PDA

View Full Version : الذهب يبقى محصوراً في نطاق

forexaly5
11-23-2014, 01:03
أنهى زوج الذهب/الدولار الأمريكي اليوم بإرتفاع قريب من 1% حيث أن الدولار الأمريكي أخذ قسطاً من الراحة من إرتفاعه الأخير. في البيانات الإقتصادية الأخيرة، جاء مؤشر "ماركيت" الصناعي عند 54.7، بتراجع من قراءة الشهر الماضي التي كانت عند 55.9 و ما دون التوقعات لقراءة عند 56.2. فرع البنك الفدرالي في فيلاديلفيا قال بأن مؤشره للنشاط الصناعي الإقليمي إرتفع إلى 4038 من 20.7 الشهر الماضي، في حين أن وزارة العمل أعلنت بأن رقم المتقدمين للمرة الأولى للحصول على بدلات البطالة تراجع إلى 91000 من رقم معدل للأعلى عند 293000.

حاولت أسعار الذهب الإختراق خلال الحاجز الأول، و الذي ذكرته كثيراً مؤخراً، حول المستوى 1195، و لكن الحركة التنازلية تمكنت من صد تقدم الحركة التصاعدية حتى الآن. على الرغم من أن الأسعار ما تزال تشعر بالضغط التنازلي الذي تسبب به النمط التنازلي المسيطر، فإن زوج الذهب/الدولار الأمريكي يتحرك حالياً فوق غيمات إيشيموكو على الإطار الزمني لأربع ساعات. هذا يدفعني للتفكير بأن قد يكون هناك بعض المساحة للتحرك إلى الأعلى. بعبارة أخرى، هناك إحتمالية زيارة المنطقة 1225-1240 قبل الوصول إلى إنخفاضات جديدة. في حال أرادت الحركة التصاعدية تجميع قوتها و الوصول إلى ذلك الإرتفاع، سوف يكون عليها مواجهة تحديات مثل 1202.70 و 1212.

من الناحية الأخرى، في حال تمكنت الحركة التنازلية من تجنب الهجمات القادمة و بدأت الأسعار بالهبوط، من الممكن أن نعود إلى منطقة الدعم عند 4/1178 حيث يقع خط "تينكان-سن" (المعدل المتحرك للفترة التاسعة- الخط الأحمر) على الرسم البياني اليومي. الإختراق ما دون هذه المنطقة سوف يشير إلى أن السوق يستهدف المستوى 6/1268. وحده الإغلاق اليومي ما دون مستوى الدعم عند 1245 سوف يزيد من ضغط البيع المضارب و يمهد الطريق نحو 1127.

ايمان الباز
12-18-2014, 22:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا جزيلا لك اخي علي الاخبار المفيده جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

said32
12-18-2014, 23:03
اعتقد ان الذهب من اخطر المعادن الىه تقدر ان انت تتاجر بيها اخى اكلرمي وانا منصحش اخى الكرمي وباتلداول بيها بشكل كبير شكرا لك اخى اكلرمي على الموضوع المهم دا
شكرا لك اخى اكلريم

juba7abood
12-19-2014, 17:00
السلام عليكم
-
عضو محترف الصورة الرمزية said32

Accumulated bonus
30.90 USD
شكراً
0

اعتقد ان الذهب من اخطر المعادن الىه تقدر ان انت تتاجر بيها اخى اكلرمي وانا منصحش اخى الكرمي وباتلداول بيها بشكل كبير شكرا لك اخى اكلرمي على الموضوع المهم دا
شكرا لك اخى اكلريم

-
تقبل مروري ♥♠♥

adil17
12-21-2014, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

ynwa1892
12-23-2014, 18:38
السلام اخي التجارة في الذهب تعتبر مشوهة والكثير من الفتاوي تحرم هذا لعدم وجود التقابض وشكرا على الموضوع اخي
وفقك الله

hpacer
12-23-2014, 22:06
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله...

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم ...
أشكرك كثيرااا على الموضوع الاكثر من راااائع
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي النقاااااط
تقبل مروري .... ...

Yamen123
01-16-2015, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

hicham1991
01-26-2015, 23:51

emona
01-26-2015, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
شكرا اخي الكريم على مشاركتك المفيدة وفي انتظار المزيد بعون الله
والله الموفق والمستعان
تقبل مروري

sanadiab
01-27-2015, 03:29
الدهب ده يعتبر بر الامان للمستثمرين فهم يبحرو ويبحرو فى العملات
كاحطياطى ثم يعودو ال هذا البر من حيث التوقعات فانا اتوقع صعود للذهب مستقبلا
تقبل مرورى

mo elsesy
01-27-2015, 03:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم احب اوجه الشكر على الموضوع الرائع واسال الله فى دوام التقدم والسلام هليكم ورحمه الله وبركاته

ibrahim forex
01-27-2015, 11:10
هذه المعلولمات ساعدك الكثير من المتداولين الذين يتاجرون بالذهب لكنها لا تفيدنى لاننى
لا اتاجر بالسلع والمعادن لان اكدت الكثير من الفتاوى على ان التجارة بهم محرمة

swhaa9d
01-27-2015, 11:25
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله.

nnrtnn
01-27-2015, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
بالرغم من قدمها علي شكرك أخي الكريم على مجهودك لمدنا بالمعلومة في المنتدى
بالتوفيق لكل متداول

ahmedibrahim258259
02-13-2015, 09:48
بسم الله الرحمن الرحيم مشكلة الذهب انه بيقفز قفزات ممكن يمرجن الحساب في ثواني ولذلك انا بنصح انه الواحد يكون حذر في التعامل معاه
تقبل مروري

adel2525
02-13-2015, 18:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تقبل مروري .... ...

m7md14
02-17-2015, 13:15
السلام عليكم
التجارة في الذهب تعتبر مشوهة والكثير من الفتاوي تحرم هذا لعدم وجود التقابض وشكرا على الموضوع اخي .......... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

salem max
02-25-2015, 04:12
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ............................

مامون سباعنة
02-25-2015, 09:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد
اشكرك اخي الفاضل على مرورك الرائع واشكرك على التحليل الرائع والجميل اخي العزيز
اتمنى لك دوام التوفيق انت وجميع اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

---------- Post added at 06:48 AM ---------- Previous post was at 06:44 AM ----------

تحية طيبة وبعد
اشكرك اخي الفاضل على مرورك الرائع واشكرك على المعلوومات المفيدة اخي
اتمنى لك دوام التوفيق انت وجميع اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

sherouk88
02-26-2015, 03:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

a7med84
02-26-2015, 05:32
شكرا لعى التحيليل للدهب فى السوق ان شاء الله يكون هناك

لى خبره معه فى لسوق احاول التركيز اكتر على العملات اللى ليا بها خبره على العكس مع الذهب

LOTFIHSE
02-26-2015, 11:52
اشكرك اخي الفاضل على مرورك الرائع واشكرك على التحليل الرائع والجميل اخي العزيز اتمنى لك دوام التوفيق انت وجميع اعضاء المنتدى تحياتي للجميع

Hana Ramzi
02-26-2015, 12:56
السلام عليكم
واعتقد ان الذهب من اخطر المعادن الىه تقدر ان انت تتاجر بيها
بالتوفيق

Wassa04
02-26-2015, 13:48
تحليل جمييل للذهب شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mohamed12345
02-27-2015, 16:07
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدئ في هادا ال مجال و ادن ان هادا الجواب صحيح شكرا جزيلا لك اخي علي الاخبار المفيده جزاك الله خيرا اخي الكريم مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة

shihab
02-27-2015, 16:42
شكراً اخي على هذا الموضوع و جعله الله في موازين حسناتك موضوع جميل و طـــــرح رائـــــع، و مـتـمـيــز
و نصائح رائعة و مفيدة

احمد محسن
02-27-2015, 16:42
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
شكرا على التحليل القوى لسوق الفوركس ان دل يدل على خبرة واسعة فى التحليل الفنى للعملات
اتمنى لك الربح الكبير من سوق الفوركس ودوام الصحة
تقبل مرورى الطيب

sherouk55
02-28-2015, 06:59
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

basim
02-28-2015, 07:12
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة في شرح وتحليل زوج الذهب الى الدولار الاميريكي وهو يعاني هذه الايام من هبوط مستمر
وهي معلومات مفيدة نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة في هذا المنتدى الكريم
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاج ...................

wael40
02-28-2015, 12:08
لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارة
بالتوفيق للجميع

1 million
03-22-2015, 01:27
الذهب من السلع التي قد يحقق المتداول عليها ارابحها كبيرا خاصة انه يتذبذب بشكل كبير
يحتاج التداول على الذهب الى حساب كبير و خبرة ايضا في التداول

amy1
03-22-2015, 09:57
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
المهم اخى ان تحاول ان تكون الردود هامه وهادفه وانك تزيد من المعلومات لتفيد وتستفيد
وباذن الله يزيد ويزيد طالما تتمنى الخير بردك ويحمل معلومات

mohamed12345
03-22-2015, 17:39
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم شكرا جزيلا لك اخي علي الاخبار المفيده جزاك الله خيرا وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

---------- Post added at 02:39 PM ---------- Previous post was at 02:36 PM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد المهم اخى ان تحاول ان تكون الردود هامه وهادفه وانك تزيد من المعلومات لتفيد وتستفيد وباذن الله يزيد ويزيد طالما تتمنى الخير بردك ويحمل معلوما

salem11
03-22-2015, 18:41
التداول عن طريق الشموع اليابانيه من اهم طرق التداول ويعتمد عليـها الكثير من المتداولين
لكى يحققوا المزيد من الارباح والمكسب واتمنى ان يساعدهم ذلك على الربح من خلال فتح
الشمعات واغلاقها وكذلك الاعتماد على الذيل فى الشموع

adelee
03-23-2015, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا أخي الكريم معلومة لم أكن أعلمها ستكون
مفيدة لي ولكل الأعضاء واصل في مثل هته المواضيع
وتقبل مروري

Schams
03-23-2015, 00:03
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

ramdani
03-23-2015, 00:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم فقد الذهب بعض قوته أمام الدولار الأمريكي ولكنه لا يزال في الأيام الثلاثة الأخيرة في نطاق التداول

m.gama17l
04-05-2015, 17:41
التجارة في الذهب تعتبر مشبوهة والكثير من الفتاوي تحرم هذا لعدم وجود التقابض .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ayoub slim
04-05-2015, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بسم الله الرحمان الرحيم
من وجهة نظرى الشخصية الذهب سلاح دو حدين
مشكور اخى الكريم على الموضوع وبالفعل استفدت منة كثيرا وننتظر المزيد من تلك المواضيع الجيدة والمفيدة

سارة محمد
04-09-2015, 16:14
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Warrior Dz
04-11-2015, 14:23
شكرا لك اخى اكريم.
تحياتي

mustafa allabban
04-11-2015, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
اخوكم مصطفى

taget
04-11-2015, 20:11
انا عن نفسي احب المتاجرة طول الوقت الذي يكون السوق فيه متحرك ونشيط وخاصة من الظهر الى المغرب
وعموما لا اتاجر في كل الاوقات التي يكون فيها تذبذب للسعر لانها تشعرني بالملل الشديد

Miro1
04-11-2015, 20:52

masry928
04-11-2015, 21:32
حاولت أسعار الذهب الإختراق خلال الحاجز الأول، و الذي ذكرته كثيراً مؤخراً، حول المستوى 1195، و لكن الحركة التنازلية تمكنت من صد تقدم الحركة التصاعدية حتى الآن. على الرغم من أن الأسعار ما تزال تشعر بالضغط التنازلي

magic777
04-11-2015, 21:37
شكرا لك اخى اكريم.
تحياتي

كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

Mahmoud Talaat
04-11-2015, 21:38
تقبل مروري

m.gama17l
04-14-2015, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد ان الذهب من اخطر المعادن الىه تقدر ان انت تتاجر بيها اخى اكلرمي وانا منصحش اخى الكرمي وباتلداول بيها بشكل كبير بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله وتقبل مرورى اخى الكريم

user_66
04-14-2015, 14:41
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

taget
04-14-2015, 18:36
كثيرين جدا يحصلون على اموال من موقع انيستا يوميا
ببطائق الماستر كارد و الفيزا و من خلال البنوك الاليكترونية ايضا و لا يوجد اى امور صعبة فى هذه العملية

رضوى
04-14-2015, 18:44
شكرا جزيلا لك اخي علي الاخبار المفيده جزاك الله خيرا أشكرك كثيرااا على الموضوع الاكثر من راااائع
تقبل مرور

محمود مرعى
04-14-2015, 18:48
أنهى زوج الذهب/الدولار الأمريكي اليوم بإرتفاع قريب من 1% حيث أن الدولار الأمريكي أخذ قسطاً من الراحة من إرتفاعه الأخير. في البيانات الإقتصادية الأخيرة، جاء مؤشر "ماركيت" الصناعي عند 54.7، بتراجع من قراءة الشهر الماضي التي كانت عند 55.9 و ما دون التوقعات لقراءة عند 56.2. فرع البنك الفدرالي في فيلاديلفيا قال بأن مؤشره للنشاط الصناعي الإقليمي إرتفع إلى 4038 من 20.7 الشهر الماضي، في حين أن وزارة العمل أعلنت بأن رقم المتقدمين للمرة الأولى للحصول على بدلات البطالة تراجع إلى 91000 من رقم معدل للأعلى عند 293000.

حاولت أسعار الذهب الإختراق خلال الحاجز الأول، و الذي ذكرته كثيراً مؤخراً، حول المستوى 1195، و لكن الحركة التنازلية تمكنت من صد تقدم الحركة التصاعدية حتى الآن. على الرغم من أن الأسعار ما تزال تشعر بالضغط التنازلي الذي تسبب به النمط التنازلي المسيطر، فإن زوج الذهب/الدولار الأمريكي يتحرك حالياً فوق غيمات إيشيموكو على الإطار الزمني لأربع ساعات. هذا يدفعني للتفكير بأن قد يكون هناك بعض المساحة للتحرك إلى الأعلى. بعبارة أخرى، هناك إحتمالية زيارة المنطقة 1225-1240 قبل الوصول إلى إنخفاضات جديدة. في حال أرادت الحركة التصاعدية تجميع قوتها و الوصول إلى ذلك الإرتفاع، سوف يكون عليها مواجهة تحديات مثل 1202.70 و 1212.

من الناحية الأخرى، في حال تمكنت الحركة التنازلية من تجنب الهجمات القادمة و بدأت الأسعار بالهبوط، من الممكن أن نعود إلى منطقة الدعم عند 4/1178 حيث يقع خط "تينكان-سن" (المعدل المتحرك للفترة التاسعة- الخط الأحمر) على الرسم البياني اليومي. الإختراق ما دون هذه المنطقة سوف يشير إلى أن السوق يستهدف المستوى 6/1268. وحده الإغلاق اليومي ما دون مستوى الدعم عند 1245 سوف يزيد من ضغط البيع المضارب و يمهد الطريق نحو 1127.

والله يا اخى الفاضل دلوقتى الذهب وصل لمستوى من الانخفاض لم يصل اليه منذ سنوات طويلة جدا وانا فى البداية خالص منذ تقريبا
خمس سنوات قبل ما اعرف اى حاجة عن الفوركس كنت وعيت على الذهب ده ايام ما كان 1900 دولار وهو الان 1190 دولار

Yara1
04-19-2015, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا .

adnan1969
04-19-2015, 20:54
مشكور اخي الكريم على هذا التوضيح الذي خص الذهب واكيد هو لايقل شئن عن باقي العملات فلهو تجاره ويستفيدون منه

دينا اسلام
04-19-2015, 20:56
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

haphop
04-19-2015, 20:58
السلام عليكم ورحمه الله
ان المتاجره بالذهب بها خطوره عاليه جدا وتحتاج الي راس مال كبير ايضا وجزاك الله كل خير علي الافده

Miro1
04-19-2015, 21:00
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

magic777
04-19-2015, 22:33
السلام عليكم ورحمه الله
ان المتاجره بالذهب بها خطوره عاليه جدا وتحتاج الي راس مال كبير ايضا وجزاك الله كل خير علي الافده

هو اصلا الدولار اخي هو المحرك الاساسي للعملات حتى وقتنا الحاضر يعني اندكس الدولار لازم تحلله علشن تعرف منه اتجاه العملات وطبعا فيه
هنا علاقه عكسيه بين البترول والدولار

sniper_2015
04-19-2015, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

snnaky
04-19-2015, 23:12
بصراحة من الناحية الفنية الدهب من افضل الشارتات التى تجد فيها تذبذب عالى وحساسية مفرطة للأخبار بشكل عام وهو ما يجعلة يتفعال معها بشكل ممتاز
اما من الناحية الشرعية فقد علمت ان التداول علية فية شبهة وبالتالى تجنبت التعاملات علية لحين وضوح الرؤية المؤكدة من متخصص ثقة

ShougySalout
04-19-2015, 23:32
شكرا على الموضوع واتمنى من الجميع الاستفاده

ahmed mo
04-19-2015, 23:34
شكرا لعىا لمضووع ليس لى متابعه للذهب فى السوق بس عموما بالتوفيق لكم فى التعامل معه فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان
ومزيد منا لموضوعات المميزه فى هذا السوق

tefa.brave
04-19-2015, 23:47
والله العظيم انتو شباب 100 ال100ال 100 وربنا يخلى منتدانا الجميل ده وشركة انستا فوركس الى اتحتلنا الفرصة الحلوة دى
مينن كان يصدق تتاجر بحب ولمة وتفؤل لما تكسب او تخسر تلاقى شبابا زى الاعضاء دول تتكلم وتفضفض لهم يسلام ربنا يخليلنا المكان الحلو ده الي كان السبب فى اننا نتجمع هنا

eslam kassem
04-20-2015, 01:18

abdelaziz 10
04-22-2015, 16:41
لا اتاجر بالذهب انما يبدو لي ان الشارت الخاص به في تراجع لا اعرف بالضبط لما ؟
اظن ان الامر يعود الى ان الدولار الامريكي كلما ارتفع الا ويقل الذهب في قيمته

ahmedtaher
05-05-2015, 21:56
السلام عليكم .... الذهب الان في تداول عرضي لان الموضوع محصور في سعرين او تلاتة بيروح وييجي بينهم ومع ذلك انا مش متابع الدهب
بالتوفيق ان شاء الله

hamdochi
05-08-2015, 17:11
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان هذه المعلولمات ساعدك الكثير من المتداولين الذين يتاجرون بالذهب لكنها لا تفيدنى لاننى لا اتاجر بالسلع والمعادن لان اكدت الكثير من الفتاوى على ان التجارة بهم محرمة بالتوفيق لك وللجميع

abdoucooll
05-08-2015, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .للاسف معنى الرساله انك فاتح حسابين في منتدى mt5 وحساب تاني هنا في فوركس العرب وده غير مصرح به وليس من قوانين الشركه

Mohamed Morsy
05-11-2015, 15:40
اعتقد ان الذهب من اخطر المعادن .. اللى تقدر ان انت تتاجر بيها اخى اكلرمي وانا منصحش اخى الكرمي وباتلداول
بيها بشكل كبير شكرا لك اخى اكلرمي على الموضوع المهم دا شكرا لك اخى اكريم.
تحياتي ...

osama147
05-11-2015, 15:45
السلام عليكم ورحمة وبركاتة
اخي اشكرك على جهودك المميزة فى شرح المواضيع المهمة والتى تفيد الجميع واعتقد ان الذهب المتجارة به خطرة اكتر من العملات الاخرة
تقبل مروري

---------- Post added at 12:45 PM ---------- Previous post was at 12:42 PM ----------

السلام عليكم ورحمة وبركاتة
ان شرحك البسيط والواضح يجعل الجميع يستفيد بشكل اكبر وبشكل واضح فالذهب اخباره مهمة جدا بالنسبة لتجار الفوركس والعالم بالاجمع
تقبل مروري

ramdani
05-11-2015, 16:25
فقد الذهب بعض قوته أمام الدولار الأمريكي ولكنه لا يزال في الأيام الثلاثة الأخيرة في نطاق التداول. و تداول زوج الذهب/الدولار الامريكي عند أدنى مستوى 1374.43

شهيرة
05-23-2015, 13:52

محمد السيد
05-23-2015, 14:08
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله
و اصدار توصياتهم التجارية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق

modr2015
05-23-2015, 14:41
الإختراق خلال الحاجز الأول، و الذي ذكرته كثيراً مؤخراً، حول المستوى 1195، و لكن الحركة التنازلية تمكنت من صد تقدم الحركة التصاعدية حتى الآن. على الرغم من أن الأسعار ما تزال تشعر بالضغط التنازلي الذي تسبب به النمط التنازلي المسيطر، فإن زوج الذهب/الدولار الأمريكي يتحرك حالياً فوق غيمات إيشيموكو على الإطار الزمني لأربع ساعات. هذا يدفعني للتفكير بأن قد يكون هناك بعض المساحة للتحرك إلى الأعلى. بعبارة أخرى، هناك إحتمالية زيارة المنطقة 1225-1240 قبل الوصول

Mohamed Morsy
05-26-2015, 13:42
مشكور اخي الفاضل .. على هذا التوضيح الذي خص الذهب واكيد هو لايقل شئن عن باقي
العملات فهو تجاره ويستفـيدون منه
تحياتي ...

dhiebj316
05-26-2015, 14:03
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة

واتمنى من الله ان يوفقكم ويوفقنا جميعاً
وسعدوني في تقديم ايضاً بعض الاسئلة
وبنهاية متجرة سعيدة لكم جميعاً)))

---------- Post added at 11:59 AM ---------- Previous post was at 11:58 AM ----------

---------- Post added at 12:00 PM ---------- Previous post was at 11:59 AM ----------

---------- Post added at 12:00 PM ---------- Previous post was at 12:00 PM ----------

^123

---------- Post added at 12:01 PM ---------- Previous post was at 12:00 PM ----------

547

---------- Post added at 12:01 PM ---------- Previous post was at 12:01 PM ----------

789

---------- Post added at 12:02 PM ---------- Previous post was at 12:01 PM ----------

:happy:786

---------- Post added at 12:03 PM ---------- Previous post was at 12:02 PM ----------

:pلسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

000

8150017
05-26-2015, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيدنا محمد الصادق الامين وخاتم المرسلين مشكور اخى على تحليلك للذهب ويارب يستفاد منه كل من يتاجر فى الذهب وارجو الاحتراس لان الاسبريد عالى

ملاك الروح
05-26-2015, 14:31
اشكرك اخي الكريم على الطرح الرائع - واعتقد ان يستمر الحظر حتى انخفاض الدولار
اتمنى لك التوفيق والنجاح

ASMAA TAHA
05-27-2015, 02:04
الضهب فعلا محصور فى هذه المنطقة واعتقد ان السبب فى ذلك ان الدولار ايضا محصور فى منطقة معينة لا يبعد عنها كثيرا
ولان الذهب مرتبط ارتباط مباشر بالدولار فهو كمان محصور فى منطقة معينة
شكرا جزيلا

wlaa
05-27-2015, 11:31
شئ طبيعى ان البداية تكون غير موفقة لاننا لسه بنتعلم وواضح ان الشغل ده مش سهل ومحتاج تدريب كتير وخبرات كتيرة ومع الوقت هيكون الربح والمكسب والنجاح فى الفوركس

noraa
05-27-2015, 13:05
نماذج الهرمونيك صادقه بنسبه 50% في مقابل 50% خسائر لان السوق مش سهل وتقلباته غريبه الايام دي خسائر كبيره ومكسب ايضا
لزم تتابع علي حساب تجريبي وتجرب بنفسك لمده شهر ولا تمشي وراء اي حد الا لم تتاكد بنفسك

احمد سعيد على
05-27-2015, 14:38
تقبل مروري .... ...

noor eldyen
05-27-2015, 15:00

wlaa
05-27-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله
لا مفيش مدة محددة اخي بحيث تكون ارباحك على حسب راسمالك واستراتيجياتك في التداول وعدد الصفقات اليومية وحجم اللوت المستعمل وحالة السوق والكثير من الخصوصيات شكرا للتنبيه وبالتوفيق

romano
05-27-2015, 20:31
الذهب من السلع التي قد يحقق المتداول عليها ارابحها كبيرا خاصة انه يتذبذب بشكل كبير
يحتاج التداول على الذهب الى حساب كبير و خبرة ايضا في التداول

bode
05-28-2015, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
شكراً لك اخى الكريم على هذه النصائح الثمينة بالفعل رغم انك جديد فى هذا المجال ولكنك اكتسبت خبرة لا بأس بها
تمثلت فى كتابتك لهذا الموضوع الجميل والمفيد بالفعل
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام

MOHAMED forex00
05-28-2015, 14:05

aseer
05-28-2015, 16:48
السلام عليكم اخي الكريم السواب او عمولة تتبيت الصفقة هي عمولة معترف بها ومدكورة في الشروط وهي تؤخد على كل صفقة
لم تقم بغلقها بعد منتصف الليل وهي عملية ربوية لدا يوجد حساب اسلامي لاتوجد به عمولات التتبيت يمكنك استخدامه ادا اردت دالك

popa2015
05-28-2015, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Tro
05-28-2015, 17:55
.................................
مشكور اخي علي موضوع الذهب والتحليل الخاص به اتمني التوفيق دوما ان شاء الله

hamed mohamed
05-28-2015, 18:15
الاخ العزيز على ما اسمع ان الذهب به شبهه
وما شابه فى التداول وعلى علمى ان التداول
بالعملات ليس به اى شبهه وده اكيد ما نحبه
جميعا" انصحك بان تبتعد عن الشبهات
والله الموفق

Kiing
05-28-2015, 18:25
نعم انه اعتقد ان الذهب من اخطر ممكن انه المعادن الىه تقدر ان انت تم متلا انه تتاجر بيها لكن انه انا منصحش صديقى الكرمي لانه ممكن مع باتلداول بيها بشكل اي انه بشكل كبير شكرا فقط

معتصم سباعنة
05-28-2015, 18:56
اشكرك اخب على الخبر الرائع للذهب - صراحة اخي الكريمز لا اميل للمتاجرة في الذهب كون الاسبريد الخاص به عالي جدا
تقبل مروري

طارق محمد احمد
05-28-2015, 18:57

jamila cchahed
05-28-2015, 19:14
بسم الله الرحمان الرحيم اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
تقبل مروري
والسلام

hmadnah123
05-28-2015, 22:35

MOHAMED forex00
05-29-2015, 12:30

romano
05-29-2015, 12:58
شكرا على التحليل القوى لسوق الفوركس ان دل يدل على خبرة واسعة فى التحليل الفنى للعملات
اتمنى لك الربح الكبير من سوق الفوركس ودوام الصحة

osama forexawy
05-31-2015, 16:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى فى منتدى فوركس العرب
مشكور لك اخى الكريم على هذه المعلومة المميزة والرائعة والتى اضاف لى الكثير على المستوى الشخصى انتظر منك المزيد

Eslam Anwar
06-04-2015, 12:25
اخي الفاضل ... على ما اعتقد ان تعريف السواب او عمولة تتبيت الصفقة هي عمولة معترف بها ومذكورة في الشروط وهي تؤخد على كل صفقة لم تقم بغلقها
بعد منتصف الليل وهيفائدة وتحتسب في الاسلام عندنا عملية ربوية لدا يوجد حساب اسلامي لاتوجد به عمولات التتبيت يمكنك استخدامه ادا اردت دالك

ehabbob
06-04-2015, 12:59
الاعضاء الكرام وادارة منتدى فوركس العرب اتمنى مراعات الموضوعات القديمه فى المنتدى
والله ولى التوفيق

haythem50
06-04-2015, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى فى منتدى فوركس العرب
مشكور لك اخى الكريم على هذه المعلومة المميزة والرائعة والتى اضاف لى الكثير على المستوى الشخصى انتظر منك المزيد
بعد منتصف الليل وهيفائدة وتحتسب في الاسلام عندنا عملية ربوية لدا يوجد حساب اسلامي لاتوجد به عمولات التتبيت يمكنك استخدامه ادا اردت دالك

babyzee
06-04-2015, 14:09
باعتقادي ان الذهب من اخطر المعادن والتي تشكل خطورة كبيرة على الحسابات تقدر ان انت تتاجر بها الدي لديه خبرة كافية ولهدا انصحك بان لا تتداول بها بشكل كبير و شكرا لك اخى على الموضوع المهم والله موفق

العراقي
06-06-2015, 20:47

MEDHAT MOUSTAFA
06-07-2015, 00:30

chirikhan
06-10-2015, 01:38
الامر عادي جدا يا اخي فالذهب في هذه الحالة يبدو ان التجار في حيرة منه وتائهين
بالتالي الاوقات القادمة ممكن ينفجر السعر وتلاقيه قافز للفوق او لتحت طبعا

mhamdy
06-10-2015, 01:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان المواضيع التى تكتب تهم الجميع وخاصه المبتدئين مثلى
وهذه معلومات جيده شكرا لك اخى الكريم

AH3
06-20-2015, 18:55
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

mechanical
06-25-2015, 15:19
السلام عليكم ... انا بشوف ان الذهب من اخطر المعادن اللي انت تقدر تداول بيها عشان كدة مش بداول بيوشكرا لانك عرضت الموضوع دا
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

messi94
06-25-2015, 15:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

Ayman Dollar
06-25-2015, 15:27
السلام عليكم
الذهب من المعادن التي فيها شك في التجارة فيها وشك كبير جدا ايضا
ولكني احب تتبع اخباره لانه يدل على بعض الاحقائق في السوق

nonam
07-09-2016, 05:58
السلام عليكم ... الحقيقة انا لا اتعامل مع الدهب ومن المهم المهم ان تتعرف علي الحكم بتاع التداو لعلي الدهب لان التعامل مع التداول علي الدهب من الامور اللي محرمة لان القبض شئ اساسي في التعامل معاه
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

masr16
07-12-2016, 13:52

analyst
07-17-2016, 17:34
مشكور اخي على الموضوع وعلى التحديث للمعلومات وطبعا بالنسبة للذهب فالعمل عليه ينطوي على مخاطر عالية والعمل عليه يبقى لاصحاب الخبرة الطويلة في المتاجرة على الذهب وليس للتجار الصغار

golden19920
07-17-2016, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول اعتقد ان الذهب من اخطر المعادن الىه تقدر ان انت تتاجر بيها اخى اكلرمي وانا منصحش اخى الكرمي وباتلداول بيها بشكل كبير شكرا لك اخى اكلرمي على الموضوع المهم دا وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

maher25
08-03-2016, 19:29
السلام عليكم
انا لا احب التداول بالذهب لانه يقل ويزداد دائما السوق في عرض وطلب دائم

الذهب يعتبر مثل التداول بالعملات فلو زاد السعر يعتبر الربح

bakdz
08-03-2016, 19:38
الــسـلام عليـــكم ورحـــمة الله تــعـالى وبــركاته
شكــرا لك أخي الفـاضل رغم اننني متداول في الفووركس لكني لا أتداول على المعادن لأن فيها بعض الشبهات أخيي الكريــم لذا أنصحك بالاباعاتد عنها .

adamarwan
08-03-2016, 21:43
الدهب يمر فى العديد من الامرو لدى
اى احد ارد ان يهتم بالسلع ان يتعرف على القواعد التى بها ممكن ان تتداول
ب السلع الان فى العديد التى تتحكم فى الامر
وحظ موفق

amedz
08-03-2016, 22:01
الذهب صعب جدا فى المتاجرة لأنه سريع وبيحتاج رأس مال كبير وممكن تكسب من الدهب كتير وممكن أيضا تخسر بسهولة وحسابك يترجم انا لا اتاجر عليه

Hammad1971
08-03-2016, 22:52
التجارة في الذهب للحين موعلى البال لان اعتقد اني بحاجة الى معرفة والمام فيها
خلينا بتجارة العملات ولما نكسب خبرة نشوف الذهب
تقبلوا مرورى ولكم كل التقدير

mostafaradwan
08-03-2016, 22:56
شكرا اخي الكريم على مشاركتك المفيدة وفي انتظار المزيد بعون الله
والله الموفق والمستعان
تقبل مروري
ودمتم بخير

csebai12
08-03-2016, 23:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع كي اطبق الشرعة الاسلامية لا احبذ التداول في الذهب كنه لا يحقق شرط التقابض لكن هذا لا يمنع ان استعمل شارت الذهب في تحليل العملات كون الذدهب في علاقة وثيقة مع الدولار

doaa sary
08-06-2016, 21:31
تحليل مهم
ورائع للسلعه الاكتر استخداما
الدهب
وطبعا الدهب
عكس الدولار
وهو ف حالة تصحيح هبوطى
بالتوفيق للكل

Harmonic
08-07-2016, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

Khodz20
08-08-2016, 15:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الفاضل على مرورك الرائع واشكرك على التحليل الرائع والجميل اخي العزيز اتمنى لك دوام التوفيق انت وجميع اعضاء المنتدى تحياتي للجميع
مع السلامة
اتمنى انني افدتك ولو قليلا

michael1
08-08-2016, 16:20
شكرا لك اخى على شرح الذهب لانه من اهم الصفقات التى ندخل بها
فى التداول وهى من اهم ايضا من بعض الازواج لان يوجد بعض المتداولون
لا يعملوا الا عليها

mronei
08-08-2016, 17:33
انا من رأي دايما اننا نبعد عن المعادن حركاتها سريعه وكمان حساباتنا لا تحتمل اي انعكاسات قويه من الي بتحصل دايما على المعادن
وطبعا الافضل العملات مهما كان ربحها

Khalid mostafa
08-08-2016, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله
تحليل رائع لزوج الذهب والدولار بس للاسف انا مقدرش استفاد منه لانه محتاج راس مال كبير جدا لان حركاته عنيفه وفرق النقاط بين مستوي البيع والشراء كبير جدا مما يجعلرالصفقه تفتح علي خساره كبيره

ahmedh
08-08-2016, 20:21

0o0KaRiM0o0
08-08-2016, 21:14
هو الان وصل فوق 1300 $ و شكله متجه نحو مزيد من الصعود في الاشهر القادمة بسبب الطلب عليه كملاذ امن
تقبل مروري

ayoubfc
08-08-2016, 23:26
شكرا لك اخى اكلريم

dellos
08-09-2016, 01:40
مرحبا اخي الغالي شكرا على هدا التحليل ولكن يجب ان تضعه في القسم الخاص بالتحليل الدهب في اتجاه صاعد
تحياتي لك

lebouziramzinio
08-14-2016, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل التجارة في الذهب تعتبر مشوهة والكثير من الفتاوي تحرم هذا

aymanebiyad
09-06-2016, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف حالكم
شكرا جزيلا لك اخي علي الاخبار الرائعة
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام

Cappomid
09-06-2016, 19:39
في حال تمكنت الحركة التنازلية من تجنب الهجمات القادمة و بدأت الأسعار بالهبوط، من الممكن أن نعود إلى منطقة الدعم عند 4/1178 حيث يقع خط "تينكان-سن" (المعدل المتحرك للفترة التاسعة- الخط الأحمر) على الرسم البياني اليومي

Amani Omar
09-06-2016, 19:49
لك مني جزيل الشكر اخي الكريم على الموضوع القيم الذي يخص تحليل الذهب بانتضار المزيد
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري واحترامي

basma.seif
09-06-2016, 23:54
مرحبا
موضوع جيد ومليان بالخبرات انا استافدت منه والذهب معدن ثمين و المتاجرة فيه لابد تكون بحزر و تأني لانه متغير بسرعة البرق يجب ان يقوم المضارب قبل دخول صفقه دهب بانه يحلل السوق كويس جدا و بالتوفيق

amarflex22
09-07-2016, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لذهب من اخطر المعادن الىه تقدر ان انت تتاجر بيها اخى اكلرمي وانا منصحش اخى الكرمي وباتلداول بيها بشكل كبير تقبل مروري و شكرا

rapeaezzat
09-07-2016, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى على هذة المعلومات المفيد جدا لكل الاعضاء وليس للمبتداين ولان التاجر فى الذهب الكثير بيقول انها حرام شراعن وهو بيكون فية خطورة كتير تقبل مرورى

sob81
09-07-2016, 14:43
الذهب يبقي محصور فى افاق ديقة مشكور اخى الكريم على طرح مثل هذة الموضوع الخاص بالذهب والذي يفيد كل
متاجر يعمل فى ف الذهب ونتمنى التوفيق

latraaa
09-08-2016, 13:55
و الله يا أخي الكريم أنا شخصيا لا أتداول بالدهب و هدا الأمر راجع إلى الفتاوى الكثيرة التي حرمت التعامل به و بالبترول، لدا أبقى أتعامل مع العملات و فغقط، و هدا الأمر راجع إلى القناعة التي لدي، بالتوفيق لك أخي الكريم

بروفسير العرب
09-29-2016, 16:36
ينصح المتدولين المحترفين بالابتعاد دائما عن التدول فى الذهب
لان حركته دائما تكون سريعه وغير معرفه له اى اتجاة ومن الممكن ان يعكس على صفقات فى لحظه

ebn masr
10-05-2016, 07:32
مفيش شك انه الذهب ك سلعة مهم جدا ولكن الذهب مش كتير من المتداولين ب يشتغلوا وبيتداولو عليه وبالتالى مايهمش تقاريره اوى

latraaa
10-05-2016, 21:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و لكن أرى انه من الأفضضل العمل على الإبتعاد عن الدهب لأنه بالفعل قوي و يمكن أن يفقد الكثير و أضف إلى هدا أنه قد تم الترجيم التداول فيه و هدا الأمر معروف للجميع

عبد الرحيم رافا
10-11-2016, 01:16
السلام عليكم و رحمة الله
الدهب بدأ يستيقض من الغيبوبة و يبدأ الدولار بأخد مكانه ريتما يغم عليه من جديد كلاهما يتنافسان على تربع العرش

saleh05
10-11-2016, 02:13

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

MASTER TRADER
10-11-2016, 21:28
شكرا لك على المضووع وعلى الطرح القيم امل ان نرك في طروحات اخرى ان شاء الله ،وتحليلات اخرى على العملات ،، بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

نادر صباح الدين
10-11-2016, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الكريم من المعروف أن الذهب بقي لفترة طويلة يراوح بين 1200 دولار للأونصة الواحدة، و 1300 دولار، وكان ارتفاعه إلى 1360 يعد استثناء وخروج عن القاعدة، لكن الأمر اختلاف مع التصويت لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوربي، حيث ارتفع الذهب فجأة ووصل إلى 1365 دولارا، ثم أخذ يتراجع، ويراوح بين 1310 و1360، ومن الملاحظ أن الذهب انخفض بقوة مع تحسن الدولار في الأسبوع الماضي، ووصل إلى حد الدعم الموازي لقيمة 1250، مشكور على ملاحظتك، ونتمنى لك التوفيق.

noarh
10-11-2016, 21:48
من ضمن الساليب التى ممكن ان تخسر بسببها هى انك تصبر على الخساره معتمد على ان السوق سوف يرجع مره اخرى الى المسار التى تريده انتوتفضل تعزز الى ان تخسر كل حسابك ده اسلوب متبع كتير فى الفوركس

goodjob
10-11-2016, 21:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم
هههههه صحيح

فوريكسي
10-12-2016, 02:33
الذهب ينهار حاليا بفعل قوة الدولار لذلك هو خرج من النطاق الاسبوع الماضي شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ashmawey
05-24-2017, 18:01
الذهب مرتبط ارتباطا وثيقا بالدولار الامريكي , فاذا ارتفعت قيمة الدولار الامريكي عمل ذلك على خفض قيمة الذهب بشكل ملحوظ , و العكس صحيح في حالة الانخفاض

nour3iny
05-24-2017, 19:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الذهب يربح كثير واذا خسرت تخسر كثيرا وانصحك بالابتعاد عن المتاجره بالذهب لوجود شبه تحريم تقبل مرورى

Hamza El36
05-25-2017, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن التداول بالذهب حرام....
والله أعلى وأعلم.
متمنياتي بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي..

عمر عبدالرحمن
08-19-2017, 20:30

A.mustafa
05-03-2018, 12:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الذهب من اخطر المعادن والتي تشكل خطورة كبيرة على الحسابات تقدر ان انت تتاجر بها الدي لديه خبرة كافية ولهدا انصحك بان لا تتداول بها بشكل كبير ..

ابوفؤاد
05-03-2018, 13:07
التعامل مع الذهب يعد من اخطر انواع التداول و التي لا يمكن للمبتدئين العمل عليه و لان التعامل به يحتاج إلى كثير من الخبره و التي لابد ان تعلمه ان الذهب له اصول بالتعامل به علي البورصات و تلك العملات لا تتمشي مع الاسلام و لهذا ما هو الا مقياس للتعاملات مع الدولار احبكم في الله

JISI90
06-11-2018, 20:44
اخوانى واخواتى فى منتدى فوركس العرب

salijiji0
07-09-2018, 01:05
أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل
ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

Klambo
07-11-2018, 20:23
شكرا على الفحص القوى لسوق الفوركس ان دل يدل على خبرة واسعة فى الفحص الفنى للأوراق النقدية اتمنى لك الربح الهائل من سوق الفوركس ودوام الصحة.
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتوا

apuamar
07-11-2018, 22:55
شكرا لك اخى على المعلومة

واكيد سيستفاد منها الاخوه