PDA

View Full Version : الين يتعافي ضمن عمليات التصحيح واليورو يترقب تصريحات دراغى

forexaly5
11-23-2014, 01:47
ارتفعت العملة اليابانية بالسوق الِأسيوية يوم الجمعة ضمن عمليات التصحيح بعد هبوط واسع النطاق مقابل سلة من العملات الرئيسية وفضل المستثمرين عمليات جني الأرباح بالتزامن مع تصريحات وزير المالية الياباني بأن هبوط الين كان سريعا جدا ،ويتداول اليورو ضمن نطاق محدود من التعاملات ترقبا لتصريحات ماريو دراغى محافظ البنك المركزي الأوروبي ،واستقر الجنيه الإسترليني بعد يومين من المكاسب ،ويتداول مؤشر الدولار ضمن نطاق ضيق بعد مكسب بالأمس بدعم بيانات إيجابية في الولايات المتحدة.

الين الياباني
أنهي الين تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 0.2 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي في سادس خسارة يومية على التوالي مسجلاً أدنى مستوى في سبع سنوات 118.97 ين لكل دولار على أثر تعمق اختلاف السياسات النقدية بين اليابان والولايات المتحدة لصالح توسيع السياسات التحفيزية اليابانية وقرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

ويتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بحلول الساعة 06:10 بتوقيت جرينتش حول مستوي 117.95 من سعر الافتتاح 118.17،وسجل أعلى سعر 118.36 وأدنى سعر 117.35.

ارتفع الين بالسوق الأسيوية يوم الجمعة للمرة الأولى في سبع أيام مقابل الدولار الأمريكي ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح بالتزامن مع تصريحات وزير المالية الياباني تارو اسو "بأن هبوط الين كان سريعا جداً خلال الفترة الأخيرة".

اليورو
فقد اليورو نسبة 0.1 بالمئة بنهاية تعاملات الأمس مقابل الدولار الأمريكي ضمن عمليات التصحيح بعد يومين من المكاسب وتسجيل أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع 1.2598 دولار ،وتراجع اليورو أيضاً على أثر العديد من البيانات السلبية في أوروبا أظهرت تباطؤ نمو قطاعي الصناعات التحويلية والخدمات خلال تشرين الثاني نوفمبر.

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 06:14 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.2545 من سعر الافتتاح 1.2537 بعد تسجيله أعلى سعر 1.2567 وأدنى سعر 1.2533.

استقرت تعاملات اليورو بالسوق الأسيوية يوم الجمعة مقابل الدولار الأمريكي مع ترقب المستثمرين تصريحات ماريو دراغى محافظ البنك المركزي الأوروبي الذي يتحدث بحلول الساعة 08:00 جرينتش بحثاً عن علامات جديدة تخص السياسات التحفيزية في منطقة اليورو.

الجنيه الإسترليني
ارتفع الجنيه الإسترليني بنسبة 0.1 بالمئة بالأمس مقابل الدولار الأمريكي في ثاني مكسب يومي على التوالي بدعم بيانات إيجابية عن الاقتصاد البريطاني أظهرت ارتفاع مبيعات التجزئة بأفضل من التوقعات خلال تشرين الأول أكتوبر بالتزامن مع توقعات بتسارع وتيرة التضخم البريطانية على المدى القصير الأمر الذي قد يسهل على بنك بريطانيا المركزي رفع أسعار الفائدة.

ويتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 06:14 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.5680 من سعر الافتتاح 1.5689 بعد تسجيل أعلى سعر 1.5712 وأدنى سعر 1.5677.

استقرت تعاملات الجنيه الإسترليني بالسوق الأسيوية يوم الجمعة ضمن نطاق محدود مقابل الدولار الأمريكي وينتظر الاقتصاد البريطاني بيان عن صافى اقتراض القطاع العام خلال تشرين الأول أكتوبر المتوقع عجز بمقدار 6.9 مليار إسترليني بالمقارنة مع عجز بمقدار 11.1 مليار إسترليني خلال أيلول سبتمبر.

الدولار الأمريكي
ارتفع مؤشر الدولار بنهاية تعاملات الأمس بنسبة 0.1 بالمئة في ثاني مكسب يومي على التوالي بدعم بيانات إيجابية في الولايات المتحدة عززت من سلامة نمو أكبر اقتصاد بالعالم وزادت من تكهنات قرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

أظهرت البيانات تسارع وتيرة التضخم بالاقتصاد الأمريكي ممثلة في قراءة أسعار المستهلكين لشهر شهر تشرين الأول أكتوبر الأمر الذي قد يدفع البنك الفيدرالي إلي اتخاذ قرار رفع الفائدة في وقت أقرب من توقعات الأسواق.

أظهرت البيانات أيضاً انخفاض وتيرة طلبات إعانة البطالة للأسبوع المنتهي 15 تشرين الثاني نوفمبر ،وارتفاع مبيعات المنازل القائمة بأعلى وتيرة خلال العام ،وتسارع نمو قطاع الصناعات التحويلية في ولاية فيلادلفيا بأعلى وتيرة منذ آذار مارس 2011.

يتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 06:15 بتوقيت جرينتش حول مستوي 87.70 نقطة من مستوي الافتتاح 87.70 نقطة وسجل أعلى مستوي 87.71 نقطة وأدنى مستوي 87.49 نقطة.

استقرت تداولات مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية يوم الجمعة ضمن نطاق محدود ،هذا وتغيب البيانات الأمريكية عن ساحة الأسواق المالية لهذا اليوم ،وقد يسجل المؤشر ثاني خسارة أسبوعية على التوالي بعدما سجل أعلى مستوى في أربع سنوات ونصف 88.35 نقطة الأسبوع الماضي.

ايمان الباز
12-18-2014, 22:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار والمعلومات ربنا معاك وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

sarass11a
12-21-2014, 08:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

Wassa04
12-21-2014, 23:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

said32
12-22-2014, 00:59
اعتقد اخى الكرمي على الموضوع المه مادبشكلك بير شكرا كل اخى كلرريم على لموضوع امله مدا بشكلك بير شكرا لك
بالتوفيق لك اخى اكلريم
شكرا لك

Hassan Owen
12-22-2014, 15:46
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

mesteraden
12-22-2014, 16:49
اخي الكريم اعتقد في عام 2015 ان اليورو سوف ينهار اكثر ويصل الى ادنى المستويات لأن كثير من الخبراء يتوقعون حدوث ازمات اقتصاديه قويه في منطقة اليورو,اما الين فأتوقع ان يهبط كذلك بسبب سياسية البنك المركزي الياباني
تقبل مروري

nassim126
12-22-2014, 17:01
السلام عليكم اخوانيي
بصراحة موضوع اكثر من رائع و استفدت منه و ايضا او ان اقول ان الين الياباني لايحترم تحليل ولا استراتيجية مجنون هههههه شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق

kazemyy
12-22-2014, 17:52
اعتقد ان احان لاز متبقا عندما القدره اخى الكرمي الى هى هتقدر تحقق لنالكثير بشكل كير شكرا كل اولتفويق انشاء الله
شكرا لك والتوفيق اخى اكلرمي
شكرالك

ramdani
12-22-2014, 18:06
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم ارتفاع العملة اليابانية بالسوق الِأسيوية كان امرا ضرويا

Jek_So
12-22-2014, 18:17
زوج اليورو ين مرشح لحركة عنيفة هاتها لايام خصوصا لانتعاش اسعار النفط
التي سوف تاثر على الدلوار الامريكي لذلك حذار ثم حذاري من هذا الوزج مستقبلا

hpacer
12-22-2014, 18:37
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله.

a7med84
12-22-2014, 19:21
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وعموما دراغى وتصرؤيحاته هخى اللى فعلا

بتكون اكتر الاوةقات تحرك لليورو لانه بيحاول التحكم فى مستوى العمله من خلال تصريحاته

a.mahmoud07
12-22-2014, 19:25
اعتقد ان ارتفاع الين كانت حركه تصحيحيه و الان الين يواصل انخفاضه امام الدولار حيث السعر 120.00
هناك فرصه لشراء زوج الدولار ين من المستويات الحاليه باهداف 30 نقطه عند 120.30 و باستوب 50 نقطه
..ان اراد احد الدخول الي الصفقه في الوقت الحالي لكتابه البوست

lyes1977
12-22-2014, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب المترمين وبعد ، نعم اخي معك حق لاول مرة يسجل الين الياباني ارتفاع محسوس منذ اكثر من 9 شهور على الاقل وهذا بسبب السياسات الاقتصادية اليابانية ، شكرا جزيلا اخي عل هذة المساهمة وبالتوفيق

Ahmed2020eg
12-22-2014, 21:25
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

hicham1991
12-22-2014, 22:46

Mohamed Fadhel
12-23-2014, 00:54
بصراحة موضوع اكثر من رائع و استفدت منه و ايضا او ان اقول ان الين الياباني لايحترم تحليل ولا استراتيجية مجنون
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

juba7abood
12-24-2014, 16:59
السلام عليكم
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق
تقبل مروري ♥♠♥

ahmed mahmoud abdelhady
12-31-2014, 05:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
مشكوور اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني لجميع الاعضااااء الاستفااده منه والتعلم على اهم النقاط الاساسية
الاستمرارية = قوة خاارقه
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم
اتمني تقبل مروري☼☼☼☼☼

ahmed_com
12-31-2014, 11:44
اهلا بكم اعضاء المنتدى

ايوه كلامك صحيح بارك الله فيك

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
بالتوفيق اخي الغالي الله معك

kokou
01-05-2015, 21:13
زوج اليورو ين مرشح لحركة عنيفة هاتها لايام خصوصا لانتعاش اسعار النفط
التي سوف تاثر على الدلوار الامريكي لذلك حذار ثم حذاري من هذا الوزج مستقبلا

laarousy95
01-13-2015, 01:12
باسم الله الرحمان الرحيم والصلاة على رسوله الكريم
حبر مفيد اخي لتحليل الفني للاسعار اشكرك كثيرا
بالتوفيق للجميع وتقبلو مروري

eslamsallam
01-13-2015, 06:41
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

sooo81
01-14-2015, 01:00
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
و جزاكم الله كل خير جميعا

aseer
01-17-2015, 14:39
نورت اخى الكريم المنتدى

انا اليورو ين من احسن الازواج اللى بشتغل عليها وزوج سريع

ahmed7afifi
02-13-2015, 10:35
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو هنا فى الجروب و بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري○○○○◘

yacrao
02-13-2015, 10:41
الين في الحقيقة له تاثيرات كبيرة بسبب موقع اليابان الجغرافي ولا يمكن ان تقول انه راكد لانه سيتحرك في كل لحظة بدون سابق انذا ابدا

adel2525
02-13-2015, 18:12
اليورو سوف ينهار اكثر ويصل الى ادنى المستويات لأن كثير من الخبراء يتوقعون حدوث ازمات اقتصاديه قويه في منطقة اليورو

m7md14
02-17-2015, 13:08
موضوع اكثر من رائع و استفدت منه و ايضا اود ان اقول ان الين الياباني لايحترم تحليل ولا استراتيجية مجنون هههههه شكرا لك اخي الكريم .... تقبل مرورى

hamedhaged2016
02-17-2015, 13:31
الين يتعافي ضمن عمليات التصحيح واليورو يترقب تصريحات دراغى فعلا الين دائما يقوى مرة اخرى والسيطرة لليورو والدولار تلك الاخبار هامه منها نحقق الارباح الكبير من خلال معرفتها من خلال فوركس فاكتورى

Doodysamsom
02-17-2015, 13:51
اهلا بك اخى الكررريم....
مشكوور شكرا جزيلا على المعلومات التى قدمتها لنا عن الين...
وفى انتظار المزززززززيد.... تحياااااااااتى,

hunter_world
02-17-2015, 16:18
السلام عليكم ورحمه الله وربركاته ام بعد اخي الكريم موضوع متميز مشكور علي موضعك اخي الكريم وتقبل مروري بخالص الشكر

sherouk88
02-18-2015, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

ibrahim forex
02-20-2015, 17:53
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضع كنت ابحث عنه كثيرا واستفدت من شرح حضرتك
وهذا ساعد المبتدئين ايضا على التداول فى الفوركس اتمنى التوفيق للجميع

محمد ابراهيمم
02-20-2015, 21:43
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو هنا فى الجروب و بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري○○○○◘

---------- Post added at 06:43 PM ---------- Previous post was at 06:38 PM ----------

السلام عليكم أخوانى ,............ عتقد ان ارتفاع الين كانت حركه تصحيحيه و الان الين يواصل انخفاضه امام الدولار حيث السعر 120.00
هناك فرصه لشراء زوج الدولار ين من المستويات الحاليه باهداف 30 نقطه عند 120.30 و باستوب 50 نقطه
..ان اراد احد الدخول الي الصفقه في الوقت الحالي لكتابه البوست .. تقبل مرورى بالتوفيق

antonioforex
02-20-2015, 23:01
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هده الاخبار المهمة حول اليورو و الين الياباني لانها تساعدنا كثيرا
في عملنا بهدا المجال و بالتوفيق لك في عملك اخي الكريم سلام.

hixam
02-21-2015, 00:16
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

adel2525
02-21-2015, 15:42
الين الياباني لايحترم تحليل ولا استراتيجية مجنون شكرا لك اخي الكريم
وتقبل مروري

فوركسوريا
02-26-2015, 13:32
اعتقد ان ارتفاع الين كانت حركه تصحيحيه و الان الين يواصل انخفاضه امام الدولار حيث السعر 120.00

scott
02-26-2015, 14:41
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
طرح جميل جدا بارك الله فيك
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

m7md14
02-28-2015, 12:54
اليورو سوف ينهار اكثر ويصل الى ادنى المستويات لأن كثير من الخبراء يتوقعون حدوث ازمات اقتصاديه قويه في منطقة اليورو,اما الين فأتوقع ان يهبط كذلك بسبب سياسية البنك المركزي الياباني ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

---------- Post added 02-28-2015 at 09:54 AM ---------- Previous post was 02-27-2015 at 10:01 AM ----------

ليورو سوف ينهار اكثر ويصل الى ادنى المستويات لأن كثير من الخبراء يتوقعون حدوث ازمات اقتصاديه قويه ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

محمد عز الدين مبارك
02-28-2015, 23:57
اخى الفاضل على هذا الموضع

كنت ابحث عنه كثيرا واستفدت من شرح حضرتك

وهذا ساعد المبتدئين ايضا على

التداول فى الفوركس اتمنى التوفي

ifs
03-01-2015, 00:07
بسم الله الرحمان الرحيم
فعلا كما نرى في الشارت الين بدء بالتعافي مقابل الدولار الذي مازال يتراجع في آخر العام 2014 تقبل مروري والسلام عليكم

user_21
03-03-2015, 04:58
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

fothayaa
03-03-2015, 12:55
حوار الين يتعافي ضمن عمليات التصحيح واليورو يترقب تصريحات دراغى دى امور اخباريه قويه الاخبار فكر ربحى لابد من تحليل دقيق وفهم عالى للمجال نربح هكذا بسهله من انستا فوركس

badawyghady3817
03-03-2015, 13:21
بجد اني اري ان هذا الموضوع اكثر من جيد واتمني منك المره القادمه صور خاصه بكل من الين واليور او اي عمله اخري تقوم بتحليلها حتي نستطيع
ان نفهم ما هو المقصود بهذا الموضوع من عنوانه

Doodysamsom
03-03-2015, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك الخاص بالين اليابانى,و,
معلومات قيمة فعلا ومفيدة...
واتمنى ان الجميع يستفيدوا منها

طريق النجاح
03-03-2015, 18:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح ايضا الين من الازواج الرائعة التي احب ان اعمل عليها الكثير من الصفقات يوميا

ismaiel
03-06-2015, 17:58
السلام عليكم أخوانى اعتقد ان ارتفاع الين كانت حركه تصحيحيه و الان الين يواصل انخفاضه امام الدولار حيث السعر 120.00

ahmed112
03-13-2015, 00:59
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 01:15

1 million
03-19-2015, 23:44
شكرا لك أخي الكريم على اضافة هذا الموضوع هنا
الين من العملات التي تتحرك بسرعة و لديها رينج يومي كبير
أتمنى ان نستفيد من موضوعك و نحقق الكثير من الارباح

مامون سباعنة
03-20-2015, 03:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبو معطرة بالورد وبعد ::::
أشكرك اخي العزيز على المعلومات الرائعة التي قدمتها لناا .. بالتوفيق اخي
اتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك انت وجميع أعضاء المنتدى
تحياتي للجميع ...........

ahmedibrahim258259
03-20-2015, 10:42
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي الهام المفيد في التحليل الفني للين جزاك الله خير
تقبل مروري

ahmed43
03-20-2015, 15:04
عادة ممكن تستعمل الهيدج لما السعر يعكس عليك فى صفقة انت فاتحها اصلا ... بتفتح صفقة تانية عكس الاولى و على نفس الزوج طبعا و بكدة تبقى بتحاول تقلل الخسارة ...لكن معظم متداولى الفوركس لا يفضلون العمل بالهيدج لأنهم يواجهون مشاكل فى فك الهيدج

سارة محمد
04-12-2015, 16:36
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sherry mohamed
04-16-2015, 11:56
بصراحة موضوع اكثر من رائع و استفدت منه و ايضا او ان اقول ان الين الياباني لايحترم تحليل ولا استراتيجية مجنون هههههه شكرا لك اخي الكريم

user_66
04-17-2015, 22:42
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

User_90
04-17-2015, 22:54
من معلوماتي ان أظهرت البيانات تسارع وتيرة التضخم بالاقتصاد الأمريكي ممثلة في قراءة أسعار المستهلكين لشهر شهر تشرين الأول أكتوبر الأمر الذي قد يدفع البنك الفيدرالي إلي اتخاذ قرار رفع الفائدة في وقت أقرب من توقعات الأسواق.

دينا اسلام
04-17-2015, 22:57
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

User_90
04-17-2015, 23:30
من معلوماتي ان أظهرت البيانات تسارع وتيرة التضخم بالاقتصاد الأمريكي ممثلة في قراءة أسعار المستهلكين لشهر شهر تشرين الأول أكتوبر الأمر الذي قد يدفع البنك الفيدرالي إلي اتخاذ قرار رفع الفائدة في وقت أقرب من توقعات الأسواق.

esso gamal
04-17-2015, 23:39
يمتاز الاستثمار في سوق الأوراق المالية بمرونة التعامل في السوق وسهولة البيع والشراء مقارنة بصعوبة الاستثمار في شراء الأراضي الزراعية أو العقارات كما يتميز بإمكان استثمار أي مبلغ كبيرا كان أو صغيرا، ولأي مدة طالت أو قصرت كما لا يتطلب الاستثمار في الأوراق المالية أي خبرة خاصة ففي مقدور أي شخص استثمار أمواله في أسهم أي شركة زراعية كانت أم عقارية ويستفيد من نجاحها بصرف الأرباح كما يستفيد من ارتفاع أسعار الأسهم نتيجة تقدم أعمال الشركة.

user_21
04-17-2015, 23:56
بسم الله الرحمن الرحيم اعتقد في عام 2015 ان اليورو سوف ينهار اكثر ويصل الى ادنى المستويات لأن كثير من الخبراء يتوقعون حدوث ازمات اقتصاديه قويه في منطقة اليورو,اما الين فأتوقع ان يهبط

eslam kassem
04-18-2015, 00:10
مع تحياتي

zakariainchallah
04-18-2015, 00:25
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و على آله وأصحابه أجمعين
الحمد لله ولا اله الا الله و الله أكبر اللهم رزقنا رؤية وجهك الكريم و رزقنا ظل عرشك و رزقنا رزقا حلال طيب و الحمدلله و لا اله الا الله و الله أكبر و لا حول ولا قوة الا بالله

user_21
04-18-2015, 00:39
بسم الله الرحمن الرحيم أنهي الين تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 0.2 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي في سادس خسارة يومية على التوالي مسجلاً أدنى مستوى في سبع سنوات 118.97 ين لكل دولار على أثر تعمق اختلاف السياسات النقدية بين اليابان والولايات المتحدة لصالح توسيع السياسات التحفيزية اليابانية وقرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

Miro1
04-18-2015, 00:41
ﺍﻫﻼ ﺑﻚ ﺍﺧﻲ ﻭﺑﻜﻞ ﺍﻋﻀﺎﺀ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻱ ﺍﻟﻜﺮﺍﻡ ﻛﻴﻒ ﺍﺧﺒﺎﺭﻛﻢ
ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﺍﺧﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻭﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺭﺑﻨﺎ ﻣﻌﺎﻙ ﻭﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ
ﺧﻴﺮﺍ
ﻭﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻚ ﻭﻟﻚ ﺍﻋﻀﺎﺀ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻱ ﺍﻟﻜﺮﺍﻡ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ

abeerabdelghany
04-18-2015, 00:49
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

moutanabbih mohammed
04-18-2015, 00:54
مشكوراخي العزيز على الموضوع المميز الخاص
بالين الياباني و اليورو لا تحرمنا من مشاركتك وبانتظار القادم
ان شاء الله و بالتوفيق لك لجميع الإخوان

bayan11
04-18-2015, 00:56
فكرة جميلة جداااا ... الف مبروك المسابقة الجديده
المهم اتباع شروط المسابقة وشروط التداول ... وعدم فتح اكثر من حساب حتى لا تحرم من الجوائز

بالتوفيق للجميع

رضوى
04-18-2015, 01:01
اعتقد اخى الكرمي على الموضوع المه مادبشكلك بير شكرا كل اخى كلرريم على لموضوع امله مدا بشكلك بير شكرا لك
بالتوفيق لك اخى اكلريم بصراحة موضوع اكثر من رائع و استفدت منه و ايضا او ان اقول ان الين الياباني لايحترم تحليل ولا استراتيجية مجنون هههههه شكرا لك اخي الكريم
شكرا لك

omaoma
04-18-2015, 01:07
الين عملة ملاذ ا واكد الي بكون افضل شى للتداول واكدي الين بيكون عايز خبرة
ويج انه كل شخص فى الفوركس يجب ا نه يحصل على ككل بار الين وبكدة سوف يكون فية صفقات قوية جدا

nassr15
04-18-2015, 01:22
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بك أخي هنا في المنتدي ومشكووووور جدا علي مشاركتك لنا للمعلومات والتقرير الرائع جدا وتقبل مروري

Eslam1
04-19-2015, 08:53
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

Eslam1
04-22-2015, 06:43
أحباب رسول الله صلوا على النبي
"إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا" .

abdelaziz 10
04-25-2015, 17:37
الاخبار الاقتصادية فعلا لها الفضل الكبير في ارتفاع العملة من نزولها بنسب طبعا متفاوتة
بالتالي ارى ان الاخبار التي ستصدر حول اليورو غذا ستكون فعلا مهمة ومصيرية نسبيا

abes
04-25-2015, 23:34
الاعضاء المبتدئين يخافون ان يغامروا بمبلغ ايداع فى شركة الوساطه ويخسروه بسهوله لانهم لسه فى اول المشوار فهم يجربون باستخدام البونص الذى يجمعونه ومعا العلم ان جمع البونص طريقه شاقه بصراحه

Mohamed Morsy
04-28-2015, 13:26
شكرا لك أخي الكريم .. على اضافة هذا الموضوع هنا الين من العملات التي تتحرك بسرعة
و لديها رينج يومي كبير أتـمنى ان نستفيد من موضوعك و نحقق الكثير من الارباح
تحياتي ...

chamss
04-28-2015, 13:56
نعم الين مؤثر جدا في هده الحالة لابد من التركيز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق
ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد بالتوفيق

ahmedtaher
05-05-2015, 22:04
السلام عليكم .... اصلا الناس بتوع اليابان من مصلحتهم ان الموضوع يكون عندهم منخفض جدا لان الصناعه المحلية هتلاقي اسواق تصدير
بالتوفيق ان شاء الله

hamdochi
05-08-2015, 16:59
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان ارتفاع الين كانت حركه تصحيحيه و الان الين يواصل انخفاضه امام الدولار حيث السعر 120.00 هناك فرصه لشراء زوج الدولار ين من المستويات الحاليه باهداف 30 نقطه عند 120.30 و باستوب 50 نقطه ان اراد احد الدخول الي الصفقه في الوقت الحالي لكتابه البوست تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

boulafrah
05-08-2015, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكريم المنتد وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات على الموضوع المه مادبشكلك بير شكرا كل اخى كلرريم على لموضوع امله مدا بشكلك بير شكرا لك ن اقول ان الين الياباني لايحترم تحليل بالتوفيق لك اخى الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالكالقدره اخى الكرمي الى هى هتقدر تحقق لنالكثير بشكل كير شكرا كل اولتفويق انشاء الله

---------- Post added at 02:05 PM ---------- Previous post was at 02:04 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
حمة الله وبركاتة لكريم المنتد وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات على الموضوع المه مادبشكلك بير شكرا كل اخى كلرريم على لموضوع امله مدا بشكلك بير شكرا لك ن اقول ان الين

Mohamed Morsy
05-11-2015, 15:41
من معلوماتي .. ان أظهرت البيانات تسارع وتيرة التضخم بالاقتصاد الأمريكي ممثلة في قراءة أسعار المستهلكين لشهر شهر تشرين
الأول أكتوبر الأمـر الذي قد يدفع البنك الفيدرالي إلي اتخاذ قرار رفع الفائدة في وقت أقرب من توقعات الأسواق
تحياتي ...

aminoos
05-11-2015, 16:06
ارتفع مؤشر الدولار بنهاية تعاملات الأمس بنسبة 0.01 بالمئة في ثاني مكسب يومي على التوالي بدعم بيانات إيجابية في الولايات المتحدة عززت من سلامة نمو أكبر اقتصاد بالعالم وزادت من تكهنات قرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية. وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري اعتقد اخى الكرمي على الموضوع المه مادبشكلك بير شكرا كل اخى كلرريم على لموضوع امله مدا بشكلك بير شكرا لك

ramdani
05-11-2015, 16:24
ارتفاع قيمة العملة الصينية سيؤدي إلى انخفاض صادراتها لأنها ستكلف المستهلك الأميركي والأوروبي والياباني وغيرهم أكثر مما كانت تكلفهم من قبل

haythem95
05-11-2015, 17:01
السلام عليكم .... اصلا الناس بتوع اليابان من مصلحتهم ان الموضوع يكون عندهم منخفض جدا لان الصناعه المحلية هتلاقي اسواق تصدير
لموضوع امله مدا بشكلك بير شكرا لك ن اقول ان الين الياباني لايحترم تحليل بالتوفيق لك اخى الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالكالقدره اخى الكرمي الى هى هتقدر تحقق لنالكثير بشكل كير شكرا كل اولتفويق انشاء الله

al-Mashhadani64
05-11-2015, 18:39
شكرا اخي العزيز على طرح هذه المعلومات المفيده والتي تصب في صالح الفوركس والكنداول المبتديء والممارس لان حركة اليورو مع الدولار تشكل مفتاح الحركه تقريبا لباقي العملات وشكرا

mohamed12345
05-12-2015, 20:17
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد احان لاز متبقا عندما القدره اخى الكرمي الى هى هتقدر تحقق لنالكثير بشكل كير شكرا كل اولتفويق انشاء الله
شكرا لك والتوفيق اخى اكلرمي

ahmed abd el moaty
05-17-2015, 13:43
يعني على حسب امكانياتك اخي
اذا كان لديك بعض الاموال تحب ان تستثمرها وكان العميل مقنع وله عروض جيدة فلما لا تستغل الفرصة
لكن وجب ان نحذرك من النصب فتاكد اولا انك تتعامل مع اشخاص حقيقين وشركة موثوقة وتعمل ايداعك للشركة عبر موقها ولا تعطي اية اموال عن طريق اليد
غير مضمونة الرجوع او تقع فريسة نصب لا قدر الله
بالتوفيق

شهيرة
05-20-2015, 03:01

wael33
05-20-2015, 19:19
مهما كانت الحركة اللى عملها الزوج بسبب خبر معين انا مش ممكن اجرب تانى انى اتاجر عن طريق خبر والسبب ان خسرت كتير قوى فى الفوركس بسبب الاخبار ثانيا مش كل الاخبار ممكن تاثر على السوق ثالثا ممكن يكون الخبر كاذب ويتحول الربح الى خسارة

BASAM IBRAHEM
05-22-2015, 03:58
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

masry928
05-22-2015, 22:39
استقرت تعاملات اليورو بالسوق الأسيوية يوم الجمعة مقابل الدولار الأمريكي مع ترقب المستثمرين تصريحات ماريو دراغى محافظ البنك المركزي الأوروبي الذي يتحدث بحلول الساعة 08:00 جرينتش بحثاً عن علامات جديدة تخص السياسات التحفيزية في منطقة اليورو.

hidouri25
05-22-2015, 23:17
و الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبه
شكرا على هذا التحليل
و في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخرة

popa2015
05-23-2015, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

معتصم سباعنة
05-23-2015, 01:21
اشكرك اخي على الموضوع القيم بالفعل اليورو قرب اعلى مستوياته من اعوام سابقة
تقبل مروري

mohamed12345
05-23-2015, 19:33
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي الكريم ارتفاع العملة اليابانية بالسوق الِأسيوية كان امرا ضروي

Kiing
05-23-2015, 20:49
ممكن انه اعتقد في عام 2015 ان اليورو تم من هناك سوف ينهار اكثر اي انه مع يصل الى ادنى المستويات ممكن لأن كثير من الخبراء ممكن ان يتوقعون كل مع حدوث ازمات اقتصاديه

magic777
05-23-2015, 21:28
ممكن انه اعتقد في عام 2015 ان اليورو تم من هناك سوف ينهار اكثر اي انه مع يصل الى ادنى المستويات ممكن لأن كثير من الخبراء ممكن ان يتوقعون كل مع حدوث ازمات اقتصاديه

ويجب ان نكون مع الترند بالفعل اخي صديق المتاجر الي بيدخل عكس الترند بيكون بيخاطر هنا ومش متأكد كمان اذا كان السعر بالفعل ممكن يرجع لنقتطه ولا لا انما لو مع التنرند
بيكون غصب عنه راجع للنقطه بتاعته عادي

ASMAA TAHA
05-24-2015, 00:32
الخطابات الخاصة بمدراء البنوك المركزية بتكون خطيرة جدا وتقريبا بتحصل كل اسبوع فى اخره
خصوصا خطابات رئيس البنك المركزى الامريلكى يلين فهو يشقلب السوق راسا على عقب ولا نستطيع توقعها ابدا

mechanical
06-25-2015, 15:09
السلام عليكم ... الموضوع دا مهم اوي وكويس انك عرضت معلومات كويسة عنه اشكرك كثيرا اخي الكريم
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

nonam
07-11-2016, 02:21
السلام عليكم ... من الازواج اللي من الممكن ان يكون لها حركات قوية في التعامل مع التداول الين ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات الهامة دي من اهمها الادوات الفنية وكمان التعامل مع التحليل الاساسي
يالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
03-22-2017, 18:49
الين متعافى بقالو سنة من ساعه ما هبط من 124 لحد111
هبط كتير اوى خلال سنة 2016
ومازال نزيف الخساير للدولار امام الين
كبير ومستمر
بالتوفيق للكل

michael1
03-22-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز
انا طبعا فى هذا الموضوع اتفق معك كثيرا
وهو ان الين يتعافى بشكل كبير جدا فى الفوركس

سيد2017
03-22-2017, 23:25
فى الوقت الحالي وبعد صدور خبر الفائدة فان الين اليابانى يتعافى بالفعل الما الدولار الامريكى ومن الممكن ان يستمر فى قوته امام الدولار وان اتوقع ان يهبط الزوج اكثر من ذلك وذلك لضعف الدولار امام الين وايضا معظم العملات

ebn masr
03-24-2017, 23:29
دة عادى جدا انه يحصل للعملات نرى انه الكثيرين يتعاملون مع العملات على اسس التغييرات والتذبذبات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبد الرحيم رافا
03-25-2017, 01:28
السلام عليكم و رحمة الله
التوقعات لي الدولار ين في الاسبوع المقبل على ما اعتقد انه سيهبط ان شاء الله خصوصا بعد الاغلاق اليومي

ابوعلى
03-25-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الين هيتعافى الايام القادمه وربنا سيتر علىالناس وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

Mr Fathy
03-30-2017, 13:49
بسم الله الرحمن الرحيم هو اليومين دول يا زعيم فعلاا اصلا التجارة على اليورو دولار من احسن الحاجات اللى انا اكتشفتها لانه مش بيتحرك بقوة زى بقية العملات

Lante
03-30-2017, 15:06
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم ارتفاع العملة اليابانية بالسوق الِأسيوية كان امرا ضرويا

mohamed morshed
03-30-2017, 15:27
-----------------------****************************-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على افضل الخلق رسول الله
شكرا لك على هذا الموضوع الاكثر من رائعونتمنى لك دوام الصحة والعافية والله الموفق والمستعان

mohamed shams
03-30-2017, 15:32
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك على التحليل الوافى ولكن لن يدوم ارتفاع الين
اذا ارتفع فالمعدل الاستهلاكى سيقل وهذا ما لا يريده اليابانيين
بالتوفيق

yshawky100
03-30-2017, 15:40
السلام عليكم
الين عملة قوية و لها ثقل فى السوق
و يكفى انها العملة التى تعتمد علبها فترة اسيا كاملة
الين مهما قال دراجى سيضعف و يقوى و يتقلب بين هذه الحالات كاى عملة اخرى
بالتوفيق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-30-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الين الياباني يعتبر من أقوى العمولات الخاصة خلال الفترة الماضية و تمكنت التفوق على باقي العمولات الخاصة خلال شهر حزيران

yousee
04-01-2017, 13:31
أنا العملة التي أحبها من بين العملات كلها هي عيملة الدولار أما الين فأنا لا أحبه كتيرا ولكن رغم هدا فأنا أتداول في بعض ألمرات على أزواج ألين

zakija
06-07-2017, 01:20
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خير

tahar2015
06-07-2017, 06:34
موضوعك فوق انه قديم والمفروض انه مغلق موجود في القسم الخطأ
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

waelmma
06-07-2017, 07:43
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله
الحقيقة انه انا بحب دائما التركيز على زوج واحد وهو اليورو دولار فقط

nour3iny
06-07-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
تقرير وموضوع غايه فى الروعه غرم انه قديم جدا ولكن مشاركه ممتازة تقبل مرورى

zeze2017
06-07-2017, 18:06
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لا تعتمد على المؤشرات قبل اختبارها عده مرات على الحساب التحريبي فى سوق الفوركس

migoo
06-10-2017, 00:10
الجواب الفوري الذي يقوله خبير الفوركس عن هذا المتداول هو أن مثل هذا الشخص لا ينبغي أبدا أن يدخل لسوق الفوركس على الإطلاق. بالإضافة إلى أنه ليس هناك مكانا للخنوع، والسوق يلتهم أي شيء على قيد الحياة، . يمكنه الهجوم ولا يترك وراءه سوى العظام فقط، مثلما يفقا الحيوان المفترس تماما. مع مثل هذه النصائح، فإنه من السهل جدا أن نتفهم لماذا يحرص بعض الناس على تجنب الاقتراب من سوق الفوركس، وذلك على الرغم من أن مصالحهم قد تكون في الدخول إلى هذا السوق والقيام بالتداول.

hussien_naguib
06-12-2017, 16:45
سلام عليكم نعم ان الين الياباني ارتفاع في المستقبل انا اتوقع ان يرتفع الى المستقبل لكي يساوي الدولار حوالي 135 عجينه ياباني اغاني وهذا لا اعرف نتيجه نقص الموارد باليابان و نتيجه القنبله زعلت عليهم

m7med
06-12-2017, 17:44
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اعتقد يا اخي الكريم بان الاخبار ستاتي سلبية جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

annas
06-12-2017, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم جميعا
شكراا اخي على الموضوع اتمنى الناس تكون استفادت منه تحياتي لحضرتك

skylol
06-12-2017, 18:24

اخي الغالي بالفعل الين يتعافي وحاليا الباوند في اسوء احواله بسبب الانتخابات البريطانية اتمنى التوفيق للجميع

annas
06-12-2017, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم جميعا
شكراا اخي على طرح هاذ الموضوع وشكرا على المعلومات الرائعة

abo.tali.wtalin
06-12-2017, 19:37
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المرتب المميز والرائع انا مبتدئ استفدت منك كتير والله الموفق والمستعان وبرجاء تقبل مروري على مواضيعك

Ins
06-12-2017, 19:40
تحليل جيد و لكن للاسف الموضوع قديم مة حوالى ثلاث سنوات لذلك لا يمكن الاستفادة من هذا التحليل حاليا و لكن اتمنى يا اخى ان تستمر فى كتابة تحليلات العملات و التى تساعد المتداولين و خاصة المبتدئين منهم فى قراءة حركة السوق كما اتمنى تدعيم الموضوع ببعض التوصيات التى تساعدنا فى دخول صفقات جيدة

ilyess
06-12-2017, 19:50
ورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

zezo3
06-13-2017, 05:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... اخي الفاضل ... الين فى الاوقات اللى بنمر فيها دى يعتبر من اخطر العملات ومش بنصح اى حد انه يتداول على الينات هذه الايام لان اتجاهها مش واضح على الاطلاق .

hooda
06-21-2017, 14:47
الين الياباني
أنهي الين تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 0.2 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي في سادس خسارة يومية على التوالي مسجلاً أدنى مستوى في سبع سنوات 118.97. تقبل مروري

fathi22
06-21-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا التحليل التقني الرائع والمبسط للين وتحركاته

fouadar
06-21-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

Abu_Yassin
06-21-2017, 19:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل مشكور على التحليل الفنى والتقرير بخصوص حركة الين وفى أنتظار المزيد

hussien_naguib
06-27-2017, 14:23
بالنسبه للمنوفيه انه حقا قد تعافى و انه خبير فوركس مصر نجمات ان هذا فوركس على 5 فيديو راجل محترم انت معي نقود كثيره وهو مسجل من اكتوبر 2017

emadomda
03-24-2018, 12:54
أي الإطارات الزمنیة أفضل ؟
موضوع عن الاطار الزمني الافضل
لا یمكن الإجابة بشكل محدد فبعض المتاجرین یعتمدون على المؤشر في إطار ال 10 دقائق والبعض في الإطار الیومي والأمر
یعتمد على ما یجده المتاجر أفضل .
15 دقیقة ) یعطي إشارات سریعة وعملیات فتح الصفقة وإغلاقھا التي , 10 , مع العلم أن المؤشر في الإطار الزمني القصیر ( 5
تعتمد علي ھذ المؤشر في تتم بسرعة وخلال فترة قد لا تتجاوز ساعتین .
أما المؤشر في الإطار الزمني الطویل مثل ساعة ویوم یعطي إشارات أبطأ وعملیات فتح الصفقة وإغلاقھا التي تعتمد على ھذا
المؤشر تتم بفترة أطول نسبیاً تمتد من عدة ساعات إلى عدة أیام

amine saddiki
03-24-2018, 17:52
مشكور على هدا الموضوع لكن موضوع اكثر من رائع و استفدت منه و ايضا او ان اقول ان الين الياباني لايحترم تحليل ولا استراتيجية مجنون

Abd Errahim
03-24-2018, 18:40
الين الياباني يعتبر من أقوى العمولات الخاصة خلال الفترة الماضية و تمكنت التفوق على باقي العمولات الخاصة خلال شهر حزيران

A.mustafa
03-25-2018, 12:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اري ان هذا الموضوع اكثر من جيد واتمني منك المره القادمه صور خاصه بكل من الين واليور او اي عمله اخري تقوم بتحليلها حتي نستطيع
ان نفهم ما هو المقصود بهذا الموضوع...

hady sayed
03-25-2018, 15:37
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
بصراحة موضوع اكثر من رائع و استفدت منه و ايضا او ان اقول ان الين الياباني لايحترم تحليل ولا استراتيجية مجنون بقا
اتمني التوفيق للجميع باذن الله تعالي