PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم للدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي 27/11/2014

forexaly5
11-28-2014, 00:25
لم يتمكن زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي من الثبات طويلاً فوق مستوى 0.7905 ليبدأ اختبار الدعم المحوري 0.7870، وكما أشرنا صباحاً، سيكون موقفنا الحيادي قائماً إلى أن يؤكد السعر وجهته التالية من خلال كسر الدعم المذكور أو اختراق المقاومة 0.7955.

وللتعرف على الأهداف المتوقعة من الاختراق، يرجى مراجعة تقريرنا الصادر هذا الصباح.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 0.7800 والمقاومة 0.8000

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: حيادي

sou
01-26-2016, 06:42
موضوع رائع و جميل جدا و اانا مؤيد و مشارك فيه بجد ان شاء الله وانا مبتدئ و سأبدأ باول سؤال

خطووط الفيبوناتشى عندى مافيها الخط 67 كيف احصل عليه ياريت شرح موضح وجزاكم الله خيرا

mohamedfarag
04-30-2016, 22:55
كما ورد عند الساعة 08:50 بتوقيت غرينيتش من لندن، تداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي عند 1.2494$ محققاً تقدم بنسبة 0.3% و مبتعداً عن إنخفاض يوم الإثنين. صناع القرار في البنك الأوروبي المركزي من المحتمل أن يقوموا بالمزيد من التيسير إذا ما بدى بأن إقتصاد منطقة اليورو مستمر في التحرك بطريقة مختلفة عن نظيره الأمريكي. و تداول زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني عند 116.72 ين، مبتعداً عن أعلى مستوى له خلال 7 سنوات و الذي وصل له يوم الإثنين عند 117.06 ين، بعد الإعلان عن النمو السلبي.
تقرير zew يفاجئ بالإرتفاع

magdyezzat
06-03-2016, 03:34
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
موضوع رائع و أخبار جيدة
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }

malikacherr
06-14-2016, 18:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي

cherkaoui AAOUIQA
06-19-2016, 01:02
‏منتدى صراحة جيد جدا ويستفاد منه‏ مع وجود اعضاء ‏محترفين وخدومين
‏أتمنى من الله العلي القدير. ‏أن يجعل ‏كل المجهودات في ميزان حسناتكم
لكم مني جزيل الشكر
منورين

Wael Mostafa
06-25-2016, 10:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الكريم
موضوع مفيد جدآ بسيط مفصل اكثر من رائع

berber1983
06-26-2016, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
......

mohamedsonbol
08-09-2016, 08:20
تشكراات لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته