PDA

View Full Version : نهاية خضراء لمؤشرات السوق الكويتي رغم التراجع الكبير في مستويات السيولة

forexaly5
11-23-2014, 23:13
أنهي السوق الكويتي تعاملات اليوم الأحد أولي جلسات الأسبوع باللون الأخضر رغم التراجع الكبير في مستوي السيولة وسط تباين في أداء الأسهم القيادية .
وأقفل مؤشر السوق السعري التعاملات علي ارتفاع بلغ 0.13 % رابحاً 9.27 نقطة ليغلق عند مستوي 6995.16 نقطة ويقترب من استرداد مستويات الدعم الهامة عند 7000 نقطة .
ولحقت مؤشرات السوق الوزني والكويت 15 بالارتفاعات ليسجل الاول صعوداً طفيفاً بلغ 0.02 % ، فيما ارتفاع الثاني بنحو بلغ 0.44 % إلي 1132.8 نقطة .
سجلت مستويات السيولة المتداولة أدني مستوي لها منذ 3 أشهر بوصولها إلي 9.4 مليون دينار من خلال تداول 91.35 مليون سهم وبتنفيذ 2.33 ألف صفقة .
شهدت جلسة تداولات اليوم ارتفاع 54 سهماً بقيادة أدنك الذي صعد بنسبة 6 % إلي مستويات 26.5 فلس من خلال تداول 10.6 مليون سهم ، تصدر بها انشط الأسهم .
فيما تراجعت أسهم 38 شركة جاء علي رأسها قابضة م ك ، حيث تراجعت اسهم الشركة بنسبة 15.7 % إلي مستوي 236 فلس ، تلاه ياكو مسجلا تراجع بلغ 5.75 % إلي 164 فلس .
تباين أداء الاسهم القيادية حيث ارتفع وطني بنسبة 1.03 % ليقفل عند 980 فلس ، بينما أغلق سهم اجيليتي علي تراجع 1.18 % إلي مستوي 840 فلس .
ضغطت أسهم قطاع الخدمات الاستهلاكية علي مؤشر السوق حيث تراجع القطاع بنحو 1.25 % ، كما تراجع قطاع الاتصالات بنحو بلغ 1.24 % ، وشهد قطاع البنوك صعوداً طفيفاً بنحو 0.02 % .
وقال محللون ان السوق الكويتي ما يزال يعاني أمام التداولات الوهمية التي تحدث بنهاية الجلسة لتسجيل اغلاقات خضراء رغم التراجعات والعمليات المضاربية التي يشهدها طيلة الجلسة .

المزيد من الأخبار و المواضيع و كل تفاصيل زورو مدونتنا[/COLOR][/SIZE]

http://bestforeex.blogspot.com

نحن نحتاج لشجيعكم

ايمان الباز
12-18-2014, 23:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي الكريم علي موضوعك القيم جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

sawsan5a
12-20-2014, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

adil17
12-21-2014, 11:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

Wassa04
12-21-2014, 22:01
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومة الجمييلة
و الرائعة بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

Hassan Owen
12-22-2014, 03:15
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

kaa
12-22-2014, 03:47
الاسهم تعكس مستوى اداء الدولة وكل مؤسسات الدولة
والبرصات بتاعة الاسهم تختلف عن بورصة العملات وفى بورصة الاسهم بيكون فية ارباح كبيرة جدا وى مصدر ردخل وربح كبير جدا

hossam56
12-22-2014, 04:13
اعتقد انا لمقال دا رائع اخى الكريم هيقدر يحقق لنالكثير شكرا لك وباتلوفيق انشاء الهل وتقبل تحياتى لك شكرا كل
بالتوفيق لك

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم ...
أشكرك كثيرااا على الموضوع الاكثر من راااائع
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي النقاااااط
تقبل مروري ee$$$

hpacer
01-09-2015, 01:08
والبرصات بتاعة الاسهم تختلف عن بورصة العملات
وفى بورصة الاسهم بيكون فية ارباح كبيرة جدا وى
مصدر ردخل وربح كبير جدا.

ahmedibrahim258259
01-31-2015, 13:46
بسم الله الرحمن الرحيم انا متهيألي انه السوق الكويتي موش هايفدنا في حاجة لانه موش موجود في الفوركس ممكن يفيد بورصة الاسهم
تقبل مروري

shaheen96
01-31-2015, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة
و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله خيرا

mohamedsaber
02-04-2015, 16:39
بورصات الخليج تكبدت خسائر كبيرة في الفترة الاخيرة بسبب انخفاض اسعار النفط
لكن هذا الانخفاض لن يؤثر كثيرا علي اقتصاديات دول الخليج لان لديها احتياطي نقدي كبير

a7med84
02-04-2015, 21:10
شكرا لع هذا الخبر المحلى وبالتوفيق فى لتعامل ف هذا السوق مع ذهذه النوعيه من الاخبار والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الاخبرا الخاصه بالسوق

joseph mounir
04-05-2015, 05:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
تحليل هام ايضا اخى الكريم مجهود مميز واتمانا النمو والاقتصاد لجميع اشقائنا فى دول الخليج
واتمانا للجميع الحظ السعيد شكرا لك وتقبل مرورى

waelmma
04-05-2015, 08:27
:(;):) اخى الكريم جزاك الله خيرا على هذه الاخبار عن سوق الكويت
وان شاء الله المزيد من المشاركات وجزاك اللله خيرا اخى

Mahmoud Talaat
04-05-2015, 08:58
والبرصات بتاعة الاسهم تختلف عن بورصة العملات وفى بورصة الاسهم بيكون فية ارباح كبيرة جدا وى مصدر ردخل وربح كبير جدا

نورين
04-07-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
والبرصات بتاعة الاسهم تختلف عن بورصة العملات
وفى بورصة الاسهم بيكون فية ارباح كبيرة جدا وى
مصدر ردخل وربح كبير جدا
والله الموفق للجميع ان شاء الله

adnan1969
04-09-2015, 19:17
مشكور اخي الكريم موضوع جميل وتوضيح جيد يشمل استثمار الدول العربيه وياريت بيكون في تحاليل على العملات حتى الكل يستفاد اكثر

modr2015
04-14-2015, 17:30
شهدت جلسة تداولات اليوم ارتفاع 54 سهماً بقيادة أدنك الذي صعد بنسبة 6 % إلي مستويات 26.5 فلس من خلال تداول 10.6 مليون سهم ، تصدر بها انشط الأسهم .
فيما تراجعت أسهم 38 شركة جاء علي رأسها قابضة م ك ، حيث تراجعت اسهم الشركة بنسبة 15.7 % إلي مستوي 236 فلس ، تلاه ياكو مسجلا تراجع بلغ 5.75 % إلي 164 فلس .
تباين أداء الاسهم القيادية حيث ارتفع وطني بنسبة 1.03 % ليقفل عند 980 فلس ، بينما أغلق سهم اجيليتي علي تراجع

Yara1
04-19-2015, 13:07
سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

asxqw
04-19-2015, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالسوق الكويتي تعاملات اليوم الأحد أولي جلسات الأسبوع باللون الأخضر رغم التراجع الكبير في مستوي السيولة وسط تباين في أداء الأسهم القيادية . وأقفل مؤشر السوق السعري التعاملات علي ارتفاع بلغ رابحاً نقطة ليغلق عند مستوي نقطة ويقترب من استرداد مستويات الدعم الهامة عند نقطة . ولحقت مؤشرات السوق الوزني والكويت بالارتفاعات ليسجل الاول صعوداً طفيفاً بلغ

---------- Post added at 10:10 AM ---------- Previous post was at 10:10 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و تعاملات اليوم الأحد أولي جلسات الأسبوع باللون الأخضر رغم التراجع الكبير في مستوي السيولة وسط تباين في أداء الأسهم القيادية . وأقفل مؤشر السوق السعري التعاملات علي ارتفاع بلغ رابحاً نقطة ليغلق عند مستوي نقطة ويقترب من استرداد مستويات الدعم الهامة عند نقطة لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

بسمه
04-19-2015, 13:13
موضوع مميز فعلا وبيوضح كثير من النقاط المهمه
اتمنى ان تضيف الكثير من المواضيع حتى نستفيد اكثر
شكرا لك وجزالك الله خيرا
والسلام عليكم

asxqw
04-19-2015, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مستوى اداء الدولة وكل مؤسسات الدولة والبرصات بتاعة الاسهم تختلف عن بورصة العملات وفى بورصة الاسهم بيكون فية مستوى اداء الدولة وكل مؤسسات الدولة
والبرصات بتاعة الاسهم تختلف عن بورصة العملات وفى بورصة الاسهم بيكون فية ارباح كبيرة جدا وى مصدر ردخل وربح كبيرارباح كبيرة جدا وى مصدر ردخل و

haphop
04-19-2015, 13:14
السلام علسيكم ورحمه الله
مشكور اخي علي نشرك لهذا الخبر وانا اول مره اعرف ان السوق الكويتي له وضع في الفوركس وجزاك الله كل خير

asxqw
04-19-2015, 13:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و وبركاتة مستوى اداء الدولة وكل مؤسسات الدولة والبرصات بتاعة الاسهم تختلف عن بورصة العملات وفى بورصة الاسهم بيكون فية مستوى اداء الدولة وكل مؤسسات الدولة والبرصات بتاعة الاسهم تختلف عن بورصة العملات وفى بورصة الاسهم بيكون فية ارباح كبيرة جدا وى مصدرلو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

expirt77
04-19-2015, 19:24
بعــد التحية لاخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الخااااص لاخينا على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك
وعم عليك بالخير ان شاء الكريم
وجعله الله فى ميزان حسناتك
تقبل مروري♠♠♣♣☻

دينا اسلام
04-19-2015, 19:25
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

Yara1
04-20-2015, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :) :) :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

roty
04-20-2015, 11:39
بتاعة الاسهم تختلف عن بورصة العملات وفى بورصة الاسهم بيكون فية ارباح كبيرة جدا وى مصدر ردخل وربح كبير جدا

Yara1
04-21-2015, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :) :) :) :)
يبقى سوق الفوركس فعالا 24 ساعة في اليوم، وهو يعمل من خلال شبكة عالمية من المؤسسات الخاصة والشركات والمصارف. عمله غير المتوقف يقدم لك فرصة فريدة من نوعها: رد فعل لحظي لآخر الأخبار المالية.

الفوركس هو مزيج فريد من التداول، والاستثمار وتبادل العملات وفقا لأسعار محددة. بالإضافة إلى حجم تداوله الضخم، وحضوره العالمي، و رسوم التداول المنخفضة مقارنة مع الأسواق المالية الأخرى، واستخدام الرافعة المالية لزيادة هامش الربح يجعل سوق الفوركس لا مثيل له.

user_21
04-21-2015, 14:06
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ahmedtaher
05-05-2015, 21:41
السلام عليكم .... السوق الكويتي كويس جدا ومن الاسواق الواعدة واللي الحكومة كمان بتتدخل في انعاش الاسواق لما بتلاقي الناس خسرانة
بالتوفيق ان شاء الله

chirikhan
05-08-2015, 18:15
الكويت طبعا ما شاء الله من الدول التي لها اقتصاد جيد وحتى عملتها لها قيمة كبيرة طبعا
الاسهم للاسف يا اخي لا افهم فيها الكثير ولكن عموما اتمنى الماء لكل الدول العربية

karim02
05-08-2015, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة هدا المضوع جد واظح جزاك الله خيرا وأتمنى المزيد من مثل هده المواضيع كي نستفيد أكثر في هدا المجال الرائع ولا وهو الفوركس

masry928
05-15-2015, 15:27
ضغطت أسهم قطاع الخدمات الاستهلاكية علي مؤشر السوق حيث تراجع القطاع بنحو 1.25 % ، كما تراجع قطاع الاتصالات بنحو بلغ 1.24 % ، وشهد قطاع البنوك صعوداً طفيفاً بنحو 0.02 %

omer1
05-15-2015, 20:54
الهيدج هو موضوع صعب بالنسبة للمبتدئين ومربح جدا بالنسبة للمحترفين فى الفوركس والهيدج يعنى فتح عمليتين معاكستين واحدة شراء وواحدة بيع والهدف منها هو امال الربح او الحماية

popa2015
05-15-2015, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ملاك الروح
05-16-2015, 00:59
اشكرك اخي الكريم على هذه المشاركة وهذا الخبر - اتمنى المزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لكم التوفيق

hadjaidji
05-16-2015, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع جيد و شرح واسع و جقيق اتمنى الاستفادة منه و باقي الاعضاء الكرام
تقديري

مصراوى
05-16-2015, 01:10
اخى الفاضل تلك المواضيع لا تهم من يتعاملون فى سوق الفوركس وانما تهم من يتعاملون فى الاسهم وننتظر المزيد وبالتوفيق للجميع

محمد العمر
05-16-2015, 02:27
تحياتي لكم جميعاً .اتمنى ان تكونو في تمام الصحة والعافيه
أما بعد
اخي اشكرك على التحليلاات الاخباارية حول سووق الكويت للعملات ,, املا تحليلها بما يفي ارباحنا جميعاً .... تمنيااتي لكم بالتوفيق والربح العالي
تحياتي للجميع

Kiing
05-16-2015, 20:44
ممكن لانه من الاسهم متلا ان تعكس مستوى كل مع اداء الدولة لانه متلا انه كل مؤسسات الدولة نقول لان كل من البورصات من هناك متلا لان كل من الاسهم متلا ان تختلف كل بورصة

شهيرة
05-21-2015, 03:12
السلام عليكم ورحمة الله

REDA FOREX
05-22-2015, 07:22
الهيدج هو موضوع صعب بالنسبة للمبتدئين ومربح جدا بالنسبة للمحترفين فى الفوركس والهيدج يعنى فتح عمليتين معاكستين واحدة شراء وواحدة بيع والهدف منها هو امال الربح او الحماية الهيدج هو موضوع صعب بالنسبة للمبتدئين ومربح جدا بالنسبة للمحترفين فى الفوركس والهيدج يعنى فتح عمليتين معاكستين واحدة شراء وواحدة بيع والهدف منها هو امال الربح او الحماية الهيدج هو موضوع صعب بالنسبة للمبتدئين ومربح جدا بالنسبة للمحترفين فى الفوركس والهيدج يعنى فتح عمليتين معاكستين واحدة شراء وواحدة بيع والهدف منها هو امال الربح او الحماية

masry928
05-22-2015, 22:16
تباين أداء الاسهم القيادية حيث ارتفع وطني بنسبة 1.03 % ليقفل عند 980 فلس ، بينما أغلق سهم اجيليتي علي تراجع 1.18 % إلي مستوي 840 فلس

hidouri25
05-22-2015, 22:20
و الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبه
شكرا لك اخي على هذه المعلومات
و في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخرة

محمد مختار
05-22-2015, 22:40
بالتوفيق

fatehbtn
05-27-2015, 13:13
شكرا لاناملك التي خطت
هذا الابداع وهذا الجمال في الموضع
بإنتظار ابداعاتك القادمة..
لك مني كل الود والاحترام

احمد سعيد على
05-27-2015, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم ...
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي النقاااااط
تقبل مروري ee$$$

محمود مرعى
05-27-2015, 16:04
أنهي السوق الكويتي تعاملات اليوم الأحد أولي جلسات الأسبوع باللون الأخضر رغم التراجع الكبير في مستوي السيولة وسط تباين في أداء الأسهم القيادية .
وأقفل مؤشر السوق السعري التعاملات علي ارتفاع بلغ 0.13 % رابحاً 9.27 نقطة ليغلق عند مستوي 6995.16 نقطة ويقترب من استرداد مستويات الدعم الهامة عند 7000 نقطة .
ولحقت مؤشرات السوق الوزني والكويت 15 بالارتفاعات ليسجل الاول صعوداً طفيفاً بلغ 0.02 % ، فيما ارتفاع الثاني بنحو بلغ 0.44 % إلي 1132.8 نقطة .
سجلت مستويات السيولة المتداولة أدني مستوي لها منذ 3 أشهر بوصولها إلي 9.4 مليون دينار من خلال تداول 91.35 مليون سهم وبتنفيذ 2.33 ألف صفقة .
تباين أداء الاسهم القيادية حيث ارتفع وطني بنسبة 1.03 % ليقفل عند 980 فلس ، بينما أغلق سهم اجيليتي علي تراجع 1.18 % إلي مستوي 840 فلس .
ضغطت أسهم قطاع الخدمات الاستهلاكية علي مؤشر السوق حيث تراجع القطاع بنحو 1.25 % ، كما تراجع قطاع الاتصالات بنحو بلغ 1.24 % ، وشهد قطاع البنوك صعوداً طفيفاً بنحو 0.02 % .
وقال محللون ان السوق الكويتي ما يزال يعاني أمام التداولات الوهمية التي تحدث بنهاية الجلسة لتسجيل اغلاقات خضراء رغم التراجعات والعمليات المضاربية التي يشهدها طيلة الجلسة .

المزيد من الأخبار و المواضيع و كل تفاصيل زورو مدونتنا[/COLOR][/SIZE]

http://bestforeex.blogspot.com

نحن نحتاج لشجيعكم

يا اخى الفاضل انا عايز اقول لحضرتك ان المنتدى دى خاص بالفوركس فقط وليس البورصة وصحيح البورصة مجال
اقتصادى مثل الفوركس لكن المنتدى يهتم بالفوركس فقط وربنا يكرمك بارب

aminooos
05-27-2015, 16:17
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات اخي الفاضل مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

fadiarab
05-27-2015, 16:19
لفوركس هو مزيج فريد من التداول، والاستثمار وتبادل العملات وفقا لأسعار محددة. بالإضافة إلى حجم تداوله الضخم، وحضوره العالمي، و رسوم التداول المنخفضة مقارنة مع الأسواق المالية الأخرى، واستخدام الرافعة المالية لزيادة هامش الربح
اشكرك اخي الكريم على هذه المشاركة وهذا الخبر - اتمنى المزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لكم التوفيق

MOHAMED forex00
05-27-2015, 18:52
السلام عليكم

Kiing
06-19-2015, 21:18
ممكن متلا انه ممكن معه من الاسهم تعكس مستوى اداء الدولة وكل مؤسسات الدولة تم منه متلا انه ممكن معه من البرصات بتاعة الاسهم تختلف عن بورصة العملات وفى بورصة الاسهم فقط دلك و شكرا

mechanical
06-25-2015, 08:44
السلام عليكم ... شكرا علي امدادنا بالاخبار الخاصة بالسوق الكويتي اظن ان الناس هنا مهتمة بالفوكس فقط وليس الموضوعات اللي انت واضعها
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

محمد السيد
06-25-2015, 15:00
اعتقد انني قرات ذات الموضوع لأكثر من زميل سابق ، ومع ذلك لا ارى مانعا من قراءته
لزميل آخر، فكل له اسلوبه الخاص في العرض ، الأمر الذي من الممكن ان يترتب عنه مزيد من الفهم للموضوع

gehad87
08-07-2015, 17:16
مشكور على مجهودك يا اخي رغم انه يستحسن ان يكون في موضعه بالمنتدى
بالموضع المناسب بمناقشة الاوضاع الاقتصادية في قسم المراجعة الاقتصادية

Wassa04
08-09-2015, 23:09
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

csebai11
08-10-2015, 00:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اعتقد انك تتحدث عن سوق الاسهم الكويتية لا اعلم ما فؤدتها في سوق الفوركس

rifi
08-10-2015, 00:21
شكرا لك عن هده الإستفسارات المتعلقة بالفوركس ب صراحة أعجبتني جدا وكدلك الردود من الإخوان ؛ عما قريب إنشاء الله سأتمكن بفهم هدا السوق الغامض

Forex Story
08-11-2015, 06:21
بسم الله الرحمن الرحيم انا متهيألي انه السوق الكويتي موش هايفدنا في حاجة لانه موش موجود في الفوركس ممكن يفيد بورصة الاسهم
تقبل مروري..............

ahmed bakry
08-13-2015, 05:19
انا مابحبش الخليج بشكل عام ومع حدوث اى مشاكل له علشان هما معندهمش فكر ولا فهم وبالبلدى كدة السوق الاقتصادى المالى ماينفعش يكون جوة الخليج فلازم الموضوع دة يتعدل من الدول الكبرى زى امريكا واوربا ويرجعوا الخليج زى ماكان من كام سنة

RomanyMoreed
08-15-2015, 22:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اخي الكريم اظن ان عملة الكويت الدينار غير موجودة في منصة انيستا يبقي لية تنشر اخبار عنها واحنا مش هنستفيد حاجة

albersamir
08-15-2015, 22:10
اشكرك يا صديقى على هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك على هذا الموضوع الجميل وانشاء الله يستفاد منه الجميع كمعلومات في العمل
شكرأ ليك مره اخرى يا صديقى على هذا

huhu1998full2
08-19-2015, 20:26

dhmo
08-20-2015, 02:21

وادخل واتعلم واعرف كمان ان اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

amramr
08-20-2015, 02:50
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم

killer007
09-05-2015, 14:14
شكرا على التحليل لكن ده بعيد عن نوع تدولاتنا على العموم موفق و تقبل مروري
موفق اخي

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

asxqwzdc2
09-05-2015, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تعكس مستوى اداء الدولة وكل مؤسسات الدولةالتحيه اخي الكريم ...أشكرك كثيرااا على الموضوع الاكثر من راااائع مستوى اداء الدولة وكل مؤسسات الدولة والبرصات بتاعة الاسهم تختلف عن بورصة العملات وفى بورصة الاسهم بيكون فية ارباح كبيرة جدا وى مصدر ردخل وربح اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي والبرصات بتاعة الاسهم تختلف

---------- Post added at 06:56 PM ---------- Previous post was at 06:54 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكر اداء الدولة وكل مؤسسات الدولةالتحيه اخي الكريم ...أشكرك كثيرااا على الموضوع الاكثر من راااائع مستوى اداء الدولة وكل مؤسسات الدولة والبرصات بتاعة الاسهم تختلف عن بورصة العملات وفى بورصة الاسهم ام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

forex all arabes
09-06-2015, 22:18
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

kouka
09-27-2015, 01:33

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ahmedhelmy1
05-19-2016, 18:23
إن كان هناك ما يميز سوق فوركس و يجعله مختلفاً عن غيره من الأسواق المالية، هو الوعد الدائم بالثراء الذي يعطى لمتداولي فوركس من قبل الوسطاء. في الواقع، هذه الوعود لا تميز سوق فوركس فحسب، بل هي عادة ما تتسبب بالضرر لصورة السوق بالكامل.

dvdali07
05-19-2016, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لست ممن يتابععها شكرا لكن
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

kamelamin
05-19-2016, 19:29
مرحبا نورت اخى الكريم المنتدى
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك.وشكرا

saleh05
05-19-2016, 22:33

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 22:43
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام و المجهود الجبار الذي قمت به و قد استفدنا منه في بعض الاشياء
و ذلك من خلال الموضوع و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

nonam
07-25-2016, 15:39
السلام عليكم ...من الملتداول من اهم الادوات اللي من الممككن مع مستويات السيولة لان السيولة اللي كانت في اهم جدا التعامل معاها من اهم الادوات اللي لابد ان تركز عليها في الاوقات اللي بيكون السيولة عالية او منخفضة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

demo1
07-25-2016, 16:56
الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــكم كافة الاعظاء .....
مشكور 3LA مدنا بهذه المعلومات برغم أنها لا تنفعني فال فوركس لن أتاجر على العملات الرئسية

lebouziramzinio
07-30-2016, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل الاسهم تعكس مستوى اداء الدولة وكل مؤسسات الدولة

kamelamin
07-30-2016, 16:35
مرحبا بعد التحيه اخي الكريم ...
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي النقااط وبالتوفيق للجميع

Samirghatas
01-09-2017, 19:55
موضوع مميز فعلا وبيوضح كثير من النقاط المهمه
اتمنى ان تضيف الكثير من المواضيع حتى نستفيد اكثر
شكرا لك وجزالك الله خيرا
بالتوفيق اخى الغالى

ebn masr
02-04-2017, 05:29
اى سوق بورصات اسهم كانت او عملات من المتوقع انه يمر باى امور قد تضر بالسوق كله اوتضيف له زى بورصة مصر والعالم كله

alonsoo
02-04-2017, 07:20
هى المؤشرات دى اللى هى خاصة بالاسهم يعنى اسهم السوق الكويتى مثلا واسهم المملكة العربية السعودية ؟ لانى لم اتعامل
من قبل مع الاسهم ولا اسهم الشركات اطلاقا

waelmma
02-04-2017, 07:53
:o:yahoo::)) تمام اخى الفاضل وبارك الله فيك والحقيقة انه
دى اخبار جيدة وتدعول للتفائل وبارك الله فيك ومنتظرين المزيد ان شاء الله

mohamed1993
02-04-2017, 11:02
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا على هذه الاستراتيجيه اخى العزيز فانا لم اكن اعلم بوجودها
و هى فعلا معلومه قيمه جدا و تمنياتى لك بالتوفيق و لكل اعضاء
منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخي الكريم علي هذا الموضوع وطرحه وانا استفدت منه واول مره اعرف هذه المعلومه واتمني من الجميع معرفتها وشكرا اخي الكريم علي تعبك معانا

محمدفؤاد
02-04-2017, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى لاسهم تعكس مستوى اداء الدولة
وكل مؤسسات الدولة والبرصات بتاعة الاسهم تختلف عن بورصة العملات

latraaa
02-04-2017, 15:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و الراقي و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أخي الكريم أن نراك من اللدي يستفيدون من المعلومات القيمة التي تم تقديمها إ نشاء الله، بالتفويق لك

mid0killer
02-04-2017, 17:13
والله يا غالي انا لا اتابع كهذه الاسواق ولكن مشكور انا اتابع سوق الفوركس وايضا الاسهم فقط والحمد لله على كل شئ جزاك الله خير

m7med
02-04-2017, 17:18
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا اخي الكريم علي هذا الموضوع نهاية خضراء لمؤشرات السوق الكويتي ولكنني لا اعرف ما هي مؤشرات السوق الكويتي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ابوعلى
02-04-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم شكرا لكلامك الرائع تقبل مرورى اخى الكريم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله والمنتدى رائع الصراحه ومفيد

khaled20
02-04-2017, 18:08
اخى الفاضل لا بد من معرفة حركة السوق و طرق التعامل و الاستراتيجية و كذلك التحليل الاخبارى لمثل هذه الاخبار
و لا بد من معرفة الاختلاف بين بورصة الاسهم و تداول العملات حيث تتأثر باقتصاد الدولة و تعكس حركتها

Mr Fathy
02-04-2017, 22:49
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا يا زعيم انما الشغل فى الاسهم احسن ولا الشغل فى الفوركس من وجهة نظرك انت ؟

emin14
02-04-2017, 23:01
الاسهم تعكس مستوى اداء الدولة وكل مؤسسات الدولة والبرصات بتاعة الاسهم تختلف عن بورصة العملات وفى بورصة الاسهم بيكون فية ارباح كبيرة جدا وى مصدر ردخل وربح كبير جدا

A.mustafa
09-08-2018, 14:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الاسهم تختلف عن بورصة العملات وفى بورصة الاسهم بيكون فية ارباح كبيرة جدا وى مصدر دخل وربح كبير جدا...

JISI90
09-08-2018, 17:29
الاسهم تعكس مستوى اداء الدولة وكل مؤسسات الدولة والبورصات بتاعة الاسهم تختلف عن بورصة العملات
وفى بورصة الاسهم بيكون فية ارباح كبيرة جدا وى مصدر ردخل وربح كبير جدا