PDA

View Full Version : تراجع مؤشر cb لقياس ثقة المستهلكين فى امريكا - تشرين الثاني

forexaly5
11-25-2014, 20:02
صدر عن الاقتصاد الأمريكي الساعة 15:00 بتوقيت جرنيتش مؤشر cb لقياس ثقة المستهلكين لشهر تشرين الثاني نوفمبر بمستوي 88.7 ،أسوأ من التوقعات التى اشارت إلى مستوي 95.9, أسوأ من قراءة شهر تشرين الأول أكتوبر التي سجلت مستوي 94.5 ،هذا البيان سلبي للاقتصاد الأمريكي.

Tro
12-13-2014, 21:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مبستخدمش سي بي ده بستخدم مؤشرات تانيه غيره
بس حلو برضو استمر ولو انت مش شايف ان ده تحليل او مش واخد بالك في قسم للتحاليــــــــــــل
تحياتي ...............

lyes1977
12-14-2014, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز بما ان مؤشر المستهلين وهو مؤشر هام جدا ومؤثر فعلا على الدولار الامريكي وبما انه سلبي وفي تراجع فان هذا يخدم بالمقابل اليورو للعلم ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

adil17
12-16-2014, 19:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

ابرا
12-16-2014, 19:27
تحية عطرة..
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز بما ان مؤشر المستهلين وهو مؤشر هام جدا ومؤثر فعلا على الدولار الامريكي وبما انه سلبي وفي تراجع فان هذا يخدم بالمقابل اليورو للعلم ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

benchou-ahfd
12-17-2014, 00:51
هذه القرارات ليس دائما ذات قوة كبيرة لتحرك الاقتصاد او تحرك اسعار العملات مثلما حدث مع بيان ثقة المستهلك الذي جاء في صالح الاقتصاد الامريكي و في صالح الدولار و مع ذلك الدولار لم يتحسن و انما اليورو مثلاهو الذي حقق ارباحا على عكس المتوقع

medo7atef
12-17-2014, 01:18
تقبل مروري

nagwann
12-18-2014, 09:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هو مؤشر هام للمستخدمين لكن العملية عرض وطلب
فاذا نزل سعر الدولار سوف يرتفع سعر اليورو وهكذا

sarass11a
12-23-2014, 08:29
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

Hassan Owen
12-24-2014, 02:44
بس حلو برضو استمر ولو انت مش شايف ان ده تحليل او مش واخد بالك في قسم للتحاليــــــــــــل
تحياتي ...............

ahmed mahmoud abdelhady
12-28-2014, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ♥
بعد التحيه أخي الكريم ..
انا عضو مبتدأ لا يمكنني أن أفيدك كثيير
توجه إلى القسم الفني سوف يعطيك المعلومات الاكثر افااده
اتمني للجميع الربح
♥ تقبل مروري ☺♥♥

---------- Post added at 12:11 PM ---------- Previous post was at 12:10 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ♥
بعد التحيه أخي الكريم ..
انا عضو مبتدأ لا يمكنني أن أفيدك كثيير
توجه إلى القسم الفني سوف يعطيك المعلومات الاكثر افااده
اتمني للجميع الربح
♥ تقبل مروري ☺♥♥......:happy::happy:

said32
12-28-2014, 18:44
اعتقد ان لمموضوع دا لزام نقدر تحقق الكثير من لخاله اخىاكلرمي وان د ا الى هيقدر يحقق لكالكثير اخى الكريم
باتلوفيق لك انشاء الله على الموضوع املهم دا اخى الكريم
التفويق لك

---------- Post added at 05:44 PM ---------- Previous post was at 05:41 PM ----------

اعتقد اخى اكلرمي نا الثقه مهم بشكل كبير اخى اكلرمي وان الموضوع اد اقتصادى بدرجه كبيهر اخى اكلري لزام نقدر نستفيد من المواضيع املهمه دى
باتلوفيق لك اخى الكريم
باتلوفيق لك انشاء الله

moh1653
12-28-2014, 18:46

zezoes
12-30-2014, 01:48
اعتقد اخى الكريم ا نالمؤشر اد مهم بشكل كبير اخى الكريم وان الموضوع املهم دا اخى الكريم وان الموضوع املهم دا لازم قندر نحقق الكثير من خلالها اخى الكريم
باتلوفيق لك اخى الكريم
شكرالك

hpacer
01-09-2015, 01:35
تحية عطرة..
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز
بما ان مؤشر المستهلين وهو مؤشر هام جدا ومؤثر فعلا على الدولار الامريكي
وبما انه سلبي وفي تراجع فان هذا يخدم بالمقابل اليورو للعلم ، شكرا جزيلا اخي
على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

hicham1991
01-09-2015, 22:05

Ghassen_othmen
01-09-2015, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،شكرا لك اخي الكريم تنمية الاقتصاد القومى عن طريق تشجيع توجيه المدخرات للاستثمار في الأوراق المالية، حيث تشجع سوق الأوراق المالية صغار المدخرين وكبارهم ممن لديهم فائض مالى لا يستطيعون استخدامه في القيام بمشاريع مستقلة بأموالهم نظرا لعدم وجود فكرة استثمارية لديهم، ومن ثم فإنهم يفضلون شراء أوراق مالية على قدر أموالهم، وهذا يساعد على خدمة أغراض التنمية وجدير بالذكر ان القوة الشرائية للنقود تنخفض بمضى الزمن وعلية فان الاستثمار للاموال يساعد على زيادتها للحد من تأكلها بفعل التض

alieslames
01-10-2015, 00:27
اعتقد اخى الكريم ان المؤشردا لازم نبقا متابعين له بشكل كبير علشان نقدر نعرف ايه اه مالنجاحانت الى هتقدر انها تحقق لن الكثير اخى الكريم من خلاله ف بالتوفيق لك وتقبلت حياتى لكاخى الكريم باتلوفيق لك انشاء الله تقبل شكرىو تقديرى لك اخى الكريم
شكرالك

mons
01-10-2015, 13:59
بصراحه مافهمت شي بخصوص هذا الموضوع معليش لأني جديد في هذا المجال واحاول استفيد من خبرات الأعضاء اللي سبقوني في هذا المجال ومش عيب لما الواحد يتعلم لأن الأنسان مايتولد وهو يعرف كل شي في الحياة

ahmedibrahim258259
02-21-2015, 10:24
بسم الله الرحمن الرحيم واكيد الخبر ده هايكون ليه تأثير سلبي على الدولار لانه صادر اقل من المتوقع
تقبل مروري اخي الكريم

remas
02-21-2015, 21:21
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الاخبار الاقتصاديه لها تاثير قوى على السوق

mohammednasser
02-21-2015, 21:27

user_1
03-01-2015, 01:33

1 million
03-22-2015, 00:45
المؤشرات الاقتصادية مهمة جدا لكي نعرف حالة الاقتصاد الكلية و بالتالي اتجاه العملة على المدى البعيد
اتمنى لك ان تحققرباح من التداول في سوق الفوركس

samehbird007
03-22-2015, 00:59

طريق النجاح
03-22-2015, 02:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
بالتاكيد ان انخفاض هذا المؤشر سوف يؤثر على الدولار اعتقد ان في هبوط للدولار قريبا

سارة محمد
04-12-2015, 05:11
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

mohamed12345
04-15-2015, 15:30
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مبستخدمش سي بي ده بستخدم مؤشرات تانيه غيره بس حلو برضو استمر ولو انت مش شايف ان ده تحليل او مش واخد بالك في قسم للتحاليل تحياتي

sniper_2015
04-15-2015, 15:40
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

محمود مرعى
04-15-2015, 15:43
صدر عن الاقتصاد الأمريكي الساعة 15:00 بتوقيت جرنيتش مؤشر cb لقياس ثقة المستهلكين لشهر تشرين الثاني نوفمبر بمستوي 88.7 ،أسوأ من التوقعات التى اشارت إلى مستوي 95.9, أسوأ من قراءة شهر تشرين الأول أكتوبر التي سجلت مستوي 94.5 ،هذا البيان سلبي للاقتصاد الأمريكي.

والله يا اخى الفاضل انا عايز اقول لحضرتك ان الاخبار دى اصلا بتكون قوية جدا على سوق الفوركس ومش بس كده
دى بتخلى حركات الازواح تكون مئات النقاط وفى وقت صغير جدا وانا لا افضل انى اتاجر عليها لانها خسرتى اول حساب كامل

ali.22595
04-26-2015, 15:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
جزاك اللة كل خير اخى الفاضل على هذا الخبر المهم والمفيد للجميع مجهود رائع
واتمانا من كل الاخوة الاعضاء ان يكونو استفادو من هذا التحليل

abes
04-27-2015, 00:03
مما لا شك فيه ان التجارة فى سوق الفوركس تعتبر مربحة جدا لاى تاجر فى هذا المجال لذلك يجب على التجار فى الفوركس المجاولة من التعلم و الاستفادة التى تساعده على الوصول الى اهدافه

mohamedhassn
04-28-2015, 12:55
تحسن مؤشر CB لقياس ثقة المستهلكين فى امريكا - كانون الأول ... أفضل من قراءة شهر تشرين الثاني نوفمبر التي سجلت مستوي 91.0 ،هذا البيان إيجابي للاقتصاد الأمريكي. ... More in this category: « أسهم أمريكا تفتح على تراجع طفيف امريكا تتوقع ..

---------- Post added 04-28-2015 at 09:55 AM ---------- Previous post was 04-27-2015 at 04:39 PM ----------

سجل مؤشر ثقة المستهلك الامريكي أعلى مستوى له في 9 أشهر خلال يونيو/ حزيران 2009 ... مع انخفاض معدل البطالة لادنى مستوى في عامين ونصف في نوفمبر تشرين الثاني. ... وقال مجلس المؤتمر ان مؤشره لثقة المستهلك تراجع الى 63.4 في مارس من قراءة معدلة ... كشف مؤشر كونفرانس بورد لقياس ثقة المستهلكين ومقره نيويورك أمس الثلاثاء، عن أن ...

حسنى صادق
04-28-2015, 13:14
اعتقد انة ن الممكن ان نتواصل من اجل تمديد العلم فى الوق و لابد ن توخى الحذر ف اسسا التداول الاخرى و المؤشرات التى تعتبر من افضل الطرق لساعدتنا فى السوق

omer1
04-28-2015, 16:13
لا يمكن تجاهل التحليل الاساسي
لان الخبر لوحده كفيل انه يدمر الحسابات لو معملناش ليه حساب
ممكن متعتمدش علي اللخبر بس لازم متدخلش صفقات في اوقات الاخبار علشان تاثيرها بيكون واضح وصريح

hamdochi
04-28-2015, 16:18
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان المؤشرات الاقتصادية مهمة جدا لكي نعرف حالة الاقتصاد الكلية و بالتالي اتجاه العملة على المدى البعيد اتمنى لك ان تحقق ارباح من التداول في سوق الفوركس بالتوفيق لك وللجميع

sherry mohamed
04-28-2015, 17:25

ayman nasr
04-28-2015, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية عطرة..
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز بما ان مؤشر المستهلين وهو مؤشر هام جدا ومؤثر فعلا على الدولار الامريكي وبما انه سلبي وفي تراجع فان هذا يخدم بالمقابل اليورو للعلم ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع

mohamedhassn
04-29-2015, 16:06
فى هذا القسم يتم طرح ومناقشه كل ما يتعلق بـ سوق الفوركس و عملات السوق ... بعد بيانات قطاع الخدمات · تقليص العجز بالميزان التجاري الامريكي - تشرين الثانى ... بيانات صناعية تدفع الجنيه الإسترلينى إلى التراجع والدولار الأمريكى متفائل .... ارتفاع مؤشر cb لقياس ثقة المستهلكين فى امريكا - كانون الثانى · سوق العملات: ...

ahmed mo
04-29-2015, 17:35
شكرا لعى الموضوع وهذا الشرح الرسريع للمؤشر فى السوق وبالتوفيق لكم

ومزيد من المووضعات المميزه فى هذا اسوق والله المستعان

adele
04-29-2015, 23:37
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

Wassa04
04-30-2015, 19:13
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Abdelhedi
04-30-2015, 23:31
السلام عليكم شباب و كيف حال الاخوة و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في منتداني الغالي فوركس مصر
نعم صحيح و لكن للاسف انا لا اعرف ما تاثير هذا المؤشر علي العملة و شكرا.

---------- Post added at 09:31 PM ---------- Previous post was at 05:34 PM ----------

اللهم صل و سلم علي نبينا محمد و علي اله و صحبه اجمعين اما بعد و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته/
علي ما اعرف انا هذا المؤشر له تاثير كبير علي السوق و الدولار خصيصا

BASAM IBRAHEM
05-27-2015, 06:18

Kiing
06-01-2015, 15:18
ممكن متلا انه مع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام متلا انه بما ان مؤشر المستهلين وهو مؤشر منه معه ممكن متلا هام جدا ومؤثر فعلا على الدولار الامريكي منه سوف نقول بما انه سلبي فقط

qeqe77
06-01-2015, 15:21
شكرا لك على التنوية والاخبار بهذا الشيء ارجو لك تداولات ناجحه
وارباح كبيرة بشان الاخبار وكل عام وانتم بخير ورمظان كريم للجميع

محمود مرعى
06-01-2015, 16:23

والله يا اخى الاخبار دى فعلا مهمة لحركة الازواج سواء بالصعود او الهبوط لكن انا عايز اقول لحضرتك
ان مؤشر الثقة دى عادى وممكن انه يتغير عادى جدا فى الشهر اللى بعديه وربنا يكرمك يارب

adamsbooba
06-01-2015, 20:58
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

جابر1979
06-01-2015, 21:00
قوى استراتيجيه للربح فى الفوركس ناجحه بنسبه 100%
شكرًا لك اخي على الموضوع المرتبط بالموشر cb المتعلقة باقة المستهلكين ,و صدور البيان بنتيجة سلبية

العراقي
06-05-2015, 21:14
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم
اخي العزيز بما ان مؤشر المستهلين وهو مؤشر هام جدا ومؤثر فعلا على الدولار الامريكي
وبما انه سلبي وفي تراجع فان هذا يخدم بالمقابل اليورو للعلم ، شكرا

MOHAMED in forex
06-05-2015, 22:32
تحية عطرة..

ibrahim forex
06-06-2015, 04:14
تحية عطرة..

Emam_gad
06-06-2015, 08:53
29) الاستسلام بسهولة : من الممكن أن لا تكون صفقاتك لهذا اليوم ناجحة لكن يجب أن لا تكون سببا للانهزام والانسحاب نهائيا ، يجب أن يكون ضمن خطة عملك ميزانية يومية لأعلى خسارة يمكن أن تتحملها وحتى إذا وصلت لها مرة أو مرتين عن طريق صفقات خاسرة فهذا أمر طبيعي ومتوقع .

---------- Post added at 07:53 AM ---------- Previous post was at 07:50 AM ----------

24) الشجاعة تحت النيران : عندما يقتحم شرطي مخبأ لعصابة فإنه يحطم الباب وهو يعرف أنه عرضة للنيران ويمكن أن يصاب في أي لحظة ولكنه يقوم بعمله بكل قناعة ولا يتردد ، وهكذا السوق والمتاجرة بالعملات من الطبيعي أن تكون خائفا ولكن عليك أن تقتحم السوق – بدون اقتحام ليس هناك تجارة وبدون تجارة لا يوجد أرباح .

ehabbob
06-06-2015, 11:43
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومة تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

ziyaddn
06-06-2015, 17:29
اكيد التاجر يجب انه يعرف انه يتعلم التدالو ن خال تعليم الشارت
واكيد فى الشارت بيكون فية تتداول بكل سهولة ويجب انه يكون فية خبرة فى الفوركس لكى لا يكون فية خسارة

MEDHAT MOUSTAFA
06-12-2015, 01:58

ayoub321
06-12-2015, 02:08
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع رائع
نعم لاحظنا هذا في أيام الماضية ولكن أعتقد أنه لا تلعب دور كبير في الزوج لذلك
سوف نشيد سعود كبير لدولار
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

omar samy
06-12-2015, 08:32

ali20
06-12-2015, 10:42
مؤشر ثقة المستهك بيكو ن له اثير قوى جدا على السوق و يبج انه يكون فية تحليل مناسب جدا
واكدي كل الاخبار سوف يكون لها تاثير على السوق وبكدة سوف يكون فية فرص كبيرة جدا للربح

tabaki
06-14-2015, 21:21
الخبر طبعا او هذا المؤشر سياثر لا محالة على الاسعار في الفوركس خاصة الدولار
بالتالي لازم الحذر من الخبر هذا او الربح منه ان كنا نتقن الاخبار وفن التداول بها

مصراوى
06-14-2015, 21:22
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل الدخول الى القس التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة مع التدريب على الحساب التجريبى الكثير من الوقت وبالتوفيق للجميع

abdougagi
06-19-2015, 01:23
مؤشر ثقة المستهلكين مهم جداااا و له تاثير كبير على السوق في جميع العملات خاصة في عملة الدولار الامريكي
حيث اذا صعد المؤشر تصتعد معه العملة مقابل بقية العملات و ان نزل تنزل معه العملة و هو فرصة من اجل التداول و الربح
اتمنى لك ارباحا وفيرة

ASMAA TAHA
06-21-2015, 00:59
تراجع مثل هذا المؤشر يدل على ان الدولار يوف يتراجع اى ان الدولار سوف يتراجع امام باقى العملات ويكون الخبر سلبى جدا على الدولار وبالتالى سوف ترتفع اسعار السلع الاخرى مثل النفط والذهب والفضة

asxqw
06-21-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز بما ان مؤشر نقحققالكثير اخى اكلريم من لخالاملوضوع امهم دا الىه يقدر يحقققنلا الكثير اخى اكلرمي باتلوفيق لك وقتبتل حياىت لك اخى اكلريمالمستهلين وهو مؤشر هام جدا ومؤثر فعلا على الدولار الامريكي وبما انه سلبي وفي تراجع فان هذا يخدم بالمقابل اليورو للعلم ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

---------- Post added at 04:25 PM ---------- Previous post was at 04:24 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز بما ان مؤشر نقحققالكثير اخى اكلريم من لخالاملوضوع امهم دا الىه يقدر يحقققنلا الكثير اخى اكلرمي باتلوفيق لك وقتبتل حياىت لك اخى اكلريمالمستهلين وهو مؤشر هام جدا ومؤثر ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ريهام عبد العزيز
06-21-2015, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على هذا الموضوع والمعلومة القيمة نتمنى لك التوفيق والنجاح دائما
تقبل مرورى

mechanical
06-24-2015, 22:12
السلام عليكم .....مشكور اخي الفاضل علي تقيديم هذه المعلومات القيمة التي افادت الكثير من الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

محمد السيد
06-25-2015, 00:45
تحليل منطقي اتفق مع حضرتك فيه ، واعتقد انه لا زال يلقي صدى على الشارت
الخاص بهذا الزوج من العملات ، نشكرك عليه .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..

a7med sniper
06-25-2015, 00:58
شكرا لعىالموضوع وعموما هذه المؤشرات من المهم متابعتها فى وقتها من اجل ان يكون هناك معرفه باثرها والاستفاده منه فى قوته والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

arkantos
06-27-2015, 21:04
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
جزاك الله خيرا واتمني التفاعل مع موضوعك
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

abderrahmenanis
06-29-2015, 01:21
تقبل مروري

Mona forex
06-30-2015, 17:50
تحياتي ...............

kokou
07-06-2015, 19:08
اعتقد اخى اكلرمي نا الثقه مهم بشكل كبير اخى اكلرمي وان الموضوع اد اقتصادى بدرجه كبيهر اخى اكلري لزام نقدر نستفيد من المواضيع املهمه دى
باتلوفيق لك اخى الكريم
باتلوفيق لك انشاء الله

lokatoni316
07-06-2015, 19:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا يزيدك الله العلم والمعرفة اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

مهند سباعنة
07-06-2015, 19:27
أخي الفاضل أشكرك على هذه الاخبار و لكن كيف يمكنني الاستفادة منها في التحليل
تقبل مروري

.LAVAL.
07-06-2015, 19:32
تقبل مروري

TRADERFOREX
07-06-2015, 19:32
تقبل مروري

hhpr1212
07-07-2015, 05:03
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز بما ان مؤشر المستهلين وهو مؤشر
هام جدا ومؤثر فعلا على الدولار الامريكي وبما انه سلبي وفي تراجع فان هذا يخدم بالمقابل اليورو للعلم ،
شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

tareq sleem
11-01-2015, 08:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة **

aissadz
11-01-2015, 12:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

one god
11-01-2015, 12:15
لا اعرف يا اخي ان كان الواحد ممكن يعتمد على هذا المؤشر لا غير في توقع الاتجاه فقط
من جهة اخرى ارى ان المؤشرات للاسف اشاراتها غالبا ما تحتاج الى خبرة من اجل فهمها وتحليلها

asxqwzdcefv1
11-12-2015, 14:54
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

asxqwzdc6
11-18-2015, 15:12
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولوانا ذلكواجهت نفسى من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره

houssemmidou4
12-13-2015, 18:02
مشكوور على الموضوع حول تراجع مؤشر ثقة المستهلكين في الاقتصاد الامريكي و هذا ما سيكون
له اثر على العنلة الامريكي الدولار حيث سيشهد الدولار هبوط معتبر عند صدور هذا المؤشر

zead ahmad
12-18-2015, 11:10
هذا خبر من ضمن الاخبار التى تجرى على اى عملة فى اى وقت يجب على اى تاجر ان يجعل تلك الاخبار امامة ويعرف متى يبدء هذا الخبر وقوته حتى يجتنب المفاجاة من هذا الخبر ويكون بسرعة لا يتوقعها

majdifdf1
12-18-2015, 11:55
واكيد ان هذا المؤشر من الاخبار السلبية والعكسية الذي يؤثر على مجال التداول وعلى الصفقات للاشخاص الغير الدراسين جيد لهذا الموضوع .
شكرا لك على هذا الشرح حول مؤشر سي بي لقياس ثقة المستهلكين والدور الكبير الذي يلعبه .
مه تحياتي لك ...

zarour soufyane
12-18-2015, 12:22
اخي الكريم المؤشرات المتعلقة بالعملات تاثر تاثيرا كبيرا على تحرك العملة الاساسية و العملات الاخرى
صعودا و هبوطا
بالتوفيق

brahim123
12-18-2015, 12:39
من المهم هنا النظر في تحركات العملات الرئيسية وهي الدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني واليورو والين الياباني من خلال معرفة فترة دخول متداوليها، وبشكل عام يمكننا القول إن فترة نشاط سوق الفوركس تكمن في فترات دخول البورصات الرئيسية بورصة نيويورك ولندن وفرنكفورت وسيدني وطوكيو، فقد تدخل إحدى البورصات السوق وتخرج أخرى وقد تلتقي بعضها البعض لفترة معينة، و تصنف هذه الفترة أيضاً من أكثر الفترات نشاطاً في التداول، فإذا رغبنا بالتداول بما يخص عملة اليورو فإننا ننظر إلى دخول الأوروبيين السوق ونلاحظ النشاط الذي تشهده أزواج العملات التي تحتوي اليورو ويرجع ذلك إلى نشاط المتداولين الأوروبيين النهارية والتي تتضمن جميع الأخبار والمؤشرات الاقتصادية والمؤتمرات الصادرة التي تخص هذه العملة. ومن هنا يمكننا استغلال الفرص الممكنة بربط نوع صفقاتنا مع الفترة النشطة التي ترتبط بهذه الصفقات، وهذه ميزة قد تساعدنا في اختيار نوعية صفقاتنا، وقد تسهل علينا الكثير من البحث.

Zezobebo3
01-25-2016, 00:27
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز بما ان مؤشر المستهلين وهو مؤشر هام جدا ومؤثر فعلا على الدولار الامريكي وبما انه سلبي وفي تراجع فان هذا يخدم بالمقابل اليورو للعلم ،
شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.
تقبل مرورى اخى الفاضل

latraaa
01-30-2016, 20:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاؤ الله

aissahd
01-30-2016, 22:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

salahedin
01-30-2016, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على هذا الموضوع والمعلومة القيمة نتمنى لك التوفيق والنجاح دائما
تقبل مرورى .

reyad george
01-31-2016, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هو مؤشر هام للمستخدمين لكن العملية عرض وطلب ينتج عنها صعود للاسعار او هبوطها و هى حركه منظمه بالتوفيق للجميع

alkoufi
01-31-2016, 01:49
نورت اخى الكريم المنتدى.............................هذه القرارات ليس دائما ذات قوة كبيرة لتحرك الاقتصاد او تحرك اسعار

ahmedmomenali
01-31-2016, 01:58
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع وعلى هذه المعلومة الجيدة وطبعا تراجع ثقة
المستهلكين في امريكا هي من الاخبار المؤثرة في الدولار وهتؤدي لهبوطه امام باقي العملات في هذه الحالة

Mohamed Horus
01-31-2016, 03:47
أشكرك أخي الكريم على هذا الخبر عن مؤشر قياس ثقة المستهلكين في أمريكا
حيث أن هذا المؤشر يعد من المؤشرات الاقتصادية الهامة التي تؤثر على الدولار الأمريكي
أي هام في التحليل الإخباري

forez
02-22-2016, 00:32
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
هو مؤشر هام للمستخدمين لكن العملية عرض وطلب فاذا نزل سعر الدولار سوف يرتفع سعر اليورو وهكذا ....

chouaib112
03-04-2016, 17:24
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الاخبار الاقتصاديه لها تاثير قوى على السوق

big.pharaoh
03-04-2016, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... مشكور يا غالي على الطرح المميز ده وننتظر جديدك ان شاء الله تحياتي ليك

ibrahem91
03-04-2016, 21:11
تراجع المؤشرات ايضا يكون لها تاثير كبير علي ضعف العملة وبالتالي
يمكنك ان تربط قوة عملة بضعف اخري ومحاةل الوصول الي افضل مناطق الدخول الصحيحه

sh1938626
03-05-2016, 00:49
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

hamza215rix
03-05-2016, 00:52
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
هذه القرارات ليس دائما ذات قوة كبيرة لتحرك الاقتصاد او تحرك اسعار العملات مثلما حدث مع بيان ثقة المستهلك الذي جاء في صالح الاقتصاد الامريكي و في صالح الدولار و مع ذلك الدولار لم يتحسن و انما اليورو مثلاهو الذي حقق ارباحا على عكس المتوقع
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
91

---------- Post added at 09:52 PM ---------- Previous post was at 09:50 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
90

ملاك الروح
03-06-2016, 03:06
اشكرك لطرح تلك المؤشر لكن ما مدى تاثير هذا على سوق العملات والسلع
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

Adham nabil
03-06-2016, 17:10
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

mamdouh mahmod
03-06-2016, 17:14
سلمت يدااااك
مشكوووور جدا اخى الفاضل موضوع مميز جدا
ونرجو ان يستفاد منه الجميع
من المبتدئين والمحترفين ونتمنى
المزيد منك ان شاء الله
وجزاك الله كل خير

Adham nabil
03-06-2016, 17:17
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

rinho1991
03-06-2016, 20:19
تحياتي

forez
03-13-2016, 12:17
هو مؤشر هام للمستخدمين لكن العملية عرض وطلب فاذا نزل سعر الدولار سوف يرتفع سعر اليورو وهكذا ....

Abdalellah16
03-16-2016, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله ومرحبا

yousse
03-16-2016, 15:38
هل مئشير سيدي يعني مئشير الإستهلاك أنا الكلمات المختصرة يصعلي فيا نوع من اللخبطة لواء أركيكس فيها كتيرا فهي صعبة قليلا في الحفض لأني لا أعطي أهمية كبيرة في التحليل الأساسي

forez
03-17-2016, 15:01

dhmo
03-18-2016, 21:14
تحياتي

اي تحليل علشان ينجح لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

forez
03-18-2016, 22:38

zizo199
03-28-2016, 19:18

badr el asri
03-31-2016, 16:59
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا فى المنتدى
بارك الله فيك أخى ...
ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة
لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

nan6jh1980
03-31-2016, 16:59
كيفكم شباب
لا يوجد اي مشكلة في هدا بامكانك فتح حسابك
في اي حاسوب سواء في البيت او خارج البيت
بالتوفيق اخي العزيز

hellelali3
03-31-2016, 17:34
هل سيكون له تاثير ايجابي علي ازواج الدولار وانا اعتقد ان الارتفاع الحاصل لزوج اليورو دولار ناجم عن هدا التراجع
لهدا المؤشر لمهم فالتداول والله الموفق لجميع المتداولين
وان شاء الله يكون لمصلحة المتداولين

عيسى
03-31-2016, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

belabied
04-11-2016, 02:56
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

بهجت
04-11-2016, 03:05
إن رحلتك تبدأ من هنا! قم بالتسجيل واحصل على نسختك من كتاب التعليم الالكتروني والذي سيكون بمثابة دليلك الأول في عالم الفوركس. تعلم مهارات المتاجرة بالعملات، السلع مثل النفط، المعادن الثمينة كالذهب والفضة، ومؤشرات الأسواق العالمية الأكبر على الإطلاق.

islam bahnsawi
04-11-2016, 14:42
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

hamed mohamed
04-11-2016, 14:46
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،........ بالتوفيق......./////.........

neversi5
04-12-2016, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
04-12-2016, 19:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك

Abughali
04-12-2016, 19:26
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

aissaalg
05-27-2016, 18:41
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

ebrahim mounir
05-27-2016, 18:54
غاية الروعة والتميز وبانتظار الافضل تراجع مؤشر cb لقياس ثقة المستهلكين فى امريكا - تشرين الثاني
تحياتى الى جميع اعضاء المنتدى

messaoud43
05-28-2016, 15:17
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

عرآقي
05-29-2016, 13:39

nonam
07-04-2016, 15:46
السلام عليكم .... من المهم جدا التعامل مع الادوات الهامو من المهم جدا ان يكون الاخبار وكمان التعامل مع الادوات الهامة اللي من الممكن التعامل معاها وكمان من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الكويسة التانية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

lebouziramzinio
07-10-2016, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل نعم اخي مذايا سوق الفوركس بستخدمش سي بي ده بستخدم مؤشرات تانيه غيره

golden19920
07-10-2016, 02:31
السلام ععليكم ورحمت الله وبركاتو اخي الحبيب وصديقي المتداول
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،........
شكرا وتقبل مروري

متداول خسران
07-10-2016, 02:33
بسم الله الرحمان الرحيم،
أما بعد:
شكرا أخي الكريم، كلنا نستفيد من نصائحك و موضوع مؤشر قياس ثقة المستهلكين في امريكا
أتمنى لك كل التوفيق والله المعين.

snapping
07-10-2016, 10:33
والله يا اخى الفاضل انا عايز اقول لحضرتك ان الاخبار دى اصلا بتكون قوية جدا على سوق الفوركس ومش بس كده
دى بتخلى حركات الازواح تكون مئات النقاط وفى وقت صغير جدا وانا لا افضل انى اتاجر عليها لانها خسرتى اول حساب كامل

tenon
07-10-2016, 18:05

وعلشان ده بيكون طبيعي فعلا اننا نهتم هنا بالتحليل الاساسي لان طبعا الاخبار هيا الي بتحرك السوق وهنا بقى سهل نعرف ايه هيا المؤشرات الاقتصاديه الي بيكون ليها تأثير قوي على حركه العملات
وكمان مهم جدا الاول اننا نتابع اخبار الدولار

bodamj
07-27-2016, 00:30
انا لا انص دائما باى مؤشر اخى الكريم بوجد مؤشرات كثيرة تقوم باعدة رسم نفسها
مرة اخرى ولكن قليل لما تلاقى مؤشر صادق وتقبلو تحياتى اخوانى

ahmedabdelmoneim
07-27-2016, 00:31
اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت، وعافِنا فيمَن عافيْت، وتَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت، وبارِك لَنا فيما أَعْطَيْت، وقِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت، سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك، إنَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت، ولَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت، وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت، نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ إليك، وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك، ونُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه

simoomis
07-30-2016, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmed mohamed mansour
07-30-2016, 20:34
بارك الله وفيك اخي على طرح هذه المشاركة المفيدة والرائعه عن الاقتصاد
الامريكي حيث ان العملات تتاثر تاثيرا قويا باقتصادات الدول من دول لاخرى
وتحياتي لك

basma.seif
07-30-2016, 21:46
مرحبا
ارى مواضيع كثيرة تلقى اخبار و يكون عدى على الخبر وقت طويل مثل هذا الموضوع سنين و لكن ارى انه يتشابه مع اخبار حالية بالوقت الحالى مقاربه للمعنى و الوصف و التأثيرات و هذا في حد ذاته يعطى خبرة كبيرة للمبتدئين

saadelasrg
07-30-2016, 21:54
القرارات ليس دائما ذات قوة كبيرة لتحرك الاقتصاد او تحرك اسعار العملات مثلما حدث مع بيان ثقة المستهلك الذي جاء في صالح الاقتصاد الامريكي و في صالح الدولار و مع ذلك الدولار لم يتحسن

michael1
07-30-2016, 21:57
شكرا لك اخى على هذه الافادة المميزه واعتقد ان
هذا المؤشر لقياس ثقة المستهلكين فى امريكا
سوف يكون سلبى على الدولار

abolo
07-30-2016, 22:05
اعتقد انه من الممكن ان نتواصل من اجل تمديد العلم فى الوق و لابد ن توخى الحذر ف اسسا التداول الاخرى و المؤشرات التى تعتبر من افضل الطرق لساعدتنا فى السوق بالتوفيق لكم جميعا

hamedibrahim
07-30-2016, 22:06
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

Forex-eg
03-28-2017, 19:14
ترتفع ايجابيا قرائة شركة المستهلكين فى امريكا تبعا لحجم الربح والخسائر المتفرعة من صفقاتها المختلفة شكرا على الموضوع

mohamed shams
03-28-2017, 19:35
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع اخى الكريم اذا تراجع موشر المستهلكين اذا فالدولار الى هبوط
لان فيمته كانت عاليه فالاستهلاك قليل
بالتوفيق

alonsoo
04-03-2017, 07:00
اعتقد اصلا اخى الفاضل ان الاخبار الاقتصادية اساسا ليس لها اى قوة فى هذا السوق الا الاخبار على الفائدة واخبار معدل البطالة فقط

waelmma
04-03-2017, 07:13
:o:yahoo::accute: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد
ان شاء الله واللله الموفق اخى الفاضل :o:yahoo::o

zakija
06-09-2017, 00:00
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا
لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

Ins
06-09-2017, 00:09
مؤشر ثقة المستهلك فى اقتصاد بلده يعتبر من الاخبار الاقتصادية التى تؤثر على ارتفاع او هبوط العملة و هو يعتبر نوع من انواع التحليل الاساسى للفوريكس و التى تنعكس على اتجاه العملة و لكن لمدة طويلة و هذا المؤشر يفيد بانه اذا كانت ثقة المستهلك فى اقتصاد بلده ضعيفة فهذا يترتب عليه استهلاك اكثر للمنتجات لان المستهلك لا يضمن ان دولته ستوفر له احتياجاته فى المستقبل فيقوم بتخزينها فى الحاضر و هذا ينتج عنه هبوط قيمة العملة المحلية

m7med
06-09-2017, 00:16
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hooda
06-09-2017, 20:30
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
لقياس ثقة المستهلكين لشهر تشرين الثاني نوفمبر بمستوي 88.7 ،أسوأ من التوقعات التى اشارت إلى مستوي 95.9, أسوأ من قراءة شهر تشرين الأول أكتوبر التي سجلت مستوي 94.5 ،تقبل مروري

Marina101
06-09-2017, 20:46
في الحقيقة مساهمات الاعضاء كانت مفيدة في هذا الموضوع بحيث ان جل المعلومات كانت على صواب واتمنى النجاح للجميع في تجارة الفوركس حيث يجب التعلم والتدرب جيدا قبل البدئ في اي صفقات في منصة التداول

amine-14
06-09-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم هذه القرارات ليس دائما ذات قوة كبيرة لتحرك الاقتصاد او تحرك اسعار العملات مثلما حدث مع بيان ثقة المستهلك الذي جاء في صالح الاقتصاد الامريكي و في صالح الدولار

hooda
06-11-2017, 09:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
مؤشر cb لقياس ثقة المستهلكين لشهر تشرين الثاني نوفمبر بمستوي 88.7 ،أسوأ من التوقعات التى اشارت إلى مستوي 95.9, أسوأ من قراءة شهر تشرين الأول أكتوبر,تقبل مروري

abutalia
06-13-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الخبر الاخباري عن تراجع مؤشر سي بي لثقه المستهلكين والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس المحترم

hamadasalama
06-13-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي تراجعع مؤشر سي بي بشكل قوي وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير من التداول بسوق الفورك المحترم ................ز

ahmedmahmoud2017
06-13-2017, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا لا اسنع بهذا الموشر من قبل لكن معلونمه جديدة اضيفتا لي تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

mahmoudtaha33
06-13-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
فعلا كلامك مظبوط في موضوع تراجع
وانا بجد بحب المواضيع مثل ذلك جدا
بالتوفيق لك

hooda
06-21-2017, 15:15
لقياس ثقة المستهلكين لشهر تشرين الثاني نوفمبر بمستوي 88.7 ،أسوأ من التوقعات التى اشارت إلى مستوي 95.9. تقبل مروري

Abu_Yassin
06-21-2017, 18:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز مؤشر ثقة المستهلك من الأخبار الهامة جدا وأرتفاع القرأة بيعنى أرتفاع سعر صرف العملة

hussien_naguib
06-27-2017, 14:23
حقا ان هذا التراجع في مؤشر في امريكا يكون من 95 الى 94 من الممكن ان كثيرا ويقدم الى نداء الهامش الاكيد والمؤكد ان الدنيا حر جدا لن اطيل عليكم و لن اطيل عليك

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-29-2017, 13:15
السلام الله عليكم رغم أن هذا المؤشر له قوته على التأثير على الدولار الأمريكي لكن ليس كمؤشر الرواتب غير الزراعية الأمريكية الشهري

sofiane14
09-13-2017, 15:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هو مؤشر هام للمستخدمين لكن العملية
عرض وطلب ينتج عنها صعود للاسعار او هبوطها و هى حركه منظمه
بالتوفيق للجميع

abdallah.2017
09-13-2017, 17:23
يوجد الكثير من المؤشرات التي تقيس صيغه المستهلكين ولكن الوقت التي تنشر في موضوعك اخي الكريم قد لا يتناسب مع الوقت الذي اقرا في هذا الموضوع في الفوركس معروف في كل وقت وكل لحظه تختلف تحليله بالنسبه للوقت و بالنسبه للاخبار وتقبل مروري

---------- Post added at 04:23 PM ---------- Previous post was at 04:11 PM ----------

مؤشر قياس سعر الموسيقى المستهلكين الامريكيين موضوعك اخي الكريم موضوع جيد ولكن لا يتناسب مع الوقت الحالي الفوركس معروف بانه يختلف في كل وقت عن سابقه ولذلك تداول الاخبار يوميا و يؤثر على المؤشرات

zam_bozo
09-13-2017, 18:18
أعتقد أن خبر تراجع مؤشر cb لقياس ثقة المستهلكين فى امريكا سنة 2014 قدمضى عليه سنوات وربما لو كنا علمنا به في حينه
سيكون له اثر ايجابي في تداولاتنا أما الآن فقد صار الوضع مختلف تما ولذا فنحن نلتمس من حضرتك أن تمدنا بما يجد من أحداث معاصرة

احمد نصر 22
09-13-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته والصلاه والسلام على سيدنا محمد اشرف الخلق والمرسلين اجمعين اما بعد اخى الفاضل احب اقول لحضرتك انها مش بتخدم سي بى يس ولكن معقد جدا

---------- Post added at 05:42 PM ---------- Previous post was at 05:21 PM ----------

السلام عليكم روحمه الله وبركاته والصلاه والسلام على سيدنا محمد اشرف الخلق والمكرسلين والانبياء اجمعين اما بعد اخى الفاضل احب اقول لحضرتك انا الموضوع صعب ومعقد جدا

---------- Post added at 06:50 PM ---------- Previous post was at 05:42 PM ----------

السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته والصلاه والسلام على سيدنا محمد اشرف المرسلين اما بعد اخى الفاضل احب اقولك ان الموضوع مهم جدا ولكنه معقد ويصعب على الناس الجديدة فهمه

mohamed el haoussi
09-23-2017, 06:50
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي عزيز شكرا على جلب الأخبار <3 <3 <3 نرجو منك افادتنا بمزيد من المواضيع المفيدة و الحصرية انشاء الله ولك جزيل الشكر
تحياتــــــــــي، شكرا جزيلا و الى اللقاء.

zezo3
09-23-2017, 11:43
يعتبر من الاخبار الاقتصادية التى تؤثر على ارتفاع او هبوط العملة و هو يعتبر نوع من انواع التحليل الاساسى للفوريكس و التى تنعكس على اتجاه العملة و لكن لمدة طويلة و هذا المؤشر يفيد بانه اذا كانت ثقة المستهلك فى اقتصاد بلده ضعيفة فهذا يترتب عليه استهلاك اكثر للمنتجات لان المستهلك لا يضمن ان دولته ستوفر له احتياجاته فى المستقبل .

mohamed el haoussi
10-09-2017, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ❤

شكرا لشرحك المؤشر أود أن أشكرك لأني استفدت كثيرا، تقييم + الضغط على زر شكرا لأنك تستحق ذالك، ;) أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري ❤

A.mustafa
04-29-2018, 20:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
هو مؤشر هام للمستخدمين لكن العملية عرض وطلب فاذا نزل سعر الدولار سوف يرتفع سعر اليورو ..

VARTOLUU
04-29-2018, 20:47
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
شكرا علي معلومتك القيمة استفدت منها تابع

mohamed kamal fadel
04-29-2018, 22:08
مواضيع مهمة وجميلة لكن اخى التحليل له قسم خاص
يجب ان تضغ فى الاغتبار هذ الامر

hady sayed
04-30-2018, 01:08
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذة المعلومة المفيد ولاكن انا اول مرة اتعامل مع مؤشر سي بي واتمنى ان يكون جيد في انتظار كل جديد ورائع منك اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

emadomda
04-30-2018, 16:36
أول شيء يجب ان تضعه في اعتبارك عند تجارة أخبار الفوركس هو ان الأخبار ذاتها قد لا تمثل سوى أهمية محدودة . العامل الأكثر أهمية هنا هو تحليل المتداول لهذا الخبر . تذكر ان المستثمرون قد يستخلصون دلالات مختلفة من نفس الأخبار . وبما ان تحليل أخبار الفوركس لا يتسم بالموضوعية , فان التصرف الأكثر أمنا هو ان تلقي نظرة عامة علي هذه الأخبار ثم تقوم باستخلاص دلالاتك الخاصة . لتداول أخبار الفوركس بشكل احترافي , قم باستعراض سريع لهذه الأخبار لتقييم اتجاه تأثيرها على حركة الأسعار . أيضا ضع أمام أعينك احتمالات تغير الاتجاه والتي تحدث بشكل عام حين تفشل الأنباء الصعودية في دفع الأسعار إلي اعلي أو الأخبار الهبوطية في دفع الأسعار إلي أسفل

forexone1
05-16-2018, 20:18
ترجع الثقه في المؤشرات الامريكيه المستهلكين تؤثر تاثيرا كبيرا على عمله الدولار ومن الاخبار الاقتصاديه القويه جدا التي تؤثر على الدولار الامريكي مقابل باقي العملات العالميه في سوق الفوركس وهو يجب علينا الحذر وقت الاخبار تمام