PDA

View Full Version : ربحة من الفوركس مبالغ كثير

Pages : [1] 2 3

nahas
11-28-2014, 21:57
سلام عليكم اخواني ورحمت الله وبركاته انا شخص مبتدا في الفوركس
لكن بعد البحث قد وجدة طرق لربح اقول من وجهة نظري مضمونة في شمعة 15 دقيقة لاني جربة في حساب ديمو و ربحة اكثر من مرة فهل اعتمد على
الطريقة هده و استمر في الحساب الحقيقي بها ام اغير من طريقتي و شكرا لكم ايها الاعضاء و المشرفيين و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :bravo::bravo::bravo:
:happy::happy::happy::happy::happy:

doola2020
12-02-2014, 22:57
من الافضل انك تستمر في استراتيجية لكي تتقنها ولا تحاول تغييرها طالما نتائجها إيجابية وعند المتاجرة علي الحساب الحقيقي ادخل بلوت صغير

man133
12-02-2014, 23:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انت لسه بتقول انك مبتدي يعني لسه قدامك شوية تعليم و تدريب
بس ده مينكرش انك ماشي علي الطريق الصحيح لبناء استراتجية لنفسك
بالتوفيق ان شاء الله

تحياتي

Badreddine
12-02-2014, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بما أنك إستعملتها مرارا و تكرارا ، فحاول التمسك بها ، إلى أن ترى أنها أصبحت غير فعالة
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

shimoo_102
12-03-2014, 00:07
عليكم السلام
ان كانت الطريقه التى تتداول بها نسبه نجاحها جيده ومعقوله استمر بها وربنا يوفقك ولكن حذارى لان
فريم 15 دقيقه اوقات بيكون غدار لان الرؤيه به قصيره نوعا ما

sharshabil
12-03-2014, 00:29
لازم تعرف ان الفوزركس لا يمشي بوتيرة واحدة
و ان عايشت الفوركس عللاى الاقل سنة او سنتين ستكتشف ذلك بنفسك يعني

bassem f x
12-03-2014, 00:32
بالتوفيق الدائم ان شاء الله

lyes1977
12-07-2014, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم والله مادمت قد ربحت كما قلت فلاباس بالاعتماد عليها في الحساب الحقيقي والاستمرار بها الى ان يحدث العكس والله اعلم ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

مصطفى حمدان
12-09-2014, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اذا وجدت اى طريقة ناجحة فعليك باستخدامها ولكن لتتاكد بانها ناجحة لابد ان تعمل بها على الحساب التجريبى فترةطويلة لتثبت صحتها وتتاكد جيدا

benchou-ahfd
12-09-2014, 17:12
جربتها كم مرة جربتها بل ما هي مدة تجريبك لها كم ريحت منها و كم خسرت اي الكمية هل حجم الربح اكبر بكثير من حجم الخسارة ان تجريب خطة يجب ان يستمر لاكثر من شهرين على الاقل حتى نحكم عليها هل ناجحة ام خاطئة

Tro
12-13-2014, 10:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طيب مبروك عليك بس خد بالك فريم الـ 15 دقيقه ده مش مضمون بنسبه كبيره اصلا
بس برضو مدام بتكسب بيها كويس بس حاول تشوف استراتيجيه تانيه فعلا تستفيد منها اكتر
تحياتي .........

adil17
12-17-2014, 10:03
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحكظ لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

saiddeco
12-19-2014, 03:37
سلام عليكم استراتيجية ممتاز لكن يجب اولا ان تتقن التداول في الفوركس و تكون لك معلومات كافية حيت لا يمكن ان تعتمد فقط علاى الحظ و شكرا لكل المشاركين معنا

habobui
12-19-2014, 03:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اذا وجدت اى طريقة ناجحة فعليك باستخدامها ولكن لتتاكد بانها ناجحة لابد ان تعمل بها على الحساب التجريبى فترةطويلة لتثبت صحتها وتتاكد جيدا

payza
12-19-2014, 09:39
يثا غالي الطريق عديدة في الفوركس وفي منها جيد لكن السوق لا يمشي علي مسار واحد دائما فاوقات السوق يقطع رالي كبير جدا ولا يصحح والكثير يخسر وقتها ................

abdelhak redouane
12-19-2014, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان الربح في الفوركس امر باغ الاهمية ويتم البحث عن الطرق المثلى من اجل تحصيل وجني الاموال غير ان التجارة على الفترات القصيرة خطيرة وافضلها التجارة على الفترات الطويلة
بالتوفيق للجميع

ramdani
12-19-2014, 12:26
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم ارى ان انك تستمر في هذه استراتيجية و تتقنها جيدا

ynwa1892
12-20-2014, 14:26
السلام اخي اذا جربت الطريقة لمدة شهرين ووجدها تلائمك وتربحك دائما فانطلق على بركة الله في الحساب الحقيقي ولكن باللوت صغير جدا
وفقك الله

emanrr
12-20-2014, 14:55
اه ممكن لو طريقه تداولك سليمه اخى الكرمي وان دالى هقدر يحقق لك الكثير اخى اكلرمي بشكل كبير ونا بالطرقه دى هتقدر تحقق الى انت عايزه شكرا لك اى الكرمي وباتلوفيق لك
شكرا لك اخى اكلريم

Ahmed2020eg
12-20-2014, 23:32
بالتوفيق ان شاء الله

تحياتي

tedjboyka
12-20-2014, 23:37
لكن بعد البحث قد وجدة طرق لربح اقول من وجهة نظري مضمونة في شمعة 15 دقيقة لاني جربة في حساب ديمو و ربحة اكثر من مرة فهل اعتمد على
الطريقة هده و استمر في الحساب الحقيقي بها ام اغير من طريقتي و شكرا لكم ايها الاعضاء و المشرفيين و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :bravo::bravo::bravo:

لا انصحك بتغيير الاستراتيجية الرابحة وأنصحك بتعلمها جيدا و احترافها و ملاحظة الازواج التي بتعمل فيها جيدا

Hassen hassen
12-20-2014, 23:48
اخى الكريم من الممكن ان تقوم بمراسلة احد المشرفين ، فانا مشاركاتى الحمد لله تظهر فى المنتدى بدون اى مشاكل .

samieh
12-21-2014, 00:02
والله يا اخى هذا يعتمد على فترة اختبارك للاستراتيجية هل جربتها فى اسبوع ام شهر
ام اكثر ام اقل وبعدين ساعتها نقدر نفيدك لان سوق الفوركس متقلب جدا وكل يوم بحال
ولا يثبت على استراتيجية معينة

nagwann
12-22-2014, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انت كده بتكون استراتيجية لنفسك اعمل بها
بس المهم لا تنسى الستوب لوز لأنه شئ مهم جدا

Doodysamsom
12-22-2014, 15:30
وعليكم السلام ورحمة الله,,,,
اعتقد انك محتاج تتدرب اكثر انت بتقول انك لسة مبتدأ؟؟؟؟ ومش معنى انك استخدكت اسلوب ونجح معاك فى الديمو يبقى هينجح معاك فى الحقيقى... ممكن تخسر رصيدك؟؟

juba7abood
12-24-2014, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله
-
من الافضل انك تستمر في استراتيجية لكي تتقنها ولا تحاول تغييرها طالما نتائجها إيجابية وعند المتاجرة علي الحساب الحقيقي ادخل بلوت صغير
-
تقبل مروري♥♠♥

Mohamed Fadhel
12-24-2014, 22:35
جربتها كم مرة جربتها بل ما هي مدة تجريبك لها كم ريحت منها و كم خسرت اي الكمية هل حجم الربح اكبر بكثير من حجم الخسارة ان تجريب خطة يجب ان يستمر لاكثر من شهرين على الاقل حتى نحكم عليها هل ناجحة ام خاطئة
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

Wassa04
12-25-2014, 23:10
مرحبا اخي الكريم اذا جربتها كثيرا و مشت
معاك يمكنك تجربتها على الحقيقي تقبل مروري

sharshabil
12-26-2014, 00:54
وة لو انك ربحت اكتر من مرة هذا لا يعني انها ستكون مربحة
في مل المرات و فيب مل حالبات السوث لانه يحتوي كتير مفاجات و كتير تقلبات يااخي

azerty
12-26-2014, 01:47
السلام عليكم
أخي أنصحك بأن تجرب استراتيجيتك أكثر الى أن تلم بكل جوانبها ولا تتسرع بالدخول بها الى الحساب الحقيقي
وبعد أن تتاكد بأنك ضبطت كل جوانب الطريقة كأفضل وقت تعمل فيها الاستراتيجية ونسبة دخول الصفقة من رأس المال وقت الخول الصحيح والخروج مادا تفعل عند الارتداد وما الى دلك
حينها توكل على الله وادخل على الحساب الحقيقي لجني الارباح ان شاء الله

said32
12-26-2014, 01:51
اعتقد اخى اكلريم ان الفوركس اخى الكرمي لازم نبقاع ارفين اخى اكلرمي وان اللفوركس لك اخى الكرمي اتلوفيق لك اخى الكرمي
شكرالك اتلوفيق اخى الكرمي
شكراكل اتلوفيق
شكرالك

hpacer
12-26-2014, 06:56
ولا يثبت على استراتيجية معينة..

الاسد التاجر
12-26-2014, 07:01
انا اعطيك طريقه افضل
تاخذ نفسك وتروح زياره للقسم التعليمي
وابدا تعل واسئل عن الحاجه الي ماتعرفها
المشرفين والاعضاء مايقصرون

ahmed mahmoud abdelhady
12-28-2014, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ♥
بعد التحيه أخي الكريم ..
انا عضو مبتدأ لا يمكنني أن أفيدك كثيير
توجه إلى القسم الفني سوف يعطيك المعلومات الاكثر افااده
اتمني للجميع الربح
♥ تقبل مروري♥♥...

kokou
01-05-2015, 00:23
بالتوفيق ان شاء الله

kokou
01-11-2015, 21:39
بالتوفيق ان شاء الله

تحياتي

hamoeslam
01-11-2015, 23:45
الفوركس هوك مكان للربح بشكل كبير وبمبالغ عاليه جدا اخى الكريم لزام نقدر نستفيد الموضوع دا من خلاله اخى الكريم ف باتلوفيق لك وتقبلت حياتى لك اخى الكرمي تقبل شكرىو تقديرى لك
شكرالك اخى الكرمي باتلوفيق لك

mohamedsaber
01-24-2015, 04:15
انصحك اخي تجرب طريقتك هذة لفترة كبيرة جدا علي الديمو قد تصل الي اكثر من شهر
لان الاخطاء علي الحسابات الحقيقية لا تعوض بالساهل بل تؤثر عليك سلبيا من الناحية العاطفية (قلق وتردد في اختيار القرار )

خيرالدين مهدي
01-24-2015, 04:38
هنالك الكثير الكثير من الطرق التي من شئنها ان تدر الربح على صاحبها
لكن الاهم هو التئقلم معها على نحو واسع وتجربتها على اوقات مختلفة حتا نربح منها
السلام عليكم

maimonhaged3810
01-24-2015, 04:53
لا اعتمد علي نفس الطريقه في الحساب الحقيقي طالما نجحت هذه الطريقه في الحساب الديمو من المؤكد انه سوف تحقق النجاح المطلوب علي الحساب الحقيقي والنتائج سوف تكون جيده

snnaky
01-25-2015, 23:00
بصراحة هذا الموضوع ينقصة الكثير من المعلومات للرد علية يعنى انت اللى بتقول يعنى انت اللى بتحكم بنجاح الأستراتيجية واحنا منقدرش نقول نفس كلامك فربا كانت خاطئة
يعنى هل المدة الزمنية للتجربة كافية ولا لا احنا منعرفش انت جربت قد اية وكمان هل هى مصادفات ام حقائق وماهى الأحتمالت وما هى الظروف التى تمت فيها التجربة وهل على كل الازواج ام انتقائية

ybrahmi
01-25-2015, 23:16
أخي أنصحك بمزيد تجربة الإستراتيجية على الحساب التجريبي على الأقل العديد من الأشهر والتأكد من نجاحها دائما
ثم عليك بالمرور إلا الحساب الحقيقي

eslam labib
01-25-2015, 23:23
بالتوفيق ان شاء الله

محمد السيد محمد
01-25-2015, 23:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا احنا بنهنؤك على هذا الربح ونتمنى لك المزيد لكن اسمح لي ان اصحح لك معلومة لغوية ربحت بالتاء المفتوحة وليست المغلقة

ramdani
01-25-2015, 23:34
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم الافضل ان تستمر في استراتيجية و تطورها

hamdochi
01-25-2015, 23:39
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان هذا يعتمد على فترة اختبارك للاستراتيجية هل
جربتها فى اسبوع ام شهر ام اكثر ام اقل وبعدين ساعتها نقدر نفيدك لان سوق الفوركس
متقلب جدا وكل يوم بحال ولا يثبت على استراتيجية معينة بالتوفيق ان شاء الله

mesteraden
01-29-2015, 18:00
أخي الكريم لماذا تبحث عن طريقة اخرى وعندك طريقة مربحه هذا على حسب كلامك فأعتقد ان كل المتداولين يبحثون عن طرق التداول المربحه سواء هذه الطرق معقده او سهله اهم شي ان هذه الطرق تؤدي الى الربح واتمنى لك التوفيق

ameen
01-29-2015, 18:05
هل ارباح الفوركس كيره ومجزيه
ارجو افااااااااادتى
شكرا جزيلا

ssnsafi
01-29-2015, 18:08
انظر يا اخي انصحك ان تجرب طريقتك او الاستراتيجية التي تقول انك تحقق منها ربح لمدة اربع او خمس شهور فلو بقيت تربح وتحقق منها ما ترجوه اعتمدها في متاجرتك ولا تتركها ابدا بل تمسك بها فهي ستكون الاستراتيجة الملائمة لك ولا تقرر ان تبحث عن استراتيجية اخرى بل اقتنع بها اما اذا جربتها ورايت في الشهور القادمة انها تخفق كما تربح أي بنفس المستوى بنسبة 50% فالافضل ان تبحث عن استراتيجية اخرى لانه من المهم ان تكون نسبة الربح اكبر من نسبة الحخسارة

a7med84
01-29-2015, 18:15
الديمو حاجه والحساب الحقيقى حماده تانى خالص

لان العامل النفسى قفى السوق ده بيعمل تغيير تام فى القرارا اللى بياخده المتاجر والله المستعان

belhadjnokia
01-29-2015, 18:34
بما أنك إستعملتها مرارا و تكرارا ، فحاول التمسك بها ، إلى أن ترى أنها أصبحت غير فعالة

m.gamal
01-30-2015, 19:49

swhaa9d
01-30-2015, 20:56
عليكم السلام
ان كانت الطريقه التى تتداول بها نسبه نجاحها جيده ومعقوله استمر بها وربنا يوفقك ولكن حذارى لان
موفق :)

bilalqhse
01-30-2015, 22:29
اعتقد انك محتاج تتدرب اكثر انت بتقول انك لسة مبتدأ؟؟؟؟ ومش معنى انك استخدكت اسلوب ونجح معاك فى الديمو يبقى هينجح معاك فى الحقيقى... ممكن تخسر رصيدك؟؟

HOPE2014
01-30-2015, 22:32
مساء الخير لو كانت طريقتك بحة اتباعا ول تهتم المهم ان تكون الارباح اكبر من الخسائر وهدا هو المراد من التعلم المهم ان لا تبخل علينا بشرح الطريقة سلام

mons
01-31-2015, 16:24
من البديهي يااخي الكريم ان المتداول اذا وجد طريقة للربح بان يستمر فيها وانت يااخي الكريم اذا وجدت طريقة تعطيك الربح بشكل مستمر استمر فيها ولاتبحث عن طريقة اخرى هذا رأي وتقبل مروري اخي الكريم

salichou
01-31-2015, 16:44
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:ذ
الطريقه التى تتداول بها نسبه نجاحها جيده ومعقوله استمر بها وربنا يوفقك ولكن حذارى لان
فريم 15 دقيقه اوقات بيكون غدار

audi19844
02-05-2015, 21:00
اذا كانت نتائجك ايجابية واستراتيجيتك التي انت تتبناها الان سلسه ونتائجها ايضا مضمونة فلم لا تغيرها؟
استمر اخي في استراتيجيتك طالما هي ناجحة وتأتيك بثمار لابأس بها..واتمني لك مذيد من الارباح ان شاء الله

mawwalmammo
02-05-2015, 21:08
اذا كنت تستطيع الربح دوما على هذه الطريقة على فريم ربع ساعة
فلك ان تواصل ما دمت مرتاح لكن عليك ان تتعلم اشياء اخرى اضافبة ربما قد تكون هي انسب لك
بالتوفيق

Nizar Afailal
02-05-2015, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ما دمت تكسب مبالغ جيدة بالنسبة للراس المال الذي تملكة استمر

الاسد التاجر
02-05-2015, 21:16
اشتغل على الاستراتجيه الي تشوف ربحها
كبير وربي يوفقك ولا تستعجل على حساب الحقيقي
وبلتوفيق يارب للجميع

عبدالقادر محمد
02-06-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

aminox009
02-06-2015, 20:25
أخي الكريم أنصحك الافضل انك تستمر في استراتيجية لكي تتقنها ولا تحاول تغييرها طالما نتائجها إيجابية وعند المتاجرة علي الحساب الحقيقي ادخل بلوت صغير

kokou
02-08-2015, 21:27
بالتوفيق ان شاء الله

kokou
02-10-2015, 01:49
بالتوفيق ان شاء الله

morad100
02-10-2015, 12:36
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

mohamed bnali
02-10-2015, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر اخي الكريم على الموضوع المهم
ادا انت خرتها وجربتها وتيقنت من ضمانتها ولنها لن تخلك على الحسا الحقيقي فتوكل على الله
وبادن الله يكون خيرا لك زلغرك وتقبل مروري

yassinebouaida
02-10-2015, 13:02
الربح من الفوركس هي آليه معقّدة، كلما تعمقت بها أكثر سوف تجد ان هنالك الكثير ما لا ... فالعمل في الفوركس لا يتطلب إلا مبلغ رأس مال

محمد حسن 2
02-10-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
اشتغل على الاستراتجيه الي تشوف ربحها
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

mahi
02-10-2015, 18:36
أخي الكريم أنت مشكور على المجهود .لكن لا أضن أن استراتيجية ناجحة
في حساب ديمو تكون بالضرورة ناجحة في حساب حقيقي أضن أنه عليك
التريث في الحساب الحقيقي والبدأبنسبة صغيرة

magid.forex
02-10-2015, 18:57
يمكنك الاعتماد على هذه الطريقة في كسب النقاط على الحساب الحقيقي
ايضا لانه لا يختلف على الحساب التجريبي اتمنى لك متاجرة نوفقة اخي العزيز

against
02-13-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري☼♣☻☻

tefa.brave
02-13-2015, 02:02
والله العظيم انتو شباب 100 ال100ال 100 وربنا يخلى منتدانا الجميل ده وشركة انستا فوركس الى اتحتلنا الفرصة الحلوة دى
مينن كان يصدق تتاجر بحب ولمة وتفؤل لما تكسب او تخسر تلاقى شبابا زى الاعضاء دول تتكلم وتفضفض لهم يسلام ربنا يخليلنا المكان الحلو ده الي كان السبب فى اننا نتجمع هنا

zidane1
02-13-2015, 10:45
يمكن اعتماد الفوركس كمصدر دخل هام جدا خاصة لاولئك المعطلين عن العمل
حيث يمكنه الكثير من الوقت في التداول و ايضا تحقيق ارباح قد تكون محتشمة
في البداية و لكنها ستكون هامة جدا بعد احتراف تجارة العملات الفوركس

adel2525
02-13-2015, 18:14
مادمت قد ربحت كما قلت فلاباس بالاعتماد عليها في الحساب الحقيقي والاستمرار بها الى ان يحدث العكس والله اعلم

salem11
02-13-2015, 18:39
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

farouk100082
02-13-2015, 18:42
انظر ايها المتاجر لابد اولا من ان تتعلم كيفية المتاجرة باسلوب التحليل الفنى ويجب ان تعرف ان ذلك هو
العلم فى ذالك السوق وبعد ذلك تتدرب على الحساب التجريبى مدة لا تقل عن ثلاثة شهور كيف تعرف الخطة التى سوف.
تتاجر بها وليس اك تجد استراتيجية وتجربها فتجدها مربحة فتتاجر بحساب حقيقى دون ان تتعلم اسرار هذا السوق

sof
02-13-2015, 18:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم أما بعد :
في المتاجرة بـ 100 دولار تبدو لي حقيقية ليست وهمية ياغالي لأن هناك الكثير من تعدى هذا المبلغ

Mohamed Ibrahm
02-13-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخى الفاضل اخي الكريم انت لسه بتقول انك مبتدي يعني لسه قدامك شوية تعليم و تدريب

ilham2
02-14-2015, 11:43
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

ilyes chaieb
02-16-2015, 10:52
اخى الكريم كل واحد منا ممكن يستعمل طريقة مختلفة عن الاخر و كلنا نحقق النتائج الجيدة ربما حضرتك نجحت مع فريم الربع الساعة فيه غير ناجح مع الساعة او الفريم اليومى الى الخ...

hamedhaged2016
02-16-2015, 11:29
عشان انتا مبتدى استمر فى التعلم واهتم اكتر تعتبر الشموع اليابانيه من افضل الادوات التي تجعل قراءة الرسم البياني (Chart) فاستخدام الشموع اليابانيه في التداول يسمح للمضاربن بفهم حركة السوق بالتفصيل عن طريق عرض تفصيلي اعمق لحركة السوق من خلال العلاقه بين سعر الافتتاح وسعر الاغلاق للشمعه . ولذلك الشموع امر مميز جدا

adel2525
02-16-2015, 20:28
مادمت قد ربحت كما قلت فلاباس بالاعتماد عليها في الحساب الحقيقي والاستمرار بها الى ان يحدث العكس وبالتوفيق للجميع
وتقبل مروري

netteler
02-17-2015, 20:37
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

sherouk55
02-17-2015, 21:57
انت لسه بتقول انك مبتدي يعني لسه قدامك شوية تعليم و تدريب
بالتوفيق ان شاء الله:happy::happy:

mooor
02-18-2015, 00:03
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

sherouk88
02-18-2015, 10:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى عالم الفوركس
الحساب التجريبى هو مثل الحساب الحقيقي فى كل شئ تماما الا ان تربح او تخسر
اموا? والحساب التجريبى شئ جيد جدا حتى تتعلم عليه قبل ان تتاجر بسوق الفوركس
بالحساب الحقيقى
يارب اكون افيدك
بالتوفيق

zidane
02-18-2015, 16:39
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

LOTFIHSE
02-22-2015, 15:01

chouai
02-26-2015, 12:55
اخي الكريم مشكور على طرحكظ لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

hamdochi
02-28-2015, 16:28
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان هذا يعتمد على فترة اختبارك للاستراتيجية هل جربتها فى اسبوع ام شهر ام اكثر ام اقل وبعدين ساعتها نقدر نفيدك لان سوق الفوركس متقلب جدا وكل يوم بحال ولا يثبت على استراتيجية معينة بالتوفيق ان شاء الله

bilalqhse
03-01-2015, 00:08

reyad george
03-01-2015, 00:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نصيحه لو لقيت استراتيجى مستريح لها و بتحقق منها ربح كويس و راضى بها احيانا على الخسارة انطلق على الحقيقى

soad labib sadek
03-01-2015, 00:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل اذا وجدت استراتيجية مربحة و فرص دخولها عددها مناسب و نقاطها جيدة و نسبة نجاحها جيدة فانا في رايي "امسكها" جيدا و لا تدعها و استمر بها بل و طور فيها دائما لان السوق ايضا يتطور

بالتوفيق

عاشق الفوركس
03-03-2015, 13:04
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم انا انصحك ب التريث مادمتن على الحساب اليدمو والاستراتيجية يجب ان تجرب عل مدى 6 اشهر فما فوق لكي تكةون قوية وتعتمدعليها في التداول .بالـــــتوفيــــق لك

sherry mohamed
03-03-2015, 15:38
بالتوفيق ان شاء الله

تحياتي

salem11
03-03-2015, 17:48
نقاط المقاومة والدعم هي نقاط قوية يرتد منها السعر فنقطة الدعم هي النقطة التي يرتد منها السعر إلى أعلى
ولذلك ينصح بالشراء من نقطة الدعم القوية وفي المقابل فإن المقاومة يرتد منها السعر لأسفل وينصح البيع من نقطة المقاومة القوية

user_66
03-04-2015, 17:22
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
للاسف انا جديدة فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا
واتمنى من الاعضاء يفيدونا
بالتوفيق لنا وللجميع

---------- Post added 03-04-2015 at 02:22 PM ---------- Previous post was 03-03-2015 at 02:59 PM ----------

اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بالتوفيق لك وللجميع

ismaiel
03-06-2015, 16:54
انا اعطيك طريقه افضل
تاخذ نفسك وتروح زياره للقسم التعليمي
وابدا تعل واسئل عن الحاجه الي ماتعرفها
المشرفين والاعضاء مايقصرون

kokou
03-09-2015, 20:28

hamadaforexx
03-09-2015, 20:42
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم والله مادمت قد ربحت كما قلت فلاباس بالاعتماد عليها في الحساب الحقيقي والاستمرار بها الى ان يحدث العكس والله اعلم ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيقلسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم والله مادمت قد ربحت كما قلت فلاباس بالاعتماد عليها في الحساب الحقيقي والاستمرار بها الى ان يحدث العكس والله اعلم ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

ahmedibrahim258259
03-23-2015, 20:49
بسم الله الرحمن الرحيم اهم بص اخي الكريم المكسب انت عاوزه لكن الخسارة انت موش عاوزها علشان كده بقول انه اهم من اي استراتيجية طريقك للخروج من الصفقة الخاسرة لانه اي استراتيجية مهما كانت رابحة لازم يكون ليها نسبة خسارة
تقبل مروري

enganas
03-23-2015, 21:28

forexfouadd
03-23-2015, 21:40
الطريقة هده و استمر في الحساب الحقيقي بها ام اغير من طريقتي و شكرا لكم ايها الاعضاء و المشرفيين و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

Schams
03-23-2015, 21:42
تحيه طيبه..شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الهام المليء بالفائدة لكل الاعضاء المبتدئيين و الخبراء
لذلك ننتظر منك المزيد من المواضيع الهامة
تقبل مروري

Essam29
03-23-2015, 21:42

انا لسه مبتدىء فاتمنى ان يفيدونا اصحاب الخبره فى هذا المجال

بالتوفيق لك اخي الكريم

deyaa24
03-23-2015, 22:08
كل تاجر فى الفورركيس بكن عنده فرص كبيرة جا للربح
باالتى يجب انه يكو ن فية محافظة عل الرح ولكى لا نتعرض الى الخسارة ويجب مراعاة انه الفركس بيكو ن فية خسارة ايضا

adelee
03-24-2015, 01:37
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

بسمه
03-24-2015, 10:38
نورت اخنا الكريم المنتدى
ومشكور اخى على هذا الطرح الطيب
هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيه
بقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدا
لان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون على
الشموع والتحليل

بسمه
03-25-2015, 19:22
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

mohamedhassn
03-27-2015, 00:37
الفوركس

1-- عليك بقرائة فى مجال الفوركس فهو مجال رائع
2—ان تفتح حساب ديمو بس هنا المعدلة تفتح حساب ديمو على قدر فتحك حسبا حقيقى بمعنى اخر انا افتح حساب ديمو وتودع فية مثلا 1000 دولار وانت فى الحساب الحقيقى سوف تودع 100 دولار مثلا فهنا تكون مشكلة يا اخى لانك فى الحساب الديمو يكون معاك

1 million
03-28-2015, 01:20
مبروك لك اخي الكريم عل هذه الطريقة
اتمنى لك التوفيق في التداول في سوق الفوركس و تحقيق الكثير من الارباح اعتمادا عل الاستراتيجية الخاصة بك التي وجدتها

salah belacel
03-28-2015, 01:22
خي الكريم انت لسه بتقول انك مبتدي يعني لسه قدامك شوية تعليم و تدريب
بالتوفيق ان شاء الله

omnya22
03-28-2015, 11:21
اخى الكريم الفوركس مبنى على الرافعة الماليى لصغار المستثمرين خاصتا لانة
يدعمك بان تدخل صفقات اكبر بكثير من راس المال وبالتالى ان استغليت
الرافعة المالية ستجنى الربح ولكن مع الحزر من الخسارة

abes
03-28-2015, 16:05
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ramy00
03-30-2015, 15:58

salah belacel
03-30-2015, 16:03
بالتوفيق ان شاء الله

hany darwesh
03-30-2015, 16:11
عليكم السلام
تحياتي

waelmma
03-30-2015, 16:20
:)):(;) اخى العزيز بس فريم ال 15 دقيقة صغير جدا وفى الغالب
بيكون اشارات الدخول فيه كاذبة وغير حقيقية اخى :(:(

fadiarab
03-31-2015, 17:15

abdelloo31
03-31-2015, 17:34

y4x
03-31-2015, 18:00
شوف يا اخي طلما انت ربحت من طريقه في التداول

اوك كمل فيها طلما فيها ربح لك

الاعتماد على طريقه واحده في التداول بيكون شئ جميل

لانك هتكون فيها خبير لانك هتكسب خبره من خلال شغلك

مصراوى
03-31-2015, 18:08
اخى الفاضل اعتقد ان تلك النقاط هامة جدا ولابد من اتباعها للاستمرار فى سوق الفوركس والربح من خلالة وبالتوفيق للجميع

om omar20155
03-31-2015, 18:20
الفوركس ليس ربح دايما او خسارة دايما

و الطريقه التى تتداول بها نسبه نجاحها جيده ومعقوله ومريحاك

استمر بها

وربنا يوفقك

ولكن حذارى لان

فريم 15 دقيقه اوقات بيكون غدار

لان الرؤيه به قصيره نوعا ما

mohamed ghardallou
03-31-2015, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو نعم لقد ربحت من الفوركس مبالغ هما جداً ولكن كذلك خسرت مبالغ شكراً على هذا الموضوع

mm555
03-31-2015, 18:48
هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيه
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع

tefa.brave
03-31-2015, 18:53
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

karim_tutto
03-31-2015, 19:14
تحقيق الخسارة هي نهاية الفوركس بالنسبة للشخص اليائس البائس ...
لكنها تكون بداية للشخص صاحب الاصرار على النجاح والتعلم... فهناك عالم لا اتذكر اسمه كان يقول ان كل تجربة فاشلة لم تكن خاطئة ولكنها هي التي تؤدي الى الطري الصحيح .
.ولم يندم عمره على اي تجربة فاشلة في حياته

اسلام سمسم
03-31-2015, 23:41
بالتوفيق ان شاء الله

تحياتي

mona.
03-31-2015, 23:54
بالتوفيق ان شاء الله

نورين
04-02-2015, 15:16
السلام عليكم لازم تعرف ان الفوزركس لا يمشي بوتيرة واحدة
و ان عايشت الفوركس عللاى الاقل سنة او سنتين ستكتشف ذلك بنفسك يعني وبلتوفيق

---------- Post added at 12:16 PM ---------- Previous post was at 12:11 PM ----------

السلام عليكم
وبلتوفيق

محمود مرعى
04-02-2015, 15:48

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل والله انا عايز اقولك ان اللى يقدر يحكم على التجربة اللى انت عملتها دى هو انت
شخصيا لانك انت اللى شوفت النتائج مش حد تانى علشان كده انا بقولك لو متأكد توكل على الله وربنا يكرمك ويوفقك يارب

habib.forex
04-02-2015, 15:51
من المهم ان تكون منتبها جدا الى اوقات الاخبار لانها تؤثر بشكل سريع
و قوي على الاسعار لهذا انصحك بالانتباه للتحليل الاساسي

yasrnavy
04-02-2015, 15:59
السلام عليكم لازم تعرف ان الفوزركس لا يمشي بوتيرة واحدة
و ان عايشت الفوركس عللاى الاقل سنة او سنتين ستكتشف ذلك بنفسك يعني وبلتوفيق

Mahmoud Talaat
04-02-2015, 15:59
بالتوفيق ان شاء الله

yasrnavy
04-02-2015, 16:01
من المهم ان تكون منتبها جدا الى اوقات الاخبار لانها تؤثر بشكل سريع
و قوي على الاسعار لهذا انصحك بالانتباه للتحليل الاساسي

---------- Post added at 05:00 PM ---------- Previous post was at 04:59 PM ----------

السلام عليكم
وبلتوفيق

---------- Post added at 05:01 PM ---------- Previous post was at 05:00 PM ----------

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل والله انا عايز اقولك ان اللى يقدر يحكم على التجربة اللى انت عملتها دى هو انت
شخصيا لانك انت اللى شوفت النتائج مش حد تانى علشان كده انا بقولك لو متأكد توكل على الله وربنا يكرمك ويوفقك يارب

adnan1969
04-02-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخي الكريم اذا انت تقنت الاسترتيجه وعرفت كم الخطوره عليه ونسبه الربح ممكن تدخل بيها الحساب الحقيقي بتوفيق

nassim126
04-02-2015, 17:11
السلام عليكم اخي الكريم ممكن انك تشرح لنا اكثر عن الاستراتيجية كي يمكن لنا الاستفادة جميعا منها وابداء رأينا فيها

hamdochi
04-04-2015, 20:46
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان هذا يعتمد على فترة اختبارك للاستراتيجية هل جربتها فى اسبوع ام شهر ام اكثر ام اقل وبعدين ساعتها نقدر نفيدك لان سوق الفوركس متقلب جدا وكل يوم بحال ولا يثبت على استراتيجية معينة بالتوفيق ان شاء الله

chennana
04-04-2015, 22:30
اخي الكريم اذا كانت استراتجيتك رابحة و نسبة ربحها كبيرة عليك الاستمرار بها
و محاولة تطويرها الى الافضل حتى تحقق لك المطلوب

mohamedsaleem
04-04-2015, 22:47
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

aminlakhdar05
04-04-2015, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخينت محذوذ لانك وجدت الاستراتجية أنا اتمنى أن أجد أنا أيضا استراتجية تناسبني واصل أخي

سارة محمد
04-09-2015, 19:13
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

modr2015
04-14-2015, 17:31
تجارة العملات بنظام الهامش مادة تعليمية في موقع يلا فوركس تقدم شرح عن تعريف ... من 1000 دولار، أما إذا ربحت الصفقة فيضاف إلى رصيدك مبلغ الربح وتسترد مبلغ .... والمعادن على أساس الفرق بين سعر البيع والشراء تتضمن الكثير من المخاطر وهذا قد لا*

aminalamor
04-14-2015, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح المقدن ان هذا الموضوع يحفز المتداولين في سوق الفوركس ويساعدهم على التجارة الجيدة والعمل بجد من اجل الوصول الى تحقيق ارباح طائلة وحتى يكونوا خبراء في الشركة
بالتوفيق للجميع

ali.22595
04-25-2015, 23:41
اخى الفاضل اذا كانت طريقة ناجحة ومربحة فى فترة كبيرة على الحساب التجريبى جربها على الحقيقى بس
قليل ومتحاولش انك تجازف او تطمع توكل على اللة واعمل استراتيجية خاصة بيك اكيد هتجيب معاك نتائج كويسة باذن اللة

jamila cchahed
04-25-2015, 23:44
بسم الله الرحمان الرحيم جربتها كم مرة جربتها بل ما هي مدة تجريبك لها كم ريحت منها و كم خسرت اي الكمية هل حجم الربح اكبر بكثير من حجم الخسارة ان تجريب خطة يجب ان يستمر لاكثر من شهرين على الاقل حتى نحكم عليها هل ناجحة ام خاطئة
تقبل مروري
والسلام

haphop
04-25-2015, 23:49
السلام عليكم ورحمه الله
بالطبع من الممكن ان تربح عن طريق المتاجره بمبالغ صغيره وتستطيع ان تكبر ارباحك من الوفركس

abdougagi
04-26-2015, 00:32
السلام عليكم و رحمة الله
و لكن كم ربحت من نقطة على شمعة 15 دقيقة لم افهم استراتيجيتك
ممكن توضوح اكثر لاعطيك رايي فيها و لاجربها
اتمنى لك ارباحا وفيرة

haphop
04-26-2015, 00:34
السلام عليكم ورحمه الله
هعناك اعداد كبيره من المتاجرين ربحو من الفوركس ارقام وارابح كثيره واتمني للجميع تحقيق تلك الارباح

nora40
04-26-2015, 14:49
الفورسك هو فى حد ذاتة بورصة وهو سوق يتجمع فية البائعين والمشترين من جميع انحاء العالم وبالتالى هو يتميز بانة مفتوح 24 ساعه
كما ان يتميز بالسيولة العالية جدا التى لا تجدها فى اى سوق آخر

hager omar
04-27-2015, 23:56
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مادام جربتها يااخي الكريم فانت تستطيع ان تكمل به بس بما انك مبتدئ فانا انصحك بالتعلم والتدريب فترة كمان حتي تستطيع ان تحقق اهدافك

تقبل مروري

abdougagi
04-28-2015, 00:54
بما انها افادتك في التجريبي فاعمل بها الحساب الحقيقي
و توكل على الله و اهم شيء هو وقت دخول الصفقة
اتمنى لك ارباحا سعيدة

skavardoma
04-28-2015, 01:01
اذا نجحت معك فمن الافضل الا تغيرها, ولكن مع هذا لا تنسى ان تاخذ الاحتياط قبل ان تغامر بالمال حتى لاتخسر
بالتوفيق

ASMAA TAHA
04-28-2015, 01:01
عندما تجد ريقة تربح بها لابد ان تتمسك بها جيدا
وتجربها وتعمل لها باك تست اكثر من مرة على حساب تجريبى وتقوم بتحديتها من وقت الى اخر وتجربها على ازواح عديدة او زوج واحد

big.pharaoh
04-28-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي طلاما الاستراتيجيه جايبه معاك نتيجه فعاله . حاول تنميها .. وتفضل فتره كافيه على الديمو تتداول بيها
قبل ما تبدأ على الحقيقي .. عشان تعرف امكانيات الاستراتيجيه بتاعتك كويس قبل التطبيق ع الحقيقي

payza
04-28-2015, 20:40
يثا غالي الطريق عديدة في الفوركس وفي منها جيد لكن السوق لا يمشي لان المكسب انت عاوزه لكن الخسارة انت موش عاوزها علشان كده بقول انه اهم من اي استراتيجية طريقك للخروج من الصفقة الخاسرة.......

patchika
04-28-2015, 20:42
لا انصحك بتغيير الاستراتيجية الرابحة وأنصحك بتعلمها جيدا و احترافها و ملاحظة الازواج التي بتعمل فيها جيدا

mesteraden
05-01-2015, 19:31
أخي الكريم أعتقد من البديهي ان المتداول اذا وجد طريقة للربح سيستمر فيها وانت يااخي الكريم اذا وجدت طريقة تعطيك الربح بشكل مستمر استمر فيها ولاتبحث عن طريقة اخرى هذا رأي وتقبل مروري اخي الكريم

ahmedtaher
05-02-2015, 20:38
السلام عليكم .... لو انت مش بتحب تقعد كتير في الفقا ت من الممكن ان تدخل بلوت عالي وكمان ممكن يكون في وقت صغير
بالتوفيق ان شاء الله

جابر1979
05-02-2015, 20:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
عند الاشتغال على الحساب الحقيقي ، تضع ما تعلمت نصب عينيك و تتداول حسب الاستراتيجية التي تستخدمها في التجريبي و مع مرور الأيام تساهم في تطويرها و مسارتها لمتغيرات السوق

al-Mashhadani64
05-02-2015, 23:02
الاخ الكريم بما انك بدأت تربح على طريقتك هذه فاستمر بها وطورها جيدا مع بعض الاضافات التي تزيد من ربحك في الفوركس وبالتوفيق

zarour soufyane
05-02-2015, 23:22

اخي الكريم استعمال الاستراتيجية و نجاحها على الحساب الديمو ليس بالضرورة يحدث نفس الشيء في الحساب الحقيقي و سوف تدرك ذلك مع الوقت بالتوفيق

laymedia
05-03-2015, 15:15
السلام عليكم

Forex45
05-03-2015, 15:33
يمكنك تحقق اكثر واكثر ولكن كل الحذر من الطمع فى سوق لا يكسب فيه من يطمع به
لذلك فلا تصل الى هذه المرحلة حتى لا تندم من السوق

Kiing
05-03-2015, 15:40
ممكن لان هذا يجب ان يعتمد على فترة اختبارك لان كل للاستراتيجية متلا ان جربتها في كل اسبوع ممكنة لانه اكثر تم ممكن ان نقدر دلك تم نفيدك داخل هدا سوق الكبير

toufik15
05-03-2015, 16:52
السلام عليكم و رحمة الله أخي الكريم إذا وجدت هذه الطريقة فعالة حقا فعليك أن تكمل بها فأن الحساب التجريبي هو بمثابة حسساب حقيقي لكن المال وهمي.

youcef1980
05-03-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اذا وجدت اى طريقة ناجحة فعليك باستخدامها ولكن لتتاكد بانها ناجحة لابد ان تعمل بها
وشكرا

kaderbob
05-03-2015, 16:58
يا ايها الاخوة انا لست مقتنع انني في يوم من الايام استطيع ان اوفر دخل شهرب من الانترنت لاكني اتعلم و ايد ان اصل الي النتائج سواء ربح او خسارة

roussi27
05-03-2015, 17:04
بما انك مبتدٱ اول شيء يجب ان تتمرن على الديمو لمدة لا تقل عن 4 اشهر هذا اول شيء
وبخصوص طريقتك اسئل نفسك كم تمرنت على الديمو وهل ربحت خلال شهر
وحاجة اخرى اقولها لك ان الفريم ربع ساعة ضريف في الارباح وله خسائر اكبر من الارباح وذلك لا يمكن ان تدير راس مالك جيدا

fadiarab
05-03-2015, 17:12
بسم الله الرحمن الرحيم اهم بص اخي الكريم المكسب انت عاوزه لكن الخسارة انت موش عاوزها
الموضوع الهام المليء بالفائدة لكل الاعضاء المبتدئيين و الخبراء

jomaabouguezzi
05-03-2015, 17:51
يمكنك تحقيق ربح شهرى من 10% لـ 35% ولكن بنسبة مخاطرة لا تتعدى الـ 5% معنى نسبة مخاطرة هوا أنه فى حاله حدوث اى خسارة لا قدر الله لن تفقد أو تخسر أكثر من 5% من أجمالى رأس المال والحمد لله على مدار الفترة الماضية لم نخسر وكل عملاءنا راضيين على أدائنا والحمد لله

alaa ali
05-03-2015, 17:53
اهلا بكم
لابد من التعلم والتدريب بشكل مستمر ودراسة الصفقات الناجحة ودراسة الصفقات الفاشلة للاستفادة
بالتوفيق

mohamedhassn
05-05-2015, 19:29
تداول الفوركس مهارة يطورها الفرد مع الوقت حيث يتعلم كيف يقيم ويتخذ القرارات ... ابدأ التداول بمبلغ صغير: لا تقفز إلى التداول بمبالغ هائلة مباشرة

abdoucooll
05-05-2015, 19:29
اخي الكريم لك مني كل الشكر على هذا الشرح القيم واتمنى ان يكون كل الاعضاء بالمنتدة قد استفاوا منه
والسلام عليكم ورحمة الله

ahmed90
05-05-2015, 19:41

hamadaelbanna
05-05-2015, 19:46
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم
أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري

chirikhan
05-06-2015, 12:29
ممكن طبعا تجد صيغ نجاح في الفوركس باستراتيجيات معروفة فقط انت عرفت توظفها
ايضا لا ننسى جانب الادارة لراس المال كلما كانت ادق كلما كان الحساب في امان

saidsami
05-06-2015, 12:31
المكسب انت عاوزه لكن الخسارة انت موش عاوزها علشان كده بقول انه اهم من اي استراتيجية طريقك للخروج من الصفقة الخاسرة لانه اي استراتيجية مهما كانت رابحة لازم يكون ليها نسبة خسارة و اتمنى النجاح للجميع

karim02
05-06-2015, 13:16
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة هدا الموضوع يستحق الإهتمام به وأتمن من جميع الأعظاء أن يساعدونا بردودهم لكي نستفيد أكثر ؛ وأتمنى التوفيق لنا جميعا

معتز سباعنة
05-06-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم نعم هذه الطرقة جداً مربحة ولكن اذا لم تكون قد اخترت الصفقات المناسبة سيكون هناك خسائر كبيرة .
والسلام عليكم ورحمة الله

houssem_trader
05-06-2015, 16:44
نعم انا انصحك لو كانت الطريقة ناجحة بان تعتمدها على الحساب
الحقيقي و خاصة لا تحاول ادخال التغييرات على الطريقة

محمود مرعى
05-06-2015, 18:33

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى نحاس ولو حضرتك نفذت الطريقة اكثر من مرة على حسابك الديمو
ونجحت معاك يبقى حضرتك تقدر فعلا انك تطبقها على الحساب الفعلى واتمنى اليك النجاح

Mohamed Morsy
05-10-2015, 16:51
اخي الكريم .. استعمال الاستراتيجية و نجاحها على الحساب الديمو ليس بالضرورة يحدث نفس الشيء
في الحساب الحقيقي و سـوف تدرك ذلك مع الوقت بالتوفيق
تحياتى ...

BASAM IBRAHEM
05-27-2015, 06:52
بالتوفيق ان شاء الله

تحياتي

afaq11
05-27-2015, 08:06
اخي الكريم على هذا التحليل المهم الذي يخص الدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي وان شاءالله ننتضر المزيد من التحليل المهمة

---------- Post added at 05:06 AM ---------- Previous post was at 03:55 AM ----------

اخي الكريم على هذا التحليل المهم الذي يخص الدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي وان شاءالله ننتضر المزيد من التحليل المهمة

yacrao
05-27-2015, 08:10
طبعا في الاول والاخير ان اطرق هي في الاصل ربح وخسارة ولكن هناك ملائمة شخصية لكن استراتيجية اكيد

wlaa
05-27-2015, 16:52
ياريت توضيح من حضرتك او من الساده الاعضاء عن كيفية التعامل بمثل هذه البطاقات وما المقصود ببطاقة بيونير وبكام عمل البطاقه وكم تحتاج وقت قبل تجديدها مرة اخرى وهل هى ساريه فى كل البلدان

aseer
05-27-2015, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد لا يوجد اخى الكريم طريقه مضمونه للربح فيجب عليك ان تتعلم جيدا وتعمل دراسه وافيه لراس مالك لكى تتعلم كيف تحافظ عليه وعلى الله التوفيق

romano
05-27-2015, 19:12
ولا يثبت على استراتيجية معينة..

habib_pro
06-21-2015, 15:55
اذا كانت الطريقة تعمل بشكل جيد على الحساب التجحريبي انا انصحك بان
تواصل الاعتماد عليها على الحساب الحقيقي اخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله

osama147
06-21-2015, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي بما انك جربتها على حساب ديموا يكون جيد ان تبدأ بتجربتها على حسابك الحقيقي حاول ان تتاكد من الصفقة قبل فتحهااا
تقبل مروري ورمضان كريم

a7med sniper
06-21-2015, 16:07
مضمونه وفى شمعه ال ربع ساعه كمان اشك عموما كل تاجر وله اسلوبه

ولكن عموما ليس هناك اى شئ مضمون فى هذا السوق والله المستعان

ziyaddn
06-21-2015, 17:00
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لشركات إدارة الاستثمار ونرجو منك مواصلة تقديم
هذه الايضاحات المهمة والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس وبالتالي التمكن من اكبر قد من الاستفادة

Wassa04
06-21-2015, 17:08
مرحبا اخي الكريم اذا جربت الطريقة و كانت
صحيحة توكل على الله بالتوفيق لك تقبل مروري

faisseli
06-21-2015, 17:13
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى نحاس ولو حضرتك نفذت الطريقة اكثر من مرة على حسابك الديمو
ونجحت معاك يبقى حضرتك تقدر فعلا انك تطبقها على الحساب الفعلى واتمنى اليك النجاح

sof
06-21-2015, 19:09
الاستوب لوز مهم جدا في انه بيحمى الحساب من المارجن
ويجب ان يكون على اقصى حد يساوي عدد نقاط جني الارباح

MONTASR SHABAN
06-22-2015, 00:07

mechanical
06-24-2015, 20:29
السلام عليكم .....اولا برك الله لكي فيما اعطاكي وافضل اليكي ان تستمري علي استراتيجية واحد من الافضل لك
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

sofien34
06-24-2015, 21:11
بسم الله الرحمن الرحيم اهم بص اخي الكريم المكسب انت عاوزه لكن الخسارة انت
موش عاوزها علشان كده بقول انه اهم من اي استراتيجية طريقك للخروج من الصفقة
الخاسرة لانه اي استراتيجية مهما كانت رابحة لازم يكون ليها نسبة خسارة

mido elmasry
06-24-2015, 21:33
السلام علكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل nahas
هل قمت بتجربته هذه الطريقه علي الحساب الديمو لفتره انت تراها معقوله و حققت نسبه ربح اكبر من نسبه الخساره
يعني ممكن تكسب صفقتين او ثلاثه و تخسر واحده بالمقابل
لو كانت اجباتك نعم يمكنك العمل بها علي حسابك الحقيقي و ان شاء الله تعطيك نتائج جيده
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

محمد السيد
06-24-2015, 22:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، تمام كده لا ياسيدي انت ما تسيبش الطريقة
اللي انت ماشي عليها في الديمو ما هو الديمو معمول عشان كده فاذا نجحنا عليه نعرف اننا ها ننجح في الحقيقي

MOHAMED in forex
06-25-2015, 00:51

RomanyMoreed
06-26-2015, 22:59
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اشتغل بالطريقة اللي انت شايف انها ممكن تفيدك واللي تقدر بيها تكتر من ارباحك وبنسبة مخاطرة معقولة

بالتوفيق

aminooos
06-26-2015, 23:01

بس ده مينكرش انك ماشي علي الطريق الصحيح لبناء استراتجية لنفسك بما أنك إستعملتها مرارا و تكرارا ، فحاول التمسك بها ، إلى أن ترى أنها أصبحت غير فعالة بالتوفيق للجميع إن شاء الله

mhd mansour
06-26-2015, 23:05
السلام عليكم
يجب عليك اخي ان تجرب اكثر من استراتيجية على حساب الديمو الى ان تجد الاستراتيجية التي تناسبك ولاتغيير كثيرا في الاستراتيجيات وبالتوفيق انشاء الله

hamed mohamed
06-26-2015, 23:25
اخى الفاضل اسعدنى جيدا" انك تحاول كامبتدئ
ان تتعلم على الحساب التجلريبى وهذا لا يعمله كثير من المبتدئين
اخى الفاضل ان فريم الربع ساعه ضعيف فى التحليل الفنى
ولكن انصحك ان تحلل على فريم الاربع ساعات وفريم الساعه
وهذا اكيد افضل فى التحليل واصدق

Mona forex
06-29-2015, 08:25
بالتوفيق ان شاء الله

تحياتي

ziyaddn
06-29-2015, 17:15
الفوركس مع التعليم الجيد ومع اتخاذ القرارات والالتزام فيه فعلا تقدر تحلم بيه اي وبعد المكسب الكبير كمان اختيار شركة الوساطة لان فيه شركات
نصابة وشركات لو ربحت فيها مبالغ بتقفلك الحساب بسهولة يعني الفوركس دراسة قبل كل شىء

Wissem Zekri
06-30-2015, 22:33
السلام عليكم
======
انا بصراحة لسة مبتدئ ومحفيدكش في شئ وبتوفيق ان شاء الله
وشكرا

kokou
07-05-2015, 05:23

ra2d
07-05-2015, 18:05
السلام عليكم نعم اخي الكريم الاسبيريد هو الربح الذي تحققه شركات الوساطة على كل صفقة يفتحها العميل وطبعا
الاسبيريد يعود عليهم بمبالغ ضخمة جدا ولولا ذلكلما وجدتهم يصرفون الملايين في الدعاية الاعلانية

Kiing
07-14-2015, 16:27
ممكن متلا انه بالمنتدى الكريم تم منه متلا انه ممكن معه والله مادمت تم منه متلا انه ممكن معه متلا من قد ربحت كما قلت فلاباس تم منه منه متلا انه بالاعتماد عليها في الحساب متلا

helmi nsir
07-16-2015, 15:08
والله مادمت قد ربحت كما قلت فلا بأس بالاعتماد عليها في الحساب الحقيقي
لكن ليس المهم الاستراتيجيه بقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدا

dima09
07-20-2015, 18:24
عيد مبارك سعيد إخواني أخواتي رواد المنتدى،
أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسيرتكم،
أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى بعدما نصحني به أحد الأصدقاء،
و أتوق إلى أن أصبح عضوا فاعلا يه بإذن الله ،
ارجوا لا تبخلوا علي بتوجيهاتكم و آرائكم و شكرا.

Forex Story
08-16-2015, 04:23
طيب مبروك عليك بس خد بالك فريم الـ 15 دقيقه ده مش مضمون بنسبه كبيره اصلا
بس برضو مدام بتكسب بيها كويس بس حاول تشوف استراتيجيه تانيه فعلا تستفيد منها اكتر
تحياتي .........

rachadcom
08-18-2015, 14:19
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
لم افهم شيء غير شمعة 15 دقيقة عموما اي استراتيجية مربحة اعتمند عليها فهدنا الارباح
......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

forex all arabes
09-18-2015, 23:40
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك كل تاجر فى الفورركيس بكن عنده فرص كبيرة جا للربح
باالتى يجب انه يكو ن فية محافظة عل الرح ولكى لا نتعرض الى الخسارة ويجب مراعاة انه الفركس بيكو ن فية خسارة يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

mohammed55
10-07-2015, 09:56
هذا يعتمد على فترة اختبارك للاستراتيجية هل جربتها فى اسبوع ام شهر

katreenaziz
10-11-2015, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل برجاء توضيح الطريقة اكتر لكى نتمكن من الحكم عليها هل هى تعتمد عليها ام لا وما هى فترة التجربة على الاستراتيجية بلتوفيق

forexaly5
10-12-2015, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبراكته أخي العزيز بالنسبة للربح هنالك الكثير من الربح ربحت التقة في النفس و كذلك الخبير و تعلم أن أنظم وقتي و كذلك أن تكون هنالك ربح مادي بطبيعة الحال

mohammed55
10-13-2015, 18:26
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى موضووووع جميل

aboubakr el ayach
10-13-2015, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب إن كنت فعلا قمت بتجربتها على الحساب التجريبي فتأكد اولا قبل تطبيقها على الحساب الحقيقي من أنك تعاملت مع الحساب التجريبي بشيئ من الواقعية تحياتي وتقبل مروري

mohammed55
10-14-2015, 16:43
يا اخى هذا يعتمد على فترة اختبارك للاستراتيجية هل جربتها فى اسبوع ام شهر

a7mmd3li
10-14-2015, 16:54
نقدر نفيدك لان سوق الفوركس متقلب جدا وكل يوم بحال

mohammed55
10-14-2015, 17:04
أنصحك بأن تجرب استراتيجيتك أكثر الى أن تلم بكل جوانبها ولا تتسرع بالدخول بها الى الحساب الحقيقي
وبعد أن تتاكد بأنك ضبطت كل جوانب الطريقة كأفضل وقت تعمل فيها الاستراتيجية ونسبة دخول الصفقة من رأس المال وقت الخول الصحيح والخروج مادا تفعل عند الارتداد وما الى دلك
حينها توكل على الله وادخل على الحساب الحقيقي لجني الارباح ان شاء الله

sohayla
10-14-2015, 17:20
يا اخي بما أنك إستعملتها مرارا و تكرارا فحاول التمسك بها إلى أن ترى أنها أصبحت غير فعالة

waleed shaaban
10-14-2015, 18:05
الفوركس عباره ع سلم كما ارى ولابد من صعود السلم درجه تل الاخرى و لابد من تسبيت القدم على الدرجه حتى لا انقلب و انا اصعد و انا اسير على هذا المثل و لك ان تفعل هذا ان كانت الطريق مضمونه كما تقول فاعمل بها الى ان تجد افضل منها

d m
10-14-2015, 18:16
يا مرحب
انا استخدم شمعة 15 دقيقى فى تحقيق الارباح فى سوق التداول بالفوركس من المتاجرة بالعملات الاجنبية
تحياتى

mrtrad
10-14-2015, 18:27
إذا أكانت الطريقة تحقق أرباح في الحساب التجريبي فبكل تأكيد تستطيع أيضاً أن تحقق أرباح في الحساب التجريبي إذا التزمت برأس المال ،وتزيل منك رأسك فكرة استراتجية ربيعة لأنه ضروري أن تحقق بعد الخسائر وأيضاً أهم شيء هو أن تتجنب الطمع أخي هذا ما لدي أنفعك به اتمنى لك التوفيق

dhmo
10-14-2015, 23:22
إذا أكانت الطريقة تحقق أرباح في الحساب التجريبي فبكل تأكيد تستطيع أيضاً أن تحقق أرباح في الحساب التجريبي إذا التزمت برأس المال ،وتزيل منك رأسك فكرة استراتجية ربيعة لأنه ضروري أن تحقق بعد الخسائر وأيضاً أهم شيء هو أن تتجنب الطمع أخي هذا ما لدي أنفعك به اتمنى لك التوفيق

وهو فرصه للتجارب الكتير وطبعا اخي لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

ahmedhathout
10-14-2015, 23:45
بصراحه اقل فريم بتاجر عليه هو الساعه لان التحليل الفني مش هيكون دقيق
فالفريمات اللي اقل من كدا علشان هتكون في مدى زمني صغير لايدل على اتجاه السعر

ayoub321
10-15-2015, 00:05
بسم الله الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة الفركس يتطلب استراتجية معينة إذا وجد طريقة تستطيع أن تربح من خلالها فحفضه عليها تقبل مروري لشخصك الكريم

sharshabil
10-15-2015, 01:31
ان نت ربحت اكتر من مرة بنفس الطريقة هذا لا يعني انك ستريح دائما ممكن جدا ان تخسر
و تححير رات متتابعة ايضا و لهذا لازم تعلاف ان الفوركي لا يمشي على وتيرة واحدة

dhmo
10-15-2015, 02:58
ان نت ربحت اكتر من مرة بنفس الطريقة هذا لا يعني انك ستريح دائما ممكن جدا ان تخسر
و تححير رات متتابعة ايضا و لهذا لازم تعلاف ان الفوركي لا يمشي على وتيرة واحدة

وطبعا اخي الاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

ranimdammar
10-19-2015, 16:24
عليك ان تجربها لفترة طويلة تكون في حدود ثلاثة اشهر فاذا وجدت ارباحها اكثر من الخسارة فهي
استراتيجية ناجحة والزمها ولا تلتفت الى غيرها مادامات فيها ربح
نتمنى لك ذلك دوما ودمت وفيا

egyptian200100
10-19-2015, 16:34
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
عليك ان تجرب هذه الاستراتيجيه كثير
حتى تعلم كل شىء عنها من مميزات
وعيوب حتى تعتمد عليها بشكل مستمر
مشكور
وتقبل مرورى

malak558
10-19-2015, 16:46
الاول كلمة مضمونه فى الفوركس دى مصطلح مش موجود اصلا لازم تبقى عامل حساب الخساره برده
الطريقه اللى بتقول عليها لازم تجربها فتره كافيه على الديمو مش اقل من شهر واتنين عشان تقدر تقول نسبة نجاحها ايه

big.pharaoh
10-19-2015, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي سوق الفوركس مش سهل ومش معنى ان طرقتك بتنجح معاك انها تنجح مع الجميع ز ولكن طلاما ناجحه معاك استمر عليها وبالتوفيق

yassineleo
10-19-2015, 18:53
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

firas19
10-19-2015, 19:16
سلام عليكم
أنا جديد في الفوركس وأطمح لربح الكثير من الأمول
وأرجو منكم أن تعطوني نصائح تنفعني لأحقق أحلامي
حض سعيد

yassineleo
10-20-2015, 00:52
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

kheireddine
10-20-2015, 00:59
♣♣♣◙شكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلو♣♣♣◙◙مات وسيط اذا كان شووخصالك التميز متميز في الابداع . متميز في ٌ◙☺◙الاداء . متميز في الﺍﻧﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻟﺎ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻟﺎﻳﺠﺪﻭﻥ ﻋﻤﻠﺎ ﻭﻳﺒﺤﺜﻮﻥ ﻟﻴﻠﺎ ﻭﻧﻬﺎﺭ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻳﻌﺘﺒﺮ ﻭﺳﻴﻠﻪ ﻣﻬﻤﻪ ﺑﻌﺪ اسمها وسيط عشان تعرف تدخل سقدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن ش◙◙◙اء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله◙◙◙

salak
10-30-2015, 18:48
الفوركس سلاح يا اخي له حدين ممكن الحد الاول يجعلك تربح الكثير والاخر يفلسك بالطبع
بالتالي لازم في الفوركس المتاجر يكون حذر من اي ردة فعل لان الخسارة غالبا تكون قاسية

one k
01-01-2016, 20:04
السلام عليكم ... انت ممكن تتعامل بالطريقة دي علي الحساب التجريبي ومن الممكن ان تعرفنا اية النتيجة اللي انت وصلت ليها
وبعد كدة ابقي قول للناس ان دي النتيجة بتاعه الطريقة اللي انت شغال بيها
بالتوفيق ان شاء الله

zead ahmad
01-02-2016, 11:25
يوجد الكثير من تداول فى الفوركس وحقق ارباح كبيرة جدا والكل يعرف هذا يوجد من التجار العرب والاجانب من ربح الملايين من هذا يجب ان تعرف هذا الشء لان التداول على الفوركس يربحك لو انت تاجر جيد

عاشق الفوركس
01-02-2016, 12:16
والله يا اخي الفاضل انا انصحك ان تكمل على نفس المستوى لكي تصل الى مراحل متقدمة في الفوركس واستراتيجيت ولا تغيرها ادا كانت نتائجها طيبخ ىبالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

mmaty
01-02-2016, 15:56
اذا كنت مبتدأ فى الفوركس فلابد بد ان تقوم بتجربة العديد من الطرق والاستراتيجيات والادوات لفترة كافية قبل الدخول فى السوق
الحقيقى وتجربة التجارة فى جميع احوال السوق وظروفه المختلفة

one god
01-03-2016, 13:16
في الفوركس ارباحي الجيدة للاسف كلها كانت في الديمو وخساراتي الكبيرة كلها كانت في الحقيقي طبعا
بالتالي هناك اداء جد مميز لي في الديمو وجد سلبي في الحقيقي والسبب الراس مال الصغير في الحقيقي

latraaa
01-03-2016, 14:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح الدي قدمته، و أقول أنه لابد من تقديم الموضوع في المرة القادمة بالشرح المناسب و هدا من خلال الصور أو فيديو لكي يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله