PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم لليورو مقابل الدولار 25/11/2014

forexaly5
11-26-2014, 00:59
لا يزال النطاق الضيق مسيطراً على تداولات زوج اليورو مقابل الدولار، والذي يستمر بالتذبذب حول 1.2400، في حين تبقى التداولات مستقرة دون 1.2490، وبالتالي، لا تغيير على سيناريو الاتجاه الهابط المقترح في تقاريرنا الأخيرة، والذي يستهدف زيارة مناطق 1.2300 ومن ثم 1.2000، في حين يتطلب تحقيقه الثبات دون 1.2490.

مؤشر ستوكاستيك يستمر بتقديم إشارات سلبية تدعم الانخفاض المتوقع.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.2300 والمقاومة 1.2490

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

adil17
12-18-2014, 18:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة للمبتدئين و نتمنى لك التوفيق و النجاح في هذا السوق

sarass11a
12-20-2014, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

tawfik200
12-20-2014, 23:18
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك و تقبل مروري و شكرا

soad labib sadek
12-20-2014, 23:23

اخي الكريم شكرا جزيلا و جزاك الله خير علي التوصية و في انتظار مزيدك و نتمني بعض التوصيات علي ازواج الدولار مثل الدولار ين فكثيرا منا لديهم صفقات عليهم و في انتظار مزيدك

تقبل مروري

Saudi
12-21-2014, 00:09
السلام عليكم
على هذه المعلومات القيمة و المفيدة مسيطراً على تداولات زوج اليورو مقابل الدولار بعض التوصيات علي ازواج الدولار مثل الدولار ين فكثير
بالتوفيق للجميع

nagwann
12-22-2014, 14:12
جزاك الله خيرا اخى الكريم على معلوماتك القيمة
يعنى الاتجاه العام لليوم هو هبوط فى سعر الدولار وى اليورو

ibrahim forex
12-22-2014, 17:37
طبعا اخى الكريم معلومات هامة جدا و يجب الاطلاع عليها حتى يكون كل متداول على وعى بتغيير طرقه و استراتيجياته
فى التداول و القيام بالتحليل الفنى و الاخبارى و تحديد اسلوب للتداول طبعا لتلك المعلومات

a7med84
12-22-2014, 20:20
اعتقد ان فى الفتره الحاليه اكتر مايعيق اليورو عن التقدم

هو القوه اللى عليها الدولار والله يوفقكم والله المستعان وبالتوفيق للجميع ومزيد من التحليلات المتميزه

MAGDYABDO
12-22-2014, 21:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد اخي ان المكان الانسب لموضوعك هو قسم مناقشه حركه العملات عشان تلاقى تفاعل بعيدا عن ردود البونص

forim12
12-22-2014, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته شيء مهم لمن كان بدايته في الفوريكس إن الدولار أصبح مهمنا على الأسواق نظرا لزيادة تقت الناس به

nagwann
12-24-2014, 09:32
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
الذي يوضح وضع اليورو مقابل الدولار
ربنا يوفقك

king master
12-24-2014, 10:01
فعلا اخى اليورو هبط الى 1.2190 دلوقتى واقل كمان واعتقد اننا هنشوف تغيير فى الاتجاه قريب جدا
الفترة الجاية انا عموما داخل شراء من هنا باهداف كبيرة

ahmed mahmoud abdelhady
12-24-2014, 21:49
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق
تقبل مروري ♥♥

Wassa04
12-26-2014, 00:10
تحليل جميل و رائع شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

sawsan5a
01-06-2015, 21:22
نورت اخى الكريم المنتدى
مشكور اخنا الكريم على هذه المعلومات
الرائعه جعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

hpacer
01-06-2015, 23:00
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
الذي يوضح وضع اليورو مقابل الدولار
ربنا يوفقك...

hicham1991
01-30-2015, 22:44
طبعا اخى الكريم معلومات هامة جدا و يجب الاطلاع عليها حتى يكون كل متداول على وعى بتغيير طرقه و استراتيجياته
فى التداول و القيام بالتحليل الفنى و الاخبارى و تحديد اسلوب للتداول طبعا لتلك المعلومات

nada 200
01-30-2015, 22:55
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم..

ahmedibrahim258259
02-21-2015, 23:18
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا التحليل الرائع لليورو دولار جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

sherouk88
02-21-2015, 23:21
نورت اخنا الكريم المنتدى
ومشكور اخى على هذا الطرح الطيب
ربنا يباركلك
وبالتوفيق لك وللجميع

retared10
02-21-2015, 23:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذه التحليلات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير :)
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

محمد ابراهيمم
02-22-2015, 14:21
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم..

hadymetwally4773
02-22-2015, 14:25
يعنى خبر مميز من اسباب الخسارة الفهم الخاطيء للأخبار الحقيقة لابد من تحليل مميز وفهم للواقع الجيد للمجال لازم نتعلم التحليل الجيد للخبر ونتعلم الربح منه المهم نستمر فىالتعلم المميز للمجال

محمد ابراهيمم
02-22-2015, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا عاوزة اقولك ان الحساب الديمو والحساب الحقيقي واحد في نفس البروكر ونفس كل حاجه بس الفرق ان الحساب الديمو ممكن تتاجر فيه باموال كبيرة وراس مال كبير جدا والله اعلم وتقبل مروري اخي الكريم ولك مني كل التحية والتقدير وربنا يكرمنا جميعا ان شاء الله

antonioforex
02-22-2015, 15:16
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هدا التحليل الدي قدمته حول اليورو دولار لان الكثير من المتاجرين سيستفيدون
منه و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي الكريم سلام.

aseer
02-22-2015, 21:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

الله ينور عليك على الشرح اخى الكريم اليورو دولار الى الهبوووووووووط العظيم وربنا يستر

yacrao
02-22-2015, 21:29
اليورو سوف يفقد الكثير امام الدولار بكل تاكيد على الاقل انت الان تؤكد على السعر الحالةى وطريقة التعامل احب ان اضيف ان اليورو سينزل كثيرا

m7md14
02-24-2015, 14:20
اعتقد اخي ان المكان الانسب لموضوعك هو قسم مناقشه حركه العملات عشان تلاقى تفاعل بعيدا عن ردود البونص ... بالتوفيق لك

m7md14
02-26-2015, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله
فى التداول و القيام بالتحليل الفنى و الاخبارى ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

scott
02-26-2015, 14:38
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
طرح جميل جدا بارك الله فيك
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

mohamed12345
02-27-2015, 21:39
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدئ في هادا ال مجال و ادن ان هادا الجواب صحيح اعتقد اخي ان المكان الانسب لموضوعك هو قسم مناقشه حركه العملات عشان تلاقى تفاعل بعيدا عن ردود

---------- Post added at 06:39 PM ---------- Previous post was at 06:25 PM ----------

انا مبتدئ في هادا ال مجال و ادن ان هادا الجواب صحيح اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
طرح جميل جدا بارك الله فيك
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى

lyes1977
03-09-2015, 21:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها وذلك لما لمسنه من قوة وتقارب في التوقعات ،وفقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري

Waleed ahmed
03-14-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
بعد التحية
مشكووووووووووور وبالتوفيق لنا جميعا ان شاء الله

rana2012
03-14-2015, 20:42
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

مامون سباعنة
03-15-2015, 02:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الفاضل على التحليلاات االفنية والاخبااريه .. في ميزاان حسنااتك انشالله
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اخزاني الاعزاء
تقبل مروري عزيزي .........

khladforexx
03-18-2015, 05:49
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

fothayaa
03-18-2015, 11:36
تحديث منتصف اليوم لليورو مقابل الدولار دة خبر تلاقائى نحلل الاخبار لازم تتحلل تحليل جيد ومعرفتها من فوركس فاكتورى لنربح الخبر ربح مؤكد المهم نتعلم لنربح جميعا ونتالق

ahmed43
03-18-2015, 12:33
السلام عليكم اخى موضوع جميل
بس كل واحد و نظريتو يعنى اكيييد الكل هيختلف هنا
بس اهم حاجه نتابع التحاليل و بالتوفيق

m.gama17l
04-03-2015, 13:52
طبعا اخى الكريم معلومات هامة جدا و يجب الاطلاع عليها حتى يكون كل متداول على وعى بتغيير طرقه ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

سارة محمد
04-10-2015, 02:07
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

mohamed12345
04-12-2015, 01:30
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اعتقد اخي ان المكان الانسب لموضوعك هو قسم مناقشه حركه العملات عشان تلاقى تفاعل بعيدا عن ردود

modr2015
04-12-2015, 01:32
نشب اليوم الثلاثاء حريق في مستودع التوزيع والمكاتب الإدارية ... تحديث مباشر على مدار الساعة ... السياسات النقدية ومخاطر سعر صرف الين والإسترليني أمام الدولار ... الثقة الألمانية تدعم ميل اليورو للتصحيح الصاعد · استقرار أسعار الذهب ... من النوع الخفي، والمتواجد عند مستويات المنتصف والتي تعد مقاومة.

Federerista
04-12-2015, 04:13
مشكور اخي على كل هته المعلومات الشيقة والتي تساعدنا على فهم زوج الدولار جيدا مشكور على تقديمك لنا لهدا الخبر

user_66
04-12-2015, 04:39
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

sherry mohamed
04-16-2015, 16:02

user_66
04-16-2015, 20:09
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

mohamed12345
04-18-2015, 15:30
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اعتقد اخي ان المكان الانسب لموضوعك هو قسم مناقشه حركه العملات عشان تلاقى تفاعل بعيدا عن ردود

---------- Post added at 12:30 PM ---------- Previous post was at 12:29 PM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد طبعا اخى الكريم معلومات هامة جدا و يجب الاطلاع عليها حتى يكون كل متداول على وعى بتغيير طرقه و استراتيجياته فى التداول و القيام بالتحليل الفنى و الاخبارى و تحديد اسلوب للتداول طبعا لتلك المعلوم

takirg
04-20-2015, 13:58
مواضيعك كبيره وجميله وهادفه روائع و كلمات وحروف تحمل معاني كثيره وكبيرة
اشكرك ... على هذا الموضوع الاكبر من رائع....
والى الامام دااااائما...
تقبل مروري

Yara1
04-20-2015, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
يبقى سوق الفوركس فعالا 24 ساعة في اليوم، وهو يعمل من خلال شبكة عالمية من المؤسسات الخاصة والشركات والمصارف. عمله غير المتوقف يقدم لك فرصة فريدة من نوعها: رد فعل لحظي لآخر الأخبار المالية.

الفوركس هو مزيج فريد من التداول، والاستثمار وتبادل العملات وفقا لأسعار محددة. بالإضافة إلى حجم تداوله الضخم، وحضوره العالمي، و رسوم التداول المنخفضة مقارنة مع الأسواق المالية الأخرى، واستخدام الرافعة المالية لزيادة هامش الربح يجعل سوق الفوركس لا مثيل له.

Miro1
04-20-2015, 19:54
ﺍﻟﺸﻲﺀ ﺍﻷﻭﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻛﻤﺘﺎﺟﺮ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﺍﻟﺬﻱ
ﺳﻮﻑ ﻳﻘﻠﻞ ﻣﻦ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ ﺣﺘﻰ ﻣﻊ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺮﺍﻓﻌﺔ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ
ﺑﺤﺴﺎﺑﻚ، ﻫﻮ ﺗﻌﺮﻳﻒ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ risk profile . ﺍﺟﻠﺲ
ﻭﺣﺪﺩ ﺍﻟﻤﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺑﻜﻞ
ﺻﻔﻘﺔ؟ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ %2 ﻫﻮ ﺭﻗﻤﻚ ﺣﻈﻚ، ﺇﺫﻥ ﺗﺎﺟﺮ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ
ﻛﺪﻟﻴﻠﻚ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩﻱ . ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺘﺮﺕ %2، ﻓﺄﻧﺖ ﺑﻼ ﺷﻚ ﻣﺘﻮﺍﺟﺪ
ﺑﺎﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻦ، ﺑﺮﺍﻓﻌﺔ ﺃﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺍﻓﻌﺔ

Ahmed6
04-20-2015, 20:42
أخي العزيز أشكرك علي معلوماتك القيمة وأتمني لك حظا رائعا في سوق التداولات
وجزاك الله كل خير

دينا اسلام
04-20-2015, 20:44
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

Miro1
04-20-2015, 20:55
ﺍﻟﺸﻲﺀ ﺍﻷﻭﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻛﻤﺘﺎﺟﺮ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﺍﻟﺬﻱ
ﺳﻮﻑ ﻳﻘﻠﻞ ﻣﻦ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ ﺣﺘﻰ ﻣﻊ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺮﺍﻓﻌﺔ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ
ﺑﺤﺴﺎﺑﻚ، ﻫﻮ ﺗﻌﺮﻳﻒ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ risk profile . ﺍﺟﻠﺲ
ﻭﺣﺪﺩ ﺍﻟﻤﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺑﻜﻞ
ﺻﻔﻘﺔ؟ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ %2 ﻫﻮ ﺭﻗﻤﻚ ﺣﻈﻚ، ﺇﺫﻥ ﺗﺎﺟﺮ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ
ﻛﺪﻟﻴﻠﻚ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩﻱ . ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺘﺮﺕ %2، ﻓﺄﻧﺖ ﺑﻼ ﺷﻚ ﻣﺘﻮﺍﺟﺪ
ﺑﺎﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻦ، ﺑﺮﺍﻓﻌﺔ ﺃﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺍﻓﻌﺔ

بسمه
04-21-2015, 05:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

hamdochi
05-23-2015, 14:30
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انها معلومات هامة جدا و يجب الاطلاع عليها حتى يكون كل متداول على وعى بتغيير طرقه و استراتيجياته فى التداول و القيام بالتحليل الفنى و الاخبارى و تحديد اسلوب للتداول طبعا لتلك المعلومات شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

moh93
05-23-2015, 16:00
اليورو بدا ضعيف جدا بعد نه تم حدوث تيسير كمى
وواليور قد يوصل الهبوط وبكجة سوف يكو فية بيع واكدي اليور قد يسنمر ى الهبوط الى نقاط اعتقد 1:1

معتصم سباعنة
05-23-2015, 17:20
اشكرك اخي الكريم على هذا التحديث الذي يخص الدولار اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

yassine imq
05-23-2015, 17:33
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

hmadnah123
05-23-2015, 18:26

aminalamor
05-23-2015, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه المعلومة بخصوص زوج الاورو دولار والمعروف لدى الكثيرين بالزعيم وهوماسيعطي فكرة لدى التجار الذين يحبون التداول على هذا الزوج لمعرفة حركته داخل السوق
بالتوفيق للجميع

محمد السيد
05-23-2015, 19:22
بسم الله الرحمن الرحيم ..تحليل فني دقيق .. لكن للأسف لا يمكن الاستفادة منه الآن لفوات ميعاده ،
ولكن على كل حال نشكر حضرتك على هذا الجهد الطيب ، ونرجو منك مواصلة تقديم هذه التحليلات الجيدة

Kiing
05-25-2015, 06:01
ممكن انه ان اتمنى ان تكونوا بالف خير صديقي الكريم منه متلا مشكور على هذه المعلومات القيمة نقول انه ممكن من المفيدة اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك تم منه متلا ممكن ان تقبل مروري

العراقي
06-12-2015, 00:54
مواضيعك كبيره وجميله وهادفه روائع و كلمات وحروف تحمل معاني كثيره وكبيرة
اشكرك ... على هذا الموضوع الاكبر من رائع....
والى الامام دااااائما...
تقبل مروري

AH3
06-20-2015, 18:30
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

mechanical
06-24-2015, 21:24
السلام عليكم .....جزاك الله خيرا علي طرح الموضوعات التي ممت الممكن افادتها للجميع في الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

abdougagi
06-27-2015, 19:54
مشكوور على التوصية الرائعة عن الزوج الملك يورو/دولار و الذي اخاف من التداول به بسبب صعوبة توقع
اتجاهه فلقد جربت التداول به في عديد المرات و لكنني خسرت كما انني لا اثق في التوصيات المجانية لانها كثيرا ما ادت بحسابي الى الهاوية
اتمنى لك ارباحا وفيرة

gehad87
08-02-2015, 15:36
اخي العزيز موضوعك مناسب لقسم التحليلات والتوصيات مش في القسم العام
لتكون اكثر تحديدا
ثم يرجى التكرم بارفاق صورة للشارت
ولكم جزيل الشكر

lBiBil
08-02-2015, 15:41
بارك الله فيك اخي الكريم على هاته المعلومات والاخبار التي تؤثر على زوج الاورو والدولار لانو هدا الزوج
لديه شعبيه كبيرة جدا لانو معظم الناس تتداول عليه

alaa ali
08-02-2015, 22:42
السلام عليكم
الف شكر على هذه الموضوع الجيد ......... واتمنى استفادة جميع اعضاء المنتدى حتى تعم الفائدة علينا جميعا
بالتوفيق

tarik46
08-15-2015, 19:13
مشكوور على الموضوع الرائع و التوصيات المفيدة على الزوج الملك اليور/دولار و فعلا كما كان متوقعا
فقد واصل اليورو هبوطه الى مستويات لم يشهدها منذ عدة سنوات و لكن لا ادخل بيع يورو مباشرة بل بناء على بيانات اخرى
تقبل مروري

med1985
08-15-2015, 19:14
خي الكريم شكرا جزيلا و جزاك الله خير علي التوصية و في انتظار مزيدك و نتمني بعض التوصيات علي ازواج الدولار مثل الدولار ين فكثيرا منا لديهم صفقات عليهم و في انتظار مزيدك

تقبل مروري

ebramoh
08-15-2015, 20:50
السلام عليكم..
طبعا اخى الكريم معلومات هامة جدا و يجب الاطلاع عليها حتى يكون كل متداول على وعى بتغيير طرقه و استراتيجياته..
فى التداول و القيام بالتحليل الفنى و الاخبارى و تحديد اسلوب للتداول طبعا لتلك المعلومات..
تقبلوا مروري..

RomanyMoreed
08-18-2015, 21:19
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

شكرآ للموضوع بس حضرتك لو هتحط توصية ايآ كان الزوج لازم يكون بصورة وموضح عليها اسباب الدخول

تحياتي

nabilps5
08-18-2015, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته اما بعد :
شكرا لك اخي وبارك الله فيك جعلها الله في مزان حسناتك
تقبل مروري

huhu1998full2
08-18-2015, 22:29
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

fadiarab
08-19-2015, 02:36
نورت اخنا الكريم المنتدى
اليورو سوف يفقد الكثير امام الدولار بكل تاكيد على الاقل انت الان تؤكد على السعر الحالةى وطريقة التعامل
ومشكور اخى على هذا الطرح الطيب
ربنا يباركلك
وبالتوفيق لك وللجميع

---------- Post added at 01:36 AM ---------- Previous post was at 01:23 AM ----------

اليورو بدا ضعيف جدا بعد نه تم حدوث تيسير كمى
وواليور قد يوصل الهبوط وبكجة سوف يكو فية بيع واكدي اليور قد يسنمر ى الهبوط
اشكرك اخي الكريم على هذا التحديث الذي يخص الدولار اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

polmo222
09-11-2015, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا إخواني على المعلومات المهمة وعلى
المجهود المبدول لنشر الخبرة وتحياتي لكل الأعضاء وبالتوفيق للجميع

simo1
03-21-2016, 22:56
جزاك الله خيرا
مشاركة مميزة بارك الله فيكي
جعلها الله في موازين حسناتك وكتب لك اجرها

موضوع في قمة الخيااال طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لكلكـ خالص احترامي

لا يزال النطاق الضيق مسيطراً على تداولات زوج اليورو مقابل الدولار، والذي يستمر بالتذبذب حول 1.2400، في حين تبقى التداولات مستقرة دون 1.2490، وبالتالي، لا تغيير على سيناريو الاتجاه الهابط المقترح في تقاريرنا الأخيرة، والذي يستهدف زيارة مناطق 1.2300 ومن ثم 1.2000، في حين يتطلب تحقيقه الثبات دون 1.2490.

مؤشر ستوكاستيك يستمر بتقديم إشارات سلبية تدعم الانخفاض المتوقع.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.2300 والمقاومة 1.2490

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

Ahmed magdyi
03-22-2016, 01:22
يعنى سبب من اسباب الخسارة الفهم الخاطيء للأخبار الحقيقة لابد من تحليل مميز وفهم للواقع الجيد للمجال لازم تتعلم التحليل الجيد للخبر التعلم من الربح منه المهم نستمر فالتعلم المميز للمجال حتي توصل للي انت تريده

newlookmostafa
03-22-2016, 10:05
العملات دائمة التحرك هبوطا وصعودا وهو ما يخلق فرص كبيرة للتداول فى سوق العملات
تقبل مرورروورى
تحياااااتى

zead ahmad
03-22-2016, 10:26
بالنسبة للعملات وحركاتها واختلاف من وقت الى اخر هذا سيم التداول على الفوركس والعملات لان السوق فى كل وقت يمر علهيها يكون له شيء اخر يجب ان تعرف بتلك الاشياء كلها

mourada
03-22-2016, 12:43
مشكور اخي العزيز على هذا التحليل المميز الذي وضعته بين ايدينا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع في وقته و ننتظر منك المزيد من العطاء

اقلام الحرية
03-22-2016, 13:23
لقد تعاملت مع الكثير من شركات الفوركس ولكنني وجدت أن شركة أفكس بروتريد **protradeهي أفضلهم وأضمنهم في نفس الوقت وهذا هو موقعهم الرسمي:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع صغارا و كبارا و مساؤكم سعيد ان شاء الله نستفيد جميعا
من ذلك الحين و هو في اتجاه هابط ليومنا هذا حاليا في 1.1200

moodyloveelromansy
03-25-2016, 03:52
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

messaoud43
03-25-2016, 12:33
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

aissaalg
03-25-2016, 12:37
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

latraaa
03-25-2016, 12:49
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

neversi3
03-25-2016, 23:00
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ملاك الروح
03-25-2016, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على طرح هذا التحديث بانتضار مزيد من التحديثات لمختلف العملات
اتمنى لك التوفيق

raouf41
06-07-2016, 13:51
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم شكرا على المعلومة الرائعة و المفيدة و على التفصيل الدقيق و على مساعهدتنا في الفهم

shadea1991
06-09-2016, 11:45
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة للمبتدئين و نتمنى لك التوفيق و النجاح في هذا السوق

emad1995
06-09-2016, 16:19
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

---------- Post added at 01:19 PM ---------- Previous post was at 09:16 AM ----------

نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق تقبل مروري

nonam
07-14-2016, 15:42
السلام عليكم ... التحديثات اللي من الممكن ان تتعامل معاها من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون الحساب والتحديثات من اهم الادوات اللي لابد ان تتامل معاها ومن المهم جدا ان التعامل مع البونص
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

liverpool FC
07-14-2016, 16:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
موضوع رائع و جميل حول تحديث منتصف اليوم لليورو مقابل الدولارشكرا لك اخي و في انتضار كل ماهو جديد و مفيد من مواضيعك

amarflex22
07-14-2016, 16:40
موضوع رائع من عضو أروع
دائما تتحفــنا بمواضيعك الرائعة والمميزة والمفيدة
وبارك الله فيك على المجهود الكبير الذي بذلته
وان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع

batch
07-14-2016, 17:14
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

simoomis
07-23-2016, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Harmonic
08-10-2016, 18:09
فى التداول و القيام بالتحليل الفنى و الاخبارى ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ebn masr
08-10-2016, 18:12
كل الشكر والتحية والتقدير على معلوماتك التى تقدمت بها حتى نستفيد ونتعلم ونكتسب الخبرات منك والله الموفق والمستعان

mohamed shabana 26
08-10-2016, 20:14
شكراً اخى الكريم على المجهود الرائع
والمعلومات الممتازه هذه مناقشه جيده لحركة العملات
اتمنى المزيد من التوفيق لك وللجميع فى ماهو قادم

bodamj
08-10-2016, 23:32
بسم الله الرحمن الرحيم ان تحديد منتصف اليورو مقابل الدولار يحدث فى اوقات كثيرة جدا ومتغيرة مع الوقت شكرا لكم جميعا اخوانى

michael1
08-11-2016, 03:04
شكرا لك ايها الصديق الكريم على مثل هذه الشروحات للازواج
نرجو منك ان تتابع معانا هنا ونستفيد من بعضنا البعض بمشاركتك
وشكرا لك

analyst
08-11-2016, 11:09
مشكور اخي الكريم على الموضوع وعلى التحديث لحركة زوج اليورو / دولار ولكن اريد ان اذكرك اخي الكريم على انه هناك قسم خاص بالتحليلات ومتابعة الازواج حاول ان تضع موضوعاتك القادمة هناك حتى نحافض على ترتيب المواضيع بالمنتدى

ahmedh
08-11-2016, 11:24
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

adamarwan
08-11-2016, 21:46
التحليل اخى لبد من لن يكون مربوط بالعديد من الامرو
التى بها ممكن ان تفهم الامر بشكل احترافى وان تزي د من التداول الناحج
فى السوق وحظ موفق اخى الغالى

لخضر
01-24-2017, 20:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. اخى الكريم معلومات هامة جدا و يجب الاطلاع عليها
بالتوفيق للجميع

wahid08
01-25-2017, 16:14
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور على التحايل و التوقعات بالتوفيق على هدا الزوج

فوريكسي
01-25-2017, 21:53
موضوع قديم جدا اخي لابد من التحديث شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

skylol
01-25-2017, 22:40

اخواني الكرام ارجو الانتباه انو تاريخ الموضوع قديم واكيد الاسعار تغيرت وبالتوفيق للجميع

DR.MJH.JO
01-25-2017, 22:53
ولكن اغلب الاعضاء شكرو فى موقع فوركس فاكتورى والاخبار اللى بيكون لونها احمر معنها ان الخبر قوى ومؤثر ولو الخبر لونه برتقالى معناه انه خبر متوسط التاثير ولو الخبر لونه اصفر فده معن
هذا الزوج زوج مزعج وانا لا افضل التجاة به

grow
01-25-2017, 22:56
السلام عليكم يا اخي الفاضل
موضوع مهم يعد اليورو من اهم العملات وغير ذلك معظم المتداولين بيعتمدو عليه مشكوور جدا انتظر منك المزيد

doaa sary
01-30-2017, 20:18
يااة موضوع قديم اوى من فترة
بقالو 3 سنيين
والاسعار دى عدت بمراحل
مشكور اخى الكريم ع التحليل
واليورو حاليا ف سناريو هبوط بقالو كذا شهر

samehsaeed13
01-30-2017, 20:21
حساب البونص من المفترض ان تحصل عليه فى نهايه الشهر ويكون عاده فى اول اسبوع او 10 ايام من كل شهر
وبمجرد انتهاء الشهر لا يمكن ان تقوم بالكتابه حيث يفضل فى الشهر القادم

alonsoo
02-15-2017, 08:39
طيب عايزين تحديث لليوم بارك الله فيكم . انا ارى ان النظرة الفنية ليه حاليا فى مقاومات عليه قوية جدا عند 1.0630 ثم 1.066 ثم 1.0712

mid0killer
02-15-2017, 13:51
اليورو دولار من العملات الرئيسيه بالسوق ويجب ان يتاعبها الفوركسسين فانا اعرف حركة العملات من هذه الازواج والله فهناك من لا يتفق معي وهناك من يتفق وبالتوفيق للجميع

ahmadinho100
02-15-2017, 14:07
شكرا جزيلا لك يا صديقي على موضوعك و الجهد المبدول فقط انا لدي وجت نضر بالنسبة للموضوع هو قديم كتيرا و لا يضلح الحديت عنه الان

بدر اشطيبي
02-15-2017, 14:12
اليورو دولار اكيد انه يعتمد على حركة الدولار و حركة الذهب
وهذا يحتم على المتداول تتبع حركة هذه الاصول والربط بينها شكرا لكم

zaheralwan
02-15-2017, 14:45
اعتقد ان موضوعك سوف يكون عليه ردود كبيرة في قسم حركة العملات لان ستجد اناس عنهم خبرة في العملات وانا لا استطيع ان افيدك في هذا الموضوع وبالتوفيق.

bilal0007
02-15-2017, 15:07
انا مبتدئ في هادا ال مجال و ادن ان هادا الجواب صحيح اعتقد اخي ان المكان الانسب لموضوعك هو قسم مناقشه حركه العملات عشان تلاقى تفاعل بعيدا عن ردود

---------- Post added at 03:07 PM ---------- Previous post was at 02:54 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخي الفاضل على التحليلاات االفنية والاخبااريه .. في ميزاان حسنااتك انشالله
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اخزاني الاعزاء

bakup28
02-15-2017, 16:59
ان المكان الانسب لموضوعك هو قسم مناقشه
حركه العملات عشان تلاقى تفاعل
بعيدا عن ردود البونص

مروه عصر
02-15-2017, 18:22
السلام عليكم
لا يمكن ان افهم ما تريد من هذا الموضوع انا ليس لدى خبره كبيره بمجال الفوركس ولا اعرف اذا كان هذا الموضوع مفيد جدا ام لاء حتى استطيع الرد عليك .........

najjout
02-15-2017, 18:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي العزيز على الموضوع و على شرحك المميز و المفهوم
تقبل مروري بالتوفيق

ahmedmahmoud2017
02-15-2017, 23:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للاسف هذا السيناريو وهذا المنشور متاخر جدا ويجب علي الاداره حذفه فورا لانه مر عليه سنوات

bassem forex
02-19-2017, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا لك على هذه المعلومات القيمة والمفيدة للخاصة بهذا الزوج

Doha Mohamed
02-19-2017, 18:50
على ما اعتقد هو ارتفاع اليورو امام الدولار فى الايام القليليه المقبله
ولاكن عليك متابعه الاخبار لحظه با لحظه وان تتعلم الفوركس جيدا

ebn masr
02-28-2017, 14:23
مهم طبعا اننا نتعرف على كافة الامور التى من خلالها نتعرف على الحالة لاى زوج من الازواج سواء صعودا او هبوطا لانه دة طبيعة حالة ازواج الغملات

Mr Fathy
02-28-2017, 14:24
بسم الله الرحمن الرحيم هو اليورو نزل الاسبوعين اللى فاتوا نزلة كبيرة اوى مش عارف بئا هيكمل نزول تانى ولا هيروح فين ربنا يستر

jaouad ouaiss
02-28-2017, 14:52
يسعدني تواجد مثل هده التحليلات لسوق لاكن المشكل انها قديمة وتحتاج الى تحيدت لهدا ارجو منك ان تظع لنا تحليلات جديدة لهده السنة لكي نتمكن من قراءة السوق بشكل جيد

mohamedhammouda
02-28-2017, 16:53
تداول في شركة مرخصة ترخيص قوي مثل ترخيص حكومة ابوظبي بشرط ان تكون الشركة مقرها ومركزها ومكاتبها الرئيسية في ابوظبي وبشرط ان تخضع لرقابة بنك الامارات المركزي وتكون سهلة السحب والتسجيل والتداول وموثوقة ومضمونة 100%