PDA

View Full Version : الدولار مقابل الفرنك يحقق مكاسب قوية – تحليل - 24/11/2014

forexaly5
11-25-2014, 00:35
اندفع زوج الدولار مقابل الفرنك صعوداً بشكل قوي متخطياً مستوى 0.9680 واستقر فوقه، مما يفتح الطريق أمام مزيد من التداولات الإيجابية خلال الفترة القادمة، حيث يتواجد الهدف الرئيسي التالي عند 0.9765، مع الانتباه إلى أن هذا المستوى يمثل مقاومة نموذج وتد صاعد محتمل يحصر التداولات منذ شهر آب\أغسطس الماضي، مما يشير إلى احتمالية أن يشهد السعر ارتداداً هابطاً من هناك.

اختراق المقاومة المذكورة سيمد من مكاسب الزوج لتصل مناطق 0.9900 بشكل رئيسي، في حين سيبقى الاتجاه الصاعد قائماً وفعالاً ما لم يتم كسر مستوى 0.9665 والثبات دونه.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 0.9665 والمقاومة 0.9800

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

Tro
12-13-2014, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
دولار فرانك صاعد يبقي الواحد هيفتح صفقات بيع
وطبعا الصعود الاخبار اللي جت علي الدولار ساعدت جدا فيه ,,
تحياتي ...........

lyes1977
12-14-2014, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز بما ان التحليل يفيد بان الترند العام صاعد بالنسبة للدولار الامريكي على حساب الفرنك السويسري فان هذا يشجع على صفقات الشراء على هذا الزوج والله اعلم ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

8150017
12-14-2014, 15:42
نجد ان بعض الازواج تكون مرتبطه ببعضها فاذا كان الدولار هو العمله المباشره بين كثير من العملات فصعوده او هبوطه يمكن ان يرتبط بعملات اخرى يكون هو فيها عمله مباشره ولكن هذا الصعود او الهبوط لا يكون فى احيانا كثيره بنفس القوه

adil17
12-14-2014, 16:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

OLSOPIDRO
12-14-2014, 18:29
اخي اختي نجد ان بعض الازواج تكون مرتبطه ببعضها فاذا كان الدولار هو العمله المباشره بين كثير من العملات فصعوده او هبوطه يمكن ان يرتبط بعملات اخرى يكون هو فيها عمله مباشره ولكن هذا الصعود او الهبوط لا يكون فى احيانا كثيره بنفس القوه وشكرا.

a7med84
12-14-2014, 19:38
شكرا لك اخى الكريم وبالفعل لا يزال الدولار فى ترند قوى

ومؤشرات وبيانات ايجابيه تعزوز من هذا الصعود والله المستعان وبالتوفيق

DANDOUNE
12-17-2014, 20:19
اخي اختي نجد ان بعض الازواج تكون مرتبطه ببعضها فاذا كان الدولار هو العمله
المباشره بين كثير من العملات فصعوده او هبوطه يمكن ان يرتبط بعملات اخرى
يكون هو فيها عمله مباشره ولكن هذا الصعود او الهبوط لا يكون فى احيانا كثيره
بنفس القوه وشكرا

Alymano
12-17-2014, 22:36
جزاك الله كل خير على هذا الموضوع الرائع عن جد كتير استفدت منه

وماشاء الله على المجهود الرائع تستحق كل التقدير والاحترام

استفد من جميع الناس ، الكبير و الصغير ، العالم و الجاهل ، و لا تحتقر رأي أحد مهما كان ، فقد يكون لديه من سداد الرأي ما يفوق تصورك

Mohamed Fadhel
12-18-2014, 20:38
بعض الازواج تكون مرتبطه ببعضها فاذا كان الدولار هو العمله
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

sarass11a
12-21-2014, 09:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

ynwa1892
12-21-2014, 14:52
السام اخي شكرا على التحليل فالدولار يعرف صعود قوي وهو يطيح بجميع العملات وهذا سبب الاقتصاد الامريكي
وفقك الله

Wassa04
12-21-2014, 22:10
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الجمييل بالتوفيق لك تقبل مروري

hicham1991
12-23-2014, 23:49
اخي اختي نجد ان بعض الازواج تكون مرتبطه ببعضها فاذا كان الدولار هو العمله المباشره بين كثير من العملات فصعوده او هبوطه يمكن ان يرتبط بعملات اخرى يكون هو فيها عمله مباشره ولكن هذا الصعود او الهبوط لا يكون فى احيانا كثيره بنفس القوه وشكرا.

chalomba
12-23-2014, 23:51
اندفع زوج الدولار مقابل الفرنك صعوداً بشكل قوي متخطياً مستوى 0.9680 واستقر فوقه، مما يفتح الطريق أمام مزيد من التداولات الإيجابية خلال الفترة القادمة، حيث يتواجد الهدف الرئيسي التالي عند 0.9765، مع الانتباه إلى أن هذا المستوى يمثل مقاومة نموذج وتد صاعد محتمل يحصر التداولات منذ شهر آب\أغسطس الماضي، مما يشير إلى احتمالية أن يشهد السعر ارتداداً هابطاً من هناك.

اختراق المقاومة المذكورة سيمد من مكاسب الزوج لتصل مناطق 0.9900 بشكل رئيسي، في حين سيبقى الاتجاه الصاعد قائماً وفعالاً ما لم يتم كسر مستوى 0.9665 والثبات دونه.

ahmed mahmoud abdelhady
12-31-2014, 03:16
:p:pالسلام عليكم ورحمه الله وبركااته
مشكوور اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني لجميع الاعضااااء الاستفااده منه والتعلم على اهم النقاط الاساسية
الاستمرارية = قوة خاارقه
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم
اتمني تقبل مروري ╤╚.

shabanhh
12-31-2014, 04:39
اعتقد اخى الكريم ان الغالب اكيد فى الاخر هو الدلوار اخى الكريم بشكل كبير دا الى هيقدر يحقق لن الكثير اخىالكريم وا انا لممكسب هيبقا من خلاله
باتلوفيق لك اخىالكريم
شكرالك

ahmed_com
12-31-2014, 12:06
اهلا بكم اعضاء المنتدى

ايوه كلامك صحيح بارك الله فيك

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
بالتوفيق اخي الغالي الله معك

sawsan5a
01-04-2015, 17:06
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

ibrahim forex
01-05-2015, 00:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
انا بتاجر بزوج اليورو دولار ارى انه افضل احسن واقدر ان احقق من خلاله الكثير من الارباح
والاسبريد ثابت فهو الزوج الذى استطع ان اتاجر به وانا مطمئن

hpacer
01-08-2015, 01:05
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز بما ان التحليل يفيد
بان الترند العام صاعد بالنسبة للدولار الامريكي على حساب الفرنك السويسري فان هذا يشجع على
صفقات الشراء على هذا الزوج والله اعلم ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

sara..
01-08-2015, 15:33
نجد ان بعض الازواج تكون مرتبطه ببعضها فاذا كان الدولار هو العمله المباشره بين كثير من العملات فصعوده او هبوطه يمكن ان يرتبط بعملات اخرى يكون هو فيها عمله مباشره ولكن هذا الصعود او الهبوط لا يكون فى احيانا كثيره بنفس القوه

ahmed7afifi
02-12-2015, 10:32
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
!3♥♥ ☻☺♪♪♪1☻♫♫♫♪:))

mavie
02-12-2015, 11:18
هو مقابل كل العملات يحقق مكاسب قوية وليس الفرك فقط المهم انا ارى الابتعاد على التجارة في هاته الاوقات من السنة

babyzee
02-12-2015, 11:24
باسم الله على الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد فان هدا التحليل يفيد لان المؤشر العام صاعد بالنسبة للدولار الامريكي على حساب الفرنك السويسري فان هذا يشجع على صفقات الشراء على هذا الزوج فاتكل على الله والله يوفقك ياخي العزيز

against
02-13-2015, 22:14
☺☺☺السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام♥
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري-♣☻☺☺

m7md14
02-17-2015, 13:52
السلام عليكم
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك ....... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hunter_world
02-17-2015, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وربركاته ام بعد اخي الكريم مشكور علي تحليلك اخي الكريم وتقبل مروري بخالص الشكر اتمنالك مزيد من الربح

ahmedibrahim258259
02-19-2015, 13:07
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا التحليل الرائع للفرنك السويسري بس في قسم هنا للتوصيات والتحليلات ممكن تبقى توضع المواضيع دي فيه
تقبل مروري

mohamed12345
03-01-2015, 03:14
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعض الازواج تكون مرتبطه ببعضها فاذا كان الدولار هو العمله

tefa.brave
03-01-2015, 03:22
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد

موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

مامون سباعنة
03-01-2015, 03:24
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ... واشكرك اخي الغاالي على التحليلات الاخبااريه ..بالتوفيق
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

Hend salah
03-01-2015, 05:13
تحيااتي اخي العزيز::
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

mkhalil
03-01-2015, 12:26
الله ينور أخى الكريم على تحليلك وننتظر منك الكثير من تحليل العملات لكى يستفيد الجميع

user_13
03-01-2015, 19:30
أتمنى أن يكون معى ف يوم من الأيام الدولار والفرنك وان احقق جميع المكاسب المالية ياررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررب

haphop
03-01-2015, 19:33
انا لا استطيع ان افيدك في هذا الموضوع لاني لسه مبتدء وارجو ان تكون استفدت من الاجابه من الاخوه

tota88
03-01-2015, 19:41
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على طرحك هذا الموضوع القيم
عن جد لقد أفادنى كثيرا هذا الموضوع
اسال الله ان يجعله ف ميزان اعمالك بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء
وتقبل مرورى

ayman nasr
03-09-2015, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل مشكوار على مواضوع الرائع
وجزاك الله كل خير

karim_tutto
03-09-2015, 02:38
السلام عليكم
يمكنك اخي ان تعتمد على الفيديوهات الموجودة في القسم التعليمي لانها ستساعدك كثيرا
في تعلم هدا المجال و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الفاضل .

---------- Post added at 12:38 AM ---------- Previous post was at 12:14 AM ----------

السلام عليكم
يمكنك اخي ان تعتمد على الفيديوهات الموجودة في القسم التعليمي لانها ستساعدك كثيرا
في تعلم هدا المجال و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الفاضل .

احمد محمد عبد الصبور
03-09-2015, 23:31

ahmedabobaker
03-09-2015, 23:37
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز بما ان التحليل يفيد بان الترند العام صاعد بالنسبة للدولار الامريكي على حساب الفرنك السويسري فان هذا يشجع على صفقات الشراء على هذا الزوج والله اعلم ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

yassin h
03-09-2015, 23:48
كنت ابحث عن مثل هذا الجدول اشكرك ا
ساحتفظ به عندي كثيرا ما كنت اريد ان اعرف اوقات الافتتاح في سوق
و هانت تسهل علي المامورية في جدول اشكرك 7

hamadaforexx
03-10-2015, 00:27
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تقبل مروري و بالتوفيق

ayman nasr
03-10-2015, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبة وبعد
شكرا لك اخى الكريم على تزويدنا بمثل هذة المعلومات
الهامة بالتوفيق

Waleed ahmed
03-14-2015, 19:42
اشكرك اخى على هذة المعلومه
بالطبع اخوانى لا تعتمد على احساس او قناعة او اعتقاد ان السوق سينخفض او يرتفع فى هذة النقطة بل لابد من تحليلك المفصل للسوق
هذا ان كنت تريد الربح
وبالتوفيق وتقبلو مرورى

kachchaoui
03-14-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمه الله موضوع غاية في الأهمية لأن أغلب المتداولين لا يركزون على الزوج دولار مقابل الفرنك مجهود رائع تستحق كل الاحترام شكرا

retared10
03-14-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

حلم
03-14-2015, 20:11
نصيحة اذا اردت ان تتاجر على الفرنك فيجب ان يكون لديك
بضعة ادوات فى جبعتك مثل الاستوب لوزوالمؤشلاات واستعمال حقيقى للترند

fifi w mody
03-14-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمه الله
ان الدولار والفرنك وباقي العملات سعرهم متغير بصفه مستمره وهذه هي طبيعه الاوراق الماليه وجزاك الله كل خير

cian s
03-14-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
متابعة الاخبار مهمة وضرورية جدا لمعرفة اتجاه السوق لذلك شكرا لك على الطرح المفيد يا اخى
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

tornado
03-14-2015, 21:44

اخى الغالى يمكنك تحقيق ارباح من اى عمله وذلك يرجع الى الاستراتيجية التى تقوم باتباعها و انا عن نفسى بحب اتعامل مع كل الازواج الرئيسية لانه حركه السعر فيها بتكون اقوى من العملات الفرعية

بالتوفيق للجميع

om omar20155
03-14-2015, 22:30
نجد ان بعض الازواج تكون مرتبطه ببعضها فاذا كان الدولار هو العمله

يكون هو فيها عمله مباشره ولكن هذا الصعود او الهبوط لا يكون فى احيانا كثيره

بنفس القوه

roty
03-14-2015, 22:31
التحليل يفيد بان الترند العام صاعد بالنسبة للدولار الامريكي وده بيكون على حسب السوق والتغيرات الموجوده فيه والاستراتيجيه التى نحددها للعمل

حلم
03-15-2015, 03:46
منذ حوالى اقل من شهر تقيربا قام رئيس البنك السويسرى
بحل الاتحاد الموجود بين الفرنم واليورو وهذا الامر ادى الى انخفاض كبير جدا للعملات ومنهم الدولار

---------- Post added at 12:46 AM ---------- Previous post was at 12:37 AM ----------

كنت فى البداية لااقوم الا بالتداول على عملة الدولار او اليورو ووجدت ان هذه العملات
تقوم بتحقيق اكبر خسارة للتاجر اكثر من الربح اى ان هذه العملات تقوم باستنزاف التجار حقيقة

popa2015
03-15-2015, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

abdelaziz 10
03-17-2015, 13:09
بالتاكيد يا اخي الدولار الامريكي اقوى طبعا من الفرنك السريسري فاقتصاد الاول جد صلب
الفوركس غالبا ما ارتفاع واضح في زوج الدولار فرنك وهو عكس اتجاه اليورو دولار

1 million
03-25-2015, 17:23
اصبحت لا اتداول على الدولار فرنك خاصة بعد الذي حدث في جانفي الماضي
ازواج الفرنك اصبحت غير مستقرة و من الممكن ان يتكرر ما حدث

mohamedhassn
03-27-2015, 15:04
درع افضل داعم لمضاربين الفوركس جده الملتقى الخامس. ... تداول زوج الدولار مقابل الفرنك بسلبية ملحوظة بعد الارتداد • التحليل الموجي للدولار ين ... الياباني • الذهب يرتفع قبل صدور بيانات أمريكية ويتجه لإنهاء الأسبوع على مكاسب ... الدولار يحقق مستويات عليا جديدة بعد جرعة من البيانات الإيجابية • التحليل الموجي

mohamed12345
03-28-2015, 21:41
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بعض الازواج تكون مرتبطه ببعضها فاذا كان الدولار هو العمله المباشره بين كثير من العملات فصعوده او هبوطه يمكن ان يرتبط بعملات اخرى موضوع مميز و غاية في الأهمية

hany darwesh
03-28-2015, 22:06
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز بما ان التحليل يفيد بان الترند العام صاعد بالنسبة للدولار الامريكي
على حساب الفرنك السويسري فان هذا يشجع على صفقات الشراء على هذا الزوج والله اعلم ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.
تحياتي

lolo2012
03-28-2015, 22:13

m7md14
03-29-2015, 15:21
لا يزال الدولار فى ترند قوى

ومؤشرات وبيانات ايجابيه تعزوز من هذا الصعود ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

salichou
03-29-2015, 15:33
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم :,
الف تحية لك ان التداول يجب ان يكون في العملات الريسية و شكرا.

yarasalah
03-30-2015, 01:37

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد اندفع زوج الدولار مقابل الفرنك صعوداً بشكل قوي متخطياً مستوى 0.9680 واستقر فوقه، مما يفتح الطريق أمام مزيد من التداولات الإيجابية خلال الفترة القادمة، حيث يتواجد الهدف الرئيسي التالي عند 0.9765، مع الانتباه إلى أن هذا المستوى يمثل مقاومة نموذج وتد صاعد محتمل يحصر التداولات منذ شهر آب\أغسطس الماضي، مما يشير إلى احتمالية أن يشهد السعر ارتداداً هابطاً من هناك.

expirt77
03-30-2015, 19:05
السلام عليــكــم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحية إخوانى الكراام
أتوجه بالشكر الي أخينا على الموضوع الاكثرمن راااائع لجعل الجميع الاستفادة منه
أرجو من جميع الاعضاااء العمل على اقوي النقااط
وجعله الله فى ميزاان حسناتك أخى الفاااضل
اتمني للجميع الربح
وتقبل مروري☼♣♣☼☻♥

houdaahmed
03-30-2015, 19:13
شكرا اخي الكريم على هذا التحليل الاكثير من رائع للدولار مقابل الفرنك
ولكن انا شخصيا مش بفضل التداول في هذا الزوج لانه كثير التقبل وبفضل اليورو دولار

hmadnah1998
03-30-2015, 19:28
وطبعا الصعود الاخبار اللي جت علي الدولار ساعدت جدا فيه

user_21
04-09-2015, 16:25
بسم الله الرحمن الرحيم اندفع زوج الدولار مقابل الفرنك صعوداً بشكل قوي متخطياً مستوى 0.9680 واستقر فوقه، مما يفتح الطريق أمام مزيد من التداولات الإيجابية خلال الفترة القادمة، حيث يتواجد الهدف الرئيسي التالي عند 0.9765، مع الانتباه إلى أن هذا المستوى يمثل مقاومة نموذج وتد صاعد محتمل يحصر التداولات منذ شهر آب\أغسطس الماضي، مما يشير إلى احتمالية أن يشهد السعر ارتداداً هابطاً من هناك.

دينا اسلام
04-09-2015, 16:28
اخي اختي نجد ان بعض الازواج تكون مرتبطه ببعضها فاذا كان الدولار هو العمله المباشره بين كثير من العملات فصعوده او هبوطه يمكن ان يرتبط بعملات اخرى يكون هو فيها عمله مباشره ولكن هذا الصعود او الهبوط لا يكون فى احيانا كثيره

Miro1
04-09-2015, 18:55
الدولار هو العملة السائدة موضوع مميز وهايل
وياربت كل واحد يقدم معلومات عنه تفيد الجميع

sharshabil
04-09-2015, 21:43
يوم الفرنك و الخميس الاسو و يوم الين
و كل مرة تكون مفاجات كبيرة فيخسارة الفوركس سواء كبيرة جدال او كفيلة قط حسابك .

Yara1
04-21-2015, 19:45
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :) :)
هناك مؤشرات تساعدك في معرفة ما إذا كان المؤشر أو السهم في اتجاه واضح (ترند) أم لا كما أنها تقيس قوة الترند .... لذلك يجب أن تعرف كيف تفرق بين الاتجاه الواضح وغير الواضح. مؤشر ADX يساعدك على ذلك .. ( إذا كان خط ADX الخط الأسود) صاعدا فهذا يعطيك دلالة أن السهم في اتجاه واضح (ترند) وهنا تستطيع استخدام المتوسطات (moving averages ) لتعطيك فعالية أكبر .. أما إذا كان خط ADX في اتجاه النزول نستنتج أن السهم في حال تذبذب أو تماسك وفي هذه الحالة نستخدم مؤشرات ذبذبات المسارStochastics &RSI حيث إن فعاليتها في حالة التذبذب أكبر. هكذا يعرف المتداول أي المؤشرات يستخدم حسب نموذج السهم أو مؤشر السوق.
و تحياتى للجميع :) :)

karimtutto
04-21-2015, 20:02

bayoo73
04-21-2015, 20:04
وتقبل مروري

محمود مرعى
04-21-2015, 20:18

والله يا اخى انا عايز اقولك ان الخبر اللى عمره ما هنساه خبر البنك المركزى السوبيسرى بتاع الفايده اللى خسرنى كل الرصيد
اللى كان معايا ووصلت للمارجن كول وخسرت 1500 دولار بسبب الخبر ده بس الحمد لله على كل شئ وده اكبر صعود انا شوفته
للفرنك السويسرى

bayoo73
04-21-2015, 20:22

mohamedhassn
04-21-2015, 23:10
اختراق المقاومة المذكورة سيمد من مكاسب الزوج لتصل مناطق 0.9900 بشكل رئيسي، في حين سيبقى الاتجاه الصاعد قائماً وفعالاً ما لم يتم كسر مستوى 0.9665 والثبات دونه

abdelaziz 10
04-25-2015, 13:07
طبعا الدولار الامريكي يبقى الاقوى مقانة مع الفرنك السويسري فالاقتصادين متفاوتين جدا
بالتالي ممكن الفرنك ينتفض في اوقات ما معينة ولكن يبقى الدولار هو الدولار

نورين
04-30-2015, 23:03
السلام عليكم نجد ان بعض الازواج تكون مرتبطه ببعضها فاذا كان الدولار هو العمله المباشره بين كثير من العملات فصعوده او هبوطه يمكن ان يرتبط بعملات اخرى يكون هو فيها عمله مباشره ولكن هذا الصعود او الهبوط لا يكون فى احيانا كثيره بنفس القوه وبلتوفيق ان شاء الله

chirikhan
05-04-2015, 12:51
على فكرة يا اخي انا لاحظت ان الدولار فرنك ضد اليورو دولار ممكن اقول تقريبا بدقة
لو كان الامر كذلك وانا على صواب فممكن احلل اليورو دولار فط واتاجر عليهما معا

معتز سباعنة
05-04-2015, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاته
ان بعض الازواج تكون مرتبطه ببعضها فان الدولار هو العمله
المباشرهمثلا بين كثير من العملات فصعوده او هبوطه يمكن ان يرتبط بعملات اخرى
يكون هو فيها عمله مباشره ولكن هذا الصعود او الهبوط لا يكون فى اغلب الاحيان
وشكراً

modr2015
05-09-2015, 16:56
شهر آب\أغسطس الماضي، مما يشير إلى احتمالية أن يشهد السعر ارتداداً هابطاً من هناك.

bouhekaali
05-09-2015, 17:18

hamdochi
05-09-2015, 17:27
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه نجد ان بعض الازواج تكون مرتبطه ببعضها فاذا كان الدولار هو العمله
المباشره بين كثير من العملات فصعوده او هبوطه يمكن ان يرتبط بعملات اخرى يكون هو فيها عمله مباشره ولكن
هذا الصعود او الهبوط لا يكون فى احيانا كثيره بنفس القوه بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

ayoub321
05-09-2015, 22:20
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع الدولار متقلب نوعاً ما هذه أيام
وكانه يستعيد السعود القوي
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

معتصم سباعنة
05-09-2015, 22:42
تحليل رائع اخي الاكرم - لكن هذه الايام نلاحظ هبوط حاد بالدولار فرنك نتيجة انحفاض الدولار بشكل عام وتاثير قرارات البنوك المركزية وبالاخص البنك المركزي السويسري
تقبل مروري

masry928
05-11-2015, 23:44
ختراق المقاومة المذكورة سيمد من مكاسب الزوج لتصل مناطق 0.9900 بشكل رئيسي، في حين سيبقى الاتجاه الصاعد قائماً وفعالاً ما لم يتم كسر مستوى 0.9665 والثبات دونه

salahabuzaid
05-12-2015, 00:21
مشكور يا ريس جدا على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ............
شكرا جزيلا ...............

شهيرة
05-23-2015, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله
نجد ان بعض الازواج تكون مرتبطه ببعضها فاذا كان الدولار هو العمله المباشره بين كثير من العملات فصعوده او هبوطه
يمكن ان يرتبط بعملات اخرى يكون هو فيها عمله مباشره ولكن هذا الصعود او الهبوط لا يكون فى احيانا كثيره بنفس القوه وشكرا.

احمد محسن
05-23-2015, 14:40
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
شكرا على التحليل القوى لسوق الفوركس ان دل يدل على خبرة واسعة فى التحليل الفنى للعملات
اتمنى لك الربح الكبير من سوق الفوركس ودوام الصحة
تقبل مرورى الطيب

fatehbtn
05-27-2015, 12:24
مواضيعك كبيره وجميله وهادفه روائع و كلمات وحروف تحمل معاني كثيره وكبيرة
اشكرك ... على هذا الموضوع الاكبر من رائع....
والى الامام دااااائما...
تقبل مروري

العراقي
06-12-2015, 21:50

ehabbob
06-12-2015, 21:52
الاعضاء الكرام وادارة منتدى فوركس العرب اتمنى من حضراتكم النظر الى الموضوعات القديمه
والله ولى التوفيق

MOHAMED forex00
06-14-2015, 17:27

---------- Post added at 02:27 PM ---------- Previous post was at 02:00 PM ----------

abukhatab
06-14-2015, 21:23
وطبعا الصعود الاخبار اللي جت علي الدولار ساعدت جدا فيه ,,
تحياتي ...........

Kiing
06-16-2015, 20:16
ممكن متلا انه مع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد تم منه متلا انه ممكن معه العزيز بما ان التحليل يفيد بان الترند العام صاعد بالنسبة للدولار الامريكي على منه متلا انه مع حساب الفرنك فقط

محمد السيد
06-16-2015, 23:46
تحليل فني دقيق .. لكن للأسف لا يمكن الاستفادة منه الآن لفوات ميعاده ،
ولكن على كل حال نشكر حضرتك على هذا الجهد الطيب ، ونرجو منك مواصلة تقديم هذه التحليلات الجيدة

Kiing
06-24-2015, 07:55
ممكن متلا انه من هناك اعضاء منتدى فوركس لانه من هناك متلا معه من بعد، نعم اخي العزيز بما ان التحليل ممكن انه يفيد بان الترند العام متلا انه ممكن معه صاعد بالنسبة للدولار الامريكي

mechanical
06-25-2015, 02:15
السلام عليكم .....الدولار دايما بيزيد في مقابل اي حاجة سواء الين اوغيرو وغيرو
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

جابر1979
06-25-2015, 02:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، المكاسب التي حققها الدولار مقابل الفرنك في تداولاته للفترة المذكورة و تحديد نطاق التداول و مستويات الدعم و المقاومة ..

OSAMA AMER
06-25-2015, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بك اخى الكريم وكل اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب الميل العام للدولار مقابل الفرنك او مقابل اى عملة يختلف باستمرار يمكنك وضع مثل هذه الاخبار فى مكانها الطبيعى فى المنتدى

gehad87
07-30-2015, 02:28
أعتقد يا اخي العزيز ان موضوعك مناسب اكتر في احد قسمي التحليلات والتوصيات او في قسم المراجعات الاقتصادية
وفي التحليلات افضل واكثر تناسبا
ولكن ايضا يستحسن بك ان تضيف صورة شارت التحليل الكلام النظري لا يفيد وحده

zineb01
07-30-2015, 08:07
نعم اخي العزيز بما ان التحليل يفيد بان الترند العام صاعد بالنسبة للدولار الامريكي على حساب الفرنك السويسري فان هذا يشجع على صفقات الشراء على هذا الزوج والله اعلم ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

waelmma
07-30-2015, 08:46
معلومات هامة عن الفرنك وبارك الله فيك وان كنت بفضل دائما ان
اتاجر على زظوج اليورو دولار وبارك الله فيك اخى العزيز

hod aharhash
07-30-2015, 10:34
السلام عليكم ورحمة الله بركاته اخي الكرام ف هخذا المنتدا الرائع

heba_a
07-30-2015, 22:44
كلامك صحيح اخى فالدولارهو العمله المباشره بين كثير من العملات لذلك صعوده او هبوطه يمكن ان يرتبط بعملات اخرى يكون هو فيها عمله مباشره ولكن هذا الصعود او الهبوط لا يكون فى احيانا كثيره بنفس القوه وشكرا.

hunter_world
07-31-2015, 17:09
بعض الازواج تكون مرتبطه ببعضها فاذا كان الدولار هو العمله الاساسيه في السوق وكل واحد عشان يبقي ناجح بيلتزم بزوج او اتنين بس

patchika
07-31-2015, 17:16
تحليل فني دقيق .. لكن للأسف لا يمكن الاستفادة منه الآن لفوات ميعاده ،
ولكن على كل حال نشكر حضرتك على هذا الجهد الطيب ، ونرجو منك مواصلة تقديم هذه التحليلات

walidfrija
07-31-2015, 17:21
وسع النفط الخام الأمريكي من تراجعه بالسوق الأوروبية يوم الجمعة مواصلا خسائره لليوم الثاني على التوالي ،ونزل خام برنت قرب أدنى مستوى في ست شهور ،لتتجه الأسعار ...
التحديثات الفورية
اتساع انكماش الاقتصاد الكندي خلال تباطؤ نمو مؤشر تكلفة العمالة الأمريكية يفوق أسعار المستهلكين في أوروبا
تقرير وكالة الطاقة الأمريكية لمخزونات الغازارتفاع طلبات الإعانة الأمريكية دون

pepobm
08-01-2015, 01:01
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك
وبفضلك عن سواك
واكرمنا يا ارحم الرحيمين ولتكون راضى علينا

a7med sniper
08-01-2015, 01:16
الموضع من فتره شكرا لكم على ذها لتحيللي وبالتوفي قىف الاستفاده منه داخل هذا السوق والله يوفقكم والله ا لمستعان

ومزيد منا لموضوعات الممزيه داخل هذا السوق

midomad
08-01-2015, 03:01
لا تتوقف عندھا كثیراً !!
فغالباً ما ستتمكن من فھم ھذه النقاط بعض أن تواصل القراءة .
كما ذكرنا لك فإن فھم أساسیات التعامل في البورصات بشكل عام وببورصة العملات بشكل خاص لا تحتاج لعبقریة خاصة ! .
فكل ما في الأمر أنھا مواضیع جدیدة علیك لا أكث

ahmedfayez89
08-01-2015, 03:58
تتسم طبيعة سوق الصرف بالديناميكية الشديدة؛ فما حقق نجاحًا في الشهر الماضي قد لا يحقق نجاحًا اليوم؛ لذلك، فإن وجود برنامج للتدريب المستمر يضمن لك مسارًا مهنيًا ناجحًا كمتداول للفوركس.

Eslam Anwar
08-01-2015, 05:17
تحليل فني دقيق .. لكن للأسف لا يمكن الاستفادة منه الآن لفوات ميعاده و لكن على كل حال نشكر
حضـرتك على هذا الجهد الطيب ، و نرجو اخي منك مواصلة تقديم هذه التحليلات الجيدة

Chima
08-19-2015, 06:53
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز بما ان التحليل يفيد
بان الترند العام صاعد بالنسبة للدولار الامريكي على حساب الفرنك السويسري فان هذا يشجع على
صفقات الشراء على هذا الزوج والله اعلم ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

fadiarab
08-20-2015, 01:15
اخي العزيز بما ان التحليل يفيد بان الترند العام صاعد بالنسبة للدولار الامريكي على حساب الفرنك السويسري فان هذا يشجع على صفقات الشراء على هذا الزوج والله اعلم ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

forex all arabes
08-20-2015, 11:39
السلام عليكم الخي الكريم بعض الازواج تكون مرتبطه ببعضها فاذا كان الدولار هو العمله
الاساسيه في السوق وكل واحد عشان يبقي ناجح بيلتزم بزوج او اتنين شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

saiddeco
08-20-2015, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نعم الدولار مقابل الفرنك السويسري يحقق مكاسب مند مدة و هذا ما يجعل عمليات الشراء في المدى الطويل و المتوسط رابحة و بنسبة كبير

azezu
08-20-2015, 17:29

hunter_world
08-28-2015, 20:46
بعض الازواج تكون مرتبطه ببعضها فاذا كان الدولار هو العمله الاساسيه في السوق وكل واحد عشان يبقي ناجح بيلتزم بزوج او اتنين بس

ibrahim4forex
08-28-2015, 21:58

AwGaT
08-28-2015, 22:00
مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم
الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك
انتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

aissadz
09-30-2015, 16:03
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

عاشق الفوركس
09-30-2015, 16:55
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
بارك الله فيك على التحليل القيم امل ان نرك في شروحات اخرى ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

asxqwzdc2
10-05-2015, 16:48
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال

yassineleo
10-05-2015, 23:45
سر النجاح فى الفوركس من وجهة نظرى:
1-التعلم والتدريب ولو على استراتيجيه واحده ترتاح للعمل بها كمبتدئ.
2-التحلى بالصبر لان هذه الصفه من يفتقدها فى عالم الفوركس فلن يكمل....
3-التعامل مع الفوركس كمحترف وليس كهاوى لانك كمحترف سوف تلتزم بكل التعليمات الواجب اتباعها ولن تهمل اياً منها حتى ولو بدت بسيطه وتافهه.
4-ادارة رأس المال وضع تحتها 100 خط لانها تعد السر الاكبر فى النجاح فى الفوركس.
5-مصادقة زوج من العملات او زوجين واعنى بالصداقه هنا دراستهم وفهمهم وفهم كافة صفاتهم وخصائصهم والتعمق فيها حتى يسهل التعامل معهم وتحقيق النجاح من خلالهم.
وفى النهايه الامر كله بيد الله ونحن لانملك الا ان نأخذ بالاسباب وتحقيق الامال والطموحات على الله وحده................
خالص تحياتى لاعضاء الجروب

deeraa
10-06-2015, 14:49
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
شكرا على المعلومة المفية ولموضوع رائع واتمنى الككثير ان يستفيد من هذا الموضوع ويدل من هذا الكلام ان اتجاة المؤشر صاعد اى ان يقوم بالشراء

---------- Post added at 01:49 PM ---------- Previous post was at 01:20 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
شكرا على المعلومة المفية ولموضوع رائع واتمنى الككثير ان يستفيد من هذا الموضوع ويدل من هذا الكلام ان اتجاة المؤشر صاعد اى ان يقوم بالشراء

ahmedhelmy1
05-19-2016, 14:03
هناك العديد من الأدوات و المصادر المتوفرة و التي يمكن من خلالها للمتداول الحصول على المساعدة من أجل تحقيق النجاح في فوركس،
أو الأفضل من ذلك، تجنب الفشل.

best39
05-20-2016, 14:47
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
انا بتاجر بزوج اليورو دولار ارى انه افضل احسن واقدر ان احقق من خلاله الكثير من الارباح والاسبريد ثابت فهو الزوج الذى استطع ان اتاجر به وانا مطمئن

yasmins
05-20-2016, 14:50
لسلام عليـكم ورحمه الله وبركاته
شكراً أخى على هذا الموضوع ويارب الجي يكون أحسن بإذن الله
جزاك الله خير وربنا يوفق الجميع

akram bahnsawi
05-20-2016, 16:14
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

forexfox
06-20-2016, 23:24
الموضوع اولا واخيرا هو شئ معنوي .. وايوه النس بتكتب الردود علشان البونص .. بس يا اخي ما دام كدة او كدة هتاخد بونص وهتشتغل يبقي لازم تستمتع علشان مش تحس بالملل او الضجر .. بس كل وجهة نظري نستمتع بس ب اللي احنا بنقدمة ... شكراااا

fady forex
06-21-2016, 00:23
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته المؤشر العام صاعد بالنسبة للدولار الامريكي على حساب الفرنك السويسري فان هذا يشجع على صفقات الشراء على هذا الزوج فاتكل على الله

hussien_naguib
06-21-2016, 00:52

اخي انا متدتاول جديد لا افهم الا بالبدائيات و لكن عندما اراك عملت هذا التحلليل هلي هذا تحليل فني ؟ و كيف عملته هل بخبرتك و لا اخده كوبي بست و لا ايه ارجو توضيح لي ما هو التحليل الفني

analyst
06-23-2016, 13:38
مشكور اخي الكريم على هذه النظرة الفنية لزوج الدولار / فرنك لكن انا اريدان استغل الفرصة لاحذر الناس ان هذا الزوج من الازواج الخطيرة بالسوق بكل عام لان سويسرى تحرك عملتها بشكل كثير

nonam
06-28-2016, 15:09
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في التعامل الحقيقي من المهم متابعه الاخبار في المنصة والمواقع
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

MahmoudNofal
06-28-2016, 15:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الحقيقة ان ده من الازواج الرائعة فى التداول فى الفوركس و يجب متابعة اخبار الدولار جيدا