PDA

View Full Version : استقرار إيجابي لمؤشر الدولار والأنظار على بيانات النمو الأمريكية

Pages : [1] 2 3 4

forexaly5
11-25-2014, 19:52
يشهد مؤشر الدولار الأمريكي استقرار إيجابي في مطلع تداولات اليوم الثلاثاء بالقرب من أعلى مستوياته منذ حزيران/يونيو من عام 2010 وسط ترقب المستثمرين للقراءة الثانوية للناتج المحلي الإجمالي الأمريكي خلال الربع الثالث.
في تمام الساعة 12:59 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفاع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي أمام ست عملات رئيسية –اليورو، الين الياباني، الجنيه الإسترليني، الكرونة السيويدي، الفرنك السويسري والدولار الكندي- ليداول عند مستويات 88.26 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 88.24 محققاً أعلى مستوياته عند 88.31 والأدنى له عند 88.14.
هذا ومن المرتقب أن تظهر القراءة الثانوية للناتج المحلي الإجمالي عن الربع الثالث في تمام الساعة 01:30 مساءاً بتوقيت جرينتش اتساع الاقتصاد الأمريكي بنسبة 3.3% مقارنة بنمو بنسبة 3.5% في القراءة الأولية السابقة مع استقرار قراءة النتاج المحلي الإجمالي المقاس بالأسعار وارتفاع الإنفاق الاستهلاكي لنسبة 1.9% مقابل 1.8% في القراءة الأولية السابقة.
بخلاف ذلك لنا موعد في تمام الساعة 02:00 مساءاً بتوقيت جرينتش مع قراءة مؤشر ستاندرد آند بورز لأسعار المنازل عن شهر أيلول/سبتمبر الماضي والتي قد تظهر تباطؤ وتيرة النمو مع ارتفاعاً على المستوى السنوي، بينما قد تظهر قراءة ثقة المستهلك الأمريكي عن شهر تشرين الثاني/نوفمبر الجاري ارتفاعاً لما قيمته 96.0 مقابل 94.5 في القراءة السابقة والتي من المتوقع أن تنعكس على أداء الدولار الأمريكي حتى نهاية الأسبوع الجاري مع خلو الأجندة الاقتصادية من البيانات الأمريكية.

Tro
12-13-2014, 01:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاستقرار حلو مفيش كلام بس لو معاه شويه تحركات كده
الواحد يستفيد منها مع صعود و هبوط العمله يبقي فل الفل ,, :)
تحياتي ,,,,,,,,,,

adil17
12-13-2014, 10:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

lyes1977
12-13-2014, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم زيقصد بالاستقرار هنا عدم التحرك العشوائي اي التذبذب اين يصعب تتبع السعر والتحليل وفي حالة الاستقرار فان المقصود به هو ان العملة تتحرك بعقلانية سواءا بالصعود او الهبوط، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
01-24-2015, 13:41
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم والاستقرار ده موجود وايجابي الى حد هذه اللحظة 25/1
تقبل مروري

dolaxx123
01-24-2015, 16:41
لازم نقدر نحققق الكثيرم نالاسقرار اخى اكلرمي الىه يقدر يحقققنلالكثير اخى اكلريم باتلوفيق كل وقتبلت حياىت لكاخ اكلرمؤريم تقبتل حياىت لكاخى اكلريمش
كراكل

shimopopa
02-18-2015, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور على هذه المعلومات و هذا المجهود الرائع
اتمنى من الجميع الاستفادة من معلوماتك

ifs
02-18-2015, 23:21
بسم الله الرحمان الرحيم
فعلا الدولار لا يزال في سقوط مستمر عكس اليورو الذي ارتفع بداية العام تقبل مروري والسلام عليكم

حسنى صادق
02-19-2015, 00:58
قد يؤثر هذا بطريقة ايجابية للعمل على التعلم المنطقى التى من خلالها ان نعمل على لااستفادة من الكمنظور الفقهى و التقنى و الذى يتمثل فى توضيح الامور

mohamed12345
03-02-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يؤثر هذا بطريقة ايجابية للعمل على التعلم المنطقى التى من خلالها ان نعمل على لااستفادة من الكمنظور الفقهى و التقنى

newfolder
03-02-2015, 01:06
الاستقرار مش حاجة ايجابية ولا تفرح فى رأى لان انت فوركس بتكسب من المنافسة انت هتستفيد اية من الثبات
انت بتكسب من الصعود والهبوط ولبس الثبات فى السعر ماذا ستستفيد اذا ثبت
لا شئ لذا يؤثر بالسلب فى اعتقدى وليس شئ افرح بسببه حقيقة

user_13
03-02-2015, 11:21
خبر هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اايل

joseph mounir
04-07-2015, 04:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
تحليل هام اخى الفاضل عن الدولار
واضح من التحليل ان السعر ارتفع واتمنى السعر يرتفع اكتر لكى يربح الجميع
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى

ayman nasr
04-07-2015, 05:48
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع
القيم و المفيد و بالفعل استفدنا منك و من ردود ا
لاخوة الاعضاء عليك و جزاكم الله كل خير جميعا واتمنا التوفيق للجميع

roty
04-07-2015, 06:05
بالاستقرار هنا عدم التحرك العشوائي اي التذبذب اين يصعب تتبع السعر والتحليل وفي حالة الاستقرار فان المقصود به هو ان العملة تتحرك بعقلانية سواءا بالصعود او الهبوط

sherry mohamed
04-19-2015, 15:20
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم زيقصد بالاستقرار هنا عدم التحرك العشوائي اي التذبذب اين يصعب تتبع السعر والتحليل وفي حالة الاستقرار فان المقصود به هو ان العملة تتحرك بعقلانية سواءا بالصعود او الهبوط، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

Kiing
06-18-2015, 01:33
ممكن متلا انه من اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم تم منه متلا انه ممكن معه يقصد بالاستقرار هنا عدم التحرك العشوائي اي التذبذب اين يصعب تتبع السعر تم ممكن متلا انه ممكن معه التحليل

هند الحمامصى 2216
06-18-2015, 02:45
السلام عليكم ورحمه الله مشكور جدا على هذا كم فرحت عندما علمت بستقراراه
وادعوا الله ان يزود فى صعوده
وبالتوفيق والله المستعان

Kiing
06-24-2015, 21:33
ممكن انه مع اي من اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد تم منه متلا انه ممكن معه من يقصد بالاستقرار هنا عدم التحرك العشوائي تم معه من اي من التذبذب اين يصعب تتبع السعر معه من التحليل

for4free
06-24-2015, 21:39
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
نشكرك على التطرق للموضوع الجميل
ونتمنى منك المزيد من الابداع وشكرا

mechanical
06-24-2015, 22:20
السلام عليكم .....مشكور اخي الفاضل علي تقديم مثل هذه الموضوعات التي يحتاجها الكثير من اعضاء الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MOHAMED in forex
06-25-2015, 00:32

---------- Post added at 09:32 PM ---------- Previous post was at 09:25 PM ----------

hamditornado316
06-25-2015, 00:36
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي الكريم يؤثر هذا بطريقة ايجابية للعمل على التعلم المنطقى و الاستقرار في الاسهم اتمنى لك التوفيق

احمد محسن
06-25-2015, 00:46
لسلام عليكم ورحمة الله
مشكورا خي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

jozef82199
07-16-2015, 08:10
تتكون من شكلينالأولي لونها بيضاء وتسمي والثانية لونها أسود وتسمي

أو المطرقة
• تتميز بالأتي ::

•جسمها قصير لونه أبيضورأسها قصير ورجلها طويلة بمقدار ضعف الجسم وهذه شروطها للتفريق بينها وبين الأشكالالأخرى

من شكلها يتبين الأتي : جسمها قصير أبيض دليل علي أن السعر زاد عنالافتتاح وأغلق علي ارتفاع ولكنة ارتفاع بسيط
رأسها قصير دليل علي أن السعر لميرتفع كثيرا عن سعر الإغلاق يعني ال للسعر الذي حدث خلال التداول كان قريب جدامن سعر الإغلاق

waelmma
07-16-2015, 08:12
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه الاخبار الرائعة جدا ونحن ان شاء الله
فى انتظار هذه الاخبار والتقارير ويمكن عمل اوامر معلقة عليها

Wassa04
08-15-2015, 10:52
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

RomanyMoreed
08-17-2015, 21:23
السلام عليكم ورحمة وبركاته

هو من شهر 1 اللي فات وسعر الدولار كان عمال يرفع مش مقابل اليورو بس بل مقابل جميل العملات التانية

تحياتي

ynwa1892
08-22-2015, 02:55
السلام اخي الدولار في القمة واخاف ان ينزل في اي وقت لذلك انا اتجنبه هذه الايام هو واليورو اركز فقط على الازواج الاسيوية والكندية والاسترالية
وفقك الله

rimox
08-23-2015, 10:38
مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

dhmo
08-23-2015, 15:03
مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

ومهم جدا تطبيق الي بتتعلمه على حساب ديمو لان طبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

sos_sara
08-24-2015, 06:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخى الفاضل على الموضوع التى افادتنا به كانت المعلومات مهمة
والكل استفاد منها

dhmo
09-18-2015, 21:32
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله الي حد الان الدولار هو مصدر جدب كل المضاربين وهو الاقوى حاليابالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

وايضا لازم تحليل شارت الاندكس دولار لان فعلا اخي الدولار هو المحرك الاساسي للعملات لانه داخل في اغلب الازواج الرئيسيه وهنا بيكون اي اخبار على الدولار بيكون ليها تأثير كبير جدا
على باقي الازواج في السوق زي ما بنشوف

tawfik999
09-18-2015, 21:34
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل
مشكور يا اخي عن الموضوع الذي اعطيتا لنا و اتمنى منك تقديم لنا شروح اخرى

kouka
09-25-2015, 19:58

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
09-25-2015, 21:55
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل
مشكور يا اخي عن الموضوع الذي اعطيتا لنا و اتمنى منك تقديم لنا شروح اخرى

ولو محتاج شروحات اكتر هنا ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

a l
09-25-2015, 22:15
اهلا بكم
استقرار مؤشر الدولار الأمريكي يعنى ارتفاع الدولار مقابل العملات لالخرى الذى يودى الى اقيام بعمليات شراء محتملة
شكرا

عاشق الفوركس
09-26-2015, 14:44
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله الي حد الان الدولار هو مصدر جدب كل المضاربين وهو الاقوى حاليابالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

maghribia
09-26-2015, 14:46

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
فعلا اخي فالدولار الان فهو يمكن العلم علهي بقوة
نظرا لما فيه من حركية و فرص كبيرة و مهمة للربح

تقبل احتراماتيى

dhmo
09-26-2015, 17:38

وهنا لازم نتابع اندكس الدولار لان فعلا اخي الدولار هو المحرك الاساسي للعملات لانه داخل في اغلب الازواج الرئيسيه وهنا بيكون اي اخبار على الدولار بيكون ليها تأثير كبير جدا
على باقي الازواج في السوق زي ما بنشوف

aissadz
09-28-2015, 14:52
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

Roshdy
09-28-2015, 15:08
بالفعل ومن المرتقب أن تظهر القراءة الثانوية للناتج المحلي الإجمالي عن الربع الثالث في تمام الساعة 01:30 مساءاً بتوقيت جرينتش اتساع الاقتصاد الأمريكي بنسبة 3.3% مقارنة بنمو بنسبة 3.5% في القراءة الأولية السابقة مع استقرار قراءة النتاج المحلي الإجمالي المقاس بالأسعار وارتفاع الإنفاق الاستهلاكي لنسبة 1.9% مقابل 1.8% في القراءة الأولية السابقة

abc
09-28-2015, 15:11
لقد عرف الدولار المريكي ارتفاعا كبيرا في الفترة الماضية و السبب هو انتعاشة
الاقتصاد الامريكي بشكل عام و هو ما ادى الى صعود الدولار مقابل العملات الاخرى

aissadz
09-28-2015, 16:36
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

Wassa04
09-28-2015, 17:07

engaym
09-28-2015, 17:11
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع الجيد حول تحليل سعر الدولارومتابعة الاخبار على الدولار ونتمنى
المزيد من المعلومات التى تفيد الجميع فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

dhmo
09-28-2015, 19:39

وكل ده فعلا معلومات مهمه واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

abdougagi33
10-31-2015, 01:47
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص اتسقرار مؤشر الدولار
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

asxqwzdc3
10-31-2015, 22:05
نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي حد يريد ان

sharshabil
10-31-2015, 22:36
لا اتابع احبار المؤشرات و لا دري ان مانت مفية و هل من تاتر على عملة الدولار
ام ان الدولار اتن كان ثقوي هوا من ياتر على قوة المؤشر , تحياتي

asxqwzdcefv1
11-11-2015, 12:35
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

dhmo
11-11-2015, 21:36
لا اتابع احبار المؤشرات و لا دري ان مانت مفية و هل من تاتر على عملة الدولار
ام ان الدولار اتن كان ثقوي هوا من ياتر على قوة المؤشر , تحياتي

اساسا اخي هو في الحقيقه ان اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه
السعر دي علشان تكسب به

asxqwzdc6
11-18-2015, 00:25
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

houssemmidou4
12-15-2015, 17:13
مشكوور على الشرح الوافي حول الاستقرار الذي يشهده مؤشر الدولار الامريكي في بورصة
الاسهم حيث يتواجد بحالة مستقرة مشجعة على الصعود في انتظار بيانات نمو الاقتصاد

walidabou
12-15-2015, 17:39
طبعا أخي الكريم هذا يعتبر من الأخبار القوية التي تسبب تذبذب في الدولار
وبالتالي حركات خطيرة للأزواج التي تحتوي على الدولار ،، ولا ينصح بالتداول آنذاك
موفق

Zezobebo3
01-24-2016, 21:29
اخى الفاضل العزيز
مشكوور على الشرح الوافي حول الاستقرار الذي يشهده مؤشر الدولار الامريكي في بورصة
الاسهم حيث يتواجد بحالة مستقرة مشجعة على الصعود في انتظار بيانات نمو الاقتصاد

forez
01-25-2016, 12:14
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
يؤثر هذا بطريقة ايجابية للعمل على التعلم المنطقى التى من خلالها ان نعمل على لااستفادة من الكمنظور الفقهى و التقنى

3arbi
01-25-2016, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله
يا اخي شكرا لك على هدا الموضوع المهم جدا وانا انصح المتداولين ان يتوقفوا عن التداول عندماتكون هناك اخبار قوية

aym
01-25-2016, 12:22
استقرار ملحوظ للدولار ونشكرك على هذا التحليل المهم للدولار ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع
فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

عامر البرماوي
01-25-2016, 12:24
هنا استقرار لكل ازواج الدولا بانتظار البيان الاقتصادي ليوجه الدولار الى الاتجاه المناسب ليسمى ان النفط بهبوط لو فيه تحركات بفضل الدولار احسن لكن الدولار يعرف بالسكبنة لانه من العملات القوية بل اقوى عمله من الافضل اخوتي ان تنشروا توقاعتكم للنفط

اتمنى الافادة

شكرا...

latraaa
01-30-2016, 16:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي قيمة و مفيدة التي أتمنى من الإخوة الكرام العمل على الإستفادة منها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

Sami1985
01-30-2016, 21:06
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 09:23
اعتقد انها مشاركة قديمة بعض الشيئ لان الدولاار
حاليا في مرحلة تراجع بداية من بداية 2016 امام معظم العملات - مشكوور جدا علي مشاركتك

engibrahim.hd
03-06-2016, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهاهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم زيقصد بالاستقرار هنا عدم التحرك العشوائي اي التذبذب اين يصعب تتبع السعر والتحليل وفي حالة الاستقرار فان المقصودبه هو ان العملة تتحركبعقلانية سواءا بالصعود او الهبوط، شكرا جزيلا اخيالكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

Elgohary1024
03-06-2016, 13:22

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

dvdali07
03-06-2016, 13:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
احسنت التحليل شكرا
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

Adham nabil
03-06-2016, 14:22
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

ibrahem91
03-06-2016, 14:41
استقرار المؤشرات الاقتصاديه تعطي الكثير من الايحابيه علي
الحاله الاقتصاديه للسوق وبالتالي فرص الشراء تكون افضل بكثير

Baligh
03-06-2016, 15:16
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص المفاهيم الهامة
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا .. :accute:

rinho1991
03-06-2016, 16:01
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

mego997
03-06-2016, 16:48
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه والغير منسقه

---------- Post added at 01:48 PM ---------- Previous post was at 01:06 PM ----------

شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع ولكن اعتقد ان القسم الخاص به هو قسم مناقشه الحركه الحيه للعملات

rinho1991
03-06-2016, 18:04

aymen.hachani
03-06-2016, 18:06
شهد الاقتصاد الأمريكي اليوم بيانات عن مؤشر البضائع المعمرة خلال شهر يناير / كانون الثاني لتأتي القراءة الفعلية وتشهد ارتفاع بنسبة 4.9 % بعد أن كانت القراءة السابقة منخفضة بنسبة 5.1% وتم تعديلها إلى انخفاض بنسبة 4.6% بينما كانت التوقعات تشير إلى ارتفاع بنسبة 2.9%.

hamza215rix
03-06-2016, 18:07
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
يشهد مؤشر الدولار الأمريكي استقرار إيجابي في مطلع تداولات اليوم الثلاثاء بالقرب من أعلى مستوياته منذ حزيران/يونيو من عام 2010 وسط ترقب المستثمرين للقراءة الثانوية للناتج المحلي الإجمالي الأمريكي خلال الربع الثالث.
في تمام الساعة 12:59 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفاع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي أمام ست عملات رئيسية –اليورو، الين الياباني، الجنيه الإسترليني، الكرونة السيويدي، الفرنك السويسري والدولار الكندي- ليداول عند مستويات 88.26 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 88.24 محققاً أعلى مستوياته عند 88.31 والأدنى له عند 88.14.
هذا ومن المرتقب أن تظهر القراءة الثانوية للناتج المحلي الإجمالي عن الربع الثالث في تمام الساعة 01:30 مساءاً بتوقيت جرينتش اتساع الاقتصاد الأمريكي بنسبة 3.3% مقارنة بنمو بنسبة 3.5% في القراءة الأولية السابقة مع استقرار قراءة النتاج المحلي الإجمالي المقاس بالأسعار وارتفاع الإنفاق الاستهلاكي لنسبة 1.9% مقابل 1.8% في القراءة الأولية السابقة.
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
37

alperto
03-06-2016, 18:11
السلام عليكم
اخي الكريم ان استقرار عمله ما هو شي ليس بدائم وكذلك ليس معيار للشراء او البيع
ولابد ان تاخذ في الاعتبار لديك
امر الاخبار علي الفوركس

---------- Post added at 03:11 PM ---------- Previous post was at 03:09 PM ----------

اهل المنتدي
السلام عليكم
ان هذا الموضوع يدل علي بعض الخبره بالفوركس وهو شي ايجابي وعليه
يجب اثراء الموضوع باراء الجميع
وشكرا

rinho1991
03-06-2016, 18:13

Thequest250
03-06-2016, 18:46
سر النجاح في الفوركس
-------------------------
==============
1- توكل على الله وحده تعالى وأكثرت من الاستغفار .. صدقوني او لاتصدقوني الاستغفار اهم عندي من قراءة الشارت .. .
2- جد استراتيجيتك الخاصة بك حتى لو مقلده واخذتها من شخص ومااكثر الاستراتيجيات الناجحه والسهله منها استراتيجية الاخبار مثلا سهله ومضمونه ولكن التطبيق هو الفاشل ..طبقها على الديمو شهر وشهرين وثلاثه حتى تتمكن منها ..
بدون استراتيجية لا ثم لا ثم لا ثم لا تتاجر مهما كان السعر مغري ويتجه نحو اتجاه واحد ..
3- الإدارة المالية أساس النجاح حتى اهم من الاستراتيجية .. ضع هدف لكل صفقه بعد ماتجد استراتيجيه وسيطر على الخوف والطمع .. يااخوان سر من اسرار النجاح لاي مضارب حقق ربح هو ادارته الماليه وسيطرته على خوفه وجشعه .. يعني لاتغامر باحجام كبيره وحسابك لايتحمل كبر حسابك بالارباح الصغيره ثم زيد الحجم رويدا رويدا .. ايضا لاتترك صفقات خاسرة مفتوحه على امل يرجع السعر خصوصا اذا فشلت استراتيجيتك بسبب اخبار طارئه او دخول خاطئ مستعجل .. ان تخصر 200 حاليا افضل من 800 بعد خمس دقائق
4-لاتدخل على توصيات غيرك وانت عندك استراتيجيتك !! صدقني اكثر عقودي الخسرانه كانت بسبب توصيات من الغير ومهما كان هذا الغير ناجح ومعروف فأن توصيته هو الوحيد الذي يعرف كيف يتحكم بها اذا عاكسه السعر او اذا احس انها ليست في الاتجاه الذي رسمه وقد لايسمح له الوقت او كبريائه ان يكتب ذلك ويعترف لك بالخروج الفوري ..
5- لاتتداول وقت الأخبار او يوم الأخبار ... خصوصا اذا كنت لاتستخدم الاوامر المعلقه او استراتيجيه الاخبار .. مثلا في يوم الايام لم اكن اعرف انه الاخ سئ الذكر برنانكي سوف يتحدث الساعه 5 مساء ودخلت فجأة ولقيت كل الشروط على الزوج الذي اتاجر به تحققت لبيعه ودخلت بيع بكل ثقه وماهي الا دقيقه واذا بالسعر يعاكسني بشده ويرتفع بشكل غير منطقي للاعلى وبشكل جنوني ؟؟ فاستغربت ودخلت المنتدى والمواقع الاخباريه فإذا بي عرفت انه وقت اخبار والاخ جالس يلغي كلمه اثرت في السوق تكسب الفوركس؟؟!! ....قصة نجاح متبديء cry.gif وخسرت 400 دولار في شمعه 5 دقائق .
6- اختر زوج عملات تتداول عليه وتطبق عليه استراتيجتك ولاتنوع .. لاتكثر مره في اليورو دولار ومره باوند دولار ومره المجنون ومره غيره وغيره ؟؟!! التنويع من اكثر اسباب الخسارة وضياع وتشتت الذهن والاستراتيجيه .. افهم لك زوج واحد على الاقل وكيف يتحرك وماهي نقاط مقاومته ودعومه والعب عليه ... هذه نقطه مهمه يااخوان نقاط الدعم والمقاومه وسهل تعرفها من خصوصا شارت اليومي
7- لاتعاكس الترند او الاتجاه اليومي كثيرا ... الانجليزي يقولون Trend is my Friend الترند صديقي لما اشوف الزوج الذي اتداول عليه صار له يومين هبوط مثلا لايمكن تجي انت تقرر وتدخل شراء بسبب شمعه دقائق او حتى ساعه ؟؟ وتعاكس الترند انتطر حتى يتأكد التصحيح وامشي معه واستخدم مؤشرات التصحيح وافضلها الفيبوناتشي
8- لاتستغنى عن حسابك الديمو ... حتى لو حسباك الحقيقي وصل 100 الف دولار .. الديمو ثم الديمو ثم الديمو .. فأنا شخصيا استخدمه ولااستغنى عنه خصوصا اذا بغيت اتاجر بزوج جديد عمري ماجربته او بغيت اجرب توصيات شخص ثقه بالمنتدى مثلا او بغيت اتاجر على خبر واجرب حظي .. كل تجاربي اجربها على الديمو حتى تثبت لي نجاحها .. اذا كان الترند صديقك فخلي الديمو شريكك تكسب الفوركس؟؟!!
9- لاتستعجل الربح وتبطيء الخسارة .. مثلا عندما تكون صفقتك ناجحه ومتأكد انها ستحقق لك 100 نقطه لاتستعجل عندما تراها وصلت 50 نقطه وتغلقها .. والعكس عندما ترى السعر عاكسك وكان هدفك 100 نقطه ولقيت نفسك خسران 100 نقطه وحسابك لايتحمل اكثر اغلق الصفقه على خساره حتى ولو واثق انه السعر سيرجع لاضمان في الفوركس الا من رب العالمين .
10- لاتكثر من الصفقات والعقود .. اكتفي بصفقه او 2 او حتى ثلاث يوميا بس لاتكثر حتى لو كلهم اتت اكلها ونجحت معك .. كثرة العقود تسبب خسارة اكيده .
أخيرا وليست آخرا ....... اذا وفقك الله باستراتيجيه ناجحه فلا تبخل على اخوانك واخواتك المسلمين بمشاركتهم فيها ..فلايمكن لاستراتيجيتك ان تفشل لانك اخبرت بها غيرك ؟! .. فكم من خيرا كثيرا يأتي بسبب حبك الخير لغيرك .. صدقوني إن الله يرزق الذين لايبخلون بأموالهم ولا علمهم على الاخرين لأنه الله اتاك اياه وامرك أن تشارك به غيرك

هيئات الرقابية الأمريكية (FTC, N FA)

1. هيئة (FTC) هي اختصار لـ (Commodity Futures Trading Commission) وتعني هيئة المتاجرة في السلع الآجلة، وهي هيئة تابعة للكونجرس الأمريكي، تقوم بتنظيم العمل في الأسواق المالية والرقابة عليها للحد من المخالفات وتصل صلاحياتها لإغلاق شركات الوساطة إذا تجاوزت القوانين وذلك بناءً على ما تصدره هيئة (N FA) من قوانين.

الموقع الرسمي للهيئة : http://www.cftc.gov/index.htm

. هيئة (NFA) هي اختصار لـ (National Futures Association) وتعني هيئة الوطنية للعقود الآجلة وهي تابعة لهيئة (CFTC) وتقوم بحماية المستثمرين من شركات الوساطة ولها الصلاحية في تنفيذ العقوبات على شركات المخالفة للقوانين الهيئة.

الموقع الرسمي للهيئة: http://www.nfa.futures.org

ahmed humedat
03-06-2016, 18:54
الواحد يستفيد منها مع صعود و هبوط العمله يبقي فل الفل ,,
تحياتي ,,,,,,,,,,

elmadry1
03-06-2016, 19:05
طبعا باين من تاريخ الموضوع انه قديم بس بالنسبة للدولار الان هو فى اقوى حالاته
والغريب من ذلك ان الدولار لم يتأثر بالازمة العالمية التى يعيشها العالم بسبب انخفاض اسعار النفط العالمية
والسؤال الذى اسأله هل للنفط تاثير على الدولار ؟

ahmed humedat
03-06-2016, 19:32

neverlit4
03-08-2016, 22:35
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ملاك الروح
03-09-2016, 01:58
موضوع قيم لمؤشر الدولار اشكرك على الطرح الرائع بانتضار المزيد
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

salimkala
03-11-2016, 21:23
تحياتي ,,

messaoud43
03-11-2016, 23:10
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور
[COLOR="Silver"]

aissaalg
03-12-2016, 16:58
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة
[COLOR="Silver"]

messaoud43
03-12-2016, 17:59
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

karinho1991
03-14-2016, 16:54
تحياتي

mohamed naga
03-14-2016, 21:29
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

جمال صادق
03-14-2016, 22:34
اعتقد انة من الممكنا ن يكون هناك التزامات فى الكثير من التطورات التى تتم من وقت لاخر و لابد من الاعتبار ان العملة لا تستمر على وتيرة و احدة لفترات طويلة و لكن لابد من التغيير.

---------- Post added at 09:34 PM ---------- Previous post was at 09:16 PM ----------

اعتقد ان العمف ى سوق الفوركس قد لا يكون منطقيا و لكن من المهم ان يكون هناك تفاضل بين الاستقرار العمل و النظرى فى الاسواق المالية

mohamed naga
03-15-2016, 06:13
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

mourada
03-15-2016, 13:05
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز الذي قدمته لنا بخصوص الدولار الامريكي و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع و جزاك الله كل خير

simo1
03-15-2016, 16:40
ابدعتي برسم هذه الحروف . فامتعتينا بقراءتها
صح لسانكِ و سلم نبضكِ
ولا عدمناَ إبداعكَ المتفرد
لا تحرمينا جمال الحرف منكِ
دمتي بهذا التألق وأكثر
لَكِ خالص الود وَالاحترام
دمتي بسعاده
بخلاف ذلك لنا موعد في تمام الساعة 02:00 مساءاً بتوقيت جرينتش مع قراءة مؤشر ستاندرد آند بورز لأسعار المنازل عن شهر أيلول/سبتمبر الماضي والتي قد تظهر تباطؤ وتيرة النمو مع ارتفاعاً على المستوى السنوي، بينما قد تظهر قراءة ثقة المستهلك الأمريكي عن شهر تشرين الثاني/نوفمبر الجاري ارتفاعاً لما قيمته 96.0 مقابل 94.5 في القراءة السابقة والتي من المتوقع أن تنعكس على أداء الدولار الأمريكي حتى نهاية الأسبوع الجاري مع خلو الأجندة الاقتصادية من البيانات الأمريكية.

neversi3
03-16-2016, 17:43
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mego997
03-16-2016, 17:50
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع ولكن اعتقد ان القسم الخاص به هو قسم مناقشه الحركه الحيه للعملات

justsmile
03-16-2016, 18:33
اخي حسنا شكرا لك ولكن اود ان انبهك ان هذا الموضوع ليس مكانه هنا بل بالقسم الاقتصادي .. ارجو منك الانتباه للموضوع و اين تضعه .. بالتوفيق

mego997
03-26-2016, 17:26

mazenaissa
03-27-2016, 01:45
الســـــــــــــلام عــــــــــــلــــــــــي ــــــــــــــكــــــــــ ـــــم و رحــــــــــــــــــــمـة الله و بركــــــــــــــــــــــ ـــــاتــــــــــــــــــ ــه ، اللّــــــــــهــــــــم صــــــــــــــــــلـــــ ــــــي و ســــــــــــــــــلـــــ ــــــم على ســــــــــــــــــيدنـــ ـــــــــا مــحمــــد
شكرا على طرحك اخي واصل

taoufik1992
03-29-2016, 18:43
تحياتي

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلى العظيم لا إله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

aminetns
03-29-2016, 20:58
كلامك صحيح لكن الخبر قديم جدا يرجى التحديث ان امكن شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bahoma310
03-29-2016, 21:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
هدا الخحبر قدم شكرا على المشاركة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

mego997
04-02-2016, 14:57

neversi5
04-05-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

the iraqiwae knight
04-05-2016, 19:49
مؤشر جيد ويبشر بالخير ان يكون الدولار حسب التداول في السوق الامريكية مستقرا نوعا ما مما يسهل على التكهن وتخمين مستوياته شكرا لك اخي على هذا التوضيح

mim0333
04-05-2016, 20:13

jaouad ouaiss
04-07-2016, 19:39
نتائج المؤشرات باعتقادي الشخصي تكون غير حقيقية و هدفل الوصول
الى ضعف او قوة العملة على حسب الحاجة للدولة و ليس هناك امور واقعية .

مينا ناجى سليمان
04-07-2016, 21:02
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل تحيه طيبه وبعد
يقصد بالاستقرار هنا عدم التحرك العشوائي اي التذبذب اين يصعب تتبع السعر والتحليل وفي حالة الاستقرار فان المقصود به هو ان العملة تتحرك بعقلانية سواءا بالصعود او الهبوط،

abdelmadjid41
04-07-2016, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم نحن الان في سنة 2016 اتمنى من الاشراف التدخل والغلق لمثل هاته المواضيع الغير مفيدة

neverlit5
04-09-2016, 19:26

نادر صباح الدين
04-09-2016, 19:29
من المعروف أن أسعار السلع ترتبط ارتباطا مباشرا بحجم الطلب عليها، أو بحجم المعروض منها، ولكن هاتين العملييتن (العرض والطلب) بالنسبة إلى الدولار غالبا ما ترتبطان بالتصريحات المالية للمسؤولين الأمريكيين أو المسؤولين الأوربيين، فهذه التصريحات تدفع المتداولين إلى شراء الدولار أو إإلى بيعه، مما يجعل سوق العرض والطلب لايقوم على أساس الحاجة كما هو حال السلع الأخرى، إنما على أساس التصريحات التي يدلي بها المسؤولون الماليون في هذه الدول.

yahia1
04-09-2016, 21:06

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mego997
04-10-2016, 17:12

FOREX7
04-10-2016, 18:33
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

belabied
04-10-2016, 19:31
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

neversi5
04-11-2016, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
04-11-2016, 20:29

ولابد من السعي الى فهم هنا قواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

mego997
04-17-2016, 01:47

mego997
04-23-2016, 20:17

latraaa
04-23-2016, 20:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله

mego997
04-27-2016, 21:40

kamelamin
04-30-2016, 13:19
مرحبا السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اتمنى من الجميع الاستفادة من معلوماتك..وبالتوفيق للجميع

hussein.nu
04-30-2016, 13:25
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا جزيلا على هذه المؤشرات و المعلومات و النصائح المفيدة و القيمة
ة تحياتي لكم اخوتي الاعزاء

DR.EZR
04-30-2016, 13:34
السلام عليكم
اشكرك على طرح هذا الموضوع المفيد محن كمبتدئين بحاجة لدعم الخبراء في هذا الموقع المفيد
تحياتي للجميع بدون استثناء واشكركم على مساعدتكم اخواني
علينا فهم اساسيات التداول وعلينا فهم الاستراتيجيات ومراقبة الاسعار باستمرار لتحقيق اقصى استفاده

ahmadfool
04-30-2016, 13:35
السعي الى فهم هنا قواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

ayoubfc
04-30-2016, 13:35
نعم زيقصد بالاستقرار هنا عدم التحرك العشوائي اي التذبذب اين يصعب تتبع السعر والتحليل وفي
حالة الاستقرار فان المقصود به هو ان العملة تتحرك بعقلانية سواءا بالصعود او الهبوط، شكرا
جزيلا اخي الكريم

hossam123
04-30-2016, 13:44
يقصد بالاستقرار هنا عدم التحرك العشوائي اي التذبذب اين يصعب تتبع السعر والتحليل وفي حالة الاستقرار فان المقصود به هو ان العملة تتحرك بعقلانية سواءا بالصعود او الهبوط

hussein.nu
04-30-2016, 13:45
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا جزيلا على هذه المؤشرات و المعلومات و النصائح المفيدة و القيمة
ة تحياتي لكم اخوتي الاعزاء

Abughali
04-30-2016, 16:08
قد يؤثر هذا بطريقة ايجابية للعمل على التعلم المنطقى التى من خلالها ان نعمل على لااستفادة من الكمنظور الفقهى و التقنى و الذى يتمثل فى توضيح الامور

وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

younnesbanno
04-30-2016, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا عزيزي على الاخبار ولكن تبقى منصة الميتاترايدر دائما
تفرض عليك شخصيتها وكل ما في الامر هو انه يجب على المتداول ان يعمل جاهدا على الابتعاد من الخوف

x-legend
04-30-2016, 16:33
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

adamarwan
04-30-2016, 16:37
البيانات التى تصدر من امريكى على ما اعتقد ومن خلال التجربة
هى التى يكون لها التاتير الكبير على السوق لدى من الافضل ان تعرف ان تحلل
الاخبار بشكل كبير الان هو الاهم

x-legend
04-30-2016, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

samasimo
04-30-2016, 16:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
شكرا لك علي مشاركتك الرائعه ونتمني ان تفيدنا بمزيد من المشاركات الفعاله
شكرا علي المعلومات

mohamed elsayid
04-30-2016, 22:08
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع المفيد استمر اخى
و اتمنى ان نرى اخرى لك
و بالتوفيق اخى الكريم استمر الله معك

modyjoba
04-30-2016, 22:14
جزاك الله خيرا أخي العزيز علي ما قدمته في ذلك الموضوع من معلومات قيمة تفيدنا في مجال الفوركس الكبير وتفيد بالاخص المبتدئين الذين يشعرون بإن مجال الفوركس مجال ضخم لن يكمن استيعابه ولكن بالمعلومات البسيطة والاستمرار مع الصبر والتعلم ثم التعلم ان شاء الله سيتم الحصول علي الربح المناسب والذي يرضي

kheireddine
04-30-2016, 22:36
☺♦♦☺☺♦☺☻♦♦♦•☺♦☺☺ مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله_مشكور اخي الكريم على الموضوع و على___☻ الطرح و___☼☻☼ أقول لك أن الموضوع ليس ☺♦__بالسهل كما تعتقد ،__ و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم♦♦ التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله__♫مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم ح و أقول لك أن إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله♦مشكور اخي الكريم على الموضوع بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف _☻_☻♦☺♦♦•••♦♦♦♦•

nonam
07-03-2016, 14:33
السلام عليكم .... الاخبار من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعلمها في التداول ومن اهم الادوات اللي من الممكن ان تساعدك علي التداول الحقيقي والتحليل الفني كمان من اهم الادوات المساعدة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

analyst
07-03-2016, 14:59
مشكور اخي الكريم على الشرح نحن في حاجة لقراءة الكثير من هذه المواضيع التي تهتم بالاخبار لانها تعطي للمتداول صورة على الحركة المستقبلبة للازواج وفي نفس الوقت تياعد على تكوين اساس في علم التحليل الاساسي

zizoo99
11-15-2016, 08:50
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى مؤشر الدولار اساسا يعتمد فى الاساس على المقارنة ب 5 عملات بنسبه لكل عملة اما بخصوص الاخبار القوية من الاولى الاهتمام بهذه الاخبار

nader6
11-22-2016, 13:23
تحياتي لكم من أجل إستعياب تأثير التغيرات في السعر من قبل الإنقسامات، قام الأفراد الذين يقومون بحسابه, بتطوير "عامل قسمة داو" و هو رقم معدل, يأخذ بالإعتبار الأحداث مثل الإنقسامات التي تعمل في دور المستشار في حساب المعدل. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
11-22-2016, 14:45
الخطر هو عنصر busniss وأنا أعتقد إذا كنت ترغب في أن يخلق سومثينغ التي ظهرت بعد ذلك يجب أن الحاجة إلى تبني خطر. بعض الناس يرجى اتخاذ مخاطرة كبيرة وخلق أرباح كبيرة. بعض الناس بحاجة إلى جعل peofit الكبرى دون اتخاذ أي خطر تقريبا.

monya0
11-22-2016, 15:47
مرحبا اخي مرحبا اختي الفاضلة بالنسبة للين دائما ما يتبع النسقالدي اعتمده الولار قبله و ايضا يكون متدبدبا كثيرا عندفتح البورصة في طوكيو بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rais02
11-22-2016, 16:53
بارك الله فيك اخي الفاضللا وجزاك كل الخير على الموضوع الرائع والمعلومات القيمة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

aboali
11-22-2016, 19:42
بارك الله فيك اخي الفاضل وجزاك كل الخير على الموضوع الرائع وان شاء الله يكون له قوة فى التعامل فى السوق
وشكرا على المعلومات القيمة وبالتوفيق ان شاء الله

monya0
11-23-2016, 01:47
تحياتي لكم العمل في الفوركس يزيد الواقعية في العمل بحيث بعد دخولك الي عالم الفوركس تكتشف ان مجال لابد ان تعمل وتجتهد فيه اكثر من اي عمل اخر اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
11-23-2016, 01:49
السلام عليكم اخي الكريم المتاجرة من دون وضع خطة واضحة كالابحار في المحيط بدون جهاز تحديد الاتجاه . والاخطر من عدم وضع خطة هو عدم الالتزام بأي ادارة لرأس المال والتي هيا السبب الحقيقي لأي مارجن كول بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
11-23-2016, 01:56
الخطر هو عنصر busniss وأنا أعتقد إذا كنت ترغب في أن يخلق سومثينغ التي ظهرت بعد ذلك يجب أن الحاجة إلى تبني خطر. بعض الناس يرجى اتخاذ مخاطرة كبيرة وخلق أرباح كبيرة. بعض الناس بحاجة إلى جعل peofit الكبرى دون اتخاذ أي خطر تقريبا.

ayh
11-23-2016, 02:51
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيموصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعينوالله انا شايفة ان الين مع الدولار حلوين جدابس بيبقي اسباب اقتصادية علي ما اعتقد اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmedmazen
11-24-2016, 01:52

waelmma
11-24-2016, 08:38
:)):o:yahoo: بارك الله فيك اخى على هذه التوضيحات وجزاك
الله خيرا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله الموفق :)):o:yahoo:

bakup28
11-24-2016, 11:49
بطريقة ايجابية للعمل على التعلم المنطقى التى من خلالها ان نعمل
على لااستفادة من الكمنظور الفقهى و التقنى و الذى يتمثل فى توضيح الامور

Ayman ElSayed
11-24-2016, 13:05
السلام عليكم
في الاوقات الحالية وبعد سنتين من الموضوع الاول نجد ان
الادولار الامريكي في حالة كبيرة من النشاط الكبير ومستمر

sherouk88
11-25-2016, 16:47
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيموصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعينوالله انا شايفة ان الين مع الدولار حلوين جدابس بيبقي اسباب اقتصادية علي ما اعتقد اتمني اني اكون فيدتك اخي

mahmoud552
11-26-2016, 13:24
انا لا احب الاستقرار اخى فى سوق الفوركس احب ان يكون فى تحركات قوية
ولاكن الاستقرار فى بعض الاوقات له ميزة اتمنى التوفيق للجميع سواء فى الحركة او الاستقرار

ابوفؤاد
11-26-2016, 13:32
الدولار بهذا العام طار الى الاعلى و بناء على نظام معين تم انتهاج الكسر لاكثر مندوله لاقتصادها و على راسها بريطانيا بعد الخروج من الاتحاد الاوربى و اضعا اليورو و لهذا لابد ان يكون التعامل مع الدولار على حذر

محمد ابوغزاله
11-26-2016, 14:13
من الواجب ان نقدم الشكر على هذا المجهود الجيد و لابد لنا من ان نعلم انة من الممكن
ان نطبق هذة النصائح فى العديد من الاوقات التى يتميز قيها السوق بالهدوء النسبى و الذى يكون معروفا بالعديد من الاليات

abd34ou
11-26-2016, 14:39
نحن في اواخر 2016 تقلبت الامور فان الدولار في اىتفاع مستمر اما اليورو الضي تدحورت حالته فهو في سقوط مستمر ولا يستطيع مقاومة ارتفاع الدولار اضن ان دولار سيستمر في الارتفاع حتى بداية 2017 شكرا على موضوعك اخي تقبل مروري بارك الله فيك

foxforex2020
11-26-2016, 15:03
نعم اخي فمؤشر الدولار الامريكي ارتفع الى 102 و ذلك بسبب ارتفاع التوقعات لرفع اسعار الفائدة في الاجتماع المقبل للبنك الفدرالي الامريكي و هو يوم 14 ديسمبر

mrdhia
11-26-2016, 15:21
الاخبار من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعلمها في التداول ومن اهم الادوات اللي من الممكن ان تساعدك علي التداول الحقيقي

m7med09090
11-27-2016, 00:34
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مؤشر جيد ويبشر بالخير ان يكون الدولار حسب التداول في السوق الامريكية مستقرا نوعا ما واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

kamelamin
11-27-2016, 02:29
مرحبا والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اتمنى من الجميع الاستفادة من معلوماتك وبالتوفيق للجميع

xrif01
11-27-2016, 07:43
السلام عليكم ورحمة الله
تحليلك موفق جدا عن استقرار الدولار لكن يبقى السؤال المستقبلي الى اين سياخذنا الدولار بعد هذا الاستقرار
من خلال الاشكال يمكننا طرح الكثير من التحليلات
بالتوفيق

menaa
11-29-2016, 17:23
السلام عليكم اخي الكريم فائدة الهيدج انك بتفتح صفقتين عكس بعض يعني واحدة شراء وواحدة بيع ولو السعر زاد هتبقى كسبان في صفقة وخسران في التانيةلكن اما السعر يوصل لاعلى مستوى في الحالة دي تقفل صفقة الشراء وتفتح صفقة جديدة بيع لغاية مايوصل لنقطة البداية وهكذا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
11-29-2016, 17:46
حجم التداول والسيولة العالية في السوق توفر السهولة في تداول معظم العملات يمكنك تحقيق الأرباح من ارتفاع الأسعار وانخفاضها بنفس الوقت

myaer
11-30-2016, 07:32
تحياتي لكم هذه المبادئ كثير من المبتدئين يغفلون عنها و يعتبرونها شيئ بسيط مفروغ منه و لكن في الحقيقة المصطلحات هذه و تعريفها و فهمها جيدا هي الاساس في تجارة الفوركس.. بالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
11-30-2016, 08:52
مرحبا اخي الموضوع قديم و هذه الموضوعات لها قسم التحليلات فالتحليل يخص يومه فقطعموما الين الياباني لا يستمر طويلا على ارتفاعه لتدخلات البنك المركزي حفاظا على تجارتها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
11-30-2016, 11:36
السلام عليكم اخي الكريم مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرابط القيم الدي يحوي فيلم رائع للإستراتيجية قيمة، أتمنى ان تكون بالفعل قوية و قيمة مثلما يتحدث الفيديو إن شاء الله لكي نحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك وللجميع إن شا ءالله تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
11-30-2016, 11:58
تحياتي لكم انا من الناس التي فكرت في فوركس كوبي انما عندي الحساب بالبونص وليس بالايداعبالتالي لو كان ممكن فالبونص له شروط تداول وممكن النسخ يكون بصفقات مخالفة له تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
11-30-2016, 12:55
السلام عليكم اخي الكريم لا اخي الغالي كثرة الردود لا تخالف القوانين في المنتدى او في الشركةاعمل ردود براحتك وزي ما انتا عايز وميهمكش بس مش اكثر من مائة دولار في الشهر اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
11-30-2016, 13:26
السلام عليكم اخي الكريم لا اخي الغالي كثرة الردود لا تخالف القوانين في المنتدى او في الشركةاعمل ردود براحتك وزي ما انتا عايز وميهمكش بس مش اكثر من مائة دولار في الشهر اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
11-30-2016, 23:11
يوجد مفهومان خاطئان عن سوق فوركس اولهما ان العمل في هذا السوق يشابه اللعب في الروليت - واحد يربح كمية كبيرة من المال ويخسر الباقون. ومن الطبيعي تكون المجازفة كبيرة. ولكن فوركس ليس لعبة روليت، ففي تغير اسعار العملات تلعب قوانين معينة. أولاً تعتمد قيمة العملة المعينة علي مؤشرات اقتصاد البلد المعين. وثانياً تحددها أفضليات وتوقعات المتعاملين في السوق. وبالرغم من صعوبة عمل التوقعات لكنها ممكنة. ان العمل في سوق فوركس يؤكد ذلك نسبة لان التحليلات تتضمن ايجابيات اكثر من مصادفات ومهم معرفه الفوركس جيدا

menaa
12-01-2016, 01:48
مرحبا اخي اعتقد بان هذا الموضوع مخالف يوجد ترويج للمواقع الاخرى هنا ليس موقع للترويج او الدعاية لا يمكن هذا يجب ان يكون هناك يء لابد منه الا وهو بانك يجب ان تتكلم عند الفوركس فقط تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
12-01-2016, 02:10
السلام عليكم اخي الكريم أغلب الخسائر الكبيرة تحدث عند نهاية الأسبوع أو منتصف الشهر أو نهاية الشهر أي تكون هناك أخبار قوية و ارتدادت عنيفة أحيانا تضرب معظم ستوب لوزات. و بالتالي فعل المتاجر الصبر و عدم التسرع و المغامرة فحتى لو ضاعت منك فرصة حقيقية فهناك ألاف الفرص اتمني اني اكون فيدتك اخي

karinho91
12-02-2016, 21:06
الاستقرار مش حاجة ايجابية ولا تفرح فى رأى لان انت فوركس بتكسب من المنافسة انت هتستفيد اية من الثبات
انت بتكسب من الصعود والهبوط ولبس الثبات فى السعر ماذا ستستفيد اذا ثبت
لا شئ لذا يؤثر بالسلب فى اعتقدى وليس شئ افرح بسببه حقيقة

عبد الرحيم رافا
12-02-2016, 21:38
السلام عليكم و رحة الله
الدولار اخي تراجع الليوم قليلا اما اغلب العملات العالمية الرائدة في سوق المال ترى هل سيستمر هذا التراجع

karinho91
12-04-2016, 18:57
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مؤشر جيد ويبشر بالخير ان يكون الدولار حسب التداول في السوق الامريكية مستقرا نوعا ما واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

Mohamed isa
12-04-2016, 19:02
مؤشر كويس وطبعاً وبيبشرنا بالخير ان الدولار يكون حسب التداول في السوق الامريكيه مستقرا نوعاً ما لاكن انت بتكسب من الصعود والهبوط في انت مش كسبان حاجه من الاستقرار

magic777
12-05-2016, 13:03
لازم نعرف اصلا ان الدولار حاليا بيمر بمرحله صعبه لان هنا مرحله تحديد اتجاه والاستقرار الحالي انا بشوف انه هدنه يعني وقت
وهنشوف تحركات قويه بعد كده عليه

Yahia Hesham
12-05-2016, 13:11
السلام عليكم، سعر الدولار و النمو الاقتصادى من اهم ما يؤثرعلى الفوركس فأمريكا دوله عظمى والدولار هى العمله
الاشهر و الاكثر تداولا فيجب معرفه اثر مثل هذا الخبر على
اسعار العملات قبل قرار التداول

AHMED NOLE
12-10-2016, 17:06
شكرا لعى الموضوع وبالتوفيق فى التعامل فى لسوق وعموما مهم جدا ان يكون هناك التزام فى هذا ااسوق بالاداره القوريه لرأس المال والله يوفقكم

ومزيد من الموضعات المميزه فى السوق

alazez
12-10-2016, 17:14
السلام عليكم مشكور اخي على هذا التحليل الرائع حوله الدولار وكم سيطول الستقراره الايوجد تحركات ولو خفيفه استمر في المزيد مع التمني لك بالتوفيق

best39
12-22-2016, 11:57

ahmedahmed1
12-27-2016, 01:15
اعتقد ان القسم الخاص به هو قسم مناقشه الحركه الحيه للعملات او الصفقات الالايف والموضوع قديم ملوش اى لازمة ارجو من الادارة ان تحذفة

waelmma
12-27-2016, 07:59
:o:o:o الحقيقة اخى الفاضل ان الدولار بدءا من شهر اكتوبر
2016 وهو فى زيادة غير مسبوقة وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

rahigrib
12-27-2016, 10:23
مؤشر الدولار في هذه الاونة الاخيرة يزاد بريقه في الصعود وهذا اكيد بقرب الزيادة في الفائدة
على الدولار وكذلك في انتظار تنصيب الرئيس الجديد للولايات المتحدة

محمدفؤاد
12-27-2016, 13:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل مشكور على موضوعك القيم و المفيد
فعلا الدولار لا يزال في ارتفاع مستمر عكس اليورو الذي هبط بداية العام

عبد الرحيم رافا
12-27-2016, 23:36
السلام عليكم و رحمة الله
الدولار بعد رفع الفائدة في هذا الشهر اظن انه سينخفض على المدى البعيد و المرجو الحذر من التداول عليه

zezo3
01-09-2017, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فى مشاكل كتيره هذه الايام بسبب الاضطرابات التى تحدث فى الولايات المتحده الامريكيه وذلك بسبب الانتخابات الامريكيه التى تمت اخيرا .

alonsoo
01-09-2017, 07:42
مؤشر الدولار يعتبر علامة قوية جدا على انك تقدر تعرف طبيعة السوق وهتاجر ازاى خصوصا فى مناطق العرض والطلب واعمل عليها فى الفوركس

ebn masr
01-09-2017, 08:00
والله انا بشوف انه استقرار الدولار بيكون مهم جدا بشكل ايجابى بالتاكيد طبعا فى مسالة التداولات وكمان على مستوى السلع والخدمات

bakup28
01-09-2017, 08:23
هذا بطريقة ايجابية للعمل على التعلم المنطقى
التى من خلالها ان نعمل على لااستفادة
من الكمنظور الفقهى و التقنى

Mustafa gamal
01-09-2017, 13:54
في متاجرتي في سوق الفوركس انا لا استخدم الأخبار أو التحليل الأساسي لكن استخدم التحليل الفني باستخدام البرايس اكشن على فريم الأربع ساعات تحياتي لك

drnadaelsayed
01-11-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ♥
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
بعد التحيه أخي الكريم .. انا ارى فى هذه النقطة الهامة جداااا ان هذا بطريقة ايجابية للعمل على التعلم المنطقى
من الكمنظور الفقهى و التقنى والله انا بشوف انه استقرار الدولار بيكون مهم جدا بشكل ايجابى بالتاكيد طبعا فى مسالة التداولات وكمان على مستوى السلع والخدمات

بروفسير العرب
01-20-2017, 16:40
الدولار اقوى سهر واقوى عمله فى السوق يجب عند التدول عليه ومتابعه الاخبار
ان تعرف هذا لان امريكه اقوى اقتصاد لذالك عملتها الدولار هى اقوى العملات فى الفوركس

bakup28
01-20-2017, 18:21
يؤثر هذا بطريقة ايجابية للعمل على التعلم المنطقى
من الكمنظور الفقهى و التقنى

فوريكسي
01-28-2017, 14:31
الدولار الآنيتراجع اعتقد بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا جزيلا لك على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

antr
01-28-2017, 15:11
طبعا الكلام ده من 2014 بالفعل من وقتها الدولار رجف كثيررررررر جدا واصبح العملة الاقوى بين العملات بشكل كبير جدا

mid0killer
01-28-2017, 15:31
مشكوووووووووووور يا غالي على هذه المعلومات القيمه منك للاخوه الاعضاء بارك الله فيك ولك

skylol
02-09-2017, 00:22

اخي الغالي ثبات المؤشر شيء ممتاز ولكن لا يوجد عملة تستقر على سعر الى شيء متغير في سوق الفوركس وبالتوفيق للجميع

Manoush
02-09-2017, 01:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... اهم شى طبيعى هو الاستقرار لكن ان يكون عنده هدف اساسى حتى يتمكن من المعرفه الكثيره

m7med
02-09-2017, 01:29
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لاخبارنا باستقرار الدولار ولكنه لن يستقر طويل اخي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mahmoud hesham
02-09-2017, 01:55
السلام عليكم
المستوى السنوي، بينما قد تظهر قراءة ثقة المستهلك الأمريكي عن شهر تشرين الثاني/نوفمبر الجاري ارتفاعاً لما قيمته 96.0 مقابل 94.5 .؟.................وشكرا

بدر اشطيبي
02-09-2017, 01:57
مؤشر الدولار بالنسبة لي هو عازف الليل عازف الفوركس وهو
الميزان ميزان العملات الاخرى و تاثيره مباشر على كل العملات

Mr Fathy
02-14-2017, 13:49
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ان شاء الله نستفيد من خلال تجاربكم وخبراتكم فى الفوركس

جمال صادق
02-20-2017, 00:20
يقول الكثيرين ان الدةزولار الامريكى بحكم طبيعتة كعملة اقوى اقتصاد فى العالم و لدولى عظمى فان الدولار لا ينتهى ابدا و ل يموت و لا يمنع ذلك من حدوث بعض فترات ضعف علية

Abdiaziz
02-20-2017, 13:19

[CENTER][/QUOTE]

جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

magic777
02-20-2017, 13:36
هو فعلا زي ما الكل ملاحظ ان الدولار بقاله فتره متذبذب ومستقر عند مستويات معينه وطبعا مخلي السوق كله متذبذب وناخد هنا الحرص لان
ده بيحصل قبل العواصف طبعا والتقلبات القويه

zaheralwan
02-20-2017, 13:49
استقرار العملات وخاصة العملات الرئيسية مهم جدا للنحاح في الفوركس حيث انه كلما كانت العملات مستقرة كلما كان الاسبيريد قليل وبالتالي تكون نسبية المخاطرة قليلة.

ahmedm
02-20-2017, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الغالي علي هذا التحليل الرائع ان شاء الله نقدر نستفيد منه اثناء فتح صفقات الخالصة بالدولار ونقدر نحقق منه ارباح مرضية تحياتي لك أخي وتقبل مروري

amer123
02-20-2017, 14:45
مؤشر الدولار الأمريكي استقرار إيجابي في مطلع تداولات اليوم الثلاثاء بالقرب من أعلى مستوياته منذ حزيران/يونيو من عام 2010 وسط ترقب المستثمرين للقراءة الثانوية للناتج المحلي الإجمالي الأمريكي خلال الربع الثالث.
في تمام الساعة 12:59 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفاع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي أمام ست عملات رئيسية –اليورو، الين الياباني، الجنيه الإسترليني،

abumazen
02-20-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي المعلومات الرائعه التي تفيدنا كثيرا وانشاء الله مزيد من المعلومات التي تقدمها لنا وتفيدنا بشكل كبير ........

---------- Post added at 03:00 PM ---------- Previous post was at 02:08 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي المحترم علي المعلومات القوية وانشاء الله مزيد من الموضوعات القوية التي تفيد اعضاء المنتدي الكرام

latraaa
02-20-2017, 20:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي و الراقي القيم اخي الكيرم و هدا من خلال المنتدى و ما تم تقديمه فيه

MOHAMED SAID ELSAYED
02-20-2017, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته....... فى الحقيقه انى مش هقدر افيدك لا لسه حديث فى هذا المجال

وان شاء الله الاخواه الاعضا يفدوك اكثر واكثر بالنجااااج للجميع

Rozeta
02-23-2017, 01:01
فعلا اخي الاستقرا احسن بكتييير وخصوصا لو استقرار ايجابي وفقك الله في الفوركس

latraaa
02-23-2017, 12:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلوماتالتي تقدمت بها أخي الكريم و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفديون منها إ نشءا الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجويع إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله

magic777
02-23-2017, 13:44
هو متذبذب بقاله اكتر من شهر وتقريبا كده الكل شاري اليورو والباوند علشان كده مش عارفين يحركوا السوق وعمالين يضيعوا وقت
علشان الي شاري يزهق ويترك الصفقات

Bakaaar
02-23-2017, 13:56
أخي الفاضل اللي اعرفه ان الدولار بينزل اليومين دول بسبب استثمار الأجانب بأموالهم في مصر وعلى ما اظن ده اكتر سبب بيدل علي نزول الدولار والله اعلم وادري

lbebulk
02-23-2017, 14:04
مشكور أخى العضو الكريم على هذه المشاركة الطيبة منك
وأستمر فى طرح وتقديم المزيد من الموضوعات التعليمية الرائعة
جعلها الله فى ميزان حسناتك
مشور على المشاركة

night.audemars
02-23-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا اخي فالدولار الان فهو يمكن العلم علهي بقوة
نظرا لما فيه من حركية و فرص كبيرة و مهمة للربح
بالتوفيق

مروه عصر
02-23-2017, 17:19
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد والمهمه فى معرفه استقرار ايجابى لمؤشر الدولار والانظار على بيانات النمو الامريكيه فهو يفيدنا فى معرفه كل شئ عن هذا العمل واساسياته...

ebn masr
03-07-2017, 20:38
من المعروف انه الدولار عملة قوية وكبيرة ومهمة علشان كدة معرضة لكافة الامور سواء كانت ايجابية او سلببة او غيرها ولكم منى جزيل الشكر والله الموفق والمستعان دائما

ilyestoumi
03-07-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
الاستقرار حلو مفيش كلام بس لو معاه
شويه تحركات كده الواحد يستفيد منها مع
صعود و هبوط

اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

muhammad ismail
03-08-2017, 01:45
مؤشر الدولار اخى الكيرم اعتقد انه دائما فى ارتفاع وخصوصا فى الوقت الحالى وان افضل تداول بيتم
على عمله الدولار لانها سهل تتوقع حركتها عكس باقى العملات

mehdiradwan2
04-06-2017, 03:05
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيــم تحياتي لجميع اعضاء منتدى و عضواته الاستقرار حلو مفيش كلام بس لو معاه شويه تحركات كده الواحد يستفيد منها مع صعود و هبوط اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح تقبل مروري اخي .......

dias40
04-06-2017, 18:03
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
مشكور اخي الفاضل علي تقديم مثل هذه الموضوعات التي يحتاجها الكثير من اعضاء الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ebn masr
04-08-2017, 22:03
ان مثل تلك المؤشرات غاية فى الاهمية والمعرفة علشان كدة ضرورى انه يكون فى تغييرات وتقلبات كثيرة فى الدولار على. مدار اليوم حسب التغييرات

baker31
04-08-2017, 22:07
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

michael1
04-09-2017, 00:26
اعضاء المنتدى الكرام ان فعلا اليوم استفدت الكثير من هذه المواضيع
المهمة جدا على التداول فى الفوركس وانا
اشكر ادارة هذا المنتدى

midobols
04-09-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يؤثر هذا بطريقة ايجابية للعمل على التعلم المنطقى التى من خلالها ان نعمل على لااستفادة من الكمنظور الفقهى و التقنى

amirak
04-09-2017, 01:21
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا في المنتدى بارك الله فيك اخي ...
ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة
لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

rana2012
04-09-2017, 02:57
تحياتي لكم اعتقد اخى اكلرمي ان لازم نقدر نقحقق الكثير اخى اكلريم من خلاله بشكلك بير يهقدر يحققنلا الكثير اخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبلت حياىت لك اخى اكلرميشكرالك تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-09-2017, 03:19
مرحبا اخي يا ريت ترفق صورة للشارت بجانب التوصية مع توضيح اسباب دخول الصفقةكي نستفيد من اسلوب تفكيرك ونبدأ نطبق مثلكبالتوفيق في توصياتك اتمني اني اكون فيدتك اخي

anaboda
04-09-2017, 03:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته استقرار ايجابى لمؤشر الدولا والنظار على بيانات النمو الامريكيه وفعلا بيانات النمو الجميع فى انتظاراها لان باين هيبق خبر كبير اوى الفترة الجايه دى وتقبلو تحياتى

ayh
04-09-2017, 03:24
مرحبا اخي الخساره يحذر منها الكثيرين مرارا وتكرارا ولكن برغم كل هذا يقعون فيه بشكل مؤسفتقبلوا تحياتى وشكرا للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-09-2017, 03:28
مرحبا اخي أشكرك اخى العزيز على هذا الموضوع الرائعإنشاء الله تحصل الفايدة للجميعو بالتوفيق و النجاح لجميع أعضاء المنتدي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-09-2017, 03:33
مرحبا اخي بالفعل الفوركس سريع جدا ، ولا يجب ان تسرع معه ، بل يجب ان تخطف نقاط قوية فقط ، لا اي مجازة يمكن ان تربح الكثير لكن بالمقابل يمكن ان تخسر الكثير تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-09-2017, 03:43
السلام عليكم اخي الكريم والمشورة الاستراتيجية لعملاء التجزئة. الحقيقة هي العديد من البنوك لا تقوم صرف العملات الأجنبيةالتداول لعملاء التجزئة على الإطلاق، وليس لديهم الموارد اللازمة أو الميل لدعمعملاء التجزئة على نحو كاف تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 03:51
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس هو سوق لتداول العملات وهو اكبر سوق على وجه الارضوسوق الفوركس يتميز بمزايا كثيرة جدا منها السولية وايضا وجودة عملا كثيرة ف الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-09-2017, 03:53
السلام عليكم اخي الكريم التوقف المتحرك زى الاستوب لوز ولكنها متحركة بمعنى عندما يصل الهدف 20 نقطة مثلا تقوم الاستوب المتحرك بالتغير الىنقطة الدحول وعندما يكون الهدف زاد تزداد ايضا الاستوب وكل هذا بشكل آلى تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-09-2017, 03:59
مرحبا اخي بكل صراحة لا احب اي طريقة في موشرات لانها الموشرات ترسم نفسها مع السعر يغالي عشان كدا مش بحبها ولا اريد اضعها علي المنص للك من جزيل لشكر وبالتوفيق ............. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-09-2017, 04:02
السلام عليكم اخي الكريم لازم تتعلم الاول كويس تقدر تدخل على المنتدىالتعليمى ومن ثم مشاهدة الدروس وفتح حسابتجريبى وبدا التعلم عليه بالتوفيق لك تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-09-2017, 04:48
السلام عليكم اخي الكريم انا لديا زوجين رئيسيين اتاجر عليهما . اليورو / دولار و الاسترلينى دولارلان هذين الزوجان سهل عليا ان افهم الترند العام لهم و سهل ان اعمل لهم تحليل فنى ناجح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-09-2017, 04:58
مرحبا اخي بـــسم الله الرحمان الرحيم مشكور اخي الكريم على الموضوعموضوعك يستحق التقدير الخسارة العائمة هى حين ينخفض السعر و تحدث خسارة و لكن لم تغلق الصفقة و لم يتم بيع اللوت تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-09-2017, 05:07
السلام عليكم اخي الكريم عليكم السلامالفرق الوحيد بين الحساب الحقيقى والديمو هى نفسيه المتداول ولابد ان تكون لدينا رؤيه جيده وان نتداول بعيدا عن المشاعر وان نحدد الصفقاتونبتعد عن المنصه حتى يتجه السعر اما لضرب الهدف او الاستوب اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-09-2017, 05:08
مرحبا اخي كلامك عن الهامش المتاح صح جدا ولازم على فكرة كل تاجر يعرف الكلام والمسميات الموجودة زى الهامش والهامش المستخدموالهامش المتاح وايضا الرصيد وكده علشان هى دى المسميات اللى ليها علاقة بالمال اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-09-2017, 05:53
السلام عليكم اخي الكريم زاد مؤشر الدولار الذي يقيس قيمة العملة أمام سلة من ستة عملات رئيسية 0,17% إلى 85,101 نقطة.وببورصة وول ستريت، ارتفعت الأسهم الأمريكية عقب سلسلة من نتائج أعمال الشركات القوية وصعد مؤشر ستاندرد اند بورز 1,58%. وتراجعت أسعار السندات الأمريكية جراء التعافي في الأسهم الأمريكية والأوروبية. تحياتي اخي او تقبل مروري

mayrom
04-09-2017, 05:53
مرحبا اخي كلامك عن الهامش المتاح صح جدا ولازم على فكرة كل تاجر يعرف الكلام والمسميات الموجودة زى الهامش والهامش المستخدموالهامش المتاح وايضا الرصيد وكده علشان هى دى المسميات اللى ليها علاقة بالمال اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-09-2017, 06:03
السلام عليكم اخي الكريم الارباح الى هتقدر تحققق من خلالها اخى الكلايم بالكثير اوى ف شكرا لك اخى اكلريم على الموضوع املهم دا وبالتوفيقلك اخى الكريم شكرا لك اخى الكرييم وبالتوفيقشكرا لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-09-2017, 06:08
تحياتي لكم اخى الكريم انا من وجهة نظرى لا تدخل احد فى صقاتك علشان لو خسرت تتحمل خسارة نفسك ولا تتحمل وزر احد اخى الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-09-2017, 06:19
السلام عليكم اخي الكريم يا اخي انا بسمع عن نظرية وليم جان وبسمع عن التحليل الرقمي وبشوف ناسشغالة بنظرية فيبوناتشي انما الصراحة مبعرفش اشتغل بالنظرياتالاساس وسيساعدك في فهم الكثير من طرق التحليل الاخرى لان النظريات بتختلف باختلاف حالة التاجر على حسب الخبرة وراس المال فاذهب الى القسم التعليمي في ال�ون لك خبرة فيه وقادر على تحليله ومعرفة تقلباته اتمني اني اكون فيدتك اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 07:06
تحياتي لكم فى حالات معينة يكون هناك اجماع على اتجاه السوق اتجاه معين لاسباب كثيرةممكن فى هذه الاوقات الدخول بلوط اكبر نسبيا لتحقيق ارباح سريعةتقبل مرورورىتحيااااتى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب