PDA

View Full Version : موضوع مهم ومفيد للجميع ؟

Pages : [1] 2 3

egyptian200100
11-24-2014, 13:44
فتحت هذا الموضوع لكى يستفيد كل مبتدىء فى الفوركس
وعلى كل عضو فى المنتدى ان يقول ما يعرفه لكى يستفيد الجميع
وكل يوم او يومين نفتح موضوع مفيد للجميع وعلى الجميع المشاركة
وسوف نبتدء من اليوم

* كيف ابدأ فى التداول وماذا افعل فى البدايه ؟

ايمان الباز
12-09-2014, 23:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل الاعضاء في المنتدي الكرم كيف احوالكم
انا مبتدئه ومنتظره افادتكم ايها الخبراء وشكرا لكم
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

sawsan5a
12-11-2014, 04:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

sarass11a
12-11-2014, 05:49
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق مش هقدر افيدك بصراحه لاني ايضا لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

adil17
12-11-2014, 10:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و نحن استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير

alaatreka
12-11-2014, 11:08
كيف تبدأ
عليك بالبحث عن كتب تعليمة عن الفوركس لكي تقرا منها وتتعلم \ثم شاهد الفيديوهات التعليمة بلكي تستطيع ان تطبق ثو مارس عليي حساب تجريبي لكي تكتسب الخبر

Sama20
12-11-2014, 11:14
السسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم جميعا اعضاء جدد معنا في المنتدي
في البدايه عليك بالتحلي بالصبر
والتعلم والقراءه للكتب الخاصه بالفوركس
ومشاهدة الفيديوهات علي اليوتيوب
والتدريب علي حساب الديمو
فترة طويله لا تقل عن 3 شهور
والله الموفق للجميع

Saudi
12-11-2014, 11:42
السلام عليكم فى المنتدى ان يقول ما يعرفه لكى يستفيد استفدنا منك موضوع مهم
مفيد للجميع بزيارة القسم التعليمي ان لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير

حسنى صادق
12-11-2014, 11:59
شكرا جدا على هذا الموضوع الهام و الرائعو الذى لابد من ان يكون هناك اسابا و اقعية للعمل فى الفركس و منها ان الفرك هو اسلوب تعامل نفسى لكل الاشخاص

mada.kapoo
12-11-2014, 12:32
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و نحن استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير

haythem99
12-11-2014, 12:46
والتدريب علي حساب الديمو
تقبل مرورى

magedaly
12-11-2014, 12:58
من المفترض على كل متداول مبتدىء ان يقوم بالتداول اولا على الحساب الديمو ويمكن من خلالها ان يقوم بتجريب الاستراتيجيات التى سيعتمد عليها فى تداوله فى المستقبل وما اذا كان يحقق الربح ام يتعرض للخسائر وعلى ذلك من المفترض ان لاتقوم بالتداول على الحساب الحقيقي قبل الديمو حتى لاتخسر الكثير وذلك بعد ان تتعلم الاساسيات والمبادىء التى من خلالها يمكن ان تكون من الاشخاص المحترفين فى سوق الفوركس من خلال الكتب والمواقع على النت الخاصه بتعليم الفوركس

zeko220
12-11-2014, 13:00
لابد اخى من الدخول عبر الانترنت والدخول الى الصفحة التعليميه الخاصة بالمنتدى ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بالتداول ولابد اخى من قراءة الكتب والدخول وةعمل حساب ديمو حتى تتمكن من اكتساب الخبرة للعمل على حساب حقيقى افضل انك تستخدام الشموع والترندات فى المتاجرة بصراحه جربتهم وتمام

خيرالدين مهدي
12-11-2014, 13:02
كيف ابدى في التداول وماذا افعل في البداية
1 عليك ان تتعلم الفوركس من كتاب معتمد

2 ان تطبق ما تعلمت على ديمو
3 ستكتسب الخبرة الازمة لدخول هذا العالم
وستربح ان شاء الله

محمد الامين
12-11-2014, 13:16
السلام عليكم يا اخى
احيى فيك روح المساعدة
ارجو من امثالك ان ياخذو بيدنا نحن المبتدئين لنكون افضل فى عالم الفوركس
و شكرا جزيلا

eslam88as
12-11-2014, 13:32
انت الان مبتدىء نصيحتى من المهم ان تقوم فى تداولك على الحساب الديمو او التجريبى الذى من خلاله يمكن ان احقق الربح والمكسب واقوم بتطبيق الاستراتيجيات التى تعلمتها وان احقق الربح والمكسب اعلى من الخساره وعلى ذلك من المفترض ان اقوم بالتداول على الحساب الحقيقي بعد ذلك بعد التعلم والمعرفه بالفوركس

شبه منحرف
12-11-2014, 13:40
عليك بداية ان تتعلم الفوركس من الشروحات النظريه وان تعرف اساسيات الفوركس ثم بعد ذلك تطبق ذلك على حساب تجريبى تختبر به نفسك ثم بعد ذلك اذا رايت نفسك مستعد فقم بفتح حسابك الحقيقى الاول

letasena
12-11-2014, 13:43
الدرس الاول https://www.youtube.com/watch?v=tdeBC94OJ60
الدرس الثاني https://www.youtube.com/watch?v=SISnKtLZzjI
الدرس الثالث https://www.youtube.com/watch?v=vhaZPkD8kco
الدرس الرابع https://www.youtube.com/watch?v=wzxN4oL9ePo
مجموع من الدروس ابداء بيها تمام وخش على منتدى انستا التعليمى واتعلم ما تتمنا

mesteraden
12-11-2014, 13:47
في اي مجال من الصعب اتقان المجال بدون سابق معرفه فيه اكيد طبعا لابد من التعلم والتدريب والفوركس مثل اي مجال لابد قبل ممارسته ان يتدرب الشخص اساسيات سوق الفوركس بعدها ينتقل الى مراحل اخرى من التعليم
تحياتي لك

nassar.ali
12-11-2014, 13:53
اخى الكريم اظن اخى ان البدايه لابد من التعليم وهذا يتم بالدخول عبر الانترنت والدخول الى الصفحة التعليميه الخاصة بالمنتدى ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بالتداول ولابد اخى من قراءة الكتب وتعلم العمل على حساب ديمو لاكتساب الخبرة الكافيه للتداول الحقيقى والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

senaeslam
12-11-2014, 14:00
السلام عليك يا اخى اولا لكى تستطيع ان تبدء تداولاتك على سوق الفوركس بطريقة صحيحة يجب ان تتعلم اولا كل الاساسيات و تقوم بمشاهدة الكثير من الفيديوهات التعليمية عن طريق القسم التعليمى الخاص بالمنتدى

Doodysamsom
12-11-2014, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله,,,,,
اهلا بالاعضاء الجدد فى المنتدى....
اولا عليك ان تقرا الكتب الخاصة بالفوركس
ثانيا مشاهدة الفيديوهات التعليمية الخاصة بذلك,,
ثالثا عليك التدريب على الديمو اولا قبل الحساب التجريبى

sawsan5a
12-12-2014, 02:58
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ASMAA TAHA
12-13-2014, 01:24
الفوركس هو مجال واسع جدا ومجال ضخم جدا وصعب لمن لا يفهمه
الفوركس مجال واسع لانه مهما تعلمت ودرست فيه كانك لم تتعلم شئ
لان الفوركس كل يوم فيه جديد مختلف واول خطوة فى تعلم الفوركس لابد ان تكون على حساب تجريبى فى مدة لا تقل عن سنة
بالتوفيق لك ولكل المبتدئين

lyes1977
12-14-2014, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا شخصيا ساقدم الستوب لوز المتحرك لمن لم يجربه بعد فهو تقنيه غاية في الروعة والامان ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

chouai
12-21-2014, 20:58

---------- Post added 12-21-2014 at 06:58 PM ---------- Previous post was 12-20-2014 at 07:33 PM ----------

gharbi
12-21-2014, 21:45
انا عضوا جديد شكرا لكم على المعلومات المفيد
بالتوفيق والنجاح ان شاء الله

DANDOUNE
12-23-2014, 04:45
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hpacer
12-23-2014, 05:03
اهلا بالاعضاء الجدد فى المنتدى.

ahmed mahmoud abdelhady
12-23-2014, 21:31
السلام عليكم
-
نظرا لانني مبتدأ فى الفوركس لا اعرف كيف افيدك فى هذا الموضوع
-
تقبل مروري ♥♣♥

Hassan Owen
12-24-2014, 17:23

Mohamed Morsy
12-25-2014, 22:18
اخى الكريم اظن اخى ان البدايه لابد من التعليم و هذا يتم بالدخول عبر الانترنت والدخـول الى الصفحة
التعليميه الخاصة بالمنتدى ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بالتداول ولابد اخى من قراءة الكتب وتعلم العمل
على حساب ديمو لاكتساب الخبرة الكافيه للتداول الحقيقى
تحياتي ...

remas
12-31-2014, 22:36
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق

sawsan5a
01-03-2015, 19:04
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا نورت اخى الكريم عالم الفوركس
الفوركس هوعبارة عن بورصة يتم تداول العملات فيها بدلا من الاسهم
وهناك عمليتين اساسيتين فيها البيع والشراء
يارب اكون افيدك وبالتوفيق لك وللجميع

samiking
01-03-2015, 19:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بك في المنتدى واتمنى لك التوفيق
بالنسبه للمعلومات التي تخص الفوركس ممكن ان تتعلمي من خلال اقسام المنتدى المتنوعه والمفيده
والله الموفق

kokou
01-09-2015, 01:48
لابد اخى من الدخول عبر الانترنت والدخول الى الصفحة التعليميه الخاصة بالمنتدى ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بالتداول ولابد اخى من قراءة الكتب والدخول وةعمل حساب ديمو حتى تتمكن من اكتساب الخبرة للعمل على حساب حقيقى افضل انك تستخدام الشموع والترندات فى المتاجرة بصراحه جربتهم وتمام

مصطفى حمدان
01-15-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من وجهة نظرى الشخصية ان من يريد النجاح فى هذا السوق لابد ان يتميز بالالتزام فالالتزام فى التعلم والالتزام فى العمل هما اساس النجاح فى هذا السوق والله الموفق

sarass11a
01-15-2015, 17:51
1. ما هو تداول الفوركس؟

إن التداول بالعملات الأجنبية، والذي يعرف أيضأً بالفوركس، عبارة عن عمليات متزامنة لشراء عملة معينة وبيع عملة أخرى. يعمل سوق الفوركس على مدار 24 ساعة خمسة أيام في الأسبوع وهو أحد أكبر الأسواق المالية وأكثرها سيولة في العالم. يمكنك معرفة المزيد حول ماهية التداول بالفوركس في القسم التعليمي الخاص بنا.

عودة للأعلى

2. ما هو فرق النقاط؟

الفرق هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب. سعر العرض: السعر الذي يمكنك عنده بيع العملة، وسعر الطلب هو السعر الذي يمكنك عنده شراء العملة.

نحن نقدم لك طائفةً واسعةً من الأدوات مع فرق نقاط مرن يمنحك درجة أعلى من شفافية الأسعار في صفقاتك.

عودة للأعلى

3. ماهي عملة الأساس وعملة التحويل؟

عملة الأساس هي العملة الأولى في زوج العملات. ويشار إلى العملة الثانية على أنها عملة التسعير (وفي بعض الأحيان بعملة السعر). EUR/USD اليورو EUR هو عملة الأساس والدولار هو عملة التسعير.

عودة للأعلى

4. كيف يمكنني احتساب الربح/الخسارة للنقطة؟

يتم احتساب الربح/الخسارة لكل نقطة بناءً على عملة التسعير. إذا كان حسابك مع Alpari UK بنفس عملة التسعير، فلست بحاجة إلى تحويل أي ربح أو خسارة. وفي حال كان العكس هو الصحيح، فسيتم تحويل الربح/الخسارة إلى عملة الحساب بحسب سعر الصرف الفوري للبرنامج وقت إغلاق الصفقة.

ستجد في الجدول أدناه قيم النقاط. نحن نقوم بحساب قيمة النقطة عند الرقم العشري الرابع، أي 0.00010.

حجم العقد وحدات عملة الأساس (العملة الأولى في زوج العملات) الربح والخسارة لكل نقطة من عملة التسعير (العملة الثانية في زوج العملات)/بالنسبة لأزواج العملات التي تتضمن الين اليباني.
1 100,000 10 من عملة التسعير/1000 ين ياباني
0.1 10,000 1 من عملة التسعير/100 ين ياباني
0.01 1,000 0.1 من عملة التسعير/10 ين ياباني

كيف يمكنني احتساب الربح/الخسارة؟

شراء: حركة السوق = (سعر الإغلاق - سعر الإفتتاح) × 10.000 (أو في حال كانت عملة التسعير هي الين الياباني ×100).
بيع: حركة السوق = (سعر الافتتاح- سعر الإغلاق) × 10.000 (أو في حال كانت عملة التسعير هي الين الياباني ×100).
الربح والخسارة = حركة السوق × قيمة النقطة لكل عقد × حجم العقد

مثال:

لنقل أنك تتداول بـ 0.02 من عقد EURUSD عند سعر 1.40908 وقمت بإغلاق الصفقة عند سعر 1.41000.

حركة السوق = (الفرق بين سعر الافتتاح وسعر الإغلاق) × 10.000 (أو إذا كانت عملة التسعير هي الين الياباني ×100) حركة السوق = (1.41000 - 1.40908( × 10.000 حركة السوق = 9.2 نقطة.

الربح أو الخسارة = حركة السوق × قيمة النقطة لكل عقد × حجم العقد. الربح أو الخسارة = 9.2 × 10 دولار × 0.02 الربح أو الخسارة = 1.84 دولار.

حسب نوع الصفقة - بيع أو شراء، فإن ربحك أو خسارتك تساوي 1.84 دولار.

ramezali12
01-15-2015, 18:11
اعتقداخى الكريم ان الموضوع دا مهم بشكل كبير اخى الكرمي الى هيقدرب يحقققلناالكثير اخى الكريم باتلوفيق لكانشائء الله تقبلت حياتى لك اخى الكريم
شكرالك اخى الكريم

mona.
01-15-2015, 18:30
عليك بالبحث عن كتب تعليمة عن الفوركس لكي تقرا منها وتتعلم \ثم شاهد الفيديوهات التعليمة بلكي تستطيع ان تطبق ثو مارس عليي حساب تجريبي لكي تكتسب الخبر

sharshabil
01-15-2015, 19:33
ليس عندي شي مغيد يعني استرتيجية عمل
او شيي سحري نربح بيه لكن نصيحتي لا نتق في الفرص مهما كانت تبدو جذابة

sarass11a
01-16-2015, 01:58
1. ما هو تداول الفوركس؟

إن التداول بالعملات الأجنبية، والذي يعرف أيضأً بالفوركس، عبارة عن عمليات متزامنة لشراء عملة معينة وبيع عملة أخرى. يعمل سوق الفوركس على مدار 24 ساعة خمسة أيام في الأسبوع وهو أحد أكبر الأسواق المالية وأكثرها سيولة في العالم. يمكنك معرفة المزيد حول ماهية التداول بالفوركس في القسم التعليمي الخاص بنا.

swhaa9d
01-16-2015, 12:15
فى المنتدى ان يقول ما يعرفه لكى يستفيد استفدنا منك موضوع مهم
مفيد للجميع بزيارة القسم التعليمي ان لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثيروبالتوفيق للجميع ان شاء الله

bilalqhse
01-16-2015, 23:28

ssnsafi
01-16-2015, 23:35
هناك خطوات عدة قبل ان تبدأ التداول فلو كنت مبتدء وجديد على الفوركس فابدأ بقراءة كتاب يشرح الفوركس للمبتدئين وهو كتاب فوركس العرب وطبعا يوجد كتب اخرى وبعد ذلك اقرا عن التحليل الفني جيدا وافتح حساب تدجريبي لتتمرن على التداول بمال افتراضي وحاول ان تقرأء كل ما يخص الفوركس وشاهد كل فيديو يشرح استراتيجية ما والمهم ان تتعلم جيدا على استعمال منصة الميتاتريدر لأنه ن خلالها سيتم التداول

ibrahim forex
01-17-2015, 01:15
مفيد للجميع بزيارة القسم التعليمي ان لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير

ahmos785
01-17-2015, 01:36
اخي الكريم مشكور علي هذه الموضوعات المفيدة جدا لكل متداول في الفوركس ليعم الفائجة علي المبتدئين ويعلموا كيفية التداول في الفوركس ويكسبواالخبرة اللازمة للتداول

antonioforex
01-17-2015, 02:11
السلام عليكم
فكرة جيدة اخي اتمنى ان يشارك كل الاعضاء في هدا الموضوع كي نستفيد اكثر
من الافكار المطروحة فيه و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم سلام.

abdelhak redouane
01-17-2015, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار وعلى هذا الاقتراح انا ارى اتبدا في التداول من خلال العمل على الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة الكافية والعمل على االاعتماد على استراتيجية تمكنك من الوصل الى اهدافك المسطرة
بالتوفيق للجميع

Doodysamsom
01-17-2015, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله.....
قبل البدء فى التداول ,,,,, لا بد ان تتدرب كثيرا على الحساب التجريبى... الديمووو ... اولا..

eragon
01-17-2015, 15:52
فقط اذهب الي القسم التعليمي بالمنتدي سوف تجد الكثير من الشروحات والفيديوهات
http://forex-masr.com/forumdisplay.php?12-Trading-Universities
بالتوفيق

kokou
01-20-2015, 12:00

swhaa9d
01-20-2015, 12:40
في البدايه عليك بالتحلي بالصبر والتعلم والقراءه للكتب الخاصه بالفوركس
ومشاهدة الفيديوهات علي اليوتيوب والتدريب علي حساب الديمو فترة طويله لا تقل عن 3 شهور
والله الموفق للجميع

hamdochi
01-20-2015, 13:07
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان البدايه لابد من التعليم و هذا يتم بالدخول عبر الانترنت والدخـول
الى الصفحة التعليميه الخاصة بالمنتدى ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بالتداول ولابد اخى من قراءة الكتب
وتعلم العمل على حساب ديمو لاكتساب الخبرة الكافيه للتداول الحقيقى بالتوفيق ان شاء الله

donya22z
01-20-2015, 13:15
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق مش هقدر افيدك بصراحه لاني ايضا لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

Mostafaashraf
01-20-2015, 13:43
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي الحبيب نصيحتي لك
هي بالتعلم و أكتساب الخبرة و التدرب و التمرس علي حساب تجريبي الذي تقدمه شركة إنستا فوركس
و أبتعد عن اليأس من الخسارة وتعلم منها بدل من أن تيأس و تستسلم
و أصبر علي الربح و أتبع خطة إدارة رأس مال صارمة
و بذلك أضمن لك النجاح في الفوركس
و بالله التوفيق

ramdani
01-20-2015, 13:55
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم نحتاج الى كتب تعليمة عن الفوركس للبدء في التعلم

marwafawzy122
01-20-2015, 14:06
ان تعلم الفوركس واتقانه واكتساب الخبرة فيه يا اخى الفاضل مهم جداً جداً وبدون ذلك لن ينجح اى تاجر فى هذا المجال الصعب لابد
من العمل المستمر واكتساب الخبرة اللازمة والبحث عن ما هو جديد دائما والعمل بحكمة وحنكة هذا هو المطلوب للنجاح بالتأكيد ...

nagwann
01-20-2015, 20:04
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس
نصيحتى لحضرتك أنك تدخل على القسم التعليمى ومشاهدة الفيديوهات
وانشاء حساب تجريبى للتعلم عليه وفقك الله

hananll
01-21-2015, 19:29
عليك بالبحث عن كتب تعليمة عن الفوركس لكي تقرا منها وتتعلم \ثم شاهد الفيديوهات التعليمة
لكي تستطيع ان تطبق ثو مارس عليي حساب تجريبي لكي تكتسب الخبر

remas
01-21-2015, 19:30
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق

hamed ali
01-21-2015, 19:44
السلام عليكم
اعتقد انه اول شى يجب ان يقوم به اى مبتدء قبل تعلم المتاجره هو تعلم ماهو الفوركس وماهى العملات
المتداول عليها وما هو نظام المتاجره بالهامش وماهى الرافعه الماليه ومثل هذه الامور
تقبلوا مرورى

walidqse
01-22-2015, 20:47
اولا لكى تستطيع ان تبدء تداولاتك على سوق الفوركس بطريقة صحيحة يجب ان تتعلم اولا كل الاساسيات و تقوم بمشاهدة الكثير من الفيديوهات التعليمية عن طريق القسم التعليمى الخاص بالمنتدى

alimahmoad
01-22-2015, 21:01
اخي الكريم اهلا بك في هذا المجال الرائع وانصحك ان تبدا بالقراءة في الموضوعات التعليمية وان تشاهد الفيديوهات الخاصة بتعلم كيفية التداول وتقبل مروري واتمني ان تنجح في الفوركس

hicham1991
01-22-2015, 21:04
والتدريب علي حساب الديمو
والله الموفق للجميع

boulafrah
01-22-2015, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله هذا الموضوع الهام و الرائعو الذى لابد من ان يكون هناك ان يقول ما يعرفه لكى يستفيد استفدنا منك موضوع مهم مفيد للجميع بزيارة القسم التعليمي ان لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثيراسابا و اقعية للعمل فى الفركس و منها ان الفرك هو اسلوب تعامل نفسى لكل الاشخاص

---------- Post added at 07:14 PM ---------- Previous post was at 07:13 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يار الذى لابد من ان يكون هناك ان يقول ما يعرفه لكى يستفيد استفدنا منك موضوع مهم مفيد للجميع بزيارة القسم التعليمي ان لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثيراسابا و اقعية للعمل فى الفركس و منهايت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ybrahmi
01-22-2015, 21:22
قبل البدئ في التداول عليك أخي الكريم التعلم الذاتي من خلال المنتدى التعليمي والبحث حتى خارج الانترنت واتمنى
التوفيق للجميع

mohyeldinnoor3783
01-22-2015, 21:49
البداية اعتقد بتكون من التعلم وقراءة الموضوعات ومشاهدة الفيديوهات المختلفة اللي بتتكلم عن الموضوع والمنتدي التعليمي هنا مليان بالمواضيع والفيديوهات اللي بتتكلم عن الفوركس وممكن كمان نستعين باليوتيوب

mida2014
01-22-2015, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم ان شاء الله يستفيد الجميع من موضوعك خصوصا الاعضاء المبتدئين
تقبل مروري اخي الكريم

hamadaali12
01-22-2015, 22:36
اخي الكريم موضوع هام جدا للنقاش وكسب الخبرة وانصحك اخي الكرم حتي تتمكن من كسب الخبرة في الفوركس ان تبدأ في قراءة الكتب التعليمية وتشاهد فيديوهات علي النت وتحاول التجربة في حساب دديمو وتقبل مروري

m.gamal
01-24-2015, 12:03
شكرا جدا على هذا الموضوع الهام و الرائعو الذى لابد من ان يكون هناك اسابا و اقعية للعمل فى الفركس و منها ان الفرك هو اسلوب تعامل نفسى لكل الاشخاص

كاره المراقبين
01-24-2015, 12:06
اول حاجه تفتح حساب في الشركه وتربطه بيها وبد كده تبدأ التجاره عادي خالص بس اهم حاجه تكون معاك استراتيجيه جيده وتجربها علي احساب لتجريبي عده مرات ولازم تحقق نسبه نجاه تتجاوز ال80% علشان تشتغل بيها في الحساب الحقيقي

donya22z
01-24-2015, 12:13

مصراوى
01-24-2015, 12:30
فى الحقيقة العمل فى الفوركس من افضل الاعمال على الاطلاق على الانترنت لما بة من الكثير من المميزات والتى ل توجد فى اى عمل اخر على الاطلاق وبالتوفيق للجميع

nosaesla12
01-24-2015, 12:48
حتي تتمكن من التداول الناجح في الفوركس عليك ان تدرس الفوركس جيدا وتركز علي تحقيق الاستفادة من تعليمك حتي لا يطول الوقت اللازم لتدريب وتحياتي لك وبالتوفيق

حسنى صادق
01-24-2015, 12:59
اعتقد انة مضوع هام جدا ولكن ارجو ان نعلم جيدا ان اى شخص ن الممن ان يستفيد جدا من العمل فى سوق الفوركس اذا ما التزم بادارة راس المال

donya22z
01-24-2015, 13:50
عليك بداية ان تتعلم الفوركس من الشروحات النظريه وان تعرف اساسيات الفوركس ثم بعد ذلك تطبق ذلك على حساب تجريبى تختبر به نفسك ثم بعد ذلك اذا رايت نفسك مستعد فقم بفتح حسابك الحقيقى الاول

ahmedhalfawy
01-24-2015, 14:07
اذ منت مبتجئ يمكنك ان تبدا بالحساب التجريبي وهذا سوف يفيدك اكثر
او يمكنك التوجه الي القسم التعليمي للمنتدي والتعلم منه كل شئ

sayed55q
01-24-2015, 14:43

chouai
02-07-2015, 15:45
السلام عليك يا اخى اولا لكى تستطيع ان تبدء تداولاتك على سوق الفوركس بطريقة صحيحة يجب ان تتعلم اولا كل الاساسيات و تقوم بمشاهدة الكثير من الفيديوهات التعليمية عن طريق القسم التعليمى الخاص بالمنتدى

ABDULRHMAN ZOUBDLA
02-07-2015, 15:46
شكرا اخي على ماوافتنا به من معلومات مفيده
اكرمك لله وفتح عليك في عملك ومعاملاتك

kokou
02-09-2015, 11:52

محمد حسن 2
02-09-2015, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
لكى تستطيع ان تبدء تداولاتك على سوق الفوركس بطريقة صحيحة يجب ان تتعلم اولا كل الاساسيات و تقوم بمشاهدة الكثير من الفيديوهات التعليمية عن طريق القسم التعليمى الخاص بالمنتدى
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

MahmoudNofal
02-09-2015, 16:46
الاول تتعلم وتقرا ومع التعليم تنزل برنامج الميتاتريدروتفتح حساب تجريبى وتطبق الى انت بتتعلمه و تعمل لنفسك هدف تحققه فى الشهر وتاخد بالك من الاخبار

morad100
02-09-2015, 18:20
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

chouai
02-25-2015, 18:45
من المفترض على كل متداول مبتدىء ان يقوم بالتداول اولا على الحساب الديمو ويمكن من خلالها ان يقوم بتجريب الاستراتيجيات التى سيعتمد عليها فى تداوله فى المستقبل وما اذا كان يحقق الربح ام يتعرض للخسائر وعلى ذلك من المفترض ان لاتقوم بالتداول على الحساب الحقيقي قبل الديمو حتى لاتخسر الكثير وذلك بعد ان تتعلم الاساسيات والمبادىء التى من خلالها يمكن ان تكون من الاشخاص المحترفين فى سوق الفوركس من خلال الكتب والمواقع على النت الخاصه بتعليم الفوركس

a7med84
02-25-2015, 19:31
تعلم لتداول والتحليلي لفنى بيكون من خلال الفديوهات

الى جانب فتح حساب تجريبى من اجل التطبيق والتجربه والله المستعان وبالتوفيق

cian s
02-25-2015, 19:38
السلام عليكم يا اخي العزيز
جزاك الله كل خير يا اخى الفاضل على هذه المعلومات المهمة والمفيدة
تقبل مرورى و تحياتى له وبالتوفيق لك ولنا جميعا

remas
02-25-2015, 19:41
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

ahmd.wael
02-25-2015, 21:29
السلام عليكم اخى الكريم انت لازم قبل اى شيئ تركز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد

sherouk88
02-26-2015, 02:59
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
كنت اتمنى انى افيدك و لكنى جديدة فى الفوركس اتمنى ان تجد الافادة عند باقى الاعضاء وبالتوفيق لك و للجميع تقبل ودى و عبير ردى فى أمان الله

hamdochi
02-27-2015, 16:09
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان البدايه لابد من التعليم و هذا يتم بالدخول عبر الانترنت والدخـول الى الصفحة التعليميه الخاصة بالمنتدى ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بالتداول ولابد اخى من قراءة الكتب وتعلم العمل على حساب ديمو لاكتساب الخبرة الكافيه للتداول الحقيقى بالتوفيق ان شاء الله

shihab
02-27-2015, 16:22
بسم الله الرحمن الرحيم كلامك صحيح اخ
مشكـــــور اخ انشاءالله نستناء رد الاعضاء
التوفيق للجميع

kokou
03-02-2015, 23:43

ismaiel
03-04-2015, 03:02
اظن ان البدايه لابد من التعليم و هذا يتم بالدخول عبر الانترنت والدخـول الى الصفحة
التعليميه الخاصة بالمنتدى ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بالتداول ولابد اخى من قراءة الكتب وتعلم العمل
على حساب ديمو لاكتساب الخبرة الكافيه للتداول الحقيقى
تحياتي ...

hend salah seleit
03-04-2015, 03:50
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

soso yasser
03-04-2015, 03:55
اخي الفاضل
في بداية الموضوع وقبل البدء في التدااول
عليك ان تتعلم جيدا التداول في الفوركس
الى ان تصبح قادرا على التداول والربح
حتى لا تخسر دائما وبعدها ابدأ بالتداول والربح
وشكراا

Yara1
03-04-2015, 03:58
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

kokou
03-09-2015, 03:43

RomanyMoreed
03-10-2015, 17:22
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف حضرتك تتوجة الي القسم التعليمي هتلاقي مواضيع وشروحات كتيرة بالكتابة وبالفيديو ايضآ فيها حاجات مفيدة لكل مبتدئ

Waleed ahmed
03-12-2015, 17:06
عتقد اخى الكريم ان المعولكات املهمه دى الىه نقدر نحقق الكثير اخى اكلر مباتلفويق كل اخى اكلريم
شكرالك اخى اكلرمي باتلوفيق لك اخ الكريم

ibraheem94
03-12-2015, 17:08
ألسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بوركت جهودك على هذا الموضوع
نعم فعلاً هذا الموضوع سينفعنا كثيراً وخاصة نحن المبتدئون
أتمنى لك و لجميع الاعضاء الكرام التوفيق

Eiman
03-12-2015, 18:03
السلام عليكم..
في البدايه عليك بالتحلي بالصبر..
والتعلم والقراءه للكتب الخاصه بالفوركس..
ومشاهدة الفيديوهات علي اليوتيوب..
والتدريب علي حساب الديمو..
فترة طويله لا تقل عن 3 شهور..
والله الموفق للجميع..

meriemmeriem
03-13-2015, 01:37
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع
وجزاك الله خير على المعلومة سوف اعمل بها
وبالتوفيق للجميع

1 million
03-19-2015, 23:36
تبدأ التداول عن طريق قراءة كتاب تعليم الفوركس للمبتدين
ثم تفتح حساب تجريبي و تحاول ان تتعرف على المنصة و الشارت ..الخ
ثم تبحث عن الاستراتيجيات المناسبة لك

samehbird007
03-19-2015, 23:53
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

طريق النجاح
03-20-2015, 01:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
اخي التداول في سوق الفوركس يحتاج منك ان تتعلم وتتدرب أولا على الحساب التجريبي وسوف تجد ان مستواك في التداول يبدا في التحسن كل فترة

hamadaforexx
03-20-2015, 01:15
والتدريب علي حساب الديمو
والله الموفق للجميع

Schams
03-20-2015, 01:16
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المفيد..الذي استطعت ان استفيد منه ومن خلال الردود الفعاله.
ننتظر منك المزيد من المواضيع المهمة و المفيدة
تحياتي لك و تقبل مروري

مامون سباعنة
03-20-2015, 03:10
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبو معطرة بالورد وبعد ::::
أشكرك اخي العزيز على مرووورك اخي .. اول خطوة عليك تعلم الفوركس من خلال اليووتيووب اخي
اتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك انت وجميع أعضاء المنتدى
تحياتي للجميع ...........

jalal971
03-20-2015, 03:21
مرحبا بك أخي الكريم إن أول شيء يمكن أن تبدأ به هو فتح حساب بأنستافوركس ثم ربطه بحسابك بالمنتدى
بعدها عليك بتفعيل ذلك الحساب بارسال الوثائق المطلوبة فهذه هي الخطوة الأولى ثم بعدها عليك بالاستماع للفيديوهات الموضوعة بالجناح التعليمي بالمنتدى
بارك الله فيك على هذا الطرح و بالتوفيق

kosti muzaber
03-20-2015, 07:45
هذا الموضوع ينتمي الى قسم التعليمي في المنتدى و في الحقيقة ليس هنالك طريقة او خطوات كقاعدة بل كل شخص يرى الموضوع من زاوية مختلفة و كل شخص لديه طرق مختلفة في التعاطي مع الفوركس

حسنى صادق
03-20-2015, 08:52
مشكور الموضوع الرائع المفيد و الذى يعتبر من اول الموضوعات و اقواها فى مجال الفوركس و لنا ان نعرف المزيد من العلم فى ها المجال جدا اخونا الكريم على هذا

mawwalmammo
03-20-2015, 09:03
لا نفكر في التداول اول مرة بقدر ما نفكر في طرق التداول الناجح وعلى الاقل نحسن من حالنا في ذلك
وبعدها نشرع في التفكير في الربح لان معظم المتداولين الجد يتخطون الترديب الى التفكير في الربح لان السبب الاول هو التدريب ثم العمل وهذه سنة في كل شيئ

Marawez
03-20-2015, 09:15
فى البداية أذهب على القسم التعليمى وأشاهد عدة فيديوهات تعليمية
ثم أنشئ حساب تجريبى فى الشركة وأطبق عليه كل ما تعلمته من خلال الفيديوهات

waelmma
03-20-2015, 10:26
:):(:( اخى الكريم مطلوب منك اولا قراءة مقدمة من هذا الكتاب http://www.kutub.info/library/book/2683
وبعدين فتح حساب تجريبى او مايسمى بحساب الديمو ومشاهدة الفيديوهات

algeriaforex
03-20-2015, 10:31
أخي الكريم أنا أهم ما أعرفه في سوق الفوركس هو أن الصبر مفتاح النجاح
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

salem max
03-21-2015, 04:46
جزاك الله خيراً عالموضوع اتمنى من الاعضاء انهم يستفادو زي ما استفدت انا من الموضوع ومن الردود
واتمنى المكسب للجميع
..................................

mohamed alikouki
03-21-2015, 05:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المتميز
و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد من مواضيعك الممتازة بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

gold1
03-21-2015, 06:12
كل ما عليك هو تعلم الفوركس و التدرب علی الديمو مع حسن اختيار
البروكر و الشركة الجيدة و الموثوقة و بالتوفيق للجميع إن شاء الله. ....

بسمه
03-21-2015, 06:15
اهم حاجه حضرتك تفتح حساب وهمى اولا ديمو وتبدا التداول والتعلم عليه وبعد >لك وبعد ان تكون عرفت الكثير عن الفوركس تبدا فلتداول الحقيقى وبخبره اوسع

ابرا.مح
03-21-2015, 21:01
تحية عطرة..
اهلا بكم جميعا اعضاء جدد معنا في المنتدي..
في البدايه عليك بالتحلي بالصبر..
والتعلم والقراءه للكتب الخاصه بالفوركس..
ومشاهدة الفيديوهات علي اليوتيوب...
فترة طويله لا تقل عن 3 شهور..

meriemmeriem
03-22-2015, 01:16
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه من المهم معرفة المؤشرات الاقتصادية المؤثرة
في السوق و على حركة العملات حتى يمكن تحليل السوق تحليلا سليما و هناك العديد من المواقع التي
يمكن من خلالها متابعة الأخبار بالتوفيق للجميع ان شاء الله

sofpreda
03-22-2015, 01:39
يمكنك البدأ بالتداول على الحساب التجريبي وكسب اكثر خبرة قبل البدا على الحساب الحقيقي
بالتوفيق للجميع

hamdochi
03-27-2015, 21:14
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان البدايه لابد من التعليم و هذا يتم بالدخول عبر الانترنت والدخـول الى الصفحة التعليميه الخاصة بالمنتدى ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بالتداول ولابد اخى من قراءة الكتب وتعلم العمل على حساب ديمو لاكتساب الخبرة الكافيه للتداول الحقيقى بالتوفيق ان شاء الله

yarasalah
03-29-2015, 20:30

deyaa24
03-29-2015, 20:40
كل تاجر مع الوقت سوف يكون مطلوب مه ازا يدبا فى الفروكس
اكدي انت بكة هترعف ازاى تداول فى الركس بكل سهولة وكيد الفوركس سوف يعرف كل الاشايء الخاصة فى لسوق

gold1
03-30-2015, 01:01
تحياتي لكم إخواني أعضاء المنتدى
نتمنی كل من له معلومة قيمة ان يفيدنا بها
بالتوفيق للجميع إن شاء الله. ....

hany darwesh
03-30-2015, 02:08
السلام عليكم
اخى الكريم
اتمنى لك التوفيق مش هقدر افيدك بصراحه لاني ايضا لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير
و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

فتوكه
03-30-2015, 02:48
عليك بزيارة القسم التعليمي للمنتدي ومعرفة مبادي الفوركس جيدا
وعليك بالتحلي بالصبر و عدم الطمع لان هذه الاسباب احد اسباب
النجاح في الفوركس

retalkoko
03-30-2015, 03:11
اخى العزيز عليك زيارة الاقسام والتعرف على الاعمال التى تناسبك وستجد مطالبك باذن الله والسلام عليكم بالتوفيق
تقبل مرورى مشكورا

arabien
03-30-2015, 03:55
سلام عليكم ورحمة الله
إنصح السادة الأعضاء بتعلم المؤشر الياباني إشمكو .
فيه العديد من الفرص الدقيقة والمتكررة .

nory
03-30-2015, 04:06
التعلم والقراءه للكتب الخاصه بالفوركس
والتدريب علي حساب الديمو
والله الموفق للجميع

sara salah
03-30-2015, 04:09

remas
03-31-2015, 21:52
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

Wassa04
03-31-2015, 22:42
مرحبا اخي الكريم فكرة جمييلة و رائعة و انشاء
الله الكل بيشارك بالتوفيق للجميع تقبل مروري

ehab_salah
04-01-2015, 06:09
شكرا لك اخي على هذا الموضـوع المفيد .. الذي استطعت ان استفيد منه ومن خلال الردود الفعاله.
ننتظر منك المزيد من المواضـيع المهمة و المفيدة
تحياتي لك و تقبل مـروري

waelmma
04-01-2015, 09:29
;):(:( اخى الكريم انت بتفتح الميتاتريدر يوم اجازة الفوركس وتبدا فى رسم الترندات
القريبة من السعر مع رسم بعض المؤشرات زى البولينجر باند او الفيبوناتشى وتنتظر يوم افتتاح السوق تكون الفر صة المناسبة

ahmed112
04-02-2015, 05:17

ahmedibrahim258259
04-02-2015, 19:39
بسم الله الرحمن الرحيم اول حاجة تفعلها انك تفتح حساب تجريبي وتتعلم عليه وتطبق الاستراتيجيات المختلفة
تقبل مروري اخي الغالي

nassim126
04-02-2015, 19:53
السلام عليكم اخي الكريم في البداية تعلم جيدا بقرائة الكتب والدروس وطبق على الديمو لمدة جد كافية قبل البدئ بالحقيقي

Mahmoud Talaat
04-02-2015, 19:59
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

bidaaaaaaaaa
04-02-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نظر لاننى مبتدا فى الفوركس لا اعرف كيف افيدك فى هذا الموضوع
وبالتوفيق للجميع مع التمنى بالنجاح :)

ayman nasr
04-02-2015, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عليك اخى الفاضل بالبحث فى جوجل
ومشاهدة الفيديوهات والبحث فى القسم التعليمى
واتمنالك التوفيق والنجاح

سارة محمد
04-10-2015, 05:27
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Eslam1
04-10-2015, 07:23
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

waelmma
04-10-2015, 08:14
;):(:( اخى الكريم انت بتفتح المنصة يوم الاجازة وتضع فيها
الترندات والمؤشرات وتحدد اتجاه السوق على فريم الديلى وتنتظر نقطة الدخول يوم افتتاح السوق

امير القزويني
04-10-2015, 12:09
شكرا لك اخي الكريم على هذا الطرح الجميل والمفيد حقا اتمنى ان اكون قد استفدت من معلوماتك المفيده
تقبل مروري اخي العزيز والسلام عليكم ورمة الله وبركاته

the wolf of etoro
04-10-2015, 12:53
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﻟﻚ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻣﺶ ﻫﻘﺪﺭ اﻓﻴﺪﻙ ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﻻﻧﻲ ﺍﻳﻀﺎ ﻟﺴﺔ ﻣﺒﺘﺪأ ﻓﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺠﺎﻝ ﻭ ﻻ ﺍﻋﺮﻑ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻭ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﻣﻦ ﺍﺧﻮﺍﺗﻰ ﻓﻰ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﺍﻥ ﻳﻔﻴﺪﻭﻧﺎ

Pierre
04-10-2015, 19:32
eeياجماعه بجد اليورو دولار مش افضل زوج بالنسبالى خالص
يعنى انا بحب الباوند والكندى والين كمان
لكن اليورو دا وقعنى اكتر من مره واوقات كتير مش بيلتزم بالقوانين
وكمان اخباره كتير اوىeee

---------- Post added at 02:32 PM ---------- Previous post was at 01:39 PM ----------

النسبة للرافعة المالية تم التعديل فيها و اصبحت اقصاها 1/100
الرافعة المالية تخليك تدخل بعقود كبيرة لوكانت هى كبيرة و بالتالي نسبة المخاطرة حتكون مرتفعة خاصة لو كان الحساب صغير و حجم العقد كبير و غير محترم لمبدء ادارة راس المال
و ايضا الرافعة المالية تتحكم في الهامش المتاح و هو اقصى مبلغ مخصص لتلك الصفقة
و الهامش المستخدم وهو بمثابة عربون مسترد بعد الانتهاء من الصفقة
و امر اختيار الرافعة يرجع لحضرتك و ما مدى شهيتك في المخاطرةsss

خيرالدين مهدي
04-10-2015, 21:47
وسوف نبتدء من اليوم

* كيف ابدأ فى التداول وماذا افعل فى البدايه ؟اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا
.................................................. .................................................. .................................................. ..........

sniper_2015
04-12-2015, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

masry928
04-12-2015, 15:52
هناك إحصائية تبين أن أكثر المتداولين نجاحا هم خريجي مدارس ثانوية و يتعاملون بالسوق بطريقة بسيطة ولا يحاولون الذهاب إلى ما هو أكثر تعقيدا

adamsbooba
04-12-2015, 19:33
اما بعد......يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز في الحياة الإقتصادية فهو جمع بين البورصة و الأ عمال إذ يوفر فرصة حقيقية للثرئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

kokou
04-14-2015, 15:03
والتدريب علي حساب الديمو
تقبل مرورى

دينا اسلام
04-15-2015, 16:57
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

zarour soufyane
04-15-2015, 16:59

اخي الكريم الموضوع يتطلب القراءة و الفهم الجيد لجميع اساسيات سوق الفوركس و القواعد الاستثمارية فيه و من تم العمل على حساب ديمو بالتوفيق

takirg
04-20-2015, 18:10
انا لا اعرف اي الاولى ولا الثانية للاسف اخي الكريم واشكرك على الموضوع لانني
ساستفيد معك بكل تاكيد من الاخوة الافاضل الذين لن يبخلونا باي معلومات باذن الله تعالى

حسنى صادق
04-20-2015, 18:17
موضوع هام جدا و ن الممكن ان نرى انة من العديد فى الكثير من النقاط التى تعمل على تعلم الواجب عملة فى الكثير من الاحيان و يتم ذلك عن طريق العلم فى التعلم الجيد

hager omar
04-23-2015, 01:00
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

فكرة رائعة وومتازة واتمني من الكل ان يقوم بتطبيقها كي تعم الفائدة علينا جميعا

تمنياتي لنا جميعا بدوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

ayman nasr
04-23-2015, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كيف تبدأ

ahmed mo
04-23-2015, 01:50
هو المنتدى على فكره تواجده لهذا الامر ان كيون هناك التفاعل اللى

يكون مفيد فى التعلم او فى وصول معرومه معظم الاعضء مبدئيين فى هذا لسوق

hams
04-23-2015, 01:52
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم

FullyActive
04-23-2015, 01:59
فى بداية تقراء كتاب يشرح لك الية عمل سوق الفوركس والمفاهيم الخاصة به..
بعدد كدة تشاهد كورسات وفيديوهات والتطبيق على المنصة وبعدها تتدرب فترة كافية على المنصة حتى تصبح جاهز للمتاجرة على الحساب الحقيقى

moutanabbih mohammed
04-23-2015, 02:02
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اقوم بتحليل الشارت فنيا بالطرق المتوفرة تم اقرأ الاخبار الخاصة بدلك الزوج ، بالتوفيق لك و لجميع إخواني في المنتدى

abdelrazek
04-23-2015, 04:53
السلام عليكم اخي العزيز بصراحه اللي اقدر افيدك بيه هو انك لازم تتعلم كل حاجه عن الفوكرس من الكورسات العلميه سواء اي قناه ع اليوتيوب او ع القسم التلعيمي بالمنتدي او غيره . تقبل مروري

محمود مرعى
04-23-2015, 05:42
وسوف نبتدء من اليوم

* كيف ابدأ فى التداول وماذا افعل فى البدايه ؟

اولا حضرتك علشان تتعلم التداول كل اللى عليك انك تعمله فعلا انك تدخل على القسم التعليمى عندنا وانت تعرف ايه المقصود
بالفوركس حتى الاحتراف ان شاء الله وانصحك انك فعلا لو جيت تبدأ فى التجارة انك لا تطمع وتقتنع بفكرة المكسب والخسارة

ilyes chaieb
04-23-2015, 06:00
لتعلم الفوركس لازم تكون البداية من الفيديوهات لان الكتب في البداية تكون صعبة و مملة للبعض خاصة اللى مش فاهمين المجال اصلا انحك بالتوجه لليوتوب

deyaa24
04-23-2015, 10:36
كل تاجر عشان يبدا فى الفوركس الافضل انه يعم افورك تليم الفوركس لي سهل
بل يجب انه يعرف ازاى يحصل على خبرة وكل تاجر بكدة سوف يصل على ربح مناسب للخبرة الى بدا بها

abdelaziz 10
04-25-2015, 23:13
الاكيد يا اخي ان الواحد يبدا من الالف الى الياء كما نقول نظريا ثم تطبيقيا الى الاحتراف
بالتالي المتاجر الشاطر هو ببساطة من يتعلم من اخطائه باستمرار وينمو معرفيا وخبرة

hamdochi
04-26-2015, 23:36
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان البدايه لابد من التعليم و هذا يتم بالدخول عبر الانترنت والدخـول الى الصفحة التعليميه الخاصة بالمنتدى ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بالتداول ولابد اخى من قراءة الكتب وتعلم العمل على حساب ديمو لاكتساب الخبرة الكافيه للتداول الحقيقى تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

abes
04-27-2015, 01:33
طبعا لازم تكون مستقره الواحد هيخاف من ايه وهو بيتاجر بحساب ديمو
مش حقيقى ومفيش خوف من اة خساره
بعكس الحساب الحقيقى والاموال الى بجد

big.pharaoh
04-27-2015, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لازم في البدايه تعرف ماهو الفوركس وبيكلم عن ايه وطريقة التداول فيه ونظام الهامش والرافعه الماليه ويعني ايه شركة وساطه ويعني ايه مؤشرات ويعني ايه شموع يابانيه .. طيب ده كله هتعرفه منين او ازاي؟؟ بسيطه عليك وعلى المنتدى التعليمي هنا او على اليوتيوب هتلاقي شروحات كتيره جدا جدا

deyaa24
04-27-2015, 02:08
كل تاجر يبج انه يبدا من اسهل طري له فى الفوركس وكل تاجر فى الورك اهم شى يجب
ويجب انه نبدا من التعيلم لانه تعليم الفرك بكون له طرق كثيرة جدا ويجب مراعة نه بيكون التعليم عايز وقت

نورين
04-30-2015, 18:52
السلام عليكم فتحت هذا الموضوع لكى يستفيد كل مبتدىء فى الفوركس
وسوف نبتدء من اليوم وبلتوفيق انشاء الله

Abdelhedi
05-01-2015, 00:00
اللهم صل و سلم علي نبينا محمد و علي اله و صحبه اجمعين اما بعد و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته/
موضوع ممتاز من اخ ممتاز عفارم عليك اخي الحبيب و شكرا لك

boulafrah
05-01-2015, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هذا الموضوع الهام و الرائعو الذى لابد من ان يكون هناك اسا المنتدى اناخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و نحن استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل يقول ما يعرفه لكى يستفيد استفدنا منك موضوع مهم مفيد للجميع بزيارة القسم التعليمي ان لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيهبا و اقعية للعمل فى الفركس و منها ان الفرك هو اسلوب تعامل نفسى

abdougagi
05-02-2015, 20:58
اول شيء عليك القيام به هو التعلم و خاصة تعلم اساسيات الفوركس مثل المصطلحات
و منصة الميتاتريدر و تجريب استراتيجيات في حساب الديمو ثم الانتقال للحساب الحقيقي
موفق بادن الله

modr2015
05-04-2015, 14:55
الحيــاه موضوع مهم ومفيد بنفس الوقت . اولاً إحب أشكر اختي nannou على ... ولذا وجب علي ان اقوم بكتابه مواضيع لعلها تفيد جميع من قرئ الموضوع وإن شاء الله القادم إجم

tipou
05-04-2015, 15:13
على غير الحال في الاسواق الأخرى، فإنت لا تحتاج للكثير من الأمور كي تبدأ التداول في فوركس. فلا تحتاج إلى رخصة، و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً. إلا أنه من غير الحكمة أن تقوم بالبدأ في التداول في هذا السوق من دون التحضير الكافي المسبق، مما يتضمن القراءة و الدراسة و التعرف على مداخل و مخارج هذا السوق، بالإضافة إلى إختيار السمسار الذي يمكن الاعتماد عليه.

معتز سباعنة
05-04-2015, 15:35
اولا يجب عليك اخي الكريم ان تطلع على الكتب التي ستعلمك كيفية التداول بالطريقة السليمة ،من غير تسرع ،وانصح ان لا يتم المخاطرة بالمال من غير خبرة كافية في مجال الفوركس
ولكم مني كل الشكر والاحترام

ahmedtaher
05-04-2015, 19:23
السلام عليكم ... اظن ان انت لازم تعمل ليك خريطة تمشي عليها في وسط الزحمة اللي كل الناس وكل المتداولين وخصوصا الللي لسة في الاول
بالتوفيق ان شاء الله

fadiarab
05-04-2015, 19:38
عتقد اخى الكريم ان المعولكات املهمه دى الىه نقدر نحقق الكثير اخى اكلر مباتلفويق كل اخى اكلريم
شكرالك اخى اكلرمي باتلوفيق لك
ننتظر منك المزيد من المواضيع المهمة و المفيدة
تحياتي لك و تقبل مروري

wlaa
05-05-2015, 16:45
يييه سمعنا الكثير عن ذفلك الكلام وتفاجي بان حد نصب عليك كل كلام فاضي للاسف ما هو الا اغراء تمهيدا للنصب
واللموفق والمتعان احذر الجميع من التعامل مع مصدر مشبوه عشان استراتيجية والكلام دا

kafjartar
05-17-2015, 02:03
الاقتصادية الصادرة أمس إضافة إلى أحدث سلسلة من المؤشرات التي أشار إلى الانتعاش الاقتصادي في أكبر اقتصاد في العالم. قراءة قوية مماثلة لبيانات اليوم قد تعزز التفاؤل بناء على التوقعات الاقتصادية في الولايات

hakook19
05-17-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الفاضل على هذه السلسة الرائعة والممتازة من المؤشرات التي تساعد المتداول على التحليل الجيد والذي من خلاله يمكنه معرفة المنحى والاتجاه الذي ستسلكه العملة ومن ثم الدخول لفتح الصفقات من اجل المتاجرة
بالتوفيق للجميع

made
05-18-2015, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اظن ان الحل الوحيد للتاكيد ولكى لا يقع عليك العب وهو
مراسلة الدعم الفنى فة منصات التداول او بعض الاعضاء المجربين

mohamed12345
05-18-2015, 23:54
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و نحن استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله

chirikhan
05-19-2015, 23:36
البدء في الفوركس يا اخي من الطبيعي انه لازم يكون بالتعلم وبعد ذلك بالتدرب والتجريب
الاصل في الخبرة اننا نتعلم ونجرب ونمر من تجارب في الديمو وبعد ذلك الحقيقي طبعا

made
05-20-2015, 00:59
انيستا لا تمنع التداول بالهيدج بل تمنع التداول وقت الاخبار
فقط واما بخصوص استخدام الهيدج فهو ممنوع في الشركات الخاصة بأمريكا

investtime
05-20-2015, 01:14
اي انسان سمع بالفوريكس ومزاياه سيسلبه هذا العالم الجميل المملوء بالغموض لأزالت ذلك يجب الإكثار
من المطالعة وعدم الإهمال لأي موضوع ومراقبة المنحنيات ومحاولة معرفة سبب التغير في الأسعار

soad labib sadek
05-20-2015, 02:07
اخي العزيز حاعتبر ان حضرتك بالفعل قمت بقراءة كتب عن التحليل الفني لذا اوصيك بان تبدا في التطبيق علي التحليل الفني كبداية كلاسيكيا دون اي استراتيجيات معقدة و محاولة علي الاقل ان تجعل حسابك لا يخسر اي المحافظة عليه رغم دخول صفقات متعددة علي الاقل

تحياتي

REDA FOREX
05-21-2015, 14:34
عليك بالبحث عن كتب تعليمة عن الفوركس لكي تقرا منها وتتعلم \ثم شاهد الفيديوهات التعليمة بلكي تستطيع ان تطبق ثو مارس عليي حساب تجريبي لكي تكتسب الخبر عليك بالبحث عن كتب تعليمة عن الفوركس لكي تقرا منها وتتعلم \ثم شاهد الفيديوهات التعليمة بلكي تستطيع ان تطبق ثو مارس عليي حساب تجريبي لكي تكتسب الخبر عليك بالبحث عن كتب تعليمة عن الفوركس لكي تقرا منها وتتعلم \ثم شاهد الفيديوهات التعليمة بلكي تستطيع ان تطبق ثو مارس عليي حساب تجريبي لكي تكتسب الخبر

Kiing
05-21-2015, 16:17
ممكن انه تقدر افيدك بصراحه تم انه من هناك متلا لاني ايضا انه انا مبتدئ فى هذا المجال تم من هناك لا اعرف فيه الكثير تم من هناك متلا اتمنى من اصدقائى داخل المنتدى متلا ان يفيدونا

معتصم سباعنة
05-21-2015, 16:58
اخي الكريم بالنسبة لبدء التداول انصح بفتح حساب تجريبي وتطبيق الاستراتيجيات
تقبلو مروري واحترامي

magic777
05-21-2015, 17:50
عليك بالبحث عن كتب تعليمة عن الفوركس لكي تقرا منها وتتعلم \ثم شاهد الفيديوهات التعليمة بلكي تستطيع ان تطبق ثو مارس عليي حساب تجريبي لكي تكتسب الخبر عليك بالبحث عن كتب تعليمة عن الفوركس لكي تقرا منها وتتعلم \ثم شاهد الفيديوهات التعليمة بلكي تستطيع ان تطبق ثو مارس عليي حساب تجريبي لكي تكتسب الخبر عليك بالبحث عن كتب تعليمة عن الفوركس لكي تقرا منها وتتعلم \ثم شاهد الفيديوهات التعليمة بلكي تستطيع ان تطبق ثو مارس عليي حساب تجريبي لكي تكتسب الخبر

طبعا اكيد اخي هو التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

haythem95
05-21-2015, 18:03
اخي الكريم بالنسبة لبدء التداول انصح بفتح حساب تجريبي وتطبيق الاستراتيجيات
انيستا لا تمنع التداول بالهيدج بل تمنع التداول وقت الاخبار
فقط واما بخصوص استخدام الهيدج فهو ممنوع في الشركات الخاصة بأمريكا

cha9liba
05-21-2015, 18:10
السلام عليكم
تبدأ التداول عن طريق قراءة كتاب تعليم الفوركس للمبتدين
ثم تفتح حساب تجريبي و تحاول ان تتعرف على المنصة و الشارت
بالتوفيق ان شاء الله

karim02
05-21-2015, 18:17
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

al-Mashhadani64
05-21-2015, 18:52
شكرا لك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع وهذه الفكره التي طالما حلمنا بها لطرح افكار المتداولين ليستفيد منها الجميع وتقبل مروري

Tro
05-21-2015, 18:56
...............................
افضل نصيحة هي التاني في العمل الحقيقي وان لا تبدا باي حال من الاحوال عن مبلغ يقل عن 200 دولار لكي يتحمل التغيرات والتصحيحات ويمكن ان تجني بعض الارباح منه

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 03:10
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

FullyActive
05-23-2015, 14:44
لتعلم الفوركس لازم تكون البداية من الفيديوهات لان الكتب في البداية تكون صعبة و مملة للبعض خاصة اللى مش فاهمين المجال اصلا انحك بالتوجه لليوتوب

بالعكس الكتب هى اللى هتسهل عليه فهم الفيديوهات لانه لو دخل على الفيديوهات مباشرة كل ما هيسمع مصطلع مش مفهوم من المحاضر هيتضطر يوقف الفيدو ويروح يبحث عن معنى المصطلح او المفهوم فى جوجل
هناك كتب للمبتدئين تشرح الية عمل الفوركس ومجمع فيها اكبر عدد من المصطلحات والمفاهيم هتفيده

ابراهيم حمادة
05-23-2015, 14:48
ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻱ ﻳﻮﺟﺪ ﻓﻴﺔ ﻗﺴﻢ ﺗﻌﻠﻴﻤﻲ ﺭﺍﺋﻊ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﻤﺒﺘﺪﺍﻳﺌﻦ ﻭﻟﻐﻴﺮﻫﻢ ﻳﻤﻜﻦ ﻟﻲ ﻋﻀﻮ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﻭﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺎﻗﺴﺎﻡ ﻟﻠﺎﺳﺘﻔﺎﺩﻩ ﻣﻨﻬﺎ ﻋﻠﻲ ﺍﻱ ﺳﻮﺍﻝ

nda
05-23-2015, 17:00
سوق الفوركس بالنسبه ليا من افضل الاعمال الاضافيه ومن افضل اماكن استثمار الفلوس لانه انت اللى بدير حسابك بنفسك وكمان السوق مفتوح 24 ساعه وممكن تشتغل فلاى اى وقت

messi120183
05-23-2015, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم
اتمنى لكم التوفيق والنجاح

popa2015
05-23-2015, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

babyzee
05-23-2015, 22:19
في الحقيقة انا متلك تماما الا انه كي تبدا اضن انهى يجب عليك بالبحث عن كتب تعليمة عن الفوركس وستجدها في القسم التعليمي الخاص بالمنتدى وعليك ايضا بمشاهدة الفيديوهات التعليمة كي تستطيع ان تطبق تلك الاستراتيجية علي الحساب التجريبي لكي تكتسب الخبرة وبالتوفيق للجميع

noor eldyen
05-23-2015, 23:43
والتدريب علي حساب الديمو
والله الموفق للجميع

hmadnah123
05-23-2015, 23:43

noor eldyen
05-24-2015, 02:11
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

---------- Post added at 11:11 PM ---------- Previous post was at 10:55 PM ----------

نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

هاشم احمد
05-24-2015, 03:30
السلام عليكم نعم اخي لبد الصبر على الربح لكن ليس الى درجة الطمع لانه ربما ارتفاع الارباح يجعلك تتطمع في المزيد وان اغلقت على اقل مما وصلت اليه ستحبط او ربما تصل الى الخسارة كما ان الصبر على الخسارة قد يؤدي الى الغرور بانك اذكى من السوق ولن يعود السعر وتغلق عبللى اكبر خسارة ان لم تاخذ كل شئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

شهيرة
05-24-2015, 19:27

محمد السيد
05-24-2015, 20:49
اول حاجة تعلها قبل التداول ان تحلل لتعرف اتجاه السعر الحالي .. وبد ان تعرف تتحقق هل السعر سيستمر في هذا الاتجاه فترة
ام حان وقت انعكاسه فان كان لازال امامه فترة فادخل صفقة في اتجاه السعر وان كان حان وقت انعكاسه فانتظر حتى ادخل صفقة مع اتجاهه الجديد

magic777
05-24-2015, 23:42
اول حاجة تعلها قبل التداول ان تحلل لتعرف اتجاه السعر الحالي .. وبد ان تعرف تتحقق هل السعر سيستمر في هذا الاتجاه فترة
ام حان وقت انعكاسه فان كان لازال امامه فترة فادخل صفقة في اتجاه السعر وان كان حان وقت انعكاسه فانتظر حتى ادخل صفقة مع اتجاهه الجديد

هذه من القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

noor eldyen
05-25-2015, 00:08

aminalamor
05-26-2015, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا السؤال انا ارى ان البداية في سوق الفوركس تكون من التسجيل في شرؤكة انستا فوركس ومن ثم توفير راس المال الكافي للتجارة ومن ثم الدخول الى منصة التداول والبدا
بالتوفيق للجميع

doola2020
05-26-2015, 18:40
التداول اخي الكريم ليس بأمر سهل ولكن يجب عليك الاجتهاد في التعلم عن طريق قراءة المواضيع الهامة للمبتدئين ولا تمل من كثرة التعلم

احمد سعيد على
05-26-2015, 18:56
والتدريب علي حساب الديمو
والله الموفق للجميع

MOHAMED forex00
05-26-2015, 20:03

noraa
05-26-2015, 20:13
لما يا اخي تبرم الصفقة وتضع فيها ستوب لوز فالتريلينج ستوب تحدده في الصفقة بنقاط معينة مثلا 15
بالتالي كلما بلغ الربح 15 نقطة في الصفقة رايت ان الستوب لوز يتبع السعر اي يلاحقه باستمرار

romano
05-26-2015, 20:44
كيف تبدأ

samieh
05-30-2015, 22:40
فى البداية افتح شارت العملات التى احب ان اتاجر عليها وبعدين ابتدى اعمل تحليل فنى وارسم الدعوم والمقاومات والترندات
وبعدين اضع اوامر معلقة عند هذه المناطق وعند تفعيلها انتظر اما الربح او لا قدر الله الاستوب

malak558
05-30-2015, 22:55
البدايه الصحيحه فى الفوركس من خلال التركيز على التعليم والتدريب
يجب اتخاذ فتره كافيه للتعليم والتدريب قبل التفكير فى فتح حساب حقيقى

osama forexawy
05-31-2015, 11:33
بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماء
مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب :happy:
البداية فى التداول لابد ان تكون بعد تعليم جيد للفوركس وبعد ان تكون قمت بحساب ديمو او تجريبى تتداول عليه حتى تتمكن من التعامل مع المنصة

BABOUS
05-31-2015, 11:59
اهلا بالاعضاء الجدد فى المنتدى.... اولا عليك ان تقرا الكتب الخاصة بالفوركسثانيا مشاهدة الفيديوهات التعليمية الخاصة بذلك,, ثالثا عليك التدريب على الديمو اولا قبل الحساب التجريبى

merna12
05-31-2015, 12:08
مهم جدا الموضوع ومن خلال مشاركه كل عضو بموضوع معين ارى انه يكون فيه فائده للبعض ومهم جدا تبادل الخبره
بين الاعضاء

dhiebj316
05-31-2015, 12:36
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
نظرا لانني مبتدأ فى الفوركس لا اعرف كيف افيدك فى هذا الموضوع

haytham_mhmd
05-31-2015, 12:38
فين بقي الردود المفيده في الموضوع ده

اقول انا رد مفيد احسن ما اعمل زي الناس

اول حاجه علي المبتدا انه يفتح حساب ديموا ويبدا يتعلم اذاي يستخدم المنصه
وبعد كدا يبدا يتعلم التحليل الفني وبعدها التحليل الاساسي
ويجرب علي الديموا لحد ما يتقنهم تماما

chirikhan
06-05-2015, 00:10
التعلم في الفوركس من اسهل الامور في النت لان الدروس فعلا جد منتشرة ولا عذر امامنا
بالتالي الصبر على اجتياز مراحل التعلم والتدرب والاجتهاد هما فقط ما يجب للنجاح في ذلك

toujani95
06-05-2015, 00:15
مشكور اخي الغالي العزيز الكريم على هذا الموضوع
لانه يطرح الكثير من المعلومات التي ستفيد الجميع
ان شاء الله

aligharbi316
06-05-2015, 00:18
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

alaa ali
06-05-2015, 00:18
اهلا بكم
فى البداية يا اخى العزيز .. عليك الاهتمام بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

sofien34
06-05-2015, 00:20
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق مش هقدر افيدك بصراحه لاني
ايضا لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى
فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

mechanical
06-25-2015, 03:34
السلام عليكم ... ممكن تتعلم في المنتدي التعليمي وكمان هتسفيد منة كتير جدا لان انا عن نفسي كانت البداية بتاعتي مع المنتدي التعليمي
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

saadkam
06-25-2015, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
وبالتوفيق لك وللجميع

brahim89
06-25-2015, 18:04
سلام عليكم الاول تتعلم وتقرا ومع التعليم تنزل برنامج الميتاتريدروتفتح حساب تجريبى
وتطبق الى انت بتتعلمه و تعمل لنفسك هدف تحققه فى الشهر وتاخد بالك من الاخبار.

mohamed 4exer
06-28-2015, 05:33
الأسهم الامريكية وجاءت البيانات الاقتصادية مخيبة للآمال وكما ثارت مخاوف بشأن التوترات في اوكرانيا، الامر الذي نتج عنه دورة من عمليات شراء الملاذ الآمن.
صندوق “SPDR Gold Trust” والذي يعتبر الصندوق

MOHAMED OSAMA
06-28-2015, 06:45

ayoub321
06-28-2015, 07:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
اتفق معك أنه موضوع مهم جداً
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

ziyaddn
06-28-2015, 11:57
تفسير حي للشموع اليابانية والتي لجئ اليها الكثير من المتداولين في السنوات الاخيرة
وتبقى سرا كبيرا لمن استطاع فك لغزه فقد يحقق نتائج هامة في السوق وارباح كثيرة
حيث تبقى صادقة وتبين الاسعار ومدى التقلبات في السوق

waelmma
06-28-2015, 12:41
فى البداية اخى الكريم انت بتدخل على قسم المبتدئين وتقوم بتنزيل
الكتاب الموجود وهتتعرف منه على اساسيات الفوركس وبعدين تتعرف على الميتاتريدر من الفيديوهات وعلى ادارة راس المال والتحليل بانواعه

karim02
06-28-2015, 14:15
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

OSAMA AMER
06-28-2015, 16:19
الســلام عليــكم ورحمــة الله وبركــاته مرحبا اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى مندى فوركس العرب البدء فى التداول لابد ان يسبقه تعليم جيد اذا اردت ان تحقق الربح والنجاح فى الفوركس وتستمر فيه الى وقت بعيد اخى

mohamed 4exer
06-30-2015, 23:10
و قد اتجه نفط برنت الي اول تراجع اسبوعي منذ اندلاع العنف في العراق وسط تكهنات بأن انتاج النفط سيظل آمنا في ثاني اكبر منتج للنفط في منظمة اوبك. و قد كان خام غرب الوسيط مستقرا في نيويورك. و قد

a7med sniper
06-30-2015, 23:31
من خلا الكتب والفديوهات سواء هنا فى المنتدى اوو عموما على جوجل من خلال البحث واليوتيوب والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضوعات الممزيه فى السوق

snnaky
07-25-2015, 19:59
ياسيدى الموضوع مش كتر استهلاك للوقت والجهد ولا هى كيمياء الموضوع بأختصار
اللى عاوز يتعلم الهندس بيعمل اية = يدرس ويتعلم من خلال كتب وادوات ويجرب ويطبق اللى اتعلمة عشان يكون مهندس وكذلك الطبيب او غيرة
كذلك تجارة الفوركس عشان تتعلم الفوركس انت محتاج تتعلم ازاى تتاجر وتعرف اساسيات ومصطلحات

Ahmedadg
07-25-2015, 20:01
اهلا بك اخي الكريم و شكرا لك علي الطرح الرائع و اتمني ان يتفاعل الجميع مع هذا الموضوع الرائع
حتي تعم الفائده و الفوركس اهم شئ فيه هو التعلم الدائم و اخذ الخبره و التدريب الكثير حتي تصل
الي مستوي جيد و تربح منه

maisa_jo
07-25-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أهلا بك اخوي الفاضل ... شكرا على هذا الموضوع اللي طرحته .. لأنه فعلا في أفراد جدد ... وبتابعوا باستمرار بعثا عن الإفادة

akram mohamed obaid
07-25-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لكم اخي على هذا الموضوع المميز انا عضو جديد في المنتدى وجديد في الفوركس واتمنى لكم التوفيق تقبل مروري وتحياتي