PDA

View Full Version : الفضة يختبر المستوى التصحيحي الأول – تحليل - 24/11/2014

forexaly5
11-25-2014, 01:42
توقف اندفاع سعر الفضة عند مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6% للموجة الهابطة التي تم قياسها من 21.55 إلى 15.00، حيث يشكل مقاومة قوية عند 16.55، ويحتاج السعر لاختراق هذا المستوى لتأكيد امتداد المكاسب نحو مناطق 17.50 بشكل رئيسي.

المتوسط المتحرك 50 يدعم السعر من الأسفل، بينما يحافظ السعر على ثباته فوق مقاومة العلم الاستمراري الصاعد المخترق مسبقاً، وهذه العوامل تجعلنا نستمر بترجيح الاتجاه الصاعد خلال الجلسات القادمة، مع الانتباه إلى أهمية الثبات فوق مستوى 15.85 للحفاظ على فرص تحقيق الأهداف المقترحة.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 15.85 والمقاومة 17.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

Tro
12-13-2014, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاختبارات الواحد ممكن يستفيد منها في الناحيتين
لان هيخش مع الاختبار و بعد الاختبار يقفل الصفقه و يخش عكس و يربح من الجهتين
تحياتي ,,,,,,,,,,,

sawsan5a
12-14-2014, 03:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

sarass11a
12-14-2014, 03:52
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

adil17
12-14-2014, 11:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الوفير جميعا

randa
12-14-2014, 11:26
انا عمرى مجربت اشتغل على الفضه الا ديمو ودا كان من فتره
وللاسف الصفقات مكنتش موفقه وقتها بس هحاول اتابعها الفتره الجايه يمكن تكون مفيده

chouai
12-21-2014, 14:58

waelee
12-21-2014, 16:29
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع املهم دا والى لازم نبقا عارفينه بشكل كبيرو هيقدر يحقق لنا الكثير اخى الكريم وباتلوفيق لكاخى اكلرمي وتقبل تحياتى لك
شكرا لك اخى اكلريم وتقبل تحياتى لك
شكرا لك

kaa
12-21-2014, 17:00
الفضة هى المعادن التى يكون فيها ارباح ولكن ليس كبيرة مثل اذهب والفضة تسير مع اتجاه الذهب
ولكن فى الفضة بيكن السبريد بير ولذلك لا افضل التداول على الفضة

zezoes
12-21-2014, 18:38
اعتقد اخى الكرمي من اه مالاشياء الى هتقدر تتعاملم عاه اخى الكرميف بالتوفيق لك وتقبل تحياتى لكاخى الكريم
شكرا كل وتقبل تحياتى لك شكرا لك اخى اكليم

juba7abood
12-23-2014, 03:15
السلام عليكم
-
اعتقد اخى الكرمي من اه مالاشياء الى هتقدر تتعاملم عاه اخى الكرميف بالتوفيق لك وتقبل تحياتى لكاخى الكريم
-
تقبل مروري ♥♠♥☺

Saudi
12-23-2014, 03:55
يستفيد منها في الناحيتين هتقدر تتعاملم عاه مقاومة العلم الاستمراري الصاعد المخترق مسبقاً
وهذه العوامل تجعلنا عارفينه بشكل كبيرو هيقدر يحقق لنا الكثير ارباح ولكن ليس كبيرة مثل اذهب والفضة تسير

soad labib sadek
12-23-2014, 04:14

اخي الكريم انا عن نفسي لا اتاجر علي المعادن و اشك في مدي جوازه التداول عليها شرعا

مع تمنياتي للجميع بدوم الربح

تقبل مروري

hpacer
12-23-2014, 05:24
يستفيد منها في الناحيتين هتقدر تتعاملم عاه مقاومة العلم الاستمراري
الصاعد المخترق مسبقاً
وهذه العوامل تجعلنا عارفينه بشكل كبيرو هيقدر يحقق لنا الكثير
ارباح ولكن ليس كبيرة مثل اذهب والفضة تسير.

ahmed mahmoud abdelhady
12-23-2014, 21:32
تحياتي ,,,,,,,,,,,
-
تقبل مروري ♥♠♥

Hassan Owen
12-24-2014, 17:22
تحياتي ,,,,,,,,,,,

sawsan5a
01-06-2015, 21:58
نورت اخى الكريم المنتدى
مشكور اخنا الكريم على هذه المعلومات
الرائعه جعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

Ahmed Ezzat Gad
01-06-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا مجربتش قبل كدا ادخل فى الفضة والدهب وغيرة انا تجارة العملة فقط فا لا اريد ان ادخل سوق لا افهم فية وشكراً

free4ever
01-06-2015, 22:35
نتمنى لكم النجاح و التوفيق جميعا ان شاء الله

bilelchelseano
01-06-2015, 23:12
تحليل جيد للفضة يا اخي هنستفيد منه كثيرا
ننتظر منك مواضيع جديدة

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

مصطفى حمدان
01-15-2015, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يكون استفاد منه الاخوة الاعضاء الذين يتداولون على المعادن واحب ان انوه ان التداول على المعادن به شبهة ربا والله اعلم

oday4ever11
01-15-2015, 17:11
لسلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

magma
01-24-2015, 20:21
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليك
السلام علي جميع المشاريكين في منتدي انيستي فوركس شكرا لك يا اخي علي المعلومات

samir33
01-24-2015, 20:40
يعني في الحقيقية انا لم اجرب التداول في المعادن
و ياريت تخبرنا ادا كان التداول على الفضة و المعادن
بصفة خاصة مربح ام لا لان غالبية الاعضاء يتداولون في العملات

abdelhak redouane
01-24-2015, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم الاختبارات الواحد ممكن يستفيد منها في الناحيتين
بالتوفيق للجميع

maimonhaged3810
01-25-2015, 05:31

التداول علي الفضه والمعادن مربح ولكن خسائره ممكن تؤدي الي مرجنه الحساب لان المخاطره في كبيره جدا الذهب والفضه يحتاجون الي راس مال كبير ويجب ان تعلم حركتهم سريعه جدا

shimopopa
02-18-2015, 15:03
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات و هذا المجهود
اتمنى للجميع الاستفادة من معلوماتك

antonioforex
02-18-2015, 15:10
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديمك لهدا التحليل المهم حول الفضة لاني استفدت منه فعلا
و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي العزيز سلام.

adkins
02-19-2015, 00:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا لسة مبتدئ، و اشطر جميع الاعضاء لاثراء هدا المنتدى من أسئلة أو الاجوبة
بارك الله فيكم

ahmed mahmoud abdelhady
02-21-2015, 13:29
•لسلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♦♂▬

ahmedibrahim258259
03-16-2015, 21:15
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا التحليل الرائع للفضة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

بسمه
03-16-2015, 21:17
برافو عليك والله فعلا معلومات كويسه جدا وهنستفيد منها علشان نقدر نتابع حركه المداولا على المنصه نرجو منك المزيد باذن الله تقبل مرورى اخى الكريك

مامون سباعنة
03-17-2015, 02:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على تحليلااتك الاخبارية للفضة ... اتمنى لك التوفيق اخي ...
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

a7med84
03-17-2015, 03:12
شكرا لعى المتابعه للفضه فى السوق ليس لى خبره فى التعامل معها

ولكن تحركتها على ما اعرف او معدل الحركه اليومى زى العملات تقريبا

salem max
03-17-2015, 03:43
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه المواضيع الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
موضوع جيد وانا فهمت حاجات مش عارفها
وتمنياتي بالربح الوفير للجميع بدون استثناء

1 million
03-24-2015, 18:32
مرحبا اخي الكريم
أنا لا أتداول على الفضة و لا على الذهب و المعادن الاخرى
بصراحة لم اتمكن من تحليلهم بالشكل الكافي
تحياتي

ramdani
03-24-2015, 18:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم أظهر مستوى 34.00 قوة كبير أمام محاولات سعر الفضة المستمرة بالارتفاع

eslam labib
03-24-2015, 19:19

Wassa04
03-24-2015, 19:30
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

lolo2012
03-24-2015, 19:55

---------- Post added at 04:55 PM ---------- Previous post was at 04:33 PM ----------

شكرا كل وتقبل تحياتى لك شكرا لك اخى اكليم اعتقد اخى الكرمي من اه مالاشياء الى هتقدر تتعاملم عاه اخى الكرميف بالتوفيق لك وتقبل تحياتى لكاخى الكريم

Abdelhedi
03-24-2015, 20:39
شكر خاص لادارة المنتدى و شكر لصاحب الموضوع تحليل قيم جدا و مدهش اخي الكريم اتمنى للجميع حسن استغلاله و المداولة حسبه و الكسب الوفير تقبل مرووووووري شكرا

m.gama17l
04-05-2015, 19:59
انا عمرى مجربت اشتغل على الفضه الا ديمو ودا كان من فتره .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohamedsaleem
04-05-2015, 21:41
اخى الكريم شركة انستا فوركس من افضل شركات الفوركس على الاطلاق
فهى تمكننا من الربح والتداول دون خوف من نصب او ما شبة ذلك وهى شركة حاصلة على كثير من الجوائز لمن يرغب فى البحث عن تاريخها

modr2015
04-08-2015, 15:24
ويأتي ارتفاع اليورو ضمن عمليات التصحيح الصاعد، وبالأخص عقب ... بعودة الاقتصاد الألماني إلى تحقيق نمو اقتصادي ، وذلك لأول مرة منذ 7 أشهر. .... إختراقها والبقاء أعلاها من المرجح أن يختبر الزوج مستوى المقاومة التالية ... بتاريخ الإثنين, نوفمبر 24 2014, 11:27 GMT مقالات سابقة من تحليل ... أخبار الفوركس - **Street.

modr2015
04-12-2015, 18:00
العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ... مفاجأة : خدمة " HSS " Hot Signals SMS لأول مرة بالمواقع العربية و الاجنبية مجانا ... عند أدني مستوى في 15 عام، والإسترليني امام الدولار قد يكمل دورة تصحيحية كاملة ... الين الياباني ويختبر مناطق مقاومة هامة · الجنيه الإسترليني امام الدولار الأمريكي:*...

adamsbooba
04-13-2015, 00:00
اما بعد......يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز في الحياة الإقتصادية فهو جمع بين البورصة و الأ عمال إذ يوفر فرصة حقيقية للثرئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

amrmero
04-13-2015, 00:23
الصراحة مش عارف اللي انت بتقوله حقيقي ولا لا لاني مش بشتغل علي امعادن ولا الدهب والفضة ولا غيره
لان فيه شبهة ان التداول عليهم حرام فخلينا في العملات تلاشيا للشبهات

سارة محمد
04-14-2015, 16:59
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Yara1
04-19-2015, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

bouch7anba
04-19-2015, 21:39
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

asxqw
04-19-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الكرمي من اه مالاشياء الى هتقدر تتعاملم عاه اخى الكرميف بالتوفيق لك وتقبل تحياتى لكاخى الكريم شكرا كل وتقبل تحياتى لك شكرا لك هى المعادن التى يكون فيها ارباح ولكن ليس كبيرة مثل اذهب والفضة تسير مع اتجاه الذهب عمرى مجربت اشتغل على الفضه الا ديمو ودا كان من فتره وللاسف الصفقات مكنتش موفقه وقتها بس هحاول اتابعها الفتره الجايه يمكنولكن فى الفضة بيكن

---------- Post added at 06:55 PM ---------- Previous post was at 06:55 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و الكرمي من اه مالاشياء الى هتقدر تتعاملم عاه اخى الكرميف بالتوفيق لك وتقبل تحياتى لكاخى الكريم شكرا كل وتقبل تحياتى لك شكرا لك هى المعادن التى يكون فيها ارباح ولكن ليس كبيرة مثل اذهب لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

دينا اسلام
04-19-2015, 21:56
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

abdelaziz 10
04-22-2015, 17:15
لم اتاجر بالفضة من قبل انما يبدو انها من المعادن الهامة والمنافسة للذهب نسبيا
من جهة اخرى اظن ان السبريد في الفضة سيكون كبير وسيصعب من النجاح فيها

Miro1
04-22-2015, 17:30
ﻏﺎﻟﺒﺎً ﻣﺎ ﻧﺮﻯ ﺍﻹﻋﻼﻧﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﺤﺪﺙ ﻋﻦ
ﺃﺭﺑﺎﺡ ﺿﺨﻤﺔ ﺗﺼﻞ ﺇﻟﻰ %50 ﺧﻼﻝ ﺃﺳﺒﻮﻉ ﻭﺍﺣﺪ، ﻭ ﻧﺒﺪﺃ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ
ﻟﻔﺘﺮﺓ ﻣﻌﻴﻨﺔ، ﻭ ﻓﺠﺄﺓ ﻧﺄﺗﻲ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺨﺒﺮﻧﺎ ﺑﺄﻥ ﻫﺬﻩ
ﺍﻷﺭﺑﺎﺡ ﻟﻴﺴﺖ ﻣﺴﺘﺪﺍﻣﺔ . ﻭ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﻧﺮﻯ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ، ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺃﻥ ﻧﻠﻘﻲ
ﻧﻈﺮﺓ ﺇﻟﻰ ﺩﺭﺟﺔ ﺍﻟﺤﻜﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺼﻞ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻦ ﺇﻛﺘﺸﺎﻑ
ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻨﻪ ﺑﻬﺎ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﻣﺨﺎﻃﺮ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ

hamdochi
05-10-2015, 15:04
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه يستفيد منها في الناحيتين هتقدر تتعاملم عاه مقاومة العلم الاستمراري الصاعد المخترق مسبقاً وهذه العوامل تجعلنا عارفينه بشكل كبيرو هيقدر يحقق لنا الكثير ارباح ولكن ليس كبيرة مثل اذهب والفضة تسير تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

معتز سباعنة
05-10-2015, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم مشكور اخي على هذه الافادة اتمنى ان يستفيد منها الجميع ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

mohamed12345
05-10-2015, 15:54
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الكرمي من اه مالاشياء الى هتقدر تتعاملم عاه اخى الكرميف بالتوفيق لك وتقبل تحياتى لكاخى الكريم شكرا كل وتقبل تحياتى لك شكرا لك

فوركسوريا
05-11-2015, 16:27
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

شهيرة
05-23-2015, 17:01
الفضة هى المعادن التى يكون فيها ارباح ولكن ليس كبيرة مثل اذهب والفضة تسير مع اتجاه الذهب

mohamed12345
05-26-2015, 22:16
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد عتقد اخى الكرمي من اه مالاشياء الى هتقدر تتعاملم عاه اخى الكرميف بالتوفيق لك وتقبل تحياتى لكاخى الكريم

aymen done
05-27-2015, 02:41
الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و ادارة راس
المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب و تعليم
مستمر اضافة الي الصبر فستكون من الرابحين دائما ان شاء الله

محمد مختار
05-27-2015, 03:23
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

ASMAA TAHA
05-27-2015, 19:03
انا لا اعرف التداول على الفضة او الذهب او البترول لان الحساب الخاص بى اسلامى والتداول على مثل هذه السسلع حرام شرعا
وبالتالى انا لا اتداول الا على ازواج العملات فقط ولا اتداول على اى سلعة مثل الذهب والفضة وغيرها

Kiing
06-01-2015, 14:45
ممكن متلا انه اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال منه معه لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق ممكن متلا انه للجميع وتحياتى

محمود مرعى
06-01-2015, 20:01
توقف اندفاع سعر الفضة عند مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6% للموجة الهابطة التي تم قياسها من 21.55 إلى 15.00، حيث يشكل مقاومة قوية عند 16.55، ويحتاج السعر لاختراق هذا المستوى لتأكيد امتداد المكاسب نحو مناطق 17.50 بشكل رئيسي.

المتوسط المتحرك 50 يدعم السعر من الأسفل، بينما يحافظ السعر على ثباته فوق مقاومة العلم الاستمراري الصاعد المخترق مسبقاً، وهذه العوامل تجعلنا نستمر بترجيح الاتجاه الصاعد خلال الجلسات القادمة، مع الانتباه إلى أهمية الثبات فوق مستوى 15.85 للحفاظ على فرص تحقيق الأهداف المقترحة.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 15.85 والمقاومة 17.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

والله يا اخى انا عايز اقةل لحضرتك ان انا بفضل الله تعالى لا اتاجر على الفضة او الذهب او المعادن والسلع ككل
لان التجارة عليهم حرام شرعا وانما انا بتاجر على ازواج العملات فقط وربنا يكرم الكل يارب بالربح الوفير

العراقي
06-05-2015, 20:21
الصراحة مش عارف اللي انت بتقوله حقيقي ولا لا لاني مش بشتغل علي امعادن ولا الدهب والفضة ولا غيره
لان فيه شبهة ان التداول عليهم حرام فخلينا في العملات تلاشيا للشبهات

ilyes chaieb
06-05-2015, 20:26
الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و ادارة راس
المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب و تعليم
مستمر اضافة الي الصبر فستكون من الرابحين دائما ان شاء الله

كلامك صحسح حتى ان ادارة راس المال تتيح لك الفرصة في حال الخسارة الرجوع و تقليص او تدارك تلك الصفقة و اهم حاجة اننا ما نتجاوز 7% مخاطرة في كل صفقة

Kiing
06-21-2015, 18:52
ممكن متلا انه انا عمرى مجربت اشتغل على الفضه الا ديمو تم منه متلا انه كان من فتره تم منه متلا للاسف الصفقات مكنتش موفقه وقتها بس هحاول اتابعها الفتره الجايه ممكن انه يمكن ان تكون مفيده

a7med sniper
06-21-2015, 19:11
ليس لى تعامل معها فى السوق عموما شكرا لعىا لموضوع وبالتوفيق للجميع فى التداول عل المعادن فى السوق والله المستعان

ومزيد من الموضوعات المميزه

MOHAMED in forex
06-21-2015, 20:10
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

raaslen316
06-21-2015, 20:14
انا مجربتش قبل كدا ادخل فى الفضة
والدهب وغيرة انا تجارة العملة فقط فا لا
اريد ان ادخل سوق لا افهم فية وشكراً

mechanical
06-25-2015, 00:48
السلام عليكم .....الموضوع دا مهم اوي اوي عشان كدة انا بشكر حضرتك انك عرضته واتمني المزيد عنه
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

arkantos
06-27-2015, 20:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم أما بعد
شكرا لكم على هذه الافاده عن هذا الموضوع ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

gehad87
07-31-2015, 14:44
كل موضوعاتك يا اخي مش في مكانها يعني موضوعاتك كلها مكانها يا اما قسم التحليلات الفنية والتوصيلات
يا اما قسم المراجعات الاقتصادية لكن اكيد مش هنا

OSAMA AMER
07-31-2015, 16:31
الســـلام عليـــكم ورحـــمة الله وبركـــاته
مرحبا بكم جميعا اتمنى لكم حظا طيبا . الفضة والذهب اعتقد ان معظم المتاجرون لا يميلون الى المتاجرة بهما لقلة الخبرة فى المتاجرة بهذا المجال اخى

yansane
07-31-2015, 16:33
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يكون استفاد منه الاخوة الاعضاء الذين يتداولون على المعادن واحب ان انوه ان التداول على المعادن به شبهة ربا والله اعلم يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط

basma.seif
07-31-2015, 17:41
مرحبا
أنا لا اضارب على المعادن ولا الذهب ولا الفضة ولا اقوم بالمتاجرة أيضاً على النفط او البن و لكن اضارب على ازواج العملات و بالاخص زوج العملة اليورو دولار و هذا بدايتى بالفوركس و لكن سوف اقوم بدراسة المعادن لاحقاً

@bd
08-13-2015, 18:03

ebramoh
08-13-2015, 22:23
السلام عليكم..
نورت اخى الكريم المنتدى..
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات..
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك..
بالتوفيق..

pepobm
08-14-2015, 00:38
اخوانى الاعزاء اعضاء ومديرى منتدى فوركس العرب
اتمنى من حضراتكم مراجعة بعض الموضوعات وتحويلها اللى الارشيف
التوفيق من عند الله

casa
08-14-2015, 01:44
حيى الله جميع اعضاء في المنتدى
شكرا اخي على هذا الموضوع القيم الا ان هذا الامر يظل نسبيا بحيث لا يمكن الاعتماد عليه بشكل قطعي نظرا لتقلبات السوق المفاجئة

Chima
08-15-2015, 02:14
عني في الحقيقية انا لم اجرب التداول في المعادن
........................

albersamir
08-15-2015, 02:16
اشكرك يا صديقى على هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك على هذا الموضوع الجميل وانشاء الله يستفاد منه الجميع كمعلومات في العمل
شكرأ ليك مره اخرى يا صديقى على هذا

RomanyMoreed
08-17-2015, 22:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

بلاش نتداول علي الفضة لانه من المعادن اللي التحليل بتاعها بيكون صعب للغاية وهو بيتاثر بالاخبار الخاصة بالدولة الاستراليه

ahdahmed
08-17-2015, 22:48
اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لكل الاخوه
بالفعل تبادل الموضوع والمعلومات بهذا الشكل المبسط والرائع جزاك الله خيرا
واتمنى ان يستفيد من خلاله الاخوه الزملاء فى كل مكان وبالتوفيق للجميع

huhu1998full2
08-19-2015, 18:52
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك
و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

yansane
08-19-2015, 19:16
شكرا لك ا على الموضوع امهم و لازم نبقا عارفينه بشكل كبير ولكن فى الفضة بيكن السبريد بير ولذلك لا افضل التداول على الفضة يقدر يحقق لنا الكثير اخى الكريم تقبل تحياتى لك شكرا لك

ahdahmed
08-19-2015, 19:18
السلام عليكم تقبل مرورى ياخى الفاضل
التداول بالمعادن مربح جدا اذا صح ولكن عليه شبهه شرعيه لذا لا انصح بالتداول علييها
شكرا ونتمنى ان نرى الجديد ومن متابعى مشاركاتك الفعاله

forex all arabes
08-23-2015, 23:19
السلام عليكم الخي الكريم في الحقيقية انا لم اجرب التداول في المعادن
بصفة خاصة مربح ام لا شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

ynwa1892
08-30-2015, 16:35
السلام اخي شكرا على التحليل لكن اخي انا ابتعدت على التجارة في السلع والمعادن لان السوق لا يرحم فهم يتحركو بمئات النقاط في الدقيقة اضافة الى غير مشروعيتها
وفقك الله

yacrao
08-30-2015, 16:39
اعتقد ان الفضة لن ترتفع بل ستنخفض من هنا وقادما لانها في الحقيقة هي تعطي مستويات منخفضة جدا منذ مدة وهذا ما يجعلها ضعيفة وشكرا لك اخي الكريم

mohammed55
10-11-2015, 23:43

asxqwzdc6
11-14-2015, 20:05
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو

مريم ميري
11-18-2015, 16:50
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة لم يسبق لي التداول على الفضة بشكل نهائي
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

Bassem Hassani
11-18-2015, 17:10
بقالى كتير فعلا مستمعتش عن اى تحليل فنى للفضه او اساسى لها وحاسس انها مظلومة جدا فى سوق الفوركس رغم انها الفضه واغلب التحاليل بتكون ام دهب او نفط او عملات طبعا
ومن وجهه نظرى ان التداول على الفضه مش مجدى زى التداول على العملات لذلك انا بفضل فى المقام الاول التداول على العملات لانها حركتها بتكون سلسه جدا وبقدر اعمل كل التحليلات عليها بكل سهوله

engaym
11-18-2015, 17:19
السلام عليكم اخى موضو عمهم لمن يتاجر فى الفضة ونتمنى المزيد من المواضيع والتحليلات على باقى العملات
ونتمنى التوفيق للجميع فى الفورك شان شاء الله

ibrahim fahmy
11-18-2015, 17:20
تحياتي ,,,,,,,,,,,

heroo252
11-18-2015, 17:21
انا شخصيا مش بحب اشتغل على الدهب والفضه او اى
معادن لانى سمعت انها حرام لان القبض لا يتم فى المجلس كما العملتا
وبالتال حرام

doaa sary
11-18-2015, 17:33
الاختبارات الواحد ممكن يستفيد منها في الناحيتين ولكن الفضة هى المعادن التى يكون فيها ارباح ولكن ليس كبيرة مثل اذهب والفضة تسير مع اتجاه الذهب

labsir
11-18-2015, 19:04
والله يا اخي الكريم انا لم اجرب التداول في المعادن و ياريت تخبرنا ادا كان التداول على الفضة و المعادن فيه ربح
والله الموفق والميعن

zizo199
03-23-2016, 19:19
تحياتي ,

othman1
03-23-2016, 19:20
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى

لسة مبتدئ فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير

و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا

و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

mhmd.hmdy
03-23-2016, 19:51
انا داخل مسابقه مهمه وشارى الفضه رغم انها فى ترند هابط واتمنى تصحح
وترتفع وتاخد حسابى للصدراه وتحقيق مكسب مضمون وترتيب جيد

ali20
03-23-2016, 20:08
انا لن اتتداول على الفضة واياضلا لن اتدالو على المعاد . انا بفضل التداول على عملت فقط بيكون فية عملات كويس جدا وسهلة .بس التاجر قبل كل شئ يجب نه ىيعرف ازاى حصل عل اخبر الكافية فى السوق

latraaa
03-23-2016, 20:23
مشكور اخ ي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج الطيبة

abdelmadjid41
03-23-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الفضة من المعادن التي لا يكون فيها الربح كبير كالذهب مثلا لكن شكرا على المشاركة المفيدة هذه

mhamadfor
03-23-2016, 20:39
يستفيد منها في الناحيتين هتقدر تتعاملم عاه مقاومة العلم الاستمراري الصاعد المخترق مسبقاً
وهذه العوامل تجعلنا عارفينه بشكل كبيرو هيقدر يحقق لنا الكثير ارباح ولكن ليس كبيرة مثل اذهب والفضة تسير

aymen guema
03-23-2016, 21:03
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات، لتنظم عقد الشّكر
الذي لا يستحقّه إلا أنت. إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء،
إليك أهدي عبارات الشّكر والتّقدير.

---------- Post added at 07:03 PM ---------- Previous post was at 06:46 PM ----------

تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات، لتنظم عقد الشّكر
الذي لا يستحقّه إلا أنت. إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء،
إليك أهدي عبارات الشّكر والتّقدير.

عيسى
03-23-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

neversi3
03-25-2016, 12:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hossam123
03-25-2016, 14:54
الفشة التداول عليها حرام احى لا انصحك بالتداول على الفضة او الذهب او السلع على العموم زولا البترول
لانها لازم باليد وتانى حاجة الفضة والدهب بيحتاجو راس مال كبير

مبتدئ و لكن...
03-26-2016, 02:07
اذا اردت تجنب المخاطرة في حالة اردت لصفقتك ان تكون على المدى الطويل انصخك بالزوجين الدولار مقابل اليورو وكاني بهذين الزوجين يسلكان طريقا واحدا صعود الى التصحيح ثم هبوط الى نقطة التصحيح دون نكسة

mmaty
03-26-2016, 03:33
اذا اردت تجنب المخاطرة في حالة اردت لصفقتك ان تكون على المدى الطويل انصخك بالزوجين الدولار مقابل اليورو وكاني بهذين الزوجين يسلكان طريقا واحدا صعود الى التصحيح ثم هبوط الى نقطة التصحيح دون نكسة

الصفقات القصيرة جدا غالبا ما يتم ضرب الاستوب فيها لانك تضع هدفا قريبا وبالتالى لابد ان يكون الاستوب اقل او مساوى
للهدف لذلك فرصة ضرب الاستوب تكون كبيرة لان الاستوب يكون قريبا من السعر واى انعكاس يمكن ان يصله

mourada
03-26-2016, 11:31
مشكور اخي الكريم على تحليلك لمعدن الفضة رغم انني لا اتاجر عليها لانني اشك في مشروعيتها و هنا من استفاد منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

abdallah20a
03-26-2016, 11:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
نعم اخي فكرة جيدة عشان يستفيد الاعضاء من خبرتك و انت ايضا

neversi4
03-27-2016, 00:41
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit4
03-28-2016, 09:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عيسى
03-28-2016, 13:43

ملاك الروح
03-28-2016, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح الفضة وتوقاته لا افضل العمل عليها كون الاسبريد بالفضة عالي
اتمنى لك التوفيق

Abughali
03-28-2016, 19:12
شكرا أخي الكريم على هذا التحليل ولاكنه بتاريخ قديم لا يفيد في وقتنا هذا
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

badr el asri
03-31-2016, 17:04
موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و
المعلومات ..

عيسى
03-31-2016, 20:16

belabied
04-11-2016, 03:15
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 01:15 AM ---------- Previous post was at 01:04 AM ----------

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

بهجت
04-11-2016, 03:41
أنت بحاجة إلى معرفة نسبة الأرباح التي تحققها أية شركة ولتسهيل المقارنة بين الشركات، فإن الأرباح يتم تقديرها عالميًا من خلال أرباح كل سهم (EPS) وتعتبر هذه الأرباح هي صافي العائدات الكبيرة بعد النفقات والضرائب والديون الثقيلة. وتحصل الشركات التجارية المدرجة على هذه الأرباح والمعلومات المالية الأخرى من سجلات مالية دقيقة تشرف عليها شركة Certified Public Accounting.

mohamedelfiky
04-11-2016, 11:58
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

aissaalg
05-27-2016, 20:08
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

helmi nsir
05-31-2016, 06:44
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة
انا عمرى مجربت اشتغل على الفضه الا ديمو ودا كان من فتره

hossam123
05-31-2016, 10:38
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
موضوع جيد وانا فهمت حاجات مش عارفها

aminetns
05-31-2016, 13:19
الفضة سيئ للتداول لكن جيد للتجليل بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hayatto
05-31-2016, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

masr16
06-04-2016, 19:57
تحياتي ,,,,,,,,,,,

bakup28
06-04-2016, 20:08
لازم نبقا عارفينه بشكل كبيرو هيقدر يحقق لنا
الكثير اخى الكريم وبالتوفيق اخى الكريم
وتقبل تحياتى

csebai12
06-04-2016, 20:11
السلام عليكم و رحمة الل نعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اسعار الفضة تاثر على الدولار الامريكي مثلها مثل اسعار الذهب و البترول لهذا يجب التعود على قرائتها و محاولة الاستفادة منها

never
06-06-2016, 05:52
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nasr39
06-06-2016, 14:53
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

golden1992
06-06-2016, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

beast4ever
06-06-2016, 14:56
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

golden1992
06-06-2016, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الوفير جميعا وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

mohamed shabana 26
06-06-2016, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته _ نورت المنتدى ياغالى
شكراً لك على تلك المعلومات القيمه والوفيره اتمنى التوفيق الدائم لك ولنا وللجميع
اسأل الله العافيه للجميع يارب_ رمضان كريم

FOREXEXPRESS
06-06-2016, 15:35
مشكور اخي على التحليل الخاص بمعدن الفضة لكن فقط من اجل تذكيرك اخي الكريم هناك مكان قسم بالمنتدى مختص فقط في التعامل وطرح التحليلات الفنية اتمنى ان تبدأ بطرح تحليلاتك هناك واكيد اننا سوف نكون متابعين لها

shadea1991
06-07-2016, 22:08
تحياتي وشكرا تقبل رورى

drissou45
06-07-2016, 22:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, رمضان مبارك كريم,
الفضه والدهب هو المال ااصلي والدين لهم القيمه بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل ,تحياتي لكم

nonam
06-24-2016, 02:17
السلام عليكم .... منلتعامل مع الدهب والفضة من الا المهم ان يكون العقود والتعامل كمان من اهم االادوات اللي من الممكن التعامل معاها في التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع الكتير من الادوات الهامة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

lionardodicaprio940
06-24-2016, 02:19
مشكور اخي على تقديمك لنا ها لتحليل اتمنى من الله عزوجل
ان يجعله في ميزان حسناتك
وفقك الله

nabilps5
06-24-2016, 02:20
شكرا لك اخي على الموضوع الجميل
للاسف انا لا اتجر على الفضة والذهب اتمنى يفيد اصحاب المتاجرة فيهم
تقبل مروري

0o0KaRiM0o0
06-24-2016, 12:35
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
هو الذهب الان طاير و اخترق 1300
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mrdhia
06-24-2016, 13:00
شكرا لك اخي على الموضوع الجميل
للاسف انا لا اتجر على الفضة والذهب اتمنى يفيد اصحاب المتاجرة فيهم
تقبل مروري

rehaiem2305
06-24-2016, 13:16
أخى الكريم أتقدم لك بجزيل الشكرهذا على الموضوع الذي طرحته ،لقد أعجبني كثيرا منظم ومنسق ،كما يحتوي على معلومات مفيدة ورائعة عن الفوركس أتمنى أن يستفيد منه جميع الاعضاء وخصوصا المبدتئين.
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

جمال صادق
06-24-2016, 13:44
الفضة من المعادن التى تتحرك تمام مثل حركة الذب و ان يكون ناك اسابا قوية تدفع الاسعار للتجحرك مثل الاستفاتاء البيطانى على بقاء او خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى

kameleddine1
06-26-2016, 15:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
درس جميل و مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع
ونرجو أن نرى منك المزيد من هذه المواضيع كي يستفيد منها الجميع

mostafadaf
06-27-2016, 15:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الكريم
نعم لقد لاحظت ذلك ايضا وشكرا لافاده الاعضاء

zezo3
11-07-2016, 00:59
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد .... بصراحه انا مش بتداول على المعادن خالص ولا بتداول على الدهب ولا ختى النفط لانى شاكك ان فيهم نسبه حرمانيه زى ماسمعت

waelmma
11-07-2016, 08:42
:)):o:o بارك الله فيك على هذه المواضيع وانا شخصيا استفدت جدا
من هذا الموضوع ومنتظرين منك المزيد اخى العزيز :)):o:))

bakup28
11-07-2016, 17:47
الفضة هى المعادن التى يكون فيها ارباح ولكن ليس
كبيرة مثل اذهب والفضة تسير مع اتجاه الذهب
ولكن فى الفضة بيكن السبريد
بير ولذلك لا افضل التداول على الفضة

zizoo99
11-18-2016, 09:39
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى تحليلك بالفيبونتشى ممتاز و لكن استعمالك للمتوسط المتحرك فهو لا مبرر له كما انك لم تدرج اى رسم بيانى للتوضيح

Forex-eg
04-19-2017, 19:54
ارتفعت قرائات واسعار الفضة ارتفاعا ملحوظا فى الاونة الاخيرة مسجلا ارباح تفوق التخيلات لكل من استثمر بها فى الوقت الاخير مشكور على المعلومات المهمة تلك

michael1
04-19-2017, 21:09
اخى العزيز انا احب ان اشكرك كثيرا على
هذا الموضوع فعلا وانا للاسف لا اتداول على الفضة فى الفوركس

Abu_Yassin
04-20-2017, 00:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز مشكور على هذا التحليل والتقرير الرائع عن حركة الفضة والفضة كما هى معروف من أكثر المعادن سيولة نقدية ألى جانب الذهب وننتظر منك المزيد من الموضوعات التعليمية والتقارير الرائعة

M0hsenalawady
04-20-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

a7med 2almasry
03-20-2018, 22:55
تحياتي ,,,,,,,,,,,

A.mustafa
03-21-2018, 14:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انا لن اتتداول على الفضة واياضلا لن اتدالو على المعاد . انا بفضل التداول على عملت فقط بيكون فية عملات كويس جدا وسهلة .بس التاجر قبل كل شئ يجب أن يكون علي علم بالمجال كويس...

mohamed kamal fadel
03-21-2018, 15:28
انا لا اعمل على المعدن اعمل على العملات فقط ونصحك بالعمل على العملات افضل
بكثير من المعادن والسلع بالتوفيق لك

Abd Errahim
03-21-2018, 18:37
الاختبارات الواحد ممكن يستفيد منها في الناحيتين لان هيخش مع الاختبار و بعد الاختبار يقفل الصفقه و يخش عكس و يربح من الجهتين

manotripleewry
03-21-2018, 18:50
بالطبه الفضه من المعادن التى يكون بها ربح
لكن فى الحقيقه ليس ارباحها مثل ارباح الذهب
والفضه تسير فى حركة الذهب ايضا لكن ارباح الذهب اعلى
لهذا اانا افضل المتاجره فى الذهب فهو اكثر ربحا

amine saddiki
03-21-2018, 19:18
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي على هدا التوضيح لزوج الفضة و انا كدالك اعتقد انه سوف يزر هده المناطق و اتمنى ان تفيدنا بتحليلك للدولار و الدهب و شكرا

emadomda
04-09-2018, 11:58
يستخدمونها. يقوم أغلبية متداولي فوركس من الأفراد بإستخدام قوة رفع حقيقية عند 8 لـ 1 على الأقل، و التي من كانت لتكون كافية للقضاء على كامل حساباتهم.

مالذي كان يمكن أن يقام به بشكل مختلف لمنع هذه الخسائر؟ مالذي يمكن للمتداولين القيام به الآن لحماية أنفسهم من الخسائر المفاجئة و التقلبات الضخمة في السوق؟

إستخدام نقاط توقف مضمونة
نقدم بعض شركات الفوركس نقاط توقف مضمونة. هذه النقاط تقدم مقابل رسوم، مما يعني بأنك إن كنت تريد الحصول على نقاط مضمونة، عليك أن تدفع إنتشارات أعلى أو عمولة أعلى على التداول. في العادة، حتى على فترات تمتد لسنوات عديدة، فإن المتداولين الذين يستخدمون نقاط توقف مضمونة على كل تداول سوف يكون وضعهم أسوء من المتداولين الذين يستخدمون نقاط التوقف العادية و التي قد تعاني من الإنزلاق. و لكن، نقاط التوقف المضمونة تقدم حماية ضم تحرك "البجعة السوداء" في السوق.

لا توجد إعلانات مقررة اليوم عن أي بيانات ذات تأثير عالي على اليورو أو الدولار. اليوم عطلة في الولايات المتحدة، و بالتالي يتوقع أن يكون اليوم هادئاً نسبياً بالنسبة لهذا الزوج، خصوصاً حول الساعة 13:00 بتوقيت لندن

noureddineelachabi
04-13-2018, 17:03
تحليل ممتاز اخي اعزك الله نرجو منك التحليل على العمولات الاساسية والسناريوهات المتوقعة ولو امكن بفيديو يشرح دالك

ehabbob
04-15-2018, 22:43
اخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
والتوفيق من عند الله

forexone1
05-13-2018, 00:43
بالنسبه للفضه في الفضه تختار المستوى دائما صعايده مع تذهبوا تتعامل بيتجاب صعايده و يجب علينا ان نستخدم تحليل فني دقيق على الفضه والذهب قبل الدخول في اي صفقه على الفضه حتى نكون يحقق ارباح جيده جدا