PDA

View Full Version : هل تعتمد فى صفقاتك على الاخبار ام التحليل ام التقدير الشخصى

walidmax1974
11-23-2014, 14:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هل تعتمد ف وضع صفقاتك على الاخبار من المواقع المختلفة
ام على التحليل الفنى من حيث الشموع و الشارت
ام على تقديرك الشخصى فى تنبؤ نقاط الدعم و المقاومة
و شكرا

Hassan Owen
11-27-2014, 21:48
السلام عليك يا اخي العزيز انا سعيد كوني اول واحد يرد عليك و انه انا اعتمد في متاجرتي علي التحليل الفني و الدعوم و المقاومات ثم اخر حاجة هي الاخبار من اجل زيادة الاطمنان

doola2020
12-08-2014, 13:21
كنت في الاول بعتمد اعتماد كلي علي الاخبار وبعمل اوامر معلقة وكنت بدبل الحساب لكن انستا كانت تيجي وتقفلهولي كالعادة لما بسحب

a7med84
12-12-2014, 17:32
على كل ما ذكرته لان النجاح فى السوق بيكون من خلال

الدمج للتحليل الفنى والاسساى والخبره فى التعامل
من خلال التوقع للاتجاه والله يوفقكم والله المستعان

gehad87
12-14-2014, 15:37
اسلم طريقة انك تشتغل في السوق تحليل فني واخباري مع بعض
الارتكان على اسلوب واحد في التحليل ما بيجبش نتيجة مرضية النتيجة الحقيقية بتيجي
من تحليل فني وتحليل اساسي او اخباري يعني الاتنين مع بعض

shimoo_102
12-15-2014, 14:21
عليكم السلام
للاسف الى الان لم اتمكن من الاستفاده من الاخبار مطلقا خوفا من التحرك المصاحب لها
والذى يكون قوى للغايه وبالتالى لا اتحمله ولا يتحمله الحساب واخسر والمهم التعلم والمحاوله

Mina Ageeb
12-15-2014, 14:27
بعد التحيه
للعمل داخل السوق يختلف لا تستطيع التداول بالاخبار فقط و التحليل الفنى بمفرده لابد من التعامل بالاثنين لتاخذ انطباع عام للسوق لان الخبر يتم تحليله باكثر من اتجاه لاكثر من فرد

bilal abid
12-15-2014, 18:48
بسم الله الرحمن الرحيم
1- الاعتماد على التنبؤ .............ربح قليل كتير خسارة
2- الاخبار من المواقع المختلفة............ربح متوسط
3- التحليل الفنى من حيث الشموع و الشارت.......... ربح جيد
4- نقاط الدعم و المقاومة ......... ربج ممتاز
راي شخصي
و شكرا

بشير حمدان
12-15-2014, 18:53
السلام عليكم
اخى الكريم ان اابتعد عن الاخبار بشكل كامل ولا احاول المتاجره عليها اما دخول الصفقات بناء على التنبؤ فهذا متاجره عشوائيه . التحليل الجيد ثم دخول الصفقات

karam22
12-15-2014, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد طبعا لابد من معرفة الاجندة ومواعيد صدور الاخبار والعمل علي اساس تلك المواعيد لك لا يكون دخولك الي السوق عكس الاتجاه المتوقع

lyes1977
12-15-2014, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ارحب بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكرام اما بعد، ان اعتمد على عامل الاخبار فهذا ليس دائما بل نادرا اما التحليل الفني فطبعا ضروري واكيد ولا يمكن ابدا الدخول العشوائي الى السوق ، على العموم شكرا جزيلا اخي على المساهمة الطيبة وبالتوفيق

Hassan Owen
01-22-2015, 16:53
عليكم السلام
للاسف الى الان لم اتمكن من الاستفاده من الاخبار مطلقا خوفا من التحرك المصاحب لها
والذى يكون قوى للغايه وبالتالى لا اتحمله ولا يتحمله الحساب واخسر والمهم التعلم والمحاوله

nader
01-23-2015, 01:17
اعجبتني كلمة التقدير الشخصي
لاني لو قلت لك اعتمد على التحليل الفني ولا اتقنه اما الاخبار من حين لاخر فقط وليس بكثرة
تقدير شخصي للغاية مع الاعتماد قليلا على بعض اخبار الاسواق او تخليلات من مواقع مختلفة
بالتوفيق

مصطفى حمدان
01-27-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عن نفسى اخى الفاضل اعتمد على التحليل الفنى واعتمد ايضا على التحليل الاخبارى ولكن ليس بصفة مستمرة فالتحليل الفنى جيد اذا اتقنته بشكل جيد والله الموفق للجميع

tazi larbi
01-29-2015, 21:03
لسلام عليكم انا لا ادخل ولا افتح المنصة حتى اعرف الاخبار وارى ما يوجد بالاجندة الاقتصادية بعدها انتقل للتحليل وكل بطريقته ولكن لا يمكن التخلي عن اي تحليل اتمى لكم النجاح والله الموفق

mo elsesy
01-29-2015, 21:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته متشكر اخى الكريم على المعلومه التى نتداولها مع بعضنا البعض عبر الموضوع الهام لانى مبتدا واستفاد جداا من اجوبه الزملاء والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.........

mohamed9004
01-30-2015, 20:15
السلام عليكم ورحمه الله .. انا الاول كنت بعتمد على الماكد والار اس اى وسعات الولنجر باند بس من غير فهم كنت شغال اى حاجة كده وكنت بطبق على فريم النص ساعة وخسرت كتير جدا لحد ما حسابى قرب يتمرجن خلاص بس انا الان بشاهد قناة على اليوتيوب عليها شرح استراتيجيات ومؤشرات رائعة بحملها وافهمها واطبقها واشوف حتعمل ايه معايا

ayoubharrab1
04-10-2015, 16:34

لو كانت لمعلومة صحيحة أشكرك جزيل الشكر أنا بأمس لحاجة لها

من فضلك أخي ممكن تحمل لنا شرح مفصل على كيفية لحصول عليها

و شكرا لكrgrfhghtehteh

BaderAtef365
04-10-2015, 16:47
السلام عليكم
أخي العزيز حاول الإعتماد على تحاليلك و إبتعد عن التداول أثناء أوقات الأخبار لأن فيه خرق للقواعد المنصوصة لدى شركات التداول
تقبل مروري و شكرا

doola2020
05-18-2015, 03:59
في دايما حاجة اسمها استراتيجية وفيها ممكن تلاقي شوية مؤشرات عشان تعرف تدخل الصفقة بتاعتك منين وتنهي الصفقة منين ممكن تجرب اي حاجة من منها

samieh
05-18-2015, 18:24
السلام عليكم
طبعا يا اخى اعتمادى الاساسى على التحليل الفنى وطبعا متابعة الاخبار
حتى اقلل من الدخول الخاطىء بقدر الامكان وتكون الصفقة مبنية على اساس سليم
بالتوفيق

hager omar
05-18-2015, 20:11
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لم ابدا في التداول حتي الان حتي استطيع ان اقول لك علي ماذا اعتمد في المتاجرة ولكن انا اري اننا نعتمد علي التحليل والاخبار

تقبل مروري

hhpr1212
06-29-2015, 05:04
كنت في الاول بعتمد اعتماد كلي علي الاخبار وبعمل اوامر معلقة وكنت بدبل الحساب لكن انستا كانت تيجي وتقفلهولي كالعادة لما بسانه انا اعتمد في متاجرتي علي التحليل الفني و الدعوم و المقاومات ثم اخر حاجة هي الاخبار من اجل زيادة الاطمنانحب

faisseli
07-27-2015, 20:14
للاسف لحد الساعة لم ادخل في اي صفقة شخصية ولكن اظن بان التحليل
هو افضل معيار لدخول اي صفقة معروضة اما المتداولين

eslamm
02-17-2016, 11:12
بصراحه اعتمد فى دخولى على الصفقه على مؤشر الموفينج افريج والبولينجر
ادخل بااستراتيجيه معينه شرحها احد الاساتذه الافاضل فى فيديو على اليوتيوب
ومرتاح عليها كثيرااااا واجد انه اهم شئ ان يهتدى المتداول الى استراتيجيه معينه
وكلما كانت بسيطه كلما كانت افضل

Marrakechi85
02-17-2016, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يجب الاعتماد
على الاخبار من المواقع وعلى التحليل الفنى من حيث الشموع و الشارت
تم على التقدير الشخصى فى تنبؤ نقاط الدعم و المقاومة لتاخذ انطباع عام للسوق

trendtrue
02-17-2016, 20:52
اخي العضو المحترم
ابتعد عن توقيت الاخبار
فعند توقيت الاخبار تسقط وتنهار التحليلات الفنية ومصداقية المؤشرات والاستتراتيجيات
تقبل مروري

zizo199
02-18-2016, 22:15
ارحب بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكرام اما بعد، ان اعتمد على عامل الاخبار فهذا ليس دائما بل نادرا اما التحليل الفني فطبعا ضروري واكيد ولا يمكن ابدا الدخول العشوائي الى السوق ، على العموم شكرا جزيلا اخي على المساهمة الطيبة وبالتوفيق

big.pharaoh
02-22-2016, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....انا اول حاجه بعملها انب بدخل على جدول الاخبار الاقتصاديه واشوف في اخبار قويه امتى

The_Gahbaz
03-28-2016, 14:14
افضل طريقه انك تشتغل بالتحليل سواء تحليل فني او تحلسل اساسي
وكل متداول وطريقه شغله بقي
وفيه طبعا اللي بيشتغل علي الاخبار بس دول الناس اللي عندها مستوي عالي من الخبره في التاول وقت الاخبار

omaryat2
03-28-2016, 18:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي بالنسبة لي حاليا أحاول تعلم التحليل الفني و أيضا قليلا من التحليل الإقتصادي الخبري
يعني للوصول إلى أفضل النتائج

taherup
03-28-2016, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الشرح
الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

joker7diaa
03-28-2016, 20:25
الجميع او المعظم في الوقت الحالى يعتمد على التحليل الفني لاكن في نفس الوقت لا يمكن العمل على اي تحليل دون متابعة الاخبار
ومعرفة اوقاتها وتأثيرها والا سيكون هناك الكثير من الخسائر بسبب نقص الخبرة في التحليل الاساسي

Mohamed Mounir Mahmoud
03-28-2016, 21:31
السلام عليـكم ورحمة الله وبركـاتــه اخـى الكـريــم........
اشكرك علي هذا الموضوع الشيّـق واتمني لك دوامِ النجـاح والتوفيــق.......
جزاك الله خــيـراً وتقـبل مُروري :) :) :) :)

bmw22077
04-01-2016, 08:30
السلام عليكم
اخي اشكرك على هدا المجهود و اتمنى ان نلقاك في مواضييع اخرى فلا تبخل علينا اخي العزيز
تقبل مروري و اتمنى لك اخي كل النجاح و الارباح و شكرا لك

lotfiuser
04-03-2016, 10:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اعتمد التوصيات
اتمنى انه تمت مساعدتك شكرا على الموضوع الرائع واصل و لا تفاصل
وبالتوفيق لك في حياتك الخاصة و الفوريكسية
.

Islamo
04-04-2016, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله
اكيد أن الدمج بين كل ماقلت يساعدك على التداول بشكل أسلم.
أنا شخصيا أفضل التركيز على الدعم والمقاومة.

soufi
04-04-2016, 01:27
السلام عليكم
لمادى وضعوا الاجندة الاقتصادية للمتداولين لمعرفتهم وخبرتهم التي تتوقع بان السعر سيصعد او ينزل لكن ليس تنفد الصفقة لحظة صدور الخبر
حسب قانون كل شركة بالرفض او بالسماح للمتاودل بتنفيد الصفقة
نفترض على سبيل المثال انك في طريق ولاتعرف جيدا دالك المكان على الاقل ان تصحب معك الخريطة لتوجهك الى المكان المقصود
وشكرا

jirjawi
04-04-2016, 17:58
اعتمد في اتخاذ قرار على التحليل اولا ثم الاخبار
والله ولي التوفيق

abunoas
04-06-2016, 20:43
عليكم السلام
والذى يكون قوى للغايه وبالتالى لا اتحمله ولا يتحمله الحساب

lionardodicaprio940
04-07-2016, 17:59
الفوركس ليس علم دقيق لكن يجب الجمع بين كل التحليلات والاعتماد على الموشرات والتوكل عاى الله عزوجل
وان شاع الله سوف تكون النتائج مرضية وشكرا.

Moh.AlMajeedi
04-07-2016, 22:27
شكرا لكم على هذا السؤال
فالثلاث وهمه جدا
ويجب ان نطلع عليهم جميعا
ونتعمق بهم

Yosof soliman
04-08-2016, 09:26
أععتقد الأجابة لسؤالك أخي الكريم يجب أن اضع كل الظروف والفرص أمامي بالنسب مثل
الفيبوناتشي والترند والشموع : 40 %
الدعم والمقاومة : فرص الدخول والخروج 25 %
الأخبار : مدي تأثيرها وعلي اي زوج سيتم التأثير 20%
تقدير شخصي وحسي : 15 %

mahfoudhamid
04-08-2016, 23:48
معلومات فى غايه الجمال تسلم ايدك
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه
اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك أنا أعتمد على اتحليل الشخصي

samir011
04-09-2016, 00:30
السلام عليكم بالنسبة لى انا انا اعتمد كل الأعتماد على التحليل الفنى مع اعتماد بسيط على التحليل الاساسى فقط التحليل الفنى سهل وجيد جداً ولاكن لمن يتقن عمله

gamal.mode
04-09-2016, 03:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و
مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس
بارك الله فيك اخي ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله
واصل وبالتوفيق لك في حياتك
في رعاية الله اخي الكريم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

salah hashem
04-12-2016, 17:30
السلام عليكم
هذه الامور منفصله وكل منها يعمل على حده فى اتجاه هدف واحد الا وهو الربح
التحليل الفنى يعتمد على الوضع الحالى للسوق سواء كان تحليل يومى او اسبوعى او حتى على مدار الاربع ساعات
الاخبار الاقتصاديه تساعد على التنبؤات بما سيحدث لاحقا بالسوق وتحديد مسار ازواج العملات
اما التنبؤ الشخصى فلا اعتقد ان الكثير يستخدمه لانه يحتاج الى خبرات ودرايه عاليه بالسوق
تقبل مرورى

karinho1991
04-12-2016, 19:23

بروفسير العرب
05-13-2017, 10:29
الافضل فى الفوركس لتكون صفقتك ذات تحليل قوى هو الاعتماد على الثلاثه
معا التحليل للسوق مع الاخبار مع التحليل الشخصى لتكون صفقاتك قويه

ahmedyosri73
05-13-2017, 13:36
السلام عليكم وا رحمة الله وابركاتة
وقت الاخبار يكون التداول خطر انا ادخل الصفقات بناء على التحليل الفنى وا بعض المؤشرات
مع ظهور برايس اكشن .

رسول
05-13-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..أعتقد بأن هناك الكثير من انواع الثحليل ممكنىدمجها لتكوين صور واضحة على كل من يحاول ااتداول بصوره صحيحة

---------- Post added at 05:03 PM ---------- Previous post was at 05:00 PM ----------

السلامعليكم ورحمة الله وبركاته..إعتقد ان الاعتماد الكلب على إي من هذه العوامل المؤثرة غير كافي لتكوين صوره وإضحة

---------- Post added at 05:06 PM ---------- Previous post was at 05:03 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..فاالاعتماد على الاخبار يحتاج إلى تحليل دقيق للاخبار ومعرعة تاثيرها سواء كان ايجابي اوسلبي

---------- Post added at 05:09 PM ---------- Previous post was at 05:06 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...الاحاطة بالتحليل الفني هو من اكثر المواضيع صعوبة نضرا لانه على المتداول إن بكون ملما بكل المصطلحات وإدوات التحليل تحتاج دراسة معمقة

---------- Post added at 05:12 PM ---------- Previous post was at 05:09 PM ----------

السلام عليكمورحمةاللهوبركاته..ان التحليل الفني ليس مقياس امؤشر على حركة السوق يصورة دقيقة ولكنه قد يحدد الاتجاه العام للسوق

---------- Post added at 05:14 PM ---------- Previous post was at 05:12 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..الى جانب التحليل الفني يوجد التحليا التقني وكذلك الاساسي فلا تكتمل الصورة دون الاحاطة بالجميع

---------- Post added at 05:17 PM ---------- Previous post was at 05:14 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...على ذلك الاساس يمكن للمتداول ان يربط بين هذه التحالبل ليقرب الصورة عن اتجاه السوق سواء كان ذو حركة كبيرة اوبطيئة

---------- Post added at 05:20 PM ---------- Previous post was at 05:17 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..انا اعتقد ان الفوركس للمبتدئين والمحترفين هومن إصعب الاعمال من الناحية النفسية فلذلك تحليل النفسي مهم جدا لفهم اتجاه السوق

---------- Post added at 05:22 PM ---------- Previous post was at 05:20 PM ----------

السلامعليكمورحمةاللهوبركا ته...إم التقدير الشخصي فهو إفة التداول اذا لم يكن مبني على اساسات علمية محددة كما هو ااحال مع الطمع في كسب مزيد من الاموال

---------- Post added at 05:26 PM ---------- Previous post was at 05:22 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..إكثر من ذلك يجب عدم الاعتماد على الحدس الشخصي ابدا لانه ينساق ضمت عملية التمني وهذا هو مايجعل المتداول يتخذ قرارات خاطئة

---------- Post added at 05:29 PM ---------- Previous post was at 05:26 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..مما يودى ال خسائر كبيرة نتيجة الاعتماد على الوهم الذهني إللذي بالنهاية يشبه التخدير العقلي كليا ونتيجة ذلك يتخبط المتداول في صفقاته القلقة

---------- Post added at 05:33 PM ---------- Previous post was at 05:29 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..لاانككر إن هناك الكثبير من المتداولبن يقعون في فخ الحدس اوالتقدير الشخصيلان ليس لديهم التجربة الكافية في السوق وخاصة المبتدئين وان هناك بسبة قليلة جدا تستطيع التداول بهذا الخيار

---------- Post added at 05:36 PM ---------- Previous post was at 05:33 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..من الموسف اننا ماننساقىوراءإلحدس اوالتقدير الشخصي بصورة كبيرة في كثير من إلاحيان ونتناسى ان السوق لايومن بهذه الاستتراجية مطلقا

---------- Post added at 05:40 PM ---------- Previous post was at 05:36 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..إنا اعتقد ان العمل في سوق الفورك يحتاج إلى كل العوامل ولكن المهم هنا هومتى استخدم هذا العامل اوذاك واللذي يكون صاحب التاثير الكبير على السوق

omarsh81
05-13-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل الثلاثه كلا جزء لا يتجزأ من
بعضهم ومهمين لا متداول يدخل عالم الاحتراف ليري الثلاثه بنفس النظرة
ويحكم من خلالهما

big.pharaoh
05-13-2017, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا بعتمد على تحليلي الشخصي في كل الاحيان ومن المهم جدا انك تتعلم الفوركس . بالتوفيق

mr.khalled
05-29-2017, 18:45
بسم الله الرحمن الرحيم.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .... انا اعتمد فى صفقاتى على الاخبار وعلى التحليل الفنى للصفقات ووضع الموشرات المناسبه للصفقه وابدا فى التحليل

kariim18
06-08-2017, 17:49
الفوركس ليس علم دقيق لكن يجب الجمع بين كل التحليلات والاعتماد على الموشرات والتوكل عاى الله عزوجل
وان شاع الله سوف تكون النتائج مرضية وشكرا

akram mohamed obaid
06-16-2017, 20:31
اخي الكريم انا حاليا اعتمد على التوصيات المجانيه التي تقدمها شركات الوساطه وبعض القنوات الاخرى المهتمه بالفوركس من خلال قنوات التليجرام او مواقع التواصل الاجتماعي او التويتر

mostafa1995
06-17-2017, 08:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... تصدق اني استعملها كلها طبعا يتبع استعمل طريقة لصفقة ولصفقة اخرى طريقة يتبع يا محترم وانت بتشوف لما يكون امامك المؤشر وانت تحلل فيه