PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم للدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي 21/11/2014

forexaly5
11-25-2014, 00:52
اندفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي صعوداً بشكل قوي مهاجماً مستوى 0.8660 ويحاول الثبات فوقه، مما يضطرنا لإيقاف سيناريو الاتجاه الهابط المقترح في التقارير الأخيرة، والذي يعتمد على الثبات دون المستوى المذكور، بانتظار إغلاق الشمعة اليومية بالنسبة لهذا المستوى، حيث إن الثبات فوقه سيدفع السعر للارتفاع واستهداف مستويات 0.8895 مبدئياً، بينما العودة دونه ستعيد تفعيل التوقعات بالاتجاه الهابط.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 0.8500 والمقاومة 0.8750

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: حيادي

Tro
12-13-2014, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حيادي يعني هيبقي في شويه تذبذب و في الحاله دي
منصحش الناس تخش علي ازواج الدولار الاسترالي عشان الربح كده مش مضمون
تحياتي ,,,,,,,,,,,,

sawsan5a
12-14-2014, 03:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

adil17
12-14-2014, 11:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الدائم من هذا السوق

randa
12-14-2014, 11:25
مستوى 8275 مستوى مهم للدولار الاسترالى وبقاله كذا يوم متذبذب حواليه
اعتقد انه فى الغالب هيكون للهبوط وليس الصعود والافضل انتظار نمازج واضحه للصعود لو هنفكر نشترى

medo7atef
12-17-2014, 19:34
نورت اخى الكريم المنتدى
تقبل مروري

ايمان الباز
12-18-2014, 23:37
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر مثل هذه الاخبار باستمرار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

sarass11a
12-21-2014, 19:17
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

hpacer
01-09-2015, 04:36
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق.

the professor
01-09-2015, 16:02
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

sarass11a
01-25-2015, 08:50
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

alimahmoad
01-25-2015, 09:08
اخي الكريم مشكور جدا علي مضوعك الهام جدا وعلي طرحك لهذه المعلومة المفيدة التي استفدنا منها جيدا وتحياتي لك واتمني ان تستمر في طرح الموضوعات المفيدة وتقبل مروري

كاره المراقبين
01-25-2015, 09:13
انا لا افهم اي شيء الحمد لله علي كل حال يا اخي اتمني ان تراعي في مواضيعك القادمه تنظيم الموضوع وتنسيقه ووضع الهدف منه حتي يعلم الجمع فائدته ولا يمر مروور الكرام

mhtab
01-25-2015, 09:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان منتدى الفوركس يعلم كيفيه عمل الصفقات وجلب الارباح وتجنب الخساير واالتدوال الصحيح والمتاجرة والصبر

OLSOPIDRO
01-25-2015, 12:58
هناك عده مستويات لكن مستوى 8275 مستوى مهم للدولار الاسترالى وبقاله كذا يوم متذبذب حواليه
اعتقد انه فى الغالب هيكون للهبوط وليس الصعود والافضل انتظار نمازج واضحه للصعود لو هنفكر نشترى تمنياتي لكم بالنجاح

nagwann
01-25-2015, 18:29
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لنا تحليلات الزوج الاسترالى مقابل الدولار
بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

maha kz
01-25-2015, 18:34
تحياتي ,,,,,,,,,,,,

samir33
01-25-2015, 18:46
السلام عليكم
مشكور على التحليل لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي
و على التوصية رغم اني نادرا ما اتداول على هدا الزوج

amnyya
01-25-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع يا اخى تسلم على المعلومات افادتنى كثيرا تقبل مرورى اخى الكريم

ibrahim forex
01-26-2015, 21:10
بارك الله فيك اخى الفاضل على شرحك المميز لهذا الموضوع واتمنى اان الجميع يكونوا
استفادوا منه وننتظر المزيد من حضرتك اتمنى التوفيق للجميع

ahmed7afifi
02-08-2015, 04:54
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
♠a♠♣♦

TARAK.ACHICHE
02-10-2015, 19:44
السلام عليكم
.................................................. .....................
..............................بالتوفيق.... ..............................

محمد السيد محمد
02-10-2015, 21:17
تحليل منطقي اتفق معك فيه .. واعتقد انه سيلقي صدى على الشارت ..
نشكرك عليه على كل حال .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..

ahmedibrahim258259
02-22-2015, 21:27
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا التحليل الممتاز للدولار الاسترالي مقابل الامريكي جزاك الله خير
تقبل مروري

m7md14
02-24-2015, 14:26
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منه ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

lyes1977
03-10-2015, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

Waleed ahmed
03-12-2015, 17:19
بص ياريس سعر العملة باختصار علشان مش تربك الناس
هو ان مثلا بشتغل على زوج اليورو دولار ان هنا بقى بشترى اليورو بقد ايه من الدولار

---------- Post added at 05:19 PM ---------- Previous post was at 05:19 PM ----------

طبعا تاجرة العملات دى كانت من زمان لان طبعا علشان تسافر من مكان لمكان لازم كنت تبدل عملة وبسبب فروقات سعر الصرف
وان السعر مش ثابت دا الى وجد ان ممكن تحقق ربح من هذا الامر

khladforexx
03-16-2015, 18:46
اندفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي صعوداً بشكل قوي مهاجماً مستوى 0.8660 ويحاول الثبات فوقه، مما يضطرنا لإيقاف سيناريو الاتجاه الهابط المقترح في التقارير الأخيرة، والذي يعتمد على الثبات دون المستوى المذكور، بانتظار إغلاق الشمعة اليومية بالنسبة لهذا المستوى، حيث إن الثبات فوقه سيدفع السعر للارتفاع واستهداف مستويات 0.8895 مبدئياً، بينما العودة دونه ستعيد تفعيل التوقعات بالاتجاه الهابط.

Mohamed Morsy
03-17-2015, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخي الفاضل .. مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم والمفيد
وصراحة اسـتفدنا منك ومن ردود الاخوة عليك ونتمنى لكم الربح الـدائم من هذا السوق
تحياتي ...

reyad george
03-17-2015, 02:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعتقد ان الزوج للبيع يا اخى لان الدولار قوى جداا فى هذة الفترة مع ترقب قرار رفع الفائدة

mohamed12345
03-18-2015, 19:51
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك

atyaatya007
03-18-2015, 20:16
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

mhaidox
03-18-2015, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله تحية طيية مشكور اخي الكريم على السلسلة الرائعة الخاصة ببالاكسبريدات لأنها مفيدة جدا لتاجر في كيفية فهم تحرك السوق لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية بالتوفيق للجميع.

مصراوى
03-18-2015, 20:35
فى الحقيقة اخى الكريم استفدت كثيرا من هذا التحليل الجيد كما اتمنى الاستمرار فى هذا الامر من التحليلات المتعددة والمختلفة وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

lolo2014
03-18-2015, 21:07

mohamed007
03-18-2015, 21:08

fifi w mody
03-18-2015, 21:10
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي تقديمك لهذا الخبر فانه سيفيد كل مكن يعمل في هذا المجال ومتابع حركه الدولارات والعملات

Abdou004
03-23-2015, 01:59
نشكرك عليه على كل حال .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به .

مامون سباعنة
03-23-2015, 02:35
بسم الله الرحمن الرحيم
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على التحليلاات الاخباارية للدولار . املا انه الجميع يستفيد من الخبر اخي
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

Abdelhedi
03-23-2015, 03:11
مشكور جدا على الموضوع و شكر خاص لادارة المنتدى العزيز معلومات قيمة و مفيدة جدا اتمنى الجميع الاستفادة منها و العمل بها و اتمنى الكسب الوفير للجميع

Ahmed abdelal
03-23-2015, 03:22
بسم الله الرحمن الرحيم بالنسبه للاستفسارات الكتير اللى بتيجى انا حبيت ارد عليها كلها هنا لان بتجيلى استفسارات يوميا
اولا موضوع الرساله اللى بتظهر لما بتكت موضوع او رد بيقولك ان فى انتظار موافقه الاداره
ده لاننا بنراجع المواضيع والردود الاول لان للاسف فى اعضاء كتير مبتقراش قوانين المنتدى فالموضوع او الرد بيكون مخالف فغصب عننا كمشرفين مبنوافقش عليها فارجو من الاخوه الاعضاء مراجعه قوانين المنتدى يعنى مثلا ممنوع نقل المواضيع واجد ان معظم المواضيع منقوله من منتديات اخرى لازم تغير فى الموضوع تضع لمستك انت مش كوبى وبيست وايضا ممنوع ان يكون الموضوع قصير لازم يكون الموضوع حلو يعنى مقبول مش نص سطر ويكون موضوع ممنوع الردود او المواضيع الاجنبى ممنوع عمل موضوع يكون موجود قبل كده فى المنتدى وبالنسبه لمواضيع الاستفسار ومساعده الاعضاء دى ليها قسم خاص تقدر تحط استفسارك او مشكلتك او سؤالك فيها وهيتم الرد عليك وده هو قسم الااسئله Forum and Portal Support مثلا انت لقيت كتاب جميل وحبيت تفيد بيه اصحابك فى قسم للكتب مش كل موضوع تضعه فى القسم العام هيتم رفضه ده قسم الكتب هتلاقوا فيه كتب كتيره وقيمه Forex Education مثلا انت عاوز تعلم اخوانك حاجه انت عارفها مش تحطها فى القسم العام فى قسم التعليمى Trading Universities فى قسم للمؤشرات فى قسم للبرامج وكلها مليانه معلومات علشان كده معظم المواضيع بتترفض نرجوا الاهتمام بالقوانين انا بلاقى مواضيع كتير جميله جدا جدا وانا عن نفسى بستفاد منها لكن فى القسم الخطا فطبعا بتترفض الا المواضيع الهامه جدا بضطر انقلها لتعم الفائده
ثانيا البونص
فى اعضاء اشتكوا ان البونص موصلش وبعد مفضل معاهم علشان اعرف ايه المشكله وكتير من اللى بيقراو الموضوع عارفين ان المشكله ظهرت انها عندهم انهم مشتركين فى اكتر من منتدى تابع لانستا (المنتديات الاجنبيه) وده طبعا مخالف للقوانين وده الهدف ان شركه انستا علشان كده الشركه عملت المنتدى العربى فموضوع البونص ده مش بادينا المشكله بتكون فى البدايه من العضو فالشركه برتحظر الحساب وده سهل جدا انها تعرف انك عندكك اكتر من حساب فا ى محاوله لخرق قوانين الشركه انت الخاسر طيب هتقولى انا قفلت الايميل اللى فى المنتديات التانيه وبرضه البونص موصلش وكلمت المشرفين وقالولى ان الموضوع بايد الشركه ده فعلا صحيح لانك انت اللى غلط فى الاول والشركه لما تعمل فحص وتلاقيك اصبح عندك عضويه واحده اكيد هترجع تديك البونص فالمشكله انت اللى عملتها المشكله التانيه اللى قابلتنى مع الاعضاء انهم فى الاساس لما عملو تسجيل للمنتدى مفعلوش الحساب بتاعهم عن طريق الراسله اللى وصلتهم عن طريق الايميل لازم حسابك يكون مفعل علشان يكون معتمد المشكله الثالثه ان العضو اساسا وهو بيعمل الحساب فى انستا مكتبش فى كود الدعايه كلمه بولتر فورم علشان يكون تابع لمنتدانا وفى موضوع كامل فى المنتدى عن كيفيه عمل حساب فى شركه انستا وربطه بالمنتدى ارجو العوده للموضوع المشكله الرابعه ان العضو اساسا مبيعملش ربط بين حسابه فى انستا وعضويته فى المنتدى فالشركه مبتعرفش ان الحساب ده تابع للعضويه فى المنتدى فطبعا مبتحولش بونص لاكن كل الاعضاء اللى حسابتهم سليمه ومفيهاش اخطاء بيستلموا البونص كل شهر طبيعى جدا ومفيش فيه اى مشاكل فللاسف الخطا بيكون مننا احنا انا حبيت اعمل الموضوع ده للاجابه على كل الاستفسار
نيجى لموضوع الردود
فى ناس بتكتب ردود قصيره او اجنبى يعنى يمتب فرانكو ارب كل ده ممنوع الرد اقل من سطرين برضه ممنوع تكرار الرد كوبى وبيست برضه ممنوع الرد فى خارج سياق الموضوع مخالف فى نهايه الموضوع لازم لازم لازم تقرا قوانين المنتدى حتتى تتجنب اى مخالفات او اى ايقافات واسف على الاطاله والاجو ان اكون اجبت على كل اسئلتكم

---------- Post added at 02:22 AM ---------- Previous post was at 02:21 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم بالنسبه للاستفسارات الكتير اللى بتيجى انا حبيت ارد عليها كلها هنا لان بتجيلى استفسارات يوميا
اولا موضوع الرساله اللى بتظهر لما بتكت موضوع او رد بيقولك ان فى انتظار موافقه الاداره
ده لاننا بنراجع المواضيع والردود الاول لان للاسف فى اعضاء كتير مبتقراش قوانين المنتدى فالموضوع او الرد بيكون مخالف فغصب عننا كمشرفين مبنوافقش عليها فارجو من الاخوه الاعضاء مراجعه قوانين المنتدى يعنى مثلا ممنوع نقل المواضيع واجد ان معظم المواضيع منقوله من منتديات اخرى لازم تغير فى الموضوع تضع لمستك انت مش كوبى وبيست وايضا ممنوع ان يكون الموضوع قصير لازم يكون الموضوع حلو يعنى مقبول مش نص سطر ويكون موضوع ممنوع الردود او المواضيع الاجنبى ممنوع عمل موضوع يكون موجود قبل كده فى المنتدى وبالنسبه لمواضيع الاستفسار ومساعده الاعضاء دى ليها قسم خاص تقدر تحط استفسارك او مشكلتك او سؤالك فيها وهيتم الرد عليك وده هو قسم الااسئله Forum and Portal Support مثلا انت لقيت كتاب جميل وحبيت تفيد بيه اصحابك فى قسم للكتب مش كل موضوع تضعه فى القسم العام هيتم رفضه ده قسم الكتب هتلاقوا فيه كتب كتيره وقيمه Forex Education مثلا انت عاوز تعلم اخوانك حاجه انت عارفها مش تحطها فى القسم العام فى قسم التعليمى Trading Universities فى قسم للمؤشرات فى قسم للبرامج وكلها مليانه معلومات علشان كده معظم المواضيع بتترفض نرجوا الاهتمام بالقوانين انا بلاقى مواضيع كتير جميله جدا جدا وانا عن نفسى بستفاد منها لكن فى القسم الخطا فطبعا بتترفض الا المواضيع الهامه جدا بضطر انقلها لتعم الفائده
ثانيا البونص
فى اعضاء اشتكوا ان البونص موصلش وبعد مفضل معاهم علشان اعرف ايه المشكله وكتير من اللى بيقراو الموضوع عارفين ان المشكله ظهرت انها عندهم انهم مشتركين فى اكتر من منتدى تابع لانستا (المنتديات الاجنبيه) وده طبعا مخالف للقوانين وده الهدف ان شركه انستا علشان كده الشركه عملت المنتدى العربى فموضوع البونص ده مش بادينا المشكله بتكون فى البدايه من العضو فالشركه برتحظر الحساب وده سهل جدا انها تعرف انك عندكك اكتر من حساب فا ى محاوله لخرق قوانين الشركه انت الخاسر طيب هتقولى انا قفلت الايميل اللى فى المنتديات التانيه وبرضه البونص موصلش وكلمت المشرفين وقالولى ان الموضوع بايد الشركه ده فعلا صحيح لانك انت اللى غلط فى الاول والشركه لما تعمل فحص وتلاقيك اصبح عندك عضويه واحده اكيد هترجع تديك البونص فالمشكله انت اللى عملتها المشكله التانيه اللى قابلتنى مع الاعضاء انهم فى الاساس لما عملو تسجيل للمنتدى مفعلوش الحساب بتاعهم عن طريق الراسله اللى وصلتهم عن طريق الايميل لازم حسابك يكون مفعل علشان يكون معتمد المشكله الثالثه ان العضو اساسا وهو بيعمل الحساب فى انستا مكتبش فى كود الدعايه كلمه بولتر فورم علشان يكون تابع لمنتدانا وفى موضوع كامل فى المنتدى عن كيفيه عمل حساب فى شركه انستا وربطه بالمنتدى ارجو العوده للموضوع المشكله الرابعه ان العضو اساسا مبيعملش ربط بين حسابه فى انستا وعضويته فى المنتدى فالشركه مبتعرفش ان الحساب ده تابع للعضويه فى المنتدى فطبعا مبتحولش بونص لاكن كل الاعضاء اللى حسابتهم سليمه ومفيهاش اخطاء بيستلموا البونص كل شهر طبيعى جدا ومفيش فيه اى مشاكل فللاسف الخطا بيكون مننا احنا انا حبيت اعمل الموضوع ده للاجابه على كل الاستفسار
نيجى لموضوع الردود
فى ناس بتكتب ردود قصيره او اجنبى يعنى يمتب فرانكو ارب كل ده ممنوع الرد اقل من سطرين برضه ممنوع تكرار الرد كوبى وبيست برضه ممنوع الرد فى خارج سياق الموضوع مخالف فى نهايه الموضوع لازم لازم لازم تقرا قوانين المنتدى حتتى تتجنب اى مخالفات او اى ايقافات واسف على الاطاله والاجو ان اكون اجبت على كل اسئلتكم

محمود مرعى
03-23-2015, 03:34

والله يا اخى الفاضل هذا التاريخ اكيد كان فيه اى حاجة حصلت علشان السعر يندفع بالقوة اللى حضرتك بتقول عليها دى
وتقريبا ممكن يكون كان فيه خبر ايجابى للدولار الاسترالى مما جعله يحقق ارباح وربنا يكرمك ويوفقك ان شاء الله

algeriaforex
03-23-2015, 05:27
أخي الكريم يوجد قسم معين للتحليلات الفنية في المنتدى و يمكنك أن تضع تحليلاتك هناك
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

m.gama17l
04-05-2015, 17:51
بارك الله فيك اخى الفاضل على شرحك المميز لهذا الموضوع واتمنى اان الجميع يكونوا
استفادوا منه ..... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mahmoud Talaat
04-05-2015, 19:04
نورت اخى الكريم المنتدى
تقبل مروري

mustafa allabban
04-05-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

طريق النجاح
04-05-2015, 21:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
والله انا فاتح صفقة على هذا العملة ومنتظر وصولها لمنطقة الدعم....

a7med84
04-06-2015, 00:32
يمكن الزوج هبط الان من هذه المستويات اللى فى الموضوع الىل من فتره

حوالى الف نقطه فى ظل القوه اللى عليها الدولار فى الفتره الماضيه والله المستعان

mohamed007
04-06-2015, 01:09

User_90
04-06-2015, 01:11
موضوع هادف ومفيد جدا ومناسب لكل الناس وجزاك الله خيرا علي المعلومات وفعلا سيشجع ناس كثيرة علي الدخول في الفروكس وزيادة اموالهم بشكل مثمر ومفيد تحياتي

Warrior Dz
04-06-2015, 01:18
نورت اخى الكريم المنتدى

سارة محمد
04-09-2015, 01:57
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

sharshabil
04-14-2015, 14:42
الاسترالي نم الؤرغم من هبوطه الى انه
ليس ضعيف متل اليورو و الباونتد لتنه وصلو الى اضعف علات في الاونة الاخيرة و الكل يبيع فيهم .

ali.22595
04-25-2015, 21:14
اخى الفاضل جزاك اللة حل خير على هذا التحليل المهم عن الدولار الاسترالى مقابل الدولار الامريكى
بما ان الميل حيادى يبقا الانتظار افضل لوضوح اتجاة السعر وننتظر مزيد من الاخبار اخى

نورين
04-30-2015, 20:05
السلام عليكم مستوى 8275 مستوى مهم للدولار الاسترالى وبقاله كذا يوم متذبذب حواليه
اعتقد انه فى الغالب هيكون للهبوط وليس الصعود والافضل انتظار نمازج واضحه للصعود لو هنفكر نشترى وبلتوفيق ان شاء الله

ahmed mo
05-01-2015, 00:06
الموضوع من فتاره وعموما شكرا لع التحيللي ا التقرير فى لسوق والله يوفقكم والله المستعان ومزيد منا لمضوعات المميزهفى هذا السوق

والله يوفقكم

hamdochi
05-23-2015, 15:34
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان هناك عده مستويات لكن مستوى 8275 مستوى مهم للدولار الاسترالى وبقاله كذا يوم متذبذب حواليه اعتقد انه فى الغالب هيكون للهبوط وليس الصعود والافضل انتظار نمازج واضحه للصعود لو هنفكر نشترى تمنياتي لكم بالنجاح شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

fatehbtn
05-27-2015, 12:31
مأراوع قلمك حين يصول ويجول في منتدى فوركس مصـــــــر
بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان ..
تصيغ لنا من الأبداع سطور تُبهر كل من ينظر إليها ..
دمت بحب وسعاده ..

MOHAMED forex00
05-27-2015, 13:53

yacrao
05-27-2015, 13:56
شكرا لك اخي الكريم على المعلومة القيمة ولكن يجب ان تحاول ان تكون افضل بنيوية من هذا الاساس الجدديد

Kiing
05-27-2015, 14:51
ممكن لانه متلا مشكور جدا علي مضوعك الهام لانه مهم جدا وعلي طرحك لهذه المعلومة المفيدة ممكن متلا انه هو التي استفدنا منها جيدا منه مع تحياتي لك تم ممكن انه اتمني ان تستمر في طرح دلك

العراقي
06-12-2015, 22:17
أخي الكريم يوجد قسم معين للتحليلات الفنية في المنتدى و يمكنك أن تضع تحليلاتك هناك
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

alaa ali
06-12-2015, 22:18
اهلا بكم
انا افضل وقت الاخبار فهى المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد اتجاه السوق
بالتوفيق

MOHAMED forex00
06-14-2015, 16:18
نورت اخى الكريم المنتدى
الطيبه

AH3
06-15-2015, 03:42
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
جزاك الله خير اخي تقبل مروري

Kiing
06-24-2015, 00:01
ممكن انه مع مستوى مهم للدولار الاسترالى تم منه متلا انه ممكن معه بقاله كذا يوم متذبذب حواليه لكن منه متلا انه انه فى الغالب هيكون للهبوط وليس الصعود والافضل فقط مع منه انتظاره

Wassa04
06-24-2015, 13:29
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Ayman Dollar
06-24-2015, 14:10
السلام عليكم
هناك من يثوم بنسخ التحديثات بالحرف من منتدى اخر ويضعها هنا على شكل
موضوع وعلى اساس هذه المواضيع ممكن يكون هناك متابعين معتمدين عليها ولا تكون صحيحة

mechanical
06-25-2015, 01:17
السلام عليكم .....مشكور اخي الكريم علي مجهودك الذي بذلته في طرح هذه الموضوعات لنا واتمن ان يستفاد منها الجميع
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

jozef82199
07-18-2015, 17:58
سويس (): وهو زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري وسويس هي اختصار لسويسري أي الفرنك السويسري.

أوزي (): وهو زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، وهو يعني الخروف نسبة إلى الخروف الأسترالي.

كيوي (): هو زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الكندي وسمي بذلك نسبة إلى طائر نيوزلندي مشهور.

المجنون: وهو زوج الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني وسمي بذلك لكثرة تذبذبه وسرعة تحركاته وبالتالي صعوبة فهمه وتحليلها.

الغزال: هو زوج اليورو مقابل الدولار الأسترالي وسمي بذلك لسرعة حركته وتقلباته نسبة إلى سرعة الغزال. وهناك تسمية أخرى وهي القرد لهذا الزوج لنفس السبب.

الساحر: وهو زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني وسمي بالساحر نسبة إلى قوته وسهولة تحليله وموافقته للتحليل الفني المستخدم

ayoub321
07-18-2015, 21:21
بسم الله الرحمن الرحيم
الدولار الأمريكي قوي هذه الأيام ربما سوف نشاهد إرتفع لزوج في بديت أسبوع تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى اللجميع النجاح والتوفيق

tarik46
08-11-2015, 21:07
مشكوو رعلى التحليل المميز للزوج الاساسي المهم الاسترالي / دولار الذي يشهد صعودا في سنة 2015
و لكن انصح الاعضاء ان لا يعتمدوا على التحليللات و التوصيات المجانية و ان لا يضعوا فيها ثقة عمياء
تحياتي اخي الكريم

osama147
08-16-2015, 10:38
اعتقد ان الدولار لاسترالي مقابل الدولار الامريكي يكون فى ترند هابط بشكل عام اي كل صعود يحصل بين العملتين
يكون بمثابة فرص قوية للبيع حاول ان تصيدووا افضل المناطق لصيد الفرص من هذة العملتين
تقبل مشاركتي وربنا ييرزق الجميع

fadiarab
08-16-2015, 13:13
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك
الطيبه

---------- Post added at 12:13 PM ---------- Previous post was at 12:01 PM ----------

يا اخى الفاضل هذا التاريخ اكيد كان فيه اى حاجة حصلت علشان السعر يندفع بالقوة اللى حضرتك بتقول عليها دى
وتقريبا ممكن يكون كان فيه خبر ايجابى للدولار الاسترالى مما جعله يحقق ارباح وربنا يكرمك

ebramoh
08-16-2015, 22:38
تحياتي..
نورت اخى الكريم المنتدى..
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات..
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك..
بالتوفيق..

rifi
08-16-2015, 23:02
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
نداء إلا المكلفون بهدا المنتدى هدا المضوع وضع من قبل سنة يعني ما الفائدة في التجاوب معه وخصوصا أنه متعلق بالتداول العملات التي لم يبقى من ورائها أي معنى أرجو أن تتفهمو كلامي

alihar316
09-04-2015, 14:50
بسم الله الرحمان الرحيم انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميز فيما يخص تحديث منتصف اليوم للدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي 21/11/2014 نحن ننتظر منك المزيد
مشكور اخي الكريم

forex6
09-04-2015, 14:52
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكراام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

azerfv
09-05-2015, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد واخي وبكل اعضاء الممستوى مهم للدولار الاسترالى وبقاله كذا يوم متذبذب حواليه اعتقد انه فى الغالب هيكون للهبوط وليس الصعود والافضل انتظار نمازج واضحه للصعود ليعني هيبقي في شويه تذبذب و في الحاله دي منصحش الناس تخش علي ازواج الدولار الاسترالي عشان الربح كده مش مضمونو هنفكرنتدي الكرام كيف اخباركم تمني نشر مثل هذه

---------- Post added at 07:10 PM ---------- Previous post was at 07:05 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرا واخي وبكل اعضاء الممستوى مهم للدولار الاسترالى وبقاله كذا يوم متذبذب حواليه اعتقد انه فى الغالب هيكون للهبوط وليس الصعود والافضل انتظار نمازج واضحه للصعود ليعني هيبقي في شويه تذم إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

forex all arabes
09-06-2015, 22:19
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر تاجرة العملات دى كانت من زمان لان طبعا علشان تسافر من مكان لمكان لازم كنت تبدل عملة وبسبب فروقات سعر الصرف وان السعر مش ثابت تحياتى

kouka
09-27-2015, 01:32

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

MahmoudNofal
01-22-2016, 15:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخى على التحليل القيم و نتمنى منك المزيد من التحليلات و ياريت لو يبقى فيه صفحة فى المنتدى للغرض ده

heroo252
01-22-2016, 15:55
الدولر الاسترالى هو اول زوج او اوبل عمله فى اليوم بورصتها بتفتح
لان سيدنى هى اول بورصه فا بيكون السيوله عليه قليله اصلا فى ساعات كتيره من اليوم

7hussien
01-22-2016, 16:10
السلام عليكم....
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لنا ولكم

zakaria604
01-22-2016, 17:32
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حيادي بمعنى انه هناك نوع من تذبذب و في هذه الحالة لاينصح الخبراء دخور على الأزواج التي فيها تذبذب و عدم ثبات لأن الربح يكون ليش مضمون او على الأقل بنسبة كبيرة

nO sigNal
01-22-2016, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الحمد لله و الشكر لله
مشكور اخي على هاي المعلومات المفيدة
و بالتوفيق اخي

Mrs
01-22-2016, 17:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي العزيز على مجهوداتك و نتمى ان تفيدنا معلوماتك و تقبل مني مروري

latraaa
01-22-2016, 18:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان تكون في المرة القادمة أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله

nuclear2010
01-22-2016, 18:37
السلام عليكم جميعا
نشكرك عليه على كل حال .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..
تقبل مرورى

jallou
01-22-2016, 19:29
ارتفع التضخم الرئيسي (سنوي) الى النسبة 2.10%، حيث اظهر اعلى مكاسب منذ منتصف العام 2012 في حين ارتفع التضخم الرئيسي (شهري) بنسبة 0.10% بعد ان ارتفع بنسبة 0.20% في القراءة السابقة. حيث ان الدولار القوي الى جانب بناء مخزونات النفط الخام بشكل متسارع ابقوا على الضغوطات على أسعار بعض السلع الأساسية. ستعمل البيانات القاتمة للتضخم وسط انهيار أسعار النفط استمرار قلق البنك الفيدرالي بشأن التضخم وقدرته على الوصل الى النسبة المستهدفة عند 2.00%.

zekraoui08
01-22-2016, 19:51

hossam122
01-23-2016, 18:47
الأسترالي دولار عملة سريعة جدا وانا أحب التداول عليها ولكن كن حذر لأن الأسترالي من الممكن أن يكون هابط وفجأة يصعد أربعمائة نقطة أو أكثر فكن حذر منه

الاصيل
01-23-2016, 18:50
شكرا لك على هذه المشاركه
ولكن كما تعرفون مثل هذه المشاركات لا تفيد الا فى اليوم الذى نشرت فيها وبعدها تصبح عديمة الفائده لتغير الاحوال
اتمنى ان يكون هناك قسم للمشاركات اليوميه وبعد مرور اليوم تحذف المشاركات او توضع فى الارشيف
تمنياتى للجميع بالتوفيق

mody555
01-23-2016, 19:12
المتوسطات الحسابية تسهّل على التّجار تحديد فرص التداول بإتّجاه المسار العام. عندما تكون السوق في صدد اتّباع اتّجاه صعودي، يمكنك استخدام المتوسط الحسابي أو متوسطات حسابية عديدة من أجل تحديد الإتّجاه والوقت المناسب للشراء أو البيع. المتوسط الحسابي

zizo199
03-23-2016, 15:37
مستوى 8275 مستوى مهم للدولار الاسترالى وبقاله كذا يوم متذبذب حواليه
اعتقد انه فى الغالب هيكون للهبوط وليس الصعود والافضل انتظار نمازج واضحه للصعود لو هنفكر نشترى

engibrahim.hd
03-23-2016, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهنورت اخى الكريم المنتدىوجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلوماتالطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق

soltan
03-23-2016, 15:54
موضوع اكثر من رائع اخى
بارك الله فيك
ارجو عدم وضع عده مشاركات متتاليه فى الموضوع
تم دمج عده مشاركات لكمنتظرين تأثير بقيه الاخبارك

ملاك الروح
03-30-2016, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتحديث الدولار السترالي مقابل الامريكي بانتضار مزيد من التوضيحات والتحليلات لهذا الزوج
اتمنى لك التوفيق

belabied
04-12-2016, 02:06
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

yassire123
04-12-2016, 02:58
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الدائم من هذا السوق

Abughali
04-12-2016, 03:27
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

islam bahnsawi
04-13-2016, 02:59
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

HaMaDa99
04-16-2016, 16:57
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

mdamedo
04-16-2016, 16:58
نا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
معلومات فى غايه الجمال تسلم ايدك
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع .......:bravo:.....,,,,...

Abughali
04-16-2016, 16:58
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

عبد الرحيم رافا
04-16-2016, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بك و بجميع أعضائنا الكرام و المشرفين و مساء الخير للكل
الدولار الاسترالي مقابل الدولار الامريكي هو في اتجاه متذبذب السبوع الماضي

ghost.mastar
05-15-2016, 23:21
اتفق معك تماما اخى الكريم فى انه اندفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي صعوداً بشكل قوي مهاجماً مستوى 0.8660 ويحاول الثبات فوقه، مما يضطرنا لإيقاف سيناريو الاتجاه الهابط المقترح في التقارير الأخيرة

xrif01
05-15-2016, 23:22
اهلاوسهلا اخي الكريم ومساءك سعيد حقيقتا موضوعك او طرحك جيد عن حديث منتضف اليوم للدولار ..تقبل مروري تحياتي ودمت بود

akram bahnsawi
05-27-2016, 05:57
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-29-2016, 02:55
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

dora1
06-11-2016, 19:05
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

doaa sary
05-19-2017, 17:00
مشكور ع التحليل الرائع اخى الكريم لعملة الاسترالى دولار الاسترالى دولار من اهم وافضل الاعملات الاساسية
اللى بحب اشتغل عليها لان الاسبريد قليل وبيحترم التحليل الفنى

ali gamal
05-24-2017, 14:23
نورت اخى الكريم المنتدى
تقبلوا مروري واتمنى لكم كل التوفيق في هذا المنتدى الرائع

hooda
07-19-2017, 04:04
ويحاول الثبات فوقه، مما يضطرنا لإيقاف سيناريو الاتجاه الهابط المقترح في التقارير الأخيرة، والذي يعتمد على الثبات دون المستوى المذكور. تقبل مروري

A.mustafa
08-24-2018, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
موضوع هادف ومفيد جدا ومناسب لكل الناس وجزاك الله خيرا علي المعلومات وفعلا سيشجع ناس كثيرة علي الدخول في الفروكس وزيادة اموالهم بشكل مثمر ومفيد...