PDA

View Full Version : وول ستريت تستهل التداولات على تغيرات طفيفة موضحة تباين في الأداء

forexaly5
11-25-2014, 19:58
استهلت مؤشرات الأسهم الأمريكية تداولات جلسة اليوم الثلاثاء على تغيرات طفيفة موضحة تباين في الأداء بالقرب من أعلى مستوياتها على الإطلاق عقب الكشف عن بيانات النمو والثقة الأمريكية.
في تمام الساعة 04:00 مساءاً بتوقيت جرينتش انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.09% أي بنحو 15.90 نقطة لمستويات 17,802.00 نقطة، كما انخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.03% أي بنحو 0.59 لمستويات 2,068.82 نقطة، بينما ارتفع مؤشر ناسداك المجمع بنسبة 0.08% أي بنحو 3.55 لمستويات 4,758.45 نقطة.
هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد الأمريكي –أكبر اقتصاد في العالم- أظهر القراءة الثانوية للناتج المحلي الإجمالي تسارع وتيرة النمو لنسبة 3.9% مقابل 3.5% في القراءة الأولية السابقة، بخلاف التوقعات التي أشارت إلى نمو 3.3% خلال الربع الثالث.
تسارع وتيرة النمو خلال الربع الثالث جاء مدعوماً بتسارع نمو الإنفاق الاستهلاكي الذي يمثل أكثر من ثلثي الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي، الأمر يعكس قوة تحسن الاقتصاد الأمريكي وانتعاش مؤشرات الأسهم الأمريكية التي تتوالى في تحقيق مستويات قياسية جديدة مؤخراً.
في نف نفس السياق فقد دفعت قراءة ثقة المستهلك الأمريكي والتي أظهرت انخفاضاً بخلاف التوقعات إلى حالة من التريث في وول ستريت مع إعادة وزن المستثمرين للبيانات الأمريكية نظراً لكون ثقة المستهلكين تنعكس بشكل مباشر على الإنفاق الاستهلاكي الأمريكي.

Tro
12-13-2014, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكـــــــور علي طر؛؛؛؛؛حك ده ,,,
عن التداولات عن التغيرات الطفيفه ,,,,
وطبعا اكيد تباين الاداء هيبقي واضح او هيتعرف مع الوقت ...
تحياتي .........

lyes1977
12-14-2014, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا شخصيا لا اتداول على الاسهم ولكن للمعنيين فان هذا مهم جدا للدخول في صفقات الشراء ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

حسنى صادق
12-14-2014, 13:21
انا اتابع ان وول سترسيت هى ن اقوى المؤسسات المالية الامريكية و ى تؤثر بسشدة على حركة و حالة الدولار المريكةى الاقتصادية

ynwa1892
12-14-2014, 13:23
السلام اخي التداول على الاسهم امر صعب جدا انا احبذ التداول على العملات النقدية فقط عموما موضوع يساعد المختصين في هذه التجارة
وفقك الله

adil17
12-15-2014, 11:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك النجاح في هذا السوق

randa
12-15-2014, 12:15
اعتقد ان فى ربط قوى بين بورصة وول استريت وبين سعر الدولار او حركة الدولار فى سوق الفوركس
وطبعا بم ان الدولار هو تقريبا المحرك الاساسى للعملات
يبقى هيكون مهم جدا متابعة وول استريت

sawsan5a
12-15-2014, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

nada 200
12-15-2014, 23:16
الســـــلام عليكــــم ورحمـــــــه الله وبـــــــركاته ..... ماشاء الله ياىاخى شكرا يا اخىعلى
طر الموضوع الرائع عن تبايل الاراء يا اخى فى الفوركس

محمد السيد محمد
12-15-2014, 23:36
فعلا الأمر واضح على ارتفاع قيمة الدولار بالنبة لسة العملات
والكلام ده مش من دلوقت الكلام ده بادئ من 3 / 7 / 2014 .. وانا شخصيا مركز على كل الأزوج الرئيسية بالبيع
حتى انا بدات انسى ان ممكن الواحد يشترى عملة خلاف الدولار

saleh athamneh
12-15-2014, 23:45
لسلام اخي التداول على الاسهم امر صعب جدا انا احبذ التداول على العملات النقدية فقط عموما موضوع يساعد المختصين في هذه التجارة
وفقك الله
احبكم في الله الذي احببتموني فيه

حلم
12-16-2014, 00:24
هل تعلمون ان وول استريتا هى السبب الاساسى فى ان الدولار هو
المحرك الاساسى فى سوق الفوركس وان السوق بدون الدولار لايوجد من الاساس

---------- Post added at 09:19 PM ---------- Previous post was at 09:14 PM ----------

هل تعلمون ان وول استريتا هى السبب الاساسى فى ان الدولار هو
المحرك الاساسى فى سوق الفوركس وان السوق بدون الدولار لايوجد من الاساس

---------- Post added at 09:24 PM ---------- Previous post was at 09:19 PM ----------

يعتبر وول استريت هو من اهم المحركات الاساسية للحفاظعلى الدولار وتقدمه
فى وسط الفوركس وهو اساسا من جعل الدولار المتحكم فى كل العملات فى الفوركس

Hassan Owen
12-16-2014, 04:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا شخصيا لا اتداول على الاسهم ولكن للمعنيين فان هذا مهم جدا للدخول في صفقات الشراء ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

sarass11a
12-24-2014, 00:59
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

ahmed mahmoud abdelhady
12-31-2014, 02:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
مشكوور اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني لجميع الاعضااااء الاستفااده منه والتعلم على اهم النقاط الاساسية
الاستمرارية = قوة خاارقه
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم
اتمني تقبل مروري ...

hpacer
01-02-2015, 07:48

nagwann
01-14-2015, 21:38
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
والتحليلات الرائعة للأسواق العالمية فهى من التحليلات الأساسية الواضحة
ربنا يوفقك

ibrahim forex
01-14-2015, 21:49
هذا الموضوع مهم جدا للمتداولين تساعدهم على فهم التجارة بالسلع لاها صعبة ومحتاجة
الى فهم كثيرا واتمنى اتوفيق لكل الاعضاء الذين يتاجرون فى الفوركس

hananll
01-14-2015, 22:08
اعتقد ان فى ربط قوى بين بورصة وول استريت وبين سعر الدولار او حركة الدولار فى سوق الفوركس

hicham1991
01-26-2015, 23:03

belhadjnokia
01-27-2015, 18:47
انا اتابع ان وول سترسيت هى ن اقوى المؤسسات المالية الامريكية و ى تؤثر بسشدة على حركة و حالة الدولار المريكةى الاقتصادية

OLSOPIDRO
01-30-2015, 13:50
اخوتي اخواتي السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا شخصيا لا اتداول على الاسهم ولكن للمعنيين فان هذا مهم جدا للدخول في صفقات الشراء ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

swhaa9d
01-30-2015, 20:21
موفق

hamadaali12
01-30-2015, 20:52
اخي الكريم مشكور جدا علي موضوعك الهاك جدا والمفيد لكل متداول في الفوركس لان الفوركس يحتاج الي ان تتابع الاخبار جيدا حتي تتمكن من استغلالها وتقبل مروري

kimoaaq
01-31-2015, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع تقبل مرورى مشكور بالتوفيق فى عالم الفوركس اخى

payza
01-31-2015, 13:44
الموشرات الامرلايكية طبعا او البروصة الامريكةي هخي اقوي بورصة في العالم وطبيعي توثر علي الدولار وعلي كل العملات عالميا وةشكر ا للشرح الوافي عن الاخبار الاقتصادية اياخي الغالي ........

payza
02-03-2015, 09:14
انا معاك يا غالي في ان الموشرات التي تصدر عن البورصة الامريكية بتكون قيوة لان الجدولار حاليا اوقوي عملة في السوق اما كل العلمات الاخري ..........

faroukbadr8051
02-03-2015, 09:54
العملات افضل من الاسهم والسبب في سوق العملات تتوفر في كل لحظة ظروف المتاجرة بصرف النظر عن وضع الاقتصاد عامة هذا الوضع الذي يفرض على سوق الاسهم فترة تراجع قد تدوم طويلا

يستحيل فيها العمل في العملات بامكان المتعامل ان يبيع في سوق متراجع وان يشتري في سوق مرتفع . وهذا يوفر له امكانية الربح في الحالتين.

hasiebanour575
02-03-2015, 10:32
شكرا اخى على تلك المعلومات الهامه جدا التى تعتبر من الاخبار التى يجب ان يعتمد عليها الكثير من المتداولين عند تداولاتهم والتى من خلالها يمكن ان تحقق الر بح والمكسب حيث يمكن ان تؤدى الى ارتفاع او تؤدى الى انخفاض السعر

payza
02-07-2015, 09:35
دا الكلام دا موجود في البورصة الامريكية ول ستريت ياا خي وطبعا بتاثر علي الدولار جامد وقت الاخبار القوية والله الموفق وشكرا للشرح ................

mody555
02-07-2015, 09:52
على صعيد تجارات البيع التي تنتظر اختراق الدعم- يمكن وضع أمر وقف الخسائر دون الدعم بقليل.
على صعيد تجارات الشراء التي تنتظر اختراق المقاومة- يمكن وضع أمر وقف الخسائر دون المقاومة بقليل.

nagranelhamy6562
02-07-2015, 11:00
والله انا اري انك في هذا الموضوع تتكلم عن التداول بالاسهم وانا من غير محبي التداول علي هذا لان المكسب بيكون كتير حقا
ولكنه سياتي علي مده طويله من الزمان وهذا لا يجوز معي ولكنك مشكور علي هذه المعلومات

adel2525
02-07-2015, 13:55
بم ان الدولار هو تقريبا المحرك الاساسى للعملات

kokou
02-09-2015, 12:21

aseer
02-12-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز جدا

تسلم ايدك اخى الكريم على الشرح المميز وان شاء الله يكون الكل استفاد من المعلومات ديه

8150017
02-12-2015, 20:34
وول ستريت انا معرفش عنها اى حاجه غير الفيلم اللى عمله مايكل دوجلاس زمان عن هذا الشارع الشهير فى امريكا واعتقد ان بورصة وول ستريت ليس لها اى علاقه بالفوركس وربنا يوفق الجميع

payza
02-14-2015, 20:31
صحيح جدا الموشرات الاقتصادية هامة والموشرات التي تصدر عن البورصة الامريكية بتكون قيوة لان الجدولار حاليا اوقوي عملة في السوق اما كل العلمات الاخري ...تحياتي للك اخي

antonioforex
02-14-2015, 22:36
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم هدا التحليل حول بورصة وول ستريت لانه يجب علينا
ان نعرف هده الامور حولها كي تساعدنا في تداولاتنا و بالتوفيق لك اخي.

basim
02-14-2015, 23:00
شكرا لك على هذا التحليل عن بورصة وول ستريد في التداول ولكن
الان التحليل ينتهي في فترته الزمنيه المحدده له وكل يوم يتم تحليل
السوق وارى ان مواضيع الخاصه بالتحليل اليومي للاسعار يجب
ان تعرف بعد انتهاء الفتره الزمنيه الخاصه بها حتى لايتصور
بعض الاعضاء ان التحليل في هذا الوقت

a7med84
02-14-2015, 23:30
[size=4][/sizeبصرف النظر ان الموضوع قديم بس مهم جدا ان يكون هناك متابعه
لهذه البورصات من اجل التعامل مع السوق والله المستعان وبلتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
03-01-2015, 23:11
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي الرائع المفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

user_13
03-02-2015, 10:48
جزاك اللّه كلّ الخيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ر

---------- Post added at 07:48 AM ---------- Previous post was at 07:47 AM ----------

هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااايل

ayman nasr
03-09-2015, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا اخى الفاضل
على توضيحك والاستفادة الاكتر من رائعة

SHADOWING
03-15-2015, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
بارك الله فيك يا اخى الفاضل على توضيح هذا المؤشر الاخبارى وإن شاء الله تعالى بقية الاخوة الافاضل يستفادو من موضوعك وتقبل مرورى

مامون سباعنة
03-15-2015, 05:20
تحية طيبة لجميع اخواني ::::
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الفاضل على المعلوومات الرائعة التي زودتنا بها ... مشكوور يا غاالي
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اخزاني الاعزاء
تقبل مروري عزيزي .........

user_66
03-15-2015, 07:21
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
اسال الله ان يجعله فى ميزان اعمالك
وبالتوفيق للجميع هنا
تقبلى مرورى

Mohamed Morsy
03-15-2015, 20:47
اخي الكلام دا موجود في البورصة الامريكية ول ستريت ياا خي وطبعا
بتـاثر علي الدولار جامد وقت الاخبار القوية والله الموفق وشكرا للشرح
تحياتي ...

abdelaziz 10
03-16-2015, 21:58
لا اتاجر بالبورصات الامريكية لاني لا افهم فيها اي شيء واتاجر فقط في الفوركس طبعا
انما انا من اشد الناس رغبة في الذهب بعيدا في المجال وتحقيق انجازات كبيرة فيه

1 million
03-25-2015, 17:30
ليس لدي اي معلومة عن التداول في سوق الاسهم و البورصات الامريكية
اسبب هو انني افضل التداول على العملات في سوق الفوركس
تحياتي

ismail.fars.7
03-25-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وشكرا للاخ على مشاركتنا بهده المعلومات التفسيرية التي ستساعدنا في تحديد اتجاه السوق مستقبلا وشكرا على المعلومات

mohamedhassn
03-27-2015, 14:40
أهم مؤشرات البورصات العالمية وتاثيرها على التداول في سوق الفوركس. الداو جونز : هو مؤشر في بورصة الاوراق المالية الامريكية

SHADOWING
03-28-2015, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
مشكور اخى الفاضل على هذه المعلومة الاساسية فى الفوركس وإن شاء الله تعالى يستفاد الاخوة الافاضل من موضوعك وتقبل مرورى

Wassa04
03-28-2015, 21:57
شرح جميييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

hany darwesh
03-28-2015, 22:00
تحياتي

Abdelhedi
03-28-2015, 22:01
اولا باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي ائرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
نعم هذه المعلومات مهمة جدا للتحليل الاساسي و الله مستعان

Mahmoud Talaat
03-28-2015, 22:01
الكلام ده مش من دلوقت الكلام ده بادئ من 3 / 7 / 2014 .. وانا شخصيا مركز على كل الأزوج الرئيسية بالبيع

ramy00
03-28-2015, 22:05

مصراوى
03-28-2015, 22:10
اخى الفاضل لابد من الاهتمام بخبار المؤشرات الاقتصادية الهامة والتى لها تاثير كبير على السوق وبالتوفيق للجميع

طريق النجاح
03-28-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
هذا بيخص التداول على الاسهم اعتقد وانا ليس لدي خبرة في البورصة انا اعمل في تداول العملات فقط

m7md14
03-29-2015, 15:16
وول سترسيت هى من اقوى المؤسسات المالية الامريكية و تؤثر بشدة على حركة و حالة الدولار .. بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ehab_salah
03-31-2015, 19:50
اعتقد ان فى ربط قوى بين بورصة وول استـريت وبين سعر الدولار او حركة الدولار فى سوق الفوركس
وطبعا بم ان الـدولار هو تقريبا المحرك الاساسى للعملات
يبقى هيكون مهم جدا متـابعة وول استريت
موفق

sadz2
03-31-2015, 22:16
السلام عليكم خوتي ا
خواتي السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز
والله انا شخصيا لا اتداول على الاسهم ولكن للمعنيين فان هذا مهم جدا للدخول في صفقات الشراء

سارة محمد
04-10-2015, 05:54
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Eslam1
04-10-2015, 06:37
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

Nabil Wagdy
04-13-2015, 22:29
السلام عليكم
أهم مؤشرات البورصات العالمية وان تاثيرها على التداول في سوق
الفوركس. الداو جونز : هو طبعا مؤشر في بورصة الاوراق المالية الامريكية

دينا اسلام
04-13-2015, 22:30

adamsbooba
04-14-2015, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحةهدفى ان اتعلم اكثر فى الفوركس حتى ان اكون خبير أتمني للجميع الاستفااده منه والتركيز على اهم النقاااطاهم شئ الخبره والالتزام وعدم الطمع
وبالتوفيق

user_66
04-14-2015, 17:36
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

---------- Post added at 02:36 PM ---------- Previous post was at 02:27 PM ----------

اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

sharshabil
04-14-2015, 20:26
شكرا لك يااخي على الموضوع و على التحليل التحليل في الاخبار ممهم
و ان كنا نعنل وقت متابعة نرا كل ما هو جديد كل يزم يوم سنفهم القوركس اكتر

payza
04-16-2015, 15:20
بالتاكيد البورصة بتاثير علي اي عملة يا غالي وخاصة في الوفكرس ودا طبعا بيكون ليه تاثير كبير جدا علي اي عملة في السوق وقت افتتاح تلك البورصات ....

roty
04-16-2015, 15:21
الاسهم امر صعب جدا انا احبذ التداول على العملات النقدية فقط عموما موضوع يساعد المختصين في هذه التجاروانا شخصيا مركز على كل الأزوج الرئيسية بالبيع

takirg
04-20-2015, 15:33
تسلم اخي على طرح الموضوع القيم
و قد يكون الفوركس من الاسواق الاكثر رواجا
لدخول عدد كبيير من المتداولين فيه بدون صعوبات تمنع ذلك
بالتوفيق و في امان الله .

Yara1
04-20-2015, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

haphop
04-20-2015, 17:02
السلام عليكم ورحمه الله
اخي العزيز انا لا افهم هل هذا تحليل ام خبر ارجو التوضيح وجزاك الله كل خير واتمني لك التوفيق انشساء الله

بسمه
04-20-2015, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

Pierre
04-22-2015, 07:08
لطريقة الثانية:
أن يكون هذا القرض بلا فائدة؛ حيث إن البنك أو المصرف لا يأخذ زيادة على القرض، لكنه يشترط أن تتم عمليات التداول والبيع والشراء عن طريقه.
والذي يظهر -والله أعلم- تحريم هذه الطريقة أيضا، وذلك لما يلي:
أولا: أن إجراء العمليات من خلال البنك منفعة ظاهرة، فهو يأخذ عمولة على كل عملية تتم من خلاله، وقد قرر الفقهاء قاعدة جليلة، وهي ( كل قرض جر نفعا فهو ربا) (18) ولا شك أن البنك إنما أقرض العميل ليتم عملياته من خلال البنك، وإلا فما مصلحة البنك في إقراضه دون فائدة.ضضض

waelmma
04-22-2015, 09:29
;):(:( واكيد دى اخبار سوف ترفع من قيمة الدولار رفعة كبيرة جدا
وبالتالى هينخفض زوج اليورو دولار وتتكون فرصة للدخول فى صفقات بيع

user_21
04-22-2015, 09:30
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

abdelaziz 10
04-25-2015, 16:54
صراحة لا اتاجر بالاسهم تبع البورصات العالمية بل اقتصر على التداول في العملات لا غير
بالتالي ما اعرفه عن البورصات للاسهم انها في علاقة طردية مع سوق العملات

MAGDYABDO
04-25-2015, 17:47
شكرا لك اخي على الموضوع التحليل الاساسى مهم جدا لفهم هذه الموضوعات
اتمنى لك التوفيق اخي

ahmed mo
04-25-2015, 17:50
الموضع من فتره بس بالتأكيد مشكور اخى الكريم على المتابعه ان وشاء الله يكون هناك تعامل ف السوق بلشكل المناسب والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضوعات المميزه

Ahmed ibrahem20145
04-25-2015, 17:53
كيف يمكنني سحب اموالي من حساب انستا فوركس اعني الارباح الخاصة بي اذا كسبتها كيف يمكنني سحبها

ماهي الطرق المتوفرة لذلك وهل يمكنني سحب كافة الارباح ام انة يجب علي ترك شيء حتي لايتم اغلاق الحساب

payza
05-14-2015, 15:24
اه تمام انا معاك يا غالي في ان الموشرات التي تصدر عن البورصة الامريكية بتكون قيوة لان الجدولار حاليا اوقوي عملة في السوق اما كل العلمات الاخري ............

omer1
05-14-2015, 21:02
انا قمتع بزياره ذلك الرابط الذى قمت بذكره ولكن لم يفتح معى اخى وعلى ذلك لم استفيد من ذلك ارجو من سيادتك ان تقوم بالتوضيح فى المرات القادمه بأحسن من ذلك وعلى ذلك ارجو بالمزيد من تلك المعلومات التى تفيد المبتدئين

mouade
05-14-2015, 23:50
لا يوجد موفنج لكل الفريمات لان كل فريم له موفنج خاص واعدادات خاصه وايضا شروط لدى من الافضل ان تتعرف على كل واحد
على حده وستختار الافضل بادن الله نعالى ’’’ وفقك الله اخي الكريم

aminooos
05-14-2015, 23:57
في نف نفس السياق فقد دفعت قراءة ثقة المستهلك الأمريكي والتي أظهرت انخفاضاً بخلاف التوقعات إلى حالة من التريث في وول ستريت مع إعادة وزن المستثمرين للبيانات الأمريكية نظراً لكون ثقة المستهلكين تنعكس بشكل مباشر على الإنفاق الاستهلاكي الأمريكي. خصيا لا اتداول على الاسهم ولكن للمعنيين فان هذا مهم جدا للدخول في صفقات الشراء ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

هاشم احمد
05-15-2015, 01:01
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي اخواني
أما بعد : لك كل الشكر اخي العزيز على المعلومات الاخبارية المتعلقة ب وول ستريت . امل ان يستفيد الجميع من المعلومات
املا التوفيق لك ولجميع الاعضاء
تقبل مروري

Kiing
05-15-2015, 03:15
ممكن متلا شخصيا لا اتداول على الاسهم تم من هناك انه لكن للمعنيين فان هذا مهم جدا متلا نسمع و نقول ان للدخول في صفقات الشراء تم متلا انه شكرا جزيلا صديقي على الموضوع

moh93
05-15-2015, 03:59
المؤشرات الامريكية وااسهم الامريكى هى اقوى شى يكون له تاثير عل الدولار
وعشان كدة يج ن نتبع اخبار المؤشرات ولاسهم وكل شى خاصب الاخبار الاميكى عشان نعرف حركة الدولار

waelmma
05-15-2015, 10:27
:(:)):))اخى الكريم ربنا يبارك فيك ان شاء الله
والحقيقة انه هذه اخبار شديدة الاهمية وسوف تاثر تاثير مباشر على اسواق العملات

شهيرة
05-22-2015, 22:06

al-Mashhadani64
05-22-2015, 22:39
شكرا لك اخي على نشر هذا الموضوع الخاص بوول ستريت وننتظر منك المزيد وتقبل مروري

hidouri25
05-22-2015, 23:23
و الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبه
تتاثر العملات مع بعضها البعض خاصة الرئسية
و في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخرة

محمد مختار
05-22-2015, 23:46

popa2015
05-23-2015, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 06:28
تحياتي .........

mohamed12345
05-26-2015, 21:28
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الأمر واضح على ارتفاع قيمة الدولار بالنبة لسة العملات
والكلام ده مش من دلوقت الكلام ده بادئ من 3 / 7 / 2014 .. وانا شخصيا مركز على كل الأزوج الرئيسية بالبيع

MAGDYABDO
05-26-2015, 23:21
اتمنى لك التوفيق اخي

ASMAA TAHA
05-26-2015, 23:51
مؤشرات الاسهم الامريكية من المؤشرات المهمة جدا لان المهتمين بالاسهم والسندات واللى بيعملوا بها فى امريكا شريحة كبيرة جدا
وبالتالى السيولة الخاصة بالاسهم والسندات بتوصل لمبالغ ضخمة
شكرا جزيلا على المعلومات

jamila cchahed
05-31-2015, 17:41
بسم الله الرحمان الرحيم فعلا الأمر واضح على ارتفاع قيمة الدولار بالنبة لسة العملات
تقبل مروري
والسلام

Eslam Anwar
06-01-2015, 17:15
اخي الفاضل .. اعتقد انه من الاكيد ان تكون دى اخبار سوف ترفع من قيمة الدولار رفعة
كبيرة جدا و بالـتالى هينخفض زوج اليورو دولار وتتكون فرصة للدخول فى صفقات بيع

Mona forex
06-01-2015, 18:11
تحياتي .......

---------- Post added at 03:11 PM ---------- Previous post was at 02:43 PM ----------

نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

احمد سعيد على
06-06-2015, 13:59

ehabbob
06-06-2015, 14:25
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

Hamza Rafi
06-06-2015, 14:25
القول ان التحليل الفني أفضل من التحليل الأساسي اوالعكس ولكن المستثمر يحتاج للتحليل الأساسي لاختيار الأوراق المالية الجيدة ويحتاج للتحليل الفني للمساعدة في تحديد توقيت اتخاذ القرار، وجدير بالذكر أن أنصار التحليل الفني يرون أنهم هم الأدق والأفضل حيث يتنبؤون بالمستقبل باستخدام فكرة التاريخ يعيد نفسه بينما يعتبروا

babyzee
06-06-2015, 14:39
في الحقيقة ارى ان فى ربط قوى بين بورصة وول استريت وبين سعر الدولار او حركة الدولار فى سوق الفوركس ولا ربما راجع دالك الى ان الدولار يعتبر المحرك الاساسى للعملات وبالتوفيق

soad labib sadek
06-06-2015, 14:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي تحليلك و نقلك لاخبار سوق الاسهم الامريكي الذي يعد من اهم الاسواق العالمية و في رايي انه يلي سوق الفوركس مباشرة من حيث حجم التداول اليومي

بالتوفيق

Kiing
06-21-2015, 18:50
ممكن متلا انه مع اي من اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام تم منه متلا انه ممكن نعم صديقيي العزيز والله انا شخصيا لا اتداول على الاسهم ولكن للمعنيين فان هذا تم منه متلا انه ممكن معه مهم جدا فقط

MONTASR SHABAN
06-22-2015, 00:32

MAGDYABDO
06-24-2015, 17:34
اتمنى لك التوفيق اخي

mechanical
06-24-2015, 22:16
السلام عليكم .....مشكور اخي الفاضل علي مثل هذه الموضوعات المتميزة التي افادت الكثير من الاعضاء خاصة المبتدئين
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

محمد السيد
06-25-2015, 00:44
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله
و اصدار توصياتهم التجارية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق

a7med sniper
06-25-2015, 00:59
شكرا لك اخى الكريم عل هذا التنقرير للسوق وبالتوفيق فى االتعامل به داخل هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضوعات المفيده فى التعامل فى السوق

arkantos
06-27-2015, 20:45
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذه المشاركة الفعالة
تقبل مروري

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-27-2015, 20:45
الســـــلام عليكــــم ورحمـــــــه الله وبـــــــركاته ..... ماشاء الله ياىاخى شكرا يا اخىعلى
طر الموضوع الرائع عن تبايل الاراء يا اخى فى الفوركس

MAGDYABDO
07-09-2015, 20:10
اتمنى لك التوفيق اخي

raslen316
07-09-2015, 21:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي

MAGDYABDO
07-18-2015, 16:42
اتمنى لك التوفيق اخي

MAGDYABDO
07-21-2015, 12:33
اتمنى لك التوفيق اخي

Shadi
07-21-2015, 12:35
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع جميل بخصوص استهلال وول ستريت لبدء التداول
شكرا لك

MAGDYABDO
07-22-2015, 17:03
اتمنى لك التوفيق اخي

ichofqi
07-22-2015, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا أيها الإخوة الكرام على المعلومات
القيمة والمفيدة ولنا ولكم أطيب التهاني وبالتوفيق للجميع

MAGDYABDO
07-28-2015, 12:43
اتمنى لك التوفيق اخي

forexangi1
07-29-2015, 13:17
اخوتي اخواتي السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا شخصيا لا اتداول على الاسهم ولكن للمعنيين فان هذا مهم جدا للدخول في صفقات الشراء ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

Abdelhedi
07-29-2015, 13:32
اخي الفاضل forexaly5 مرحبا بك في المنتدي و انشاء الله تعجبك تعليقاتي علي موضوعك و نستفيد جميعا
و اقولها لك الفوركس ليس لعبت بسيطة بل هو تجارة و لها اصولها و لهذا انصح الجميع بالتحليل الجيد قبل الدخول في اي صفقة.

Wassa04
07-29-2015, 13:36
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

abdougagi
07-29-2015, 13:37
افتتحت مؤشرات الأسهم الأمريكية رابع جلسات الأسبوع على اللون الأحمر متغاضية عن تفوق التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الخميس عن الاقتصاد الأمريكي والتي أوضحت انخفاض طلبات الإعانة الأسبوعية الأمريكية لأدنى مستوياتها منذ نحو أربعة عقود لتعكس قوة انتعاش سوق العمل الأمريكي خلال شهر تموز/يوليو الجاري، بينما أوضحت قراءة المؤرشات القائدة لشهر حزيران/يونيو الماضي تباطؤ وتتيرة النمو لنسبة 0.6% مقابل 0.8% بخلاف التوقعات عند 0.1% بالتزامن مع توالي عدم ارتقاء نتائج الأعمال لكبرى الشركات والمصارف الأمريكية العملاقة التي تعد عصب أكبر اقتصاد في العالم لتقديرات المحللين.

midouknight
07-29-2015, 13:39
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي وجب التنويه عن وجود رابط قوي بين
تداول العملات وكذلك تبادل الأسهم

MAGDYABDO
08-12-2015, 09:39
اتمنى لك التوفيق اخي

RomanyMoreed
08-14-2015, 15:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

بس اية فايدتنا احنا بالوول استريت دي تخص البورصة واحنا تجار فوركس اظن ان مفيش علاقة بينا وبين الاتنين

بالتوفيق للجميع

Eng zoro
08-14-2015, 15:45
بسم الله اولا جزاك الله خيرا ياأخى الكريم
على ما امدتنا به من معلومات قيمه تهمنا ونرجو منك دوام العطاء
وجعل الله >الك العمل فى ميزان حسناتك وبالتوفيق

Ouakrim
08-14-2015, 15:48
الســـــلام عليكــــم ورحمـــــــه الله وبـــــــركاته
بالتوفيق ماشاء الله

albersamir
08-14-2015, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
يا صديقى المتاجره بالطريقة دى رائعه جدا
شكرا لك تقبل مرورى يا صديقى و شكرأ ليك على هذا

engaym
08-14-2015, 15:53
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع ونرجو منك ان تودنا بالمواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
وفى التداول وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس ان شاء الله

fadiarab
08-14-2015, 16:17
اخي الفاضل .. اعتقد انه من الاكيد ان تكون دى اخبار سوف ترفع من قيمة الدولار رفعة
كبيرة جدا و بالـتالى هينخفض زوج اليورو دولار
اتمنى لك التوفيق اخي

androsamir
08-14-2015, 16:23
التداول على الاسهم امر صعب جدا انا احبذ التداول على العملات النقدية فقط عموما موضوع يساعد المختصين في هذه التجارة

mohammed55
10-12-2015, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ممكن متلا انه مع اي من اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام تم منه متلا انه ممكن نعم صديقيي العزيز والله انا شخصيا لا اتداول على الاسهم ولكن للمعنيين فان هذا تم منه متلا انه ممكن معه مهم جدا فقط

mohammed55
10-13-2015, 16:30
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى موضووووع جميل

yassineleo
10-14-2015, 03:09
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

kachchaoui
10-14-2015, 03:21
بسم الله الرحمان الرحيم اخي الكريم موضوع قيم الذي قدمته لنا وفي انتظار مزيد من هذه الشروحات تمناتي لك بتوفيق في انتظار المزيد منك و شكرا

mohammed55
10-15-2015, 07:13

seifhd
10-16-2015, 17:02
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

dhmo
10-16-2015, 23:40

طريقه التحليل هيا الاهم وهو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

waleed shaaban
10-16-2015, 23:58
اود ان اطرح سؤال لماذا يتم عرض مشاركات هى بالاصل متهيت الصلاحيه و لا نستفبد مها شئ
امثال تلك المشاركه التى مر عليها اكث ر من عام ارجو ان يفيدنى احد لانى اشعر بالاستياء حقا
هلا لا توجد مشاركات جديده فليتم التنبيه ليقوم كل منا بعمل المشاركات

gadeer86
10-17-2015, 00:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
شكرا اخي على الموضوع .. سوق الاسهم سوق معقد اتمنى ان افهمه عن قريب ..
بالتوفيق دائما .. :)

queen_yasmeen
10-17-2015, 00:25
شكرا اخي على الموضوع الرائع
وهو عن وول ستريت تستهل التداولات
على تغيرات طفيفة موضحة تباين في الأداء
ونتمنا الربح والتوفيق للجميع

med1985
10-17-2015, 02:48

asxqwzdc2
10-17-2015, 22:59
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 08:59 PM ---------- Previous post was at 08:57 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

zesrt
10-18-2015, 20:50
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

---------- Post added at 06:50 PM ---------- Previous post was at 06:49 PM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

ashraf mamdouh
10-18-2015, 20:51
اخى الكريم حقيقة انا لا اتابع وول ستريت ولكن مشكور مجهودك على هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد به الاعضاء الكرام
بارك الله فيك

dhmo
10-19-2015, 01:25
اخى الكريم حقيقة انا لا اتابع وول ستريت ولكن مشكور مجهودك على هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد به الاعضاء الكرام
بارك الله فيك

لازم تابع اخي وانت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

ayoub321
10-19-2015, 08:55
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم غالباً ماتكون هذه المؤشرات لها دور كبير في سوق الفركس لذلك سوف نشاهد تقلب كبير في سوق في الأيام القديم
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

asxqwzdc2
10-21-2015, 11:00
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 09:00 AM ---------- Previous post was at 08:58 AM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

med1985
10-25-2015, 01:15
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك النجاح في هذا السوق

mido_01
10-25-2015, 01:50
ذلك لأننا بعنا الفرنك بسعر أعلى من سعر الشراء فالفرنك عملة غير مباشرة .
الآن نحسب الربح الفعلي
الربح أو الخسارة = عدد العقود (لوت)* فارق النقاط * قيمة النقطة .
= 4 * 144 * 6 = 3456$
لقد ربحنا من بيعنا ل 4 لوت من اللفرنك ثم شراءنا له بسعر أقل مبلغ 3456$

one k
01-11-2016, 12:40
السلام عليكم .... من المهم ان يكون التعامل مع التداول من اهم الاشياء ان شاء الله ومن الواضح ان يكون التعامل مع الطرق اللي موجودة
في المنتدي توضح ليك التحركات بتاعه البورصات لاي بلد كانت
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

latraaa
01-11-2016, 21:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان ييتفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

hmadnahox
01-11-2016, 22:44
يا اخي الكريم الفرق يجب ان تكون هده اخبار سوف ترفع من قيمة الدولار رفعة كبيرة جدا
والله الموفق والمعين

MOHAMED2701
01-22-2016, 23:33
بسم الله الحمان الرحيم
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
ونتمنى التوفيق لكل عملاء الشركة وزوار المنتدى

zizo199
03-23-2016, 15:30
تحياتي

ملاك الروح
03-30-2016, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيم حول تسهيل التداولات بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

ali20
03-30-2016, 06:38
تحليل البروص بسساعدد عل ففهم حركة السق وليس شى صعب فهم حركة السوق
التاجر يجب انه يعرف الطرية الامثل بس زاى نتعلم الفوركس دة شى كويس ... ويجب ان نعرف زاى نفهم حركة البورصات

mohamed ahmed mohamed 1
04-03-2016, 04:54
لقد قال من سبقنا النصيحة بجمل. وفي هذه المقالة سنخوض ببعض النصائح عند تداول الفوركس في سوق تجارة العملات وتأكدوا اننا لسنا بحاجة للجمال. وفي ما يلي احدى عشر نصيحة في تجارة الفوركس التي يمكن استخدامها لتجنب الكوارث ولتعظيم قدراتك في سوق العملات.

hamed mohamed
04-06-2016, 04:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح..
و على الراي و على المعلومات .
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،.....
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،.......... بالتوفيق.. لك........

فوزي
04-06-2016, 17:35
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول وول ستريت تستهل التداولات على تغيرات طفيفة موضحة تباين في الأداء
اجابك اخى الكريم واقول
ان وول سترسيت هى ن اقوى المؤسسات المالية الامريكية و ى تؤثر بسشدة على حركة و حالة الدولار المريكةى الاقتصادية
وشكرا

فوزي
04-07-2016, 22:43
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن وول ستريت تستهل التداولات على تغيرات طفيفة موضحة تباين في الأداء
واظن ربط قوى بين بورصة وول استريت وبين سعر الدولار او حركة الدولار فى سوق الفوركس وشكرا

neverlit5
04-09-2016, 19:16
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ابوفؤاد
04-09-2016, 19:53
العلاقه كما اسمع بين الاسهم و اعملات عكسيه بمعنى ان شركه كبيره ببلد ما هبط مؤشرها
بالتالى عمله البلد ترتفع و انا لا اعمل على مثل تلك الاسهم او المؤشرات انما انا بالغالب متاجر عمله و فقط

belabied
04-09-2016, 20:46
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

yahia1
04-09-2016, 21:55

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

HaMaDa99
04-09-2016, 22:00
اولا عليك التمرن جيد على حساب الديمو وتجربة عدة استراتجيات وتقيد بها وعندما تنجح نفذها على الحساب الحقيقي وإلا سوف تخسر كل اموالك لان خوف وتردد ياتي احيانا من عدم الثقة

neverlit5
04-11-2016, 10:30
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

FOREX7
04-11-2016, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

neverlit5
04-12-2016, 12:26

yansane
04-12-2016, 18:25
فان هذا مهم جدا للدخول في صفقات الشراء ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع. فعلا الأمر واضح على ارتفاع قيمة الدولار بالنبة لسة العملات

neverlit5
04-13-2016, 16:10

almageko
04-13-2016, 16:52
خبر رائع جدا اظن انه سيؤثر بشده علي سوق المال يارب ميأثرش بالسلب علي صفقاتنا وتوقعاتنا ادعوا يا اخواني يااارب يوق الجميع

touab.ali
04-13-2016, 18:06
بسم الله الرحمن الرحيم الف شكر استاذنا الفاضل على هذا االلخبر المفرح و ان شاء الله
سنفتح صفقة و نستفيد منها ان شاء الله و تكون مربحة بحول الله

adamarwan
04-13-2016, 18:40
فى العديد من التغيرات التى ممكن ان تلاحظها فى السوق تطراء المهم الى يجب ان تعرف
ان تستغل كل الامور التى تجود فى العالم من اجلك انت
وحظ موفق

neverlit6
04-15-2016, 13:14

raouf41
04-15-2016, 13:28
القول ان التحليل الفني أفضل من التحليل الأساسي اوالعكس ولكن المستثمر يحتاج للتحليل الأساسي لاختيار الأوراق المالية الجيدة ويحتاج للتحليل الفني للمساعدة في تحديد توقيت اتخاذ القرار

dhmo
04-15-2016, 17:07
القول ان التحليل الفني أفضل من التحليل الأساسي اوالعكس ولكن المستثمر يحتاج للتحليل الأساسي لاختيار الأوراق المالية الجيدة ويحتاج للتحليل الفني للمساعدة في تحديد توقيت اتخاذ القرار

بدون شك اخي والتحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

oussama802
05-26-2016, 22:05
عافت بورصة وول ستريت من هبوط حاد أثناء الساعات الأولى من تداولات الاثنين، أول أيام أسبوع التداول، لكنها أغلقت التعاملات اليومية على تراجع كبير متأثرة بالهبوط الحاد في أسعار النفط العالمية.
وأغلق مؤشر داو جونز الصناعي للبورصة الأمريكية تعاملاته على هبوط بواقع 0.2 في المئة أو 26.09 نقطة لينهي التداولات اليومية عند مستوى 17526.08 نقطة.
وتراجع مؤشر نازداك للصناعات التكنولوجية الثقيلة بواقع 0.2 في المئة هو الآخر في حين لم تشهد قراءة مؤشر s&p500 أي تغير مقارنة بإغلاق الأسبوع الماضي.

masr16
05-28-2016, 17:48
تحياتي .........

abdomj
05-28-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وول ستريت تستهل فعلا اخى التداولات
على تغييرات طفيفه
وطبعا موضحه تباين فى الاداء وهذا بسبب غير معلوم وشكرا لكم خوانى

عرآقي
05-29-2016, 15:37
تحياتي .........

---------- Post added at 01:37 PM ---------- Previous post was at 05:21 AM ----------

تحياتي .........

beast4ever
05-29-2016, 15:39
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

zaza0519
05-29-2016, 16:03
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

أم مهيرة
06-01-2016, 00:17
أخي العزيز اعتقد ان موضوعك مناسب اكثر بالقسم الاقتصادي الخاص بمناقشة الموضوعات الاقتصادية والاحوال الاقتصادية
واتمنى ان تراعي القسم المناسب لكل موضوع حتى يصبح المنتدى اكثر تنظيما

عرآقي
06-03-2016, 13:19

hayatto
06-03-2016, 16:36
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

haggui
06-03-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

nehad
06-03-2016, 17:23
وطبعا اكيد تباين الاداء هيبقي واضح او هيتعرف مع الوقت وشكرا لك تقبل مروري...

bobo43
06-03-2016, 18:42
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

nonam
06-22-2016, 14:41
السلام عليكم ... من المهم ان يكون التعامل مع الادوات اللي في المنصة من المهم جدا التعامل مع التداول ومن المهم كمان التعامل مع الادوات اللي في التداول وبيكون التعامل مع الادوات التعليمية الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zakija
05-24-2017, 00:20
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

magic777
05-24-2017, 00:32
تتبع الاخبار المهمه الي زي دي اساس لابد للمتاجر انه يعرف اين يتبع الاخبار وايضا يفهم الاساسيات االخاصه
بيها حتى يحترف العمل بها

ahmed abdelmomen
05-24-2017, 00:56
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وطبعا لازم يكون المتداول على علم
بكافة الاحداث اللي بتحصل في السوق في امريكا وغيرها

sinaa
06-01-2017, 00:50

mohsen massad 120
06-04-2017, 21:18
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخى الكريم الموضوع المفيد و ننتظر منك تحليلات اخرى
وشكرا

amine-14
06-04-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على الموضوع وول سترسيت هى ن اقوى المؤسسات المالية الامريكية و ى تؤثر بسشدة على حركة و حالة الدولار المريكةى الاقتصادية

m7med
06-04-2017, 21:35
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع ولكني افضل التداول علي العملات و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nour3iny
06-04-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على التقارير الرائعه وفعلا بستفاد من مواضيع والاخبار اللى بتكتبها تقبل مرورى

tahar2015
06-06-2017, 01:49
موضوعك هذا يفترض ان يكون في قسم التداولات والفرص
تقبل مروري وبالتوفيق ان شاء الله

ADILPRO
06-06-2017, 16:45
السلام عليكم و رحمة الله وبراكاته اولا كل الشكر للمنتدى الرائع وكل ما يقدمه لنا والاعضاء والمشرفين بافكارهم والعمل على ان يكون كل يوم شيء جديد وكل يوم فائدة

migoo
06-07-2017, 01:57
عادة ما نسمع عن الدببة و الثيران عند التحليل الفني للاسواق العالمية , فمن هم الدببة و الثيران؟
.

بمعنى اخر الدببة ( bears ) هم الذين يدفعون الاسعار الى الانخفاض وهنا يطلق تعبير سوق الدب " Bearish للسوق الهابط .
الثيران : هم المتاجرين الراغبين في الشراء ويسعون الى ارتفاع الاسواق العالمية او زوج من العملات او النفط او اي سلعه اخرى.
بمعنى اخر الثيران (bulls ) هم الذين يدفعون الاسعار الى الارتفاع وهنا يطلق تعبير سوق سوق الثور" Bullish
و تعتبر الاسواق العالمية ساحة صراع بين الدببة و الثيران فإذا تفوقت الدببة كانت النتيجة انخفاض الاسعار و إذا تفوقت الثيران كانت النتيجة ارتفاع الاسعار .
وعند القيام بالتحليل الفني لاي زوج من العملات نلاحظ كلمة Bullish اي شراء الأصل دلالة على ان لأصل صاعد اي ان الثيران هم المسيطرين.
كما نلاحظ ايضا كلمة Bearsh دلالة على ان الأصل هابط اي ان الدببة هم المسيطرين على الاسواق حاليا.
كما يقال " لاستمرار سيطرة الثور على الاسواق فهو بحاجة الى الاخبار الجيدة كل يوم , بينما يكتفي الدب بالاكل من الحين الى الاخر

zakija
07-11-2017, 23:41
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

hamadasalama
07-14-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الهام عن وول ستريت وان شاء الله نستفيد من الموضوع ونحقق ارباح كبيره ...................

cladiator2007
07-14-2017, 03:57

waelmma
07-14-2017, 07:16
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك اله فيك ومتشكرين على هذه الاخبار
الهامة ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله الموفق :)):o:yahoo:

A.mustafa
08-24-2018, 17:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد انه من الاكيد ان تكون دى اخبار سوف ترفع من قيمة الدولار رفعة
كبيرة جدا و بالـتالى هينخفض زوج اليورو دولار وتتكون فرصة للدخول فى صفقات بيع...