PDA

View Full Version : كيف يمكني ربط حساب ثاني بعد مرور شهرين من التسجيل و هل الاثنين يستفيدو من البونص

ahmed_com
11-23-2014, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله
كلنا يعرف انه بعد مرور شهرين من فتح حساب في المنتدى يعطيك امكانية ربط حساب اخر
لكن يبقى السؤال مطروح
هل اذا ربطت حسابي في المنتدى بحساب اخرسوف يصل البونص لكلى الحسابين يمكن ان اقدمه الى احد الاصدقاء يتاجر به او اعمل له فوركس كوبي ويكون ربحي مضاعف
ارجو الافادة من الخبراء وشكرا

ahmed_com
12-01-2014, 14:52
السلام عليكم و رحمة الله
كيف حالكم
صباح الخير يا احباب ... بعد الموافقة على الموضوع اخيرا هل من مجيب على السؤال قبل توزيع البونص

---------- Post added at 12:52 PM ---------- Previous post was at 09:14 AM ----------

اين الردووووووووووووووووووووو وووووووود

ynwa1892
12-03-2014, 15:57
السلام اخي
موضوع رائع الحساب الذي تربطه هو الذي سيصله البونص اما الحساب القديم لا يصله اي بونص
وفقك الله

ايمان الباز
12-05-2014, 16:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكل الاعضاء كيف اخباركم
مش عارفه لاني لسه مبتدئه وربنا معاك ان شاء الله
بالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

houcinee
12-05-2014, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله
كيف حالكم
صباح الخير يا احباب ... بعد الموافقة على الموضوع اخيرا هل من مجيب على السؤال قبل توزيع البونص

aymanso
12-05-2014, 16:11
السلام عليكم اخي يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك وبالتوفيق للجميع

Jaouad Aafir
12-05-2014, 16:37
اخي الكريم عند ربط حساب انستافوركس جديد بالمنتدى يتم نقل البونص تلقائيا كل شهر الى الحساب الجديد الذي ادخلت

مصطفى حمدان
12-09-2014, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل عند ربط حساب اخر تتم ازالة الحساب الاول وبالتالى لابد ان يكون الحساب المربوط باسمك حتى تستطيع الاستفادة منه والله الموفق للجميع

ahmedhalfawy
12-09-2014, 18:12
اعتقد انه عندما تتاجر به لا يكون الربح مضاعف والا مكنش حد غلب
كل حساب يكون له ربح خاص له
وعليك ان تعمل بكل حساب بمفرده

forex44
12-09-2014, 19:29
اخى الكريم
اظن ان الادارة ليست بهذه السذاجة لانه عندما تقوم بتغير
الحساب وربط حساب جديد يتم الغاء الحساب القديم

Tro
12-13-2014, 09:14
لاء الحساب الجديد بس اللي اتربط هو اللي هياخد البونص
والتاني هيتشال خالص وخلي بالك قبل ما تربط حساب تتاكد انه اتفعل اصلا عشان التفعيل مع انيستا اليومين دول صعب شويه
تحياتي ،،،،،،

lyes1977
12-13-2014, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ،نعم حسب ما تبين من خلال ردود الاعضاء الكرام فان اضافة حساب ثاني للمنتدى هو من اجل تغير الاول لا غير وهذا في حالة غلق الحساب الاول مثلا لاقدر الله، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

adil17
12-21-2014, 11:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

Wassa04
12-21-2014, 22:06
مرحبا اخي الكريم لا يمكنك ربط حسابين
ببونص واحد هطا امر غير قانوني تقبل مروري

Hassan Owen
12-22-2014, 03:06

kaa
12-22-2014, 03:59
انت لو عايز تغير رقم الحساب على نفس العضية دى بيكون مكن جدا
ولكن لابد انه انت تصبر شهرين على تريخ رابط الحساب لاول ون بكدة سوف تيم رابط الحساب

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم ...
أشكرك كثيرااا على الموضوع الاكثر من راااائع
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي النقاااااط
تقبل مروري e♠$$

hpacer
01-09-2015, 01:04
بالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله.

hicham1991
01-09-2015, 21:15
السلام عليكم اخي يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك وبالتوفيق للجميع

Ghassen_othmen
01-09-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،شكرا لك اخي يجمع سوق الفوركس أربع أسواق إقليمية: ألاسترالية وألآسيوية وألأوربية وألأمريكية. وتستمر عمليات المتاجرة فيه كل أيام العمل ويغلق السوق يومي السبت والأحد، ويعمل السوق علي مدار الساعة أي 24 ساعة في اليوم. ويلاحظ هدوء نسبي من الساعة 20:00 وحتى 01:00 بتوقيت غرينتش، ويعزي ذلك لإغلاق بورصة نيويورك في الثامنة مساءاُ وبدء بورصة طوكيو العمل في الواحدة صباحاُ. ومع دخول التكنلوجيا وشبكة الإنترنت أصبح ممكنا استخدام فتح الحسابات والمتاجرة في الأسواق الدولية مع شركات وبنوك لم تذهب إليها حتى في كل بلدان العالم منها لندن وهون كونج والإمارات ودبي.

mawwalmammo
01-09-2015, 21:37
عليك فتح حساب تجاري ثاني وربطه بالمنتدى اما الحساب الاول التجاري اذا كان
لك فيه بونص فتاجر به وعمل على جمع بونص للحساب الثاني التجاري
فانت تستفيد بهذه الطريقة

ssnsafi
01-09-2015, 21:43
لا يمكن ربط حسابين بالمنتدى فانت حاليا تربط حسابك في الشركة بالمنتدى وبعد شهرين يحق لك ان تغير الحساب فلو قمت بتغير السحاب و وضعت رقم حساب اخر سيتم فك الربط مع الحساب الاول والربط مع الحساب الجديد أي انك بعد شهرين لن تستطيع او يحق لك ربط حساب ثاني ويصبح عندك حسابين مربوطين بالمنتدى بل سيتم الغاء القديم واعتماد الجديد

walla2a
01-09-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخي العزيز اعتقد ان هذه مخاطرة بحسابك لانه من الصعب ان يصلك البونص من خلال الاشتراك في اكثر من منتدي ولكن يمكن ان يصلك متوسط البونص بين الحسابين انا لم اجربها من قبل ولكن قد سألت الادارة وكانت الاجابة ان متوسط البونص هو الذي يصلك وليس كل البونص

yacineoukemoum
01-09-2015, 23:28
انا اضن يا اخي بان يمكنك الحصول على المال في الحساب الثاني و الحساب الاول يبقى على حاله
وفقك الله

Yamen123
01-17-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل عند ربط حساب اخر تتم ازالة الحساب الاول وبالتالى لابد ان يكون الحساب المربوط باسمك حتى تستطيع الاستفادة منه والله الموفق للجميع،

antonioforex
01-17-2015, 17:08
السلام عليكم
اخي الحساب الدي يمر شهرين لتفتحه يتعلق بالمنتدى و ليس بالشركة لان مدة الربط
لابد و ان تستغرق اكثر من شهرين كي تستطيع تغييره و بالتوفيق لك اخي الكريم.

Dhouib Mohamed
01-17-2015, 17:39
على حد علمي لا يمكن للفرد الواحد أن يفتح حسابين في نفس المنتدى فمن الأجدر أن يركز الواحد منا على حساب واحد و تكون مشاركة فعالة و بناءة لنحقق غاية هذا المنتدى و تعم الفائدة.
وأتمنى من الله المزيد من التوفيق والنجاح لكم و لكل المشاركين

abowaled123as
01-17-2015, 18:25
اعتقد اخى الكرمي ان لزام نقدر نحققق الكثير منالفائده اخى الكرمي الى لزام نقدر نحقق الكثير من لخالها اخى الكريم
قتبلت حياتى لكاخى اكلريم

vatizwei
01-17-2015, 18:46
بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة و السلام علي اشرف المرسلين
شكرا اخي علي هذ الموضوع
وجزاك الله عنا كل خير

sarass11a
01-18-2015, 23:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

محمد عز الدين عيد خضري
01-18-2015, 23:52
عادي جدا تدخل علي ملفك الشخصي وتعمل
اتاتش لحسابك الجديد مكان حسابك القديم وراسل الادارة

mesteraden
01-26-2015, 16:50
اخي الكريم بعد شهرين سيكون ايقونة ربط الحساب متاحا وبعدها يمكنك ان تغير ربط الحساب بحساب تداول اخر ولكن بعد ان تربط بحساب تداول اخر ستتحول البونص الى حسابك الجديد ولن تتحول البونص الى حسابك القديم واتمنى لك التوفيق

alyaall
01-26-2015, 16:51
اعضاء المنتدى الكرام اهلا بكم
في الحقيقه انا لسه جديده لكن استفدت من هذا الطرح وردود الاخوه الاعضاء عليه
جزاكم الله خير جميعا

mons
01-28-2015, 23:24
اعتقد يااخي الكريم بعد مرور شهرين من ربط حسابك بالمنتدى مع حساب التداول فأن ايقونة الربط يصبح متاح بأن تغير الربط الى حساب تداول اخر ولكن اذا ربطت حسابك بالمنتدى بحساب تداول اخر فأنك ستحصل على البونص على حسابك الجديد التي ربطته حديثا ولن يتحول البونص الى الحسابين معا وتقبل مروري

belhadjnokia
01-29-2015, 14:33
اخي الكريم عند ربط حساب
انستافوركس جديد بالمنتدى
يتم نقل البونص تلقائيا كل
شهر الى الحساب الجديد
الذي ادخلت.

audi19844
02-05-2015, 21:36
يااخي البونص لحساب واحد ويصل الي حساب واحد فقط ايضا وعندما يتم ربط حساب اخر بالمنتدي
سيتجه البونص للحساب الجديد ويحذف القديم والا فعلا لفعل الاعضاء هذه الحيله السهلة منذ زمن

hixam
02-05-2015, 21:37
اخي الكريم عند ربط حساب انستافوركس جديد بالمنتدى يتم نقل البونص تلقائيا كل شهر الى الحساب الجديد الذي ادخلت

mesteraden
02-15-2015, 21:48
اخي الكريم الأجابة على سؤالك بان الحساب التي فكيت ربطه مع حسابك بالمنتدى لن يتحول له البونص مره اخرى ولكن البونص سيتحول الى حسابك الجديد التي ربطته بحسابك بالمنتدى بالوقت الحالي وأتمنى لك التوفيق

yaso2012
02-15-2015, 22:00
خى الكريم
الحساب وربط حساب جديد يتم الغاء الحساب القديم

aseer
02-16-2015, 12:41
السلام علىكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه ثم بعد موضوع رائع

اكيد طبعا غلكط اللى حيستفاد حساب واحد فقط من البونص اكيد الشركه مش للدرجه ديه يعنى

a7med84
02-16-2015, 19:46
بعد شهرين لو ربط حساب اخر البونص بيروح للحساب اللى مربوط مش القديم والجديد لانك كده انت عملت استبدال للحساب المربوط مش اتنين مربوطين فى نفس الوقت

ibrahim forex
02-18-2015, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى انت بتقوم بتسجيل الحساب من خلال خطوتين الاول بتبعت صورة للبطاقة شخصية ليك
وبعدها تقدر ان تبعت صورة لوصل ميه او كهربا باسمك

LOTFIHSE
02-22-2015, 12:52
اخي العزيز اعتقد ان هذه مخاطرة بحسابك لانه من الصعب ان يصلك البونص من خلال الاشتراك في اكثر من منتدي ولكن يمكن ان يصلك متوسط البونص بين الحسابين انا لم اجربها من قبل ولكن قد سألت الادارة وكانت الاجابة ان متوسط البونص هو الذي يصلك وليس كل البونص

sherouk88
02-22-2015, 16:30
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

retared10
02-22-2015, 19:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
ممكن من خلال الزر + اكنك بتعملة من الاول
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ifs
02-22-2015, 20:13
بسم الله الرحمان الرحيم
الحساب الجديد سيصله البونص اخي اما الحساب القديم فلا اظن اخي و بالتوفيق تقبل مروري والسلام عليكم

yaso2012
02-22-2015, 20:21

remas
02-22-2015, 23:03
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
خليك على حاب واحد افضل

محمد السيد محمد
02-23-2015, 00:34
في الحقيقة يا عزيزي انا لم استطع فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع ربما لانه محرر باسلوب ليس بسيطا
.. لذا ارجو من حضرتك – لو سمحت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها باسلوب اكثر بساطة .. لاجل ضعاف الاستيعاب مثلي

sherouk88
02-25-2015, 00:58
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

مامون سباعنة
02-25-2015, 01:44
تحية طيبة أخي الكريم وبعد:
اشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع واشكرك على الملحووظة الرائعة والمهمة .. تحيااتي
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

aljineral
02-25-2015, 01:49
السلام عليكم
لا اعتقد ان البونص هايوصل كلا الحسابين للأسف اخي الكريم هوا هايوصل للحساب المتسجل فقط ايا كان قديم او جديد وبالتوفيق تقبل مروري

David Mounir
02-25-2015, 01:52
.............................السلام عليكم...................................
.......................شكرا على موضوعك................................
الشركة دائما ممتازة
.........................استودعكم الله......................................
:)
:)

sherouk55
02-26-2015, 06:25
عند ربط حساب انستافوركس جديد بالمنتدى يتم نقل البونص تلقائيا
كل شهر الى الحساب الجديد الذي ادخلت
بالتوفيق داايما

hamadasaeed2050
02-26-2015, 22:23
اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق
وننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

adel2525
02-27-2015, 16:46
الفوركس ما هو الا عمل اضافي لي اعمل عليه و احاول توفير دخل اضافي منه فقط لا غير
و بالتوفيق للجميع

sherouk55
02-28-2015, 06:57
كنت اتمنى انى افيدك و لكنى جديدة فى الفوركس اتمنى ان تجد الافادة عند باقى الاعضاء وبالتوفيق لك و للجميع تقبل ودى و عبير ردى فى أمان الله

wael40
02-28-2015, 11:15
السلام عليكم اخى الكريم انت لازم قبل اى شيئ تركز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد

ismaiel
03-05-2015, 18:06
يااخي البونص لحساب واحد ويصل الي حساب واحد فقط ايضا وعندما يتم ربط حساب اخر بالمنتدي
سيتجه البونص للحساب الجديد ويحذف القديم والا فعلا لفعل الاعضاء هذه الحيله السهلة منذ زمن

فوركسوريا
03-08-2015, 12:59
اعتقد يااخي الكريم بعد مرور شهرين من ربط حسابك بالمنتدى مع حساب التداول فأن ايقونة الربط يصبح متاح بأن تغير الربط الى حساب تداول اخر ولكن اذا ربطت حسابك بالمنتدى بحساب تداول اخر فأنك ستحصل على البونص على حسابك الجديد التي ربطته حديثا ولن يتحول البونص الى الحسابين معا وتقبل مروري

zizou10
03-08-2015, 16:32
طبعا الموضوع مفيد جدا لانه قطع الشك باليقين في مسالة حرمة او حل الفوركس من عدمه وكمان معلومه مهمه عن ايه هي الفوركس اصلا بس الاكيد انه قضي علي الوسواس اللي جوانا عن ياتري هو حلال ولا حرام

salem11
03-08-2015, 17:32
ممكن ذلك فى الشركات التى بها حسابات اسلامية
ولكن انت لا تفعل ذلك ولكن الشركة هى التى تفعل عندما تتواصل معها عن طريق تواصلك بخدمة العملاء

Schams
03-08-2015, 17:33
شكرا اخي على طرحك لهذا الموضوع المفيد جدا و على جهدك الكبير في تطوير هذا المنتدى اولا
و تطوير خبرات المبتدئين ثانيا
شخصيا استفدت من خلال الردود في هذا الموضوع و انتظر المزيد من المشاركات الفعاله
تقبل تحياتي اخي الكريم

ahmedabobaker
03-08-2015, 18:09
مش عارف لاني لسه مبتدئ وربنا معاك ان شاء الله

kokou
03-10-2015, 14:38
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ،نعم حسب ما تبين من خلال ردود الاعضاء الكرام فان اضافة حساب ثاني للمنتدى هو من اجل تغير الاول لا غير وهذا في حالة غلق الحساب الاول مثلا لاقدر الله، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

زيزو الصغير
03-11-2015, 21:51
السلامه عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوع اكثر من رائع

هذا سؤال ذكي جدا وجيد واتمنا لك كل التوفيق والنجاح الباهر في سوق فوؤكس

Forex45
03-11-2015, 22:23
البونص يتم استلامه للحساب المربوط بعضوية المنتدى ويمكنك تغيير الحساب كل شهرين
أو انك تظل على حساب واحد ولكن تجدد الربط كل شهرين

Doodysamsom
03-11-2015, 23:21
هتسجل حساب تانى بالفوركس...
زى ما سجلت اول حسا بشرط يكون الاسم والباس وورد مختلفين؟؟؟
ربنا يوفقك ان شاء الله...

ahmedibrahim258259
03-18-2015, 14:30
بسم الله الرحمن الرحيم لا اخي الكريم الفكرة انك ممكن تغير الحساب باخر لكن موش ينفع ان الاتنين يستقبلوا البونص
تقبل مروري

popa2015
03-19-2015, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

amy1
03-20-2015, 15:25
اخى الفاضل تحياتى
انكار الحقائق لا تصدر الا عن جاهل او مكابر
عدم الاعتراف باهمية التحليل الاخبارى وتاثيرها على قيمة العمله وبالتالى الازواج المرتبط بهذه العمله يؤدى الى نتائج غير صحيح

Marawez
03-20-2015, 15:47
يتم تلقى البونص على الحساب المربوط بين شركة انيستا والمنتدى
أما عن ربط حسابين فليس لدى معلومات عن هذا الموضوع يكفينى
حساب واحد

سارة محمد
04-12-2015, 16:51
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

bonus
04-12-2015, 19:24
اعتقد يااخي الكريم ان سنه 2015 بيكون سنه ازمات بسبب انهيار سعر النفط وسوف تعاني الدول التي تعتمد على النفط كمصدر اساسي لأقتصادها وممكن تنهار اقتصاد هذه الدول وحاليا نلاحظ ان العملة الروسيه انهارت وهبط سعره كثيرا بسبب انهيار اسعار النفط
تقبل مروري

Eslam1
04-14-2015, 19:54
أحباب رسول الله صلوا على النبي
"إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا" .

karimtutto
04-14-2015, 19:56

---------- Post added at 04:56 PM ---------- Previous post was at 04:54 PM ----------

اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

user_66
04-15-2015, 03:02
يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك

takirg
04-16-2015, 18:36
شكرا لك أخي على الموضوع الرائع
فمثل هده المواضيع تعتبر مواضيع جد مهمة لكل مبتدئ يصبو لتعلم هدا الميدان

roty
04-16-2015, 18:37
الاعضاء كيف اخباركم
وربط حساب جديد يتم الغاء الحساب القديم في المنتدي ان شاء الله

midouknight
04-16-2015, 18:43
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي لا يمكن فتاه أكثر من حساب بعنوان ip واحد وربطه بالمنتدى

abeerabdelghany
04-16-2015, 22:22

دينا اسلام
04-16-2015, 22:23
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
واتمنى من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري☺♣♣

a7med1
04-16-2015, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك اخي لتوضيحك وافادتك لنا
جزاك الله كل خير يارب عن الشرح والمجهود
تقبل مروري

abeerabdelghany
04-16-2015, 23:12
يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك وبالتوفيق

Nabil Wagdy
04-18-2015, 22:26
السلام عليكم
اخي يتم تلقى البونص على الحساب المربوط بين شركة انيستا والمنتدى أما عن ربط حسابين
فليس من الممكن هو حساب واحد تتلقى عليه البونص والتاني بيتشال

marwafawzy122
04-18-2015, 22:51
قم يا اخى الفاضل بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع
ولن تكون هناك اية مشكلة وانتبه بعد ذلك الى احترام القوانين الخاصة بالمنتدى ....

asxqw
04-18-2015, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالادارة ليست بهذه السذاجة لانه عندما تقوم بتغير يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك عندما تتاجر به لا يكون الربح مضاعف والا مكنش حد غلب

---------- Post added at 07:56 PM ---------- Previous post was at 07:56 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يا تقوم بتغير يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية ريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

User_90
04-18-2015, 22:57
اعتقد ان
كل حساب يكون له ربح خاص له
وعليك ان تعمل بكل حساب بمفرده تحياتي

esso gamal
04-18-2015, 22:58
تتميز العمليات الآجلة في أنّ دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية لا يتمّان لدى عقد الصفقة بل بعد فترة تُعين مسبقا تدعى موعد التصفية وتجرى هذه التصفية عادة في كل شهر مرة، وكذلك قبل آخر جلسة من جلسات البورصة حيث تسوى الصفقات نهائيا بين المتعاملين في سوق الأوراق المالية بيعا وشراء، ويتم دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية فعليا خلال عدة أيام من تاريخ التصفية ولما كان دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية في العمليات الآجلة يتم بعد فترة يختلف بدءها حسب الاتفاق المعقود بين الطرفين، فإنّ أنظمة البورصة اشترطت على المتعاملين في السوق الآجلة تقديم تأمين مالي حتى إبرام الصفقة نهائيا بشكل لا يلحق الضرر بأحد المتعاقدين

chennana
04-19-2015, 01:18
السلام علىكم ورحمه الله وبركاته
لا يا اخي الكريم يمكنك ربط حساب واحد و لربط حساب جديد يتفك ربط الحساب الاول
لانه يمكنك ربط حساب واحد لا اكثر
بالتوفيق

esso gamal
04-19-2015, 01:19
تتميز العمليات الآجلة في أنّ دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية لا يتمّان لدى عقد الصفقة بل بعد فترة تُعين مسبقا تدعى موعد التصفية وتجرى هذه التصفية عادة في كل شهر مرة، وكذلك قبل آخر جلسة من جلسات البورصة حيث تسوى الصفقات نهائيا بين المتعاملين في سوق الأوراق المالية بيعا وشراء، ويتم دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية فعليا خلال عدة أيام من تاريخ التصفية ولما كان دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية في العمليات الآجلة يتم بعد فترة يختلف بدءها حسب الاتفاق المعقود بين الطرفين، فإنّ أنظمة البورصة اشترطت على المتعاملين في السوق الآجلة تقديم تأمين مالي حتى إبرام الصفقة نهائيا بشكل لا يلحق الضرر بأحد المتعاقدين

asxqw
04-19-2015, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ان الادارة ليست بهذه السذاجة لانه عندما تقوم بتغير انه عندما تتاجرم يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة عند ربط حساب انستافوركس جديد بالمنتدى يتم نقل البونص تلقائيا كل شهر الى الحساب الجديد الذي به لا يكون الربح مضاعف والا مكنش حد غلب كل حساب يكون له ربح خاص له وعليك ان تعمل بكل حساب الحساب وربط حساب جديد يتم الغاء الحساب

---------- Post added at 10:25 PM ---------- Previous post was at 10:23 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ة لانه عندما تقوم بتغير انه عندما تتاجرم يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة عند ربط حساب انستافوركس جديد بالمنتدى يتم نقل البونص تلقائيا كل شهر الى الحساب الجديد لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

User_90
04-19-2015, 01:26
لا انصحك بذلك لان
الحساب وربط حساب جديد يتم الغاء الحساب القديم تحياتي

Miro1
04-19-2015, 01:38
ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻭﻗﺖ
ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻳﻌﺘﺒﺮﻣﺨﺎﻃﺮﺓ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻟﻤﻦ ﻻ ﻳﺠﻴﺪ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ
ﻭﻳﻌﺘﺒﺮ ﻣﻜﺴﺐ ﻛﺒﻴﺮ ﻟﻠﻤﺤﺘﺮﻓﻴﻦ ﻭﻟﻠﺘﻌﺮﻑ ﻋﻠﻰ ﻭﻗﺖ ﺻﺪﻭﺭ
ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﺎﻟﺪﺧﻮﻝ ﺍﻟﻰ ﺍﺣﺪ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﻤﺨﺘﺼﺔ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ
ﻓﺎﻛﺘﻮﺭﻯ

Manite
04-19-2015, 01:51

رضوى
04-19-2015, 01:59
السلام عليكم اخي يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز اظن ان الادارة ليست بهذه السذاجة لانه عندما تقوم بتغير
الحساب وربط حساب جديد يتم الغاء الحساب القديماو المياة يكون باسمك وبالتوفيق للجميع

Eslam1
04-21-2015, 04:07
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

Miro1
04-21-2015, 04:27
ﺍﻟﺸﻲﺀ ﺍﻷﻭﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻛﻤﺘﺎﺟﺮ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﺍﻟﺬﻱ
ﺳﻮﻑ ﻳﻘﻠﻞ ﻣﻦ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ ﺣﺘﻰ ﻣﻊ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺮﺍﻓﻌﺔ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ
ﺑﺤﺴﺎﺑﻚ، ﻫﻮ ﺗﻌﺮﻳﻒ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ risk profile . ﺍﺟﻠﺲ
ﻭﺣﺪﺩ ﺍﻟﻤﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺑﻜﻞ
ﺻﻔﻘﺔ؟ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ %2 ﻫﻮ ﺭﻗﻤﻚ ﺣﻈﻚ، ﺇﺫﻥ ﺗﺎﺟﺮ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ
ﻛﺪﻟﻴﻠﻚ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩﻱ . ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺘﺮﺕ %2، ﻓﺄﻧﺖ ﺑﻼ ﺷﻚ ﻣﺘﻮﺍﺟﺪ
ﺑﺎﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻦ، ﺑﺮﺍﻓﻌﺔ ﺃﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺍﻓﻌﺔ

mohamedhassn
04-21-2015, 10:23
الحساب الذي تربطه هو الذي سيصله البونص اما الحساب القديم

sniper_2015
04-21-2015, 23:51
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

---------- Post added at 08:51 PM ---------- Previous post was at 08:49 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

miro125
04-22-2015, 00:05
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام

eslam kassem
04-22-2015, 00:12
اخى الفاضل عند ربط حساب اخر تتم ازالة الحساب الاول وبالتالى لابد ان يكون الحساب المربوط
باسمك حتى تستطيع الاستفادة منه
والله الموفق للجميع

moutanabbih mohammed
04-22-2015, 00:20
لا يا اخي العزيز فقط الحساب التاني هو من يتحول له البونص و ليس كلا الحسابين و لكن عندي استفسار ايضا هل ربط المنتدى بالحساب التاني إجباري او اختياري و شكرا

حلم
04-22-2015, 00:35
لن تستطيع ان تربط الا حساب واحد فقط من الحسابين والحساب هذا هوالذى ربطه فى اول الامر والحساب الثانى اذا علمتت الشركة انك لك حسابين بونص فانها سوف تقوم بالغاء واغلاق الحسابين لانه يحق لكل تاجر حساب واحد فقط لا غير

---------- Post added at 09:35 PM ---------- Previous post was at 09:27 PM ----------

لا يا اخي العزيز فقط الحساب التاني هو من يتحول له البونص و ليس كلا الحسابين و لكن عندي استفسار ايضا هل ربط المنتدى بالحساب التاني إجباري او اختياري و شكرا
لا طبعا مش هيتحول للحساب الاول ولا الحساب الثانى لانه سوف يحدث هناك اغلاق للحسابين لانه من قوانين المنتدى ومن قوانين الشركة ان يكون هناك حساب واحد فقط لكل عميل ولا يحق لك ان يكون لك اكثر من ذلك الا فى حالة حسابات الايداع

aminalamor
04-22-2015, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا انصحك بان تتصل بالخبراء الفنيين القائمين على المنتدى وهم سيعطونك الطريقة المناسبة لكيفية فعل ذلك
بالتوفيق للجميع

Pierre
04-23-2015, 23:20
شكور يا اخي الكريم علي موضوعك الاكثر من رائع ده ويا ريت لو عندك اي معلومات تانية او اي موضوعات تانية تقدر تفيد بيها اخواتك المبتدئين اللي زينا
يا ريت متبخلش علينا بالموضوعات والمعلومات دي يا اخي الكريمee

mesteraden
05-01-2015, 15:35
أخي الكريم اعتقد بعد مرور شهرين من ربط حسابك بالمنتدى مع حساب التداول فأن ايقونة الربط يصبح متاح بأن تغير الربط الى حساب تداول اخر ولكن اذا ربطت حسابك بالمنتدى بحساب تداول اخر فأنك ستحصل على البونص على حسابك الجديد التي ربطته حديثا ولن يتحول البونص الى الحسابين معا وتقبل مروري اخي الكريم

ahmedtaher
05-04-2015, 19:38
السلام عليكم ... ادخل الي الملف الشخصي بتاعك اللي موجود في المنتدي وادخل الحساب الجديد هيتم الربط علي طول
بالتوفيق ان شاء الله

yassine imq
05-04-2015, 20:17
كما اشارت الردود الاخيرة الحساب الجديد هو الذي يستفيد من البونيص
وشكرا تقبل مروري

chirikhan
05-04-2015, 22:11
في رايي ان البونص الجديد ممكن يصل الى الحساب الجديد وليس الى الحساب القديم
السبب انه اصلا لما ربطت المنتدى بحساب جديد فيعني انك لا تريد الحساب الاول

alaa ali
05-04-2015, 22:12
السلام عليكم
عن طريق ملفك الشخصى بالمنتدى توجد ما يفيد ربط الحساب الخاص بالشركة مع حسابك بالمنتدى كل شهرين
بالتوفيق

skavardoma
05-04-2015, 22:12
مشكور اخي الكريم على الموضوع الجميل والمفيد واتمنى ان جميع الاعضاء قد استفادوا
وبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء المحترمين

big.pharaoh
05-04-2015, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بعد مرور شهرين يا غالي تقدر تغير حسابك لكن متقدرش انك تربط حسابين .مجرد تغيير رقم الحساب فقط وربطه بالمنتدى

hamdochi
05-05-2015, 14:10
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه عليك فتح حساب تجاري ثاني وربطه بالمنتدى اما الحساب الاول التجاري اذا كان لك فيه بونص فتاجر به وعمل على جمع بونص للحساب الثاني التجاري فانت تستفيد بهذه الطريقة بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

معتز سباعنة
05-05-2015, 14:20
اخي الكريم عليك ان تتكلم مع الموضف في شركة الفوركس وترسل لع جميع الاوراق المطلوبة كي يتم تفعيل حسابك
والسلام عليكم ورحمة الله

moustafaforex
05-05-2015, 14:36
مش عارف لاني لسه مبتدئ وربنا معاك ان شاء الله

chirikhan
05-08-2015, 18:39
حسب ردود اغلب الاعضاء يا اخي فالبونص يحول الى اخر شركة تم ربطها بالمنتدى
بالتالي لا تنتظر ان البونص يحول مثلا نصفه الى الشركة الاولى والنصف الى الاخرى

Kiing
05-08-2015, 19:12
هناك خطوتين متلا هناك موجودين لان كل من غرفة العميل متلا نقول ان موقع انستا ممكن كتلا داخل فوركس الخاصين لان كل من الخطوة عند ارسال صورة من البطاقة

houssem_trader
05-08-2015, 19:21
لا يمكنك اخي الكريم الاستفادة من البونص الا على حساب واحد فقط
و هو الحساب الذي يكون مرتبطا به في اول الشهر الجديد

محمود مرعى
05-08-2015, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله
لكن يبقى السؤال مطروح
هل اذا ربطت حسابي في المنتدى بحساب اخرسوف يصل البونص لكلى الحسابين يمكن ان اقدمه الى احد الاصدقاء يتاجر به او اعمل له فوركس كوبي ويكون ربحي مضاعف

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى احمد وانا بصراحة فعلا معرفشى الموضوع ده خال وكنت قرأت على انه
ممكن يتم حظرك من المنتدى لو عملت اكثر من حساب فى المنتدى وربنا يكرمك يارب

adnan1969
05-08-2015, 19:44
اخي الكريم انت ممكن تفتح حساب ثاني بعد مرور شهرين غلى الحساب الاول وهذه موجود من اول ماتسجل في المنتدى بتوفيق لجميع

al-Mashhadani64
05-08-2015, 20:08
الاخ الكريم لايمكن ربط حسابين معا بالمنتدى لانهم لايسمحوا بذلك اذا ادخلت وربطت حساب جديد فان القديم سيلغى من المنتدى اوتوماتيكيا وشكرا

هاشم احمد
05-08-2015, 20:24
السلام عليكم اخواني
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي لكم جميعا وبعد :
مشكور اخي الغالي على مروورك . بالتاكيد اخي تستطيع ان تدخل شخص عن طريقك . وهذا يسمى بالريفيلار
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

yhassen
05-08-2015, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم اشكرك على طرح موضوعك

اخي الكريم عند ربط حساب انستافوركس جديد بالمنتدى يتم نقل البونص تلقائيا كل شهر الى الحساب الجديد او أسأل الله الربح الوفير و تحقيق الأحلام للجميع

اشكرك شكرا جزيلا و بالتوفيق ان شـــاء الله
لذي ادخلته

ayoub321
05-08-2015, 22:15
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
سوف يصلك البونيس إلى الحساب الجديد فقط صديقي
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

mesteraden
05-10-2015, 17:22
اخي الكريم أعتقد بان الحساب التي فصلت ربطه مع حسابك بالمنتدى لن يتحول له البونص مره اخرى ولكن البونص سيتحول الى حسابك الجديد التي ربطته بحسابك بالمنتدى بالوقت الحالي وتقبل مروري أخي الكريم

boulafrah
05-10-2015, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ان الادارة ليست بهذه السذاجة لانه انه عندما تتاجر به لا يكون الربح مضاعف والا مكنش حد غلب كل حساب يكون له ربح خاص لهيتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك وعليك ان تعمل بكل حساب عندما تقوم بتغيرالحساب وربط حساب جديد يتم الغاء الحساب

---------- Post added at 03:44 PM ---------- Previous post was at 03:39 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام عندما تتاجر به لا يكون الربح مضاعف والا مكنش حد غلب كل حساب يكون له ربح خاص لهيتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

nabil2
05-10-2015, 23:18
اعمل بطاقة انستا فوركس ماستر كارد
وهي يتم السحب اليها علي موقع بايونير كل 50 دولار كحد ادني

ahmed bakry
05-10-2015, 23:29
اخى الكريم والله ماقدرش افيدك اوى لانى بجد مش عارف بدقة بس ربنا معاك ومعانا

ahmed90
05-10-2015, 23:45
فانت تستفيد بهذه الطريقة

wlaa
05-11-2015, 18:58
من اهم الازوج الموجودة فى لفوركس هو ازوج اليورو دولار
لانه يتم تسميته بالزعيم لان حركته متوقعة وهناك كثيرا من الناس يكسبون كثيرا منه

mohamed12345
05-12-2015, 20:30
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اظن ان الادارة ليست بهذه السذاجة لانه عندما تقوم بتغير الحساب وربط حساب جديد يتم الغاء الحساب

moussaalbare2
05-12-2015, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله
لكن يبقى السؤال مطروح
ارجو الافادة من الخبراء وشك

شهيرة
05-23-2015, 04:07
السلام عليكم
يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك
والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك

laymedia
05-27-2015, 00:32

a7med sniper
05-27-2015, 00:35
هو انت لو ربط حساب بالمنتدى هنا بعد شهرين معناه انك لغيت القديم

يعنى مش الاتينين بتربطوا مع بعض

والله المستعان

zarour soufyane
05-27-2015, 00:47
السلام عليكم

اخي الكريم ربط حساب ثاني يتم بالدخول الى المنتدى على حسابك و اختيار الملف الشخصي و اضافة رقم الحساب فيالخانة المخصصة و الرقم السري الخاص بالحساب طبعا بعد التسجيل على انيستا فوركس لحساب ثاني بالتوفيق

معتصم سباعنة
05-27-2015, 03:42
اخي اربط الحساب بنفس الطريقة الاولى وسوف يتم فك الحساب الاخر بشكل تلقائي
تقبل مروري

العراقي
06-12-2015, 21:16
اخى الفاضل عند ربط حساب اخر تتم ازالة الحساب الاول وبالتالى لابد ان يكون الحساب المربوط
باسمك حتى تستطيع الاستفادة منه
والله الموفق للجميع

ahmed bakry
06-12-2015, 23:57
فى هذة الحالة بيتم ربط الحساب الجديد وبيتم الغاء الحساب القديم وبيتم الشغل كله على اساس الحساب الجديد والشغل كله بيكون عليه وتقبل مرورى

Mental
06-13-2015, 00:08
أعتقد أن هاته العملية لا يمكن فبعلمي أن البونص يتحول إلى حساب واحد و غالبا الجديد
بالتوفيق انشاء الله

ahmed forex 1
06-13-2015, 00:43

MONTASR SHABAN
06-13-2015, 00:52
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

ahmed forex 1
06-13-2015, 01:00

AH3
06-21-2015, 04:01
السلام اخي
موضوع رائع الحساب الذي تربطه هو الذي سيصله البونص اما الحساب القديم لا يصله اي بونص
وفقك الله

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي مشارتك الطيبه و تقبل مروري

محمد السيد
06-21-2015, 04:14
السلام عليكم ورحمة الله
لكن يبقى السؤال مطروح

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،اعتذر اخي عن عدم الرد عليك بشئ ، لانني فعلا وبكل صراحة لا املك المعلومات الكافية في هذا الموضوع ،، ولعل ذلك راجع لعدم اهتمامي اصلا بتحصيل اية معلومات بشانه ، وارجو ان تجد في ردود زملاءنا ما يفيدك ، اكرر اعتذاري

raaslen316
06-21-2015, 04:29
السلام عليكم
اخي الكريم عند ربط حساب انستافوركس
جديد بالمنتدى يتم نقل البونص تلقائيا كل شهر
الى الحساب الجديد الذي ادخلت

habib_pro
06-21-2015, 04:38
هذه الخاصية تمكنك من تغيير رقم الحساب الذي تربطه مع حسابك في المنتدى
كل شهرين و لا يمكن الاستفادة من البونص في حسابين بل في حساب واحد

mechanical
06-25-2015, 08:54
السلام عليكم ... لا طبعا البونص بيروح للي انت رابط الحساب بية فقط والتاني بيتم ازالتة من الحساب بتاع المنتدي والبونص بيتحول الي الحساب الجديد
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ahmed bakry
06-25-2015, 10:33
انا عايز اوضحلك حاجة مهمة جدا المنتدى مش بيسمح الا بربط حساب واحد فقط وليس باكتر من حساب ودة ف الشهر بمجرد مايرسل البونص والسلام عليكم

hager omar
06-28-2015, 01:19
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

لما تيجي تضيف حساب تاني بالطبع الحساب الاول سوف يتلغي عشان التاني يتربط مكانه

تمنياتي لك بالتووفيق

تقبل مروري

Mona forex
06-28-2015, 03:29

ASMAA TAHA
06-28-2015, 04:31
لا طبعا كل عضوية بالمنتدى هنا من الممكن ان تربط بحساب واحد فقط وليس بحسابين اى انه بعد الشهرين اذا تم فك الربط يمكنك ربطه بحساب اخر وسوف ياتى البونص على هذا الحساب فقط دون غيره اى هو واحد فقط

jaouad ouaiss
06-28-2015, 08:33
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة لربط حساب تاني اخر فلا اعرف عنه شيئا نتمنى ان يدخل الاعظاء الاخرين لأافادتك بخصوص هدا الشأن والى هنا تقبل تحياتي الخاصة

mazn
06-28-2015, 08:40
الحساب الجديد سيصله البونص اخي اما الحساب القديم فلا اظن اخي و بالتوفيق تقبل مروري

أتمنى تجارة مربحة للجميع

topomarouan
06-28-2015, 08:50

zineb01
06-28-2015, 08:52
لا يمكن ربط حسابين بالمنتدى فانت حاليا تربط حسابك في الشركة بالمنتدى وبعد شهرين يحق لك ان تغير الحساب فلو قمت بتغير السحاب و وضعت رقم حساب اخر سيتم فك الربط مع الحساب الاول والربط مع الحساب الجديد أي انك بعد شهرين لن تستطيع او يحق لك ربط حساب ثاني ويصبح عندك حسابين مربوطين بالمنتدى بل سيتم الغاء القديم واعتماد الجديد

ziyaddn
06-28-2015, 10:40
بالفعل يوجد لدي مثل اعلى وهو صديقي واخي الذي دلني على الطريق الامثل لاتقان هذا العالم والدخول فيه بقوة وما زال يدعمني ويعلمني بارك الله لي فيه ووسع رزقه ورزقه من حيث لا يحتسب

Kiing
06-30-2015, 22:08
ممكن متلا انه معه من خطوتين موجودين فى غرفة العميل تم منه متلا انه ممكن معه متلا من موقع انستا فوركس الخاصين بك تم منه متلا انه ممكن معه من الخطوةالاولي فقط

Mona forex
06-30-2015, 22:32
السلام عليكم و رحمة الله
كيف حالكم

---------- Post added at 07:32 PM ---------- Previous post was at 07:17 PM ----------

merna12
06-30-2015, 22:53
يتم ذلك من خلال ان تقوم بارفاق حساب اخر مكان الحساب الذى تريد ازالته وتربطه مكان الاول

kokou
07-05-2015, 05:13
فانت تستفيد بهذه الطريقة

toujani95
07-05-2015, 05:29
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كشكؤر اخي الكيريم على الموضوع صديقي ربط لي حسابي لدلك ليست لدي الفكرة كيف

ra2d
07-05-2015, 18:04
مرحبا اخي تقريبا كل الايام تشبه بعضها البعض اما بالنسبة للتداول على المدى القصير فاختار يوم الخميس تكون في السيولة بلغت ذروتها
والكل في السوق و حركة الاسعار واضحة في انتضار يوم الجمعة لغلق الصفقات

abdoumed
07-05-2015, 18:04
ارتفع الجنيه الإسترليني إلي 1.5643 دولار من مستوي الافتتاح 1.5609 ضمن عمليات التصحيح من أدنى مستوى في أسبوعين المسجل بالأمس وبعد بيانات إيجابية في لندن أظهرت اتساع نمو قطاع الخدمات خلال الشهر الماضي.

Kiing
07-14-2015, 16:29
ممكن متلا انه تفعيل الحساب تم منه متلا انه ممكن معه متلا انه ذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة تم منه متلا انه ممكن معه متلا من العميل فى موقع انستا فوركس فقط

helmi nsir
07-16-2015, 14:59
عند ربط حساب اخر تتم ازالة الحساب الاول
لذلك الحساب التاني هو من يتحول له البونص و ليس كلا الحسابين

نادر صباح الدين
07-16-2015, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لا يمكن لحساب واحد في المنتدى أن يكون لصالح حسابين في التداول بوقت واحد، فإذا تم ربط حساب المنتدى بالحساب الأول يتم تخويل البونص إليه، وإذا تم ربط حساب المنتدى مرة أخرى بحساب آخر فمن الطبيعي أن يتحول البونص إليه أيضا مع الإشارة إلى أنه لا يمكن إعادة ربط حساب المنتدى بأي حساب للتداول قبل مضي شهرين على آخر عملية ربط، والله الموفق على كل حال، ونتمنى للجميع حسن التداول.

rafikguenem
07-16-2015, 16:33
فقط الحساب المربوط بلمنتدي هو الدي سوف يستفيد من البونص اخي ام القديم لا لن يستفيد من البونص الا ادا اعدت ربطه مرة اخري

Chima
08-20-2015, 16:16
فانت تستفيد بهذه الطريقة

andro2016
09-26-2015, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا اخى الكريم انت بتبدل الحساب بواحد اخر يعنى بعد شهرين
لو عايز تربط حساب تانى بتحذف الاول وتربط التانى هذا المقصود اخى بالتوفيق لك

ishak88
09-27-2015, 17:30
السلام عليكم اخي عندما تقوم بربط حساب جديد يتم نقل البونص تلقائيا
كل شهر الى الحساب الجديد و اعتقد انه يتم الغاء الحساب القديم بالتوفيق

yassineleo
09-27-2015, 18:31
هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية

snnaky
10-25-2015, 22:26

ياعم الله يهديك اقرا الموضوع الأول وافهم الكلام على اية قبل ما ترد وانت مش عارف بتتكلم فى اية وبترد على اية
ابية علاقة الرد بتاعك اللى ملوش 30 لازمة بالموضوع اللى الراجل بيسال فية عن ربط الحساب الجديد وهل تصل البونص الى كلا الحسابين ام لا
انت بترد وخلاص تستاهل الحظر فعلا
لو مش عارف متردش وبلاش

kachchaoui
10-25-2015, 22:31
بسم الله الرحمن الرحيم كنت أريد مساعدتك ولكنه معلوماتي قليلة في هذا الموضوع إن شاء الله الأعضاء يفيدونك بشكل كامل وشكرا

gadeer86
10-25-2015, 23:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..,

البونص يتحول للحساب الجديد و القديم يلغى .. فانتبه ان يكون لك الحساب الجديد ..
اتمنى لك التوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى .. :)

akram mohamed obaid
10-26-2015, 14:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم البونص سوف يتحول مباشره الى الحساب الجديد الذي ربطته بالمنتدى اخيرا وليس الحساب القديم والموفقيه للجميع تقبل مروري

katreenaziz
10-26-2015, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بلطبع لا اخى الفاضل لو ربط حساب اخر بيتم الغاء الربط للحساب الاول ويوصل البونص الجديد للحساب الجديد فقط اتمنى لك التوفيق وتجارة مربحة

kacembouden1
10-27-2015, 14:46

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abdougagi33
11-05-2015, 22:49
لسوء الحظ انا جديد بالمنتدى و لا يمكنني ان اجيب على تساؤلك
اتمنى ان يتم اجابتك في اقرب وقت من طرف الاعضاء الخبراء
موفـــــق باذن الله

nuclear2010
11-05-2015, 23:27
السلام عليكم جميعا
لا يمكن ربط حسابين بالمنتدى فانت حاليا تربط حسابك في الشركة بالمنتدى وبعد شهرين
يحق لك ان تغير الحساب فلو قمت بتغير السحاب و وضعت رقم حساب اخر سيتم فك الربط
مع الحساب الاول والربط مع الحساب الجديد أي انك بعد شهرين لن تستطيع او يحق لك ربط
حساب ثاني ويصبح عندك حسابين مربوطين بالمنتدى بل سيتم الغاء القديم واعتماد الجديد
تقبل مرورى

ber
11-09-2015, 11:53
في حال قمنا رغبة قوية في الحصول على عدد قليل من الإيرادات. نحن بحاجة إلى أن ندرك جوانب هامة من مشروع قانون تبادل، كما يمكنك أوضح فعالية تبادل والتقييم وكذلك كيفية الحصول على مزايا تبادل وأيضا يجب اتباع الشروط والأحكام تبادل.

ppttss
11-09-2015, 12:02
نعم يمكن فعل ذلك لو وضعت حساب اخر بعد شهر يمكن ان يتم تحويل

البونص على الحساب الجدي المربوط حديث هذا عادى والكل يعرف هذا وانا عملت كدا

tareq sleem
11-09-2015, 12:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
المفيد والجيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمة الله**