PDA

View Full Version : اليورو يتهاوى بعد تصريحات ماريو دراغى والدولار الكندي متفائل قبيل بيانات التضخم

forexaly5
11-23-2014, 21:54
تراجعت العملة الموحدة اليورو بالسوق الأوروبية يوم الجمعة على نطاق واسع مقابل سلة من العملات الرئيسية وسجلت أدنى مستوى في أسبوع مقابل الدولار الأمريكي على أثر تصريحات ماريو دراغى محافظ البنك المركزي الأوروبي بتوسيع برنامج شراء السندات المحفز للاقتصاد ،وارتفع الدولار الكندي مقابل نظيره الأمريكي لليوم الثاني على التوالي قبيل بيانات التضخم بالاقتصاد الكندي لشهر تشرين الأول أكتوبر.

اليورو
تراجع اليورو بالسوق الأوروبية على نطاق واسع مقابل الدولار الأمريكي مسجلاً أدنى مستوى 1.2423 دولار متجها صوب تسجيل رابع خسارة أسبوعية خلال الخمسة أسابيع الأخيرة.

قال دراغى في مؤتمر مصرفي بمدنية فرنكفورت الألمانية "أنه يجب على البنك المركزي رفع وتيرة التضخم بالاقتصاد الأوروبي بسرعة أعلى وتوسيع برنامج شراء السندات إذا لزم الأمر لتحقيق ذلك" .

وقال " سنفعل ما يجبل علينا أن يرفع مستويات وتوقعات التضخم في أسرع وقت ممكن " وتوقع دراغى أن ينخفض التضخم بشكل مفرط على المدى القصير على أثر هبوط أسعار النفط.

وأضاف دراغى "أن خطوة جديدة تتبع السياسات النقدية التحفيزية من تخفيض أسعار الفائدة وبرنامج شراء السندات والأوراق المالية المدعومة بالأصول يجب أن تبدأ في وقت أقرب من اليوم " ،ورفض دراغى استبعاد شراء السندات الحكومية.

ويتداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 11:06 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.2435 من سعر الافتتاح 1.2537 بعد تسجيله أعلى سعر 1.2567 وأدنى سعر 1.2423.

الدولار الكندي
واصل الدولار الكندي ارتفاعه لليوم الثاني على التوالي مقابل نظيره الأمريكي تفاؤلا بأن مستويات التضخم ممثلة في أسعار المستهلكين قد تدعم توقعات رفع أسعار الفائدة الكندية خلال الفترة القصيرة القادمة.

ويتداول بحلول الساعة 11:07بتوقيت جرينتش زوج الدولار الأمريكي مقابل نظيره الكندي حول مستوي 1.1280من سعر الافتتاح 1.1302 بعد تسجيل أعلى سعر 1.1325 وأدنى سعر 1.1275.

يصدر مؤشر أسعار المستهلكين لشهر تشرين الأول أكتوبر المتوقع انخفاض 0.3% من القراءة السابقة ارتفاع 0.1% ،ويصدر نفس المؤشر باستثناء الغذاء والوقود المتوقع ارتفاع بنفس القراءة السابقة 0.2%.

المزيد من الأخبار و المواضيع و كل تفاصيل زورو مدونتنا[/COLOR][/SIZE]

http://bestforeex.blogspot.com

نحن نحتاج لشجيعكم

ايمان الباز
12-18-2014, 22:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي موضوعك ومعلوماتك القيمه جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

sarass11a
12-21-2014, 08:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

hpacer
12-21-2014, 08:46
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله....

Wassa04
12-21-2014, 23:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل شكرا لك اخي الكريم على هذه
المعلومة الجميلة بالتوفيق لك تقبل مروري

Hassan Owen
12-22-2014, 14:04
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

ynwa1892
12-22-2014, 15:00
السلام اخي اليورو دولار يستهدف مستويات 1.20 حذاري من صفقات الشراء لانه لم يزل الزوج في الهبوط
وفقك الله

kazemyy
12-22-2014, 18:02
عمله مهمه بشكلك بير خاى اكلريم لزام نا احان نا نقدر نحقق الكثير مناه شكل كبير شكرا لك اخى اكلريم
اتلوفيق
باتلوفيق لشكرا لك او اتلوفيق
شكرا لك

waelee
12-22-2014, 18:38
اعتقد ان الموضوع دا مهم جدا وان اليورو من اه املعملات الى هتقدر ان انتحدد منها الكثير اخى اكلرمي وهتقدر ناها تفيدك اخىالكريم بشكل كبير
شكرا لك هاى اكلرمي والتوفيق لك اخى الكريم لعى الموضو عامله مدا

a7med84
12-22-2014, 19:19
شكرا لك اخى الكيم على هذا التقرير عن ايورو عن بيانات التضخم عل اليورو

وكمان تصريحات المحافظ للبنك المركز الاوروبى دراجى والله يوفقكم

zezoes
12-22-2014, 20:07
اعتقد ان اى تاثير على اليرور يبقا تاثير على الفوركس اخى اكلرمف اتلوفيق لجميع انشاء الله
قتبل تحياتى لك
شكرالك اخى اكلرمي

lyes1977
12-22-2014, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب المحترمين وبعد ، نعم لكن بعدها مباشرة اليورو يستعيد حيويته في الارتفاع مستغلا البيانات الصادرة من البنك الفدرالي الامريكي حول نسب الفائدة ، شكرا جزيلا اخي على هذة المساهمة وبالتوفيق للجميع

alamrabat
12-22-2014, 22:37
ماأجمل تلك المشاعر التى

خطها لنا قلمك الجميل هنا

لقد كتبت وأبدعت

كم كانت كلماتك رائعه فى معانيها

دائمآ فى صعود للقمه

Hassan Owen
12-23-2014, 23:49
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

ahmed mahmoud abdelhady
12-31-2014, 02:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
مشكوور اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني لجميع الاعضااااء الاستفااده منه والتعلم على اهم النقاط الاساسية
الاستمرارية = قوة خاارقه
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم
اتمني تقبل مروري ♣♣♣♣♣

mida2014
12-31-2014, 03:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد اخي الكريم الاورو مزال يواجه عدة مخاطر وقد وصل الة ادنى مستوياته مند سنتين
ودالك يعود الى انتعاش الاقتصاد الامريكي وقوة الدولار

Yamen123
01-16-2015, 18:56
اعتقد ان الموضوع دا مهم جدا وان اليورو من اه املعملات الى هتقدر ان انتحدد منها الكثير اخى اكلرمي وهتقدر ناها تفيدك اخىالكريم بشكل كبير

abdelhak redouane
01-17-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم عن تهاوي الاورو الوربي ولكن انا جد متاكد من انه سرعان مايستعيد عافيته اما التحرك الايجابي للدولار الكندي هو بسبب اتضاح بيانات التضخم لدولة كندا
بالتوفيق للجميع

alieslames
01-17-2015, 16:16
اعتقد اخى الكريم ان اليورو املهم دا اخى الكريم الى هيقدر يحققلنا الكثير اخى الكريم باتلوفيق لك وتقبلت حياىت لك اخى الكريم
شكرا لك

randa
01-17-2015, 16:27
اليورو وصل فى هبوطه لمستويات يصعب التنبؤ بالقادم
الهبوط اكثر من كدا صعب جدا والشراء فى ظل الهبوط القوى اصعب

hamed ali
01-17-2015, 16:35
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخى الكريم على مشاركتنا لهذا المقال عن تصريحات دراغى محافظ المركزى ولكن اعتقد انه
من المفروض ان يرتفع اليورو لا ان ينخفض بسبب تحفيز الاقتصاد
تقبلوا مرورى

Doodysamsom
01-17-2015, 16:38
مشكوووووور اخى الكريم على عرض موضوعك الهام فى سوق التداول....
بالتوفيق لك ان شاء الله

antonioforex
01-17-2015, 17:24
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هدا الموضوع الاقتصادي المهم حول زوج اليورو و التصريحات
بشاه و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي الكريم.

Taxi
01-17-2015, 17:46
(الســـــــلام عليــكم ورحمــــــة الله وبركــــــاتــه) بالفعل يا صديقي العزيز مثل هي الاخبار لها تاثر كبير جدا على العملات ولهذا وجب الحذر وعدم الدخول في التداول اذا لم تكن متاكد من تاثثير الخبر

hicham1991
01-27-2015, 00:08
عمله مهمه بشكلك بير خاى اكلريم لزام نا احان نا نقدر نحقق الكثير مناه شكل كبير شكرا لك اخى اكلريم
اتلوفيق
باتلوفيق لشكرا لك او اتلوفيق
شكرا لك

ibrahim forex
01-27-2015, 11:45
بارك الله فيك اخى الفاضل على هذا الموضوع الشيق الذى افادنى كثيرا واتمنى ان الجميع يستفيدون منه
وننتظر المزيد من تلك المواضيع الهامة التى تفيد جميع الاعضاء

myada
01-27-2015, 11:58
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على المعلومات الهامه والمفيده والمنتدى الرائع الملم بكل المواضيع التى نحتاجها وشكرا للجميع

nagwann
01-27-2015, 19:40
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لنا التحليلات الرائعة الخاصة باليورو
بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

mooor
01-27-2015, 19:48
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

samir33
01-27-2015, 20:22
مشكور على التحليل و على كل المعلومات الواردة في الموضوع
صحيح اليورو في سقوط حر مند فترة طويلة بسبب تراجع الاقتصاد
في منطقة اليورو و تفكير بعض دول الاتحاد الاوروبي في الانفصال

dolaxx123
01-29-2015, 16:03
لاز مقندر نقحقق الكقثير اخى كارم رياتلوفيقك لو قتبلت حياىت لكاخ اكلرم باتلوفيق كل وقتبلت حياىت لكاخى اكلرم اتلوفيق كلو قتبلت حياىتلكاخى اكلريم
شكرالك

chouai
02-05-2015, 13:22
اعتقد ان اى تاثير على اليرور يبقا تاثير على الفوركس اخى اكلرمف اتلوفيق لجميع انشاء الله
قتبل تحياتى لك
شكرالك اخى اكلرمي

hadymetwally4773
02-05-2015, 13:57
اليورو يتهاوى بعد تصريحات ماريو دراغى والدولار الكندي متفائل قبيل بيانات التضخم يبقا نستغل تلك الاخبار لو حللتها وعرفته فى وقتها يبقا اكيد حتربح جدا وتعرفها من فوركس فاكتورى الامور تاتى لنا لنربح منها

عبدالقادر محمد
02-07-2015, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

kokou
02-09-2015, 13:46

ahmedibrahim258259
02-28-2015, 10:03
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي المفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

1 million
03-22-2015, 01:27
اعتقد ان حسب تصريحات اعضاء المركزي الاوروربي ان اليورو سيهبط اكثر
لان هذا سوف يساعد الصادرات من دول الاتحاد الاوروربي على ايجاد سوق لها في العالم

amy1
03-22-2015, 11:28
اهم شئ في الفوركس
انك ممكن تكسب من نزول السعر او ارتفاعه ع عكس سوق الاسهم والبورصات
يعني تبيع وتشتري في اي وقت ومن اي نقطة علي حسب تحليلك طبعا

salah belacel
03-22-2015, 11:29
هلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم

نادر صباح الدين
03-22-2015, 11:33
لاشك في أن حركة الأسعار تحمل في طياتها سياسات خفية تنطوي على أهداف سياسية واقتصادية غير معلنة، فانخفاض اليورو أما الدولار يمكن ان يسبب أضرار كثيرة، ولكن يمكن أن يسهم في تحقيق منافع أكبر إذا ما تم تناول المسألة الاقتصادية في إطارها العام، وقد لا يدرك هذه الخفايا الكثير من الاقتصاديين والسياسيين، مما يجعل الكثير يعتقد أن اليورو قد ينهار، أو يضعف، ولكن يمكن أن يحمل ذلك سياسات خفية على حساب قضايا اخرى، والله اعلم.

Chew9i
03-22-2015, 11:44
اليورو حسب معلومات فهوا يتهاوى و دالك لي قوة الدولار و الله اعلم
و بارك الله فيك

aserghawy6871
03-22-2015, 11:47
والله انا مش عارف اشكرك ازاي علي هذا المجهود اللي انت بتقوم به حتي تفيدنا من اخبارك وانا اتمني منك المزيد حتي اقوم بالتعلم اكثر فاكثر وبالتوفيق تقبل مروري

fifi w mody
03-22-2015, 11:48
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي طرحك لهذا الخبر ان كل من يتاحجر بعمله اليوورو فيستفيد جدا من هذا الخبر انشاء الله

meriemmeriem
03-22-2015, 16:47
تسلم ياغالى على هذه المعلومات القيمة
وارى ان هذه الاسئلة المهمة يجب ان يعرف اجابتها كل
من يريد ان يعمل بمجال الفوركس لان هذه المعلومات من اهم مايجب معرفته

abdallah10
03-22-2015, 23:31
الدولار الكندى قوي طبعا يا اخي انما لا اظن انه ممكن يجاري اليورو او الدولار الامريكي
بالتالي لا اظن ان الازاوج التي فيها عملات قوية كاليورو او الدولار ممكن تنزل على طول

مامون سباعنة
03-23-2015, 01:30
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على التحليلات الفنية التي قدمتها لنا ...
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

fadiarab
03-31-2015, 12:56
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخى الكريم على مشاركتنا لهذا المقال عن تصريحات دراغى محافظ المركزى ولكن اعتقد انه
تقبلوا مرورى

اسلام سمسم
03-31-2015, 22:19

abdo mohamed
03-31-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
بارك الله فيك اخي على هذا التنبية الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

modr2015
04-06-2015, 22:48
وتراجع معدل التضخم في الصين خلال يناير (كانون الثاني) الماضي إلى أدنى مستوياته في ... وجاء هذا الارتفاع بعد أن كشفت بيانات صادرة عن شركة «بيكرهيوز» للخدمات النفطية .... مع ارتفاع التدفقات نحو الدولار الأمريكي قبيل قرار البنك المركزي الأوروبي. ..... محددات أخرى قد تؤثر على اليورو أمام الدولار الأمريكي ربما تصريحات ماريو دارغي

adnan1969
04-09-2015, 13:46
مشكور اخي الكريم على هذا التوضيح ومدى تائير السوق بتصريحات محافضين البنوك او غيرهم بلفعلم لاحضنا غطس اليور في هذه الفترى الى ادنا مستويات

sherry mohamed
04-11-2015, 15:23
الموضوع دا مهم جدا وان اليورو من اه املعملات الى هتقدر ان انتحدد منها الكثير اخى اكلرمي وهتقدر ناها تفيدك اخىالكريم بشكل كبير

atbill
04-11-2015, 16:05
أنا أتكلم عن نفسي من مصلحتي أن يتهاوى اليورو حتى أستطيع أن أربح في صفقاتي المفتوحة
بالتوفيق أخي العزيز

youcef1980
04-11-2015, 16:09
سلام عليكم ورحة الله تعالى وبركاته

شكرا لك اخى الكريم على هذا التقرير عن ايورو

زاده الله مى ميزان حسناتك

sniper_2015
04-11-2015, 16:14
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

bilelchelseano
04-11-2015, 16:23
موضوع قديم ننتظر منك جديد يا اخي في اعتقادي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

gannforex
04-11-2015, 16:31
أخي ولوكني جديدا في المنتدى فإني أحرص كل الحرص على تلقي العلم
الكافي الذي يؤهلني للخوض في هذا السوق فدعو لي بالتوفيق وشكرااا

sniper_2015
04-11-2015, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

Nabil Wagdy
04-14-2015, 16:24
السلام عليكم
الدولار الكندى قوي طبعا يا اخي انما لا اظن انه ممكن يعني يجاري اليورو او الدولار الامريكي
بالتالي لا اظن ان الازاوج التي فيها عملات قوية كاليورو على او الدولار ممكن تنزل على طول

ahmedtaher
05-05-2015, 21:50
السلام عليكم .... اليورو السياسة اللي اتببعها دراجي من الممكن انها تعمل مشكلة في سعر اليورو دولار وكمان مع العملات التانية
بالتوفيق ان شاء الله

abdoucooll
05-05-2015, 21:54
نعم اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

asxqw
05-05-2015, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الموضوع دا مهم جدا وان اليورو من اه املعملات على هذا التقرير عن ايورو عن بيانات التضخم عل اليوروجديدة تتبع السياسات أسعار الفائدة وبرنامج شراء السندات والأوراق المالية المدعومة بالأصول يجب أن تبدأ في وكمان تصريحات المحافظ للبنك المركز الاوروبى دراجى الى هتقدر ان انتحدد منها الكثير اخى اكلرمي وهتقدر ناها تفيدك اخىالكريم بشكل كبير شكرا لك هاى اكلرمي

abdoucooll
05-05-2015, 22:05
نعم اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق+
-----------------------------------------------------------------

asxqw
05-05-2015, 22:06
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام اليورو من اه املعملات على هذا التقرير عن ايورو عن بيانات التضخم عل اليوروجديدة تتبع السياسات أسعار الفائدة وبرنامج شراء السندات والأوراق المالية المدعومة بالأصول يجب أن تبدأ فيإن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

masry928
05-05-2015, 22:20
واصل الدولار الكندي ارتفاعه لليوم الثاني على التوالي مقابل نظيره الأمريكي تفاؤلا بأن مستويات التضخم ممثلة في أسعار المستهلكين قد تدعم توقعات رفع أسعار الفائدة الكندية خلال الفترة القصيرة القادمة

hamdochi
05-10-2015, 11:53
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الموضوع دا مهم جدا وان اليورو من اه املعملات الى هتقدر ان انتحدد منها الكثير اخى اكلرمي وهتقدر ناها تفيدك اخىالكريم بشكل كبير شكرا لك هاى اكلرمي والتوفيق لك اخى الكريم لعى الموضو عامله مدا بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

marwafawzy122
05-10-2015, 12:17
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

babokaka1
05-10-2015, 12:24
تراجعت العملة الموحدة اليورو بالسوق الأوروبية يوم الجمعة على نطاق واسع مقابل سلة من العملات الرئيسية وسجلت أدنى مستوى في أسبوع مقابل الدولار الأمريكي على أثر تصريحات ماريو دراغى محافظ البنك المركزي الأوروبي بتوسيع برنامج شراء السندات المحفز للاقتصاد ،وارتفع الدولار الكندي مقابل نظيره الأمريكي لليوم الثاني على التوالي قبيل بيانات التضخم بالاقتصاد الكندي لشهر تشرين الأول أكتوبر.

اليورو
تراجع اليورو بالسوق الأوروبية على نطاق واسع مقابل الدولار الأمريكي مسجلاً أدنى مستوى 1.2423 دولار متجها صوب تسجيل رابع خسارة أسبوعية خلال الخمسة أسابيع الأخيرة.

REDA FOREX
05-10-2015, 13:56
اشك في أن حركة الأسعار تحمل في طياتها سياسات خفية تنطوي على أهداف سياسية واقتصادية غير معلنة، فانخفاض اليورو أما الدولار يمكن ان يسبب أضرار كثيرة، ولكن يمكن أن يسهم في تحقيق منافع أكبر إذا ما تم تناول المسألة الاقتصادية في إطارها العام، وقد لا يدرك هذه الخفايا الكثير من الاقتصاديين والسياسيين، مما يجعل الكثير يعتقد أن اليورو قد ينهار، أو يضعف، ولكن يمكن أن يحمل ذلك سياسات خفية على حساب قضايا اخرى، والله اعلم

محمد ادم
05-10-2015, 14:00
اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
صحيح اليورو في سقوط حر مند فترة طويلة
بسبب تراجع الاقتصاد بالتوفيق لك ان شاء الله...

شهيرة
05-23-2015, 14:17
شكرا لك والتوفيق لك اخى الكريم لعى الموضو عامله مدا

al-Mashhadani64
05-23-2015, 22:51
السلام عليكم ورؤحمة الله وبركاته
اكيد اليورو يتهاوى دائما بسبب الضعف في منطقة اليورو وكذلك قضية ديون اليونان اما الكندي فانه عمله ليست عليها مشاكل اقتصاديه فاكيد تنتعش وتقوى امام الدولار وتقبل مروري

Kiing
05-24-2015, 19:16
ممكن انه عتقد ان الموضوع هدا جد مهم جدا تم متلا انه اليورو ممكن انه من املعملات متلا منه ممكن انك تقدر ان انتحدد منها الكثير صديقى اكلرمي تم ممكن انك تقدر منه ان تفيدك صديقي الكريم

نادر صباح الدين
05-24-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، هذه هي حقيقة العملات، ترتفع اليوم وتنخفض غدا، والرابح الوحيد من نكون له قدرة على الصبر والتحمل، خاصة في ظل وجود رصيد مالي يستطيع من خلال حمايه حسابه لحين من الزمن، أما أن يبقى السعر منخفضا، فأمر غير منطقي، كما ان يبقة مرتفعا فتلك مسائل تخالف المنطق الذي يقوم عليه سوق التداول، وعلى قدر فهمنا للسوق على قدر ما نستطيع تحقيق الأرباح في عمليات التداول.

حلم
05-24-2015, 19:32
اليورو هوعملة قوية ولكن اذا اتحد مع عملات قوية مثله فانه يعرض نفسه للخطر فاليورو يوجد
به الباوند ويوجد به العملات المختلفة للدول الاوربية واهم بالطبع الباوند الانجليزى ولكن يجب ان يعتمد على نفسه فى الحركة

---------- Post added at 04:32 PM ---------- Previous post was at 04:25 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، هذه هي حقيقة العملات، ترتفع اليوم وتنخفض غدا، والرابح الوحيد من نكون له قدرة على الصبر والتحمل، خاصة في ظل وجود رصيد مالي يستطيع من خلال حمايه حسابه لحين من الزمن، أما أن يبقى السعر منخفضا، فأمر غير منطقي، كما ان يبقة مرتفعا فتلك مسائل تخالف المنطق الذي يقوم عليه سوق التداول، وعلى قدر فهمنا للسوق على قدر ما نستطيع تحقيق الأرباح في عمليات التداول.
اليورو عملة ثوية جدا ولكن ايضا مع عملات معينة فهومن العملات المحبب التى يتم التداول عليها ولكن
حركته القوية هذه تكون مع اليورواو الفرنك السويسرى او الباوند الانجليزى او باختصار اى عملة قوية

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 09:03

Kiing
06-18-2015, 19:41
ممكن متلا انه من اعتقد ان الموضوع هدا مهم جدا وان اليورو من اه تم منه متلا انه ممكن معه املعملات الى هتقدر ان انتحدد منها الكثير اخى اكلرمي وهتقدر ناها تفيدك متلا ممكن معه اخىالكريم بشكل ما

almagik
06-18-2015, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شخصيا لست محترف لكى اجاوب على هذا السؤال
أسأل الله انا يجعلنا واياكم اكثر من محترفين :d
تقبل مرورى

mechanical
06-25-2015, 08:59
السلام عليكم ... شكرا علي الاخبار اللي انت بتمدنا بيها اول ب اول ... الموضوعات بتاعتم مفيدة وياريت الاستمرار في المجهود
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

شبه منحرف
06-25-2015, 09:06
تحليل اخبارى رائع كالعاده ولكن هذا التحليل يعتبر قديما نوعا ما لان اليورو حاليا اقوى نوعا ما من الدولار وبدأ يتعافى الى حد كبير ولكنى ايضا اعتقد انه ضعيف على المدى البعيد وبالتوفيق

محمد السيد
06-25-2015, 14:34
لا باس تحليل منطقي اتفق مع حضرتك فيه ، واعتقد انه لا زال يلقي صدى على الشارت
الخاص بهذا الزوج من العملات ، نشكرك عليه .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..

gehad87
08-07-2015, 17:23
شكرا على الموضوع بس الاولى انك تعمل معاينة للموضوع تتاكد من ان التنسيق مبوط ده اولا
ثانيا ياريت تبقا تحط الموضوعات اللي زي الموضوع ده في القسم المناسب ليه
قسم المراجعات الاقتصادية

abderrahmenanis
08-13-2015, 13:56
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله....

Chima
08-14-2015, 05:24
السلام عليكم ورحمه الله
تقبلوا مرورى

mhd mansour
08-27-2015, 23:42
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح والمعلومات القيمة وجزاك الله عنا كل خير
وبالتوفيق انشاء الله

sansam
08-27-2015, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي الفاضل على هذه المعلومات الاكثر من رائعة و القدرة على التحليل العالية
لكم مني اطيب المنى

forex all arabes
09-07-2015, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعدصحيح اليورو في سقوط حر مند فترة طويلة بسبب تراجع الاقتصاد
في منطقة اليورو شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

mokhtarss
09-07-2015, 22:36
اخواني الكرام انا لا اعلم ما هي النماذج بشكل قوي يعني اني اقدر ارد عليك لكن النماذج دي اعتقد انها انواع وانا بحاول افهمها واشكرك علي موضعك وانا هستنا ردود علشان اجمع معلومات عنها

nuclear2010
09-07-2015, 23:14
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الموضوع المميز
جزاك الله الف خير ياخى وفى انتظار المزيد منك ان شاء الله
تقبل تحياتى

farajiing
09-08-2015, 00:32
مثل هي الاخبار لها تاثر كبير جدا على العملات ولهذا وجب الحذر وعدم الدخول في التداول اذا لم تكن متاكد من تاثثير الخبر

simo1
03-21-2016, 17:35
أخى وعزيزى ..... تعلم أن شهادتى فيك مجروحة
لا بل ليست مجروحة فحسب
بل مقطعة الأوصال وتنزف تقديراً وإحتراماً لك
لك منى كل الود والإحترام

اليورو

قال دراغى في مؤتمر مصرفي بمدنية فرنكفورت الألمانية "أنه يجب على البنك المركزي رفع وتيرة التضخم بالاقتصاد الأوروبي بسرعة أعلى وتوسيع برنامج شراء السندات إذا لزم الأمر لتحقيق ذلك" .

وقال " سنفعل ما يجبل علينا أن يرفع مستويات وتوقعات التضخم في أسرع وقت ممكن " وتوقع دراغى أن ينخفض التضخم بشكل مفرط على المدى القصير على أثر هبوط أسعار النفط.

وأضاف دراغى "أن خطوة جديدة تتبع السياسات النقدية التحفيزية من تخفيض أسعار الفائدة وبرنامج شراء السندات والأوراق المالية المدعومة بالأصول يجب أن تبدأ في وقت أقرب من اليوم " ،ورفض دراغى استبعاد شراء السندات الحكومية.

ويتداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 11:06 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.2435 من سعر الافتتاح 1.2537 بعد تسجيله أعلى سعر 1.2567 وأدنى سعر 1.2423.

الدولار الكندي
واصل الدولار الكندي ارتفاعه لليوم الثاني على التوالي مقابل نظيره الأمريكي تفاؤلا بأن مستويات التضخم ممثلة في أسعار المستهلكين قد تدعم توقعات رفع أسعار الفائدة الكندية خلال الفترة القصيرة القادمة.

ويتداول بحلول الساعة 11:07بتوقيت جرينتش زوج الدولار الأمريكي مقابل نظيره الكندي حول مستوي 1.1280من سعر الافتتاح 1.1302 بعد تسجيل أعلى سعر 1.1325 وأدنى سعر 1.1275.

يصدر مؤشر أسعار المستهلكين لشهر تشرين الأول أكتوبر المتوقع انخفاض 0.3% من القراءة السابقة ارتفاع 0.1% ،ويصدر نفس المؤشر باستثناء الغذاء والوقود المتوقع ارتفاع بنفس القراءة السابقة 0.2%.

المزيد من الأخبار و المواضيع و كل تفاصيل زورو مدونتنا[/COLOR][/SIZE]

http://bestforeex.blogspot.com

نحن نحتاج لشجيعكم

mhamadfor
03-25-2016, 20:18
قتبل تحياتى لك
شكرالك اخى اكلرمي

darkinc30
03-25-2016, 20:21
صحيح اليورو في سقوط حر مند فترة طويلة بسبب تراجع الاقتصاد
في منطقة اليورو و تفكير بعض دول الاتحاد الاوروبي في الانفصال

abdelmadjid41
03-25-2016, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا على وضعك مثل هذه المعلومات القيمة و المفيدة التي انا شخصيا استفدت منها و ارجو ان يستفيد منها الباقون

taherup
03-26-2016, 01:05
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

ملاك الروح
03-26-2016, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته خبر رائع حول اليورو لك جزيل الشكر على الطرح القيم للموضوع الرائع
اتمنى لك التوفيق

mohamedhamed
05-12-2016, 13:50
بسم الله الحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

saleh05
05-12-2016, 13:56

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

doaa sary
05-12-2016, 19:29
تحليل جميل ورائع لاهم عملة
اليورو دولار
وفعلا الراجل ده لما بيتكلم
لازم السوق يتجنن ويتحرك بال 100 نقطة
مشكور ع الموضوع اخى الكريم

sabahnamous
05-13-2016, 14:06
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

sob81
05-13-2016, 14:14
اليورو يتهاوي بعد تصريحات دراغي انا كثيرا جدا اجد اليورو يهبط بدرجة كبيرة اثناء تصريحات دراجي لذلك
انصح بعدم التداول فى مثل هذة الاوقات

مصطفى حمدان
05-13-2016, 15:54
يعتبر دراغى من اﻻشخاص المؤثرة على حركة سوق الفوركس حيث يعتبر اى تصريح يدلى به كاسر ﻻى استراتيجية متبعة ولذا فان اى متداول ﻻبد ان يتابع اﻻخبار اﻻقتصادية وخاصة التصريحات التى يدلى بها دراغى وامثاله

bakup28
05-13-2016, 16:06
نقدر نحقق الكثير شكرا لك
شكرا لك اخي علي موضوعك
ومعلوماتك القيمه جزاك الله خيرا

ao2715326
05-13-2016, 16:20
اخى العزيز
هذا التقرير عن ايورو عن بيانات التضخم عل اليورو

وكمان تصريحات المحافظ للبنك المركز

وبالله التوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

latraaa
05-13-2016, 16:28
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله يا أخي الكريم، أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج الراقية

never1
05-14-2016, 17:51
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

الاصيل
05-14-2016, 17:53
اليورو يتهاوى ثم يستيقذ
ولكن الواصح فى الاجل القريب ان اليورو لن يعود الى مستواه السابق فى ظل الاختلافات الكبيره فى الاتحاد الاوربى
خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربى سوف يكون له تاثير كبير فى اليورو
تمنياتى لك وللجميع بالتوفيق

never1
05-16-2016, 10:16
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 05-16-2016 at 08:16 AM ---------- Previous post was 05-15-2016 at 02:36 PM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

zaza0519
05-16-2016, 13:42
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never
05-17-2016, 07:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

احمد عبد الباسط
05-27-2016, 03:43
سر النجاح في تداول الاخبار هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها , هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها! اي الأخبار احتمالية التداول بها عالي؟ حتي نساعدك في اختيار ذلك فقمنا بعمل لستة من الاخبار التي احتمالية نجاحه-

Foreexx
05-27-2016, 07:10
السلام عليكم ورحمه الله
تقبلوا مرورى

zaza0519
05-27-2016, 13:10
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

masr16
05-29-2016, 04:09
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

best39
05-29-2016, 16:00
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اليورو وصل فى هبوطه لمستويات يصعب التنبؤ بالقادم الهبوط اكثر من كدا صعب جدا والشراء فى ظل الهبوط القوى اصعب

عرآقي
05-31-2016, 04:18
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

masr16
06-04-2016, 05:05

nonam
07-05-2016, 18:07
السلام عليكم ....انا لا اتداول علي اليورو الان لان التعامل مع اليورو من الادوات الخطيرة ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة اللي لابد التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bakup28
07-05-2016, 18:55
السلام عليكم و رحمة الله
اليورو من اهم العملات الى هتقدر ان انتحدد منها الكثير
اخى اكلرمي وهتقدر ناها تفيدك اخىالكريم بشكل كبير

masry928
07-05-2016, 18:58

analyst
07-22-2016, 13:38
مشكور اخي الكريم على المعلومات المفيدة هذه وطبعا المتداول عليه ان يكون على يقضة بكل ما يدور في السوق وخصوا المتابعة اللصيقة لخطابات مدراء الابناء المركزية

ameera
07-24-2016, 21:20
قد تكون سمعت بعض المعلومات حول النقد الاجنبى ولكن ربما لا تعرف بالضبط ما هو الفوركس . الفوركس هو بإختصار صرف العملات الأجنبية – وتداول العملات الأجنبية وبالتالي تقوم بالإستثمار ، أو المضاربة في سعر الصرف أو سعر العملات الوطنية . يقوم المستثمر بالتداول في الأسهم والسلع ، وسندات الشركات ، ويمكن للمستثمر ان يخمن مدى تقلبات أسعار العملات الأجنبية

ahmadhamad
07-24-2016, 22:39
شكرا لك على هاذا الخبر المهم لليورو واتوقع باسرع وقت سوف يصعد بعد هاذا النزول
وبالتوفيق لك وللجميع

younes-dz
07-24-2016, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انا لا اعتمد على هذه الاخبار وان كنت اعلم مسبقا
انها ايجابية او سلبية على الزوج الاعتماد عليها خطير جدا

ابوفؤاد
07-24-2016, 23:24
المدعو دراجى هذا اكد اعتقد انه هو من يقول للدولار اهبط او ارتاع و بضلها بعض الاوقات الارباح الكثير و البعض الاخر اتمرجن بس هو بجد راجل مشكله اقتصاديه بكل المقيس فعلا فاحذ من التعامل مع تصريحاته

mahmoudkhallaf
07-25-2016, 05:32
اشكرا القائمين علي منتدي فوركس العرب كثيرا
لانه يقدم مواضيع جيدة و مفيدة جدا للاعضاء
جزاك الله يا اخي علي هذا الموضوع

golgman
08-21-2016, 00:17
فلقد أوضحت لنا التحليلات الرائعة الخاصة باليورو بصورة مبسطة ومختصرة صحيح اليورو في سقوط حر مند فترة طويلة بسبب تراجع الاقتصاد في منطقة اليورو و تفكير بعض دول الاتحاد الاوروبي في الانفصال اليورو يتهاوى بعد تصريحات ماريو دراغى والدولار الكندي متفائل قبيل بيانات التضخم يبقا نستغل تلك الاخبار لو حللتها وعرفته فى وقتها يبقا اكيد حتربح جدا وتعرفها من فوركس فاكتورى الامور تاتى لنا لنربح منها

fouadar
05-19-2017, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
سجل اليورو اليوم الثلاثاء أكبر انخفاض يومي منذ بداية العام مقابل الدولار الأقوى متأثرا بمخاوف سياسية
تقبل مروري جزاك الله خير

nour3iny
05-19-2017, 14:44
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على الموضوع اليورو فى ختام الجسله الاسبوعيه يسيطر على السوق والدولار ينهار امامه تقبل مرورى

Doaa hassan
05-19-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
نعم اليورو اخى الفاضل انخفض كثيرا الايام الحالية ويجب على الكل الحظر فى سوق التداول
وعدم الشراء وجزاك الله كل خير على مجهودك

hamadasalama
05-19-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي النحليل الاساسي الذي ذكرته لليورو وللدولار الكندي والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من سوق الفوركس الكبير ونسحب منه ارباحنا علي خير

Mhd nour
05-19-2017, 17:32
اليورو في سقوط حر مند فترة طويلة بسبب تراجع الاقتصاد في منطقة اليورو و تفكير بعض دول الاتحاد الاوروبي في الانفصال اليورو يتهاوى بعد تصريحات ماريو دراغى
بالتوفيق

ehab shaban
05-19-2017, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم أحب ان اوجه لك التحيه والشكر
علي مجهودك الرائع ومعلوماتك القيمه حقاً استفدت منها ❤️

KARIM2017
05-19-2017, 18:30
تحيه طيبه وبعد
اعتقد ان الموضوع قديم ولكن حاليا اليورو يتهاوي من ثلاثه ياام
ومن الممكن ان ينتعش خلال الايام القادمه

THEKINGALLHBI
05-19-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
شكر اخي على هذا النقاش المفيد في مجال الفوركس والذي يستفيد منة المبتدئين والمحترفين على حد سواء
وشكرا اخي العزيز..........

moha-star
05-19-2017, 18:43
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

مشكوور اخي الكريم على هذا التحليل لليورو و انشاء الله نراك بجديد بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

mostafa2
05-19-2017, 18:44
تحليل جمييل شكرا لك اخي الكريم على هذه
المعلومة الجميلة بالتوفيق لك تقبل مروري

Mohamed Youssef
05-19-2017, 20:19
اهلا بيك اخى الكريم الجديد فى المنتدى
انا انصحك بعدم المخاطرة الا لما تبدا الان فى التعلم
عايزين تحليلات جديدة بقى كمل على كده
تمنياتى لك بالتوفيق والنجاح

rayzigar
05-20-2017, 09:40
اتمنى يا اخي ان تكرر الامور من جديد ويتهاوى اليورو مقابل الدولار في الاسبوع القادم لعل الصفقات الاربع لي تعود بارباح
انا الان للاسف خاسر خسارات عائمة في اربع صفقات والاسبوع الماضي الصاعد في الزعيم جعلني انزف الكثير للاسف

Mohamed Youssef
05-21-2017, 21:51
بسم الله الرحمن الرحيم
تحليلك جيد اخى الكريم اشكرك عليه
موضوع رائع وجميل جدا
تقبل مروري وتحياتي لك

hamadasalama
05-23-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي التحليل الاخباري القوي لليورو بعد تريحات محافظ البنك المركزي الاورب ماريو دراجي والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من التداول بسوق الفوركس

Hamza El36
05-23-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هذا هو حال تالفوركس يوم عملة فيه تتهاوى ويوم على العكس..................
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي..

mahmoud552
05-25-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اليورو الان هابط هبوط كبير اما جميع العملات
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
تقبلو مرورى

zunebha
05-25-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اليورو يعاني هذه الايام اعدة اسباب.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

capoeira
05-25-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان أفضل ميزة من مميزات الفوركس هو انه يمكن الاستفادة من كافة
الحركات ان كانت حركات صاعدة او هابطة بعكس سوق الأسهم مثلا فيمكنك ان تتداول اعتمادا على
كافة التحركات فى السوق

عمر عبدالرحمن
08-19-2017, 20:51
اعتقد ان الموضوع دا هام للغاية وان العملة الأوروبية من اه املعملات الى هتقدر ان انتحدد منها العديد اخى اكلرمي وهتقدر ناها تفيدك اخىالكريم بشكل ملحوظ
شكرا لك هاى اكلرمي والنجاح لك اخى الكريم لعى الموضو عامله مدا

abutalia
08-23-2017, 20:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي التحللي الاخباري القوي لليورو والدولار ايضا ولا شك ان التحللي الاساسي من اقوي انواع التحاليل وهو لا يقل اهميه عن التحليل الفني

abutalia
08-29-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي المووضع الهام عن اليورو والله يوفقنا ونتداول بالعمله الاوربيه بافضل الطرق والتحاليل وان شاء الله نحقق ربح كبير

abdallah.2017
08-29-2017, 02:14
فى مثل تاكاﻻخبار يستطيع بعض المتداولين استغﻻل تلك الفرصة والدخول فالصفقاتالناحجحة وﻻكت مثل تلك اﻻخبار ﻻ تصلح فى الوقت الخالى .ﻻختﻻف الوقت .

محمد حافظ 120
08-29-2017, 02:26
موضوع متميز بالفعل اخي عن الحاله الاقتصادية الحاليه لليورو الذي يشكل في نظري اهم زوج تداول في سوق الفوركس لذلك فمن المهم جدا معرفه اخر اخباره ومتابعته بشكل دائم حتي نستطيع معرفه افضل استفاده يمكننا ان نحصل عليها من الحاله التي يوجد عليها الان

zam_bozo
08-29-2017, 16:24
مامن شك أن الموضوع كان مفيدا جدا وقت صدور الخبر .. أما الآن فقد بعدت
المدة بين هذا التقرير وتاريخ ردنا الماثل حيث اننا اليوم بتاريخ 29/8/2017

abo.tali.wtalin
09-10-2017, 01:20
تحليل اخبارى موفق منك اخى الفاضل
ومعلومات قيمة ومفيدة ومنسقة انا كنت محتاج مواقع الاخبار ممكن تفدنى بيها او نمزلها هنا

m.abdo1020
09-10-2017, 03:48
موضوع مميز اخي مشكور ومفيد لكل متداول لان الاخبار لها دور كبير في تغيير اتجاه السعر بل الدور الاكبر طبعا دمتم بخير

waelmma
09-10-2017, 04:32
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان اليورو فى شهر اغسطس 2017
قد وصل الى مستويات مسبوقة لم يصل اليها من عدة سنوات سابقة وان كان بدا فى الهبوط مع دخول شهر سبتمبر

ehabbob
09-10-2017, 12:49
اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو ملئ بالمعلومات الرائعة ومنظم و منسق كثيرا وتقبل مرورى
وجزاك الله كل خير بالتوفيق انشالله

mohamed el haoussi
10-13-2017, 01:39
مرحبا
صديقي العزيز .. لك كل الشكر على عمل هاذه المشاركة القيمة
تحليل جميل
شكرا لطرح الموضوع و جعله الله في ميزان حسناتك بكل كلمة فيه انشاء الله…
بالتوفيق لنا ولك وللجميع شكرا …

magic10
10-31-2017, 23:28
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور على ذلك التقرير والتحليل المهم الخاص بعملة اليورو و الكندى وقد يفيد بعض الأعضاء بالمنتدى

amine saddiki
11-04-2017, 01:35
الموحدة اليورو بالسوق الأوروبية يوم الجمعة على نطاق واسع مقابل سلة من العملات الرئيسية وسجلت أدنى مستوى في أسبوع مقابل الدولار الأمريكي على أثر تصريحات ماريو دراغى محافظ البنك المركزي الأوروبي بتوسيع برنامج شراء السندات المحفز للاقتصاد ،وارتفع الدولار الكندي مقابل نظيره الأمريكي لليوم الثاني على التوالي قبيل بيانات التضخم بالاقتصاد الكندي لشهر تشرين الأول أكتوبر.

DrMaged
11-04-2017, 21:31
بالنظر الى وضع اليورو الأن فاليورو يعتبر فى استفاقه امام اغلب العملات وخصوصا الدولار لكن أظن ان الدولار سيظل هو السيد ولا يوجد نيه لتغيير الترند العام للسوق , من الممكن ان نرى المزيد والمزيد من الانتعاش للباوند وربما للين ايضا

kkk
11-10-2017, 21:35
اليورو دولار يستهدف مستويات 1.20 حذاري من صفقات الشراء لانه لم يزل الزوج في الهبوط

hamadasalama
11-11-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الاخبار ي الهام عن اليورو وبالفعل اي كلمه لدراجي رئيس البنك المركزي الاوربي يكون لها اثر كبير علي العمله الاوربببيه اليورو

Najmi
03-10-2018, 13:31
مرحبا أخي الكريم
تعال شوف اليورو الآن وهو في قمة تباثه .. إنه صاعد وما يزال يحافظ على نفس الوثيرة الصعودية وأظن أنه ما يزال مستمرا
تقبل مروري

A.mustafa
04-26-2018, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحليل اخبارى رائع كالعاده ولكن هذا التحليل يعتبر قديما نوعا ما لان اليورو حاليا اقوى نوعا ما من الدولار وبدأ يتعافى الى حد كبير ....

emadomda
04-28-2018, 15:12
* الحركة 5- 3 تكمل دورة سعريه . ومن هنا فان النظرية تصبح أكثر تعقيدا . مثل المرآة التي تعكس مرآة والتي بدورها تعكس مرآة أخرى, فان كل موجة 5-3 ليست دورة كاملة في حد ذاتها فهي تقسم إلي سلسة من الموجات الأصغر فضلا عن كونها جزء من حركة 5-3 اكبر منها – المبدأ التالي .

* هذا التحرك 5-3 يصبح لاحقا تقسيمين فرعيين من الموجة 5-3 الاعلي التالية . في تعريف موجات اليوت , فان الخمسة موجات التي تتوازي مع الترند يتم تصنيفها 1,2,3,4 و5 ( نبضات). أما الموجات التصحيحية الثلاثة يتم تسميتها A,Bو C ( تصحيحات ) . كل من هذه الموجات يتكون من سلسة من الموجات 5-3 وكل منها بدوره ينقسم الى سلسة موجات 5-3 . الدورة 5-3 التي تقوم بدراستها تعد نبضة تداول فيما التصحيح يكون في سلسلة 5 - 3 التصاعدية القادمة .

* النمط الأساسي للنموذج 5-3 يبقي ثابتا علي الرغم من اختلاف الفترة الزمنية لكلا منها . الموجة 5 – 3 قد تأخذ عقودا من الزمن قبل ان تكتمل – وربما تنتهي في غضون دقائق. المتداولون الناجحون في استخدام نظرية موجات اليوت للتجارة في سوق الفوركس يقولون ان الحيلة الرئيسية تتمثل في التداول بالتزامن مع بداية ونهاية الموجة الثالثة بهدف تقليص المخاطر وتعظيم الأرباح المحتملة

amrelkomy
10-20-2019, 03:39
اليورو