PDA

View Full Version : تحديث: اليورو يتأثر بنموذج إيجابي فرعي

forexaly5
11-26-2014, 00:57
أكمل زوج اليورو مقابل الدولار تشكيل نموذج قاع مزدوج باختراق مستوى 1.2443، ليتداول بإيجابية ويقترب من اختبار المقاومة المحورية 1.2490، وطالما أن السعر دون هذا المستوى، فإن توقعاتنا الاتجاه الهابط ستبقى قائمة وفعالة حتى الآن.

adil17
12-18-2014, 18:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

sarass11a
12-20-2014, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

nagwann
12-23-2014, 08:56
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع وجزاك الله خير
وكلامك رائع جدا بالنسبه للمبدئين من امثالنا ربنا يوفقك

juba7abood
12-24-2014, 16:46
السلام عليكم
-
تقبل مروري
وشكرااا جزيلا لك اخى مره اخرى

midouknight
12-24-2014, 16:55
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي هو في رالي هبوطي هاد وايت صعود هي فرصة ل البيع

ahmed mahmoud abdelhady
12-31-2014, 05:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
مشكوور اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني لجميع الاعضااااء الاستفااده منه والتعلم على اهم النقاط الاساسية
الاستمرارية = قوة خاارقه
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم
اتمني تقبل مروري♪☻☻♥

ahmed_com
12-31-2014, 12:02
اهلا بكم اعضاء المنتدى

ايوه كلامك صحيح بارك الله فيك

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
بالتوفيق اخي الغالي الله معك

sawsan5a
01-04-2015, 17:07
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

rababbqq
01-04-2015, 17:09
اخى الكريم شكرا لك اخي على الموضوع الرائع وجزاك الله خير وكلامك رائع جدا بالنسبه للمبدئين من امثالنا ربنا يوفقك اتمني لجميع الاعضااااء الاستفااده منه والتعلم على اهم النقاط الاساسية

ibrahim forex
01-04-2015, 20:24
الاخبار بتؤثر على الاقتصاد دائما وهذا بيساعد على التداول والربح وهذا بيؤثر على تجرة العملات
اتمنى ان الاحوال الاقتصادية تبدأ ان تتحسن جزاك الله خيرا

aksel
01-04-2015, 20:28
نتمنى في كل مرة ان نتعلم منكم شيء جديد بارك الله فيك

معتصم سباعنة
01-04-2015, 21:05
مشكور اخي الكريم على التحليل الجيد ومبروك لأهل اليورو
بالتوفيق للجميع

محمد السيد محمد
01-04-2015, 21:58
اعتقد يا سيدي الفاضل .. انك توافقني الراي في ان التحليل الذي تفضلت بعرضه ربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انه لا يمكن بحال الاستفادة منه لفوات وقته ..

hpacer
01-08-2015, 01:09
الاستمرارية = قوة خاارقه
اتمني تقبل مروري♪☻☻♥

---------- Post added at 11:09 PM ---------- Previous post was at 11:08 PM ----------

عتقد يا سيدي الفاضل .. انك توافقني الراي في ان التحليل الذي تفضلت بعرضه ربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انه لا يمكن بحال الاستفادة منه لفوات وقته ..

FullyActive
01-08-2015, 04:33
مشكور على تحليلك لزوج اليورو دولار اخى
وبالفعل الزوج فى هبوط حتى يومنا هذا
البعض يتوقع ان تكون السنة الجديدة سعيدة لليورو ويبدأ مرحلة الصعود

sara..
01-08-2015, 15:30
اخي الكريم مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

the professor
01-09-2015, 15:59
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

sara..
01-09-2015, 17:43

dolaxx123
01-09-2015, 18:50
اعتقد اخى الكريم ان اليورو من اه املعلمات اخى الكرمي الى لازم نقدر نحققم ن خلاله الكثير ف باتلوفيق لك وقتبلت حياتى لك اخى اكلريم وان الموضوع دا مهم بشكل كبير
شكرالك

shimopopa
02-17-2015, 14:36
مشكور على هذه المعلومات و هذا المجهود الرائع
اتمنى من المبتدئين الاستفادة من معلوماتك

hadymetwally4773
02-17-2015, 14:47
اليورو يتأثر بنموذج إيجابي فرعي فعلا وتلكالاخبار مثال البضائع المعمرة (durable goods) :ارتفاعه خبر جيد وتأثيره متوسط على الدولار تغير مسار اليورو والدولار لانهم علاقه كبيرة ببعض

sherouk88
02-18-2015, 10:52
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

ahmedibrahim258259
02-22-2015, 21:27
بسم الله الرحمن الرحيم اليورو الان في اضعف حالاته وانا شايف ان السبب الاكبر هو الديون على اليونان هي اللي مخليه اليورو في النازل
تقبل مروري

m7md14
02-24-2015, 14:26
السلام عليكم
وكلامك رائع جدا بالنسبه للمبدئين من امثالنا ربنا يوفقك .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

laurent1979
02-24-2015, 14:44
السلام عليكم
مشكور على هذه المعلومات
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

جورجيه
02-25-2015, 03:39
عذرا منك فقد كتبت ولم اكن ادري ماذا كتبت
قد اكون ابتعدت قليلا وربما اقتربت
ولكنها كلمات اوجدتها لحظة الصمت مع قراءة حروفك
حقيقة انت رائع جدا
بل تملك الابداع والتميز
فلك من قلبي كل الشكر
فان لم يكن ردي يليق
فغدا ان شاء الله اشراقة جديدة
في مكان ما وموضوع ما
سأحاول لعزفك مجاراة
علني اصل الى تلك الروعة وذاك الجمال
شكرا لك كل الشكر

مامون سباعنة
02-25-2015, 04:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة أخي الكريم وبعد:
اشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع واشكرك على التحليلاات الرائعة اخي العزيز
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

ahmd.wael
02-25-2015, 12:15
طبعا الواحد لازم اما يفتح حساب تجريبي يفتحه بنفس المبلغ اللي هيحطه في الحساب الحقيقي
ويعتبر انه بيشتغل على الحساب الحقيقي وان اي خسارة هيخسرها هتبقى حقيقية وده هيخليه يتعلم اكتر وميتسرعش في دخول صفقات على اعتبار انه حساب تجريبي

netteler
02-25-2015, 22:43
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

lyes1977
03-10-2015, 11:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
والله يا اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشغف كبير لهذه التشكيلة الرائعة من التحليلات الفنية والتحديثات الزمنية والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

amy1
03-10-2015, 11:31
الاخبار بتؤثر على الاقتصاد دائما وهذا بيساعد على التداول والربح وهذا بيؤثر على تجرة العملات

RomanyMoreed
03-12-2015, 14:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

منذ شهور طويلة واليورو في حالة ضعف بسبب ديون اليونان كما ان الدولار لا يعطية فرصة للتعافي ويستمر بالضغط

abdallah10
03-13-2015, 13:48
لم افهم الامر جيدا انما عموما اليورو في انخفاض كبير في هذه السنة والدولار الامريكي في ارتفاع
الاكيد انه في رايي ازمات الاتحاد الاوروبي هي السبب الرئيسي وراء التراجع الكبير لليورو

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 14:16
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

roty
03-13-2015, 14:19
لايمكن ا لتحديد لان سوق العمله متغير لا يقف على وتيره واحده بل هو دائم التغيرات ويحتاج الى دراسه واعيه فى هذا المجال وعدم التسرع والخبره الكافيه والالتزام والنظر الى الاخبار

1 million
03-19-2015, 22:56
شكرا لك اخي الكريم
علينا كمتداولن ان نهتم بالنماذج التي تحدث على الشارت حتى نستفيد منها
كلما حدثت النمادج على فريمات اكبر كلما كان هذا جيد

amy1
03-20-2015, 15:00
اكيد احسن حاجة ان حضرتك تدخلى القسم التعليمى فى المنتدى هنا وهتلاقى فيه دروس كتير بتشرح كل حاجة عن الفوركس وهتستفيدى منه وتعرفى كل شئ وربنا يوفقك وتكسبى

سارة محمد
04-12-2015, 17:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

ahmed mo
04-12-2015, 17:59
شكرا لعى المضوع هو من فتره بس عموما شكرا لعى المتابعه والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضعا الجديديه اللى ممكن الاستفاده منها فى التعامل فى السوق

sha
04-12-2015, 18:09

taget
04-12-2015, 22:16
السلام عليكم اخي الكريم اتصل بالدعم الفني لشركة انستا فوركس
وهو راح يفيدك ان شاء الله يا اخي الفاضل وهو راح يقولونك شو راح تسوي

دينا اسلام
04-12-2015, 22:19
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

سارة محمد
04-15-2015, 00:39
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Miro1
04-15-2015, 00:48
ﻣﺮﺣﺒﺎ ﺑﻚ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ
ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻚ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻬﺎ ﺧﻄﻮﺓ ﻣﻬﻤﺔ ﺟﺪﺍ ﺍﻥ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﺎﻟﻌﻤﻞ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ
ﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻲ ﺍﻧﺼﺤﻚ ﺑﺎﻟﺘﺪﺭﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﻓﺘﺮﺓ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﺣﺘﻲ ﺗﻜﺘﺴﺐ
ﺍﻟﺨﺒﺮﺍﺕ ﻭﺍﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ

ayman nasr
04-15-2015, 00:56
اهلا بكم اعضاء المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ايوه كلامك صحيح بارك الله فيك

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
بالتوفيق اخي الغالي الله معك

takirg
04-16-2015, 18:04
كل الشكر لك ولهذا الموضــــــــــــــــــــ ـــوع الــــــــــــــــــــرائ ع

الله يعطيكـِ العافيه يارب

خالص مودتي لك

وتقبل ودي واحترامي

user_66
04-18-2015, 05:58
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

رضوى
04-18-2015, 06:23
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع وجزاك الله خيراخى الكريم شكرا لك اخي على الموضوع الرائع وجزاك الله خير وكلامك رائع جدا بالنسبه للمبدئين من امثالنا ربنا يوفقك اتمني لجميع الاعضااااء الاستفااده منه والتعلم على اهم النقاط الاساسية

user_66
04-19-2015, 00:47
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

Wassa04
04-19-2015, 01:02
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

user_21
04-19-2015, 01:05
بسم الله الرحمن الرحيم اتمني لجميع الاعضااااء الاستفااده منه والتعلم على اهم النقاط الاساسية
الاستمرارية = قوة خاارقه

Eslam1
04-20-2015, 23:14
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

hamdochi
05-23-2015, 14:31
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الاخبار بتؤثر على الاقتصاد دائما وهذا بيساعد على التداول والربح وهذا بيؤثر على تجرة العملات اتمنى ان الاحوال الاقتصادية تبدأ ان تتحسن جزاك الله خيرا تقبل مروري و احترامي الكبيرين

محمد السيد
05-23-2015, 15:01
تحليل فني دقيق .. لكن للأسف لا يمكن الاستفادة منه الآن لفوات ميعاده ، ولكن
على كل حال نشكر حضرتك على هذا الجهد الطيب ، ونرجو منك مواصلة تقديم هذه التحليلات الجيدة

moh93
05-23-2015, 15:34
اليوور دخل فى اتجاه ايجايبى فى بداية الشهر الحالى ولكن مع قرب انتهاء الشهر اليورو دخل فى اتاجاه هابط
وبكدة اليورو قد يستمر فى الهبوط مرة اخرى

Tro
05-23-2015, 15:51
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
............................
المؤشرات تقول ان هناك مكاسب لليورو والجنيه اما الدولار بعد خسائر لمدة طويله

fatehbtn
05-27-2015, 12:35
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

dhiebj316
05-27-2015, 12:40
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا

noor eldyen
05-27-2015, 14:05
الاستمرارية = قوة خاارقه
اتمني تقبل مروري♪☻☻♥

Kiing
05-27-2015, 15:28
ممكن لانه مع الموضوع الرائع وجزاك الله خير منه متلا كلامك رائع جدا بالنسبه للمبدئين اي انه مع امثالنا ربنا يوفقك اتمني لكم تم منه لجميع الاعضااااء الاستفااده منه مع التعلم على اهم النقاط فقط

MOHAMED forex00
05-27-2015, 17:47
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

yassine imq
05-27-2015, 17:56
مشكور اخي الكريم على انك طرحة هذه النقطة لكي يستفد الجميع جزاك الله كل خير وتقبل مروري
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

احمد سعيد على
05-27-2015, 22:01
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

Kiing
06-19-2015, 21:53
شكرا لك صديقي على الموضوع الرائع وجزاك الله خير وكلامك ممكن متلا انه من هناك رائع جدا بالنسبه للمبدئين من امثالنا ربنا يوفقك اتمني لجميع الاعضااااء الاستفااده تم منه متلا انه ممكن منه فقط

ASMAA TAHA
06-20-2015, 23:12
اليورو دائما متذبذب للغاية وهو زوج غير مستقر على الاطلاق لان الدولار دائما يوجد اخبار قوية عليه وايضا اليورو وبالتالى هذا الزوج يكون دائما غير مستقر ولكنه هو الزوج الافضل للتداول بالنسبة الى

abdougagi
06-23-2015, 17:23
مشكوور على التوصية الرائعة اما بالنسبة لنموذج القاع و النماذج بصفة عامة فهي من اختصاص كبار المتداولين
لانهم يفتحون صفقات باهداف بعيدة المدى قد تصل الى ايام او شهور و لكنه مؤشر مربح و كثيرا ما يتحقق و يحتاج خبراء ذووا تجربة كبيرة
موفق باذن الله

marwanadam
06-23-2015, 17:29
يعتبر هداين الزوجين من ابرز العملات الاكتر تداول وهى الوحيدة التدى يتدخل فى تحول القوى الصغرى اى اصحاب المبالغ الصغري
لدى لا الاخبار يمكن ان تحكم عليها او المحافظ الاستتمارية
وبتوفيق للجميع

mechanical
06-24-2015, 21:26
السلام عليكم .....شكرا اخي الكريم علي هذه المعلومات القيمة والفيدة خاصة للذين ابتدوا جديد في هذا المجال
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

abdougagi
06-27-2015, 19:53
يا سلام كثيرا ما سمعت عن النماذج السعرية ة التي تتكرر دائما في الشرات و لكن للاسف من الصعب التعرف عليها
و يتداول بها الا كبار المتداولين الذين يملكون ارصدة كبيرة جداا اما نحن اصحاب الحسابات الصغيرة فعلينا التحليل الفني و الاساسي
تحياتي اخي الكريم

razgallah
06-27-2015, 19:54
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد
شكرا على الشرح
تقبل مروري

gehad87
07-30-2015, 05:25
من فضلك اخي ان الموضوع الخاص بك يناسب الاقسام الخاصة بتحليلات الفوركس والتوصيات
فمن فضلك راعي الموضوع ونوعيته في القسم الانسب له

tarik46
08-13-2015, 21:39
بارك الله فيك على التحليل المميز بالفعل لقد شكل الزوج يور/دولار نموذها ايجابيا استمراريا
و هذا مؤشر كبير لاستمرار اليورو في الهبوط مما يعطي فرص بيع كبيرة و لكنني لا اثق كثيرا في النماذج
تقبل مروري

jozef82199
08-13-2015, 22:06
سويس (): وهو زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري وسويس هي اختصار لسويسري أي الفرنك السويسري.

أوزي (): وهو زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، وهو يعني الخروف نسبة إلى الخروف الأسترالي.

كيوي (): هو زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الكندي وسمي بذلك نسبة إلى طائر نيوزلندي مشهور.

المجنون: وهو زوج الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني وسمي بذلك لكثرة تذبذبه وسرعة تحركاته وبالتالي صعوبة فهمه وتحليلها.

الغزال: هو زوج اليورو مقابل الدولار الأسترالي وسمي بذلك لسرعة حركته وتقلباته نسبة إلى سرعة الغزال. وهناك تسمية أخرى وهي القرد لهذا الزوج لنفس السبب.

الساحر: وهو زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني وسمي بالساحر نسبة إلى قوته وسهولة تحليله وموافقته للتحليل الفني المستخدم

nonam
07-25-2016, 15:55
السلام عليكم ...انا لا اتعامل مع الزوج الفقر دة لا التعامل مع الادوات الل يزي دي من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات الفنية الكويسة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-15-2017, 15:08
السلام الله عليكم. اليورو سوف يعرف تحولات متعددة في السنوات الأخيرة ولا هذا يرجع الي السياسة الخاطئة التي تنهجها في السنوات الأخيرة. ......

abdelloo31
08-15-2017, 15:16
لا التعامل مع الادوات الل يزي دي من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل
مع الادوات الفنية الكويسة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي

tahar2015
11-30-2017, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك لاكن هذا القسم مخصص لدروس والمواد العلميه وليس للتحليلات
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

amine saddiki
12-22-2017, 01:26
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل الاخبار بتؤثر على الاقتصاد دائما وهذا بيساعد على التداول والربح وهذا بيؤثر على تجرة العملات
اتمنى ان الاحوال الاقتصادية

A.mustafa
04-29-2018, 12:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اليورو الان في اضعف حالاته وانا شايف ان السبب الاكبر هو الديون على اليونان هي التي تضعف اليورو

mohamed kamal fadel
04-29-2018, 13:31
نصيحة جد غلية منك على هذا التحليل القيم وربنا يعمل ما فيه الخير الاسبوع القام ان شاء الله
ويكون احسن من الاسبوع السابق

ehabbob
04-29-2018, 13:39
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
والتوفيق من غند الله