PDA

View Full Version : الدراسة والفوركس

Pages : 1 2 3 4 5 6 7 8 [9]

malika
09-26-2014, 18:41
ليس بالضروري أن تكون علاقة بين التجارة عالم الفوركس والدراسة في مجال إدارة المال والأعمال
كما يعلم الجميع أن أغلب محترفي هذا المجال تعلمو فقط من الأنترنت ومن الناس اللي سبقوهم في هذا المجال

choroukguid
09-27-2014, 20:50
الفوركس ممكن تعتبره هو كليه لوحده او جامعه لوحده ومش شرط ابدا ان بتوع تجاره هم المسؤلين عن هذا المجال بل العكس اغلب المتفوقين
في هذا المجال هتلاقيه يا اما دكتور يا ما مهندس يعني الموضوع غير مرتبط تماما بالكليات لان ده عمل حر

ahora
09-27-2014, 23:48
انا ادرس مالية لكن لا علاقة بالتخصص الذي ادرسه بالفوركس
لان حتى الاساتذة الذي يدرسونني لا يفهمون اي شيء عن البورصة و الفوركس

ahmed9933
09-28-2014, 09:20
قد درست التجارة ولكن لم اتعلم الفوركس من تخصصي لقد تعلمتعا من وظيفتي كوني موظف بنك
ولكن الفوركس لا تحتاج الى دراسة او اي خبرة مالية
فقط بعض التدريب والخبرة

speeder
09-28-2014, 09:43
مش شرط يا اخي انك تكون متعلم اقتصاد وكدا في دراستك او في اكاديمية
فاكثر المتداولين في سوق الفوركس ليس لهم علاقة بالتجارة وادارة الاعمال

حسنى صادق
09-28-2014, 10:44
انا اعتقد ان الدراسة هامة جدا فانة لكى تتم الفهم الصحيح لطبيعة الفوركس و كلك العمل علىا التعلم من خلاتل اببرامج التعليمية التى تتيح الوصول الى طبيعة التجارة فى العملات الاجنيبة الدراسة هامة جدا

maloki
09-28-2014, 13:00
انا مجال الفوركس بعيد جداً عن مجال دراستى
ولا احب اصلاً مجال الارقام وغير ذلك
ولكن لا علاقة للدراسة بدخول الفوركس !

AMLAK
09-29-2014, 19:48
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم انا في الفوركس لاني لسه في كلية تجاره و ادارة الاعمال بس انا شايف ان الفوركس و التجاره ادارة الاعمال ليس لهم اي ارتباط غير الاقتصاد فقط هو اللي فيه ارتباط بالفوركس من حيث العرض و الطلب و غيره بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

كريـــم
09-30-2014, 03:25
معظم اللي شغالين في الفوركس دراستهم وطبيعة عملهم بعيدة كل البعد

عن الفوركس ومعظمنا سمع عن مجال

الفوركس واتعلمه ودخل فيه وهو يدرس شئ اخر

فريــــد
09-30-2014, 05:33
بعيد كل البعد عن مجالى وفى البداية أستصعبتة جدا
وبعدت عنه اكثر من مرة ولكن مع الوقت زاد تقبلى له
وخصوصا مع أيجاد بعض المراجع المميزة لتعليم المبتدأين
ثم الإستكمال نحو الإحتراف ومازلت مستمر ان شاء الله

maloki
09-30-2014, 13:48
نا مجالي هندسه وهو مش بعيد اوي فمعظمها معادلات رياضية

و هو عمل اضافي و ربنا يوفق الجميع فيه و نقدر نحقق نجاح كبير

فيه و الله الموفق

reda86
09-30-2014, 17:22
اعتقد ان مجال الفوركس لا يشترط الدراسة وان تكون اكاديمى
في رأيي الفوركس لا تقتصر علي خريجي او طالبي كلية التجارة

ahmedamr
10-07-2014, 15:58
مجال الفوركس بعيد كل البعد عن مجال دراستى
وطبعا تسبب ذلك فى بعض المشاكل فى قرائه وتفسير المصطلحات الاقتصاديه
والتعامل بسهوله وسرعه مع المعادلات الرياضيه بعكس خريجى تجارة

mody555
10-07-2014, 16:22
وبعد أن ارتفعت الأسعار بشكل سريع، ثمّة خوف مستمرّ من "بلوغ القمّة"، إذ تشهد الأسعار انعكاسًا ضدّنا بعد وقت قليل من فتح العملية.

downlaod1
10-10-2014, 03:14
انا كطالب لكليه تجاره ده بيسعدني جدا ف فهم حاجات كتيره
لاننا بندرس ف اقسام الكليه الاقتصاد والاداره وكيفيه التخطيط والتوقع وخاصه ف قسم الاقتصاد والتنبؤ بالعمليات
وازاي تعرف حاله السوق اللى بتتعامل فيها
لكن ده مش يمنع انك لو طالب ف كليه تانيه تقدر تكتسب خبرات من خلال المنتدي وكذلك الكتب

belhadj
10-10-2014, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي اخواني أخواتي الكرام
لي الشرف أن أكون عضوا جديدا معكم في هدا المنتدى الرائع والشيق والدي يحتوي على الكثير من المعلومات التي تفيدنا جميعا
وأشكرك أخي الكريم على موضوعك الرائع هدا .كما أشكر الأصدقاء المشركين بتعليقاتهم وبافاداتهم لنا
وشكرا

MOHAMMED EN NADOURI
10-11-2014, 08:26
قام بها ساركوزي في منطقة الإتحاد الأوروبي.
بقي اليورو تحت الضغط في أعقاب الإنتخابات الجارية في منطقة اليورو، ولكن المحللين يقولون بأن التغطية القصيرة من الممكن أن توفر بعض الدعم. تراجع اليورو في وقتٍ سابق من التداولات الآسيوية، ولكنه تمكن من البقاء فوق أدنى مستوى له خلال 3 أشهر والذي كان قد وصل له يوم الإثنين عند 1.2955

king master
10-11-2014, 12:09
هل انت فافوركس لانك احد خريجي كليات التجارة وادارة الاعمال ام ان مجال الفوركس بعيد جدا عند دراستك وهل لهذا تاثير علي اتقانك لة
انا الفوركس ملهوش اى علاقة بدراستى خالص انا خريج كلية حقوق جامعة القاهرة ولكن درست الفوركس واخدت كورسات فيه وحبيته جدا والحمد لله بدخل ربح معتدل منه شهريا

antonioforex
10-11-2014, 12:33
السلام عليكم
لا اخي تخرجي لا يمد باي صلة للفوركس و كن هدا لا يعني ان الدين يدرسون الاقتصاد
او هده العلوم هم ناجحون فيه و اتمنى لك التوفيق.

waelo
10-11-2014, 12:42
انا عن نفسي خريجة كمبيوتر
و لا امد للفولركس لمجال الفوركس باي صلة
بس اهتميت فيه وانا بطور البحث عن عمل فقلت اجرب اتعلم
و اهو الاقي فلوس فيدي

amine2002
10-11-2014, 13:28
انا في الفوركس لاني لسه في كلية تجاره و ادارة الاعمال
بس انا شايف ان الفوركس و التجاره ادارة الاعمال ليس لهم اي ارتباط غير الاقتصاد فقط هو اللي فيه ارتباط بالفوركس من حيث العرض و الطلب و غيره

MOHAMMED EN NADOURI
10-12-2014, 00:51
الأسترالي قليلاً، حيث تداول عند 1.0659$ مبتعداً عن أدنى مستوى له يوم الخميس عند 1.0531$.
يقول المحللون بأن اليورو قد يكون في طريقه نحو إغلاق الأسبوع التداولي في منطقة إيجابية، ولكن هذا يعتمد بدرجة كبيرة على نتائج تقرير رواتب القطاع غير الزراعي من الولايات المتحدة الأمريكية والذي سوف يعلن عنه الساعة 13:30 بتوقيت غرينيتش.

محمد عز الدين عيد خضري
10-12-2014, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
لا انا ولا خريج تجارة ولاا اقتصاد انا خريج هندسة والحمد لله الاحظ اني اتقدم خطوة خطوة بالمجال
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ProGamzer
10-12-2014, 01:06
انا لازلت طالب عادي يعني وما دخل الفوركس بي التاجرة لانه لو انت بتكون دراستك تجارة رح تكون عندك خبرة اكتر في ارتفاع الاسهم والمال
وكيف تجمع المال اكتر وبسرعة فبتزيد اربحاك وتنقص خساراتك

mohmad
10-12-2014, 16:15
لاننا بندرس ف اقسام الكليه الاقتصاد والاداره وكيفيه التخطيط والتوقع وخاصه ف قسم الاقتصاد والتنبؤ بالعمليات
لكن ده مش يمنع انك لو طالب ف كليه تانيه تقدر تكتسب خبرات من خلال المنتدي وكذلك الكتب

afillane
10-12-2014, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابدا ابدا انا لست من خريجي دراسات الفوركس ولا املك اي خلفية في المجال
فقد اكتشفته بمحض الصدفة لا غير

maghribia
10-12-2014, 16:33
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

لاوزم على من يدرس ف يالكليات او في اي مدرسة ان
لا يهتم بالفوركس لانه سيعطله على مساره
تقبل احتراماتيى

medo2013
10-12-2014, 16:36
السلام عليكم ورحمة ورحمة اللة وبركاتة ان دراسة السوق لابد منها ولابد من التعلم والخبرة واخذ المعرفة من الصفقات التى تعمل على الربح وتعمل على الخبرة والمكسب والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتةواللة الموفق

maghribia
10-12-2014, 16:41
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان الدراسة و الفوركس فانهما لا يمكن ان يكونا
معا لان هذا الامر يتنافى مع النجاح بصفة عامة
تقبل احتراماتيى

---------- Post added at 01:41 PM ---------- Previous post was at 01:40 PM ----------

و علىلسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الدراسة و شيء و الفوركس شيء احخر
و علهي فانه يجب فهم قواعد الرحب الحقيقي

تقبل احتراماتيى

waelo
10-12-2014, 17:18
دراسة ليس لها علاقة مهم للمرء يعرف اتقان بالفوركس بدون ان يدرس في كلية اقتصاد او غيرها الارادة و كل شيء سيصبح سهلا اما في ما يخص الدراسة فالجمع بين الفوركس و الدراسة ممكن فقط بتنضيم الوقت والمهم الهواية

nada forex
10-12-2014, 22:40
الســــــلام عليكــــــم ورحـــــمه الله وبركاته .......الفوركس لابد من
راسته يا اخى حتى نتمكن من الكسب والربح السريييييييييييييييع

haleeim
10-13-2014, 00:26
بس انا شايف ان الفوركس و التجاره ادارة الاعمال ليس لهم اي ارتباط غير الاقتصاد فقط هو اللي فيه ارتباط بالفوركس من حيث العرض و الطلب و غيره

mohyedal
10-13-2014, 00:29
ليس كل من يتداول في الفوركس سبق و ان درس
الفوركس في الجامعة او الكلية بل هناك من تعلم الفوركس
بشكل ذاتي عن طريق القراءة و التدريب الطويل من اجل
اكتساب التجربة و الثقة في النفس و ما اكثرهم

galmp01
10-14-2014, 21:22

semanleader91
10-14-2014, 21:42
انا مجال دراستي بعيد كل البعد عن الفوركس فانا خريج كلية سياحة وفنادق وعرفت الفوركس بالصدفة
ولكن عندي اصرار اني اتعلم وافهم المجال ده واحاول اربح منه بدرجة كافية

kalepsso
10-14-2014, 22:51
الفوركس بعيد عن دراستى تماما فانا لم ادرست التجارة بس مع العلم ان حتى خرجين التجارة الفوركس شيء جديد ايضا بالنسبة لهم ففى مجتمعنا حتى لو اشتغلت فى نفس مجال دراستك بتتعلم الجزء المختص بعملك وبتنسى تماما كل الى درستة قبل كده الدراسة عندنا ملهاش اى علاقة بسوق العمل هى شهادة وخلاص للاسف والدليل ان كل الناجحين فى اى مجال تجدهم متميزين عن زملائهم فى نفس الكليه لانه زود علمه واخد قرصات فى مجالات مختلفة وبحث وادرب عمليا وهذا الى بيجعله متميز وليس دراستة الجامعية وده فعلا الدكتور فى الكليه كان دايما يقول "التعليم انى اعلمك ازاى تبحث عن المعلومة وليس ان اعطيك المعلومه"

GHOST-Ma
10-14-2014, 23:00
ارى ان الفوركس مجال مشابهة بدرجة كبيرة من مجال دراستى وهذا ما يجعلنى احب الفوركس
و ستجد نسبة قليلة من الناس الذي يدرسون الفوركس

fosat
10-14-2014, 23:09
السلام عليكم
تحياتى

md5diablo
10-14-2014, 23:24
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكوم و رحمه الله و بركاته .انا خريج اعلاميه اخي الكريم و لكن لا اضن ان له علاقه بالدراسه لان معضم من قابلتهوم هنا ليس خريجي تجاره و الفوركس له دراسه خاصه لدلك كل الناس سواسيه هنا

loco2014
10-14-2014, 23:30
انا لم اقرا الاقتصاد او اي شيء من هدا القبيل فانا استاد في مادة التربية
البدنيو و قد تعرفت على الفوركس في احدى الايام عن طريق الصدفة

khalid001
10-15-2014, 18:24
معظم اللي شغالين في الفوركس دراستهم وطبيعة عملهم بعيدة كل البعد عن الفوركس ومعظمنا سمع عن مجال الفوركس واتعلمه ودخل فيه وهو يدرس شئ اخر

im30h
10-15-2014, 18:45
أنا عن نفسى لااعتقد ان الفوركس مرتبط باى نوع من الدراسات الموجوده
فى السوق هتلاقى كل الناس بتعدد انواع الدراسه يعنى مش هيفرق خالص
وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

abdelrazek hassan
10-15-2014, 20:01
طبعا الدراسه عندنا بعيده جدا عن مجال افوكس بالرغم من اني في كليه تجاره ولكن يتخلف المجال من حيث الدراسه . واحنا في الكليه مش بندرس اي علاقه بين الفوركس او سوقه . لدلك لا توجد علاقه بمجالك و الفوركس

balou
10-16-2014, 01:48
السلام عليكم اخوة كرام
انا فراكس بعيد عن ما كنت ادرس في حياتي كليا
انا اتعلم بتدرجي في هدا سوق لكي اصبح من محترفين

اتمنى لكم للجميع التوفيق ان شاء الله

magana02
10-16-2014, 18:36
الفوركس بعيد كل البعد عن مجالي عملي السايق من الناحية الاقتصادية لكن من الناحية المعلوماتية اقرب لي
لاني مبرمج وكنت مكلف بادارة محطات الاتصال الداخلي بعدة شركات لكن الغلابة للفوركس

wamlp02
10-16-2014, 22:59
الفوركس عو عبارة عن احد افرع الاقتصاد والاقتصاد في هذا العصر هو موضة والكل يعرف ولو اقل المصطلحات لذلك ليس شرط ان تكون قد درست تجارة لكي تدخل الفوركس

nada forex
10-17-2014, 00:29
الســــلام عليــــــــكم ورحمـــه الله وبركاته ....... طبعا يا اخى الدراسه
فى الفوركس مهمه جدا يا اخى عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييت

gamlpm
10-17-2014, 16:35
لا اعتقد ان مجال الدراسة مهم لدرجة كبيرة فى النجاح فى مجال الفوركس لانه يرتبط بالذكاء
والقدرةعلى التحليل واتخاذ القرار والمثابرة على العمل وهذا يتحقق فى معظم المجالات

payza
10-17-2014, 16:45
انا اري معظم اللي شغالين في الفوركس دراستهم وطبيعة عملهم بعيدة كل البعد عن الفوركس
اعتقد أن مجال الفوركس يرتكز بالاساس على قدرتك في دراسة و تحليل الصفقات ...........

algeria
10-17-2014, 17:33
أخي الكريم انا لست خريج أي كلية
وتعلمت الفوركس عبر الأنترنت فقط
أرجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك