PDA

View Full Version : وول ستريت تواصل تحقيق المكاسب مع ارتفاع الثقة بالاقتصاد العالمي

forexaly5
11-25-2014, 02:39
أنهت الأسهم الأمريكية جلسة الاثنين في أولى جلسات الأسبوع مرتفعة مواصلة موجة المكاسب لليوم الثالث على التوالي مع ارتفاع ثقة المستثمرين بالاقتصاد العالمي بعد توسيع السياسات التحفيزية لكبرى البنوك المركزية ،وسجل مؤشر ناسداك مستوي قياسي جديد مع ارتفاع أسهم قطاع التكنولوجيا.

وحقق مؤشر ستاندرد أند بورز 500 ارتفاع بنسبة 1.2 بالمئة على مدار تعاملات الأسبوع الماضي وسجل مستوي قياسي عند 2,071.46 نقطة ،وسجل مؤشر داو جونز يوم الجمعة 21 تشرين الثاني نوفمبر مستوي تاريخي عند 17,894.83 نقطة.

وسجلت المؤشرات الرئيسية مستويات قياسية جديدة مع توالي البيانات الإيجابية في الولايات المتحدة والتي تؤكد على سلامة نمو أكبر اقتصاد بالعالم بالتزامن مع تعهد ماريو دراغى محافظ البنك المركزي بتوسيع برنامج التحفيز الأوروبي في حالة احتاج تسريع وتيرة التضخم إلي ذلك ،كما خفضت الصين أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ 2012 لوقف تباطؤ نمو أكبر اقتصاد بالعالم.

في ألمانيا قال معهد ايفو ومقره ميونيخ إن مؤشره لقياس الثقة في قطاع الأعمال - ويعتمد على مسح يشمل سبعة آلاف شركة - ارتفع إلى 104.7 خلال تشرين الثاني نوفمبر من 103.2 في الشهر السابق ،وتوقع اقتصاديون أن ينخفض المؤشر إلى 103 نقاط.

وفي الولايات المتحدة تباطأ نمو قطاع الخدمات خلال تشرين الثاني نوفمبر وسجلت القراءة الأولية لمؤشر مدير المشتريات مستوي 56.3 من 57.1 خلال تشرين الأول أكتوبر وأشارت التوقعات إلي مستوي 57.

ويترقب المستثمرين غداً الثلاثاء بيانات نمو الاقتصاد الأمريكي بالقراءة الثانية للناتج المحلي الإجمالي المتوقع نمو بمعدل 3.3 بالمئة خلال الربع الثالث من 3.5 بالمئة بالقراءة الأولية وسجل الاقتصاد نمو بمعدل 4.6 بالمئة خلال الربع الثاني ، في حين من المتوقع أن تظهر بيانات ثقة المستهلك الأمريكي ارتفاع في تشرين الثاني نوفمبر بأعلى وتيرة خلال سبع سنوات.

مؤشرات وول ستريت
أغلق مؤشر داو جونز الصناعي لأسهم كبرى الشركات الأمريكية مرتفع 7.48 نقطة أو 0.04 بالمئة إلى 17,817.90 نقطة.

وصعد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الأوسع نطاقا 5.94 نقطة أو 0.29 بالمئة إلى 2,069.44 نقطة.

وزاد مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم التكنولوجيا 41.92 نقطة أو 0.89 بالمئة إلى 4,754.89 نقطة ،وسجل مستوي قياسي عند 4,755.02 نقطة.

Tro
12-13-2014, 01:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مين ول ستريت دي شركه جديده يعني ولا حاجه في البرصات
ياريت توضح اكتر عشان الي شوف موضوعك يعرف اكتر
تحياتي ــــــــ،،،،،،،،،،

adil17
12-17-2014, 09:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة للمبتدئين و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

ynwa1892
12-17-2014, 12:42
السلام اخي شكرا على الموضوع كل شيئ في امريكا هذه الايام يحقق الارباح فالدولار في اعلى مستوياته وهو يطيح بكل العمولات
وفقك الله

sarass11a
12-23-2014, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

hananll
12-23-2014, 21:10
سجلت المؤشرات الرئيسية مستويات قياسية جديدة مع توالي البيانات الإيجابية في الولايات المتحدة والتي تؤكد على سلامة نمو أكبر اقتصاد بالعالم بالتزامن مع تعهد ماريو دراغى محافظ البنك المركزي بتوسيع برنامج التحفيز الأوروبي في حالة احتاج تسريع وتيرة التضخم إلي ذلك ،كما خفضت الصين أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ 2012 لوقف تباطؤ نمو أكبر اقتصاد بالعالم

MAGDYABDO
12-23-2014, 21:29
شكرا اخي على الموضوع بس انا اعتقد ان القسم الامثل للموضوع هو قسم المناقشه الحيه لحركه العملات

Saudi
12-23-2014, 22:23
مؤشره لقياس الثقة في قطاع الأعمال مستويات قياسية جديدة مع توالي البيانات الإيجابية في الولايات المتحدة والتي ويعتمد على يشمل

Hassan Owen
12-24-2014, 18:16

nassim126
12-24-2014, 19:14
السلام عليكم و رحمة الله
هل الوول ستريت تقصد بها البورصة الامريكية صراحة لم استوعب جيدا نظرا لانني مبتدئ و مشكور على المجهود

emanrr
12-24-2014, 19:18
اعتقد اخى اكلريم نااملوضوع امله ماد الى هيقدر يميز الموضوع دا بشكل كبير فالتفويق لك وقتبل تحياتى لك اخى الكرمي
اتلوفيق لك اخى الكريم

shabanhh
12-25-2014, 04:21
اعتقد اخى الكريم ان االنسبه دى مهم هبشكل كبير اخى اكلرمهتقدر ناها تحقق الكثير بشكل كبير ف اتلوفيق لك وقتبل تحياتى لك
شكراكل اتلوفيق اخىالكريم
شكرالك اتلوفيق لك
شكرالك

Wassa04
12-26-2014, 01:02
مضوضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

hpacer
12-26-2014, 08:00
اعتقد اخى الكريم ان االنسبه دى مهم هبشكل كبير اخى اكلرمهتقدر
ناها تحقق الكثير بشكل كبير ف اتلوفيق لك وقتبل تحياتى لك
شكراكل اتلوفيق اخىالكريم
شكرالك اتلوفيق لك .

ACHRAF LACHGAR
12-26-2014, 08:08
شكرا كثيرا على المضوع فإنه مفيد بانسبة لي لانني مبتدئ في هذا المجال

ahmed mahmoud abdelhady
12-28-2014, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ♥
بعد التحيه أخي الكريم ..
انا عضو مبتدأ لا يمكنني أن أفيدك كثيير
توجه إلى القسم الفني سوف يعطيك المعلومات الاكثر افااده
اتمني للجميع الربح
♥ تقبل مروري....

said32
12-28-2014, 18:42
الله ينور على هذا الموضوع اخى الكرميف ثقد استفدت منه الكثير اخى اكلريمف اتلوفيق لك وباتلوفيق ل انشاء اله تقبلت حياتى لكاخى كلرمي لعى الموضوع المهم داخاى الكريم
باتلوفيق لك انشاء الله تقبلت حياتى لك

zezoes
12-30-2014, 01:50
اعتقد اخى الكريم ا نالموضوع جالزام نبقا عارفينه ومحللينه بالتحليل اخى الكريم على الموضوع امله مد ااخى الكريم على الموضوع امله مد ا اخى الكريم
باتلوفيق انشاء الله
تقبلت حياتى لك

remas
12-30-2014, 18:40
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى االاخوه الاعضاء فى المنتدى
هى الاسهم اخى الكريم خاصة الامريكيه بقالها فتره فى صعود صاروخى مستمر هيتوقف امته الله اعلم

a7med84
12-30-2014, 19:09
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وبالتوفيق فى التاعمل مفى السق وان يكون هناك

تعامل معه فى السوق على الرغم ان السوق الامركييه فى ايجابيه فى الفتره دى

the professor
01-11-2015, 05:06
معلومة جميلة جدا وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيد
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

FullyActive
01-11-2015, 05:31

اخى انت كل ردودك واحد بكل المواضيع عبارة عن شكر ومدح
حبيت احذرك حتى لا يتم حظرك فى المنتدى من قبل الادارة والمشرفين تحياتى

مصطفى حمدان
01-15-2015, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فى الفترة الماضية مع نهاية العام وبداية عام جديد قامت الكثير من القوى المالية فى الاسواق المالية بتحقيق مبالغ ضخمة من خلال تعزيز مراكزهم المالية فى الاسواق المالية

sharshabil
01-15-2015, 15:16
السوق اصبح مخربط جدا اليوم الذهب عمل صعود صاروخي و ازواج الين تحر مالف نقطة و الفين نقطة
خلال هذا الصباح فقط و الكل ماشي عكس المتوقع غريب فعلا

hananll
01-18-2015, 00:00
سجلت المؤشرات الرئيسية مستويات قياسية جديدة مع توالي البيانات الإيجابية في الولايات المتحدة والتي تؤكد على سلامة نمو أكبر اقتصاد بالعالم
بالتزامن مع تعهد ماريو دراغى محافظ البنك المركزي بتوسيع برنامج التحفيز الأوروبي في حالة احتاج تسريع وتيرة التضخم إلي ذلك

moheb12
01-18-2015, 00:22
اخي الكريم موضوع رائع عن اخبار الاقتصاد وارتفاع الاقتصاد العالمي وهي اخبار هامة جدا لان التغيرات الاقتصادية تؤثر بشدة علي التداول في سوق الفوركس

hamoeslam
01-18-2015, 15:24
اعتقد اخى الكريم انه موضوع مهم بشكل كبير اخى الكريم هيقدر يحققق لن الكثير اخىاكلريم باتلاوفيق لك وقتبلت حياتى لك اخىاكلريم
شكرالك

abdelazizrashed469.
01-18-2015, 15:50
يا غالي انت لم توضح لنا ان مين ول ستريت دي شركه جديده في عالم الفوركس ولا يعني هي حاجه في البورصات ياريت توضح لينا اكتر عشاننقدر ان نفيدك في هذا الموضوع وشكرا

ramezali12
01-18-2015, 15:55
اعتقد اخى الكريم ان لزام نقرد نستفيد من الموضوع اد بشكلك بير اخى اكلرمي هقدر يحقققلنا الكثير اخى اكلريم باتلوفيق لك وقتبلت حياىت لك اخى الكريم
شكراكل على الموضوع املهم دا اخى اكلرمي باتلوفيق انشاء الهل تقبلت حياىت لك اخىاكلريم
باتلوفيق لك

ibrahim forex
01-18-2015, 19:02
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

helmyadam639
01-31-2015, 09:41
وول ستريت تواصل تحقيق المكاسب مع ارتفاع الثقة بالاقتصاد العالمي دى امور الزم نبقا فهمنا يعنى خبر يعنى ربحجاى حلل صح تربح الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس تصل إلي 3 تريليون دولار

---------- Post added at 08:41 AM ---------- Previous post was at 08:40 AM ----------

الذهب ما يزال تحت الضغطدة امر عادى جدا لازم نعرف من اتجاة الترند ونستفيد صح حلل صح فقط تربح المجال مميز والشركه رائع ومميزة للغاية الاول فى اسيا وهيا الاساس وهيا اهم شركة وتحقق الطموح للجميع

hicham1991
02-03-2015, 23:03
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

kokou
02-08-2015, 18:44
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة للمبتدئين و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

hixam
02-08-2015, 18:46
تحياتي ــــــــ،،،،،،

ahmed7afifi
02-13-2015, 11:54
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو هنا فى الجروب و بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري()()()()()()()()()()

sherouk88
02-18-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

denaaq
02-18-2015, 23:35
الشركات التى تتعامل بالعملات وتحقق مكاسب كبيرة يكون لها تأثير مباشر على الأقتصاد العالمى

حسنى صادق
02-19-2015, 00:17
قد تكون هاك صعوبات كثيرة فى العلم على التعمل الجيد و التى من الممكن ان تكون متناسبة مع مقدار ما يمكن ان نسمية التداول الايجابى للسوق

lBiBil
02-19-2015, 00:33
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك صديقي على هي المعلومة المفيدة بالفعل والف ستريت ف تزايد بير لارباحئها المهم ان شاء الله ايضا نحن نحقق ارباح وليه لا

ahmed mahmoud abdelhady
02-21-2015, 13:49
•لسلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♂

ahmedibrahim258259
03-01-2015, 23:12
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

user_13
03-02-2015, 10:40
غاية في الأاهميةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةة

ayman nasr
03-09-2015, 03:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل جزاك الله كل خير على معلومات
المفيدة وتقبل مرورى

Mohamed Morsy
03-16-2015, 18:34
السلام عليكم .. اخي الفاضل .. معلومة جميلة جدا وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات
اكثر من مفيد شكـرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد
تحياتي ...

salem11
03-16-2015, 19:59
فعلا اخي فالفوركس له علاقة كبيرة و تاثير كبير
على اي متداول و هذا يعطي للمتداول علاقات اخرى د
مع الاسرة و العاؤلة بحيث ان يكون الفوركس هو الاهم لديه

wael40
03-16-2015, 20:09
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى االاخوه الاعضاء فى المنتدى
هى الاسهم اخى الكريم خاصة الامريكيه بقالها فتره فى صعود صاروخى مستمر هيتوقف امته الله اعلم

salem11
03-16-2015, 21:46
انا صراحة لم افهم الموضوع جيدا
و لاكن ما فهمت ان الازواج متشابهة و انا هنا اقول لا يمكن دلك
لان كل الازواج لها استراتيجية خاصة بها
و بالتو فيق ان شاء الله

hixam1991
03-16-2015, 21:48
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

katreenaziz
03-16-2015, 22:02
شكرا لك اخى الكريم على هذة المعلومات ونظرة عن الاقتصاد اتمنى يكون سبب افادة للجميع اتمنى لك التوفيق وتحقيق الارباح

مامون سباعنة
03-17-2015, 00:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على المعلووماات القيمة اتمنى الكل يقرأها ويستفيد منها ....
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

roty
03-17-2015, 00:44
الرئيسية مستويات قياسية جديدة مع توالي البيانات الإيجابية في الولايات المتحدة والتي تؤكد على سلامة نمو أكبر اقتصاد بالعالم بالتزامن مع تعهد ماريو دراغى محافظ البنك المركزي بتوسيع برنامج التحفيز الأوروبي في حالة احتاج تسريع وتيرة التضخم إلي ذلك ،كما خفضت الصين أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ 2012 لوقف تباطؤ نمو أكبر

ayman nasr
03-17-2015, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكوار على المواضوع الرائع
وذو اهميتة وجزاك الله كل خير
وارجو تقبل مرورى

RomanyMoreed
03-18-2015, 17:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شكرآ لك اخي الكريم علي هذه المعلومات بس حضرتك احنا ملناش دخل بالبورصة من اي جهة علي الاطلاق

تحياتي

popa2015
03-27-2015, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

---------- Post added at 03:41 PM ---------- Previous post was at 03:41 PM ----------

مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

abes
03-27-2015, 23:27
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mostafa abdalla
03-27-2015, 23:55
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

1 million
03-29-2015, 17:26
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع عن البورصة
انا لا أتداول على مؤشرات البورصة او اسهم الشركات
فقط احاول تحقيق الارباح من التداول على العملات
تحياتي لك

The King Algeria
03-29-2015, 17:27
السلام عليكم اخي الكريم بارك الله فيك على الموضوع المميز و المفيد جعله الله في ميزان حسناتك
ان شاء الله سيسيتفيد الجميع مما قلته في تداولاتهم و اسابيع خضراء على الجميع بالتوفيق لك يا فنان

مصراوى
03-29-2015, 17:34
اخى الفاضل اعتقد ان تلك المواضيع تهم كثيرا الاخوة الذى يتداولون من خلال بورصة الاسهم ونحن هنا نهتم بالفوركس وبالتوفيق

جابر1979
03-29-2015, 17:41
شكرًا للتوضيح السوق العالمية في انتعاش ، و نحن سننتعش مع هذا الوتيرة أتمنى ان افتح صفقات ناجحة وان يساعدني تقاريركم في اتخاد الاختيارات المناسبة . شكرًا

samy78
03-29-2015, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب
اكيد موضوع مهم بس مكانه خطأ لان هنا قسم
المناقشة والرد ع الاستفسارت مش قسم لعرض
مواضيع تعليمية او تحليل

sharshabil
03-29-2015, 20:58
ل ااتتبع اخبار الاسهم و لو انها نمكن ان تكون عندخا تاتير
على عملة الدولار او العملة التي ترتبط ببلدها شكرا لك على الموضوع

sara salah
03-30-2015, 02:06
سجلت المؤشرات الرئيسية مستويات قياسية جديدة مع توالي البيانات الإيجابية في الولايات المتحدة والتي تؤكد على سلامة نمو أكبر اقتصاد بالعالم بالتزامن مع تعهد ماريو دراغى محافظ البنك المركزي بتوسيع برنامج التحفيز الأوروبي في حالة احتاج تسريع وتيرة التضخم إلي ذلك ،كما خفضت الصين أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ 2012 لوقف تباطؤ نمو أكبر اقتصاد بالعالم

ramy00
03-30-2015, 14:43
تحياتي

سارة محمد
04-11-2015, 21:08
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

sherry mohamed
04-18-2015, 14:27
تحياتي

user_66
04-19-2015, 06:02
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

Eslam1
04-22-2015, 07:46
أحباب رسول الله صلوا على النبي
"إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا" .

abdelaziz 10
04-25-2015, 16:57
فعلا الوولستريت تواصل الانتعاش اقتصاديا ولا ارى انها ستتراجع في الايام المقبلة بثاتا
بالتالي ارى ان الدولار الامريكي لن يجد اية صعوبة في الصعود الى مساواة اليورو

Ahmed ibrahem20145
04-25-2015, 17:35
كيف يمكنني سحب اموالي من حساب انستا فوركس اعني الارباح الخاصة بي اذا كسبتها كيف يمكنني سحبها

ماهي الطرق المتوفرة لذلك وهل يمكنني سحب كافة الارباح ام انة يجب علي ترك شيء حتي لايتم اغلاق الحساب

نورين
04-28-2015, 10:48
السلام عليكم سجلت المؤشرات الرئيسية مستويات قياسية جديدة مع توالي البيانات الإيجابية في الولايات المتحدة والتي تؤكد على سلامة نمو أكبر اقتصاد بالعالم بالتزامن مع تعهد ماريو دراغى محافظ البنك المركزي بتوسيع برنامج التحفيز الأوروبي في حالة احتاج تسريع وتيرة التضخم إلي ذلك ،كما خفضت الصين أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ 2012 لوقف تباطؤ نمو أكبر اقتصاد بالعالم وبلتوفيق ان شاء الله

abdelaziz 10
04-29-2015, 12:57
اظن ان الوولستريت من البورصات الامريكية وصراحة لا افهم ابدا في مجال بورصات الاسهم
انا تعلمت التحليل للعلمات لا غير في ازواج العملات في منصة الميتتاتريدر 4 وغيرها لا افهم

haphop
04-29-2015, 12:59
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي نشرك لهذا الخبر لانه بالتاكيد سوف يفيد الكثير من المتاجرين وخصوصا متعلق بالاقتصاد العاملي

adele
04-30-2015, 01:50
تحياتى ليك ولموضوعك المميز
اخي نصيحتك غالية اتمنى من الجميع العمل بها
الاساس و الهدف هنا هو التعلم و المعرفة
و لكم واسع النظر

ahmed mo
04-30-2015, 04:45
موضوع من فتره ومثل هذهذ الموضوعات فى السوق بيكون لها اثر فى التعالم به

والله يوفقكم والله المستعان ومزيد منال موضوعات المميزه

mohamedhassn
05-02-2015, 12:55
في ألمانيا قال معهد ايفو ومقره ميونيخ إن مؤشره لقياس الثقة في قطاع الأعمال - ويعتمد على مسح يشمل سبعة آلاف شركة - ارتفع إلى 104.7 خلال تشرين الثاني نوفمبر من 103.2 في الشهر السابق ،وتوقع اقتصاديون أن ينخفض المؤشر إلى 103 نقاط.

وفي الولايات المتحدة تباطأ نمو قطاع الخدمات خلال تشرين الثاني نوفمبر وسجلت القراءة الأولية لمؤشر مدير المشتريات مستوي 56.3 من 57.1 خلال تشرين الأول أكتوبر وأشارت التوقعات إلي مستوي

---------- Post added at 09:55 AM ---------- Previous post was at 09:54 AM ----------

وسجلت المؤشرات الرئيسية مستويات قياسية جديدة مع توالي البيانات الإيجابية في الولايات المتحدة والتي تؤكد على سلامة نمو أكبر اقتصاد بالعالم بالتزامن مع تعهد ماريو دراغى محافظ البنك المركزي بتوسيع برنامج التحفيز الأوروبي في حالة احتاج تسريع وتيرة التضخم إلي ذلك ،كما خفضت الصين أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ 2012 لوقف تباطؤ نمو أكبر اقتصا

hamdochi
05-02-2015, 13:16
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان السوق اصبح مخربط جدا اليوم الذهب عمل صعود صاروخي و ازواج الين تحر مالف نقطة و الفين نقطة خلال هذا الصباح فقط و الكل ماشي عكس المتوقع غريب فعلا بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

Mohamed Morsy
05-09-2015, 12:33
شكرا لك اخي الكريم .. على هذا الموضوع عن البورصة انا لا أتداول على مؤشرات البورصة
او اسهم الشركات فقط احاول تحقيق الارباح من التداول على العملات
تحياتي ...

Kiing
05-26-2015, 22:42
ممكن منه سجلت المؤشرات الرئيسية مستويات قياسية جديدة مع توالي البيانات الإيجابية لانه ممكن مع الولايات المتحدة منه متلا التي تؤكد على سلامة نمو أكبر اقتصاد بالعالم تم منه متلا بالتزامن

هاشم احمد
05-26-2015, 23:10
دايما كلمة ماركت ميكر مرتبطة بنصب الشركات
لية معرفش اة فى شركات بيئة طبعا وبتخسر المتاجرين وتلعب ف الاسعار
ممكن متنفذش اوامر ممكن تعلى السعر وتعملك تذبذب وتخسرك

hithamseyam
05-26-2015, 23:20
بسم الله الرحمن الرحيم
فى ألمانيا قال معهد ايفو ومقره ميونيخ إن مؤشره لقياس الثقة في قطاع الأعمال - ويعتمد على مسح يشمل سبعة آلاف شركة - ارتفع إلى 104.7 خلال تشرين الثاني نوفمبر من 103.2 في الشهر السابق ،وتوقع اقتصاديون أن ينخفض المؤشر إلى 103 نقاط.

و

العراقي
06-12-2015, 20:53
اظن ان الوولستريت من البورصات الامريكية وصراحة لا افهم ابدا في مجال بورصات الاسهم
انا تعلمت التحليل للعلمات لا غير في ازواج العملات في منصة الميتتاتريدر 4 وغيرها لا افهم

a7med sniper
06-13-2015, 01:53
شكرا لكم على الموضوع وعلى التقرير عموما ممكن يكون مفيد فى التعامل مع السعر

فى وقته اكيد والله المستعان وبالتفويق للجميع

bilal86
06-13-2015, 01:56
نحن في 2015 وحاليا ارتفاع رهيب للدولار مقابل كل العملات تقريبا بسبب نشاط بورصة امريكا

ننتظر ما تخبئه الايام المقبلة في سوق الفوركس

موفق

aminooos
06-13-2015, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي على الموضوع بس انا اعتقد ان القسم الامثل للموضوع هو قسم المناقشه الحيه لحركه العملات مؤشره لقياس الثقة في قطاع الأعمال مستويات قياسية جديدة مع توالي البيانات الإيجابية في الولايات المتحدة والتي ويعتمد على يشمل ياريت توضح اكتر عشان الي شوف موضوعك يعرف اكتر هل الوول ستريت تقصد بها البورصة الامريكية صراحة لم استوعب جيدا نظرا لانني مبتدئ و مشكور على المجهود

abukhatab
06-13-2015, 12:31

Kiing
06-22-2015, 22:38
ممكن متلا انه ممكن معه ان سجلت المؤشرات الرئيسية تم منه متلا انه ممكن معه من اي مستويات قياسية جديدة مع توالي البيانات الإيجابية في الولايات المتحدة والتي تم منه متلا انه ممكن مع من تؤكده

mechanical
06-24-2015, 23:07
السلام عليكم .....مشكور اخي الفاضل علي تقديم مثل هذا الموضوع واتمني ان تأتي بالمزيد لكي يستفيد منها في هذا المجال
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

mohamed12345
06-24-2015, 23:36
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد هل الوول ستريت تقصد بها البورصة الامريكية صراحة لم استوعب جيدا نظرا لانني مبتدئ و مشكور على المجهود

arkantos
06-27-2015, 21:11
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Jek_So
06-27-2015, 21:20
حاليا شركة انستا فوركس هي الشركة رقم واحد مما تقدمه من خدمات ومسابقات لجمع البلدان
نتمنى ان تستمتر في عملها هذا السنين القادمة وننتظر المزيد من المفاجئات

OSAMA AMER
06-27-2015, 21:24
وعليكــــم الســـلام ورحمـــة الله وبركـــــاته مرحبا بك اخى وكل الاخوة الكرام فى منتدى فوركس العرب نعم اخى مثل هذه المؤشرات والاخبار يكون لها تأثير قوى على العملة لذا يجب على كل متداول ان يتابع باستمرار تلك الاخبار

a7med1
06-27-2015, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
ربنا يجازيك خيرا علي تعبك ومجهودك اللي بيفيد غيرك
وجزاك خيرا
تقبل مرورى

basma.seif
06-27-2015, 21:42
مرحبا
حقيقى معلومات جيدة و تتوالي البيانات الإيجابية في الولايات المتحدة والتي تؤكد على سلامة نمو أكبر اقتصاد بالعالم بالتزامن مع تعهد ماريو دراغى محافظ البنك المركزي بتوسيع برنامج التحفيز الأوروبي في حالة احتاج تسريع وتيرة التضخم و هذه معلومات تفيد حتى و ان كانت من فترة كبيرة و لكنها ممكن تتعاد او نستفاد من طريقة شرحها المبسط هذا اشكرك

gehad87
08-02-2015, 15:44
موضوعك يا اخي العزيز مناسب اكثر في قسم المراجعات الاقتصادية
الخاص بمناقشة اوضاع الاقتصاد العالمية
يرجى اختيار القسم المناسب لكل من موضوعاتك

alaa ali
08-02-2015, 22:42
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

ahmed bakry
08-03-2015, 03:28
كويس والله الركة دى شركة عالمية ومعروفة جدا وشغالة بشكل احترافى جدا وناجحة جدا من زمان علشان كدة هى كويس انها كدة وشكرا

walidfrija
08-03-2015, 05:31
خفضت أسعار الغاز الطبيعي خلال تداولات اليوم الجمعة للجلسة الثانية على التوالي في ظل قوة الدولار بعد البيانات الأمريكي يوم أمس، يأتي هذا الانخفاض في أسعار الغاز الطبيعي في ظل ارتفاع مخزونات الغاز الطبيعي الأمريكية بأقل من القراءة السابقة والتوقعات مما يعكس ارتفاع الطلب الأمريكي ولكن قوة الدولار حالت دون ارتفاع أسعار الغاز الطبيعي.

محمد السيد
08-03-2015, 07:03
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله
و اصدار توصياتهم الفنية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق ..

tarik46
08-15-2015, 19:29
مشكوور على التحليل القاصادي الرائع لبورصة نيويرك التي تعد اهم بورصة لتداول الاسهم في العالم
كما تحتوي على جلسة تداول الفوركس و هذا ما يعنينا اكثر لان البورصة تؤثر بشكل كبير على الفوركس
اتمنى لك ارباحا وفيرة

العراقي
08-22-2015, 23:08
فعلا الوولستريت تواصل الانتعاش اقتصاديا ولا ارى انها ستتراجع في الايام المقبلة بثاتا
بالتالي ارى ان الدولار الامريكي لن يجد اية صعوبة في الصعود الى مساواة اليورو

rimox
08-23-2015, 01:15
الســــلام عليكــم ورحمــة الله وبركاتـــه
مين ول ستريت دي شركه جديده يعني ولا حاجه في البرصات ياريت توضح اكتر عشان الي شوف موضوعك يعرف اكتر

Najibs
08-23-2015, 01:18
الوول ستريت تقصد بها البورصة الامريكية

marwafawzy122
08-23-2015, 01:26
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

dhmo
08-23-2015, 16:24
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

هيا هنا بالفعل الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجن

tarik46
08-30-2015, 23:36
مشكوور على الموضوع الرائع عن مؤشر داو جونز و تأثيره على الدولار الامريكي لانه يضم اكثر من 40
شركة امريكية عملاقة فعندما يكون ايجابيا ينعكس ذلك على الدولار حيث تشهد قيمته ارتفاعا كبيرا مقابل
العملات الاخرى
موفق باذن الله

mohammed55
10-11-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

mohmed1214
10-11-2015, 23:51
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

queen_yasmeen
10-11-2015, 23:52
شكرا على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخرين
ان الاسهم خاصة الامريكيه بقالها فتره فى صعود صاروخى مستمر

mhran
10-12-2015, 01:22
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ... شكرا جزيلا اخي الكريم على هذه المعلومات الطيبة التي قدمتها لنا .. والتي افادتنا ضافة الى ردود الاخوة الاعضاء . و نتطلع للمزيد دوماً ..
تقبل مروري و اتمنى التوفيق للجميع في هذا المنتدى الرائع ...

mohammed55
10-13-2015, 10:46

yassineleo
10-13-2015, 19:57
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

aboubakr el ayach
10-13-2015, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب طبعا ويل استريت برصة عالمية تتمتع بالعديد من المزايا المالية ومنها على سبيل المثال ارتفاع نسبة السيولة اامالية التي تمتلكها بسبب كثرة الابناك والشركات المتاجرة فيها

seifhd
10-13-2015, 20:10
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

dfghfgh
10-14-2015, 19:22
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 05:22 PM ---------- Previous post was at 05:20 PM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

mohmed1214
10-14-2015, 19:22
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

kirollosroumany
10-14-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اظن ان احنا تجار فوركس وملناش اي علاقة بالبورصة علي الاطلاق اتمني تكون كل المواضيع خاصة بتداول العملات ومش حاجة غيرها

بالتوفيق

ahmedhelmy1
05-19-2016, 11:01
أما سوق الأسهم فهو عبارة عن تمثيل لكبرى الشركات فى صورة حصص أو أسهم يتم طرحها للتداول ، والتى لاتنعم غالبا للإستقرار ، بل قد تتأثر أسعارها لظروف إقتصادية وغير إقتصادية على حد سواء

dhmo
05-19-2016, 13:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اظن ان احنا تجار فوركس وملناش اي علاقة بالبورصة علي الاطلاق اتمني تكون كل المواضيع خاصة بتداول العملات ومش حاجة غيرها

بالتوفيق

لابد من اننا نفصل هنا وهو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

esraa33
05-19-2016, 14:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اهم الاشياء او العوامل اللى بتاثر بشكل كبير على سوق الفوركس
وهى الاخبار الاقتصاديه وخصوصا الاخبار الاقتصاديه للول الكبيره زى امريكا طبعا على اى متداول فى سوق الفوركس
انه يكون قادر تماما على قراءه الاخبار الاقتصاديه بشكل جيد

ahmed humedat
05-19-2016, 16:10

Slimane.80
05-19-2016, 17:01
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي
تقبل تحياتي.
:bravo::bravo::bravo:

forexfox
06-21-2016, 00:37
اى متداول بالفوركس بالطبع يطمح ان يدخل صفقته ويخرج منها بالربح ولو بالقليل ولكن افضل من الخساره وبالتالى حلم اى متداول هو نجاح صفقاته هدف اى شخص بالفوركس انة يربح وطبعا عند دخولة اى صفقة تجنب الخسارة والسعى للمكسب وشكراا

kameleddine1
06-21-2016, 01:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد و المميز حول المكاسب التي تحققها وول ستريت مع ارتفاع الثقة بالاقتصاد العالمي
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع الرائعة كي يستفيد منها الجميع
جزاك الله خيرا و بالتوفيق دائما

analyst
06-21-2016, 01:13
مشكور اخي الكريم على الخبر وطلعا مادمت تتكلم عن الاقتصاد الامريكي اريد ان اقول لك ان الاقتصاد الامريكي تحسن بشكل ملحوظ في السنوات الاخيرة واستعاد ثقة المستثمرين

mohcine amari
06-21-2016, 01:30
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
شكرا ك اخي الكريم على المعلمات المقدمة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

kaka25
06-24-2016, 22:32

nonam
07-04-2016, 15:49
السلام عليكم .... انا لا اتداول علي المؤشرات الامريكية لان الرصيد بتاعي لا يتحمل التداول علي المؤشرات الامريكية الحقيقةومن المهم ان تتابع الاخبار لو انت بتتعامل مع الاسهم الامريكية والمؤشرات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

masr16
07-18-2016, 20:23
السلام اخي شكرا على الموضوع كل شيئ في امريكا هذه الايام يحقق الارباح فالدولار في اعلى مستوياته وهو يطيح بكل العمولات وفقك الله ...........

امل الحياه
07-19-2016, 01:24
بس شكل الخبر او الموضوع قديم من التاريخ عموما شكر للمشاركه وبالتوفيق للجميع

analyst
07-19-2016, 02:21
السلام اخي شكرا على الموضوع كل شيئ في امريكا هذه الايام يحقق الارباح فالدولار في اعلى مستوياته وهو يطيح بكل العمولات وفقك الله ...........

نعم اخي الدولار الامريكي في الصدارة هذه الايام وهذا كان منذ وقت طويل ممكن سنتين الان والدولار قوي اعتقد ان سياسة التيسيير الكمي بدأت تعطي اكلها بالتوفيق

osama rajab
07-19-2016, 02:51
اخي الكريم كان يجب عليك
قبل طرح الموضوع كان الابد ان تطرح موضوع من هي وول ستريت
وشكرار وموفق باذن الله

algoddam
07-19-2016, 06:56
انها اكبر مكان للبورصات وول ستريت لكن اعتقد ان هذه البورصات هي للكبار اي اصحاب الاموال الضخمة
ليس لنا فيها قدرة على المنافسة فيها علينا ان نمسك العملات لعل بعدها يفتح علينا المولى القدير بالربح

Harmonic
07-19-2016, 09:04

Khodz20
08-06-2016, 17:13
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم موضوع رائع عن اخبار الاقتصاد وارتفاع الاقتصاد العالمي
وهي اخبار هامة جدا لان التغيرات الاقتصادية تؤثر بشدة علي التداول في سوق الفوركس
وسلام عليكم

maryam1
01-13-2017, 19:31
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

Mastafa
01-13-2017, 20:20
لترند هو ميل عام للسوق ممكن معرفته من خلال تصغير الشارت اليومى او من خلا الربع ساعات ايضا

والدعوم والمقاومات هى مناطق يكونها السعر ومهمه جدا فى المتاجره فى هذا السوق مع اى استراتيجيه

ahmedarab4
01-13-2017, 20:25
سجلت المؤشرات الرئيسية مستويات قياسية جديدة مع توالي البيانات الإيجابية في الولايات المتحدة والتي تؤكد على سلامة نمو أكبر اقتصاد بالعالم بالتزامن مع تعهد ماريو دراغى محافظ البنك المركزي بتوسيع برنامج التحفيز الأوروبي في حالة احتاج تسريع وتيرة التضخم إلي ذلك ،كما خفضت الصين أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ 2012 لوقف تباطؤ نمو أكبر اقتصاد بالعالم باكمله

ashmawey
05-18-2017, 17:15
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التاثير على سعر العملة , فاذا كان المؤشر ايجابي ادى ذلك الى ارتفاع العملة بشكل ملحوظ و و العكس صحيح

fouadar
05-18-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

emadomda
02-27-2018, 19:07
لا شك أنك تعاني من الطقس الحار جدا في هذه الأيام من أيام الصيف وأنك تعيش حالة من الكسل والركود بسببها. وكذلك الحال بالنسبة لـ حركة سوق تداول العملات التي انخفضت في هذه الأيام بسبب فصل الصيف الحار. ومن الممكن أن تشهد حركة الكثير من الأموال المترنحة في السوق حالة انقطاع لفترة من الوقت. ولا يملك سوق تداول العملات أي شيء بالنسبة للتقليل من حدة حركة سوق تداول العملات حيث يحدث هذا كل سنة في هذه الفترة من العام.

من جهة أخرى يمكن اعتبار الوقت المناسب لتجارة العملات الأجنبية هو الآن، حيث أن زوج اليورو الدولار يظهر اتجاه تصاعدي لطيف ، ومن المستبعد أن تكون هناك حالة مقاومة للزوج، وذلك نظرا لكون الكثير من الكميات المالية مجمدة في هذا الوقت من العام ، حتى أن الأخبار السيئة ليس بمقدورها التأثير بشكل كبير على اتجاه الزوج الصاعد.

إذا كنت تقرأ الكثير من أخبار الفوركس ، سوف تلاحظ أنه هناك تعارض ما تقوم به أخبار الفوركس في الأيام العادية وما تقوم به في هذه الفترة من العام. لتدرك سبب ذلك يمكنك إلقاء نظرة على الرسوم البيانية الخاصة، فخطوط الدعم ثابتة لا تزال تحافظ على مستواها ومن المفترض أن تستمر في الحفاظ على هذا المستوى بشكل نسبي في المستقبل القريب. لكن من الجدير ذكره أن هناك نقاط مقاومة قريبا مقبلة، لكن لا يمكن ادراكها بشكل كامل الآن

ehabbob
02-27-2018, 23:22
السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات واطلب من الله الربح لك ولجميع المشتركين
والله ولى التوفيق

sonson
02-28-2018, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي المحترم علي الموضوع الهام عن وول ستريت ومحاوله تواصلها تحقيق المكاسب مع ارتفاع الثقه بالاقتصاد العالمي وان شاء الله تقجدم لنا دائما افضل المواضيع التي تفيدنا وتحقق لنا الربح من سوق العملات الفوركس

A.mustafa
04-28-2018, 12:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بالتالي ارى ان الدولار الامريكي لن يجد اية صعوبة في الصعود الى مساواة اليورو...