PDA

View Full Version : اليوم.. غلق اكتتاب زيادة رأس مال "يونيفرت" بـ 0.34 سهم لكل سهم

darsh
11-24-2014, 13:17
من المقرر أن يتم غلق باب اكتتاب شركة يونيفرت للصناعات الغذائية في اسهم زيادة راس مال الشركة المصدر وقدرها 20.4 مليون جنيه لعدد 20.4 مليون سهم بقيمة اسمية واحد جنيه للسهم (بالاضافة الى مبلغ 2.5 قرشاَ مصاريف الاصدار عن كل سهم، اعتباراً من اليوم الاثنين، وذلك في حالة تغطية كامل قيمة الاكتتاب.

كانت الجمعيه العامة غير العادية للشركة قد اعتمدت زيادة رأسمال الشركة المصدر والمدفوع فى حدود المرخص به من 59.6 مليون جنيه إلى 80 مليون جنيه بزيادة قدرها 20.4 مليون جنيه بواقع 0.34 سهم لكل سهم لإستكمال تمويل مشروع خطي إنتاج المكرونه تمول بمبلغ 10212932 جنيه نقدا عن طريق إكتتاب قدامي المساهمين فى أسهم الزيادة، ومبلغ 10187068 جنيه عن طريق جزء من الأرصدة الدائنة للمساهمين الظاهرة فى القوائم المالية للشركة فى 30 ابريل الماضي.

sewa
11-24-2014, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-MoHaMeD-
11-24-2014, 17:51
:ok:السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من ...لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

تحياتي ...

---------- Post added at 02:49 PM ---------- Previous post was at 02:48 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة

تحياتي.. ...

---------- Post added at 02:51 PM ---------- Previous post was at 02:49 PM ----------

تحياتي.... ...

a7med84
11-24-2014, 18:16
شكرا لك اخى الكريم على هذا الخبر وبالتوفيق فى الاتعامل به فى هذا السوق والله يوفقكم والله الميتعان وبالتوفيق للجميع فى هذا السوق

darsh
11-24-2014, 19:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو اخى الكريم
انا احاول ان اضع مواضيع تفيد الناس هنا فى المنتدى كما استفدت انا من قبل حتى تعم الفائدة والربح