PDA

View Full Version : الجنيه الإسترليني يقترب من إعادة الاختبار من جديد – تحليل - 25/11/2014

forexaly5
11-26-2014, 02:34
ارتدت تداولات زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار صعوداً بشكل ملحوظ بعد الاقتراب من مستوى 1.5600، ليجري عملية إعادة اختبار جديدة لمستوى 1.5720، حيث يحافظ على ثباته دون هذا المستوى حتى الآن، ليبقى الاتجاه الهابط فعالاً على المدى القصير، مدعوماً بالضغط السلبي المستمر الذي يقدمه المتوسط المتحرك 50.

مؤشر ستوكاستيك يستمر بفقدان العزم الإيجابي، معززاً التوقعات السلبية المقترحة، والتي تستهدف مناطق 1.5375 بشكل رئيسي، في حين يتطلب تحقيقها الثبات دون 1.5720.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.5550 والمقاومة 1.5790

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

adil17
12-18-2014, 19:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير من هذا السوق

sarass11a
12-20-2014, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

ynwa1892
12-22-2014, 15:24
السلام اخي انت تعتمد على مؤشر ستوتاستيك وهو غير معيار لتعتمد عليه ارجو الاعتماد على مؤشر الاستوكاستيك وفقك الله

juba7abood
12-24-2014, 03:06
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق
تقبل مروري ♪♪

ahmed mahmoud abdelhady
12-28-2014, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ♥
بعد التحيه أخي الكريم ..
انا عضو مبتدأ لا يمكنني أن أفيدك كثيير
توجه إلى القسم الفني سوف يعطيك المعلومات الاكثر افااده
اتمني للجميع الربح
♥ تقبل مروري ☺..♥♥☺

said32
12-28-2014, 18:34
اعتقد اخى اكلريم ان الموضوع املهم دا اخى الكريم لزام نبقا عارفين اتلحلليلانت كله الخاصه بالعملتا اخى الكريم
التوفيق لك انشاء الهل تقبلت حياتى لك اخى اكلرمي
وشكرالك اخى اكلريم على املوضوع المه مدا اخى اكلريم
اتلوفيق لك انشاء الله

sawsan5a
01-06-2015, 17:31
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

payza
01-06-2015, 18:40
الباوند ياا خي اخر شهور سقط صريعا من 1.70 والان 1.51 من كان يتخيل ذللك هذا هو الفوركس طبعا بلا شك ويتاثر اكثر شي بالاخبار والله الموفق ...........

ahmedibrahim258259
01-26-2015, 18:46
بسم الله الرحمن الرحيم الباوند دولار حاليا بيتداول عند مستوى 1.5000 ومستمر بالهبوط نظرا لقوة الدولار اما سلة العملات
تقبل مروري

ibrahim forex
01-27-2015, 12:40
دبارك الله فيك اخى الفاضل هعلى هذه المعلومات التى ساعدتنا على معرفة الجنيه الاسترلينى
واتمنى ان الجميع يستفيدون منه وننتظر المزيد من حضرتك
تقبل مرورى

sabrey14
01-27-2015, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الفاضل شكرا على التحليل افادنى كثيرا تقبل مرورى اخى بالتوفيق فى المجال

aimen boughariou
01-27-2015, 14:36
بسم الله الرحمن الرحيم
usd-bpd حاليا بيتداول عند مستوى 1.400 ومستمر بالهبوط تقبل مروري
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

moheb12
01-27-2015, 14:42
اخي الكريم مشكور جدا علي موضوعك الهام جدا والمفيد لكل متداول في الفوركس وتمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق وتقبل مروري ومشكور علي مجهودك

nagwann
01-27-2015, 19:31
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لنا تحليلات رائعة بخصوص الجنيه الاسترلينى
بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

hicham1991
01-27-2015, 20:50
اعتقد اخى اكلريم ان الموضوع املهم دا اخى الكريم لزام نبقا عارفين اتلحلليلانت كله الخاصه بالعملتا اخى الكريم
التوفيق لك انشاء الهل تقبلت حياتى لك اخى اكلرمي
وشكرالك اخى اكلريم على املوضوع المه مدا اخى اكلريم
اتلوفيق لك انشاء الله

ahmed7afifi
02-08-2015, 05:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
♥☻☺♥☻☺

a7med84
02-08-2015, 21:45
الموضوع من فتره لان الزوج تم اختراق هذا الدعم واعتقد انه ممكن يكون ف طريقه الان من اجل ان يلمسه ولكن هو الان مقاومه للسعر والله المستعان

وبالتوفيق

joseph mounir
04-05-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
تحليل اخبارى هام اخى ومجهود مميز
وواضح ارتداد زوج الجنية الاسترلينى امام الدولار ليشكل صعود ملحوظ بارك اللة فيك اخى الكريم
وتقبل مرورى

mohamedsaleem
04-05-2015, 21:47
اخى الكريم شركة انستا فوركس من افضل شركات الفوركس على الاطلاق
فهى تمكننا من الربح والتداول دون خوف من نصب او ما شبة ذلك وهى شركة حاصلة على كثير من الجوائز لمن يرغب فى البحث عن تاريخها

سارة محمد
04-09-2015, 04:52
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

sayed_markets
04-09-2015, 04:54
الجنيه الإسترلينى ده سبب مرجنتى خمس مرات من قبل.. الله يهديه عمره ما كسبنى دولار إلا وخسرنى 100 .. أنا كرهت أشتغل عليه بعد كدة

moustafaforex
04-09-2015, 06:25
التوفيق لك انشاء الله تقبلت حياتى لك اخى اكلرمي
وشكرالك اخىالكريم على الموضوع المه مدا اخى اكلريم
اتلوفيق لك انشاء الله

User_90
04-09-2015, 08:58
السلام اخي انت تعتمد على مؤشر ستوتاستيك وهو غير معيار لتعتمد عليه ارجو الاعتماد على مؤشر الاستوكاستيك والتوفيق لك ان شاء الله في الصفقات القادمة

waelmma
04-09-2015, 10:24
:woo:;):(معلومات هامة عن الجنيه الاسترلينى اخى الكريم
وعلى كلا انا دائما افضل التجارة على اليورو دولار وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

sniper_2015
04-10-2015, 01:42
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

sharshabil
04-14-2015, 14:24
الباوند و اليور معا في ؤحلة هبوط لا ندري الى ايم ستنتهي
و الدولار في رحلة صعود اتمنى ان تكيسر قربيلو تقع كارتة اقتصاديىة للدولار

m.gama17l
04-17-2015, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انت تعتمد على مؤشر ستوتاستيك وهو غير معيار لتعتمد عليه ارجو الاعتماد على مؤشر الاستوكاستيك بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hedib
04-17-2015, 20:31
المقدم: هل وجهكم سماحته إلى الاعتناء بالفقير؟ الشيخ: نعم.
كثيراً ما يشير علينا بمجالستهم ومساعدتهم، والقيام عليهم.

user_66
04-18-2015, 19:25
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

دينا اسلام
04-18-2015, 19:26
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

aminalamor
04-18-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والمفيدة عن تحركات الجنيه الاسترليني والتي من خلالها يمكن للمتادول استغلال الفرصة والدخول من اجل المتاجرة على هذه العملة مع باقي العملات الاجنبية الاخرى
بالتوفيق للجميع

mohamedhassn
04-18-2015, 21:07
مؤشر ستوكاستيك يستمر بفقدان العزم الإيجابي، معززاً التوقعات السلبية المقترحة، والتي تستهدف مناطق 1.5375 بشكل رئيسي، في حين يتطلب تحقيقها الثبات دون 1.5720.

User_90
04-18-2015, 21:09
بالتاكيد وعند متابعتي للاخبار وجدت
تحياتي

Miro1
04-18-2015, 21:25
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺍﺧﻰ ﻃﺒﻌﺎ ﻛﻞ ﺗﺎﺟﺮ ﻟﻴﻪ ﺍﺳﻠﻮﺏ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺓ ﻭﺭﺑﻨﺎ ﻳﻮﻓﻘﻨﺎ
ﻛﻠﻨﺎ ﻓﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﻧﺎ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻰ ﺍﺭﻯ ﺍﻥ ﺍﻯ ﺗﺎﺟﺮ ﻣﻤﻜﻦ ﻳﻜﻮﻥ
ﻋﻨﺪﻩ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺧﺎﺻﺔ
ﺑﻴﻪ ﻭﻃﺒﻌﺎ ﻫﻰ ﻣﺶ ﺳﺮ ﻭﻻ ﺣﺎﺟﺔ ﻟﻜﻦ ﻫﻮ ﺑﻴﺤﺐ ﻳﺸﺘﻐﻞ ﺑﻴﻬﺎ
ﻭﺑﻴﺤﻘﻖ ﻣﻨﻬﺎ ﻧﺠﺎﺡ ﻭﻋﻠﻰ ﻓﻜﺮﺓ ﻳﺎ ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻠﻰ ﺑﻴﺤﺐ ﻳﻨﺠﺢ ﺑﻴﺘﻌﺐ
ﺍﻭﻯ ﻋﻠﺸﺎﻥ ﻳﻨﺠﺢ ﻭﺍﻟﻤﻨﺼﺎﺕ
ﻛﻠﻬﺎ ﻣﻤﺘﺎﺯﺓ ﺑﺲ ﻟﻠﻰ ﻳﻔﻬﻤﻬﺎ ﻭﻳﺸﺘﻐﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻛﻮﻳﺲ

sniper_2015
04-19-2015, 23:27
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

Yara1
04-21-2015, 16:57
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
هناك مؤشرات تساعدك في معرفة ما إذا كان المؤشر أو السهم في اتجاه واضح (ترند) أم لا كما أنها تقيس قوة الترند .... لذلك يجب أن تعرف كيف تفرق بين الاتجاه الواضح وغير الواضح. مؤشر ADX يساعدك على ذلك .. ( إذا كان خط ADX الخط الأسود) صاعدا فهذا يعطيك دلالة أن السهم في اتجاه واضح (ترند) وهنا تستطيع استخدام المتوسطات (moving averages ) لتعطيك فعالية أكبر .. أما إذا كان خط ADX في اتجاه النزول نستنتج أن السهم في حال تذبذب أو تماسك وفي هذه الحالة نستخدم مؤشرات ذبذبات المسارStochastics &RSI حيث إن فعاليتها في حالة التذبذب أكبر. هكذا يعرف المتداول أي المؤشرات يستخدم حسب نموذج السهم أو مؤشر السوق.
و تحياتى للجميع :) :) :) :)

antonioforex
04-21-2015, 17:01
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هدا التحليل الدي افدتنا به حول الجنيه الاسترليني لان الاعضاء
الدين يعملون عليه سيستفيدون من موضوعك من دون شك و بالتوفيق لك اخي الكريم

user_21
04-21-2015, 17:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

Mohamed amin 2510
04-21-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد ان هذه معلومات جيده بالنسبه للمتداولين ... ولكن انا كمبتدئة لا اعرف كيف اسفيد بها
ارجو الشرح المبسط للمعلومات يا جماعه

abdelaziz 10
04-26-2015, 11:20
الاختبار للارتكاز الفني في الغالب يكون ناجح وسينطلق طبعا مبتعدا عن الارتكاز المخترق
انما الاكيد انه لازم الحذر من الكسر الخاطئ ومن الاخبار التي تتسبب في الخسارات

mohamed12345
04-26-2015, 23:09
ولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الباوند دولار حاليا بيتداول عند مستوى 1.5000 ومستمر بالهبوط نظرا لقوة الدولار اما سلة العملات

نورين
04-29-2015, 23:20
السلام عليكم الباوند ياا خي اخر شهور سقط صريعا من 1.70 والان 1.51 من كان يتخيل
ذللك هذا هو الفوركس طبعا بلا شك ويتاثر اكثر شي بالاخبار والله الموفق وبلتوفيق ان شاء الله

Wassa04
04-30-2015, 19:29
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Abdelhedi
04-30-2015, 19:45
السلام عليكم شباب و كيف حال الاخوة و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في منتداني الغالي فوركس مصر
نعم هذا في القديم و لكن كيف يكون الان و كيف يتجه الزوج الي فوق او تحت؟

ahmed mo
05-01-2015, 00:17
الموضوع من فتره وعموما الاسترلينى كان هابط بشكل كبير ىف هذه الفتره فى هذا السوق

والله يوفقكم والله المستعان

hamdochi
05-23-2015, 15:30
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان شركة انستا فوركس من افضل شركات الفوركس على الاطلاق فهى تمكننا من الربح والتداول دون خوف من نصب او ما شبة ذلك وهى شركة حاصلة على كثير من الجوائز لمن يرغب فى البحث عن تاريخها شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

ahmed bakry
05-24-2015, 02:34
مشكور اخى الكريم على المعلومة الهامة دى وارجو منك المزيد بخصوص الازواج للعملات وارتفاعها وهبوطها
وليه دايما الدولار اغلب الاوقات مرتفع
ولك منى جزيل الشكر

popa2015
05-24-2015, 04:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

faridd
05-24-2015, 09:23
لكى تفعل الحساب فى انستا فوركس عليك ان تقوم بسحب البطاقة وش وظهر اسكان ويكون بشكل واضح تماما
وكمان الباسبور او شهادة الميلاد

noor eldyen
05-24-2015, 13:16
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق
تقبل مروري ♪♪

شهيرة
05-24-2015, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله
انت تعتمد على مؤشر ستوتاستيك وهو غير معيار لتعتمد عليه ارجو الاعتماد على مؤشر الاستوكاستيك

BASAM IBRAHEM
05-27-2015, 05:19
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

Kiing
06-01-2015, 15:11
ممكن منه متلا معه اعتقد اخى اكلريم ان الموضوع املهم هدا صديقى الكريم لزام نبقا منه ممكن متلا انه مع عارفين اتلحلليلانت كله الخاصه بالعملتا اخى الكريم منه مع التوفيق تم ممكن لك انشاء منه

adamsbooba
06-01-2015, 21:25
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

العراقي
06-05-2015, 22:04
ﺑﻴﻪ ﻭﻃﺒﻌﺎ ﻫﻰ ﻣﺶ ﺳﺮ ﻭﻻ ﺣﺎﺟﺔ ﻟﻜﻦ ﻫﻮ ﺑﻴﺤﺐ ﻳﺸﺘﻐﻞ ﺑﻴﻬﺎ
ﻭﺑﻴﺤﻘﻖ ﻣﻨﻬﺎ ﻧﺠﺎﺡ ﻭﻋﻠﻰ ﻓﻜﺮﺓ ﻳﺎ ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻠﻰ ﺑﻴﺤﺐ ﻳﻨﺠﺢ ﺑﻴﺘﻌﺐ
ﺍﻭﻯ ﻋﻠﺸﺎﻥ ﻳﻨﺠﺢ ﻭﺍﻟﻤﻨﺼﺎﺕ
ﻛﻠﻬﺎ ﻣﻤﺘﺎﺯﺓ ﺑﺲ ﻟﻠﻰ ﻳﻔﻬﻤﻬﺎ ﻭﻳﺸﺘﻐﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻛﻮﻳﺲ

MEDHAT MOUSTAFA
06-06-2015, 01:50
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفي

hamadarizk
06-06-2015, 02:53
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز

بالتوفيق

MONTASR SHABAN
06-06-2015, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انت تعتمد على مؤشر ستوتاستيك وهو غير معيار لتعتمد عليه ارجو الاعتماد على مؤشر الاستوكاستيك بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mechanical
06-24-2015, 21:20
السلام عليكم .....شكرا اخي الفاضل وجزاك الله خيرا لانك طرحت مثل هذا الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

abdougagi
06-27-2015, 19:59
مشكوور على التوصيات و لكن لكل شخص تحليله الخاص فالتحليل الفني عن طريق المؤشرات مثل ماكدي و rsi
و الموفينغ افيردج مهم للغاية يعطي ذلالة كبيرة على اتجاه السوق اضافة ال التحليل الاخباري لتجنب اوقات الاخبار المهمة
تحياتي اخي العزيز

Jek_So
06-27-2015, 20:06
استفدت الكثير من زوج الباوند دولار الاسبوع الفائت
وان شاء الله الاسبوع القادم يكون خير لي ولكم

gehad87
07-30-2015, 05:41
وده بردو موضوع مكانه مش هنا خالص مكانه في قسم التحليلات
ولازم كمان ياف ليه صورة للشارت اللي بيكلم عنه
علشان يبقا موضوع مناسب

tarik46
08-13-2015, 21:40
مشكوور على النقل للتوصيات الرائعة جدا حول زوج الاسترليني/دولار الزوج المجنون و لكن انصحك ان لا تطبق كل ما تجده
في التوصيات رغم انها تبدو صحيحة و لكن الشيء الاهم هو وقت الدخول و وقت الخروج و هو ما لا يعطيه لك بالمجان
تقبل مروري

jozef82199
08-13-2015, 21:56
الشمعة القصيرة تتميز بالأتي

•أهم شرط لهذه الشمعة أن يكون جسمها صغير والرأس والرجل متساويان و قصيرانوهذا من أهم شروطها التي تفرقها عن شمعة الدوجي التي ستأتي بعد ذلك
•جسمها قصيردليل علي تداول ضعيف علي السهم وأن المشتريين والبائعين لم يستطع أي واحد منهما أنيسيطر علي تداول السهم لذلك السعر لم يتحرك كثيرا
•الرأس والرجل قصير لأن السعرلم يهبط أو يرتفع عن الإغلاق والافتتاح كثيرا
•ينطبق عليها نفس الكلام الموجودفي الشمعة الطويلة ولكن الفرق الوحيد هو حجم التداول علي السهم وعدم قدرة أي واحدفي التغلب علي الثاني
•لذلك في الشمعة البيضاء تغلق علي ارتفاع بسيط والشمعةالسوداء يغلق السهم علي انخفاض بسيط

abolina
08-21-2015, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع مع أني لم أحضر
من البداية إلا أني وبكل تواضع سريع الفهم تحياتي أخي الكريم على الشرح

huhu1998full2
08-21-2015, 02:58
انا عضو مبتدأ لا يمكنني أن أفيدك كثيير توجه إلى القسم الفني سوف يعطيك المعلومات الاكثر افااده
بالتوفيق

simo1
03-21-2016, 17:45
مجهود رائع
بارك الله فيكـ
ولا حرمكـ الأجر
دمت برضى الله وفضله

باركـ الله لكـ وأسعدكـ المولى ورعاكـ
جعله الله في ميزان حسناتكـ
اللهم أمين
لك كل الشكر والتقدير
ارتدت تداولات زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار صعوداً بشكل ملحوظ بعد الاقتراب من مستوى 1.5600، ليجري عملية إعادة اختبار جديدة لمستوى 1.5720، حيث يحافظ على ثباته دون هذا المستوى حتى الآن، ليبقى الاتجاه الهابط فعالاً على المدى القصير، مدعوماً بالضغط السلبي المستمر الذي يقدمه المتوسط المتحرك 50.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.5550 والمقاومة 1.5790

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

prince9096
03-21-2016, 18:05
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

karinho91
03-27-2016, 14:57
دبارك الله فيك اخى الفاضل هعلى هذه المعلومات التى ساعدتنا على معرفة الجنيه الاسترلينى
واتمنى ان الجميع يستفيدون منه وننتظر المزيد من حضرتك
تقبل مرورى

neverlit4
03-28-2016, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
03-28-2016, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر لتحليل الاسترليني بانتضار مزيد من التحليلات الرائعه
اتمنى لك التوفيق

badr el asri
03-31-2016, 17:49
بسم الله الرحمان الرحيم
النظريات الاساسية في التحليل الفني
مشكور على الجهد المبذول و الموضوع المطروح. :bravo:

doaa sary
03-31-2016, 20:48
الموضوع من فترة طويلة
الباوند دولار حالا ف مناطق صاعده بعيدةومازال الاتجاة صاعد ع المدى المتوسط والبعيد
من اهم الواضيع والتحليل اللى قريتها
بالتوفيق للجمييع

nonam
07-25-2016, 16:10
السلام عليكم ...التعامل مع الاسترليني في الايام دي معتمد علي الاخبار ومن المهم جدا التعامل مع الاخبار الخاصة بالتعامل مع الاتحاد الاوروبي ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم وكمان الخبارت اللي في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-15-2017, 15:12
السلام الله عليكم. الجنيه الاسترليني سوف يتأثر لمجموعات من التحولات الأخيرة نتيجة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و انعكاسات الخروج على الاقتصاد

abdelloo31
08-15-2017, 15:13
الجنيه الإسترلينى ده سبب مرجنتى خمس مرات من قبل.. الله يهديه عمره ما كسبنى دولار إلا وخسرنى 100 .. أنا كرهت أشتغل عليه بعد كدة

tahar2015
11-30-2017, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم كل الشكر لك ولاكن هذا القسم مخصص للدروس وليس للتحليلات
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

amine saddiki
12-24-2017, 01:42
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى

ehabbob
12-24-2017, 14:18
اخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واتمنى من اداره المنتدى مراجعه بعض الموضوعات القديمة والتى تتحدث عن حدث وقتى وقد فات من زمن
الله ولى التوفيق

A.mustafa
04-29-2018, 12:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انت تعتمد على مؤشر ستوتاستيك وهو غير معيار لتعتمد عليه ارجو الاعتماد على مؤشر الاستوكاستيك

mohamed kamal fadel
04-29-2018, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم موضوع قيم لتحليل الجنية الاسترلينى
اشكرك على هذا التحليل