PDA

View Full Version : روسيا تقرض سوريا لدعم اقتصادها المنهار، وصفعة للغرب

forexaly5
11-23-2014, 00:47
تنوي سوريا القيام بالإقتراض من روسيا حوالي مليار دولار وذلك نقلاً عن وكالة الأنباء رويترز التي نقلت هذا الخبر عن صحيفة (كومرسانت) الروسية اليوم الخميس.
وقد أشارت صحيفة كومرسانت الروسية إلى أن مصدر رفيع في الحكومة الروسية قد قال أن "السلطات السورية تنوي أن تطلب من الحكومة الروسية قرضاً بقيمة مليار دولار، وتحتاج دمشق إلى الموال من أجل استقرار عملتها ودعم برامج اجتماعية".
وكانت روسيا قد قررت في شهر أيار/مايو الماضي منح سوريا حوالي 240 مليون يورو بسبب العقوبات الغربية عليها.
وجاء طلب سوريا للاقتراض خلال اجتماع اللجنة الروسية السورية الذي ينعقد في مدينة سوتشي الروسية حتى يوم غد الجمعة، والهدف من اللجنة المشتركة هو مواصلة التعاون بين البلدين في ظل العقوبات والتبادلات التجارية.
تأتي عملية الاقتراض لتكون تحدٍ صريح للغرب الذي فرض عقوبات اقتصادية كبيرة على روسيا جراء تدخلها بالشؤون الأوكرانية، والقرض التي تطلبه سوريا سيكون بمثابة صفعة للدول الغربية التي لا تزال تبحث عن سبل لإضعاف روسيا وحليفها الاستراتيجي في الشرق الأوسط – سوريا- معاً.
كما تريد سوريا دعم عملتها واقتصادها المنهار تماماً وسط الأزمة التي تمر بها البلاد، وبهذا الإقتراض تريد سوريا تعزيز احتياطياتها من العملات الأجنبية.

ايمان الباز
12-18-2014, 22:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي الكريم علي الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

medo7atef
12-19-2014, 12:39
تقبل مروري

juba7abood
12-19-2014, 21:56
السلام عليكم
-
-
تقبل مروري ♥

hossam56
12-20-2014, 18:14
شكرا لك اخى اكلرمي على املوضوع امله الى بيبقا اخى اكلرمي يحقق لنالكثير اخى اكلرمي وان داالى هيقدر يحقق لمنا الكثثير شكرا لك اى اكلرمي وباتلوفيق انشاء الله
تقبل تحياتى
انشاء الله
شركا لك

lahcen12345
12-20-2014, 18:16

---------- Post added at 03:16 PM ---------- Previous post was at 03:16 PM ----------

اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتد

nagwann
12-21-2014, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخبار السياسية تؤثر على سوق التعاملات فى الفوريكس
احيانا الأخبار تساعد على صعود العملات والأسهم واحيانا تسبب هبوطها

محمد السيد محمد
12-21-2014, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
والله انا حزين لما باسمع ان الدول الكافرة بتمد ايدها لمساعدة المسلمين والمسلمين بيرفضا دعم اخوانهم
وطبعا القرض ده مش ببلاش أكيد بفوايد ربوية قد كده ..

adil17
12-21-2014, 20:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاكم الله بلربح الوفير من هذا السوق

MAGDYABDO
12-21-2014, 20:53
شكرا اخي على الموضوع لكن انا مش مهتم بالاخبار دي لانى مش بشتغل بالتحليل الاساسى كمان ما اعتقدش ان الخبر ممكن يأثر على الدولار

said32
12-23-2014, 11:40
اعتقد ان دا الى هيقدريحققلنالكثير وان المعلومات دى مهمه بشكل كبير شكرالك اخى اكلرمي علىاملوضوع مهم دا شكرالك اخى اكلرمي
اتلوفيق انشاء الله
شكرالك

bdrxx
12-23-2014, 12:14
اعتقد ان الموضوع اقتصادى بحت لازم ان احان نبقا قداران احاان احننحقق املوضوع د وانستفيد منه انشاء الله
شكرالك اخى اكلرمي اتلوفيق انشاء الله
شكرالك

ynwa1892
12-23-2014, 14:40
السلام اخي شكرا على الخبر لكن روسيا واقعة في ازمة اقتصادية حادة ادت الى هوط في قيمة عملة الروبل الى النصف
وفقك الله

hpacer
12-24-2014, 18:43
تقبل مروري

forim12
12-24-2014, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا لك على الموضوع إن إنهيار القتصادي لها مما أدى إلى إنهيار عملتها الروبل الدي وصل إلى أدنى مستوياته حيت تبقى تحتاج لدعم لتخرج من أزمتها

ahmed mahmoud abdelhady
12-31-2014, 05:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
مشكوور اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني لجميع الاعضااااء الاستفااده منه والتعلم على اهم النقاط الاساسية
الاستمرارية = قوة خاارقه
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم
اتمني تقبل مروري♣♣♠♠♣♣4♦

ahmed_com
12-31-2014, 12:17
اهلا بكم اعضاء المنتدى

ايوه كلامك صحيح بارك الله فيك

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
بالتوفيق اخي الغالي الله معك

hananll
01-02-2015, 17:31

ibrahim forex
01-02-2015, 22:46
هذه الاخبار بتؤثر على السوق وعلى العملات والتجارة قهذا كله بيعمل شغب وانخفاض فى العملة
واتمنى ان الاحوال الاقتصادية تتعدل حتى نقدر ان نتاجر جيدا ونعرف الاخبار

imadix
01-02-2015, 22:49
لا أعرف ما مدى صحة هذه المعلومات و ما مصدرها، و لاكني واثق جدا من أن روسيا دائما و أبدا تساند النظام السوري

byoucefbhg
01-03-2015, 00:07
مرحبا
احيانا الأخبار تساعد على صعود العملات والأسهم
واحيانا تسبب هبوطها
شكرا. ;)

الاسد التاجر
01-03-2015, 01:14
الاخبار تنفع الي يشتغلو على التحليل الاساسي
انا بلنسبه لي ماتهمني الاخبار وماشتغل عليها
وبلتوفيق يارب

Yamen123
01-16-2015, 19:26
تقبل مروري

abdelhak redouane
01-17-2015, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى هذا الخبر الذي سيحدث ضجة في السوق والذي من شانه ان ساثر على الحركة السعرية لكثير من العملات ناهيك عن اسعار البترول والغاز التي تعد روسيا رائدة فيها
بالتوفيق للجميع

eragon
01-17-2015, 15:58
الحقيقي انا شايف ان الاقتصادي الروسي محتاج اللي يدعمه , يعني ينقذو نفسهم الاول :]
وخصوصا بعد انهيار اسعار البترول تلاها انهيار في سعر الروبل الروسي

ahmed mohsen92
01-17-2015, 16:13
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

remas
01-18-2015, 00:33
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
داللوقتى روسيا مش لاقيه اللى ينقذها هى كمان اقتصادها بينهار كل يوم بسبب النفط وتراجعه

moheb12
01-18-2015, 01:03
اخي الكريم مشكور لنقل هذه الاخبار الهامة لنا لان التغيرات الاقتصادية تؤثر بشدة علي سوق الفوركس ويجب علينا متابعة الاحداث السياسية والتقلبات الاقتصادية وتقبل مروري

ssnsafi
01-18-2015, 01:07
طبعا لا نريد الخوض بالخبر فهذا ليس منتدى سياسي و لكن الاخبار السياسية لها تاثير كبير جدا جدا على عملة أي بلد وطبعا العقوبات الاميركية على روسيا هوت بعملة روسيا الروبل الى مستويات متدنية قوية وايضا العقوبات على سوريا و الحرب الدائرة فيها التي نتمنى ان تنتهي وتعود سوريا كما كانت دولة عربية من اغنى الدول العربية فان هذه الحرب هوت ايضا بقيمة العملة السورية كثيرا بعد ان كانت فترة طويلة مستقرة

معتصم سباعنة
01-18-2015, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
اشكرك اخي على مشاركتك اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم بإذن الله
تقبل مروري

swhaa9d
01-18-2015, 14:25

ramdani
01-18-2015, 14:33
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم اظن ان الحكومة الروسية لن ستقرض سوريا بسبب ازمتها

bakrgadallah9003
01-18-2015, 14:38
روسيا تقرض سوريا لدعم اقتصادها المنهار وصفعة للغرب اساسى امرالسياسه يحرك العجله فى السوق ويغير امر الترند من اتجاة الى اتجاه اخر لازم نتعلم من ان الخبر مفتاح للربح من انستا المميزة

mohamedsaber
01-18-2015, 21:43
اعتقد ان الدعم الروسي لن يستمر حيث ادي انخفاض اسعار النفط الي خسائر كبيرة في الاقتصاد الروسي
ايضا العقوبات الامريكية بسبب ازمة اوكرانيا

antonioforex
01-19-2015, 02:11
السلام عليكم
مكشكور اخي على هدا الخبر الاقتصادي المهم و الدي سياثر في سوق العملات من
دون شك و اتمنى ان نرى جديدك دائما في المنتدى اخي الكريم سلام.

eslam labib
01-19-2015, 02:56

deyaa24
01-19-2015, 03:58
لن يكون لى هذ المووضع اى تاثير
ويجب انه يكون التاجر بعيدا عن اى موضع ف التداول ويجب انه يكون التارجر كرز كويس جدا

kokou
01-20-2015, 23:23
مرحبا
واحيانا تسبب هبوطها
شكرا.

عبدالقادر محمد
01-21-2015, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

m.gamal
01-22-2015, 18:30

شبه منحرف
01-22-2015, 18:37
طبعا حسره على العرب نفسى اصحى فى يوم والاقى روسيا هى اللى بتقترض من سوريا ولكن ده طبعا مش هيحدث طول مااحنا متخلفين كده ولكن انا متفائل

mostaffaq
01-22-2015, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع افادنى كثيرا تقبل مرورى اخى الفاضل شكرا لك

ramezali12
01-23-2015, 17:46
موضوع مهم بشكلك بير اخى اكلرميه نقدر نحققق الكثيرم ن خلاله ااخى اكلرمي تقبتل حياتى لك اخى اكلرمي باتلوفيق كلو قتبتل حياىت لكاخىاكلرم
سشكرا لك
باتلفويق ل

ahmedibrahim258259
03-02-2015, 22:31
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

user_21
03-03-2015, 01:29
خي الفاضل مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاكم الله بلربح الوفير من هذا السوق

خيرالدين مهدي
03-03-2015, 02:28
السلام عليكم
تنوي سوريا القيام بالإقتراض من روسيا حوالي مليار دولار وذلك نقلاً عن وكالة الأنباء رويترز التي نقلت هذا الخبر عن صحيفة (كومرسانت) الروسية اليوم الخميس.
وقد أشارت صحيفة كومرسانت الروسية إلى أن مصدر رفيع في الحكومة الروسية قد قال أن "السلطات السورية تنوي أن تطلب من الحكومة الروسية قرضاً بقيمة مليار دولار، وتحتاج دمشق إلى الموال من أجل استقرار عملتها ودعم برامج اجتماعية".
وكانت روسيا قد قررت في شهر أيار/مايو الماضي منح سوريا حوالي 240 مليون يورو بسبب العقوبات الغربية عليها.
وجاء طلب سوريا للاقتراض خلال اجتماع اللجنة الروسية السورية الذي ينعقد في مدينة سوتشي الروسية حتى يوم غد الجمعة، والهدف من اللجنة المشتركة هو مواصلة التعاون بين البلدين في ظل العقوبات والتبادلات التجارية.
تأتي عملية الاقتراض لتكون تحدٍ صريح للغرب الذي فرض عقوبات اقتصادية كبيرة على روسيا جراء تدخلها بالشؤون الأوكرانية، والقرض التي تطلبه سوريا سيكون بمثابة صفعة للدول الغربية التي لا تزال تبحث عن سبل لإضعاف روسيا وحليفها الاستراتيجي في الشرق الأوسط – سوريا- معاً.
كما تريد سوريا دعم عملتها واقتصادها المنهار تماماً وسط الأزمة التي تمر بها البلاد، وبهذا الإقتراض تريد سوريا تعزيز احتياطياتها من العملات الأجنبية.
السلام عليكم .................................................. ......................................

soso yasser
03-03-2015, 02:31
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
وشكرا لتزويدنا بهذه المعلومات المفيده والقيمه
وارجو من الاعضاء الكرام الاطلاع على هذه المعلومات
وتزويدنا ب مثلهاا
وشكرا جزيلا

Hend salah
03-03-2015, 02:35
تحيااتي اخي العزيز::
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

sherry mohamed
03-03-2015, 17:46
تقبل مروري

user_66
03-03-2015, 18:20
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
مشكور على هذا الطرح والشرح الرائع
الخاص بالدعم والاقتصاد الخاص بروسيا وسوريا
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ismaiel
03-06-2015, 18:05
روسيا تقرض سوريا لدعم اقتصادها المنهار وصفعة للغرب اساسى امرالسياسه يحرك العجله فى السوق
ويغير امر الترند من اتجاة الى اتجاه اخر لازم نتعلم من ان الخبر مفتاح للربح من انستا المميزة

ahmed112
03-13-2015, 00:55
شكرا لك اخى اكلرمي على املوضوع امله الى بيبقا اخى اكلرمي يحقق لنالكثير اخى اكلرمي وان داالى هيقدر يحقق لمنا الكثثير شكرا لك اى اكلرمي وباتلوفيق انشاء الله
تقبل تحياتى
انشاء الله

asxqw
03-13-2015, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حزين لما باسمع ان الدول الكافرة بتمد ايدها لمساعدة لتكون تحدٍ صريح للغرب الذي فرض عقوبات اقتصادية كبيرة على روسيا جراء تدخلها بالشؤون الأوكرانية، والقرض التي تطلبه سوريا سيكون بمثابة صفعة للدول الغربية التي لا تزال تبحث عن سبل لإضعاف روسيا وحليفها الاستراتيجي في الشرق الأوسط المسلمين والمسلمين وطبعا القرض ده مش ببلاش أكيد بفوايد

---------- Post added at 11:00 PM ---------- Previous post was at 10:56 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و الكافرة بتمد ايدها لمساعدة لتكون تحدٍ صريح للغرب الذي فرض عقوبات اقتصادية كبيرة على روسيا جراء تدخلها بالشؤون الأوكرانية، والقرض التي تطلبه سوريا سيكون لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

---------- Post added at 11:01 PM ---------- Previous post was at 11:00 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و الكافرة بتمد ايدها لمساعدة لتكون تحدٍ صريح للغرب الذي فرض عقوبات اقتصادية كبيرة على روسيا جراء تدخلها بالشؤون الأوكرانية، والقرض التي تطلبه سوريا سيكون لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

عمر فواد
03-13-2015, 01:02
هذه الاخبار بتؤثر على السوق وعلى العملات والتجارة قهذا كله بيعمل شغب وانخفاض فى العملة
واتمنى ان الاحوال الاقتصادية تتعدل حتى نقدر ان نتاجر جيدا ونعرف الاخبار

expirt77
03-13-2015, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته
بعد التحيه اخواني الكررراام
اود التوجه بالشكر الى اخى العزيز صاحب الموضوع
جزااك الله خيراااااااا
وجعله فى ميزان حسناااتك
ارجو من جميع الاعضاااء العمل على اقوي النقاااط
تقبل مروري♠♠♣♦♦♣

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 05:09

1 million
03-19-2015, 22:45
مرحبا أخي الكريم
شكرا لك على وضعك لهذا الخبر الذي لا اعرف ان كان يؤثر بشكل كبير على الأسواق المالية في العالم او على عملة روسيا مثلا
بالتوفيق لك في التداول

amy1
03-20-2015, 15:56
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح القيمة و المهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

سارة محمد
04-12-2015, 17:24
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

mohamed mosad
04-12-2015, 17:27
اعتقد اننا لابد وان نهتم جيدا بهذه الاخبار
لانها تؤثر كثيرا فى سعر العملات وعلينا
ان نتابع كل جديد من الاخبار الهامه
حتى نستطيع ان نتابع تحركات السوق جيدا ونستطيع جنى الارباح بسهوله

ahmed mo
04-12-2015, 17:38
شكرا لعى الخبر وطبعا الاخبار دى بيكون لها اثر فى هذا السوق بشكل كبير

هذهذ الاخبار السياسيه والله المستعان وبالتوفيق للجميع ف السوق

FullyActive
04-12-2015, 17:39
السلام عليكم
مش جديد على روسيا على طول بتصفع الغرب ما بتنسى ما افتعلته امريكا والغرب فى الماضى
يا مسهل الله يعين العرب

Miro1
04-13-2015, 04:07
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاكم الله بلربح الوفير من هذا السوق

سارة محمد
04-13-2015, 04:12
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

سارة محمد
04-14-2015, 19:37
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

---------- Post added at 04:37 PM ---------- Previous post was at 04:10 PM ----------

السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Yara1
04-19-2015, 19:53
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ..

جابر1979
04-19-2015, 19:56
إنما هي تقوم بزيادة البنزين على النار لتزداد اشتعالا ، و ما يمكن قوله هو انه من اجل مصالح لا نعلمها نحن يتم هذا الدعم من الدولة الروسية لسوريا في ضل تخبطها في الأزمة الراهنة اللهم فرج همومهم

0664545421
04-19-2015, 19:59
وق العملات الدولية هو أضخم سوق في العالم , حيث تتقزم أمامه جميع الأسواق المالية الأخرى .
وستدرك ضخامة هذا السوق عندما تعلم أن حجم التداول في بورصة نيويورك للأسهم وهي أضخم بورصة أسهم في العالم يصل إلى 25 مليار دولار يومياً بينما في بورصة العملات يتم تداول 2000 مليار دولار يومياً !! .
وهذا أكثر من كافي لتدرك مدى ضخامة هذا السوق .

abderrahmenanis
04-29-2015, 00:29
تقبل مروري

ahmedtaher
05-05-2015, 22:15
السلام عليكم .... بص هو في دوامة مصالح من الممكن ان تحدث وكمان روسيا بتعمل اللي فية المصلحة بتاعتها وبس
بالتوفيق ان شاء الله

hamdochi
05-08-2015, 16:58
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان هذه الاخبار بتؤثر على السوق وعلى العملات والتجارة قهذا كله بيعمل شغب وانخفاض فى العملة واتمنى ان الاحوال الاقتصادية تتعدل حتى نقدر ان نتاجر جيدا ونعرف الاخبار بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

Mohamed Morsy
05-11-2015, 16:43
شكرا لك .. على وضعك لهذا الخبر الذي لا اعرف ان كان يؤثر بشكل كبير على الأسواق المالية
في العالم او عـلى عملة روسيا مثلا بالتوفيق لك في التداول
تحياتي ...

Kiing
05-12-2015, 18:06
شكرا صديقي لانه من هناك على الموضوع متلا ممكن ان نقورل متلا انه من هناك لكن انا لست مهتم لانه بالاخبار ممكن انه لانى لست بشتغل متلا من هناك بالتحليل الاساسى

شهيرة
05-23-2015, 04:19

fatehbtn
05-27-2015, 19:48
السلام عليكم
موضوعك قيم جدا جدا جدا
هذه الاسئلة الكثير جهلها وخاصة المبتدئين
لذلك اشكر لك اهتمامك وحرصك
وجزاك الله عنا خير الجزاء
تعبناك معانا

mechanical
06-25-2015, 15:24
السلام عليكم ... مشكور اخي الفاضل علي مجهودك واتمني ان يكون الاعضاء استفادو منه
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

gehad87
08-07-2015, 17:26
من فضلك اخي العزيز .. بعد الشكر على مجهودك في جلب الخبر
نطلب منك الاهتمام باختيار القسم المناسب لموضوعك يعني مش اي موضوع في اي حته والسلام
وبالتوفيق بالقادم

dhmo
08-13-2015, 15:02
شكرا لك .. على وضعك لهذا الخبر الذي لا اعرف ان كان يؤثر بشكل كبير على الأسواق المالية
في العالم او عـلى عملة روسيا مثلا بالتوفيق لك في التداول
تحياتي ...

وحتى مع الاخبار اخي ايضا لا يمكن الحكم اخي بالسيوله دي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس

yansane
08-13-2015, 15:07
الأخبار السياسية تؤثر على سوق التعاملات فى الفوريكس احيانا الأخبار تساعد على صعود العملات والأسهم واحيانا تسبب هبوطها لكن انا مش مهتم بالاخبار دي لانى مش بشتغل بالتحليل الاساسى كمان ما اعتقدش ان الخبر ممكن يأثر على الدولار

achraf2012
08-13-2015, 15:33
:( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
واتمنى من الجميع العمل على اقوى النقاط الهامه
تقبل مروري

aboubakr el ayach
08-13-2015, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نحن يؤسفنا الوضع المتأزم الذي وصلت غليه سوريا اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا وحكوميا، نحن نتمنى من روسيا العدول عن هذا القرار الذي قد يتسبب في إزعاج المنظمات الغربية.

qqqqqqq
08-13-2015, 17:01
السلام عليكم اخي الكريم
مشكور على موضوعك الرائع والمفيد للجميع
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواضيع..........

Chima
08-16-2015, 17:09
مرحبا
واحيانا تسبب هبوطها
شكرا. ..............

ebramoh
08-16-2015, 21:29
تحياتي اخوتي بالمنتدى العامر..
الأخبار السياسية تؤثر على سوق التعاملات فى الفوريكس..
احيانا الأخبار تساعد على صعود العملات والأسهم واحيانا تسبب هبوطها..
تقبلوا مروري..

@bd
08-20-2015, 18:27
تقبل مروري

dhmo
08-20-2015, 23:01
السلام عليكم اخي الكريم
مشكور على موضوعك الرائع والمفيد للجميع
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواضيع..........

وطبعا بيكون فيه تأثير واضح على الاسواق والعملات لان الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح او على الاقل يحمي حسابه من المارجن

islamkool
08-20-2015, 23:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الكل يرحب بك اخي في هدا المنتدي الجميل والغالي علينا جميعا
ونشكرك اخي الكريم كثيرا علي كل هده الاخبار نتمنى التوفيق لك وللجميع تقبل مروري

forex all arabes
09-06-2015, 23:02
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالفالتغيرات الاقتصادية تؤث
بشدة علي سوق الفوركس ويجب علينا متابعة الاحداث السياسية والتقلبات الاقتصادية و تقبل مروري اخي وشكرا

khabouss
09-07-2015, 18:20
السلام عليكم اخي الكريم شكرا على الاخبار ونتمى الافضل للجميع في العموم هناك من سيستغل هذه الاخبار من اجل كسب ارباح جديدة وبالتوفيق للجميع

simo1
03-21-2016, 23:04
الله يجازيكي الجنة على الطرح المميز
جعله الله في ميزان حسناتك
لا تحرمينا من جديدك

دمتي بود

مشكوورة وبارك الله بكِ

ع المووضوع القيم

دوم بهذا تألقكِ وابداعكِ

احترامي لكِ

justsmile
03-21-2016, 23:38
ممم اخي الكريم حسنا هذا الموضوع ليس مكانه هنا .. هنا نحن اخي نريد مواضيع امة عن الفوريكس .. اما وضعك خبر اقتصادي مكانه بالقسم الاقتصادي ..

عبد الرحيم رافا
03-21-2016, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع و مساء الفل للناس الكل
لا افهم قصدك اخي اذا كنت لا تمانع توضيح

ملاك الروح
03-22-2016, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على الخبور ال رائع لكن ما تاثير هذا الخبر على سوق العملات تحديدا
اتمنى لك التوفيق

neverlit3
03-23-2016, 12:48
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
03-23-2016, 13:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيوة التي قدمتها و التي أتمى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

mohamed naga
03-26-2016, 08:39
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 07:39 AM ---------- Previous post was at 07:38 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله
[

newlookmostafa
03-26-2016, 08:59
بعيدا عن السياسة تلجا الدول للاقتراض فى حالات العجز المالى وضعف الاقتصاد مثل سوريا الان
تقبل مروروورى
تحياااااااتى

مبتدئ و لكن...
03-27-2016, 01:39
استاد الدهب من اهم المعادن و اكتر من دالك فهو العمود الاساسي في القتصاد لجميع الدول
شكرا لك على الموضوع و سابحت عن تتمته في صفحتك الخاص بادن الله

QQahmedQQss
03-27-2016, 01:58
السلام عليكم اخى والله يا اخى لا نعرف ماذا يحصل فى روسيا يبدو انها
تحولت لساحه لفرض لابراز سيطره امريكا وروسيا ولكن ما يهمنا هو التقارير الاقتصاديه فقط شكرا لك اخى

karbon
03-27-2016, 01:59
شكرا لك اخي الكريم علي الاخبار الاقتصادية الرائعة جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولنا جميعا ان شاء الله

roma soliman
03-27-2016, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لكم جميعا
هذه المعلومات حقا رائعة للمبتدئين فى عالم الفوركس
مشكورين :)

karbon
03-27-2016, 02:45
شكرا لك اخي الكريم علي الاخبار الاقتصادية الرائعة جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولنا جميعا ان شاء الله

magdy mahmud
03-27-2016, 04:08
السلام عليكم ورحمة الله اخي شكرا على الخبر لكن روسيا واقعة في ازمة اقتصادية حادة ادت الى هيوط في قيمة عملة الروبل الى النصف
وفقك الله

neversi4
03-28-2016, 13:46
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nadir 16
03-28-2016, 13:47

YOUCEF SADDAR
03-28-2016, 13:54
سوريا تعتبر ان روسيا حليف جدي ولكنها ستتخل عنها نظرا لالضغط التي تمارسه الولايات المتحدة
والغرب عليها وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا

Peter George
03-28-2016, 13:56
هل اعتدت ادخار مال للضرورات في حياتك؟ لا تستثمره ! كادخاراتك للتعليم او التقاعد او اي من ذلك. فلتستثمر فقط مالا تقدر على احتمالية خسارته

---------- Post added at 12:56 PM ---------- Previous post was at 12:55 PM ----------

حيث ان المتاجرة او الاستثمار بمال تعجز عن خسارته يجعل منك مداولا متوتر الاعصاب، حيث ان هذا سيفقد قراراتك المالية والاجرائية موضوعيتها بحيث يصبح تركيزك على كيفية استرداد المال الذي خسرته وتخسر القدرة على التفكير بالعقلية التجارية.

YOUCEF SADDAR
03-28-2016, 14:00
لكن يبقى دوما الشعب السوري الشقيق هو الضحية دوما من هذه التحالفات
ونتمنى في الاخير ان تنتهي المشكلة السورية عن قريب

---------- Post added at 12:59 PM ---------- Previous post was at 12:56 PM ----------

ان ظهور تنظيمات ارهابية في سوريا هو وراء تعفن الوضع في هذا البلد
وسرقة الثورة السورية:rules:

---------- Post added at 01:00 PM ---------- Previous post was at 12:59 PM ----------

لكن لايمكن اخفاء الدور الايراني في القضية
فالتغلغل الايراني يعتبر سبب رئسي في القضية

elamir84
03-28-2016, 14:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه
شكرا على الموضوع والشرح والمجهود المبذول بارك الله
فيك ومستنى جديدك وتقبل مرورى يا اخى الفاضل

YOUCEF SADDAR
03-28-2016, 14:06
كذلك التحريض على الحرب الطائفية اجج الوضع
فالسعودية تدعم المعارضة (السنة) وايران تدعم النظام (الشيعة)

---------- Post added at 01:06 PM ---------- Previous post was at 01:03 PM ----------

وجامعة الدول العربية لاحول لها ولاقوة
زي شاهد ماشافشي حاج:dance:ة

mhmd.hmdy
03-28-2016, 14:30
امر طبيعى ان بلد لها سنين فى حروب وفتن طائفيه وتهجير لمواطنيها
انها تكون فى اسوء حالتها ومش محتاجه مساعده وحده دى محتاجه حزم مساعدات

tfkamal
03-28-2016, 23:07

اللهم يا من لا يصفه نعت الواصفين ويا من لا يجاوزه رجاء الراجين ويا من لا يضيع لديه أجر المحسنين ويا من هو منتهى خوف العابدين ويا من هو غاية خشية المتقين هذا مقام من تداولته أيدي الذنوب وقادته أزمة الخطايا واستحوذ عليه الشيطان فقصَّر عما أمرت به تفريطا وتعاطى ما نهيت عنه تعزيزا كالجاهل بقدرتك عليه

badr el asri
04-03-2016, 17:34
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من مقالك الجميل تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته لنا
التوفيق من عند الله

latraaa
04-03-2016, 20:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها افخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hamed mohamed
04-03-2016, 20:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير ......

latraaa
04-03-2016, 22:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة الراقية و لكن يا ريت لو قدمت لنا العلاقة بين الموضوع و ما يدور في السوق و ما مدى التأثير الدي قد تمارسه المعلومة على السوق العالمية

zero_cool
04-03-2016, 22:45
لكن هل هذه الابار صحيحة أخى الكريم؟
ولو كانت صحيحة فشكرا لك وننتظر المزيد

rapeaezzat
04-03-2016, 22:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى سوريا لما بتنهاربتسبب التضهوور والنزول فى الاقتصاد ولذلك نوجه صعوبات كثيره فى الاسهم وبالتوفيق

imad2016
04-03-2016, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
يوجد تعاون سياسي و عسكري و اقتصادي بين الدولة السورية و الروسية
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

مبتدئ و لكن...
04-03-2016, 22:59
الربح بالخطا او اعتمادا على الحظ دة نوع من المقامرة
انما الفوركس علم
لازم تجتهد وتتعب عشان ربنا يوفقك بالحلال
ودة لازم يكون هدفنا كلنا فى المنتدى وفى التعامل مع الفوركس

neverlit5
04-06-2016, 17:51

فوزي
04-07-2016, 22:30
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول روسيا تقرض سوريا لدعم اقتصادها المنهار، وصفعة للغرب
اخى الكريم انه لشى موسف ان احد البلااد العربية تقرض من بلاد اجنبية مش عارف اقول اية ربنا يصلح حلنا

احمد عبد الباسط
04-09-2016, 18:39
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة على اشرف المرسلين
موضوع ممتازة وفكرة رائعة شكرا اخى الكريم على مورورك
بالتوفيق

نادر صباح الدين
04-09-2016, 18:43
مشكور صديقنا الفاضل على هذه التوضيحات، وللمزيد لابد من الإشارة إلى دول التحالف الغربي بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية، والدول الأوربية ودولة الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين، ودول عربية عديدة تشارك في الحرب الكونية على سورية لرفضها اتفاقيات السلام مع دولة الاحتلال، والتأكيد على ضرورة عودة المهجرين الفلسطييين إلى ديارهم، فكان من دول التحالف الغربي أن دفعت الشعب السوري إلى الهجرة حتى يكف السوريين عن المطالبة بعودة الفلسطيين إلى ديارهم، وللأسف تشارك دول عربية عديدة بهذا المسار.

lionardodicaprio940
04-09-2016, 18:47
القرض من روسيا هو تمهيد لتدخل روسيا في قرارات وسيادة الدولة السورية
فكثيرا ما كانت البدايات بهده الطريقة الخبيثة.

yahia1
04-09-2016, 20:37

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
04-09-2016, 21:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن اش ءالله، كمما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mohamedforex4
04-12-2016, 23:55
اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى هذا الخبر الذي سيحدث ضجة في السوق والذي من شانه ان ساثر
على الحركة السعرية لكثير من العملات ناهيك عن اسعار البترول والغاز التي تعد روسيا رائدة فيها وبالتوفيق للجميع . :)

---------- Post added at 10:55 PM ---------- Previous post was at 10:31 PM ----------

الحقيقي انا شايف ان الاقتصادي الروسي محتاج اللي يدعمه , يعني ينقذو نفسهم الاول
وخصوصا بعد انهيار اسعار البترول تلاها انهيار في سعر الروبل الروسي والله اعلم فعلا . :) !!

ahmadfool
04-12-2016, 23:55
اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن اش ءالله، كمما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

oussama802
05-26-2016, 18:40
الاخبار تنفع الي يشتغلو على التحليل الاساسي
انا بلنسبه لي ماتهمني الاخبار وماشتغل عليها
اشكرك اخي على مشاركتك اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم بإذن الله
تقبل مروري

nonam
07-03-2016, 15:27
السلام عليكم .... مش عارف الحقيقة ازاي اتعامل مع الازمة السورية من المهم ان يكون الدعاء ان يفرج الله كربهم ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الازمة من اهم الادوات االلي من الممكن التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

beast4ever
07-03-2016, 16:22
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

vivokamel
07-03-2016, 17:19
كل الشكر لكـ ولهذا المرور الجميل
الله يعطيكـ العافيه يارب
خالص مودتى لكـ خالصة
وتقبل مروري وودى وإحترامى

MahmoudNofal
07-03-2016, 17:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الحقيقة اخى ان الاوضاع فى سوريا ماساوية و ياريت العرب يتكاتفوا و يحلوا هذه الماساة

csebai12
07-17-2016, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر هذه المعلومات جد مهمة في سوق الفوركس كونها تاثر على الاسعار بشكل ملحوض

Harmonic
07-17-2016, 09:12
مرحبا
واحيانا تسبب هبوطها

hero123
07-17-2016, 13:04
السلام عليكم
الف شكر على المعلومه واعتقد ان سوريا بها العديد من المشكلات حتى وقتنا هذا ونتمنى الخير للعالم العربى
وان تكون الامه الاسلاميه بخير ونعمه

احمد سمير 75
07-17-2016, 14:38
شكرا على ما قدمته لنا من هذا المعلومات القيمة

---------- Post added at 01:38 PM ---------- Previous post was at 01:36 PM ----------

اشكرك شكرا جزيلا على مقدمته لى واستفدت به واشكر جهود

analyst
07-17-2016, 17:00
اخي الكريم لا اضن ان هذا الدعم سيستمر كثيرا خصوصا ان روسيا نفسها مفروض عليها ضغوط ومحاصرة اقتصاديا وطبعا اظن ان الروس لن يضلوا يقاومون كثيرا

adamarwan
07-17-2016, 18:06
لكن هدا الاخبا اخى ل تات على السوق فى نظرى الان غير مهم على الاقتصاد
العالمى فقط الداخلى والاقليمى هو الدى يتاتر بهدا الامر
وحظ مفقو اخى الغالى

latraaa
07-18-2016, 02:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الارقي القيم و على المعلومات التي تقدمنت بها و اليت اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيفة الإستفادة منها إن اشء الله

batch
07-18-2016, 03:06
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

Hefni
07-18-2016, 06:36
مشكور اخى على طرحك للاعضاء و الزوار لهذا الموضوع الالكثر من رائع ^_^
يجب علينا جميعا ان نضيف مثل هذه المواضيع الاكثر من رائعه لجلب الزوار و الاعضاء لنا مع تحياتى لصاحب الموضوع ^_^
و تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح و التقدم ^_^
و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ^_^

---------- Post added at 03:32 AM ---------- Previous post was at 03:31 AM ----------

يجب علينا جميعا ان نضيف مثل هذه المواضيع الاكثر من رائعه لجلب الزوار و الاعضاء لنا مع تحياتى لصاحب الموضوع ^_^
و تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح و التقدم

---------- Post added at 03:33 AM ---------- Previous post was at 03:32 AM ----------

و تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح
و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

---------- Post added at 03:35 AM ---------- Previous post was at 03:33 AM ----------

يجب علينا جميعا ان نضيف مثل هذه المواضيع الاكثر من رائعه لجلب الزوار و الاعضاء مع تحياتى لصاحب الموضوع ^_^

---------- Post added at 03:36 AM ---------- Previous post was at 03:35 AM ----------

يجب علينا جميعا ان نضيف مثل هذه المواضيع لجلب الزوار و الاعضاء لنا مع تحياتى لصاحب الموضوع ^_^

hma2014
07-18-2016, 10:33
انا شايف ان الاقتصادي الروسي محتاج اللي يدعمه , يعني ينقذو نفسهم الاول
وخصوصا بعد انهيار اسعار البترول تلاها انهيار في سعر الروبل الروسي

yasmins
07-18-2016, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين على المعلومات المفيدة
اتمنى لجميع اعضاء المنتدي و ادارته التوفيق و النجاح
و تقبلوا مروري .......

MohamedBZDK
07-18-2016, 17:33
الاخبار السياسية لها دور فعال في الفوريكس و تحرك السعر على غرار الأخبار الاقتصادية سواء للبلاد وحدها أم البلدان معا صفقات أو شركات الى غيرها من الاحداث المهمة صمن الاتجاه الوارد في الوكالات السياسية و الاقتصادية للأخبار

analyst
07-25-2016, 14:31
الاخبار السياسية لها دور فعال في الفوريكس و تحرك السعر على غرار الأخبار الاقتصادية سواء للبلاد وحدها أم البلدان معا صفقات أو شركات الى غيرها من الاحداث المهمة صمن الاتجاه الوارد في الوكالات السياسية و الاقتصادية للأخبار هذا بلا شك اخي الكريم الفوركس كل شيء ممكن ان يكون له تأثير على السوق لهذا طبعا من الازم التسلح بالمعرفة بشكل جيد يأهل للتعامل مع الاخبار بشكل جيد يسمح بالربح بشكل مريح

فوزي
07-25-2016, 20:41
انت تسال عن روسيا تقرض سوريا لدعم اقتصادها المنهار، وصفعة للغرب
اخى الكريم ان الاخبار التى انت تسمعها اة تتباعها مفيدة جدا لك فى التداول

Forex-eg
03-28-2017, 18:20
بالعكس سوريا لم تنجح فى الاقتصاديات بسبب الحروب القائمة بها مما دمر الكثير بها واخسرها الكثير من المؤسسات مشكور على الموضوع

michael1
03-28-2017, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الغالى انا لا اعرف فى ماذا يفيدنا هذا الموضوع بصراحة
ارجو منك التوضيع فى مثل هذه المواضيع التى تتعلق بالسياسة اكثر

Mohamed Youssef
04-03-2017, 19:46
لو فعلا عملت كده ده أكيد لمصالح شخصية
اخي الكريم مشكور على طرح المميز والبسيط
تقبل مروري وبالتوفيق

antr
04-03-2017, 20:21
شىء طبيعى ومش مستغرب لانهم الان فى خندق واحد بمعنى كون الدعم ده حيصيب فى مصالح العسكرية الروسية بشكل كبير

Manoush
04-03-2017, 20:35
تحدٍ صريح للغرب الذي فرض عقوبات اقتصادية كبيرة على روسيا جراء تدخلها بالشؤون الأوكرانية، والقرض التي تطلبه سوريا سيكون بمثابة صفعة للدول الغربية التي لا تزال تبحث عن سبل لإضعاف روسيا وحليفها الاستراتيجي في الشرق الأوسط

capoeira
04-03-2017, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان روسيا تقوم بالوقوف بجانب سوريا لسبب وحيد وهو مصالحها الشخصية
فهى المنفذ الوحيد لروسيا فى البحر المتوسط وايضا للمصالح المشتركة مع ايران

Mohamed Alsaeed
04-08-2017, 23:34
مرحبا بك اخى العضو
نرحب بك جدا فى المنتدى
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد
..................
تقبل مرورى المتواضع

nour3iny
04-09-2017, 00:11
وقوف روسيا بجانب سوريا هذا من السياسات التى تقوم بها دول الغرب من أجل مصالحهم تقبل مروري

hooda
07-31-2017, 15:44
تأتي عملية الاقتراض لتكون تحدٍ صريح للغرب الذي فرض عقوبات اقتصادية كبيرة على روسيا جراء تدخلها بالشؤون الأوكرانية. تقبل مروري

Eman Rashwan
07-31-2017, 15:53
شكرا على تزويدنل بهذه الاخبار الجديده التى من الجيد معرفها
فهى يمكنها التغيير فى العمله اما للصعود او الهبوط
ولكنه ايضا امر يحزن ان دوله عربيه تطلب المساعده من دوله غربيه

A.mustafa
05-08-2018, 20:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
الأخبار السياسية تؤثر على سوق العملات فى الفوركس
واحيانا تسبب هبوط قوي ...

amine saddiki
05-08-2018, 21:31
نعم سبق ان سمعت بهدا الخبر لكن ليس بهده الطريقة فلا يمكن ان تكون اي علاقة بين سوريا و روسيا لكن يجب ان نتحلى بالصبر و شكرا

zndo910
05-09-2018, 03:11
. ابتكر نظام تداولك
"تماما كما لكل شخص بصمة خاصة به، لذلك لكل تاجر أسلوبه الخاص. يجب عليك تعزيز وتطوير
أسلوبك الخاص من خلال قراءة على نطاق واسع ودراسة متأنية. ادرس النجاح وسوف تتمكن من تحقيقه"

zndo910
05-10-2018, 03:32
كما تريد سوريا دعم عملتها واقتصادها المنهار تماماً وسط الأزمة التي تمر بها البلاد، وبهذا الإقتراض تريد سوريا تعزيز احتياطياتها من العملات الأجنبية

algendy
05-22-2018, 22:58
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم سوريا ضحية اموال الخليج التى تمول الجماعات الارهابية التى تتخفى وراء ستار المعارضة و دول الخليج تمول هذه الجماعات لان سوريا نظام شيعى و دول الخليج تريد اضعاف دول الهلال الشيعى سوريا و العراق و ايران لانها تريد الترويج للفكر السنى فى مواجهة الفكر الشيعى

annas
05-23-2018, 01:07
انا الصراحة لا اعمل بالتحليل الاساسي ولكن على ما اظن
خبر مثل ده لا ياثر في الفوركس لاياثر على اي عملة ولكنه
ياثر على كيان الدول العربية رغم اني لا اكترث للسياسة