PDA

View Full Version : الجنيه الإسترليني يبدأ بسلبية – تحليل - 28/11/2014

forexaly5
11-28-2014, 22:38
يفتتح زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار تداولات اليوم بميل هابط ليتحرك دون مستوى 1.5720، مما يقدم إشارات على عودة محتملة للضغط السلبي العام، حيث يتأثر السعر بسلبية مؤشر ستوكاستيك على الإطار الزمني اليومي.

لذلك، فإننا نعتقد بأن التأثير الإيجابي لنموذج القاع المزدوج المشار له يوم أمس قد توقف عند الأهداف الأولية لهذا النموذج، ليكون الاتجاه الهابط مسيطراً لهذا اليوم، والأهداف تبدأ عند 1.5590 وتمتد إلى 1.5500 ثم 1.5425، مع الانتباه إلى أن اختراق 1.5720 سيقدم عامل إيجابي يدعم محاولات استهداف 1.5870 من جديد.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.5590 والمقاومة 1.5790

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

Tro
12-13-2014, 22:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
علي فكره الجنيه استرليني عمله مش سهله و مش صغيفه
يعني ممكن يكون بادئ كده بالهدوء اللي قبل العاصفه :))
تحياتي ..............

ynwa1892
12-14-2014, 12:50
السلام اخي الجنيه الاسترليني والدولار واليورو يجب ان نتجنبهم هذه الايام لانه نهاية العام ومن الصعب ان تتوقع اتجاه الزوج
وفقك الله

lyes1977
12-14-2014, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز بما ان التحليل يفيد بان الترند هابط وخصوصا على الفريمات الكبيرة نسبيا فان هذا يشجع على صفقات البيع ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

adil17
12-21-2014, 11:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على تقديمك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاكم الله بالربح الوفير من هذا السوق

Wassa04
12-21-2014, 22:05
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

Hassan Owen
12-22-2014, 03:08
يعني ممكن يكون بادئ كده بالهدوء اللي قبل العاصفه
تحياتي ..............

soad labib sadek
12-22-2014, 03:30

اخي الكريم جزاك الله خيرا علي اتحليل الجميل و الجهد الرائع في التوصية لذلك اقدم لك جزيل الشكر و في انتظار مزيدك

مع تمنياتي لكل واحد ب التوفيق

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم ...
أشكرك كثيرااا على الموضوع الاكثر من راااائع
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي النقاااااط
تقبل مروري $♥1

hpacer
01-08-2015, 19:11
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتي

---------- Post added at 05:11 PM ---------- Previous post was at 05:10 PM ----------

تحياتي .

laarousy
01-08-2015, 19:29
شكرا لك تحليل رائع جدا وموضوع مفيد
علي فكره الجنيه استرليني ليست صغيفه لكن اتفق معك في تأثر السعر بسلبية مؤشر ستوكاستيك على الإطار الزمني اليومي.
تحياتي .

amir-merzougui
01-08-2015, 19:40
اقترب سعر صرف الجنيه الاسترليني اكثر الثلاثاء من التساوي مع اليورو ما سيشكل سابقة تاريخية وبلغ 1,02 يورو مع نهاية المبادلات الاوروبية نحو الساعة 16,00 ت غ.

وفقد الجنيه الاسترليني اكثر من 20 بالمئة من قيمته خلال شهرين اثر خفض كبير لنسبة الفائدة من قبل البنك المركزي البريطاني بدأ بنقطة ونصف النقطة في بداية تشرين الثاني/نوفمبر ثم نقطة اخرى في بداية كانون الاول/ديسمبر.

basim
01-08-2015, 19:47
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس ورحمة الله وبركاته نعم ان زوج الجنيه الاسترليني مقابل الدولار يتجه الرند باتجاه الهبوط محققا ارتفاع ومكاسب لحساب الدولار وبالتالي فان اكثر الصفقات الرابحه هي صفقات البيع رغم التذبذب الحاصل في بعض الاوقات ولكن الاتجاه العام هو الهبوط وتحقيق مكاسب لصالح الدولار

amir-merzougui
01-08-2015, 19:49
عقب نجاح بائعي العملة الأوربية الموحدة (اليورو) بالأمس في مواصلة الضغوط البيعية والتي أسفرت عن كسر مستويات الـ 1.1875 أغلقت تداولات الأمس عند مستويات الـ 1.1838 وبدت تداولات اليوم مستقرة حول تلك المستويات رغم صدور محضر إجتماع الفيدرالي الأمريكي والذي وضح تخوفات بعض أعضاء لجنة عمليات السوق المفتوحة الـ fomc من تدني مستويات التضخم بأمريكا وعدم وصولها للمستهدف الذي حدده الفيدرالي الأمريكي حول الـ 2% وهو الأمر الذي أشرنا إليه في تقارير سابقه على انه عامل هام قد يؤجل قرار الفيدرالي برفع معدلات الفائدة في القريب ولكن يبدو أن موجة الهبوط الحالية لليورو في مقابل الدولار الأمريكي ناتجة عن التكهنات المتزايدة بشأن تطبيق المركزي الأوربي برنامج التيسير الكمي بشكل متكامل بعد إتخاذ قراره المنتظر بضم شراء السندات السيادية إلى البرنامج خاصة بعد ظهور مؤشر التضخم الأوربي بالأمس في مناطقه السلبية مما يوضح دخول الإقتصاد الاوربي في دوامة الإنكماش التضخمي للمرة الأولى منذ نوفمبر من العام 2009 حيث دخل الإقتصاد الأوربي في الإنكماش التضخمي من مايو 2009 وحتى نوفمبر 2009 وبلغ ذروته بمعدلات إنكماش في التضخم وصلت إلى الـ -0.6 في يوليو 2009.

sabrey14
01-08-2015, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور اخى على تحليلك المحترم الرائ و موضوعك فقد افادنى الكثير بارك الله فيك تقبل مرورى و جزاك الله كل خير

محمود مرعى
01-08-2015, 21:11
يفتتح زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار تداولات اليوم بميل هابط ليتحرك دون مستوى 1.5720، مما يقدم إشارات على عودة محتملة للضغط السلبي العام، حيث يتأثر السعر بسلبية مؤشر ستوكاستيك على الإطار الزمني اليومي.

لذلك، فإننا نعتقد بأن التأثير الإيجابي لنموذج القاع المزدوج المشار له يوم أمس قد توقف عند الأهداف الأولية لهذا النموذج، ليكون الاتجاه الهابط مسيطراً لهذا اليوم، والأهداف تبدأ عند 1.5590 وتمتد إلى 1.5500 ثم 1.5425، مع الانتباه إلى أن اختراق 1.5720 سيقدم عامل إيجابي يدعم محاولات استهداف 1.5870 من جديد.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.5590 والمقاومة 1.5790

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

والله يا اخى الفاضل اولا حضرتك كتبت تحليل اساسى وتقنى وفنى لزوج العملات الباوند / دولار وانا عايز اقول لحضرتك انك كده كتبت الموضوع فى القسم الخطأ
وممكن انك تكتب بعد كده تحليلاتك فى قسم التحليلات وكمان دلوقتى السعر اتغير خالص لان الزوج ده وصل بالفعل لمستوى 1.5100 وما دون ذلك كمان

deyaa24
01-08-2015, 22:27
التداول على الباوند عايز حظر شوية لانه فى التداول على الباوند الايام دى بيكون فيه مخارطة عالية جدا
لانه لانه الباوند بداء ياخذ ترنيد هاط وغر معرفة متتى سوف ياخذ الرتد الصاعد

ahmed7afifi
02-12-2015, 10:30
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""||||||||||||||||||||||||||||||""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

mavie
02-12-2015, 11:09
يقول الخبراء ان الجنيه الاسترليني سينزل كثيرا في الاونة الاخيرة لهدا انا ارى تجنب البيع في الجنيه الى كل المتداولين واشكرك اخب الكريم على الموضوع

ahmedibrahim258259
02-21-2015, 10:28
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا التحليل الرائع جزاك الله خير وفي انتظار مزيد من التحليل الرائع
تقبل مروري

aseer
02-21-2015, 11:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

الباوند قصاد الدولار نازل جدا وكل ده علشان الدولار اللى قوى جدا لكن الاسترلينى محافظ على مفسو

remas
02-21-2015, 21:15
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الباوند فى انخفاض حاد امام الدولار

1 million
03-24-2015, 01:06
الجنيه الاسترليني هو من العملات التي تتحرك بسرعة و بقوة كل يوم من التداول
خاصة أمام العملات الأخرى غير الدولار الامريكي حتيث تتحرك احيانا 300 نقطة في اليوم الواحد

reyad george
04-01-2015, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كانت نظرتك موفقه يا اخى فالزوج نزل و ايضا بشده و الان هو عند مستويات 48 و ايضا مازال هابطا استمر كان توقعك صحيح

نورين
04-02-2015, 09:04
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتى للجميع وبالتوفيق ان شاء الله

مصراوى
04-02-2015, 09:11
اخى الفاضل فى الحقيقة تلك المشاركة قديمة ولكن السوق الان فى حالة من التذبذب الشديد من انخفاض وارتفاع وبالتوفيق للجميع

نورين
04-05-2015, 12:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نعم اخي العزيز بما ان التحليل يفيد بان الترند هابط وخصوصا على الفريمات الكبيرة نسبيا فان هذا يشجع على صفقات البيع ،
شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

a7med84
04-05-2015, 14:20
الموضوع من فتره وعموما هو ظل عليها ووصل الى مستويات فى الوقثت الحالى اقل

ولاله يوفقكم والله المستعان ومزيد منال موضوعات المميزه فى هذا السوق

mohamedsaleem
04-05-2015, 14:46
الخبرة هي متاج التجارب التي يعملها الواحد و خصوصا في الحساب الحقيقي لان الحقيقي هو الذي يعلم الخبرة ، و هذا باين من التجارب القاسية التي يمر بها المتداول فيه
و كلما كانت تجارب قاسية جدا ، كلما كانت الخبرة اقوى بشرط ان المتداول يكون بيعرف ازاي يتعلم من الاخطاء التي يرتكبها

mohamedhassn
04-07-2015, 19:55
على المدى القريب، نتوقع للجنية الاسترلينى gbp أن يبقى متأثرا بقوة الدولار، ..... عاد الجنيه الاسترليني للانتكاس والهبوط اثر ارقام قطاع التشيد والبناء السلبية

ali.22595
04-20-2015, 20:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
بارك اللة فيك اخى على هذا الخبر والتحليل
نعم اخى بهاذا الخبريشجع الجميع على البيع
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى

دينا اسلام
04-20-2015, 20:17
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

esso gamal
04-20-2015, 20:18
من المعلوم أن المدخر لا يستبدل نقوده بسلع أو خدمات لإشباع رغبة عاجلة، إنّما ليستفيد بها في سد حاجة للمستقبل وهناك وسائل متعددة لتشجيع الادخار منها: الإعفاءات الضريبية، تشجيع إنشاء مؤسسات التوفير وشركات التأمين وصناديق التوفير، أي نشر الوعي الادخاري بين أفراد الشعب وتوجيهه إلى سوق الأوراق المالية عن طريق إذاعة أسعار الأوراق المالية ونشرها، كل ذلك من أجل توجيه الأنظار إلى التعامل في شراء الأسهم والسندات وجذب مدخرات الشعب وذلك يتيح للدولة تنفيذ الكثير من المشروعات الإنتاجية التي تعود فائدتها على الجميع علاوة على الفائدة التي يتمتع بها المكتتبون

aminalamor
04-20-2015, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح حول الجنيه الاسترليني وبدايته السلبية هذه هي في نفس الوقت فرصة للمتداولين على هذه العملة للدخول وفتح الصفقات في الازواج التي تتعامل مع عملة الجنيه الاسترليني
بالتوفيق للجميع

ahmedtaher
05-02-2015, 21:00
السلام عليكم .... ياريت التحديثات دي تكون لايف علشان الموضوع دة الناس تستفاد بية .... الموضوع بتاعك كويس جدا ياريت الاستمرار في التعاميل مع الموضوع بجدية
بالتوفيق ان شاء الله

modr2015
05-04-2015, 14:54
واصل الجنيه الاسترليني صعوده مقابل الين نحو مستويات 174.09 مستويات ... التحليل الفني: الجنيه الاسترليني مقابل الين 28/11/2014 · التحليل*.

معتز سباعنة
05-04-2015, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان هذا الشرح مفيد جدا لكل المتداولين الجدد فكل الشكر لك اخي على هذا الجهد الكبير الذي تبذلع من اجل كل عضو في هذا المنتدى الناجح
ولكم مني كل الشكر والاحترام

fadiarab
05-04-2015, 19:52
خاصة أمام العملات الأخرى غير الدولار الامريكي حتيث تتحرك احيانا 300 نقطة في اليوم
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

chirikhan
05-04-2015, 22:29
بصراحة تحليلك الاخباري للجنيه الاسترليني باين انه دقيق انما لم افهم الكثير من الامور
عموما من الجيد والمفيد طرح هكذا تحاليل وتقارير لانها تساعد على تعلم التحليل الاخباري

hamdochi
05-05-2015, 14:18
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان زوج الجنيه الاسترليني مقابل الدولار يتجه الرند باتجاه الهبوط محققا ارتفاع ومكاسب
لحساب الدولار وبالتالي فان اكثر الصفقات الرابحه هي صفقات البيع رغم التذبذب الحاصل في بعض الاوقات ولكن الاتجاه العام
هو الهبوط وتحقيق مكاسب لصالح الدولار تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

Mohamed Morsy
05-10-2015, 01:42
التداول على الباوند .. عايز حظر شوية لانه فى التداول على الباوند الايام دى بيكون فيه مخارطة
عالية جدا لانه لانه الباوند بداء ياخذ تـرنيد هاط وغر معرفة متتى سوف ياخذ الرتد الصاعد
تحياتي ...

Kiing
05-26-2015, 22:20
ممكن منه متلا اعضاء منتدى فوركس العرب منه ممكن مع نقوله العزيز بما ان التحليل يفيد بان الترند تم منه هابط تم ممكن معه خصوصا على الفريمات الكبيرة متلا نسبيا فان هذا يشجع منه

aymen done
05-26-2015, 23:20
الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و ادارة راس
المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب و تعليم
مستمر اضافة الي الصبر فستكون من الرابحين دائما ان شاء الله

العراقي
06-12-2015, 20:47
خاصة أمام العملات الأخرى غير الدولار الامريكي حتيث تتحرك احيانا 300 نقطة في اليوم الواحد

a7med sniper
06-13-2015, 02:31
شكرا لعى التحليلي وعموما هو من فتهر وبلتوفيق فى التعامل به داخل هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيدج منا لموضوعات المميزه داخل هذا السوق والله يوفقكم

ARIF ALLAH
06-13-2015, 02:36
بعد تحية طيبة وسلام جميل للاخ الكريم اظن بان الجنيه الاسترليني هو من العملات التي تتحرك بسرعة و بقوة كل يوم من التداول خاصة أمام العملات الأخرى غير الدولار الامريكي حتيث تتحرك احيانا 200 نقطة في اليوم الواحد تقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح

autocom
06-13-2015, 03:08
الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط علي فكره الجنيه استرليني عمله مش سهله و مش صغيفه السلام اخي الجنيه الاسترليني والدولار واليورو يجب ان نتجنبهم هذه الايام لانه نهاية العام ومن الصعب ان تتوقع اتجاه الزوج اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز بما ان التحليل يفيد بان الترند هابط وخصوصا على الفريمات الكبيرة نسبيا فان هذا يشجع على صفقات البيع ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

superkenan
06-13-2015, 03:52
السلام عليكم ورمة الله وبركاته
اخي الكريم هذا صحيح لكن الجنيه الاسترليني معروف باستقراره وعدم مخالفته التوقعات ويوصف بأنه العملة الوحيدة التي تضمن الربح لكن ربح قليل وبوقت طويل
وشكرا

محمد عز الدين عيد خضري
06-13-2015, 04:00
تحليلك جميل واكتر من رائع ننتظر منك المزيد
حول التحليلات في الايام القادمة لازواج البوند والاسترليني

Kiing
06-22-2015, 06:13
ممكن متلا انه هناك اهلا وسهلا باعضاء منتدى فوركس العرب الكرام تم منه متلا انه ممكن معه من هناك متلا العزيز بما ان التحليل يفيد بان الترند هابط وخصوصا لانه من هناك متلا على الفريمات فقط

merna12
06-22-2015, 07:27
عمله الاسترلينى من العملات الجيده فى التداول وعندما يمشى يكون زى القطار لا يستطيع احد ان يوقفه
وارى انه يحترم التحليل

hmadnah123
06-22-2015, 08:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز بما ان التحليل يفيد بان الترند هابط وخصوصا على الفريمات الكبيرة نسبيا فان هذا يشجع على صفقات البيع ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

MONTASR SHABAN
06-22-2015, 10:52
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس ورحمة الله وبركاته نعم ان زوج الجنيه الاسترليني مقابل الدولار يتجه الرند باتجاه الهبوط محققا ارتفاع ومكاسب لحساب الدولار وبالتالي فان اكثر الصفقات الرابحه هي صفقات البيع رغم التذبذب الحاصل في بعض الاوقات ولكن الاتجاه العام هو الهبوط وتحقيق مكاسب لصالح الدولار

كاره المراقبين
06-22-2015, 10:56
اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز بما ان التحليل يفيد بان الترند هابط وخصوصا على الفريمات الكبيرة نسبيا

mechanical
06-24-2015, 20:18
السلام عليكم .....شكرا اخي الكريم علي مثب هذه الموضوعات التي تعمل علي افادة الجميع هنا في الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

abdougagi
06-27-2015, 20:26
الجنيه / الدولار هو الزوج الملك و تداوله صعب للغاية و و كثيرا ما ادى بي الى الخسارة تلو الاخرى لانه
كثير التذبذب و التقلبات و يحتاج راس مال كبير من اجل التداول فيه لان فيه فرص كبيرة للربح وش كرا على التوصيات
تقبل مروري اخي العزيز

mahmoud5
05-21-2016, 17:04
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmed humedat
05-21-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

akram bahnsawi
05-24-2016, 06:14
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

messaoud43
05-25-2016, 13:31
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

nonam
08-01-2016, 00:11
السلام عليكم ...التحليلات دثات دي لابد ان يكون التعامل معاها
ي لابد ان تكون من اهم الادوات وكمان من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم وكمان الادوات والتحدي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

The_Kuzaki
08-01-2016, 00:46
تحياتي ..............

بروفسير العرب
08-01-2016, 00:52
احظرو من التدول على الجنيه الاسرلينى حيث ان الاخبار التى تاتى عليه
تكون قويه وتقوم بعمل حركه كبيرة فى سوق العمولات ويتحرك الازواج بنقاط عديدة

amedz
08-01-2016, 01:25
الجنيه الاسترليني مش عارف هيفوق امتى من الغيبوبة اللى هوة فيها لأنه من قبل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وهو منها وبعد الخروج انهار اكتر

doaa sary
08-01-2016, 01:43
تحليل هام
مشكور جدا
وف راى الشخصى بعد اخبار انفصال بريطانسا هيفضل السعر سلبى لاخر العام الحالى
بالتوفيق للكل