الازواج الريسية يفضل التعامل معها لان الدولار يكون غضور اساسى
فية

سارة محمد
04-14-2015, 23:21
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

---------- Post added at 08:21 PM ---------- Previous post was at 08:20 PM ----------

السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

رضوى
04-14-2015, 23:34
الأقسام الخاصة بالدعاية والمعلومات العامة والعروض الشخصية وكل ما ليس لة علاقة بالفوركس لا يضاف الى البونص وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس والتعلم والخبرات يتم اضافة بونص عليها وارجوا الرائع لكن حسب معلوماتى
ان فى اقسام لا يتم حساب البونص فيها يا ريت نتأكد من المعلومة
وبالتوفيق للجميع

ayman nasr
04-14-2015, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الأقسام الخاصة
بالدعاية والمعلومات العامة والعروض الشخصية
وكل ما ليس لة علاقة بالفوركس لا يضاف الى البونص
وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس والتعلم والخبرات
يتم اضافة بونص عليها وارجوا ان تقرأ تعليمات وقوانين المنتدى حتى تتجنب اضاعة البونص

دينا اسلام
04-15-2015, 17:31
الأقسام الخاصة بالدعاية والمعلومات العامة والعروض الشخصية وكل ما ليس لة علاقة بالفوركس لا يضاف الى البونص وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس والتعلم والخبرات يتم اضافة بونص عليها وارجوا ان تقرأ تعليمات وقوانين المنتدى حتى تتجنب اضاعة البونص

esso gamal
04-15-2015, 17:35
تتميز العمليات الآجلة في أنّ دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية لا يتمّان لدى عقد الصفقة بل بعد فترة تُعين مسبقا تدعى موعد التصفية وتجرى هذه التصفية عادة في كل شهر مرة، وكذلك قبل آخر جلسة من جلسات البورصة حيث تسوى الصفقات نهائيا بين المتعاملين في سوق الأوراق المالية بيعا وشراء، ويتم دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية فعليا خلال عدة أيام من تاريخ التصفية ولما كان دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية في العمليات الآجلة يتم بعد فترة يختلف بدءها حسب الاتفاق المعقود بين الطرفين

takirg
04-16-2015, 17:09
تسلم الانامل الرقيقة والذوق الرفيع
الابداع والتميز من منارة منتدى فوركس مصــــــــر
دائما اجد في مشاركاتك فائده
ودائما ارى في مواضيعك نظره ثاقبه
هنيئا ليس لك
بل لنا بك

karimtutto
04-16-2015, 17:16
بعد التحيه أخي الفاااضل

user_66
04-18-2015, 04:39
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

رضوى
04-18-2015, 04:54
الأقسام الخاصة بالدعاية والمعلومات العامة والعروض الشخصية وكل ما ليس لة علاقة بالفوركس لا يضاف الى البونص وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس والتعلم والخبرات يتم اضافة بونص عليها وارجوا ان تقرأ تعليمات وقوانين المنتدى حتى تتجنب اضاعة البونصاهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتذانا الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي هذا صحيح فهناك اقسام لا يحتسب بها البونص واخرى يحتسب ب0.05 دولار وانا انصع بالعمل والنشاط ضمن قسم general-forex ، على العموم شكرا جزيلا على مساهمتك المفيدة وبالتوفيق للجميع.

Shadi
04-18-2015, 04:59
السلام عليكم رحمة الله تعالى و بركاته بالطبع صديقي ثمة اقسام في المنتدى لا يحتسب فيها بونص على المشاركات و لكن هنالك قسم المشاركات الجديدة و هو مليء بالمشاركات بامكانك جمع الكثير من البونص من خلاله
تقبل مروري

bony
04-18-2015, 05:04
اخى العزيز
هل يتم احتساب البونص فى هذا المنتدى ام يذهب الى نيستا اذا ربطت بينهم
وما هو الافضل اربط بينهم ام ااتى بهذا البونص الى المنتدى وما المميزات؟
وشكرا

رضوى
04-18-2015, 05:25
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائعهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتذانا الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي هذا صحيح فهناك اقسام لا يحتسب بها البونص واخرى يحتسب ب0.05 دولار وانا انصع بالعمل والنشاط ضمن قسم general-forex ، على العموم شكرا جزيلا على مساهمتك المفيدة وبالتوفيق للجميع.
تقبل مروري ♪♣1♣☼

user_66
04-18-2015, 23:49
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

HAJLI
04-18-2015, 23:52
المهم هو ان تعم المنفعة كان بالبونص او من غير البونص ولمن يستطع المساعدة فهنيئا له
وشكرا للتنويه

zhar01
04-19-2015, 00:26
يوجد اقسام لا يحتسب البونص فيها مثل اقسام التعارف وما شابه وافضل قسم يتم احتساب فيه البونص هو هذا القسم

omaoma
04-19-2015, 00:42
يبج انه نعرف ما ه الاقسام ال بتم اضافة البونص فيها
ويجب انه نعرف زاى نحصل على على البونص وبكدة سوف يكون التداول فى الفوركس مصدر كويس جد ا من خلال البونص

alamrabat
04-19-2015, 00:42
لى سبيل المثال، فإن قيمة الدولار سوف ترتفع عندما يرتفع الطلب على هذه العملة

Doodysamsom
04-19-2015, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
Free Dialog
تلك الموقعين لا تاخد بونص على المشاركة بهم.

Wassa04
04-19-2015, 00:59
مرحبا اخي الكريم على حد علمي نعم هنناك
اقسام لا يحتسب فيها البونص تقبل مروري

user_21
04-19-2015, 01:11
بسم الله الرحمن الرحيم الأقسام الخاصة بالدعاية والمعلومات العامة والعروض الشخصية وكل ما ليس لة علاقة بالفوركس لا يضاف الى البونص وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس والتعلم والخبرات يتم اضافة

---------- Post added at 10:11 PM ---------- Previous post was at 10:11 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم الأقسام الخاصة بالدعاية والمعلومات العامة والعروض الشخصية وكل ما ليس لة علاقة بالفوركس لا يضاف الى البونص وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس والتعلم والخبرات يتم اضافة بالتوفيق

Doodysamsom
04-19-2015, 01:15
Free Dialog
تلك الموقعين لا تاخد بونص على المشاركة بهم.

Miro1
04-19-2015, 01:20
ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻭﻗﺖ
ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻳﻌﺘﺒﺮﻣﺨﺎﻃﺮﺓ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻟﻤﻦ ﻻ ﻳﺠﻴﺪ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ
ﻭﻳﻌﺘﺒﺮ ﻣﻜﺴﺐ ﻛﺒﻴﺮ ﻟﻠﻤﺤﺘﺮﻓﻴﻦ ﻭﻟﻠﺘﻌﺮﻑ ﻋﻠﻰ ﻭﻗﺖ ﺻﺪﻭﺭ
ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﺎﻟﺪﺧﻮﻝ ﺍﻟﻰ ﺍﺣﺪ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﻤﺨﺘﺼﺔ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ
ﻓﺎﻛﺘﻮﺭﻯ

esso gamal
04-19-2015, 01:21
تتميز العمليات الآجلة في أنّ دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية لا يتمّان لدى عقد الصفقة بل بعد فترة تُعين مسبقا تدعى موعد التصفية وتجرى هذه التصفية عادة في كل شهر مرة، وكذلك قبل آخر جلسة من جلسات البورصة حيث تسوى الصفقات نهائيا بين المتعاملين في سوق الأوراق المالية بيعا وشراء، ويتم دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية فعليا خلال عدة أيام من تاريخ التصفية ولما كان دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية في العمليات الآجلة يتم بعد فترة يختلف بدءها حسب الاتفاق المعقود بين الطرفين، فإنّ أنظمة البورصة اشترطت على المتعاملين في السوق الآجلة تقديم تأمين مالي حتى إبرام الصفقة نهائيا بشكل لا يلحق الضرر بأحد المتعاقدين

User_90
04-19-2015, 01:22
احييك لتنويهك علي هذا الموضوع فاعتقد ان قسم الرياضة والدعاية لا يحتسب فيها البونص واي مشاركة تقل عن سطرين

alamrabat
04-19-2015, 01:25
يتم قياس اليورو حتى أربعة أماكن عشرية، وبهذا فإن كل نقطة تساوي 1/100 من السنت

zakariainchallah
04-19-2015, 01:28
يوجد أخي أقسام لا يحتسب فيها البونص و أخرى ب0.05 دولار أمريكي و هذا ستجده ان زرت القسم التدريبي

eslam kassem
04-19-2015, 01:28
الأقسام الخاصة بالدعاية والمعلومات العامة والعروض الشخصية وكل ما ليس لة علاقة بالفوركس لا يضاف الى البونص
وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس والتعلم والخبرات يتم اضافة بونص عليها وارجوا
ان تقرأ تعليمات وقوانين المنتدى حتى تتجنب اضاعة البونص

User_90
04-19-2015, 01:29
من معلوماتي ان
عليها البونص عادى اتمنى ان الجميع ياخذ باله من هذه الملاحظات تحياتي

Eslam1
04-20-2015, 23:37
فظنى فيك ياسندى جميل

fifi w mody
04-20-2015, 23:39
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انا معلوماتى نانة افضل قسم يتم في حساب البونص هو القسم دا وشكرا لك على المشاركة

mohamedhassn
04-21-2015, 01:42
فعلا يا اخى وتدخل وبعد وقت قليل يبدأ الربح يظهر ، يا لها من لحظات ، واحيانا تدخل بعد لحظات من التسرع والقلق من الصفقة وشيء من داخلك يمنعك ويقول لك لا تتسرع، وبعد الدخول تجد الخسارة تتزايد وتبدأ تندم وتتحسر 1111111111111

Eslam1
04-24-2015, 04:26
فظنى فيك ياسندى جميل

mesteraden
05-01-2015, 20:57
أخي الكريم ما اعرفه ان الأقسام التي تحسب البونص هي القسم العام وقسم الأستراتجيات وقسم وسائل الدفع اما باقي باقي الأقسام الأخرى اعتقد لاتحسب فيها البونص اذا كتبت مشاركات فيها وتقبل مروري أخي الكريم

hamdochi
05-02-2015, 14:16
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الأقسام التي تحسب البونص هذا القسم العام وقسم
الأستراتيجيات وقسم وسائل الدفع اما الأقسام الأخرى لاتحسب عليها بونص على المشاركات
ارجو ان اكون افدتك في الأجابه على سؤالك بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

jomaabouguezzi
05-02-2015, 17:09
اللَّهمَّ صلِّ على سَيِّدِنا محمد وعلى آل سَيِّدِنا محمد كما صلَّيت على سَيِّدِنا إبراهيم وعلى آل سَيِّدِنا إبراهيم ، وبارك على سَيِّدِنا محمد وعلى آل سَيِّدِنا محمد كما باركت على سَيِّدِنا إبراهيم وعلى آل سَيِّدِنا إبراهيم في العالمين..إنك حميد مجيد

ahmedtaher
05-05-2015, 22:14
السلام عليكم .... فعلا في اقسام لا يحتسب فيها البونص وكمان في اقسام البونص فيها ب 5 سنت بس مش 10
بالتوفيق ان شاء الله

شهيرة
05-18-2015, 21:40
كل ما ليس لة علاقة بالفوركس لا يضاف الى البونص وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس والتعلم والخبرات يتم اضافة بونص عليها

Mohamed Morsy
05-21-2015, 01:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. مرحبا اخي الكريم على حد علمي نعم
وهناك طبعا اقسام لا يحتسب فيها البونص تقبل مروري
تحياتي ...

Kiing
05-21-2015, 05:11
ممكن لانه الاقسام الخاصة بالدعاية ملا تم المعلومات العامة مع كل من العروض الشخصية اي انه متلا كل ما ليس لة علاقة من هناك بالفوركس ممكن انه لا يضاف الى البونص فقط دلك

bahoma310
05-29-2015, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته هناك اقسام لا يتم احتساب البوليس فيها حكم بحث عن هذه نفسك

---------- Post added at 03:42 PM ---------- Previous post was at 03:40 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته هناك اقسام لا يتم احتساب البوليس فيها حكم بحث عن هذه نفسك
تقبلو مروري مع خالص تحياتي

haythem95
05-29-2015, 18:45
كالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. مرحبا اخي الكريم على حد علمي نعم
ل ما ليس لة علاقة بالفوركس لا يضاف الى البونص وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس والتعلم والخبرات يتم اضافة بونص عليها

yassine imq
05-29-2015, 18:51
مشكور اخي الكريم على انك طرحة هذه النقطة لكي يستفد الجميع جزاك الله كل خير وتقبل مروري
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

حسنى صادق
05-29-2015, 20:05
اعتقد ان الاقسام التى يتم العلم عليها هى التى تكون متاحة للعمل فى حالة الكثير من الافتراقات من ناحية اسعار الصرف الاخرى

mohamed12345
05-29-2015, 20:44
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتذانا الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي هذا صحيح فهناك اقسام لا يحتسب بها البونص واخرى يحتسب ب0.05 دولار وانا انصع بالعمل والنشاط ضمن قسم general-forex ، على العموم شكرا جزيلا على مساهمتك المفيدة وبالتوفيق للجميع.

محمود مرعى
05-29-2015, 21:03

ايوة يا اخى يوجد اقسام فى المنتدى لا يتم فيها احتساب الرد او المشاركة وممكن تلاقى اقسام تقوم باحتساب
الرد والمشاركة ب5 سنتات فقط وربنا يكرم ويوفق الكل يارب وتحقق بونص كويس تبدأ بيه

babyzee
06-02-2015, 13:03
في الواقع اعتقد ان كل ما ليس لة علاقة بالفوركس لا يضاف الى البونص وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس والتعلم والخبرات يتم اضافة بونص عليها وان تقرأ تعليمات وقوانين المنتدى حتى تتجنب اضاعة البونص والله موفق الجميع

zezo-89
06-02-2015, 21:08
نعم يوجد هنا في المنتدى أقسام لا يتم احتساب البونص عليها
تمنياتي بالتوفيق للجميع

جابر1979
06-02-2015, 21:17
هناك أقسام يتم احتساب البونص الخاص بالمشاركة ب خمسة سنت و هذه تكون أقسام مخصصة لمواضيع ليس لها علاقة بالفوركس . و بخصوص عدم احتساب البونص فذلك لان المواضيع التي تطرح صغيرة اي اقل من سطرين

atmoul
06-02-2015, 21:22
هناك أقسام لا يحتسب بها البونص أخي مثل قسم الخاص بالتعرف على ما أعتقد وأيضاً هناك أقسام قيمة البونص فيه تساوي 0.05 سنت وهذا القسم الذي تساوي فجه قمة البونص 0.1 سنت

ehabbob
06-02-2015, 21:51
اخى العضو كما فى اقسام بونص اكيد فى اقسام اخر بدون بونص وكمان فى اقسام ببونص 5 سنت بس
والله ولي التوفيق

al-Mashhadani64
06-02-2015, 22:51
نعم اخي الكريم يوجد اقسام في المنتدى لايحسبون عليها البونص وقسم تحسب بونص 0.5 دولار نرجوا النتباه الى ذلك وتقبل مروري

َArabeTrader
06-03-2015, 13:58

مشكور اخي الفاضل على تذكيرك لاخوانك هنا في المنتدى الجميل لكن يوجد اقسام لا يحتسب البونص فيها مثل اقسام التعارف ايضا فيه اقسام يحتسب 0.05 دولار للرد وصراحة افضل قسم يتم احتساب فيه البونص هو هذا القسم
وفقك الله

احمد سعيد على
06-08-2015, 13:28
اخي الفاضل مشكور على تذكيرك لاخوانك هنا في المنتدى الكريم و لن نجد افضل من هذا المنتدى و هذه الشركةيوجد اقسام لا يحتسب البونص فيها مثل اقسام التعارف وما شابه وافضل قسم يتم احتساب فيه البونص هو هذا القسم الأقسام الخاصة بالدعاية والمعلومات العامة والعروض الشخصية وكل ما ليس لة علاقة بالفوركس لا يضاف الى البونص وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس والتعلم والخبرات يتم اضافة بونص عليها وارجوا ان تقرأ تعليمات وقوانين المنتدى حتى تتجنب اضاعة البونص

osama147
06-08-2015, 13:30
اخي هذا واضح للجميع انه يوجد اقسام لايتم احتساب بونوص فيها ويوجد اقسام يتم احتساب بهاا البونوص
مزيدا من المواضيع الجيدة فى عالم الفوركس
تقبل مروري

ziyaddn
06-08-2015, 15:47
نعم اخي الكريم ببعض الدراسه الأساسيه ستلاحظ انه عادة في هذا الوقت من السنه في اواخر الربيع ستشهد الأسهم الأسيويه نوع من الأستقرار
لكن عادة ما تعاود هذه الاسهم الأنخفاض في منتصف الصيف

motawakkildima
06-08-2015, 16:06
هذا الامر قد تم التنويه عليه من قبل المشرفين في القسم الاول من المنتدى في كيفية جمع البونص من المنتدى
اذا كان الداخل الى المنتدى لايقرا شروط المنتدى ةتوجيهاته قد يخطا كثيرا من الاشياء وهذا ما وقع لي عند اول مرة كنت اشارك في الافسام التي ليس لها بونص

abdougagi
06-09-2015, 20:44
نعم تقريبا كلها ما عدى قسم الدعم الذي تطرح فيه استفسارات الاعضاء و شكاويهم
و مشاكلهم اما باقي الاقسام فبامكانك المشاركة فيها و سيحتسب لك البونص
موفق باذن الله

ayoub321
06-09-2015, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي على هذا الموضوع الجيد والمفيد من شخصك الكريم
نعم وبعض أعدها المبتدئين يكون ضحية هذا الخطأة
اتمنى النجاح لجميع أعضاء في المنتدى

a7med sniper
06-09-2015, 21:27
فى اقسام لا يحتسب بها البونص وهى اعلى المنتدى اول الاقسام فى المنتدى

وعموما فى اقسام فى اخر المنتدى البونصلها 5 سنت فقط والله ا لمستعان

faisseli
06-09-2015, 21:57

madmax07
06-09-2015, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك احتساب البونص واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

faisseli
06-09-2015, 22:32

tabaki
06-12-2015, 11:44
صراحة انا لم اجرب كل الاقسام انما لتعرف ذلك جرب يا اخي لن تخسر اي شيء طبعا
انما انصح بالتفاعل خصوصا في هذا القسم لان الرد فيه ب 10 سنت وليس اقل

razgallah
06-12-2015, 11:45
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على رسول الله
اما بعد
المنتديات الترفيهية تحتسب نصف البونص

youssefhesham
06-12-2015, 11:57
السلام عليكم اصدقائي اعضاء المنتدي اشكركم جميعا علي الاسئلة و المعلومات و الاستفسرات و شكرا علي التفاعل في الاسئلة و اعطاء المعلومات و شكرا تقبل مروري ............ تحياتي لكم

MOHAMED forex00
06-13-2015, 22:36

abukhatab
06-14-2015, 09:22
بعد التحيه أخي الفاااضل
تقبل مروري ♪♣1♣☼

big.pharaoh
06-18-2015, 10:45

بص يا غالي حتى لا تتوه بين الاقسام خليك في هذا القسم فهو قسم كبير وبه مواضيع كثيره تتعدى ال6000 موضوع والمشاركه تساوي 10 سنت فيه

seifhd
06-18-2015, 12:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم توجد فعلا أقسام لا يحتسب فيها البونص كأقسام التعارف أنا أنصحك بتتبع المواضيع المفيدة دون البحث عن البونص فالخبرة تكسبك مئات الدولارات
حظ طيب

محمد السيد
06-18-2015, 14:54
بسم الله الرحمن الرحيم ،، حقيقة انا في المنتدى من زمان واعرف ان فيه اقسام بيتم
احتساب البونص للماركة في موضوعاتها بـ 10 سنت واقسام بـ 5 لكن لا اعرف ان هناك اقسام لا بونص لها

MONTASR SHABAN
06-19-2015, 00:39
وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس والتعلم والخبرات يتم اضافة بونص عليها وارجوا ان تقرأ تعليمات وقوانين المنتدى حتى تتجنب اضاعة البونص

هند الحمامصى 2216
06-19-2015, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .......................
اخى الكريم ...........
اشكرك جزيلا على هذا الموضوع الشيق لان كنت اكتب ردود ولا يحتسب لى بونص
فاريد منك اخى العزيز ان توضح لى سبب هذا بالتفصيل
تحياتى
تقبل مرورى

mohamed12345
06-20-2015, 15:41
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتذانا الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي هذا صحيح فهناك اقسام لا يحتسب بها البونص واخرى يحتسب ب0.05 دولار وانا انصع بالعمل والنشاط ضمن قسم general-forex ، على العموم شكرا جزيلا على مساهمتك المفيدة وبالتوفيق للجميع.

MEDHAT MOUSTAFA
06-23-2015, 04:07
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتذانا الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي هذا صحيح فهناك اقسام لا يحتسب بها البونص واخرى يحتسب ب0.05 دولار وانا انصع بالعمل والنشاط ضمن قسم general-forex ، على العموم شكرا جزيلا على مساهمتك المفيدة وبالتوفيق للجميع.

gootdf
06-23-2015, 13:49
يسبب فقدان تختلف من تاجر إلى تاجر آخر في سوق الفوركس، ولكن الأسباب الأكثر شهرة من الخسارة التي ينبغي إيلاء الاهتمام لهو خروج كامل من الطمع والتسرع في فتح الصفقات من نقاط الضعف

ziyaddn
06-23-2015, 14:57
اكيد احنا بنعتمد على الله اولا .. وبنقوم بتحليل اتجاه السعر ونتحقق من المدة اللي ممكن
الاتجاه يستمر فيها فان كانت معقولة وشعرنا اننا ممكن نحقق ربح معقول من الصفقة ننتظر اول اشارة للدخول ثم ندخل

mohd5ash
06-23-2015, 15:08
هذا افضل قسم للبونص
هنالك قسم يعطي نصف ما يعطيه هذا القسم
وباقي الاقسام لا تمنحك شيء
بالتوفيق والارباحج ان شاء الله

abdoumed
06-23-2015, 15:11
أخي الكريم شكراً جزيلا لك على هذا الموضوع أتساءل دائماً إن كان بإمكاني الدخول إلى أي موضوع والحصول على بونص

faisseli
06-23-2015, 16:00

mohamed ahmed35
06-23-2015, 16:31
أشكرك على طرحك للموضوع الرائع والمفيد
وأتمنى ان يستفيد الجميع من موضوعك

mh2015
06-23-2015, 17:46
سيدي الفاضل اشكرك علي الموضوع دا لانه بيفيد اي مبتدي في المنتدي وكمان ممكن اي محترف يضيف الي الموضوع ليفيد الاخرين في فروع الفوركس المختلفة .........

mechanical
06-25-2015, 15:26
السلام عليكم ... شكرا الي حرتك علي تذكيرك الينا ونحن لن نجد افضل من منتدي الفوركس هذا
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

andro2016
09-27-2015, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ايوا اخى الكريم اخر قسمين فى المنتدى اعتقد ان المشاركات
فيهم من غير بونص وانت بتشوف كل قسم هتلاقى تحتة مكتوب البونص كام على الرد

ahmedhathout
11-27-2015, 02:18
الموضوع بقى سهل واي عضو حتى لو مبتدئ يقدر يعرف ان ايه الاقسام اللي ملهاش بونص
لان كل قسم مكتوب تحته قيمه المشاركه

aminetns
11-28-2015, 18:05
نعم ويوجد بالمنتدى اقسامن عامة لا تتتعلقف بالفوركس لا يحتسب بها ابونص على الردود .. لان البونص يحتسب على الردود النقاشية فيما يخص الفوركس فقط

heroo252
11-28-2015, 18:19
فى فعلا فى المنتدى اقسام الرد ب10 سنت واقسام تانى مجانيه مش بيدفع حاجه خالص
وفى كمان اقسام الرد فيها ب5 سنت بس مش محصل 10 حتى فا دى قليل اوى كده

akram mohamed obaid
11-30-2015, 17:46
اخي الفاضل اهلا بك
هنالك اقسام في المنتدى فيها بونص 10 سنت واخرى 5 سنت واقسام لايحتسب فيها اي بونص فعند الدخول الى المنتدى موجود لكل قسم قيمه البونص الذي سوف تحصل عليه
تحياتي

aboubakr el ayach
12-04-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب طبعا هناك اقسام لا يتم فيها احتساب البونص ويمكنك معرفتها عن طريق قراءة ما تحت اسمها وثانيا بالنسبة للشركات المناسبة والافضل فانا لم اجد افضل من اينستا فوركس

hafa1985
12-04-2015, 20:47
اخي الفاضل اهلا بك
هنالك اقسام في المنتدى فيها بونص 10 سنت واخرى 5 سنت واقسام لايحتسب فيها اي بونص فعند الدخول الى المنتدى موجود لكل قسم قيمه البونص الذي سوف تحصل عليه
تحياتي
./............................ hafaa from tunsiia

latraaa
12-04-2015, 21:00
و الله يا أخي الكريم، هدا الأمر يعود للإدارة التي لها كل الحق في العمل على تحديد من من الأقسام الدي تمنح فيها البونيص، و لا أرى أي ضرر إن منحت بونص في قسم دون غيره، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

elfaresyoussef
12-04-2015, 21:03
لا اخي الكريم يوجد اقسام كثيرة لا يحتسب فيها البونص ك قسم التعارف و قسم الدعاية الشخصية و اقسام ثانية كتيييير انت بس اسئل

عاشق الفوركس
12-04-2015, 22:33
والله الامر يعود لك في الماركة بين الاقسم المهم يجب ان تفرق بين الاقسام المجانية والاقسام المدفوعه ....بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله

onelove
12-04-2015, 23:23
بالدعاية والمعلومات العامة والعروض الشخصية وكل ما ليس لة علاقة بالفوركس لا يضاف الى البونص وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس والتعلم والخبرات يتم اضافة بونص عليها وارجوا ان تقرأ تعليمات

ka 2012
12-04-2015, 23:59
اخي الكربم موضوع جيد وجميل واصل
هنالك في المنتدى ب 10سنت و5 سنت
وهنالك لايوجد شئ والعروط الشخصية
جزاك الله

Upfire07
12-05-2015, 00:08
طبعا هناك اقسام لا يتم فيها احتساب البونص ويمكنك معرفتها عن طريق قراءة ما تحت اسمها

abdallah201227
12-05-2015, 01:18
اخي العزيز عندما تحاول الدخول الي قسم معين في اسفل الدخول عليه تجد ان اغليبه الاقسام في المنتدي يوجد بيها البونص والبعض لا لكن لا كثير في الاقسام لا يعطي بونص

justsmile
12-05-2015, 01:56
نعم اخي يوجد اقسام لا يوجد بها حساب لللبونص ..
و بامكانك معرف ذلك عند كل قسم مكتوب ..
و ايضا يوجد اقسام الحساب بها اقل من اقسام تانية ..

csebai12
12-05-2015, 02:22
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نعم هناك اقسام لا يحتسب فيها البونص و هناك اقساما تمنحك 0.05 دولار على كل رد او مشاركة

ashraf mamdouh
12-05-2015, 11:40
اخى الكريم فعلا كلامك صحيح انا ايضا قابلت هذه المشكلة ولكن للخروج من هذه المشكلة دخلت على هذا القسم اعمل فيه فقط ويعطينى 10 سنت مقابل كل رد او او مشاركة

ahmedazzouz
12-05-2015, 11:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي يوجد اقسام لا يحتسب فيها البونص كما هناك اقسام اخرى البونص فيهاب 0.05 دولار .ت تقبل مروريبالتوفيق للجميع

ppttss
12-05-2015, 12:23
يجب معرفة ان هناك اقسام لايحتسب فيها اى مشاركات وهى تعتبر الاقسام الاولى فى المنتدى خاصة لذلك يدب ان يكون مشاركاتك فى الاقسام التى تحتسب فيها البونص

montser20091
12-05-2015, 12:28
يجب على الرد ان يكون اكثر من سطرين ذا قيمة في معناه
يمنع نسخ الردود من الاعضاء او تكرير نفس الرد اكثر من مرة بشكل نهائي
الردود يجب ان تكون ذات محتوى عالي الاهمية
و بعد ذلك سيحتسب البونص
شكراا جزيلا

neverlityougo2
12-11-2015, 20:18
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo2
12-14-2015, 23:11
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

yansane
12-15-2015, 16:18
اخي الفاضل مشكور على تذكيرك لاخوانك هنا في المنتدى الكريم و لن نجد افضل من هذا المنتدى و هذه الشركة مهما كان اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتذانا الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي هذا صحيح فهناك اقسام لا يحتسب بها البونص واخرى يحتسب ب0.05 دولار وانا انصع بالعمل و بالتوفيق

neverlityougo2
12-17-2015, 22:55

one k
01-10-2016, 12:00
السلام عليكم ... انت بالفعل هتلاقي البونص اللي انت بتاخدو علي كل تعليق من الممكن ان تلاحظ السعر علي كل قسم من اقسام المنتد ي
ودة تحديث جديد لما ناس كتير تلاحظ انة اتغير
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ahmadhamad
02-18-2016, 16:06
نعم اخي الكريم هناك بعض الاقسام لا يتم احتساب البونص بها وهاذا هو افضل قسم بالمنتدى بالنسبة للمشاركات والبونص وبالتوفيف لك

never101
02-19-2016, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

chouaib112
02-24-2016, 13:46

اكرم التميمي
03-02-2016, 18:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم اخي هنالك اقسام في المنتدى لايحتسب فيها البونص مثل الاقسام التعليميه لاتعطي بونص فهو قسم تعليمي لتدريب المتداولين في سوق الفوركس وكيفيه استخدام المنصه
تحياتي
موفقين جميعا

ibrahem91
03-02-2016, 21:33
فعلا يوجد الكثير من الاقسام في المنتدي لا يتم احتساب البونص لها ولكن ايضا
ستجد تحت كل قسم في المنتدي قيمة البونص وقيمة التي يتم احتسابها علي المشاركة

sendrela
03-02-2016, 21:36
بالطبع اخى يوجد بعض الاقسام البسيطه التى لا يحتسب فيها بونص للمشاركات ولذلك قامت الاداره
بالكتابه بجانب كل الاقسام لمعرفه الاقسام التى يحتسب بها البونص

ِِAhmed Nader
03-03-2016, 17:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء الجروب
اكيد اخي في اماكن غير مخصصه للبونص في المنتدي مشكور

YSN
03-18-2016, 18:25
نعم اخي الكريم يوجد اقسام في المنتدى لا يحتسب فيها البونص على الردود وهي الاقسام العامة الترفيهية وتوجد في اخر اقسام المنتدى أي الاقسام العامة وايضا الاقسام الاولى في المنتدى يتم احتساب فق0.05 على الرد أي فقط 5 سنت لكل رد او موضوع فيها اما الاقسام الاخرى الرئيسية فالرد فيها يحتسب له 0.1 أي عشرة سنت وكل عشرة ردود ب 1 دولار وطبعا الردود لها شروطها فلو خالفت الشروط لن تنال البونص

Abdalellah16
03-18-2016, 21:58
جميل أخي إلياس مرورك الرائع

وأنا أردت أن أضيف بعض الأشياء

أن دلك الكسور التي دكر صديقنــا فؤاد

تكون بالنسبة للترند

لكن لا اعتقد أنه يوجد كسر للزمن

فالزمن له اهمية خاصه في حياة سوق الفوركس

لأن سوق الفوركس تتمتع بدرجة كبيره من الحساسيه تجاه هذا العامل

فيجب استخدامه كعامل زمني مساعد في عملية التحليل في دراسة

اوضاع السوق لجانب بقية الادوات الفنيه المعروفه

------

تحياتي لجميع وبالتوفيق للكل

---------- Post added at 09:58 PM ---------- Previous post was at 09:53 PM ----------

جميل أخي إلياس مرورك الرائع

وأنا أردت أن أضيف بعض الأشياء

أن دلك الكسور التي دكر صديقنــا فؤاد

تكون بالنسبة للترند

لكن لا اعتقد أنه يوجد كسر للزمن

فالزمن له اهمية خاصه في حياة سوق الفوركس

لأن سوق الفوركس تتمتع بدرجة كبيره من الحساسيه تجاه هذا العامل

فيجب استخدامه كعامل زمني مساعد في عملية التحليل في دراسة

اوضاع السوق لجانب بقية الادوات الفنيه المعروفه

------

تحياتي لجميع وبالتوفيق للكل

abdelmadjid41
03-18-2016, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم نعم هناك اقسام لا يحتسب فيها البونص والردود وهذا المنتدى يحتسب به لذلك هناك من يشتكي من عدم احتساب الردود

ملاك الروح
03-19-2016, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم جميع الاقسام تحسب فيها البونص عدا القسمين الاول والثاني بينما الاخير 5 سنت للرد
اتمنى لك التوفيق

saleh1991
03-21-2016, 03:11
اخي الكريم الأقسام التي تحسب البونص هذا القسم العام وقسم الأستراتيجيات وقسم وسائل الدفع اما الأقسام الأخرى لاتحسب عليها بونص على المشاركات ارجو ان اكون افدتك في الأجابه على سؤالك واتمنى لك التوفيق

عيسى
03-21-2016, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

abderrahmenanis
03-23-2016, 22:04
بعد التحيه أخي الفاااضل
تقبل مروري

newlookmostafa
03-24-2016, 08:52
البونص ليس فقط هو الهدف من المنتدى المهم هو التعلم لاستغلال هذا البونص
تقبل مروروورروى
تحياااااااتى

الاصيل
03-24-2016, 09:00
كل قسم فى المنتدى يوجد بجانبه البونص المحدد للمشاركه او الرد فى هذا القسم
يعنى مكتوب المشاركه فى هذا القسم تحتسب ب 10 سنت او الرد
وصراحة لم يمر على قسم بدون بونص
يمكن لم اتجول كثيرا فى المنتدى
تمنياتى لك بالتوفيق و النجاح

The_Gahbaz
03-24-2016, 15:39
لان مش كل الاقسام زي بعضها
انت عندك معظم الاقسام البونص بتاعها بيبقي 10 سنت للمشاركه الواحده
وفيه اقسام تاني بتاعت النقاشات الحره بيبقي البونص بتاعها 5 سنت فقط
وفيه الاقسام بتاعت الاداره واخبار المنتدي والدعم والمساعد بيكون ملهاش بونص خالص

hossam123
05-29-2016, 22:03
اقسام لا يمكن اضافة الردود فيها لانها تعتبر من الاقسام التعليميه واظن ان الافضل هو ان تقوم بالعمل على انشاء المواضيع افضل حتى لا تتشتت بين الاقسام التى يحتسب بها البونص

nonam
06-22-2016, 14:48
السلام عليكم ... التحديث الجديد اللي المنتدي عملة الحقيقة كويس جدا وبتعرف منة البونص اللي انت من الممكن ان تتحصل علي في التعامل مع البونص ومن المهم ان يكون التعامل مع البونص من المهم جدا التعامل مهعاه
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

رومانى
06-22-2016, 15:02
نشكرك على هذا التنويه والحذير لان هناك اعضاء لا يعرفون تلك المعلومة التى ذكرتها :
يوجد بالمنتدى اقسام لا يتم احتساب البونص فيها ارجو التنوية لها لو سمحتم .

rehaiem2305
06-22-2016, 15:11
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

kokiya
06-22-2016, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاتة شروط البونص يجب أن تكون نقاش في مجال الفوركس ومن له علاقة به

hosam1982
06-22-2016, 15:16
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم بالفعل هناك اقسام لايحتسب عليها اي بونص مهما كان عدد مشاركتك بها وهناك اقسام تحتسب 5 سنت فقط على المشاركة . والملاحظ ان هناك اعضاء يشتكون بسبب عدم احتساب البونص لهم ومشاركتهم في هذه الاقسام

ghost.mastar
06-22-2016, 15:35

harimeche
06-22-2016, 16:26

----------------

اهلا أخـــــــــي نعم هنـــــــاك بعض الأقســـــام لا يحتسب فيهــــا البونص

وهنـــــــاك أفســـــام عى ما اعتقد يحتسب فيها نصف البونص

على أي كل قسم ستجد فيه تمن المشاركة الواحدة بجانبه

aslan02
06-22-2016, 16:53
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع يستحق التقدير و الاحترام

بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق

alatn123
08-27-2016, 23:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
يوجد اقيام لا يتم احتساب البونص فيها ,, كل قسم موجود امامه هل يدعم البونص ام لا
بالتوفيق يا غالي

doaa sary
08-28-2016, 17:39
اخى الكريم الكتابة ف القسم الرابع والخامس فقط
او القسم اللى مكتوب جمبة الرد ب10 سنت
غير كدا لا بيبقا مجانى ومش هيتحسبلك حاجه وفى كما اقسام ب5 سنت

شبه منحرف
09-05-2016, 23:16
بالفعل اخى الكريم يوجد اقسام لايوجد بها اضافة بونص على المشاركات والمنتدى نوه عليها وذكرها فى الصفحه الرئيسيه ستجد كل قسم مكتوب تحته هل يدعم البونص ام لا واشكرك على هذا التكير والملاحظه وبالتوفيق اخى الكريم

Samirghatas
10-25-2016, 21:47
السلام عليكم فعلا ياغالى فى اقسام فى المنتدى لا يتم احتساب البونص فيها وفى اقسام اخرى
البونص 5 سنت على المشاركة وايضا التعلم لازم من اجل البونص والرد السليم

aber
10-25-2016, 22:00
شكرا على الموضوع الرائع الدي قدمته لناو عن المعلومات القيمة بخصوص التداول وقت الاخبارلان معضمنا لا يعرف السبب لانني من المبتدئين يا اخي

Hamdy Elhossiny
10-28-2016, 14:43
بالطبع اخى لابد من وجود منتديات فى المنتىدى لا يتم اختساب فيها المشاركات
وهى الاقسام بدون نفع مثل اقسام التعارف والتخاطب

bahoma310
11-06-2016, 16:30
اذهب الى القسم الأول من المنتدى ستجد مشاركة الاستاد سمارت يشرح فيها كيفية العليق على المواضيع و ماهي الاقسام دات الردود 0.10 و 0.05 بالتوفيق

zizoo99
12-07-2016, 07:23
يا اخى لا يوجد هناك اقسام معينة لا يتم احتساب بونص لها المشكله ممكن تكون فيك انت علشان مش بتحترم قواعد النشر او الردود القليله او ممكن يكون كلامك صحيح فى حالة ان الردود او المشاركات تحتاج الى موافقة الادارة أولا

سمير
01-27-2017, 15:10
لا يا اخى المنتدى كله يحتسب بونص بجميع اقسامه ولكن يختلف البونص من قسم الى اخر ما بين 5 سنت الى 10 سنت للرد فى كل قسم

Mustafa gamal
01-27-2017, 15:42
يعتبر قسم فوركس العام هو القسم الأفضل للنشاط عليه و ذلك لكثرة مواضيعه و لأنه يحتسب البونص علي الردود ...... تحياتي لك

Mr Fathy
01-27-2017, 16:01
بسم الله الرحمن الرحيم. انا معرفش يا زعيم الاقسام دى لكن اعرف ان القسم اللى احنا بنشتغل فيه حاليا بيدى ١٠ سنت

a7medsedik
01-27-2017, 16:05
عليك الالتزام بقسم جينيرال فوركس كونفيرزاشن فلك علي كل رد علي المقالات عشر سنتات وهناك اقسام اقل من ذلك وهناك اقسام لا يوجد عليها اصلا

Shadyy
01-27-2017, 16:26
السلام عليكم و رحمه الله اخي اشكرك علي هذا التنيويه و من افضل الاماكن الذي يتم احتساب فيها المشاركات هو هنا اما الباقي مثل اماكن التعارف و هكذ لا يحتسب بها اي بونص لذلك عليك و علي ذلك المكان و تجميع اكبر عدد من البونص و بالتوفيق

skylol
01-27-2017, 16:30

اخي الغالي اعتقد ان كل اقسام المنتىدى يوجد فيها بونص ولكن يختلف من قسم الى قسم بالنسةب للقسم هذا لايونص فيه 10 سنت ممكن يكون اعلى في اقسام اخرى

123Hasnaa123
01-27-2017, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ما هما منوهين فعلاً حضرتك هتلاقي ع كل قسم من براه مكتوب تحت اسم القسم و كده هذا لقسم يدعم البونص مقابل الردود مثلاً 10 سنت او 5 سنت ولو مش مكتوب يبقي قسم مجاني

choroukdz
01-27-2017, 16:58
ارجع الى الشرح اخي \نعم بالطبع الفوركس جعل حياتنا أسهل لأنها جدا الاسترخاء الأعمال قادرة ومربحة في مجال
تداول العملات الأجنبية وأنا سعيدة جدا وأشعر حقا مثل ذلك كثيرا.بتقاي

tamermosa
01-27-2017, 17:01
بالفعل يوجد اقسام يحتسب عليها بونص و اقسام لا يحتسب عليها بونص
و علشان تعرف مين اللى عليه بونص و مين لأ
حتلاقي القسم الليعليه بونص مكتوب اما اسم الباب 10 سنت للرد

zakariacr07
01-27-2017, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي يجب الإنتباه قبل القيام بالردود لأنه يوجد أقسام لا يحتسب فيها البونيص و كذلك يوجد قسم يعطي 5 سنت على الرد

kirollos.budggie
01-27-2017, 17:32
اخي الفاضل
نعم اخي يوجد بالمنتدي اقسام لا يوجد بها بونص مثل اقسام التعارف
التي تكون لللترفيه عن الاعضاء في المنتيدي
لكن في القسم العام مثلا يكون الرد ب 10 سنت
تقبل مروري

big.pharaoh
01-27-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... في عدة اقسام لا يحتسب فيها بونص وستجد الى جانب كل قسم. اذا كان يتم الدفع فيه ١٠ سنت مقابل الردود او ٥ سنت

amine bajjou
01-27-2017, 17:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم نعم هناك اقسام لا تحتسب فيها البونصات و في اعتقادي ان فوق كل قسم في المنتدى يكتبون في اعلى القسم البونصات التي تربح من المشاركة التي ستكتبها في القسم

Mohammed Ayman
01-27-2017, 17:54
وعليكم السلام ورحمه الله تعالي وبركاته تحيه طيبه من القلب لكل عضو من اعضاء منتدي فوركس ال مميز وبعد،، اخي الفاضل بسم الله الرحمن الرحيم هذاوالقسم هو افضل قسم لكي تكسب منه المال للنه يحتسب المشاركه بعشرة سنت اما باقي الاقسام فاما ان يحتسب المشاركه بخمسه سنت او ان يحتسب المشاركه ببلاش وكانك بضيع وقتك علي الفاضي وشكرا

محمد صلاح
01-27-2017, 19:41
اهلا بك اخى طبعا فى اقسام فى المنتدى ليس لها بونص فى اقسام البونص 5 سنت واقسام البونص 10 سنت وحضرتك هتلاقى كل ده مكتوب اعلى القسم

bassem forex
02-04-2017, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على التنويه صحيح لايوجد اقسام لا يتم احتساب البونص فيها ولكن هنالك اقسام تختلف نسبة احتساب البونص الى 0.05

مروه عصر
02-04-2017, 21:22
السلام عليكم
فعلا يوجد بالمنتدى اقسام كبيره جدا لايحتسب فيها البونص ومفيش غير المواضيع التى توجد بهذا القسم هى التى يتم احتساب البونص بها ....

LAMIA1976
02-07-2017, 15:10
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم افضل قسم لربح البونص هو هدا لانه فيه اقسام ما تاخد شئ على ردودك و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

muhammad ismail
02-07-2017, 15:43
نعم اخى الكريم يوجد اقسام فى هذا المنتدى لايتم فيها احتساب البونص ويوجد اقسام ايضا تعطى بونص ولكن اقل من
البونصص المسموح لذلك احذر وقم باختيار القسم الذى يعطى بونص

hoodhood700
02-07-2017, 15:44
أخي الكريم طبعا إن مسالة الاقسام التي لا تمنح بونص على الردود في منتدى فوركس العرب تم مناقشتها سابقا وهي قسم وحيد وهو قسم المحادثات فقط اما باقي الاقسام فكلها تمنح تعويضيتراوح بين 0.05 0.10 دولار امريكي للرد الواحد شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mustafa gamal
02-07-2017, 15:45
نعم يوجد في المنتدى اقسام لايتم حساب البونص فيها و انا نصح بالقيام بالردود و النشاط على القسم العام .... تحياتي لك و تمنياتي لك بالتوفيق

Mony Ezzat
02-07-2017, 15:56
بسم الله الرحمن الرحيم
مش عارفه بصراحه الاقسام التي لا يحتسب فيها البونص بس انا اول ما جيت هنا عملت مشاراكات ومتحسبتش فعلا وبعدين عرفت ان قسم الدعم مش فيه بونصات

mid0killer
02-07-2017, 16:06
اخي الفاضل هناك اقسام بالمنتدي يكتب الى جانبها الرد بعشرة سنت هذه هي اللى بها البونص ام الاقسام الاخري لا يحتسب بها البونص

Mustafa gamal
02-07-2017, 16:49
نعم يوجد اقسام بالمنتدى لا يحسب فيها بونص على الردود و انا انصح بالنشاط على المنتدى العام لان به الكثير من الموضوعات .... تحياتي لك

wwwfox12348
02-07-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا لم افهم سؤالك جيدا ولكن اذا كنت تقصد عن احتساب البونص ف كل الاقسام يتم احتساب البونص عليها وهذا جيد وفي النهايه اتمني لك كل التوفيق وشكرا

Mahamme
02-07-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... شكرا جزيلا لك اخي الحبيب على هذا التنويه. فهناك اقسام لا تحتسب مثل قسم قوانين المنتدى وقسم التعارف وغيرها
تقبل مروري

yacine7
02-07-2017, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
الأمر واضح أخي ، فكل منتدى موجود فيه قيمة البونص عن كل رد

Simple techo
02-07-2017, 20:10
اخي الكريم بالفعل يوجد اقسام لا يوجد لها بونص واقسام بيكون البونص الخاص بها 5 سنت وليس 10 سنت فبرجاء الانتباه وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

hemahack
02-07-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ----- اخي العزيز يوجد اقسام بالمنتدي لا يحتسب بونص من خلالها اول قسم واخر قسم

mido202020
02-07-2017, 20:23
أخى الكريم أشكرك جدا للتنبيه وفعلا هناك أقسام لا يحتسب بها بونص ولا يحتسب لك بمشاركتك فيها
أتمنى للجميع جزيل الشكر والتوفيق

rix215
02-07-2017, 20:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اظن ان القسم الاخير لا يكافئ
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

aboeluosr
02-07-2017, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى نعم هناك اقسام اعتقد ان البونص لا يحتسب بها لذلك انصحك باتباع هذا
القسم باستمرار لانة تقريبا افضل قسم يحتسب بة البونص تقبل تحياتى

zaheralwan
02-07-2017, 20:49
ممكن يكون في اقسام لا يتم احتساب البونص فيها وانصحك بان تبحث عن الاقسام التي تعطيك على الرد 10 سنت وهي افضل الاقسام.

zunebha
02-07-2017, 20:49
بسم الله الرحمان الرحيم
انا كلو لاعرفو ان البونص مفيش خصوصية يمكنك النشاط اليومي والتفاعل مع الردود وجعل اكبر ردود ممكنو عشان تكسب امبر عدد من السنتات لي بدورها بتتحول كل اخر شهر بحسابك بالفوركس المتصل اتوماتكيا بمنتدانا الغالي
انت ابدل مجهودك وانشط وخلي الامور تمشي يوميا وربينا يوفقك .

latraaa
02-07-2017, 20:57
يا اخي الكريم سوف تجد اللبونيص مكتوب أمام كل قسم من الأقسام و التي من خلالها يمكنك أن تحصل على البوصن غ نشاء الله و عليه اقول لك و للجميع أخي الكريم قم بالعمل على الدخول على الصفحة الرئيسية و سوف تجدها

Manoush
02-07-2017, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... نعم يوجد بالمنتدى اقسام لايتم فيها احتساب البونص فيجب على الكل ان ياخد باله من هذه النقطه

سما سعيد
02-08-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمهالله وبركاته مشكور اخي الكريم مشكور لتنبيهك لنا عشان في بيكونو لسه دخلين المجال كبير ومش عارفين والله المفق والمستعان

edisoninfo5
02-08-2017, 01:04
مرحبا اخي لايتم احتساب البونص في هذه الاقسام لانها اقسام تعليميه او تعارف وهناك اقسام تحسب نسبه اقل وانا انصحك بان تعمل علي هذا القسم الرائع بالتوافيق

aki
02-08-2017, 01:05
السلام عغليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لكم على هذا التنويه كنت غافلا عنه صراحة اتمنى ان ينتبه له الاعضاء الجدد في المنتدى.
حظ موفق

Samira shabban
02-08-2017, 01:06
اخى الكريم يم طبعا هناك اقسام لايام احتساب البونص لها
وطبعا بيكون مكتوب امام كل قسم اذا كان هناك بونص الردود او لا ...
وشكرا لك......

grow
02-08-2017, 01:09
ف اقسام التابعه للتداول
والتعليم وكل ما يخص الفوركس هي يتم حسبان البونص فيها اما عن
الاقسام الترفيهي هي بعيد البعد عن البونص بالتووووفيق للجميع

m7med
02-08-2017, 01:12
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم اخي الكريم يوجد اقسام بالمنتدي لا يتم احتساب البونص فيها لمعرفة البونص لكل قسم انصحك بالدخول الي الصفحة الرئسية للمنتدي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

عبد الرحيم رافا
02-08-2017, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي الاقسام الموجودة في المنتدى الذي يمكن ان يقدم فيها البونص تكطون معروفة لدى الجميع هنا و يجب تتاكد

Mahmoud hesham
02-08-2017, 01:19
السلام عليكم
ان العروض الشخصية وكل ما ليس لة علاقة بالفوركس لا يضاف الى البونص وكل الأقسام الخاصة والمتعلقة بالفوركس والتعلم والخبرات يتم اضافة بونص عليها...................وشكرا

mustaphakermad
02-08-2017, 01:21
نعم اخي لكن مثل اي تجارة او مجال جديد يجب ان تتعلم اولا وتجرب ما تتعلمه ثم تحاول ان تطبق افضل ما تعلمته في حساب حقيقي
وان شاء الله تحصل على ما تتمناه من دخل جيد ولكن لا بد وا تكون مقتنع ان الدخل الذي تحتاجه لا بد وان يكون متناسب مع راس المال الموضوع

antr
02-08-2017, 01:57
اه فى الثلالثة الى فى الاعلى دول بدون اى فلوس خالص وفى اقسام بتدى 5 سنت فقط لا غير انت ريح دماغك وحتلاقى كل قسم مكتوب جنية من بره