PDA

View Full Version : اي زوج من العملة تفضل

Pages : [1] 2 3

nizar hidouri
11-29-2014, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تعالى

ارجوا ان تكونوا في صحة جيد و في حالة جيد مع السوق
هنالك الكثير من الذين يفظلون التعمال مع زوج مخصص مع عملة معينة
و انا عن نفسي احبذ الاورو مع الدولار و اراقب حركته باستمرار حتى ان لم تكن لدي صفقة مفتوحة وحسب راي هذه الطريقة تساعد كثيرا في فهم حركة الزوج
و اعلم ايضا أنه مع إستعمال استراتجية جيدة يمكن التعامل مع اي زوج من العملة
و لكن ما رايكم في الفكرة التي قدمتها هل يمكن ان تساعد في نجاح المتداول

ynwa1892
11-30-2014, 18:42
السلام اخي ان لست مؤيد لفكرتك اخي لان كلما توسعت على الازواج الاخرى ستجد فرص كثيرة ويكثر فرصتك في الربح
وفقك الله

ghiles
11-30-2014, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.يا اخي الكريم زوج العملة التي افضل هو اليورو دولار
والدولار اليان الياباني واحب ايضا المعدن الذهب.

dalirap
11-30-2014, 18:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أنا أفضل العمل على زوج اليورو دولار لأنه يمتاز بقلة التذبذب

mor
12-01-2014, 03:12
انا شخصيا افضل زوج اليورو دولار وشايفة
انه ممكن يساعدني كتير جدا في عمل ارباح شهرية عالية

esshazly
12-02-2014, 11:52
السلام عليكم ...انا عن نفسي مفيش حاجة عندي اسمها عملات مفضلة في حاجة اسمها الشارت بيقول اية واول حاجة ببص عليها الشارت نفسة ومش ليا اي دعوه بالعملة ذاتها ...بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي الجميل

eslam88as
12-02-2014, 11:55
اعتقد ان الزوج اليورو دولار من اهم الازواج التى يمكن من خلالها ان تقوم بالتداول بها وذلك لان ذلك الزوج هو حركه الشارت به كبيره مما تساعدك على تحقيق الربح والمكسب وكذلت تحمل قوتين اقتصاديتين كبيرتين امريكا والاتحاد الاوروبى وعلى ذلك من المفترض ومن الافضل ان تقوم بالتداول بهذا الزوج

zeko220
12-02-2014, 11:57
انا بحب الزوج الزعيم دى اسماء العملات الزعيم usd eur الكيبيل gbp usd اوزى aud jpy المجنون gbp jpy اقواهم على الاطلاق الزعيم اخطرهم على الاطلاق المجنون يبقا لازم نتعامل على الدولار احسن لينا عشان نحقق ربح

letasena
12-02-2014, 13:51
انامش برشح اى حاجة نشتغل عليه بذات الازواج لان فيها الازوج المجنونة ودة صعب جدا والزعيم usd eur الكيبيل gbp usd اوزى aud jpy المجنون gbp jpy وافضلك الزعيم الاقوى فى العالم بسبب قوة الاقتصاد الامريكى

kazemyy
12-02-2014, 14:07
انا لم اجرب اى عمله من الى انا عارفهم انا لسه فى التعرف على كل انواع العملات اخى الكريم وانا لسه فى مرحله انى بقدر اشوف واقيم الموضوع دا بشكل كبير شكرا لك وبالتوفيق انشاء الله وتقبل تحياتى لك شكرا جزيلا

ahmed22as
12-02-2014, 16:38
اظن ان افضل الازواج هى الازواج الرئيسيه مثل اليورو دولار ولا اعتمد على اى من الازواج التانيه لانى اسمع انها من الازواج المجنونه فى تحركها والله اعلم وانشاء الله ساختار زوج اخر ولكن بعد دراسته والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

madhatxx
12-02-2014, 16:39
اعتقد ان الزوج اليورو دولار من اهم الازواج التى يمكن من خلالها ان تقوم بالتداول بها وذلك لان ذلك الزوج هو حركه الشارت به كبيره مما تساعدك على تحقيق الربح والمكسب وكذلت تحمل قوتين اقتصاديتين كبيرتين امريكا والاتحاد الاوروبى وعلى ذلك من المفترض ومن الافضل ان تقوم بالتداول بهذا الزوج

morsyqq
12-02-2014, 17:04
اخي العزيز انا من وجهه نظري اني لحد لان لا اعرف اي من الازواج لاني انا لسه جديد في مجال الفوركس ولكن انا اعتقد ان الاوزواج التي ممكن ان تكون احسن هي usd eur chf gbp اعتقد ذللك

a.mahmoud07
12-02-2014, 17:08
زوج اليورو دولار من اكثر الازواج التي يستخدمها الكثير من المتداولين و ذلك لاسباب كثيره
منها كثره الاخبار الصادره عن الاقتصاد الاوروبي و الامريكي ممايؤدي الي حركه كبيره للسعر
ولكن يجب عليك تنويع الازواج التي تعمل عليها حتي توزع المخاطر علي اكثر من زوج

saynazz
12-02-2014, 17:22
اخي العزيز انا عن نفسي لسه جديد في هذاى المجال وانا اعتقد ان من افضل الازواج هي يورو الدولار الفرنك الجنيه الاسترليني ولو كلانمي غلط ممكن ان تصحح لي المعلومه

fathyaa
12-02-2014, 17:31
بصراحه انا افضل الشغل علي الشرط المجنون ولكنني افضل التعامل علي ازوج المنتشر وهو اليورو دولار وهذا الزوج معظم الاعضاء يستخدمونه وانا اشكر ص3احب السواتل علي

letasena
12-02-2014, 17:37
سوق الفوركس وهي الدولار الأمريكي(usd) (العملة الأساسية) واليورو(eur ) وهما الزعيم والاقوى على الاطلاق بيمثل 60 فى المائه من حجم السق ومنخلاله بيتحدد قوة اقتصاد امريكا التى تسيطر على العالم

menadf
12-02-2014, 17:39
السلام عليكم الازواج الرئيسية فى فوركس هى اليورو والدولار والجنية الاسترلينى والين اليابانى وعملات اخرى وكل عميل وعلى حسب راحته الشخصية وعلى حسب العملة التى يريد المتاجرة عليها والله الموفق

shimoo_102
12-02-2014, 17:45
عليكم السلام
الحقيقه احاول ان تكون كل التداولات على الازواج الرئيسيه افضل فى التداول واقل فى الاسبريد
ولكن اوقات بيكون الكروسات اوضح وبه صفقه واحاول الدخول بها لاقل تيك ممكن

mesteraden
12-02-2014, 17:53
وعليكم السلام
صحيح التركيز على زوج واحد امر جيد ولكن المشكله ان حالة الزوج لايكون ثابتا في كل وقت فأحيانا نجد ان هذا الزوج في فترات يكون بطيئا ولا يتحرك لهذا فأنك في هذه الفترة لاتجني اي ربح مع هذا الزوج لهذا افضل التركيز على اكثر من زوج ولكن لايزيد عن ثلاث ازواج
تحياتي لك

magedaly
12-02-2014, 17:55

juba7abood
12-02-2014, 18:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
-
تقبل مروري ♥♥♥

medhatll
12-02-2014, 18:18
EURUSD الزعيم هو أكثر الأزواج تداولا في سوق العملات يغطي 50% من تداول تجار الفوركس ومن هنا لازم تعرف انوا الافضل على الاطلاق gbp jpy دة المجنون اكيد تبعد عنوا عشان متحرك بقوة وصعب جدا

mohamed teama
12-02-2014, 18:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم انا افضل زوج eur/usd لانه قليل التذبذب ومن السهل تحليله ولكن يظل الشارت
هو سيد الموقف وعلى حسب استراتيحيتك وتقبل مرورى وبالتوفيق للجميع

abdelhak redouane
12-02-2014, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان الازواج التي يتعامل بها المتداولون في سوق الفوركس هي الازواج الرئيسة مثل الاورو دولار والاورو ين والدولار ين والدولار والدولار الكندي
بالتوفيق للجميع

man133
12-02-2014, 19:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا عن نفسي بفضل اليورو دولار .. بس طبعا لازم الواحد يغير و يجدد و يلعب علي كذا زوج
انا من فترة علي حساب ديمو كنت بفضل الذهب و النفط جدا بعيد عن الازواج خالص
بس اهم حاجة الواحد يكون عارف بيعمل ايه

تحياتي

د.عادل حديدي
12-02-2014, 19:23
انا بحب الزوج eur/usd

مجنون الفوركس
12-02-2014, 19:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم انني استعمل هذه الطريقة مع كل الازواج التي استعملها ، و تقبل مروري

kasemkk
12-02-2014, 20:22
الحكاية دى بتكون حسب دماغ كل واحد و إستراتيجية التداول بتاعتك بس الناس معظمهم بيتعاملو على الزوج الأشهر ألى هو اليورو دولار بس انت ممكن تتعامل على زوج واحد دايما او ممكن تغير لتحقيق ارباح أكتر بس اهم حاجة انك تكون حاسب العملية صح

Zied Ben Amar
12-02-2014, 20:24
السلام عليكم
أعتقد أن التركيز على زوج معين أفضل من عدة أزواج
لأن في تعدد الأزواج خطورة الخسارة

faridff
12-02-2014, 20:49
افضل انى اتعامل فى زوج اليورو دولار خصوصا فى اول دخول الفوركس لأنه بيكون إلى حد ما أوضح الأزواج بس فى ناس تحب تنوع فى عمل الصفقات بين ازواج العملات يعنى الين دولار والبوند والدولا الكندى فى ناس كتير بتفضلهم

lyes1977
12-07-2014, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم رغم انه تسبب في عدة خسائر لي في سوق الفوركس الا اني احبه صراحة وملتزم بالعمل عليه دائما وهو زوج الدولار امريكي /فرنك سويسري ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

aymanso
12-07-2014, 18:07
السلام عليكم اخى افضل الازواج فى التجارة هو زوج اليورو دولار حيث يخضع الى التحليل الفنى ويمكن ان تكون التوقعات عليها باستمرار صح ويوجد ازواج غير مستقرة فلا يجب التعامل معها فى البداية حتى تفهم هذة الازواج جيدا

sendrela
12-07-2014, 18:10
اليورو دولار من افضل الازواج فى التداول خصوصا ببدايه الطريق وستجد لذلك الزوج تحليلات فنيه كثيره

وكذلك توقعات واخبار خاصه بالزوج وغيرها لذلك انا عن نفسى افضله كثيرا

تحيتى

shabanhh
12-07-2014, 19:00
الزوج الزعيم بلا شك اخى الكريم وهو الدولار ين وان انا شاف ان الزوج د انا بفضله بشكل كبير وان التداول معاه ناجح بشكل كبير يقدر انه يفيدنا كتير جداو انا طبعا بشتغل عليه مده كبيهر اوى وانا حققت منه مكسب كبير جدا شكا لك

مصطفى حمدان
12-07-2014, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل وعن نفسى افضل كثيرا العل على اليورو/ين والدولار /ين ولكنهذا لا يمنع اننى اتداول على بعض الازواج الاخرى حين تتاح فرصة جيدة

hicham1991
12-07-2014, 19:31
انامش برشح اى حاجة نشتغل عليه بذات الازواج لان فيها الازوج المجنونة ودة صعب جدا والزعيم usd eur الكيبيل gbp usd اوزى aud jpy المجنون gbp jpy وافضلك الزعيم الاقوى فى العالم بسبب قوة الاقتصاد الامريكى

osama4o
12-07-2014, 21:35
اظن ان افضل الازواج هى الازواج الرئيسيه مثل اليورو دولار ولا اعتمد على اى من الازواج التانيه لانى اسمع انها من الازواج المجنونه فى تحركها والله اعلم وانشاء الله ساختار زوج اخر ولكن بعد دراسته والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

xdorex
12-08-2014, 18:46
افضل العمل كثيرا على الاسترالي دولار والاسترليني دولار العمل فيهما واضح ويمكن التحليل بسهوله
واكثر ارباحي كانت من خلال هده الازواج وقك الله

forex44
12-08-2014, 19:28
اخى الكريم
بالنسبة لى فانا احب التعامل مع اى زوج فى الفوركس
المهم التحليل الفنى الدقيق وادارة راس المال وادارة المخاطر السليمة

osama4o
12-08-2014, 19:41

Tro
12-08-2014, 19:56
اكثر زوج افضل التداول عليه هو اليورو دولار
وساعات بتداول علي الاسترليني و الكندي و الين و كماااان الفرانك
تحياتي ،،،،

mooor
12-08-2014, 20:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذا الموضوع الرائع فانا اتفق معك تماما
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

amermazzen
12-08-2014, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم كل تاجر وطريقتخ الخاصة في المتاجرة أضن ان افضل الازواج هى الازواج الرئيسيه مثل اليورو دولاروفي عض المات اتاجر على الين لابدمن التعم الجيد أولا وكسب الخبرة الكافية حاصة عن طريق الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر في التعم

mooor
12-08-2014, 21:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع و لكن انا لا افضل التداول علي الازواج بل علي الذهب
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

chouai
12-11-2014, 21:56

مرزاق
12-11-2014, 22:04

انا و اعوذ بالله من كلمة ان احاول المتاجرة على كل الازواج الرئيسية حيث اترك ادوات التحليل هي من تقودني و اينما لاحت لي فرصة اتوكل على الله و ادخل

adil17
12-20-2014, 09:50
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة الكرام عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

sarass11a
12-20-2014, 10:00
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق اعتقد ان الزوج اليورو دولار من اهم الازواج التى يمكن من خلالها ان تقوم بالتداول بها لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

samir33
12-20-2014, 10:52
انا افضل التداول على زوج اليورو دولار بسبب توفر المعلومات المتعلقة رالتحليل
و التوصيات بكثرة و هدا يسهل العملية اما الزواج الخرى فالتحليللات عليها قليلة

tawfik200
12-20-2014, 10:55
بسم الله الرحمان الرحيم و سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اخي الكريم ان لست مؤيد لفكرتك اخي فانا افضل يورو دولا و الين و دولار و شكرا

magdyking
12-20-2014, 10:56
اخي الكريم ان الفوركس علم له اصول وقواعد يجب انتسير عليها وتطبق الاستراتيجيات بالطرق الصحيحة حتي يمكنك الاستفادة منه وتحقيق الرباح باذن الله وجب الا تكون متعجلا وخد وقتك بالنسبة ال سؤالك فان الاجابه هي اختصار شديد عليك بالاسترالي لانه ثابت في تحركاته طالع طالع ونازل نازل كمان اليورو دولار

nagwann
12-25-2014, 07:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لسه جديدة وبتعلم منكم
لكن مع رأى حضرتك افضل اليورو مع الدولار
عملا بالمثل اللى نعرفه احسن من اللى مانعرفوش

chouai
12-27-2014, 18:30
افضل انى اتعامل فى زوج اليورو دولار خصوصا فى اول دخول الفوركس لأنه بيكون إلى حد ما أوضح الأزواج بس فى ناس تحب تنوع فى عمل الصفقات بين ازواج العملات يعنى الين دولار والبوند والدولا الكندى فى ناس كتير بتفضلهم

hamza el
12-27-2014, 23:34
اخي الكريم اغلبية المتاجرين يفظلون اليورو دولار و لكن هذا لا يمنعهم ان يتاجروا على ازواج اخرى لكي يكتسبوا فرص جديدة
و ايضا خبرة جديدة فتخيل انت الان تعودت ان تعمل فقط على اليورو دولار يعني لو ما كنش في فرصة في الاورو دولار مش حتشتغل

ibrahim forex
12-27-2014, 23:42
انا لم اجرب اى عمله من الى انا عارفهم انا لسه فى التعرف على كل انواع العملات اخى الكريم وانا لسه فى مرحله انى بقدر اشوف واقيم الموضوع دا بشكل كبير شكرا لك وبالتوفيق انشاء الله وتقبل تحياتى لك شكرا جزيلا

ahmed mahmoud abdelhady
12-29-2014, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم

مشكووور جدا على الموضوع الاكثر افاااده لجميع الاعضاااء الكرااام
ازااده الله فى ميزاان حسنااتك وادخلك فسيح جناااته
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم

تقبل مروري ♪♪

remas
12-29-2014, 17:17
شكرا جزيلا على الموضوع اخى الكريم واتمنى ان يستفيد منه باقى الاعضاء فى المنتدى
شوف اى زوج ممكن تشتغل عليه مفيش اى مشكله بشرط تعرف تدخل وتخرج امته وتتحين الفرصه المناسبه

ahmed mahmoud abdelhady
12-29-2014, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم

مشكووور جدا على الموضوع الاكثر افاااده لجميع الاعضاااء الكرااام
ازااده الله فى ميزاان حسنااتك وادخلك فسيح جناااته
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم

تقبل مروري ♠♠♠○

katagoroumma
12-31-2014, 20:23
السلام عليكم
اليورو دولار من افضل الازواج فى التداول خصوصا
ببدايه الطريق وستجد لذلك الزوج تحليلات فنيه كثيره
وكذلك توقعات واخبار خاصه بالزوج
وغيرها لذلك انا عن نفسى افضله كثيرا
بالتوفيق للجميع
شكرا

kokou
01-05-2015, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.يا اخي الكريم زوج العملة التي افضل هو اليورو دولار

anwerhamo
01-05-2015, 22:33
انا اجرب اليورو والدولار الامريكى ولاكن لايجب ان تعتمد على الازواج ومن الافضل ان تعتمد على الفرص لكى تربح بمعنى الى فيه المكسب تاجر فيه حدد افكارك وطموحاتك وابداء فى التداول

nosaesla12
01-05-2015, 23:27
انا اعتقد انه لا يوجد زوج مفضل علي الاخر لانه عند متابعة زوج واحد فقط سوف تفقد فرصة المتاجرة في ازواج اخري ممكن ان تحقق ربح اكبر عند متابعتها

critical.crisis
01-05-2015, 23:29
انا افضل اليورو والدولار الامريكى واظن ان معظمنا بنفضل الزوج دا

karim02
01-05-2015, 23:40
شكرا لك أخي على فتح لنا باب مشاركتك في أفكار التداول العملات ؛ بالنسبة لي أفظل زوج اليورو والدولار وكدالك الدولار والين اليباني

moheb12
01-05-2015, 23:41
انا افضل هذه الطرقة ايضا لانها تمكن من معرفة توقعات الزوج والتنبؤ بتحركاته وبالتالي القدرة علي تحقيق الربح

ahmos785
01-06-2015, 00:19
انا لا افضل زوج علي الاخر احب متابعة كل الازواج للاستفادة من زيادة او انخفاض اي زوج

Ahmed Ezzat Gad
01-06-2015, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله

انا من رئي لايوجد نوع زوج مفضل اهم حاجة الماشرات وانى زوج كسبان وانى سعرو مرتفع مش مهم اذا كان يورو او دولار المهم يكون سعرو مرتفع وكسبان

---------- Post added at 10:24 PM ---------- Previous post was at 10:23 PM ----------

وياريت الناس تركز فى الموضوع ده ان مفيش زوج مفضل انتا استعن على المؤشرات ومتركز على زوج معين وبأذن الله التوفيق لكل

nader
01-06-2015, 00:36
الازواج المفضلة لدي هي الازواج التي يكون اسبريدها منخفض
مثل اليورو دلار والين دولار
لكن هدا لا يمنع من ان الفرص كثيرة في العديد من الازواج وانت قدرتك على اصطيادها
بالتوفيق

فوركسوريا
01-06-2015, 00:58

kokou
01-11-2015, 22:04

menna 2012
01-11-2015, 22:38

معتصم سباعنة
01-11-2015, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
بالطبع اخي فكرة متابعه حركة الزوج فكرة جيدة وانا مثلك تماماً كنت اتابع زوج الفرنك دولار واحفظ تحركاته ومن خلال المراقبة تستطيع التوقع والتحليل ومع استخدام الاستراتيجيات وضعك بكون تمام
بتمنالك التوفيق والنجاح

kokou
01-19-2015, 20:15

frxtop
01-19-2015, 20:26
أخي الكريم أنا أفضل دائما زوج اليورو دولار لأنه يحترم التحليل الفني بشدة
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

tedjboyka
01-19-2015, 21:27
معك حق يا اخي يجب الاعتماد على عملة واحدة فقط و دراستها جيدا و خصوصا يجب متابعتها باستمرار حتى تصبح تعرف في اي اتجاه تدهب لانه كما تعلم التاريخ يعيد نفسه و خصوصا في الفوركس

a7med84
01-19-2015, 21:39
كل واحد بيكون له الزوج لالى بيحب يتعامل به من خلال الخبره واشياء اخرى وعموما انان افضل التعامل مع

الدولار ين وخصوصوا لما بيكون له تجحرات كبيره مش فى التذبذب والله المستعان

mano
01-19-2015, 22:38
السلام عليكم الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات

Doodysamsom
01-19-2015, 23:11
وعليكم السلام ورحمة الله....
افضل ازواج للتداول هو؟...
اليورووووو والدولار والين اليابانى؟؟؟؟

---------- Post added at 08:11 PM ---------- Previous post was at 08:09 PM ----------

وعليكم السلام ورحمة الله....
افضل ازواج للتداول هو؟...
اليورووووو والدولار والين اليابانى؟؟؟؟
لكن لكل تاجر الازواج اللى بيفضلها.

emona
01-19-2015, 23:12

انا اتفق معك فى الراى وافضل اليورو والدولار فهم من اهم العملات فى حركة التبادل

alimahmoad
01-20-2015, 00:00
اخي الكريم لا يوجد زوج من العملات مفضل علي الاخر لان المتداول صاحب الخبرة يمكن ان يتداول علي اي زوج يوجد به فرصة ربح جيدة من خلال تحليل السوق واتجاهاته

dissa
01-20-2015, 00:01
أنا أفضل العمل على زوج اليورو دولار لأنه يمتاز بقلة التذبذب ولكن لا يمنع هذا انني لا اتداول على العملات الاخرى انا كل ما كانت فورصة افضل اذخل

مصراوى
01-20-2015, 00:02
فى الحقيقة اعتقد ان المتداول الناجح هو من يستطيع ان يقوم بالتداول من خلال اى عملة طالما انة يستطيع التحليل الجيد للسوق والتعرف على الاخبار وقت صدورها

sarass11a
01-22-2015, 01:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mohamedsaber
01-22-2015, 20:34
انا افضل اسلوب تداول ولا افضل زوج للتداول
افضل استخدام الدعوم والمقاومات والمتاجرة بها علي جميع الازواج وليس زوج معين
ببحث عن الفرص علي اي زوج باسلوب تداول واحد فقط

Bouani
01-23-2015, 16:40
السلام عليكم ور حمة الله تعالى و بركاته
الأزواج متعددة للغاية أخي الكريم خاصة مع شركة الانستا التي توفر عدة ازواج
و انا عن نفسي احبذ الزوج المجنون اليورو دولار و هو أكثر زوج محبوب في العالم
بس حذار منه لأنه مثير التقلبات
تقبل مروري

sayed55q
01-23-2015, 17:44
السلام عليكم ...انا عن نفسي مفيش حاجة عندي اسمها عملات مفضلة في حاجة اسمها الشارت بيقول اية واول حاجة ببص عليها الشارت نفسة ومش ليا اي دعوه بالعملة ذاتها ...بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي الجميل

hananll
01-24-2015, 02:06
مفيش حاجة اسمها عملات مفضلة في حاجة اسمها الشارت بيقول اية واول حاجة ببص عليها الشارت نفسة
ومش ليا اي دعوه بالعملة ذاتها ...بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي الجميل

mooor
01-24-2015, 03:00
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فانا اتفق معك تماما
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

MAGDYABDO
01-24-2015, 03:34
انا شخصيا افضل التعامل مع اغلب الازواج الزوج الذى اجده مناسبا وعليه فرصه ادخل عليه لكي ازيد من ارباحي

retared10
01-24-2015, 04:13

و انا عن نفسي احبذ الاورو مع الدولار و اراقب حركته باستمرار حتى ان لم تكن لدي صفقة مفتوحة وحسب راي هذه الطريقة تساعد كثيرا في فهم حركة الزوج

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
بصراحة انا الي افضلة الذهب و كنت في الاول جربت اليورو و الدولار
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

maimonhaged3810
01-24-2015, 05:03
هو فعلا مهم جدا ان يكون هناك زوج واحد دائما تتعامل عليه لكن انا افضل ان يكون زوجين تحفظ حركتهم وانا بشوف افضل الازواج الي ممكن تشتغل عليه هو زوج اليور-ين

Ahmed Taher M
01-24-2015, 07:58

---------- Post added at 04:58 AM ---------- Previous post was at 02:44 AM ----------

rasdevv
01-24-2015, 08:46
اتممني انك ايضا تكون بصحة جيدة
انا الصراحة لسه جديدة مش هقدر افيدك
ربنا ييسرلك الخير
اتمني تقبل مروري

---------- Post added at 07:46 AM ---------- Previous post was at 07:45 AM ----------

انا لسه جديدة الصراحة ومش هقدر افيدك للاسف
ربنا ييسرلك الامور ويرزقك بالرزق الواسع
اتمني تقبل مروري

كاره المراقبين
01-24-2015, 08:46
انا لما اجرب ازاوج من مده طويله الله بسبب توقفي عن المتاجره لاكثر من سنه بس انا كنت افضل الدولار ين لانه كان بيحترم السوق وكان سهل اقتناص النقاط فيه

rasdevv
01-24-2015, 09:01
الصراحة انا لسه مبتدئة بس اوعدك لما ابتدئ اخش شوية في المجال هاجي واقولك انا بفضل ايه
ربنا ييسرلك الخير يارب
اتمني تقبل مروري

---------- Post added at 08:01 AM ---------- Previous post was at 08:00 AM ----------

انا لسه مبتدئة والله ومش عارفة ايه افضل العملات
ربنا ييسرلك الخير وشكرا علي موضوعك
ارجو تقبل مروري

snnaky
01-26-2015, 08:31
اهلا ومرحبا اخى
بالنسبة لزوج العملة المفضل بصراحة انا رغم حبى لليورو دولار الا اننى عندما تطورت فى التداول اصبحت اتداول على اى زوج من العملات يكون فية الدولار عملة اساس او اليورو اوالباوند
ولا يحكمنى سوى الفرصة
يعنى لا اهتم كثيرا بالزوج واسمة ولكن اهتم بالشارت وما فية من فرص وماهى نقاط الدخول والاهداف المنتظرة ولكن لا اتداول على اكثر من وزج

كاره المراقبين
01-26-2015, 08:35
اخي الكريم هناك بعض الازواج التي يحدث فيها تعاكس او تضاد اي زوجين مربتطين احدها صعود والاخر هبوط وهكذا ايضا الموضوع ده ممكن نستفاد منه جيد

myada
01-26-2015, 08:49
شكرا على المعلومات الهامه والمفيده والمنتدى الرائع الملم بكل المواضيع التى نحتاجها
وبالتوفيق للجميع

Roshdy
01-26-2015, 18:23
مشكور اخي الكريم على هذا التساؤل
وانا مثلك افضل اليورو دولار فى المتاجررة لان اسبيريده منخفض

azerty
01-28-2015, 04:21
السلام عليكم
اخي زوج اليورو دولار ياتي في المرتبة الاولى في المتاجرة عالميا
ويليه الباوند دولار وما يجعل اغلب المتاجرين يفضلونه هو السيولة العالية عليه
ايضا الاسبريد المنخفض عليه فبعض شركات الوساطة تضع سبريد 1.5 على اليورو دولار
بالتوفيق

payza
01-28-2015, 20:08
اان لبفضل الازواج الرئيسية يا نجم زي اليوور دولار ولاباوند دولار والله الموفق و المستعان وان شاء الله الكل يربح من كل العملات بس يتعلم الاول .............

scott
01-30-2015, 01:22
اخى الكريم انا افضل زوج eur/usd لانه قليل التذبذب ومن السهل تحليله ولكن يظل الشارت

حنين القصاص
01-30-2015, 03:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع انا شخصيا عن نفسي افضل زوج الدولار سويسري للمتاجره به تقبل مروري

kimoaaq
01-30-2015, 04:18
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم تقبل مرورى مشكور اخى الفاضل بالتوفيق فى عالم الفوركس اخى الحبيب

ameen
01-30-2015, 04:20
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير على الموضوع واتمني المزيد من المواضيع وبالتوفيق للجميع

zineb01
01-30-2015, 05:01

rbabrr
01-30-2015, 13:22

abowaled123as
01-30-2015, 16:57
لزام نقدر نحققق الكثير اخى كالرميم نخ لالالموضوع املهم دا اخى اكل رمباتلوفيق كلو قتبتل حياىت لكاخى اكلريم
شكرالك

antonioforex
01-30-2015, 20:06
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي افضل العمل على الازواج الاساسية لان التحليل بها يكون بسيطا
بالاضافة الى توفر الاخبار حولها و بالتوفيق لك اخي الكريم.

bilalqhse
01-30-2015, 23:49
اخى الكريم انا افضل زوج eur/usd لانه قليل التذبذب ومن السهل تحليله ولكن يظل الشارت هو سيد الموقف وعلى حسب استراتيحيتك وتقبل مرورى وبالتوفيق للجميع

mostaffaq
01-31-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم تسلم اخى الفاضل بالتوفيق فى عالم الفوركس شكرا لك اخى الفاض

kokou
02-06-2015, 01:16

ansaldo
02-07-2015, 17:10
انا عن نفسي بفضل اليورو دولار .. بس طبعا لازم الواحد يغير و يجدد و يلعب علي كذا زوج انا من فترة علي حساب ديمو كنت بفضل الذهب و النفط جدا بعيد عن الازواج خالص بس اهم حاجة الواحد يكون عارف بيعمل ايه

kokou
02-09-2015, 13:16
السلام اخي ان لست مؤيد لفكرتك اخي لان كلما توسعت على الازواج الاخرى ستجد فرص كثيرة ويكثر فرصتك في الربح
وفقك الله

basim
02-09-2015, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اخي ان افضل انواع ازواج العمله هي ازواج ذات السبريد القليل والتي من
خلالها ان تتخلص بسهوله من الخساره وتحقق عدد جيد من النقاط

hadymetwally4773
02-09-2015, 13:58
افضل الزوج الزعيم و افضل الازوج المجنونة الين والبوندusd eur الكيبيل gbp usd اوزى aud jpy المجنون gbp jpyولازم نتعلم افضل لنتالق فى المنتدى الكبير جدا العلم اهم شئ

Forex45
02-12-2015, 14:26
افضل زوج اليورو دولار لسهولة قراءة الشارت وعمل متابعة لحظية وايضا من اخبار كثيرة تحرك الشارت نقاط كثيرة وايضا لانه زوج الشعب لكثرة المتداولين التعامل به.

hamed ali
02-12-2015, 14:35
السلام عليكم
انا كاغلب المتداولين المبتدئين خاصه افضل التداول على زوج اليورو دولار لانه يتحرك
بشكل دائم 24 ساعه وهو امر يناسبنى
تقبلوا مرورى

yacrao
02-12-2015, 14:40
انا افضل بكل تاكيد اليورو ين فيه تحركات قوية وكبيرة وواضحة في بعص الاحيانا هو افضل زوج بقوة كبيرة على الازواج الاخرى

payza
02-12-2015, 18:39
علي حسب الفرص يعني الازاوج الرئيسية حلوة يا اخي الكريم لكن المشكلة هناك ازاوج لا تخترم التحليل الفني بعض الاحيان ................

tedjboyka
02-13-2015, 01:32
الزوج الزعيم بلا شك اخى الكريم وهو الدولار ين وان انا شاف ان الزوج د انا بفضله بشكل كبير وان التداول معاه ناجح بشكل كبير يقدر انه يفيدنا كتير جداو انا طبعا بشتغل عليه مده كبيهر اوى وانا حققت منه مكسب كبير جدا شكا لك

Yara1
03-04-2015, 23:37
انا عن نفسي مفيش حاجة عندي اسمها عملات مفضلة في حاجة اسمها الشارت بيقول اية واول حاجة ببص عليها الشارت نفسة ومش ليا اي دعوه بالعملة ذاتها ...بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي الجميل

sherry mohamed
03-05-2015, 13:45
الزوج اليورو دولار من اهم الازواج التى يمكن من خلالها ان تقوم بالتداول بها وذلك لان ذلك الزوج هو حركه الشارت به كبيره مما تساعدك على تحقيق الربح والمكسب وكذلت تحمل قوتين اقتصاديتين كبيرتين امريكا والاتحاد الاوروبى وعلى ذلك من المفترض ومن الافضل ان تقوم بالتداول بهذا الزوج

mohamed12345
03-13-2015, 20:22
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لم اجرب اى عمله من الى انا عارفهم انا لسه فى التعرف على كل انواع العملات اخى الكريم وانا لسه فى مرحله انى بقدر اشوف واقيم الموضوع دا بشكل كبير شكرا لك وبالتوفيق انشاء الله وتقبل تحياتى

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 20:43
زوج اليورو دولار من اكثر الازواج التي يستخدمها الكثير من المتداولين و ذلك لاسباب كثيره
منها كثره الاخبار الصادره عن الاقتصاد الاوروبي و الامريكي ممايؤدي الي حركه كبيره للسعر
ولكن يجب عليك تنويع الازواج التي تعمل عليها حتي توزع المخاطر علي اكثر من زوج

Forex45
03-13-2015, 20:43
أفضل الازواج الرئيسية فى سوق العملات للتداول لما لها من سهولة فى التحليل الفنى على زوج العملة
وأيضا الاخبار على هذه العملات مستمرة وبالتالى الحركة سريعة على الشارت.

error
03-13-2015, 20:47
دي حاجة ترجع لاسلوب التداول الخاص بيك وعلي حسب الاستراتجية
لأن ممكن تلاقي حد شغال باستراتجية بتعتمد علي زوج واحد في وقت معين
وممكن تلاقي حد شغال باسترتجية شغالة علي كل الازواج فبقول تاني ده يرجع لاسلوب التداول

rana2012
03-13-2015, 23:14

مامون سباعنة
03-14-2015, 01:42
تحية طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على سؤالك .. اخي انا افضل المتااجرة على اليووروو مقاابل االدولار
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اعضاء المنتدى
تحياتي اخواني

xwolf806
03-14-2015, 13:02
والدولار اليان الياباني واحب ايضا المعدن الذهب

zawali
03-14-2015, 13:33
اخى الكريم هذا الامر يختلف من متداول الى اخر ويرجع هذا الى الخبرة
والتريث فى اتخاذ القرار الصحيح والفرصة المناسبة للربح من خلالها

احمد محسن
03-14-2015, 14:08
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
كنت اريد ان افيدك بس للاسف انا مستجد فى عالم الفوركس
انصحك بزيارة المنتدى التعليمى
تقبل تحياتى اخي الكريم

RomanyMoreed
03-16-2015, 15:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

بالنسبة لي عندي اكثر من زوج مثل اليورو دولار والدولار ين والاسترليني دولار ودي كلها ازواج ممتازة للتداول

بالتوفيق

popa2015
03-17-2015, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ahmed43
03-17-2015, 19:23
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
اعلى ربح حققته كان 1000 دولار واعلى خساره كانت 500 دولار
بالتوفيق للجميه يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

Mero_9929
03-17-2015, 19:26

---------- Post added at 07:24 PM ---------- Previous post was at 07:24 PM ----------

استغفرالله استغفر الله

---------- Post added at 07:25 PM ---------- Previous post was at 07:24 PM ----------

لا اله الا الله وحده لا شريك له

---------- Post added at 07:26 PM ---------- Previous post was at 07:25 PM ----------

له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

---------- Post added at 07:26 PM ---------- Previous post was at 07:26 PM ----------

الحمدالله الحمدالله الحمدالله الحمدالله

1 million
03-25-2015, 15:39
انا افضل التداول على زوج اليورو دولار لان لدي خبرة في التعامل معه
في بعض الاحيان ادخل صفقات على ازواج اخرى و احاول أن اتعرف عليها جيدا

mohamedhassn
03-25-2015, 16:14
العملات الأكثر شيوعا

تُسمى العملات الأكثر شيوعا في التداول بالعملات الرئيسية. يتم تداول معظم العملات مقابل الدولار الأمريكي (usd)، و هو يُتداول أكثر من أي عملة أُخرى. العملات الخمس في المرتبة التالية هي: اليورو (eur)، الين الياباني (jpy)، الجنيه الاسترليني (gbp)، الفرنك السويسري (chf)، و الدولار الاسترالي (aud). يشكّل التداول بالعملات الستة الرئيسية 90 % من السوق. و أكثر زوج عملات شيوعا هو اليورو مقابل الدولار (eur/usd).

katreenaziz
03-26-2015, 22:43
اخى الكريم فى استراتيجيات بتبقى فعالة على عملات اكثر من غيرها ولكن انا اشتغل على اشتراتيجية الوافى رحمة الله وهى شغالة على كل الازواج وجميلة جدا اتمنى التوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
03-27-2015, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم انا بفضل اني اتاجر على الازواج الرئيسية زي اليورو دولار والاسترليني دولار
تقبل مروري اخي الكريم

jalal971
03-27-2015, 01:05
بارك الله في الإخوة الكرام الذين تفاعلوا مع الموضوع و عمت بردودهم الفائدة
شكرا جزيل الشكر و بالتوفيق

arabien
03-27-2015, 01:23
سلام عليكم ورحمة الله
أفضل زوج أفضله أحبذه هو المجنون . gpb-jpy.
وذلك لكثرة التذبذب فيه . كما انصح السادة الأعضاء بتعلم المؤشر الياباني إشيمكو
يعد من أفضل المؤشرات التقنية .

mostafa abdalla
03-27-2015, 01:30
انا شخصيا افضل زوج اليورو دولار وشايفة
انه ممكن يساعدني كتير جدا في عمل ارباح شهرية عالية

hamadaforexx
03-27-2015, 01:34
انا لم اجرب اى عمله من الى انا عارفهم انا لسه فى التعرف على كل انواع العملات اخى الكريم وانا لسه فى مرحله انى بقدر اشوف واقيم الموضوع دا بشكل كبير شكرا لك وبالتوفيق انشاء الله وتقبل تحياتى لك شكرا جزيلا انا لم اجرب اى عمله من الى انا عارفهم انا لسه فى التعرف على كل انواع العملات اخى الكريم وانا لسه فى مرحله انى بقدر اشوف واقيم الموضوع دا بشكل كبير شكرا لك وبالتوفيق انشاء الله وتقبل تحياتى لك شكرا جزيلا انا لم اجرب اى عمله من الى انا عارفهم انا لسه فى التعرف على كل انواع العملات اخى الكريم وانا لسه فى مرحله انى بقدر اشوف واقيم الموضوع دا بشكل كبير شكرا لك وبالتوفيق انشاء الله وتقبل تحياتى لك شكرا جزيلا

Essam29
03-27-2015, 01:36

طبغا المتاجره على زوج زاحد تساعدك غلى فهم الزوج بالتوفيق

بالتوفيق لك اخي الكريم

nassim126
03-27-2015, 01:47
السلام عليكم اخي الكريم اتفق مهك كثيرا ويفضل من المتداول المبتدئ ان يركز على اربع او الازواج الرئيسية فقط

طريق النجاح
03-27-2015, 01:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
انا دائما افضل العمل في سوق الفوركس مع الازواج الرئيسية فقط اعتقد انها أمنة جدا ومربحة كذلك :) :)

eragon
03-27-2015, 01:57
وعليكم الســلام ورحمــة الله وبركاتــــــه
الزوج الاول والمفضل بالنسبه لي هو الدولار/فرانك حيث بلغ اجمالي الصفقات الرابحه
لي في هذا الزوج حوالي 90%

eslam labib
03-27-2015, 02:17
اعتقد ان الزوج اليورو دولار من اهم الازواج التى يمكن من خلالها ان تقوم بالتداول بها وذلك لان ذلك الزوج هو حركه الشارت
به كبيره مما تساعدك على تحقيق الربح والمكسب وكذلت تحمل قوتين اقتصاديتين كبيرتين امريكا والاتحاد الاوروبى
وعلى ذلك من المفترض ومن الافضل ان تقوم بالتداول بهذا الزوج

fadiarab
03-31-2015, 01:06
انا افضل الزوج يورو دولار و اقوم بالمداولة بهدا الزوج في الحساب التجريبي
انا على معرفة نسبية بسوق اليورو خاصة في بلدي بحكم قربنا من اوربا

Forex45
03-31-2015, 01:09
أفضل الازواج الرئيسية ومع ظهور فرصة تداول استطيع أن ادخل السوق منها للوصول الى هدفى
وهذا يلزم أدوات للمتاجرة الصحيحة فى سوق ليس سهلا على الاطلاق

dranass92
03-31-2015, 19:28

chennana
03-31-2015, 19:53
نعم من المهم جدا التداول على زوج واحد و مجاولة معرفة اتجاهه تكون بمراقبتك الدائمة له
حتى تتمكن من استنتاج اتجاهه المتوقع انا افضل اليورو دولار

minouchepilot
03-31-2015, 20:10
فيه اخطاء تداركتها و فيه اخطاء مازلت اقع فيها رغم انى على علم بها
لان الغريزة في بعض الاحيان تغلب
يعنى الواحد فيه مشاعر تنتابه عند التداول مثل الخوف و الطمع
و اكبر حاجة هى الطمع
اتمنى انى اتجاوزها
تقبل مرورى

سارة محمد
04-11-2015, 03:40
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

User_90
04-11-2015, 03:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد ان الزوج اليورو دولار من اهم الازواج التى يمكن من خلالها ان تقوم بالتداول بها وذلك لان ذلك الزوج هو حركه الشارت به كبيره مما تساعدك على تحقيق الربح والمكسب وكذلت تحمل قوتين اقتصاديتين كبيرتين امريكا والاتحاد الاوروبى وعلى ذلك من المفترض ومن الافضل ان تقوم بالتداول بهذا الزوج

taget
04-11-2015, 16:25
انصحك اخى الكريم بالانتظار الى ان تتعلم اساسيات الفوركس بشكل جيد
اضافة الى التداول لى الحساب التجريبي لمده لا تقل عن ثلاثة اشهر
ودلك حتى لاتتعرض للخسارة

sha
04-11-2015, 16:36

monitox
04-11-2015, 16:43
عند بحثنا عن كلمات شكر للآخرين، فإن صدق مشاعرنا تجاه من نشكر لابد أن يسبق حروفنا وينهي سطورنا ليعبر عن روعة المشاعر النابعة من قلوبنا لهؤلاء.

---------- Post added at 01:38 PM ---------- Previous post was at 01:36 PM ----------

إليكم أجمل عبارات الشكرالتي تستطيع أن تستخدمها لشكر من يستحق.

---------- Post added at 01:38 PM ---------- Previous post was at 01:38 PM ----------

عند بحثنا عن كلمات شكر للآخرين، فإن صدق مشاعرنا تجاه من نشكر لابد أن يسبق حروفنا وينهي سطورنا ليعبر عن روعة المشاعر النابعة من قلوبنا لهؤلاء. إليكم أجمل عبارات الشكرالتي تستطيع أن تستخدمها لشكر من يستحق.

---------- Post added at 01:39 PM ---------- Previous post was at 01:38 PM ----------

تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت

اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم

---------- Post added at 01:40 PM ---------- Previous post was at 01:39 PM ----------

اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.

---------- Post added at 01:40 PM ---------- Previous post was at 01:40 PM ----------

تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت

اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم

اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.

---------- Post added at 01:41 PM ---------- Previous post was at 01:40 PM ----------

تلوح في سمائنا دوما نجوم براقه .

لا يخفت بريقها عنا لحظه واحده

نترقب اضائتها بقلوب ولهانه

ونسعد بلمعانها في سمائنا كل ساعه

فاستحقت وبكل فخر ان يرفع اسمها في عليانا .

---------- Post added at 01:42 PM ---------- Previous post was at 01:41 PM ----------

كلمة حب و تقدير وتحية وفاء واخلاص

تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه

تحية من القلب الى القلب

شكرا من كل قلبي

---------- Post added at 01:42 PM ---------- Previous post was at 01:42 PM ----------

عمل المعروف يدوم

و الجميل دايم محفوظ

لا تفكر في يوم أنسى

أنك وقفت جنبي على طول

---------- Post added at 01:43 PM ---------- Previous post was at 01:42 PM ----------

أنا عمري ما شكرت إنسان

لأن المعروف صعب تلاقيه بهالزمان

إلا في قلب صافي ولهان

يحب يساعد كل إنسان

كلمة شكراً ما تكفي

و المعنى أكبر ما توفيه

لو بيدي العمر أعطيه

أعبر له عن مدى شكري

zarour soufyane
04-11-2015, 16:43
اخي الكريم انا افضل الازواج التي يكون فيها تذبذب خاصتا الازواج التى يكون فيها الين الياباني احد اطرافها بالتوفيق

karimtutto
04-11-2015, 16:46

نادر صباح الدين
04-11-2015, 16:51
لا شك في أن عددا كبيرا من المتداولين يفضلون العمل مع زوج دولار/ يورو بسبب أنه أكثر أنواع الأزواح حركية مقارنة مع الأزواج الأخرى، كما تعد حركية الزوج دولار/ ين الياباني من الأنواع سريعة لتغير، وتتبدل الأسعار بسرعة كبيرة، إن الدولار بالفعل هو الأكثر عرضة للتغير على مستوى العالم، ولهذا كل زوج فيه الدولار يعد نشطا بدرجة كبيرة.

gannforex
04-11-2015, 17:09
عني فإني أفضل البوند دولار وكضالك اليورو دولار وكذالك أفضل المجنون
والكيوي هذه أزواج أفضل العمل عليهـــــــا وشكرا للموضوع أخي

sniper_2015
04-11-2015, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

FullyActive
04-12-2015, 21:39
انا دائما افضل الازواج الرئيسية او الازواج اللى بيكون الدولار طرف ثابت فيها
بتكون التحليل فيه اسهل واضمن لكن اوقات الازواج تسير بطريقة عشوائية ولا تحترم التحليل

سارة محمد
04-12-2015, 21:49
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sha
04-12-2015, 22:12

FullyActive
04-15-2015, 06:00
انا ابحث على الفرص على الشرط ولا يهمنى نوع الزوج المهم انى بعيد عن السلع والمعادن
ولكن لو مبتدىء يفضل المتاجرة على الازواج الرئيسية كبداية

رضوى
04-15-2015, 06:17
خي لان كلما توسعت على الازواج الاخرى ستجد فرص كثيرة ويكثر فرصتك في الربح تغل عليه بذات الازواج لان فيها الازوج المجنونة ودة صعب جدا والزعيم usd eur الكيبيل gbp usd اوزى aud jpy المجنون gbp jpy وافضلك الزعيم الاقوى فى العالم بسبب قوة الاقتصاد الامريكى:p

وفقك الله

roty
04-15-2015, 06:29
يمكن من خلالها ان تقوم بالتداول بها وذلك لان ذلك الزوج هو حركه الشارت به كبيره مما تساعدك على تحقيق الربح والمكسب وكذلت تحمل قوتين اقتصاديتين كبيرتين امريكا والاتحاد الاوروبى وعلى ذلك

رضوى
04-15-2015, 06:55
من اهم الازواج التى يمكن من خلالها ان تقوم بالتداول بها وذلك لان ذلك الزوج هو حركه الشارت به كبيره مما تساعدك على تحقيق الربح والمكسب وكذلت تحمل قوتين اقتصاديتين كبيرتين امريكا والاتحاد الاوروبى وعلى ذلك من المفترض ومن الافضل ان تقوم بالتداول بهذا الزوج عين أفضل من عدة أزواج
لأن في تعدد الأزواج خطورة الخسارة

User_90
04-15-2015, 06:58
بالنسبة لي

Nabil Wagdy
04-18-2015, 07:53
السلام عليكم
اخي الفاضل انا عن نفسي انا ابحث على الفرص على الشرط ولا يهمنى نوع الزوج المهم انى بعيد
عن السلع والمعادن يعني بيكون ولكن لو مبتدىء يفضل المتاجرة على الازواج الرئيسية كبداية

roty
04-18-2015, 07:54
سمها عملات مفضلة في حاجة اسمها الشارت بيقول اية واول حاجة ببص عليها الشارت نفسة ومش ليا اي دعوه بالعملة ذاتها ...بالتوفيق ان شاء الله

waelmma
04-18-2015, 08:33
;):(:)) الازواج الرئسية عموما اخى الكريم بتكون الافضل فى التداول
وياتى على راس الازواج الرئسية هو اليورو دولار طبعا :(:(

adnan1969
04-18-2015, 11:41
اكيد اخي الكريم اليور دولار جميل وسهوله تحليه ومتابعته جيده بس مايمنع انو اداول على اي زوج تكون فيه فرصه جيده وصراحه انا احب الدولا الكندي
واتاجر عليه

engaym
04-18-2015, 11:48
دائما يفضل الازواج التى تتماشي مع التحليل ومع الاتجاهات المتوقعة حيث يوجد كثير من الازواج تمشي
عكس التحليل ولذلك يفضل دائما ازواج الدولار واليورو فى عملية المتاجرة وبالتوفيق للجميع

دينا اسلام
04-18-2015, 11:48
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

aminalamor
04-18-2015, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور ان التداول في سوق العملات يعتمد على مدى جاهزيتك من حيث التعليم وعلى هذا انا انصحك في التجارة في العملات الرئيسية وانا افضل التدال على زوج الاورو دولار او مايعرف بالزعيم
بالتوفيق للجميع

ppttss
04-18-2015, 12:25
انا افضل زوج الدولار ين يعتبر هذا الزوج من اهم

الازواج الخاصة بى يعتبر هذا الزوج هو من اهم الازواج

الهادئة منذ بدءت فى التداول واعرف تحركاته منذ زمن

roony
04-18-2015, 13:13
في الحقيقة أنا مبتدئ و ليس لدي الخبرة الكافية لدلك
لكن و مع متابعتي للدروس المقدمة
أرى الكثير يحبد الأورو و الدولار ,, يمكن لأنه أكثر إستقرارا
لكن أخي لتوسييع الربح يجب عليك دراسة جميع أزواج العملات
حتى يكون الربح وفير و معتبر
,,,, بالتوفيق

al-Mashhadani64
04-18-2015, 14:33
طيعا كل الازواج ذات الاسبرايد القليل هي المفضله ومنها اليورو دولار انه عمله جيده وحركتها ممكن قرائتها وتتبعها بصوره جيده ولكن بعض المتداولين يفضلون العملات ذات المسارات الطويله وشكرا

expirt77
04-19-2015, 05:54
بعد التحيه لاخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
الموضوع اكثر من رااائع واتمني من الله تعالي ان يجعله فى ميزان حسناتك
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري¶¶...,,

ali.22595
04-28-2015, 13:25
اخى الفاضل اخى الفاضل بصراحة زوج اليورو دولار من الازواج الجيدة لاكن طبعا مش دايما اما الصفقات المفتوحة فهيا
تحتاج راس مال جيد وانا عن نفسى بدور على اى فرصة جيدة فى اى زوج لفتح الصفقات

chamss
04-28-2015, 14:33
كل الازواج جيدة في هده الحالة لابد من التركيز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق
ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد بالتوفيق

payza
04-28-2015, 16:00
علي حسب الفرص يعني الازاوج الرئيسية حلوة يا اخي الكريم لكن المشكلة هناك ازاوج لا تخترم التحليل الفني وقت الاخبار والله الموفق .............

magic777
04-28-2015, 18:29
اخى الفاضل اخى الفاضل بصراحة زوج اليورو دولار من الازواج الجيدة لاكن طبعا مش دايما اما الصفقات المفتوحة فهيا
تحتاج راس مال جيد وانا عن نفسى بدور على اى فرصة جيدة فى اى زوج لفتح الصفقات

بصراحه هو الافضل اخي العمل على زوج واحد فقط علشان تقدر تكون حفظت تحركاته وكده انما العمل على اكتر من زوج ده تشتت ومش هيكون في صالح المتاجر اصلا
علشان هيكون محتاج وقت كبير[COLOR="Silver"]

---------- Post added at 03:29 PM ---------- Previous post was at 02:56 PM ----------

ahmed mo
04-28-2015, 18:48
كل واحد بيحاول ان تركيزه بيكون لعى زوج او اتينين فى السوق

انان احب اتعامل فى هذا السوق مع الباوند دولار والدولار ين والله المستعان

adele
04-29-2015, 00:05
بالطبع هذا شىء اكيد لان تجارة الفوركس تختلف عن اى مجال تجارة اخرى نمارسها فى حياتنا العادية وليس شرطا ان يكون
تاجر ناجح فى مجال ما ان يكون ناجح فى الفوركس ان العلم والخبرة والعمل المستمر مهمين جدا جداً للنجاح فى هذا المجال ...

ahmedtaher
04-29-2015, 20:46
السلام عليكم .... انا افضل اليورو دولار مع انة غير مستقر وكتير متقلب في الاونة الاخيرى بس التداول علي مفهوم وكويس
بالتوفيق ان شاء الله

hamdochi
05-10-2015, 21:51
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان زوج اليورو دولار ياتي في المرتبة الاولى في المتاجرة عالميا ويليه الباوند دولار وما يجعل اغلب المتاجرين يفضلونه هو السيولة العالية عليه ايضا الاسبريد المنخفض عليه فبعض شركات الوساطة تضع سبريد 1.5 على اليورو دولار نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

wael33
05-10-2015, 23:45
عليك فتح حساب تجاري ثاني وربطه بالمنتدى اما الحساب الاول التجاري اذا كان
لك فيه بونص فتاجر به وعمل على جمع بونص للحساب الثاني التجاري
فانت تستفيد بهذه الطريقة

wlaa
05-11-2015, 18:57
السلام عليكم لا يجوز اصلا انك تداول اثناء الاخبار فعليك الانتهاء من الاخبار وبعد ذلك تسطيع ان تداول ولكن قبل هذا عليك تحليل السوق جيدا عن طريق الاخبار التى تحدث وعليك بالاستعانه ببعض محترفى الفوركس لتحليلل الصوق جيد جدا وتستفاد اكثر استفاده وشكراللجميع

mohamed12345
05-12-2015, 20:29
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لم اجرب اى عمله من الى انا عارفهم انا لسه فى التعرف على كل انواع العملات اخى الكريم وانا لسه فى مرحله انى بقدر اشوف واقيم الموضوع دا بشكل كبير شكرا لك وبالتوفيق انشاء الله وتقبل تحياتى لك شكرا

moussaalbare2
05-12-2015, 20:49
ا ان تكونوا في صحة جيد و في حالة جيد مع السوق
و لكن ما رايكم في الفكرة التي قدمتها هل يمكن ان تساعد في نجاح ال

haythem95
05-12-2015, 20:52
عليك فتح حساب تجاري ثاني وربطه بالمنتدى اما الحساب الاول التجاري اذا كان
لك فيه بونص فتاجر به وعمل على جمع بونص للحساب الثاني التجاري
انا عن نفسي مفيش حاجة عندي اسمها عملات مفضلة في حاجة اسمها الشارت بيقول اية واول حاجة ببص عليها الشارت نفسة ومش ليا اي دعوه بالعملة ذاتها

big.pharaoh
05-12-2015, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..انا زيك برضو بفضل الزعيم لان حركته تعتبر هاديه وف نفس الوقت سريعه .. وبرضو بصراحه بفضل اي زوج عمله سبريده قليل

doola2020
05-22-2015, 18:19
أكثر زوج أحب التداول عليه هو الزوج الباوند دولار واليورو ين فهما زوجان يحترمان التحليل الفني ولكن اليورو دولار لا يحترم اي تحليل

heroo252
05-22-2015, 18:21
انا من اول ما دخلت المجال لقيت نفسى مرتبط بازواج لين بشكل عام سواء كانت
اليورو ين او الدولر ين او الباوند ين وفى الوقت الحالى بدات اتاجر كتير عالباوند نيوزلندى برده

Mohamed Morsy
05-26-2015, 11:28
اخي الفاضل .. انا افضل زوج الدولار ين يعتبر هذا الزوج من اهم الازواج الخاصة بى يعتبر هذا الزوج
هو من اهم الازواج الهـادئة منذ بدءت فى التداول واعرف تحركاته منذ زمن
تحياتي ...

babyzee
05-26-2015, 11:32
بالنسبة لي شحصيا انا افضل الاورو مع الدولار و اراقب حركته باستمرار حتى ان لم تكن لدي صفقة مفتوحة وحسب راي هذه الطريقة تساعد كثيرا في فهم حركة الزوج و اعلم ايضا أنه مع إستعمال استراتجية جيدة يمكن التعامل مع اي زوج من العملة والله موفق الجميع

احمد سعيد على
05-26-2015, 11:35
عتقد ان الزوج اليورو دولار من اهم الازواج التى يمكن من خلالها ان تقوم بالتداول بها وذلك لان ذلك الزوج هو حركه الشارت به كبيره مما تساعدك على تحقيق الربح والمكسب وكذلت تحمل قوتين اقتصاديتين كبيرتين امريكا والاتحاد الاوروبى وعلى ذلك من المفترض ومن الافضل ان تقوم بالتداول بهذا الزوج

Omar99
05-26-2015, 12:49
فى حقيقة الامر انا بفضل حوالى اربعه ازواج فى التجارة على العملات فى الفوركس و هم اليويو دولار و اليورو ين و الدولار ين و الاسترالى دولار لانى بحقق منهم ربح كريس من خلال التجارة على الدعم و المقاومة

aseer
05-26-2015, 12:57

faridd
05-26-2015, 14:55
نعم من الجائز ان يحدث بعض الطمع
لكن ان كنت تدير راس مالك ادارة لا علاقة لها بكمية الارباح سوف تتغلب علي اي طمع لانك سوف تدخل بلا اي عاطفة تجاح الصفقة او حسابك سواء خاسر او رابح

محمود مرعى
05-26-2015, 15:05

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل نزار وانا عن نفسى بفضل انى اعتمد على زوج رئيسى جدا وهو
اليورو دولار و ده تقريبا افضل واكتر زوج بتاجر عليه وربنا يكرمك ويوفقك يارب

houssem_trader
05-26-2015, 15:23
في الحقيقة انا اتاجر على الكثير من الزواج حاليا على الحساب التجريبي لكني افضل
بشكل خاص المتاجرة على اليورو دولار لان التحليل الفني عليه سهل نوعا ما

جابر1979
05-26-2015, 15:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من الأفضل ان يكون للمتداول زوج عملة واحد ليحترق عليه و يفهم طريقة تحرك السعر لهذا الزوج لكن أيضاً يجب تعلم اقتناص الفرص .

Omar99
05-26-2015, 15:28
فى الحقيقة انا بفضل التجارة على 3 ازواج فى الفوركس و هم الدولار ين و اليورو ين و اليورو دولار و بحقق منهم ارباح لا بأس منها لانى بعرف كيفية التجارة عليهم فى السوق و بحقق منهم ارباح جيدة

Kiing
05-26-2015, 16:34
ممكن انه حاجة عندي اسمها عملات مفضلة تم منها كل مع حاجة اسمها الشارت ممكن انه بيقول منه متلا اول حاجة ببص عليها الشارت نفسة لانه منه كل من دعوه بالعملة ذاتها ان شاء الله وشكرا

ملاك الروح
05-26-2015, 19:28
انا افضل العمل على زوج اليورو دولا والدولار فرنك - اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري اخي الكريم

احمد سعيد على
05-26-2015, 20:08
عتقد ان الزوج اليورو دولار من اهم الازواج التى يمكن من خلالها ان تقوم بالتداول بها وذلك لان ذلك الزوج هو حركه الشارت به كبيره مما تساعدك على تحقيق الربح والمكسب وكذلت تحمل قوتين اقتصاديتين كبيرتين امريكا والاتحاد الاوروبى وعلى ذلك من المفترض ومن الافضل ان تقوم بالتداول بهذا الزوج

noor eldyen
05-26-2015, 23:31

---------- Post added at 08:31 PM ---------- Previous post was at 07:30 PM ----------

eslam kassem
05-27-2015, 01:23
انا عن نفسي مفيش حاجة عندي اسمها عملات مفضلة
في حاجة اسمها الشارت بيقول اية واول حاجة ببص عليها الشارت نفسة
ومش ليا اي دعوه بالعملة ذاتها ...بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي الجميل
مع تحياتي

هاشم احمد
05-27-2015, 02:06
من الغالب أنك لن تتمكن من الإلتزام بإستراتيجيتك إذا لم تستطع مقاومة مجموعة من الخسائر المتتالية. بالإضافة إلى ذلك، فإنك سوف تكتشف بأن رغبتك الطبيعية في تجنب أي تعب عقلي ونفسي إضافي سوف تتزايد مع كل خسارة إضافية. إن أفضل وسائل الدفاع المتاحة هي أن تأخذ وقتك، و أن تتأكد من أنك تعي ما تفعل من خلال إستخدام تعليم الفوركس المناسب.

wlaa
05-27-2015, 12:18
الخسارة من خلالها اقدر ان اتعلم كثيرا وان اضع امر وقف الخسارة حتى الحساب لا يتمرجن
والا اكررها مرة اخرى وان اكون على خبرة كافية بهذه المعلومات

romano
05-27-2015, 12:37

mechanical
06-24-2015, 18:57
السلام عليكم.........يؤسفني اقول لحضرتك اني مش معاك لاني انا بفضل الوسيع في الازواج عشان ازود الفرص للربح
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

saadkam
06-26-2015, 05:55
اخي الكريم انا لما اجرب ازاوج من مده طويله الله بسبب توقفي عن المتاجره لاكثر من سنه بس انا
كنت افضل الدولار ين لانه كان بيحترم السوق وكان سهل اقتناص النقاط فيه

brahim89
06-26-2015, 05:55
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم لا يوجد زوج من العملات مفضل علي الاخر لان المتداول صاحب الخبرة يمكن
ان يتداول علي اي زوج يوجد به فرصة ربح جيدة من خلال تحليل السوق واتجاهاته

sameh-a
06-26-2015, 07:13
بسم الله الرحمن الرحيم
آخي الكريم كل الازواج في الفوركس مهمة ولها دورها لكن افضل
زوج هو زوج اليورو دولار لانه يكتسب شعبية كبيرة جدا وهو الشغال حاليا

محمد السيد
06-26-2015, 13:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،تقصد ان تراقب حركة الزوج باستمرار حتى ان
لم تكن لدي صفقة مفتوحة وحسب راي هذه الطريقة تساعد كثيرا في فهم حركة الزوج

razgallah
06-26-2015, 13:50
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد
انا حقيقة اتعامل مع 7 ازواج
تقبل مروري

gootdf
06-26-2015, 18:22
أنا كنت قبل مدة أتاجر على الأخبار وهي كما قال الأعضاء جيدة وناجحة ، لكن الأن أعتمد على التحليل الفني في الدخول إلى الصفقات كما لا أنسى أيضاً أيضاً قراءة الأخبار لأن دورها مهم جداً في تحديد ألإتجاه العملات

Wassa04
06-26-2015, 18:26
مرحبا اخي الكريم حقيقة بالنسبة لي احبذ
التداول على الذهب و النفط بالتوفيق لك تقبل مروري

MEDHAT MOUSTAFA
06-28-2015, 21:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين أنا أفضل العمل على زوج اليورو دولار لأنه يمتاز بقلة التذبذب

kokou
07-04-2015, 12:32

مهند سباعنة
07-04-2015, 14:31
أخي الفاضل أشكرك على هذا السؤال انا افضل الزوج الجنيه استرليني مقابل يورو
تقبل مروري

alaa ali
07-04-2015, 14:33
السلام عليكم
بخصوص ازواج العملات .... انا افضل زوج اليورو / دولار واحفف بهم الارباح من سوق التداول بالعملات
بالتوفيق

forexae
07-04-2015, 14:36

magic777
07-04-2015, 15:09
السلام عليكم
بخصوص ازواج العملات .... انا افضل زوج اليورو / دولار واحفف بهم الارباح من سوق التداول بالعملات
بالتوفيق

اهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

karim02
07-04-2015, 16:10
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

mohamed ghardallou
07-04-2015, 16:11
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه . أنا أفضل زوج اليورو دولار واعتمده في تجارتي

Kiing
07-14-2015, 15:05
ممكن متلا انه معه من عملات مفضلة تم منه متلا انه ممكن معه في حاجة اسمها الشارت بيقول اية تم منه متلا انه ممكن متلا اول حاجة ببص عليها الشارت نفسة تم منه دعوه بالعملة

dhmo
07-14-2015, 18:37
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه . أنا أفضل زوج اليورو دولار واعتمده في تجارتي

مش مهم الزوج نفسه المهم انك انت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد وتعرف بتعمل ايه

rachedcom
07-16-2015, 05:18

AH3
07-16-2015, 13:55
من الصعب ان تجمع الناس على اساتراتيجية واحدة في مجال يتعلق بالمال لان كل شخص يريد ان يربح
اكثر من الاخر لذلك انصحك باتعلم و التجريب و المحاولة دون كلل او ملل من اجل تحققي ارباح

sofien34
07-16-2015, 20:36
زوج اليورو دولار من اهم
الازواج التى يمكن من خلالها
ان تقوم بالتداول بها وذلك لان
ذلك الزوج هو حركه الشارت
به كبيره

Chima
08-20-2015, 16:17

andro2016
09-26-2015, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى انا لا افضل زوج معين للتداول علية باستمرار هذا
خطا اخى لازم اشوف جميع الازواج واقوم بتحليلها واقتنص اى فرصة موجودة بالتوفيق اخى

s@mou
09-26-2015, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله،
الازواج كلها صالحة للتداول لكن افضلها هي الازواج الاساسية او الرئيسية فهي لا تاخد عمووولة كبيرة كذلك توقعها يسيير وممكن ان تربح منها اموال كثيرة.
يالتوفيق للجميع ان شاء الله

aissadz
09-26-2015, 18:39
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram mohamed obaid
09-26-2015, 19:18
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم هنالك ازواج للعملات رئيسيه واخرى ثانويه بالنسبه افضل ازواج العملات التي يكون فيها الدولار كزوج رئيسي مثل اليورو دولار والجنيه دولار لانها ازواج حركتها سريعه في الاسواق

mamitta
09-26-2015, 19:25
لا اعتقد انه اخي سكيون عليك دفع اي شيء في مسالة عدم العمل في الحساب
فالحساب ليس كما هو في البنك اخي الكريم و حتى البنوك الالتروكنية فانها ليت لها عمولات ان لم تعمل فيه.

akram mohamed obaid
09-29-2015, 19:00
يتم تداول الفوركس في أزواج العملات. أزواج العملات الأكثر شيوعا هي اليورو / الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي / الين الياباني، الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي والدولار الكندي / الدولار الأمريكي. يمكنك شراء وبيع كل العملات.

abc
09-29-2015, 19:31
لكل متاجر في الحقيقة طريقته في تحديد الزوج الذي يتاجر عليه انا شخصيا على التجريبي
لا اعتم للزوج بل ابحث عادة على الفرصة المناسبة للتداول على اي زوج

sharshabil
10-07-2015, 17:20
لا افضل اليورو و لكن غالبا ادخل على حسب الفرص المتاحة
و ممكن ان لا ادخل فبي بعض الازواج متل ازواج الفرنك لانني لا احبها .

ahmed bakry
11-06-2015, 16:07
اى زوج يكون حركة لتداول فيه كويسة وماشي بشكل ايجابى ومتحرك ومتغير بشكل مظبوط واشكرك اخى الكريم على سؤالك

dfghfgh
11-06-2015, 16:10
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلاماتخرجت انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا