PDA

View Full Version : النفط يتداول في نطاق محدود وسط ترقب لاجتماع الأوبك

forexaly5
11-25-2014, 14:43
تداول النفط بشكل محدود اليوم الثلاثاء وسط ترقب الأسواق لاجتماع الأوبك الاستثنائي المنتظر بعد غد في العاصمة النمساوية فيينا. حيث ينصب تركيز الأسواق على ما سينتج عن اجتماع الأوبك، في ظل تضارب التوقعات ما بين خفض سقف الإنتاج أو الإبقاء عليه. بما حصر النفط في منطقة تداولات محدودة. هذا وسط استمرار وضع أسواق النفط العالمية على ما هي عليه حتى الآن، باستمرار أزمة تخمة الأسواق بالمعروض النفطي في مقابل ضعف الطلب. ومن المتوقع أن يظل النفط في حالة تذبذب خلال اليومين القادمين، لحين انتهاء اجتماع الأوبك، وما سيتمخض عنه من قرارات. ارتفعت عقود النفط الخام الأمريكية (تسليم شهر يناير/كانون الثاني) بشكل طفيف جداً بنسبة 0.28% عند مستويات 75.99 دولار للبرميل في تمام الساعة 9:33 صباحاً بتوقيت غرينيتش.

Tro
12-13-2014, 01:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احسن خلي النفط عايش مع نفسه مبفتحش صفقات علي النفط عشان حرام
بدخل علي العملاااااااات زي الازواج اليورو دولار الدولار ين الدولار فرانك و هكذا ,,,,,,,,
تحياتي ..............

sawsan5a
12-14-2014, 03:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

adil17
12-14-2014, 11:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم شمكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد وصراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

ynwa1892
12-14-2014, 12:26
السلام اخي النفط هذه الايام في ادنى مستوياته وتدنت اسعاره ورما التجارة عليه تكون صعبة للغاية نرجو منك ان تضع لنا بعض التحليلات على العملات النقدية
وفقك الله

madmax07
12-14-2014, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن النفط يتداول في نطاق محدود وسط ترقب لاجتماع الأوبك اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين.

benchou-ahfd
12-14-2014, 13:33
واصل النفط انهياره خصوصا بعد اجتماعات الاوبيك الاسبوع الفارط و الذي ترك سقف الانتاج على ما هو عليه لستة اشهر القادمة على الاقل هذا وسط خلافات عميقة بين اعظاء المنظمة فهو الان يتدوال في اقل من 70 دولار

sarass11a
12-24-2014, 01:19
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

Wassa04
12-24-2014, 23:49
معلومة جمييلة و تحليل رائع شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود تقبل مروري

hpacer
01-09-2015, 04:11
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

مصطفى حمدان
01-15-2015, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا فيه ناس بتتداول على النفط ولكن من لا يتداول عليه يقول ما علاقة النفطبالعملات ولكن هناك علاقة وثيقة بين التغير فى اسعار النفط وبين سوق العملات خاصة على الدولار

messi586
01-15-2015, 15:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي

بخصوص موضوعك اخي الكريم مازال النفط في الهاوية و لا ادري مالحل للعودة الى ارتفاعه

hananll
01-17-2015, 23:53
النفط يواصل انهياره خصوصا بعد اجتماعات الاوبيك الاسبوع الفارط و الذي ترك سقف الانتاج على ما هو عليه لستة اشهر القادمة على الاقل
هذا وسط خلافات عميقة بين اعظاء المنظمة فهو الان يتدوال في اقل من 70 دولار

ahmedibrahim258259
02-02-2015, 19:54
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه البيانات الاقتصادية التي تفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

hicham1991
02-02-2015, 22:48
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

ahmed7afifi
02-04-2015, 04:45
اخى العزيز مشكورا جدا على موضوعك الاكثر من ممتاز لاهميته
وانا كعضو جديد هنا الحمد لله بستفاد من المواضيع الى بتنزل وبحاول اعمل بها
ونرجوا من الاعضاء الكرام القداما ان يفيدونا ببعض من خبراتهم وان يساعدونا لكى نتعلم اكثر واكثر
ونشكر هذا المنتدى لانه بيفيدنا فى تجميع البونص
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام وشكراااااا ☺☻○

faroukbadr8051
02-04-2015, 10:58
النفط يتداول في نطاق محدود وسط ترقب لاجتماع الأوبك الحاجات دى بتحدد سعر المعادن الاخبار لو حللتها وعرفته فى وقتها يبقا اكيد حتربح جدا وتعرفها من فوركس فاكتورى اهتم بجمع المعلومات وتالق

payza
02-04-2015, 18:38
النفط حاليا يا غالي 51 دولار بعجد ان كان 45 دولار في الاسبوع اللي فات طبعا النفط من المعادن لا اتدوال عليها الا توقع المسابقة في المنتدي فقط ................

a7med84
02-04-2015, 19:54
شكرا لعىا لموضوع وفى هذهذ الاوقات بالفعل كان هناك الهبوط الكبير

من خلال اجتماعات الاوبك وانخفاض النفط الل ايعار من 2009 والله يوفقكم

zuma007
02-05-2015, 22:48
تداول النفط بشكل محدود اليوم الثلاثاء وسط ترقب الأسواق لاجتماع الأوبك الاستثنائي المنتظر بعد غد في العاصمة النمساوية فيينا. حيث ينصب تركيز الأسواق على ما سينتج عن اجتماع الأوبك، في ظل تضارب التوقعات ما بين خفض سقف الإنتاج أو الإبقاء عليه. بما حصر النفط في منطقة تداولات محدودة. هذا وسط استمرار وضع أسواق النفط العالمية على ما هي عليه حتى الآن، باستمرار أزمة تخمة الأسواق بالمعروض النفطي في مقابل ضعف الطلب. ومن المتوقع أن يظل النفط في حالة تذبذب خلال اليومين القادمين، لحين انتهاء اجتماع الأوبك، وما سيتمخض عنه من قرارات. ارتفعت عقود النفط الخام الأمريكية (تسليم شهر يناير/كانون الثاني) بشكل طفيف جداً بنسبة 0.28% عند مستويات 75.99 دولار للبرميل في تمام الساعة 9:33 صباحاً بتوقيت غرينيتش.

اخي النفط هذه الايام في ادنى مستوياته وتدنت اسعاره ورما التجارة عليه تكون صعبة للغاية نرجو منك ان تضع لنا بعض التحليلات على العملات النقدية
وفقك الله

حسين السيد
02-06-2015, 00:46
السلام عليكم
اخى النفط يعتبر اداة مثل المعادن و العملات و يطلق عليه الذهب الاسود
نسبة الى لونه و نسبة الى اهمية العالية و القائمة بالإحتياج اليه دائماً في شتى المجالات

mohamedsaber
02-10-2015, 18:55
النفط هبط عدد كبير جدا من النقاط بسبب بيع دول غير مسجلة في منظمة اليوباك للنفط
وهذا سبب خسائر كبير للدول المنتجة للنفط لكن ساعد الدول المستهلكة في سد العجز

against
02-13-2015, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♪♥6

Yara1
03-04-2015, 23:35
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

sherry mohamed
03-05-2015, 13:56
بدخل علي العملات زي الازواج اليورو دولار الدولار ين الدولار فرانك و هكذا ,,,,,,,,
تحياتي

احمد محمد عبد الصبور
03-05-2015, 17:06

bsameforex
03-07-2015, 09:04
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

mohamed12345
03-09-2015, 00:33
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد النفط انهياره خصوصا بعد اجتماعات الاوبيك الاسبوع الفارط و الذي ترك سقف الانتاج على ما هو عليه لستة اشهر القادمة على الاقل هذا وسط خلافات عميقة بين اعظاء المنظمة فهو الان يتدوال

roty
03-09-2015, 00:37
عليك وضع خطه للعمل فبه لانه مجال صعب فهو اصعب من تداول العمله فان عن نفسى ابعد عز المتاجره بالنفط وبمجال المعادنوعامه لانه بحتاج الى خبره كبيره ودرايه مسبقه فيحتاج الى تاجر متعمق فى هذا المجال

Waleed ahmed
03-09-2015, 17:10
باسم الله ابدا
وباسمو اكمل
التداول علب النفظ جميل ولكن هاذي الاييام يبدو مربكاً معوعاً
ما لان الكثير من الاخوة خسروو اموالة في التداول عبر النفط

salem11
03-09-2015, 18:45
لا شك في لك وبالرغم من كل ها فللدولار هيبته ويجب أن يكون المرء خبيراً أو حتى جيداً لكي يستخدم الفوركس
وإذا توفر هالأمرين كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات
تح ــيااتي لك

OLSOPIDRO
03-09-2015, 20:19
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا ..حظ موفق

expirt77
03-09-2015, 21:43
بعد التحيه اخى الكريم مشكووور جزيلا على الموضوع الاكثر من رااااااااائع
اتمني من الجمييع العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزاان حسناااتك اخى الفااااااااااااااضل
تقبل مروري♥♠○○♠♥

RomanyMoreed
03-11-2015, 17:19
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اللي لاحظته من فترة قليلة هو ان البنك والخامات والمعادن بتتأثر بشكل غير منطقي باي اخبار تخصها

بالتوفيق للجميع

SHADOWING
03-13-2015, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..
مشكور اخى الفاضل على هذه المعلومة وإن شاء الله يستفاد بقية الاخوة الافاضل حول معلومات النفط هذه وتقبل مرورى

user_66
03-14-2015, 05:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

tota88
03-14-2015, 06:04
اخى الفاضل مشكور على طرحك هذه المعلومة المفيده وهذا التحليل الرائع
لقد أفادنى كثيرا هذا الموضوع
بارك الله فيك اخى الفاضل
بتمنى لك التوفيق ولجميع الاعضاء
وتقبل مرورى

hooda11
03-14-2015, 06:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن النفط يتداول في نطاق محدود وسط ترقب لاجتماع الأوبك اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين.

الاسد التاجر
03-14-2015, 08:56
الخبر قديم الان وصل سعر برميل النفط 45 دولار للبرميل
والله العالم كم بيهبط ولا انه راح يزيد السعر
وبلتوفيق اخي الكريم وشكرا على مجهودك

fifi w mody
03-14-2015, 09:12
السلام عليكم ورحمه الله
ان النفط من الاسواق الصعيه التي تحتاج الي دراسه وخبره اكثر من تداول العملات وجزاك الله كل خير

Mohamed Morsy
03-15-2015, 00:57
اخي الفاضل .. النفط حاليا يا غالي 51 دولار بعجد ان كان 45 دولار في الاسبوع اللي فات طبعا النفط
من المعادن لا اتدوال عليها الا توقع المـسابقة في المنتدي فقط
تحياتي ...

مامون سباعنة
03-15-2015, 05:16
تحية طيبة لجميع اخواني ::::
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الفاضل على اعطاائنا لمحة عن سرياان سهم النفط ...
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اخزاني الاعزاء
تقبل مروري عزيزي .........

user_66
03-15-2015, 07:19
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
اسال الله ان يجعله فى ميزان اعمالك
وبالتوفيق للجميع هنا
تقبلى مرورى

Mohamed Morsy
03-15-2015, 20:47
السلام عليكم .. اخى النفط يعتبر اداة مثل المعادن و العملات و يطلق عليه الذهب الاسود
نسبة الى لـونه و نسبة الى اهمية العالية و القائمة بالإحتياج اليه دائماً في شتى المجالات
تحياتي ...

abdelaziz 10
03-16-2015, 18:51
عموما يا اخي النفط هو مادة جد مهمة واظن انه ممكن يصعد من جديد في اسعار البرميل فيه
الدولار الامريكي استفاد كثيرا من تقلص سعر النفط وحقق قفزات عالية في الفوركس

salem11
03-16-2015, 20:14
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

popa2015
03-18-2015, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

popa2015
03-19-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

hamdochi
03-25-2015, 18:16
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد ان البونص يضاف تلقائيا يعنى لو فتحت حسابك فى شركة انيستا هتلاقى البونص مضاف بس بيتضاف على يوم 3 فى الشهر شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

hooda11
03-25-2015, 19:10
السلام اخي النفط هذه الايام في ادنى مستوياته وتدنت اسعاره ورما التجارة عليه تكون صعبة للغاية نرجو منك ان تضع لنا بعض التحليلات على العملات النقدية
وفقك الله

mohamedhassn
03-27-2015, 01:41
وخفضت السعودية أكبر منتج للنفط في منظمة أوبك إنتاجها بمقدار 408 ألف ... الفائدة عند مستوياتها القياسية المنخفضة عندما يختتم اجتماع لجنته للسياسة ..... تداول مؤشر الدولار بالسوق

m.gama17l
04-06-2015, 17:28
خلي النفط عايش مع نفسه مبفتحش صفقات علي النفط عشان حرام ...... بالتوفيق للجميع بأذن الله

mohamed12345
04-06-2015, 20:41
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

m.gama17l
04-11-2015, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته النفط هذه الايام في ادنى مستوياته وتدنت اسعاره ورما التجارة عليه تكون صعبة للغاية ...ب التوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

bonus
04-11-2015, 17:09
ميزان المدفوعات هى الطريقة التي تستخدمها الدول من أجل مراقبة جميع العمليات العالمية خلال فترة زمنية معينة
أي أن ميزان المدفوعات يمكن أن تخبر المراقب إذا ما كان لدى الدولة عجزا أو فائضا و من أي جزء من الاقتصاد ينتج هذا الفرق

Nabil Wagdy
04-14-2015, 17:07
السلام عليكم
عموما يا اخي النفط هو مادة جد مهمة وا ظن انه ممكن يصعد من جديد في اسعار البرميل فيه
الدولار الامريكي استفاد كثيرا من تقلص تكون يعني سعر النفط وحقق قفزات عالية في الفوركس

دينا اسلام
04-15-2015, 21:47
بدخل علي العملاااااااات زي الازواج اليورو دولار الدولار ين الدولار فرانك و هكذا ,,,,,,,,
تحياتي ..............

fifi w mody
04-15-2015, 21:49
السلام عليكم ورحة اللة
مشكور اخى الفاضل على هذة المعلومة واهلا وسهلا بك ومرحبا فى عالم الفوركس واتمنى التقدم والنجاح

takirg
04-16-2015, 15:53
جزاك الله خيرا وبارك فيك على الافادة.....
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم ..

user_66
04-18-2015, 00:58
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

Eslam1
04-20-2015, 07:47
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

ahmedtaher
05-04-2015, 18:03
السلام عليكم ... النفط اظن انة هيعاود الارتفاع بعد الحرب اللي الدول العربية افتعلتها في اليمن
بالتوفيق ان شاء الله

nabil2
05-05-2015, 14:02
اظن يا اخي ان كل واحد منا لازم يدير حسابه ماليا وتقنيا حسب امكانياته المالية فيا لرصيد
بالتالي مثلا بالنسبة للعقود فاحجامها لازم توافق قدرة حجم راس المال والا نحن في خطر

jamila cchahed
05-26-2015, 00:16
بسم الله الرحمان الرحيم نورت اخى الكريم المنتدى
تقبل مروري
والسلام

Kiing
05-26-2015, 04:51
ممكن ان النفط هذه الايام في ادنى مستوياته تم منه متلا مع كل تدنت اسعاره ورما التجارة تم منه ممكن ان عليه تكون صعبة للغاية لانه ممكن ان نرجو منك ان تضع لنا بعض التحليلات

a7med sniper
05-26-2015, 05:16
شكرا لعى الموضوع ليس لى تعامل فى التداول على النفط وعموما بالتوفيق للى له اى خبره فى التعامل به فى هذا السوق وشكرا لعى الموضوع والله يوفقكم والله المستعان

FullyActive
05-26-2015, 05:33
السلام عليكم
نسبة الى لونه و نسبة الى اهمية العالية و القائمة بالإحتياج اليه دائماً في شتى المجالات

انا بفضل الابتعاد عن السلع او العمادن بسبب كثرة الفتاوى عليه ووجود شبهات هذا غير ان المتاجرة على المعادجن تحتوى على خطورة عالية وتحتاج الى راس مال كبير

ahmed90
05-26-2015, 13:27
اذا كنت مبتدئ وليس لك خبرة في التداول عليك ان تتجنب التداول اثناء الخبر فهو ليس جيدا على الجدد
واذا اردت معرفة الاجندة الاخبارة فهي بكثرة في المنتديات

bode
05-27-2015, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
واصل النفط انهياره خصوصا بعد اجتماعات الاوبيك الاسبوع الفارط و الذي ترك سقف الانتاج على ما هو عليه لستة اشهر القادمة على الاقل هذا وسط خلافات عميقة بين اعظاء المنظمة فهو الان يتدوال في اقل من 70 دولار

MadridistaArmy10
05-27-2015, 01:14
.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هذا الموضوع المفيد اخوانى الكرام فى انتظار المزيد من هذه المواضيع المفيدة والغنية بالمعلومات

معتصم سباعنة
05-27-2015, 02:18
طبعا بفعل ضغط الدولار اشكرك على الخبر هذا الذي يخص النفط - لا اميل للمتاجرة بالنفط
اتمنى لك دوام التوفيق

هاشم احمد
05-27-2015, 03:08
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لسلبيات الفوركس و كيف يجب علينا ان نتجنبها بالاضافة
الى ضرورة الاعتماد على الحساب الديمو لانه يساعدنا كثيرا في عملنا و بالتوفيق لك اخي الغالي

mechanical
06-24-2015, 22:39
السلام عليكم .....مشكور اخي الفاضل علي تقديم هذا الموضوع المهم والذي افاد اعضاء الفوركس واتمن لمزيد
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MOHAMED in forex
06-25-2015, 00:44
تحياتي ..............

jozef82199
07-16-2015, 08:17
الشمعة القصيرة تتميز بالأتي

•أهم شرط لهذه الشمعة أن يكون جسمها صغير والرأس والرجل متساويان و قصيرانوهذا من أهم شروطها التي تفرقها عن شمعة الدوجي التي ستأتي بعد ذلك
•جسمها قصيردليل علي تداول ضعيف علي السهم وأن المشتريين والبائعين لم يستطع أي واحد منهما أنيسيطر علي تداول السهم لذلك السعر لم يتحرك كثيرا
•الرأس والرجل قصير لأن السعرلم يهبط أو يرتفع عن الإغلاق والافتتاح كثيرا
•ينطبق عليها نفس الكلام الموجودفي الشمعة الطويلة ولكن الفرق الوحيد هو حجم التداول علي السهم وعدم قدرة أي واحدفي التغلب علي الثاني
•لذلك في الشمعة البيضاء تغلق علي ارتفاع بسيط والشمعةالسوداء يغلق السهم علي انخفاض بسيط

waelmma
07-16-2015, 13:53
اخى الكريم الافضل لك ولى ان نبعد عن موضوع البترول والمعادن لما لها من خطورة
شديدة وربنا يوفقك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

Chima
08-20-2015, 16:00
السلام عليكم

ebramoh
08-20-2015, 18:20
السلام عليكم..
نورت اخى الكريم المنتدى..
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات..
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك..
بالتوفيق..

dhmo
08-20-2015, 22:23
السلام عليكم

اهم حاجه حلل اندكس الدولار وانت هتعرف الاتجاه لان فعلا اخي الدولار هو المحرك الاساسي للعملات لانه داخل في اغلب الازواج الرئيسيه وهنا بيكون اي اخبار على الدولار بيكون ليها تأثير كبير جدا
على باقي الازواج في السوق زي ما بنشوف

forex all arabes
09-06-2015, 23:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى التداول علب النفظ جميل ولكن هاذي الاييام يبدو مربكاً معوعاً
ما لان الكثير من الاخوة خسروو اموالة في التداول عبر النفط اتمني لك التوفيق

kouka
09-27-2015, 00:26

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

chomadara
10-20-2015, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالفعل كلامك كلو صحيح ونتمى نجد مواضيع مفيدة متل هاد الموضوع تحياتي على الشرح

abderraouffb
10-20-2015, 22:07
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

osama147
10-20-2015, 22:50
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي ان النفط فى حالة تذبذب قوية جداا لان ادولار غير واضح فهوى يبقى فى حيرة من امرة مثلة
مثل الدولار اخي فى السوق لا ننسى ان الدولار هوى ملك السوق وهي العملة التى تحدد مصير جميع العملات
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

yassineleo
10-21-2015, 17:10
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

nadjatalgeria23
10-21-2015, 17:22
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

mody555
10-22-2015, 15:55
سابقاً وذلك خلال أول سلسلة من التطوير المستمر لخمس سنوات لبناء الاقتصاد. بالاضافة إلى أنه تم توسيع البنى التحتية للبلاد مما سمح

ayoub321
10-22-2015, 16:09
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أخي أنا شخصياً لا أحب التداول على النفيت أو السلع لأنه يجيد فيها الأكثرن من الفتاوي وأنا حسابي إسلامي لأسف
مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

الخليل
10-22-2015, 17:28
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

aboubakr el ayach
10-22-2015, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لموضوعك فأنا ارى بان التداول في النفط يختلف من الفوركس الى البورصة فالفوركس يتم من خلال المتاجرة في قيمة النفط اما البورصة فيتم المتاجرة بالنفط بعينه

mohamed elkhazindar
10-22-2015, 17:52
يالتوفيق لك ان شاء الله

ASMAA TAHA
10-25-2015, 18:51
نعم فى مثل هذه الاجتماعات التى تكون قوتها قوية جدا فان السوق وخصوصا الدولار والذهب والفضة والنفط يتحركوا حركات جنونية جدا جدا وبالتالى لابد ان نتابع اوقات الاخبار اول باول حتى ناخذ حذرنا

abdougagi33
10-29-2015, 21:03
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو النفط و اهميته في التداول
اتمنى لك تداولا موفقا

one god
11-03-2015, 17:17
النفط يا اخي من الامور الي فعلا اخاف اتاجر فيها لانه بالغ التعقيد وتحليله لازمه خبرة
بالتالي افضل الاعتماد على العملات لا غير في الوقت الراهن لاني اصلا قليل الخبرات

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 22:04
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

tito8181
11-14-2015, 00:40
نورت اخى الكريم المنتدى
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك...........

tareq sleem
11-21-2015, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

مريم ميري
11-23-2015, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لم يسبق لي التداول على النفط وافضل العمل على العملات فقط
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

houssemmidou4
12-16-2015, 18:11
لقد تأخر اجتماع منظمة اوبك كثيرا لان الدولار بلغ مستويات قياسية من الهبوط و يجب عليها
اتخاذ اجراءات مناسبة لكي يعود النفط الى سعره السابق و النظر في اسباب هذا التراجع

snnaky
12-17-2015, 13:26
بص انا مقتنع تماما بغض النظر عن اللى حضرتك كاتبة واية محتواة بس انا شايف ان كل الكلام النظرى والأفتراضى اللى بيتم تصديرة لينا فى صورة مؤشرات او بيانات كل دة بيخدم السياسة الامريكية يعنى من الأخرلازم تعرف مصلحة امريكا فين مع هبوط الدولار ام مع هبوطة وتختلف المصلحة بأختلاف الظروف والتوقيتات وكذلك الأمر النفط فأينما توجد المصلحة تعرف الأتجاة

otmani
12-17-2015, 13:28
مشكور على تحليلاتك اخي للسوق الخاصة بالنفط وفي انتضار مزيدا من تحليلاتك القادمة وبالتوفيق

neverlityougo3
12-20-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

الاصيل
12-20-2015, 19:54
شكرا لك على هذه المشاركه وهذه المعلومات ولكن هل انت تستطيع المتاجره بالنفط
حاولت ان اجد النفط فى البرنامج ولم اجده
كنت فقط اريد ان اتابع حركه النفط مع الذهب و الدولار للاستفاده
تمنياتى لك ولجميع الاعضاء بالتوفيق و النجاح

take-profit
01-16-2016, 18:46
النفط او الذهب الاسود هو احد السلع التي لا تتحرك بشكل عرضي الا عند التجميع و بعدها ينطلق بقوة كما حدث في الفترة
و لهذا لا تنخدع بالتذبذب فالتذبذب يدل علي بداية قوية للحركة

latraaa
01-16-2016, 19:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح الدي تقدمت به و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله

Mohamed Horus
01-16-2016, 19:10
تداول النفط هو من التداولات الصعبة في سوق الفوركس ولذلك أحييك أخي العزيز
على هذا الموضوع عن أخبار تداول النفط والذي يضح من الموضوع أنه في نطاق محدود

latraaa
01-16-2016, 19:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أقول أن حال سوق النفط لا ينبئ بأي خير أتمنى من الإخوة الكرام العمل على تفادي هدا السوق لما يحدث فيه من أزمات و ايضا لما صدر فيه من فتاوى مرحة له

Zezobebo3
01-19-2016, 21:32
بدخل علي العملاااااااات زي الازواج اليورو دولار الدولار ين الدولار فرانك و هكذا
تحياتي
وتقبل مورى اخى الفاضل تحياتى

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 04:22
اخي الفاضل دائما انصح التداول في العملات الاجنبية والبعد
عن الذهب والنفط والمعادن لما اجد فيهم من شبه كراهة - اتمني لك التوفيق والمزيد من الارباح

Adham nabil
03-06-2016, 16:04
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

Elgohary1024
03-06-2016, 18:15

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Thequest250
03-06-2016, 18:44
سر النجاح في الفوركس
-------------------------
==============
1- توكل على الله وحده تعالى وأكثرت من الاستغفار .. صدقوني او لاتصدقوني الاستغفار اهم عندي من قراءة الشارت .. .
2- جد استراتيجيتك الخاصة بك حتى لو مقلده واخذتها من شخص ومااكثر الاستراتيجيات الناجحه والسهله منها استراتيجية الاخبار مثلا سهله ومضمونه ولكن التطبيق هو الفاشل ..طبقها على الديمو شهر وشهرين وثلاثه حتى تتمكن منها ..
بدون استراتيجية لا ثم لا ثم لا ثم لا تتاجر مهما كان السعر مغري ويتجه نحو اتجاه واحد ..
3- الإدارة المالية أساس النجاح حتى اهم من الاستراتيجية .. ضع هدف لكل صفقه بعد ماتجد استراتيجيه وسيطر على الخوف والطمع .. يااخوان سر من اسرار النجاح لاي مضارب حقق ربح هو ادارته الماليه وسيطرته على خوفه وجشعه .. يعني لاتغامر باحجام كبيره وحسابك لايتحمل كبر حسابك بالارباح الصغيره ثم زيد الحجم رويدا رويدا .. ايضا لاتترك صفقات خاسرة مفتوحه على امل يرجع السعر خصوصا اذا فشلت استراتيجيتك بسبب اخبار طارئه او دخول خاطئ مستعجل .. ان تخصر 200 حاليا افضل من 800 بعد خمس دقائق
4-لاتدخل على توصيات غيرك وانت عندك استراتيجيتك !! صدقني اكثر عقودي الخسرانه كانت بسبب توصيات من الغير ومهما كان هذا الغير ناجح ومعروف فأن توصيته هو الوحيد الذي يعرف كيف يتحكم بها اذا عاكسه السعر او اذا احس انها ليست في الاتجاه الذي رسمه وقد لايسمح له الوقت او كبريائه ان يكتب ذلك ويعترف لك بالخروج الفوري ..
5- لاتتداول وقت الأخبار او يوم الأخبار ... خصوصا اذا كنت لاتستخدم الاوامر المعلقه او استراتيجيه الاخبار .. مثلا في يوم الايام لم اكن اعرف انه الاخ سئ الذكر برنانكي سوف يتحدث الساعه 5 مساء ودخلت فجأة ولقيت كل الشروط على الزوج الذي اتاجر به تحققت لبيعه ودخلت بيع بكل ثقه وماهي الا دقيقه واذا بالسعر يعاكسني بشده ويرتفع بشكل غير منطقي للاعلى وبشكل جنوني ؟؟ فاستغربت ودخلت المنتدى والمواقع الاخباريه فإذا بي عرفت انه وقت اخبار والاخ جالس يلغي كلمه اثرت في السوق تكسب الفوركس؟؟!! ....قصة نجاح متبديء cry.gif وخسرت 400 دولار في شمعه 5 دقائق .
6- اختر زوج عملات تتداول عليه وتطبق عليه استراتيجتك ولاتنوع .. لاتكثر مره في اليورو دولار ومره باوند دولار ومره المجنون ومره غيره وغيره ؟؟!! التنويع من اكثر اسباب الخسارة وضياع وتشتت الذهن والاستراتيجيه .. افهم لك زوج واحد على الاقل وكيف يتحرك وماهي نقاط مقاومته ودعومه والعب عليه ... هذه نقطه مهمه يااخوان نقاط الدعم والمقاومه وسهل تعرفها من خصوصا شارت اليومي
7- لاتعاكس الترند او الاتجاه اليومي كثيرا ... الانجليزي يقولون Trend is my Friend الترند صديقي لما اشوف الزوج الذي اتداول عليه صار له يومين هبوط مثلا لايمكن تجي انت تقرر وتدخل شراء بسبب شمعه دقائق او حتى ساعه ؟؟ وتعاكس الترند انتطر حتى يتأكد التصحيح وامشي معه واستخدم مؤشرات التصحيح وافضلها الفيبوناتشي
8- لاتستغنى عن حسابك الديمو ... حتى لو حسباك الحقيقي وصل 100 الف دولار .. الديمو ثم الديمو ثم الديمو .. فأنا شخصيا استخدمه ولااستغنى عنه خصوصا اذا بغيت اتاجر بزوج جديد عمري ماجربته او بغيت اجرب توصيات شخص ثقه بالمنتدى مثلا او بغيت اتاجر على خبر واجرب حظي .. كل تجاربي اجربها على الديمو حتى تثبت لي نجاحها .. اذا كان الترند صديقك فخلي الديمو شريكك تكسب الفوركس؟؟!!
9- لاتستعجل الربح وتبطيء الخسارة .. مثلا عندما تكون صفقتك ناجحه ومتأكد انها ستحقق لك 100 نقطه لاتستعجل عندما تراها وصلت 50 نقطه وتغلقها .. والعكس عندما ترى السعر عاكسك وكان هدفك 100 نقطه ولقيت نفسك خسران 100 نقطه وحسابك لايتحمل اكثر اغلق الصفقه على خساره حتى ولو واثق انه السعر سيرجع لاضمان في الفوركس الا من رب العالمين .
10- لاتكثر من الصفقات والعقود .. اكتفي بصفقه او 2 او حتى ثلاث يوميا بس لاتكثر حتى لو كلهم اتت اكلها ونجحت معك .. كثرة العقود تسبب خسارة اكيده .
أخيرا وليست آخرا ....... اذا وفقك الله باستراتيجيه ناجحه فلا تبخل على اخوانك واخواتك المسلمين بمشاركتهم فيها ..فلايمكن لاستراتيجيتك ان تفشل لانك اخبرت بها غيرك ؟! .. فكم من خيرا كثيرا يأتي بسبب حبك الخير لغيرك .. صدقوني إن الله يرزق الذين لايبخلون بأموالهم ولا علمهم على الاخرين لأنه الله اتاك اياه وامرك أن تشارك به غيرك

هيئات الرقابية الأمريكية (FTC, N FA)

1. هيئة (FTC) هي اختصار لـ (Commodity Futures Trading Commission) وتعني هيئة المتاجرة في السلع الآجلة، وهي هيئة تابعة للكونجرس الأمريكي، تقوم بتنظيم العمل في الأسواق المالية والرقابة عليها للحد من المخالفات وتصل صلاحياتها لإغلاق شركات الوساطة إذا تجاوزت القوانين وذلك بناءً على ما تصدره هيئة (N FA) من قوانين.

الموقع الرسمي للهيئة : http://www.cftc.gov/index.htm

. هيئة (NFA) هي اختصار لـ (National Futures Association) وتعني هيئة الوطنية للعقود الآجلة وهي تابعة لهيئة (CFTC) وتقوم بحماية المستثمرين من شركات الوساطة ولها الصلاحية في تنفيذ العقوبات على شركات المخالفة للقوانين الهيئة.

الموقع الرسمي للهيئة: http://www.nfa.futures.org

elmadry1
03-06-2016, 18:50
اريد ان اسأل سؤال اخى الكريم .
هل تاثير النفط يؤثر على احد العملات الموجودة فى الفوركس ام لا؟
وما هى توقعاتك فى الانخفاض الحاد للاسعار النفط فى هذه الايام ؟

rinho1991
03-06-2016, 21:35
تحياتي

neversi4
03-09-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
03-10-2016, 00:27
اشكرك على الموضوع القيم حول النفط صراحة لا اميل للتداول على الزيوت افضل العملات فقط
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

kingman
03-10-2016, 00:47
اريد ان اسأل سؤال اخى الكريم .
هل تاثير النفط يؤثر على احد العملات الموجودة فى الفوركس ام لا؟
وما هى توقعاتك فى الانخفاض الحاد للاسعار النفط فى هذه الايام ؟
النفط والمعادن عموموا تؤثر فى بعض العملات تأثير واضح قمثلا نجد الكندى يتأثر كثيرا بحركة النفط وبعض المتاجرين يربطون فى المتاجرة على الكندى فى تحليلهم على اسعار النفط واتجاهاته

mourada
03-10-2016, 12:47
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز الذي قدمته لنا بخصوصو النفط و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع و ننتظر منك المزيد من العطاء

lebouziramzinio
03-11-2016, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات

nemo2014
03-11-2016, 23:37
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
لنفط يتداول في نطاق محدود وسط ترقب لاجتماع الأوبك الحاجات دى بتحدد سعر المعادن الاخبار لو حللتها
وعرفته فى وقتها يبقا اكيد حتربح جدا وتعرفها من فوركس فاكتورى اهتم بجمع المعلومات وتالق
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

aissaalg
03-12-2016, 17:48
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة
[COLOR="Silver"]

messaoud43
03-12-2016, 18:13
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

aminmatter
03-12-2016, 18:37
تحياتي ..............

raedreda
03-12-2016, 20:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

karinho1991
03-16-2016, 17:32
تحياتي

lebouziramzinio
03-17-2016, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل النفط هذه الايام في ادنى مستوياته وتدنت اسعاره ورما التجارة عليه تكون صعبة للغاية

mego997
03-18-2016, 19:03
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن اعتقد ان المكان المناسب لموضوعك هو القسم الخاص بال نقاش الحي لحركه العملات

abdelmadjid41
03-18-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم الموضوع قديم جدا نتمنى من الادارة التدخل واخفاء هاته المواضيع القديمة لانها لا تحمل اية اهمية

mego997
03-19-2016, 18:38
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن اعتقد ان المكان المناسب لموضوعك هو القسم الخاص بال نقاش الحي لحركه العملات

mego997
03-26-2016, 17:27

neversi4
03-27-2016, 14:04
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohandalaa
03-27-2016, 14:15
اصلا حجم التدول على النفط ضعيف
الى حدا ما و عقد الاجتماع مهم لرجوع
التدول الى العادى مرة اخرى .وبالتوفيق

tarek2016
03-27-2016, 14:32
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

---------- Post added at 11:32 AM ---------- Previous post was at 11:29 AM ----------

نورت اخى الكريم المنتدى
معلومة جمييلة و تحليل رائع شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود تقبل مروري

abderrahmenanis
03-27-2016, 15:51
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

amrghe
03-27-2016, 16:03
ممكن لو سمحتوا
حد يعرفني ازاي ازود
ربحي في المنتدي بشكل سريع

mhmd.hmdy
03-27-2016, 16:07
النفط كان وصل لاقل من 30 دولار والان اقل من 40
ومحدش عارفه رايح فين فى ظل الظروف والايام الى بنمر بيها دى
واقتصاد العالم محدش فاهمه خالص الان

kheireddine
03-27-2016, 16:17
▬☻☻☼♣♣♣♦☼♠☼♣☻لافضل بالفعل الدعم والمقاومة من اهم الاستراتيجيات الهامة التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين☼♣♣لافضل بالفعل الدعم والمقاومة من اهم الاستراتيجيات الهامة ☼التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين وكمان ولما تقترب من الدعم لا تشترى اىلا لما تتاكد لان ممكن ميبقاش ♣♣♣♣معناة شراء وينظر للاستراتيجيات التى تعملها☻♣ وكمان ولما تقترب من الدعم لا▬▬ تشترى☼☼♣☻▬▬ اىلا لما☼ تتاكد لان ممكن ميبقاش معناة شراء وينظر للاستراتيجيات التى تعملها♥♠♣4لافضل بالفعل الدعم والمقاومة من اهم الاستراتيجيات الهامة التى يعتمد ☼☼☼عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين وكمان☼☺▬☻2 ولما تقترب من الدعم لا تشترى اىلا لما تتاكد ☼لان ممكن ميبقاش معناة▬▬▬♣♣♣♣♦• شراء وينظر للاستراتيجيات☼ التى تعملها☼لافضل بالفعل♣◘♣◘♣ الدعم والمقاومة من☻«☻☺ اهم ☼☺5الاستراتيجيات الهامة التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين☼☺5♣♣ والمتاجرين وكمان ولما تقترب من الدعم♣♦♦ لا تشترى اىلا لما تتاكد ☼☼لان ممكن ميبقاش معناة♣♣♣♣♣♣ شراء وينظر للاستراتيجيات التى تعملها☼لافضل بالفعل الدعم والمقاومة☼♣♣ من اهم الاستراتيجيات الهامة ☼♣♣التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين وكمان ولما تقترب من الدعم لا تشترى اىلا لما تتاكد لان ممكن ميبقاش معناة شراء وينظر♣♠♠ للاستراتيجيات التى تعملها♣◘•☺♦☼☻▐

ahmed arrar
03-27-2016, 16:28
النفط هبط عدد كبير جدا من النقاط بسبب بيع دول غير مسجلة في منظمة اليوباك للنفط
وهذا سبب خسائر كبير للدول المنتجة للنفط لكن ساعد الدول المستهلكة في سد العجز

mego997
04-02-2016, 14:58

فوزي
04-02-2016, 16:11
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم السوال هو ما هى النقاط التى يتم التداول فى
نطاق محدود نعم اخى ان العمل فى نطاق محدود غير مطلوب اللى عند المجموعة
المبتداء خوفا من الخسارة التى تلحق بهم وهذا ليس عيب بل ميزة وشكرا

مبتدئ و لكن...
04-05-2016, 23:17
اكيد الشركة ممكن اغيرها لو لقيت فى قصور فى بعض الامور مثل السحب والايداع
لكن اعتقد من الاول يجب اختيار الشركة بتأنى

اتمنى من الجميع افادتك

hamed mohamed
04-05-2016, 23:23
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي .و. على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،...
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، ........

mego997
04-10-2016, 17:13

FOREX7
04-10-2016, 18:18
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

mohamedforex4
04-13-2016, 14:50
السلام عليكم اخى النفط يعتبر اداة مثل المعادن و العملات و يطلق عليه الذهب الاسود
نسبة الى لونه و نسبة الى اهمية العالية و القائمة بالإحتياج اليه دائماً في شتى المجالات وشكرا

adamarwan
04-13-2016, 15:20
النفط لديه العديد من التحركات التى لبد من ان تعرف الطريقة التى بها ممكن ان تعرف ان تجنى منها
لدى ما عليك ال ان تتبع وان تلاحط الطرق التى يمر منها السوق وبالخص السلع
وحظ موفق

mego997
04-17-2016, 01:23

Zezobebo3
04-17-2016, 20:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخى الحبيب الفاضل واضح ان النفط دا محير الناس من زمان لان الى الان بيزال فى ترند هابط لم يصله اليه من فتره كبيره وانا الحمد لله لا اتااجر عليه اطلاقا

mego997
04-23-2016, 19:36

aminetns
04-24-2016, 00:26
النفط يرتفع ونتمنى ان يواصل الصعود
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الجيد بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي،،،،،،،

HaMaDa99
04-24-2016, 00:32
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

snapping
04-24-2016, 01:14

csebai12
04-24-2016, 01:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من المهم جدا ان نتتبع اسعار النفط و غيرها من السلع و المعادن كونها ماثر على اسعار العملات

samir011
04-24-2016, 01:33
السلام عليكم اخى الكريم بخصوص سوق النفط فهذه الفترة يشهد هبوط وتذبذب فى السعر وانصح الاخوة بتركه هذه الفترة والعمل على شئ اخر لحين يستقر السوق فى صعود ام هبوط

mohcine amari
04-24-2016, 02:06
السلام عليكم
النفط ليس سهل في التداول صعب جدااا يحتاج خبرة كبيرة وهو سريع التاتر خصوصا الاوضاع الذي بواجهها العالم الان هدا مجرد راي شخصي
تقبلو احترامي اخواني

Zezobebo3
04-24-2016, 02:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..اخى الفاضل الحبيب.. موضوع جميل جدا جدا وانا متابع كل مواضيعك منذ فتره ومعجب جدا بطريقه تحليلك واتمنى دائما ان تقوم بالمزيد من الموضوعات المميزه ودائما فى نجاح

mego997
04-27-2016, 20:35

nonam
06-23-2016, 14:44
السلام عليكم ..... من المهم ان تتابع الاخبار في التادول علي النفط لانة من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها في الكتير من الادوات التعليمية ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات الفنية والاساسية والتعامل مع الادوات الكويسة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

hunter_world
06-23-2016, 16:28
مشكور اخيو لكن انا عن نفسي لا اتداول علي النفط اخي اتمنالك التوفيق وانك تحقق مزيد من الربح اخي الكريم وتقبل مروري

backtrack
06-23-2016, 16:51
بسم الله الرحمان الرحيم
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا يتطرق الى تداول النفط
يـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم

rehaiem2305
06-23-2016, 17:50
بسم الله الرحمان الرحيم
أشكرك اخي الكريم على هذا الشرح الوافي والراقي فعلا لقد أبهرتني لقد استفدت منه كثيرا باعتباري جديد في الفوركس جعله الله في ميزان حسناتك
تحياتي لك تقبل مروري

kameleddine1
06-23-2016, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد و المميز حول النفط
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع الرائعة
جزاك الله خيرا

naimoxforex
06-23-2016, 20:53
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد
نعم اخي الكريم هذا ما لاحضته انا ايضا شكرا على مرورك اخي
رمضان كريم احبتي و تقبلو مروري

drissou45
06-23-2016, 21:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك للجميع,
الوالدهب والنفط حان موعد صعودهما , بارك الله فيك اخي الغالي على التحليل
تحياتي لكم, تقبلو مروري ,

khaled20
06-23-2016, 21:11
اخبار مهمة جدا و ستؤثر تأثير كبير فى مجال الفوركس و التداول و سيلاحظ حركة النفط لكن
انا لا افضل التداول على السلع و الذهب و النفط لان الكثير اقر بانه حرام شرعا
تقبل مرورى

Harmonic
06-23-2016, 21:17

هاوي
06-23-2016, 21:24
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

zizoo99
11-15-2016, 08:49
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالطبع يا اخى فان اجتماعات الاوبك من شأنها التأثير على اسعار النفط و هذا طبيعى جدا ان تجد تذبذب فى اسعار النفط قبل ميعاد الاوبك

waelmma
11-21-2016, 08:31
:o:)):o جزاك الله خيرا اخى الكريم والحقيقة انا لااحب
ان اتعامل مع المعادن لان فيها شبهة تحريم

bakup28
11-21-2016, 09:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
النفط انهياره خصوصا بعد اجتماعات الاوبيك الاسبوع الفارط
و الذي ترك سقف الانتاج على ما هو عليه لستة اشهر القادمة
على الاقل هذا وسط خلافات عميقة بين اعظاء المنظمة
فهو الان يتدوال في اقل من 70 دولار

sob81
11-21-2016, 11:43
النفط يتتداول فى نطاف محدود مشكور اخى على تحليل النفط ولكن نتمنى تحدي ثالتحليلات بحيث تفيد الجميع فى التتداول
وتكون منابة للاسعار المجدة الان للنفط

ابوفؤاد
11-21-2016, 11:56
اغلب الاوقات التى يكون السو بانتظار احد اهم الاخبار تكون السلعه او العمله تتدوال بنطاق ضيق مما جعل الامر عادى و البترول ان ينتظر هذا الاجتماع فهو امر عادى عموما الان الامر سار غابه بالغرابه

ahmedmazen
11-24-2016, 01:52

waelmma
11-24-2016, 08:40
:)):o:o زالله اخى العزيز انا لااحب ان اتاجر على النفط لان به شبهة
تحريم وافضل التداول فقط على ازواج العملات والله الموفق

bakup28
11-24-2016, 11:46
خصوصا بعد اجتماعات الاوبيك الاسبوع الفارط و الذي ترك سقف الانتاج
على ما هو عليه لستة اشهر القادمة على الاقل هذا وسط خلافات
عميقة بين اعظاء المنظمة فهو الان يتدوال في اقل من 70 دولار

Ayman ElSayed
11-24-2016, 13:03
السلام عليكم
اتمنى في يوم من الايام ان تكون ليا خبرة في التداول على
هذا المعدن الثمين الذي يكون على حد علمي ارباحة معقولة

maryam1
12-05-2016, 20:22
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و انا منهم و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

بروفسير العرب
12-24-2016, 20:34
النفط والذهب من اكثر الاسلع خطورة لانه حركتهم سريعه جدا
ولا يوجد لهم موشرات قويه مثل العملات لذالك المهاطرة عليه كبيرة

tamermosa
05-15-2017, 23:30
انصحك اخي الفاضل بالبعد عن النفط ، اولا في شيوخ
بيحرموه لافتقاده شرط التقابض ، و ثانيا لانه شديد التذبذب و الخطوره ، تقبل تحياتي

fayadansakr
05-15-2017, 23:38
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
النفط يتداول في نطاق محدود وسط ترفب الاجتماه الاوبك العالمييه

عبد الرحيم رافا
05-16-2017, 16:36
السلام عليكم و رحمة الله
النفط انا حاليا راه انه يتداول في اتجاه هابط اللهم بعض التصيحات في الاتجاه الصاعد و لا انصح بالتداول عيله

zakija
07-05-2017, 08:56
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-19-2017, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله النفط والغاز يعرف ضغوط خطيرة سوف تؤدي إلى إنخفاض السعر في اتجاه الأسفل بسبب اتفرج المفاوضات الإيرانية

yousee
07-19-2017, 19:49
هل يوجد من يتداول على النفط في هدا الشهر لأن المحترفين كلهم يbتعدون عن التداول في النفط هدا الشهر لنئهم يقلون أنه في هده الفترة صعبة ويجب الإبتعاد إلى أن يستقر سعره والدي سيتداولون في هدا الوقت سيخسرون

zunebha
07-19-2017, 19:58
السلام عليكن ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي النفط الان في تذبذب ولكن ما باث يرجع الى سعره الحقيقي او الى الاعلى كما هو معلوم ان النفط لا يتأثر كثير بالعوامل الخارجية.

hooda
08-17-2017, 15:28
بسم الله الرحمن الرحيم
ينصب تركيز الأسواق على ما سينتج عن اجتماع الأوبك، في ظل تضارب التوقعات ما بين خفض سقف الإنتاج أو الإبقاء عليه.. تقبل مروري

A.mustafa
05-04-2018, 20:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
النفط او الذهب الاسود هو احد السلع التي لا تتحرك بشكل عرضي الا عند التجميع و بعدها ينطلق بقوة كما حدث في الفترة
و لهذا لا تنخدع بالتذبذب فالتذبذب يدل علي بداية قوية للحركة

JISI90
06-14-2018, 21:34
السلام عليكم
الدولار له هيبته ويجب أن يكون المرء خبيراً أو حتى جيداً لكي يستخدم الفوركس وإذا توفر هذا الأمر كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات
تحياتي لك