PDA

View Full Version : المركزي الأوروبي لن يتسرع بإضافة المزيد من السياسات التحفيزية

forexaly5
11-25-2014, 13:39
أكد عضو المجلس التنفيذي في البنك المركزي الأوروبي بينوا كويري مساء أمس الاثنين في مقابلة تلفزيونية مع وكالة بلومبرغ على أن البنك المركزي الأوروبي لن يتخذ قراراً متسرعاً بإضافة المزيد من السياسات التيسيرية، مشيراً إلى أن الإضافة تتوقف على البيانات الاقتصادية الصادرة عن منطقة اليورو خلال الفترة القادمة.
حملت تلك التصريحات إثراً إيجابياً على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي، الذي استقر عقب تلك التصريحات حول أعلى مستوياته منذ يومين، حيث تداول اليورو أمام الدولار الأمريكي في تمام الساعة 09:02 بتوقيت غرينتش حول مستويات 1.2435 دولار أمريكي لكل يورو.
وأضاف كويري: "علينا القيام بمناقشة شاملة لجميع الخيارات الممكنة على وجه الخصوص عندما يتعلق الأمر بشراء سندات حكومية جديدة جديدة". مشيراً إلى أن هنالك اتفاق بالإجماع في المجلس الحكومي للبنك المركزي الأوروبي حول الحالات التي سيقوم فيها المركزي بتحرك بشكل إضافي.
خففت هذه التصريحات من حدة التصريحات التي أطلقها محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي يوم الجمعة الماضية، والتي أشارت إلى أن المركزي الأوروبي سيفعل كل ما يلزم لدعم معدلات التضخم، وبأسرع وقت ممكن.
سيكون قرار الفائدة في الرابع من شهر كانون الأول/ديسمبر القادم غاية في الأهمية، إذ سيكشف من خلاله المركزي الأوروبي عن قراره حيال توسيع سياسة التخفيف الكمي أم لا؟ وهذا القرار سيكون مبنياً على التوقعات الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين السنوي لمنطقة اليورو، والذي سيصدر يوم الجمعة المقبلة.

Tro
12-13-2014, 01:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد طبعا مش هيتسرع لان العمله قويه
ولازم يصبر عليها شويه الاول يمكن بدون اي تحفيزات
الدنيا تمشي و تتظبط و العمله تتعدل تاني من غير مصروفات
تحياتي ..............

Shadi
12-13-2014, 01:17
الســــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــلام عليكـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــم و رحمة الله وبركاتـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه لك الشكر الجزيل اخي الكريم على هذا التقرير الرائع م الملئ بالمعلومات الغنية بالفائدة على الجميع
نشكر لك بحثك و نقدر لك تعبك وفقك الله

adil17
12-20-2014, 22:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الذائم

ynwa1892
12-22-2014, 15:29
السلام اخي شكرا على الخبر وسيفيد في التحليل الاساسي لكن اليورو دولار عاود الهوط الى مستويات 1.22 وهو يستهدف 1.20

وفقك الله

juba7abood
12-24-2014, 02:40
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الذائم
-
تقبل مروري ♥♥ اتمني التوفييق للجميع بازن الله

---------- Post added at 12:40 AM ---------- Previous post was at 12:39 AM ----------

-

ahmed mahmoud abdelhady
12-28-2014, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ♥
بعد التحيه أخي الكريم ..
انا عضو مبتدأ لا يمكنني أن أفيدك كثيير
توجه إلى القسم الفني سوف يعطيك المعلومات الاكثر افااده
اتمني للجميع الربح
♥ تقبل مروري ☺♥♥☻☺☺

said32
12-28-2014, 18:38
اعتقد اخى الكريم ان الموضوعاملهم دا اخى الكريم اتلوفيق باتلوفيق لك اخى اكلرمي
وان املوضوعا دا لازم نقدر نحقق الكثير من خلاله باتلوفيق لك انشاء الله تقبلت حياتى لك
شكرالك اخى اكلريم
باتلوفيق لك

sawsan5a
01-06-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

مصطفى حمدان
01-15-2015, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مع بداية العام الجديد ينتظر الجميع اى بيانات تصدر لتحدد اتجاه السوق خلال الفترة المقبلة ومحترفى التداول على الاخبار هم من يستطيعوا تحقيق ارباح عالية فى ظل هذه الظروف

messi586
01-15-2015, 14:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي

بخصوص موضوعك اخي الكريملا اضن ان اليورو سوف ينجح بالصعود لاعلى

sharshabil
01-15-2015, 17:25
لا افهم كتيرا بالقرارات الاقتصادية و معنى التحقفيزات و السياسات
المالية على كا اليورو في انخفاض قوي وة خصوصا ان الدولار .

magma
01-24-2015, 20:21
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليك
السلام علي جميع المشاريكين في منتدي انيستي فوركس ادن يا اخي ماهو الهدف من هادا

samir33
01-24-2015, 20:48
اليورو يسير نحو الهبوط باستمرار و تدخلات البنك الوروبي تزيد الطين بلة
حتى احيانا اضن انهم يتعمدون الدفع نحو هبوط اليورو كل مرة يصرحون ببيانات جديدة

sabrey14
01-24-2015, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة شكرا على الموضوع و التحليل الشرح افادنى كثير تقبل مرورى اخى الفاضل شكرا لك

samerii
01-25-2015, 00:00
فعلا معلومات قيمة تستحق الشكر لك على متابعتها والعمل بها ايضا تكون مفيدة للمستثمرين
فى الفوركس والبورصة بارك الله فيك وجزاك الله خيرا على تعبك والمعلومة الهامة

eslam labib
01-25-2015, 01:34
تحياتي

ahmed mahmoud abdelhady
01-26-2015, 03:28
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ☻♥2 :)

ibrahim forex
01-26-2015, 13:47
اعتقد اخى الكريم ان الموضوعاملهم دا اخى الكريم اتلوفيق باتلوفيق لك اخى اكلرمي
وان املوضوعا دا لازم نقدر نحقق الكثير من خلاله باتلوفيق لك انشاء الله تقبلت حياتى لك
شكرالك اخى اكريم
باتلوفيق لك

zuma007
01-26-2015, 20:09
مشكور على تقديمك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة
و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الذائم ..........

payza
01-26-2015, 22:47
صحيح ياباشا اليورو والبنك المركزي الاوربي اتوقع ان ينزل اليوورو الي 0.9900 في خلال اشهور القادمة ومن هناك هيبقي في شراء جامد جدا ان شاء الله ..................

nagwann
01-27-2015, 08:11
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لنا تحليلات اخبارية عن البنك المركزى الأوروبى
بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

alimahmoad
01-27-2015, 09:19
اخي الكريم مشكور جدا علي هذه الموضوع المفيد جدا والرائع لان مثل هذه المعلومات تؤثر علي سوق الفوركس ويجب ان تتابعها بشكل جيد وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع

كاره المراقبين
01-27-2015, 09:21
اخي الكريم حسب الاحصائيات والكلام الذي ورد ذكره في التقرير المرسل فهو يوضح ان هذا العامل سيحدث تقلب كبير في السوق والله اعلم ولكن ارجو ان يكون هذا لصالحنا

TARAK.ACHICHE
02-13-2015, 11:30
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع.....

netteler
02-13-2015, 23:44
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

a7med84
02-14-2015, 04:58
شكرا لعى الموضوع هو من فتره بس عموما هو ممكن نقول انه نموذج

عن الاخبرا المهمه لالى بيكون لها اثر كبير فى السوق على العمله الله المستعان

fatimaazgouk
02-14-2015, 08:46
اليورو يسير نحو الهبوط باستمرار و تدخلات البنك الوروبي تزيد الطين بلة
حتى احيانا اضن انهم يتعمدون الدفع نحو هبوط اليورو كل مرة يصرحون ببيانات جديدة

yacrao
02-14-2015, 09:39
هو اصبح البنوك يعانون الكثير في تداول الفوركس اخي الفاضل يعانون الامرين حيث انهن يجب ان يحافضو على العملة

faroukbadr8051
02-14-2015, 09:49
المركزي الأوروبي لن يتسرع بإضافة المزيد من السياسات التحفيزية دة خبر مميز من اسباب الخسارة الفهم الخاطيء للأخبار الحقيقة هي أن بعض الصحفيون يفهمون الأخبار الاقتصادية بشكل سطحي وهم في الغالب يركزون على عنصر واحد ويهملون البقية ، هذا يؤدي إلى وصول الأخبارمشوهة أحيانا

ahmedibrahim258259
02-19-2015, 13:19
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

sherouk88
02-19-2015, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

antonioforex
02-19-2015, 16:55
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح هده السياسة الاقتصادية الاوروبية و التي استفدت من هده المواضيع التي طرحتها حولها
و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الكريم سلام.

hunter_world
02-19-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي الكريم ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك البينات دي اخي وتقبل مروري بخالص الشكر

Essam29
02-20-2015, 12:47

حقيقة المركز الاوروبي لم يضيف الي يومنا هذا معلومة قيمة شكرا على اضافتها اخي

بالتوفيق لك اخي الكريم

ahmed mahmoud abdelhady
02-22-2015, 03:26
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز520

AlaaEldien Ahmed
02-22-2015, 03:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

فوركسوريا
02-23-2015, 13:31
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

ahmed mahmoud abdelhady
02-23-2015, 14:03
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز-☻♀

investoo
02-23-2015, 16:08
والله يا باشا انا حاليا شايف ان لازم يبقى فى تدخل من البنك الاوروبى لصالح اليورو عشان اليورو عمال ينزل جامد يا باشا

remas
02-24-2015, 01:06
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اليورو هابط

adkins
02-24-2015, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله اخى الكيم لا اقدر على افادتك بردى لانى مبتدئة حديثا فى عالم الفوركس ولكن اريد المعرفة مثلك من ردود الاعضاء فى المنتدى واشكرك على طرح موضوعك المفيد واتمنى لك حظا سعيدا ان شاء الله وبالتوفيق للجميع

ahmedmano
02-24-2015, 02:33
اخي الكريم السلام عليكم
شكرا يا اخي عليهذا الموضوع الجميل المهم
ويجب عليك مراقبك السوق جيدا
ومواقع الاخبار و التوصيات و الله المستعان
تقبل مروري

مامون سباعنة
02-24-2015, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد
أخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع واشكرك اخي العزيز على التحليل الاخبااري الرائع .. واتمنى المزيد لتعم الفائدة
واتمنى لك التوفيق في تجارتك
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي

hunter_world
03-21-2015, 19:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكور علي موضعك وتوضيحك التصريحات دي الي تحدد اتجاه السعر وتقبل مروري

meriemmeriem
03-21-2015, 23:31
هو طبعا البنوك المركزية هي اللي بتتحكم في قيمة العملة
بداية من تقرير سعر الفايدة على العملة
ومن بعد كده التقارير الشهرية والنصف سنوية والربع سنوية
كل تقاريرهم وسياسة عملهم هي اللي بتحرك قيمة العملة ارتفاعا وانخفاضا

samehbird007
03-22-2015, 00:12
-

meriemmeriem
03-22-2015, 12:43
حاول اولا ان ترفع راس مالك الى 250 دولار علشان تقدر تتاجر كويس واشتغل ب 10 سنت او اقل وحاول انك تتجنب الفريمات الصغيره وتجنب اييضا العملات ذات الاسبريد العالى وربنا يوفقكك

doaa sary
03-22-2015, 12:44
المواضيع دية مش مشكلتنا ياعزيزى المهم احنا نتاجر
نحقق الارباح والخسارة والدنيا ماشية والعمل ماشى
وبالتوفيق للك

reyad george
04-01-2015, 01:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته على غير التوقعات اتجه المركزى الاوروبى الى التسهيل الكمى و راينا اليورو عند مستويات من عشرات السنين

deyaa24
04-01-2015, 01:34
لقد حدث نه حدث هبوط كبير جدا ليورو نتيجة تخل المركزى الاوربى فى اليوو
وكدي البنك لما عمل تسير كمى كبير حدث هبوط مدى للرو وبالتالى حدث انخفض كبير جدا

modr2015
04-06-2015, 18:21
لاحظ أيضًا أن مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي يعقد اجتماعًا "ليس عن أسعار ..... المركزي الأوروبي لن يتسرع بإضافة المزيد من السياسات التحفيزية`

Pierre
04-06-2015, 19:02
شكرا لهذا الموضوع الشيق , بالحقيقة ان البورصة علم كبير ويحتاج اللا الكثير من القراءة و التعلم قبل ان يدخل الشخص براس مال حقيقي
اتمنى لنفسي وللجميع التوفيق في هذا العالم المثيرeeee

---------- Post added at 01:02 PM ---------- Previous post was at 12:34 PM ----------

شكرا لهذا الموضوع الشيق , بالحقيقة ان البورصة علم كبير ويحتاج اللا الكثير من القراءة و التعلم قبل ان يدخل الشخص براس مال حقيقي
اتمنى لنفسي وللجميع التوفيق في هذا العالم المثيرiiiii

anaboooody
04-06-2015, 20:42
أكد عضو المجلس التنفيذي في البنك المركزي الأوروبي بينوا كويري مساء أمس الاثنين في مقابلة تلفزيونية مع وكالة بلومبرغ على أن البنك المركزي

expirt77
04-07-2015, 17:43
بعد التحيه اخوانى الكراااااااااااااام
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
على موضوعه الاكثر من رائع
اتمنى من الجميع العمل على اقوي النقااااااااط الهاااااااامه
وجعله الله فى ميزان حسناتك
ارجو تقبل مروري♀♀♀♪♪♪

bonus
04-07-2015, 22:30
من الاولويات عندى فى بداية التداول ان أبحث عن مكان هادئ لا يوجد به أحد أو مخصص للهدوء مثل المكتبة
او غرفة خاصة لان الهدوء يساعد بصورة كبيرة جدا على التركيز واتخاذ القرار الصائب

sherry mohamed
04-19-2015, 14:48
تحياتي

hunter_world
05-07-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي الكريم ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك البينات دي اخي وتقبل مروري بخالص الشكر

محمود يوسف
05-07-2015, 01:57
السلام عليكم اخى الكريم
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
تحياتى لك

hamdochi
05-07-2015, 14:30
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان اليورو يسير نحو الهبوط باستمرار و تدخلات البنك الوروبي تزيد الطين بلة حتى احيانا اضن انهم يتعمدون الدفع نحو هبوط اليورو كل مرة يصرحون ببيانات جديدة بالتوفيق لك وللجميع

freeman
05-07-2015, 15:04
تحياتي

alaa ali
05-07-2015, 15:09
اهلا بكم
لا يوجد شك فى ان الاحبار توثر جدا فى التذبذب الذى يحصل فى المتاجرة بالعملات الاجنبية الفوركس
شكرا

karim02
05-07-2015, 15:11
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
هدا الموضوع جد مفهوم جزاك الله خيرا عن توضيحاتك القيمة وأتمنى المزيد من المواضيع المتعلقة بالفوركس لكي نستطيع فهمه أكثر ؛ وتحيات لجميع الأعظاء والمسؤوولين عن هدا المنتدى الرائع

8150017
05-07-2015, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بمناسبة المركزى الاوروبى والاتحاد الاوروبى هل تعلمون ان الاتحاد الاوروبى اعفى الامارات من الحصول على تاشيره لدخوله نفسى فى الجنسيه الامارتيه وربنا يوفق

karim02
05-07-2015, 15:47
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
هدا الموضوع جد مفهوم جزاك الله خيرا عن توضيحاتك القيمة وأتمنى المزيد من المواضيع المتعلقة بالفوركس لكي نستطيع فهمه أكثر ؛ وتحيات لجميع الأعظاء والمسؤوولين عن هدا المنتدى الرائع

boulafrah
05-07-2015, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مع بداية العام الجديد ينتظر الجميع اى بيانات تصدر لتحدد اتجاه السوق ان الموضوعاملهم دا اخى الكريم اتلوفيق باتلوفيق لك اخى اكلرمي وان املوضوعا دا لازم نقدر نحقق الكثير من خلاله باتلوفيق لك انشاء الله تقبلت حياتى لك شكرالك اخى اكلريم خلال الفترة المقبلة ومحترفى التداول على الاخبار هم من يستطيعوا تحقيق ارباح عالية فى ظل هذه

---------- Post added at 01:17 PM ---------- Previous post was at 01:16 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا ينتظر الجميع اى بيانات تصدر لتحدد اتجاه السوق ان الموضوعاملهم دا اخى الكريم اتلوفيق باتلوفيق لك اخى اكلرمي وان املوضوعا دا لازم نقدر نحقق الكثير من خلاله باتلوفيق لك انشاء الله تقبلت، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

masry928
05-07-2015, 16:33
خففت هذه التصريحات من حدة التصريحات التي أطلقها محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي يوم الجمعة الماضية، والتي أشارت إلى أن المركزي الأوروبي سيفعل كل ما يلزم لدعم معدلات التضخم

محمود مرعى
05-07-2015, 16:37
أكد عضو المجلس التنفيذي في البنك المركزي الأوروبي بينوا كويري مساء أمس الاثنين في مقابلة تلفزيونية مع وكالة بلومبرغ على أن البنك المركزي الأوروبي لن يتخذ قراراً متسرعاً بإضافة المزيد من السياسات التيسيرية، مشيراً إلى أن الإضافة تتوقف على البيانات الاقتصادية الصادرة عن منطقة اليورو خلال الفترة القادمة.
حملت تلك التصريحات إثراً إيجابياً على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي، الذي استقر عقب تلك التصريحات حول أعلى مستوياته منذ يومين، حيث تداول اليورو أمام الدولار الأمريكي في تمام الساعة 09:02 بتوقيت غرينتش حول مستويات 1.2435 دولار أمريكي لكل يورو.
وأضاف كويري: "علينا القيام بمناقشة شاملة لجميع الخيارات الممكنة على وجه الخصوص عندما يتعلق الأمر بشراء سندات حكومية جديدة جديدة". مشيراً إلى أن هنالك اتفاق بالإجماع في المجلس الحكومي للبنك المركزي الأوروبي حول الحالات التي سيقوم فيها المركزي بتحرك بشكل إضافي.
خففت هذه التصريحات من حدة التصريحات التي أطلقها محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي يوم الجمعة الماضية، والتي أشارت إلى أن المركزي الأوروبي سيفعل كل ما يلزم لدعم معدلات التضخم، وبأسرع وقت ممكن.
سيكون قرار الفائدة في الرابع من شهر كانون الأول/ديسمبر القادم غاية في الأهمية، إذ سيكشف من خلاله المركزي الأوروبي عن قراره حيال توسيع سياسة التخفيف الكمي أم لا؟ وهذا القرار سيكون مبنياً على التوقعات الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين السنوي لمنطقة اليورو، والذي سيصدر يوم الجمعة المقبلة.

والله يا اخى الفاضل مما لا شك فيه فعلا ان كل العالم كان بيتكلم على السعر المتدنى اللى وصل ليه
اليورو وكنا كلنا فعلا مستنين رد الفعل للمركزى الاوروبى لكن لسه الاوان مجاش

Mohamed Morsy
05-10-2015, 23:44
اخي الفاضل .. المواضيع دية مش مشكلتنا ياعزيزى المهم احنا نتاجر نحقق الارباح
و الخسارة و الدنيا ماشـية والعمل ماشى و بالتوفيق ليك
تحياتي ...

nabil2
05-11-2015, 11:51
يا اخي الكريم، ألم تعجبك شركة إنيستا، الشركة تقدم أقوى العروض و يمكنك أن تكون معها بونيص قدره 1000 دولار و أكثر من خلال المنتدى القيم ، فقط عليك بالعمل و التفاني فيه و سوف تحقق ما تريد إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

popa2015
05-15-2015, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

hunter_world
05-21-2015, 02:53

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 05:31
مي للبنك المركزي الأوروبي حول الحالات التي سيقوم فيها المركزي بتحرك بشكل إضافي.
سيكون قرار الفائدة في الرابع من شهر كانون الأو

Kiing
05-21-2015, 05:32
اعتقد صديقى الكريم ان الموضوع املهم هدا هو انه الكريم التوفيق تم كل التوفيق لك صديقى اكلرمي لانه مع كل موضوعا متلا ممكن انه نقدر نحقق الكثير اي من خلاله دلك انشاء الله

wael33
05-21-2015, 17:51
عن طريق التحليل اختى الكريم وفى دورس ودورات هنا فى المنتدى فيها الشروحات دية ممكن حضرتك تدرسيها اولا بعد كدة هتبقى على معرفة بكيفية تنبؤ صعود وهبوط السوق دة بالتوفيق للجميع

wlaa
05-21-2015, 18:19
تحياتي

zee1996
05-21-2015, 22:52
اخي الفاضل ان الموضوع الذي طرحته ليس في قسمه الشيئ الذي من شئنه ان يعرضك للحظر لان وضع موضوع في قسم غير قسمه منافي لقوانين المنتدى و بالتوفيق لك و للجميع

soad labib sadek
05-21-2015, 23:14
من وجهة نظري الشخصية فانا اري ان المركزي الاوروبي كان يقصد ان يجعل العملة في اقل قيمة لها قبل ان يقوم بعمليات بيع كبيرة علي العملة و دا اللي بدانا نشوفه و نسمعه كما ذكرت سياسات تحفيزية و علي الشارت بداية ترند صاعد يبدو انه سيكون قوية و الله اعلم

تحياتي

hunter_world
05-22-2015, 02:35

modr2015
05-22-2015, 02:39
فاق بالإجماع في المجلس الحكومي للبنك المركزي الأوروبي حول الحالات التي سيقوم فيها المركزي بتحرك بشكل إضافي.
سيكون قرار

REDA FOREX
05-23-2015, 07:39
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلامممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام

omer1
05-23-2015, 17:39
الفوركس سهل تحقيق ارباح والاصعب الحفاظ عليها ولذلك الحذر والتركيز مطلوب أثناء التداول
حتى تظل على اهدافك التى تحققها من التداول.

mida2014
05-23-2015, 17:56
السلام عليكم وهو كدالك اخي ويرجع دالك الى الانكماش الاقتصادي الحاصل في منطقة اليورو وكدالك انتعاش الاقتصاد الامريكي
وقوة الدولار

kaito3015
05-23-2015, 18:04
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع ولكن كل شئ بيحتاج للصبر
ومحترفى التداول على الاخبار هم من يستطيعوا تحقيق ارباح عالية فى ظل هذه الظروف

معتصم سباعنة
05-23-2015, 18:14
قرارات الفائدة لها تاثيرها على السوق بشكل كبير - اشكرك اخي على الموضوع القيم - تقبل مروري

شهيرة
05-23-2015, 18:30
مع بداية العام الجديد ينتظر الجميع اى بيانات تصدر لتحدد اتجاه السوق خلال الفترة المقبلة

magic777
05-23-2015, 19:02
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع ولكن كل شئ بيحتاج للصبر

بس الحقيقه ان في السوق ده اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

haythem95
05-23-2015, 20:09
الالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مع بداية العام الجديد ينتظر الجميع اى بيانات تصدر لتحدد اتجاه السوق خلال الفترة المقبلة
فوركس سهل تحقيق ارباح والاصعب الحفاظ عليها ولذلك الحذر والتركيز مطلوب أثناء التداول
حتى تظل على اهدافك التى تحققها من التداول.

enicay
05-23-2015, 20:34
بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

al-Mashhadani64
05-23-2015, 20:37
شكرا لك اخي على نشر هذا الموضوع الاقتصادي الحيوي والذي يفيدنا اكيد لانه متعلق بالعملات المندرجه في الفوركس جعلها الله في ميزان حسناتك وتقبل مروري

هاشم احمد
05-23-2015, 20:42
فكل ماعليك هو أن توفر هذا المبلغ وتدفعه لوكالة السيارات وبذلك تكون مالكا لسيارة بقيمة 10000$ .. وبما أن الغرض من شراء السيارة هو المتاجرة بها فإنك ستذهب إلى السوق وتعرض سيارتك آملا بأن تبيعها بسعر أعلى من السعر الذي اشتريتها به .

الآن لنفترض انك عندما ذهبت إلى السوق وجدت أن الطلب على نوعية سيارتك مرتفع وان هناك الكثير من الناس يود شراءها ..عندها ستقوم بعرض سيارتك بسعر 12000$ مثلا ..

magic777
05-23-2015, 21:16
فكل ماعليك هو أن توفر هذا المبلغ وتدفعه لوكالة السيارات وبذلك تكون مالكا لسيارة بقيمة 10000$ .. وبما أن الغرض من شراء السيارة هو المتاجرة بها فإنك ستذهب إلى السوق وتعرض سيارتك آملا بأن تبيعها بسعر أعلى من السعر الذي اشتريتها به .

الآن لنفترض انك عندما ذهبت إلى السوق وجدت أن الطلب على نوعية سيارتك مرتفع وان هناك الكثير من الناس يود شراءها ..عندها ستقوم بعرض سيارتك بسعر 12000$ مثلا ..

واكيد طبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس

faridd
05-23-2015, 22:15
أكيد كلامك في المجمل صح كتير منا عملوا ارباح كتير لكن لم يسحبوها والسبب الطمع
والحل هو أن تسحب جزء منها وليكن 50% اسبوعيا أوشهريا
لكن طبعا مش دولار مش هيبقي منطقي

ASMAA TAHA
05-23-2015, 22:50
السيايات التحفيزية لاى بلد مهمة جدا ومؤثرة بنسبة كبيرة جدا فى السوق
لان السياسة التحفيزية ترفع القوة الشرائية للعملة ويكون خبر ايجابى لها وبالتالى ترتفع هذه العملة مقابل باقى العملات فى السوق

شهيرة
05-24-2015, 20:26

محمد السيد
05-24-2015, 23:49
اعتقد التقرير اخباري الذي تفضلت حضرتك بعرضه هو تقرير قديم ، وربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انك توافقني الراي انه لا يمكن الاستفادة منه لفوات وقته ..

magic777
05-25-2015, 01:38
اعتقد التقرير اخباري الذي تفضلت حضرتك بعرضه هو تقرير قديم ، وربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انك توافقني الراي انه لا يمكن الاستفادة منه لفوات وقته ..

انت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

محمود مرعى
05-25-2015, 01:57

والله يا اخى الفاضل انا عن نفسى اتوقع ان لازم يكون فيه حد فعلا من الهبوط الحاد فى سعر اليورو حتى الان
لان اليورو لم يصل الى هذه الارقام والاسعار منذ تقريبا 10 سنوات او اكثر

raaslen316
05-25-2015, 17:00
السلام عليكم ورحمه الله بركاته
انا عضو مبتدأ لا يمكنني أن أفيدك كثيير
توجه إلى القسم الفني سوف يعطيك المعلومات الاكثر افااده
تقبل مروري ...

mechanical
06-24-2015, 22:52
السلام عليكم .....شكرا لك اخي الكريم علي تعبك والمجهود الذي بذلتهه لكي تقدم لنا هذا التقرير المتميز
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MONTASR SHABAN
06-24-2015, 23:03
فعلا معلومات قيمة تستحق الشكر لك على متابعتها والعمل بها ايضا تكون مفيدة للمستثمرين
فى الفوركس والبورصة بارك الله فيك وجزاك الله خيرا على تعبك والمعلومة الهامة

rachiidx
06-24-2015, 23:04
شكرا لك اخي الكريم على الخبر لكن على ما اعتقد الاخبار لا فائدة منها هنا لانها سرعان
ما تصبح بدون فائدة و نحن كمبتدين نحتاح على تعلم للفوركس و استراتيجيات و طرق
تدوم و تدوم لكي نتعلم منها كل يوم

lBiBil
06-24-2015, 23:10
الســـــــلام عليكــــم ورحمــة الله وبركاتــــه
طبعا اخي الكريم هادي هي سياسة الدول المتقدمة يعني ما تقوم بخطوة حختى تفكر فيها وتشوف تاثيرتها لانو مثل هي الاخبار لها تاثير على السعر

mohamed12345
06-24-2015, 23:10
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مع بداية العام الجديد ينتظر الجميع اى بيانات تصدر لتحدد اتجاه السوق خلال الفترة المقبلة ومحترفى التداول على الاخبار هم من يستطيعوا تحقيق ارباح عالية فى ظل هذه الظروف

hamadarizk
06-24-2015, 23:34
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز

بالتوفيق

jozef82199
07-14-2015, 03:25
سويس (): وهو زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري وسويس هي اختصار لسويسري أي الفرنك السويسري.

أوزي (): وهو زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، وهو يعني الخروف نسبة إلى الخروف الأسترالي.

كيوي (): هو زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الكندي وسمي بذلك نسبة إلى طائر نيوزلندي مشهور.

المجنون: وهو زوج الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني وسمي بذلك لكثرة تذبذبه وسرعة تحركاته وبالتالي صعوبة فهمه وتحليلها.

الغزال: هو زوج اليورو مقابل الدولار الأسترالي وسمي بذلك لسرعة حركته وتقلباته نسبة إلى سرعة الغزال. وهناك تسمية أخرى وهي القرد لهذا الزوج لنفس السبب.

الساحر: وهو زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني وسمي بالساحر نسبة إلى قوته وسهولة تحليله وموافقته للتحليل الفني المستخدم

for4free
07-14-2015, 03:27
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا في المنتدى
و جزاك الله بالربح الدائم ان شاء الله ونتمنى الميد منك

ahmed0598454804
07-14-2015, 03:31
تفاعل الاعضاء اكثر من ممتاز واشكركم على الاراء الرائعة

kheireddine
07-14-2015, 03:33
سلام عليكم
من وجهتنا انه لمن الشرف الرد عليك
♥السلام عليكم ورحمة الله
مع بداية السنةالجديد ينتظر الجميع اى بيانات تصدر لتحدد اتجاه السوق خلال الفترة الزمنية المقبلة ومحترفى التداول على الاخبار هم من يستطيعوا تحقيق ارباح عالية فى ظل هذه الظروف
و تقبل منا و لك التوفيق

AH3
07-18-2015, 16:47
مشكور يا أستاذنا الفاضل على الموضوع والمعلومات التجارية والاقتصادية المهمة والقيمة
ننتضر منك المزيد من المعلومات بكل ما يتعلق بالفوركس

mahmoud22
07-18-2015, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك البنك المركزى الاوربى لن يتسرع باضافه المزيد من السياسيات التحفيزيه...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

AH3
07-18-2015, 17:23
للسوق حركة اعتيادية تتكرر كل
فترة وفتره لهذا السبب يمكن
النتبؤ بحركة بعض الازواج
وايضا التنبؤ بحركة السوق

ayoub321
07-18-2015, 21:28
بسم الله الرحمن الرحيم
هذي أخبار إيجابية لليورور أخي الكريم لكن تبقى الين تؤثر على اتحدى اوروربي تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى اللجميع النجاح والتوفيق

tarik46
08-11-2015, 21:09
مشكوور على الموضوع القيم و لكن اظن ان السياسات التحفيزية لم تحقق اي نجاح لليورو مقابل العملات الاخرى
و خاصة المنافس الاول و هو الدولار الامريكي الذي كاد ان يساوي اليورو في بعض الاحيان من الفترة الاخيرة
موفق باذن الله

RomanyMoreed
08-14-2015, 00:30
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

حضرتك بتنشر مواضيع كتيرة عن الاخبار والسياسات الاقتصادية بس حضرتك مش شارح بشكل تفصيلي هنفهم ازاي؟

تحياتي

ashraf elsharkawy
08-14-2015, 00:32
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا إن شاء الله
موضوع أكثر من رائع ووفقك الله وسدد خطاك الى ما ينفعنا جميعا

babyzee
08-15-2015, 14:44
مشكور على تقديمك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الذائم على الخبر وسيفيد في التحليل الاساسي لكن اليورو دولار عاود الهوط الى مستويات 1.22 وهو يستهدف .1.20مع بداية العام الجديد ينتظر الجميع اى بيانات تصدر لتحدد اتجاه السوق خلال الفترة المقبلة ومحترفى التداول على الاخبار هم من يستطيعوا تحقيق ارباح عالية فى ظل هذه الظروف

forexawix
08-15-2015, 16:50
لتعلم يا اخي ان البنوك بصفة عامة دائما في تهافت مستمر و تسارع نحو استقطاب المزيد من الارباح عن طريق ادخال مجموعة من الناس في مساير انطتهم الاقتصادية
غير ان البنك المركزي الاوروبي يستهدف مزيدا من رؤساء الاعمال لذلك نجد السياسات التحفيزية
والتي تهدف الى اشراكهم لكن في عمق الامر المستفيد الاكبر هو البنك نفسه رغ ما يضفيه من امتيازات ...

saiddeco
08-15-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هذا الكلام يجعل من الصعب جدا جدا التداول على اليورو في الفترة القادمة لأنه سيكون الصعب الاعتماد عليه و شكرا للجميع

Forex Story
08-19-2015, 07:14
لا افهم كتيرا بالقرارات الاقتصادية و معنى التحقفيزات و السياسات
المالية على كا اليورو في انخفاض قوي وة خصوصا ان الدولار ......................

Wassa04
08-19-2015, 11:41
مرحبا اخي الكريم اكيييد القرار سيكون في
مصلحة اليورو حتى تستطيع الوقوف امام غطرست الدولار

forex all arabes
08-19-2015, 11:47
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك سياسة الدول المتقدمة يعني ما تقوم بخطوة حختى تفكر
فيها وتشوف تاثيرتها لانو مثل هي الاخبار لها تاثير يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

engaym
08-19-2015, 11:52
السلام عليكم اخى يعتبر هذا الخبر من الاخبار المؤثرة على اليورو وبالاتلى ممكن ان يضعف اليورو فى الايام القادمة
ولذلك يجب للمتدالو دائما ان يهتم بالاخبار على العملات وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

andro2015
08-19-2015, 11:54
فى بداية كل عام بينتظر جميع التجار اى خبر ليحدد اتجاة السوق
لكن يوجد اشخاص اخرين لا يعرفون المتاجرة من خلال الاخبار تحياتى لك

ynwa1892
08-19-2015, 17:02
السلام اخي
اليونان تلخبط كل سيايات المركز الاوربي وهي السبب في اساعر اليورو حاليا يجب ان تخرج هذه الدولة المحملة بالكثير من الديون
وفقك الله

AYYOUB100
08-19-2015, 17:05
هو المزيد من التحفيزات والتخفيض في أسعار الفائدة والإمتيازات الأخرى راح تزيد في ضعف اليورو مقارنة بالعملات الأخرى
وخاصة الدولار الأمريكي ما ينتج عنه ضعف في افقتصاد الأوروبي

doaa sary
09-26-2015, 04:36
شكرا ليك ع الخبر الهام ده اخى الكريم
استفدت منو جدا خصوصا انى بهتم بمواقع الاخبار والتحليل
بالتوفيق والارباح للجمييع

aissadz
09-28-2015, 15:53
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

sharshabil
09-28-2015, 23:40
انا كنت سمعت عن سياسية التيسسير لليورو لكن لت افهم و على ما يبدو
هي يتم اتخاذها لما لا تكون هناك حلول اخرى و دليل على ازمة

hunter_world
12-28-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكريم ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك البينات وشرحك لينا دي اخي وتقبل مروري بخالص الشكر

one god
12-30-2015, 01:21
الاهم يا اخي اننا نستفيد من اي قرار من البنك المركزي الاوروبي ولا نتسرع في استغلال الامور بالخطا طبعا
بالتالي اليورو من العملات القوية ولابذ من التعامل معه بالتحليل والدراسة الكافيين من اجل حسن الربح منه

marem20007
12-30-2015, 03:10
انا خايف لاجدا من البنك المركزي الاوروبي انا اعتقد انة هيضر ضربة مرة واحدة ويطلع بكام قرار كدة ممكن نخسر منةهم

Sami1985
12-30-2015, 06:46
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
انظر إلى المفكرة الاقتصادية لمعرفة الاخبار المؤثرة على السوق
تقبلوا شكري...

neverlityougo3
01-01-2016, 19:43
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo3
01-07-2016, 17:35
الإنتقال السريع General Forex Conversation الأعلى

latraaa
01-07-2016, 18:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان تكون قيمة و مفيدة للجميع إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmed humedat
01-07-2016, 19:15

latraaa
01-07-2016, 21:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ شاء الله

zizoooo
01-07-2016, 21:38
اعتقد ان هذا صحيح بان المركز الاوروبى لن يتم تسريعه من خلال السياسات التحفيزية
ولذلك ارجو من اخى العزيز محاولة الدخول هذا الموضوع بشكل كبير
وشكرا

douerapark
01-07-2016, 21:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ شاء الله.......................................... ...

zerodox
01-07-2016, 21:48
بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

douerapark
01-07-2016, 21:51
بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

latraaa
01-07-2016, 22:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المرة القادمة تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءلله

nuclear2010
01-07-2016, 23:12
السلام عليكم جميعا
اخي الكريم مشكور جدا علي هذه الموضوع المفيد جدا والرائع لان
مثل هذه المعلومات تؤثر علي سوق الفوركس ويجب ان تتابعها بشكل جيد وتقبل مروري
وبالتوفيق للجميع

neverlityouco1
01-11-2016, 14:06
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

yahiahd
01-11-2016, 14:20

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mmaty
01-11-2016, 14:38
السلام عليكم جميعا
اخي الكريم مشكور جدا علي هذه الموضوع المفيد جدا والرائع لان
مثل هذه المعلومات تؤثر علي سوق الفوركس ويجب ان تتابعها بشكل جيد وتقبل مروري
وبالتوفيق للجميع

التقارير والبيانات المهمة التى يصدرها البنوك المركزية للعملات الهامة الرئيسية فى السوق مثل اليورو والدولار
والجنيه الاسترلينى والين اليابانى هذه البيانات من اكبر مؤثرات الحركة فى السوق

aym
01-11-2016, 14:53
المركزى الاوربي يهذا القرار بعدم تقديم التحفيزات فى الاقتصاد والاستثمار فى المننطقة قد يعرض اليوروالى
الانخفاض الجديد مما قد يؤدي الى تراجع ايضا لبعض العملات الاخرى

dhmo
01-11-2016, 16:00
التقارير والبيانات المهمة التى يصدرها البنوك المركزية للعملات الهامة الرئيسية فى السوق مثل اليورو والدولار
والجنيه الاسترلينى والين اليابانى هذه البيانات من اكبر مؤثرات الحركة فى السوق

وبردو هنا اخي لا يمكن الحكم اخي بالسيوله دي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس

doaa sary
01-11-2016, 19:55
شكرا ليك ع الخبر الهام ده اخى الكريم
تقرير مهم
والاخبار بتاثر جدا ع حركة العملات
بالتوفيق للجمييع

Sami1985
01-11-2016, 20:12
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري...

samir abdoo
01-11-2016, 23:52
ان هذا الموضوع مهم جدا للمبتدئين وسوف يستفيدون منه كثيرا
وان المركز الاروبي لا يقوك بعمل اضافات كثيره بسهوله او من السياسات التحفيزيه

marwafawzy122
01-12-2016, 01:49
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

hmadnahox
01-12-2016, 03:28
يا اخي الكريم ان الاخبار مثل هته قأثر على اقتصاد الاتحاد الاوروبي وبدالك اليورو
والله الموفق المعين

dhmo
01-12-2016, 16:24
يا اخي الكريم ان الاخبار مثل هته قأثر على اقتصاد الاتحاد الاوروبي وبدالك اليورو
والله الموفق المعين

ولكننا نعلم ان فعلا اخي الدولار هو المحرك الاساسي للعملات لانه داخل في اغلب الازواج الرئيسيه وهنا بيكون اي اخبار على الدولار بيكون ليها تأثير كبير جدا
على باقي الازواج في السوق زي ما بنشوف

Sami1985
01-12-2016, 21:54
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي ،، وشكراً على هذا الطرح الجميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...