PDA

View Full Version : دراغي` البنك المركزي الأوروبي سيفعل كل ما يلزم لدعم معدلات التضخم`

forexaly5
11-23-2014, 22:46
صرح محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي يوم الجمعة الماضية بأن البنك سوف يفعل كل ما يلزم لدعم معدلات التضخم، و هذا ما اعتبره الأسواق المالية إشارة قوية لاحتمالية تحضيرات البنك لجولة جديدة من السياسات التيسيرية، و هذا ما أعلنه في خطاب أمام «المؤتمر الأوروبي للبنوك » في مدينة فرنكفورت الألمانية
صرح دراغي قائلا"من المهم رفع معدل التضخم إلى المستوى المستهدف دون تأخير"، أضاف " إذا لم تكن سياستنا فعالة بما يكفي لتحقيق هذا، أو تحققت توقعات زيادة مخاطر التضخم، سنكثف الضغط ونوسع المزيد من القنوات التي نتدخل من خلالها بتغيير حجم ومسار ومكونات برنامج شراء السندات المدعومة بالأصول".
علما بأن المستويات المستهدفة لمعدلات التضخم في منطقة اليورو عند 2.0%.
يشهد معدل التضخم في منطقة اليورو انخفاضا حاداً إلى مستويات 0.4% على المستوى السنوي في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي وسط تنامي المخاوف من وقوع منطقة اليورو في مرحلة ركود اقتصادي خلال الفترة القادمة.
بدأ البنك المركزي الأوروبي الشهر الماضي ببرنامج شراء السندات المدعومة بالأصول تحت ما يعرف بإسم سياسة التخفيف الكمي النقدية.
انخفض اليورو بوتيرة كبيرة أمام الدولار الأمريكي يوم الجمعة الماضية ليحقق زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي أدنى مستوى منذ شهريين، حيث أنهى تعاملات الجمعة عند مستويات 1.2390.
ستبقى العيون الآن تترقب التوقعات الأولية الصادرة عن البنك المركزي الأوروبي لمعدلات التضخم يوم الجمعة المقبل، مع التوقعات باستمرار انخفاض المعدل على المستوى السنوي إلى ما نسبته 0.3%، و هذا ما يعطي إشارة لاحتمالية ميل المركزي نحو مزيد من التيسير في قرار الفائدة المنتظر من المركزي الأوروبي في الرابع من شهر كانون الأول /ديسمبر المقبل.

المزيد من الأخبار و المواضيع و كل تفاصيل زورو مدونتنا[/COLOR][/SIZE]

http://bestforeex.blogspot.com

نحن نحتاج لشجيعكم

adil17
12-22-2014, 10:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذه المعلومات المتميزة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

ynwa1892
12-30-2014, 15:05
السلام اخي الاسبوع الماضي خرج دراجي بخرجة وقال فيها انه سيدعم الليور وانه سيتعافي ليعود الى الارتفاع ويستهدف مستويات 1.35 من جديد
وفقك الله

shabanhh
12-30-2014, 15:12
اعتقد اخى الكريم ان الموضوع دا فعلا اقتصادى ببحت اخى الكريم لزام نقدر منستفيد منه الكثير خاىالكريم ف الموضو عالمه مادلزام نقدر نحققه باتلوفيق لك اخى الكريم
شكرالك

Saudi
12-30-2014, 15:15
مشكور اخي الكريم على نصائحك فعلا هي نصائح قيمة أتمنى أن الكل يتمكن من استوعابها
التضخم إلى المستوى المستهدف دون تأخير أضاف المؤتمر الأوروبي للبنوك المستويات المستهدفة

a7med84
12-30-2014, 16:02
شكرا لك اخى الكريم علا لموضوع ومهم جدا ان يكون هناك متابعه

لكافه الامور لمتعلقه من الدول التىتعامى وتحاول مواجه التضخم فى السوق والله يوفقكم والله المستعان

hpacer
01-05-2015, 00:37
التضخم إلى المستوى المستهدف دون تأخير أضاف المؤتمر الأوروبي للبنوك المستويات المستهدفة

nagwann
01-13-2015, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
والتحليلات الرائعة فهى من التحليلات الأساسية الواضحة
فالبنوك المركزيو هى احدى القوى المؤثرة
ربنا يوفقك

ibrahim forex
01-13-2015, 22:26
بارك الله فيك اخى الفاضل على هذه المعلومات التى تساعد الكثير من المتداولين على فهم احوال السوق
واتمنى ان كل المتداولين ياخذونها فى الاعتبار ننتظر المزيد من حضرتك

محمد السيد محمد
01-13-2015, 22:48
نشكرك اخي الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشر الاقتصادي الهام .. ونرجوا من حضرتك مواصلة
تقديم الشروحات لهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من التحليل الاساسي للاسعار ومعرفة اسباب تحركاتها

hicham1991
01-26-2015, 23:38
ربنا يوفقك

emona
01-26-2015, 23:41
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
شكرا اخي الكريم على مشاركتك المفيدة وفي انتظار المزيد باذن الله
والله الموفق والمستعان
تقبل مروري

samyarr
01-26-2015, 23:56
أخى الكريم
أجــمل وأرق باقات ورودى
لموضوعكـ الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحــمن
لك خالص احترامي
بالتوفيق الدائم

myada
01-27-2015, 00:05
شكرا على المعلومات الهامه والمفيده والمنتدى الرائع الملم بكل المواضيع التى نحتاجها وبالتوفيق للكل

deyaa24
01-27-2015, 00:25
اليورو اصبح منخفض جدا وخاصة بعد خطوات التحفيز الكمى وايرو اصبح يسير فى قناه هابطة
ولكن لابد انه يكون فية تصحيح قد يصل الى 50 الى 250 نقطة

mohammedali88874
01-27-2015, 01:33
من لديه خبرة ومعرفة عن التضخم يا ريت يعرفنا
وله جزيل الشكر

---------- Post added at 10:33 PM ---------- Previous post was at 10:32 PM ----------

اعتقد ان التضخم يؤثر على سعر العملة
برجاء من الاعضاء المحنكين ان يفيدوننا

mooor
01-27-2015, 01:49
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

samyarr
01-27-2015, 01:51
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

MAGDYABDO
01-27-2015, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شمرا اخي على المووضع ولكن اظن ان المكان المناسب له هو القسم الخاص بالحركه الحيه للعملات
بالتفويق اخي

retared10
01-27-2015, 03:49
صرح محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي يوم الجمعة الماضية بأن البنك سوف يفعل كل ما يلزم لدعم معدلات التضخم، و هذا ما اعتبره الأسواق المالية إشارة قوية لاحتمالية تحضيرات البنك لجولة جديدة من السياسات التيسيرية، و هذا ما أعلنه في خطاب أمام «المؤتمر الأوروبي للبنوك » في مدينة فرنكفورت الألمانية
صرح دراغي قائلا"من المهم رفع معدل التضخم إلى المستوى المستهدف دون تأخير"، أضاف " إذا لم تكن سياستنا فعالة بما يكفي لتحقيق هذا، أو تحققت توقعات زيادة مخاطر التضخم، سنكثف الضغط ونوسع المزيد من القنوات التي نتدخل من خلالها بتغيير حجم ومسار ومكونات برنامج شراء السندات المدعومة بالأصول".
يشهد معدل التضخم في منطقة اليورو انخفاضا حاداً إلى مستويات 0.4% على المستوى السنوي في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي وسط تنامي المخاوف من وقوع منطقة اليورو في مرحلة ركود اقتصادي خلال الفترة القادمة.
بدأ البنك المركزي الأوروبي الشهر الماضي ببرنامج شراء السندات المدعومة بالأصول تحت ما يعرف بإسم سياسة التخفيف الكمي النقدية.
انخفض اليورو بوتيرة كبيرة أمام الدولار الأمريكي يوم الجمعة الماضية ليحقق زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي أدنى مستوى منذ شهريين، حيث أنهى تعاملات الجمعة عند مستويات 1.2390.
ستبقى العيون الآن تترقب التوقعات الأولية الصادرة عن البنك المركزي الأوروبي لمعدلات التضخم يوم الجمعة المقبل، مع التوقعات باستمرار انخفاض المعدل على المستوى السنوي إلى ما نسبته 0.3%، و هذا ما يعطي إشارة لاحتمالية ميل المركزي نحو مزيد من التيسير في قرار الفائدة المنتظر من المركزي الأوروبي في الرابع من شهر كانون الأول /ديسمبر المقبل.

نحن نحتاج لشجيعكم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اشكرك علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير :)
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

yasme
01-27-2015, 03:52

ahmedibrahim258259
02-22-2015, 19:56
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي الهام المفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

adkins
02-23-2015, 01:33
الترند الحارجى هو الترند العام اى الاتجاة العام لاى زوج حلال فترة زمنية كبيرة اما الترند الداخلى دا بيكون عبارة
عن التصحيحات الى بتحصل لان مفيش اتجاة واحد للسوق بشكل مباشر

مامون سباعنة
02-23-2015, 02:29
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
أخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مرورك الرائع ومشكوور على المغلوومات الرائعة .. جعله الله في ميزاان حسنااتك اخي
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
تحياتي اخواني .......

hmadnah1998
02-23-2015, 02:34

Wassa04
02-23-2015, 03:38
تحليل جمييل شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

فوركسوريا
02-24-2015, 14:22
اليورو اصبح منخفض جدا وخاصة بعد خطوات التحفيز الكمى وايرو اصبح يسير فى قناه هابطة
ولكن لابد انه يكون فية تصحيح قد يصل الى 50 الى 250 نقطة

rahim8
02-24-2015, 17:38
اخى الكريم
الربح والخسارة لاياتى بالاحساس
ولكن بالتحليل والعوامل المحيطة تقدر تستشعر الربح او الخسارة
غير كده اظن انه الامر غير جيد

sherouk88
02-26-2015, 04:17
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

ismaiel
03-06-2015, 18:12
الترند الحارجى هو الترند العام اى الاتجاة العام لاى زوج حلال فترة زمنية كبيرة اما الترند الداخلى دا بيكون عبارة

cian s
03-06-2015, 18:19
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
بارك الله فيك اخى الفاضل على هذه المعلومات التى تساعد الكثير من المتداولين على فهم احوال السوق
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

sayeda
03-06-2015, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك على هذه المعلومات لانها حقا معلومات مفيدة للاقتصاد حيث يتم تكثيف الضغط على القنوات اللتى تتم التدخل الى تغير مسار مكونات البرنامج

mohamed12345
03-13-2015, 20:02
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بارك الله فيك اخى الفاضل على هذه المعلومات التى تساعد الكثير من المتداولين على فهم احوال السوق واتمنى ان كل المتداولين ياخذونها فى الاعتبار ننتظر المزيد

محمود مرعى
03-13-2015, 20:10

نحن نحتاج لشجيعكم

والله يا اخى الفاضل فعلا لازم البنك المركزى الاوروبى يتدخل فى الوقت الحالى لان اليورو فعلا وصل لمرحلة تقريبا لم يصل اليها منذ تقريبا مدة لا تقل عن عشرة سنوات
لان اليورو حاليا كسر حاجز 1.0550 وده طبعا مؤشر خطير جدا وارتفاع جنونى للدولار واكيد لازم يكون فيه رد فعل وربنا يوفق الجميع يارب بمزيد من الربح

Mohamed Morsy
03-16-2015, 01:52
السلام عليـكم ورحمه الله وبركاته
شكرا جدا اخي على المووضع ولكن اظن ان المكان المناسب له هو القسم
الخاص بالحركه الحيه للعملات .. بالتفويق اخي
تحياتي ...

asmahanzz
03-16-2015, 10:57
دراغي` البنك المركزي الأوروبي سيفعل كل ما يلزم لدعم معدلات التضخم`خبر قوى للغايه الاخبار مهمه للغايه هيا عبارة عن فرصه فوز فقط حللها تحليل اساسى واتعرف عليها من خلال فوركس فاكتورى

Mohamed Morsy
03-16-2015, 16:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخي على المووضع ولكن اظن ان المكان المناسب له هو القسم
الخاص بالحـركه الحيه للعملات .. بالتفويق اخي
تحياتي ...

popa2015
03-17-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

lassad
03-17-2015, 19:59
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي.

atyaatya007
03-17-2015, 20:08
ربنا يوفقك

سارة محمد
04-12-2015, 19:49
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

ahmedtaher
05-05-2015, 21:40
السلام عليكم .... اظن ان سياية البنك المركزي الاوروبي من الممكن ان توقع اليورو في مشكلة كبيرة لان الموضوع مش كويس بالنسبة لهم خال ص
بالتوفيق ان شاء الله

hamdochi
05-10-2015, 11:59
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان لترند الحارجى هو الترند العام اى الاتجاة العام لاى زوج حلال فترة زمنية كبيرة اما الترند الداخلى دا بيكون عبارة عن التصحيحات الى بتحصل لان مفيش اتجاة واحد للسوق بشكل مباشر تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

marwafawzy122
05-10-2015, 12:11
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

babokaka1
05-10-2015, 12:28
البنك المركزي الأوروبي (بالإنجليزية: European Central Bank) (البنك المركزي الأوروبي) هو البنك المركزي للاتحاد. وهو المسؤول عن تحديد الخطوط العريضة للسياسة النقدية منطقة اليورو، واتخاذ القرارات اللازمة لتنفيذها. أنشأ في عام 1998 ومقره الرئيسي في فرانكفورت، ألمانيا. يوجد مبنى جديد قيد الإنشاء منذ عام 2008 في فرانكفورت يحمل اسمه. بعدما كان في برج صغير. ويطلع المهتمون بالميدان عبر تسجيلات الفيديو على تاريخ ومهام المصرف المركزي وأجهزة سياسته النقدية كما يمكن تصفح وقراءة المعلومات المرجعية المتعلقة بارتفاع الأسعار في الوقت الراهن فضلاً عن البلاغات الصحفية.

boulafrah
05-10-2015, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لذلك المؤشر الاقتصادي الهام .. ونرجوا من حضرتك مواصلة قديم الشروحات ى الفاضل على هذه المعلومات التى تساعد الكثير من المتداولين على فهم احوال السو واتمنى ان كل المتداولين ياخذونها فى الاعتبار ننتظر المزيد منلهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من التحليلن تأخير أضاف المؤتمر الأوروبي للبنوك المستويات الاساسي للاسعار ومعرفة اس

---------- Post added at 09:31 AM ---------- Previous post was at 09:30 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
له وبركاتة لذلك المؤشر الاقتصادي الهام .. ونرجوا من حضرتك مواصلة قديم الشروحات ى الفاضل على هذه المعلومات التى تساعد الكثير من المتداولين على فهم احوال السو واتمنى ان كل المتداولين

شهيرة
05-23-2015, 17:06
مشكور شكرا جزيلا على نصائحك فعلا هي نصائح قيمة أتمنى أن الكل يتمكن من استوعابها

yassine imq
05-23-2015, 17:10
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

hithamseyam
05-23-2015, 17:23
بسم الله الرحمن الرحيم
دراغي` البنك المركزي الأوروبي سيفعل كل ما يلزم لدعم معدلات التضخم`
لبنك المركزي الأوروبي : هو البنك المركزي للاتحاد. وهو المسؤول عن تحديد الخطوط العريضة للسياسة النقدية منطقة اليورو، واتخاذ القرارات اللازمة لتنفيذها. أنشأ في عام 1998 ومقره الرئيسي في فرانكفورت، ألمانيا. يوجد مبنى جديد قيد الإنشاء منذ عام 2008 في فرانكفورت يحمل اسمه. بعدما كان في برج صغير.

aseer
05-23-2015, 17:32

faridd
05-23-2015, 18:40
أخي الكريم تستطيع ان تفتح حساب تجريبي بنفس المنصة التي فيها حسابك الحقيقي,قم فقط بادخال كلمة الدخول وكلمة السر لحسابك التجريبي وسوف تفتح معك الحساب التجريبي واذا اردت الرجوع الى الحساب الحقيقي اعمل دخول بالحساب الحقيقي

محمد السيد
05-23-2015, 20:29
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل عن تصريح دراغي ونرجو من اخواننا المحللين ..
ان يبداوا في تناوله و اصدار توصياتهم التجارية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق

Kiing
05-23-2015, 21:25
ممكن م ان الموضوع هدا متلا انه فعلا اقتصادى حيت ممكن انه ببحت صديقى الكريم تم انه ممكن متلا لزام نقدر تم ممكن انه منستفيد منه الكثير لانه مع كل من الموضوع تم عالمه فقط

noor eldyen
05-23-2015, 22:11
اعتقد اخى الكريم ان الموضوع دا فعلا اقتصادى ببحت اخى الكريم لزام نقدر منستفيد منه الكثير خاىالكريم ف الموضو عالمه مادلزام نقدر نحققه باتلوفيق لك اخى الكريم
شكرالك

al-Mashhadani64
05-23-2015, 22:31
شكرا لك اخي الكريم على نشر التقرير المهم هذا وارجوا الافاده منه من الجميع وننتظر منك المزيد وتقبل مروري

magic777
05-23-2015, 23:19
ممكن م ان الموضوع هدا متلا انه فعلا اقتصادى حيت ممكن انه ببحت صديقى الكريم تم انه ممكن متلا لزام نقدر تم ممكن انه منستفيد منه الكثير لانه مع كل من الموضوع تم عالمه فقط

واكيد طبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس

omer1
05-24-2015, 10:11
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم العيب في استراتيجيات الدعم والمقاومة هو أنها عادة ما يكون صغير
الأرباح والخسائر أكبر لمن لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتجاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح.

شهيرة
05-24-2015, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله
على نصائحك فعلا هي نصائح قيمة أتمنى أن الكل يتمكن من استوعابها

raaslen316
05-25-2015, 12:13
بسم الله الرحمن الرحيم
الترند الحارجى هو الترند العام اى الاتجاة العام لاى زوج
حلال فترة زمنية كبيرة اما الترند الداخلى دا بيكون عبارة
عن التصحيحات الى بتحصل لان مفيش اتجاة
واحد للسوق بشكل مباشر

---------- Post added at 09:13 AM ---------- Previous post was at 09:12 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
الترند الحارجى هو الترند العام اى الاتجاة العام لاى زوج
حلال فترة زمنية كبيرة اما الترند الداخلى دا بيكون عبارة
عن التصحيحات الى بتحصل لان مفيش اتجاة
واحد للسوق بشكل مباشر.:p

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 23:13
ربنا يوفقك

a7med sniper
05-25-2015, 23:22
الموضوع من فتره بس عموما ارغى دائما بيكون السوق فى انتظار تصريحاته المتعلقه بالسوق واللى تحرك السوق بشكل كبير شكرا لعى الموضوع والله المستعان

hithamseyam
05-25-2015, 23:23
بسم الله الرحمن الرحيم
البنك المركزي الأوروبي سيفعل كل ما يلزم لدعم معدلات التضخم`
أكد محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي يوم الجمعة الماضية على أن البنك سيفعل كل ما يلزم لدعم معدلات التضخم...

jamila cchahed
05-25-2015, 23:58
بسم الله الرحمان الرحيم شكرك اخي الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشر الاقتصادي الهام .. ونرجوا من حضرتك مواصلة
تقديم الشروحات لهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من التحليل الاساسي للاسعار ومعرفة اسباب تحركاتها
تقبل مروري
والسلام

العراقي
06-12-2015, 16:54
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة

karim02
06-12-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

AH3
06-21-2015, 04:20
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي مشارتك الطيبه و تقبل مروري

Roshdy
06-21-2015, 05:49
ستبقى العيون الآن تترقب التوقعات الأولية الصادرة عن البنك المركزي الأوروبي لمعدلات التضخم يوم الجمعة المقبل، مع التوقعات باستمرار انخفاض المعدل على المستوى السنوي إلى ما نسبته 0.3%، و هذا ما يعطي إشارة لاحتمالية ميل المركزي نحو مزيد من التيسير في قرار الفائدة المنتظر من المركزي الأوروبي في الرابع من شهر كانون الأول /ديسمبر المقبل

ayoub321
06-21-2015, 07:45
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
لبنك المركزي الاوروبي دور كبير على يورو اخواني
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

hamza mansouri
06-21-2015, 08:22
التصريحات السياسية و الاقتصادية ممكن ان تكون مجرد كلام فقط لدعم الاستثمار و ضخ الاموال و هي فعالة كليا
لان البورصة و تجارة العملة من اكثر القطاعات حساسية في العالم ان لم يكن اكثرها على الاطلاق
ارجو ان اكون قد اوصلت الفكر بطريقة صحيحة شكرا

MONTASR SHABAN
06-21-2015, 10:41
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
شكرا اخي الكريم على مشاركتك المفيدة وفي انتظار المزيد باذن الله
والله الموفق والمستعان
تقبل مروري

mechanical
06-25-2015, 08:47
السلام عليكم ... السلاسة الخصة بماريو دراجي الحقيقة غير راضيين عنها الكتير من الاتحاد الاوروبي وخصوصا المواطنين بغض النظر عن الحكومات
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

gehad87
07-25-2015, 11:30
لا اله الا الله هو كام مرة هنقول بالظبط اللي عاوز يشرح يشرح من غير اضافة اي رابط خارجي لاستدراج الاعضاء لخارج المنتدى
اتمنى يكون فيه شرح من غير الترويج لمدونة شخصية

hardjob
07-25-2015, 21:42
بسم الله الرحمان الرحيم شكرك اخي الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشر الاقتصادي الهام .. ونرجوا من حضرتك مواصلة
تقبل مروري
والسلام

Mimou206
07-26-2015, 00:05
اخي الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشر الاقتصادي الهام .. ونرجوا من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات
لهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من التحليل الاساسي للاسعار ومعرفة اسباب تحركاتها تقبل مروري والسلام

rachadcom
08-31-2015, 12:22
بســــــــم الله الرحمــــــــان الرحيـــــــم .... الســــــــلام عليكــــم و رحمــــــــة الله و بركاتــــه ..
بارك الله فيك اخي الغالي عل هذا الخبر دائما الاتحاد الاوروبي يقوم باللازم بدعم كبير صراحة...تقبــــل مــــروري يــــا غالــــي ..

sharshabil
08-31-2015, 19:58
يبدو لي في بعض الاحيات ان نتائج البيانات الاقتصادية
تكو النتائج فيها مقصودة للوصول الى اسعار معينة لا عارفان كان الامر صحيحا ام لا ,.

forex all arabes
09-11-2015, 11:28
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف ،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر
صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي. و تقبل مروري اخي وشكرا

engaym
09-11-2015, 12:38
السلام عليكم اخى انا بصراحة كل ما الراجل دراغى يكلم يحصل تذبذب فى السوق ومش عارف ادخل على صفقة معينة
واتمنى انة يتكلم فى وقت ما يكونش السوق شغال فية وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

mahmoodtareq
09-11-2015, 12:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
اخي العزيز اشكرك على سردك لهذه المعلومات الجيدة و المفيدة و خاصة للمتداولين المبتدئين و انا من بينهم و أتمنى لك الربح الجيد من هذا السوق.... تقبل مروري

simo1
03-21-2016, 17:12
كم آنتِم دآئمين ..

بجمال عذوبة احساسكِم

واختيااااااااركم وذوووقكم

آتووق دومآ لِ مصآفحكم و جديدكم العطر

دمتِم بِ أحسن حالـ

نحن نحتاج لشجيعكم

حسام العدل
03-21-2016, 17:29
مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

mhamadfor
03-25-2016, 20:20
ربنا يوفقك

abdelmadjid41
03-25-2016, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا على وضعك مثل هذه المعلومات المهمة و التحليل الرائع و الدقيق و ارجو ان تواصل ايصالنا بجديدك

taherup
03-26-2016, 00:58
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

ملاك الروح
03-26-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيم لكن دعم التضخم له اثر كبير على سوق العملات اشكرك للتوضيح
اتمنى لك التوفيق

رضوان
03-26-2016, 02:05
السلام عليكم
السوق الاروبية دائما ما تعاني من مشاكل التضخم و دلك لاختلاف اقتصاديات دولها و له تاثير سلبي على عملتها
موضوع جميل اخي اشكرك وبالتوفيق

abdoghazy050
03-26-2016, 02:06
السلام وعليكم
مشكور اخي الفاضل علي هذه المعلومه وتوضيح البنك المركزي الاوربي واخر
الاخبار عن البنك وانتظر منك الكثير من الابداع في الاخبار الجديده

mmaty
03-26-2016, 03:36
السلام عليكم
السوق الاروبية دائما ما تعاني من مشاكل التضخم و دلك لاختلاف اقتصاديات دولها و له تاثير سلبي على عملتها
موضوع جميل اخي اشكرك وبالتوفيق

فعلا مشاكل منطقة اليورو كثيرة من ازمات اقتصادية فى بعض دول منطقة اليورو مثل اليونان ومن مشاكل اختلاف
فى وجهات النظر بين بعض دول اليورو مما يسبب خسائر للعملة الموحدة ويأثرعليها سلبا

moodyloveelromansy
03-26-2016, 05:02
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

mourada
03-26-2016, 12:28
اخي الفاضل مشكور على هذه المعلومات او بالاحرى تحليل اخباري و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

neverlit4
03-27-2016, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

جمال صادق
03-27-2016, 01:12
من اهم الاسابا التى قد تدفع باليورو مئات النقاط لاعلى او لاسفل هو حديث مباشر لرئيس البنك المركزى الاوروبى مريو دراغى الذى ينتظرة الكثير من كبار المتداولون

mazenaissa
03-27-2016, 01:15
الســـــــــــــلام عــــــــــــلــــــــــي ــــــــــــــكــــــــــ ـــــم و رحــــــــــــــــــــمـة الله و بركــــــــــــــــــــــ ـــــاتــــــــــــــــــ ــه ، اللّــــــــــهــــــــم صــــــــــــــــــلـــــ ــــــي و ســــــــــــــــــلـــــ ــــــم على ســــــــــــــــــيدنـــ ـــــــــا مــحمــــد
بارك الله فيك على هذه المعلومات اخي

youness.alaoui
03-27-2016, 01:27
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي الكريم ، شكرا على طرحك لهذا الموضوع المفيد وأنا كمبتدئ لدي تساؤل بسيط ، هل عندما يخرج هذا المتحدث بإسم البنك المركزي الأوروبي ، ما هي أزواج العملات التي تتأثر كثيرا ، هل الأزواج التي لها علاقة باليورو أم اليورو والباوند كذلك.جزاك الله خيرا.

mmaty
03-27-2016, 03:51
احاديث رؤساء البنوك المركزية من اهم المؤثرات والمحركات لسوق العملات وحديث دراغى رئيس البنك
الاوربى يؤثر تأثيرا مباشرا على عملة اليورو ثم على جميع العملات المرتبطة به فى ازواج التداول

bmw22077
03-27-2016, 04:44
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل المميز
وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء الكرام في هذا المنتدى الحبيب ..
عموما ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

joker7diaa
03-27-2016, 05:33
نعم كان اخر التصريحات التي سببت في ارتفااع اليورو هي ان انه لا يتوقع خفض الفائد من قبل البنك المركزي
ولو فعلاً التوقع صحيح اليورو راح يشهد ارتقاع كبير

aminetns
03-27-2016, 06:47
الخبر قديم جدا يرجى تقديم اخبار جديدة وفتح مواضيع متجددة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على المنوضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

taoufik1992
03-29-2016, 18:14
اعتقد اخى الكريم ان الموضوع دا فعلا
اقتصادى ببحت اخى الكريم لزام نقدر منستفيد منه الكثير

لا إله الا الله الحليم الكريم
لا اله الا الله العلى العظيم
لا إله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم
لا إله إلا الله وحده لا شريك له .
له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدي

ahmed5
04-29-2016, 06:31
مهم جدا ان يكون هناك متابعه

لكافه الامور لمتعلقه من الدول التىتعامى وتحاول مواجه التضخم فى السوق والله يوفقكم والله المستعان

snapping
04-29-2016, 07:19
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذه المعلومات المتميزة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

FOREX7
04-29-2016, 13:44

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
04-29-2016, 18:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يعمل الإخوة الكرام على توضيفها بالشكل الدي يجب أن يكون، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله يا اخي الكريم

ashmawey
05-28-2017, 21:20
انا ارى ان اليورو سيشهد هبوطا في الفترة المقبلة نظرا لمعدلات التضخم وخفض نسبة الفائدة , هذا بجانب الازمات الاقتصادية التي تمر بها اوكرانيا مما لها من الاثر السلبي على سعر اليورو

raxid
05-28-2017, 21:29
الاسبوع الماضي خرج دراجي بخرجة وقال فيها انه سيدعم الليور وانه سيتعافي ليعود الى الارتفاع ويستهدف مستويات 1.35 من جديد حيت اعطى اليويرو نفسا جديدا لليواصل الصعود الى مستويات 1.3

hooda
07-06-2017, 04:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
صرح دراغي قائلا"من المهم رفع معدل التضخم إلى المستوى المستهدف دون تأخير"، أضاف " إذا لم تكن سياستنا فعالة بما يكفي لتحقيق هذا، بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

Nony
07-06-2017, 08:51
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لهذا الطرح لهذا المؤشر الاقتصادي المهم .. موضوع هام جدا ومفيد لنا جميعا اتمنى ان يستفيد بها الاعضاء جميعا واتمنى تواصل شرح جميع المؤشرات لتعم الفائده علينا جميعا .. شكرا لك ..

sonson
07-08-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي كلمه محافظ البنك الاوربيي ماريو دراجي وهي من الكلمات التي يكون لها شان كبير في التداول بسوق الفوركس

nour3iny
07-08-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من اهم الاخبار المؤثره على سوق تدوال العملات الفوركس تصريح دراغى محافظ البنك المركزى تقبل مرورى

ahmedmahmoud2017
07-08-2017, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دراغي بالطبع هو مسئول المكتب الفدرالي بالطبع ودائما كل خطاباته بتكون موثره على حركه اليورو

A.mustafa
08-21-2018, 18:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
شكرا جزيلا على نصائحك فعلا هي نصائح قيمة أتمنى أن الكل يتمكن من استوعابها
التضخم إلى المستوى المستهدف دون تأخير أضاف المؤتمر الأوروبي للبنوك المستويات المستهدفة...