PDA

View Full Version : لابد أن تتعلم من الخسارة

Asmae
11-29-2014, 05:14
لابد أن تتعلم من الخسارة

لا تجعل تفكيرك ابدا في تعويض ماخسرت بل اعمل على ان تكسب من جديد ، لاننا لو اردنا ان ناخذ من السوق مافقدنا لن نحصل على شىء ، علينا ان نتعلم من خسارتنا فقط ونستخدمها من جديد في الحصول على التيك بروفيت الذي نحدده مع اداره رأس مالنا ، نجدد مخطط الحصول على الربح اول باول حتى ننجح ولاتطمع في غير المعقول من السوق ، فلا يجب ان تتوقع الف دولار ورصيدك عشرات الدولارات مثلا ممكن بعد فتره في السوق اذا كنت لا تسحب ربحك باستمرار ، اما اذا كنت تسحبه فلا تنتظر هذا عليك ان تزيد رأس مالك كل فتره ليساعدك هذا على زياده الربح من السوق ، وكما يقولون بالمال تصيد المال ، اذا ربحت من السوق 10% من حسابك شهريا فانت ناجح بلا شك ، لانك بكل بساطه اذا وضعت هذا المال في اى بنك اثتثمار لن يعطيك هذه النسبه شهريا على افضل الاحوال تكون سنويا لهذا لاتصدق الربح الكبير الذي يروجون له في الاعلانات ، التيك بروفيت لابد ان يتناسب مع رأس المال في السوق الذي تتاجر به .

madmax07
11-29-2014, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن لابد أن تتعلم من الخسارة كقولك يقولون بالمال تصيد المال كلام صحيح مية بالمية.

a7med84
11-30-2014, 07:47
مفيش شك ان الخساره فى لسوق هى درس من اجل التعلم منه

من اجل الاستفاده واكتساب الخبره فى هذا السوق والله المستعان

antonioforex
01-27-2015, 17:30
السلام عليكم
طبعا اخي لابد من ان نصحح اخطائنا دائما و نعمل على تحسين مستوانا
في الفوركس كي نستطيع تحقيق نتائج ايجابية في عملنا و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

emya
01-27-2015, 21:08
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

amrsalem
07-28-2015, 22:15
السلام عليكم
لا تجعل تفكيرك ابدا في تعويض ماخسرت بل اعمل على ان تكسب من جديد ، لاننا لو اردنا ان ناخذ من السوق مافقدنا لن نحصل على شىء ، علينا ان نتعلم من خسارتنا فقط ونستخدمها من جديد في الحصول على التيك بروفيت الذي نحدده مع اداره رأس مالنا ، نجدد مخطط الحصول على الربح اول باول حتى ننجح ولاتطمع في غير المعقول من السوق ، فلا يجب ان تتوقع الف دولار ورصيدك عشرات الدولارات مثلا ممكن بعد فتره في السوق اذا كنت لا تسحب ربحك باستمرار ، اما اذا كنت تسحبه فلا تنتظر هذا عليك ان تزيد رأس مالك كل فتره ليساعدك هذا على زياده الربح من السوق ، وكما يقولون بالمال تصيد المال ، اذا ربحت من السوق 10% من حسابك شهريا فانت ناجح بلا شك ، لانك بكل بساطه اذا وضعت هذا المال في اى بنك اثتثمار لن يعطيك هذه

موضوع ممتاز وفي غايه الاهميه

Mr.Kareem
07-28-2015, 22:37
السلام عليكم اخي الكريم
يسعدني المشاركة بالرد
الخسارة ليست مرادف للفشل حتى وان عظمت لاننا يمكننا تحويلها لربح بالصبر والتعلم من الخطأ اما الاستسلام فهو الفشل بعينه ..... احترامي لك

Wassa04
07-29-2015, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكييد اخي الكريم هكذا بيفكرو المتاجرين
المحترفين بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

kouka
09-27-2015, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

alizert2015
01-20-2016, 15:58
بسم الله الرحمان الرحيم
جزاك الله خير وبارك الله فيك
نعم الخسارة امر ضروري و مركد في الفوركس
و شكرا على ما قدمت لكى منى أجمل الشكر والإحترام

aym
01-20-2016, 16:01
لابد ان تتعلم من الخسارة بالتاكيد لازم لكل متاجر ان يعرف ما هى الاسباب التى ادت الى الخسارة والتى قد تؤثر
عليه فى الصفقات المقبلة ويجب ان تتلاشئ هذة الاسباب فى المستقبل

akram mohamed obaid
01-20-2016, 16:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المميز
فعلا ان الخساره تعلمنا الشيئ الكثير وعلينا ان نستخلص من خسارتنا وعدم تكرار الاخطاء التي نقع بها وتلافيها مستقبلا
تحياتي للجميع
اللهم صل على محمد وال محمد

snnaky
05-11-2016, 16:06
شكرا لحضرتك على انتاحة الفرص للحوار والحقيقة موضوع الخسارة والتعلم منها امر متباين قد يختلف من متاجر الى اخر يعنى ممكن واحد يتعلم وواحد تانى مش فاهم اصلا هو بيخسر لية يعنى اساس التعلم هو انك تكون عرفت انت بتخسر لية مش مجرد انك خسرت وعشان تعرف لازم تفهم وعشان تفهم مشكلتك اية لازم تتعلم فوركس

TGOD
05-15-2016, 18:08
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

viva
05-31-2016, 07:18

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

haggui
05-31-2016, 07:22
سلام عليكم ورحمة الله وباركته الخسارة تولد الخبرة وشكرا على الموضوع السلام عليكم بالتوفيق