PDA

View Full Version : الوصفة السحرية لتحقيق الارباح الخيالية !!!

Pages : [1] 2 3 4

forex4ever
11-29-2014, 21:10
مؤشر مجنون يقوم بتحقيق نسبة ربح 100% اشتري الان !!!
اكسبرت سحري يقوم بتدبيل حسابك في اسبوع !!!
استراتيجية سحرية تحقق ارباح خيالية اشتري الان !!
كل هذه الاعلانات التي غالبا ماتكون نصب اياك وتصديق مثل هذه الاعلانات البراقة والوعود الكاذبة

تقبلوا اصدق امنياتي بالربح والنجاح

esshazly
12-02-2014, 11:53
السلام عليكم ... كل الكلام اللي انت بتقولوا دة اسمه هري واتقي الله في الناس الجدد اللي ممكن يقرأوا الكلام دة ويصدقوة .. نرجو كتابة شئ مفيد ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي الجميل

zeko220
12-02-2014, 11:55
الوعود ليست براقه اخى العلم والصبر هم اساس الفوركس عشان تقدر تداول على المنصة فى تريدير لازم يكون عندك صبر ومعلومات واستراتيجية واخبار ومن خلال ذلك تقدر تحقق ربح جيد توكل وتعلم ولا تتسرع وحاول تكون مغامر طموح

eslam88as
12-02-2014, 11:56
من المفترض ان يكون ما يحقق لك الربح والمكسب من خلال التحليلات الفنيه التى تساعدك على التداول وكل ذلك من اهم الاشياء فى التداول وكذلك يمكنك يا اخى من خلال التحليل الفنى الذى يعتمد على خطوط الدعم والمقاومه التى من خلالها يمكنك ان تعرف متى تقوم متابعه الاخبار لحظه بلحظه وذلك من اهم الاستراتيجيات التى يمكن ان تعتمد عليها

letasena
12-02-2014, 13:52
المنتدى بيعطيك فرصة للتداول من خلال البونص ومن خلال التعلم عن طريق المعلومات الا بيدهالك من خلات الدرداشة ومن خلال البرنامج التعليم بتعرف كل حاجى يبقا لية نتكلم بتشائم خلى عندك دائما امل شارك واكتب بوستات ووحقق بونص وتاجر وجرب حترف ان المنتدى صاحب مصدقيه

kazemyy
12-02-2014, 14:24
ياريت والله نفسى ان الموضوع دا يحصل انا داخل الفوركس علشان اعرف اكسب اكتر ياريت لو الموضوع دا يتم فعلا اخى الكريم وياريت لو الحاجت دى نقدر ان احنا نحققها ف بالتوفيق للجميع انشاء الهل وتقبل تحياتى لك وشكرا لك شكرا جزيلا وتقبل شكرى وتقديرى وبالتوفيق

abderrahmane92
12-02-2014, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد انه تحليل كويس للغاية اخي
ننتظر منك تتحاليل اخرى
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

waelee
12-02-2014, 15:48
شكرا اخى الكريم ممكن ناها تفيدنا فعلا فى ان احنا نقدر نجمع اكبر قدر من الربح انا شايف ان الموضوع دا فى غايه الاهميه الكبيهر الىه تقدر تفيدنا فى ان احان نقدر نحقق الربح بكل الطرق كشرا جزيلا لك

juba7abood
12-02-2014, 18:32
السلام عليكم
=
الوعود ليست براقه اخى العلم والصبر هم اساس الفوركس عشان تقدر تداول على المنصة فى تريدير لازم يكون عندك صبر ومعلومات واستراتيجية واخبار ومن خلال ذلك تقدر تحقق ربح جيد توكل وتعلم ولا تتسرع وحاول تكون مغامر طموح
-
تقبل مروري ♥♥♥

medhatll
12-02-2014, 18:35
الوصفة السحرية هيا انك تهتم بالاستراتيجية جيدا لانهم الداعم فى الفوركس والاساس لذلك المجال من خلاله تعرف ازى توصل للربح ومن خلالها تعرف الترند رايح فاين المجال صعب وكبير جدا المنتدى رائع ومميز ويعطى فرصة الدخول للفوركس وتحقيق الارباح

dodoxx12345
12-02-2014, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ان التجارة في الفوركس مربحة
جدا ولكنها تحتاج للكثير من الوقت ولكنها افضل طريقة للربح السريع

مجنون الفوركس
12-02-2014, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على النصيحة ، و اتمنى لك التوفيق و النجاح ، و تقبل مروري

man133
12-02-2014, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا الموضوع بتاع الاعلانات ده سئ جدا
وفي ناس كتير بتصدق الكلام ده وبيدمرهم نفسيا بعد كده
و المفروض يكون في رقابة وحل للموضوع ده .

تحياتي

shimoo_102
12-02-2014, 21:19
السلام عليكم
اعتقد انه لا يوجد اى مؤشر نسبه ارباحه 100 % والا ما كان صاحبه باعه من الاساس اذا كان يحقق الملايين
فكيف يبيعه اعتقد انه لابد من الخساره ولكن تكون اقل من الارباح لتكون رابح باذن الله

tedjboyka
12-02-2014, 21:23
ياريت والله نفسى ان الموضوع دا يحصل انا داخل الفوركس علشان اعرف اكسب اكتر ياريت لو الموضوع دا يتم فعلا اخى الكريم وياريت لو الحاجت دى نقدر ان احنا نحققها ف بالتوفيق للجميع انشاء الهل وتقبل تحياتى لك وشكرا لك شكرا جزيلا وتقبل شكرى وتقديرى وبالتوفيق

مصطفى حمدان
12-07-2014, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل فكثيرا ما نجد هذه الامور فى الكثير من المواقع والكثير من النصابين يتخذون هذه الامور سبيل لينصبوا على المبتدئين لذا يجب الانتباه من هذه الفئة

lyes1977
12-07-2014, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم نعم اخي يمكنك كلامك صحيح لانه في الحقيقة كل هذة الاغراءات كثيرا ما تنتهي بالاحتيال والنصب لانه منطقيا من يمتلك هذه الاستراتيجية السحرية اوما شابه لماذا لا يجمع بها الاموال شخصيا، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

abdelhak redouane
12-09-2014, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا ارى ان الرباح الخيالية يتم تحقيقها من خلال المخاطرة الكبيرة وبلوت كبير للنقطة اضافة الى ان يكون المتداول يعتمد على راس مال كبير
بالتوفيق للجميع

aboubakeur_m12
12-09-2014, 20:01
شخصيا لا اؤمن بالمؤشرات و لا الاكسبيرات في التداول بالرغم من النتائج الخيالية و المبهرة التي تحققها و الاحسن و الامثل و الافضل هو الاعتماد على النفس مهما كلف ذلك من خسائر و شعور بالياس و الاحباط .

maha mas
12-09-2014, 20:08
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع الطريقه السحريه فى الفوركس يا اخى

walla2a
12-09-2014, 20:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اشكرك على هذه النصيحة بالتاكيد هذه الاعلانات هدفها الوحيد هو النصب على العملاء الجدد في سوق الفوركس الذين يسعون الي تعويض خسارتهم باي طريقة

menaee
12-09-2014, 20:21
اخى الفاضل الكلام اللى حضرتك بتقوله دا ليس له اساس من الصحه اهم شى انك تقدر تتداول فى الفوركس
وتتبع استراتيجيه كويسه وبالتوفيق

sawsan5a
12-10-2014, 08:57
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

sendrela
12-10-2014, 09:11
بالطبع دائما ما يلعب الاعلان على امنيات الاخرين ويعلم ما يفكر به اى مستثمر يريد ان يضاعف امواله وبسرعه

لذلك يلعبون دائما على ذلك الوتر ..وسرعان ما يجد المستثمر نفسه فريسه للنصب والاحتيال

تحيتى

haythem99
12-10-2014, 11:56
ننتظر منك تتحاليل اخرى
المنتدى بيعطيك فرصة للتداول من خلال البونص ومن خلال التعلم عن طريق المعلومات الا بيدهالك من خلات الدرداشة ومن خلال البرنامج التعليم بتعرف كل حاجى يبقا لية نتكلم بتشائم خلى عندك دائما امل شارك واكتب بوستات ووحقق بونص وتاجر وجرب حترف ان المنتدى صاحب مصدقيه

amermazzen
12-10-2014, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم بالطبع هناك الكثير من المواقع التي اصبحت تنصب على اللأعضاء لابد على التجار عدم الدحول في متاهات تبقى شكرتنا الغالية من ـكبر الشركات ذات مصداقية كبيرة يجب التعلم عليها بشكل جيد والبدء في المتاجرة.

osama4o
12-10-2014, 16:11

chouai
12-17-2014, 16:03

mesteraden
12-17-2014, 17:01
اتفق مع كلامك كل اللي ذكرته كلها طرق النصب لأن مومعقول اذا في شخص يمتلك الوصفه السحريه او المؤشر السحري ان يقوم ببيع هذا المؤشر السحري التي تجلب له ارباح خياليه لأنه لن يحتاج المال لأنه يجني من المؤشر ارباح خياليه والمشكله انه بعض المتداولين المبتدئين يقعون في فخ هؤلاء الأشخاص النصابين ويصدقون مايروجون به
تحياتي لك

saleh athamneh
12-17-2014, 18:00
معك بكل ما ذكرت اخي الحبيب واحترم رأيك كما تحترم رأيي لكن بنظري ان الوصفة السحرية لن تتجاوز التعلم في عالم الفوركس مهما فكرنا وحاولنا وكثيرون من هم ياتونك ويقولون هنا حل لصفقاتك لن تخسر فيه ابدا لكن الفوركس هو بطبيعة الحال عالم مخاطر ومجازفه اما تربح كثيرا واما تخسر كثيرا على قدر علمك ستستفيد فطور وانتج وستجد المردود
تقبل مروري واحترامي الشديد اخي الحبيب

emanrr
12-17-2014, 18:02
اعتقد اخى الكريم ان الارباح دى الى هتحددها
ريق\تك بشكل كبير اخى الكريم
بالتوفيق لك انشء الله
شكرا لك

swhaa9d
12-17-2014, 18:08
من المفترض ان يكون ما يحقق لك الربح والمكسب من خلال التحليلات الفنيه التى
تساعدك على التداول وكل ذلك من اهم الاشياء فى التداول وكذلك يمكنك يا اخى
من خلال التحليل الفنى الذى يعتمد على خطوط الدعم والمقاومه التى من خلالها يمكنك
ان تعرف متى تقوم متابعه الاخبار لحظه بلحظه وذلك من اهم الاستراتيجيات التى يمكن ان تعتمد عليها
موفق دايما ان شاء الله

nada 200
12-17-2014, 19:47
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع الوصفه السحريه للارباح الخياليه يا اخى

ynwa1892
12-18-2014, 13:57
السلام اخي نعم فكل هذا هراء فلا يوجد مؤشر يحقق الارباح 100/100 لكي تحقق الارباح يجب ان تتعلم التحليل الفني وارقمي
وفقك الله

محمد السيد محمد
12-18-2014, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
انت طبعا معاك حق في الكلام اللفي انت قلته .. لكن احب برده اعلق واقول ان لما انت بتشتري حاجة من الحاجات دي بتساهم بنسبة 50% في خداع نفسك
يعني بتبقى عارف ان الحاجات دي ممكن تكون نصب لكن حبك الشديد للكسل وانك عاوز تكسب وانت نايم بيعطل عقلك وبيخليك تستسلم لبائعي الأوهام

ايمان الباز
12-18-2014, 20:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
فعلا عندك حق هي وعودد كاذبه توقع الشخص
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

Ahmed2020eg
12-18-2014, 22:21

sarass11a
12-21-2014, 08:45
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

Wassa04
12-21-2014, 23:07
مرحبا اخي الكريم اكييد لكن للاسف هناك
من يصدقها و يلهث ورائها تقبل مروري

Ahmed2020eg
12-21-2014, 23:22

snnaky
12-27-2014, 12:09
يا اخوانا واضح من الردود ان كتير من الناس محدش قرأء كلام الراجل صاحب الموضوع وفى ناس كتير بترد وخلاص بدون فهم
الراجل بيحذر من الأعلانات اللى بتخدع المبتدأين وبتعشمهم بأرباح رهيبة من الأكسبيرتات
يعنى الراجل بيحذر مش بيعمل داعية زى ما كتير فهم ياريت الناس تركز شوية وهى بتقرا

randa
12-27-2014, 12:34
فعلا كل دا بعتبره نصب لانى اصلا مش شايفه اسرار فى الفوركس
ولا شايفه مؤشر سحرى وغيره اى طرق ممكن تنجح بيها لو اهتميت وفهمت كويس جدا

hamza el
12-28-2014, 01:16
نعم اخي غالبا ما يقع الميتدئين في هذا النصب و هم لا يعرفون ان ليس هناك مؤشر في العالم يربح مئة في المئة و لا استراتجية ايضا
فالمحترفون في هذا المجال يربحون و يخسرون و لكن الفرق هو ان نسبة ارباخهم اعلى من نسبة خسارتم

chouai
12-29-2014, 20:29
ان تعرف متى تقوم متابعه الاخبار لحظه بلحظه وذلك من اهم الاستراتيجيات التى يمكن ان تعتمد عليها
موفق دايما ان شاء الله

kokou
01-05-2015, 01:35

ssnsafi
01-05-2015, 01:37
لا يوجد ما يسمى مؤشر يعطيك ربح 100% هذا كلام خيالي غير صحيح ابدا .. الذي يعطيك نتيجة صحيحة هو الاعتماد على التحليل الفني والاساسي فقط باستخدام مؤشرات تعطيك تأكيدات على تحليلك الفني ولكن الاعتماد على مءشر او اكثر بدون تحليل فني فهو امر يؤدي للخسارة ان لم يكن عاجلا فاجلا

ibrahim forex
01-05-2015, 18:25
اخى من راى ان كل الكلاد ده غلط الافضل ان المتداول يتعلم ويكون على خبرة ويدير راس ماله جيدا
حتى يقدر ان يحقق الكثير من الاباح بنفسه اتمنى التوفيق للجميع

kokou
01-09-2015, 13:58

mohamed9004
01-09-2015, 14:40
السلام عليكم ورحمه الله .. عندك حق يا اخى معظمها نصب واى كلام وبرضه نفس الكلام ينطبق على مواقع التوصيات بتدينى ليه مؤشر اوتوصية تكسبنى 100 % ما تستخدما انت وادخل بكل اللى معاك عشان تكسب انت بلاش تببعها

Yamen123
01-17-2015, 14:09
من المفترض ان يكون ما يحقق لك الربح والمكسب من خلال التحليلات الفنيه التى تساعدك على التداول وكل ذلك من اهم الاشياء فى التداول وكذلك يمكنك يا اخى من خلال التحليل الفنى الذى يعتمد على خطوط الدعم والمقاومه التى من خلالها يمكنك ان تعرف متى تقوم متابعه الاخبار لحظه بلحظه وذلك من اهم الاستراتيجيات التى يمكن ان تعتمد عليها

abowaled123as
01-17-2015, 18:51
اعتقد اخى اكلرمي انلزام نقدر نحققق اكلثير خاى اكلرم باتلوفيق لك وقتبلت حياىت لكاخى الكريم
شكرا لك

kimoaaq
01-17-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى التحليل الفنى وا لاستراتيجية و التحليل الاساسى و معرفة الاخبار هى طريقك للنجاح تقبل مرورى

alimahmoad
01-17-2015, 20:03
اخي الكريم مشكور جدا عل يتوضيحك لهذا االامر لان هناك الكثير من الناس يصدقون هذه الاعلانات لان الطمع يعميهم ولا يفكروا بشكل صحيح وتقبل مروري

tedjboyka
01-17-2015, 20:15
معك الحق اخي الفاضل
قبل ان اكمل ما كتبت كنت ساكتب لك ما لا ترضاه اي واحد لانه حقا لا توجد استراتيجية تحقق هده النسبة ابدا
بالنسبة للاكسبرتات كلها غير مجدية و بارك الله فيك لانك كتبت هدا الموضوع ليتفطن له الاغلبية من المتاجرين
بالنسبة لاي واحد يريد ان يربح من الفوركس يجب عليه التعلم ثم التعلم واتباع استراتيجية معينة حتى يحترفها و بعدين يتاجر و راسه مرفوع

shinigami
01-17-2015, 20:17
السلام عليكم اخي الكريم شكرا على تحدير وبالفعل صادفت متل هده الاعلانات واعرف انها
نصابة فليس هناك اي موشر دقيق هده كلها خرافات لاستغلال العقول الضعيفة

sharshabil
01-17-2015, 22:28
طبها نصب و لا يقبله اي عقل
كيق ببرنامج او مؤشر ان يعمل ارباح و السوق يتمشر على حسب اوضاع السوق و حسب السيولة الموجودة

fadl1984
01-17-2015, 22:52
النجاح في هذا السوق يعتمد علي الشخص نفسة فعلي سبيل المثال قد يكون هناك شخصين يستخدموا استراتيجية واحدة ولكن شخص منهم يربح والاخري يخسر والسبب يكون هوعدم الالتزام اوالطمع اوعدم اختيار الوقت المناسب فالنجاح لا ياتي من حاله ولكن ياتي من الشخص ذاته

Doodysamsom
01-17-2015, 23:58
.........؟؟؟؟ دة طبعاااااااا كلام غلط جدااااااااااااااااااااااا ا..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مفيش حاجة اسمها اكسبريت سحررررررررررى؟؟؟كل دة كلام ليس لة اساس من الصحة..

moheb12
01-18-2015, 00:10
اخي الكريم مشكور جدا علي موضوعك وعلي افادتنا بخصوص هذه الطريقة الفعالة جدا واتمني لك دوام النجاح وان تكون هذه الطريقة فعالة معك ونستطيع ان نحقق منها الربح وتقبل مروري

MAGDYABDO
01-18-2015, 00:27
فعلا اخي كلامك صحيح كل هذا ما هو الا نصب فلو كان احد يممكنه جني هذه الارباح من مؤشر فلن يحتاج الى ان يبيعه

hamoeslam
01-18-2015, 15:21
لازم نقدر نستفيد اخى الكرمي من هذه الوصفه بشكل كبير اخى اكلرمي الىه نقدر نحققق الكثير اخى اكلرمي منه بشكلك بير اخى اكلريم
شكرالك

hamed ali
01-18-2015, 15:30
السلام عليكم
نعم اخى بارك الله فيك على الموضوع فهو مهم ومن الاهم ان نعرف انه المفتاح الوحيد للربح
هو التحليل الجيد واتخاذ القرار بدون عواطف وعدم الطمع هذا هو الشى الوحيد الذى سيضمن
لك الربح
تقبلوا مرورى

magdyhaleem1481
01-18-2015, 15:32
الوصفة السحرية لتحقيق الارباح الخيالية كدبه جميلةوالله الوصفة السحرية هيا انك تشتغل علىالاستراتيجية جيدا لانهم الداعم فى الفوركس وتعلم احسن وافضل والاساس لذلك المجال من خلاله تعرف ازى توصل للربح ومن خلالها تعرف الترند رايح فاين المجال صعب وكبير جدا المنتدى

remas
01-18-2015, 22:31
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
التعلم والالتزام دول الوصفه السحريه

ahmed mohsen92
01-18-2015, 22:55
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

mohamedsaber
01-18-2015, 23:00
الوصفة السحرية فعلا هي التعلم الجيد لاساسيات المتاجرة و كيفية التحليل
ايضا الالتزام بفتح صفقات بلوت صغير بدون طمع او استخدام للعواطف

hamed ali
01-18-2015, 23:16
السلام عليكم
نعم اخى الكريم هذه الجمل شائعه الاستخدام فى الانترنت تجدها اينما ذهبت وكلماقمت بكتابه اى
شئ يتعلق بالفوركس على الجوجل وغالبا يكون صيدهم للمبتدئين الذين يرغبون فى التعرف
على الفوركس
تقبلوا مرورى

antonioforex
01-19-2015, 00:53
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هدا الموضوع و لكني لا اظن انه يوجد يحقق ارباحا دائما لدلك يجب ان نستعين
بادارة راس المال التي تساعدنا على العمل دائما و الاستمرارية .

sharshabil
01-19-2015, 01:32
هناك العديد ممكن يستغفلون الناس سواء لغرض بيع مؤشر او جلب ناس
حتى يدير حساباتهو ي تعالم فبها و يخسرها او فقط للضحك على الناس بدون مصلحة مادية

haledgh
01-19-2015, 01:47
اخى الكريم لا اعتقد انه يوجد موشر مثل الذى تتحدث عنه فلايوجد شى يحقق الارباح الخياليه غير الاحتراف والفرصه فلاشى مضمون من موشرات واكسبرات ولا حتى رافعه ماليه ويمكن ايضا لتحليلك ان يخطى فجميعنا معرضون للخطا

eslam labib
01-19-2015, 04:14
المنتدى بيعطيك فرصة للتداول من خلال البونص ومن خلال التعلم عن طريق المعلومات الا بيدهالك من خلات الدرداشة
ومن خلال البرنامج التعليم بتعرف كل حاجى يبقا لية نتكلم بتشائم خلى عندك دائما امل شارك واكتب بوستات
ووحقق بونص وتاجر وجرب حترف ان المنتدى صاحب مصدقيه

akramadam1002
01-19-2015, 10:27
الوصفة السحرية لتحقيق الارباح الخيالية لا يوجد كلام زى دة ابدا انسا اخى الموضوع دة ممكن فقط تقلل الخسائر بنظام ادارة راس المال والتدريب الجيد والمستمر فقط استمر واتمرن تصل لاى شئ تتمناة

omarMorsey675
01-19-2015, 10:53
بصراحة ليس الاساس فى الفوركس هوز الاعتماد على هذه البرمج التى تعطى الاومر لابد ان تكون قرارتك فى فوركس من الاخبار والاسترتيجيه المناسبه واعتقد ان هذا هو النجاح فى الفوركس وهذا ما اظنه جيد لك اخى الكريم

Mostafaashraf
01-19-2015, 11:11
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا جماعة الراجل بيمزح معاكو بيهرج معاكو مش شايفين علامات التعجب
و هو عنده حق في كلام كده و ناس بتكسب ملايين من وراء الكلام الفارغ ده
أعلانات و دعايا تعمل و تهيئلك أي شئ
و ربنا يوفق الجميع إن شاء الله

kaka22
01-19-2015, 11:14
انا اتجاهل هذا النوع من الاعلانات لان صاحب هذا الاعلان اا ان يكون نصاب او حالم
لو كان من الممكن تحقيق هذه النسبة سيغلق سوق الفوركس للابد

diabrashad624
01-19-2015, 11:22
الوصفة السحرية لتحقيق الارباح الخيالية دى موجودة فى خيالك الشخصى بس لايمكن ان يوجد امر مثل ذلك اعرف كدة الفوركس لازم تتعلم الاول وبعد كدة تدخل هذا العالم الكبير عشان ما تخسر تمام وتجنى الارباح وتعلم الصبر وعدم التسرع

swhaa9d
01-19-2015, 12:55
الوصفة السحرية هيا انك تهتم بالاستراتيجية جيدا لانهم الداعم فى الفوركس والاساس لذلك المجال
من خلاله تعرف ازى توصل للربح ومن خلالها تعرف الترند رايح فين المجال صعب وكبير جدا
المنتدى رائع ومميز ويعطى فرصة الدخول للفوركس وتحقيق الارباح
وبالتوفيق ليكو ان شاء الله

مصراوى
01-19-2015, 13:08
فى الحقيقة هذا وهم ولايوجد مؤشر يحقق ارباح بتلك النسبة كل هذا الكلام المعسول للربح وتضليل الاعضاء والمتداولين الجدد

myada
01-19-2015, 13:15
الربح فى عالم الفوركس ليست بعصا سحريه يتحقق هناك مؤشرات وارقام ودراسات وكثير من الجهد والعلم والتدريب بهذا المجال لذا الاجتهاد فقط هو الذى يحقق لك الربح

midouknight
01-19-2015, 13:17
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
بالفعل أخي الغالي لا يوجد وصفة سحرية ل النجاح في الفوركس الممارسة وكسب الخبرة أهم حاجة

خيرالدين مهدي
01-19-2015, 13:27
هل من الممكن ان تشتري الدجاجة التي تبيض ذهبا ؟ طبعا لا فالجري وراء هذه الاوهام يودي بك الى التهلكة
هاذا مر بالكثيرين للئسف
السلام عليكم

garero2015
01-19-2015, 13:29
السلام عليكم
كلام بلا دليل ولا وعي مبني علي خسائر الاخرين...واعتقد ان الدعايا ليست لها مكان في هذا القسم ...انت مخالف لقوانين المنتدي.

ramdani
01-19-2015, 13:40
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم ليس سهلا ابدا تحقيق الارباح الخيالية في وقت وجيز

maghribia
01-19-2015, 13:43
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الوصفات السحرية و التي فعلا يميكين العلم بها
في الفوركس و جعل منها ارابجح فهي التعلمل
تقبل احتراماتيى

deyaa24
01-19-2015, 13:52
لا يوجد فى الفوركس مايسمى بالوصفات السحرية لانه فى الفوركس يوجد فقط انه نتعلم
وانه يكون التاجر عنده خبرات
واكيد التداول فى الفوركس عايز انه نتعلم كويس وخصت فى البداية

valencia
01-19-2015, 13:57
شكرا لك على التنبيه وتيقن انه لو وجد فعلا اسكربت او مؤشر يحقق أرباح
لن يبيعه صاحبه بل يربح عن طريقه اما اذا كان فاشل فأكيد سيبيعه لأنه لم يحقق أي ربح به

oday4ever11
01-19-2015, 13:58

boulafrah
01-19-2015, 14:39
السلام عليكم و رحمة الله ناها تفيدنا فعلا فى ان احنا نقدر نجمع اكبر قدر من الربح انا شايف ان الموضوع دا فى غايه الاهميه الكبيهر الىه تقدر تفيدنا فى ان احان نقدر نحقق الربح بكل الطرق كشر العلم والصبر هم اساس الفوركس عشان تقدر تداول على المنصة فى تريدير لازم يكون عندك صبر ومعلومات واستراتيجية واخبار ومن خلال ذلك تقدر تحقق ربح جيد توكل وتعلم حلو الشرح كن اجهل كل تلك المعلومات

---------- Post added at 12:39 PM ---------- Previous post was at 12:21 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و افضله اذا كان دخولك بحجم عقد قليل وعندما تضاعف فها لن يسبب اي مشاكل كن عندما تكون الصفقة بحجم عقد طبيعي فارفضه ويفضل انك تدرس كويس التحليل الفنى ثم تبداء برفع ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ansaldo
01-19-2015, 19:28
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

nader
01-19-2015, 19:35
اغلب الشباب الدين يدخلون للفوركس لا بد وان يجدوا مثل هده الاعلانات في طريقهم
انا اتسائل لو هناك وصفة سحرية او مؤشر سحري بكل صدق هل كان ليعرضه صاحبه للبيع
لا اعتقد ذالك
ربما سيطلب صاحبه استثمار في افوركس بام ويعرض ارباح استراتيجيته مثلا
لكن ان يبيع المؤشر اعتقد انه ضرب من الهراء كما اشرت الى موضوعك
بالتوفيق

sarass11a
01-20-2015, 20:59
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

ayh
01-25-2015, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي ال سيدنا محمد
لا اله الا الله محمد رسول الله لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
الكلام غير صحيح اتقوا الله

hicham1991
01-29-2015, 23:07

kimoaa14
01-29-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع تقبل مرورى مشكور اخى بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم

scott
01-30-2015, 15:41
اخى الفاضل الكلام اللى حضرتك بتقوله دا ليس له اساس من الصحه اهم شى انك تقدر تتداول فى الفوركس

mousa67
01-30-2015, 15:48
بالطبع دائما ما يلعب الاعلان على امنيات الاخرين ويعلم ما يفكر به اى مستثمر يريد ان يضاعف امواله وبسرعه
لذلك يلعبون دائما على ذلك الوتر ..وسرعان ما يجد المستثمر نفسه فريسه للنصب والاحتيال

dana abu alinine
01-30-2015, 15:52
لا يوجد ربح بنسبة100 % في 100% وهذا المنتدى للتعلم ليس للاعلانات التعلم والخبرة والتداول ااساسيات و هو الذي يحقق البح وليش شرائ اكسبيرت ..... التداول بالاعتماد على التحليل الفني والاقتصادي الاساسي .

xwolf806
01-31-2015, 17:00
السلام عليكم
ياخي هدا المجال لن يكون مفتوحا للجميع للعمل فيه لكن السر وراء ان المخاطر عالية لدى البعض وتكاد ان تكون منعدمة لدى لبعض لاخر هو التعلم التعلم التعلم .....

salichou
01-31-2015, 18:11
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
هيا انك تهتم بالاستراتيجية جيدا لانهم الداعم فى الفوركس والاساس لذلك المجال من خلاله تعرف ازى توصل للربح ومن خلالها تعرف الترند رايح فاين المجال صعب وكبير جدا المنتدى رائع

mo elsesy
01-31-2015, 18:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم شاكر جداا على تللك المواضيع التى نستفاد منها من اجوبت الساده الزملاء وارجو المزيد من المواضيع الهامه المستفاده وجزاك الله كل خير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل مرورى اخى الكريم الفاضل.....

imadint
01-31-2015, 18:34
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي على تنبيهنا لمثل هذه
الخدع فبالفعل نجد هذه الاقوال كثيرا
وننغر لتسديقها والوقوع في هذا الفخ
وشكرا

azerty
01-31-2015, 18:41
السلام عليكم
اخي القلة القليلة من الاكسبيرتات من يحقق الارباح لكن في وضعية سوقية معينة
اخي ان كان اي اكسبيرت يحقق ما يدعي صاحبه لكان الترويج له من جهة خارجية
لان شهرته ستجوب الافاق بمجرد ان يشتريه واحد او اثنين لذلك يجب الحدر كل الحدر من تلك الاعلانات
بالتوفيق

adel2525
01-31-2015, 19:06
السلام عليكم
الوعود ليست براقه اخى العلم والصبر هم اساس الفوركس عشان تقدر تداول على المنصة فى تريدير
لازم يكون عندك صبر ومعلومات واستراتيجية واخبار ومن خلال ذلك تقدر تحقق ربح جيد توكل وتعلم ولا تتسرع وحاول تكون مغامر طموح

soad labib sadek
01-31-2015, 19:42
اخي العزيز تحية لك علي طرح الموضوع المهم و بالفعل تجد الكثير مثل تلك الاعلانات عل الانترنت و لكنني لا اصدق اي اكسبرت او اعلان مدفوع عن نفسي افضل الانتظار حتي ينزل السوق و يكون مجاني و اجربه لاصدقه و عموما التحليل الفني بالنسبة لي يكفي

تحياتي لكل الاعضاء

nada 200
01-31-2015, 19:43
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم..

kashefadam2738
01-31-2015, 19:59
مشكور يا اخي علي هذه الوصفه وانا ان شاء الله ساقوم بتريبها علي الديمو وساعطيك النتيجه فور تجريبتي وشكر بتمني ليك كل التوفيق يا غالي

doaa sary
01-31-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي انا لا اشتري ولا احتاج شي انا عن نفسي بشتغل في السوق بسهوله ويسر مع حالو كدا وبكسب

ahmos785
01-31-2015, 20:32
اخي الكريم تحياتي لك ممشكور علي هذه المعلومات اوالنصائح الهامة جدا حتي نتمكن من تحقيق الربح من خلال الفوركس وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 07:32 PM ---------- Previous post was at 07:12 PM ----------

اخي الكريم تحياتي لك مشكور علي هذه النصائح الهامة جدا والمفيدة بخصوص الفوركس حتي نتمكن من تجقيق الربح الكبير كمن الفوركس وتقبل مرروي

scott
01-31-2015, 23:21
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

فوركسوريا
01-31-2015, 23:36
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
فعلا عندك حق هي وعودد كاذبه توقع الشخص
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

zuma007
02-05-2015, 22:07
كل هذه الاعلانات التي غالبا ماتكون نصب اياك وتصديق مثل هذه الاعلانات البراقة والوعود الكاذبة

تحياتي لك مشكور علي هذه النصائح الهامة جدا والمفيدة بخصوص الفوركس حتي نتمكن من تجقيق الربح الكبير كمن الفوركس وتقبل مرروي

hixam
02-05-2015, 22:11
ننتظر منك تتحاليل اخرى

m.gamal
02-06-2015, 23:03

against
02-07-2015, 01:11
♥السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروريYb○○

FullyActive
02-07-2015, 01:16
فعلا اخى كل هذه العروض فى الغالب بتكون نصب
لو حد عنده استراتيجية بتكسبه ذهب لماذا يبيعها؟؟
هل هو محتاج للفلوس وهو معه استراتيجية مثل هذه!!

kokou
02-08-2015, 22:58
السلام عليكم ... كل الكلام اللي انت بتقولوا دة اسمه هري واتقي الله في الناس الجدد اللي ممكن يقرأوا الكلام دة ويصدقوة .. نرجو كتابة شئ مفيد ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي الجميل

killer007
02-13-2015, 12:07
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
معك حق اخي هناك الكثير من المواقع التي اصبحت تنصب على ناس بهذه الخرفات الكادبة يطمعونك على شراء استراتيجيات كاذبة
موفق اخي

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

basim
02-13-2015, 15:55
اخي الكريم السلام عليكم
شكرا جزيلا على هذه المساهمه الفاعله لغرض الارتقاء بكل اعضاء منتدى فوركس العرب
وخاصه المبتدئين منهم وشكرا للجهد المبذول في هذا الموضوع المهم والذي يجب على كل
مبتدى في عالم الفوركس ان يكون ملما بهذه المفاهيم لكي يكون على درايه وخبره تمكنه
من النجاح في هذا المجال

Essam29
02-13-2015, 16:03

لا تعتمد على وصفة او غيره اعتمد على حالك لتربح

بالتوفيق لك اخي الكريم

deyaa24
02-13-2015, 16:07
لا يوجد فى الفوركس مايسمى بالوصفات السحرية ولكن يوجد فى الورك ماسمى الحصول على الخبرة
كل تاجر فى الفورك لابد انه يتعلم الفوركس ويحصل على الخبرة واكيد التدريب على الديمو هو افضل شى للتعليم

mohammednasser
02-13-2015, 16:25

kas10
02-13-2015, 16:34

بارك الله فيك |أخي الكريم فعلاً مع ألف حق فكل تلك الإغرؤاءات تعتبر كاذبة هدفها جذب الناس فقط لأغراضهم الشحصية

في أمان الله وعونه

dz-yac
02-13-2015, 18:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اشكرك على هذه النصيحة بالتاكيد هذه الاعلانات هدفها الوحيد هو النصب على العملاء الجدد في سوق الفوركس الذين يسعون الي تعويض خسارتهم باي طريقة

ppttss
02-13-2015, 18:17
اشكرك على موضوعك هذا لان تلك نصحية جيدة

الكل يريد تلك الوصفة السحرية هذه لانها تلك وصفة تجعل

كل تاجر ان ينفزها يربح منها بسهولة

morad100
02-13-2015, 18:20
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

m.gamal
02-14-2015, 12:35

Mohamed Ibrahm
02-14-2015, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. شكرا اخى الكريم ممكن ناها تفيدنا فعلا فى ان احنا نقدر نجمع اكبر قدر من الربح انا شايف ان الموضوع دا فى غايه الاهميه الكبيهر الىه تقدر تفيدنا فى ان احان نقدر نحقق الربح بكل الطرق كشرا جزيلا لك

mohamed01
02-14-2015, 13:05

walidqse
02-14-2015, 13:21

a7med84
02-15-2015, 06:12
موضوع مهم بالفعل مفيش حاجه اسمها مؤشر سحرى والكلام ده كله هجس من الاخر

المؤشرات فى السوق ده اكتر من ان ه تساعد ف التحيليل الفنى غير كده شكرا

mody555
02-15-2015, 12:08
على رسوم الشموع أو تحليل تحرّكات الأسعار حول هذه السحابة لرؤية إذا ما كان انعكاس حاسم او نمط استمراري في صدد التبلور.

hamedhaged2016
02-15-2015, 12:24
الاعلاناتدى بضيع الحساب بيتمرجن تماما وتجربتى هيا انى اتعلم كويس واستفيد من فترة التعلم بالديمو واذهب الى الحقيقى كمحترف واحقق ما اتمنا من احلام من الفوركس الاهتم بحصد العلم يوفر الكثير من جنى الارباح

Isa
02-15-2015, 12:28
لا يوجد في الدنيا ما يسمي بالوصفه السحريه الا انه يوجد العلم فقط ولا شئ غير العلم فهو يعتبر كالوصفه السحريه اللي تخليك تقدر تحقق الارباح الخياليه اللي بتحلم بيها بفضل الله

فوركسوريا
02-15-2015, 12:52
لا يوجد فى الفوركس مايسمى بالوصفات السحرية لانه فى الفوركس يوجد فقط انه نتعلم
وانه يكون التاجر عنده خبرات
واكيد التداول فى الفوركس عايز انه نتعلم كويس وخصت فى البداية

sof
02-15-2015, 13:34
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الغالي هذه اول مرة أسمع عن هذا و حقا يبدو لي مثيرا
فضولي سيدفع بي للبحث في هذا الامر بالتأكيد
موفق يا غالي

aminox009
02-15-2015, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم
اخي الكريم انا من وجهة نظري الشخصية. الحساب الديمو وؤبجد اخى الكريم احسن حاجه الحساب الديمو تابع جهودك نحو الافضل

walidqse
02-15-2015, 22:00

adkins
02-16-2015, 02:13

sherouk88
02-18-2015, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

ahmedibrahim258259
02-19-2015, 18:21
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم لانك لو فكرت بهدوء كده لو كان زي مابيقولوا كان صاحبه فتح حساب واودع اي مبلغ وحقق الارباح الخيالية من تعب البحث عن حد يشتري
تقبل مروري

m7md14
02-22-2015, 14:44
المنتدى بيعطيك فرصة للتداول من خلال البونص ومن خلال التعلم عن طريق المعلومات اللى بيدهالك ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hamdochi
02-22-2015, 15:47
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه فعلا كل هدا بعتبره نصب لانى اصلا
مش شايفه اسرار فى الفوركس ولا شايفه مؤشر سحرى وغيره اى طرق ممكن
تنجح بيها لو اهتميت وفهمت كويس جدا بالتوفيق ان شاء الله

badrmazen1065
02-22-2015, 16:38
بالفعل الاكسبيرت من الاشياء التى يعتمد عليها الكثير فى التداول حيث تسمى بالتداول الالكترونى والتى تكون ماديه اى مقابل من المال واعتقد ان يكون كل شخص حذر عند الاعتماد على الاكسبيرتات فى التداول واتمنى للجميع التوفيق

---------- Post added at 01:38 PM ---------- Previous post was at 01:18 PM ----------

الاكسبريتات من الاستراتيجيات التى يعتمد عليها الكثير من المتداولين وهى تعتبر من التوصيات او الاستراتيجيات المدفوعه والاعتماد عليها يحقق الربح والمكسب والتقليل من الخسائر ولكن من الضرورى ان تكون حذر عند الاعتماد عليها

mawwalmammo
02-22-2015, 16:44
بمجرد ان يقول لك هي ناجحة بنسبة 100 في المائة فهي كذبة صارخة ولا تميل اليها
لانها قد تجرك الى متاهات المحتالين لانه يعرف ان في السوق الفوركس لايوجد نسبة نجاح مائة في المائة ولو كان المتداول تداول الف سنة

retared10
02-22-2015, 16:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
بالطبع كلامك صحيح و يجب برضوا عدم المخاطرة و الطمع و الرضاء بالقليل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

chouai
02-26-2015, 13:33
جدا ولكنها تحتاج للكثير من الوقت ولكنها افضل طريقة للربح السريع xwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwww

scott
02-26-2015, 14:40
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
طرح جميل جدا بارك الله فيك
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

m7md14
02-27-2015, 13:04
الوعود ليست براقه اخى العلم والصبر هم اساس الفوركس عشان تقدر تداول على المنصة انت كا تريدير لازم يكون عندك صبر ومعلومات واستراتيجية ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ramdani
02-27-2015, 13:27
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم الوصفة السحرية الحقيقية لتحقيق الارباح الخيالية هي البدء في تعلم طرق التحليل

retalkoko
02-27-2015, 13:29
شكرا اخى الكريم على مجهودك فى تقديم الموضوع ولكن الربح والمكسب فى الفوركس يحتاج الصبر والتركيز بشكل كبير
اتمنى التوفيق للجميع وتقبل مرورى مشكورا

David Mounir
02-27-2015, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اخي الكريم اشكرك على هذا المؤشر الرائع واتمنى لك مؤشرات اكثر واجمل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وشكرااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا :)

retalkoko
02-27-2015, 13:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته على اعضاء المنتدى الكرام
شكرا اخى الكريم على مجهودك فى تقديم الموضوع ولكن الربح والمكسب فى الفوركس يحتاج الصبر والتركيز بشكل كبير
اتمنى التوفيق للجميع وتقبل مرورى مشكورا

deena
02-27-2015, 14:12

heroo252
02-27-2015, 14:40
اكيد مفيش حاجه اسمها كده كل ده نصب وكلام فارغ
مفيش فى الفوركس حاجه مضمونه نهائى ممكن فلحظه كل شىء يتغير
بخبر صغير

sherouk55
02-28-2015, 05:34
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

adel2525
02-28-2015, 17:38
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته
الموضوع المهم االذي يستفاد ويعتمد عليه معظم الزملاء بل اغلبهم
وارجو الافاداة لجميع الزملاء
وبالتوفيق للجميع و تقبل مروري

super farh
02-28-2015, 17:51
معاك حق في كل كلمة لأن فعلا لو هذا المؤشر او الاكسبيرت يحقق 100%
من رأس المال ما كان صاحبه باعه وان ارد مشاركته فانه سيتشاركه مجانا

Ahmedibrahem91
02-28-2015, 18:00

cian s
02-28-2015, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
كلامك مظبوط وصحيح 100 % يجب ألا ننساق وراء هذه الانواع من الاعلانات
تقبل مرورى و تحياتى و خالص شكرى لك و بالتوفيق

sherouk55
02-28-2015, 23:13
الوصفة السحرية هيا انك تهتم بالاستراتيجية جيدا لانهم الداعم فى الفوركس والاساس لذلك المجال
من خلاله تعرف ازى توصل للربح ومن خلالها تعرف الترند رايح فاين المجال صعب وكبير جدا المنتدى
رائع ومميز ويعطى فرصة الدخول للفوركس وتحقيق الارباح

مامون سباعنة
02-28-2015, 23:17
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع .. واشكرك اخي العزيز على المعلوومة المهمة والرائعة
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

AYYOUB100
02-28-2015, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل أخي هو لو كان المؤشرات والحاجات هذه تحقق ارباح خبالية
راح يتروكونها لهم فقط ولا حاجة لهم ببيعها لتجار آخرين

user_21
03-03-2015, 05:55
الوعود ليست براقه اخى العلم والصبر هم اساس الفوركس عشان تقدر تداول على المنصة فى تريدير لازم يكون عندك صبر ومعلومات واستراتيجية واخبار ومن خلال ذلك تقدر تحقق ربح جيد توكل وتعلم ولا تتسرع وحاول تكون مغامر طموح لكي توصل لحلمك اخي الفاضل

fothayaa
03-03-2015, 11:48
الوصفة السحرية لتحقيق الارباح الخيالية حوار مميز ممكن يكون رائع ليس سيئ والاكسبيريد مش وحش لكى تكون ناجح فى الفوركس لا تفرط فى التداول وتفادى الدخول والخروج من السوق بكثره

aserghawy6871
03-03-2015, 12:28
شكرا علي هذا الموشر اللي انت بتتكلم عنه بس للاسف يا باشا انا لا اغير ما انا اقوم باستخدامه في الوقت الحالي لانني باستخدم
الفيبوناتشي واللي محقق معايا الكثير من الارباح الي وقتنا هذا بس مشكور علي تعبك لتقدرنا

badawyghady3817
03-03-2015, 12:47
مشكر يا باشا وانا بافعل جربت هذا وربحت منه الكثير بس علي الديمو بس واتمني منك يا اخي ان تعطينا المزيد من هذه المعلومات وانا الان سوف
استخدمه في حسابي الحقيقي لكي اربح من خلال هذا الموشر العظيم

sherry mohamed
03-03-2015, 16:26
المفترض ان يكون ما يحقق لك الربح والمكسب من خلال التحليلات الفنيه التى تساعدك على التداول وكل ذلك من اهم الاشياء فى التداول وكذلك يمكنك يا اخى من خلال التحليل الفنى الذى يعتمد على خطوط الدعم والمقاومه التى من خلالها يمكنك ان تعرف متى تقوم متابعه الاخبار لحظه بلحظه وذلك من اهم الاستراتيجيات التى يمكن ان تعتمد عليها

asmahanzz
03-03-2015, 16:55
الوصفة السحرية لتحقيق الارباح الخيالية ممكن تحقق لو تعلمت الكثير من المؤشرا ذات المصدقيه الكبيرة النجاح فى الفوركس يعتمد على الاستراتيجية التي تعتمد عليها يجب ان تكون مجربة 6 اشهر على الديمو على اقل تقدير

younesfarouk4217
03-03-2015, 17:22
بالفعل يوجد الكثير من المتداولين الذين يعتمدون على الاكسبيرتات فى التداول اى التداول الالى والذى من خلاله يستطيعون ان يحققوا الربح والمكسب
وبالفعل الاكسبيرت الذى قمت بذكره ناجح

بسمه
03-03-2015, 17:24
عندك حق اخى انا ارى كثيرا مثل هذه الاعلانات ولاكن لا التفت لها لان ببساطه غير معقول هذا الكلام وانصح الاعضاء بعدم الالتفات اليها

فتوكه
03-03-2015, 17:29
شكرا علي معلوماتك و نصائجك وارجو ان كل مبتدا
لا يصدق ما يقراه او اي وعد كاذب من اي حد
واعتمد علي نفسك في المتاجره و التحاليل

Schams
03-03-2015, 17:31
لا يوجد ربح 100 بالميه
لكن المؤكد و الي اكدوه اكثر الخبراء ان الفوركس عالم كله مجازفات و خواطر
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع و ننتظر مزيدك من المواضيع الهادفة
تقبل مروري اخي الكريم

د.عادل حديدي
03-03-2015, 17:31
مشكور بارك الله فيك

tota88
03-03-2015, 17:35
أخى الكريم مشكور على طرحك هذا التنبيه
فعلا موضوع الاعلانات شئ سئ جدا
وفى ناس كثيره بتصدق هذا الكلام وبيدمرهم نفسيا بعد ذلك
ومن المفترض ان يكون هناك رقابه على هذا الموضوع
تقبل مرورى

user_66
03-03-2015, 17:47
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
مشكور على هذا الطرح والشرح الرائع
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ismaiel
03-03-2015, 20:19
موفق دايما ان شاء الله

احمد محمد عبد الصبور
03-03-2015, 20:26

kokou
03-09-2015, 04:22

roty
03-09-2015, 04:25
فعلا كل الاعلانات التى توضح لكل الربح المهول الذى ياتى بسهوله دون مجهود فتكون كاذبه ولقد انتشر على النت العديد من الشركات النصابه التى تستدرج الشباب بمثل هذه الاعلانات ولكن الفوركس مجال واسع وياتى بالجهد ووضع الخطه

Waleed ahmed
03-09-2015, 05:43
شكراً جزيلاً اخوتي الكرام والافاضل على هاذي النصيحة والتي من الممكن لو لم استمع لاذي النصايح او التحذيرات
لكنت وقعت في احدااء هاذي الفخوخ الاحتيالية
والسلام وعليكم ورحمت الله عليكم

ayman nasr
03-09-2015, 07:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الوعود اخى الفاضل مش هنتعلق بية لاننا
لازم نعتمد على خبرتنا وصبرنا وياريت تقبل مرورى

RomanyMoreed
03-10-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

كلامك مظبوط جدآ الحقيقة في ناس ربنا لا يسامحها بتعمل نفس الكلام ده وبتحاول تجذب المتاجرين المبتدئين او اللي بيخسروا كتير وميعرفوش يحللوا كويس

ahmedabobaker
03-10-2015, 17:37
ننتظر منك تتحاليل اخرى

fo2sh
03-10-2015, 17:39
من المفترض ان يكون ما يحقق لك الربح والمكسب من خلال التحليلات الفنيه التى تساعدك على التداول وكل ذلك من اهم الاشياء فى التداول وكذلك يمكنك يا اخى من خلال التحليل الفنى الذى يعتمد على خطوط الدعم والمقاومه التى من خلالها يمكنك ان تعرف متى تقوم متابعه الاخبار لحظه بلحظه وذلك من اهم الاستراتيجيات التى يمكن ان تعتمد عليها و لكن هناك من موشرات حقيقية يمكن تعطيك ربح
تقبل مروري

khladforexx
03-10-2015, 19:04

تقبلوا اصدق امنياتي بالربح والنجاح مؤشر مجنون يقوم بتحقيق نسبة ربح 100% اشتري الان !!!

الاصيل
03-10-2015, 19:07
شكرا لك على هذا التوضيح والتحذير والذى يكون فى الاساس سبب دخول البعض هذا المجال دون خبره او معرفه فيكون مصيرهم الخساره
سوق الفوركس ليس فيه ربح على طول او خساره على طول مبنى على العرض والطلب ومن وفق لمعرفة وضع السوق ربح ومن تسرع وتعجل ممكن يتعرض للخساره
تمنياتى بالتوفيق للجميع

hager omar
03-10-2015, 19:25
السلاااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم عليك ان تاخذ الطريق خطوة خطوة حتي تستطيع ان تحقق كافة الارباح التي تريدها ولكن عليك تعلم الفوركس جيدا

تقبل مروري

morado
03-10-2015, 19:35
السلام عليكم
اخي الكريم اننا نعلم هادا الشيء
و نرجو منك ان تفيدنا بموضوع نتناقش فيه لكي نتعلم من بعضنا

amy1
03-10-2015, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم بالطبع هناك الكثير من المواقع التي اصبحت تنصب على اللأعضاء لابد على التجار عدم الدحول في متاهات تبقى شكرتنا الغالية من ـكبر الشركات ذات مصداقية كبيرة يجب التعلم عليها بشكل جيد والبدء في المتاجرة.

عمر فواد
03-10-2015, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله الوصفة السحرية هيا انك تهتم بالاستراتيجية جيدا لانهم الداعم فى الفوركس والاساس لذلك المجال من خلاله تعرف ازى توصل للربح ومن خلالها تعرف الترند رايح فاين المجال صعب وكبير جدا المنتدى رائع ومميز ويعطى فرصة الدخول للفوركس وتحقيق الارباح

Marawez
03-10-2015, 20:15
شكرا على النصيحة الغالية لكن انا اى حاجة بندفع فيها فلوس
ابتعد عنها لأنى لا أضمن الآخرين نظرا لكثرة النصابين

ابرا.مح
03-10-2015, 20:27
تحية عطرة..
من المفترض ان يكون ما يحقق لك الربح والمكسب من خلال التحليلات الفنيه التى تساعدك على التداول..
وكل ذلك من اهم الاشياء فى التداول وكذلك يمكنك يا اخى من خلال التحليل الفنى الذى يعتمد على خطوط الدعم والمقاومه..
والتى من خلالها يمكنك ان تعرف متى تقوم متابعه الاخبار لحظه بلحظه وذلك من اهم الاستراتيجيات التى يمكن ان تعتمد عليها..

lomy
03-10-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

Audy1
03-10-2015, 21:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم شكرا على ما قدمته لنا من نعلومات ووصفات سحرية تحقق ارباح خياليه كما تقول وبالتوفيق للجميع

ahmed112
03-11-2015, 16:18
السلام عليكم
=
-
تقبل مروري ♥♥♥

mn3m
03-11-2015, 23:33
السلام عليكم ... الوصفة السحرية هيا انك تهتم بالاستراتيجية جيدا لانهم الداعم فى الفوركس والاساس لذلك المجال من خلاله تعرف ازى توصل للربح
بالتوفيق تقبل مروري

ahmed112
03-12-2015, 01:27

maalemhala
03-12-2015, 15:42

iman sabryy
03-13-2015, 02:15
الوعود ليست براقه اخى العلم والصبر هم اساس الفوركس عشان تقدر تداول على المنصة فى تريدير
لازم يكون عندك صبر ومعلومات واستراتيجية واخبار ومن خلال ذلك تقدر تحقق ربح جيد توكل وتعلم ولا تتسرع وحاول تكون مغامر طموح

bilelchelseano
03-13-2015, 02:25
حسنا يا اخي كلامك صح يجب اعتماد على نفسك في اعتقادي

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 05:48
ننتظر منك تتحاليل اخرى

ahmed112
03-15-2015, 02:10

xwolf806
03-15-2015, 12:26
من المفترض ان يكون ما يحقق لك الربح والمكسب من خلال التحليلات الفنيه التى تساعدك على التداول وكل ذلك من اهم الاشياء فى التداول وكذلك يمكنك يا اخى من خلال التحليل الفنى الذى يعتمد على خطوط الدعم والمقاومه التى من خلالها يمكنك ان تعرف متى تقوم متابعه الاخبار لحظه بلحظه وذلك من اهم الاستراتيجيات

rabbabqq
03-15-2015, 12:37
استراتيجية سحرية تحقق ارباح خيالية اشتري دة امور لبيع الاستراتيجيه الكل ينزل عليه خسارة لكن لو ناجحه بنسبه حلوة يبقا تمام الاهم نربح الاهم كل شئ يتشاف على الديمو اولا لفترة 3 شهور

yousef87
03-15-2015, 13:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .....
صدقت اخي الفاضل لانه لايوجد ما يسمى بارباح 100 بالمية في الفوركس فاحتمال الربح والخسارة دائما موجود وافضل طريقة لضمان ان تكون الارباح اكبر من الخسارة هي التحليل الجيد للسوق والاطلاع والمتابعة والمثابرة والصبر
بالتوفيق

abdelaziz 10
03-15-2015, 14:05
خسرت في السابق الكثير من الفلوس بسبب المؤشرات والاكسبيرتات التي لا اعرف حتى الان لما
بالتالي فقدت الثقة تقريبا كليا في اي برنامج تداول واصلا الاستراتيجية التي برمج عليها هي الاهم

fifi w mody
03-15-2015, 14:06
كلنا نتمني ان نربح ولكن اهم شئ هو عدم التسرع حتي لا نندم علي سرعه القرارت وجزاك الله كل خير انشاء الله

atyaatya007
03-15-2015, 14:20
ننتظر منك تتحاليل اخرى

khladforexx
03-15-2015, 19:00

تقبلوا اصدق امنياتي بالربح والنجاح مؤشر مجنون يقوم بتحقيق نسبة ربح 100% اشتري الان !!!

ayman nasr
03-15-2015, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل
شكرا سيدى الفاضل على نصيحتك بالتوفيق للجميع

hamdochi
03-16-2015, 22:26
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه فعلا كل هدا بعتبره نصب لانى اصلا مش شايفه اسرار فى الفوركس ولا شايفه مؤشر سحرى وغيره اى طرق ممكن تنجح بيها لو اهتميت وفهمت كويس جدا شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

fifi w mody
03-16-2015, 22:29
السلام عليكم ورحمه الله
ان الفوركس مائ بالمؤشرات الجيده ولكن انا لا افضل الاعتماد علي المؤشرات ولكن مشكور اخي علي شرح هذا النوع من المؤشرات

hixam1991
03-16-2015, 22:31

zahra77
03-19-2015, 21:33
انت طبعا معاك حق في الكلام اللفي انت قلته .. لكن احب برده اعلق واقول ان لما انت بتشتري حاجة من الحاجات دي بتساهم بنسبة 50% في خداع نفسك
يعني بتبقى عارف ان الحاجات دي ممكن تكون نصب لكن حبك الشديد للكسل وانك عاوز تكسب وانت نايم بيعطل عقلك وبيخليك تستسلم لبائعي الأوهام

sharshabil
03-19-2015, 23:02
تلك الاعلانات هيا تكون من ورائها شسركات وساطة او ناس غرضهم بيع شي معين
ليي لالا طبعا تكون اعلانات غير واقعية بالمرة و تغري الناس المبتدئين

adele
03-20-2015, 18:42

Redabouhbouh
03-20-2015, 18:48
وأنا لسه جديد أخي شكرا لك أنا لسه ما أعرف بهيك شي 100% بس هون الي مثلك يساعدونا شكرا

hodhod
03-20-2015, 19:27
فعلا واشكرك على هذا التحزير فـ فى بعض الناس يصدقو هذه الاعلانات
وهيا تقوم على النصب فقط للربح

samehbird007
03-20-2015, 19:30
السلام عليكم
=
-
تقبل مروري

enganas
03-20-2015, 19:41
السلام عليكم
=
-
تقبل مروري ♥♥♥

mohamedsamyy
03-27-2015, 23:59
المنتدى بيعطيك فرصة للتداول من خلال البونص ومن خلال التعلم عن طريق المعلومات الا بيدهالك من خلات الدرداشة
ومن خلال البرنامج التعليم بتعرف كل حاجى يبقا لية نتكلم بتشائم خلى عندك دائما امل شارك واكتب بوستات ووحقق بونص وتاجر وجرب حترف ان المنتدى صاحب مصدقيه

sharshabil
03-28-2015, 00:16
طبعا نصب يعني كيف لاكسبرت ان يحلل السوق
و يجحلل نتائج الاخبار و يحلل الشارت و يتصرف في حالة تقلب الاتجاه طبعا لا يمكن ذلك .

amal.m500
03-28-2015, 17:28
مرحبا .. اخي القلة القليلة من الاكسـبيرتات من يحقق الارباح لكن في وضعية سوقية معينة اخي ان كان اي اكسبيرت يحقق ما يدعي صاحبه
لكان الترويج له من جهة خارجـية لان شهرته ستجوب الافاق بمجرد ان يشتريه واحد او اثنين لذلك يجب الحدر كل الحدر من تلك الاعلانات

...

Abdou004
03-29-2015, 00:37
القلة القليلة من الاكسـبيرتات من يحقق الارباح لكن في وضعية سوقية معينة اخي ان كان اي اكسبيرت يحقق ما يدعي صاحبه
لكان الترويج له من جهة خارجـية لان شهرته ستجوب الافاق بمجرد ان يشتريه واحد او اثنين لذلك يجب الحدر كل الحدر من تلك الاعلانات..........

nOoO
03-29-2015, 01:40
اخى الفاضل الكلام اللى حضرتك بتقوله دا ليس له
اساس من الصحه اهم شى انك تقدر
تتداول فى الفوركس

espritsimple
03-29-2015, 02:10
السلام عليكم،
شكراً أخي على النصيحة التي سأعمل بهاإن شاء الله،
شكراً لك على المجهود و الموضوع القيم، بارك الله فيك.

om omar20155
03-29-2015, 03:26
الوصفة السحرية هيا انك تهتم بالاستراتيجية جيدا

لانهم الداعم فى الفوركس

والاساس لذلك المجال من خلاله تعرف ازى توصل للربح

ومن خلالها تعرف الترند رايح فاين المجال صعب وكبير جدا

والله المستعان

وبالتوفيق

samy78
03-29-2015, 13:18
تشبيه اكثر من رائع وكمان خد ده من عندي انت ممكن تخسر كتير من جيشك او عدد قطع كبيرة والمقصود بعدد القطع هو كذا صفقة خاسرة ولكن تحتفظ بالقطع المهمة وتفوز في النهاية بعمل صفقة صحيحة تعطيك ارباح اعلي من راس المال

1 million
03-29-2015, 17:56
نعم صحيح اخي الكريم هذه المؤشرات غاليا ما تكون للدعاية فقط
بالنسبة لي اعرف انه لا يوجد مؤشر يعطي نتائج واحدة و ثابتة طوال الوقت
شكرا لك اخي على الموضوع

sharshabil
03-29-2015, 19:03
طبع الانسان الواقعي و العاقل لا يمكن ان يتف في هكذا اهعلانات
لكن هنالك من يثقون و يقعون في مصائد كتيرة اعتقادا منهم بالربح السهل

chamss
03-29-2015, 23:29
صح نصب في نصب لايوجد فرق مع وجود كثرة المتداولين للمؤشرات او الترندات أو الأستراتيجيات كلها لها اهمية المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تنجح في صفقاتك بالتوفيق

mohamedsaleem
03-29-2015, 23:42
السلام عليكم
موضوع قيم أخي بارك الله فيك على النصائح والأفكار الجيدة
والتي ينصح أن يتبعها المبتدئون في سوق الفوركس

mona.
03-30-2015, 14:11

ramy00
03-30-2015, 20:40

imadc4
03-30-2015, 20:49
السلام عليكم

اسلام سمسم
03-30-2015, 21:23
ننتظر منك تتحاليل اخرى
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال وشكرا

investtime
03-30-2015, 21:43
هذه الإعلانات ليس في الغالب نصابة بل دائما نصابة احذروا اخوتي
لأن هذه الأشياء هي التي تجعلك تنسحب مبكرا من السباق نحو القمة وشكرا

waffa
03-30-2015, 21:50

hmadnah1998
03-30-2015, 21:58
كل الكلام اللي انت بتقولوا دة اسمه هري واتقي الله في الناس الجدد اللي ممكن يقرأوا الكلام دة ويصدقوة .. نرجو كتابة شئ مفيد ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي الجميل

tefa.brave
03-30-2015, 22:06
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام

اسلام سمسم
03-30-2015, 22:51
الوصفة السحرية هيا انك تهتم بالاستراتيجية جيدا لانهم الداعم فى الفوركس والاساس لذلك المجال من خلاله تعرف ازى توصل للربح ومن خلالها تعرف الترند رايح فاين المجال صعب وكبير جدا المنتدى رائع ومميز ويعطى فرصة الدخول للفوركس وتحقيق الارباح

حسنى صادق
03-30-2015, 23:19
مشكور اخى الكريم على هذا المنشور الرائع الذى طالما اردت فية ان تحقق الفاءدة للكثير ممكن هم احداث فى ذلك الوقت

اسلام سمسم
03-31-2015, 10:18
ننتظر منك تتحاليل اخرى
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال وشكرا

adnan1969
03-31-2015, 10:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
في كثير اعلانات مثل هيك هي بس لكس المال وعدم المبلاه برح التاجر او خسارته ناس قاتلها الطمع

Rebellious soul
03-31-2015, 11:23
المتاجرة أثناء ساعات التوقف : هناك ساعات أثناء اليوم تفصل
الأسواق الرسمية بين كل من آسيا وأوروبا وأمريكا تقوم البنوك وصناديق الاستثمار
الضخمة بالاستفادة منها ويدفعون بالأسعار إلى أرقام يرغبون عقد صفقاتهم عندها حيث
لا يوجد حجم كبير من المتداولين ومن يذهب ضحية لذلك هم صغار المتاجرون
حين يتعلقون بعقود خارج نطاق أسعار السوق.

---------- Post added at 08:23 AM ---------- Previous post was at 08:03 AM ----------

كيف يمكنني الاختيار بين هذه الأنواع من المؤشرات ووضعها على الرسم ؟
المسألة في غاية البساطة فعندما تريد أن تعرف معدل السعر بضغطة واحدة ستتمكن
من تحديد نوع المؤشر الذي تريد والفترة الزمنية الذي ترغب في معرفة معدل السعر خلالها واللون الذي ترغب به لسهولة التفريق بين الخطوط المختلفة .

عبدالقادر محمد
04-01-2015, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

نورين
04-02-2015, 07:03
من المفترض ان يكون ما يحقق لك الربح والمكسب من خلال التحليلات الفنيه التى تساعدك على التداول وكل ذلك من اهم الاشياء فى التداول وكذلك يمكنك يا اخى من خلال التحليل الفنى الذى يعتمد على خطوط الدعم والمقاومه التى من خلالها يمكنك ان تعرف متى تقوم متابعه الاخبار لحظه بلحظه وذلك من اهم الاستراتيجيات التى يمكن ان تعتمد عليها مع دعائى للجميع بالتوفيق ان شاء الله

waelmma
04-02-2015, 08:53
;):(:( وانا بيجيلى يوميا اعلانات من هذه النوعية ولا اهتم بها اخى العزيز
وارجو من باقى الاعضاء الايهتموا بها لان معظمها نصب ;);)

Nabil Wagdy
04-04-2015, 01:35
السلام عليكم
بالطبع دائما ما يلعب الاعلان على امنيات الاخرين وانك يعني بعلم ما يفكر به اى مستثمر يريد ان يضاعف
امواله وبسرعه لذلك يلعبون دائما على ذلك الوتر ..وسرعان ما يجد المستثمر نفسه فريسه للنصب والاحتيال

Warrior Dz
04-04-2015, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله
ننتظر منك تتحاليل اخرى
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال .
سلام