PDA

View Full Version : روسنفت تحث على إقامة احتياطيات نفطية روسية

forexaly5
11-25-2014, 13:20
صرح رئيس مجلس إدارة شركة روسنفت النفطية -التابعة للحكومة الروسية- ألكسندر نيكيبلوف اليوم الاثنين بأن روسيا يجب أن تتجه إلى التفكير بشكل أكثر جدية حيال وضع احتياطيات نفطية، وذلك لمواجهة المخاطر والتقلبات عند حدوثها في الأسواق. ويرى نيكيبلوف ضرورة توفير الإمكانيات لإقامة مخزونات نفطية روسية، لتتيح الاستخدام في الفترات التي تعاني منها الأسواق من تزايد المعروض، على أن تقوم بالبيع من مخزنها في أوقات الطلب المتزايد وشح المعروض. تأتي هذه التصريحات والأفكار في ظل نشاط الدول المنتجة للنفط من داخل منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) وخارجها على حد سواء، لإيجاد حلول بعد هبوط أسعار النفط لأدنى مستوياتها في أربع سنوات. وتعكف الدول النفطية على تعويض الخسائر الناجمة عن هبوط أسعار النفط، مع الإشارة إلى أن بعض دول الخليج توجهت إلى ترشيد الإنفاق وخفض الدعم على الطاقة، فيما تعد الخطوة الروسية بمثابة اللبنة الأولى لتفكر روسيا جدياً بإقامة احتياطيات نفطية. تراجع سهم شركة روسنفت اليوم الاثنين بنسبة 0.87%، ليستقر عند مستويات 238.31 روبل روسي، وذلك في تمام الساعة 13:59 بتوقيت غرينيتش.

Tro
12-13-2014, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
روسيا علي فكره من البلاد القويه
وكمان احب اقولك ان تقريبا كده بنسبه كبيره
ان شركه انيستا فوركس دي اصلا شركه روسيه و شغاله كوسيط في المجال ده
تحياتي ,,,,,,,,,,,,,,

lyes1977
12-14-2014, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اتسائل هل سيؤثر هذا على اسعار النفط الخام مثلا ام ماذا ارجو التوضيح اكثر ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

Jek_So
12-14-2014, 16:13
روسية اصبحت محل ضجيج هذا العام بتصرفاته القوية والجارحة
وعدم احترامها للاتحاد الاوروبي والولايات والمتحدة حتى مع العقوبات الاقتصادية التي تعرضت إليها لذلك فهي كانت من المحركات الرئيسية هذا العام للسوق

adil17
12-16-2014, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و استفدنا منها و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

ynwa1892
12-17-2014, 12:53
السلام اخي امر روسيا هذه الايام محير ومع تدني اسعار البترول وتدهو العملة الروسية الروبل يؤدي بالاقتصاد الروسي الى الهاوية
وفقك الله

tawfik200
12-17-2014, 13:14
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اخي الكريم و الفاضل و ايضا روسيا علي فكره من البلاد القويه و تحياتي لك من المغرب و شكرا على موضوعك المميز

nagwann
12-17-2014, 18:55
روسيا دولة قوية سياسيا وهذا ينعكس على كل شئ
واقتصادها وان مر بفترات ضعف الا أنها تتعافى سريعا
وتستطيع مواجهة كل الظروف

ramdani
12-17-2014, 19:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم إقامة احتياطيات نفطية روسية من اهداف الحكومة الروسية

sarass11a
12-23-2014, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

ahmed mahmoud abdelhady
12-24-2014, 22:11
السلام عليكم
وعدم احترامها للاتحاد الاوروبي والولايات والمتحدة حتى مع العقوبات الاقتصادية التي تعرضت إليها لذلك فهي كانت من المحركات الرئيسية هذا العام للسوق
تقبل مروري ♥♥♥

Ahmed2020eg
12-24-2014, 23:28
تحياتي ,,,,,,,,,,,,,,

sawsan5a
01-06-2015, 21:46
نورت اخى الكريم المنتدى
مشكور اخنا الكريم على هذه المعلومات
الرائعه جعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

hpacer
01-06-2015, 21:58
السلام عليكم
وعدم احترامها للاتحاد الاوروبي والولايات والمتحدة حتى مع العقوبات الاقتصادية
التي تعرضت إليها لذلك فهي كانت من المحركات الرئيسية هذا العام للسوق
تقبل مروري.

Ahmed Ezzat Gad
01-06-2015, 22:16

نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز

بالتوفيق

free4ever
01-06-2015, 22:35
نتمنى لكم النجاح و التوفيق جميعا ان شاء الله

nnrtnn
01-06-2015, 22:46
روسيا تبيع البترول و الغاز للدول الأوروبية مقابل الذهب، تقوم بمعاقبتها كما فعلة لها الدول الغربية من قبل
روسيا القوية
بالتوفيق للجميع

bilelchelseano
01-06-2015, 23:01
تقرير اخباري هام يا اخي فاضل على نفط
قد يؤثر على نفط في قريب
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

مصطفى حمدان
01-15-2015, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الجميع خاصة الاخوة الذين يتداولون على العملة الروسية مما يجعل هذه البيانات ذات تاثير فى صفقاتهم والله الموفق

oday4ever11
01-15-2015, 14:24
السلام اخي امر روسيا هذه الايام محير ومع تدني اسعار البترول وتدهو العملة الروسية الروبل يؤدي بالاقتصاد الروسي الى الهاوية
وفقك الله

sharshabil
01-15-2015, 16:37
هي اصلا تلك الساسية لتخفيض اسعاار النفط غرضها
الضغط على روسيا و الضغط على ايران لانهما تشكلان خطرار لالمريكا .

محمود مرعى
01-15-2015, 17:10
صرح رئيس مجلس إدارة شركة روسنفت النفطية -التابعة للحكومة الروسية- ألكسندر نيكيبلوف اليوم الاثنين بأن روسيا يجب أن تتجه إلى التفكير بشكل أكثر جدية حيال وضع احتياطيات نفطية، وذلك لمواجهة المخاطر والتقلبات عند حدوثها في الأسواق. ويرى نيكيبلوف ضرورة توفير الإمكانيات لإقامة مخزونات نفطية روسية، لتتيح الاستخدام في الفترات التي تعاني منها الأسواق من تزايد المعروض، على أن تقوم بالبيع من مخزنها في أوقات الطلب المتزايد وشح المعروض. تأتي هذه التصريحات والأفكار في ظل نشاط الدول المنتجة للنفط من داخل منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) وخارجها على حد سواء، لإيجاد حلول بعد هبوط أسعار النفط لأدنى مستوياتها في أربع سنوات. وتعكف الدول النفطية على تعويض الخسائر الناجمة عن هبوط أسعار النفط، مع الإشارة إلى أن بعض دول الخليج توجهت إلى ترشيد الإنفاق وخفض الدعم على الطاقة، فيما تعد الخطوة الروسية بمثابة اللبنة الأولى لتفكر روسيا جدياً بإقامة احتياطيات نفطية. تراجع سهم شركة روسنفت اليوم الاثنين بنسبة 0.87%، ليستقر عند مستويات 238.31 روبل روسي، وذلك في تمام الساعة 13:59 بتوقيت غرينيتش.

والله يا اخى الفاضل انا مش عارف اقولك ايه لان الموضوع انت اللى كاتبه ده تقريبا ملوش علاقة بالقسم اللى احنا فيه وكمان لازم تعرف انك كده من الممكن انك
تكون عملت مخالفة وممكن يتم حظرك فبلاش انك تعمل كده وابقى ضع المواضيع اللى انت عايزها فى القسم الخاص بيها افضل ليك وربنا يكرمك ويوفقك ان شاء الله

abdelmalek1988
01-15-2015, 17:40
كلنا نعرف ان شركة أنستا فوركس هي شركة وساطة روسية و روسيا هي إحد الدول العضمة الاقوى في العالم
لذلك هي تعمل جاهدة للوقوف على نقاط توفير إحطياتها من النفط

ibrahim forex
01-17-2015, 01:58
وتستطيع مواجهة كل الظروف

antonioforex
01-17-2015, 03:19
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هدا الموضوع الاقتصادي حول روسيا لانه من المهم لنا تعلم هده الامور
كي ندمجها مع التحليل الفني و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.

swhaa9d
01-17-2015, 12:09
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اخي الكريم
و الفاضل و ايضا روسيا علي فكره من البلاد القويه و تحياتي لك من المغرب و شكرا على موضوعك المميز
موفق

Taxi
01-17-2015, 12:17
(الســـــــلام عليــكم ورحمــــــة الله وبركــــــاتــه) هذه الاخبار صديقي لها تاثر خاصة على العملة الروسة ولكن قليل نا يتاجر بهي العمولة
وخاصة العمولة الروسة هاذه

عبدالقادر محمد
01-25-2015, 03:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اتسائل هل سيؤثر هذا على اسعار النفط الخام مثلا ام ماذا ارجو التوضيح اكثر ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

xwolf806
01-31-2015, 17:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
شكرا على الفيديو والرابط يا اخى بارك الله فيك
ومستنى منك كل جديد ومفيد وتقبل مرورى يا مان

mohamedsaber
02-04-2015, 15:54
النفط هبط جامد خلال الاشهر الماضية لكنه بدأ يرتفع بعد زيارة الرئيس اوباما للملك سلمان
منظمة اليوباك تتوقع صعوده مرة اخري لذلك من المهم استخدام الستوب لوز عند التداول علي النفط

Mohamed Morsy
02-04-2015, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الجميع
خاصة الاخـوة الذين يتداولون على العملة الروسية مما يجعل هذه البيانات ذات تاثير فى صفقاتهم والله الموفق
تحياتي ...

a7med84
02-04-2015, 19:59
شكرا لعىالموضوع وبالتوفيق فى التعامل مع ذهذه الاخبرا فى السوق

ومزيد من الاخبار الهامه وقت صدورها فى القسم الخاص بها للمتابعه

خيرالدين مهدي
02-04-2015, 20:15
شكرا اخي الكريم
السلام عليكم

SHADOW
02-07-2015, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه المعلومة الرائعة حول النفط الروسى ولعى كل حال إن شاء الله بقية الاخوة يستفادو

MAGDYABDO
02-07-2015, 00:51
شكرا اخي على الموضوع ولكن اظن ان المكان المناسب للموضوع هو القسم الخاص بالنقاش حول حركه العمله

fatimaazgouk
02-07-2015, 01:26
كلنا نعرف ان شركة أنستا فوركس هي شركة وساطة روسية و روسيا هي إحد الدول العضمة الاقوى في العالم

m7md14
02-15-2015, 13:39
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و استفدنا منها و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

walidqse
02-15-2015, 23:50
كلنا نعرف ان شركة أنستا فوركس هي شركة وساطة روسية و روسيا هي إحد الدول العضمة الاقوى في العالم لذلك هي تعمل جاهدة للوقوف على نقاط توفير إحطياتها من النفط

sherouk88
02-18-2015, 10:14
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

mohamed12345
03-01-2015, 03:26
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورت اخى الكريم المنتدى

مامون سباعنة
03-01-2015, 03:35
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع .. واشكرك اخي على الاخباار التي تسااعدنا على تحليل عملاتناا ...
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

Hend salah
03-01-2015, 05:07
تحيااتي اخي العزيز::
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

ahmedibrahim258259
03-03-2015, 18:36
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

Yara1
03-04-2015, 20:46

user_21
03-05-2015, 17:54

ابرا.مح
03-05-2015, 19:34
السلام عهليكم..
تحياتي

ismaiel
03-06-2015, 16:10
وتستطيع مواجهة كل الظروف

ahmedabobaker
03-06-2015, 16:26
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هدا الموضوع الاقتصادي حول روسيا لانه من المهم لنا تعلم هده الامور
كي ندمجها مع التحليل الفني و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.

Yara1
03-06-2015, 16:32
تحياتي

شبه منحرف
03-06-2015, 16:59
تعتبر هذه الشركه من اكبر الشركات النفطيه فى مجال النفط وانا ارى ان اى تقرير عنها او اى خبر عليها يؤثر طبعا ويكون لها كلمه مسموعه ويمكن الاعتماد عليها فى التداول وتحياتى لك على ذكر هذه المعلومات اخى الكريم

بسمه
03-06-2015, 17:00
فهلا احنا محتاجين للا خبار من الاعضاء على طول عشان نقدر نتابع الاخبار من المنتدى هنا موش بس من موقع الفوركس فاكتورى جزاك الله خيرا يا اخى

سالي سمير
03-06-2015, 17:02
بالفعل روسيا اصبحت ف الاونه الاخيرة محط انظار العالم اجمع بالتصرفاتها السياسية القويه فهي تصارع بكل قوتها بعد انخفاض الملحوظ ف العملة الخاصة بها وارجو ان لا يؤثر ذاللك ع العرب

mohamed12345
03-06-2015, 23:34
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد روسيا هذه الايام محير ومع تدني اسعار البترول وتدهو العملة الروسية الروبل يؤدي بالاقتصاد الروسي الى الهاوية

sherry mohamed
03-07-2015, 12:47
تحياتي

bsameforex
03-08-2015, 19:17
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

Simon_flower
03-08-2015, 19:18
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه المعلومة الرائعة حول النفط الروسى ولعى كل حال إن شاء الله بقية الاخوة يستفادو

ahmed112
03-13-2015, 22:37

zahra77
03-19-2015, 19:16

hamdochi
03-25-2015, 18:08
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد ان روسيا دولة قوية سياسيا وهذا ينعكس على كل شئ واقتصادها وان مر بفترات ضعف الا أنها تتعافى سريعا وتستطيع مواجهة كل الظروف شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

mohamedhassn
03-27-2015, 04:53
مخزونات نفطية روسية، لتتيح الاستخدام في الفترات التي تعاني منها الأسواق من تزايد المعروض، على أن تقوم بالبيع من مخزنها في أوقات الطلب المتزايد وشح المعروض. تأتي هذه التصريحات والأفكار في ظل نشاط الدول المنتجة للنفط من داخل منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) وخارجها على حد سواء، لإيجاد حلول بعد هبوط أسعار النفط لأدنى مستوياتها في أربع سنوات. وتعكف الدول النفطية على تعويض الخسائر الناجمة عن هبوط أسعار النفط، مع الإشارة إلى أن بعض دول

om omar20155
03-27-2015, 05:14
امر روسيا هذه الايام محير

وهى من الدول القوية والكبرى

ومع تدني اسعار البترول

وتدهور العملة الروسية الروبل

يؤدي بالاقتصاد الروسي الى الهاوية

وفقك الله

الله المستعان

FullyActive
03-27-2015, 05:25
الله يسهل روسيا دولة قوية واعتقد المستقبل هيكون عندها تفعل كل شىء من اجل النهوض ببلدها وشعبها
وهى انت كذلك بالفعل قبل الحروب الاهلية ويد امريكا

mostafa abdalla
03-27-2015, 05:28

الجنرال محمد
03-27-2015, 05:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الحبيب
اشكرك علي الموضوع الجميل وان شاء الله خير لجميع...

AWAQ
03-27-2015, 06:19
انا اري اخي الكريم ان روسيا هذه الايام موقفها محير ومع تدني اسعار البترول وتدهو العملة الروسية الروبل يؤدي بالاقتصاد الروسي الى الهاوية مما يؤثر علي الاسعار والمتاجرة بالنفط في البورصة والفوركس
وفقك الله الموفق والمستعان

mohamedhassn
03-28-2015, 03:40
ويرى نيكيبلوف ضرورة توفير الإمكانيات لإقامة مخزونات نفطية روسية، لتتيح الاستخدام في الفترات التي تعاني منها الأسواق من تزايد المعروض، على أن تقوم بالبيع ...

zineb01
03-28-2015, 04:24
مشكور اخي على تقديم هدا الموضوع الاقتصادي حول روسيا لانه من المهم لنا تعلم هده الامور كي ندمجها مع التحليل الفني و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.

abes
03-28-2015, 15:43
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

amal.m500
03-28-2015, 21:26
مرحبا .. هي اصلا تلك الساسية لتخفيض اسعاار النفط غرضها
الضغـط على روسيا و الضغـط على ايران
لانهـما تشكـلان خطرار لالمريكا

...

Wassa04
03-28-2015, 22:06
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

joukeur
03-29-2015, 03:43
النفط هبط جامد خلال الاشهر الماضية لكنه بدأ يرتفع بعد زيارة الرئيس اوباما للملك سلمان
منظمة اليوباك تتوقع صعوده مرة اخري لذلك من المهم استخدام الستوب لوز عند التداول علي النفط
تتقبل مرورى وبالتوفيق

samy78
03-29-2015, 13:11
السلام عليكم اخي في موقع فوركس فاكتوري يمكنك ضبط التوقيت بالخاص بمدينتك
و بدلك تستطيع ان تعرف وقت الاخبار بالنس بة اليك و اتمنى لك النجاح.

عبدالقادر محمد
03-29-2015, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
تحياتي ,,,,,,,,,,,,,,

1 million
03-29-2015, 17:57
مرحبا اخي الكريم
انا لا اتداول على النفط لانني لا املك حساب فيه الكثير من راس المال
التداول على النفط و الغاز يحتاج الى شخص متخصص فيهما حتى لا يضيع كل حسابه

sharshabil
03-29-2015, 19:02
لا افم الكتير عن السياسات النقدية و الحديث عن الاحتياطات و عن الارقتام الخ
لاني لا افهم فيالاقتصاد و المصطلحات جيدة . شكرا على الموضوع يا اخي ..

adnan1969
03-29-2015, 19:54
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا لم اتاجر على النفط ولا اعرف سعره ايضا عموما موضوع جميل وبتوفيق لجميع

waffa
03-29-2015, 20:39
اللوت يعنى حجم الصفقة التى سوف تدخل بها ويجب انه يكون حجم الوت مناسب لى حجم راس المال
والمارجن نقسم الى مارجن مستخدم ومارجن متاح

gold1
03-30-2015, 00:57
نتمنی الشكر علی المعلومة و التحليل و نتمنی ان تعم الفائدة
بالربح الوفير تحية عطرة للجميع. ...

hmadnah1998
03-30-2015, 01:13

smsom
03-30-2015, 01:35
اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيد
جزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك .

hmadnah1998
03-30-2015, 01:38
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد
نعم اخي العزيز والله انا اتسائل هل سيؤثر هذا على اسعار النفط الخام مثلا ام ماذا ارجو التوضيح اكثر ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع

expirt77
03-30-2015, 19:09
السلام عليــكــم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحية إخوانى الكراام
أتوجه بالشكر الي أخينا على الموضوع الاكثرمن راااائع لجعل الجميع الاستفادة منه
أرجو من جميع الاعضاااء العمل على اقوي النقااط
وجعله الله فى ميزاان حسناتك أخى الفاااضل
اتمني للجميع الربح
وتقبل مروري♣♣♠

---------- Post added at 04:09 PM ---------- Previous post was at 03:28 PM ----------

السلام عليــكــم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحية إخوانى الكراام
أتوجه بالشكر الي أخينا على الموضوع الاكثرمن راااائع لجعل الجميع الاستفادة منه
أرجو من جميع الاعضاااء العمل على اقوي النقااط
وجعله الله فى ميزاان حسناتك أخى الفاااضل
اتمني للجميع الربح
وتقبل مروري♣...♣

ramy00
03-30-2015, 19:21

amal.m500
03-30-2015, 20:54
مرحبا ..
انا اعتقد اخي ان هي اصـلا تلك الساسية لتخفيض اسعاار النفط غرضها
الضغـط على روسيا و الضغط على ايران لانهما تشكلان خطرار لالمريكا

...

mona.
03-30-2015, 21:22

سارة محمد
04-11-2015, 17:48
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Eslam1
04-11-2015, 21:53
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

User_90
04-11-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهروسية اصبحت محل ضجيج هذا العام بتصرفاته القوية والجارحة
وعدم احترامها للاتحاد الاوروبي والولايات والمتحدة حتى مع العقوبات الاقتصادية التي تعرضت إليها لذلك فهي كانت من المحركات الرئيسية هذا العام للسوق تحياتي

Eslam1
04-12-2015, 00:43
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

sherry mohamed
04-14-2015, 14:03
تحياتي

دينا اسلام
04-15-2015, 12:15

ayoub321
04-15-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله
والسلام وصلاة على رسول الله
مشكور أخي على هذا الموضوع جميل والمفيد
روسيا بلد قوي جداً ويلعب دور كبير في سوق الفوركس
واتمنى لكم و لنا النجاح والتوفيق

دينا اسلام
04-15-2015, 19:59

omaoma
04-16-2015, 01:04
النفط اصبح عصب الحياة النفط هو محرك الصناعة واكيد النفط خو ال1ىى ادى الى تطور الصناعة
وبكدة سوف يكون يكو النفط هم ى جدا وم الضروى انه نعرف ازاى نداول ف الفوركس واكدي دة شى كويسى جدا

roty
04-16-2015, 01:04
وتستطيع مواجهة كل الظروف

Schams
04-16-2015, 01:05
شكرا اخي على هذا الموضوع المفيد من جميع النواحي منها التعليقات و المعلومات البسيطة الموصلة الى معلومات اكبر و مهمة في هذا المجال
ننتظر المزيد من معلوماتك و موضوعواتك
تحياتي لك و تقبل مروري

رضوى
04-16-2015, 01:20
وعدم احترامها للاتحاد الاوروبي والولايات والمتحدة حتى مع العقوبات الاقتصادية التي تعرضت إليها لذلك فهي كانت من المحركات الرئيسية هذا العام للسوق وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
بالتوفيق

---------- Post added at 10:20 PM ---------- Previous post was at 10:12 PM ----------

وعدم احترامها للاتحاد الاوروبي والولايات والمتحدة حتى مع العقوبات الاقتصادية التي تعرضت إليها لذلك فهي كانت من المحركات الرئيسية هذا العام للسوق وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
بالتوفيق

user_66
04-17-2015, 20:40
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

sniper_2015
04-17-2015, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

Trader1
04-17-2015, 21:51
اذا كنت متداول مبتدئ في التداول في فوركس، فعليك أن تكون حذراً جداً، و خصوصاً خلال الأشهر الأولى، لأنه ما زال عليك أن تحصل على قدر جيد من معلومات إدارة الأموال، و قد تكون لديك الرغبة لأن تخاطر في كل تداول أكثر بكثير مما تملكه. و قد يكون ما زال عليك ،كـ مستثمر مبتدئ، أن تدرك أهمية المخاطرة بما نسبته 2% أو أقل من ميزانيتك في كل عملية تداول في فوركس، و عليه، من الممكن أن تخسر كل أموالك بشكل سريع.

عليك أن تحاول أن تقوم بمحي الصور التي تكونت لديك بسبب العصف الترويجي و الإعلانات المكثفة و التي جعلتك تعتقد بأنك سوف تصبح غنياً خلال وقت لا يكاد يحسب. عليك أن تدرك أنك حتى لم استعملت أقوى الأدوات المتاحة في فوركس، فإنك لن تستطيع تحقيق و لو جزء بسيط من الأرباح التي يحققها الخبراء.

شهيرة
05-17-2015, 23:55
روسيا اصبحت محل ضجيج هذا العام بتصرفاته القوية والجارحة
وعدم احترامها للاتحاد الاوروبي والولايات والمتحدة حتى مع العقوبات الاقتصادية التي تعرضت إليها
لذلك فهي كانت من المحركات الرئيسية هذا العام للسوق

محمد مختار
05-18-2015, 03:34
وتستطيع مواجهة كل الظروف

ahmed bakry
05-18-2015, 03:54
لك منى جزيل والشكر والاحترام يااخى الكريم بخصوص المعلومة الهامة دى
وبخصوص موضوع السوق النفطى الروسي وكيفية ادارته والتفكير ف النهوض به
وارجو منك المزيد وتقبل مرورى

خيرالدين مهدي
05-18-2015, 10:19
صرح رئيس مجلس إدارة شركة روسنفت النفطية -التابعة للحكومة الروسية- ألكسندر نيكيبلوف اليوم الاثنين بأن روسيا يجب أن تتجه إلى التفكير بشكل أكثر جدية حيال وضع احتياطيات نفطية، وذلك لمواجهة المخاطر والتقلبات عند حدوثها في الأسواق. ويرى نيكيبلوف ضرورة توفير الإمكانيات لإقامة مخزونات نفطية روسية، لتتيح الاستخدام في الفترات التي تعاني منها الأسواق من تزايد المعروض، على أن تقوم بالبيع من مخزنها في أوقات الطلب المتزايد وشح المعروض. تأتي هذه التصريحات والأفكار في ظل نشاط الدول المنتجة للنفط من داخل منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) وخارجها على حد سواء، لإيجاد حلول بعد هبوط أسعار النفط لأدنى مستوياتها في أربع سنوات. وتعكف الدول النفطية على تعويض الخسائر الناجمة عن هبوط أسعار النفط، مع الإشارة إلى أن بعض دول الخليج توجهت إلى ترشيد الإنفاق وخفض الدعم على الطاقة، فيما تعد الخطوة الروسية بمثابة اللبنة الأولى لتفكر روسيا جدياً بإقامة احتياطيات نفطية. تراجع سهم شركة روسنفت اليوم الاثنين بنسبة 0.87%، ليستقر عند مستويات 238.31 روبل روسي، وذلك في تمام الساعة 13:59 بتوقيت غرينيتش.................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..........................

ramdani
05-18-2015, 11:27
قال ألكسندر نيكيبلوف أمام البرلمان "ينبغي أن نعيد التفكير في إنشاء البنية التحتية التي ستسمح للدولة بإقامة مخزونات نفطية لاستخدامها خلال فترات تخمة المعروض وضخها في الأسواق في الوضع المعاكس لماذا يوجد احتياطي حبوب ولا يوجد احتياطي نفطي

خيرالدين مهدي
05-18-2015, 13:52
صرح رئيس مجلس إدارة شركة روسنفت النفطية -التابعة للحكومة الروسية- ألكسندر نيكيبلوف اليوم الاثنين بأن روسيا يجب أن تتجه إلى التفكير بشكل أكثر جدية حيال وضع احتياطيات نفطية، وذلك لمواجهة المخاطر والتقلبات عند حدوثها في الأسواق. ويرى نيكيبلوف ضرورة توفير الإمكانيات لإقامة مخزونات نفطية روسية، لتتيح الاستخدام في الفترات التي تعاني منها الأسواق من تزايد المعروض، على أن تقوم بالبيع من مخزنها في أوقات الطلب المتزايد وشح المعروض. تأتي هذه التصريحات والأفكار في ظل نشاط الدول المنتجة للنفط من داخل منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) وخارجها على حد سواء، لإيجاد حلول بعد هبوط أسعار النفط لأدنى مستوياتها في أربع سنوات. وتعكف الدول النفطية على تعويض الخسائر الناجمة عن هبوط أسعار النفط، مع الإشارة إلى أن بعض دول الخليج توجهت إلى ترشيد الإنفاق وخفض الدعم على الطاقة، فيما تعد الخطوة الروسية بمثابة اللبنة الأولى لتفكر روسيا جدياً بإقامة احتياطيات نفطية. تراجع سهم شركة روسنفت اليوم الاثنين بنسبة 0.87%، ليستقر عند مستويات 238.31 روبل روسي، وذلك في تمام الساعة 13:59 بتوقيت غرينيتش.................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...............................

made
05-18-2015, 13:58
الترند هو عبارة عن اتجاه للسعر نقوم برسمه عبر خط مائل
ويكون اما صاعد او نازل ويكون قوي كلما كبر الفريم انما الدعوم
والمقاومات عبارة عن ارتكازات فنية تربط اما اكثر من قمة او اكثر
من قاع ونربح بالاعتماد عليها

ayoub321
05-20-2015, 04:48
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد
روسيا بلاد كبيرة جداً وعلى فكرة شركة انستا روسيا
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

خيرالدين مهدي
05-20-2015, 13:14
صرح رئيس مجلس إدارة شركة روسنفت النفطية -التابعة للحكومة الروسية- ألكسندر نيكيبلوف اليوم الاثنين بأن روسيا يجب أن تتجه إلى التفكير بشكل أكثر جدية حيال وضع احتياطيات نفطية، وذلك لمواجهة المخاطر والتقلبات عند حدوثها في الأسواق. ويرى نيكيبلوف ضرورة توفير الإمكانيات لإقامة مخزونات نفطية روسية، لتتيح الاستخدام في الفترات التي تعاني منها الأسواق من تزايد المعروض، على أن تقوم بالبيع من مخزنها في أوقات الطلب المتزايد وشح المعروض. تأتي هذه التصريحات والأفكار في ظل نشاط الدول المنتجة للنفط من داخل منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) وخارجها على حد سواء، لإيجاد حلول بعد هبوط أسعار النفط لأدنى مستوياتها في أربع سنوات. وتعكف الدول النفطية على تعويض الخسائر الناجمة عن هبوط أسعار النفط، مع الإشارة إلى أن بعض دول الخليج توجهت إلى ترشيد الإنفاق وخفض الدعم على الطاقة، فيما تعد الخطوة الروسية بمثابة اللبنة الأولى لتفكر روسيا جدياً بإقامة احتياطيات نفطية. تراجع سهم شركة روسنفت اليوم الاثنين بنسبة 0.87%، ليستقر عند مستويات 238.31 روبل روسي، وذلك في تمام الساعة 13:59 بتوقيت غرينيتش.................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......................

REDA FOREX
05-21-2015, 11:38
كلنا نعرف ان شركة أنستا فوركس هي شركة وساطة روسية و روسيا هي إحد الدول العضمة الاقوى في العالم لذلك هي تعمل جاهدة للوقوف على نقاط توفير إحطياتها من النفط كلنا نعرف ان شركة أنستا فوركس هي شركة وساطة روسية و روسيا هي إحد الدول العضمة الاقوى في العالم لذلك هي تعمل جاهدة للوقوف على نقاط توفير إحطياتها من النفط كلنا نعرف ان شركة أنستا فوركس هي شركة وساطة روسية و روسيا هي إحد الدول العضمة الاقوى في العالم لذلك هي تعمل جاهدة للوقوف على نقاط توفير إحطياتها من النفط

omar samy
05-21-2015, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله روسيا دولة قوية سياسيا وهذا ينعكس على كل شئ
وتستطيع مواجهة كل الظروف

ehabbob
05-21-2015, 15:24
اللهم ان كان رزقى فى السماء فانزله وان كان فى الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان قليلا فكثره وان كان كثيرا فبارك لى فيه اللهم امين
والله ولي التوفيق

Kiing
05-21-2015, 17:38
ممكن انه متلا اعضاء تم من هناك متلا منتدى فوركس العرب الكرام تم منه انا اتسائل متلا هل سيؤثر منه هذا على اسعار النفط الخام تم انه من هناك متلا ماذا ارجو التوضيح متلا تم اكثر

wlaa
05-21-2015, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الجميع خاصة الاخوة الذين يتداولون على العملة الروسية مما يجعل هذه البيانات ذات تاثير فى صفقاتهم والله الموفق

youcef1980
05-21-2015, 18:05
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته
اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اخي الكريم ايضا روسيا علي فكره من البلاد القويه

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 03:22
تحياتي ,,,,,,,,,,,,,,

fatehbtn
05-24-2015, 14:44
ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة
إنـجاز أكثر رائــــــع
لكن أرجو منكَ عدم التوقف عند هذا الحد
مـنتظرين ابداعتــــــك
دمتـ ودام تألقـك
تحياتــي

habib_pro
06-15-2015, 16:57
في الفترة القصيرة الماضية عرف النفط انخفاضا حادا في الاسعار و نظرا لبعض التحركات
فقد عاد السعر الى الصعود في الوقت الحالي و اتوقع انه سوق يواصل الصعود

a7med sniper
06-15-2015, 18:40
شكرا لعى الخبر واو على التقرير وبالتوفيق لك فى الاتعامل معه فى السق
طبعا الاخبار بيكون الاستفاده منها فى وقتها والله ا لمستعان

mechanical
06-24-2015, 22:55
السلام عليكم .....مشكور اخي الفاضل علي مثل هذه الموضوعات التي من الممكن ان تفيد الكثير من اعضاء الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

bidaaaaaaaaa
06-25-2015, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
النقط هبط جامد الاشهر والماضيه لكنه بدا يرتفع بعد
زيادة الرئيس اوباما للملك سلمان منظمة اليوباك

jozef82199
07-16-2015, 08:24
الشمعة القصيرة تتميز بالأتي

•أهم شرط لهذه الشمعة أن يكون جسمها صغير والرأس والرجل متساويان و قصيرانوهذا من أهم شروطها التي تفرقها عن شمعة الدوجي التي ستأتي بعد ذلك
•جسمها قصيردليل علي تداول ضعيف علي السهم وأن المشتريين والبائعين لم يستطع أي واحد منهما أنيسيطر علي تداول السهم لذلك السعر لم يتحرك كثيرا
•الرأس والرجل قصير لأن السعرلم يهبط أو يرتفع عن الإغلاق والافتتاح كثيرا
•ينطبق عليها نفس الكلام الموجودفي الشمعة الطويلة ولكن الفرق الوحيد هو حجم التداول علي السهم وعدم قدرة أي واحدفي التغلب علي الثاني
•لذلك في الشمعة البيضاء تغلق علي ارتفاع بسيط والشمعةالسوداء يغلق السهم علي انخفاض بسيط

alaa ali
08-04-2015, 18:18
اهلا بكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
بالتوفيق

forexae
08-05-2015, 02:00

classic_trader
08-09-2015, 10:19
ان هذا الخبر قد يؤثر بشكل متوسط حسب رايي على
اسعار النفط و لا اعتقد انه له تاثير قوي على المدى البعيد

mh2015
08-09-2015, 11:54
الحقيقة الخبر اللي انت حطه دا خاص بالنفط واللي يتاجر علي النفط ممكن يتابعه لكن انا اتاجر علي العملات فقط في الفوركس وليس المعادن وشكرا لمجهودك ....

ebramoh
08-09-2015, 18:21
السلام عليكم..
روسيا دولة قوية سياسيا وهذا ينعكس على كل شئ..
واقتصادها وان مر بفترات ضعف الا أنها تتعافى سريعا..
وتستطيع مواجهة كل الظروف..

عاشق الفوركس
09-09-2015, 10:25
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
مشكور على الموضوع ولا ارى ما علاقه هدا ب الفوركس يا اخي مــــــع تمنياتي بالنجاح الدائــــــم و المتواصـــــل ان شاء الله ,

simo1
03-21-2016, 16:48
عبق نرجسي يسطر بعذوبه

وجمال يعانق السماء كجمال الانتقاء

على مرورك الراقى

ولاعدمنا تشريفكم لمتصفحنا دوما

تحياتى

ملاك الروح
03-21-2016, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على هذا الخبر لكن ما تاثير هذا عتلى سوق العملات اخي الكريم
اتمنى لك التوفيق

lebouziramzinio
03-22-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل روسيا دولة قوية سياسيا وهذا ينعكس على كل شئ
واقتصادها وان مر بفترات ضعف

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
النفط في اتجاه هابط حاليا المهم لا للتسرع

neversi4
03-28-2016, 10:55
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

أم مهيرة
05-24-2016, 15:31
اعتقد يا اخي العزيز ان الموضوع مكانه في قسم المراجعات الاقتصادية افضل من ان يتكدس في قسم اخر
دون ان يكون مناسب لفئته
واتمنى من باقي الاعضاء ان يتبعوا هذا الاسلوب في تنظيم الموضوعات

taha elmahamdy
05-24-2016, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا على هذه المعلومة القيمة التى عرضتها اليوم وشكر لاهتمامك بالموضوع شكر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكررااا

deli
05-24-2016, 16:01
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهمة و مفيدة للجميع
بالتوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

messaoud43
05-27-2016, 18:27
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

FOREXEXPRESS
05-27-2016, 20:27
وماذا بعني ذلك من الناحية الاقتصادية هل مثل هذه الخطابات او التعليقات ان صح التعبير تشجع على صعود سعر النفط لانني حقيقتا لا امتلك فهم ونظرة واضحة للتحليل الاساسي

dora1
06-11-2016, 04:23
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

rehaiem2305
06-19-2016, 21:26
حياك الله أخي العزيز ،موضوعك جميل وممتاز منسق بشكل كامل ومفهوم .أتمنى أن يستفيد جميع الاعضاء من هذه الشروحات حول التداول ،عسى أن نراك في المستقبل القريب مع المزيد من الشروحات في مجال الفوركس .
تحياتي لك وتقبل مروري

nonam
06-28-2016, 14:15
السلام عليكم ... من المهم ان يكون التعامل مع التداول علي النفط من الامور اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحقيقية الاخبار من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا التعامل مع الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

adamarwan
07-13-2016, 02:46
فى العديد من الاخبرا التى لبد من ان تكون على اطلاع عليها
لكى تتمكن من ان تعرف الجيدد فى السوق وان تكون لك الكفية التى
تتعامل بها فى السوق
وحط موفق

tahar2015
07-13-2016, 09:15
هي اصلا تلك الساسية لتخفيض اسعاار النفط غرضها
الضغط على روسيا و الضغط على ايران لانهما تشكلان خطرار لالمريكا .

0o0KaRiM0o0
07-13-2016, 09:28
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اضن ان روسيا خارج ابوبك
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

algendy
07-13-2016, 12:08
سعر النفط يتحدد بمدى حاله العرض و الطلب و الدول الكبرى تعلم مدى اهمية النفط فى تحريك الاقتصاد العالمى و لهذا تضع جزء من وارداتها و انتاجها من النفط كمخزون تستخدمه عند الحاجه و عند تقلب اسعار السوق

abdgaribtc
07-13-2016, 12:33
شكرا على هذا الخبر وارجو ان يكون هذا الخبر له دور إيجابي في سوق الفوركس العالمي لتجارة العملات الاجنبية من اهم الأسواق المالية

raouf41
07-13-2016, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم روسيا من اقوى البلدان في ميدان الفوركس و اظن ان انستا اصلا شبه روسية

raoufbhl
07-13-2016, 14:17
كلنا نعرف ان شركة أنستا فوركس هي شركة وساطة روسية و روسيا هي إحد الدول العضمة الاقوى في العالم لذلك هي تعمل جاهدة للوقوف على نقاط توفير إحطياتها من النفط
و النفط عرف هبوطا الأشهر الماضية
شكرا على هذه النقطة المهمة و بالتوفيق لك أخي

محمد صلاح
07-13-2016, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله واهلا ومرحبا بك اخى العزيز

اعتقد ان الايام القادمة لروسيا بعد سقوط امريكا وعلى فكرة انستا شركة روسيا وهذا يكفى

liverpool FC
07-13-2016, 15:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كل التقدير و الاحترام لك اخي على تطرقك لموضوع روسنفت تحث على إقامة احتياطيات نفطية روسية
تقبل مروري

michael1
05-19-2017, 20:00
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد فعلا انى
استفدت من هذا الموضوع كثيرا على التداول فى الفوركس من اخبار

skylol
05-19-2017, 20:17

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له اثر قوي على اسعار النفط لذلك على الجميع عدم التداول على النفط وبالتوفيق للجميع

ibrahimsoft
05-19-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ما شاء الله موضوع جميل ، مشكور اخي و منتظرين منك كل جديد للاستفادة ان شاء الله ، ندعو الله لك بدوام التوفيق و النجاح ف عملك .

zunebha
05-19-2017, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا موضوع مهم لقد استفدت كثيرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

sinaa
05-19-2017, 21:24
وتستطيع مواجهة كل الظروف

Mohamed Youssef
05-19-2017, 21:45
شكرا لك اخي الكريم على هدا الموضوع الرائع
من الاخبار الاقتصادية المهمة
وان شاء الله ان يتفاعل اكبر قدر ممكن من الاعضاء

btareq
05-19-2017, 22:46
موضوع جميل ان شاء الله يفيد جميع الاعضاء
شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

raxid
05-19-2017, 22:53
نشكرك على الموضوع و اما بالنسبة روسي فقد اصبحت محل ضجيج هذا العام بتصرفاته القوية والجارحة وعدم احترامها للاتحاد الاوروبي والولايات والمتحدة حتى مع العقوبات الاقتصادية التي تعرضت وشكرا على الموضوع و على الشرح

mohamed97
05-21-2017, 23:50
نورت اخى الكريم المنتدى
مشكور اخنا الكريم على هذه المعلومات
الرائعه جعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى:ok::woo:

hooda
07-23-2017, 19:21
يجب أن تتجه إلى التفكير بشكل أكثر جدية حيال وضع احتياطيات نفطية، وذلك لمواجهة المخاطر والتقلبات عند حدوثها في الأسواق. تقبل مروري

CAK Rivaldo
07-23-2017, 19:26
نورت اخى الكريم المنتدى
روسيا هذه الايام محير ومع تدني اسعار البترول وتدهو العملة الروسية الروبل يؤدي بالاقتصاد الروسي الى الهاوية روسيا دولة قوية سياسيا وهذا ينعكس على كل شئ
وتستطيع مواجهة كل الظروف

2017wydadi
07-23-2017, 21:04

A.mustafa
08-23-2018, 00:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
وتستطيع مواجهة كل الظروف...