PDA

View Full Version : العملات منتجات متوفرة للتداول

Pages : [1] 2 3

Asmae
11-29-2014, 04:32
مرحبا بكم من جديد.. في دروس الفوركس التعليمية الفائتة تعلمنا أن متداول الفوركس يشتري ويبيع العملات الاجنبية على اعتبار أن العملة ما هي إلا منتج يمكن تداوله، وكذلك الأمر عندما تشترك مع إحدى شركات فوركس فسوف تجدها تقول لك: "اشترك معنا نحن نوفر عدد من المنتجات التي يمكنك التداول عليها" ويطلق على رموز ازوج العملات الدولية Symbol مصطلح منتج ** Products وأحيانا ("الأدوات") ** Instruments خلاصة القول إن العملة الدولية ما هي منتج يمكن التداول عليه ويحقق متداولي الفوركس الأرباح من فرق الأسعار منذ وقت الشراء حتى وقت البيع، ولذلك يجب تعلم كيف ومتى نشتري أو نبيع العملات الاجنبية.

esshazly
12-02-2014, 14:08
السلام عليكم ... بصراحة الموضوع هش ولا يوجد اي معلومات اننا نستفيد منها اتمني منك في المرات القادمة موضوع لة قينة معلوماتية ... بالتوفيق ان شاء الله في المرات القادمة من الموضوعات

eslam88as
12-02-2014, 14:10
الفوركس بكل بساطه هو تداول الاوراق الماليه بمعنى ان تشترى عمله معينه بثمن معين وبعد فتره معينه تقوم ببيعها بعد ان يكون ثمنها قد زاد وعلى ذلك تأخذ فرق بين السعرين وعلى ذلك من المفترض ان تقوم بالتداول من خلال العملات وليس سلع هذا المقصود العملات متوفره للتداول

waelee
12-02-2014, 15:55
شكرا اخى الكريم ف الواحد لو قدر انه يستفيد من كل انواع العملات اعتقد ان دا هيبقا عامل كيس اوى فى النجاح انشاء الله وشكرا لك اخى الكرم على هذا الموضوع الى هيبقا فىيه الكثير من الاهميه ف تقبل احترامى لك انشاءالله شكرا جزيلا

محمود مرعى
12-02-2014, 16:12
مرحبا بكم من جديد.. في دروس الفوركس التعليمية الفائتة تعلمنا أن متداول الفوركس يشتري ويبيع العملات الاجنبية على اعتبار أن العملة ما هي إلا منتج يمكن تداوله، وكذلك الأمر عندما تشترك مع إحدى شركات فوركس فسوف تجدها تقول لك: "اشترك معنا نحن نوفر عدد من المنتجات التي يمكنك التداول عليها" ويطلق على رموز ازوج العملات الدولية Symbol مصطلح منتج ** Products وأحيانا ("الأدوات") ** Instruments خلاصة القول إن العملة الدولية ما هي منتج يمكن التداول عليه ويحقق متداولي الفوركس الأرباح من فرق الأسعار منذ وقت الشراء حتى وقت البيع، ولذلك يجب تعلم كيف ومتى نشتري أو نبيع العملات الاجنبية.

ايوة طيعا يا اخى الفاضل العملات منتج متوفر باستمرار فى سوق الفوركس وهى دى اللى احنا كلنا بنحاول نفهمها كويس جدا علشان نعرف نحقق فيها ربح وعلى فكرة
فيه كمان سلعم ومعادن زى الذهب والفضة لكن انا لا افضل انى اشتغل عليهم لانى كنت قرأت موضوع عن ان التجارة على الذهب والفضة حرام شرعا وانا عايز الرزق يكون حلال

madhatxx
12-02-2014, 16:27
الفوركس هو يعتمد على العملات الاجنبيه مثل اليورو والدولار والين اليابانى وغيرها من العملات ولا تعتمد على سلع والعملات التى تقوم بالتداول من خلالها تكون زوج من الازواج تقوم بالتداول من خلالها ويمكن تحقيق الربح من خلال ذلك

shimoo_102
12-02-2014, 17:07
السلام عليكم
التداول على العملات امر جيد للغايه وحاول ان تختار العملات الرئيسيه لانها الافضل كثيرا
لان حركتها ممكن توقعها بسهوله جدا والاسبريد لها منخفض والاتجاه لها ليس حاد

saynazz
12-02-2014, 17:38
اخي العزيز انا عن نفسي اعتقد ان التجاره بلعملات ام ممتع ولكن صعب جدا واتنا احاول ان اختار العملات التي ممكن ان تنفعني وعلشان انا لسه صغير في مجال اغلفوركس لاذم ان اتاجر بعملات تكون الاسبريد بتعها يكون صغير

juba7abood
12-02-2014, 18:11
السلام عليكم
--
الفوركس بكل بساطه هو تداول الاوراق الماليه بمعنى ان تشترى عمله معينه بثمن معين وبعد فتره معينه تقوم ببيعها بعد ان يكون ثمنها قد زاد وعلى ذلك تأخذ فرق بين السعرين وعلى ذلك من المفترض ان تقوم بالتداول من خلال العملات وليس سلع هذا المقصود العملات متوفره للتداول
-
تقبل مروري

medhatll
12-02-2014, 18:14
Eurusd هو أكثر الأزواج تداولا في سوق العملات يغطي 50% من تداول تجار الفوركس تمام ومن هنا نقول ان التداول الصحيح على العمله القوية التى تاتى بالربح لينا كلنا والمنتدى بيدى افضليه كبيرة عن طريق البونص الا بنتاجر بيه فكر كبير

nsrnr
12-02-2014, 18:24
بالتاكيد ان العملات تعتبر سلع يمكن تداولها وبيعها عند صعود سعرها وهذة تعتبر متاجرة ولايوجد منها ضرر وان الفوركس من احسن المجالات التى يمكن تحقيق الارباح من خلالها فلذلك قمت بالعمل فيه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

lyes1977
12-07-2014, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم والله انا اعتقد ان وصف العملات بالمنتجات هذا خطأ فالعملة تبقى عملة لانه لو كانت العملات من المنتوجات فانها ستتكدس في لابعض اوقات ويتوقف السوق ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

shabanhh
12-07-2014, 19:02
اعتقد ان التداول بيحتاج الى الكثير اخى الكريم وتقبلل تحياتى من الاهميه الخاصه الىه تقدر ان انت تسغلها اخى الركيم وان بالنوع دا هتقدر ان انت توصل لاشياء انت معينه محتجها بشكل كبير ف بالتوفيق انشاء الله

sendrela
12-07-2014, 19:21
العملات بالفوركس تشبه فعلا الى حد كبير المنتجات لانك تقوم بشرائها ومن ثم اعاده بيعها

ولكنه تشبيه مجازى لتوضيح الفكره لا اكثر على حد معرفتى ..فشكرا لك اخى على موضوعك

موفق

maha mas
12-07-2014, 21:22
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع العملات المتوفره للتداول يا اخى

xdorex
12-08-2014, 20:20
مرحبا الموضوع غير مفهوم ولم افهم شيئ من ما تقصد الى ان العملات يتم المتاجره بها في سوق الفوركس عالميا
وفقك الله وتقبل مروري

mooor
12-08-2014, 20:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذة المعلومات الاكثر من رائع
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

مصطفى حمدان
12-09-2014, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه المعلومة وهناك ايضا على المنصات بجانب العملات بعض السلع الاخرى غير العملات مثل الشعير او التفاح او المعادن وغيرها

Saudi
12-09-2014, 15:20
السلام عليكم وهذة تعتبر متاجرة ولايوجد منها ضرر وان الفوركس من احسن
المجالات ولكنه تشبيه مجازى لتوضيح الفكره لا اكثر على حد معرفتى
.فشكرا لك اخى على موضوعك

abdelhak redouane
12-09-2014, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الشيق والقيم عن العملات الموجودة بالمنصة للتداول والتي من خلالها يمكن للمتداولين تحقيق الاهداف المسطرة
بالتوفيق للجميع

adil17
12-19-2014, 21:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

shamsitalya
12-30-2014, 11:38
سر الفوركس فى المعلومات وتحللها والاستمراريه والاستراتيجيه التى نصل بها للهدف الجميل الربح والافضل لينا نتعلم ديمو فى المجال الاول ونحقق الربح بعد ذلك

nasre123aa
12-30-2014, 11:50
اخى الكريم ان العملات تعتبر سلعة يمكن بيعها وشرائها بالسعر الذى تريده ان تجارة الفوركس من افضل التجارات عالميا والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

maged16
12-30-2014, 12:11
فى الفوركس انت تقوم بشراء عمله والقيام ببيع عمله بمعنى ان العملات موجوده بالفعل حيث تشترى الدولار مثلا مقابل بيع الفرنك السويسرى هذا هو المقصود بالفوركس وعلى ذلك هى بالفعل مثل المنتجات ولكن من خلال عملات

asadel2014
12-30-2014, 13:42
بصراحه انا لم اجد اي معلومه اخذها من هذا الموضوع لذالك اتمني التعديل له سواء بالصور او الفديوهات يا سيدي واضع هذا الموضوع

ramdani
12-30-2014, 13:50
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم دروس الفوركس التعليمية موجودة في المنتدى

said32
12-30-2014, 13:58
اعتقدد اخى الكريم ا ان العملات دى متوفره بشكل كبير خاى الكريم لزام نقدرن حققها وان المتاجره بالعملات دى من اه مالاسواق الى هتقدر تتتعامل معها اخى الكرمي
باتلوفيق لك اانشاء الله
شكرالك لالتوفيق

koka147a
12-30-2014, 15:33
السلام عليكم فوركس هو سوق تبادل العملات الاجنبية بمعنى شراء او بيع عملة مقابل عملة اخرى اما بصعود السعر او هبوط السعر والله ولى التوفيق

antonioforex
12-30-2014, 15:51
السلام عليكم
شكرا لك اخي على موضوعك المهم في طريقة تداول العملات في السوق لانه من المهم لنا ان نتعلمها جيدا
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى اخي العزيز سلام.

hpacer
01-05-2015, 00:39
فى الفوركس انت تقوم بشراء عمله والقيام ببيع عمله بمعنى ان العملات موجوده بالفعل حيث
تشترى الدولار مثلا مقابل بيع الفرنك السويسرى هذا هو المقصود بالفوركس وعلى ذلك هى
بالفعل مثل المنتجات ولكن من خلال عملات.

snnaky
01-11-2015, 22:18

رغم انى مفهمتش انت عاوز تقول اية وهل دة استفسار وسؤال عن شيءولا انت كدة عامل موضوع طب اية الموضوع مش عارف انما عموما الفوركس الأن بدأ ينتشر جدا فى الوطن العربى خاصة وفى العالم كلة بشكل عام خاصة ان الفوركس هو التجارة الوحيدة التى يمكنك الربح منها بالرغم من قلة او بدون راتس مال ولكن تحتاج الكثير من العلم والتوفيق

ibrahim forex
01-11-2015, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس عو عبارة عن تجارة العملات التى يستطيع المتداول ان يتعامل بها والفوركس هى شركة مميزة
تتميز بالكثير من المزايا التى لا يتميز بها اى شركة اتمنى التوفيق للجميع

hamoeslam
01-11-2015, 23:16
اعتقد اخى الكريم ان العملات لازم تبقا مهتم بيها بشكل جيد اخى الكريم دا الىه يقدر يحقققلك الكثير من الاستفاده الكبيهر الى لزام تبقا متابع لها باسترمار اخى الكريم تقبلت حياتى لك وتقبل شكرى
شكرالك

kashefadam2738
01-12-2015, 12:37
صحيح يا اخي كلامك ان العملات هي اوفر حاجه للتداول بيها في الاسواق
علي عكس تام مع الاسهم والسندات التي لا تتوافر في البورصات للمتاجره عليها لذالك يا اخي انا احب مجال الفوركس عن البورصه وبالتوفيق ان شاء الله

real steel
01-12-2015, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اشكرك علي هذه المشاركة والموضوع الرائع العملات منتجات للتداول وانا اشكرك علي طرحه بشكل بسيط والموضوع في غاية الاهيمة وبه كل ماهو مفيد بالنسبه لاي مبتدئ ومحترف ايضا في هذا المجال

saidsami
01-12-2015, 14:09
الفوركس بكل بساطه هو تداول الاوراق الماليه بمعنى ان تشترى عمله معينه بثمن معين وبعد فتره معينه و هذا الشيء هو معرف اتمنى لو يكونو شرحات معمقة في هذا المجال

Doodysamsom
01-12-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله.؟...
شكرا لك على معلومتك......
بس اعتقد ان تجاررة العملات افضل من المنتجات...

haledgh
01-12-2015, 16:58
اخى الكريم طبيعى االى انت بتقوله هذا فالفوركس هو تداول العملات الاجنبيه وهو ان تشترى عمله معينه من هذه العملات وتستنى لما سعرها يرتفع وتقوم ببيعاها فهكذا هو الفوركس او تشترى عمله سعرها منخفض او العكس فهو تداول عملات اى كان اسعارها

sara..
01-13-2015, 12:22

hamadaali12
01-13-2015, 12:28
اخي الكرم تحياتي لك مشكور علي هذا الموضوع الرائع جدا والمفيد عن تعريف العملات وكيفية العمل عليها في سوق الفوركس وفي انتظار المزيد من موضوعاتك المفيدة وبالتوفيق لنا جنيعا تقبل مروري

anwerhamo
01-13-2015, 12:49
نعم اخى الفاضل ان تداول العملت يعتبر بمثابه منتجات تشتريها بمبلغ وتصبر عليها لما السعر يرتفع وتقوم ببيعها وهذه العمليه تحصل فى المنتجات والاراضى كسلع واسمها التبريد فتداول العملات مثل اى تجاره وتتفق مع معظم التجارات فبعض القواعد

ramdani
01-13-2015, 12:55
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم توفر الشركة على عدد من المنتجات التي يمكنك التداول عليها امر جيد

oday4ever11
01-13-2015, 23:21
شكرا اخى الكريم ف الواحد لو قدر انه يستفيد من كل انواع العملات اعتقد ان دا هيبقا عامل كيس اوى فى النجاح انشاء الله وشكرا لك اخى الكرم على هذا الموضوع الى هيبقا فىيه الكثير من الاهميه ف تقبل احترامى لك انشاءالله شكرا جزيلا

kokou
01-19-2015, 20:46
اخي الفاضل مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

sarass11a
01-21-2015, 01:11
نورت اخى الكريم
بس سامحني انا لم افهم قصد بالتحديد
يا ريت توضيح أكثر ربنا يباركلك
وبالتوفيق لك وللجميع

hunter_world
01-21-2015, 07:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ام بعد في علي اليتيوب كل ما تحتاج اليه من علم اخي الكريم اتمنالك التوفيق من شورحات او شي

nosaesla12
01-21-2015, 07:53
اخي الكريم فعلا سوق الفوركس هو يعتمد علي العملات مثل المنتجت لانك تختار السعر الانسب لك وتتمكن من تحقيق الربح من خلال البيع والشراء منها وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع

myada
01-21-2015, 08:40
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
شكرا على هذا الطرح الرائع والمعلومات القيمه وردود اﻻعضاء
جعله الله فى ميزان حسناتكم

---------- Post added at 05:18 AM ---------- Previous post was at 05:06 AM ----------

---------- Post added at 05:40 AM ---------- Previous post was at 05:18 AM ----------

nagwann
01-23-2015, 22:47
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
وعام جديد وسعيد على كل الأعضاء الكرام

ayh
01-24-2015, 22:01
اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي ال سيدنا محمد و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورت اخى الكريم المنتدى
جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
معلومات هامة وقيمة وثمينه شكرا لكم

عبدالقادر محمد
01-25-2015, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
بصراحة الموضوع هش ولا يوجد اي معلومات اننا نستفيد منها اتمني منك في المرات القادمة موضوع لة قينة معلوماتية ... بالتوفيق ان شاء الله في المرات القادمة من الموضوعات

ramezali12
01-25-2015, 18:11
اعتقد اخى اكلريم انلزام نقدر نحققق الكثير اخى اكلريم من خلاله بشكلك بير فى الموضوع املهم دا اخى اكلريم تقبتل حياىت لكاخى اكلريم
شكراكل

abowaled123as
01-25-2015, 19:10
لزام نقدر نقخقق اكلثير خاى كالريم ن خلالاملوضوع امله مدا اخى اكلرمي باتلوفيق لك وقتبتل حياىت لك اخى اكلرمي تقبتل حياىت لك اخى اكلرمي باتلوفيق كل انشاء الله
شكراكل

chouai
02-03-2015, 20:26

sharshabil
02-03-2015, 23:50
هناك كتير منتجات قابلة للتداول في الفوركس منها المؤشرلاات و العملات الاسهم و
و المعادن و السلع و السلع المستقبيلة لتس لاا عارف اصلا ماذا تعني

ahmed7afifi
02-08-2015, 05:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
☺☺☺☺☺☺

morad100
02-08-2015, 11:43
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

AlaaEldien Ahmed
02-08-2015, 11:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

mody555
02-08-2015, 11:50
لرسم البياني ببعضها البعض بواسطة خطّ مستقيم، نعلم حينها أنّ مستوى السعر ذلك أخذ يوفر الدعم أو المقاومة. إنّه ليس عشوائيًا كخطّ تشكّل على أساس نقطتين فقط

---------- Post added at 08:50 AM ---------- Previous post was at 08:49 AM ----------

في حالة الرسم البياني أعلاه، يستطيع التاجر دخول مواقع بيع زوج الاسترليني/دولار عقب اختبار الأسعار الحدود العليا للقناة

payza
02-08-2015, 16:22
السلام عليكم اخي العملات هي للمتاجرة وليس منتجات يا غالي في الفوركس في فرق كبير بين عملة تتاثر باقتصاد الدولة وبين منتج ........

a7med84
02-08-2015, 18:10
شكرا لعىا لموضوع وعموما التداولفى اعملات بيكون مختلف

فى التعغامل معها لانها

بيكون المؤشثرات عليها كبيره ومختلفه والله المستعان

payza
02-08-2015, 22:03
لا يبمكن اطلاق علي العملات بمنتجات يا اخي فهي ليست سلعة بل هي تعبر عن اقتصاد الدولة وهي اللي يتم بها سراء المنتجات بعد ذللك ....................

aseer
02-11-2015, 10:14
السلام عليكم ورحم الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه ثم بعد

انا عن نفسى بحب اشتغل عملات بس علشان التحرك بتعها كويس جدا غير السلع والمعادن

mody555
02-11-2015, 10:48
تكون نسبة المخاطر/المكاسب 1:2. إذا اتّبعت هذه القاعدة البسيطة، بإمكانك أن تكون على حقّ أزاء نصف تجاراتك فقط ولا يزال

against
02-12-2015, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري☼♦♦♣

sheka10
02-18-2015, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله

sheka10
02-19-2015, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله

Essam29
02-20-2015, 12:43

شكرا على طرحك اخي صراحة دروستك رائعة ومفيدة جدا للمبتدئين منتظر الدرس القادم

بالتوفيق لك اخي الكريم

zidane1
02-20-2015, 13:29
أنا أنصحك بمشاهدة الفيديوهات التعليمية الكثيرة وقراءة كتب كثيرة
وإفتح ديمو أكونت وطبق عليه اللي بتتعلمه عملي وخذ وقت كافي في
التعليم ومتستعجلش وخليك صبور لو طبقت كل الحجات ديه هتتعلم كويس.

salem11
02-20-2015, 17:33
يبدو عليك أخي الكريم أنك مبتدئ في تجارة العملات لذلك أنصحك بقراءة كتب أو مشاهدة فيديوهات عن
الفوركس،المهم تنخفض العملة إذا واجهت مقاومة و هي منطقة أو مستوى تمنع السعر من الصعود،وترتفع
إذا واجهت دعما يصدها عن الهبوط،أنصحك أن تدرس الدعوم و المقاومات لأنها أهم شيء في الفوركس

mooor
02-20-2015, 18:58
اخي العزيز اشكرك علي هذة المعلومات الاكثر من رائعة
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ramy230
02-20-2015, 19:11
طبعا لازم اننا نخلي هنا راس المال على الديمو مقارب للحقيقي علشان نقدر نستفيد منه انما كده مش هنقدر
نستفيد من التجربه دي الا بعد ما نتعلم الاول

baite
02-20-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

aseer
02-22-2015, 12:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع رائع ومميز

اى عمله فى التداول انتا ممكن تشتغل عليها عادى جدا اخى الكريم وانا اتمنى ان الكل يستفاد من ده

hamdochi
02-22-2015, 13:00
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه
دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا
اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه بالتوفيق ان شاء الله

remas
02-22-2015, 22:47
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

yaso2012
02-22-2015, 22:54
ايوة طيعا يا اخى الفاضل العملات منتج متوفر باستمرار فى سوق الفوركس وهى دى اللى احنا كلنا بنحاول نفهمها كويس جدا علشان نعرف نحقق فيها ربح وعلى فكرة
فيه كمان سلعم ومعادن زى الذهب والفضة لكن انا لا افضل انى اشتغل عليهم لانى كنت قرأت موضوع عن ان التجارة على الذهب والفضة حرام شرعا وانا عايز الرزق يكون حلال

shihab
02-23-2015, 17:27
اتمنى الاستفادة للجميع .. وجزاك الله خيرا
حياااااك الله ... ..
الله ما يحرمنا مرورك الطيب

zidane
02-23-2015, 17:36
للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس اقصد التداول
لولا هذه الشموع كا ن الامر شبه مستحليل ان نعرف من اين جاء السعر هل هبط ام صعد
شكرا اخي

remas
02-24-2015, 01:57
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

hamdochi
03-17-2015, 22:17
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

rana2012
03-17-2015, 22:35

1 million
03-17-2015, 23:13
شركة انستا فوركس اعتقد توفر معظم العملات للتداول عليها في منصتها
أنا أفضل التداول على العملات الئيسية فقط لأنني اعتدت عليها مقارنة بالعملات الأخرى

khladforexx
03-17-2015, 23:33
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا

---------- Post added at 08:33 PM ---------- Previous post was at 08:22 PM ----------

اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

sharshabil
03-18-2015, 00:48
العملات هي اداتة تبادل و طاالما هناك تبادل بين الدول
و الاشخاص و تجارة هناك حاجة الى تلك العملة بشكل كبير بالاضافة الى من سيستخدمها في الفوركيس قثط

مامون سباعنة
03-18-2015, 02:22
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة اخي وبعد
اشكرك اخي الكريم على المعلومات الرائعة والقيمة التي ادليت لنا بها اخي ....
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تحيااتي للجميع ...

abderrahmenanis
03-22-2015, 13:37
الفوركس بكل بساطه هو تداول الاوراق الماليه بمعنى ان تشترى عمله معينه بثمن معين وبعد فتره معينه تقوم ببيعها بعد
ان يكون ثمنها قد زاد وعلى ذلك تأخذ فرق بين السعرين وعلى ذلك من المفترض ان تقوم بالتداول
من خلال العملات وليس سلع هذا المقصود العملات متوفره للتداول

magic777
03-22-2015, 21:07
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

zawali
03-23-2015, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
شكرا جزيلا علي الكجهود الرائع وعلي المعلومات القيمة
ننتتظر منك المزيد ليستفيد جميع الاعضاء
تقبل مروري والله الموفق للجميع

ppttss
03-23-2015, 13:00
نعم العملات الرئيسية فى الفوركس هى احب ان اتداول

عليها ولا احب ان اتداول على غير العملات

الغير اساسية مثل الهب والنفص والسلع الاخرى

asmahanzz
03-23-2015, 13:09
الفوركس عملات هو يعتمد على العملات الاجنبيه مثل اليورو والدولار وغيرها من العملات و يجب تعلم كيف ومتى نشتري أو نبيع العملات الاجنبيةمن خلال التحليل الفنى المميز والربح الكبير

nagwa77
03-23-2015, 14:33
مراقبة السوق لفترة طويلة ودراسة ماضي الزوج ومعرفة
تحركاته فالماضي من شأنه أن يساعدنا في التنبؤ بحركته المستقبلية

joukeur
03-23-2015, 15:28
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

doaa sary
03-23-2015, 15:30
احسنت ياعزيزى فى شرحك هذا فعلا العملات منتجات وتجارة حقيقة
وبالتوفيق للك واتمنالك ان تحقق النجاح الوافى فى هذا السوووق

katreenaziz
03-23-2015, 16:32
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع المفيد واتمنى ان ارى المزيد من المواضيع الهامة والمفيدة فى انتظار المزيد واتمنى لك دوام الربح والتوفيق

aymanso
03-23-2015, 16:35
السلام عليكم اخى المتاجر العملات التى يمكن المتارة علية هى العملات التى تخضع الى التحليل الفنى بدقة مثل الدولار الامريكى واليورو خاصة ان هذة العملات يمكن معرفة او توقع حركة اتجاة السعر الذى يشترك فية احد الازواج وبالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
03-23-2015, 20:15
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة عن العملات ومنتجات التداول انا عن نفسي بتاجر على العملات فقط وموش بتاجرعلى المعادن نهائي
تقبل مروري

minouchepilot
03-23-2015, 20:21
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
تعلم الفوركس الاول دى المفروض اول حاجه تعملها قبل البدء
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

gold1
03-23-2015, 21:05
طرح و تعريف جميل و نتمنی الفائدة للكل.
بالنجاح و الربح لجميع المتداولين

sharshabil
03-23-2015, 21:17
العملات التي تكزن في الفزركس ليست فقط للمتاجرة انما هناك فئات
ممكن ان تلجا متل الشركلت لسيولة عالية و هذا ايضا ياتر على الاسعار افي الفوركس

Abdelhedi
03-23-2015, 22:10
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
ان تجارة ةالعملات لا تختلف كثيرا علي اي تجارة اخوي و الله مستعان و شكرا لكم شباب

Wassa04
03-23-2015, 22:17
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لكي اختي الفاضلة
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

Abdelhedi
03-24-2015, 00:19
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسليم و اله و صحبه اجميعن اما بعد:
طبعا فالعملات تتمثل مثل السلع ايضا و هي معروضة للتداول

mohamedsamyy
03-27-2015, 20:17
الفوركس بكل بساطه هو تداول الاوراق الماليه بمعنى ان تشترى عمله معينه بثمن معين وبعد فتره معينه تقوم ببيعها
بعد ان يكون ثمنها قد زاد وعلى ذلك تأخذ فرق بين السعرين وعلى ذلك من المفترض ان تقوم بالتداول من خلال العملات وليس سلع هذا المقصود العملات متوفره للتداول

yyahhyaa
03-28-2015, 05:35
أهلا بك أخي
تسلم يداك ولكن بصراحة لا أرى فائدة من هذا الموضوع أبدا لأنه واضح جدا وبسيط بشكل كبير وهو شيء يعلمه كل شخص

ولكن سلمت يداك على هذه المشاركة

retared10
03-28-2015, 07:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اشكرك علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة :)
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

smsom
03-28-2015, 12:21
-------------------------
اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيد
جزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك

popa2015
03-28-2015, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

طريق النجاح
03-28-2015, 22:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
هناك عدة طرق للتداول في الفوركس واعتقد ان افضلها بالنسبة لي وللكثير من التجار التداول على العملات الاجنبية

حسنى صادق
03-28-2015, 22:50
اعتقد انا من افضل الادوات التى ن الممن ان نتدالو عليها حيث انها تتمكيز بسرعة التحرك و بها الكثير من الاحداث التى تفيد فى تحك السوق

---------- Post added at 09:50 PM ---------- Previous post was at 09:42 PM ----------

الفوركس بكل بساطه هو تداول الاوراق الماليه بمعنى ان تشترى عمله معينه بثمن معين وبعد فتره معينه تقوم ببيعها
بعد ان يكون ثمنها قد زاد وعلى ذلك تأخذ فرق بين السعرين وعلى ذلك من المفترض ان تقوم بالتداول من خلال العملات وليس سلع هذا المقصود العملات متوفره للتداول

اتفق معك اخى الفاضل على ان الفوركس هو عبارة عن تداولات سريعة و بطرقة مختصرة جدا للادوات المالية و التى من الممكن ان تتسبب فى العلم لعىلالتعلم الايجابى للتداول

rashaeid
03-28-2015, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

m.gama17l
04-06-2015, 23:39
الفوركس بكل بساطه هو تداول الاوراق الماليه بمعنى ان تشترى عمله معينه بثمن معين وبعد فتره معينه تقوم ببيعها بعد ان يكون ثمنها قد زاد وعلى ذلك تأخذ فرق بين السعرين ..... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

adnan1969
04-09-2015, 18:26
مشكور اخي الكريم موضوع جميل ومميز وياريت في كثير من التحليلات حتى الكل يستفاد خصوصا الاكثر هم من المبتدءين في هذا المجال بتوفيق

kokou
04-11-2015, 14:03
بالتاكيد ان العملات تعتبر سلع يمكن تداولها وبيعها عند صعود سعرها وهذة تعتبر متاجرة ولايوجد منها ضرر وان الفوركس من احسن المجالات التى يمكن تحقيق الارباح من خلالها فلذلك قمت بالعمل فيه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

user_21
04-11-2015, 14:04
بسيم الله الرحمن الرحيم رموز ازوج العملات الدولية Symbol مصطلح منتج ** Products وأحيانا ("الأدوات")

magic777
04-11-2015, 14:46
الفوركس بكل بساطه هو تداول الاوراق الماليه بمعنى ان تشترى عمله معينه بثمن معين وبعد فتره معينه تقوم ببيعها بعد ان يكون ثمنها قد زاد وعلى ذلك تأخذ فرق بين السعرين ..... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

بالفعل اخي هو الفوركس كده واضيف ايضا ان ده طبيعه التحرك في السوق اخي ان السعر بيسير في مدارات يعني ترندات متداخله ترند صغير يكمل لترند اكبر وهكذا ده الي بيحصل في السوق وطبعا
اي متاجر هنا لابد ان يعرف ده وازاي يفهم ويتواصل وهكذا

adamsbooba
04-11-2015, 17:48
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه موضوع جميل جدا و أتمنى أن أصبح من محترفي الفوركس يجب مزيد التركيز من أجل تخطي الصعاب .... كل التوفيق للجميع

Eslam1
04-11-2015, 21:53
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

m.gama17l
04-14-2015, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالفوركس بكل بساطه هو تداول الاوراق الماليه بمعنى ان تشترى عمله معينه بثمن معين وبعد فتره معينه تقوم ببيعها بعد ان يكون ثمنها قد زاد وعلى ذلك تأخذ فرق بين السعرين بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله وتقبل مرورى اخى الكريم

04-14-2015, 14:10
كيفما كان الفريم المختار فأنا من وجهة نظري أن نقاط الدعم و المقاومه غير كافية أبدا بمفردها
لكنها ان اتفقت مع مؤشرات اخرى فإن ذلك سيكون كافيا للتنبؤ باتجاه اسعار
تحياتي

hamdochi
04-21-2015, 12:40
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

بسمه
04-21-2015, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

ahmedtaher
05-02-2015, 20:58
السلام عليكم .... العملات التداول فيها كويس جدا لو انت عرفت ازاي ممكن تتداول وازاي انت تتعامل مع التحليل الفني والاساسي
بالتوفيق ان شاء الله

abdalico
05-02-2015, 21:44
شكرا لك اخي الكريم بالفعل الزوج من العملات هو سلعة تباع و تشترى و الفوركس هو سوق لبيع و شراء العملات
بحيث ممنوع تداولها في الاسواق السوداء فتوفرها الشركات مثل شركة انستا و غيرها

modr2015
05-04-2015, 13:46
المنتجات الآجلة في الفوركس, متوفرة- ولكنها مرتبطة ببعض القيود بحسب ... المُشاهد الداخلي (The Inside Viewer), شاهد مدى رواج أزواج العملات التي يتم تداولها، اتجاه*...

moustafaforex
05-04-2015, 16:30
الفوركس بكل بساطه هو تداول الاوراق الماليه بمعنى ان تشترى عمله معينه بثمن معين وبعد فتره معينه تقوم ببيعها بعد ان يكون ثمنها قد زاد وعلى ذلك تأخذ فرق بين السعرين وعلى ذلك من المفترض ان تقوم بالتداول من خلال العملات وليس سلع هذا المقصود

chirikhan
05-04-2015, 22:48
ممكن التداول بالعملات لا غير واراها كافية لتحقيق الارباح الكبيرة والنجا المادي بقوة
انما البعض ربما يجد ضالته في شيء اخر كالذهب او البترول او السلع الى غيرها

شهيرة
05-18-2015, 21:08
الفوركس هو يعتمد على العملات الاجنبيه مثل اليورو والدولار والين اليابانى وغيرها من العملات ولا تعتمد على سلع والعملات
التى تقوم بالتداول من خلالها تكون زوج من الازواج تقوم بالتداول من خلالها ويمكن تحقيق الربح من خلال ذلك

REDA FOREX
05-19-2015, 16:42
اخي الكرم تحياتي لك مشكور علي هذا الموضوع الرائع جدا والمفيد عن تعريف العملات وكيفية العمل عليها في سوق الفوركس وفي انتظار المزيد من موضوعاتك المفيدة وبالتوفيق لنا جنيعا تقبل مروري اخي الكرم تحياتي لك مشكور علي هذا الموضوع الرائع جدا والمفيد عن تعريف العملات وكيفية العمل عليها في سوق الفوركس وفي انتظار المزيد من موضوعاتك المفيدة وبالتوفيق لنا جنيعا تقبل مروري اخي الكرم تحياتي لك مشكور علي هذا الموضوع الرائع جدا والمفيد عن تعريف العملات وكيفية العمل عليها في سوق الفوركس وفي انتظار المزيد من موضوعاتك المفيدة وبالتوفيق لنا جنيعا تقبل مروري

ملاك الروح
05-19-2015, 17:29
اشكرك اخي على اموضوع القيم بالفعل العملات منتج للتداول لكن ليس كلها لكن بعضها
اتمنى لك التوفيق

noor eldyen
05-19-2015, 17:58

Kiing
05-19-2015, 18:07
ممكن متلا انه بصراحة الموضوع ممكن متلا انه لا يوجد اي معلومات تم انه ممكن اننا نستفيد منها اي انه في المرات القادمة تم دلك مع موضوع له قينة معلوماتية تم بالتوفيق لكم

ehabbob
05-19-2015, 18:33
السلامه عليكم ورحمه الله وبركاته
فى علم الاقتصاد تعمل العملات فعلا كانها سلعه تتداول بين الناس ويتم التبادل بيها بينهم
والله هو الموافق للجميع

al-Mashhadani64
05-19-2015, 18:39
الاخ الكريم سوق العملات سوق كبير كالبحر اذا لم تكن قرش اكلتك الحيتان اكيد لانستطيع التداول على كل شيء موجود لدى الشركات لكننا نحاول التداول على بعض العملات والله الميسر وشكرا

mohamedsaber
05-19-2015, 18:44
بالفعل اخي ارباح متاجرين الفوركس تاتي من الفروق في سعر البيع والشراء للعملة والذي يتغير كل ثانية
اعتقد ان الامر واضح في الجنية المصري والدولار حيث اصبح الدولار ب 7.5 جنية مصري بعد ان كان ب 3 جنية
طبعا مفيش جنية مصري في المنصة لكن هو مثال لفهم الفوركس

popa2015
05-19-2015, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

هاشم احمد
05-19-2015, 19:18
طبعا لازم تكون الشركة مسجلة في إحدى الهيئات الرقابية مثل الهيئة الرقابية البريطانية (fsa)، والهيئات الرقابية الأمريكية (cftc, nfa) ، وطبعا انستا غير مسجلة في أي هيئة رقابية لكن طالما مبندفعش فيها فلوس وكلها فلوس بونص يبقا معندناش اي مشاكل

معتصم سباعنة
05-19-2015, 19:33
اخي الكريم انا افضل العمل بالعملات فضلا عن الاسهم - فهي سهلة التعامل
اتمنى لك التوفيق والنجاح

magic777
05-19-2015, 19:37
الاخ الكريم سوق العملات سوق كبير كالبحر اذا لم تكن قرش اكلتك الحيتان اكيد لانستطيع التداول على كل شيء موجود لدى الشركات لكننا نحاول التداول على بعض العملات والله الميسر وشكرا

علشان تحمي نفسك هنا لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

made
05-20-2015, 15:00
السلام عليكم و رحمة الله الرافعة المالية هي العصب الرءيسى للفوركس فلولا هده الاخيرة ماكان هناك اصلا من فوركس وما كان ليهتم لامره احد اما عن مدى شرعيتها او لا فلا وجود لنص شرعي يحرمها لان الهامش المستخدم هو عربون يعطيك الحق لتتصرف في ما اشتريت اربح او اخسر كيفما تشاء فكلتا الحلات ادارة راس المال هي الحكم وتقبل مروري بصدر رحب

ilyes chaieb
05-22-2015, 06:32
ربما يطلق على العملات و الذهب و الفضة و البيترول و اسهم الشركات بالمنتاجلت انا بصراحة عرفت الامر ده من خلال موضوع حضرتك مشكور اخى على التوضيح

doola2020
05-22-2015, 18:26
أخي الكريم سوق تداول العملات سوق كبير جدا ولا يعلم احد اسراره إلا القليل الذين حققوا أرباحا كبيرة جدا وكونوا ثروات من خلاله

ASMAA TAHA
05-22-2015, 23:44
العملات هى السلع او الخدمات الخاصة بالفوركس
مثله مثل اى عمل اخر ولكن موضوع الفوركس او سلعته هى العملة فقط لا غير وايضا هناك سلع اخرى مثل الذهب والفضة والبترول وغيره من المعادن ايضا

superkenan
05-22-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
بالطبع اخي هذه الية عمل جميع البورصات فهي شركات تجاريه وليست صناعيه حيث يعتمد الربح
او الخساره على الفرق بين سعر العمله عند شرائها وسعرها عند بيعها فإما تكون خاسر او رابح
مع تمنياتي للجميع بالربح

fatehbtn
05-27-2015, 16:03
موضوع يحمل بين طياته الكثير من الأمور التي نبحث عنها في الفوركس
سعدت جدا اخي العزيز ......عندما
رايت وقرأت الموضوع باهتمام

aminooos
05-27-2015, 16:21
السلام عليكم ... بصراحة الموضوع هش ولا يوجد اي معلومات اننا نستفيد منها اتمني منك في المرات القادمة موضوع لة قينة معلوماتية ... بالتوفيق ان شاء الله في المرات القادمة من الموضوعات

قد زاد وعلى ذلك تأخذ فرق بين السعرين وعلى ذلك من المفترض ان تقوم بالتداول من خلال العملات وليس سلع هذا المقصود العملات متوفره للتداول

MOHAMED forex00
05-27-2015, 18:34
السلام عليكم

احمد سعيد على
05-27-2015, 21:43

MOHAMED OSAMA
05-30-2015, 02:42

raaslen316
05-30-2015, 03:05
السلام عليكم
الفوركس بكل بساطه هو تداول الاوراق الماليه
بمعنى ان تشترى عمله معينه بثمن معين وبعد فتره معينه تقوم ببيعها
بعد ان يكون ثمنها قد زاد وعلى ذلك تأخذ فرق بين السعرين
وعلى ذلك من المفترض ان تقوم بالتداول من خلال العملات
وليس سلع هذا المقصود العملات متوفره للتداول

ahmed bakry
05-30-2015, 06:59
معروف طبعاانه الفوركس مجال لتداول العملات والسلع متل الذهب والفضة والبترول واى سلعة قابلة
للتداول قابلة للتغيير واتمنا من الله عز وجل التوفيق للجميع وتقبل مرورى

babyzee
05-30-2015, 12:30
في الحقيقة وكما هو بديهي لدى الجميع ان الفوركس بكل بساطه هو سوق تتم فيه التداول بالاوراق الماليه والمعادن وغيرها فتشترى عمله معينه بثمن معين وبعد فتره تقوم ببيعها بعد ان يكون ثمنها قد زاد وعلى ذلك تأخذ الفارق بين السعرين وبالتالي تضاف الى خزينة ارباحك والله موفق

adamsbooba
06-03-2015, 20:06
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

ahmed bakry
06-14-2015, 02:31
اة طبعا العملة دى عبارة عن سلعة ليها عرض وطلب بتباع وتشترى فبالتالى فهى سلعة زى اى سلعة وتقبل مرورى

dhiebj316
06-15-2015, 03:03
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الشيق والقيم عن العملات الموجودة بالمنصة للتداول

magic777
06-15-2015, 04:39
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الشيق والقيم عن العملات الموجودة بالمنصة للتداول

بالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

omar samy
06-15-2015, 05:43

big.pharaoh
06-15-2015, 06:24
بصراحه انا مقدرتش افهم الموضوع كويس ولكن قدرت اجمع منه انك تقصدي العملات المتوفره للتداول او السلع .. عموما دي ميزه الفوركس انه بيضم مجموعة منتجات ضخمه منها العملات والسلع واسهم الشركات

MOHAMED in forex
06-15-2015, 21:34
الفوركس هو يعتمد على العملات الاجنبيه مثل اليورو والدولار والين اليابانى وغيرها من العملات ولا تعتمد على سلع والعملات التى تقوم بالتداول من خلالها تكون زوج من الازواج تقوم بالتداول من خلالها ويمكن تحقيق الربح من خلال ذلك

osama147
06-15-2015, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبة وبعد..
اخي ان العملات سلعة متوفرة فى كل ووقت وفى كل زمان ومن اي مكان يمكن المتاجرة بهم وربنا يرزق الجيمع
تقبل مشاركتي وشكري لك

mechanical
06-24-2015, 19:27
السلام عليكم.........شكرا اليك اخي الكريم لانك نبهت الكثير من الاعضاء الي مثل هذه المعلومة التي افادت الكثير منهم
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

محمد السيد
06-24-2015, 19:38
نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومة القيمة الخاصة بمنتج العملة ونرجو من حضرتك ان تظل
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة ..

hidouri25
06-24-2015, 19:47
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور على مجهودك الرائع
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

ahmed bakry
06-24-2015, 23:29
مشكور جدا على المعلومة الهامة جدا دى واحب اقولك انه الفوركس هو بالفعل مجال لتداول العملة والعملات هى عبارة عن سلع بيتم التداول فيها عادى جدا زى اى سلعة والسلام عليكم

mhamdy22
06-24-2015, 23:30
موضوعك العملات منتجات متوفره للتداول فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا

jozef82199
07-14-2015, 03:26
التعلم من خبير و اتباع بعضا من ارشاداتهه و لاكن يجب علينا ان (_الشك_)

صلي علي رسول الله و استعن بالله و لاتجزع من الخساره و لا تفرح عند الربح فأن فتح الصفقات بعد

الربح بسرعه قد يوقعك في المشاكل بل ركز و اعد حساباتك و لا تشوش افكارك ابدا

for4free
07-14-2015, 04:16
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لكن احذرك اخي لا تتسرع
ولا تعجبك الكلام الكثير لانو هو بدوون فائدة
رمضان كريـــــم ....

castor
07-14-2015, 04:50
بكل بساطه هو تداول الاوراق الماليه بمعنى ان تشترى عمله معينه بثمن معين وبعد فتره
معينه تقوم ببيعها بعد ان يكون ثمنها قد زاد وعلى ذلك تأخذ فرق بين السعرين

AH3
07-14-2015, 14:55
اقل مبلغ تقدر تدخل بيه في الحساب هو الميه دولار وطبعا كل مبلغ هنا وبيكون له اداره راس المال الخاصه به ولازم
تبعد عن المخاطره

magdi mohammed
07-14-2015, 14:58
نعم اخي فالعملات ماهيا الا منتجات نشتريها عندما ينزل سعرها ونبيعها عندما يرتفع سعرها
ولكن السر متى نشتري ومتى نبيع هنا الفرق لا غير

تقبل مروري ....

mahmoud22
07-14-2015, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك العملات منتجات متوفره ...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

مهند سباعنة
07-14-2015, 15:13
أخي الفاضل أشكرك جزيل الشكر على طرح هذا الموضوع الرائع و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

dhmo
07-14-2015, 18:24
نعم اخي فالعملات ماهيا الا منتجات نشتريها عندما ينزل سعرها ونبيعها عندما يرتفع سعرها
ولكن السر متى نشتري ومتى نبيع هنا الفرق لا غير

تقبل مروري ....

دي القواعد العامه بس طبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس الاول قبل ما يركز عليها

hod aharhash
07-14-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمه اللهى تعالى وبركاته اخى الكرام...اشكركاخى الكرام على هذا الموضوع المفيد
لان هو اكثر الازواج تداولا فى سوق يغطى 50%من تداول تجارالفوركس

rachedcom
07-16-2015, 05:28

AH3
07-16-2015, 13:58
اخي صديق المتاجر الي بيدخل عكس الترند بيكون بيخاطر هنا ومش متأكد كمان اذا كان السعر بالفعل ممكن يرجع لنقتطه ولا لا انما لو مع التنرند

عمرعمر
07-17-2015, 01:51

kokou
07-20-2015, 20:08
بالتاكيد ان العملات
تعتبر سلع يمكن تداولها وبيعها عند صعود سعرها وهذة تعتبر متاجرة ولايوجد منها
ضرر وان الفوركس من احسن المجالات التى يمكن تحقيق الارباح من خلالها
فلذلك قمت بالعمل فيه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

dima09
07-21-2015, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته انا عضو التحقت بالمنتدى منذ أسبوع
و اعلم انه حتى اصبح محترف يلزمني الكثير من الاجتهاد و العمل و الوقت و التدريب الجيد و الصبر
أتمنى من الخبراء يفيدونا بتجاربهم و بخبرتهم و إن شاء الله مع الوقت ننجح بالمجال
بالمناسبة لدي سؤال أولي أود أن أتلقى إجابة شافية بشأنه، وهو كيف تتأثر قيمة العملات إيجابا و سلبا بالأحداث الطارئة؟
و بالتوفيق للجميع إن شاء الله في المنتدى والتداول

ichofqi
07-22-2015, 17:44
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا تحياتي على الموضوع أخي الكريم و على المعلومات
فعلا مفيدة وإفادة جزاك الله خيرا وبالتوفيق

ahmed bakry
07-22-2015, 17:56
شكرا جدا على ماتقدمت به من معلومات هامة زى دى واتمنا منك المزيد والمزيد من المعلومات حتى نستفيد ونتعلم ونفهم واتمنا ليا النجاح الدائم والتوفيق وشكرا

Ayman Dollar
07-22-2015, 18:18
السلام عليكم
الكلام المذكور في الاعلى عن الحوال التي يكون فيها التعلم
والطريقة التي يتم تشبيه بها العملات بالمنتجات هي سليمة

alaa ali
07-23-2015, 16:17
اهلا بكم
الافضل ان تهتم باستراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح
بالتوفيق

alaa ali
07-23-2015, 18:22
اهلا بكم
كل المعلومات تفيد الاعضاء بالمنتدى وتحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

haythem505
07-23-2015, 18:35

ebramoh
07-23-2015, 19:57
تحياتي للجميع اخوتي..
بكل بساطه هو تداول الاوراق الماليه بمعنى ان تشترى عمله معينه بثمن معين..
وبعد فتره معينه تقوم ببيعها بعد ان يكون ثمنها قد زاد وعلى ذلك تأخذ فرق بين السعرين..
وعلى ذلك من المفترض ان تقوم بالتداول من خلال العملات وليس سلع هذا المقصود العملات متوفره للتداول...
تقبلوا مروري..

pepobm
07-23-2015, 20:43
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك
التوفيق من عند الله

0sama
07-24-2015, 18:46
العملات لا تصنف علي انها منتج فيوجد فرق كبير بين العملة و المنتج فالمنتج يكون من
خلال مزود و من الممكن ارجاعه و التصرف فيه اما العملات فل

dhmo
07-26-2015, 21:50
العملات لا تصنف علي انها منتج فيوجد فرق كبير بين العملة و المنتج فالمنتج يكون من
خلال مزود و من الممكن ارجاعه و التصرف فيه اما العملات فل

علشان كده لازم المتاجر يعرف يكني ايه بيع وشراء ولازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

classic_trader
08-08-2015, 18:41
بالفعل العملات ف سوق الفوركس تعتبر منتجات مثلها مثل
السلع بشكل عام او المعادن و الاسهم التي نتاجر عليها

Wassa04
08-08-2015, 19:20
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmed bakry
08-09-2015, 14:21
كل الشكر الجزيل ليك والتحية على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا زى دى واتمنا منك المزيد والمزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

ebramoh
08-09-2015, 21:13
السلام عليكم..
الفوركس بكل بساطه هو تداول الاوراق الماليه بمعنى ان تشترى عمله معينه بثمن معين وبعد فتره معينه تقوم ببيعها بعد ان يكون ثمنها قد زاد وعلى ذلك تأخذ فرق بين السعرين وعلى ذلك من المفترض ان تقوم بالتداول من خلال العملات وليس سلع هذا المقصود العملات متوفره للتداول..
تقبلوا مروري..

Forex Story
08-10-2015, 03:12

hunter_world
08-11-2015, 22:33
الزعيم هو أكثر الأزواج تداولا في سوق العملات يغطي 50% من تداول تجار الفوركس تمام ومن هنا نقول ان التداول الصحيح على العمله القوية التى تاتى بالربح لينا كلنا والمنتدى بيدى افضليه كبيرة

albersamir
08-11-2015, 22:35
يا صديقى الفوركس بكل بساطه هو تداول الاوراق الماليه بمعنى ان تشترى عمله معينه بثمن معين وبعد فتره معينه تقوم ببيعها بعد ان يكون ثمنها قد زاد وعلى ذلك تأخذ فرق بين السعرين وعلى ذلك من المفترض ان تقوم بالتداول من خلال العملات وليس سلع هذا المقصود العملات متوفره للتداول
شكرأ ليك يا صديقى على هذا الاستفسار

ahmed bakry
08-12-2015, 22:58
فعلا العملات ماهى الا منتجات زى السلع بالظبط بيتم تداولها بيعها وشرائها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

dhmo
08-13-2015, 04:15
الزعيم هو أكثر الأزواج تداولا في سوق العملات يغطي 50% من تداول تجار الفوركس تمام ومن هنا نقول ان التداول الصحيح على العمله القوية التى تاتى بالربح لينا كلنا والمنتدى بيدى افضليه كبيرة

ولو المتاجر هيشتغل على اكتر من زوج يبقى طبعا اخي لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه الاول

hunter_world
08-14-2015, 21:13

---------- Post added at 06:13 PM ---------- Previous post was at 05:58 PM ----------

RomanyMoreed
08-17-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة وبركاته

يا اخي العزيز مثل هذه المواضيع المأخوذة من اشخاص اخريين تتسبب في اغلاق حسابك في المنتدي

تحياتي

forex all arabes
09-18-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى على ان الفوركس هو عبارة عن تداولات سريعة و بطرقة مختصرة جدا للادوات المالية و التى من الممكن ان تتسبب فى العلم لعىلالتعلم الايجابى للتداول اتمني لك التوفيق

berserkern
09-22-2015, 13:29
الفوركس يقوم على قيمة الوقت و انه يساوي المال فالدولار الان ليس له نفس قيمة الدولار غدا و هكذا فان لكل وقت ظروفه و تتغير الاسعار بحسبه ، و هذا ما يجعك سوق الفوركس احد اكثر الاسواق نشاطا و حيوية خصوصا فيم يتعلق بالعملات الرئيسية

ayoub321
09-22-2015, 16:29
السلام عليكم مرحبا اخواني منتدى فوركس مصر
أخي الكريم أخي الكريم مشكور لكن ماهو دور هذا المؤشر أو
أو نزول خبر هذا على سعر هل معه سيولة كبيرة أم لا
تقبل مروري لشخصك الكريم

abc
09-22-2015, 17:33
كلامك صحيح لان العملات في سوق الفوركس اساسا هي عبارة على
منتجات و يتم التعامل معها على اساس اسهم او ما شابه بالتوفيق

dhmo
09-22-2015, 21:43
كلامك صحيح لان العملات في سوق الفوركس اساسا هي عبارة على
منتجات و يتم التعامل معها على اساس اسهم او ما شابه بالتوفيق

هو زي اي سوق بيع وشرا واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

tawfik999
09-22-2015, 21:45
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل و بعد
اشكرك يا اخي على هذا الموضوع و اتمنى من المبتدئين الاستفاد منه و تقبل مروري

ynwa1892
09-23-2015, 20:13
السلام اخي شكراعلى العمل والموضوع الرائع بالفعل الفوركس بحر كل يوم اتعلم جديد واليوم تعلمت ما معنى العملات وشرائها
وفقك الله

mohammed55
09-23-2015, 21:35
بعد ان يكون ثمنها قد زاد وعلى ذلك تأخذ فرق بين السعرين وعلى ذلك من المفترض ان تقوم بالتداول من خلال العملات وليس سلع هذا المقصود العملات متوفره للتداول تقبل مروري

seifhd
09-24-2015, 10:56
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

mohammed55
09-25-2015, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فى الفوركس انت تقوم بشراء عمله والقيام ببيع عمله بمعنى ان العملات موجوده بالفعل حيث
تشترى الدولار مثلا مقابل بيع الفرنك السويسرى هذا هو المقصود بالفوركس وعلى ذلك هى
بالفعل مثل المنتجات ولكن من خلال عملات تقبلو مروري

doaa sary
09-26-2015, 19:43
انا قريت كذا مرة ومفهمتش ياترى انا لوحدى ولا العيب ف صاحب الموضوع
اصلا العنوان مش فهماة منتجات عملات؟؟
عموما مشكوور

doaa sary
12-10-2015, 17:35
اصلا العنوان مش فهماة
العملات منتجات يعنى ايه هههه

latraaa
12-10-2015, 20:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت، و لكن أرى أنه من الأفضل العمل على تقديمها بالشكل الدي يليق بها و الدي أرى أنه من الأفضل العمل على تعلم كيفية تحرير النصوص، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityougo3
12-15-2015, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

one k
01-03-2016, 12:53
السلام عليكم ... العملات من اهم الحاجات اللي من الممكن ان تتداول عليها لان العملات من اسهل واخف
الاشياء حركو في الفوركس ومن المهم
بالتوفيق ان شاء الله

one god
01-03-2016, 17:51
طبعا انا اجد في المنصة العديد من الامور الي ممكن تتداول بها من عملات الى معادن وسلع الى اسهم الخ
بالتالي انا اركز انتباهي على العملات لا غير لاني لا افهم كثيرا في الامور الاخرى وطريقة التحليل لها

neverlityouco1
01-09-2016, 21:39
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

take-profit
01-15-2016, 01:22
العملات و المنتجات المتوفرة هي كل العملات و المنتجات الموجوده علي يسار الشارت و التي لها
حركة و اسبريد معروف و من الممكن التجارة عليها

aissa222
01-15-2016, 14:48
السلام عليكم
الفوركس بكل بساطه هو تداول الاوراق الماليه بمعنى ان تشترى عمله معينه بثمن معين وبعد فتره معينه تقوم ببيعها بعد ان يكون ثمنها قد زاد .

latraaa
01-15-2016, 20:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات و على الطرح الدي تقدمت به، أتمنى أن نراك في المسقتبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، كم اأتمنى أن نراك في المرة القادمة تحقق الكثير إن شاالله، بالتوفيق إن شاء الله

zee1996
01-15-2016, 22:06
اخي الفاضل اي زوج او سلعة تجدها في المنصة الخاصة بالتداول لأي وسبط فوركس سواء كانت عملة أو معدن أو غيره فهي تبقى منتجات تبيعها و تشتريها حسب السوق و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

heroo252
01-16-2016, 16:27
فى سوق الفوركس السلع والمنتجات الى متوفره للبيع والشراء هى فعلا عملات واموال
وده فارق كبير جدا عن اى سوق لانك هنا بتبيع وتشترى عملات مش منتجات

zead ahmad
01-16-2016, 16:58
نعم تلك امنتجات جيدة واحب ان تكون اكثر لو كانت المنصة بها عملات كثيرة فهى تعتبر شيء جيد لان كل العملات اما تكون كثيرة تفيد التاجر بان يتداول على اى عملة يجب ان بتداول عليها

عاشق الفوركس
01-31-2016, 23:00
أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على الموضوع وعلى المعلومات القيمة امل ان تفيد الاعضاء الكرااام ان شاء الله، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

never10
02-11-2016, 14:29
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

dhmo
02-11-2016, 14:42
أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على الموضوع وعلى المعلومات القيمة امل ان تفيد الاعضاء الكرااام ان شاء الله، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

وكلها معلومات لمساعده المتاجر واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

doaa sary
02-12-2016, 17:58
اصلا العنوان مش فهماة
ياريت تكتبو بشكل اوضح
عشان نفهم

scoopsat
02-12-2016, 18:10
الفوركس هو يعتمد على العملات الاجنبيه مثل اليورو والدولار والين اليابانى وغيرها من العملات ولا تعتمد على سلع والعملات التى تقوم بالتداول من خلالها تكون زوج من الازواج تقوم بالتداول من خلالها ويمكن تحقيق الربح من خلال ذلك.

nuclear2010
02-12-2016, 19:09
السلام عليكم جميعا
بالفعل مثل المنتجات ولكن من خلال عملات.
تقبل تحياتى

chouaib112
02-19-2016, 03:43

mahmoudmazen501
02-19-2016, 04:04
شكرااخي الكريم علي هذة المعلومه الهامه
ولكن انتظر منك شرح المبسط لتعلم كيفيه
البيع والشراء وما هوة الوقت المناسب للبيع
وما هو الوقت المناسب للشراء

asmaa mahmod
02-19-2016, 04:05

بسم الله الرحن الرحيم

موضوعك مهم جدا ومفيد بارك الله فيك

مشكور على طرحك للموضوع تحياتى لك تقبل مرورى

معن الجميلي
02-19-2016, 07:52
فى الفوركس انت تقوم بشراء عمله والقيام ببيع عمله بمعنى ان العملات موجوده بالفعل حيث تشترى الدولار مثلا مقابل بيع الفرنك السويسرى هذا هو المقصود بالفوركس وعلى ذلك هى بالفعل مثل المنتجات ولكن من خلال عملات

safy16
02-19-2016, 10:00
السلام عليكم ...
الفوركس بكل بساطه هو تداول الاوراق الماليه بمعنى ان تشترى عمله معينه بثمن معين وبعد فتره معينه تقوم ببيعها بعد ان يكون ثمنها قد زاد وعلى ذلك تأخذ فرق بين السعرين . تحياتي

---------- Post added at 06:58 AM ---------- Previous post was at 06:57 AM ----------

السلام عليكم ...
تحياتي لك ....موضوعك مهم جدا ومفيد بارك الله فيك

مشكور على طرحك للموضوع تحياتى لك تقبل مرورى...

---------- Post added at 07:00 AM ---------- Previous post was at 06:58 AM ----------

السلام عليكم ...
اخي الكريم.... لفوركس انت تقوم بشراء عمله والقيام ببيع عمله بمعنى ان العملات موجوده بالفعل حيث تشترى الدولار مثلا مقابل بيع الفرنك السويسرى هذا هو المقصود بالفوركس... تحياتي لك

محمد صلاح
02-19-2016, 10:13
اولا مشكور اخى العزيز على محاولة افادة الاعضاء ولكن فى اعتقادى الشخصى ان الموضوع لا قيمة له لانه لا يحتوى على اى معلومات فيمة اعذرنى اخى العزيز وتقبل نقدى بصدر رحب

dhmo
02-19-2016, 15:57

المهم التجربه للطريقه وبردو بيكون طبعا اخي التجريبي تقدر تحقق منه ارباح هايله علشان انت مش بتكون متوتر نفسيا وكده وكمان بتعرف تفتح حساب راس ماله كبير وده
في حد ذاته سبب للاستمرار

Ibrahim gad
02-22-2016, 21:52
العملات منتجات متوفرة للتداول
المنتجات المتوفرة تتضمن : تداول العملات الأجنبية بالأسعار الفورية: تشترط تسوية عمليات شراء وبيع العملات بالأسعار الفورية خلال يومي عمل. تداول العملات ...

big.pharaoh
02-22-2016, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....شكرا على الموضوع ولكن نتمنى فى المرات القادمه مواضيع مفيده للاعضاء فى المنتدى

forez
02-22-2016, 22:19
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
الفوركس بكل بساطه هو تداول الاوراق الماليه بمعنى ان تشترى عمله معينه بثمن معين وبعد فتره معينه تقوم ببيعها بعد ان يكون ثمنها قد زاد وعلى ذلك تأخذ فرق بين السعرين ........

global
02-22-2016, 22:35
يا اخي الكريم شكرا لك على المعلومة الجيدة وانا ارى انه موضوع جيد جدا للاستفادة
والله الموفق والمعين

AhmedMarwan
02-22-2016, 22:36
انا كنت قلقان من حوار الفوركس ده بس جي واحد صاحبي
شرحلى الموضوع ببساطة وقاللى اشارك ومش هخسر حاجة
المهم بعد ما فهمت منه واستفادت من ردودكم عجبنى الموضوع

forez
02-22-2016, 23:26
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
الفوركس هو يعتمد على العملات الاجنبيه مثل اليورو والدولار والين اليابانى وغيرها من العملات ولا تعتمد على سلع والعملات التى تقوم بالتداول من خلالها تكون زوج من الازواج تقوم بالتداول من خلالها.....

mohammed control
02-23-2016, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
فى الفوركس انت تقوم بشراء عمله والقيام ببيع عمله بمعنى ان العملات موجوده بالفعل حيث تشترى الدولار
مثلا مقابل بيع الفرنك السويسرى هذا هو المقصود بالفوركس وعلى ذلك هى بالفعل مثل المنتجات ولكن من خلال عملات

doaa sary
03-01-2016, 01:06
اصلا العنوان مش فهماة ههه
بس العملالات اكيد متوفرة
والسلع
بالتوفيق للكل

Ahmedgomaa
03-01-2016, 13:54

newlookmostafa
03-01-2016, 14:10
الفوركس هو تجارة العملات بالبيع والشراء للحصول على عائد من الفرق بين الاسعار بين العملات
وهو من الاسواق المناسبة للتداول وتحقيق الربح
وهو اكثر كمان به سيولة نقدية

hachhouch
03-01-2016, 14:12
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع الفوركس هو سوق بيع و شراء للعملات

neverlit3
03-06-2016, 01:52
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nour83
03-06-2016, 02:57
كل ازواج العملات موجود التعامل معاها فى الفوركس دا بالاضافه للمعادن الهامه النفيسه و بناء على القرار المستحدم بيكون قرار التداول

elnagar
03-06-2016, 04:49
السلام عليكم اخى الكريم الفوركس هو سوق لتداول العملات وممكن ان تشتري عملة بثمن بسيط ثم تعود وتبيعها بثمن عالى