PDA

View Full Version : عقود الغاز الطبيعي تتذبذب بجانبية - تحليل - 24/11/2014

forexaly5
11-25-2014, 01:39
لم يستطع سعر الغاز تحقيق أي مستوى ايجابي جديد لنلاحظ تشكيله لميل متذبذب جانبي بانحصاره ما بين مستوى 4.100 والذي يشكل الدعم الأولي للتداولات الصاعدة وبثبات مستوى 4.50,لذلك سنبقى بانتظار تخلص السعر من الجانبية المسيطرة وليشكل السعر موجه صاعدة قوية ليدعم ذلك وصوله لمستوى الهدف المنتظر سابقا عند 4.700 ومن ثم تحقيقه للهدف الرئيسي عند 5.100.

سلبية مؤشر ستوكاستيك يدعم الجانبية المتوقعة لتداولات هذا اليوم نظرا لتعارض هذه السلبية مع الميل الرئيسي الصاعد,لذلك ننصح بالحيادية لحين تحقيق السعر للاختراق المطلوب.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين4.10 و 4.50

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :حيادي.

Tro
12-13-2014, 00:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مليش في الغاز الحمدلله هي عملات و بس
وعلي فكره تجاره العملات حلوه مش وحشه
ولكني سمعت ان التجاره في المعادن و باقي الحاجات حرام
تحياتي ,,,,,,,,,,,

sawsan5a
12-14-2014, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

sarass11a
12-14-2014, 03:50
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

adil17
12-14-2014, 10:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لعهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الدائم من هذا السوق

madmax07
12-14-2014, 11:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن عقود الغاز الطبيعي اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين بهذا الموضوع وجزاك الله خيرا

Saudi
12-14-2014, 13:10
السلام عليكم تخلص السعر من الجانبية المسيطرة وليشكل السعر موجه صاعدة قوية ليدعم ذلك وصوله
لم يستطع سعر الغاز تحقيق أي مستوى ايجابي جديد لنلاحظ تشكيله لميل متذبذب جانبي بانحصاره ما بين مستوى 4.100 والذي يشكل الدعم الأولي للتداولات الصاعدة وبثبات مستوى 4.50,لذلك سنبقى بانتظار تخلص السعر من الجانبية المسيطرة وليشكل السعر موجه صاعدة قوية ليدعم ذلك وصوله لمستوى الهدف المنتظر
سابقا عند 4.700 ومن ثم تحقيقه للهدف الرئيسي عند 5.100.
سلبية مؤشر ستوكاستيك يدعم الجانبية المتوقعة لتداولات هذا اليوم نظرا لتعارض هذه السلبية
مع الميل الرئيسي الصاعد,لذلك ننصح بالحيادية لحين تحقيق السعر للاختراق المطلوب.

ynwa1892
12-14-2014, 13:17
السلام اخي شكرا على التحليل الجيد وانا اول مرة اعرف انه يوجد تحليل فني على الغاز الطبيعي والله استفدت من الموضوع الرائع
وفقك الله

حسنى صادق
12-14-2014, 13:29
ان النفط و البترول ابتدا ان تنظر الية الدجول نظرة خاصة بعيدجة كل البعد عن ظروف استخراجة و تعدينة لكنعلى حسبا الرض و الطلب

sarass11a
12-24-2014, 01:18
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

Wassa04
12-24-2014, 23:51
تحليل جمييل اخي الكريم لكن ما دخل الغاز
الطبيعي في الفوركس و العملات تقبل مروري

remas
12-31-2014, 23:12
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
وقد يشهد النفط العام القادم انخافضا اكثر ثم صعود قوى فى ا 100 دولار

محمد السيد محمد
01-01-2015, 00:02
في الحقيقة يا زميلي العزيز انا لم استطع فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع ربما لانه محرر باسلوب ليس بسيطا
.. لذا ارجو من حضرتك – لو سمحت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها باسلوب اكثر بساطة .. لاجل ضعاف الاستيعاب مثلي

hpacer
01-09-2015, 01:03
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى
هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى
ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا.

ahmedibrahim258259
02-05-2015, 17:21
بسم الله الرحمن الرحيم ياخي الكريم كده المنتدى مواضيعه هاتبقى داخله في بعضها ارجوا الانتباه من هذا الخلط والاخوة المشرفين نقل المواضيع الغير ملائمة لهذا القسم
تقبل مروري

oussama ai
02-05-2015, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتهم
مشكور اخي على الجهد و على هذا التحليل
اتمنى ان تواصل قفي ابداعك و اثراءنا بالتحاليل و الاخبار
واتمنى ان نستفيد منها و اشجع اصحاب الخبرة على تقديم التحاليل

Nizar Afailal
02-05-2015, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم انني لا اتاجر على السلع ، و اتمنى التوفيق و النجاح لمن يتاجر عليها

aseer
02-15-2015, 11:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختى الكريم بعد التحيه موضوع متميز جدا

تسلم ايدك على الشرح المميز اخى الكريم واتمنى ان الكل يكون استفاد من الشرح المميز والتوضبح اخى الكريم

a7med84
02-17-2015, 09:11
شكرا اخى الكريم للمتابعه على الرغم انى فى ها اسلوق لا اعرف ان كان

الغز ممكن تداوله على المنصات وايه الرمز الخاص به والله المستعان

sherouk88
02-18-2015, 11:12
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

hamedhaged2016
02-18-2015, 12:48
عقود الغاز الطبيعي تتذبذب بجانبية فعلا امور فنيه لازم نتعلمها كويس من اسباب الخسارة انعدام الثقة تأتى الثقةغالبا من النجاح فإذا واجهتك الخسارة في أول بداية المضاربة بالسوق سيكون من الصعب بناء الثقة مرة فالتزم التعلم

adkins
02-19-2015, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا لسة مبتدئ، و اشطر جميع الاعضاء لاثراء هدا المنتدى من أسئلة أو الاجوبة
بارك الله فيكم

aseer
02-21-2015, 12:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز

تسلم ايدك اخى الكريم على الشرح اللمميز اتمنى ان الكل يكون استفاد من المعلومات

aseer
02-22-2015, 15:31
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز

الغاز وكل السلع فى رقود بسبب ان الدولار عالى جدا قصاد كل العملات نخلى بالنا احسن

adkins
02-22-2015, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا لا انصحك برافعة مالية كبيرة عشان فيها مخاطرة ويمكن تخسر حسابك بس الرافعة المالية الي ابي
انصحك بيها لان هي 200 بس لا تفتح اتر من صفقة عشان ما تخصر حسابك والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته واتمنى لك
التوفيق

WASEM DALLOUL
02-22-2015, 22:50
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيدة والمفيدة حول عقود الغاز الطبيعي وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

aminoos
02-22-2015, 22:54
اخي الفاضل مشكور على طرحك لعهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الدائم من هذا السوق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن عقود الغاز الطبيعي اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين بهذا الموضوع وجزاك الله خيرا

ان النفط و البترول ابتدا ان تنظر الية الدجول نظرة خاصة بعيدجة كل البعد عن ظروف استخراجة و تعدينة لكنعلى حسبا الرض و الطلب

antonioforex
02-22-2015, 23:37
السلام عليكم
مشكور اخي على هدا التحليل للغاز و كيف يسير الا انني افضل العمل في العملات
احسن لانها بسيطة في تحليلها و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام.

ابرا.مح
03-08-2015, 20:49
نورت اخى الكريم المنتدى..
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات..
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك..
بالتوفيق ..

ahmedabobaker
03-08-2015, 21:30
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

---------- Post added at 06:30 PM ---------- Previous post was at 06:29 PM ----------

السلام عليكم
مشكور اخي على هدا التحليل للغاز و كيف يسير الا انني افضل العمل في العملات
احسن لانها بسيطة في تحليلها و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام.

SHADOWING
03-14-2015, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه المعلومة حول عقود الغاز وإن شاء الله نستفاد منها جميعا وبارك الله فيك وتقبل مرورى

1 million
03-19-2015, 19:01
شكرا لك أخي الكريم على وضع هذا الموضوع لكي نستفيد منه
أعتقد أن التداول على الغاز و البترول و المواد الطاقوية بصفة عامة قد يكون مربحا

lassad
03-19-2015, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخي مشكور على المعلومة وافادتنا بها... وشكراً إلى كامل فريق منتدى فوركس مصر

m.gama17l
04-03-2015, 18:32
شكرا على التحليل الجيد وانا اول مرة اعرف انه يوجد تحليل فني على الغاز الطبيعي ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

سارة محمد
04-10-2015, 00:52
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Eslam1
04-10-2015, 07:45
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

mohamedhassn
04-16-2015, 01:54
للتداولات الصاعدة وبثبات مستوى 4.50,لذلك سنبقى بانتظار تخلص السعر من الجانبية المسيطرة وليشكل السعر موجه صاعدة قوية ليدعم ذلك وصوله لمستوى الهدف المنتظر سابقا عند 4.700 ومن ثم تحقيقه للهدف الرئيسي

Susanna Ahmed
04-16-2015, 01:56
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Eslam1
04-17-2015, 07:49
فظنى فيك ياسندى جميل

yacrao
04-17-2015, 07:55
لا في هاته الفترة يرجى الابتعاد على البترول والغاز الطبيعي كل البعد اكي لان المر تجاوز الحد المعقول واصبح خرافي

Eslam1
04-18-2015, 08:44
فظنى فيك ياسندى جميل

Yara1
04-19-2015, 13:54
سجّل كل شيء
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

0664545421
04-19-2015, 13:58
صباحك نعمة الرب
صباحك حلو عالقلب
يحفضك ربي بكل درب
هذا دعائي من القلب

Yara1
04-19-2015, 14:17
سجّل كل شيء
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

abdelaziz 10
04-22-2015, 23:27
لم اكن اعرف بصراحة ان هناك الغاز ايضا ضمن الفوركس ولا املك اية خبرات عنه للاسف
اتمنى لو حضرتك تعطينا معلومات حول شارت الغاز الطبيعي حتى نتعلم منك ونستفيد

ayman nasr
04-23-2015, 07:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ان النفط و البترول ابتدا
ان تنظر الية الدجول نظرة خاصة بعيدجة كل البعد
عن ظروف استخراجة و تعدينة لكنعلى حسبا الرض و الطلب

ilyes chaieb
05-06-2015, 20:58
انا لم اتاجر على الغاز و لا اعرف حتى رمزه لو فيه حد يعرفه يعطينا اسمه على المنصة ايه .. بالتوفيق و شكرا على الموضوع رغم انه ليس في القسم الصحيح

hamdochi
05-07-2015, 16:36
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان عقود الغاز الطبيعي تتذبذب بجانبية فعلا امور فنيه لازم نتعلمها
كويس من اسباب الخسارة انعدام الثقة تأتى الثقةغالبا من النجاح فإذا واجهتك الخسارة في أول بداية المضاربة بالسوق
سيكون من الصعب بناء الثقة مرة فالتزم التعلم تقبل مروري و احترامي الكبيرين

Mohamed Morsy
05-10-2015, 23:47
مشكور اخي .. على هدا التحليل للغاز و كيف يسير الا انني افضل العمل
في العملات احسن لانها بـسيطة في تحليلها و بالتوفيق لك اخي الكريم
تحياتي ...

wlaa
05-11-2015, 18:37
ؤشر باربوليك سار أو مؤشر التوقف والعودة وهو مؤشر يظهر مستويات التوقف ومن ثم الانعكاس
ويستخدم لتحديد نقاط الدخول والخروج المناسبة في الوقت المناسب من اتجاه حركة أزواج العملات

mohamed12345
05-12-2015, 20:19
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

مامون سباعنة
05-12-2015, 23:09
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخواني
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على تحليلك لعقود الخاز ... اتمنى ان تكون تحليلاتك ذا فائدة للجميع
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

doga
05-13-2015, 00:23
إذا جاء الحين حارت العين

إذا ذكرت الذئب فأعد له العصا

إذا رأيت نيوب الليث بارزة فلا تظنن أن الليث يبتسم

إذا كنتَ ذا رأىٍ فكن ذا مشورة فإن فساد الرأي أن تترددا

أعدّوا لكلب السوء كلبا يعادله

marwafawzy122
05-13-2015, 00:33
الفوركس ليس مغارة على بابا يا اخى الفاضل سوف نربح منها ونغرف من الذهب والاموال والالماظ بدون عناء او تعب بل ان الفوركس مجال علم وعمل وصبر وتحدى وجهد وعرق ولن تصل الى مبتغاك فيه الا بالعلم والعمل المستمر ...

Kiing
05-16-2015, 04:13
صديقي الفاضل انك مشكور كل الشكر على طرحك لعهذا الموضوع لانه من هنا جد القيم تم متلا انه هو الذي استفدنا منه تم مع كل من ردود الاصدقاء عليك نتمني لكم بالربح وشكرا

محمود يوسف
05-16-2015, 04:16
في مرحلة التداول في الغاز الطبيعي والبترول عليك مراجعة الحساب جيدا وعليك ان تراجع نفسك جيدا والتزم الصمود احيانا وبلاش المغامرة المتسرعة

جابر1979
05-16-2015, 20:19
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
تحليل فني راءع و جيد للغاز و أتمنى ان تكون مشاركتك هاته قد أدت دورها في مساعدة المتداول على الغاز لتحقيق المكاسب ، بالتوفيق اخي الفاضل

شهيرة
05-21-2015, 15:25
السلام عليكم تخلص السعر من الجانبية المسيطرة وليشكل السعر موجه صاعدة قوية ليدعم ذلك وصوله
لم يستطع سعر الغاز تحقيق أي مستوى ايجابي جديد لنلاحظ تشكيله لميل متذبذب جانبي بانحصاره ما بين مستوى 4.100 والذي يشكل الدعم الأولي للتداولات الصاعدة وبثبات مستوى 4.50,لذلك سنبقى بانتظار تخلص السعر من الجانبية المسيطرة وليشكل السعر موجه صاعدة قوية ليدعم ذلك وصوله لمستوى الهدف المنتظر
سلبية مؤشر ستوكاستيك يدعم الجانبية المتوقعة لتداولات هذا اليوم نظرا لتعارض هذه السلبية

masry928
05-22-2015, 18:02
سلبية مؤشر ستوكاستيك يدعم الجانبية المتوقعة لتداولات هذا اليوم نظرا لتعارض هذه السلبية مع الميل الرئيسي الصاعد,لذلك ننصح بالحيادية لحين تحقيق السعر للاختراق المطلوب

noor eldyen
05-22-2015, 21:18

popa2015
05-22-2015, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

fatehbtn
05-23-2015, 15:44
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله خير الجزاء ونفع بك،، على الطرح القيم
وجعله في ميزان حسناتك،،
وألبسك لباس التقوى والغفران
وجعلك ممن يظلهم الله

حسنى صادق
05-23-2015, 16:05
لا اظن ان ابتو ل الغاز لطبيعى بدا رحلة صعود الى المستى المنشود الذى يترتب على العل عى احتراف المزيد من التحليلات.

معتصم سباعنة
05-23-2015, 16:33
اشكرك اخي الكريم على طرح الموضوع القيم الذي يخص عقود الغاز الطبيعي - اتمنى مزيد من المواضيع القيمة
تقبل مروري

محمود مرعى
05-23-2015, 16:46
لم يستطع سعر الغاز تحقيق أي مستوى ايجابي جديد لنلاحظ تشكيله لميل متذبذب جانبي بانحصاره ما بين مستوى 4.100 والذي يشكل الدعم الأولي للتداولات الصاعدة وبثبات مستوى 4.50,لذلك سنبقى بانتظار تخلص السعر من الجانبية المسيطرة وليشكل السعر موجه صاعدة قوية ليدعم ذلك وصوله لمستوى الهدف المنتظر سابقا عند 4.700 ومن ثم تحقيقه للهدف الرئيسي عند 5.100.

سلبية مؤشر ستوكاستيك يدعم الجانبية المتوقعة لتداولات هذا اليوم نظرا لتعارض هذه السلبية مع الميل الرئيسي الصاعد,لذلك ننصح بالحيادية لحين تحقيق السعر للاختراق المطلوب.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين4.10 و 4.50

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :حيادي.

والله يا اخى الفاضل على الرغم من انى عارف ان اسعار الغاز والبترول والتجارة عليهم وعلى السلع مكسبها كبير
جدا الا انى لا افضل التجارة عليهم لان التجارة عليهم حرام شرعا وربنا يكرم الكل

faridd
05-23-2015, 18:07
من المنتدي لا تستطيع
من الشركة تستطيع سحب حتي دولار واحد و ليس مائة
و كل شركة لها اساليب و طرق للسحب و الايداع موضحة في موقعها الخاص

mohamed12345
05-25-2015, 15:47
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نورت اخى الكريم المنتدى

عاشق الفوركس
06-05-2015, 12:25
السلام عليكم , اخي الكريم ،بارك الله فيك على الطرح وعلى المعلومات القيمة امل ان نراك في شروحات اخرى قيمة ان شاء الله ........

karim02
06-05-2015, 12:39
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Kiing
06-21-2015, 17:17
ممكن متلا انه ممكن ان شكرا جزيلا لك صديقى الكريم على طرحك للموضوع تم منه متلا انه ممكن ان اتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى تم منه متلا انه معه من نصيحتى لك صديقى

karim02
06-21-2015, 18:16
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

a7med sniper
06-21-2015, 18:29
شكرا لعى الموضوع وعلى الخبر ليس لى اى خبره فى التعامل معها فى السوق

او النفط يعنى والله المستعان وبالتوفيق لكم فى التداول فى السوق والله يوفقكم

MOHAMED in forex
06-21-2015, 18:36
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

autocom
06-21-2015, 18:55
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك بالتوفيق

السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

MONTASR SHABAN
06-22-2015, 00:17
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
وقد يشهد النفط العام القادم انخافضا اكثر ثم صعود قوى فى ا 100 دولار

dhiebj316
06-22-2015, 03:01
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع

waelmma
06-23-2015, 10:45
اخى الكريم انا لااحب ان اتاجر على الغاز او النفط وبارك الله فيك اخى الكريم
لانى بعتبر ان النفط والمعادن من المحرمات التجارة فيها والله الموفق ان شاء الله

محمد السيد
06-23-2015, 11:06
تحليل منطقي اتفق مع حضرتك فيه ، واعتقد انه لا زال يلقي صدى على الشارت الخاص
بهذا الزوج من العملات ، نشكرك عليه .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..

karim02
06-23-2015, 13:51

boulafrah
06-23-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الكثير لكتابة الملاحظات وغالبا مااكتب نقاط الدعم والمقاومة لهذا اليوم و البترول ابتدا ان تنظر الية الدجول نظرة خاصة بعيدجة كل البعد عن ظروف استخراجة و تعدينة لكنعلى حسبا الرض و قة على انها مريض وبكتب الاعراض سبب الدخول الهدف الاستوب الشورط الخاصة بالاستراتجية اتحققت ولا لاء بتابع الفريمات من النص ساعة ولحد اليومى توقيت الدخول وسعر الدخبالاضافة

---------- Post added at 05:48 PM ---------- Previous post was at 05:47 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقوالمقاومة لهذا اليوم و البترول ابتدا ان تنظر الية الدجول نظرة خاصة بعيدجة كل البعد عن ظروف استخراجة و تعدينة لكنعلى حسبا الرض و قة على انها مريض وبكتب الاعراض سبب الدخول الهدف الاستوب الشورطدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mechanical
06-25-2015, 00:51
السلام عليكم .....شكرا اخي اعزيز علي هذه المعلومات القيمةجزاك الله كل خير ويجعله في ميزان حسناتك
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

OSAMA AMER
06-29-2015, 01:40
مرحبـــا بــك اخــى الكــريم وكل الاخوة الافاضل أعضاء منتدانا الاروع فى الوطن العربى كله ( مشكور لك اخى الكريم على هذا التحليل الرائع ولكن ارجو منك ان تضع مثل هذه المشاركات فى القسم الخاص بالتحليل والاخبار حتى لا يتم التشويش على الاعضاء

MOHAMED OSAMA
06-29-2015, 03:31
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

superkenan
06-29-2015, 04:41
اخي الكريم إذا ما اردت إجراء تحليل اساسي للغاز فعليك مراقبة الأقتصاد الروسي وبحسب رأيي فإن روسيا بسبب ازمتها سوف تضطر
إلى زيادة مبيعاتها وتخفيض السعر
اتمنى لك التوفيق

ayoub321
06-29-2015, 08:44
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
الغاز والنفط والذهب والفضة هم حرام
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

ali20
06-29-2015, 09:12
مصاد لطاقة بيكون فيها تغير كبير دا فى ااسعار ودة يرع ل اشايء كثيرة جد
ا الو ش انه مصادر الطاقة تعمد على العرض وطلب اكدي بكدة يجب متابعة العرض والطلب

zineb01
06-29-2015, 09:14
عقود الغاز الطبيعي تتذبذب بجانبية فعلا امور فنيه لازم نتعلمها كويس من اسباب الخسارة انعدام الثقة تأتى الثقةغالبا من النجاح فإذا واجهتك الخسارة في أول بداية المضاربة بالسوق سيكون من الصعب بناء الثقة مرة فالتزم التعلم

hamditornado316
06-30-2015, 00:57
اخي الكريم انا شخصيا اول مرة اعرف انه يوجد تحليل فني على الغاز الطبيعي والله استفدت من الموضوع الرائع تمنياتي لك بتوفيق و شكرا

kokou
07-03-2015, 05:27

chirikhan
07-05-2015, 02:10
لا اعرف بالضبط الاخبار حول الغاز الطبيغي تاثر على اي عملة من العملات في السوق
انما عموما من المواد الحساسة والمهمة الغاز الطبيعي ياتي ربما بعد النفط في اهميته

karim02
07-05-2015, 15:42

مهند سباعنة
07-05-2015, 15:59
أخبي الكريم أشكرك على هذه المعلومة و لكن لا يهمني امرها ما لم تؤثر على الدولار
تقبل مروري

dhmo
07-05-2015, 16:44
اخي الكريم انا شخصيا اول مرة اعرف انه يوجد تحليل فني على الغاز الطبيعي والله استفدت من الموضوع الرائع تمنياتي لك بتوفيق و شكرا

هو الغاز زيه زي اي شارت ولا يمكن الحكم اخي بالسيوله دي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس وده للغاز علشان التحركات السريعه

abdoumed
07-05-2015, 16:45
صدر عن الاقتصاد الأوروبي الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش القراءة النهائية لمؤشر مدراء المشتريات الخدمي عن شهر حزيران يونيو بمستوي 54.4 ، بالمقارنة مع القراءة السابقة بمستوي 54.4 ، وأشارت التوقعات إلي مستوي 54.4.

Roshdy
07-05-2015, 16:47
بالفعل اخى لم يستطع سعر الغاز تحقيق أي مستوى ايجابي جديد لنلاحظ تشكيله لميل متذبذب جانبي بانحصاره
ما بين مستوى 4.100 والذي يشكل الدعم الأولي للتداولات الصاعدة وبثبات مستوى 4.50
لذلك سنبقى بانتظار تخلص السعر من الجانبية المسيطرة وليشكل السعر موجه صاعدة قوية

حسنى صادق
07-05-2015, 16:51
لابد ن معرفة الطرق التى تعمل على تعلم المزيد ن الافتراضات فى اسواق العم و على الاههمية القضوى لطرق التدلاول التى تعتبر من افضل ما يمكن الفهم الساساى لة

touab.ali
07-05-2015, 16:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ........أخي الفاضل و الرائع اشكرك على طرح هذا الموضووووووووووع الرائع .......:rules:
و جزاك الله الف خير و يجعلها في ميزان اعمالك يا رب .........و بالتوفيييق:ok:

raslen316
07-05-2015, 17:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
أنا لا أستعمل الغاز و باقي هذه الأشياء أنا أتداول الدولار فقط.
بالتوفيق للجميع

.LAVAL.
07-06-2015, 21:06
[QUOTE=raslen316;6524684]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
بالتوفيق للجميع[/QUOT

TRADERFOREX
07-06-2015, 21:06
[QUOTE=raslen316;6524684]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
بالتوفيق للجميع[/QUOTE

dima09
07-21-2015, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته انا عضو التحقت بالمنتدى منذ أسبوع
و اعلم انه حتى اصبح محترف يلزمني الكثير من الاجتهاد و العمل و الوقت و التدريب الجيد و الصبر
أتمنى من الخبراء يفيدونا بتجاربهم و بخبرتهم و إن شاء الله مع الوقت ننجح بالمجال
بالمناسبة لدي سؤال أولي أود أن أتلقى إجابة شافية بشأنه، وهو كيف تتأثر قيمة العملات إيجابا و سلبا بالأحداث الطارئة؟
و بالتوفيق للجميع إن شاء الله في المنتدى والتداول

ichofqi
07-22-2015, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا على الموضوع المفيد تحياتي إخواني وبالتوفيق

heba_a
07-25-2015, 01:50
جزيت خير الجزاء أخي ع طرح الموضوع وجعله الله في ميزان حسناتك.. احنا كنا محتاجين الموضوع دا جدا بجد ربنا يكرمك ويجازيك كل خير علي طرحه

pepobm
07-25-2015, 02:20
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم رزقا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله

hardjob
07-25-2015, 17:40
في الحقيقة يا زميلي العزيز انا لم استطع فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع ربما لانه محرر باسلوب ليس بسيطا
.. لذا ارجو من حضرتك – لو سمحت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها باسلوب اكثر بساطة .. لاجل ضعاف الاستيعاب مثلي

احمد محسن
07-25-2015, 18:34
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

killer007
09-05-2015, 21:54
انا شخصيا لا اعمل على هذه لاشياء مثل النفط هذه لاشياء انا بعيد عنها كل البعد
موفق اخي

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

kouka
09-27-2015, 03:45

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abolina
09-29-2015, 11:01
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته موضوع ممتاز أخي الكريم شكرا على المعلومات
فعلا مميزة جزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

ahmedhelmy1
05-19-2016, 17:43
لتركيز سيكون على مؤشرات اسعار الفائدة من بنك انجلترا, البنك المركزي الاوروبي, البنك الاحتياطي الاسترالي, بنك كندا, وتقرير الوظائف الامريكية غير الزراعية لشهر فبراير يوم الجمعة. يوم السبت السابق فأجاء بنك الشعب الصيني المركزي بخفض اسعار الفائدة بمعدل 25 نقطة لتصبح اسعار الفائدة الان 5.35% مما اثر سلبا على اسعار الاسهم العالمية واعطى دفعة للمعدن الاصفر كملاذ امن.

حسام العدل
05-19-2016, 17:45
بسـم الله الرّحمـن الرّحيـم
السَّـلامُ عَـليكُـمْ ورحمـة الله وبـركآتـه ..
بـآرك الله فيـكم آخـوانى علـى المجهود القـيّم ..
وجَـزآكِم الله خيـرآ ، وجـعلـه فـي ميـزآن حسنـآتـكم ..
ونسـأل مـن الله قـبول جميـع الأعمـآل منّـآ ومنكم

csebai12
05-19-2016, 17:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم الاطلاع على اسعار الغاز و النفض و الذهب و الفضة و كونها اكثر المواد التي تاثر في الدولار

dvdali07
05-19-2016, 18:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا زونت المعولنتم كبيرة
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

issamess
05-19-2016, 18:45
بالتوفيق للجميع

mohcine amari
05-19-2016, 19:53
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
شكرااا لمعلوماتك الفنية بخصوص سوق الغاز
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 23:12
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام و المجهود الجبار الذي قمت به و قد استفدنا منه في بعض الاشياء
و ذلك من خلال الموضوع و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 16:18
تعلم كيف تفهم السوق , تعلم أن تدخل في العمليات ذال الأحتمالية العالية

تعلم كيفية ادارة مخاظرة عملياتك , عن طريق اختير الحجم الصحيح المناسب لرأس مالك

تعلم علي حساب Demo لفترة طويلة وبعد ذلك افتح حساب صغير وزد في رأس المال كلما زادت ثقتك في استراتيجيتك .

مع الوقت كلما زادت خبراتك سوف تقودك الي أن تصمم أستراتيجيتك واسلوبك الخاص بك في التداول

mido2224
05-25-2016, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه
لتركيز سيكون على مؤشرات اسعار الفائدة من بنك انجلترا, البنك المركزي الاوروبي, البنك الاحتياطي الاسترالي, بنك كندا, وتقرير الوظائف الامريكية غير الزراعية لشهر فبراير يوم الجمعة. يوم السبت السابق فأجاء بنك الشعب الصيني المركزي بخفض اسعار الفائدة بمعدل 25 نقطة لتصبح اسعار الفائدة الان 5.35% مما اثر سلبا على اسعار الاسهم العالمية واعطى دفعة للمعدن الاصفر
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله واصل

zaza0519
05-25-2016, 16:29
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

slimane1
06-11-2016, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

drissou45
06-11-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
بارك الله فيك اخي الكريم على المقال حول عقود الغاز الطبيعي وشكرا
تقبلو مروري , تحياتي لكم

ebrahim mounir
06-14-2016, 20:21
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############559

---------- Post added at 05:21 PM ---------- Previous post was at 05:06 PM ----------

>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<716

rehaiem2305
06-14-2016, 20:30
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

xrif01
06-14-2016, 20:37
السلام عليكم وحمة الله اخي الكريم طبعا موضوع التحليل الاساسي والاخبار عن عقود الغاز الطبيعي مفيد جدا كعقلية تملك ثقافة مالية
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم كريم

mohammadd
06-18-2016, 10:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل مشكور على طرحك لعهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الدائم من هذا السوق وشكراا

hmadaaa
06-19-2016, 08:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل مشكور على طرحك لعهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الدائم من هذا السوق وشكراا

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

forexfox
06-19-2016, 23:55

---------- Post added at 10:55 PM ---------- Previous post was at 08:51 PM ----------

الطبع السيولة هى اللى تحرك السوق بالاعتماد على اخبار الاقتصادية يعنى لو فيه خبر على اليورو سلبى اكيد التجار حتضخ الاموال لبيع هذه العملة و بالتالى احنا بنلاحظ النزول على الشارت بالتوفيق وبالتوفيق

mohammadd
06-20-2016, 12:01
الطبع السيولة هى اللى تحرك السوق بالاعتماد على اخبار الاقتصادية يعنى لو فيه خبر على اليورو سلبى اكيد التجار حتضخ الاموال لبيع هذه العملة و بالتالى احنا بنلاحظ النزول على الشارت بالتوفيق وبالتوفيق

forexfox
06-20-2016, 16:38

iheb777
06-20-2016, 16:39
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

رشا محمد الهوارى
06-20-2016, 16:44
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

analyst
06-20-2016, 17:46
مشكور اخي لذكرك للاخبار الخاصة بالغاز الطبيعي اكيد ان الموضوع يوف يستفيد منه ك من يهتم للتجارة بالسلعة لكن انا لا افضل هذه التجارة لكون ان هناك اجماع عن حرمانيتها

forexfox
06-20-2016, 18:42

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 12:19
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

mohammadd
06-22-2016, 08:17

Hefni
06-22-2016, 08:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم

مشكووور جدا على الموضوع الاكثر افاااده لجميع الاعضاااء الكرااام

nonam
06-28-2016, 14:57
السلام عليكم ... من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها في الحساب اللي في التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم ومن المهم ان يكون الادوات الفنية اليل في الاتداول الحقيقي وكمان التعامل مع التحليل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

5510004
06-28-2016, 15:06
نورت الجروب اخى الكريم
وجزاك الله خيرا على هذا الشرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان حسناتك
بالتوفيق

MahmoudNofal
06-28-2016, 15:28
السلام عليكم و رحمة الله مشكور اخى على التحليل الرائع حقيقة استفدت و نتمنى منك المزيد من الشرح و المواضيع الهامة

mostafadaf
06-28-2016, 20:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
انا لا افهم كثيرا في الغاز ولكن اعتقد انه ايضاا
متقلب مثله مثل الدهب

ayoubfc
06-28-2016, 20:56
سلبية مؤشر ستوكاستيك يدعم الجانبية المتوقعة لتداولات هذا اليوم نظرا لتعارض هذه السلبية مع الميل
الرئيسي الصاعد,لذلك ننصح بالحيادية لحين تحقيق السعر للاختراق المطلوب.
مشكووور جدا على الموضوع الاكثر افاااده لجميع الاعضاااء الكرااام

lebouziramzinio
06-28-2016, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل ان النفط و البترول ابتدا ان تنظر الية الدجول نظرة خاصة بعيدجة

alatn
06-28-2016, 23:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
فعلا موضوع مفيد جدا
الغاز متفلب حقيقة مثله مثل باقي المواد الاولية
و هي خطيرة في التداول
بالتوفيق يا غالي

hosny10
06-29-2016, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة
ن اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها في الحساب اللي في التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم ومن المهم ان يكون الادوات الفنية اليل في الاتداول الحقيقي وكمان التعامل مع التحليل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

raedreda
07-12-2016, 22:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى لكـ

hs123
07-12-2016, 23:38
هلا
تعتبر اسعار النفط والغاز من اهم محركات الاحداث فى سوق التداول بالعملات الاجنبية مع اسعار الفائدة والسعار الذهب

شكرا

adamarwan
07-12-2016, 23:46
التحليل اليومى لبد منه الان به
ممكن ان تتعرف وان تزيد من ان تتمككن من ان تترعف على مختلف
لفرص لاتى فى تلك الزوج
وحظ موفق

latraaa
07-15-2016, 20:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح ، و لكن يا اخي الكريم لو قدمت لنا العلاقة بين سوق الغاز و سوق الفوركس، ارى أنه لا توجد أي علاقة بينهم إلا في المسائل السياسية فقط، بالتوفيق لك

liverpool FC
07-15-2016, 20:51
موضوع رائع و جميل حول عقود الغاز الطبيعي تتذبذب بجانبية كل الشكر و التقدير لك اخي للطرحك هكذا مواضيع

analyst
07-16-2016, 15:43
سلبية مؤشر ستوكاستيك يدعم الجانبية المتوقعة لتداولات هذا اليوم نظرا لتعارض هذه السلبية مع الميل
الرئيسي الصاعد,لذلك ننصح بالحيادية لحين تحقيق السعر للاختراق المطلوب.
مشكووور جدا على الموضوع الاكثر افاااده لجميع الاعضاااء الكرااام مشكور اخي الكريم على النصيحة لكن انا اريد اخي الكريم انه عندما يكون هناك اتجاه جانبي فلتزام الحيادية ممكن ان لا يكون الحل المثالي بل على العكس ممكن ان يكون احسن وقت للربح

محمد صلاح
07-16-2016, 16:45
اولا اخى اوافقك الراى بالنسبة لموضع الغز الطبيعى ولكنة اخالفك فى الاعتماد على سلبية الاستوكستيك لانه مؤشر يعطى اشرات خاطئة

Forex-eg
03-27-2017, 19:46
بالعمس اخى عقود الغاز الطبيعى من افضل انواع العقود التداولية المستثمرة جيدا فى عمليات السوق الحر وهى من مؤثرات ارتفع اقتصاديات الدول شكرا على المعلومات

murad3infor
03-27-2017, 19:52
السلام عليكم
اخي نصيحتي الكثير يحرم المداولة في الغاز والنفط بشكل عام
لذلك تداول في العملات ولك بالطبع كامل الحرية

skylol
03-29-2017, 21:08

اخي الغالي مؤشر ستوكاستيك يعتبر سلبي على الاقتصاد والعملة المحلية لذلك الحذر اثناء التداول وبالتوفيق للجميع

mohamed shams
03-29-2017, 21:32
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع التداول على الغاز الطبيعى جيد ولكن نشكرك على التحليل
الرائع وننتظر منك التحليل على الصور
بالتوفيق

kalimiro0
03-31-2017, 19:46
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان عقود الغاز الطبيعي تتذبذب بجانبية فعلا امور فنيه لازم نتعلمها
كويس من اسباب الخسارة انعدام الثقة تأتى الثقةغالبا من النجاح فإذا واجهتك الخسارة في أول بداية المضاربة بالسوق

جمال صادق
03-31-2017, 20:26
لابد من تعلم الكثير من الاخبار الاقتصادية التى تعتمد على النفط و استخراج الغاز الطبيعى و انة من الافضل استخدام الاليات الجديدة للعمل فى السوق و قراءة ابيانات الجديدة

zeze2017
03-31-2017, 20:27
https://www.youtube.com/watch?v=AnV7p0fRcpU

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------------طريقة سهلة لتحديد نهاية الترند الصاعد والهابط--------------تقبلوووو مرورى

alonsoo
04-06-2017, 07:47
انا لا اتعامل مع الغاز الطبيعى لانه من السلع واهل العلم افتوا بحرمانية العمل على السلع وعلى الذهب والفضة ايضا والله اعلى واعلم

baker31
04-10-2017, 21:26
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

abutalia
04-11-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع الاكثر من رائع عن عقود الغاز الطبيعي ودائما تقدم المواضيع الاخباريه التي تفيدنا وتساعدنا علي الربح

mahmoudtaha33
04-11-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
شكرا اول علي موضوع ذو اهميه
في تقدم مستمر و مواضيع اكثر
ولابد من شرح كثير من التحليلات
بالتوفيق اخي

hamadasalama
04-11-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي الموضوع المميز عن عقود الغاز الطبيعي والله يكرمنا ويوفنا لما فيه الخير والربح ولما يحبه ويرضاه

Mohamed Alnagar
04-22-2017, 23:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
شكرا اول علي موضوع ذو اهميه
في تقدم مستمر و مواضيع اكثر
ولابد من شرح كثير من التحليلات
بالتوفيق اخي

A.mustafa
09-01-2018, 00:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
عقود الغاز الطبيعي تتذبذب بجانبية فعلا امور فنيه لازم نتعلمها كويس من اسباب الخسارة انعدام الثقة تأتى الثقةغالبا من النجاح فإذا واجهتك الخسارة في أول بداية المضاربة بالسوق سيكون من الصعب بناء الثقة...

sondes
09-02-2018, 01:11
شرح البسيط والمفيد السلام عليكم ورحمة تعالى وبركاته
عقود الغاز الطبيعي تتذبذب بجانبية هذا الموظوع مهم لغاية وثروات الطبيعية لها ثأثير على تداول في فوركس

haythem201
09-02-2018, 18:47

من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

zaghlol79
09-02-2018, 18:49
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين

شكرا علي ردك في هذا الموضوع

mohamdfifty
09-02-2018, 20:53
محمد ففتي
٣١ دقيقة · tagإضافة موضوعات
تحليل زوج
الاسترالي ين
الاتجاه العام هابط بقوة كبيرة والان وصل الزوج لاخر منطقة دعم وهي نقطة 79.50 وارتد السعر منها
نتوقع التصحيح لنفس النقطة من الصعود هدف اول 80.00 وهدف ثاني 80.80
الاستوب 79.30
تحليل فريم الساعة قناة سعرية هابطة ضيقة تدعم الصعود بعد اختراق الضلع الهابط من القناة

zaghlol79
09-02-2018, 21:09

شكرا علي الرد من العضو العزيز عن عقود الغاز الطبيعي