PDA

View Full Version : دورة تعليمية متقدمة للتحليل الفني

Pages : [1] 2

mohamed naser
11-23-2014, 12:22
السلام عليكم
يسرنا ان ارفق لسيادتكم هذا الكتاب الرائع للكاتب الاكثر روعة كتاب دورة تعليمية متقدمة لتحليل
الاستاذ نشوان قلم كبير في التحليل الفني واستاذ كان لي الشرف في الاستفادة من بعض خبراته ودوراته
هذا الكتاب يحتوي على دورة تعليمية في استنباط نقاط الدعم والمقاومة والمضاربة عليها في سوق العملات
ارجو ان تجدون فيه ما يفيدكم

للتحميل اضغط
http://www.gulfup.com/?QMhpXh

adil17
12-22-2014, 10:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الكتاب القيم و المفيد و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاكم الله بالربح الدائم من هذا السوق

ynwa1892
12-25-2014, 16:00
السلام اخي شكرا على هذا الكتاب الذي يبدو جيدا ورائع جاري تحميله ومرة اخرى بارك الله فيك على الخير الذي تقدمه لنا نحن المتدئين
وفقك الله

---------- Post added at 02:00 PM ---------- Previous post was at 01:59 PM ----------

السلام اخي شكرا على هذا الكتاب الذي يبدو جيدا ورائع جاري تحميله ومرة اخرى بارك الله فيك على الخير الذي تقدمه لنا نحن المتدئين
وفقك الله

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 04:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم
تقبل مروري ♣♣555♣♣♣♣♣♣

hpacer
01-09-2015, 01:21
بعد التحيه أخي الفاااضل
تقبل مروري ♣♣555♣♣♣♣♣♣.

the professor
01-09-2015, 01:30
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

hicham1991
01-09-2015, 22:00
بعد التحيه أخي الفاااضل
تقبل مروري ♣♣555♣

alieslames
01-10-2015, 00:30
اعتقد اخى الكريم ان الدورات دى مهم هبشكل كبير اخىالكريم لزام نقدر نستفيد من خللها اخى اكلرميو الى لزام نقدر نحقق الخبهر من خلال الدورات المهمه دى اخى اكلريم بشكل كبير بباتلوفيق لك اخى الكريم
تقبلت حاتى لك اخى الكريم

hananll
01-10-2015, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على طرحك لهذا الكتاب القيم و المفيد و خاصة لاخواننا المبتدئين
و جزاكم الله خيرا ووفقك للربح الدائم من هذا السوق ومجال الفوركس

mesteraden
01-25-2015, 19:00
أخي الكريم شكرا لك لطرحك لهذا الكتاب لأعضاء المنتدى وهذا يدل على حبك الخير لأخوانك الأعضاء في المنتدى وإن شاءالله ساحمل هذا الكتاب وسأطلع عليها وأكيد سأستفيد من هذا الكتاب الألكتروني واتمنى لك التوفيق

ibrahim forex
01-26-2015, 21:48
التحليل الفنى يساعدك على التداول فى الفوركس لو اعتمدت عليه تقدر ان تحقق
المزيد من الارباح وهذه الدورة تساعدك على التداول فى التجارة

nagwann
01-27-2015, 08:34
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لنا أهمية الاطلاع على هذا الكتاب وسوف احمله للاستفادة منه
وفقك الله لما فيه الخير

كاره المراقبين
01-27-2015, 08:37
مشكور جدا يا اخي علي هذا الكتاب الرائع وان شاء الله اجتهد ف الاستفاد منه قدر الامكان في هذا الوقت القصير اعانني الله عليه ان شاء الله

alimahmoad
01-27-2015, 09:00
اخي الكريم مشكور جدا علي موضوعك الهام والمفيد وعلي نقل هذا الكتاب لنا الذي اتمني ان يكون مفيد لنا وتحياتي لك وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع

كاره المراقبين
01-27-2015, 09:04
الكتاب اكثر من رائع انا تفحصته سريعا فيه مجموعه من الراء والماواضيع الهامه وواضح ايضا بساطه الاسلوب وهذا ما يجعله اكثر روعه جزاك الله خير

mons
01-28-2015, 18:38
مشكور يااخي الكريم على وضعك لرابط تحميل هذا الكتاب التعليمي واكيد سأحمل هذا الكتاب لأني اريد ان اتعلم مجال الفوركس واستفيد من خبرات المتداولين القدامى في مجال الفوركس وتقبل مروري يااخي الكريم

aseer
01-30-2015, 21:18
السلام عليمك ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه اتمنى ان تكون فى كامل العافيه

شكرا جدا على الشرح المميز وان شاء الله يجعلو فى ميزان حسناتك وشكرا على الدوره الجميله بجد

ahmedibrahim258259
02-14-2015, 11:30
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي انا حملت الكتاب وان شاء الله استفيد منه كتير لاني بعشق التحليل الفني عن الاساسي
تقبل مروري

hamedhaged2016
02-14-2015, 11:44
دورة تعليمية متقدمة للتحليل الفني امور مميزة للغايه لازم نتعلم ونثقل مهاراتنا جيدا الفوركس لازم تتعلم الاول وبعد كدة تدخل هذا العالم الكبير عشان ما تخسر تمام وتجنى الارباح وتعلم الصبر وعدم التسرع والثبات الانفعالى

محمد السيد محمد
02-14-2015, 12:25
شكرا لك اخي العزيز على هذا الكتاب الجيد ..
وارجو منك ان تستمر في العطاء بكل هذا الحماس من روحك الحلوة والا تحرمنا من هذه الهدايا الجميلة
.. واعلمك انه جاري تنزيل الكتاب.. لبدء دراسته افادنا الله واخواننا المبتدئين به , وجعله الله في ميزان حسناتك ..

hadymetwally4773
02-14-2015, 12:38
دورة تعليمية متقدمة للتحليل الفني لازم نستفيدمنها المنتدى حاصله على افضل بروكر فى اسيا وهو الاقوى والاجمل والاحسن على الاطلاق فى مجاله رائد المجال التعليم يوفر الكثير فلى الشغل

aminox009
02-14-2015, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فعلا أخي الكريم
الموضوع الاكثر من رااائع

a7med84
02-15-2015, 06:31
بالتوفيق فى العلم التوقع فى السوق بيكون من خلال التحيليل ساء فنى او اساساى

الاتنيني معا بيكملوا بعض فى هذا السوق

mohamed12345
03-02-2015, 01:56
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
شكرا لك لطرحك لهذا الكتاب لأعضاء المنتدى وهذا يدل على حبك الخير لأخوانك الأعضاء في المنتدى وإن شاءالله ساحمل هذا الكتاب وسأطلع عليها وأكيد سأستفيد من هذا الكتاب الألكتروني واتمن

Yara1
03-02-2015, 02:56
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

Rebellious soul
03-04-2015, 11:37
كتاب جميل جارى القراءة وجزاك اللة خيرا

ismaiel
03-06-2015, 17:39
وارجو منك ان تستمر في العطاء بكل هذا الحماس من روحك الحلوة والا تحرمنا من هذه الهدايا الجميلة
.. واعلمك انه جاري تنزيل الكتاب.. لبدء دراسته افادنا الله واخواننا المبتدئين به , وجعله الله في ميزان حسناتك ..

tota88
03-06-2015, 18:27
أخى الغالى نورت منتدى فوركس العرب
جزاك الله كل خير على طرحك هذا الكتاب المفيد والقيم
اتمنى لجميع الاعضاء الاستفاده منه
وفى انتظار المزيد من موضوعات المفيده والمميزة
اتمنى لك ولنا جميعا التوفيق فى هذا المجال

houdaahmed
03-06-2015, 18:55
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز عن التحليل الفني
وفي انتظار المزيد من الدورات عن التحليل الفني والتحليل الاساسي او الاخباري
تقبل مروري

cian s
03-06-2015, 19:04
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
شكرا لك لطرحك لهذا الكتاب لأعضاء المنتدى وهذا يدل على حبك الخير لأخوانك الأعضاء في المنتدى وإن شاءالله ساحمل هذا الكتاب وسأطلع عليها وأكيد سأستفيد من هذا الكتاب الألكتروني
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

mohamed12345
03-13-2015, 20:01
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد شكرا لك لطرحك لهذا الكتاب لأعضاء المنتدى وهذا يدل على حبك الخير لأخوانك الأعضاء في المنتدى وإن شاءالله ساحمل هذا الكتاب وسأطلع عليها وأكيد سأستفيد من هذا الكتاب الألكتروني

محمود مرعى
03-13-2015, 20:27
السلام عليكم
يسرنا ان ارفق لسيادتكم هذا الكتاب الرائع للكاتب الاكثر روعة كتاب دورة تعليمية متقدمة لتحليل
الاستاذ نشوان قلم كبير في التحليل الفني واستاذ كان لي الشرف في الاستفادة من بعض خبراته ودوراته
هذا الكتاب يحتوي على دورة تعليمية في استنباط نقاط الدعم والمقاومة والمضاربة عليها في سوق العملات

للتحميل اضغط

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته وانا عايز اقولك ان بالفعل جزاك الله كل خير على ما تقدمه فى المنتدى من اجل الاخوة الاعضاء الجدد وفعلا حضرتك محترم جدا
وان شاء الله الدورة دى هتبقى قيد الدراسة علشان اقدر استفيد منها واشوف ايه اللى ممكن انه يزودنى فى خبرتى الفوركسية وجعلها الله لك فى ميزان حسناتك ان شاء الله

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 20:31
بعد التحيه أخي الفاااضل
تقبل مروري ♣♣555♣♣♣♣♣♣

algeriaforex
03-13-2015, 22:54
أخي الكريم مشكور جدا على الموضوع و أن شاء الله يكون في ميزان حسناتك
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

طريق النجاح
03-13-2015, 22:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
التحليل الفني له اهمية كبيرة لذلك اعتقد انها فكرة ممتازة ان تقوم بتقديم هذه الدورة عن التحليل الفني
اتمني ان تعم الاستفادة على الجميع :)

مامون سباعنة
03-13-2015, 23:27
تحية طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على مساعدتك ولكن اخي العزيز الراابط لا يعمل ..
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اعضاء المنتدى
تحياتي اخواني

Mohamed Morsy
03-16-2015, 05:41
السلام عليكم .. التحليل الفنى يساعدك على التداول فى الفوركس لو اعتمدت عليه تقدر
ان تحقق الـمزيد من الارباح وهذه الدورة تساعدك على التداول فى التجارة

popa2015
03-17-2015, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

سارة محمد
04-12-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

adamsbooba
04-13-2015, 01:20
اما بعد......يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز في الحياة الإقتصادية فهو جمع بين البورصة و الأ عمال إذ يوفر فرصة حقيقية للثرئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

سارة محمد
04-13-2015, 04:37
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

bonus
04-13-2015, 13:38
في انتظار اكمالك للموضع
احببت ان النوه ان الطريق من الهواية الي الحتنراف طويل جدا و يمتدج لسنوات و صعب كذلك و الاهم هو عدم الاستسلام

sha
04-13-2015, 14:02

ahmed mo
04-13-2015, 14:28
شكرا لكم على ذههذ الدوره وان شاء الله يكون فى استفاده منها للمبتدئيين فى التعامل فى هذا السوق من خلالها والله المستعان

سارة محمد
04-14-2015, 21:14
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Yara1
04-19-2015, 16:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :):):):):)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لآ ؟؟؟؟؟؟

user_66
04-19-2015, 23:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
تقبلوا مروري ♥♠♣♠:peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...
♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥
♥♥♥
♥♥

ali.22595
04-30-2015, 13:42
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على اهتمامك ولاكن اخر بصراحة الرابط حاليا مش شغال
ارجو تعيد رفع الكتاب لكى يستفاد الجميع او فى القسم التعليمى افضل لسهولة البحث عنة وتحميلة

haphop
04-30-2015, 13:43
السلام عليكم ورمه الله
كرا لك علي تقديم هذه الدوره التعليميه لان الكثير يبحث عن مثل هذا النوع من الدورات وجزاك الله كل خير

TORAK
04-30-2015, 15:14
وإذا لم تتصرف بنفسك ولم تقم بإنھاء الصفقة ولم تضف المزید من المال لحسابك , ستقوم المؤسسة بنفسھا ببیع السلعة بالسعر
الحالي دون أن تنتظر منك أمراً , خوفاً من أن یھبط السعر أكبر دون أن یكون في حسابك ما یعوض الخسارة

engaym
04-30-2015, 15:16
السلام عليكم اخى شكرا لك على تقديم هذة الدورة فى التحليل الفنى التى تعتبر بمثابة النقطة الاساسية فى فهم حركة
السوق ومعرفة اتجاة السعر سواء هبوط او صعودا وبناء علية يتم فتح الصفقات وبالتوفيق

adnan1969
04-30-2015, 19:27
مشكور اخي الكريم على مجهود حضرتك وتوصيا الدورات التعليميه المهمه في مجال الفوركس واكيد في كثير راح يستفادو من الدورات هذه

al-Mashhadani64
04-30-2015, 22:19
اخي الكريم شكرا على طرحك لهذا الموضوع المهم والمثير وهذا الكتاب النافع وبصراحه انه مفيد جدا وجزاك الله خيرا عنا وعن الاعضاء وتقبل مروري

TORAK
04-30-2015, 23:12
كان للتطور الھائل لتكنولوجیا الاتصال والبرمجة دور أساسي في تطور شبكة الإنترنت وانتشارھا في مختلف أنحاء العالم .
وكان لذلك دور كبیر في إحداث تغییر جذري في الكثیر من الأمور الاقتصادیة والثقافیة وحتى السیاسیة

ahmedtaher
05-05-2015, 22:22
السلام عليكم .... شكرا علي الدورة التعليمية اللي ممكن تفيد كتير من الناس الان في الموضوع بتاع الدورات مهم جدا لنا
بالتوفيق ان شاء الله

chirikhan
05-06-2015, 12:03
كل الشكر والتقدير يا اخي ففعلا الواحد كان في امس الحاجة الى دورة تعليمية تكون ممنهجة
انا تعلمت التحليل اكلاسيكي انما من دروس مبعثرة ولا احس اني فاهم الامور بالتدقيق

karim02
05-06-2015, 12:04
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة هدا الموضوع يستحق الإهتمام به وأتمن من جميع الأعظاء أن يساعدونا بردودهم لكي نستفيد أكثر ؛ وأتمنى التوفيق لنا جميعا

hamdochi
05-06-2015, 13:41
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان دورة تعليمية متقدمة للتحليل الفني امور مميزة للغايه لازم نتعلم ونثقل مهاراتنا
جيدا الفوركس لازم تتعلم الاول وبعد كدة تدخل هذا العالم الكبير عشان ما تخسر تمام وتجنى الارباح وتعلم الصبر وعدم
التسرع والثبات الانفعالى بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

معتز سباعنة
05-06-2015, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم ممكن ترفقلنا الدورة بصغة غير pdf لانني لا اتعامل مع البرنامج المشغل لمثل هذه الصيغ .
والسلام عليكم ورحمة الله

jamila cchahed
05-26-2015, 00:20
بسم الله الرحمان الرحيم مشكور على طرحك لهذا الكتاب القيم و المفيد و خاصة لاخواننا المبتدئين
و جزاكم الله خيرا ووفقك للربح الدائم من هذا السوق ومجال الفوركس
تقبل مروري
والسلام

Kiing
05-26-2015, 06:05
ممكن متلا انه مع الدورات متلا انه مهم هبشكل كبير ممكن انه يجب ان نقدر نستفيد من خللها تم منه ممكن انه داخله متلا نقدر تحقق الربح من خلال الدورات المهمه اب ممكنه بشكل كبير

faridd
05-26-2015, 12:03
نعم اخي الكريم ممكن جدا ان تفتح اكثر من حساب في شركة انيستا بنفس الاسم وبنفس البياتات ويمكنك تفعيل الحسابات بنفس وثائق الهوية دون اي مشكلة في ذالك يا اخي الكريم وهذا عن تجربة شخصية وللعلم فانه يلايمكنك ربط الحسابين بنفس الحساب بالمنتدى وشكرا

mohamed12345
05-27-2015, 20:57
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد شكرا لك لطرحك لهذا الكتاب لأعضاء المنتدى وهذا يدل على حبك الخير لأخوانك الأعضاء في المنتدى وإن شاءالله ساحمل هذا الكتاب وسأطلع عليها وأكيد سأستفيد من هذا الكتاب الألكتروني واتمنى لك التوفيق

العراقي
06-13-2015, 14:56

alaaelsayed
06-13-2015, 19:20
لتحليل الفني هو اسلوب يستخدم لتوقع الاتجاه المستقبلي للسوق من خلال دراستهم لمعطيات السوق التاريخيه, اهمها, السعر وحجم التداول.

يستخدم المتداولون معلومات التداول هذه (مثل الاسعار السابقه وحجم التداول) جنبا الى جنب مع المؤشرات الرياضيه لاتخاذ قراراتهم التجاريه. يتم عرض هذه المعلومات عادة على رسم بياني وبصوره مباشره من السوق ذاته لمعرفة واتخاذ القرار متى نشتري ومتى نبيع سند معين.

محمد ادم
06-16-2015, 10:37
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الكتاب
القيم و المفيد و خاصة لاخواننا المبتدئين
تقبل مروري......

Ayman Dollar
06-16-2015, 10:40
السلام عليكم
اشكرك جدا جدا اخي الكريم على الكورس المجمع لكل من التحليل الفني
واتمنى ان نكون في استطاعتنا رد جمايلك علينا ورد المنفعة للجميع وشكرا

waelmma
06-16-2015, 11:43
بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الكتاب الجميل
وربنا يبارك فيك ومنتظرين منكم المزيد ان شاء الله

محمد عز الدين عيد خضري
06-16-2015, 11:47
بالفعل التحليل الفني اعتبره من اقو يالتحاليل لدي اي متداول
مبتدئ فلابد من تعلمه واصبح شيئ لا يستغني عن وان كان المتداول يستخدم اي نوع من التحليلات الاخري

seifhd
06-17-2015, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم بارك الله فيك على المقدمة الجميلة وجزاك الله كل خير
تقبل مروري سلام

auoubharrab2
06-18-2015, 01:36
و جزاكم الله خيرا ووفقك للربح الدائم من هذا السوق ومجال الفوركس.................................... ..................

هند الحمامصى 2216
06-18-2015, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز اتمنى ايضا ان ترفق لنا المزيد من الكتب والفديوهات
مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك

marwafawzy122
06-18-2015, 02:20
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

ali20
06-18-2015, 02:28
بيكون فى الفوركس طريثة كثيرة جدا
عشان نتعلم الفورك تعليم الفوركيس يعتمد عىل طرق كثيرة ولها شغل على تحليل اساسى وايضا تحلل فنى

alaa ali
06-18-2015, 02:29
اهلا بكم
الدورات التعليمية والتدريب على حساب تجريبى مهمة حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

magic777
06-18-2015, 03:22
و جزاكم الله خيرا ووفقك للربح الدائم من هذا السوق ومجال الفوركس.................................... ..................

اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

omar88
06-18-2015, 03:23
عشرة نصائح و قواعد ذهبية فى تداول الفوركس لتصبح متاجرا ناجحا و محترفا..
لاتسمع كلام اللي له مصلحه من فلوسك اعتمد على نفسك وبس

westside11
06-18-2015, 03:25
أخي الكريم شكرا لك لطرحك لهذا الكتاب لأعضاء المنتدى
أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي

mechanical
06-25-2015, 15:04
السلام عليكم ... مشكور اخي الكريم علي تقديم هذه الدورات المهمة واتمني من ان يكون استفاد منها الكثير
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

midouknight
06-25-2015, 15:10
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
من أهم أسباب النجاح في سوق الفوركس هي إتقان التحليل الفني وكذلك الكلاسيكي

engaym
06-25-2015, 15:13
السلام عليكم اخى شكرا على طرح هذة الدورة التعليمية فى التحليل الفنى ونتمنى المزيد من الدورات التى
توضح وتشرح الفوركس ببساطة وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

---------- Post added at 12:13 PM ---------- Previous post was at 12:12 PM ----------

السلام عليكم اخى شكرا على طرح هذة الدورة التعليمية فى التحليل الفنى ونتمنى المزيد من الدورات التى
توضح وتشرح الفوركس ببساطة وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

Schams
06-25-2015, 15:14
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع القيم المليء بالمعلومات
ننتظر منك المزيد من هذه المواضيع التي تعم الفائدة على جميع الأعضاء..
تحياتي اخي الكريم

Roshdy
06-25-2015, 15:51
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
اشكرك على هذه الدورة التعليمية المجانيه جزاك الله خيراً
واشكركاخى الفاضل على حرصك على افادة الجميع

ريهام عبد العزيز
06-25-2015, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى على هذا الموضوع القيم والفائدة الرائعة اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

محمد السيد
06-25-2015, 21:54
السلام عليكم

للتحميل اضغط

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،نشكرك اخي الكريم على هذا الكتاب وعلى المادة العلمية الجيدة التي يحتويها / .. و اخطرك انه جاري تنزيله لبدء دراسته افادنا الله واخواننا المبتدئين به , جعله الله في ميزان حسناتك

lubna
06-25-2015, 22:05
شكرا جزيلا على هذا الطرح المفيد
فعلا كنت محتاجه كتاب مثل هذا
عايزه افهم الفوركس على قد ما اقدر
اتمنى لك التوفيق
شكرا جزيلا مره ثاني وتحياتي لك

:swim::swim::swim::swim::swim:

jaouad ouaiss
06-25-2015, 22:21
بارك الله فيك اخي الكريم على هدا الكتاب الرائع نتمنى ان يقراه كل متداول لكي يستفيد منه كل مبتدا .وفي انتظار جديدك تقبل مني فائفق الاحترام والتقدير

mazn
06-27-2015, 10:38
أخي الكريم مشكور جدا على الموضوع و ان شاء الله يكون في ميزان حسناتك

أتمنى تجارة مربحة للجميع

OSAMA AMER
06-27-2015, 10:59
وعليكــــم الســـــــلام ورحمــــة الله وبركــاته مرحبا بك اخى وكل الاخوة الكرام اعضاء المنتدى اخى الكريم مشكور لك على هذه الدورة فأنا اعتبر ان التحليل الفنى هو بيت القصيد فى الفوركس من اتقنه فالامر يصبح اكثر سهولة

Kiing
06-29-2015, 19:56
صديقي منه متلا انه ممكن معه متلا الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك تم منه متلا انته ممكن متلا معه من من ردود الاصدقاء فقط

westside11
07-01-2015, 01:46
اتفق معك تماما فيما قلته اخي الكريم فالهامش المتاح هو الذي يحدد عمرك في سوق الفوركس فكلما كان كبيرا كلما طال عمرك في السةق
لانه كما يعلم الجميع السوق كثير التقلبات بسبب الاخبار الاقتصبدية المهمة و الحركات التصحيحية و كثير من الاحيان يكون تحليلك صحيح

ayoub321
07-01-2015, 05:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
مشكور على هذه الدورة أخي الكريم تقبل مروري
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

chirikhan
07-06-2015, 01:14
كتاب جيد يا اخي في رايي مادام هو دورة تعليمية حول التحليل الفني المعروف والمتداول
بالتالي انا ساكون ان شاء الله من اول الناس الي ستقرا الكتاب وتحلله وتدرسه جيدا

kokou
07-21-2015, 19:33

mohamed ghardallou
07-21-2015, 19:34
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه دورة جيدة أخي الكريم مشكور

benharoug
07-30-2015, 14:02
اشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع متمنيا ان تجد ايجابات وحلول من طرف الاخوه والاخوات
موضوعك ممييز.التوتر والاحباط ميزه غير صالحه في هذا المجال.
بالتوفيق للجميع ان شاء الله.

yansane
07-30-2015, 14:03
شكرا لك لطرحك لهذا الكتاب لأعضاء المنتدى وهذا يدل على حبك الخير لأخوانك الأعضاء في المنتدى وإن شاءالله ساحمل هذا الكتاب وسأطلع عليها وأكيد سأستفيد من هذا الكتاب الألكتروني
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا دورة تعليمية متقدمة للتحليل الفني لازم نستفيدمنها المنتدى حاصله على افضل بروكر فى اسيا وهو الاقوى والاجمل والاحسن على الاطلاق فى مجاله رائد المجال التعليم يوفر الكثير فلى الشغل

yasserqnet
07-30-2015, 14:26
لقد قمت بتحميل الكتاب و سوف اقرأه في اقرب فرصة ممكنة ..ان التحليل الفني من اهم
الخطوات التي يجب ان يتبعها المتداول الحقيقي قبل ان يأخذ الصفقة المناسبة

waelmma
07-30-2015, 14:38
ان شاء الله اخى الكريم سوف اقوم بتحميل الكتاب
وبارك الله فيك عليه مقدما وربنا يرزقنا جميعا ان شاء الله والله الموفق اخى

heba_a
07-30-2015, 15:36
كتاب رائع وممتاز فى الشرح والمعلومات المبسطة والتى تفيد المبتدئين فى الفوركس وتوجد ايضا شروحات كثيرة على اليوتيوب تفيد جميع المبتدئين فى التداول مشكور اخى للافادة واتمنى مزيد من التواصل فى المنتدى

mhj mhj
07-30-2015, 15:47
و جزاكم الله خيرا ووفقك للربح الدائم من هذا السوق ومجال الفوركس .............................

sheref elsayed gomaa
07-30-2015, 16:16
السلام عليكم اخى الكريم
لتحليل الفنى يساعدك على التداول فى الفوركس لو اعتمدت عليه تقدر ان تحقق
المزيد من الارباح والله الموفق

mohamed ghardallou
07-30-2015, 16:17
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه هذا قطاف فعلاً رائع سأقوم بقراءته

soad labib sadek
07-30-2015, 16:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي الكتاب و يبدو انه مفيد و يستحق القراء سنتطلع عليه انشاءالله لنري ما يمكن ان نتعلمه من هذا الكتاب و الله المستعان

بالتوفيق

كريم
07-30-2015, 16:21
هذا الموضوع مفيد جدا فالتحليل الفني اهم عنصر يجب تعلمه جيدا
لانه هو الذي ستتاجر به انه مهم جدا التعلم منه و اتمنى من الجميع الاستفاده من
هذاالموضوع
شكرا على الموضوع و جزاك الله كل خير

bidaaaaaaaaa
07-30-2015, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك على طرح لهذا الكتاب لا عضاء المنتدى وهذا يدل
على حبك الخير لاخونك الاعضاء فى المنتدى واساحمل الكتاب وسوف اطلع عليه

samiechikh
07-30-2015, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الفاضل شكرا علي موضوعك المهم الذي من شأنه اثراء المنتدي بالمعلومات
تحليل جيد و تطبيقي هذا كتاب مميزا شكرا

walidfrija
07-30-2015, 16:49
افضل شركات الوساطة المالية فى سوق العملات هى شركة instaforex
وذلك لما تتمع به من مزايا تعطيها لعملائها جلعها تاخد جوائز عديده
وجعلها تاخد جائزه افضل بروكر لعام 2010 على مستوى العالم . وأهم مميزاتها

lBiBil
07-31-2015, 15:59
بارك الله فيك اخي الكريم على هي الموضوع بخصوص التحليل الفني لانو التحليل الفني يعتبر من اهم الاشياء التي تخليك تربح في الفوركس

a7med sniper
07-31-2015, 17:46
شكرا لعى الموضوع وبالتوفيق فى التعامل الفنى فى هذا السوق

والله يوفقكم واللها لمستعان ومزيد من المووضعات المميزه هنا والله يوفقكم فى التعامل مع السوق

reyad george
07-31-2015, 17:57
السلام عليكم اخى الكريم لتحليل الفنى يساعدك على التداول فى الفوركس لو اعتمدت عليه تقدر ان تحقق و لكن ادمجه مع الاساسى تكسب افضل

Forex Story
08-15-2015, 02:29
المزيد من الارباح وهذه الدورة تساعدك على التداول فى التجارة..............

babyzee
08-15-2015, 13:48
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به شكرا لك لطرحك لهذا الكتاب لأعضاء المنتدى وهذا يدل على حبك الخير لأخوانك الأعضاء في المنتدى وإن شاءالله ساحمل هذا الكتاب وسأطلع عليها وأكيد سأستفيد من هذا الكتاب الألكتروني واتمنى لك التوفيق

fadiarab
08-15-2015, 15:34
كتاب رائع وممتاز فى الشرح والمعلومات المبسطة والتى تفيد المبتدئين فى الفوركس وتوجد ايضا شروحات كثيرة على اليوتيوب تفيد جميع المبتدئين فى التداول مشكور اخى للافادة
افضل شركات الوساطة المالية فى سوق العملات هى شركة انستافوركس
وذلك لما تتمع به من مزايا تعطيها لعملائها جلعها تاخد جوائز عديده

dhmo
08-15-2015, 16:59
المزيد من الارباح وهذه الدورة تساعدك على التداول فى التجارة..............

بس تحديد الترند مش امر سهل وطبعا اخي لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

mostfahlm
08-15-2015, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ولركاته
شكرا على روح التعاون والمشاركة
لكن لاأعتمد على التحليل الفني ولا أي شيئ اخر أنا أعتمد فقط على مناكق العرض والطلب

ebramoh
08-15-2015, 21:36
تحياتي..
بعد التحيه أخي الفاااضل..
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع..
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به..
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم..

RomanyMoreed
08-18-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

شكرآ اخي الفاضل علي هذا الكتاب المميز واتمني ان استفيد منه والاعضاء الاخرين كذالك

بالتوفيق للجميع

nabilps5
08-18-2015, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته اما بعد
شكرا وبارك الله فيك اخي موضوع مميز جدا سيتم تحميل الكتاب باذن الله
تقبل مروري

Wassa04
08-18-2015, 22:10
رابط جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

pepobm
08-18-2015, 22:37
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومة ورابط لتحميل الكتاب تفيد بها وتزيد بها معرفة الاعضاء الكرام
التوفيق من عند الله

huhu1998full2
08-18-2015, 23:33
شكرا على هذا الكتاب الذي يبدو جيدا ورائع جاري تحميله ومرة اخرى بارك الله فيك على الخير الذي تقدمه لنا نحن المتدئين
وفقك الله

ASMAA TAHA
08-25-2015, 22:50
التحليل الفنى مهم جدا ونحن بالفعل بحاجة الى تعلم التحليل الفنى جيدا ولابد الا يكون التحليل الفنى فقط وانما ايضا لابد من وجود بجانبه تحليل اساسى او اخبارى لان الاخبار هى التى تعتبر تحرك السوق شكرا جزيلا

dhmo
08-26-2015, 16:25
التحليل الفنى مهم جدا ونحن بالفعل بحاجة الى تعلم التحليل الفنى جيدا ولابد الا يكون التحليل الفنى فقط وانما ايضا لابد من وجود بجانبه تحليل اساسى او اخبارى لان الاخبار هى التى تعتبر تحرك السوق شكرا جزيلا

طبعا الاساس هنا التعلم وكل التحاليل واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

sansam
08-26-2015, 16:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الكتاب و اتمنى ان يكون كتابا رائعا و الاستفادة منه
و الله ولي التوفيق

waleed shaaban
08-26-2015, 16:42
شكرا على الكتاب المقدم من طرفكم خهو كتب رائع و مميز
فالتحليل هو مهم جدا لمعرفه السوق
والدعوم والمقاومات مهمه والاهم ان تعرف كيف تعثر عليها

josef juvé
08-26-2015, 17:52
بارك الله فيك اخي لقد حملت الدورة التعليمية و سوف اطلع عليها ان شاء الله نستفيد منها جميعا تقبل مروري وبالوفيق للجميع

forex all arabes
08-26-2015, 21:46
السلام عليكم الخي الكريم دورة تعليمية متقدمة للتحليل الفني لازم نستفيدمنها المنتدى حاصله على افضل بروكر فى اسيا وهو الاقوى والاجمل والاحسن على الاطلاق فى مجاله رائد المجال التعليم شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

tarik46
09-09-2015, 22:44
بارك الله فيك على الكتاب المميز عن التحليل الفني الذي يعتبر اول درس يجب على المتداول ان يتعلمه
لانه الخطوة الاولى لفهم الفوركس و لتحقيق ارباح لذا انصح جميع المتداولين الجدد بقراءته
اتمنى لك ارباحا وفيرة

farajiing
09-09-2015, 23:33
جزاك الله خيرا علي الكتاب و يبدو انه مفيد و يستحق القراء سنتطلع عليه انشاءالله لنري ما يمكن ان نتعلمه من هذا الكتاب

Mohcin3
09-12-2015, 00:53
سلام عليكم ورحمة لله تعالى وبراكاته
وصلاه وسلام علا اشرف مرسلين
اشكرك اخي علا موضوع قيم خصوصا واحنا مبتدئين ..شكرا جزيلا

latraaa
01-12-2016, 23:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الدورة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاءالله، كما أتمنى أن نراك في المرة القادمة تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-17-2016, 20:18
أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على هده الدوورة المهمة امل ان تفيد الاخوة الكرام ان شاء الله
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

الامل والثقه مهمين وهو اصلا الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه دي
بالعمل والتعلم وانه يكون افضل بالخبره

mrtrad
01-17-2016, 20:23
شكراً لك أخي على هذه المشاركة ،التحليل الفني هو من بين أول الأساسيات التي تعلمناها في الفوركس ويمكن أن اعتبرها المدخل الرئيسي إلى هذا الأسوق لكن التحليل الفني وحده يعني لن ينفعك في شيء وعليك أن تطور نفسك وتحاول أن تبحت عن ما هو أفضل من هذا التحليل لأن هذا المجال تطور بشكل كبير

heroo252
01-17-2016, 21:26
التحليل الفنى فى سوق الفوركس هو الاهم وهو اساس السوق
اما الاخبار لا يجب ان نغفل دورها لكن مننكرش انها اقل اهميه من التحليل الفنى
لانالتحليل الاساسى مش مستمر طوال الوقت كما الفنى

ابوفؤاد
01-17-2016, 21:32
الكتب التعليميه من الامور الجيده تى يعتمد عليه الكثير من محبين القراءه و اظن ان االكثير ليس على هذا الدرب و خاصه من الجيل الجديد الذى يبحث عن السرعه و المرونه و الجديد من الفديوهاتاظن انه ادى بلغرض و هذا لا يقلل من شان الكتاب بل على العكس انه من الكتب الرائعه

snnaky
02-09-2016, 21:16
موضوع رائع وغايه في الاهميه ويجب علي الجميع الاهتمام به
ونتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله
وارى ان المتاجر الناجح هو الذى يعرف كيف يستفيد
من انواع التحليلات المختلفة وذلك يكون باتقان وتعلم كيفية التحليل الصحيحة

global
02-09-2016, 22:07
يا اخي الكريم شكرا لك على هته الدورة واتمنى من الاخوة الاستفادة هنا جيدا
والله الموفق والمعين

justsmile
02-09-2016, 22:18
اشكرك اخي على الافادة منك بهذا الكتاب عن التحليل الفني ,,
صدقا التحليل الفني مهم و تعلمه شيء رائع .. و يجب ان نهتم به

محمد صلاح
02-09-2016, 23:12
جزاك الله خيرا اخى العزيز

وفعلا كتاب معروف وجيد جدا وممكن الناس تجاول تقراه لانه فعلا كناب مفيد جدا بس برضوا الكتاب وحده لا يكفى

ibrahem91
02-09-2016, 23:24
مثل هذه الدورات يجب متابعتها اكثر من مره نظرا لان سوق الفوركس
يحتاج الي تحليل جيد ودقيق لكي تستخرج النقاط الجيده والفرص للدخول عليها

طارق سليم
02-10-2016, 00:27
كل التقدير والاحترام علي الاضافة المفيد بي المنتدا فوركس التي تهمنا بي العمل داخل المنتدا
وبتوفيق لي جميع الاعضاء الكرام وشكرا

عاشق الفوركس
02-10-2016, 11:26
أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على هده الدوورة المهمة امل ان تفيد الاخوة الكرام ان شاء الله
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

forez
02-14-2016, 23:47
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........

mourada
02-15-2016, 10:58
مشكور اخي الكريم على هذا الكتاب القيم الذي وضعته بين ايدينا و جاري التحميل ان شاء الله اقراه فيما بعد و استفيد منه و جزاك الله كل خير

never11
02-16-2016, 16:05
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never10
02-17-2016, 19:54
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never100
02-18-2016, 20:33
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

take-profit
02-18-2016, 21:51
اي تعليم عن التحليل الفني و احتراف الفني هذا هو سر التجار الناجحين
فالتحليل الفني اقوي سلاح في الفوركس

dhmo
02-19-2016, 23:35
اي تعليم عن التحليل الفني و احتراف الفني هذا هو سر التجار الناجحين
فالتحليل الفني اقوي سلاح في الفوركس

بس الاول تدي قوت للتعلم الكافي ووقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار
وعلشان كده لازم المتاجر ياخد باله

never101
02-20-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

farid don
02-21-2016, 17:58
المتوسط المتحرك البسيط
يتكون المتوسط المتحرك البسيط من متوسط الأسعار في فترة
زمنية محددة، ويمكن حسابه علي أساس أسعار الافتتاح
أو الإغلاق أو الحد الأعلى أو الحد الأدنى .

aboubakr el ayach
02-21-2016, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة التحليل الفني يعد من بين اكثر التحليلات استخداما واعتمادا من طرف الخبراء والتجار في الفوركس وهو يعد بمثابة قرين للتحليل الأساسي والاعتماد عليهما يعتبر من بين اهم النقاط التي تلخص نتيجة أي صفقة

topomarouan
02-21-2016, 18:11
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

alizert2015
02-21-2016, 19:05
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز لهده الدورة تعليمية متقدمة للتحليل الفني
و قد أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا ونحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة

tarek2016
02-21-2016, 19:10
أخي الكريم شكرا لك لطرحك لهذا الكتاب لأعضاء المنتدى وهذا يدل على حبك الخير لأخوانك الأعضاء في المنتدى وإن شاءالله ساحمل هذا الكتاب وسأطلع عليها وأكيد سأستفيد من هذا الكتاب الألكتروني واتمنى لك التوفيق

abdulsalam
02-21-2016, 19:11
يتكون المتوسط المتحرك البسيط من متوسط الأسعار في فترة
زمنية محددة، ويمكن حسابه علي أساس أسعار الافتتاح
أو الإغلاق أو الحد الأعلى أو الحد الأدنى

---------- Post added at 04:11 PM ---------- Previous post was at 04:11 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

lacaravanne
03-13-2016, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة و السلام على نت لا نبي بعده اما بعد شكرا على الكتاب في انتضار دروس جديدة

joker7diaa
03-13-2016, 14:11

اتمنى من المبتدئين عن الاكتفاء فقط في القول وانا اقوله لكم بكل صدق ان التعلم هو اهم بكثير من جمع البونص انا لا اقول لا تجموع بونص لا
لاكن الاهم هو قرائة الكتب والتعلم في المجال

devowr
03-13-2016, 15:06
اشكرك اخى على هذا الكتاب الرائع
واتمنى ان يستفاد منه جميع الاعضاء

Samir ElRoby
03-13-2016, 15:08
اخى العزيز شكرا لك على طرح الموضوع
واتمنى ان تستمر فى الافادة لنا وتزويدنا بخبراتك وتجاربك فى مجال الفوركس لأن طرح المواضيع دى والنقاشات بيساعدنا اننا نتعلم من الاخطاء ونتعلم حاجات مكناش نعرفها
شكرا وتقبل مرورى

mhmd.hmdy
03-13-2016, 15:23
التحليل الفنى اهم انواع التحليل فى السوق لانه متاح طوال الوقت
مش زى الاخبار لها ساعات معينه وينتهى تاثيرها
ولا زى التحليل الرقمى

karinho1991
03-18-2016, 21:20
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الكتاب القيم و المفيد و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاكم الله بالربح الدائم من هذا السوق

Civil Engineer
03-18-2016, 22:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
مشكور اخي الكريم علي الكتاب وجاري القراءة تقبل مروري

forez
03-18-2016, 22:48

ملاك الروح
03-19-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على طرح رابط تلك الدورة جاري المتابعه
اتمنى لك التوفيق

dhmo
03-19-2016, 18:22

انا من انصار الكتب وفعلا التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

lebouziramzinio
03-20-2016, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل شكرا لك لطرحك لهذا الكتاب لأعضاء المنتدى

forez
03-20-2016, 13:17

zizo199
03-27-2016, 20:21

Hicham0202
03-27-2016, 20:31
الـــسلام علـــــــــيــــــكم ورحـــــــــــــمة الله وبــــــــــركــــــــــا ته
شكرا لك لطرحك لهذا الكتاب لأعضاء المنتدى وهذا يدل على حبك الخير لأخوانك الأعضاء في المنتدى وإن شاءالله ساحمل هذا الكتاب وسأطلع عليها

ahmadinho100
03-27-2016, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك جزيل الشكر يا اخي على دورتك التعليمية لتحليل الفني اتمنى ان تضيفوا لنا مواضع اخرا لتحليل

neverlit4
03-29-2016, 15:02

---------- Post added 03-29-2016 at 12:02 PM ---------- Previous post was 03-28-2016 at 03:45 PM ----------

doaa sary
03-30-2016, 01:50
كتاب رائع جدا انا بنزل كتب من المنتدى وفعلا بقراها واستفاد منها
واتعلمت الفوركس عموما من الكتب ومشاهدة الفيديوهات
جارى التحميل
بالتوفيق لينا جميعا

mmaty
03-30-2016, 02:28
التحليل الفنى هو القاعدة الاساسية لاى متداول ناجح فهو بمثابة المصباح الذى يضئ له الطريق فى سوق الفوركس
ولا يمكن الاستغناء ابدا عن التحليل الفنى او انكار اهميته فاى تحليل فى السوق مبنى على ادوات التحليل الفنى

omaryat2
03-30-2016, 03:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته
أخي للأسف الرابط الذي وضعته لم يعد يعمل لذى أخي الكريم إن كان ممكن تجديد
الرابط لكي يمكننا التحميل منه

omar azam
03-30-2016, 04:18
بارك الله بيك اخي على المعلومه وارجو الاستمرار على هذا النهج الصحيح

thewaytosucsess
03-30-2016, 04:29
اشكرك اخى الفاضل على هذا الطرح الرائع والمميز
واتمنى منك المزيد من الكتب والمعلومات القيمة
التى تفيد كل اعضاء المنتدى الكرام .. بالتوفيق

mohamedforex4
03-30-2016, 17:57
الله يكرمك يالغالي . اكيد طول منت بتساعد الناس هتلاقي اللي يساعدك فعلا . ومشكووور دائما بجد
علي زوقك وبجد شكرا تاااني علي الرابط الطيف اللي رفعته لنا , وبالتوفيق للجميع :)

noureddineb
03-30-2016, 18:32
بسم الله الرحمان الرحيم
للاسف لم استطع تحميل الكتاب لان الموقع لم يعد شغال
اسال الله لي ولكم التوفيق

egystar
03-30-2016, 19:11
مشكور اخى ، جارى تحميل الكتاب وتقييمه ، انشاء الله.

yousse
03-30-2016, 19:40
الدورات لمختصة للتحليل؛ الفني لا يجيب على لمبتديئين تجاهلها يجب أن يحضرها ون يركز عندما يكون يشرح الأستاد لأن هذ المحضارات لها دور كبير

modyjoba
03-31-2016, 19:45
شكرا لحضرتك علي هذا الكتاب وسيتم تحميله للاستفاده منه بالقدر الكبير الذي يزيد معلوماتي عن هذا المجال الضخم الذي ليس بالسهل اتقانه وتعلمه والتداول والمضاربة فيه بشكل صحيح وقوي بثقة عالية

belabied
04-11-2016, 16:17
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

saleh1991
04-11-2016, 16:24
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
شكرا لك لطرحك لهذا الكتاب لأعضاء المنتدى وهذا يدل على حبك الخير لأخوانك الأعضاء في المنتدى وإن شاءالله ساحمل هذا الكتاب وسأطلع عليها وأكيد سأستفيد من هذا الكتاب الألكتروني واتمن

Islamo
04-11-2016, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله خيرا اخي الكريم على هذا المجهود
ساحمل الكتاب وأطلع على ما فيه من فائدة.
بالتوفيق للجميع.
تقبل مروري.

احمد عبد الباسط
04-15-2016, 08:24
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم فالتحليل الفنى هو اساس الاسواق المالية وهو العمود الفرقى لة ويمكن ان تدمجة مع اى نوع اخر من انواع التحليل
مشكور على مجهودك

ramezdan
04-15-2016, 09:16

جمال صادق
04-15-2016, 09:22
التحليل الفنى من اهم انواع التحليلات التى من الممكن ان تكون مفيدة لنا فى التداول فان العمل على الاستخدام المثل لة من اهم الطرق التى تساعد فى التداول

البرنس ميدو
04-15-2016, 09:26
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم مشكور على طرحك لهذا الكتاب
القيم و المفيد و خاصة لاخواننا المبتدئين
و جزاكم الله خيرا ووفقك للربح الدائم من هذا السوق ومجال الفوركس وان تقبل تحياتى

aissaalg
05-28-2016, 14:05
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

zaza0519
05-28-2016, 14:10
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغام

ramzi77
05-28-2016, 16:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

beast4ever
05-28-2016, 16:11
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول
بالتوفيق اخي الكريم وننتظر منك الكثير والافضل
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

neverlityou
06-09-2016, 03:50
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

csebai12
06-09-2016, 04:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهما كان علمك متفدما في سوق الفوركس حاول ان تتعلم اكثر كي تزيد من نسبة نجاحك

nehad
06-09-2016, 05:04
اعتقد اخى الكريم ان الدورات دى مهم هبشكل كبير اخىالكريم لزام نقدر نستفيد من خللها اخى اكلرميو الى لزام نقدر نحقق الخبهر من خلال الدورات المهمه دى اخى اكلريم بشكل كبير بباتلوفيق لك اخى الكريم
تقبلت حاتى لك اخى الكريم
وشكرا لك تقبل مروري...

islam bahnsawi
06-09-2016, 05:28
الطرح لهذا الموضوع يجعل الافادة اكثر و المشاركات بة بناءة الى مدى بعيد و نشكر كل من ساهم بمعلومة هامة ومفيدة

basbasok
06-09-2016, 06:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك أخي الكريم على طرح هذا الكتاب للإسفادة العامة من قبل الإعضاء جميعا ليتمكن الجادين من بناء خبرتهم على أسس علمية مبنية على مناهج موثوقة تمكنهم من شق طريقهم والإعتماد على أنفسهم في فهم متغيرات السوق وكل العوامل المؤثرة على اتجاهه

emad1995
06-09-2016, 13:36

AhmedAlkhaldi
06-09-2016, 13:43
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد وجزاك الله كل خير ...ورمضان كريم علينا وعليكم جميعا

ahmadinho100
06-09-2016, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك جزيل الشكر يا اخي لرفع لنا هادا الكتاب الدي سيساعدنا على معرفت بعد الالغاز في الفوركس بالتوفيق للجميع

موفينج افريج
06-09-2016, 13:50
السلام عليكم شكر اخي الكريم لشرحك المميز جزاك الل الف خير وسلام اتمني لك التوفيق والنجاح
أتمني رؤيتك في مواضيه أخرى وسلام
جزاك الله الف خير وبارك الله فيك

raouf41
06-09-2016, 14:27
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم شكرا على عرضك لهذا الكتاب القيم و المفيد و خاصة للمبتدئين منا

tenon
06-09-2016, 17:27
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم شكرا على عرضك لهذا الكتاب القيم و المفيد و خاصة للمبتدئين منا

وايضا يوجد ميزه التعلم من الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

nonam
06-21-2016, 17:57
السلام عليكم .... التحليل الفني من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات دي من المهم جدا ان تتعلمها اولا ومن المهم كمان التحليل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kaka25
06-22-2016, 04:15
وفقك الله

---------- Post added at 02:00 PM ---------- Previous post was at 01:59 PM ----------

وفقك الله

kemo salah
06-22-2016, 08:27
التحليل الفنى مهم للمتداولين جميعا لانة المساعد الرءيسى فى التوقع السعر للصفقة وشكرا و
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتةو دمت اخى

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

hossam123
06-22-2016, 19:40
رة تعليمية متقدمة للتحليل الفني لازم نستفيدمنها المنتدى حاصله على افضل بروكر فى اسيا وهو الاقوى والاجمل والاحسن على الاطلاق فى مجاله رائد المجال التعليم

iheb777
06-22-2016, 19:41
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

bodamj
06-22-2016, 19:57
الصراحه اخوانى انا بحب التحليل الفنى جدا واقدرة لانه من افضل الاستراتجيات
والتحاليل عن التحليل الاساسى فرسمه الترند فى التحليل الفنى لها طابع خاص

iheb777
06-22-2016, 19:58
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس نصيحتى لحضرتك أنك تدخل على القسم التعليمى ومشاهدة الفيديوهات وانشاء حساب تجريبى للتعلم عليه وفقك الله

saminet
06-22-2016, 20:09
السلام عليكم , مشكور اخي على هذا الطرح ونتمنى ان نستفيد وايام من هذا المنتدى الذي يقدم فرصة قيمة للجميع بان يدخلوا عالم الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع الاعضاء.

latraaahr
06-22-2016, 20:26
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Mustafa gamal
11-29-2016, 18:16
شكرا لك أخي الكريم على هذ الدورة المتقدمة في التحليل الفني جزاك الله خيرا ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

فوريكسي
11-30-2016, 23:01
جميل جحدا الاهم ان تكون دورة في التحليل الكلاسيكي بعيدا عن خزعبلات الرقمي والعارمونيك شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

karinho91
12-01-2016, 13:59

Yahia Shahen
12-01-2016, 15:40
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا اخي علي هذا الموضوع وارجو من الجميع الاستفادة من هذا

وبالتوفيق للجميع انشاء الله

bakup28
12-01-2016, 15:52
هذا يدل على حبك الخير لأخوانك الأعضاء في المنتدى وإن شاءالله
ساحمل هذا الكتاب وسأطلع عليها وأكيد سأستفيد
من هذا الكتاب الألكتروني واتمنى لك التوفيق

zizoo99
12-10-2016, 08:58
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى هذا الرابط مش موجود كان من الاولى تحميل هذا الكتاب و رفعة بالمرفقات الخاصة بالمنتدى اكيد عيبقى افضل و احسن برجاء اعاده رفعة حتى تعم الفائدة

antr
12-10-2016, 09:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى بالفعل المضاربين محتاجين الجدد والقدام لابد ان يكون فى تحديث دايما للمعلموات الخاصة بهم

عبد الرحيم رافا
12-10-2016, 23:17
السلام عليكم و رحمة الله
نعم الدورة مفيدة ولكن حبدا لو تبحتو على الاستاد اسامةعالد من قنات اف اكس عربية رائد من رواد الفني ف العلم العربي

Omar Morad
12-10-2016, 23:20
السلام عليكم، اشكرك جدا لمحاوله تقديم يد العون
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المشاركات المفيده

maryam1
12-18-2016, 00:46
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و انا منهم و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

fares2alex
12-18-2016, 00:51
اخي الغالي انا اشكرك شكرا جزيلا على هذه الدورة الرائعة التي سوف يستفاد منها بعض المبتدئين في عالم الفوركس

وان شاء الله اكيد حذرتك هتنزلنا العديد والعديد من الفيديوهات التي نتعلم منها الكثير من التحخليلات المختلفة بانواعها

aym
12-18-2016, 00:52
دورة تعليمية متقدمة فى التحليل الفنى موضوع مهم اخى ويجب على المتاجر اختيار التحليل الفنى وةالعمل عليه فى تحديد اتحجاهت الاسعار
التى يتم الدخول عليه فى الصفقات

AHMED NOLE
12-18-2016, 00:57
شكرا لعى الموضوع وبالتوفيق فى فهم حجات مهمه لاى مبتدئ فى الجانب الفنى فى السوق

والفديوهات فى التعليم الفنى هى الاهم والحساب التجريبى طبعا والله المستعان

ebn masr
12-18-2016, 16:33
اولا بشكرك اوى على تلك الظورة الهامة جدا التى نحتاج اليها لنتدرب عليها علشان التحليل الفنى مهم اوى زيه زى بقيت التحليلات الفنية

fares2alex
12-19-2016, 00:37
اخي الغالي مع اجحترامي الكامل لشخصك الموقر انا لا اعتمد نهائيا على اي نوع من انواع التحليلات

سواء كان فني او اوستاتيكي او تقني لاسباب عده واهمها انه ليس دائما ان يكون التحليل صحيح

tazi larbi
12-19-2016, 00:41
السلام عليكم شكرا لك اخي ولو ان المنتدى يتوفر على دورات وكتب جيدة لو تابعناها عموما شكرا لك اخي لنستفيد اكثر واكثر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alihassib0
12-19-2016, 00:50
جــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــزا ك الله خيرا اخي الكريم على مشاركتنا هذا الكتاب و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ــــــرام اتمنى لكم النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــي الحياة و سلامة ايمانكم

adamarwan
12-19-2016, 00:52
من المفبد ان تتعلم وان تتمكن
من ان تتدرب على السوق وان تتعلم باستمرار
على ايدى الخبراء فى هدا المجال
وان تحترف التداول على ايدهم
وحظ موفق

بدر اشطيبي
12-19-2016, 00:55
فعلا دورةمتقدمة ياريت لو كانت بخصوص الجانب النفسي ايضا
فهو من الاهمية بصورة كبيرة ويؤثر في نظري اكثر من التحليل الفني

ahmedahmed1
12-23-2016, 19:42
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين شكرا على المعلومة وعلى الدورة التعليمية وننتظر مزيدا من الموضوعات الهادفة

tamermosa
12-23-2016, 22:43
شكرا اخى العزيز على مشاركتك لنا كتابك القيم عن التحليل الفني
بالفعل اي حد عايز يشتغل فوركس لازم يتعلم الاول و بالاخص لازم يفهم تحليل فني
علشان التحليل الفني مهم في معرفة اتجاة الترند

latraaa
12-24-2016, 14:30
مشكور اخي لكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات و على الدورة القيمة و التي اتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إ نشاء الله و يحققون الكثري منها إن شاء الله، بالتوفيق لك

bakup28
12-24-2016, 15:36
الكتاب لأعضاء المنتدى وهذا يدل على حبك الخير لأخوانك الأعضاء
في المنتدى وإن شاءالله ساحمل هذا الكتاب وسأطلع عليها وأكيد
سأستفيد من هذا الكتاب الألكتروني واتمنى لك التوفيق

محمدفؤاد
12-25-2016, 09:21
السلام عليكم اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الكتاب القيم و المفيد
و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاكم الله بالربح الدائم من هذا السوقشكرا
على هذا الكتاب الذي يبدو جيدا ورائع جاري تحميله ومرة اخرى بارك
الله فيك على الخير الذي تقدمه لنا نحن المتدئين

zakariacr07
01-17-2017, 13:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع و المبادرة الحسنة بالتوفيق للجميع إنشاء الله

magic777
01-17-2017, 13:29
طبعا الدوره التعليمه هيا لمساعده المتاجرين الي بيكونوا مش عارفين يتعلموا بنفسهم من الكتب والوسائل التعليمه الاخرى اكيد ولكن طبعا
التدريب الشخصي لازم يكون مننا

latraaa
01-17-2017, 13:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و اتمنى اخي الكريم أن نراك من اللدي يحققون الكثري من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

bakup28
01-17-2017, 15:15
الكتاب القيم و المفيد و خاصة لاخواننا المبتدئين
و جزاكم الله خيرا ووفقك للربح الدائم
من هذا السوق ومجال الفوركس

محمدفؤاد
01-17-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الكتاب القيم و المفيد
و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاكم الله خيرا ولكن يا اخى الرابط لا يعمل

hamadasalama
01-17-2017, 17:07
بارك الله فيك اخي الفاضل علي المجهود الكبير والدورات التي تقدمها التي تثري وتفيد الاعضاء في التعلم ومن ثم تحقيق الارباح

islamforex
01-17-2017, 17:21

شكرا ليك اخي الكريم على مجهودك وعلى الكتاب الرائع

لكن هل من الممكن اعاده الرفع على رابط اخر

الرابط مش شغال معايا .... اشكرك جدا

Manoush
01-17-2017, 19:17
شكرا جداااااااا اخى العزير على هذا الكتاب الجيد وربنا يبارك فيك ويوفقك انت والجميع

rashford
01-17-2017, 20:30
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركـاته
بارك الله فيـك أخي الكريم على الدورة التعممليةي المفيجة و كما نعلم ان التحليل الفني مهم جدا في تجارة الفوركس و الذي يعتبر احد اسرار النجاح ففيه.

Manoush
01-17-2017, 21:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباحكم مبروك
بارك الله فيك هناك الكتير من الاشخاص في عصرنا هدا
تقبل مروري تحياتي لكم

edisoninfo5
01-17-2017, 21:14
شكرا علي هذا الموضوع الرائع والكتاب وارجو انزل الكثير من الكتب المفيده للناس ومشكور علي مجهودك