PDA

View Full Version : استقرار أسعار الذهب قرب أعلى مستوى في 3 أسابيع والأنظار على البيانات الأمريكية

forexaly5
11-25-2014, 17:01
استقرت أسعار الذهب بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء قرب أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع وسط تقييم المستثمرين لتوقعات رفع الفائدة الأمريكية في مقابل توسيع السياسات التحفيزية لكبرى البنوك المركزية لدعم تعافي الاقتصاد العالمي ،ويترقب المستثمرين عديد البيانات الهامة في الولايات المتحدة لقياس سلامة نمو أكبر اقتصاد بالعالم.

يتداول معدن الذهب بحلول الساعة 08:10 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1197.80 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1198.66 دولار، وسجل أعلى مستوي 1200.53 دولار وأدنى مستوي 1195.66 دولار.

وأنهى المعدن الأصفر تعاملات الأمس منخفض بنسبة 0.2 بالمئة وسجل يوم الجمعة 21 تشرين الثاني نوفمبر أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع 1207.48 دولار للأوقية بعدما خفضت الصين أسعار الفائدة ضمن حزمة من السياسات التحفيزية لدعم نمو ثاني أكبر اقتصاد بالعالم.

مع توالي البيانات الإيجابية في الولايات المتحدة والتي تؤكد على قوة نمو أكبر اقتصاد بالعالم زادت التكهنات بقرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية بصورة عاجلة وليست أجلة ،وفي المقابل وسعت البنوك المركزية في أوروبا واليابان والصين من السياسات التحفيزية لدعم نمو الاقتصاد في هذه المناطق الأمر الذي زاد ثقة المستثمرين تجاه تعافي الاقتصاد العالمي.

ويترقب المستثمرين اليوم الثلاثاء العديد من البيانات الهامة في الولايات المتحدة ،تصدر القراءة الثانية للناتج المحلي الإجمالي الربع الثالث المتوقع نمو بمعدل 3.3 بالمئة بالمقارنة مع القراءة السابقة التي سجلت نمو 3.5 بالمئة.

كما يصدر مؤشر ستاندرد أند بورز لأسعار المنازل السنوية خلال أيلول سبتمبر المتوقع 4.7% من 5.6% خلال آب أغسطس ، يصدر أيضاً مؤشر CB لقياس ثقة المستهلكين المتوقع 95.9 خلال تشرين الثاني نوفمبر من 94.5 خلال تشرين الأول أكتوبر.

حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب ظلت لليوم الثاني على التوالي دون تغير عند إجمالي حيازات 720.91 طن متري قرب أدني مستوي منذ أيلول سبتمبر 2008.

Tro
12-13-2014, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
البيانات الامريكيه دي لو جت في صالح الدولار هيبقي دماار
عشان الدهب عكسه فا كده الدهب هينزل نازله جامده طبعا اللي داخل بيع هيستفيد
تحياتي ,,,,,,,,,,

Sama20
12-13-2014, 01:54
السسسسسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل
الذهب يكون سعره عكس اتجاه سعر الدولار
اذا انخفض الذهب بالتالي ارتفع سعر الدولار
مع خالص تحياتي

adil17
12-13-2014, 10:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الوفير من هذا السوق

lyes1977
12-13-2014, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، والله اسعار الذهب في هذه الايام غير مستقرة تماما وتتحرك بشكل يصعب التحليل وانا كنت اعتقد ان ذلك له علاقة بهبوط سعر النفط الخام ، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

ahmed mahmoud abdelhady
12-31-2014, 03:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
مشكوور اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني لجميع الاعضااااء الاستفااده منه والتعلم على اهم النقاط الاساسية
الاستمرارية = قوة خاارقه
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم
اتمني تقبل مروري ♥♠○♠

shabanhh
12-31-2014, 04:40
اعتقد اخى الكريم ان الدهب دا يعتبرم ن اه مالمعادن اخى الكرمي الىه نقدر نحدد فيه االالكثير اخى الكريم من المسكب بشكل كبير
باتلوفيق لك انشاء الرحمن

ahmed_com
12-31-2014, 12:03
اهلا بكم اعضاء المنتدى

ايوه كلامك صحيح بارك الله فيك

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
بالتوفيق اخي الغالي الله معك

sawsan5a
01-04-2015, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

rababbqq
01-04-2015, 17:12
اخى الكريم اسعار الذهب في هذه الايام غير مستقرة تماما وتتحرك بشكل يصعب التحليل وانا كنت اعتقد ان ذلك له علاقة بهبوط سعر النفط الخام ... اتمنى لك التوفيق والربح الوفير

ibrahim forex
01-04-2015, 19:51
معنى ذلك الكلام انا الدولار كدا سعره هينزل واكيد كل من يتاجر بالذهب وسعره ارتفع
هيكسب فى البيع وياريت الحال يتعدل حتى نقدر ان نتاجر

hpacer
01-08-2015, 00:40
معنى ذلك الكلام انا الدولار كدا سعره هينزل واكيد
كل من يتاجر بالذهب وسعره ارتفع
هيكسب فى البيع وياريت الحال
يتعدل حتى نقدر ان نتاجر.

kashefadam2738
01-08-2015, 11:12
يا اخي انا اري ان فعلا ما يكون السبب الوحيد في ارتفاع الذهب كده هي البيانات الامريكيه
وانا اتمني من كل قلبي ان هذه البيانات تاتي في اتجاه الدولار لكي اربح الكثير منه واتمني ان ينزل الذهب في الاسبوع الاخير من الشهر

nagwann
01-10-2015, 17:02
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
لكن سوق الذهب والمعادن والنفط حرام لا تتعامل معهم

مصطفى حمدان
01-15-2015, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا المجهود ولكن نظرا لاننا مسلمين فاننا نتحرى الحلال فى تعاملاتنا ونظرا لوجود شبهة ربا فى التعامل مع الذهب فاننا بتعد عن التداول عليه ونلجا الى العملات

messi586
01-15-2015, 15:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي

بخصوص موضوعك اخي الكريم الذهب سوف يواصل الهبوط للاسف مادام الدولار قوي

hananll
01-17-2015, 22:58

hicham1991
01-17-2015, 23:09
اخى الكريم اسعار الذهب في هذه الايام غير مستقرة تماما وتتحرك بشكل
يصعب التحليل وانا كنت اعتقد ان ذلك له علاقة بهبوط سعر
النفط الخام ... اتمنى لك التوفيق والربح الوفير

ahmed7afifi
02-13-2015, 10:29
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو هنا فى الجروب و بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري☺

ahmedibrahim258259
02-21-2015, 10:08
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم هذا الموضوع ياريت لو توضعه في القسم المخصص ليه وهو قسم للمواضيع الاقتصادية
تقبل مروري

مامون سباعنة
02-21-2015, 10:38
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي اخي الكريم واشكرك على مشاركتك الرائعة ومعلوماتك القيمة .. بتمنالك التوفيق اخي العزيز تحيااتي لك يا غالي
اتمنى لك ولجميع اخواني المتاجرين دوام التوفيق والنجاح

قيس 19
02-21-2015, 11:10
صباحكم سعيد اخوتي الذهب يكون سعره عكس اتجاه سعر الدولار اذا انخفض الذهب بالتالي ارتفع سعر الدولار

aseer
02-21-2015, 11:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

تسلم ايدك على الشرح المميز والنقط الجميله اللى حدتها الدهب من السلع اللى بتحترم التحليل

remas
02-21-2015, 21:17
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الذهب ارتفع بعد ازمة الفرنك ثم هبط مره اخرى الان

user_1
03-01-2015, 01:36
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتي ,,,,,,,,,,

mohamed12345
03-03-2015, 14:51
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اسعار الذهب في هذه الايام غير مستقرة تماما وتتحرك بشكل يصعب التحليل وانا كنت اعتقد ان ذلك له علاقة بهبوط سعر النفط الخام ... اتمنى لك التوفيق والربح

روانة علي
03-03-2015, 14:55
معروف انه الدهب عكس الدولار يعني لوزاد الدولار هيقل الدهب والعكس صحيح
فلازم الواحد يستفيد ويعرف امتى يغامر وامتى يهرب

mahmoudosama
03-07-2015, 00:36
اخي الفاضل
مع خالص تحياتي

sherry mohamed
03-07-2015, 16:59
تحياتي

haphop
03-07-2015, 17:00
اسعار الذهب بالتاكيد لن تظل مستقره فلابد انها سترتفع تدريجيا او تنخفض تدريجيا لان الذهب لا يستقر لوقت طويل

liverpool
03-07-2015, 17:18
السلان اخي شكرا على الموضوع لكن انصح اخي ان يبتعد عن الذهب لانه حرام لعدم تواجد التقابض اثناء التجارة
وفقك الله

Audy1
03-11-2015, 16:15
السلام علكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم استقرت أسعار الذهب بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء قرب أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع وسط تقييم المستثمرين لتوقعات رفع الفائدة الأمريكية في مقابل توسيع السياسات التحفيزية لكبرى البنوك المركزية لدعم تعافي الاقتصاد العالمي ،ويترقب المستثمرين عديد البيانات الهامة في الولايات المتحدة لقياس سلامة نمو أكبر اقتصاد بالعالم.

ahmed112
03-13-2015, 01:54
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، والله اسعار الذهب في هذه الايام غير مستقرة تماما وتتحرك بشكل يصعب التحليل وانا كنت اعتقد ان ذلك له علاقة بهبوط سعر النفط الخام ، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

SHADOWING
03-15-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل او التوضيح حول اسعار الذهب وإن شاء الله يستفاد المهتم مع العلم انى مش مهتم بالذهب لانى سمعت ان التداول عليه حرام

khladforexx
03-15-2015, 19:32
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

abdelaziz 10
03-17-2015, 13:14
لم ارى في السابق حركة قوية مثل الحركة السعرية في الذهب ففعلا شموع صاروخية كبيرة
السبريد ايضا كبير جدا والمارجن المحجوز كبير بالرغم من ان الرافعة كبيرة في حسابي

1 million
03-25-2015, 17:22
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الذي قمت باضافته
اتمنى للاعضاء الذين يتداولون على الذهب تحقيق الكثير من الارباح منه خاصة انه يتحرك كثيرا

mohamedhassn
03-27-2015, 15:05
ارتفعت أسعار الذهب بالسوق الأوروبية يوم الجمعة مواصلة موجة المكاسب لليوم ... بلد مستهلك للمعدن الثمين بالعالم على حسب بيانات مجلس الذهب العالمي. ... استقرار إيجابي لمؤشر الدولار والأنظار على بيانات ا... نمو الاقتصاد الأمريكي أفضل من التوقعات- الربع الثا. ... استقرار أسعار الذهب قرب أعلى مستوى في 3 أسابيع وال.

mohamed12345
03-28-2015, 21:40
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اسعار الذهب في هذه الايام غير مستقرة تماما وتتحرك بشكل يصعب التحليل وانا كنت اعتقد ان ذلك له علاقة بهبوط سعر النفط الخام

Wassa04
03-28-2015, 21:56
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

طريق النجاح
03-30-2015, 20:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اعتقد ان هذه البيانات الامريكية سوف تجعل الذهب يستمر في الصعود اذا كانت سلبية................

user_21
04-09-2015, 16:19
بسم الله الرحمن الرحيم يتداول معدن الذهب بحلول الساعة 08:10 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1197.80 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1198.66 دولار، وسجل أعلى مستوي 1200.53 دولار وأدنى مستوي 1195.66 دولار.

Yara1
04-09-2015, 16:22

m.gama17l
04-12-2015, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد اخى الكريم ان الدهب دا يعتبرم ن اه مالمعادن اخى الكرمي الىه نقدر نحدد فيه االالكثير اخى الكريم من المسكب بشكل كبير تقبل مرورى اخى الكريم

sherry mohamed
04-18-2015, 12:25
الاستمرارية = قوة خاارقه
اتمني تقبل مروري

دينا اسلام
04-18-2015, 12:26
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

Pierre
04-19-2015, 01:07
الدهب صاعد يعني ممكن يكسب نقاط كتيره
معرفش ازاي سبيرد الدهب حسب كلام الناس 60 نقطه !!!
شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم والتحليل بتوقعاتنا الإيجابية لمستوى تصحيح فيبوناتشي
تقبل مرورىqqqq

User_90
04-19-2015, 01:11
توالي البيانات الإيجابية في الولايات المتحدة والتي تؤكد على قوة نمو أكبر اقتصاد بالعالم زادت التكهنات بقرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية بصورة عاجلة وليست أجلة ،وفي المقابل وسعت البنوك المركزية في أوروبا واليابان والصين من السياسات التحفيزية لدعم نمو الاقتصاد في هذه المناطق الأمر الذي زاد ثقة المستثمرين تجاه تعافي الاقتصاد العالمي.

Eslam1
04-20-2015, 23:01
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

Miro1
04-22-2015, 22:34
حينما يربح المتداول المستخدم للبونص فان الشركة
تربح معه لذلك فهي تعطي البونص من اجل
التداول و الربح و مقاسمة الربح معها فيستفيد
المتداول و تربح الشركة معه

ahmedtaher
05-04-2015, 18:06
السلام عليكم ... الدهب في الحالات العادية بيكون عكسي مع الدولار ان لم يكن كملاذامن من التعامل في الازمات
بالتوفيق ان شاء الله

modr2015
05-04-2015, 18:17
مع توالي البيانات الإيجابية في الولايات المتحدة والتي تؤكد على قوة نمو أكبر اقتصاد بالعالم زادت التكهنات بقرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية بصورة عاجلة وليست أجلة ،وفي المقابل وسعت البنوك المركزية في أوروبا واليابان والصين من السياسات التحفيزية لدعم نمو الاقتصاد في هذه المناطق الأمر الذي زاد ثقة المستثمرين تجاه تعافي الاقتصاد العالمي.

hamdochi
05-23-2015, 16:11
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه فعلا ما يكون السبب الوحيد في ارتفاع الذهب كده هي البيانات الامريكيه وانا اتمني من كل قلبي ان هذه البيانات تاتي في اتجاه الدولار لكي اربح الكثير منه واتمني ان ينزل الذهب في الاسبوع الاخير من الشهر تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

malak558
05-23-2015, 16:35
التداول على الذهب مربح جدا لانه فلا حركته طبيعيه ويلتزم التحليل الفنى كتير
بس للاسف محتاج راس مال كبير عشان تقدر تتعامل بدون مخاطره كبيره

محمود مرعى
05-23-2015, 16:48
استقرت أسعار الذهب بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء قرب أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع وسط تقييم المستثمرين لتوقعات رفع الفائدة الأمريكية في مقابل توسيع السياسات التحفيزية لكبرى البنوك المركزية لدعم تعافي الاقتصاد العالمي ،ويترقب المستثمرين عديد البيانات الهامة في الولايات المتحدة لقياس سلامة نمو أكبر اقتصاد بالعالم.

يتداول معدن الذهب بحلول الساعة 08:10 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1197.80 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1198.66 دولار، وسجل أعلى مستوي 1200.53 دولار وأدنى مستوي 1195.66 دولار.

وأنهى المعدن الأصفر تعاملات الأمس منخفض بنسبة 0.2 بالمئة وسجل يوم الجمعة 21 تشرين الثاني نوفمبر أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع 1207.48 دولار للأوقية بعدما خفضت الصين أسعار الفائدة ضمن حزمة من السياسات التحفيزية لدعم نمو ثاني أكبر اقتصاد بالعالم.

ويترقب المستثمرين اليوم الثلاثاء العديد من البيانات الهامة في الولايات المتحدة ،تصدر القراءة الثانية للناتج المحلي الإجمالي الربع الثالث المتوقع نمو بمعدل 3.3 بالمئة بالمقارنة مع القراءة السابقة التي سجلت نمو 3.5 بالمئة.

كما يصدر مؤشر ستاندرد أند بورز لأسعار المنازل السنوية خلال أيلول سبتمبر المتوقع 4.7% من 5.6% خلال آب أغسطس ، يصدر أيضاً مؤشر CB لقياس ثقة المستهلكين المتوقع 95.9 خلال تشرين الثاني نوفمبر من 94.5 خلال تشرين الأول أكتوبر.

حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب ظلت لليوم الثاني على التوالي دون تغير عند إجمالي حيازات 720.91 طن متري قرب أدني مستوي منذ أيلول سبتمبر 2008.

حاليا يا اخى الفاضل الذهب بدأ يصعد بعد موجة هبوط حاد حيث انه حاليا عند مستوى 1202 دولار للاوقية تقريبا
بس للاسف الدولار بدأ فى الصعود تانى وده ممكن يؤثر على الذهب فى المستقبل ربنا يسترها للكل

haythem95
05-23-2015, 17:38
السلام عليكم ... الدهب في الحالات العادية بيكون عكسي مع الدولار ان لم يكن كملاذامن من التعامل في الازمات
في اتجاه الدولار لكي اربح الكثير منه واتمني ان ينزل الذهب في الاسبوع الاخير من الشهر تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

mida2014
05-23-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم لاكن يفضل تجنب التداول على المعادن لما فيها من شبوهات الافضل التداول على العمولات النقدية يكون احس

mohamed12345
05-25-2015, 15:15
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد خى الكريم اسعار الذهب في هذه الايام غير مستقرة تماما وتتحرك بشكل يصعب التحليل وانا كنت اعتقد ان ذلك له علاقة بهبوط سعر النفط الخام

laymedia
05-25-2015, 15:28
السلام عليكم
معنى ذلك الكلام انا الدولار كدا سعره هينزل واكيد
كل من يتاجر بالذهب وسعره ارتفع
هيكسب فى البيع وياريت الحال

karim02
05-25-2015, 16:14
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Kiing
06-10-2015, 04:11
ممكن متلا انه مع اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، والله اسعار الذهب في هذه الايام ام منه متلا انه ممكن معه غير مستقرة تماما وتتحرك بشكل يصعب التحليل و متلا ممكن انه انا كنت اعتقد فقط

محمد السيد
06-10-2015, 20:13
تحليل فني دقيق .. لكن للأسف لا يمكن الاستفادة منه الآن لفوات ميعاده ، ولكن على كل حال
نشكر حضرتك على هذا الجهد الطيب ، ونرجو منك مواصلة تقديم هذه التحليلات الجيدة ...

MOHAMED OSAMA
06-11-2015, 02:39
استقرار أسعار الذهب قرب أعلى مستوى في 3 أسابيع والأنظار على البيانات الأمريكية

ziyaddn
06-11-2015, 15:33
التداول على الذهب مربح جدا لانه فلا حركته طبيعيه ويلتزم التحليل الفنى كتير
بس للاسف محتاج راس مال كبير عشان تقدر تتعامل بدون مخاطره كبيره

ahmed haggan
06-11-2015, 19:04
لعلاقة بين سوق العملات وسوق السندات هي علاقة طردية فارتفاع سعر العملة يؤدي لانخفاض التضخم وانخفاض معدلات الفائدة مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار السندات والعكس صحيح.
ملحوظة:
هناك علاقة عكسية بين أسعار السندات ومعدل العائد (الفائدة) على الأشكرك أخي على دكر للعلاقة مـــــابين سوق العملات وسوق السندات

وممكن نحلل من خلال هده العلاقة التي دكرت ونستفيد في الصعود والهبوط

---------- Post added at 04:04 PM ---------- Previous post was at 03:45 PM ----------

شكرا على هذه المساهمه في طرح موضوع اول دخول للفوركس واعتقد المهم التعلم واكتساب الخبرة
وهي معلومات مفيده جدا نتمنى منك المزيد من المواضيع المفيده والمشاركات القيمه
لتعم الفائده عموم اعضاء منتدى فوركس العرب مع امنتياتنا للجميع بالتوفيق
والنجاح

العراقية
06-15-2015, 23:01

mohamed12345
06-17-2015, 18:44
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اسعار الذهب في هذه الايام غير مستقرة تماما وتتحرك بشكل يصعب التحليل وانا كنت اعتقد ان ذلك له علاقة بهبوط سعر النفط الخام

ihabfaqeh
06-17-2015, 19:18
هذا التحليل مفيد جدا لمن هم متابعين لاسعار الذهب ولكن الموضوع يجب متابعته اولا باول لضمان عدم الخسارة
وثانيا التجارة بالعملات اضمن

westside11
06-17-2015, 20:11
إن أسعار الذهب مرتفعة
تقبل مروري وفقك الله

Kiing
06-24-2015, 21:42
ممكن لانه مع اي من اعضاء منتدى فوركس العرب تم منه متلا انه ممكن معه اسعار الذهب في هذه الايام غير مستقرة تماما تم منه متلا انه ممكن ان تتحرك بشكل يصعب التحليل فقط

mechanical
06-24-2015, 22:30
السلام عليكم .....مشكور اخي الفاضل علي هذه المعلومات وهذا الموضوع المتميز والقيم الذي افاد الجميع
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MOHAMED in forex
06-25-2015, 00:00

a7med sniper
06-25-2015, 00:39
شكرا لعى المضوع وبالتوفيق لكم فى لتعامل مع السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من المضوعات المميزه هنات فى السوق فى التعامل به والتداول

arkantos
06-27-2015, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Jek_So
06-27-2015, 21:22
الذهب سيشهد صعود الاسبوع القادم على حسب الخبراء وانا حاليا
متابع لازمة اليونان خطوة بخطوة لعلنا نستفيد منها

basma.seif
06-27-2015, 22:23
مرحبا
هي معلومات تاريخها قديم لكن احب اقرى صراحه لانى لي نظرية ان الاخبار و المواقف و المؤشرات تكون متعاده او بتتكرر و هذه مفيدة و طريقتك بشرح النقاط و الفروق سهلة و بسيطة و بجد استافدت منها و ياريت الاعضاء و الخبراء بالفوركس يكونوا مرتبين اخبار اول بأول

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-27-2015, 22:23
السلام عليكم اعتقد اخى الكريم ان الدهب دا يعتبرم ن اه مالمعادن اخى الكرمي الىه نقدر نحدد فيه االالكثير اخى الكريم من المسكب بشكل كبير
باتلوفيق لك انشاء الرحمن

OSAMA AMER
06-27-2015, 23:35
الســـلام عليـــكم ورحمـــة الله وبركـــاته مرحبا بك اخى الفاضل وبكل الاخوة اعضاء ومشرفى المنتدى اخى الكريم التداول على الذهب فيه شبهة غير شرعية عليك ان تتأكد من ذلك الامر قبل التداول على الذهب حتى لا تقع فى محظور

gehad87
08-02-2015, 16:13
اخي العزيز اغلب الموضوعات اللي حضرتك ضفتها في قسم المنتدى العام هي مناسبة اكثر لقسم المراجعات الاقتصادية لمناقشة الوضع الاقتصادي
او البعض الاخر في قسم التحلليلات والتوصيات
فمن فضل التزم بنوعية الموضوعات المناسبة لكل قسم

alaa ali
08-02-2015, 21:55
اهلا بكم
يجب متابعة استقرار أسعار الذهب بالسوق الأوروبية وتقييم المستثمرين لتوقعات رفع الفائدة الأمريكية
بالتوفيق

ahmed bakry
08-13-2015, 13:12
كل حاجة مربوطة بالدولار الامريكى ف العالم يستقر الدولار تستقر معاه كل حاجة ومنها كمان الذهب وغيره وغيره والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abderrahmenanis
08-13-2015, 15:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
الاستمرارية = قوة خاارقه
اتمني تقبل مروري

yansane
08-13-2015, 15:05
مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الوفير من هذا السوق اسعار الذهب في هذه الايام غير مستقرة تماما وتتحرك بشكل يصعب التحليل وانا كنت اعتقد ان ذلك له علاقة بهبوط سعر النفط الخا

achraf2012
08-13-2015, 15:20
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
واتمنى من الجميع العمل على اقوى النقاط الهامه
تقبل مروري

نادر صباح الدين
08-13-2015, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اليوم يعد سعر الذهب أفضل مما كان عليه خلال الأساسبيع القليلة السابقة، ويقدر بعض المحللين استمرارية صعوده في الفترة القادمة، أما إذا صدرت البيانات التي تتوقع رفع معدلات الفائدة فمن المتوقع أن يتحسن الدولار، ويتحسن الطلب عليه، وبرغم ذلك ينبغي على المتداولين عدم الارتياح للسوق بدرجة كبيرة فقد يفاجئ الجميع بتغيرات كبيرة على المستويات الاقتصادية والسياسية والدولية تدفع بالدولار بقوة إلى الارتفاع مجددا، وقد تدفع به الهبوط، مما يوجب على المتداولين أن يكونوا حذرين في عمليات البيع والشراء.

androsamir
08-13-2015, 15:32
عشان الدهب عكسه فا كده الدهب هينزل نازله جامده طبعا اللي داخل بيع هيستفيد بالتوفيق باذن الله

qqqqqqq
08-13-2015, 17:07
السلام عليكم اخي الكريم
مشكورعلى موضوعك الرائع والمفيد للجميع
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواعيد.........

Chima
08-16-2015, 17:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

تسلم ايدك على الشرح المميز والنقط الجميله اللى حدتها الدهب من السلع اللى بتحترم التحليل
.............................

ebramoh
08-16-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله..
الذهب يكون سعره عكس اتجاه سعر الدولار..
اذا انخفض الذهب بالتالي ارتفع سعر الدولار..
مع خالص تحياتي..

forex all arabes
08-25-2015, 16:48
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف اسعار الذهب بالتاكيد لن تظل
مستقره فلابد انها سترتفع تدريجيا او تنخفض تدريجيا لان الذهب لا يستقر لوقت طويل و تقبل مروري اخي وشكرا

ynwa1892
08-26-2015, 17:27
السلام اخي شكرا على الموضوع الرائع والممتاز لكن انا اخاف التجارة على الذهب بسبب ان الذهب يتحرك بسرعة البرق ويمكن ان سخسر حسابك في هنيهة
وفقك الله

abdelloo31
08-26-2015, 17:36
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتي

tarik46
09-09-2015, 19:44
مشكوور على الموضوع فعلا كانت اسواق الذهب مستقرة اواخر سنة 2014 و لكن مع بداية سنة 2015 شهدت هبوطا تاريخيا
عاكس كل المتتبعين و كان الانهيار ان صح التعبير تاريخيا لم يشهد منذ اكثر من 6 سنوات
اتمنى لك ارباحا وفيرة

farajiing
09-09-2015, 22:05
الذهب يكون سعره عكس اتجاه سعر الدولار اذا انخفض الذهب بالتالي ارتفع سعر الدولار تحياتي

rachadcom
09-12-2015, 15:01
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم... الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

شكرا لك على ه>ا الخبر الاقتصادي في ما يخص اسعار الذهب اخي الكريم.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

محمود ابو نور الدين
09-12-2015, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة...
نعم اخي الكريم ان سعر الذهب منذو ايام مستقرة في الارتفاع لكني اعتقد انه سوف ينزل سعرة في الاسبوع المقبل بسبب ارتفاع سعر النفط في الاسواق العالمية

simo1
03-21-2016, 17:22
.................
ساكتفى بالمرور على صفحتك اخي العزيز...........
دون رد او تعقيب فربما تكون شهادتي مجروحه
تقبل منى اجمل تحيه واجمل تقدير ..
.........

ahmadinho100
03-21-2016, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا على موضوعك اخي ولاكن هاده التفسيرات قديمة و الموضوع قديم جدا يجب على المشرف ان يحدفه

lebouziramzinio
03-22-2016, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل اسعار الذهب في هذه الايام غير مستقرة تماما

mohamedforex4
04-24-2016, 22:59
اعتقد اخى الكريم ان الدهب دا يعتبرم ن اه مالمعادن اخى الكرمي الىه نقدر نحدد فيه االالكثير اخى
الكريم من المسكب بشكل كبير باتلوفيق لك انشاء الرحمن وبالتوفيق للكل . :)

ahmoussed
04-25-2016, 14:57
الأسبقية.
في وقائع ثابتة أن طرح المغرب خطة الحكم الذاتي الموسع، كانت وراء

إقرار خيار المفاوضات. وعلى افتراض أن مجلس الأمن سيعاود حض
الأطراف على استئنافها، فإن السؤال المطروح: من أين البداية؟ ولا ي
مكن بأي حال تجاهل خلاصات أممية أفادت بأن استقلال الإقليم «ليس حلاً
واقعياً» أمام النقاش حول «المينورسو» وغيرها، فهو من باب العوارض ليس إلا.

latraaa
04-25-2016, 20:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

احمد عبد الباسط
05-17-2016, 14:24
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لاافضل التداول على الذهب ولا انصح احد بالتداول علية
لان هناك تحريم على التادول على المعادن الذهب والفضة
والله اعلى واعلم بالتوفيق اخى

drissou45
05-17-2016, 14:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباحكم مبروك اخواني
الدهب حان وقت صعوده بارك الله فيك اخي
تقبلو مروري الفاضل تحياتي لكم

dhmo
05-19-2016, 19:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباحكم مبروك اخواني
الدهب حان وقت صعوده بارك الله فيك اخي
تقبلو مروري الفاضل تحياتي لكم

دايما الدهب مع الاخبار وهو بالفعل هناك اكتر من موقع لمعرفه الاخبار وهنا في فيه المفكره الاقتصاديه الي يقدر المتاجر يعرف بها هنا اهم الاخبار وغيرها علشان يفهمها كويس لازم المتاجر
يتعلم صح ويعرف يطلع الاخبار الجيده منين

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 22:57
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام و المجهود الجبار الذي قمت به و قد استفدنا منه في بعض الاشياء
و ذلك من خلال الموضوع و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

seifhd
05-21-2016, 13:49
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

akram bahnsawi
05-21-2016, 16:08
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

best39
05-22-2016, 22:09
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....
اخى الكريم اسعار الذهب في هذه الايام غير مستقرة تماما وتتحرك بشكل يصعب التحليل وانا كنت اعتقد ان ذلك له علاقة بهبوط سعر النفط الخام

mohammadd
06-20-2016, 14:59
على كل حال نشكرك على هذه المبادرة الكريمة ونرجو ان تفي بوعدك في اقرب وقت ممكن .. فنحن متحمسون جدا لتلقي اول حلقات الموضوع .. بارك الله فيك وجعل التوفيق حليفنا واياك وشكراا

abokamar
06-20-2016, 15:09
تحياتي ,,,,,,,,,,

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

omarballouch
06-21-2016, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا اخي الكريم ، الدهب هو من اصعب ما يمكن التداول عليه
اد يتميز بتراند او اتجاه الشموع اليابانية غير منضبط .

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

eslam farhat
06-21-2016, 19:18
اخي الفاضل
مع خالص تحياتي

elmhali
06-21-2016, 19:35
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي علي تحليل انا افضل دائما التداول علي النفط والدهب الانهم يحترمون الترند بتوفيق

zarour soufyane
06-21-2016, 19:45
اخي الكريم من الممكن ان تتعلم الكثير من التغيرات التي تطرا على الدهب و العلاقة الموجودة بينه و بين الكثير من العملات
بالتوفيق

ghost.mastar
06-21-2016, 20:21
اعتقه انه صحيح مع توالي البيانات الإيجابية في الولايات المتحدة والتي تؤكد على قوة نمو أكبر اقتصاد بالعالم زادت التكهنات بقرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية بصورة عاجلة وليست أجلة

raedbshara
06-21-2016, 20:28
كل الشكر للأعضاء الأكارم على هذه المواضيع الشيقة و الجيدة
عسى الكل يستفيد منها
نتمنى النجاح للجميع
و الله ولي التوفيق

---------- Post added at 05:27 PM ---------- Previous post was at 05:25 PM ----------

نتمنى النجاح للجميع
و الله ولي التوفيق

---------- Post added at 05:28 PM ---------- Previous post was at 05:27 PM ----------

عسى الكل يستفيد منها

و الله ولي التوفيق

iheb777
06-21-2016, 20:30
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

raedbshara
06-21-2016, 20:30
عسى الكل يستفيد منها
نتمنى النجاح للجميع

iheb777
06-21-2016, 20:32
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف . تقبل مروري وشكرا

latraaahr
06-21-2016, 20:35
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي لاقيم و على المخعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و راقية و قيمة إ نشاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله يا اخي الكريم

azooz almhsiri
06-21-2016, 20:35
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري
وننتظر جديد مواضيعك الرائعة

rachid1997
06-21-2016, 20:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ... أولا بالإعتماد على هذه الأخبار فإن سعر الذهب سينخفض بطبيعة الحال و ستكون صفقة البيع نت أفضل الصفقات التي يتم فقتحها حاليا , و على العموم أخي شكرا جزيلا لك على المعلومات المفيدة التي قدمتها , و جزاك الله خيرا
و شكرا

ramzi77
06-21-2016, 20:44
مشكور اخى الفاضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه

mohcine amari
06-21-2016, 21:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
شكرا لك اخي الكريم على الاخبار الاقتصادية الرائعة اخي بخصوص الدهب
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

kemo salah
06-21-2016, 22:18
الذهب على الدوام متقلب و من الصعب التداول بة و الشكر لكل من يساهم معنا و شكرا
و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

iheb777
06-21-2016, 23:11
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

forexfox
06-22-2016, 09:39
على كل حال نشكرك على هذه المبادرة الكريمة ونرجو ان تفي بوعدك في اقرب وقت ممكن .. فنحن متحمسون جدا لتلقي اول حلقات الموضوع .. بارك الله فيك وجعل التوفيق حليفنا واياك وشكراا

mohammadd
06-22-2016, 13:19

analyst
06-22-2016, 13:34
مشكور صديقي الكريم على هذه المعطيات الخاصة بالذهب على العموم الكثير من المتداوليين لا بتاجرين على هذا المعدن لكن معلومات عنخ اكيد سوف تساعد المتاجرين في متايعة تحركات المعدن الاصفر

ramzi77
06-22-2016, 15:22
مشكور اخى الفاضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه

nonam
06-28-2016, 15:10
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في التعامل مع التحليل الفني والتحليل الاساسي من المهم جدا التعامل مع الحساب ومن المهم كمان ان يوكن الادوات اللي من المهم التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

MahmoudNofal
06-28-2016, 15:46
السلام عليكم و رحمة الله الحقيقة انى عمرى ما تداولت على الذهب و لكن فى ناس بتحقق مكاسب كبيرة جدا من التداول على الذهب

doaa sary
03-24-2017, 15:34
الدهب حاليا ومن اول الاسبوع واخد ف وشة وطالع
صعود كبير
ومستمر
يمكن من اول الاسبوع الجاى يهبط عشان يصحح

مشكور ع الموضوع وبالتوفيق للكل

antr
03-24-2017, 16:18
بالطبع الخبر قديم شويتين من 2014 لكن بالفعل اسواق الذهب فى الكثير من الاستقرار فى الفترة الحالية وهو الشىء الى غاية فى الوضوح

abdeu2016
03-24-2017, 16:38
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك بالتوفيق وتقبل مروري

ayoubfc
03-24-2017, 16:41
والله اسعار الذهب في هذه الايام غير مستقرة تماما وتتحرك بشكل يصعب التحليل وانا كنت
اعتقد ان ذلك له علاقة بهبوط سعر النفط الخام ، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع و
بالتوفيق للجميع.

ali gamal
03-24-2017, 16:58
اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

amine-14
03-24-2017, 17:57
السلام عليكم اخي الكريم اسعار الذهب في هذه الايام غير مستقرة تماما وتتحرك بشكل يصعب التحليل وانا كنت اعتقد ان ذلك له علاقة بهبوط سعر النفط الخام ... اتمنى لك التوفيق والربح الوفير
بالتوفيق لك و للجميع

skylol
03-24-2017, 21:03

اخي اغالي الذهب سعره مرتفع حاليا ولكني لا افضل التداول بالذهب وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

Mr Fathy
03-29-2017, 17:21
بسم الله الرحمن الرحيم انا لقيت حد قبل كدا بصراحة ليشتغل على الدهب بس او اغلب شغله على الدهب وبيكسب حلو جدا لكن انا مش هشتغل عليه ان شاء الله لان فى كلام عليه

abdeu2016
03-30-2017, 00:49
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا
تقبل مروري

مروه عصر
03-30-2017, 01:01
السلام عليكم
اسعار الذهب غير مستقره بسب عدم استقرار الدولار فهذه الايام غير مستقرين تمام حتى نتمكن من تحقي الارباح التى نسعى الها..

alonsoo
04-04-2017, 07:56
هو من الممكن متابعة الذهب واسعاره انما من رايي عدم العمل فيه لانه عليه كلام كتير من الشبهات للاسف من اغلب اهل العلم والعلم عند الله

omar123
04-04-2017, 08:09
يا اخي الذهب مع الدولار اذا ارتفع الدولار اتفع الذهب اما اذا انخف الدولار انخفض الذهب

marwa94
04-04-2017, 12:53
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على طرح هذا السؤال المفيد جدا لكل المتداولين وبدوري لاز لت لم استوعب بعد الفوركس كوبي ولذالك فاني اتابع معك الردود لمحاولة فهمه جيدا والعمل به انشاء الله وشكرا

Hamza El36
04-04-2017, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نعم يا أخي هذا حال السوق دائما ما يعرف تقلبات في الأسعار...
وما على المتداول الناجح إلا الاطلاع على الأخبار لمعرفة خبايا السوق..
وتقباوا مروري..

ebn masr
04-14-2017, 00:01
بخصوص الذهب فهو سلعة متل اى سلعة له سعر يصعد ويهبط وله دور كبير فى تحديد امور كثيرة للاقتصاديات العالمية وشكرا

s@mou
04-14-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي على طرح الموضوع ليستفيد الاعضاء، لكن اذا كان هناك تحليل للطهب فاظن انها ستكون افضل االعضاء الكرام حتى يتعلموا اي نوع من التحليل تتبعه.
بالتوفيق لجميع الاعضاء الكرام، تقبل مروري وتحياتي للجميع والسلام.

abutalia
04-16-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المميز عن الذهب واا في حقيقه الامر ابتعد عن التداول عن الذهب عندما علمت ان به شبهة حرمانيه ..........

fifi ghonem
04-16-2017, 04:20
مشكور اخي الفاضل علي طرحك للموضوع ولكني لااهتم بمتابعة سوق الذهب لاني اتداول بالعملات فقط بالتوفيق للجميع
تقبلوا مرورى

bakup28
04-16-2017, 05:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اسعار الذهب في هذه الايام غير مستقرة تماما وتتحرك بشكل يصعب
التحليل وانا كنت اعتقد ان ذلك له علاقة بهبوط سعر النفط الخام
اتمنى لك التوفيق والربح الوفير

abouseada
04-16-2017, 08:25
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل اشكرك من كل قلبى على موضوع اسعار الذهب لان كثير من المتداولين يجهلون تأثير سعر الذهب على سوق العملات و اهميته ...شاكر ليك تقبل مرورى

magdylotfy2
04-16-2017, 12:43
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا توالي البيانات الإيجابية في الولايات المتحدة والتي تؤكد على قوة نمو أكبر اقتصاد بالعالم زادت التكهنات بقرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية بصورة عاجلة وليست أجلة ،وفي المقابل وسعت البنوك المركزية في أوروبا واليابان والصين من السياسات التحفيزية لدعم نمو الاقتصاد في هذه المناطق الأمر الذي زاد ثقة المستثمرين تجاه تعافي الاقتصاد العالمي تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

cladiator2007
04-21-2017, 15:20
السلام عليكم .
موضوعك مميز و مفيد . نشكرك على المعلومات المهمة التي افدتنا بها . نرجو ان لا تبخل علينا بكل ماهو جديد . جزاك الله عنا كل خير .
تقبل مني اخي فاءق احترامي و تقديري .
تحياتي

ali gamal
04-21-2017, 15:29
عشان الدهب عكسه فا كده الدهب هينزل نازله جامد
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات

fayadansakr
04-23-2017, 02:11
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
اتقرار اسعار الذهب قرب اعلي مستوي في 3اسابيع و الانظار علي البيانات الامريكيه

sinaa
04-23-2017, 13:47

mid0killer
04-23-2017, 15:10
بارك الله لك يا اغالي على الشرح الممتاز ولكن انا لا اتداول على الدهب ولا احب التداول عليه من الاساس غير انه محرم شرعا فهو سريع التحرك وبه ريسك عالى بالتداول ولكن بالتوفيق للجميع

elmister
04-27-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل تحياتي وشكرا
اذا انخفض الذهب بالتالي ارتفع سعر الدولار..تقبل مروري وشكرا

Lante
04-27-2017, 14:29
والله اسعار الذهب في هذه الايام غير مستقرة تماما وتتحرك بشكل يصعب التحليل وانا كنت اعتقد ان ذلك له علاقة بهبوط سعر النفط الخام ، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 01:29 PM ---------- Previous post was at 01:27 PM ----------

اعتقد اخى الكريم ان الدهب دا يعتبرمن اهم المعادن اخى الكرم يالىه نقدر نحدد فيه االالكثير اخى الكريم من المسكب بشكل كبير..,,,,

Mhd nour
04-27-2017, 14:34
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى

الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

midobols
04-27-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

اخى الكريم اسعار الذهب في هذه الايام غير مستقرة تماما وتتحرك بشكل يصعب التحليل وانا كنت اعتقد ان ذلك له علاقة بهبوط سعر النفط الخام ... اتمنى لك التوفيق والربح الوفير

A.mustafa
08-29-2018, 14:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
انا لاافضل التداول على الذهب ولا انصح احد بالتداول علية
لان هناك تحريم على التادول على المعادن الذهب والفضة
والله اعلى واعلم ..