PDA

View Full Version : عقود سعر البيع و الشراء

Asmae
11-29-2014, 06:20
(عدد العقود * سعر البيع) – (عدد العقود * سعر الشراء) >= الهامش المتاح ( أكبر أو يساوي )

وإذا وجدت بعض الصعوبة في فهم المعادلة السابقة , فيكفي أن تتذكر :
إنك لا يمكن أن تخسر أكثر من الهامش المتاح لديك مهما كان عدد العقود التي تتاجر بها .

تذكر أن المتاجرة بنظام الهامش هي الطريق الوحيد المتاح أمامك لتحصل على أرباح لن تتمكن من الحصول عليها إلا إن كنت من أصحاب الملايين وهي الطريقة الأسرع في تحقيق ثروة هائلة من رأسمال في غاية الضآلة وفي فترة قياسية .

وتذكر أن هذه الطريق هي طريقة واقعية وقانونية وشرعية يقوم بها الملايين في مختلف أنحاء العالم , لطالما سمعت عنهم وبعد قراءتك لهذا الكتاب ستصبح قادراً على أن تكون واحداً منهم إن أعطيت هذا المجال ما يستحق من جهد وممارسة واطلاع .

وهو مجال يستحق بلا شك , فهو المجال الذي تصنع فيه الملايين ..
وهو المجال الذي يولد فيه الأثرياء .
كما أرجو أن لا تخش من المفاهيم السابقة وتظن بأنك مقبل على اختبار صعب في الرياضيات !!

فالمفاهيم السابقة هي في غاية الوضوح وإذا كنت تجد بعض الصعوبة في فهمها فذلك لأنها جديدة عليك , نريد أن نطمئنك بأنه بقليل من الممارسة لن تحتاج لحساب أي شئ بل ستتمكن بكل سهولة وبشكل فوري من معرفة الهامش المستخدم والهامش المتاح وكل ما يتعلق بصفقتك دون الحاجة لحساب شئ .

كما نريد أن نطمئنك إنك وفي أثناء العمل الفعلي في المتاجرة بالبورصة لن تحتاج لحساب الهامش المستخدم أو الهامش المتاح أو الربح والخسارة , سيتم حساب كل ذلك بشكل آلي أمامك وستتمكن من معرفة الهامش المتاح الذي لديك في كل لحظة وستتمكن من معرفة مقدار ربحك وخسارتك في كل لحظة .

وما ذكرنا المفاهيم السابقة والمعادلات المرتبطة بها إلا لتكون مرجعاً لك عند الحاجة ولتتمكن من فهم الأمور بالشكل الصحيح , فيكفي أن تفهم المفاهيم السابقة بشكل عام وعند متابعتك للقراءة سيزيد فهمك وتضح الصورة أمامك بشكل أكبر .

تابع معنا الدرس التالي والخامس في سوق العملات
كيف تتحقق الأرباح في المتاجرة ؟

madmax07
11-29-2014, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن عقود سعر البيع و الشراء اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين بهذا الموضوع وجزاك الله خيرا.

a7med84
11-30-2014, 07:54
شكرا لك اخى الكريم عل الشرخح وبالتوفيق فى ان يكون هناك وضوعات

تعليميه زى دى بدون ان يكون هناك تكرارا للموضوعات

medo2013
11-30-2014, 08:12
عقود البيع والشراءوالشراء تتم فى الصفقات وهى تعتبر عبارة عن الهامش المتاح وكمان الصفقات تحتاج الى الاستوب لوست وتعتبر هذا من اهم الاشياء التى تساعدك على الربح ولابد من عملالاشياء التى تساعدك على الربح

soon
12-20-2014, 05:48
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

mazouz
12-20-2014, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

jasonKBX
12-20-2014, 17:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز علي هذا الموضوع الهام
و أرجو أن تعم الفائدة للجميع
و شكرا

baite
12-20-2014, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

antonioforex
03-26-2015, 18:15
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهدهه العقود و فائدتها في البيع و الشراء لاني انتفعت
من الشروحات التي طرحتها حولها و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام

Wassa04
03-26-2015, 23:28
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

moutanabbih mohammed
05-27-2015, 21:15
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
تسلم اخي الفاضل على شرح وتقديم هذا الموضوع الرائع
وارجوا المزيد من هذه المعلومات القيمه

dhiebj316
06-01-2015, 01:33
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح
تسلم اخي الفاضل على شرح وتقديم هذا الموضوع الرائع

YMTMAX
08-31-2015, 17:24
*

مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان

نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..

عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما

هو مهم دائما في هذا المجال ..

*

*