PDA

View Full Version : شركة اعلان تطور تطبيق للتسوق المجاني

العبيير
11-25-2014, 21:56
شركة فيجول لاين للدعاية و الإعلان مقرها دبي تقدم احدث و أغرب الأفكار الإعلانية بالعالم من تطبيقات الاي فون و تنظيم الفعاليات و ستاندات المعارض و تصميم المواقع و الانيمشن التو دي و الثري دي حيث قام قسم الإبداع بالشركة بإبتكار تطبيق خاص بالاي فون يجعل الزائر لمدينة دبي يقوم بالتسوق مجانا و دون الحاجة لدفع اي مبلغ مالي اي تسوق مجاني و الغريب بالموضوع ان السر في هذا التطبيق الى هذا الوقت غير واضح حتى اطلاق التطبيق بالسنة القادمة

موقع الشركة www.visuallineuae.com (http://www.visuallineuae.com)

ارقامها 00971508867666-0097142035017
الاميل info@visuallineuae.com

abdoute
11-26-2014, 16:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

a7med84
11-26-2014, 18:00
شكرا لك اخىا لكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع والله يوفقكم والله المستعان

واتمنى موضوعات اخرى جيده فى السوق والله المستعان

doaa sary
11-26-2014, 22:22
فين الادااارة
الاول مكنش ينفع ننزل موضوع وبيعدى ع الادارة
الموضوع مكانة مش هنا ومخالف ممكن يتمسح او يتنقل افضل

mr-x
12-08-2014, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتى لكل الاعضاء الكرام اعضاء منتدانا منتدى الفوركس العربى وكل الشكر لك اخى الكريم على موضوعك بخصوص شركة اعلان تطور تطبيق للتسوق المجانى تقبل تحياتى وبالتوفيق

soon
12-21-2014, 03:12
انا ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

ProForex
12-22-2014, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على الخبر حول هده الشركة لكن هدا ليس مكان الموضوع انتبه وضعه في مكانه

alaa eldeen
12-27-2014, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اشكرك علي هذه المشاركة والموضوع الرائع التطبيق وانا اشكرك علي طرحه بشكل بسيط والموضوع في غاية الاهيمة وبه كل ماهو مفيد بالنسبه لاي مبتدئ ومحترف ايضا في هذا المجال

antonioforex
03-28-2015, 14:51
السلام عليكم
مشكور اخي على طرحك لهدا الموضوع و اتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى
كي يتعلمو جيدا و بالتوفيق لك اخي الفاضل في تداولاتك بالسوق سلام

Wassa04
03-28-2015, 18:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخي الكريم و ما فائدة هذا الموضوع
في منتدى خاص بالفوركس تقبل مروري

محمد السيد
03-28-2015, 20:18
قام قسم الإبداع بالشركة بإبتكار تطبيق خاص بالاي فون يجعل الزائر لمدينة دبي يقوم بالتسوق مجانا
و دون الحاجة لدفع اي مبلغ مالي !!!! والله حقيقة دا شئ مدهش لكن انا عاوز اعرف حاجة هو قسم الابداع بشركة
فيجول لاين للدعاية و الإعلان تابع للشركة النتجة لشركة تصنيع الآي فون ؟؟!!

yasrnavy
03-28-2015, 20:20
في منتدى خاص بالفوركس تقبل مروري

---------- Post added at 09:20 PM ---------- Previous post was at 09:19 PM ----------

قام قسم الإبداع بالشركة بإبتكار تطبيق خاص بالاي فون يجعل الزائر لمدينة دبي يقوم بالتسوق مجانا
و دون الحاجة لدفع اي مبلغ مالي !!!! والله حقيقة دا شئ مدهش لكن انا عاوز اعرف حاجة هو قسم الابداع بشركة

---------- Post added at 09:20 PM ---------- Previous post was at 09:20 PM ----------

moutanabbih mohammed
05-29-2015, 18:39
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك على هذه المعلومات التي قدمتها للافاده
جهد مميز بارك الله فيك

haythem95
05-29-2015, 19:26
فيجول لاين للدعاية

jamila cchahed
05-29-2015, 23:51
بسم الله الرحمان الرحيم خي الكريم اشكرك علي هذه المشاركة والموضوع الرائع التطبيق وانا اشكرك علي طرحه بشكل بسيط والموضوع في غاية الاهيمة وبه كل ماهو مفيد بالنسبه لاي مبتدئ ومحترف ايضا في هذا المجال
تقبل مروري
والسلام

csebai11
05-30-2015, 00:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
ممنوع الاشهار الى اي شركة اخرى اخي ذلك مخالف للقانون

جابر1979
05-30-2015, 00:46
تطبيق جديد و يساعد المسافر و الجوال الى أحسن طرق التجوال العالمي و التطبيق الذي يساعد على ربح و التسوق مجانا من اي متجر من متاجر الدبي مول أر اكبر مود وغيرها بدون دفع المال

ninou77
05-31-2016, 13:51
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
شركة اعلان تطور تطبيق للتسوق المجاني
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

kaaris
10-01-2016, 12:21
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه شركة اعلان تطور تطبيق للتسوق المجاني موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور