PDA

View Full Version : ارتفاع الأسهم اليابانية بعد انتهاء العطلة

forexaly5
11-25-2014, 14:27
حققت الأسهم اليابانية اليوم الثلاثاء ارتفاعاً بعد انتهاء العطلة وبداية التداولات في اليابان.
أتى ذلك وسط تزايد وتيرة شهية الشراء من قبل المستثمرين، بدعم من قرار البنك المركزي الصيني بخفض أسعار الفائدة للمرة الأولى في أكثر من عامين.
في حين جاءت الأسهم اليابانية مرتفعة على الرغم من ارتفاع الين الياباني، الذي جاء على أعقاب خطاب ألقاه محافظ البنك المركزي الياباني كورودا. والذي أوضح من خلاله أن المركزي الياباني ملتزم بتحقيق هدف التضخم عند 2%.
وهو الأمر الذي قد يحفز الأسواق اليابانية في الفترة القادمة، في ضوء تصاعد التكهنات بأن البنك المركزي الياباني قد يقدم على المزيد من التحفيز النقدي قبل نهاية العام الجاري.
أنهى مؤشر نيكي القياسي تعاملات اليوم الثلاثاء على ارتفاع بنسبة 0.3%، عند مستويات 17407.62 نقطة.

Tro
12-13-2014, 01:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
محنا قولناها قبل كده و اتفقنا لازم يكون في ارتفاع و هبوط في اي عمله
عشان السوق و الدنيا تمشي مينفعش يبقي طلوع بس او نزول بس
تحياتي ..............

sawsan5a
12-14-2014, 03:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

adil17
12-14-2014, 11:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الدائم من هذا السوق

ynwa1892
12-14-2014, 12:29
السلام اخي والله امر الين الياباني محير جدا والسياسة اليابانية غير مفهوم طارة تخفظ من عملتها ومرة اخرى تعيدها الى الارتفاع
وفقك الله

madmax07
12-14-2014, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن ارتفاع الأسهم اليابانية بعد انتهاء العطلة اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين

benchou-ahfd
12-14-2014, 13:09
السوق اليابانية من حينها حققت بعض الارباح و لكن اعلان البنك المركزي الياباني على قرار اعاد تقييم الين الياباني سيزيد ربما من التضخم و بالتالي سيفقد الين بعض النقاط مقارنة بالدولاغر الذي هو الاخر مستقر و في حدود معينة نظرا لمخاوف المتعاملين من تدهور السوق الامريكي من جديد

DANDOUNE
12-17-2014, 18:48
السوق اليابانية من حينها حققت بعض الارباح و لكن اعلان البنك المركزي الياباني
على قرار اعاد تقييم الين الياباني سيزيد ربما من التضخم و بالتالي سيفقد الين بعض
النقاط مقارنة بالدولاغر الذي هو الاخر مستقر و في حدود معينة نظرا لمخاوف
المتعاملين من تدهور السوق الامريكي من جديد

ramdani
12-17-2014, 19:17
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم ارتفاع الأسهم اليابانية ارتفاع قوي كذلك الين الياباني

nada 200
12-17-2014, 23:46
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع ارتفاع ااسهم اليابانيه يا اخى ف الفوركس

nnrtnn
12-17-2014, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صعود الين في نوفمبر جزئ منه من دخول الدولار في ترند نازل لا ننس ذلك و الآن يرجع للصعود بعد أن كسر هذا الترند
نتوقع إذا صعود الدولار مقابل الين في الأيام القادمة
بالتوفيق للجميع

swhaa9d
12-18-2014, 01:29
.موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جدااا عن
الفوركـــس مشكوووووووووووووور جدا بس انا لسه مبتتدئة بصراحة ومش فاهمة اوى بتتكلم عن ايه
بس هستنى اسفاد من ردود الاعضاء عليك
موفق دايما ان شاء الله

sarass11a
12-23-2014, 08:33
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

Hassan Owen
12-24-2014, 02:42
تحياتي ..............:tie:

ahmed mahmoud abdelhady
12-28-2014, 15:08
..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ♥
بعد التحيه أخي الكريم ..
انا عضو مبتدأ لا يمكنني أن أفيدك كثيير
توجه إلى القسم الفني سوف يعطيك المعلومات الاكثر افااده
اتمني للجميع الربح
♥ تقبل مروري ☺...

angleenann
12-28-2014, 15:41
اكيد هذا الاخبر سوف يكون له تاثير علي الين الياباني مع مختلف العملات لكن تاثير هذا الخبر لن يطول لانه ليس من الاخبار الهمه التي يعتمد عليها مجال الفوركس بشكل كبير لانه يخص الاسهم

said32
12-28-2014, 18:40
اعتقد اخى الكريم باتلوفيق لك اخى الكريم اعتق ان الفوركس بيبقا محقق الكثير من النتائج بشكل بكير باتلوفيق لك انشاء الله تقبلت حياىت لك اخى الكريم
شكرالك باتلوفيق لك انشاء الله

sawsan5a
01-06-2015, 17:10
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

مصطفى حمدان
01-15-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الملاحظالفترة الماضية ارتفاع ملحوظ فى العملة اليابانية الين مقابل العملات الاخرى مما ادى الى خسارة الكثيرين من المبتدئين الذين يتداولون على ازواج الين

messi586
01-15-2015, 15:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي

بخصوص موضوعك اخي الكريم هذا يبشر بان الين اليباني سوف يشهد المزيد من الارتفاع و الله اعلم

8150017
01-15-2015, 15:09
كوكب اليابان هذا الكوكب الذى ينقص شعبه ان يكون لهم ديانه سماويه واضحه فاصحاب هذا الكوكب بارعين فى كل شئ حتى فى ادارة وقتهم وفى ادارة دولتهم وداخل منازلهم شعب يعيش للانتاج والعمل وحسرة على شعوبنا

sharshabil
01-15-2015, 15:23
الين اليابااني كنت اعتق النه هو اخطر عملة لان في
التحرطات يكون تحركات كبيرة لكن ما فعل الفرنك اليوم لم اشف متله في تجربتي في الفزركس

aminoos
01-15-2015, 16:06
محنا قولناها قبل كده و اتفقنا لازم يكون في ارتفاع و هبوط في اي عمله وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الدائم من هذا السوق

abdelmalek1988
01-15-2015, 16:10
طرح الموضوع دو أهميت كبيرة غير انو لا يتماش في مستقبله و ذلك مع مرور الايام كنت قد تأخرت عن الكلام يوم الثلاثاء إلا انا الموضوع أعجبني

sarass11a
01-15-2015, 17:45
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

ibrahim forex
01-17-2015, 01:55
السوق اليابانية من حينها حققت بعض الارباح و لكن اعلان البنك المركزي الياباني على قرار اعاد تقييم الين الياباني سيزيد ربما من التضخم و بالتالي سيفقد الين بعض النقاط مقارنة بالدولاغر الذي هو الاخر مستقر و في حدود معينة نظرا لمخاوف المتعاملين من تدهور السوق الامريكي من جديد

antonioforex
01-17-2015, 03:25
السلام عليكم
مشكور اخي على هدا الموضوع الاقتصادي المهم حول الين الياباني لانه من الجيد لنا ان نطلع على بياناته
الصادرة و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك اخي الفاضل.

swhaa9d
01-17-2015, 11:48
السوق اليابانية من حينها حققت بعض الارباح و لكن اعلان البنك المركزي الياباني على قرار اعاد تقييم الين الياباني سيزيد ربما من
التضخم و بالتالي سيفقد الين بعض النقاط مقارنة بالدولاغر الذي هو الاخر مستقر و في حدود معينة نظرا لمخاوف المتعاملين من تدهور السوق الامريكي من جديد
موفق

hicham1991
01-27-2015, 00:04

nagwann
01-27-2015, 20:38
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لنا تحليل الأسهم اليابانية بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

Dhouib Mohamed
01-28-2015, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكرك كل شخص في المنتدى وعلى المجهود الذي يذكر فيشكر

mostaffaq
01-31-2015, 07:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع يا اخى بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم يا اخى الكريم

ahmed7afifi
02-12-2015, 08:16
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
♫☼

against
02-13-2015, 22:35
..☺☺☺السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام♥
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♦♦♣♣

a7med84
02-14-2015, 05:15
شكرا لعىا لموضع اللى اكيد بيكون له اثر فى هذا الجزء

من شرق اسيا فى اليابان والصين من خلال اسواق الاسهم بها والله المستعان

TARAK.ACHICHE
02-14-2015, 11:34
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع...

محمد السيد محمد
02-14-2015, 11:56
نشكرك اخي الكريم على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين ..
ان يبداوا في تناوله و اصدار توصياتهم التجارية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..
ونرجو التوفيق للجميع ..

Mohamed Ibrahm
02-14-2015, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الدائم من هذا السوق

mody555
02-14-2015, 12:16
لأسود السفلي- والمقاومة- الخط الأسود العلوي. وتمامًا كما هي حال أي شيء مقيّد ومضغوط مع الوقت، سيبرز اختراق في نهاية المطاف

m7md14
02-17-2015, 20:53
السلام عليكم
حققت بعض الارباح و لكن اعلان البنك المركزي الياباني على قرار اعاد تقييم الين الياباني سيزيد ربما من التضخم و بالتالي سيفقد الين بعض النقاط مقارنة بالدولار ... بالتوفيق للجميع

remas
02-22-2015, 01:36
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

الاسد التاجر
02-22-2015, 01:38
شكرا اخي على طرحك الموضوع الرائع والمفيد
وان شاءلله تعم الفائده بين الاعضاء ويستفادو من خبرتك
وبلتوفيق يارب للجميع

فوركسوريا
02-23-2015, 13:18
نشكرك اخي الكريم على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين ..
ان يبداوا في تناوله و اصدار توصياتهم التجارية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..
ونرجو التوفيق للجميع ..

ahmedibrahim258259
02-23-2015, 13:33
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي الهام المفيد في التحليل الفني لعملة اليابان جزاك الله خير
تقبل مروري

boulafrah
02-23-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة من حينها حققت بعض الارباح و لكن اعلان البنك المركزي الياباني حققت بعض الارباح و لكن اعلان البنك المركزي الياباني على قرار اعاد تقييم الين الياباني سيزيد ربما من التضخم و بالتالي سيفقد الين بعض النقاط مقارنة بالدولاغر الذي هو الاخر مستقر و في حدود معينة نظرا لمخاوف على قرار اعاد تقييم الين الياباني سيزيد ربما من التضخم و بالتالي سيفقد الين بعض النقاط مقارنة بالدولاغر

---------- Post added at 01:50 PM ---------- Previous post was at 01:47 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يارا حققت بعض الارباح و لكن اعلان البنك المركزي الياباني حققت بعض الارباح و لكن اعلان البنك المركزي الياباني على قرار اعاد تقييم الين الياباني سيزيد ربما من التضخم و بالتالي سيفقد الين بعض النقاط مقارنة بالدولاغريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

hmadnah1998
02-23-2015, 15:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

badrmazen1065
02-23-2015, 16:15
شكرا اخى على تلك المعلومات التى بالفعل استفدت منها والتى من خلالها يجب على كل متداول ان يدخل على شراء الين اليابانى نظرا للارتفاع الكبير الذى حصل واعتقد من الهام الاعتماد على مثل تلك الاخبار التى تساعد المتداولين

chouai
02-26-2015, 14:48
صعود الين في نوفمبر جزئ منه من دخول الدولار في ترند نازل لا ننس ذلك و الآن يرجع للصعود بعد أن كسر هذا الترند
نتوقع إذا صعود الدولار مقابل الين في الأيام القادمة
بالتوفيق للجميع

hamadasaeed2050
02-26-2015, 20:48
شكرا لك على الموضوع الجميل والمفيد ♥

و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين فى المنتدى
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

ولك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

scott
02-27-2015, 00:03
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

ayman nasr
02-27-2015, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل شكرا لمعلوماتك
وجزاك الله كل خير

SHADOWING
03-14-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
بارك الله فيك يا اخى الكريم على هذه المعلومة الاخبارية حول البنك المركزى اليابانى وإن شاء الله يستفيد منها الكثير

aymanso
03-14-2015, 15:47
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

adele
03-14-2015, 22:59
السلام عليكم الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات

1 million
03-15-2015, 02:00
الكثير من الأمور قد تدفع عملة ما أو السهم الى الارتفاع
ملاحظتها و التنبؤ بها يمكن أن تجعل المتداول يجني الكثير من الربح في السوق

مامون سباعنة
03-15-2015, 04:39
تحية طيبة لجميع اخواني ::::
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الفاضل على تحليل الاسهم اليااباانيه ... في ميزاان حسنااتك اخي الغاالي
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اخزاني الاعزاء
تقبل مروري عزيزي .........

Mohamed Morsy
03-15-2015, 20:57
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو
من الله أن أصـل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح. وأشـكرك كل شخص في المنتدى وعلى المجهود الذي يذكر فيشكر
تحياتي ...

abdelaziz 10
03-16-2015, 18:38
اليونان يا اخي في ظل ازمة ديون خانقة ولا اظن انه ممن يستفيق منها الا بمعجزة كبيرة
بالتالي ارى ان اليونان بات وجوده ضمن الاتحاد الاوروبي مسالة وقت لا غير لينتهي

Marawez
03-16-2015, 19:46
مشكور أخى الكريم على معلوماتك القيمة بخصوص الين اليابانى
وإن كنت لم أتعامل به من قبل بخاف منه لأنه متذبذب ومش ثابت على حال

salem11
03-16-2015, 19:48
السلام عليكم تمام استاذى
كدا حسابك اتمرجن مدام الصفقه قفلت لوحدها ياريت بقى تتعلم من الاخطاء
ومتكررش الخطأ ده تانى وتحدد استوب لوز

rana2012
03-16-2015, 20:27

---------- Post added at 05:27 PM ---------- Previous post was at 05:18 PM ----------

لسوق اليابانية من حينها حققت بعض الارباح و لكن اعلان البنك المركزي الياباني على قرار اعاد تقييم الين الياباني سيزيد ربما من التضخم و بالتالي سيفقد الين بعض النقاط مقارنة بالدولاغر الذي هو الاخر مستقر و في حدود معينة نظرا لمخاوف المتعاملين من تدهور السوق الامريكي من جديد

bidaaaaaaaaa
03-16-2015, 20:30
جزاك الله خير اخى الكريم على هذه المعلومات القيمة فلقد اوضحت لنا
تحليل الاسهم اليابانية بصورة مبسطة ومختصرة

asxqw
03-16-2015, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حينها حققت بعض الارباح و لكن اعلان البنك المركزي الياباني على قرار اعاد تقييم الين الياباني سيزيد ربما من التضخم و بالتالي سيفقد الين بعض شهية الشراء من قبل المستثمرين، بدعم من قرار البنك المركزي الصيني بخفض أسعار الفائدة للمرة الأولى في النقاط مقارنة بالدولاغر الذي هو الاخر مستقر و في حدود معينة نظرا لمخاوف

---------- Post added at 09:06 PM ---------- Previous post was at 09:04 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و و لكن اعلان البنك المركزي الياباني على قرار اعاد تقييم الين الياباني سيزيد ربما من التضخم و بالتالي سيفقد الين بعض شهية الشراء من قبل المستثمرين، بدعم من قرار البنك لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

zidane
03-16-2015, 23:12
اعلان البنك المركزي الياباني على قرار اعاد تقييم الين الياباني سيزيد ربما من التضخم و بالتالي سيفقد الين بعض النقاط مقارنة بالدولاغر الذي هو الاخر مستقر و في حدود معينة نظرا لمخاوف المتعاملين من تدهور السوق الامريكي من جديد

سارة محمد
04-12-2015, 19:29
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

ali.22595
04-22-2015, 23:36
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
نعم اخى الفاضل ارتفاع الاسهم اليابانية قد يساهم فى ارتفاع سعر عملة الين اليابانى
وهوا قد يسهل عملية الشراء للمتداولين وجراك اللة خير اخى على هذا الخبر

MAGDYABDO
04-23-2015, 10:55
شكرا اخي على الموضوع انا احاول حاليا ان اتعلم التحليل الاساسى حتى افهم مثل هذه المواضيع

ahmedtaher
05-04-2015, 18:02
السلام عليكم ... سوق الاسهم في البلاد من المؤشرات الهامة اللي من الممكن ان يكون لها تاثير علي العملة في الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله

nabil2
05-05-2015, 14:04
الخدمة فعلا متاحة على المنتدى لو رفعت عينيكى الى اعلى من الكيب ورد
حنب اسمك ستجد النتبيهات وكمان عددها ودة ردود خاصة لك مباشرة
شكرا على محاولة تطوريك للمنتدى

hamdochi
05-23-2015, 16:15
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان صعود الين في نوفمبر جزئ منه من دخول الدولار في ترند نازل لا ننس ذلك و الآن يرجع للصعود بعد أن كسر هذا الترند نتوقع إذا صعود الدولار مقابل الين في الأيام القادمة تقبل مروري و احترامي الكبيرين

Mohamed Morsy
05-26-2015, 13:56
شكرا اخى .. على تلك المعلومات التى بالفعل استفدت منها والتى من خلالها يجب على كل متداول ان يدخل على شراء الين اليابانى
نظرا للارتفاع الكبير الذى حصل واعتقد من الهام الاعـتماد على مثل تلك الاخبار التى تساعد المتداولين
تحياتي ...

aminekilani
05-26-2015, 14:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتد
اتمنى لك التوفيق في جميع تداولاتك شكور على طرحك لهذا الموضوع القيم

محمود مرعى
05-26-2015, 14:36
حققت الأسهم اليابانية اليوم الثلاثاء ارتفاعاً بعد انتهاء العطلة وبداية التداولات في اليابان.
أتى ذلك وسط تزايد وتيرة شهية الشراء من قبل المستثمرين، بدعم من قرار البنك المركزي الصيني بخفض أسعار الفائدة للمرة الأولى في أكثر من عامين.
في حين جاءت الأسهم اليابانية مرتفعة على الرغم من ارتفاع الين الياباني، الذي جاء على أعقاب خطاب ألقاه محافظ البنك المركزي الياباني كورودا. والذي أوضح من خلاله أن المركزي الياباني ملتزم بتحقيق هدف التضخم عند 2%.
وهو الأمر الذي قد يحفز الأسواق اليابانية في الفترة القادمة، في ضوء تصاعد التكهنات بأن البنك المركزي الياباني قد يقدم على المزيد من التحفيز النقدي قبل نهاية العام الجاري.
أنهى مؤشر نيكي القياسي تعاملات اليوم الثلاثاء على ارتفاع بنسبة 0.3%، عند مستويات 17407.62 نقطة.

اكيد يا اخى المؤشر اليابانى كان صاعد بفعل الاخبار الاقتصادية اليابانية وايضا القة الشرائية للاسهم كبيرة
جدا علشان كده المؤشر العام صعد وكذلك الاسهم وربنا يكرم الكل يارب

جابر1979
05-26-2015, 14:39
موضوع جيد و تحليل فني مدروس للفترة الآسيوية في التداولات على الأسهم التي تشهد ارتفاع في قيمة السعر ، بالتوفيق اخي الكريم ..

ASMAA TAHA
05-27-2015, 01:47
الاسهم اليابانية دائما بتفاجئنا لان الين فى مثل هذه الاوقات يرتفع كثيرا اكثر من 500 نقطة لانه من العملات المجنونة
اما عن العطلة فمن الممكن ان يرتفع فى اى وقت حتى وان كانت فى العطلة نفسها هذا شئ طبيعى جدا

هاشم احمد
05-27-2015, 02:27
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ونبدا الكلام ببسم اللة الرحمن الرحيم اخى العزيز من اهل المنتدى الكريم ليس من الشرط النظرية التى تعجبنى تتمشى معك فهناك الاختلاف فى الراى فممكن ان تجرب كل الاستراتيجيات
والسلام عليكم ورجمة اللة وبركاتة

Kiing
05-27-2015, 04:58
ممكن متلا انه مع السوق اليابانية من حينها حققت بعض الارباح تم منه متلا لكن اعلان البنك المركزي الياباني على قرار ممكن مع اعاد تقييم الين الياباني منه انه سيزيد ربما من التضخم ممكن

superkenan
05-27-2015, 06:15
من الواضح اخي الكريم ان الأسهم اليابانية في مرخلة صعود هذه الايام ولا يوجد شيئ يعكر صعودها لكن المراهنة عليها يبقى صعبا لقلة المعلومات عنها وبالتالي صعوبة إجراء تحليل فني
وشكرا

العراقي
06-12-2015, 21:32
تحية طيبة لجميع اخواني ::::
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الفاضل على تحليل الاسهم اليااباانيه ... في ميزاان حسنااتك اخي الغاالي
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اخزاني الاعزاء
تقبل مروري عزيزي

AH3
06-21-2015, 04:08
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي مشارتك الطيبه و تقبل مروري

محمد السيد
06-21-2015, 04:20
تحليل منطقي اتفق مع حضرتك فيه ، واعتقد انه لا زال يلقي صدى على الشارت الخاص
بهذا الزوج من العملات ، نشكرك عليه .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..

omar88
06-21-2015, 04:22
بس محتاج الشخص يكون محلل كويس علشان يقدر يستفيد به كثيرا
بالتوفيق اخي الكريم والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق

LeMoz
06-21-2015, 04:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي شكرا علي المعلومه وان شاء الله نستفيد بها اكبير استفاده واتمني الربح لجميع اعضاء المنتدي ان شاء الله
واتمني لك تمام الصحه والعافيه
في امان الله

autocom
06-21-2015, 04:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الدائم من هذا السوق السلام اخي والله امر الين الياباني محير جدا والسياسة اليابانية غير مفهوم طارة تخفظ من عملتها ومرة اخرى تعيدها الى الارتفاع

Roshdy
06-21-2015, 05:44
بالفعل حققت الأسهم اليابانية اليوم الثلاثاء ارتفاعاً بعد انتهاء العطلة وبداية التداولات في اليابان.
في حين جاءت الأسهم اليابانية مرتفعة على الرغم من ارتفاع الين الياباني، الذي جاء على أعقاب خطاب ألقاه محافظ البنك المركزي الياباني كورودا. والذي أوضح من خلاله أن المركزي الياباني ملتزم بتحقيق هدف التضخم عند 2%

ayoub321
06-21-2015, 07:47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
لقد لاحظت هذا ومغلق أيضاً كن مرتفع أخي الكريم تقبل مروري
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

hamza mansouri
06-21-2015, 08:12
كوكب اليابان الشقيق له سياسة لن يفهمها اي منا ههه عجيبة
ولكن هطذا دوما حال اليان و جميع العملات و كل شئ في الحياة نسبي و كل شئ ثابت ياخذ قيمة خاطئة
التغير و التارجح بين الصعود و النزول هي طبيعة المتاجرة بالعملة

MEDHAT MOUSTAFA
06-23-2015, 22:31
تحياتي ..............

Mona forex
06-23-2015, 22:56
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

MONTASR SHABAN
06-23-2015, 23:08

mechanical
06-24-2015, 22:42
السلام عليكم .....مشكور اخي الفاضل علي تقديم مثل هذا النوضوع المفيد واتمني ان يكونو الجميع استفادو منه
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

jozef82199
07-14-2015, 03:41
-الجسم الحقيقي للشمعة ( ) ويتكون من خطين علوي وسفلي . أحدهم يمثلالافتتاح والأخر يمثل الإغلاق . المقصود بالافتتاح هو السعر الافتتاحي للسهم فيبداية هذه الفترة الزمنية التي تمثل هذه الشمعة وكذالك الإغلاق يمثل سعر الإغلاقللسهم في أخر هذه الفترة التي تمثل هذه الشمعة

إذا كان سعر الافتتاح لهذهالشمعة أقل من سعر الإغلاق يعني بدأ السعر قليل ثم بدأ في الزيادة وأقفل علي زيادةيكون لون جسم الشمعة أبيض والعكس إذا كان الإغلاق أقل من الافتتاح لهذه الشمعة يكونلونها أسود
في بعض المنحنيات المرسومة في المواقع يكون لون الشمعة الأبيض أخضرولون الشمعة الأسود أحمر

لاحظ أننا نتكلم عن الافتتاح والإغلاق لكل شمعةوليس للسهم نفسه إلا إذا كانت الشمعة تمثل يوم كامل للتداول
فإن الافتتاحوالإغلاق يمثل بداية التعامل ونهاية التعامل في هذا اليوم

2- الجزء الثانيوهو الظلال وتنقسم إلي خط علوي يمثل أعلي سعر وصل له السهمخلال هذه الفترة ونطلق عليه أو الرأس تجاوزا لأننا سوف نحتاجه كثيرابعد ذلك ولذلك نختصر الاسم إلي رأس الشمعة

الخط السفلي ويمثل أقل سعر وصلله السهم في هذه الفترة ونطلق عليه أو الرجل من الأرجل تجاوزا

بعد رسم هذه الشموع تظهر لنا عدة أشكال للشموع وكل شكل له مواصفات معينةويدل علي تداول معين للسهم

AH3
07-19-2015, 13:01
مشكور اخى على موضوعك وعلى النصيحه المقدمه واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك

حسنى صادق
07-19-2015, 13:48
لا اعتقد انة ن الممكن فهم الكثير من الطرق التى تعتمد على فهم الاليات المختلفة للسوق فى الكثير من الافتراضات للعمل الاخير فى السوق

fadiarab
07-19-2015, 14:13
كوكب اليابان هذا الكوكب الذى ينقص شعبه ان يكون لهم ديانه سماويه واضحه فاصحاب هذا الكوكب بارعين فى كل شئ حتى فى ادارة وقتهم وفى ادارة دولتهم وداخل منازلهم شعب يعيش للانتاج والعمل
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لنا تحليل الأسهم اليابانية بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

fadiarab
07-19-2015, 14:57
طرح الموضوع دو أهميت كبيرة غير انو لا يتماش في مستقبله و ذلك مع مرور الايام كنت قد تأخرت عن الكلام
وفقك الله لما فيه الخير

pepobm
07-19-2015, 15:02
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على ما قدمته
التوفيق من عند الله

OSAMA AMER
07-19-2015, 16:02
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء المنتدى
مشكور لك اخى الكريم على هذا التحليل الاساسى المميز عن الين اليابانى ننتظر منك مزيدا من المشاركات اخى الكريم ولكن فى القسم الخاص بها

alaa ali
07-21-2015, 15:13
السلام عليكم
متابعة الاسهم .. تعتبر من اهم الادوات التى تودى الى النجاح فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

ichofqi
07-22-2015, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي على الموضوع المهم والمفيد
وبالتوفيق لكل ناشر معرفة وخبرة وبالتوفيق إنشاء الله

a7med sniper
07-22-2015, 17:57
شكرا لعى الموضوع وعموما الاستفاده فى التعامل فى هذا المضوع هو معرفه العلاقه بين الاسهم فى السوق

وبين العمله وتحركاتها لبلد ما

والله المستعان

Ayman Dollar
07-22-2015, 18:26
السلام عليكم
اتمنى ان يكون كل المتداولين العرب قد حققوا الارباح الوفيرة
من حذا التحرك الكبير والارباح التي حققها السهر مع هذا الخبر

Chima
08-18-2015, 02:14
كوكب اليابان هذا الكوكب الذى ينقص شعبه ان يكون لهم ديانه سماويه واضحه فاصحاب هذا الكوكب بارعين فى كل شئ حتى فى ادارة وقتهم وفى ادارة دولتهم وداخل منازلهم شعب يعيش للانتاج والعمل وحسرة على شعوبنا

forex all arabes
08-18-2015, 12:01
السلام عليكم الخي الكريم فلقد أوضحت لنا تحليل الأسهم اليابانية بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

mohammed55
10-12-2015, 13:24

mohammed55
10-13-2015, 17:09
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى موضووووع جميل

---------- Post added at 05:09 PM ---------- Previous post was at 04:33 PM ----------

اهلا وسهلا اعضاء المنتدى موضووووع جميل

yassineleo
10-14-2015, 04:45
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

ahmedhelmy1
05-19-2016, 11:16
ويعد الدولار أحد أهم عملات التداول علاوة على العملات الرئيسية كاليورو ، الجنية الإسترلينى ، الين والفرنك السويسرى .. وتتم كل المعاملات فى هذا السوق بصيغة أزواج العملات مثل الدولار/ ين أو اليورو/ دولار

ahmed humedat
05-19-2016, 12:19

esraa33
05-19-2016, 12:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من المعروف دائما فى سوق الفوركس انه من الطبيعى
جدا ارتفاع عملاى قصاد هبوط عملات اخرى ودا اصلا اللى بيعتمد عليه سوق الفوركس فدا شئ طبيعى

dhmo
05-19-2016, 13:06

لان الين بتأثر بالاخبار وانت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

saleh05
05-19-2016, 13:16

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mohamedhamed
05-19-2016, 15:07
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

nahtha23
05-22-2016, 11:01
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم شكرا على التفسير أنا مبتدئ لكني أتعلم
شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع

saleh05
05-22-2016, 16:47

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

dhmo
05-22-2016, 16:58
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم شكرا على التفسير أنا مبتدئ لكني أتعلم
شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع

المهم البدايه الصح واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

akram bahnsawi
05-25-2016, 03:36
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

AHMED NOLE
05-25-2016, 03:49
شكرا لعى الخبر مهم جدا ان يكون هناك متابعه لمثل هذهذ الاخبار وقت صدورها مباشرة بالتوفيق للجميع فى التعامل بها داخل هذا اسوق بالفعل والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من المووضعات المميزه

slimane1
06-10-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaahr
06-10-2016, 20:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج القمية

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

analyst
06-23-2016, 13:58
مشكور اخي الكريم على المعلومة لكن انا اتوقع ان هذا يعني ان البن سوف ينخفظ لان ارتفاع الاسهم يعني انتعاش الصادرات اليلعة وطبعا سببه يكون في الغالب انخفاض سعر البن

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

masr16
07-01-2016, 13:42
تحياتي ..............

sob81
07-01-2016, 14:09
ارتفاع الاسهم اليابانية بعد انتهاء العطلة من المهم ان تتابع كل التحركات سواء لللاسهم او المؤشرات
الاقتصادية التى تؤثر على العملات

nonam
07-04-2016, 15:55
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية والتعامل مع التحليلات الاساسية الهامة من المهم جدا ان يكون التعامل معاها من المهم جدا ان يكزن الاسهم والتعامل مع الاخبار الاهم في التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

beast4ever
07-04-2016, 15:59
تحياتي

hero123
07-20-2016, 01:26
السلام عليكم
بالفعل الين اليابانى من العملات الصعبه وكلما اقترن بعملات اخرى قويه سمى مجنون او غيره
نظرا لتحركه الصعب للغايه

algoddam
07-20-2016, 09:17
اظن ان الاسهم اليبانية هي الاكثر حركة واكثر ربحا من غيرها من الاسهم بسبب ربما الضخ المالي في
الاسهم هذه
المهم اشكرك على المعلومة وعلى الافادة وشكرا

sob81
07-20-2016, 12:14
ارتفاع الاسهم اليابانية بعد انتهاء العطلة تحليل مهم ومتابعة جيدة لكل الفرص التى يمكن الدخول فيه على الين الياباني ومن المهم لكل
متاجر ان يختار الوقت المناسب فى التداول

Kandouci
07-20-2016, 14:13

بارك الله فيك على الطرح المميز و الرائع
سسلمت الانامل و واصل و لا تفاصل حبيبي
بارك الله فيك على الطرح المميز و الرائع
سسلمت الانامل و واصل و لا تفاصل حبيبي

mmesho
08-06-2016, 19:43
بالرغم من ان الموضوع قديم شوية ويكون الرد ذات اهمية فى حال كان بوقتها
الا ان الين اليابانى من العملات التى يستطيع متاجر الفوركس جنى مكسب جيد منها
وبالنسبة الى افضل الدولار واليورو والين وياتى فى المرتبه الرابعه الجنيه الاسترلينى

mronei
08-06-2016, 22:52

لو هتشتغل على الاسواق والاخبار هنا لا يمكن الاعتماد على الشموع حاليا لانها بالفعل فقدت مصاداقيتها اخي وبقى الي يعتمد عليها الي بيعمل فقط على الفريم اليومي انما غير
كده صعب طبعا ان اي حد يعمل عليها

adamarwan
08-06-2016, 23:29
لدى اخى لبد من ان تكون متفهم لبعض النقاط ومن بينها
ان الاخبار لها الظور الكبير فى التحكات الكبيرة فى السوق
لدى لبد من ان تقدم الانتباه لهدا الامور
وحظ موفق اخى الغالى

latraaa
08-07-2016, 12:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أرى أنها مفيدة إن شاء الله على ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستغلونها إن شاء الله في تداولهم على سوق الفوركس

mrdhia
08-07-2016, 13:32
ان الموضوع قديم شوية ويكون الرد ذات اهمية فى حال كان بوقتها
الا ان الين اليابانى من العملات التى يستطيع متاجر الفوركس جنى مكسب جيد منها
وبالنسبة الى افضل الدولار واليورو والين وياتى فى المرتبه الرابعه الجنيه الاسترلينى

ALsharifi
08-07-2016, 13:35
وهل تعتقد ان الارتفاع يستمر حتى وصول التضخيم الى 2% ؟
السؤال قبل كل هذا هل وصل التضخيم الى 2% ومابعد وصوله .....سننتظر الايام

Khodz20
08-08-2016, 15:37
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الين اليابااني كنت اعتق النه هو اخطر عملة لان في
التحرطات يكون تحركات كبيرة لكن ما فعل الفرنك اليوم لم اشف متله في تجربتي في الفزركس
مع السلامة
اتمنى انني افدتك ولو قليلا

michael1
08-08-2016, 16:35
شكرا لك على التوضيح اليها الصديق العزيز وايضا ان العملة اليابانية
كل يوم عن يوم ترتفع فى الاسواق لان اقتصادها القوى هو من يقوم بذلك

mronei
08-08-2016, 17:21
دايما العملات بتاعت الين بتكون مرتبطه باخباره وخصوصا الاسهم وطبعا لازم نكون على علم حتى باهم هذه الاخبار لو انت بعمل على
الازواج دي لانها بتتحرك كتير وقتها

Osamaabboud
08-28-2016, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مشكور علي هذا الموضوع الامثر من رائع ويجب علينا مناقشه اكثر وهادفه لهذا الموضوع تمنياتي للجميع بالتوفيق

bodamj
08-28-2016, 16:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارتفاع الاسهم اليابانيه بعد انتهاء العطله دا شىء اكيد انها ترتفع بعد عطله واجازة كبيرة وشىء مفروغ منه

baya1
09-06-2016, 00:23
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa sary
09-06-2016, 18:51
تقرير رائع السوق بقالة فترة متذبذب جداا وف حالة تراقب
وتقريبا مش هيتحرك الا اول السنة
والين اليابانى
فترة وهيرجع يصععد

aymanebiyad
09-06-2016, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله
بالفعل صديقي البنك المركزي الياباني يحفز المستتمرين للاستتمار داخل اليابان
عن طريق خفض معدلات الفائدة
تقبل تحياتي لك و لجميع اعضاء فوركس مصر

Amani Omar
09-06-2016, 20:21
لك جزيل الشكر اخي الكريم على التحليل الرائع لكن ما مدى تاثير هذا على الين الياباني
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري واحترامي

Forex-eg
04-10-2017, 19:42
ارتفاع ملحوظ وقوى وقرائات ايجابية عالية فى الاسهم والعملات اليابانية على الصعيد الدولى فى الصفقات العالمية وانصح بالاستثمار بها مشكور على الموضوع

fouadd19
04-21-2017, 18:44
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

alonsoo
04-21-2017, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا اتابع الاسهم لانى دخلت على كام سهم كدا على المنصة لقيت حركاتهم غريبة جدا غير تحركات العملات العادية

Hamza El36
04-23-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هذا هوحال السوق يا أخي الكريم, فلا بد من الإرتفاع والهبوط.....
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

M0hsenalawady
04-24-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي لك اخي الكريم ومشكور على المجهود المبذول والرائع وشئ طبيعي جدا يكون في ارتفاع وهبوط للاسهم

zunebha
04-25-2017, 09:54
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا هذا مؤشر ممتاز بالنسبة للاقتصاد الياباني.
بارك الله فيك.على الموضوع بالتوفيق.

Lante
04-25-2017, 11:34

ali gamal
04-28-2017, 21:09
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه

mahmoud552
04-29-2017, 12:56
ارتفاع الاسهم اليابانية فى هذا الاسبوع وانا نوهت من قبل ان الين الاسبوع القادم سيكون قوى جدا
نتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله
مع تحياتى

rayzigar
04-29-2017, 20:33
الاسهم اليابانية او اي اسهم كانت يا اخي اكيد تتاثر بالعطل لما تنتهي او باي اخبار مثلا اقتصادية او لها علاقة بالشركة المعنية
انما اكيد اني سمعت ان هناك ايضا علاقات بين تحركات الاسعار في الفوركس وبين حركة الاسعار في الاسهم العالمية

abutalia
05-02-2017, 17:14
السلام عليكم ورحمه الله وبر كاته بارك الله فيك علي الموضوع المميز عن ارتفاع الاسهم اليابانية ودائما تقدم لنا تحليل اخباري للعملات يفيدنا بنسبه كبيره جدا في التداول والله الموفق

mohamed97
05-02-2017, 22:46
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع ارتفاع ااسهم اليابانيه يا اخى ف الفوركس...

ابوفؤاد
05-02-2017, 23:01
من را ىان الين هو احج عملات الملاذ الا من و الذى ما ان تشتريه و الا و انك تربح من ادخا تلك لعملات و باى وقت يممكن لك البيع و الشراء و مما يتيح لن الفرصه بالعمل المتقان زو المقيد

a7med 2almasry
03-16-2018, 21:32
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم ارتفاع الأسهم اليابانية ارتفاع قوي كذلك الين الياباني