PDA

View Full Version : الفضة يحاول الاختراق – تحليل - 25/11/2014

forexaly5
11-26-2014, 00:45
يتذبذب سعر الفضة عند مستوى المقاومة المحوري المنتظر اختراقه عند 16.55، حيث يحصل السعر على دعم جيد من المتوسط المتحرك 50، والذي يدعم محاولات اختراق المستوى المذكور، حيث يمثل هذا الاختراق مفتاح إيجابي مهم يدعم استهداف مناطق 17.50 كمحطة رئيسية تالية.

لذلك، سنحتفظ بتوقعاتنا الإيجابية للفترة القادمة، مع الانتباه إلى أن مؤشر ستوكاستيك يقدم إشارات سلبية قد تضغط على السعر لتقديم بعض الميل الهابط المؤقت، في حين سيبقى الاتجاه الصاعد قائماً وفعالاً لهذا اليوم ما لم يتم كسر مستوى 15.85.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 15.85 والمقاومة 17.50

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

adil17
12-22-2014, 10:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذه المعلومات المتميزة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق و النجاح في هذا السوق

ynwa1892
12-30-2014, 15:03
السلام اخي والله مواضيعك جد مفيدة وتساعدنا على التحليل الفني وتعطينا نضرة على اتجاه الاسعار لكن ياخي لحبذا لو كانت في ازواج العملات لان التجارة في السلع مشبوهة
وفقك الله

shabanhh
12-30-2014, 15:11
اعتقد اخى الكريم مش لزام ان التحليل اخى الكرمي يحقق النتائج بنسبه كبيهر اخى الكريم ف الموضوع اد صعب اوى ان احان نقدر نحقققه ااخىالكريم باتلوفيق لكانشاء الله وقتبلت حياتى لك اخى الكرمي
باتلوفيق كلانشاء الله تقبلت حياتى لك
شكرالك

Saudi
12-30-2014, 15:52
اخى الفاضل اشكرك على المعلومه الغاليه اتجاه الاسعار لكن ياخي لحبذا لو كانت في ازواج العملات الفضة عند مستوى المقاومة المحوري المنتظر اختراقه عند وبارك الله فيك وبالتوفيق

mida2014
12-30-2014, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم لاكن انا حاليل لااتداول على المعادن وافضل التداول على العمةلات فقط
لان هناك اختلاف حول شرعية التداول عليها

hpacer
01-05-2015, 00:33
السلام اخي والله مواضيعك جد مفيدة وتساعدنا على التحليل الفني وتعطينا نضرة على اتجاه
الاسعار لكن ياخي لحبذا لو كانت في ازواج العملات لان التجارة في السلع مشبوهة
وفقك الله.

Yamen123
01-16-2015, 19:34
السلام اخي والله مواضيعك جد مفيدة وتساعدنا على التحليل الفني وتعطينا نضرة على اتجاه الاسعار لكن ياخي لحبذا لو كانت في ازواج العملات لان التجارة في السلع مشبوهة
وفقك الله

hunter_world
01-16-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم مشكور علي تحليك علي الفضه ولكن انا لااعمل عليه وتقبل مروري بخالص الشكر

hicham1991
01-26-2015, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم لاكن انا حاليل لااتداول على المعادن وافضل التداول على العمةلات فقط
لان هناك اختلاف حول شرعية التداول عليها

ibrahim forex
01-27-2015, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه الاخبار تساعد المتداولين بالسلع والمعادن لكننى لا استفيد منها لانها اتاجر بالعملات فقط
اكدت الكثير من الفتاوى على ان تجارة المعادن والسلع محرمة

nagwann
01-27-2015, 19:40
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لنا التحليلات الرائعة الخاصة بالفضة
بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

samir33
01-27-2015, 19:53
السلام عليكم
مشكور على التحليل المتعلق بمعدن الفضة
بالرغم انني لا اتداول على المعادن مثل الفضة و الدهب و غيرها
من المواد الاخرى الموجودة على المنصة بالتوفيق للجميع

amnyya
01-31-2015, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك تقبل مرورى بالتفويق فى عالمال فوركس تسلم اخى الفاضل على الموضوع

ahmedibrahim258259
02-10-2015, 13:55
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي عل هذا التحليل الرائع لمعدن الفضة جزاك الله خير وفي انتظار الكثير منك
تقبل مروري اخي الكريم

mody555
02-10-2015, 13:57
جعلت التحرّكات الكبرى التي يسجّلها الدولار الأميركي مقابل اليورو وغيره من العملات تجارة الفوركس شعبية أكثر من أي وقت مضى، بيد أنّ تدفقات التّجار الجدد قابلها ابتعاد للتّجار القدامى.

a7med84
02-10-2015, 20:23
شكرا لك اخى الكريم على التحيليل لمعدن لفضه فى هذا السوق عموما اخى الكريم التعامل فى السوق

مع المعادن اكيد بيكون مختلف عن العملات والله المستعان

m7md14
02-16-2015, 14:36
شكرا لك على تحليلك لكنى لا اتداول على المعادن نظراً للاشتباه فى حرمانيتها .. بالتوفيق لك

sherouk88
02-18-2015, 13:58
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

mohamed12345
03-02-2015, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لاكن انا حاليل لااتداول على المعادن وافضل التداول على العمةلات فقط
لان هناك اختلاف حول شرعية التداول

user_13
03-02-2015, 11:24
لااظننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننن ذاللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللك

1 million
03-22-2015, 00:22
انا لا اتداول على المعادن مثل الذهب و الفضة لاننا لا استطيع تحليلها بشكل جيد
كما انها تحتاج الى رأس مال كبير حتى لا يتمرجن الحساب بسبب صفقة واحدة
بالتوفيق لك

طريق النجاح
03-22-2015, 00:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
موضوع جيد ولكن في الحقيقة انا ولا مرة منذ انضمامي الي الفوركس فكرت في فتح شارت الفضة :) لا اعرف عنها اي شيء

m.gama17l
04-04-2015, 22:08
مشكور اخي الكريم لاكن انا حاليل لااتداول على المعادن وافضل التداول على العملات .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mahmoud Talaat
04-04-2015, 22:13
مواضيعك جد مفيدة وتساعدنا على التحليل الفني وتعطينا نضرة على اتجاه الاسعار لكن ياخي لحبذا لو كانت في ازواج العملات لان التجارة في السلع مشبوهة
وفقك الله

---------- Post added at 07:13 PM ---------- Previous post was at 07:09 PM ----------

ا اتداول على المعادن مثل الذهب و الفضة لاننا لا استطيع تحليلها بشكل جيد
كما انها تحتاج الى رأس مال كبير حتى لا يتمرجن الحساب بسبب صفقة واحدة
بالتوفيق لك

سارة محمد
04-09-2015, 18:57
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Miro1
04-09-2015, 19:02
ان العملات والمعادن فى تزايد وتناقص مستمر والتصاعد يفيد العملاء اكثر
والتداول فى السوق بعدة طرق منها العملات والمعادن ويجب الحظر فى التعامل بهم

adnan1969
04-11-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم تحليل جميل بس انا شايف الشباب بيحبو تحليل العملات وياريت اي شخص عندى خبره يقدم تحليل العملات كل اسبوع
حتى نستفيد منه

sherry mohamed
04-19-2015, 12:48
اخى الكريم مش لزام ان التحليل اخى الكرمي يحقق النتائج بنسبه كبيهر اخى الكريم ف الموضوع اد صعب اوى ان احان نقدر نحقققه ااخىالكريم باتلوفيق لكانشاء الله وقتبلت حياتى لك اخى الكرمي
شكرالك

ShougySalout
04-19-2015, 13:03
اعتقد اخى الكريم مش لزام ان التحليل اخى الكرمي يحقق النتائج بنسبه كبيهر اخى الكريم ف الموضوع اد صعب اوى ان احان نقدر نحقققه ااخىالكريم باتلوفيق لكانشاء الله وقتبلت حياتى لك اخى الكرمي

بسمه
04-24-2015, 05:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

aminalamor
04-24-2015, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومة القيمة والمفيدة والتي في نفس الوقت هي بشرى للذين يحبون التداول في سوق المعادن وعلى افضة بالخصوص وهذا ماسيعطيهم فرصة لتحليل ماسيؤول الليه هذا المعدن قبل الدخول
بالتوفيق للجميع

mohamedhassn
04-24-2015, 16:17
الفضة يحاول الاختراق – تحليل - 25/11/2014. 2014-11-25 06:13:54 GMT (** News Today). يتذبذب سعر الفضة عند مستوى المقاومة المحوري المنتظر اختراقه عند ...

hamdochi
05-11-2015, 22:48
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان هذا لا يمكن ان هذه الاخبار تساعد المتداولين بالسلع والمعادن لكننى لا استفيد منها لانها اتاجر بالعملات فقط اكدت الكثير من الفتاوى على ان تجارة المعادن والسلع محرمة بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

alaa ali
05-11-2015, 22:50
اهلا بكم
متابعة الشارت الربه ساعة من الامور التى تاتى بالارباح الوفيره من الفوركس من التجارب السابقة الناجحة
بالتوفيق

expirt77
05-13-2015, 01:40
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالششكر الي اخينا على الموضوع الرااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
اتمنى من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري♠○○♠