PDA

View Full Version : الدولار الأسترالي يستأنف الانخفاض – تحليل - 28/11/2014

forexaly5
11-28-2014, 23:04
ارتدت تداولات زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي هبوطاً بعد الاقتراب من مستوى 0.8660 يوم أمس، ليواصل السعر مساره الهابط الذي يعتمد على الثبات دون المستوى المذكور، حيث يتواجد الهدف الرئيسي التالي عند 0.8400.

يستمر المتوسط المتحرك 50 بالضغط السلبي على الموجة الهابطة، ليدعم تحقيق الأهداف المقترحة، بينما قد تسبب إيجابية مؤشر ستوكاستيك بعض التذبذب الجانبي المؤقت قبل العودة للانخفاض من جديد.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 0.8400 والمقاومة 0.8550

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

Tro
12-13-2014, 22:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
علي فره الدولار استرليني عملي لا يستهون بيها
وانا خسرت منها قبل كده كتير و برضو كسبت منها كتير
تحياتي .......

lyes1977
12-14-2014, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز بما ان التحليل يفيد بان الدولار الاسترالي في انخفاض ويقابله ارتفاع الدولار الامريكي فان هذا يشجع على صفقات البيع على هذا الزوج والله اعلم ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

adil17
12-16-2014, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم والذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الوفير من هذا السوق

aouragh
12-16-2014, 18:56
مشكور على الموضوع وعلى المعلومة الممتازة تقبل مروري
بالتوفيق للجميع انشاء الله

haythem99
12-16-2014, 19:15
نعم اخي العزيز بما ان التحليل يفيد بان الدولار الاسترالي في انخفاض ويقابله ارتفاع الدولار الامريكي فان هذا يشجع على صفقات البيع على هذا الزوج والله اعلم ، شكرا جزيلا اخي على ستمر المتوسط المتحرك 50 بالضغط السلبي على الموجة الهابطة، ليدعم تحقيق الأهداف المقترحة، بينما قد تسبب إيجابية مؤشر ستوكاستيك بعض التذبذب الجانبي المؤقت قبل العودة للانخفاض من جديد.

ن

juba7abood
12-26-2014, 05:18
السلام عليكم
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز بما ان التحليل يفيد بان الدولار الاسترالي في انخفاض ويقابله ارتفاع الدولار الامريكي فان هذا يشجع على صفقات البيع على هذا الزوج والله اعلم ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.
تقبل مروري ♥♠♥

ahmed mahmoud abdelhady
12-29-2014, 03:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه اخي الفااااضل
أشكرك جزيلا على الموضوع الاكثر افاااده لنا جميعا
واتمني للجميع الربح ان شاء الكريم
تقبل مروري♦♣

sawsan5a
01-06-2015, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

الاسد التاجر
01-06-2015, 17:25
الفتره القادمه ينصح بلبعد عن الدولار
لان للان اليورو دولار مستمر في الهبوط من 7 شهور
الي فاتت وبلتوفيق للجميع

---------- Post added at 02:25 PM ---------- Previous post was at 02:12 PM ----------

الفتره القادمه ينصح بلبعد عن الدولار
لان للان اليورو دولار مستمر في الهبوط من 7 شهور
الي فاتت وبلتوفيق للجميع

bilelchelseano
01-06-2015, 17:43
تحليل لا بأس به يا اخي في اعتقادي
لهذا الزوج ننتظر منك مواضيع جديدة

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

ahmedibrahim258259
02-01-2015, 18:30
بسم الله الرحمن الرحيم بس ترك الترند الهابط وبدا في الارتفاع لان الدولار بياناته الاقتصادية قوية ومؤثرة بدرجو كبيرة
تقبل مروري

nnrtnn
02-01-2015, 19:42
مشكور على الموضوع أخي الكريم و بارك الله في مجهودك لمدنا بالمعلومات في المنتدى
بالتوفيق لكل متداول في السوق

emona
02-01-2015, 20:04
تحية طيبة وبعد
مشكوووووووور اخي الكريم واتمنى لك الربح المستمر
والله الموفق والمستعان
تقبل تحياتي

a7med84
02-02-2015, 04:44
هو فى الازواج الرئيسيه وعل حسب موقع الدولار عمله اساس او مقابله

فى تفوق للدولار على لعملات الاخرى وده بسبب الايجابيه الكبيره له فى الوقت احالى

mhtab
02-02-2015, 05:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان المنتدي الفوركس يعلم المستثميرين عمل صفقات مربحه وتجنب اخطاء البورصه ومعرفه اسعار العملات

hicham1991
02-02-2015, 23:23

ibrahim forex
02-18-2015, 19:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا التحليل يساعد الكثير من المتداولين على فهم احوال الدولار وان الدولار خلال لفترة دى
لا تقدر ان تتاجر به لانه احوله غير مستقرة بسبب الاخبار

sherouk88
02-21-2015, 03:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

ismail.fars.7
02-21-2015, 03:53
السلام عليكم ورحمت الله تعالى وبركاته
وشكرا لك يا أخي على هده المعلومات الشيق والأكثر من رائعة ومفيدة لقد أفدتنا كثير
وشكرا

lyzoul
02-21-2015, 04:09

1 million
03-24-2015, 01:17
من المتوقع ان يشهد الاسترالي دولار المزيد من الهبوط في قادم الفترات
من المتوقع ايضا ان يقوم بنك استراليا المركزي بخفض معدلات الفائدة مرة اخرى

بسمه
03-24-2015, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

rabbabqq
03-24-2015, 11:52
الدولار الأسترالي يستأنف الانخفاض امور خبريه الاخبار فكر ربحى لابد من تحليل دقيق وفهم عالى للمجال نربح هكذا بسهله من انستا فوركس وتعرفها من فوركس فاكتورى احنا لازم نفكر كيف نسيطر على اى ربح

سارة محمد
04-12-2015, 03:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sherry mohamed
04-14-2015, 14:46
بما ان التحليل يفيد بان الدولار الاسترالي في انخفاض ويقابله ارتفاع الدولار الامريكي فان هذا يشجع على صفقات البيع على هذا الزوج والله اعلم ، شكرا جزيلا اخي على ستمر المتوسط المتحرك 50 بالضغط السلبي على الموجة الهابطة، ليدعم تحقيق الأهداف المقترحة، بينما قد تسبب إيجابية مؤشر ستوكاستيك بعض التذبذب الجانبي المؤقت قبل العودة للانخفاض من جديد.

ali.22595
04-25-2015, 22:26
اخى الفاضل بارك اللة فيك اخى على هذا التحليل عن الدولار الاستراليى
اكيد اخى بسبب ارتفاع الدولار الامريكى بشكل ملحوظ فى المفترة الى فاتت وبهاذا التحليل يشير الى صفقات البيع

moutanabbih mohammed
04-25-2015, 22:28
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي الكريم موضوع مميز اسأل الله لك السعادة
لك خالص الشكر و التقدير

ahmedtaher
05-02-2015, 21:01
السلام عليكم .... الاسترالي الان في وقت صاعد لاان الدولار من الممكن ان يعمل شوية تصحيح ويعاواد الصعود مرة اخري
بالتوفيق ان شاء الله

abdalico
05-02-2015, 21:17
مشكور اخي على هذه التوصيات لكن لا تعتمد على النوضيات فقط
يجب ان تدرس جيدا قبل الدخول في الصفقة

modr2015
05-04-2015, 14:26
يستمر المتوسط المتحرك 50 بالضغط السلبي على الموجة الهابطة، ليدعم تحقيق الأهداف المقترحة، بينما قد تسبب إيجابية مؤشر ستوكاستيك بعض التذبذب الجانبي المؤقت قبل العودة للانخفاض

8150017
05-04-2015, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد الصعود القوى للجنيه الاسترلينى فى مقابل الدولار وهو الان بدأ فى الانخفاض مره اخرى ولكن يفضل انتظار نتيجة الانتخابات فى انجلترا مين اللى هيكسب الاول وربنا يوفق

معتز سباعنة
05-04-2015, 14:47
اشكرك اخي على هذا الخبر الجميل ،ولكن كيف يتم التحليل والتوقع عن طريق الخبير بارتفاعاو انخفاض شعر العملة ؟
ولكم مني كل الشكر والاحترام

moustafaforex
05-04-2015, 14:50
نعم اخي العزيز بما ان التحليل يفيد بان الدولار الاسترالي في انخفاض ويقابله ارتفاع الدولار الامريكي فان هذا يشجع على صفقات البيع على هذا الزوج والله اعلم ، شكرا جزيلا اخي على ستمر المتوسط المتحرك 50 بالضغط السلبي على الموجة الهابطة

modr2015
05-04-2015, 14:52
لا تزال قيمة الدولار الأسترالي عالية، على الرغم من الانخفاض الذي شهده أمام ...... عندما / فى حالة إذا ما تم إعطاء تأكيد على ذلك، فمن المرجح أن يستأنف الين*

abdougagi
05-06-2015, 01:13
تحليل منطقي فالدولار الاسترالي شهد هبوطا ملحوظا في سنة 2014 خاصة في الشهورالاخيرة
من السنة و تحديدا شهر نوفمبر و ديسمبر لكنه دخل مرحلة الانتعاش في بداية سنة 2015
موفق باذن الله

hamdochi
05-06-2015, 14:36
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان هذا التحليل يساعد الكثير من المتداولين على فهم احوال الدولار وان الدولار خلال لفترة دى لا تقدر ان تتاجر به لانه احوله غير مستقرة بسبب الاخبار تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

حلم
05-06-2015, 15:12
اساسا من اصعب العملات التى يتم التداول عليها هو الدولار الاسترالى لانه ليس قويا بالدرجة الكافية فهناك ساعات تجده فى حالة صعود شديدة جدا وساسعات اخرى تجده فى حالة هبوط شديدة جدا والاخبار عليه كثيرة جدا جدا لذلك لاتتاجر عليه

---------- Post added at 12:12 PM ---------- Previous post was at 11:58 AM ----------

سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان هذا التحليل يساعد الكثير من المتداولين على فهم احوال الدولار وان الدولار خلال لفترة دى لا تقدر ان تتاجر به لانه احوله غير مستقرة بسبب الاخبار تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله
انظر جيدا الى الشارت الخاص بزوج اليورو دولار وادرسه جيدا وادرس التنبؤات التى كان يقولوها التحليل الفنى والاخبار سوف تجدا ان معظم التنبؤات هذه يخالفها زوج اليورو دولار وايضا الحركة عليها بطيئة للغاية وصعبة ومملة

mohamed12345
05-08-2015, 14:44
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فتره القادمه ينصح بلبعد عن الدولار لان للان اليورو دولار مستمر في الهبوط من 7 شهور الي فاتت وبلتوفيق

Mohamed Morsy
05-11-2015, 18:03
اخي .. هذا التحليل يساعد الكثير من المتداولين على فهم احوال الدولار وان الدولار
خلال لفترة دى لا تقـدر ان تتاجر به لانه احوله غير مستقرة بسبب الاخبار
تحياتي ...

mohamed12345
05-12-2015, 20:55
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع

---------- Post added at 05:55 PM ---------- Previous post was at 05:54 PM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد هذا التحليل يساعد الكثير من المتداولين على فهم احوال الدولار وان الدولار خلال لفترة دى لا تقـدر ان تتاجر به لانه احوله غير مستقرة بسبب الاخبار تحياتي

مامون سباعنة
05-12-2015, 21:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على التحليل الاخباري الذي قدمته لنا ... املا ان يستفيد الجميع منه
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

شهيرة
05-23-2015, 13:24
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز بما ان التحليل يفيد بان الدولار الاسترالي في انخفاض
ويقابله ارتفاع الدولار الامريكي فان هذا يشجع على صفقات البيع على هذا الزوج والله اعلم ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

noor eldyen
05-23-2015, 14:23

laymedia
05-27-2015, 00:34

العراقي
06-12-2015, 20:54
الدولار الأسترالي يستأنف الانخفاض امور خبريه الاخبار فكر ربحى لابد من تحليل
دقيق وفهم عالى للمجال نربح هكذا بسهله من انستا فوركس وتعرفها من فوركس فاكتورى احنا لازم نفكر كيف نسيطر على اى ربح

a7med sniper
06-13-2015, 01:52
شكرا لعىا لمضوع والى االان الزوج فى هبوط مع القوه اللى الدولار عليها الى الوقت الحالى بالتوفيق للجميع فى التعامل معها فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

bilal86
06-13-2015, 01:58
وحتى الآن الدولار الاسترالي يسجل تقدم رهيب خصوصا مع الين والكندي

ننتظر الايام المقبلة لنرى انتعاش او هبوط البورصة الاسترالية

شكرا لك اخي على الموضوع

aminooos
06-13-2015, 02:08
علي فره الدولار استرليني عملي لا يستهون بيهااهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز بما ان التحليل يفيد بان الدولار الاسترالي في انخفاض مشكور على الموضوع وعلى المعلومة الممتازة تقبل مروري أشكرك جزيلا على الموضوع الاكثر افاااده لنا جميعا

abukhatab
06-13-2015, 12:10

kheireddine
06-13-2015, 12:29
شكرا على الموضوع اخي لكن الدولار عملة صعبة و متعكرة مزاج فهي متقلبة با شكل رهيب اذ لا يمكن الجزم با مصداقية معلوماتها التي تنشر قبل حدوث الربح او الخسارة
لالك يجب ان تكون هناك دراسة مدققة على ذالك قبل الدحول الى الصفقة او احروج منها ايضا

Kiing
06-22-2015, 22:28
ممكن متلا انه مع اي من اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام تم منه متلا انه صديقي العزيز بما ان التحليل يفيد بان الدولار الاسترالي في انخفاض ويقابله ارتفاع متلا انه مع اي من الدولار الامريكي

mechanical
06-24-2015, 19:26
السلام عليكم.... شكرا علي الخدمة الاخبارية اللي انت بتفيدنا بيها ... ياريت الاستمرار علي الموضوعات الكويسة اللي انت بتعملها
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

bigoo
06-24-2015, 19:29
( ننصح بشراء زوج اليورو دولار من منطقة 1.3435 باهداف مستوى 1.3475 وبوقف خسارة حول مناطق 1.3390)

jozef82199
07-12-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركته كيف حالكم اتمني بخير كل واحد بيتمني يكون محترف من مبتدأ سريعا ان الامر ليس صعبا
ولاكن يحتاج الي الصبر و اللاستعانه بالله ة الصلي عل النبي و التوكل في وضع الصفقات في اوقاتمت مناسبه و
اتباع خطوات المحترفين لا اقول كل شيئ يفعلونه تفعله ولاكن حاول ان تفكر مليا قبل
فتح الصفقه و اذا ربحت لا تفتح صفقه بعدها بل ركز و ثابر و لا تمل ابدا و جرب جيدا
في الايميل التجريبي و بأذن الله ستكون افضل محترف ينظر اليك العالم بالمعلم

rafikguenem
07-16-2015, 05:58
اشكرك لي هدا الشرح المفيد لنا وارجو ان تكون دائما حاضر في المنتدي لتفيدنا بشرح والمعلومات الوفيرة شكر لك اخي الكريم

dfghfgh
11-05-2015, 20:23
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلام انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت

ber
11-09-2015, 12:34
نكتشف أن عموما بعد أن يتم تبادل مع أموالي الخاصة وتجد لي شخصيا تحت الكثير من الإجهاد في عدم تسليط أن خلافا لتطوير المكاسب منه وذلك نظرا لهذا الغرض وأنا تتطلب منك لتجربة المخاطر بالتأكيد كبيرة فضلا عن التخفيضات حول مواقفي. على الرغم من داخل مواقفي أثناء استخدام لوحة مناقشة مكافآت الاشتراك نحن متأكدا عرض لي بالتأكيد شخصيا تحت شكل مماثل من الإجهاد الذي يقلل من نفسي كثيرا داخل مواقفي مساعدة نفسي للمساعدة في اختيار مبلغ لا بأس به من المكاسب حول مواقفي.

heroo252
11-09-2015, 13:08
المستويات دى من شهر 11 الى فات يعنى فات عليها سنه احن دلوقت فى 2015
والاسعار فى ستويات تانى فا الرد على مثل هذه المواضيع مضيعه للوقت الان