PDA

View Full Version : كويري` البنك المركزي الأوروبي لن يتسرع بإضافة المزيد من السياسات التحفيزية`

Pages : [1] 2

forexaly5
11-25-2014, 16:54
صرح عضو المجلس التنفيذي بينوا كويري في البنك المركزي الأوروبي مساء الأمس الاثنين في مقابلة تلفزيونية لبلومبرغ بأن البنك المركزي الأوروبي لن يتخذ قراراً متسرعاً بإضافة مزيد من السياسات التيسيرية، و هذه الإضافة تتوقف على البيانات الاقتصادية الصادرة عن منطقة اليورو خلال الفترة القادمة.
هذه التصريحات كان لها الأثر الايجابي على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي الذي استقر حول أعلى مستوى منذ يومين، بتمام الساعة 09:02 بتوقيت غرينتش حول مستويات 1.2435 مقارنة بسعر الافتتاح عند 1.2440.
قال كويري "نحن لن تتسرع في قرار جديد من دون معرفة،علينا أن ننظر إلى البيانات الاقتصادية، وعلينا المناقشة الشاملة لجميع الخيارات الممكنة على وجه الخصوص عندما يتعلق الأمر في شراء سندات حكومية جديدة جديدة". و أشار كويري إلى أن هنالك اتفاق بالإجماع في المجلس الحكومي للبنك المركزي الأوروبي حول الحالات التي سوف يقوم فيه المركزي بالتحرك بشكل إضافي.
خففت هذه التصريحات من كويري من حدة التصريحات التي أطلقها محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي يوم الجمعة الماضية بأن المركزي الأوروبي سيفعل كل ما يلزم لدعم معدلات التضخم، وبأسرع وقت ممكن.
سيكون قرار الفائدة في الرابع من الشهر القادم غاية بالأهمية، هل سيكشف من خلاله المركزي عن قراره حيال توسيع سياسة التخفيف الكمي أم لا؟ و هذا القرار سيكون مبني على التوقعات الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين السنوي لمنطقة اليورو و الذي سوف يصدر يوم الجمعة المقبلة.

Tro
12-13-2014, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انت تقريبا نزلت نفس الموضوع ده بس بصيغه تانيه
او تقريبا زودت حاجه او حذفت حاجه انت مواضيعك كلها شبه بعض
يا اما تنزل الموضوع مرتين بصيغتين مختلفه
تحياتي ...........

lyes1977
12-13-2014, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، والله طبعا مثل هذة التصريحات من طرف بعض الشخصيات المهمة على مستوى البنوك المرطزية والحكومات سيؤثر بكل تاكيد على اتجاه الاسعار للاسهم والعملات، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

tamaha
12-13-2014, 23:33
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع البنك المركزةى الاوروبى يا اخى يا ريييييييييييييييت

ynwa1892
12-14-2014, 13:06
السلام اخي وبهذا الخبر يعني ان اليورو سيعرف المزيد من الهبوط المدوي وحذاري من صفقات الشراء لانه ستمرجن الحسابات
وفقك الله

adil17
12-15-2014, 10:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردوود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

ايمان الباز
12-18-2014, 23:36
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي موضوعك القيم جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

sawsan5a
12-20-2014, 03:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

juba7abood
12-26-2014, 04:51
السلام عليكم
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، والله طبعا مثل هذة التصريحات من طرف بعض الشخصيات المهمة على مستوى البنوك المرطزية والحكومات سيؤثر بكل تاكيد على اتجاه الاسعار للاسهم والعملات، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع
تقبل مروري ♥♠♥♠♥♠

sawsan5a
01-06-2015, 21:20
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

hpacer
01-06-2015, 22:32
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، والله طبعا مثل هذة التصريحات من طرف
بعض الشخصيات المهمة على مستوى البنوك المرطزية والحكومات سيؤثر بكل تاكيد على اتجاه الاسعار
للاسهم والعملات، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع...

bilelchelseano
01-06-2015, 23:28
اخبار هامة جدا يا اخي فاضل
ننتظر تقارير اخرى جديدة

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

kashefadam2738
01-08-2015, 14:44
يا اخي انا اعتقد ان للمره التانيه ان هذا الموضوع اللي انت نشره
وانا اقولك اتقي الله في البونص اللي بتاخذها واعطينا بدلا منها معلومات جديده نستفاد منها في تزويد معلوماتنا عن الفوركس

sara..
01-08-2015, 14:52
السلام اخي وبهذا الخبر يعني ان اليورو سيعرف المزيد من الهبوط المدوي وحذاري من صفقات الشراء لانه ستمرجن الحسابات
وفقك الله

nagwann
01-10-2015, 15:44
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وعلى هذه االمعلومات القيمة وسوف اعتمد عليها فى التحليل الأساسى
ان شاء الله
ربنا يوفقك

mesteraden
01-10-2015, 17:24
اخي الكريم شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع عن سياسيات اقتصاديه للبنك المركزي,بصراحه مع هذه السياسات اتوقع ان سعر اليورو سيهبط كثيرا اما الدولار وامام العملات الأخرى وربما سنشاهد اليورو سيساوي الدولار في عام 2015 واتمنى لك التوفيق

Hassan Owen
01-11-2015, 02:07

sara..
01-11-2015, 17:48
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن

مصطفى حمدان
01-15-2015, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه البيانات واعتقد انها مهمة لمن يعمل على التداول على الاخبار فان اى خبر اقتصادى يلعب دورا فى عملية التاثير على السوق ترجع قيمة التاثير الى مدى قوة الخبر

messi586
01-15-2015, 15:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي

بخصوص موضوعك اخي الكريم مازال اليورو منخفض في انتضار انتعاش الاقتصاد الاوروبي ليعود اليورو بقوته

hananll
01-17-2015, 23:01
مثل هذة التصريحات من طرف بعض الشخصيات المهمة على مستوى البنوك المركزية
والحكومات سيؤثر بكل تاكيد على اتجاه الاسعار للاسهم والعملات

sarass11a
01-19-2015, 14:26
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

payza
01-22-2015, 21:35
والله البنك الاوربي يوثر اكثر شي علي اليورو لا انت عارف اليوور يضم 18 دولة حاليا وان تشايف الويور هابط من منتصف 2014 اللي فات والله الموفق ......

abdelhak redouane
01-22-2015, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم والله طبعا مثل هذة التصريحات من طرف بعض الشخصيات المهمة على مستوى البنوك المرطزية والحكومات سيؤثر بكل تاكيد على اتجاه الاسعار للاسهم والعملات
بالتوفيق للجميع

BABA SANFOUR
01-22-2015, 21:54
البنك المركزي الأوربي دائما يبحث عن الحلول الناجعة لوضع اليورو في مكانة مشرفة مما يجعله يستمر في التفوق على الدولار

hamed ali
01-22-2015, 22:00
السلام عليكم
مشكور اخى الكريم على مشاركتنا لهذا المقال لكن ياهل ترى
ماهو التاثير المتوقع من السوق تجاه هذا الخبر
تقبلوا مرورى

ahmedibrahim258259
02-23-2015, 23:55
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي المفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

hamadasaeed2050
02-26-2015, 15:22
شكرا لك على الموضوع الجميل والمفيد

و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين فى المنتدى
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

ولك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

mohamed12345
02-27-2015, 21:10
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدئ في هادا ال مجال و ادن ان هادا الجواب صحيح وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
بالتوفيق لك وللجميع

newfolder
03-01-2015, 18:03
طب الحمد لله
موضوع مفرح مبشر ان شاء الله خير
بس انا مش فاهمة ممكن تقولنا ايه السياسات التحفيزية وهنوصلها ازاى
احنا كمبتدئين فى الفوركس

haphop
03-01-2015, 18:06
شكرا يا اخي لطرحك هذا الموضوع الذي استفدنا منه جميعا وجزاك الله كل خير

رودينا رمضان
03-01-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...... تحيه طيبه لكل اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام احب اشكر صاحب هذا الموضوع المتميز لاننى قد استفادت منه كثيرا جداااا واشكركم جميعا واتمنى لكم التوفيق ان شاء الله تحايتى لكم جميعااا

ahmadm91
03-01-2015, 20:24
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أظن أن البنك المركزي أصبح في وضع حرج و لن يستطيع تقديم أي حوافز مالية أخرى
تقبل مروري و لك فائق الاحترام و أتمنى لك و لجميع أعضاء المنتدى بالتوفيق
ودمتـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــم سالميــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــن

tota88
03-01-2015, 20:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركتاه
بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع
الذى استفدت منه كتيرا
وف انتظار مواضيعك القادمه
وتقبل مرورى

محمود4
03-02-2015, 11:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه انا مسمعتش الخبر ده اصلا ومعرفش اذا كان صح او غلط بس انا اشوك انى البنك المركزى يصدر اى سياسات تيسريا بطرق متسرعا لان البنك المركزي لى مكانتو ولا يمكن اصدار اى قرار بسهوله او متسرع لازم تحت رقابه عاليه كمان

ayman nasr
03-02-2015, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
شكرا ليك على مشاركتنا مثل هذة المعلومات
القيمة تحياتى

sherry mohamed
03-02-2015, 14:54
الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، والله طبعا مثل هذة التصريحات من طرف بعض الشخصيات المهمة على مستوى البنوك المرطزية والحكومات سيؤثر بكل تاكيد على اتجاه الاسعار للاسهم والعملات

محمد عز الدين مبارك
03-02-2015, 17:01
البنك المركزي أصبح في وضع حرج
و لن يستطيع تقديم أي حوافز مالية أخرى
شكرا يا اخي لطرحك هذا الموضوع
الذي استفدنا منه جميعا
بالتوفيق لك وللجميع

1 million
03-22-2015, 00:20
شكرا لك أخي الكريم على اظافة هذا الخبر
أتمنى ان تستفيد منه انت اولا و نحن الاعضاء في المنتدى حتى نحقق الربح من تداولاتنا على ازواج اليورو في سوق الفوركس

amal.m500
03-22-2015, 13:48
والله البنك الاوربي يوثر اكثر شي علي اليورو لا انت عارف اليوور يضم 18 دولة حاليا
و ان تشـايف الويور هابط من منتصف 2014 اللي فات والله الموفق

...

meriemmeriem
03-22-2015, 17:39
السلام عليكم اخي الكريم لصفة عامة اوقات التذبذب فى هذا لسوق ممكن تكون غي مريحه للبعض
فى اسلوب تداوله وممكن استغلالها مع اسليب اخرى للتداول والله المستعان بالتوفيق لك

salah belacel
03-22-2015, 17:41
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

adelee
03-22-2015, 23:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخيالكريم انا ممكن افتح حساب مجاني بسهوله جدا اللي هو حساب الديموا ده بسهوله من ملك المعلومات و الخبرة الكافية للتفريق ما ادا كان سوق البورصة للاسهم يشبه سوق العملات اتمنى ان اتعلم الكثير عن السوق

Abdelhedi
03-23-2015, 00:36
مشكور جدا على الموضوع و شكر خاص لادارة المنتدى العزيز معلومات جد مفيدة و قيمة كثيرا اتمنى من الجميع الاستفادة منها و الاستعانة بها و الربح عن طريقها تقبل مروري

مامون سباعنة
03-23-2015, 00:37
بسم الله الرحمن الرحيم
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على المعلومات التي قدمتها بشأن البنك المركزي الاوروبي ...
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

salah belacel
03-23-2015, 00:38

gold1
03-23-2015, 01:07
السلام عليكم اخواني الأعزاء و تحية طيبة للجميع
اعتقد ان هذا الخبر الاقتصادي مهم و مؤثر على حركة العملة.
بالتوفيق و النجاح للجميع. ......

amy1
03-23-2015, 12:10
اخى البونص بالمعنى المتعارف عليه هو المكافأة وفى بعض الشركات التى تعطيك البونص بمجرد الاشتراك وتفعيل الحساب الخاص بها

او بتديلك بونص على اى عمليه ايداع فى الشركة او من خلال المشاركة فى المنتديات الخاصة بها

doaa sary
03-23-2015, 12:12
شكرا ياعزيزى على هذه الاخبار الممتازة
ونرجو منك المزيد من الاخبار الرائعة والجيدة التى تساعدنا على شغل الفوركس
وبالتوفيق للجميع فى هذا السوق

yarasalah
03-25-2015, 22:51
صرح عضو المجلس التنفيذي بينوا كويري في البنك المركزي الأوروبي مساء الأمس الاثنين في مقابلة تلفزيونية لبلومبرغ بأن البنك المركزي الأوروبي لن يتخذ قراراً متسرعاً بإضافة مزيد من السياسات التيسيرية، و هذه الإضافة تتوقف على البيانات الاقتصادية الصادرة عن منطقة اليورو خلال الفترة القادمة.
هذه التصريحات كان لها الأثر الايجابي على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي الذي استقر حول أعلى مستوى منذ يومين، بتمام الساعة 09:02 بتوقيت غرينتش حول مستويات 1.2435 مقارنة بسعر الافتتاح عند 1.2440.
قال كويري "نحن لن تتسرع في قرار جديد من دون معرفة،علينا أن ننظر إلى البيانات الاقتصادية، وعلينا المناقشة الشاملة لجميع الخيارات الممكنة على وجه الخصوص عندما يتعلق الأمر في شراء سندات حكومية جديدة جديدة". و أشار كويري إلى أن هنالك اتفاق بالإجماع في المجلس الحكومي للبنك المركزي الأوروبي حول الحالات التي سوف يقوم فيه المركزي بالتحرك بشكل إضافي.
خففت هذه التصريحات من كويري من حدة التصريحات التي أطلقها محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي يوم الجمعة الماضية بأن المركزي الأوروبي سيفعل كل ما يلزم لدعم معدلات التضخم، وبأسرع وقت ممكن.
سيكون قرار الفائدة في الرابع من الشهر القادم غاية بالأهمية، هل سيكشف من خلاله المركزي عن قراره حيال توسيع سياسة التخفيف الكمي أم لا؟ و هذا القرار سيكون مبني على التوقعات الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين السنوي لمنطقة اليورو و الذي سوف يصدر يوم الجمعة المقبلة.

eslam labib
03-25-2015, 23:14
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، والله طبعا مثل هذة التصريحات من طرف بعض الشخصيات المهمة على مستوى
البنوك المركزية والحكومات سيؤثر بكل تاكيد على اتجاه الاسعار للاسهم والعملات،
شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

yasrnavy
03-25-2015, 23:15
اشكرك اخي العزيز على وجودك معنا ... اخي العزيز انصحك بدراسة الفوركس قبل ايداع النقود لتجنب الخسارة
تحــــياتي للجميع

---------- Post added at 12:15 AM ---------- Previous post was at 12:14 AM ----------

اشكرك اخي العزيز على وجودك معنا ... اخي العزيز انصحك بدراسة الفوركس قبل ايداع النقود لتجنب الخسارة

تحــــياتي للجميع

hmidolam
03-26-2015, 00:54
أكد عضو المجلس التنفيذي في البنك المركزي الأوروبي بينوا كويري مساء أمس الاثنين في مقابلة تلفزيونية مع وكالة بلومبرغ على أن البنك المركزي الأوروبي لن يتخذ قراراً متسرعاً بإضافة المزيد من السياسات التيسيرية، مشيراً إلى أن الإضافة تتوقف على البيانات الاقتصادية الصادرة عن منطقة اليورو خلال الفترة القادمة.

Essam29
03-26-2015, 00:55

انا لسه مبتدىء واستفدت كثيرا من موضوعك بالتوفيق لك وللجميع

بالتوفيق لك اخي الكريم

mohamedhassn
03-27-2015, 17:25
البنك المركزي الأوروبي لن يتسرع بإضافة المزيد من السياسات التحفيزية` صرح عضو المجلس التنفيذي بينوا كويري في البنك المركزي ...

rashaeid
03-29-2015, 05:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

waelmma
03-29-2015, 07:49
;):(:)) معلومات قيمة اخى الكريم وبارك الله فيك
ومنتظرين منك المزيد من التحليلات المفيدة وبارك الله فيك

haythem95
03-29-2015, 07:53
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، والله طبعا مثل هذة التصريحات من طرف بعض الشخصيات المهمة على مستوى

waffa
03-29-2015, 11:07
يعنى اخى الكريم انت مش هتلاقى هنا اللى يشرحلك بالتفصيل يكفى انك تكتب فى جوجل شرحه وطريقة عمله
وانت هيطلعلك كل شىء بالتفصيل عنه

ramy00
03-30-2015, 23:20

مصراوى
03-30-2015, 23:30
اخى الفاضل لك كل الشكلار على الموضوع واعتقد ان الاقتصاد الاوروبى بدا فى التعافى وفى انتظار المزيد وبالتوفيق للجميع

اسلام سمسم
03-31-2015, 01:43
تحياتي وشكرا

remas
03-31-2015, 20:30
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

sharshabil
04-01-2015, 02:02
لا افهم الكتير من خلال النتائج الاقتضصادية او المؤشرات او حجتى التصريحات
لانني لا افهن بالاقتصاد و صعب الن نفهم في مدة قصيرة

طريق النجاح
04-03-2015, 01:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
نحن ننتظر هذا القرار من البنك المركزي الاوروبي لان اليورو اصبح في وضع سيء...

khalid2572
04-03-2015, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى هذا خبر جيد ونتفائل انشاء الله ونتمنى لليورو المزيد من الهبوط رغم أن هذه الأخبار بعض المرات يكون لها أثر رجعي فحذاري يإخواني:)):happy:

azizabdouni
04-04-2015, 15:54
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته اخواني أنا جيد متفائل بالخدمة التي يقوم بها الفوريكس هذايشجع جميع أعضاء أما البنك المركزي الاروبي يحبذ أن يشجع زبائه صراحة موضوع مهم وشيق أتنمى لكم السعادة وشكرا .

babokaka1
04-07-2015, 15:51
أكد عضو المجلس التنفيذي في البنك المركزي الأوروبي بينوا كويري مساء أمس الاثنين في مقابلة تلفزيونية مع وكالة بلومبرغ على أن البنك المركزي الأوروبي لن يتخذ قراراً متسرعاً بإضافة المزيد من السياسات التيسيرية، مشيراً إلى أن الإضافة تتوقف على البيانات الاقتصادية الصادرة عن منطقة اليورو خلال الفترة القادمة.
حملت تلك التصريحات إثراً إيجابياً على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي، الذي استقر عقب تلك التصريحات حول أعلى مستوياته منذ يومين، حيث تداول اليورو أمام الدولار الأمريكي في تمام الساعة 09:02 بتوقيت غرينتش حول مستويات 1.2435 دولار أمريكي لكل يورو.
وأضاف كويري: "علينا القيام بمناقشة شاملة لجميع الخيارات الممكنة على وجه الخصوص عندما يتعلق الأمر بشراء سندات حكومية جديدة جديدة". مشيراً إلى أن هنالك اتفاق بالإجماع في المجلس الحكومي للبنك المركزي الأوروبي حول الحالات التي سيقوم فيها المركزي بتحرك بشكل إضافي.
خففت هذه التصريحات من حدة التصريحات التي أطلقها محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي يوم الجمعة الماضية، والتي أشارت إلى أن المركزي الأوروبي سيفعل كل ما يلزم لدعم معدلات التضخم، وبأسرع وقت ممكن.
سيكون قرار الفائدة في الرابع من شهر كانون الأول/ديسمبر القادم غاية في الأهمية، إذ سيكشف من خلاله المركزي الأوروبي عن قراره حيال توسيع سياسة التخفيف الكمي أم لا؟ وهذا القرار سيكون مبنياً على التوقعات الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين السنوي لمنطقة اليورو، والذي سيصدر يوم الجمعة المقبلة.

ali.22595
04-19-2015, 18:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الخبر
نعم اخى اترتفع فعلن زوج اليورو دولار بسبب هذا الخبر وتذايد الاقتصاد
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى

بسمه
04-20-2015, 04:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري ♥♠♣♠:peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...
♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥
♥♥♥
♥♥

محمود مرعى
04-20-2015, 04:17

والله يا اخى انا عايز اقولك فعلا ان الاخبار الاقتصادية دى بتكون مهمة جدا لاسعار ازواج العملات لانها فعلا بتقدر
انها تحرك الاسعار مئات النقاط فى وقت صغير جدا وانا انصحك انك بلاش تتاجر فى اوقات صدور الاخبار وربنا يكرم

رضوى
04-20-2015, 07:27
او تقريبا زودت حاجه او حذفت حاجه انت مواضيعك كلها شبه بعضوجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
تحياتي ...........

فوركسوريا
04-20-2015, 13:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه انا مسمعتش الخبر ده اصلا ومعرفش اذا كان صح او غلط بس انا اشوك انى البنك المركزى يصدر اى سياسات تيسريا بطرق متسرعا لان البنك المركزي لى مكانتو ولا يمكن اصدار اى قرار بسهوله او متسرع لازم تحت رقابه عاليه كمان

Yara1
04-20-2015, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

abdelaziz 10
04-26-2015, 11:54
الاكيد ان البنك المركزي الاوروبي لازم يتصرف في اقصى سرعة لانقاض اليورو من ازماته
لازم مشكل اليونان يكون اهم ما يتناوله لان الاخيرة عليها ديون كبيرة ولازم ايجاد الحلول

faridd
04-26-2015, 13:47
شكرا على الاخبار الاقتصاديه المهمه التى من الممكن ان تكون من اكثر الاشياء سيطره على السوق فى هذا الاسبوع ,ولكننا يجب ان نكون حريصين من اى تدخل من قبل المركزى

نورين
04-30-2015, 17:48
السلام عليكم صرح عضو المجلس التنفيذي بينوا كويري في البنك المركزي الأوروبي مساء الأمس الاثنين في مقابلة تلفزيونية لبلومبرغ بأن البنك المركزي الأوروبي لن يتخذ قراراً متسرعاً بإضافة مزيد من السياسات التيسيرية، و هذه الإضافة تتوقف على البيانات الاقتصادية الصادرة عن منطقة اليورو خلال الفترة القادمة.
سيكون قرار الفائدة في الرابع من الشهر القادم غاية بالأهمية، هل سيكشف من خلاله المركزي عن قراره حيال توسيع سياسة التخفيف الكمي أم لا؟ و هذا القرار سيكون مبني على التوقعات الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين السنوي لمنطقة اليورو و الذي سوف يصدر يوم الجمعة المقبلة وبلتوفيق ان شاء الله

BABAOU
05-01-2015, 01:45
مشكور اخي الكريم والله طبعا مثل هذة التصريحات من طرف بعض الشخصيات المهمة على مستوى البنوك المرطزية والحكومات سيؤثر بكل تاكيد على اتجاه الاسعار للاسهم والعملات
بالتوفيق للجميع

chirikhan
05-04-2015, 12:09
فهمت يا اخي ان الاخبار الاقتصادية من هذا القبيل ممكن الواح يستفيد منها ويعرف اتجاه السعر
انما السؤال الي محيرني مادام الخبر يقول شيء فهل التحليل الكلاسيكي ممكن يخالف الخبر ؟

ahmedtaher
05-04-2015, 18:05
السلام عليكم ... لو انت قصدك علي الاوروبي هو عمل عكس ما توقعت واستر مما ادي الي نزول عملة اليورو
بالتوفيق ان شاء الله

modr2015
05-04-2015, 18:18
قال كويري "نحن لن تتسرع في قرار جديد من دون معرفة،علينا أن ننظر إلى البيانات الاقتصادية، وعلينا المناقشة الشاملة لجميع الخيارات الممكنة على وجه الخصوص عندما يتعلق الأمر في شراء سندات حكومية جديدة جديد

nabil2
05-05-2015, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الخمسين المتبقية لا يتم احتسابها و يتم ارسال الحد الاقصى من البونص
لك فقط و اتمنى لك التوفيق اخي الغالي في عملك سلام بالاتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

masry928
05-07-2015, 18:02
هذه التصريحات كان لها الأثر الايجابي على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي الذي استقر حول أعلى مستوى منذ يومين،

mohamed12345
05-09-2015, 13:24
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك بالتوفيق لك وللجميع

Hana Ramzi
05-09-2015, 13:43
بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد خاتم النبيئين
أخي لقد أثبتت سياسات البنك الأوروبي نجاعتها على مرور الزمن
وخاصة حسن تائقلومها مع الأوضاع
جزاكم الله أجر مشاركة المعلومات وانارة عقولنا
تحياتى لك
..و بارك الله فيكم.
و الله ولي التوفيق

marwafawzy122
05-09-2015, 15:39
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

ayoub321
05-09-2015, 16:33
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
شيق ورائع ومفيد لك جميعاً
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

hamdochi
05-09-2015, 17:43
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان للمره التانيه ان هذا الموضوع اللي انت نشره وانا اقولك اتقي الله في البونص اللي بتاخذها واعطينا بدلا منها معلومات جديده نستفاد منها في تزويد معلوماتنا عن الفوركس نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

fadiarab
05-09-2015, 17:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخيالكريم
هذا الخبر الاقتصادي مهم و مؤثر
تحــــياتي للجميع

شهيرة
05-23-2015, 14:49
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، والله طبعا مثل هذة التصريحات من طرف بعض الشخصيات المهمة
على مستوى البنوك المرطزية والحكومات سيؤثر بكل تاكيد على اتجاه الاسعار للاسهم والعملات، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

laymedia
05-25-2015, 19:56
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم

mohamedhassn
05-25-2015, 20:05
قرار جديد من دون معرفة،علينا أن ننظر إلى البيانات الاقتصادية، وعلينا المناقشة الشاملة لجميع الخيارات الممكنة على وجه الخصوص عندما يتعلق الأمر في شراء سندات حكومية جديدة جديدة". و أشار كويري إلى أن هنالك اتفاق بالإجماع في المجلس الحكومي للبنك المركزي الأوروبي حول الحالات التي سو

eslam kassem
05-25-2015, 20:11
طبعا مثل هذة التصريحات من طرف بعض الشخصيات المهمة على مستوى البنوك المركزية والحكومات سيؤثر بكل تاكيد على اتجاه الاسعار
للاسهم والعملات، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

Kiing
06-18-2015, 20:15
متلا انه اهلا وسهلا بكل الاعضاء منتدى فوركس العرب تم منه متلا انه ممكن معه طبعا مثل هذة التصريحات من طرف بعض الشخصيات المهمة على مستوى البنوك المرطزية تم منه متلا انه ممكن مع الحكومات

sougharbi
06-18-2015, 20:16
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

seifhd
06-19-2015, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي على الطرح الموضــــــــــــــوعي
بالتوفيـــــــق و رمضـــــــان مبارك

---------- Post added 06-19-2015 at 04:29 PM ---------- Previous post was 06-18-2015 at 07:33 PM ----------

السلام عليكم أخي الكريم معلومات قيمة بارك الله فيك و جزاك الله كل خير
طرح موضوعي و دقيق
بالتوفيق للجميع تقبل مروري سلاااااااااااااااام

bidaaaaaaaaa
06-19-2015, 19:03
اللام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا مبتدئ فى هذا المجال وادن هذا الجروب صحيح وجزاك الله خير
على هذا الطرح والمعلوات الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

Mona forex
06-19-2015, 19:51
تحياتي ...........

a7med sniper
06-20-2015, 15:57
شكرا لعى الخبر وعموما اهم الاخبار اللى ممكن يكون لها اثر كبي جدا داخل هذا السوق مثل ذهذه ااخبار والله يوفقكم والله المستعان

ومزيدج من الموضوعات المميزه فى السوق

هند الحمامصى 2216
06-20-2015, 17:02
لسلام عليكم و ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز
تحيه طيبه وبعد
انا لم افهم موضوعك بعد
يجب عليك ان تغير من صيغة موضوعك
اشكرك على هذا الموضوع القيم الذى يعتبرمن موضوعات الساعة
اتمنى من جميع الاعضا ء المحترفين والمبتدئين
ان يستفادوا منه
تحياتى
تقبل مرورى

Wassa04
06-20-2015, 18:49
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

karim02
06-20-2015, 20:15
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

hmadnah123
06-20-2015, 20:36
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
والله طبعا مثل هذة التصريحات من طرف بعض الشخصيات المهمة على مستوى البنوك المرطزية والحكومات سيؤثر بكل تاكيد على اتجاه الاسعار للاسهم والعملات، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

MEDHAT MOUSTAFA
06-23-2015, 21:00

mechanical
06-24-2015, 22:36
السلام عليكم .....مشكور اخي الفاضل علي نشر مثل هذه الموضوعات التي تفيد الكثير من الاعضاء خاصة المبتدئين
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

محمد السيد
06-25-2015, 01:05
يبدو انك نسيت ان انت كتبت ذات الموضوع قبل كده .. على كل حال انا بنبهك ان
ده مخالف ولو اتهرشت من احد المشرفين او احد اعضاء الادارة ممكن حسابك يتحظر انا نبهتك وعملت اللي علي

arkantos
06-27-2015, 20:41
مشكور على المعلومة المفيدة جدا وفي رايي انه معقد بعض الشي بالنسبة للمبتدئين
وان سمحت الظروف ارجو توضيح الشرح اكثر وبالله التوفيق
رمضان كريم

gehad87
07-30-2015, 06:11
لا والله ... يلا الله يمسيه بالخير كان راجل طيب
ده كل شهرفي ازمة وفي اتحاف بقرارات زي الفل
بتجيبوا الاخبار دي منين
معنتوش تجيبوا الاخبار دي تاني

zineb01
07-30-2015, 06:28

tarik46
08-13-2015, 21:43
مشكوور على المقال الرائع حول السياسيات التحفيزية لمنطقة اليورو و التي حتى و ان صدرت فانها لن تؤثر
تأثيرا كبيرا على عملة اليورو لان هناك اكثر من دولة تعاني من ازمة مالية حادة خاصة اليونان و ايطاليا و البرتغال
تداولا موفقا

jozef82199
08-13-2015, 21:50
التعلم من خبير و اتباع بعضا من ارشاداتهه و لاكن يجب علينا ان (_الشك_)

صلي علي رسول الله و استعن بالله و لاتجزع من الخساره و لا تفرح عند الربح فأن فتح الصفقات بعد

الربح بسرعه قد يوقعك في المشاكل بل ركز و اعد حساباتك و لا تشوش افكارك ابدا

Ouasmi
08-13-2015, 21:56
هذة التصريحات من طرف بعض الشخصيات المهمة على مستوى البنوك المركزية والحكومات
سيؤثر بكل تاكيد على اتجاه الاسعار للاسهم والعملات، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع
وتقبل مرورى

mohammed55
10-12-2015, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكوور على المقال الرائع حول السياسيات التحفيزية لمنطقة اليورو و التي حتى و ان صدرت فانها لن تؤثر
تأثيرا كبيرا على عملة اليورو لان هناك اكثر من دولة تعاني من ازمة مالية حادة خاصة اليونان و ايطاليا و البرتغال
تداولا موفقا

---------- Post added at 11:43 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

dfghfgh
10-14-2015, 11:20
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 09:20 AM ---------- Previous post was at 09:18 AM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

kokoboy
10-14-2015, 11:46
سلام عليك الموضوع رائع و رأيتني افكر فيه من قبل و هذا العرض سيكون جيدا للجميع الاخوة المتابعين و الذين يبحتون عن طرق لربح و الذي اعجبني هي فترة التجربة التي تقدمها و شكرا

heroo252
10-14-2015, 11:49
المشكله ان التصريحات دى بنبنى عليهتا شغلنا تجارتنا وممكن تكون لعبه ونغفاجىء
بعد الاعلان الرسمى بحاجه تانى خالص فى السوق يتقلب فى لحظة الخبر

mohammed55
10-16-2015, 16:48
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد
نت تقريبا نزلت نفس الموضوع ده بس بصيغه تانيه
تحياتي ...........

dhmo
10-17-2015, 01:17
المشكله ان التصريحات دى بنبنى عليهتا شغلنا تجارتنا وممكن تكون لعبه ونغفاجىء
بعد الاعلان الرسمى بحاجه تانى خالص فى السوق يتقلب فى لحظة الخبر

ماهو لام تجرب ديمو الاول لان الاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

asxqwzdc2
10-17-2015, 21:25
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 07:25 PM ---------- Previous post was at 07:23 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

tareq sleem
10-27-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

abdougagi33
10-28-2015, 12:22
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص البنك المركزي
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

sharshabil
10-28-2015, 14:46
ما لم افهمه ان اليورو مازال تحت ضغوط اقتصادية و كان لمة ىاسبوعين صاعد
حتى بع الاخبار السلبية الى ان جاء تصريح و نزل بيه و كامل ازواج اليورو

mody555
10-28-2015, 14:49
(القمّة الأعلى+القاع الأدنى)/2، للفترات التسعة الماضية. Tenken هو المتوسط الحسابي السريع ونستعمله كخطّ دخول المواقع عندما يتجاوز Kijun Sen صعودًا أو هبوطًا.

abdougagi33
10-30-2015, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن عدم اعتزام اليورو زيادة اجراءات تحفيزية
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

abdelhakamel
10-30-2015, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا ارى ان السايسات التي قام بها السوق الاوربي من اجل التحفيزات التي يرجو منها ارتفاع سعر الاور وعودته الى قمة الاسعر بيمن العملات قد اكتفى
بالتوفيق لكل الاعضاء

احمد محسن
10-30-2015, 19:32
موضوع رائع يستحق المتابعة والمناقشة شكرا لطرحك هذا الموضوع الرائع
اتمنى لك التوفيق ومزيد من الارباح

WRZ
11-03-2015, 20:14
السلام عليكم
موضوع مهم
و لكن طبعا تاريخ تسجيل الخبر يختلف عن اللي حصل و المتبع الان من درافي
اتمني التوفيق للجميع و مزيد من الخير

---------- Post added at 08:14 PM ---------- Previous post was at 08:09 PM ----------

السلام عليكم
موضوع مهم
و لكن طبعا تاريخ تسجيل الخبر يختلف عن اللي حصل و المتبع الان من درافي
اتمني التوفيق للجميع و مزيد من الخير

baite
11-03-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على المعلومات القيمة و مفيدة
والشكر موصول للقيمين على المنتدى
وفق الله الجميع

basim
11-03-2015, 22:22
السلام عليكم جميعا
شكرا لك على على على هذه المعلومات عن تصريحات كويري مدير البنك المكزي الاوربي
وتاثيرها على اليوزرو ولكن الان الامور تغيرت والاسعار دائمة التغير بفعل عوامل العرض والطلب
وعوامل اخرى.. نتمنى عليك مزيدا من المشاركات الفاعلة في هذا المنتدى الرائع

asxqwzdc6
11-14-2015, 12:46
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلكواجهت من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى

foreex
11-14-2015, 12:50
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

alaa1
11-14-2015, 12:57
اخى الفاضل السلام عليكـم
البنك المركزى الاوربى طرح ممتاز منك ونتمنى المزيد من هذه الموضوعات الشيقة لتعم الفائدة على اعضاء المنتدى جميعا
بالتوفيق

sham
11-16-2015, 20:57
يعمل أن لديك العديد extrategias أن تكون مربحة داخل الفوركس. ولكن كل تاجر يحتاج إلى دراسة والتكيف مع طريقة بك من الوجود. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن استراتيجيات تكون جيدة كلما implementadad من قبل الدماغ المهرة بشكل صحيح.

doaa sary
11-16-2015, 21:46

manso.taco
11-16-2015, 22:12
لقد نورت يا اخي الكريم المنتدى
وشكرا لك لطرح متل هاده الاشيا
وجزاك الله خيرا

marwanadam
11-16-2015, 22:34
موق اخى على المعلومات وعلى التير من الافائدة التى فى الموضوع
ويمكن ان يتن اتباع الاخبار بان يتم البحت عن المواق التى يتم اصدار فيها هدا الاخبار الانها من الاشاء المهمة التى لبد من ان تتواجد فى النداول
وبتوفيق

waleed shaaban
11-16-2015, 22:44
اولا المضوع قديم و لكن كان من الممكن ان تقول بكل بساطه ان المسئولون بالبنوك الكبرى و الكلمات التى تخرج منهم و التصريحات قد تحدث انقلب بالسوق حال ان كانت سالبيه او ايجابيه و فقط هذا ما يريد العضو قوله باختصار مبالغ فيه

msalman1987
11-16-2015, 23:02
هذة التصريحات من طرف بعض الشخصيات المهمة على مستوى البنوك المركزية

Bassem Hassani
11-16-2015, 23:10
البنوك المركزية فعلا ليها الاهمية الكبرى فى الفوركس وانا شايف انها اساس الفوركس لانها بتضخ سيوله عالية جدا للفوركس واغلب التداول بتكون خاصه بيها ولازم نعرف كمان انها من مكونات الفورس الاساسية وليها الحق انها تتدخل فى الفوركس علشان تعدل من مسار العملة الخاصه بالبلد التابع لها ودا لو تجاوزت نسبة التداول المصرحه بها وهى 1 فى المية من قيمتها لاصلية

مريم ميري
11-23-2015, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته البنك المركزي تخبط في رفع او لا رفع لاسعار الفائدة
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

snnaky
11-28-2015, 23:27
على فكرة من اكتر الأمور اللى بتعمل تسارع للأسعار وتغير فيها سواء بالأيجاب او السلب هى القرارات الصادرة عن البنوك المركزية والتى غالبا ما تكون بأتفاقات دولية ولها اهداف ليست بريئة وهذا اكبر دليل على ان الفوركس لة صناع سوق ولكن نحن نتحاشى ان نعترف بهذا الأمر خوف او رهبا او ضعفا

maryhano
12-01-2015, 02:18
لأن المستثمر في الصباح الباكر داخل الفوركس، أنا أعتقد إذا وكثيرا ما يتحقق هدف يوما بعد يوم شيء عظيم لإنجاز قد تكون لوقف تبادل صباح باستخدام الفرصة اتصال مع أكثر من تبادل. يمكنك قضاء بسهولة بالضبط ما كنت الاستفادة من جميع مرة أخرى في حال كنت من المؤكد تماما أقل قليلا الدقيق جيدا وهذا هو بالضبط السبب في أنني أريد لتوجيه المستثمرين لإنهاء تبادل بمجرد الانتهاء من عملية الهدف يوما بعد يومهم.

aminetns
12-01-2015, 02:29
السلام علكم ورحمة االله وبركاته........ شكرا لك على الخبر وان كان الخبر قديم جداااااااا الرجاء من الاشراف السماح بمتابعة الاخبار واولا باول

Maam
12-01-2015, 18:50
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

silver33311
12-01-2015, 18:52
اشكرك اخي الكريم على الموضوع وازالة الستار عن التحليل الاساسب

وبصراحة التحليل الاساسي لا يكفي وحده لاتخاد قرار ويجب ان ندعمه بالتحليل الفني

بالتوفثق لنا ولكم

thewaytosucsess
12-06-2015, 08:04
بالرغم من ان الخبر قديم ولكن المفهوم واحد لايتغير
وهو ان البنوك المركزية لا تتسرع دائما فى الدفع ببعض التغيرات فى سعر عملتها
فهى عادة تختبر الاخبار اولا وقعها على السوق قبل البدء فى التنفيذ

الاصيل
12-06-2015, 08:08
شكرا لك على هذه المشاركه
ومثل هذه المشاركات مفيدة جدا فى وقتها ويستفيد منها الكثير فى التداول وبعد مرور الوقت كما نحن عليه الان تصبح من الارشيف
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

midoantr12
12-06-2015, 08:14

neverlityougo3
12-12-2015, 22:43
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

brahim123
12-17-2015, 17:34
المتتبع لسوق العملات يدرك سرعة تحرك الأسواق خاصة بعد صدور الأخبار المتعلقة به، ومن هنا يدرك مدى حاجته لنظام سريع وآمن قادر على تنفيذ الأوامر بالأسعار المحددة وبوقت قياسي لا يحتاج فيها إلى اللجوء إلى عملية إعادة التسعير، وقد يكون من الصعب على الوسيط تنفيذ الأمر المطلوب نظراً لتحرك السوق بشكل مفاجئ عدة نقاط أقل أو أكبر بكثير من السعر المطلوب، وهنا يطلب منك الموافقة على سعر آخر. ويوجد هناك على الطرف الآخر ما يعرف بالوسيط الخاص وهو وسيط الوسيط حيث يوجد وسيط خاص لكل وسيط يتم التعامل معه، وفي حالة عدم توافر الأسعار السوقية المطلوبة يعمل الوسيط على عدم تنفيذ الصفقة ويقدم لك الأسعار المتوفرة لديه ويطلب منك الموافقة عليها ولكنه يحذرك في نفس الوقت من خطورة اختيار السعر الجديد.

neverlityougo2
12-20-2015, 11:52
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

ملاك الروح
12-20-2015, 12:28
اشكرك اخي الكريم على الموضوع القيم واظن ان قرارات واخبار البنوك هامة جدا في التحكم بالسوق من خلال رفع/خفض اسعار الفائدة
تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
12-22-2015, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بك اخي معنا مساء الفل للناس الكل
ترقبو البنك الرزي الاوربي و رفع الفائدة يا سادة اللهم اني قد بلغت

majdifdf1
12-22-2015, 11:06
اخي العزيز ان هذا يدل على مدى الدور الذي تلعبه البنوك المركزية في تغير اسعار العملات في السوق والاثار الايجابية والسلبية على الاسعار.
شكرا لك على شرحك الجميل وعلى هذه المعلومات .
مع تحياتي ...

koy
12-22-2015, 17:57
أيها الناس مرة واحدة ونحن بصفة عامة عن الطمع، والمشاعر، فضلا عن استمرار كمية أقل جنبا إلى جنب مع المواد الضارة الأخرى في تجارة العملة وكان العديد منا لاحظت أن كل تاجر يوفر له أو لها الاستثمار سوء تقدير وعندما وجدت الكثير منا لدينا خطأ في الحسابات الخاصة تماما، وعند كثير منا استعادة بأن معظم هذه المشاكل ومن ثم أنا من الخسائر والكثير منا مجرد دراسة من وجهة نظرنا سوء تقدير الماضي فضلا عن تلقي العلم النافع كذلك. نحن بحاجة للعثور دينا الأولية سوء التقدير الخاص. حان الوقت الصحيح والطاقة لتغيير لدينا الأزياء الاستثمار بشكل أفضل.

badide
12-26-2015, 22:44
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

noarh
12-27-2015, 17:14
نحن يجب أن تمتلك خطة جيدة إذا أردنا حقا لاتخاذ قرار الاستثمار، ويجب ألا يكون هناك حقا في مكان واحد، ولكن في بعض الأحيان، والخطة تسير لازما بحيث أن أي واحد منا لديهم طرق للمضي قدما نحو ماذا وكيف.

nohay
12-29-2015, 23:18
الاتجاه هو صديقك " ولكن هذه المقولة لن تعني شيء إذا لم تتمكن بداية من الإمساك بالترند وتاليا إذا لم تكن لديك القدرة للركوب علي ظهره . المعرفة واستراتجيات التداول والتغلب علي الخوف قد تكون أفضل ثلاثة طرق يمكنها ان تفتح لك الباب الذي ستدخل منه كمتداول ناجح . بدون أيا من هذه الثلاثة فانك ستفشل علي الأرجح . لذلك استعد جيدا وتدرب وقم بتقييم كل شيء قبل ان تبدأ الغوص في عالم تجارة الفوركس المعقد

nohay
12-31-2015, 17:49
صديقي العزيز كسب المال في سوق الصرف الأجنبي ليست سهلة كما لذلك علينا أن نفعل الكثير من التخطيط وتحليل السوق يجب علينا أن نستخدم كل لدينا المعرفة والخبرة والمهارات التجارية لكسب money.In سوق الفوركس لا يمكننا أن يخطئ ، لذلك نحن بحاجة إلى علاقات تجارية مع الكثير من الصبر وdiscipline.It يتطلب الكثير من التدريب العقلي على تعلم لتحقيق الربح في سوق الفوركس.

Sami1985
12-31-2015, 23:20
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري...

one k
01-10-2016, 15:58
السلام عليكم .... الحقيقة انا لا اعرف السياسة بتاعه الاتحاد الاوروبي وغير متابع للقرارات بتاعه التعامل مع اليورو ومنطقة اليورو لان
اللي انت بتتعامل معاه من اللممكن ان يتسبب في الخساير
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

fillane1
01-10-2016, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
مشكور اخي على الخبر لكن اعتقد ان المواضيع لا تبث في المنتدى بنفس وقت نشرها لدى فهذا النوع من المواضيع تتاخر كثيرا

latraaa
01-10-2016, 19:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات و على الطرح الدي تقدمت به و أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كام ااتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

doaa sary
01-10-2016, 19:45

adamarwan
01-10-2016, 19:58
فى هدا العام ممكن ان يشهد السوق العديد من التحركات التى تطراء عليه
ما يجب ان تتمتع بحس التعرف على العمل الدى تقوم به وكيف تقوم به
وحظ موفق

dhmo
01-10-2016, 20:34

هيا الاخبار بالفعل بتكون فتره صعبه والسوق بيتحرك مع الاخبار بقوه وعلى حب قوه الخبر نفسه علشان كده اذا كنت لا تملك الخبره الكافيه للتعامل مع
هذه الفترات اذن يفضل انك تكون بعيد

jooebouguezzi
01-28-2016, 22:05
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور كثيرا اخي الكريم على هذا الموضوع القيم من جانيك و و ان شاء الله ان تحيى امة محمد في الخير و السلامgf

nohay
01-31-2016, 15:16
بالتأكيد، حقا الآن سوف أكون مبتدئ جديد على هذه الصفحة، وسرعان ما يجب مساعدة مع جميع الموردين السابقة الفعلي وحتى أتمكن من امتلاك درب وحتى أتمكن من مجرد رفع ندرك تداول العملات الأجنبية، وو لذلك أنا بالتأكيد قد تعمل صعوبة وكفاءة في تحويل وسيط حق عظيم جدا، وعادة إنتاجية مثل وسيط فريدة من نوعها

maryhano
01-31-2016, 17:11
باعتبارها المورد المهنية، يجب ان تكون خبرة جيدة من خلال تداول العملات الأجنبية. تجربة جيدة ومفيدة التحليل يخلق التاجر استثنائية. تاجر خبير يجب السيطرة hpye وتعاني منها.

merna12
01-31-2016, 19:39
باعتبارها المورد المهنية، يجب ان تكون خبرة جيدة من خلال تداول العملات الأجنبية. تجربة جيدة ومفيدة التحليل يخلق التاجر استثنائية. تاجر خبير يجب السيطرة hpye وتعاني منها.

tchikimarou
01-31-2016, 20:28
أحيك بتحية الإسلام ،
لقد قرأت موضوعك الذي عنوانه
كويري` البنك المركزي الأوروبي لن يتسرع بإضافة المزيد من السياسات التحفيزية`
وهو مفيد جدا للمضاربين ،وفقك الله وبارك لك
اتمنى لك دوام النجاح و التألق

aissahd
01-31-2016, 21:56
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

merna12
01-31-2016, 23:12
الأهداف التي تؤثر علي سعر العملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنية الاسترليني أيضا توضع تحت مسمي الأخبار بالغة التأثير . يرجع هذا إلي ان وضعية وتحركات هذه العملات يؤثر بشكل مباشر وغير مباشر علي قيمة العملات الأخرى في سوق الفوركس .

AHMED91
01-31-2016, 23:49
تعتبر من التقارير الاقتصاديه الغايه في الاهمية
والتي تفيدك كثيرا في التحليل الااساسي لسوق الفوركس لان الاساسي يهتم بالاخبار كثيرا ايضا

maryhano
02-01-2016, 04:43
الأهداف التي تؤثر علي سعر العملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنية الاسترليني أيضا توضع تحت مسمي الأخبار بالغة التأثير . يرجع هذا إلي ان وضعية وتحركات هذه العملات يؤثر بشكل مباشر وغير مباشر علي قيمة العملات الأخرى في سوق الفوركس .

jooebouguezzi
02-01-2016, 15:25
------

أسعار الفائدة – أسعار الفائدة قد تؤثر بشكل ايجابي أو سلبي علي سعر العملة . أسعار الفائدة المرتفعة تجذب الاستثمار الخارجي وهو الأمر الذي يدعم من العملة المحلية . علي الجانب الأخر , فان مستثمري أسواق الأسهم عادة ما يبدون ردة فعل علي ارتفاع أسعار الفائدة من خلال بيع ما ي

Dawood
02-01-2016, 16:47
البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة دون تغيير في اجتماعه في مالطا، لتظل معدلات الفائدة عند مستويات قياسية منخفضة، في الوقت الذي يطبع فيه النقود

nuclear2010
02-02-2016, 00:19
السلام عليكم جميعا
البنك المركزي الأوربي دائما يبحث عن الحلول الناجعة لوضع اليورو
في مكانة مشرفة مما يجعله يستمر في التفوق على الدولار
تقبل مرورى

merna12
02-07-2016, 11:32

soad labib sadek
02-07-2016, 12:32
الاخ الفاضل جزاك الله خيرا علي نقلك لاحد اهم الاخبار التي تؤثر بشكل واضح علي السوق و نقلتها بشكل متميز و انا شخصيا لا اهتم بالتحليل الاخباري كثيرا و لكن بالتاكيد من يهتم به استفاد من موضوعك كثيرا

بالتوفيق

jallou
02-07-2016, 22:29
أظهر تقرير البنك الفيدرالي الأمريكي-فرع فيلادلفيا أن النشاط الصناعي في منطقة وسط الأطلنطي قد تقلص في الشهر الماضي بشكل كبير ومفاجىء. وإكتملت الصورة السلبية بنمو (المؤشرات القيادية) بأقل مما كان متوقعاً رغم تحسنها عن الشهر السابق.
ولكن الدولار يبدو قوياً صباح أخر أيام الأسبوع، فلقد إرتفع الدولار أمام اليورو بنسبة 0.42% وتداول عند 1.2765 مقترباً من أدنى سعر له هذا الأسبوع والذي كان قد حققه يوم الإثنين عند 1.2733. وفنياً، من المتوقع أن يجد اليورو المقاومة عند 1.2868 وقد كسر دعم المدى القصير عند 1.2791 بالفعل. وكذلك، تراجع الباوند/دولار بنسبة 0.46% ليتداول عند 1.5523. وهنالك دعم مهم عند هذه المنطقة بالذات، حيث يقع دعم المدى الاهم القصير عند 1.5522، بينما تقع المقاومة عند 1.5669.

never11
02-10-2016, 18:34
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
02-14-2016, 22:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومة التي تقجمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

messaoud43
02-15-2016, 15:40
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

معتصم سباعنة
02-15-2016, 18:45
البنوك المركزية لها تاثيرها القوي على السوق بالاخص سوق العملات
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

ahmadhamad
02-16-2016, 17:27
اخي الكريم مشكور على هاذا الموضوع الجميل واتمنى ان يستفيد منه الاعضاء كما استفدت منه انا وبالتوفيق للجميع

justsmile
02-16-2016, 17:59
اخي انك تضع مواضيع بغير محلها هنا ..!!
هذا الموضوع اقتصادي و مكانه بقسم آخر من المنتدى ارجو منك ان تلتزم .

abdulsalam
02-16-2016, 18:00
هذا الموضوع اقتصادي و مكانه بقسم آخر من المنتدى ارجو منك ان تلتزم .
اخي انك تضع مواضيع بغير محلها هنا ..!!

---------- Post added at 03:00 PM ---------- Previous post was at 02:59 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومة التي تقجمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

شروق
02-16-2016, 18:00
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا على الطرح القيم شكرا تقبلوا مروري

ahmed humedat
02-16-2016, 18:51

chouaib112
02-22-2016, 17:05

never101
02-23-2016, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Ahmed Ab
03-06-2016, 21:12
السلام عليكم
مشكور اخى الكريم على مشاركتنا لهذا المقال لكن ياهل ترى
ماهو التاثير المتوقع من السوق تجاه هذا الخبر
تقبلوا مرورى

ibrahem91
03-06-2016, 22:14
كل من هذه الاخبار يكون لها تاثير كبير علي السوق
والتي يجب ان تعرفها حتي تتمكن من التحليل الجيد لسوق الفوركس

neversi4
03-09-2016, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

salimkala
03-10-2016, 20:52

justsmile
03-11-2016, 01:48
طيب اخي انك تضع مواضيع بغير محلها هنا ..!!هذا الموضوع اقتصادي ومكانه بالقسم الاقتصادي .. ارجو منك الالتزام اخي حتى نستفيد اكثر .. بالتوفيق ..

csebai12
03-11-2016, 01:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتخ مشكور اخي على الموضوع
تعتبر هذه الاخبار الاقتصادية مهمة كونها تستطيع تحريك السوق بشكل كبير لذا يجب تتبعها

salimkala
03-12-2016, 19:36
تحياتي .

latraaa
03-12-2016, 21:49
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

عاشق الفوركس
03-14-2016, 02:17
مشكور على المعلومات القيمة حول النك الاوروبي امل ان نرك في شروحات اخرى في المستقبل ..............

mohamed naga
03-14-2016, 13:09
اليوم 03:08 AM #452
mohamed naga mohamed naga متواجد حالياً
عضو جديد
الصورة الرمزية mohamed naga تاريخ التسجيل
Mar 2016
Accumulated bonus
3.30 USD
شكراً
0
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله
تعديل / حذف تعديل المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة
اليوم 03:13 AM #453
karim ben el maati karim ben el maati متواجد حالياً
عضو محترف

الصورة الرمزية karim ben el maati تاريخ التسجيل
Mar 2016
Accumulated bonus
68.70 USD
شكراً
0
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
اليوم 03:32 AM #454
rafiktlm rafiktlm متواجد حالياً
عضو جديد
الصورة الرمزية rafiktlm تاريخ التسجيل
Mar 2016
Accumulated bonus
9.70 USD
شكراً
0
رغم أن سئالك غير واضح سوف أجيبك
شمعة دايلي تكون مدتها يوم أي 24 ساعة أنضر إلى وقت إفتتاح الشمعة أضف لها 24 ساعة
هكذا تعرف وقت الإنتهاء
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
اليوم 03:34 AM #455
abdellahi abdellahi متواجد حالياً
عضو نشيط

الصورة الرمزية abdellahi تاريخ التسجيل
Feb 2016
Accumulated bonus
10.10 USD
شكراً
5
السلام عليكم شكرا على المعلومة المفيدة
فعلا هي صدفة غريبة جدا هههه

---------- Post added at 12:09 PM ---------- Previous post was at 07:51 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي

karinho1991
03-17-2016, 22:07

mohamedforex4
03-18-2016, 04:40
يا فندم سياسات التحفيز ده فعلا موضوع غايه في الاهميه ولكن بجد بحييك لانك لخصت الموضوع كله في
السطر ده وهو أن هنالك اتفاق بالإجماع في المجلس الحكومي للبنك المركزي الأوروبي حول الحالات التي
سوف يقوم فيه المركزي بالتحرك بشكل إضافي. :) وشكرا تقبلوا مروري

dhmo
03-18-2016, 17:08
يا فندم سياسات التحفيز ده فعلا موضوع غايه في الاهميه ولكن بجد بحييك لانك لخصت الموضوع كله في
السطر ده وهو أن هنالك اتفاق بالإجماع في المجلس الحكومي للبنك المركزي الأوروبي حول الحالات التي
سوف يقوم فيه المركزي بالتحرك بشكل إضافي. :) وشكرا تقبلوا مروري

والعمل في الاوقات دي تحتاج الى خبير وهنا الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

justsmile
03-18-2016, 18:50
مساءك خير اخي .. طيب اخي انك تضع مواضيع بغير محلها هنا ..!!

حسنا اخي هذا الموضوع اقتصادي ومكانه بالقسم الاقتصادي .. ارجو منك الالتزام اخي حتى نستفيد اكثر .//

dhmo
03-19-2016, 20:58
مساءك خير اخي .. طيب اخي انك تضع مواضيع بغير محلها هنا ..!!

حسنا اخي هذا الموضوع اقتصادي ومكانه بالقسم الاقتصادي .. ارجو منك الالتزام اخي حتى نستفيد اكثر .//

وده مهم معرفته فعلا وهنا خاصه مع الاخبار القويه والخاصه ايضا بالدولار معها طبعا هيكون فيه تحركات قويه وتعلم وكده علشان المتاجر يحقق منها ربح
جيد لازم يفهمهما الاول

mohamedforex4
03-20-2016, 21:12
يا جماااعه أشار كويري إلى أن هنالك اتفاق بالإجماع في المجلس الحكومي للبنك المركزي الأوروبي حول الحالات.
التي سوف يقوم فيه المركزي بالتحرك بشكل إضافي. عشان كده الامور كلها هتدا :)

zainab
03-20-2016, 22:18
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yousse
03-20-2016, 23:45
أنا السيسى التي تقوم بها الأبناك لدي باعة الإشكاليات في فهمها بحيت كيف تأخد قررتها التي تقدمها أقصد على أي أساس وعلى أي مفهوم

mhamadfor
03-25-2016, 23:49
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، والله طبعا مثل هذة التصريحات من طرف
بعض الشخصيات المهمة على مستوى البنوك المرطزية والحكومات سيؤثر بكل تاكيد على اتجاه الاسعار
للاسهم والعملات، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع...

مبتدئ و لكن...
03-27-2016, 23:53
الفرق واضح جد التجريبى هو الديمو الى حتتعلم من خلاله ومن خلا التعلم سوف نفكر فى الخطوة القادمةوالتى هيا الحساب الحقيقى ولا تتعجل فى الحساب الحقيقى لانو دة بحساب راس مال حقيقى وسوف تخسر راس مال فتعلم واربح

mmaty
03-28-2016, 03:36
عندما تكون سياسة البنك المركزى واضحة المعالم والسياسة النقدية مستقرة والخطوات المتخذة مدروسة جيدا كل
هذا يعطى ثقة لدى المتداولين فى قيمة العملة وبالتالى تحافظ العملة على قيمتها او قد تزيد من قيمتها ايضا

lebouziramzinio
03-28-2016, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه

Mohamed Ahmed Metawea
03-28-2016, 20:22
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزالك الله خيرا
وشكرا

badr el asri
04-03-2016, 19:11
السلام عليكم
مشكور اخي
ستكون مفيدة للكثير من الاعضاء
الدين لا يعرفونها و اتمنى لك النجاح في عملك و بالتوفيق
تحياتي سلام.

hamed mohamed
04-03-2016, 23:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، ..

مبتدئ و لكن...
04-03-2016, 23:33
من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit5
04-06-2016, 18:02
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

رضوان
04-06-2016, 18:10
موضوع جميل و يحتوي على معلومات قيمة تخص مجال الفوركس و نحن في انتظار كل جديد وفقك الله اخي تقبل مروري و تحياتي

dhmo
04-06-2016, 20:21
موضوع جميل و يحتوي على معلومات قيمة تخص مجال الفوركس و نحن في انتظار كل جديد وفقك الله اخي تقبل مروري و تحياتي
وكل معلومه بتكون مفيده وهو هنا بس هو مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

مبتدئ و لكن...
04-06-2016, 23:05
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

محمد مسعد
04-07-2016, 03:53
سلام عيكم ورحمة الله بركاته
اريد اناشكرك اخي الكيم علي هذا الموضوع الذي استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله><<>><>

SALAMA22
04-07-2016, 04:08
شكرا اخي على مواضيعك الممتازه وجزاك الله خير
وربنا يوفقق فى الفوركس فى التداول

---------- Post added at 01:08 AM ---------- Previous post was at 01:03 AM ----------

السلام عليكم اخواتي فى الله
انا عندي مستر كانت بقالي حوالي 5 شهور ومفيش عليها فلوس خالص ممكن توقف وولا عادي

محمد مسعد
04-07-2016, 04:18
سلام عيكم ورحمة الله بركاته
اريد اناشكرك اخي الكيم علي هذا الموضوع الذي استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله}}}}}}

zead ahmad
04-07-2016, 10:52
الاخبار والاستماع الى الاخبار والمتابعة لها يجب ان يكون من قبل كل تاجر لان هذا شيء لابد منه فهو يعتبر شيء اكيد لان التاج لو لم يتاجر الاخبار التى تصدر على العملة التى يتاجر عليها ممكن ياتى خبر قوى

jaouad ouaiss
04-07-2016, 13:39
هو عمل ساسة تحفيزية و ضخ سيولة حتى يزدا التضخم و تنقص قيمة العملة و لكن هيا الان في ارتفاع
و اعتقد بسبب ان الدولار ضعيف ايضا لا ادري ممكن ان يكون السبب .

yousse
04-07-2016, 14:11
أضن أن السياسات التحفيزية التي يمكن أن نتكلم عمها هي معدل الفائض الدي يوضح الكتير من الأشياء وهي ومنها يبين هل إقتصاد لبللا سيعد أم هابط

belabied
04-07-2016, 18:56
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 04:56 PM ---------- Previous post was at 04:43 PM ----------

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

مبتدئ و لكن...
04-07-2016, 19:10
اعتقد انها ناجحة لانها رقمية لانه الارقام لا تخطئ كثيرا - بالتوفيق
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم

مينا ناجى سليمان
04-07-2016, 21:52
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل
هذة التصريحات من طرف بعض الشخصيات المهمة على مستوى البنوك المرطزية والحكومات سيؤثر بكل تاكيد على اتجاه الاسعار للاسهم والعملات،
يجب ان ناخذ\ هذه التصريحات بعين الاعتبار وشكرا تقبلو مرورى

يحيى
04-07-2016, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

neversi5
04-09-2016, 16:53

aboubakr el ayach
04-09-2016, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبكاته اخي الحبيب في الحقيقة هذا الموضوع رائع ومختصر فشكرا لك كثيرا على هذا الموضوع ثانيا البنك المركزي الاوروبي لا يعتمد على أي سلوك الا بعد أن يكون لسلوكه هذا اثر في الساحة الاقتصادية.

amal-taoufik
04-09-2016, 17:27
موضووع فيه فايده
كبيره لجمييع الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

belabied
04-09-2016, 17:50
والمفيدة

mohamedforex4
04-13-2016, 21:06
والحكومات سيؤثر بكل تاكيد على اتجاه الاسعار للاسهم والعملات وبالتوفيق

mohamedforex4
05-26-2016, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق نعم يمكنك الايداع ببطاقة واحدة وفي ?كتر من حساب تحياتي لكم

Rasha_Mohamed
05-26-2016, 22:21
تصريحات مهمه جدا و يجب الاخذ بها بعين الاعتبار
و مشكور للمجهود الرائع فى عرض الموضوع

mohamedforex4
05-28-2016, 08:23
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق نعم يمكنك الايداع ببطاقة واحدة وفي ?كتر من حساب تحياتي لكم

---------- Post added at 08:43 PM ---------- Previous post was at 05:03 PM ----------

---------- Post added 05-28-2016 at 05:15 AM ---------- Previous post was 05-27-2016 at 08:43 PM ----------

---------- Post added at 08:23 AM ---------- Previous post was at 05:15 AM ----------

ramzi77
05-28-2016, 13:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

---------- Post added at 12:19 PM ---------- Previous post was at 12:08 PM ----------

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

hossam123
05-28-2016, 13:33
طبعا مثل هذة التصريحات من طرف
للاسهم والعملات،

zero2017xp
05-28-2016, 13:43
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردوود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

zaza0519
05-28-2016, 15:27
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohamedforex4
05-28-2016, 23:22

---------- Post added at 11:22 PM ---------- Previous post was at 05:34 PM ----------

Maroelshamy
05-28-2016, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل
اشكرك على هذه المعلومات القيمة ومجهودك الرائع فقد استفدت منها كثيرا
جزاك الله خيرا في انتظار المزيد
تقبل مرورى

hibaahmed
05-28-2016, 23:46

Maroelshamy
05-29-2016, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
شكرا على معلوماتك القيمة ومجهودك الرائع لقد استفدت منه كثيرا
جزاك الله خيرا وفي انتظار المزيد
تقبل مرورى

latraaa
05-29-2016, 00:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تقحق الثكير من النتائج الراقية القيمة

gh3020
05-29-2016, 00:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرا جزيلا اخى على هذا المضوع الرائع والمنظم السلس شكرا جزيلا وبالتوفيق ان شاء اللة