PDA

View Full Version : النفط يكمل النموذج الإيجابي – تحليل - 24/11/2014

forexaly5
11-25-2014, 01:47
أنهى سعر النفط تداولات يوم الجمعة الماضي فوق خط الرقبة لنموذج القاع المزدوج عند 76.40، مما يفعّل التأثير الإيجابي لهذا النموذج، والذي يملك أهداف صاعدة تصل نحو 79.80.

لذلك، سيكون الاتجاه الصاعد مرجحاً خلال الفترة القادمة، بدعم من المتوسط المتحرك 50 والإشارة الإيجابية التي يقدمها مؤشر ستوكاستيك الآن، مع الأخذ بعين الاعتبار أن تحقيق الارتفاع المقترح يعتمد على ثبات التداولات فوق مستوى 75.40 والأهم فوق 74.55.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 75.60 والمقاومة 79.80

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

Tro
12-13-2014, 00:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مدام النفط سصاعد يبقي الواحد يلحق بقي بسرعه يخش يشتري
بس بما اني مش بتاحر علي النفط يبقي حظ سعيد مره اخري ليا مع عمله مش معدن
تحياتي .................

sawsan5a
12-14-2014, 03:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

adil17
12-14-2014, 10:56
السلام عليكم و رحومة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

madmax07
12-14-2014, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن تداولات النفط اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين بهذا الموضوع وجزاك الله خيرا.

randa
12-14-2014, 13:37
النفط اتعرض لموجة هبوط الشهر دا
بس اعتقد انها ليها علاقه اكتر بالاخبار والتحليل الاساسى اكتر من التحليل الفنى
برغم عدم متابعتى القويه ليه بس من الافضل الاهتمام بالتحليل الاساسى للنفط بشكل كبير

Saudi
12-14-2014, 14:09
السلام عليكم
الاتجاه الصاعد مرجحاً خلال الفترة القادمة، بدعم من المتوسط المتحرك 50 والإشارة الإيجابية التي
يقدمها مؤشر ستوكاستيك الآن، مع الأخذ بعين الاعتبار أن تحقيق
فوق خط الرقبة لنموذج القاع المزدوج عند 76.40 مما يفعّل التأثير الإيجابي لهذا النموذج

---------- Post added at 11:09 AM ---------- Previous post was at 11:03 AM ----------

السلام عليكم
الاتجاه الصاعد مرجحاً خلال الفترة القادمة، بدعم من المتوسط المتحرك 50 والإشارة الإيجابية التي
فوق خط الرقبة لنموذج القاع المزدوج عند 76.40 مما يفعّل التأثير الإيجابي لهذا النموذج

haythem99
12-14-2014, 14:35
أنهى سعر النفط تداولات يوم الجمعة الماضي فوق خط الرقبة لنموذج القاع المزدوج عند
76.40، مما يفعّل التأثير الإيجابي لهذا النموذج، والذي يملك أهداف صاعدة تصل نحو 79.80.

ايمان الباز
12-18-2014, 23:38
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي موضوعك القيم والاخبار المفيده
جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

sawsan5a
12-20-2014, 03:07
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

juba7abood
12-26-2014, 04:33
السلام عليكم
76.40، مما يفعّل التأثير الإيجابي لهذا النموذج، والذي يملك أهداف صاعدة تصل نحو 79.80.
تقبل مروري ♥♥♥

ahmed mahmoud abdelhady
12-26-2014, 19:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته
انا مبتدأ فى المنتدي لا اعرف كيف افيدك
توجه الى الدعم الفني وان شاء الله يفيدووك
اتمني لك الربح ♥♥
وتقبل مروري اخى الكريم 3...

hpacer
01-09-2015, 04:04
تحياتي

ahmedibrahim258259
02-02-2015, 19:55
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا التحليل الرائع للنفط جزاك الله خير وفي انتظار المزيد منك
تقبل مروري

hicham1991
02-02-2015, 22:47
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

ahmed7afifi
02-04-2015, 05:09
اخى العزيز مشكورا جدا على موضوعك الاكثر من ممتاز لاهميته
وانا كعضو جديد هنا الحمد لله بستفاد من المواضيع الى بتنزل وبحاول اعمل بها
ونرجوا من الاعضاء الكرام القداما ان يفيدونا ببعض من خبراتهم وان يساعدونا لكى نتعلم اكثر واكثر
ونشكر هذا المنتدى لانه بيفيدنا فى تجميع البونص
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام وشكراااااا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

faroukbadr8051
02-04-2015, 09:57
البورصه او النفط او اخبار النفط محتاجه خبرة كبيرة جدا لكن ارشح العملات ممكن تتعلمه فى فترة اقل وراس مال البورصه اكبر بكتير من العملات ممكن تتاجر بدولار والبورصه ممكن التحكم به لكن الفوركس مستحيل الفرق واضح اغتنم كدة من انستا

hamed ali
02-04-2015, 12:33
السلام عليكم
مشكور اخى على الموضوع النفط مهم للمتداول حتى ولو كان لا يتداول فيه فهو يتحكم بتجاره رؤوس الاموال
الضخمه الموجوده بالسوق والتى يمكن ان يكون لها تاثير كبير فى حال دخولها للعملات بزياده الطلب او العرض
تقبلوا مرورى

payza
02-04-2015, 14:03
شكرا للتحليل للنفط يا اخي الكريم وانا يا غالي لا اتدوال ع النفط لانه فيه شبه حرمانية يا غالي والله الموفق ........ بالتوفيق

ibrahim forex
02-18-2015, 18:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخى انا لا اتاجر بالسلع ولا المعادن انا افضل التجارة بالعملات ومن خلالها اقدر ان احقق
الكثير من الارباح واتعلم من اخطائى الله الموفق والمستعان

hellelali2
02-18-2015, 19:21
شكرا اخي الكريم موضوع مميز وانا اعتقد ان التداول في سوق الفوركس يتطلب الجهد الكبير والعمل الجاد والمثابرة والله الموفق
وانا اعتقد ان التداول يتطلب العمل والمداومة

محمود مرعى
02-18-2015, 19:32
أنهى سعر النفط تداولات يوم الجمعة الماضي فوق خط الرقبة لنموذج القاع المزدوج عند 76.40، مما يفعّل التأثير الإيجابي لهذا النموذج، والذي يملك أهداف صاعدة تصل نحو 79.80.

لذلك، سيكون الاتجاه الصاعد مرجحاً خلال الفترة القادمة، بدعم من المتوسط المتحرك 50 والإشارة الإيجابية التي يقدمها مؤشر ستوكاستيك الآن، مع الأخذ بعين الاعتبار أن تحقيق الارتفاع المقترح يعتمد على ثبات التداولات فوق مستوى 75.40 والأهم فوق 74.55.

يا اخى الفاضل انا عايز اقول لحضرتك على معلومة مهمة جدا وهى ان حضرتك لازم تكتب الموضوعات دى فى القسم الخاص بيها لان عندنا فى القسم ده بيكوت خاص بالفوركس
و المصطلحات والاستراتيجيات واساليب التداول وغيرها من هذه الاشياء ولو حضرتك عايز تكتب فى التحليلات الفنية او غيرها ممكن انك ان شاء الله تكتب فى القسم الخاص بها

hunter_world
02-18-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم مشكور علي تحليلك علي النفط وتقبل مروري واتمنا مزيد من التحليلات المتجدده

magid.forex
02-18-2015, 20:35
اصبح سعر النفرة في الفترة القصيرة الماضي يسترجع بعض القوة بعد ان عرف انخفاض شديدا
في الاشهر الماضية لعدة موامل و اسباب و لا يمكن توقع السعر المستقبلي بسهولة

hixam
02-18-2015, 20:37
برغم عدم متابعتى القويه ليه بس من الافضل الاهتمام بالتحليل الاساسى للنفط بشكل كبير

مصراوى
02-18-2015, 20:40
فى الحقيقة انا لا افضل العمل من خلال النفط كما اننى لا اتعامل مع المعادن وافضل العمل مع العملات الاجنبية وهى الافضل على الاطلاق وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

yaso2012
02-18-2015, 21:09
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن تداولات النفط اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين بهذا الموضوع وجزاك الله خيرا.

MAGDYABDO
02-18-2015, 21:14
شكرا اخي على الموضوع ولكن اعتقد ان المكان المناسب له هو القسم الخاص بالمناقشه الحيه لحركه العملات

aseer
02-19-2015, 20:08
السلام عليكم ورحمه الله وبراكته
اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

تسلم ايدك اخى الكريم وانا شاء الله الى الامام اخى الكريم

abdelrazek zaki
02-19-2015, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله اخي الفاضل اشكرك علي مجوداتك في المنتدي لنشر كل جديد ومفيد لنا جميعا اتمني من الله
ان يزيدك من عندة المال الوافر شكرا لك ولكل اعضاء المنتدي الكرام

a7med84
02-20-2015, 07:07
الموضوع من فتره والنفط طبعا اكمل الهبوط فى الفتره الاخيره الى ان وصل الى مستويات 43

والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى هذا السوق

aseer
02-20-2015, 11:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوعك مميز ورائع

النفط الى النزول وان شاء الله الشراء من تحت اهداف كبيره ولكن محتاجه وقت كبير جدا

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 19:21
يا اخى الفاضل انا عايز اقول لحضرتك على معلومة مهمة جدا وهى ان حضرتك لازم تكتب الموضوعات دى فى القسم الخاص بيها لان عندنا فى القسم ده بيكوت خاص بالفوركس
و المصطلحات والاستراتيجيات واساليب التداول وغيرها من هذه الاشياء ولو حضرتك عايز تكتب فى التحليلات الفنية او غيرها ممكن انك ان شاء الله تكتب فى القسم الخاص بها

yaso2012
02-21-2015, 19:37

sherouk88
02-22-2015, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 18:07
♥السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز▼☼☼

1 million
03-22-2015, 01:54
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع
أتمنى لك ان تحقق الكثير من الارباح من التداول على النفط او التداول على العملات في سوق الفوركس
تقبل مروري و بالتوفيق لك

samehbird007
03-22-2015, 03:07
شكرا لك اخي علي موضوعك القيم والاخبار المفيده
جزاك الله خيرا

سارة محمد
04-12-2015, 04:43
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

mohamedhassn
04-17-2015, 19:05
أنهى سعر النفط تداولات يوم الجمعة الماضي فوق خط الرقبة لنموذج القاع المزدوج عند 76.40، مما يفعّل التأثير الإيجابي لهذا النموذج، والذي يملك أهداف صاعدة ...

modr2015
04-17-2015, 19:26
النفط يكمل نموذج إيجابي ... التحليل الفني للعملات ليوم 24-10-2014 من Stm** ... هذا وتدعم توقعاتنا الإشارات الإيجابية على كلٍ من مؤشر MACD ومؤشر RSI ومؤشر ADX ... 0 تحليل زوج اليورو دولار اليوم 24-11-2014 من Stm**

hunter_world
04-20-2015, 18:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم مشكور علي تحليلك علي النفط وتقبل مروري واتمنا مزيد من التحليلات المتجدده

محمود مرعى
04-20-2015, 19:10

والله يا اخلا الفاضل النفط حاليا بيتم التداول عليه على سعر 56 دولار او اقل كمان وهو منخفض على المدى الطويل وده طبعا لعدة
عوامل الاول طبعا وهو الارتفاع المستمر فى سعر الدولار والثانى السعر اللى بتبيع بيه جماعات داعش البترول اللى بتحصل عليه وهو سعر ضعيف جدا

sharshabil
04-20-2015, 19:16
النفط بعد ما وصلالى مستوى متدني ومنخفض للغاية اصبح يتعافى
و لكن ببطئ و هناكعومال خلاتن النفطانه ينتعش من جديد منها انخفاض الاحتياطي لامريكا .

Miro1
04-20-2015, 19:26
ﺍﻟﺸﻲﺀ ﺍﻷﻭﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻛﻤﺘﺎﺟﺮ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﺍﻟﺬﻱ
ﺳﻮﻑ ﻳﻘﻠﻞ ﻣﻦ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ ﺣﺘﻰ ﻣﻊ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺮﺍﻓﻌﺔ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ
ﺑﺤﺴﺎﺑﻚ، ﻫﻮ ﺗﻌﺮﻳﻒ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ risk profile . ﺍﺟﻠﺲ
ﻭﺣﺪﺩ ﺍﻟﻤﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺑﻜﻞ
ﺻﻔﻘﺔ؟ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ %2 ﻫﻮ ﺭﻗﻤﻚ ﺣﻈﻚ، ﺇﺫﻥ ﺗﺎﺟﺮ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ
ﻛﺪﻟﻴﻠﻚ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩﻱ . ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺘﺮﺕ %2، ﻓﺄﻧﺖ ﺑﻼ ﺷﻚ ﻣﺘﻮﺍﺟﺪ
ﺑﺎﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻦ، ﺑﺮﺍﻓﻌﺔ ﺃﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺍﻓﻌﺔ

takirg
04-20-2015, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الفاضل بالفعل الموضوع ممتاز

واتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله
اخى الفاضل تحياتى
والله الموفق

abdelaziz 10
04-20-2015, 19:51
اظن يا اخي ولو اني لا املك خبرات في النفط انه بدا في التراجع من حيث سعر البرميل لا اعرف لما
بالتالي الامر اربطه بارتفاع الدولار الامريكي لان امريكا تستورد النفط وهو اهم ما تستورده

Miro1
04-20-2015, 19:52
ﺍﻟﺸﻲﺀ ﺍﻷﻭﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻛﻤﺘﺎﺟﺮ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﺍﻟﺬﻱ
ﺳﻮﻑ ﻳﻘﻠﻞ ﻣﻦ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ ﺣﺘﻰ ﻣﻊ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺮﺍﻓﻌﺔ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ
ﺑﺤﺴﺎﺑﻚ، ﻫﻮ ﺗﻌﺮﻳﻒ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ risk profile . ﺍﺟﻠﺲ
ﻭﺣﺪﺩ ﺍﻟﻤﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺑﻜﻞ
ﺻﻔﻘﺔ؟ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ %2 ﻫﻮ ﺭﻗﻤﻚ ﺣﻈﻚ، ﺇﺫﻥ ﺗﺎﺟﺮ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ
ﻛﺪﻟﻴﻠﻚ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩﻱ . ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺘﺮﺕ %2، ﻓﺄﻧﺖ ﺑﻼ ﺷﻚ ﻣﺘﻮﺍﺟﺪ
ﺑﺎﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻦ، ﺑﺮﺍﻓﻌﺔ ﺃﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺍﻓﻌﺔ

Ahmed6
04-20-2015, 20:07
شكرا اخي علي معلوماتك المفيدة
وأتمني ان تقدم لنا اشياء كثيرة
تساعدنا كي نعرف اشياء أكتر عن البترول والنفط

aminalamor
04-20-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح المقدم ان سوق الفوركس لا تحتوي على تجارة العملات الاجنبية فقط وانما تتعداه الى السلع والمعادن والنفط وان هذه المعلومات عن النفط تساعد المتداولين في هذا المجال
بالتوفيق للجميع

omaoma
04-20-2015, 20:40
انت يجب عليك انه تعرف ا زاى تتداول على النفط ليس الفط سل فى اتلداول
لانه فى النفط بيكون فية خسارة نتجية تغير احوال السوق انت يجب عليك انك تعرف ازاى تتداوول ى السوق

basim
04-20-2015, 20:58
اخي الكريم شكرا لك على هذه المساهمة في تحليل سعر النفط ولكن يبقى في وقته وزمانه والان النفط عند سعر 50 دولار
عموما مشاركه مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء في منتدى فوركس العرب
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

دينا اسلام
04-20-2015, 20:59
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

بسمه
04-21-2015, 05:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

hunter_world
04-23-2015, 00:06

MAGDYABDO
04-23-2015, 12:27
شكرا اخي على الموضوع ولكن اعتقد ان المكان المناسب له هو القسم الخاص بالحركه الحيه للعملات حتي تجد التفاعل المناسب

حسنى صادق
04-23-2015, 16:02
اعتقد ان مستقبل النفط ن الممكن ان يتحسن و خاصة ان الدولار الامريكى فى حالة من الاستقرار و عدم التصعيد فى الكثير من الظروف الحالية

hunter_world
05-17-2015, 22:11

Kiing
05-20-2015, 04:17
انه اعتقد انها ممكن بها علاقه اكتر بالاخبار تم مع التحليل الاساسى لانه من اكتر من التحليل الفنى مع عدم متابعتى لانها من هناك متلا انها هي القويه ليه ممكن انه من الافضل الاهتمام فقط

خيرالدين مهدي
05-20-2015, 12:51

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد.......................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...............

حسنى صادق
05-20-2015, 13:23
اعتقد ان البترول عموما من الممكن ان يكون فى اتجاههو الثصاعد و الذى ربما قد يتجاهل قوة الدولر الامريكى الذى يعتبر ن افضل الاساسليب للعمل

hunter_world
05-21-2015, 01:43

REDA FOREX
05-22-2015, 09:26
أنهى سعر النفط تداولات يوم الجمعة الماضي فوق خط الرقبة لنموذج القاع المزدوج عند 76.40، مما يفعّل التأثير الإيجابي لهذا النموذج، والذي يملك أهداف صاعدة ... أنهى سعر النفط تداولات يوم الجمعة الماضي فوق خط الرقبة لنموذج القاع المزدوج عند 76.40، مما يفعّل التأثير الإيجابي لهذا النموذج، والذي يملك أهداف صاعدة ... أنهى سعر النفط تداولات يوم الجمعة الماضي فوق خط الرقبة لنموذج القاع المزدوج عند 76.40، مما يفعّل التأثير الإيجابي لهذا النموذج، والذي يملك أهداف صاعدة ...

sdk001
05-22-2015, 10:01
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

hamdochi
05-23-2015, 22:47
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان البورصه او النفط او اخبار النفط محتاجه خبرة كبيرة جدا لكن ارشح العملات
ممكن تتعلمه فى فترة اقل وراس مال البورصه اكبر بكتير من العملات ممكن تتاجر بدولار والبورصه ممكن التحكم به لكن
الفوركس مستحيل الفرق واضح اغتنم كدة من انستا تقبل مروري و احترامي الكبيرين

abdouwade
05-23-2015, 22:50

mohamedsaber
05-23-2015, 22:54
النفط من كام شهر سعره نزل جامد
هبط عدد كبير من النقاط كافي لمرجنة اي حساب و في نفس الوقت مضاعفة رأس مال اي حساب

jamila cchahed
05-23-2015, 23:29
بسم الله الرحمان الرحيم نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مروري
والسلام

marwafawzy122
05-23-2015, 23:38
أن المؤشرات فى الفوركس اخى الفاضل كثيرة ومتعددة و ليس من المفروض ان نعرف كل الاكسبرتات و المؤشرات لانك تعمل بعدد قليل و ليس بجميعها
لذا يجب عليك اولا ان تدرس بعض المؤشرات التى تفضل العمل بها اولا ثم التداول على حسب نوع الاستراتيجية و
تتحكم جيدا فى ادارة رأس مالك ...

kachchaoui
05-23-2015, 23:40
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تحليل جيد ومنطقي إلى حد كبيررومجهودك يحترم مشكور أخي على هذا الموضوع أتمنى لك التوفيق

محمد مختار
05-23-2015, 23:41
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

شهيرة
05-24-2015, 03:21

waelmma
05-24-2015, 07:22
:(:(:( خلينا نبعد عن النفط والمعادن احسن اخى الكريم
وربنا يبارك فيك اخى الكريم ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

haythem95
05-24-2015, 09:31
النفط من كام شهر سعره نزل جامد
هبط عدد كبير من النقاط كافي لمرجنة اي حساب و في نفس الوقت مضاعفة رأس مال اي حساب
أن المؤشرات فى الفوركس اخى الفاضل كثيرة ومتعددة و ليس من المفروض ان نعرف كل الاكسبرتات و المؤشرات لانك تعمل بعدد قليل و ليس بجميعها
لذا يجب عليك اولا ان تدرس بعض المؤشرات التى تفضل العمل بها اولا ثم التداول على حسب نوع الاستراتيجية و

qeqe77
05-24-2015, 09:34
طرح رائع راق لي كثيرا
وبطاقات طرحك ولا أروع
لاحرمنا الله من إبداعك
سلمت وسلمت مواضيعك الراقية
كنت هنا وراق لي إبداعك

hmadnah123
05-24-2015, 09:37

nda
05-24-2015, 13:39
الهيب هو في الدرجة الاولى استثمار وليس تجارة وهو ان تضع امووالك في
الشركة الاستثماراتية ثم تتضاعف هذه الاموال لكن اعتثد انه يوجد الكثير من النصابين في هذا المجال

fatehbtn
05-26-2015, 18:07
رفع قدرك و غفر الله ذنبك
بورك فيك على العمل الطيب
جزاك الله خيرا أخي و أحسن الله اليك

ASMAA TAHA
05-27-2015, 01:45
النفط انا مش متابعه بصراحة لانى افضل ان اتداول على العملات فقط وليس على اى سلعة من الذهب لان راس مالى صغير
ولكن مثل هذه التحاليل مفيدة لينا جدا لكل الاعضاء وياريت تكون موجودة على كل العملات يوميا مشكور

FullyActive
05-27-2015, 02:45
:(:(:( خلينا نبعد عن النفط والمعادن احسن اخى الكريم
وربنا يبارك فيك اخى الكريم ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

السلام عليكم كلام سليم النفط او السلع والمعادن تحوتى على شبهات ويفضل الابتعاد عنها
بالاضافة الى خطورتها لانها تحتاج الى رأس مال كبير

هاشم احمد
05-27-2015, 03:18
معلومات جديدة وممتازة اخي العزيز بارك الله فيك على كل هذه المعلومات في انتضار جديدك في المنتدى اخي وشكرا لك
بالتوفيق

a7med sniper
05-27-2015, 03:34
شكرا لعى الموضوع ليس لى اى خبره فى التعامل بالنفط فى السوق ان شاء الله يكون فى متابعه للقادم والله المستعان

وبلتوفيق للجميع

superkenan
05-27-2015, 03:47
هذا الكلام صحيح تقريبا اخي الكريم لكنه ليس قاعده عامه يمكن اعتمادها بالرغممن واقعيتها
لكن في بعض الأحيان يحدث العكس ولن حاليا اوافقك الرأي فالمؤشر في صعود
وشكرا

afaq11
05-27-2015, 04:21
نظره تحليليه ممتازه للعمله فهى تكون نظره فنيه على الشارات قبل الدخول فى الصفقات فانا اطلع دائما عليهاا لتساعدنى فى التداول
فاتمنى من الجميع نشر ما لديهم من تحليلات لكى يعم الفائده على المنتدى والاعضاء
وشكرا

Wassa04
06-21-2015, 17:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mhamdy22
06-21-2015, 17:25
السلام عليكم ورحمه اللخه وبركاته شكرا ليك اخى الكريم على طرح الموضوع وعلى التحليل الجميل
اتمنى الافاده لنا وللجميع

a7med1
06-21-2015, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
ربنا يجازيك خيرا علي تعبك ومجهودك اللي بيفيد غيرك
وجزاك خيرا
تقبل مرورى

MONTASR SHABAN
06-22-2015, 00:37
البورصه او النفط او اخبار النفط محتاجه خبرة كبيرة جدا لكن ارشح العملات ممكن تتعلمه فى فترة اقل وراس مال البورصه اكبر بكتير من العملات ممكن تتاجر بدولار والبورصه ممكن التحكم به لكن الفوركس مستحيل الفرق واضح اغتنم كدة من انستا

mechanical
06-25-2015, 00:46
السلام عليكم .....جزاك الله خير علي هذا المجهود الذي بذلته في محاولة افادة الاعضاء وخاصة المبتدئين
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

jozef82199
07-16-2015, 08:11
تتكون من شكلينالأولي لونها بيضاء وتسمي والثانية لونها أسود وتسمي

أو المطرقة
• تتميز بالأتي ::

•جسمها قصير لونه أبيضورأسها قصير ورجلها طويلة بمقدار ضعف الجسم وهذه شروطها للتفريق بينها وبين الأشكالالأخرى

من شكلها يتبين الأتي : جسمها قصير أبيض دليل علي أن السعر زاد عنالافتتاح وأغلق علي ارتفاع ولكنة ارتفاع بسيط
رأسها قصير دليل علي أن السعر لميرتفع كثيرا عن سعر الإغلاق يعني ال للسعر الذي حدث خلال التداول كان قريب جدامن سعر الإغلاق

waelmma
07-16-2015, 13:58
والله اخى الكريم انا لااحب التجارة على النفط والذهب علشان شبهات التحريم وبارك الله فيك
اخى وربنا يبعدنا عن الحرام ان شاء الله ويرزقنا جميعا اخى

عمرعمر
07-17-2015, 01:50
السلام عليكم

starnew794
07-17-2015, 01:51
تحليل رائع اشكرك

kokou
07-20-2015, 20:07
السلام عليكم
تقبل مروري ♥♥♥

mh2015
07-23-2015, 00:20
تحليل وموضوع قديم يغلق .......