PDA

View Full Version : الباوند ين يشكل ثباتا سعريا - تحليل - 27/11/2014

forexaly5
11-28-2014, 01:34
بالرغم من محاولة تقديم مؤشر ستوكاستيك للعزم السلبي إلا أننا نلاحظ تمسك سعر الزوج بمستوى ايجابي قريب من المقاومة الرئيسية كما هو واضح بالرسم المرفق,بشكل عام سنبقى على ترجيحنا الهابط للفترة القادمة بثبات مستوى 186.00 لحين وصول السعر لمستوى الهدف الأولي والمستقر حول 182.50.

نعيد التذكير بأن محاولة اختراق السعر للمقاومة الرئيسية فإن ذلك سيدفع بالسعر لإلغاء الميل الهابط وليبدأ بتشكيل موجات ايجابية جديدة ليبدأ بمحاولة تحقيق أهداف جديدة تبدأ من 187.20.

نطاق التداول المتوقع ما بين 185.90 و 182.50.

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:هابط.

maghribia
11-28-2014, 01:37
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان البوند فهو جيد للغاية التداول علهي
لكن مع الين فهو يشكل خطرا كبيرا على المتداول
تقبل احتراماتيى

sou
01-26-2016, 07:00
اخي اولا لابد ان تقرء احد الاستراتيجيات الموجوده بالموقع و متابعتها فتره كافيه قبل تطبيقها على الحساب الحقيقي
بخصوص الكونيكشن اذا كان لديك فير وول او اي برامج حمايه حاول ان تغلقها و حاول الدخول و ان شاء الله بيضبط معاك

mohamedfarag
04-30-2016, 22:50
حقق سعر الفضة كسر لمستوى 16.55 ليكمل رسم نموذج وتد صاعد يظهر بالصورة، مما يقدم إشارات على أن الضغط السلبي سيسيطر على تداولات السعر خلال الفترة القادمة، ليستهدف مناطق 15.55 بشكل رئيسي.

magdyezzat
06-03-2016, 03:36
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
موضوع رائع و أخبار جيدة
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }

malikacherr
06-14-2016, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي

cherkaoui AAOUIQA
06-19-2016, 01:01
‏منتدى صراحة جيد جدا ويستفاد منه‏ مع وجود اعضاء ‏محترفين وخدومين
‏أتمنى من الله العلي القدير. ‏أن يجعل ‏كل المجهودات في ميزان حسناتكم
لكم مني جزيل الشكر
والسلام با تجار