PDA

View Full Version : عمران" رئيسا لاتحاد البورصات اليورو اسيوي

darsh
11-23-2014, 15:34
أُعُلن فى العاصمة الكرواتية زغرب عن انتخاب الجمعية العمومية لاتحاد البورصات اليورو اسيوى– أحد منظمات أسواق المال المرموقة- بالاجماع للدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية لرئاسة الاتحاد، فى أول أختيار لدولة عربية للفوز بهذا المنصب وذلك على هامش اجتماعات الجمعية العمومية رقم 20 لاتحاد البورصات اليورو-اسيوي.

جدير بالذكر ان الاتحاد منذ انشائه في عام 1995 وحتى تاريخه كان تحت رئاسة تركيا وهذه هي المرة الاولى التي يرأس فيها الاتحاد بورصة اخرى بخلاف بورصة اسطنبول.

ويمثل الاتحاد تكتل اقليمى صاعد فى مجال أسواق المال، بعدد أعضاء يتجاوز 34 بورصة وبرؤوس أموال سوقية تفوق ال700 مليار دولار وقيمة تداول تتجاوز 500 مليار دولار سنويا.

وفى تصريح للدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية اوضح أن هذه الخطوة تأتى فى إطار استراتيجية البورصة المصرية لاستعادة مكانتها على المستوى الاقليمى والدولى لتعلن بوضوح أننا نتخطى الظروف الصعبة وأننا نعود مرة أخرى للمكانة التى نستحقها.

ahmedibrahim258259
11-23-2014, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه البيانات الاقتصادية الهامة جزاك الله خير
تقبل مروري

مصراوى
11-23-2014, 16:42
مشكور اخى الكريم على الموضوع وعلى تلك المعلومات وننتظر المزيد من تلك المواضيع والمعلومات والتى يسافيد منها الجميبع

darsh
11-24-2014, 16:56
وعليكم السلام وحمة الله وبركاته
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووو
اخى انا فقط احاول ان اساعد اخوانى فى المنتدى حتى يستفيدوا كما استفدت من الشابا فى المنتدى

amermazzen
11-24-2014, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد لابد من متابعة الأخبار وكسب الخبرة منها أن التعلم الجيد في الفوركس أساس النجاح لابد من التعلم الجيد في الفوركس حتى تستطسع التعامل مع الحساب التجريبي.

darsh
11-24-2014, 18:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو اخى الكريم
انا احاول ان اضع مواضيع تفيد الناس هنا فى المنتدى كما استفدت انا من قبل حتى تعم الفائدة والربح