PDA

View Full Version : هل تعتمدفى تحليلك لاتجاه السوق على ؟؟

egyptian200100
11-24-2014, 12:59
هل تعتمد فى تحليلك للسوق على المؤشرات
وهل هناك مؤشر يمكننا الاستفدة منه وكل الاعضاء ايضا

ايمان الباز
12-09-2014, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل الاعضاء في المنتدي الكرم كيف احوالكم
طبعا بعتمد علي الموشرات وربنا معاك
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

sawsan5a
12-11-2014, 04:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

sarass11a
12-11-2014, 06:10
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

belhadjnokia
12-11-2014, 06:49
والله أخي من زان و أنا أبحت عن هدا المفهوم وشكرا
جزيلا أخي الفاضل الكريم على افادتك لي كما ننتضر
منك المزيد من الافادة والسلام منتمنى
التوفيق للجميع...

magic777
12-11-2014, 08:29
المؤشرات ممن تساعد المتاجر كتير لو هو فهم بالضبط طريقه عملها وايضا جرب كتير الاعدادات وغير فيها وكده ده هيصل بالطبع لما يريد انما
لو بيعمل بها بدون فهم طبعا مش هتفرق هنا

lyes1977
12-11-2014, 11:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام في المنتدى الغالي نعم بالتاكيد اخي فان عامل المؤشرات الفنية مهم جدا في التحليل الفني وهناك الكثير من انواع المؤشرات ومنها مؤشرات التذبذب والاتجاه وتحديد نقاط الدعم والمقاومة ...الخ ، شكرا اخي على المشاركة وبالتوفيق

nassar.ali
12-11-2014, 14:15
اعتمد على مؤشر الموف بولينجر و هو مؤشر فني ابتكره جون بولنجر، يتكون من متوسط متحرك يحيطه خطان أحدهما أعلاه والآخر أسفله، ويتم حسابهما من خلال انحراف معياري، ويستخدم المؤشر في قياس قوة تقلبات الأسعار والله الموفق واظن انه من افضل المؤشرات والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Saudi
12-11-2014, 14:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تساعد المتاجر كتير لو هو فهم بالضبط طريقه عملها وايضا فى هذا المجال اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى
جرب كتير الاعدادات وبكل الاعضاء في المنتدي الكرم كيف احوالكم

mesteraden
12-11-2014, 14:22
بالنسبة لي نعم استخدم مؤشرات لتحديد نوع صفقتي بيع او شراء لكن لااستخدم مؤشر واحد فقط ولكني استخدم اكثر من مؤشر ولما المؤشرات كلها تتوافق مع بعض اقوم بفتح صفقة سواء بيع او شراء
تحياتي لك

soso11as
12-11-2014, 14:36
السلام عليكم اعتمد فى تحليل السعر على التحليل الفنى برسم الترند وتقاطعة بالدعم او المقاومة والذى ينتج عنه اما صعود السعر او هبوط السعر وايضا على الاستراتيجية التى تتاجر عليها كل ده يحدد لك اتجاه السعر والصفقة التى يتم فتحها والله الموفق

adil17
12-11-2014, 18:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل استفدنا منك ومن ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الدائم من هذا السوق

tamaha
12-11-2014, 20:23
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع اعتمد على الدعوم والمقاومات يا اخى

sendrela
12-11-2014, 20:25
بالتأكيد غالبيه المتداولين ستجدهم يعتمدون على المؤشرات ولكن كل واحد له المؤشر المفضل لديه

فالبعض يحب التداول بالموفينج افريج او الفيبوناتشى او البولينجر باند وغيرها من المؤشرات المشهوره

تحيتى

tamaha
12-11-2014, 22:21
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع التحليل العام يا اخى فى الفركس يا رييييييييييييييييييت

swhaa9d
12-11-2014, 23:07
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء الموجودين
وبالتوفيق لك وللجميع :)

amermazzen
12-15-2014, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله أخ الكريم أنا شخصيا أحب الاعتماد في تحليلاتي على المؤشرات لأنها تساعد التاجر في فهم كيفية تحرك السوق خاصة مؤشر الستوكاستيك أحب التعامل معك بشكل كبير بالتوفيق.

hicham1991
12-15-2014, 22:58
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Hassan Owen
12-16-2014, 14:56

ynwa1892
12-17-2014, 15:29
السلام اخي انا لا اعتمد على المؤشرات لانها غالبا ما ترسم نفسها انصحك بالاعتماد على نسب الفيبوناتشي فهي صادقة
وفقك الله

juba7abood
12-18-2014, 16:23
السلام عليكم
ورحمة الله وبركاته
=-
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع

-
تقبل مروري

nagwann
12-19-2014, 13:43
طبعا المؤشرات شئ مفيد لكن بالنسبة لأنى مبتدأة فبمفهمش كويس التحليل الفنى
فاعتمد على الشارتات او الشموع وربنا يوفق الجميع

sarass11a
12-21-2014, 18:44
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال
و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا
و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

hpacer
01-09-2015, 04:37
و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا.

مصطفى حمدان
01-15-2015, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل انا اعتمد على المؤشرات الفنيةولكن من خلال الخبرة البسيطة فى هذا المجال فان المؤشرات الفنيةوحدها ليست كافية فى عملية التحليل والله الموفق

mohyeldinnoor3783
01-15-2015, 22:19
المؤشرات مهمة للمتاجر كتير لو هو فهم بالضبط طريقه عملها وايضا جرب كتير الاعدادات وغير فيها وكده حيوصل بالطبع لما يريد انما
لو بيعمل بها بدون فهم طبعا مش هتفرق معاه في شيء

eslamsallam
01-15-2015, 22:29

ibrahim forex
01-17-2015, 01:54
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير
و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

antonioforex
01-17-2015, 02:08
السلام عليكم
طبعا اخي انا اعتمد على البولينغر كثيرا في التحليل و اشكال الشموع ايضا لانها توضح لنا
سلوك السعر و الاتجاه المتوقع ان يسلكه و بالتوفيق لك.

roussi27
01-17-2015, 02:11
اضن ان المؤشرات ليست صحيحة . لان من صنعه شخصا محللا مثلنا .
فمن الافضل ان تحلل لنفسك يدويا دون الرجوع الى المؤشرات

abdelhak redouane
01-17-2015, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان الاعتماد على التحليل في معرفة اتجاه السوق لابد ان يخضع الى معايير يمكنك من خلالها ان تضمن ان هذا التحليل سيقودك الى تحقيق الربح المرجو من التجارة
بالتوفيق للجميع

Doodysamsom
01-17-2015, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة؟...
اكيد طبعا بنعتمد على المؤشرات ولكن بالاضافة الى استخدام الاستراتيجيات الخاصة...
والتحليلات الفنية والاساسية..

sarass11a
01-17-2015, 18:32
نورت اخى الكريم عالم الفوركوس
انا لا اعتمد على هذة التوصيات فهى فى الغالب عير صحيحة
وبالتالى اعتمد على طرق اخرى مثل متابعه المؤشرات والترندات
بالتوفيق وتقبل مررورى

kimoaaq
01-17-2015, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم انى استخدم مؤشرات لتحديد نوع الصفقة تقبل مرورى و شكرا لك

jmola
01-17-2015, 20:33
نعم اخي توجد الكثير من الموشرات التي تساعد المتدولين في التدوال فمنها المدفوع و منها المجني و سوف تجد في المنصةالعديد من الموشرات التي يمكن ان تستعملها

sharshabil
01-17-2015, 23:08
لا اعمل اي تحليل و ليس عني وقت حتلا اعمل اوة اتعلم
اعتمج فقط على التوصيات و اجربها في حساب تجيريبي لان ليس هناك بونص

eslam88as
01-18-2015, 15:41
نعم اخى المؤشرات هى نوع مهم جداا من انوع التحليلات المختلفه التى يجب عليك الاهتمام بها مثل مؤشرات التذبذب
و ايضا نقاط الدعم و المقاومه فعليك ان تستخدم كل هذه التحليلات و عند توافقها تقوم بعمليتك فى المتاجرة سواء بالبيع او الشراء

ramezali12
01-18-2015, 16:13
اعتقد اخى اكلرمي نالزام نقدر نحققق الكثير من اتجاه السوق بشكل كبير خاى اكلريم تتقبلت حياتى لك اخىاكلرمي وتقبل شكرىو تثديرى لك اخى اكلريم
شكرالك

remas
01-18-2015, 22:33
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
اى شىء مكن يححدلك اتجاه السوق لازم تكون على علم بيه

mohamedsaber
01-19-2015, 16:27
لا اعتمد علي المؤشرات لانها بتعيد رسم نفسها في وقت قصير
افضل استخدام الفيبوناتشي والشموع اليابانية والدعوم والمقاومات

mohammednasser
01-19-2015, 16:38
المؤشرات ممن تساعد المتاجر كتير لو هو فهم بالضبط طريقه عملها وايضا جرب كتير الاعدادات وغير فيها وكده ده هيصل بالطبع لما يريد انما

ansaldo
01-19-2015, 19:48

hamoeslam
01-20-2015, 15:45
اعتقد ان التحليلات من اه املاشايء الىه نقدر نحققق الكثير من لخالها اخى اكلرمي باتلوفيق لك اخى اكلريم
شكرالك

sarass11a
01-21-2015, 17:44
بالتوفيق وتقبل مررورى

walidqse
01-21-2015, 21:23

shimopopa
02-17-2015, 15:21
اتمنى لك التوفيق و ان تقبل مروري

adkins
02-17-2015, 22:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي
و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام
مشكور للكل

sherouk88
02-21-2015, 02:17
بالتوفيق وتقبل مررورى

hmadnah1998
02-21-2015, 02:33
نورت المنتدى اخى الكريم
والله أخي من زان و أنا أبحت عن هدا المفهوم وشكرا

ahmd.wael
02-21-2015, 11:35
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

zidane1
02-21-2015, 11:53
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

sherouk88
02-21-2015, 18:39
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

remas
02-23-2015, 00:29
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

Wassa04
02-23-2015, 05:08
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي لا اعتمد
كثيرا على المؤشرات فقط الترند بالتوفيق لك تقبل مروري

mohammedali88874
02-23-2015, 05:44
انا اعتمد فى تحليلى لاتجاه السوق على الترندات وليس المؤشرات
فاذا كان الترند صاعد اذن نشترى واذا كان هابط اذن نبيع لكن يجب توخى الحذر لان اتجاه الترند ممكن ينعكس بسهولة

a7med84
02-23-2015, 06:31
العتماد على مؤشر لا المؤشرات دورها مساعد فى التعامل فى هذا السوق

وكمان فى ناس كتير بتتكلم ان ممكن كمان الاستغناء عنها فى التعامل ف هذا السوق والله المستعان

adkins
02-23-2015, 23:18
السلام عليكم اخي الكريم هناك العديد والكثير من شركات الوساطه فمنها ما هو صادق ويعمل حسب النظم والقوانين العالميه ومنها تكون وهميه وغير صادقه وانا شخصيا انصحك بالتعامل مع شركه انستا فوركس الذي يتعاقد معها منتدانا الرائع فمن واقع تجربتي ارى انها شركه عريقه وتقدم جميع الخدمات التي تريدها

حسنى صادق
02-23-2015, 23:29
اعتقد انة من الافضل الاعتماد على التحلليل الفنى و الكلاسيكى فى ان واحد وكما انة لا يمكن العمل على التعارف على السوق فى الاخبار

Schams
02-23-2015, 23:32
انا بالحقيقة اولا اعتقد على التحليل الفني و انظر ايضا الى اتجاه السعر هل هو عالي مقارنة بالساعات الماضيه ام منخفض
و احاول ان اقرأ كثيرا حقيقة اقرا كثيرا في الفترة الماضية..فالنجاح في الفوركس عندي هدف بحد ذاته بغض النظر عن كمية الارباح او الخسارة

ifs
02-23-2015, 23:34
بسم الله الرحمان الرحيم
اكيد اخي ان المؤشرات لها دور كبير لكن عليك ان تفهم كيفية استخدامها بتعلمك من الفيديوهات تقبل مروري والسلام عليكم

lBiBil
02-23-2015, 23:52
بسم الله الرحمان الرحيم
اهلا اخي المهم كيف تحلل السوق وكيف تتعامل معه المهم انو تكون تحقق ارباح ويختلف التحليل الى عدة انواع

مامون سباعنة
02-24-2015, 00:04
تحية طيبة وبعد
أخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع بالتاكيد اخي اعتمد على كل شيئ في تحليلي على المؤشرات وعلى التحليلات الفنية وعلى الاخباار
واتمنى لك التوفيق في تجارتك
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي

deena
02-25-2015, 22:47
لو بيعمل بها بدون فهم طبعا مش هتفرق هنا المؤشرات ممن تساعد المتاجر كتير لو هو فهم بالضبط طريقه عملها وايضا جرب كتير الاعدادات وغير فيها وكده ده هيصل بالطبع لما يريد انما

chouai
02-27-2015, 11:51
السلام عليكم اعتمد فى تحليل السعر على التحليل الفنى برسم الترند وتقاطعة بالدعم او المقاومة والذى ينتج عنه اما صعود السعر او هبوط السعر وايضا على الاستراتيجية التى تتاجر عليها كل ده يحدد لك اتجاه السعر والصفقة التى يتم فتحها والله الموفق

Hamdy Elhossiny
02-27-2015, 19:37
طبعا اخى المؤشرات لا غنى عنها فى التداول ابدا مهما كان
ولا انصح بمؤشر واحد فقط ولكن ارجوا منك التعلم والتعامل مع جميع المؤشرات

ابو جعفر الطيار
02-27-2015, 19:39
السلام عليكم اخي العزيز
نعم اعتمد على تحليلي الشخصي
لانه الالعتماد على التوصيات يؤدي الى الهاوية
انا اعتمد على الايشيموكو لانه
استراتيجية لوحده اما المؤشرات الاخرى
فاخذها على التاكيد

cian s
02-27-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
اعتمد على مؤشر الموف بولينجر و هو مؤشر فني ابتكره جون بولنجر، يتكون من متوسط متحرك يحيطه خطان أحدهما أعلاه والآخر أسفله، ويتم حسابهما من خلال انحراف معياري، ويستخدم المؤشر في قياس قوة تقلبات الأسعار والله الموفق واظن انه من افضل المؤشرات
تقبل مرورى و خالص شكرى و تحياتى وبالتوفيق لك و لنا جميعا

remas
02-27-2015, 19:53
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
شخصيا لا اعتمد على المؤشرات

boulafrah
02-27-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةبالنسبة لي نعم استخدم مؤشرات لتحديد نوع صفقتي بيع او شراء لكن لااستخدم مؤشر واحد فقط ولكني استخدم اكثر من مؤشر ولما المؤشرات كلها تتوافق مع بعض اقوم بفتح صفقة سواء بيع او شراء المتاجر كتير لو هو فهم بالضبط طريقه عملها وايض تساعد المتاجر كتير لو هو فهم بالضبط طريقه عملها وايضا جرب كتير الاعدادات وغير فيها وكده ده هيصل بالطبع لما يريد انما

---------- Post added at 06:26 PM ---------- Previous post was at 06:25 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوقالالتزام

dana abu alinine
02-27-2015, 20:42
اعتمد في تحليلي لاتجاه بشكل رئيسي اولا على لانات التي تصد بخصوصو الزوج الذي ساقوم بالتداول عليه وثانيا اعتمد على البيانات والمؤشرات التي تظهر حركة واتجاه الزوج وكيفية تحركه او الى اين سيتجه ولين تتمركز نقاط الدعم والمقاومة نقطة الدخول والخروج

LOTFIHSE
02-27-2015, 21:14
طبعا المؤشرات شئ مفيد لكن بالنسبة لأنى مبتدأة فبمفهمش كويس التحليل الفنى فاعتمد على الشارتات او الشموع وربنا يوفق الجميع

Federerista
02-28-2015, 04:53
شخصيا استخدم بعض المؤشرات اللتي عن طريقها ارسم و احدد اتجاه ترند السوق ولكن من الاحسن المزاوجة بين التحليل التقني و الاخباري علشان تتاكد من صحة اختيارك

reyad george
02-28-2015, 05:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته استخدم مؤشر الموفينج افرج لتحديد الاتجاه يا صديقى

adel2525
02-28-2015, 17:31
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته
الموضوع المهم االذي يستفاد ويعتمد عليه معظم الزملاء بل اغلبهم
وارجو الافاداة لجميع الزملاء
وبالتوفيق للجميع و تقبل مروري

meriemmeriem
03-02-2015, 23:54
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي فان الاستراتيجية و ادارة الاموال و اتقانها الذاتي
هي الاشياء اللتي تاهلك للربح او الخسارة

ismaiel
03-03-2015, 22:08
المؤشرات هى نوع مهم جداا من انوع التحليلات المختلفه التى يجب عليك الاهتمام بها مثل مؤشرات التذبذب
و ايضا نقاط الدعم و المقاومه فعليك ان تستخدم كل هذه التحليلات و عند توافقها تقوم بعمليتك فى المتاجرة سواء بالبيع او الشراء

Schams
03-03-2015, 22:09
حقيقة من يوم اعتمدت على المؤشرات ...نسيت التحليل الاساسي و ضجيجه
و اعتمدت فقط على التحليل الفني
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع و ننتظر مزيدك من المواضيع الهادفة
التي تفيدنا نحن كمبتدئين و خبرتنا قليلى في عالم الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

sofpreda
03-03-2015, 23:17
بالطبع أخي يتم الإعتماد في جميع الصفقات المبرمة على المؤشرات والتي تعتبر مصدر معلومات جد مهم يجب الإعتماد عليه
بالتوفيق للجميع

retalkoko
03-04-2015, 05:59
اكيد التحليل بيتاثر باتجاهات السوق والاخبار المتداوله خاصة الاخبار الاقتصاديه للبلاد اللى اكييييد بتاثر على سعر العمله للبلد المنشور عليها الخبر
بالتوفيق للجميع

basim
03-04-2015, 07:22
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة بخصوص الاعتماد على المؤشرات في تحليل السوق نعم انها مهمة جدا ولايمكن الاستغناء عنها
عموما معلومات مفيدة من المساهمة ومن ردود الاخوة الاعضاء
نتمنى منك المزيد من المشاركات الفاعلة في هذا المنتدى المبارك
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

bsameforex
03-04-2015, 08:50
اهلا وسهلا بيك اخى الفاضل
مرحبا بيك في المنتدى الغالي نعم بالتاكيد اخي فان عامل المؤشرات الفنية مهم جدا في التحليل الفني وهناك الكثير من انواع المؤشرات ومنها مؤشرات التذبذب والاتجاه وتحديد نقاط الدعم والمقاومة ...الخ ،
بالتوفيق لك وللجميع

asmahanzz
03-04-2015, 12:07
المؤشرات كتير الزم تختار ما يناسب فكرك
قسم المؤشرات وده الرابط بتاع القسم استفيد منه واختار صح المؤشر الربح وجربه ديمو المجال يحتاج للتعلم

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...or-MT4-amp-MT5

ismaiel
03-06-2015, 17:33
اى شىء مكن يححدلك اتجاه السوق لازم تكون على علم بيه

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 23:53
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ahmedabobaker
03-07-2015, 00:08
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

user_18
03-07-2015, 00:10
تساعد المتاجر كتير لو هو فهم بالضبط طريقه عملها وايضا فى هذا المجال اعرف فيه الكثي

ahmedibrahim258259
03-07-2015, 00:20
بسم الله الرحمن الرحيم المؤشرات اخر حاجة ممكن تتبعها في التحليل الفني لانها بتتبع السعر وليس الاتجاه
تقبل مروري

user_18
03-07-2015, 00:22
بالنسبة لي نعم استخدم مؤشرات لتحديد نوع صفقتي بيع او شراء لكن لااستخدم مؤشر واحد فقط ولكني استخدم اكثر من مؤشر ولما المؤشرات كلها تتوافق مع بعض اقوم بفتح صفقة سواء بيع او شراء

user_66
03-07-2015, 01:02
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
للاسف انا جديدة فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا
واتمنى من الاعضاء يفيدونا
بالتوفيق لنا وللجميع

Adnan Afailal
03-07-2015, 01:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
أخي انا اعتمد على الماكد و الاستوكاستيك و موفنج 200 و 100

retalkoko
03-07-2015, 01:52
الاخبار المتداوله فى السوق بتفيده وكمان المؤشرات والتحليل الفنى لاتجاهات الصفقه وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل مرورى مشكورا

maalemhala
03-07-2015, 04:18
و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا.

احمد محسن
03-07-2015, 04:41
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

kokou
03-09-2015, 21:32

Waleed ahmed
03-14-2015, 20:47
تسلم ايدك يا بطل بارك الله على الموضوع الرائع والجميل ننظر المزيد من الشروحاتك يا كبير

تسلم ايدك يا بطل بارك الله على الموضوع الرائع والجميل ننظر المزيد من الشروحاتك يا كبير

xwolf806
03-15-2015, 23:19
طبعا بعتمد علي الموشرات وربنا معاك وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

1 million
03-25-2015, 18:07
احيانا اعتمد على المؤشرات و احيانا اعتمد على التحليل الاساسي
لا يوجد مؤشر معين استخدمه دائما بل اتنقل عبر المؤشرات كل مرة

abes
03-26-2015, 17:40
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

adnan1969
03-26-2015, 19:44
اكيد اخي لازم الواحد يعتمد على تحليلاته ويختبرها ويشوف صحتها
لان مو كل وقت تلاقي تحللات موجوة

سارة محمد
04-12-2015, 02:00
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

user_66
04-12-2015, 04:44
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

sherry mohamed
04-16-2015, 15:44
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

al-Mashhadani64
04-16-2015, 15:54
يا اخي العزيز المؤشرات هي من يعتمد على الشارت ولا يعتمد الشارت على المؤشر لان الشارت هو من يصنع المؤشر ولكن ايضا يجب الاعتماد على المؤشرات لان حركتها قد تكون افضل من الشارت بكثير وهذا الشيء في غاية الاهميه ولك كل التقدير

katreenaziz
04-16-2015, 15:56
اخى الفاضل انا لا اعتمد على المؤشرات بصراحة انا اعتمد على النمازج السعرية والبرايس اكسن اتمنى من الى بيستخدموا مؤشرات يفيدوك اكتر اتمنى لك التوفيق والنجاح

Manite
04-16-2015, 16:28
السلام عليكم اخي
نعم اعتمد على عدة مؤشرات منها الترند مقاومة و الدعم لتعرف اين اتجاه
و ايضا مؤشرات الاخرى ( danialo . مؤشر نقطة السريعة ) يعكيع الاتجاه
و ايضا مؤشر اسمه renko street
بالتوفيق

takirg
04-19-2015, 17:51
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

tipou
04-19-2015, 19:01
إن المتداول الناجح يبقى على اضطلاع على جميع الأخبار المتعلقة بسوق التداول من مؤشرات اقتصادية وأخبار سياسية وقرارات البنوك المركزية التي تلعب دوراً مهماً في حركة السوق. ومن جهة أخرى يعتبر التحليل الفني أو التقني جزءاً هاماً آخر من عملية التداول فيعتمد الكثير من المتداولين على المؤشرات الفنية والرسوم البيانية التي تساعدنا في تحديد وبناء خطة التداول المناسبة، ويمكن اعتبار الرسوم البيانية مرآة للحالة العامة والشاملة التي تعكس كل ما يدور في سوق الفوركس،

دينا اسلام
04-19-2015, 19:03
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

Yara1
04-20-2015, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :) :) :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

magic777
04-21-2015, 00:31
السلام عليكم اخي
نعم اعتمد على عدة مؤشرات منها الترند مقاومة و الدعم لتعرف اين اتجاه
و ايضا مؤشرات الاخرى ( danialo . مؤشر نقطة السريعة ) يعكيع الاتجاه
و ايضا مؤشر اسمه renko street
بالتوفيق

بالطبع وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

DANDOUNE
04-24-2015, 22:04
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

معتصم سباعنة
04-24-2015, 22:14
اخي الكريم - كل شخص له استراتيجية وطريقة معينة في المتاجرة منهم من يعتمد على المؤشرات ومنهم من ياخذ توصيات جاهزة - افضل مؤشر الترند لمعرفة اتجاه السوق
تقبل مروري

mohamed azzam
04-24-2015, 22:20
اخى الكريم الموشرات مطلوبه ولاكن احيانا تخدعنا فعالم الفوركس علمه واسع ويجب زياده التعلم مع التحاليل الخاصه بالسوق قبل التداول
والله الموفق

جابر1979
04-24-2015, 22:23
كل المؤشرات جيدة للتعامل معها إنما لكل متداول استراتيجية يعتمد فيها على موشر او اكثر حسب الطريقة التي يحلل بها ألترند و سيبقى الاختيار لك لترى نجاحها على الحساب الديمو . شكرًا

ahmedtaher
05-04-2015, 19:11
السلام عليكم ... انا عن نفسي علي التحليل الفني والمستويات الدعم والمقاومة وكمان التحليل الاساسي من الاخبار وغيرها
بالتوفيق ان شاء الله

nabil2
05-05-2015, 13:05
موضوع المتداول الالي دة فاشل
انما بالنسبة لموضوع الاستوب لوزر دة
فهوا اداة اساسية لادارة راس المال وحمايتها من المخاطر
تقبل مروري والله ولي التوفيق

ahmed90
05-05-2015, 13:26

chirikhan
05-06-2015, 18:17
حتى الان لا اعتمد الا على الموفينج افريدج كداعم لي في التحليل الكلاسيكي للشارت طبعا
انما لازلت اجرب بالتاكيد للمؤشرات الفنية المتعددة وابحث عن افضلها وانسبها لي

abdoucooll
05-06-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي اكريم على الموضوع الشيق جزاك الله خير الجزاء و اتمنى للجميع التوفيق والنجاح تحياتي.

big.pharaoh
05-06-2015, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اه طبعا يا غالي لازم تستخدم الادوات اللي في الميتاتريدر اللى هي المؤشرات عشان تعرف تحدد الاتجاه للسوق .. ومن المؤشرات لتحديد الاتجاه مؤشر الموفينج افريج

Kiing
05-06-2015, 18:36
انا لا اعرف لانه فيه الكثير تم اتمنى من الكل اي اخواتى المنخرطين و الاعضاء فى المنتدى ممكن ان يفيدونا تم تقبل مرورى و الكل لكم بالتوفيق لكل من للجميع مع تحياتى

hamdochi
05-06-2015, 19:14
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان لمؤشرات مهمة للمتاجر كتير لو هو فهم بالضبط طريقه عملها وايضا جرب كتير الاعدادات وغير فيها وكده حيوصل بالطبع لما يريد انما لو بيعمل بها بدون فهم طبعا مش هتفرق معاه في شيء بالتوفيق لك وللجميع

8150017
05-06-2015, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل المؤشرات الموجوده على اى شارت فى اى مكان فى العالم تتبع السعر لا يوجد اى مؤشر يسبق تحرك السعر او تحرك الشمعه فياريت تاخد بالك من كدا وربنا يوفقكك

samieh
05-16-2015, 21:38
السلام عليكم
الحقيقة يا اخى انا لا اعتمد على المؤشرات نهائيا لانها خادعة وتعيد رسم نفسها
وتتبع السعر وانصحك بتعلم التحليل الفنى لانه اصدق مؤشر على الاطلاق فى هذا السوق

darsh
05-16-2015, 21:41
بصرررررررررررراحة اليومين دول انا شغال على الارتداد من المقاومة والدعم او الاختراق لنفس المقومات والدعوم

مصراوى
05-16-2015, 21:42
اخى الفاضل اعتقد انة لابد وان تكون هناك مؤشرات فى الاستراتيجية حتى تتمكن من التعرف على اتجاة السوق وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

شهيرة
05-21-2015, 21:02
اعتمد على مؤشر الموف بولينجر و هو مؤشر فني ابتكره جون بولنجر، يتكون من متوسط متحرك يحيطه خطان
أحدهما أعلاه والآخر أسفله، ويتم حسابهما من خلال انحراف معياري، ويستخدم المؤشر في قياس قوة
تقلبات الأسعار والله الموفق واظن انه من افضل المؤشرات

aseer
05-21-2015, 21:36

masry928
05-22-2015, 16:21
مؤشر الماكد (MACD ) فحين يقطع الخط الأسرع صعودا الخط الأبطأ وكلاهما تحت مستوى الصفر فهذه عادة ما تكون إشارة شراء, وحين يحدث العكس ( أي قطع الخط الأسرع نزولا للخط الأبطأ ) وكلاهما فوق الصفر فهذه علامة بيع. استفد من التقاطعات على فريم الأسبوعي لتكون إشارات مهمة على اليومي. هناك أيضا مؤشر MACD Histogram وهو يعطيك الإشارات بصورة مسبقة عن مؤشر الماكد (MACD)

REDA FOREX
05-23-2015, 23:11
لا اعتمد علي المؤشرات لانها بتعيد رسم نفسها في وقت قصير
افضل استخدام الفيبوناتشي والشموع اليابانية والدعوم والمقاومات لا اعتمد علي المؤشرات لانها بتعيد رسم نفسها في وقت قصير
افضل استخدام الفيبوناتشي والشموع اليابانية والدعوم والمقاومات لا اعتمد علي المؤشرات لانها بتعيد رسم نفسها في وقت قصير
افضل استخدام الفيبوناتشي والشموع اليابانية والدعوم والمقاومات

شهيرة
05-24-2015, 20:19
المؤشرات ممن تساعد المتاجر كتير لو هو فهم بالضبط طريقه عملها وايضا جرب كتير الاعدادات
وغير فيها وكده ده هيصل بالطبع لما يريد انما

magic777
05-25-2015, 01:34
المؤشرات ممن تساعد المتاجر كتير لو هو فهم بالضبط طريقه عملها وايضا جرب كتير الاعدادات
وغير فيها وكده ده هيصل بالطبع لما يريد انما

كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

محمود مرعى
05-25-2015, 02:56
هل تعتمد فى تحليلك للسوق على المؤشرات
وهل هناك مؤشر يمكننا الاستفدة منه وكل الاعضاء ايضا

انا يا اخى الفاضل بعتمد طبعا فى تجارتى على الفوركس على نوعين التحليل الاول طبعا التحليل الفنى والثانى
التحليل الكلاسيكي علشان فعلا اقدر انى اوصل لافضل نقطة دخول وربنا يكرم

raaslen316
05-25-2015, 05:58
السلام عليكم
اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى مبتدئ فى هذا المجال
و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع
وتحياتى لكم جميعا

---------- Post added at 02:58 AM ---------- Previous post was at 12:54 AM ----------

تساعد المتاجر كتير لو هو فهم بالضبط طريقه عملها
وايضا فى هذا المجال اعرف فيه الكثير
و اتمنى من اخواتى فى المنتدى
جرب كتير الاعدادات وبكل الاعضاء
في المنتدي الكرم كيف احوالكم

العراقي
06-12-2015, 00:54
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

ehabbob
06-12-2015, 01:15
اخى العضو انا لا اعتمد فى التداول او المتاجره فى الفوركس على اى مؤشر انا اعتمد على التحاليل والاخبار
والله ولى التوفيق

ahmed bakry
06-15-2015, 01:52
اة طبعا دة مهم جدا المؤشرات دى من اهم العوامل التى من خلالها ممكن تعرف اتجاه السوق صاعد او هابطا ويفيدك اكتر ف العملية التداولية وهل هاتكون شراء ولا بيع وهل هاتبداء من اى نقطة وتقفل عند اى نقطة وهكذا والسلام عليكم

RomanyMoreed
06-16-2015, 02:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

مفيش متاجر محترف يعتمد فقط علي المؤشرات في تحديد منطقة الدخول والخروج وفي مؤشر الاستوكاستك ده ممتاز

mohamed hd
06-16-2015, 14:32
لو بيعمل بها بدون فهم طبعا مش هتفرق هنا.................

mazn
06-16-2015, 14:44
فاعتمد على الشارتات او الشموع

أتمنى تجارة مربحة للجميع

OSAMA AMER
06-16-2015, 15:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام مشرفى واعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى للجميع حظا سعيدا وربحا وفيرا ;)
اخى الكريم السوق لا يمنك الاعتماد على التحليل الفن فقط فيه او على اى مؤشر بمفرده السوق لا بد وان تعتمد على كل المعطيات المتاحة للنجاح

asxqw
06-16-2015, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةمة الله وبركاته لنسبة لي نعم استخدم مؤشرات لتحديد ولينجر و هو مؤشر فني ابتكره جون بولنجر، يتكون من متوسط متحرك يحيطه خطان أحدهما أعلاه والآخر أسفله، ويتم حسابهما من خلال انحراف معياري، ويستخدم المؤشر في قياس قوة تقلبات الأسعار والله الموفق واظن انه من افضل المؤشرات والسلام عليكم ورحمه الله وبرنوع صفقتي بيع او شراء لكن لااستخدم مؤشر واحد فقط

---------- Post added at 01:05 PM ---------- Previous post was at 01:04 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
دم مؤشرات لتحديد ولينجر و هو مؤشر فني ابتكره جون بولنجر، يتكون من متوسط متحرك يحيطه خطان أحدهما أعلاه والآخر أسفله، ويتم حسابهما من خلال انحراف معياري، ويستخدم المؤشر في قياس قوة تقلبات الأسعار

محمد السيد
06-16-2015, 16:22
ما من تاجر الا ويستعمل المؤشرات في تجارته ولكن الفكرة في ان استعمال المؤشرات يكون على
شكلين اما لتاكيد ما وصل اليه التحليل الكلاسيكي .. او لا تخاذ القرار بناء عليها دون تحليل كرسيكي وانا من النوع الأول

magic777
06-16-2015, 18:15
فاعتمد على الشارتات او الشموع

أتمنى تجارة مربحة للجميع

المؤشرات كلها بتتبع السعر اخي وحتى هذا المؤشر بس اهم حاجه ان المتاجر يعرف ازاي يستخدم المؤشر صح وازاي يفرق بين الاشارات الصحيحه والاشارات
الكاذبه علشان يحقق النجاح

seifhd
06-17-2015, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
طبعا المؤشرات شيء مهم جدا و أنا شخصيا أعتمد عليها
طرع موضوعي بارك الله فيك
بالتوفيق للجميع

محمد ادم
06-17-2015, 09:40
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
يا اخي العزيز المؤشرات هي من يعتمد على الشارت
ولا يعتمد الشارت على المؤشر لان الشارت هو من
يصنع المؤشر ولكن ايضا يجب الاعتماد على المؤشرات
لان حركتها قد تكون افضل من الشارت بكثير وهذا الشيء
في غاية الاهميه ولك كل التقدير.......

osama147
06-17-2015, 09:45
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي يوجد مؤشرات كثيرة تساعدك فى تحقيق وفهم اتجاة العملة حاول ان تبحث على جوجل سوف تتعلم الكثير منهااا
موضوعك جيد وقيم وربنا يوفق الجميع وكل عام وانتم بالف خير
تقبل مروري

mechanical
06-25-2015, 03:09
السلام عليكم .....التحليل الفني وكمان التحليل الاساسي من الممكن ان تكون الادوات لصناعه السوق وفتخ الصفقات بتاعتك في الاوقات المختلفه من اليوم
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Kiing
06-28-2015, 05:58
ممكن متلا انه اتمنى لك التوفيق تم منه متلا انه ممكن معه متلا انه لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف تم منه متلا انه ممكن معه من المنتدى ان يفيدونا تم منه تقبل مرورى

driss36
06-28-2015, 06:07
السلام عليكم ورحمة الله
نعم بالطبع نعتمد على الموشرات فهي ضرورة لا يمكن الاستغناء عنها
وانتا شخصيا استعمل استراتجية الاشكيمو هويو لمن يعرفها

mazn
06-29-2015, 12:24

ahmed bakry
06-29-2015, 12:38
اة طبعا بعتمد على المؤشرات والشموع والمؤشرات بشكل عام علشان ليها دور كبير جدا ف تحديد اتجاهات السوق

mohamed ahmed35
06-29-2015, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أشكرك أخى الكريم على عرض الموضوع
وأتمنى أن يستفيد منة الجميع
لا يوجد وعن تجربة كلها مؤقتة

MONTASR SHABAN
06-29-2015, 14:33
انا مبتدأ حديثا فى هذا المجال بالتالى لااعرف الكثير عنه
لكن طبعا هناك مؤشرات يجب الاخذ بها خاصة التحليل الفنى والاساسى
بالتوفيق للجميع .

yyahhyaa
06-29-2015, 17:14
الـسـلام عـلـيـكــم و رحـمـة الله و بـركــاتـه

أخـي الـكـريـم أجل أعتمد في تحليلي على المؤشرات والمؤشر الذي أستخدمه حاليا هو الانحراف المعياري قد غيرت له قيمه فأعطاني عدة خطوط تذبذبات الشمعة تأتي فيما بينها

ولكنه يخطئ عند أوقات الأخبار

Wissem Zekri
06-30-2015, 22:11
السلام عليكم
===================
انا بصراحة لسة مبتدئ ومحفيدكش في شئ وبتوفيق ان شاء الله
وشكرا:):)

bahoma310
06-30-2015, 22:12
لسلام عليكم و رحمة الله تعالی و بركاته عليك ان تعرفه كيف تجعل الاستراتيجيه في الوقت المناسب
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاخ للاعضاء المبتدئين و شكراا

halabcoo
06-30-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
انا لسا جديد على الفوكس بس اعتقد نعم بالتاكيد يجب الاجذ بالمؤشرات لانها مهمه
واتمنى التوفيق للجميع

kokou
07-08-2015, 13:39

مهند سباعنة
07-08-2015, 13:59
أخي الكريم بصراحة انا لا اعتمد كل الاعتماد على المؤشرات لانه قد يحصل اخطاء عرضية
تقبل مروري

karim02
07-08-2015, 15:29
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

mohamed ghardallou
07-08-2015, 15:30
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه مشكور أخي الكريم على الموضوع نعم يجب الإعتماد على ذلك

ملاك الروح
07-08-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اعتمد على التحليلات ورسم الترندات ومعرفة اتجاه السوق اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي

dhmo
07-08-2015, 19:31
أخي الكريم بصراحة انا لا اعتمد كل الاعتماد على المؤشرات لانه قد يحصل اخطاء عرضية
تقبل مروري

دي حريه شخصيه وبالطبع وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه من كل ده

kimo1
07-08-2015, 20:02
غل التحليل ستجد هذا المؤشر فهو يمتلك قوة كبيرة في تحديد نقاط الدخول و الخوج من الصفقة مثل استراتيجية ملامسة احد خطوطه فهى تعتبر الميزة الكبيرة التى يمتاز بها البولنجر

rony22
07-09-2015, 15:42
لكى تنجح يجب ان تذاكر فلبد التدريب قبل انا تقوم باى صفقات على الفروكس من خلال الحساب الوهمى حتى تتمكن من ذلك ثم تتاجر بحساب حقيقى
اتمنا ان اكون فى كلامى اى افاده توصل لكل المبتدئين

sheref elsayed gomaa
07-09-2015, 16:00
السلام عليكم اخى الكريم وشكرا على هذا الطرح
انا اعتمد على المتابعه الجيده للمؤشرات وهى الذى
تعطيك معدل السوق

dhmo
07-09-2015, 19:08
السلام عليكم اخى الكريم وشكرا على هذا الطرح
انا اعتمد على المتابعه الجيده للمؤشرات وهى الذى
تعطيك معدل السوق

وعلشان تعمل بالمؤشرات صح اعمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده وتنجح بها

helmi nsir
07-16-2015, 07:38
انا لا اعتمد كثيرا على المؤشرات بصراحة
أفضل التحليل الكلاسيكي من دعوم و مقاومات

Chima
08-20-2015, 16:29

Alilou31
08-26-2015, 01:48
نعم المؤشرات تساعدك في معرفة حركة السعر و لكن لا يجوز الاعتماد عليها وحدها
من افضل المؤشرات و التي يستعملها معظم المتداولين هي الموفينج افريج و البولينجرباند
ارجو التوفيق

forexaly5
08-26-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز كل المؤشرات جيد و دات مصداقية في تعامل بها وتعطي بطبيتعة الحال النتائج المرجوة من تعامل بها لذلك فقط ركز على مؤشر واحد لكي تكون متداول ناجح

zeghar
08-26-2015, 01:56
اخي الكريم انا لساتي اتعلم واعلق في المنتدي
ان شاء الله لما راح اصير اتداول في السوق راح اعتمد فيعلى التحليل الفني

sansam
08-26-2015, 02:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا السؤال و اتمنى الرد من الاعضاء الكرام لاننا في امس الحاجة الى الجواب
و الله ولي التوفيق

Alaa samy
08-26-2015, 04:22
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى .............

marwanadam
08-26-2015, 05:15
ممكن اخى ان تستعين باحد المؤشرات لكن لا يمكن ان تعتمد على المؤشر فى الدخل الى اى صفقة
الانهم فقط يفلترو السوق هدا هو الدور الاساسى لهم وغير دالك لا يكن ان تعتمد عليهم لوحدهم
وبتوفيق

محمد عز الدين عيد خضري
08-26-2015, 05:47
كنت في البداية اعتمد علي المؤشرات الي ان تعلمت التحليل الفني من
ترندات وقمم وقيعان ونماذج سعرية من اهم المؤشرات اللي ممكن تتستعين بيها في التداول شارت الرينكو

ASMAA TAHA
08-28-2015, 16:22
المؤشرات من الادوات المهمة جدا والفعالة جدا ولابد منا كلنا ان نستخدمها واعتقد اننا كلنا نستخدمها ولكن لا يمكنك استخدام المؤشرات وحدها ولكن لابد من وجود تحليل بجانبها وتستخدم فقط كجهة مساعدة

ibrahim4forex
08-28-2015, 16:58
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

ashraf mamdouh
08-28-2015, 17:05
انا اعتمد فى اتجاة السوق على الموفنجات
يعنى مثلا اعدات الموفنج افرج 200 فوق للشراء وتحته للبيع اعرف انها متواضعة لكنى لازلت مبتدئا

abdelloo31
08-28-2015, 17:14
السلام عليكم
طبعا اخي انا اعتمد على البولينغر كثيرا في التحليل و اشكال الشموع ايضا لانها توضح لنا
سلوك السعر و الاتجاه المتوقع ان يسلكه و بالتوفيق لك.

esmail
08-28-2015, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخى الكريم أنا أستخدم مؤشر الديمارك وأعتمد على الدعوم والمقاومات والترندات
أتمنى من الله عز وجل التوفيق لى ولك ولكل أعضاء المنتدى الكريم

aissadz
09-30-2015, 15:52
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

dfghfgh
10-03-2015, 18:07
لكننا نرى أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة يتجه

snnaky
11-01-2015, 22:54
بصراحة مافيش اى مؤشر ممكن تعتمد علية اعتماد كلى او يمكنة ان يعطيك القدرة على اتخاذ القرار لأن ببساطة اى مؤشر هو غالبا تابع للسعر ولا يعطيك الترجيح المناسب ولهذا بعد التجربة لا اجد ابدا اى منفعة من استخدامات المؤشرات واعتقد انها ادوات فاشلة والافضل منها هو استخدام المتوسطات وخاصة متوسط ال100 و ال200 كدعوم

عبير زيد
11-01-2015, 22:58
اهلا وسهلا بيك اخى الفاضل
مرحبا بيك في المنتدى الغالي نعم بالتاكيد اخي فان عامل المؤشرات الفنية مهم جدا في التحليل الفني وهناك الكثير من انواع المؤشرات ومنها مؤشرات التذبذب والاتجاه وتحديد نقاط الدعم والمقاومة ...الخ ،
بالتوفيق لك وللجميع

one god
11-04-2015, 10:33
اعتمد في تحليل اسوق في الفوركس يا اخي على التحليل الفني خصوصا الكلاسيكي طبعا
بالتالي من اللازم على المحلل انه يكون متقن لاحد التحاليل الي معروفة ومنها الفني

asxqwzdc6
11-14-2015, 15:40
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

ppttss
11-14-2015, 16:59
نعم انا اعتمد على تحاليلى فى اتجاة سوق العملات اتجاة العملة التى اتداول عليها انا اعرف اين تذهب من خلال معرفتى بالمؤشرات لو كان المؤشر يعطى بيع اذا المؤشر اعطانى اشارة

dhmo
11-14-2015, 22:10
نعم انا اعتمد على تحاليلى فى اتجاة سوق العملات اتجاة العملة التى اتداول عليها انا اعرف اين تذهب من خلال معرفتى بالمؤشرات لو كان المؤشر يعطى بيع اذا المؤشر اعطانى اشارة

المهم اتقان التحليل وهناك طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

neverlityougo
11-20-2015, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
11-20-2015, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
في اغلب الاحيان اعتمد في تحليلي لي اتجاه السوق على مؤشر الاستوكاستيك جميل اخي جدا

asx
11-23-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mbe
11-24-2015, 16:38
كل تاجر لديه عيوب له لا تحدث فرقا جيدا كيف كان التاجر هو كذلك ما يميز التاجر مزدهر قادمة من والتاجر غير ناجحة يمكن أن يكون كيف يعمل مع عيوب له.

WRZ
11-24-2015, 16:50
Pivot point النقاط المحورية هي التقنية المستخدمة من قبل المتداولين المحترفين وصناع السوق ل
تحديد نقاط الدخول والخروج ليوم التداول بناء على اليوم السابق
النشاط التجاري. فمن الأفضل لاستخدام هذه التقنية بعد تحديد اتجاه
الاتجاه.

amine elmehdi lahboub
11-24-2015, 16:53
je sais pas je suis nouveau ici

farola
11-25-2015, 15:56
ومن الممكن أن تعتمد على إشارات تداول العملات يجب أن خدمة إشارة الخاص بك هو ماهرة جدا في انجاز التحقيق الجيد الاعتراف التطوير في السوق الحالي الذي يعتبر ضروريا يجب عمل بالإضافة إلى بعض تكتشف الثقة خدمتكم إشارة وأنت قد نضمن ل اتبع جنبا إلى جنب مع له / لها استثمارات لكن بالإضافة إلى ذلك فإنه من المهم للغاية بالنسبة للتجار للتأكد من أنها ستراجع بشكل كاف الاستثمارات أنفسها.

lmo
11-26-2015, 00:53
ومن الممكن أن تعتمد على إشارات تداول العملات يجب أن خدمة إشارة الخاص بك هو ماهرة جدا في انجاز التحقيق الجيد الاعتراف التطوير في السوق الحالي الذي يعتبر ضروريا يجب عمل بالإضافة إلى بعض تكتشف الثقة خدمتكم إشارة وأنت قد نضمن ل اتبع جنبا إلى جنب مع له / لها استثمارات لكن بالإضافة إلى ذلك فإنه من المهم للغاية بالنسبة للتجار للتأكد من أنها ستراجع بشكل كاف الاستثمارات أنفسها.

asx
11-29-2015, 18:25
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

maryhano
11-30-2015, 16:30
الحساب التجريبي هو السبيل العملي لتعلم الفوركس. إذا أردنا استخدام التجريبي باستمرار وتأخذ على محمل الجد التجريبي من أننا سوف تكون قادرة على تعلم التداول عمليا. هذا هو أفضل وتعلمت التجارية من قبل بهذه الطريقة. إذا كنت تريد من يمكنك أن تجرب ذلك. مع demo استخدام يوتيوب سبب الآن أيام يوتيوب تساعد كثيرا في التعلم.

aym
11-30-2015, 16:50
لازم اخى اى تحليلات تقوم بة على السوق تكون فى اتجاهت السوق ويجب اتباع الخطوات المهمة التى تستخدم
فى التحليل ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال فى الفوركس

ajanahas
11-30-2015, 17:06
نعم اكيد اخي للمؤشرات الفنية دور هام في تحليل السوق لتحديد سعر الدخول والخروج دون الوقوع في خسائر وخيمة

maryhano
11-30-2015, 22:33
لتاجر خبير عليك أن تكون المهنية تاجر على الرغم من أن لا حول التجارة لأنه عندما أصبح أخيرا تاجر خبير لذلك فإنك بالتأكيد بالتأكيد تفكر أنك لن تخسر أموالا داخل الفوركس التعامل لذلك هذا هو الخطأ فإنك بالتأكيد بالتأكيد حول التجارة على هذه الثقة لذلك أعتقد دائما كنت لا المهنية

aboubakr el ayach
12-05-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ما يجب عليك أن تفهمه أخي عن المؤشرات قبل أن تطرح هذا السؤال هو أن المؤشر عبارة عن مجموعة من التحليلات هذه التحليلات نتاجها يسمى مؤضر وتختلف من مؤشر لآخر ولهذا فالاعتماد على المؤشر كالاعتماد على أقوال بعض المحللين

latraaa
12-05-2015, 18:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، و لكن ارى أن الإعتماد على تحليل السوق يحتاج إلى الكثير من التقنيات و الطرق التي أرى أنها تحتاج إلى الكثير من التعلم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

onelove
12-05-2015, 18:52
الموف بولينجر و هو مؤشر فني ابتكره جون بولنجر، يتكون من متوسط متحرك يحيطه خطان أحدهما أعلاه والآخر أسفله، ويتم حسابهما من خلال انحراف معياري، ويستخدم المؤشر في قياس قوة تقلبات

عاشق الفوركس
12-05-2015, 22:04
اهلا بك اخي ....ب الطبع يجب الاعتماد على الموشرات وقرات اتجارة السوق والاخبار القوية يجب مراعاته قبل الدخول في الصفقة ،ب التوفيق لك وللجميع ، ان شاء الله ،وشكرا

mhd99
12-05-2015, 22:47
لا استخدم المؤشرات للتداول لاني اعتقد انها تعيد رسم نفسها ولا يمكن الاعتماد عليها وافضل استخدام التحليل الفني والدعوم
والمقاومات بالاضافة الى الترند والقنوات السعرية

koy
12-22-2015, 13:48
خلال بلدي عقلية فلا بأس لزيارة كبار السن أو أسلوب الاستثمار ربما الخبراء أو ربما تستثمر تقنية إخوانه. الامتثال المهنيين مفيد تستثمر تقنية أعتقد ومفيد لتفعل كذلك، ويرجع ذلك إلى حقيقة الذي يوفر تقنية الاستثمار أكدت يمكن أن تولد الأرباح بالنسبة له أو لها وإخوانه

ahmed humedat
12-22-2015, 16:57
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

noarh
12-27-2015, 13:27
نعم يا صديقي وأنا أتفق معك لأن هذا هو في الواقع أكبر قاعدة في عالم الاستثمار وبالتالي أحاول دائما للاستثمار أموالي مع طرق الاستثمار

nohay
12-29-2015, 19:27
إن تعلُّم الفوركس كغيره من المهن الأخرى الموجودة لا يتوقف مطلقًا. لا يمكنك أن تتوقف عن تعليم ذاتك وتثقيفها إلا في اللحظة التي تتوقف فيها عن التداول وتدير ظهرك للسوق.

mansar.dimo
12-29-2015, 19:47
بسم الله الرحمان الرحيم السلام علي جميع المشاركين في
منتدي فوركس العرب نعم يا اخوان وشكرا لكم علي هاده الردود اتمني يا اخي الكريم النجاح